ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية (https://fashion.azyya.com/39)
-   -   موضوع خطير ومهم الرجاء الدخول للمتزوجا فقط كوني العشيقه (https://fashion.azyya.com/188318.html)

طفُلہ مخَمليہ 3/› 11-01-2010 01:08 AM

موضوع خطير ومهم الرجاء الدخول للمتزوجا فقط كوني العشيقه

السلام عليكم يابنات @منزمان عن قسم الحياة الزوجيه ! :18: وجيت اليوم ومعي أحلى موضوع
بينما كنت أتصفح بالنت قرأت مواضيع للأستاذه العظيمه ناعمه الهاشمي وتقريبا وكنت أقرى مواضيع للحياة الزوجيه

شدني وعجبني هالموضوع وبنزله لكم على حلقات>> مسلسل مكسيكي :18: هع

ودعواتكم لي الله يخليني لزوجي ويحفظنا من كل شر ولدي سوس :) هههه
[:15_5_11[1]:]
موضوع خطير ومهم الرجاء الدخول للمتزوجا فقط<كوني العشيقه>

سلام يابنات ياحلى
بسم الله ابدأ

علشان تعم الفايدة علينا و عليكم .

و الله إني أحبكم و أحب لكم الخير مثل ما أحبه لنفسي و أشوف إنا احنا محتاجين حق مواضيع من هالنوع .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي لكل بنات المنتدى 00

دخلت دورة وكانت لمدة يوم واحد فقط واسمها ( اسرار العشيقات ) 00

بكتب كل الي استفدته من هاذي الدوره 00 وأتمنى البنات يستفيدوا

الدوره تتحدث عن سبب تعلق الرجل بإمرأه اخرى غير زوجته وتكون هاذي المرأه ( عشيقته ) و عشيقته = حبيبته

ويالأسف يابنات ان الي ألقت المحاظره تقول أن الكثير الكثير من العشيقات هم في حقيقة الأمر متزوجات والبعض مطلقات وأرملات والبعض بنات ناس وجمعتها الصدفه مع زوجك سواء كان في دوام او اي فرصه ألتقوا فيها يعني مب شرط تكون من بنات ال...

علعموم يابنات المحاظره فيها نوع من المواضيع الجرئيه نوعا ما ولكن مفيده جدا جدا وخصوصا في عصرنا الحالي

انا بحط النقاط الي ينقال عنها مفاتيح الوصول لقلب الرجل 000 على لسان وحده محاظره دارسه في فرنسا ولها محاظرات وندوات كثيره 00000

وهالنقاط عباره عن 12 نقطه بكتب عنها نقطه نقطه مع الشرح والايضاح وفي حال وجود مثال او قصه بسردها لكم 000 لان القصص الي قالتها من خلال العشيقات الي يزورونها للعلاج انا قلت العشيقات 000000

وتسمى عشيقه لانها تحب 00 ويالاسف انه احتمّال يكون هذا الي تحبه زوجك لانها على قولة المحاظره 00 تحبه بكل ذره موجوده فيه تهيم فيه هيبسرد لكم قصه قالتها لنا هذي المحاظره قبل اقول النقاط وقبل ابدا بشرحها 000

تقول ياطويلات العمر 000

جتها امرأه متزوجه وكانت بالفعل ( ملكة جمال ) تقول جتني تشتكي من خيانة زوجها مع وحده تشتغل وياه في الدوام 000 وان هالمتزوجه انصدمت بخيانة زوجها لها ( لاتستعجلوا بالحكم على الزوج ) 00
المهم 0000000 تقول المحاظره
ان هالي كانت وياه في الدوام قبيحه بكل معنى الكلمه ومافيها ذرة جمال 00 اعجبت بهذا الرجل وحبته وحطوا تحت حبته مية خط

في البدايه حاولت تلفت انتباهه 00 ساعه تروح تقوله ابيكم تكلم لي فلان وساعه تقول له ممكن تشرحي هالنقطه المهم ماخلت عذر الى وسعت عشان توصل لهالرجل 0000 كل هذا وهي تعرف انه متزوج 00 بس حبته وتبي توصل له بأي طريقه
........................اكمل بعد ان ارى تفاعلكم معي
الدورة مكتمله تماما

الباقي تجدوه على هذي الروابط

هذه دورة اسرار العشيقات للاستذه ناعمه الهاشمي>>المسروقه >>انا لم اكن اعلم ونقلتها من احد المنتديات
واذا احد يحب يقرا النسخه الجديده لها فهي موجوده في مجله اسرار النسائيه على المنتدى الخاص للاستذه ناعمه الهاشمي
انا قراتها والاستاذه لا تبيح نقلها
لهذا انوه ان الدورة الموجوده على هذه الصفحات كامله بحسب ماكتبته صاحبتها

:rmadeat-712c2fb95b:

مبتسمه للحياء 11-01-2010 02:36 AM

رد: موضوع خطير ومهم الرجاء الدخول للمتزوجا فقط كوني العشيقه

مشكوره الموضوع رائع

طفُلہ مخَمليہ 3/› 11-01-2010 03:14 AM

في البدايه حاولت تلفت انتباهه 00 ساعه تروح تقوله ابيكم تكلم لي فلان وساعه تقول له ممكن تشرحي هالنقطه المهم ماخلت عذر الى وسعت عشان توصل لهالرجل 0000 كل هذا وهي تعرف انه متزوج 00 بس حبته وتبي توصل له بأي طريقه

المهم

الرجل حسّ ان فيه شي مب طبيعي 00 قالها يافلانه انا متزوج وأحب زوجتي 00 قالت مابي منك شي
بس ابيك تعطيني القليل من وقتك اذا كنت متضايقه اكلمك فيه <0000 شفتوا دهاء ومكر الحريم عشان توصل لقلبه بالهداوه طبعا هو انحرج وما أبدى اي اعتراض بعد فتره 00000 طلبت منه انها تقابله وقابلته 00 وماصار بينهم اي شي تطورت العلاقه لأن وصلت انه افقدها عذريتها

وهنيه ربطته

والقهر يابنات انه راح وياها في الحرام وقع في الزنا 00 اثناء فترة نفاس زوجته في بيت اهلها

وهي استغلت هالفرصه زين 000000

هالقصه من قصص كثيره بتقرونها في الموضوع قصص حقيقيه واقعيه تحدث في بيوتنا
انا ماقول انا نتشبه في العشيقات 000 انا بس بقولكم كيف قدروا يخطفوا ازواجكم مستغلات نقاط ضعفكم الكثيره والي تمارسونها بشكل يومي ويا ريلج وتخليه يهجّ 000 ويلقى وياها راحته الي فقدها وياج

موضوع جرئ اعيد وأكرر 00 وبيكون هناك تلميحات وكل امرأه ومتزوجه وحتى مقبله على الزواج بتفهمها بذكائها الفطري..

انا قلت ( لاتستعجلي بالحكم على الزوج ) ليش ؟؟

تدرون ليش 00 !!

