ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي.. (https://fashion.azyya.com/189573.html)

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-05-2010 01:14 PM

رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
تعريف بسيط ..بابطال الروايه ..

رهف: 18 سنه اخر في الثنويه بنت في غاية الجمال..

حنطاويه( سمره ماليه الى البياض) عيونها واسعه سوده

وشعرها بني غامق لنص ظهرها شفايفها صغيره لكن مليانه شوي..
رشيقه بس محشوه هع..

بالعربي لاهيفاء ولا طقتها تصف جنبها لان جمالها عربي ..

××××××××
شهد: 18 سنه نفس رهف اخر سنه وهي عكسها تماما في الشكل..

بيضه مره وعيونها عسلي شعرها اسود يوصل لكتفها اطول من رهف بشوي واعرض

كل شي في وجهها صغير ماعدى عيونها الواسعه انفها صغير وضعيف وشفايفها صغارمورده..

شهد ورهف في قسم علمي..

وشخصيتها عربجيه عكس رهف وهيفاء الدلوعات..

××××××××

هيفاء : هي اخر بطله من البنات وهي ملامحها طفوليه مرره وبيضه ضعيفه

عكس رهف وشعد من ناحية الجسم.. صابغه شعرها الطويل الي يغطي ظهرها بني فاتح عمرها من عمر شهد ورهف

لكن في قسم ادبي ..

****************************** ************

الحين دور الشباب ... راح يطلعون متاخر شوي..

اياد: ابيض عريض طويل وعيونه خضر انفه طويل وشفايفه
مرسومه ..بالعربي الولد يسدح ههههه

شخصيته قويه يشتغل دكتور اسنان عمره 26 سنه..
من عايله لها مستواها بالشرقيه..
.................

نواف: اسمر طويل بس ضعيف في عرض بس مومره عيونه مكحله..
وشخصيته كوميديه يحب الهبال وضحك يشتغل مع ابوه في شركاته
عمره 25 سنه..

..............................

ماجد: انسان عنيد وراسه يابس زي اياد بشخصيته لكن هو اعنف في قوتها

ملامحه حاده ونادر مايستهبل عمره 27 سنه مع عمامه وماسك حلال ابوه

لان ابوه متوفي..

.............................. ...........
هذا هم ابطال روايتي ..
وكيف ومتى راح يتعرفون ع البنات هذا كله بالروايه..

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-05-2010 01:17 PM

رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره للكاتبة العزيزة : بنت الخزاعي م-ن
 
البارت الاول..


الساعه 10..يوم الخميس في الصباح..

رهف تسكر باب السياره وهي تكلم جوال: يمه والله هذا انا جايه .. لابس ماخذه برد

خلاص يمه سكر .. يلا باي..

(تلف على السواق وتعلي صوتها) سيد بقدونس ليه ماتتحرك تنتظر من

ان شاء الله ها..

السوق عبد القدوس: انا في اسم عبد القدوس مو بقدونس
بعدين انت ما في قول امشي..

رهف تفتح عيونها على الاخر: احلف قوم طقني اخلص حرك..
(وتناظر الشارع)

*حرك السواق وهويتكلم بلغته الهنديه والله مومعروف يسب

ولا يدعي عليها ..

وصلت رهف البيت..وشافت اختها الكبيره المتزوجه اسمها كريمه..
كريمه بعصبيه وهي تمشط شعر اختها: وين كنتي فيه؟؟

رهف ترفع حواجبها وبغرور تتكلم : في شقة خوي
يعني وين بكون امس تعبانه اكيد اليوم بروح المستشفى
تحقيق خلص ولا لا..

كريمه: والله لعلم عليك امي على هالكلام الغذر..ياوسخه

رهف تفصخ العبايه وتحطها على الكنب: تعرفين تنقلعين ولا لا..

في هذا الحظه دخل اخوها الي يجي بعد كريمه .. احمد..

احمد : ممكن توطون الصوت وبلا صراخ..

كريمه توقف وهي لحد الحين ع عصبيتهاوصراخها:

تعال وشف اختك وشتقول الوسخه

احمد وهو يغير محطات التلفزيون: قولي وش سوت

كريمه: جالسه اسألها وين كنتي تقول بيت خوي
قليلة الادب هين والله لاقول لامي..

