ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية (https://fashion.azyya.com/39)
-   -   موضوع خطير ومهم الرجاء الدخول للمتزوجا فقط كوني العشيقه (https://fashion.azyya.com/188318.html)

بحر المحيط 11-01-2010 10:30 PM

رد: موضوع خطير ومهم الرجاء الدخول للمتزوجا فقط كوني العشيقه

مو الموضوع دا مكرر

دموع تبتسم 11-01-2010 11:43 PM

يسلمو

الغلاكله 11-02-2010 12:44 AM

تسلمين على التنبيه

طفُلہ مخَمليہ 3/› 11-02-2010 03:18 AM

هههههه عشوقتي انا بطه واحلى بطه بعد:18:

امم مشكورين على الردود الحلوه اتمنى لكم الفائده

هدهد منورة ياعسولي الله يسمع منك ههههههاي

طفُلہ مخَمليہ 3/› 11-02-2010 03:26 AM

1) العشيقه تؤسس علاقه لتسعد فيها فقط فتنتقي كل تفاصيلها بدقه 0 شلون ؟ الشرح انتي وغيرج من المتزوجات أو حتى المخطوبات والمقبلات على الزواج قبل الارتباط كانت حياتنا وأوقاتنا 00نقضيها ويا الأهل ويا الصديقات ويا ممارسة الهوايات بالاهتمام بنفسي بشخصيتي بتطويرها بقرائة الكتب وغيره وغيره كنا نقضي أوقات طويله لأنفسنا ونشعر بالسعاده فهالحظات الي نقضيها ويا اهلنا وخواتنا وصديقاتنا ويا هواياتنا الي نمارسها ويا دراستنا ويا كل شي نحبه ونستمتع فيه بعد الزواج والكثير منكم للأسف تعطي زوجها كل وقتها وحتى البعض تهمل بظهرها وبنفسها بمجرد انها شاغله تفكيرها بوين راح ويا منو جالس وياترا شو يسوي الحين وحتى تلقينها يالسه ويا أطفالها تدق عليه وينك ؟؟ ياحريم ويابنات ترا الضغط يولد إنفجار وحتى حبج الزايد له واهتمامج المبالغ فيه ودلعج له يعتبر أحد انواع الضغط الي يولد انفجار ومن ثم يؤدي الى مرحلة الطفش ومن ثم الهروب العشيقه هو الي يدلعها 000 صحيح انها تدله بس بأشياء معينه تلقى هي فيها متعتها بس تجبره انه هو الي يدلعها ويهتم فيها والبعض منهم ياخواتي يكتب الي وراه والي قدامه عشانها ماسئلتوا نفسكم ليش ؟؟ المطلوب من كل وحده من خلال الفكره السابقه ( 1 ) يعني الي نبي نوصله إنج لاتخلين عن صديقاتج ولا تتخلين عن ممارسة هواياتج ولا تتخلين عن أهلج ولاتخلين عن اي شي تحسين في المتعه فيه بمجرد اني تزوجت لا ممكن انج تخفين بس انج تلغين هلأشياء اكبر خطأ ترتكبينه في حق نفسج حاولي تخلقين معادله بين اهتمامج بنفسج واهتمامج بريلج انا ماقلت روحي الصالون وسوي تنظيف بشره عشان تنعمين جلدج عشانه لأ لأ سوي هالتنظيف عشان تشعري انتي بالاسترخاء عشان تشوفين ويهج في المرايه ونتي واثقه بنفسج تحسين انج يالسه ترفهين عن نفسج بتقولين ماعندي وقت ؟؟ ياخواتي لو تدرون انتوا كم تضيعون اوقاتكم في التلفونات ومشاهدة التلفزيون بتنجنون ماظن ان ماعندج وقت ولو مره في الشهر للترفيه عن نفسج يعني 12 مره في السنه معقول ماعندج واذا انشغلتي بممارسة هواياتج الي تحبينها وتنظيم وقتج لج انتي وزيارة صديقاتج واهلج وحتى أهله وزيادة الروابط بينج وبينهم 0000 بتحسين انج سويتي شي لنفسج ( يعني بصحيح العباره : مايكون الزوج هو أكبر همي وإنشغالي ) والي تهمّل ذاتها يا إخواتي مستحيل تقنع زوجها بذاتها وبوجودها إمليئ حياتج واشغليها بكل مايعود بالفائده لج انتي لج انتي لج انتي وحطوا تحتها مية خط يابنات حاولي انج ماتكوني على طبيعتج قدام ريلج 00 عشان مايعتبرج واحد من الربع ترا العشيقه ماعمرها كانت على طبيعتها قدامه 0000 مستحيل حسي من داخلج انه هالريال غريب عنج بتقولين صعب 000 وليش أرهق نفسي ؟؟ يمكن في البدايه صعب بس بتعودين عليه 00 لأنج متى ماطيحتي الميانه بينج وبينه شلتي كل الحواجز والحدود المفروض تكون موجوده في نطاق وإطار عش الزوجيه بقولكم مثال بسيط وشوفوا الفرق بين إمرأتين متزوجتين يعني ولا وحده فيهم عشيقه الزوجه الأولى : مطيحه الميانه ويا ريلها بقوه أول مادق عليها : ها جبت الملابس من اللاندري 00 هات بطريقك حفاظات للياهل ترا ماعنده وبصوت كله خشونه وحدّه وارتفاع أول مايدخل البيت ( نفس الزوجه ) 00 ها يبت الاغراض ولا نسيتها مثل كل مره والبس الي عليها هو يوم طلع كانت لابسته ويوم رجع البيت بعد لابسته ( الرجل تهمه التفاصيل ) طلع من الحمام واقفه وراه راح يجلس يتفرج على التلفزيون راحت وجلست وياه ياربيه وين اشرد من هالحرمه إتركيه هو الي يناديج 000 الزوجه الثانيه 00 يدق عليها هلا روحي ها شسويت اليوم في الدوام ( شفتوا الاهتمام ) عسا ماتعبوك يابعد روحي 00 يعل التعب في قلب عدوينك قبل لاتقفل السماعه 00 ممكن حبيبي هات لنا وياك ( قالت ممكن 00 وهات لنا ) ركزوا على العبارات ؟؟ أول مايدخل البيت 00 الابتسامه ( ولاحظوا يابنات انكم تكسبون أجر بالي تسونه ) والابتسامه تبعث قي نفسه ونفسج البهجه والرضا 00 لابسه لبس مختلف عن البس الي شافها فيه يوم طلع وحتى لون الروج متغير 00 ابعدي نفسج عنه وبتشوفينه هو الي ينساق لج بكل عواطفه 000 والانسان بغض النظر كان رجل او إمرأه بنت او ولد شايب ولا شاب يحبون الشخص المتفائل المبتسم ونتي يوم تلبسين وتبتسمين وتعطرين كله عشانج انتي يابنت الناس مب عشانه هو اتفقنا تخيلوا واحد من المتزوجين يحكي للباحثه عن عشيقته يقول حتى الأندر وير ينقط دهن عود ؟؟ وجسمها خالي تماما من الشعر ( شفتوا التركيز بالتفاصيل الي تغفلونها )الخيانه اصبحت مرض متفشي 000 ؟؟ ونا وياج بهالنقطه للأسف اصبحت شي متفشي وبعنف ونا حالي حال غيري 00 ومتزوجه 000 مملجه وأبي أحافظ على زوجي 00 وأحافظ على بيتي 00 وأبعد عن كل السلبيات الي ممكن تأثر عليّ انا شخصيا انا قلت قولي كلام حلو نابع من مشاعرج انتي مب مجرد تمثيل والله انا سويت وعملت وماباقي شي الى وسويتهقلت لج خطأ يابنت الحلال انج تضغطين على نفسج وعليه بهالحب لانه راح يكون منفر مب مقرب ابد انا قلت حبيه واعشقي كل ذره فيه وهو يمشي قدامج تأمليه اكيد هلانسان الي هو ريلج فيه ميزه كوني صادقه وياه بمشاعرج مب تكون مشاعرج وعباراتج وسيلة ضغط لأ واتركي سالفة الخيانه الزوجيه وسالفة العبارات الرومانسيه وغيرها احنا نتكلم عنج انتي شخصيا ركزي بنفسج وتطويرها واستعيدي علاقاتج بربيعاتج واهلج ومارسي هواياتج واهتمامج بنفسج وقوي من ذاتج وشخصيتج عشان تكونين شخصيه مستقله مب تابعه للزوج فقط كوني شخصيه متفائله مبتسمه تثير البهجه اتمنى انكم فهمتوني لاني مب يالسه اقنعكم انكم تقولون كلام حلو ركزوا بالعبارات والنقاط زين النقطه رقم ( 2 ) تدرون شو الفرق بين العشيقه والزوجه !! الزوجه : تجعله أهم شي في حياتها الخطأ بعينه العشيقه : تضيفه لحياتها يعني يعتبر شيء إضافي لا أكثر والخطأ الفادح الي تقع فيه أغلب المتزوجات وخصوصا في بداية حياتها الزوجيه انها تقول لزوجها على سبيل المثال - والله يافلان ترا انا كنت مضطهده في بيتنا وأبيك تعوضني عن كل الي انحرمت منه - يافلان انا أخوي كان يصفعني ويطقني لين كرهت كل الريايل أتمنى انك تفكني من هالعقده الي سببها لي أخوي - يافلان أمي وابوي حرموني من حنانهم وابوي عمره مامسح على راسي ابي احسن بهالحنان وياك تظل تقل من قيمتها بهالكلام وتقل من قيمة أهلها في البدايه بيعطيها حنان يمكن شهر يمكن شهرين يمكن 3 واحمدي ربج بعد بس بعدين ؟؟ وعلى لسان المحاظره بالحرف الواحد بيكون هو أول من يدوس عليج ماراح يحس ان وراج ظهر ومابيحس ان لج قيمه أصلا طول مانتي محتاجه له وتظهرين له مدى حاجتج لوجوده في حياتج فهمتوني ؟؟ طيب شو المفروض اقوله وشو المفروض أسويه ولو كان مجرد كلام بس على سبيل تقوية فروعي - تدري يافلان مره اخوي بالغلط يت ايده على ظهري بقوه وجلس طول اليوم يعتذر مني - والله ابوي مامثله ريال عمري ماطلبت شي الى وفره لي وعمره ماحرمني من شي ياليت كل الأباء والامهات مثل ابوي وامي - تخيل مره من المرات ربيعتي في المدرسه سبتني ابوي وامي راحوا لأهلها لين البيت يهاوشونهم ومن يومها وهالبنيه مب قادره ترفع راسها والبيب بالإِشاره يفهم واكيد راح يفهم ان وراج ظهر وسند وعزوة حاولي تقوين من نفسج ومن ذاتج ومن شخصيتج وعلاقتج بأهلج بصديقاتج بكل من حولج راح يفكر مليون مره قبل حتى يمّسج بكلمه ممكن إنها تجرحج النقطه رقم ( 3 ) وهالنقطه وايد مهمه اخواتي العشيقه : تحبه كما هو بكل مالديه من أخطاء وبدون أن توجه اليه النقد الدائم ولاتشعره ابدا بتأنيب الضمير لزوجه : تنشغل وتصب اهتمامها باحداث تغييرات جذريه في حياة زوجها لكي يتناسب مع ذوقها ومستقبلها ومصالحها شلون ؟ اذا كان الزوج تنقصه الشهاده الجامعيه على سبيل المثال تجلس تلّح عليه بشكل مستمر انه يكمل دراسته واحتمال كبير تكون الفكره غير وارده في ذهن الزوج فيشعر بالضغط الي يولد للهروب وماتخيلون يابنات كم ان الرجل لايحب الطبع الحوح ولا يحب ان يشعر بأنكي تفرضين عليه شيئا وخصوصا اذا كان هذا الشي هو غير مقتنع فيه تماما يعني اتركيه على راحته وتقبليه كما هو واذا أردتي ان تطوري من شخصية زوجكي عليكي القيام بذلك بطريقة صحيحه وغير مباشره ولايشعر بأنك تضغطين عليه بها ومتى ماضغطتي عليه عليج وعلى أرائج ومقترحاتج السلام وحتى وان قلتي انا عشان مصلحته بحكيلكم قصه قالتها المحاظره والمحاظره اسمها ذ. ناعمه الهاشمي قالت واحد متزوج هو وزوجته في السياره وكانوا رايحين عرس في منطقه بعيده عن المنطقه الي هم ساكنين فيها مسافة ساعتين تقريبا وصلوا للمنطقه وظلوا يدورون البيت ..راحت الزوجته قالت له : يابن الحلال لاتفرفر فينا وتصدع براسنا شوف لك تاكسي وقوله الشارع وهو بيدلك أها غضب الزوج غضبا شديدا وتخيلوا انه رجعها لبيتهم وقالها والله مافي روحه هالعرس شفتوا الاسلوب الخاطئ في اختيار العبارات كيف يؤدي الى توليد مشاعر الضغينه والحقد بين الزوجين الى ان تصل الى الكراهيه للأسف الزوجه تقول والله ماكنت أقصد بس انا ماكنت أبي اتعبه طيب ( الأجدر بها انها تستخدم اسلوب يوضح حرصها عليه وعلى تعبه وليس بصيغة أمر أو صيغه تنقص من قدره أمامج ومن خلال كلام المحاظره ياخواتي ان كمية كبيره من العشيقات يروحون يحضرون محاظرات فقط لكي تعزز من علاقتها بعشيقها وكيف تكسبه بأسلوبها وشطارتها وكل أمرأه فينا تحمّل من الذكاء الفطري مايكفيها انها تحدد الاسلوب الصح الي تتعامل فيه ويا ريلها بقولكم قصه قالتها المحاظره قبل اكتب النقطه الرابعة في البدايه وجهت سؤال للموجدات وكان الأغلبيه منهم متزوجات والقليل جدا مملجات السؤال ياحريم ويابنات اذا اكتشفتي ان زوجك يخونك بتصارحينه وبتركين له البيت ولا بتسكتين وتفكرين بحل لهاذي المشكله ؟

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:08 AM.