لأن بعد فتره اكتشف الرجل ان زوجته تزور هالمركز للعلاج ولاستشارات الاسريه عشان تنقذ بيت الزوجيه من هالمرأه

تدرون شسوى ؟؟

ارسلهم فاكس يقول فيه : زوجتي ماتريحني في ال00000 وهالمرأه ذقت وياها كل انواع الراحه لانها تستمتع وياي 00 تعيش وياي الحظه بكل جوارحها 00 انا زوجتي اذا طلبتها لل 0تحاول تمثل عليّ انها تستمتع ونا رجل وأفهم انه مجرد تمثيل في تمثيل

انا اذا زرت فلانه يقصد العشيقه <------ وتقول المحاظره انه كتب هاذي دنيتي وحياتي كلها

كلام ماقدر اكتبه بس افهموها 000 انه يعرف بكل نظره في عيونها وبخطوتها وبلمستها له انها تبيه هههههههه اسفه ماقدرت اكتب الكلام الي وضحته

بس يبين يابنات مدى تولع الرجل بال 0000 ومهم جدا استجابة المرأه له ويشعر وياها انها ماتمثل انها فعلا عايشه وياه بمشاعرها وبعواطفها وناسيه كل شي في تلك الحظه

يقول زوجتي ساعه تقولي يوه خلص بسرعه00 او تقول كل يوم اغسل شعري 00 او يحس انها شارده في تفكيرها ويوم ينتهي يسئلها ماكنتي وياي 00 تقوله كنت افكر بولدي كان تعبانه واحليله

انا ما ألتمس العذر لهذا الزوج والي مثله 00 ابدا

بالعكس يبيله قطع رقبه 00 بس هو لقى له عذر يبر له خيانته وزوجته هي الي عطته هالعذر

أكبر خطأ ترتكبونه بحق ازواجكم

عيشي وياها الحظه بكل جوارحها واستمتعي بكل ثانيه فيه 00 خليه يحس انج انتي الي ترغبين فيه مب بس هو الي يرغب 00 لان هالشي يثيره جنسيا ويخليه يشعر بالراحه

تخيلوا يابنات ان الرجل عده طاقه جنسيه ضعف المرأه احنا نتكلم عن الرجل الطبيعي في رجل طاقته اكبر من المعدل الطبيعي تخيلوا 0000

الزمن تغير يابنات وحريم 00 وانتوا مجبرين تغيرون اسلوبكم مب عشان ريلج وبس عشانج انتي بع د
للموضع بقيه ................

طفُلہ مخَمليہ 3/› 11-01-2010 03:16 AM

أنشالله بكمل لشفت حماسكم ^_^

عاشقة سنة رسول الله 11-01-2010 08:25 AM

استمرى يا بطة
الله يسعدك يا رب

اريج عمري 11-01-2010 08:38 AM

صحيح انا مو متزوجه بس ابي اتعلم
يالله كملي
والمفروض هالكلام يقرونه الكل
لأن البنت راح تتعلم اشياء كثيره
مو تسردونه لها وقت الخطوبه كذا ماينفع
والله استفدت
ياريت تكملي ياعسل

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥ 11-01-2010 10:25 AM

موضوع فعلا خطنطير يا قمر

بانتظار بقية القصة

تسلمين و ربنا يسخرلك زوجك و يهديلك ابنك الشقي هههههههههه و يباركلك فيه يا رب

GoLdEn_SpArK 11-01-2010 12:56 PM

ويه حسبي الله على حريم هالزمان والي يعشقون ازواج ويدرون بعد انهم متزوجين

خاطري ينعدمون من الكرة الارضية ههههه والله احتقرهم حيل وكل ما اسمع مثل هالقصص اعصب وايد

كملي يا روحي نبا نستفيد عاد

حـــــــــنونة 11-01-2010 05:54 PM

مشكورة حبيبتي على المجهود

بس الموضوع مكرر لكن يبقى للفائدة

جازاكي الله كل خير

روعتي 11-01-2010 06:17 PM

السلام عليكم
يسلمو موضوعك قمه في الروعه
فعلا في بعض الاوقات نكون مقصرين من هالناحيه
نفكر بالعيال او عندنا زواج وغيره
وفي موضوعك تذكير فالذكرى تنفع المومنين
مع الشكر

بحر المحيط 11-01-2010 10:30 PM

مو الموضوع دا مكرر

دموع تبتسم 11-01-2010 11:43 PM

يسلمو

الغلاكله 11-02-2010 12:44 AM

تسلمين على التنبيه

طفُلہ مخَمليہ 3/› 11-02-2010 03:18 AM

هههههه عشوقتي انا بطه واحلى بطه بعد:18:

امم مشكورين على الردود الحلوه اتمنى لكم الفائده

هدهد منورة ياعسولي الله يسمع منك ههههههاي

طفُلہ مخَمليہ 3/› 11-02-2010 03:26 AM

1) العشيقه تؤسس علاقه لتسعد فيها فقط فتنتقي كل تفاصيلها بدقه 0 شلون ؟ الشرح انتي وغيرج من المتزوجات أو حتى المخطوبات والمقبلات على الزواج قبل الارتباط كانت حياتنا وأوقاتنا 00نقضيها ويا الأهل ويا الصديقات ويا ممارسة الهوايات بالاهتمام بنفسي بشخصيتي بتطويرها بقرائة الكتب وغيره وغيره كنا نقضي أوقات طويله لأنفسنا ونشعر بالسعاده فهالحظات الي نقضيها ويا اهلنا وخواتنا وصديقاتنا ويا هواياتنا الي نمارسها ويا دراستنا ويا كل شي نحبه ونستمتع فيه بعد الزواج والكثير منكم للأسف تعطي زوجها كل وقتها وحتى البعض تهمل بظهرها وبنفسها بمجرد انها شاغله تفكيرها بوين راح ويا منو جالس وياترا شو يسوي الحين وحتى تلقينها يالسه ويا أطفالها تدق عليه وينك ؟؟ ياحريم ويابنات ترا الضغط يولد إنفجار وحتى حبج الزايد له واهتمامج المبالغ فيه ودلعج له يعتبر أحد انواع الضغط الي يولد انفجار ومن ثم يؤدي الى مرحلة الطفش ومن ثم الهروب العشيقه هو الي يدلعها 000 صحيح انها تدله بس بأشياء معينه تلقى هي فيها متعتها بس تجبره انه هو الي يدلعها ويهتم فيها والبعض منهم ياخواتي يكتب الي وراه والي قدامه عشانها ماسئلتوا نفسكم ليش ؟؟ المطلوب من كل وحده من خلال الفكره السابقه ( 1 ) يعني الي نبي نوصله إنج لاتخلين عن صديقاتج ولا تتخلين عن ممارسة هواياتج ولا تتخلين عن أهلج ولاتخلين عن اي شي تحسين في المتعه فيه بمجرد اني تزوجت لا ممكن انج تخفين بس انج تلغين هلأشياء اكبر خطأ ترتكبينه في حق نفسج حاولي تخلقين معادله بين اهتمامج بنفسج واهتمامج بريلج انا ماقلت روحي الصالون وسوي تنظيف بشره عشان تنعمين جلدج عشانه لأ لأ سوي هالتنظيف عشان تشعري انتي بالاسترخاء عشان تشوفين ويهج في المرايه ونتي واثقه بنفسج تحسين انج يالسه ترفهين عن نفسج بتقولين ماعندي وقت ؟؟ ياخواتي لو تدرون انتوا كم تضيعون اوقاتكم في التلفونات ومشاهدة التلفزيون بتنجنون ماظن ان ماعندج وقت ولو مره في الشهر للترفيه عن نفسج يعني 12 مره في السنه معقول ماعندج واذا انشغلتي بممارسة هواياتج الي تحبينها وتنظيم وقتج لج انتي وزيارة صديقاتج واهلج وحتى أهله وزيادة الروابط بينج وبينهم 0000 بتحسين انج سويتي شي لنفسج ( يعني بصحيح العباره : مايكون الزوج هو أكبر همي وإنشغالي ) والي تهمّل ذاتها يا إخواتي مستحيل تقنع زوجها بذاتها وبوجودها إمليئ حياتج واشغليها بكل مايعود بالفائده لج انتي لج انتي لج انتي وحطوا تحتها مية خط يابنات حاولي انج ماتكوني على طبيعتج قدام ريلج 00 عشان مايعتبرج واحد من الربع ترا العشيقه ماعمرها كانت على طبيعتها قدامه 0000 مستحيل حسي من داخلج انه هالريال غريب عنج بتقولين صعب 000 وليش أرهق نفسي ؟؟ يمكن في البدايه صعب بس بتعودين عليه 00 لأنج متى ماطيحتي الميانه بينج وبينه شلتي كل الحواجز والحدود المفروض تكون موجوده في نطاق وإطار عش الزوجيه بقولكم مثال بسيط وشوفوا الفرق بين إمرأتين متزوجتين يعني ولا وحده فيهم عشيقه الزوجه الأولى : مطيحه الميانه ويا ريلها بقوه أول مادق عليها : ها جبت الملابس من اللاندري 00 هات بطريقك حفاظات للياهل ترا ماعنده وبصوت كله خشونه وحدّه وارتفاع أول مايدخل البيت ( نفس الزوجه ) 00 ها يبت الاغراض ولا نسيتها مثل كل مره والبس الي عليها هو يوم طلع كانت لابسته ويوم رجع البيت بعد لابسته ( الرجل تهمه التفاصيل ) طلع من الحمام واقفه وراه راح يجلس يتفرج على التلفزيون راحت وجلست وياه ياربيه وين اشرد من هالحرمه إتركيه هو الي يناديج 000 الزوجه الثانيه 00 يدق عليها هلا روحي ها شسويت اليوم في الدوام ( شفتوا الاهتمام ) عسا ماتعبوك يابعد روحي 00 يعل التعب في قلب عدوينك قبل لاتقفل السماعه 00 ممكن حبيبي هات لنا وياك ( قالت ممكن 00 وهات لنا ) ركزوا على العبارات ؟؟ أول مايدخل البيت 00 الابتسامه ( ولاحظوا يابنات انكم تكسبون أجر بالي تسونه ) والابتسامه تبعث قي نفسه ونفسج البهجه والرضا 00 لابسه لبس مختلف عن البس الي شافها فيه يوم طلع وحتى لون الروج متغير 00 ابعدي نفسج عنه وبتشوفينه هو الي ينساق لج بكل عواطفه 000 والانسان بغض النظر كان رجل او إمرأه بنت او ولد شايب ولا شاب يحبون الشخص المتفائل المبتسم ونتي يوم تلبسين وتبتسمين وتعطرين كله عشانج انتي يابنت الناس مب عشانه هو اتفقنا تخيلوا واحد من المتزوجين يحكي للباحثه عن عشيقته يقول حتى الأندر وير ينقط دهن عود ؟؟ وجسمها خالي تماما من الشعر ( شفتوا التركيز بالتفاصيل الي تغفلونها )الخيانه اصبحت مرض متفشي 000 ؟؟ ونا وياج بهالنقطه للأسف اصبحت شي متفشي وبعنف ونا حالي حال غيري 00 ومتزوجه 000 مملجه وأبي أحافظ على زوجي 00 وأحافظ على بيتي 00 وأبعد عن كل السلبيات الي ممكن تأثر عليّ انا شخصيا انا قلت قولي كلام حلو نابع من مشاعرج انتي مب مجرد تمثيل والله انا سويت وعملت وماباقي شي الى وسويتهقلت لج خطأ يابنت الحلال انج تضغطين على نفسج وعليه بهالحب لانه راح يكون منفر مب مقرب ابد انا قلت حبيه واعشقي كل ذره فيه وهو يمشي قدامج تأمليه اكيد هلانسان الي هو ريلج فيه ميزه كوني صادقه وياه بمشاعرج مب تكون مشاعرج وعباراتج وسيلة ضغط لأ واتركي سالفة الخيانه الزوجيه وسالفة العبارات الرومانسيه وغيرها احنا نتكلم عنج انتي شخصيا ركزي بنفسج وتطويرها واستعيدي علاقاتج بربيعاتج واهلج ومارسي هواياتج واهتمامج بنفسج وقوي من ذاتج وشخصيتج عشان تكونين شخصيه مستقله مب تابعه للزوج فقط كوني شخصيه متفائله مبتسمه تثير البهجه اتمنى انكم فهمتوني لاني مب يالسه اقنعكم انكم تقولون كلام حلو ركزوا بالعبارات والنقاط زين النقطه رقم ( 2 ) تدرون شو الفرق بين العشيقه والزوجه !! الزوجه : تجعله أهم شي في حياتها الخطأ بعينه العشيقه : تضيفه لحياتها يعني يعتبر شيء إضافي لا أكثر والخطأ الفادح الي تقع فيه أغلب المتزوجات وخصوصا في بداية حياتها الزوجيه انها تقول لزوجها على سبيل المثال - والله يافلان ترا انا كنت مضطهده في بيتنا وأبيك تعوضني عن كل الي انحرمت منه - يافلان انا أخوي كان يصفعني ويطقني لين كرهت كل الريايل أتمنى انك تفكني من هالعقده الي سببها لي أخوي - يافلان أمي وابوي حرموني من حنانهم وابوي عمره مامسح على راسي ابي احسن بهالحنان وياك تظل تقل من قيمتها بهالكلام وتقل من قيمة أهلها في البدايه بيعطيها حنان يمكن شهر يمكن شهرين يمكن 3 واحمدي ربج بعد بس بعدين ؟؟ وعلى لسان المحاظره بالحرف الواحد بيكون هو أول من يدوس عليج ماراح يحس ان وراج ظهر ومابيحس ان لج قيمه أصلا طول مانتي محتاجه له وتظهرين له مدى حاجتج لوجوده في حياتج فهمتوني ؟؟ طيب شو المفروض اقوله وشو المفروض أسويه ولو كان مجرد كلام بس على سبيل تقوية فروعي - تدري يافلان مره اخوي بالغلط يت ايده على ظهري بقوه وجلس طول اليوم يعتذر مني - والله ابوي مامثله ريال عمري ماطلبت شي الى وفره لي وعمره ماحرمني من شي ياليت كل الأباء والامهات مثل ابوي وامي - تخيل مره من المرات ربيعتي في المدرسه سبتني ابوي وامي راحوا لأهلها لين البيت يهاوشونهم ومن يومها وهالبنيه مب قادره ترفع راسها والبيب بالإِشاره يفهم واكيد راح يفهم ان وراج ظهر وسند وعزوة حاولي تقوين من نفسج ومن ذاتج ومن شخصيتج وعلاقتج بأهلج بصديقاتج بكل من حولج راح يفكر مليون مره قبل حتى يمّسج بكلمه ممكن إنها تجرحج النقطه رقم ( 3 ) وهالنقطه وايد مهمه اخواتي العشيقه : تحبه كما هو بكل مالديه من أخطاء وبدون أن توجه اليه النقد الدائم ولاتشعره ابدا بتأنيب الضمير لزوجه : تنشغل وتصب اهتمامها باحداث تغييرات جذريه في حياة زوجها لكي يتناسب مع ذوقها ومستقبلها ومصالحها شلون ؟ اذا كان الزوج تنقصه الشهاده الجامعيه على سبيل المثال تجلس تلّح عليه بشكل مستمر انه يكمل دراسته واحتمال كبير تكون الفكره غير وارده في ذهن الزوج فيشعر بالضغط الي يولد للهروب وماتخيلون يابنات كم ان الرجل لايحب الطبع الحوح ولا يحب ان يشعر بأنكي تفرضين عليه شيئا وخصوصا اذا كان هذا الشي هو غير مقتنع فيه تماما يعني اتركيه على راحته وتقبليه كما هو واذا أردتي ان تطوري من شخصية زوجكي عليكي القيام بذلك بطريقة صحيحه وغير مباشره ولايشعر بأنك تضغطين عليه بها ومتى ماضغطتي عليه عليج وعلى أرائج ومقترحاتج السلام وحتى وان قلتي انا عشان مصلحته بحكيلكم قصه قالتها المحاظره والمحاظره اسمها ذ. ناعمه الهاشمي قالت واحد متزوج هو وزوجته في السياره وكانوا رايحين عرس في منطقه بعيده عن المنطقه الي هم ساكنين فيها مسافة ساعتين تقريبا وصلوا للمنطقه وظلوا يدورون البيت ..راحت الزوجته قالت له : يابن الحلال لاتفرفر فينا وتصدع براسنا شوف لك تاكسي وقوله الشارع وهو بيدلك أها غضب الزوج غضبا شديدا وتخيلوا انه رجعها لبيتهم وقالها والله مافي روحه هالعرس شفتوا الاسلوب الخاطئ في اختيار العبارات كيف يؤدي الى توليد مشاعر الضغينه والحقد بين الزوجين الى ان تصل الى الكراهيه للأسف الزوجه تقول والله ماكنت أقصد بس انا ماكنت أبي اتعبه طيب ( الأجدر بها انها تستخدم اسلوب يوضح حرصها عليه وعلى تعبه وليس بصيغة أمر أو صيغه تنقص من قدره أمامج ومن خلال كلام المحاظره ياخواتي ان كمية كبيره من العشيقات يروحون يحضرون محاظرات فقط لكي تعزز من علاقتها بعشيقها وكيف تكسبه بأسلوبها وشطارتها وكل أمرأه فينا تحمّل من الذكاء الفطري مايكفيها انها تحدد الاسلوب الصح الي تتعامل فيه ويا ريلها بقولكم قصه قالتها المحاظره قبل اكتب النقطه الرابعة في البدايه وجهت سؤال للموجدات وكان الأغلبيه منهم متزوجات والقليل جدا مملجات السؤال ياحريم ويابنات اذا اكتشفتي ان زوجك يخونك بتصارحينه وبتركين له البيت ولا بتسكتين وتفكرين بحل لهاذي المشكله ؟