احمد يناظر في رهف: رهف الاهبال بحدود لاعاد تقولي كذا..

رهف تلم عبايتها وشنطتها وكيسة الدواء: شسوي طفشتني مدري وش تحس فيه

شايفه في يدي كيس دواء وحالتي حاله وتسالني من وين جايه

مانتظرت تسمع راي احد طلعت من الصاله وراحت لغرفتها

فكت شعرها ورمت نفسها ع السرير ونامت
*

*

*
نرجع الى الصاله..

احمد يلف على اخته بعد ماطلعت رهف : ياحبيبتي ياختي اتركيها في حالها

ماتشوفي وجهها اصفر وحالتها حاله..

كريمه : لاوجهها اصفر ولا هم يحزنون بس هي تدلع واليوم
ماحطت مكياج( رفعت حاجب ونزلت حاجب) اموت واعرف

تحط لمين هالمكياج ؟؟ (وتطلع من الصاله)

*×* اخوات رهف.. كريمه ونوره..
اخوانها.. احمد وسعد وفهد..

وترتيبهم كذا..

كريمه 29سنه ..احمد27سنه ..نوره 25..سعد23.. فهد20سنه واخر شي رهف..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

الساعه 2 الظهر..

في بيت الشعر بصوت كله هبال وهي تناقز من مكان الى مكان:

ماروعك ترن ترن عمي ترن ترن هذي موسيقى مو رنة تلفون الموسيقى

عمها بتسامه: شعد انطمي صوتك نشاز..

شهد تجلس جنبه جلسه خاليه من اي نوع الانوثه: اقول محمدعبدو
وراك ماتسكر ثمك

عمها يخزها: بنت عيب

شهد: بنت ولا ولد ها ها ها بايخه صح

عمها يمسكها من يدها ويسحبها برى بيت الشعر: انقلعي شكلي عطيتها
وجه فوق العاده

شهد ماسكه نفسها لاتضحك: عبدالرحمن عن الهبال خلاص قلت اسفه

بس لا حياة لمن تنادي طلعها وقفل الباب

شهد ترف الباب : مالت عليك من عم غبي

( وراحت ادخلت بيتهم)

وبس ادخلت استقبلتها امها .. في الصاله: ذاكرتي

شهدبكذب: ايه

امها: متى وانتي كله مع عمك

شهد توهقت: يوم صحيت ذاكرت ..وبعدين يمه الغدا طول

امها: الحين بنحطه نادي اخوانك

راحت ع طول فوق لاخوانها..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

في غرفه ورده ناعمه متوسطة الحجم في بيت متوسط الحاله الماديه..

في العصر.. يرن جوالها بموسيقى كلاسيكيه..

ترفع الجوال وبصوت كله نوم ترد: الو

المتصل: ازعجتك؟؟

هيفاء تناظر الشاشه رقم غريب : يالله على الاوقات الغبيه ..نعم اخوي امر

المتصل :مايامر عليك ظالم..

هيفاء تقاطعه: انت حمار ولا شكلك كذا اخلص شتبي

المتصل :نعم

هيفاء تعدل الجلسه لسب: نعامه ترفسك رفسه ماتقدر تقوم من بعدها قول امين

المتصل: لاتدعين علي تراك زوتيها

هيفاء: اقول طس ولا عاد تدق لا والله تشوف شي عمرك ماشفته انسان احمق
((وتقفل الجوال في وجهه شوي ويدق جوالها))

ترد بعصبيه من دون ماتشوف المتصل : نعم خير

ابوها بحده: شرايك تنزلين وطقيني

هيفاء تشهق تحط يدها على فمها من الصدمه : اسفه بابا

ابوها : يلا انزل تغدي

هيفاء: ان شاء الله وتسكر السماعه.. حسبي عليك خليتني اصارخ على ابوي

وغسلت وجهها وانزلت ولا مشطت حتى شعرها..مالها خلق شي

ابوها يناظرها: وشفيك بسم الله الرحمن الرحيم

هيفاء تجلس ع الارض جنب فواز وتاخذ الملعقه: في احد يتغدى ساعه 4

امها:نتظر ابوك يجي من برى

هيفاء : ماشاء الله ع الرومنسيه تجوعينا عشانه

فواز اخوها يضربها على راسها بشويش: تكفين يالي تقطعين من الانتظار
موكانك خامده..

