ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   المراحل الدراسية الإبتدائية والمتوسطة والثانوية (https://fashion.azyya.com/99)
-   -   تطوير المناهج +تراكمي +قدرات +تحصيلي +تسجيل بالجامعات عن طريق النت = عدم قبول ونحطاط مستوى وامنيات الطالب واحلامه (https://fashion.azyya.com/184602.html)

مدرار 10-14-2010 05:47 PM

تطوير المناهج +تراكمي +قدرات +تحصيلي +تسجيل بالجامعات عن طريق النت = عدم قبول ونحطاط مستوى وامنيات الطالب واحلامه

:0149:اولا اعزائي القراء انا ماحطيت الموضوع عشان اسب جامتنا بلعكس بس حبيت اوصل رائي للوزاره التربيه والتعليم اللهم صلي على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم وبعد
بتكلم وسولف عن موضوع يامى كنت اتمنى ان الجرايد او المنتديات تكتب وتكلم عنه عنه بس بطريقه الطلاب مو طريقه وزارة التربيه والتعليم لان اتوقع انه حنا خلاص حفظنا قوانينهم بس ماسمعتو من فئه الطلاب بصراحه همومنا كثرت بعد الثانويه العامه صرنا نشيل هم اكبر الا وهو الجامعات اختي بعد الثانويه العامه ماقبلتها الجامعات بينما وحده من زميلاتها خريجه ادبي قبلوها ومشت ولله الحمد بالجامعه قعدت تدور وظيفه مالقت على زعم ان الوظائف للعلمي اغلبها طيب ليش ماتقبلونهم المفروض انه على طول الطالب يتخرج من الثانويه العامه يلقى له جامعه والوظائف لاحقين عليها ان شاء الله بصراحه انا ماحبيت النظام الدراسي الي حنا الان نطبقه يعني نظام تطوير الكتب ليش ؟؟ ليش كلها صارت معقده يعني تتوقعن بكذا حنا بنرتقي ماتوقع ان بنرتقي يمكن نرتقي بس بطرق ثانيه لوسمحتوا ياوزاره عطونا وجهه اسالونا عن الانظمه ماذا كانت عاجبتنا او لا تخيلو ان الطالب الشاطر والغير شاطر يتساون بالقدرات والتحصيلي وبالقبول والله حرام على العموم ان الطالب اذا دخل الثانويه وهم مهمومين وانا واحد من هم وقسم بالله اني نقصت من وزني الكثير والله حرام سهلوا علينا الدراسه خلونا لجينا نروح للمدرسه نروح وحنا مبسوطين وماعندنا اي مشكله واخرشي بقوله للوزاره الله يعطيهم العافيه انهم يسهلون لنا مايصعبون وياليت تعيدون النظر بالقدرات والتحصيلي وتحطون اختبار قبول اي جامعه على حسب التخصص يعني مثلا انا حاسب قبل مادخل تختبروني اختبار حاسب او مثلانا دكتور اختبروني اختبار احياء وانجليزي وهكذا ليش التعقيد ولفظي وكمي وتحصيلي يسروا ولاتعسروا جزاكم الله خير اقبلونا اقبلونا خلونا نرتقي ليش ؟؟ نتوقف عند مرحله 3ثانوي اقبلو خلونا نتعلم اقبلونا اقبلونا ولاشي ثاني انا اتعلم 12سنه هذا غيرالتمهيدي والروضه والمعاهد واخرته وشو !!البيت ياخي اقبلونا وشوفوا وش نقدر نسوي على فكره بيدينا وروسنا احلام نتمى نحققها ياليت نحققها ودنا نرفع راس ملكنا وشعبنا واهلنا ونصير بجميع التخصصات لنا بصمه اخ لما اسمع الدكتور فلان بن فلان سعودي الجنسيه والله اني اتحممس ولالظابط ولامهندسه ولا مدرسه ومدرس يالله يانا شعور جميل واتمنى منكم انكم تقرونه وتردون لنا والسنه الجايه القى القبول مفتوح لراغبين العلم وبالختام انا ماقول انه مافينا شي جميل بلعكس فينا اشياء جمميله كثير التدريس بالمدارس الابتدائيه والمتوسطه جميله مستشفياتنا جميله حياتنا على ارض الخير جميله بس هذي ملاحظه مني لاهلي الله يخليكم لي شعبا وحكومتاً واخر دعوانا ان الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونستهديه

منقول من ايميلي لعيونكم

مدرار 10-14-2010 05:49 PM

رد: تطوير المناهج +تراكمي +قدرات +تحصيلي +تسجيل بالجامعات عن طريق النت = عدم قبول ونحطاط مستوى وامنيات الطالب واحلامه

ردودكم وتجاربكم لوسمحتوا

مدرار 10-19-2010 03:46 PM

رد: تطوير المناهج +تراكمي +قدرات +تحصيلي +تسجيل بالجامعات عن طريق النت = عدم قبول ونحطاط مستوى وامنيات الطالب واحلامه

ليش مارديتوا وتفاعلتو ترى مرره زعلت

طفُلہ مخَمليہ 3/› 10-19-2010 03:53 PM

صراحه حركتي أشياء داخلي كلشي يهون الا القدرات الي بلشونا فيه الله أكبر منين طلعولنا فيه غير التراكمي وغير وغير
أكبر تظلم القدرات يمكن في ناس تحفظ وتجتهد وتذاكر وتجيب 100% بس بالقدرات تفشل

وين راح تعبهم ؟!

طفُلہ مخَمليہ 3/› 10-19-2010 03:55 PM

وهو من أسمه قدرات كل شخص له قدراته العقليه مهو شرط يكون بهالامتحان تحديد قدراتهم العقليه يمكن فيوم الامتحان الطالب تكون نفسيته تعبانه ويتدنى مستواه

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:20 AM.