طفُلہ مخَمليہ 3/› 11-02-2010 03:29 AM

المعظم قالوا بصارحه والي تقول بذبحه والي تقول باخذ عيالي وبترك له البيت والي والي وغيره من الردود الي اعتبرتها المحاظره انها تسبب خساره لج انتي ولا تعود عليج ولا بواحد بالميه من الفائدة السبب ؟ - انج تركتي له البيت طيب هو هذا الي الزوج يبيه تعطينه مجال ومتسع من الوقت يقضيه ويا العشيقه وبيقول مصيرها بترد بترد - انه بيقول خلاص مادامها عرفت واكتشفت الأمر صار الأمر عادي وبتقبله رغما عنها - من الخطأ الكبير انج تواجهينه اسمعوا هالقصه وكانت لإحدى النساء المتزوجات الي تعرضت لخيانه من زوجها وراحت تتعالج عند هالمحاظره تقول : اكتشفت في يوم من الأيام ان زوجها يكلم وحده في الجوال انصدمت صدمة كبيره ولو انها تقول كانت حاسه انه يخونها تدرون شو سوت وشوفوا الذكاء والفطنه كانت تحط له مسجل صغير وتسجل مكالماتها وبشكل يومي وبعد انتهاءه تسمع شو يقول وفإحدى المكالمات جلس يشتم في زوجته تخيلوا يقول عنها دبيه وخايسه وغيره المحاظره تقول ان هالزوجه كانت تتصل فيها وهي منهاره تماما وبعد مرور فتره حطت جميع الأشرطه المسجله في صندوق وكتبت عليها عباره ابيك تسمع الأشرطه وخذت عيالها وراحت بيت أهلها أول مادخل الزوج يدور على حرمته مالقاها ولقى الصندوق وسمع الشريط الأول إنجن والشريط الثاني والثالث وغيره وغيره تقول المحاظره ان الزوج كسر جميع موبايلاته لا و شو سوى بعد ماخلى أحد الى وراح له يتوسط له ان زوجته ترد له لأنه شعر بأن بعد هلاشرطه والتسجيلات والكلام مستحيل ترجع له انهار تماما وقال بكتب لها البيت باسمها بس ترد لي بعيش خادم تحت ريولها بس ترد لي تخيلوا ؟؟لأنه شعر بفداحة الجرم الي ارتكبه بحقها وخصوصا بعد سماعه الاشرطه ولولا صبرها وتحملها ماكانت سجلت هلأشرطه وخلته يوصل لمرحلة الانهيار الي من بعدها تاب تماما النقطه الي ابي أوصلها لكم أخواتي ان اي امرأه تكتشف خيانة زوجها للعلم انها اصبحت ظاهره منتشره ومتفشيه بشكل كبير يعني انتي مب اول ولا آخر وحده يخونها زوجها لازم تصبرين وتحافظين على بيتج وبذكائج تقدرين تبعدينه عنها اما تركج للبيت ومصالنقطه(4) العشيقه سعيده ومبتهجه تشعر بالثقه والغرور وتشيع حولها جو من التميز لأنها بكامل ثقتها الزوجه بارده كئيبه شاكيه وغير راضيه عن نفسها او بيتها او حتى زوجها ذكرنا في النقاط الأولى ان لازم يكون عندي اقتناع بذاتي عشان اشعر بالثقه بنفسي والشعور بالثقه بالنفس يولد الإحساس بالسعاده والتفاؤل يعني ( الرضا عن الذات ) وأي شخص سواء كان رجل او إمرأه لم يشعر بالرضا عن ذاته فقد الثقه في نفسه ومن ثم يفقد الشعور بالسعاده والتفاؤل وهالشي ينعكس بأثاره السلبيه على حياته سواء كان في البيت او العمل طيب احنا يهمنا الحين البيت قبل تهتمي بشرتج وقبل اهتمامج بالحركات الرومانسيه وقبل كل شي حاولي تهتمي بذاتج من الداخل ثقي بنفسج وارضي عنها تمام الرضا اشعري بالبهجه والتفاؤل والسعاده 00 كوني امرأه مبتسمه مشرقه بقولكم مثال عن الزوجه الكئيبه ياربيه شوفوا كيف كرشتي طالعه العيال مايدرسون البيت مافيه اغراض ريلي مايطلعني فلانه عندها شغالتين نا ماعندي ولا شغاله تظل تحبط من نفسها الى ان تصل الى مرحلة الاكتئاب ولا تظنون ان هالشي مايوصل الى الرجل يوصل له ويكتشفه بكل سهوله وهالشي الي يؤدي الى هروبه الى احضان إمرأه أخرى يشعر معها بالنفاؤل والسعاده امرأه ماتشكوى امرأه تحسسه ان الدنيا بخير مبتسمه عذبه رقيقه تتفجر سعاده المطلوب من خلال هالنقطه ركزي على الأشياء الإيجابيه في حياتج واصرفي النظر عن السلبيات وخلي في بالج شي واحد مافي حياة كامله على هالوجود ومتى مانظرتي الى الاشياء الايجابيه بتشعرين بالرضا عن الذات الي بيولد لديج شعور بالثقه والسعاده ابتسمي ابتسامة رضا ابتسامة سعاده ابتسامة كلها تفاؤل دخل ريلج ابتسمي له قوليله نكته حاولي تخلينه يشعر بالسعاده طول مانتوا جالسين سوا ياكثر الاشياء الايجابيه من حولنا واحنا نصرف النظر عنها ونركز على السلبيات 000 ناس غاويه نكد وعلى فكره الإنسان بطبعه يميل الى الشخص المبتسم ويهرب من الكئيب لاننا اصبحنا في زمن كثرت المشاكل فيه وكلن يدور على راحت باله عرفتوا ليه رجالكم يخونوكم ؟ رحتج له بأنج اكتشفتي خيانته هالشي يزيد الأمر سوء هالنقطه جرئيه ومن بعدها بتبدأ سلسلة النقاط الجريئه نوعا ما النقطه رقم ( 5 ) العشيقه تشعر بالرغبه نحوه وتقوم بعملية ال ج ن س من أجل لذتها الخالصه لإرضاء ذاتها الزوجه تقوم غالبا بعملية الحب للإبقاء على صورة الزواج او الخوف من فقدان شريك الحياه معلومه مهمه قالتها المحاظره ويمكن البعض يعلم بها ان عملية الجنس للمرأه تعادل عدة عمليات تجميل وشدّ للبشره تغنيكي عن جميع مستحضرات التجميل سبحان الله تقول المحاظره ان العديد من الأزواج يشتكون من زوجاتهم أثناء عملية الجماع لماذا ؟ يقول تتأوه وتنفعل ولكن أشعر بأنها تمثل ؟؟ لاحظوا ذكاء الرجل في إكتشاف حقيقة الجماع وما إذا كان نابع من رغبه حقيقيه وبعض الأزواج يقول كل ما طلبت منها ان تختلق أعذار وبعض الازواج يقول ان الزوجه تسئله اثناء الممارسه ها خلصت ؟؟؟ هاذي حقايق يابنات المحاظره جابتها من بيوتنا شي واقعي وبعض الازواج يقول لما اطلبها لل 0لأسف القاها غير مستعده والشعر موجود في 00 وبعض الازواج يقول : أتمنى مره هي الي تطلب ال000 وليس انا الي يقوم بذلك وتقول المحاظره ان احد الرجل يقول ما ان افتح الباب على عشيقتي حتى تفاجئني بأن تقوم هي بخلع كل ملابسي من شدة حبها وشوقها لي 00000 المطلوب من خلال هالنقطه لكل زوجه استمتعي بالحظات الحميميه بينج وبين ريلج بكل جوارحج وبكل مشاعرج انسي همومج في لحظتها وانسي كل شي اذا ولدج الصغير يبكي لاتفكرين فيه ساعتها ماراح يموت ركزي بطاقتج ومتعتج فقط في تلك الحظه اتركيها نابعه من رغبه جنسيه حقيقيه وليست مصطنعه او تمثيل لان كما ذكرت مسبقا الرجل بذكائه يفهم انج تمثلين عليه وراح يفقد عنصر المتعه وياه وتركيزج بالعمليه الجنسيه لمتعتج انتي وليس لمتعت الزوج فقط وفري طاقاتج وانسي همومج في لحظتها وكوني في بعض الاوقات المبادره لهالعمليه بعد ان تكوني جاهزه لها نفسيا وجسديا وتذكري بان هالشيء يعود بالفائده عليج انتي تقول المحاظره تأملي زوجك بكل حب انظري اليه وتذكري مزاياه تذكري مواقفه الجميله اعشقيه حطي ايدج على خدج وطول ماهو ماشي تأمليه بحب وشوق لكي تكسري البرود الي تسل الي حياتكم وخصوصا للي متزوجا من فتره طويله 00 ذوبي من كل لمسه يلمسج اياها مب تمثيل لا لا مشاعر صادقه وجياشه نابعه من حب تصرفي مع زوجك بقلب وعاطفه حقيقيه و هذي قصه قالتها المحاظره تهمكم تقول : واحد متزوج وزوجته انجبت له طفل المهم بعد انتهاء فترة النفاس قام بممارسة الجماع وانصدم الزوج من ان المنطقه قد تغيرت عليه تماما وشعر بالاحباط الشديد ماتخيلون اهمية الجنس لدى الرجل وتقول المحاظره ان معظم الرجل يعبرون عن حبهم لزوجاتهم أثناء الجماع بالممارسه وليس شفويا نرجع لقصتنا بعد شعوره بالاحباط لان كما ذكرت المحاظره بان الرجل قد يصيب بالاحتقان اذا لم يفرغ 00 وخصوصا اذا استثاره شيء ما ولهذا السبب لاتستغربون خيانة بعض الازواج لزوجاتهم مع شغاله قد تكون أقل نظافه وأقل جمال وكما ذكرت المحاظره 00 الانسان الجائع يكتفي بكسرة خبز لتملي بطنه 00 نرجع لأخينا بالله وجد له عشيقه وكان سعيد معها ومرتاح تمام الراحه 00 وبعد مرور فتره قالت له انا مسافره اروح اشوف عيالي انصدم الزوج كيف عندج عيال والمنطقه سليمه مية بالميه ونا زوجتي من أول طفل 00 ؟؟ تخيلو قالت له انا بعد كل عملية ولادة اسوي عملية تجميليه 0000 الرجل ماكان يفهم ان فيه عمليات تجميليه للمنطقه اصلا على طول راح لحرمته وقالها لازم تسوين عملية تجميليه مو كان الأجدر بها تسويها وتقابله وهي مستعده لعملية الجماع وعلى فكره ياحريم ياكثر هالنوع من العمليات التجميليه والي تجرى يوميا يعني مامنها خوف بس تعود بالفائده عليج وبالمتعه ولريلج والزمن تغير وتطور 00 واصبح هذا النوع من العمليات سهل جدا وبامكانج تردين بنفس اليوم للبيت 000 مهم تحافظين على المنطقه الحميميه مهم جدا مهم جداوحريم تذكروا أن اذا واجهتج اي مشكله يختلف حلها من زوج لآخر يعني آخذ الحل الي يناسب تفكير زوجي وشخصيته لانه اذا كان العكس ممكن تصير لج مشكله وبوضح هالشي من خلال هالقصه أمرأتان متزوجتان 00 وحده زوجها مثقف ومتفتح ومتفاهم والآخر عكسه تماما هالحرمتين 00 الله ابتلاهم بزوجين يخونوهم 00 المرأه الي زوجها متفتح ومتفهم ومثقف 00 حبت تشغل زوجها عن المرأه الي تخونه بدون ماتصرح له باكتشافها لخيانته 00 تشغله فيها هي شلون ؟ كانت مره تتكلم جوال وهي متعمده هالحركه وما ان دخل زوجها الى قفلت الموبايل ومسحت كل الارقام قامت وراحت المطبخ والزوج قلبه حسّ ان فيه شي مو طبيعي فتش موبايلها شاف كل الارقام ممسوحه وطبعا ماعنده شي يمسكه عليها 000 ترك عشيقته وتفرغ لمراقبة زوجته الي اصلا ماكانت تخونه ولا هم يحزنون اللهم حركه تجننه فيها وتشغله عن عشيقته والثانيه سوت نفس الحركه زوجها كفخها تكفيخ وداها بيت أهلها الي نبي نوصله هنا 00 انج ما تتبعين الى الحلول الي تناسب شخصية ريلج فقط فلشخصيات مختلفه وبالتالي الحلول تختلف
يتبع...............>>>>>>>>>>> >>>