ابوهم : عن الهذره ويلا كلوا..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

في بيت شهد..

شهد بحماس: منيره شوفي مريول العام ومريول هالسنه..ضعفت واجد

منيره بدلع تقهر شهد لان شهد تكره الي يدلع عليها..: يوه شهد شوفي

كاني سمنانه شوي..

شهد تخز فيها من فوق لين تحت: تصدقين عاد توني بقولك صرتي تشبهين

انتصار شراح ..ياساتر لازم تدخلين نادي

هنا انقلب السحر ع الساحر ولعت منيره ..

منيره تاخذ المريول وترميه ع شهد: تافه وسخيفه ..انقلعي

شهد ماسكه نفسها لاتضحك وتقلد صوتها: انقلعي واي مقدر مسخره((تعدل صوتها))

بايخه ومليقه زيك ماشفت..

منيره توها بترد عليها الا يدق جوال شهد وتطلع شهد من الغرفه..

شهد: هلا وغلا تو مانور جوالي..

رهف بصوت كله تعب: هلا شهوده

شهد بجديه: ياعمري لحد الحين بطنك يالمك

رهف: لا شوي خف احسن من اول

شهد: ياعمرري لو اهلي زي اهلك يرضون كان جيت لك

رهف : بعدين يصير عندك اخت حقيره زي اختي تفتش وتشيش امك وابوك عليك..

شهد: تكفين الي خواتي الي ينحطون ع الجرح يبرى والي يعافيك
لاتلوعين كبدي..

رهف: اتركي اهلي واهلك قولي ليت اهلنا زي اهل هيوف

شهد تمد شفايفها: اي والله الله يخليهم لها

رهف : امين.. انا دقيت عشان اقول لك ترى كلمة اهلي
على اني اروح معك بالباص يوم السبت

شهد بفرحه: امانه

رهف: وربي وناسه صح

شهد: حيل رهوف انا احبك

رهف: ترى استحي مثلك واسكر تلفون في وجهك ههههههههههههههههه

شهد: هههههههههههههههههههههه

رهف: حبي بقفل الحين عمي علاوي يدق

شهد : سلمي عليه هو زوجته لا هههههه

رهف: ههههههه تيب

وتسكر شهد من رهف وتروح لتحت..

وتشوف امها وابوها بالصاله يتقهون.. وتدخل وتجلس على الكنبه..

امها: شدعوه داخله على يهود ماتسلمين

شهد: انا كله اشوفك

امها: موقصدي انا.. اقصد ابوك ..

شهد: عاتي ..

امها تهز راسها : مامنك فايده ها زين المريول عليك

شهد توقف: ايه عدل تبين شي ثاني

امها بصراخ: وجعه كلميني عدل انا امك

شهد تلف على ابوها وتكلمه بصوت واطي: انت مالقيت تعرس الا على هذي قلت
عليك حريم الي في السعوديه.. ياخي قلت لي وانا اعرسك على وحده احسن منها

ابوها يبتسم على هبال بنته .. يناظر زوجته ويكلم شهد: هذا حنا فيها
يلا اخطبي لي

شهد تعطي امها ظهرها : عندنا وحده بالفصل وحده حلوه

اخطبها لك..

امها تكب القوه في الصحن وترمي عليها الفنجال :اخطبك جني قولي امين

قومي انقلعي من قدامي قالت ايش قالت اخطب لك..((تناظر زوجها ))وانت ماصدقت على طول قلت يلا مناظر شكلك شايب..

شهد تحط يدها مكان الظربه : انتي هيه .. وين الشايب ابوي توه في عز شبابه
وه فديتك باباتي العزيز..

امها: شهد انقلعي غرفتك بسرعه

ابوها يناظر شهد ويلف على زوجته: اشفيك ياحرمه نمزح حنا

(يناظر شهد) اسم الله عليك روحي قولي لعمك يجهز حق صلاه المغرب مابقى شي وياذن..

شهد: ان شاء الله..

*×* خوات شهد: منيره وسوسن ..

اخوانها: ضاحي ومشعل وناصر..

ترتيبهم كذا..

ضاحي 24سنه.. منيره 23سنه .. سوسن20سنه.. شهد.. ناصر16سنه..مشعل 13سنه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

هيفاء تسكر رضاعة ولد اخوها بدر: ماما ماهي حاله والله طفشت

امها :وشو

هيفاء: كل ماصار زواج الاخت راحت وتركت عيالها عندنا.. ولدك مايقولهاشي

امها: مالنا شغل دامهم مرتاحين مالنا دخل..

هيفاء تحط ولد اخوها على الكنب بعد مانام: هم يرتاحون وانا انغث

امها بتسامه: قولي امين

هيفاء بستغراب: امين

امها: ماتمر هالسنه الا وانتي متزوجه..

هيفاءبانفعال لدرجه امها استغربت منها: متوفيه ان شاء الله مومتزوجه ..
والله يخليك يمه لاعاد تقولي كذا تيب..((وتروح عن امها الى الغرفه))..

دخلت الغرفه وهي تحاول تمسك دموعها كل مايذكرون قدامها الزواج تتذكر الحادث المأساوي الي صار صحيح هو بس لحد الحين ذكراه ماراح من بالها غطت وجهها بيدها ماتبغى تذكر شي عشان ماتنهار.. تكلم نفسها بداخلها.. ياهيفاء امسكي نفسك لاتبكين.. خلاص اخذتي سنه كامله على وفاته.. لازم تنسين لازم ياهيفاء..

جلست تقول هالكلام لنفسها عشان ماتبكي .. في هذا الوقت دق جوالها .. ناظرت الاسم

امسحت دموعها وهي تبتسم .. وردت: الو هلا
شهود

شهد: هلابك زود ياحلوه طبعا انا احلى

هيفاء: ياشين الثقه نعم شتبين داقه

شهد: رهوف تعبانه وتعرفين اهلي فودي تروحي تشوفينها وطمني عليها

هيفاء : سلامتها تيب بروح انتي اخبارك؟

شهد : دامي مع امي واخواتي اكيد بكون بخير..

هيفاء:على قولته رهف حد الحين مظطربه العلاقه
ههههههههههههههههه

شهد : ههههههههههه ايه واحتمال تتمزق ياساتر على رهف
لمى تقلب لغه عربيه

هيفاء:ههههههههههههه اي بطني كل ماتذكر السالفه اموت ضحك

شهد بهبال: استغفر الله .. وشفيه بطنك بعد رهف ماخذه برد انتي شنو حامل..

هيفاء خلاص جاتها هستريا من الضحك: ههههههههههههههههه خلاص شهد

شهد: ههههههههه تيب اسمعي

هيفاء: هلا

شهد: لارحتي دقي علي موتنسين ياويلك..

هيفاء: تيب ..شهوده

شهد : هلا

هيفاء تمسك روحه لاتضحك: احبك انا

شهد استحت: وجعه انطمي

هيفاء: هههههههههههههههههههههههههههههه هههه

شهد: انقلعي ويلا باي.. وتسكر

هيفاء حطت الجوال على الطاوله وهي تضحك على شهد.. دخلت ع الحمام ((وانتم بكرامه))
عشان تصلي وتروح لبيت رهف..

*×*اخوان هيفاء: ماعندها خوات هي وحيده ابوها وامها بس عندها اخوين

بدر وفوار ..

ترتيبهم كذا..

بدر29سنه متزوج بنت خاله عنده بنت ولد ..فواز24سنه ..هيفاء..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

**وش سالفة هيفاء؟؟

**وش صار السنه الي فات؟؟

**وش راح يصير الجزي الجاي؟؟

كل هذا بالبارت الثاني..

طبعا بعض الشخصيات خياليه والباقي محرفه فيها شوي..