طفُلہ مخَمليہ 3/› 11-02-2010 03:33 AM

نكمل الاسرار .........
النقطه رقم (6 ) - العشيقه تستشعر العلاقه الجنسيه بكل مشاعرها واحاسيسها - الزوجه تمثل غالبا لاحظتوا الفرق يابنات بين تمثيل الزوجه ورغبة العشيقه الحقيقيه والتي يشعر بها الزوج وتضفي على العمليه متعه تفوق مايشعر به وهو مع زوجته وذكرنا مسبقا اهمية الجنس لدى الرجل نعود لموضوعنا يقول أحد الأزواج للمحاظره اكتشفت ان هناك عدة طرق جميله في عملية الجنس لم أكن أحلم بها حتى من خلال عشيقتي وعشيقتي ضعوا تحتها الف خط ويابنات تذكروا ان هالعشيقه ليست من بنات اليل كما قلت سابقا في الواقع ان الرجل لا يلجأ الى بنات اليل العشيقه قد تكون جاره او زميلة عمل او القتى بها صدفه يعني بنات ناس والرجل يلجأ لهالنوع من العلاقات بكل أمان خوفا على صحته من الامراض أيضا نعود لموضوعنا يقول الزوج اكتشفت ان هناك طرق جميله وعديده لم امارسها مع زوجتي تشعرني وكأني في الجنه وتقول المحاظره إن العشيقه تبحث عن لذتها ومن قوة هذا الشعور تذهب الى المكتبات وتقرا الكتب الخاصه بالعلاقات الحميميه ( وهذا ما أدعو اليه ) وتقرا القصص وتاخذ خبرات تكتسبها من خلال ماتقراه وتقوم بتطبيقه لتكسر الروتين حتى في عملية الجنس 00 ويامتزوجه ويالي تقرين كلامي هناك العديد من الكتب والمواقع الي تكتب في المواضيع والحياه الجنسيه مستحيل تغمضين عيونج طول العمّر الدنيا تغيرت ولازم تتثقفين جنسيا اثناء شرح المحاظره سئلتها امرأه وكانت في الثلاثينات من العمر 00 انا زوجي من النوع الشديد وماعمري مارست وياه حركات وغيره اذا فاجئته بحركه غريبه بيسئلني من وين تعلمتي هالحركه قالت قوليله - لاني احبك ومهتمه براحتنا اشتريت كتاب وقريت فيه هالحركه 00 - أو قوليله شعرت فيها بالغريزه وقلت اطبقها وياك الي ابي اوصله من خلال هالنقطه حاولي تكسرين الروتين بتجديد الحركات اثناء العملية الجنسيه وتقول المحاظره انه يكفي يوم واحد كل اسبوعين تخصينه بلقاء جنسي مميز 00 وهناك العديد من الكتب والمواقع الي تفي تقول المحاظره 00 اذا كنتي اثناء فترة النفاس سيلجأ الرجل بطبيعة الحال الى العاده السريه تقول المحاظره من الخطأ ان تهمل الزوجه زوجها جنسيا اثناء فترة النفاس ويكون بعلمكم ان اغلب الخيانات الزوجيه تقع اثناء هذه الفتره لذلك عليك ان توفري له الراحه الجنسيه أثنا فترة النفاس بالطرق الحلال 00 وان لاتجعليه يستخدم يده أثناء عملية الاستنماء 00 لان يد الرجل خشنه وسيعتاد على يده وبمرور الوقت يستغني عنكي لذلك استعملي يدكي الناعمه أو أي طريقة حلال تجعله يشعر بالراحه وهذا واجبك كزوجه وإذا كنتي بعيده عنه بإمكانك ممارسة الجنس على الهاتف وتقول المحاظره ان الزوج والعشيقه يقضون أوقات طويله في ممارسه الجنس على الهاتف وتقول من خلال مكالمات جنسيه سمعتها ان العشيقه تستخدم عبارات حميميه تجعل الرجل يشعر بالنشوه والراحه وغالبا تكون هي المبارده لذلك بنات هذي حقائق للأسف ويعلم الله اني اكتبها لكم والقشعريره تصيب جسمي ولأن الشيطان شاطر يذكرج بأطفالج وبهمومج وبكل شي اثناء الممارسه عشان يحرم ريلج ويحرمج من المتعه فيؤدي هالشي للخيانه والريال ماراح يدور على انثى غيرج احيان الأنثى هي الي تروح له وياكثرهم هالزمن والمحاظره كانت تتحدث عن الأمور الي تسويها العشيقه تخلي زوجك وغيره يتعلق فيها ويحبها واتمنى كل وحده تاخذ مايناسبها لأهمية هالدوره وابتعدوا عن العبارات الي تحبط من الهممّ بالعكس كونوا يد وحده تعاونون بعض فيها وتعينون بعض بقولكم قصه قالتها المحاظره زوجه تشك بزوجها وحاسه انه على علاقه بإمرأه وكان هناك فعلا بوادر علاقه بالنسبه للزوج الزوج رايح الدوام وكان مفروض الدوام ينتهي علساعه 2 ويرجع البيت صار شي طارئ في دوامه خلاه يجلس للساعه 6 والحرمه تتصل من بدت الساعه 2 ونص وطبعا هم مايرد عليها مشغول فضت البطايه قفل جواله والحرمه تدق ولاحياة لمن تنادي طبعا الحرمه شاكه في زوجها وهو على حظه جدّ أمر طارئ خلاه يجلس في دوامه ويتأخر وعلاوه على ان الجوال مافيه بطاريه وطافي الزوجه طبعا في ساعتها ماتخيلون الوساوس الي جتها والاسئله الي جننتها وكله بفعل الشيطان وسوء النيه خذت عيالها وراحت بيت أهلها وهي غاضبه وزعلانه وفراسها مية جني طيب الزوج طلع من الدوام تعبان وهلكوه ياحرام يبي أحد يواسيه أحد يطب طب عليه أحد يريحه من هالتعب الي كان فيه أول ماطلع حط جواله فبطارية السياره ويدق على زوجته وهو فكامل ابتسامته يبي يسئل شو مجهزه له شي ياكله يسولف معها يسئل عن عياله الى تقفل السماعه بويهه أفا يدق مره ومره ومره وتقفل طيب طيب أوريها الي شاكه فيني وتحسب اني العب بذيلي ونا من الصبح هلكوني في الدوام على طول دق على بس رنه وحده .. هلا والله ياعمري وينك ياقلبي ولهت عليك من الصبح ادق عليك وجوالك مقفل انشغل بالي والله اهم شي انك طيب مافيك شي الي ابي أوصله من خلال القصه السابقه وركزوا أخواتي اسئلة الشك وينك وليش مقفل الجوال ؟ وينك الساعه 12 وهالنوع من الأسئله الي تشعر الزوج بأنه بمحضر استجواب تدفعه للخيانه وحتى إذا ماكنت الفكره براسه انتي تخلينها براسه يعني تدفعينه للخيانه وبيقول هي خاربه خاربه خلونا نعميها فعلا يابنات الرجل يحس ان المرأه باسئلتها وتكرار الاسئله عليه تحسسه بانعدام الثقه فيه وتخليه يشعر بأنج تشكين فيه ويمكن الزوج يكون بريء من هذا الشي تماما ونقي بس انتي تدفعينه بأسئلتج وشكوكج وإلحاحج المتواصل وحتى بنظراتج المطلوب إشعريه بالثقه اشطبي الأسئله من حياتج خليه يتنفس شوي يابنت الحلال احسني النيه يابنت الحلال كنتي جالسه ويا أطفالج على سبيل المثال وقلتي يالله خلني اشوف وينه هالريال وتدقين وطبعا هو ما إن يشوف رقمج على شاشة موبايله بيعرف على طول انج بتسئلينه وينك فراح يطنش اتصالج يابنت الحلال جالسه ويا اطفالج العبي وياهم وتونسي واقري كتاب لهم بصوت مسموع منها تستفيدي وتفيديهم 00 شوفي برنامج مفيداي شي تشغلين فيه وقتج نعود للمطلوب اشعريه بالثقه الثقه الثقه استغلي أي فرصه عشان تقولين قدامه آآآآه بس لو كل الريايل مخلصين مثل زوجي حبيبي زوجي هذا ياربيه مافي منه ارسلي له مسج بين فتره وفتره لتعزيز هالثقه على سبيل المثال فديتك يا أخلص وأوفى بشر خلقه ربي تدرون هالكلمات تقوي من علاقتكم إضافه انه متى ماكان الزوج يخون بعيد الشر والشريرات بيشعر بعقدة الذنب الي بتخليه يترك هالعشيقه وشعوره بالذنب كافي إنه يقتل أي بواد []نتقل للنقطه رقم (7) - العشيقه هي المرأه التي تضاجع الرجل من أجل لذتها لاتسائل عن عدد لقاءاته بها ولا تتسائل عن استغلاله لها حتى لو غاب فترة طويله غير متذمره - الزوجه تشعر بلإستغلال والقهر غالبا خلال العلاقة الجنسيه بنات هذا كلام محاظره وباحثه شافت مئات وآلاف الحالات ماقالت كلامها من فراغ أشياء موجوده في واقعنا نعود لمحور حديثنا تقول المحاظره إن إحدى الزوجات جت تشتكي من زوجها وتقول أشعر بأنه يغتصبني وكما قلنا مسبقا إن الرجل بذكائه الفطري ينعكس لديه شعورها بعدم الراحه وكأنها تغتصب وحتى وإن لم تصرح بهذا الشي تخيلوا أخواتي ان إحدى المتزوجات طلبت من زوجها يشتري لها موبايل وإلا لن أمارس معك الجنس وعلى فكره هذا الرجل تزوج من إمرأه أخرى نقطه مهمه الزوجه تقضي أغلب وقتها مع الزوج عكس العشيقه بس الي ماتعرفونه ان الزوج يقضي مع العشيقه أكثر اوقاته وليس مع الزوجه وكما ذكرت بانه يستغل كل فرصه للقا معها في النت علجوال اي فرصه يجدها سانحه للخروج من الدوام يعني معظم اوقاته معها وليس مع الزوجه ويابنات الموضوع مب معناته ان كل الازواج خونه لا لا لا احنا نتكلم عن الممارسات الخاطئه الي تمارسها معظم الزوجات وتؤدي لهروب الزوج نتكلم عن فنون وسحر العشيقه وشو سر انجذاب الرجل لها لانها تسوي عكس كل الي تسوينه ونتي تقولين والله سويت له كل شي خطأ أتمنى يكون تركيزكم بالأشياء المهمه والمفيده وكل وحده تاخذ فقط مايناسبها وحياتها أما كلمة عشيقه أو غيرها ماقلنا تشبهوا بالعشيقات والعياذ بالله !!!!!!!! احنا نتكلم عن الأسرار الي تستخدمها العشيقه للوصل لقلب الرجل أو الزوج وهلأسرار تسعدها قبل تسعد لزوج بس الملاحظ غالبا ان المرأه ( الزوجه ) تسعى جاهده لإرضا زوجها حتى لو كان هالشي على حساب سعادتها وهنا الخطأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأ وكلمة العشيقه وإن استفزّتكم حقيقه موجوده - اتركوا العشيقه والزوج اتركوا التركيز بالمسميات والصور ركزوا بالنقاط الايجابيه الي بتطلعون فيها من خلال هالنقاط ركزوا في أنفسكم تطويرها , معالجة اماكن الضعف فيها , أركز على الأمور الإيجابيه في حياتي واترك السلبيه 00 وهالنقطه وايد مهمه النقطه رقم ( 8 ) العشيقه تزداد فرحا كلما عبر الرجل عن رغبته بها وزادها ذلك قناعة بتأثيرها عليه ومدى إغوائها له ومدى حبه لها الزوجه تتذمر من رغبته فيها لأنها تعتقد انه يستغلها ,, تحاول تجاهله والهروب منه تقول المحاظره الكثير من الأزواج وليس القليل يشتكون من هذه النقطه يقول أحد الأزواج نكون انا وزوجتي نايمين وأشعر برغبة بالتقرب منها بس أبدأ ألمسها الى تقولي حرام عليك العصر كنا سوا تقصد أو غيرها من العبارات المنفره الزوج هف والزوجه تشعر بتأنيب الضمير وقد تعوض الزوج عن ذلك في ليالي أخرى ولكن بعد مرور فتره تعود للتذمر من جديد النقطه ( 9 ) العشيقه تحدد رغباتها الجنسيه وتشعر الرجل بأن لديها اسلوبا خاصا في العلاقه الجنسيه وهذا يجعها اكثر مكانه لديه ( ذكرنا في فقره سابقه اهمية الجنس لدى الرجل ) الزوجه تستجيب غالبا لما يطلبه الزوج دون ابتكار ( يعود لقلة ثقافتها الجنسيه ) نتكلم عن البعَض وليس المعظم تقول المحاظره ان احد الأزواج عرض عليه صديقه المتزوج سهره ممتعه تنسيه إسمه رفض الرجل بادئ الأمر وامام اصرار الصديق وافق دخلوا الأثنان الى شقه وكان فيها بنتين جلسوا سولفوا وضحكوا وغيره اخذ الصديق الفتاه ودخل غرفة النوم بقى الزوج والفتاه الثانيه وبت تقترب منه وهو يوخر يمّه وينج جثت أمام ركبتيه ومدت له إيدها وقالت له ممكن تبوس إيدي وقامت بعمل حركات إغرائيه لإغوائه وما ان شعر بقرب وقوع الحرام خرج مسرعا من الشقه وهو يفكر بالي صار يفكر بحركاتها بتصرفاتها بمبادرتها الى ان وصل لزوجته مارس معها بشكل اعتيادي وكل شخص فيهم غطى في سبات عميق اليوم الثاني الصديق للزوج في ناس يسئلون عنك يقصد الفتاه الي كانت في الشقه كلمها وهي تغريه بعبارات وكلمات خلته يترك الدوام ويطير لها طيران وصل ولقاها مستعده xxxxxxx طبعا الرجل لم يكن يفهم ان هناك في وضعيات لانه متعود يمارس بشكل اعتيادي وكل مره كانت تختلق له وضع جديد الي نبي نوصله من خلال النقاط الثلاث السابقه كوني مستعده للقاء الجنسي 24 ساعه مستعده شلون ؟؟ يعني الجسم خالي من الشعر تماما رائحة الجسم جميله وعطرّه 00 رائحة الفم جميله 00 الملابس الداخليه نظيفه دائما كوني مستعده نفسيا وتذكري ساعة بدأ العملية الجنسيه تنسين كل شي وتركزي في العمليه فقط إبتعدي وابتكري طرق جديده اهم شي احساسج بالمتعه وذكرنا سابقا اهمية انج تتثقفين جنسيا
يتبع.........>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>