مصممة أزياء إسلامية 11-06-2010 01:47 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره م_ن
 
في انتظار التكملة

//بنت البلاد// 11-12-2010 06:44 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره م_ن
 
السلام عليكم
مشكورة حبيبتي عالقصة
نتظر البارت بس بسرعة بليز

إכּـڪسَسَسَسَسَسَار 11-15-2010 06:41 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره م_ن
 
ههههههههههههههههههه يازين رهوفه وشهوده

بالحيل متحمسه للتكمله

بنتظارك حبوبه

اجمل الذكريات 11-17-2010 11:47 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره م_ن
 
شكرا روايه روعه بانتظار التكمله

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-19-2010 02:41 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره م_ن
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصممة أزياء إسلامية (المشاركة 2746799)
في انتظار التكملة



اهلين مصممة

نورتي

تامري دحين انزل بآرت

تعالي كل يوم هع

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-19-2010 02:42 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره م_ن
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة //بنت البلاد// (المشاركة 2768994)
السلام عليكم
مشكورة حبيبتي عالقصة
نتظر البارت بس بسرعة بليز



وعليكم السلام

العفو ياقممر

هههه سوري ع التأخير حبيبتي

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-19-2010 02:44 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره م_ن
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ج رد بنت (المشاركة 2778886)
ههههههههههههههههههه يازين رهوفه وشهوده

بالحيل متحمسه للتكمله

بنتظارك حبوبه




دوم الضحكه يابعدي

يازينك انتي بس

هههه

يلا يلا بنزل بارت دحين

منوره

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-19-2010 02:46 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره م_ن
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجمل الذكريات (المشاركة 2783057)
شكرا روايه روعه بانتظار التكمله



العفو

انتي الاروع

يلا دحين بينزل بارت لعيونك

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-19-2010 02:47 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره م_ن
 

*×*البارت الثاني *×*

ماذبح قلبي سيوف ولاطعن جوفي رماح

ماذبحني غير واحد قال( احبك) ثم راح


*
*
*
خلصت من صلاتها.. ورتبت ملابسها على سريرها وجهزت العطر
الي راح تستخدمه واكسسوارات الشعر والملابس على تسريحتها..

طلعت من الغرفه متوجهه الى الدرج الي يكون بوسط الصاله..
وهي تنزل تذكرت موقفها مع رهف وشهد..يوم كانو بالفسحه..

رهف تهدي شهد الي معصبه: خلاص حبيبتي هذي اهلنا وش نسوي فيهم..

هيفاء تجلس وتعطي كل وحده باقي افلوسها واكلها: وش السالفه وشفيها شهد يارهف

رهف بعفويه: لابس شهد العلاقه الي بين شهد وامها
مظطربه شوي

هيفاء وشهد يناظرون بعض وفجاء يضحكون..

رهف تتبسم على ضحكهم: ضحكتم من سركم بلا قولو امين

شهد: جمعا ان شاء الله

هيفاء ترفع ضغط رهف: تصدقين رهف العلاقه الي بيني وبين زوجة اخوي
مظطربه شوي هههههههههههههههه

شهد تظرب يدها بيد هيفاء: مظطربه ياساتر ههههههههههههههههه

ومسرع ارجعت على واقعها على صوت اخوها فواز..

: هيه انتي ياعرب انا اتكلم

هيفاء تشد على حواجبها: نعم فقعت اذني

فواز يتخصر لها: وشفيك واقفه وتبسمين حد قال انو في احد يصورك هنا

هيفاء تاشر على راسها باصبعها: كيفي ابتسم اضحك انا حره انت شدخلك

فواز: دخلني اني ابي اعرف انت مجنونه ولا عاقله لان مستشفى الامل
قريب والله بس هو بالدمام وحنا هنا قريب حيل

هيفاء: هههههههههههههههه حسيت يلا طس بروح اشوف ماما

فواز: شايبه وتقول ماما .. يقولون امي يمه الماما للاطفال موالشياب

هيفاء: كيفي وما الشايب غيرك ..

فواز: هيفاء

هيفاء: نعم

فواز: جب بس جب

هيفاء: ههههههه الحمدلله وشكرا
وتروح عنه الى غرفة امه وهي تضحك..

بس..

ماسرع تحولت ضحكها الى بسمه الى ملامح حزينه.. وهي تمسع دعاء امها
الي معطيتها ظهرها وتدعي ربها..