طفُلہ مخَمليہ 3/› 11-02-2010 03:34 AM

بعيد كتابة النقطه رقم ( 9) 00 وبحاول أشرحها بطريقه مبسطه00 - العشيقه 00 تحدد رغباتها الجنسيه وتقيم العملية الجنسيه وتجعل الرجل يشعر بأن لديها اسلوبا خاصا في العلاقه وهذا يعززّ مكانتها لديه ( ذكرنا أهمية الجنس لدى الرجل مسبقا ) 00 - الزوجه 00 تستجيب غالبا دون إبتكار ولا تأتي بجديد 00 بنات تكلمنا مسبقا عن أهمية الثقافه الجنسيه 00 وأن هناك وضعيات مختلفه وعديده للسه البعض من الزوجات يغفل عن هذا النقطه 00 المطلوب من خلال هذه النقطه 00 إبتكار وابتداع طرق جديده في الجنس والأهم من ذلك احساسكي انتي بالمتعه 00 يعني حتى وأنتي تبحثين وتفكرين بحركات جديده اشعري بالمتعه بذلك وهناك العديد من الأوضاع المختلفه الي باستطاعتكي ممارستها مع زوجك بالحلال 00 والحمدلله كلي ثقه بأنك اغلب قارئات الموضوع على قدر كافي من الوعي 000 - واسعي أيضا إذا كان لديك ضعف جنسي لمعالجة الأمر 00 فقد يكون هناك عامل نفسي او جسدي يجعلك تشعرين بالضعف الجنسي والبرود 00 وبالتالي تكسرين الملل وتجددين من حياتكي الجنسيه 00 النقطه رقم ( 10 ) 00 العشيقه 00 يشعر الرجل معها بالرضا التام 00 فهو يشعر بالإزدواجيه والتكامل وردّ الفعل المتناسق مع فعله 00 الزوجه 00 يشعر الرجل معها بأنه الضحيه شقيا ام سعيدا يفتقد العلاقه الحميميه فعاطفته تقع هناك 00 طيب ليش تقع عاطفته هناك 00 ؟؟؟ تدرون ليش ؟؟ لأنها تحب كل ذره بتكوينة هذالرجل 00 طيب تذكرون يابنات وياحريم في بداية علاقتج بريلج كيف كانت العلاقه متأجه وكلها حب ومشاعر وتذوبين من أول لمسه له 00 من أول همسه حاولي تستعيدي مشاعرج الحميميه ويا ريلج 00 ولا تعطين للحقد والضغينه مجال إنه يدخل بينكم حبيه 000 وإعشقيه بكل صدق 00 أكيد هلإنسان حبج في يوم ساعدج في يوم مسح على راسج في يوم 00 إذكري مزاياه واتناسي عيوبه 00 الي مايخلى منها بشر على وجه الأرض هاتي ورقه وقام 00 واحاولي تستعيدي فيها ذكرياتكم الحلوه 00 بعد إنتهائج اقري الورقه وتخيلي مشاعرج في وقتها 00 مابتقطعين هالورقه الى ونتي تموتين فيه طبقيها وشوفي وهالتمرين خاص جدا جدا للمتزوجا من فتره ويشعرون بالملل من حياتهم الزوجيه الملل يؤدي الى إنهيار العلاقه بينج وبين ريلج حاولي تكسرينه على قدّ ماتقدرين والمنتديات اصبحت مليئه بالأفكار والحركات والكلمات الي تجددين فيها علاقتج ويا ريلج 000 ونعيد ونكرر 00 إعشقي زوجك 00 وحبي كل ذره بتكوينته 00 وبتشوفي كيف بيأثر هالشي بشكل إيجابي على علاقتكم النقطه رقم ( 11 ) 00 - العشيقه 00 تختار , تحدّ , تقيم 00 لذلك لايتجرأ الرجل على تجاهلها والبحث عن سواها 00 - الزوجه 00 سلبيه لا موقف لديها سرعان مايمّل الزوج منها بحثا عن سواها 00 بنات تذكرت نقطه قالتها المحاظره وان شالله انها تفيدكم 00 قالت 00 أغلب المتزوجات يطفش زوجها من كثرت اسئلتها 00 وين كنت وين رحت وهالنوع من الاسئله الي ذكرنا مسبقا انها تعتبر وسيلة ضغط على الزوج يهرب منها وعوضا عن انج تسئلينه هلإسئله 00 حسسيه بالثقه 00 ولكن فأي فرصه سانحه إرعبيه وخوفيه بعض العبارات 000 ههههههه ادري بتضحكون لاني ضحكت في وقتها على سبيل المثال 00 والله إن تناظر بس في وحده غيري أقطعك حت وأوزعها على الحته كلها طبعا على سبيل المزاح 00 بس إفهم اني مابعطيك مجال ولو بمجرد نظره 00 عباره أخرى 00 طيب تزوج وحده ثانيه مب مشكله 00 بس مستحيل أعيش معك ولو لحظه وحده بعدها 000 نرجع للنقطه ( 11 ) 00 العشيقه لها شخصيتها المستقله 00 وتكلمنا سابقا عن سعيها لتطوير نفسها واعتمادها على نفسها واهتمامها بتطوير نفسها وشخصيتها تهتم بالتفاصيل 00 الرجل مب أكبر همها 00 ولذلك لاتحاسبه ولاتثقل عليه بالإسئله يعني كل خطوه تؤدي الى الخطوه الي وراها 00 إهتمامها في نفسه وشخصيتها 00 وثقافتها والعديد من مجالات الحياه الموجوده يؤدي بها انها تكون راضيه عن نفسها وذاتها تمام الرضا فينعكس هذا ايجابيا على حياتها وبالتالي لايهمها شخص آخر سواها. اضافه المحاظره 00 انج تضفين عنصر من الغموض في حياتج 00 أمر جميل 00 مب لازم ان الزوج يعرف كل شي في حياتج ولاتخلين نفسج صفحه مفتوحه مثل مايقولون 00 لانه ماراح يلقى شي جديد في حياتكم يضاف 00 - وفي معلومه قريتها 00 وصدقيني لها تأثير السحر 00 انج تتثقفين بكل مايهمّ ريلج 00 وبتلاحظين اندهاشه ونتي تناقشينه في هالموضوع 00 على سبيل المثال 00 إنسانه متزوجه من شخص ميوله القنص 00 تتثقف بكل مايخص هالموضوع 00 وتناقشه فيه ولأن الزوج تهمّه هالمواضيع بتلقينه ينشدّ للجلسه وبيقضي معك فتره طويله 00 من الوقت لذلك لاتستغربين قضاء زوجك اغلب وقته مع أصدقائه 00 لان لهم نفس الميول والآراء واعطيتكم القنص على سبيل المثال وكل وحده أدرى بميول زوجها 00 اهم شي تستعملين ذكائج كإمرأه 00 ولكن ليس على حساب نفسك 00 كل النقاط الي ذكرناها عن العشيقه والزوجه 00 وصلنا لآخر نقطه 00 والي هي النتيجه والمحصله النهائيه - العشيقه 00 بعد كل هذا يشعر الرجل معها بطعم الحياه والإنتماء فهي تكمله وتحتويه 00 - الزوجه 00 يشعر معها بالغربه وتأنيب الضمير والمهانه 00 فيلجأ لوسيلة الهروب 00 والهروب هنا 00 مب يعني ياخذ شنطته ويهجّ عن البلد 00 الهروب الي نقصده هنا بألوانه وأشكاله المختلفه 00 والي تشعر به الزوجه وحدها 00 في نصيحه ماذكرتها 00 - الحل الي استخدمتيه لعلاج اي مشكله تصادفج في حياتج ولم يجدّي وجب عليك تغيير هذا الحل إلى ان تصلين الى الحل الأمثل الي يتناسب مع المشكله ( هالنصيحه مهمه جدا ) يعني مثلا الي صادفتها مشكله ويا زوجها واستخدمت حل مثلا وتقول والله سويت هالشي بس مافاد طيب غيري الحل وغيري حتى لو غيرتي حلولج مية مره أهم شي تتوصلين للحل المناسب لان الحل الي استخدمتيه مافاد فضروري تفكرين ب غيره 00 والحمدلله الذي وهبنا نعمة العقل لنفكر وأخيرا تذكروا بأن الدعاء يغير من القدر 00 ركعتين قبل النوم 00 ودعاء 00 اللهم اسئلك ان لاتجعل في قلب زوجي أنثى غيري في الدنيا والآخره 00 واتمنى اكون نقلت لكم المحاظره بشكل صحيح واستطعت توصيل المعلومات بشكل مناسب اسئل الله ان يبعد عنا وعنكم 00 كل أذى وبلى نفسي او جسدي اللهم آمين الي يهمني ان تعمّ الفائده للكل 00 وإن تدعون لي بظهر الغيب عسا الملائكه ان تقول ولكي مثلها إدعولي الله يوفقني مع شريك حياتي والله لايغير علينا حال00 ولا تنسون ذكر الله ماشاءالله الله اكبر لاله الا الله بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم تم بحمد الله وعونه جزى الله كاتبة الموضوع عنا وعن جميع القارئات كل خير وجعله الله في ميزان حسناتها وكثر الله من امثالها ارجو منكم الدعاء لها ولي بظهر الغيب ولكم مثل ما تدعون بارك الله فيكم

توتة توتة خلصت الحدوته
اخيرا ياخواتي اتمنى ان تكونوا استفدتوا من هذه النصائح حتى تكون الوحده فينا عيون زوجها الاثنين وفي قلبه على طول ومايشاركها احد فيه

ام ذياد 11-02-2010 04:23 AM

مشكورة

ام اياد2 11-03-2010 03:18 AM

ياريت تكملى طبعا كلام جميل جدا

بانتظارك

تستاهلى التقيم

أريج العطر 01-05-2011 05:20 PM

تسلم الايادي

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:29 AM.