تحس بخناجر تقطع قلبها.. (يمه ادعي لي بنسيان موبالزواج)..لمى شافت امها
خلصت وبتلف عليها امسحت الدمعه الي خانتها..

امها بعد مافصخت احجاب الصلاه : نعم بغيتي شي هيفاء

هيفاء : احم احم (تحس الصوت راح) ماما ابغى اروح لرهف تعبانه
ابغى اطمن عليها..

امها: ليه وشفيها؟

هيفاء: ماخده برد

امها: ماتشوف شر روحي وخلي فواز يوصلك

هيفاء :تيب ماما

طلعت وسكرت الباب وراحت الى غرفتها تركض .. اكثر من كذا ماتقدر تمسك نفسها
دخلت غرفتها وقفلت الباب ورمت نفسها على السرير وهي تبكي بحرقه..

(( ياعالم حسوا فيني وربي جرحي لسى مابرى وتبون تعرسوني.. يمه خفي علي
حسي فيني شوي..)) وبكت الين ماهدت من حالها ورفعت نفسهامن السرير..

وراحت الي دولابها وفتحته وطلعت منه ..ألبوم صور ورسايل مع صور..
وتناظر في صور وهي تبكي بهدوء..مره يضحك مر لابس ثوب مره لابس بدله

فكت الالبوم صور الخطوبه وطاحت الدبله اخذتها من الارض وضمتها لصدرها بقوه..

وبعدين قرات الي مكتوب الي بداخلها.. وليد وهيفاء 18\7/1429
هذا كان تاريخ الملكه بس كل شي انتهى بوفات وليد.. ضمت صوره له بقوه
وهي تقول بصوت شبه مسموع: فقدتك حبيبي لوتدري شكثر وحشتني
وليد والله اني احبك ليه ماخذتني معك ياحب الطفوله..


..فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب والطيبه
انا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبه..

..رحلتو من بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني وهلي به..

انا من لي في هالدنيا سواك إن طالت الغيبه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
في الغرفه الي جداره مطليه بلون وردي وبنفسجي.. غرفه بناتيه لابعد درجه
مرتبه بشكل ناعم ..الدب في كل مكان مع صور لها وغير الابجورات الموزعه
صحيح الحياه متوسطه لكن الذوق راقي..اسحت كرسيها بعد مالبست ملابسها
وجلست تحط ميك اب على موسيقى هاديه.. وهي مندمجه بالحط ينفتح الباب بقوه..

رهف تلف وهي متورعه: وجع ان شاء الله روعتني

سعد يقلد الصوت : وجع روعتني (يعدل صوته) مقدر يا ياي اقول قومي انقلعي امي تبيك

رهف تلف وتكمل اليك اب: تيب بنزل بعد شوي..

كريمه تدخل الغرفه وهي حامله بنتها: تعبانه وغايبه امس وميته من التعب والحين ربعك بيجون

رهف ترمي المسكره بعصبيه: والله مالك دخل (تقوم من الكرسي)وع فكره ماما وبابا موجودين
فمالك دخل فيني تيب حبي همك في زوجك وبناتك..(تبعدها عن طريقها بكل غرور) بعدي اف قرفتيني
ونزلت لعند امها وطلعت الجوال من جيبها وجلست على الكنب: امري ماما

امها: عمتك بتجي نهاية الاسبوع شيلي عفستك الي بالغرفه..

رهف تاشر على عيونها: من عيوني بس ماما قلتي لشغاله تجهز الاغراض

امها: ايه

رهف: تيب ماما بليز بنات الثغه لايجون المجلس

هنا تدخل كريمه: والله محد الغثه غيرك انتي وربعك

رهف تلف عليها: انا ابغى افهم زوجك شلون مستحمل همجيتك..انا خبري البنت بعد الزواج تصير ناعمه وانتي عافانا الله..(توقف)بعدين انا عندي صديقات ..ربعك عند الشباب الي انت تشبهينهم..
هنا يرن جوال رهف وتطلع من الصاله.. وتروح ركض الى باب الخارجي..
*×* ترى عند رهف خدمة فتح الباب من الجرس بس هي تحب تفتح الباب لخوياتها بنفسها..
دخلت هيفاء:سلام في احد وابي اكشف

رهف تفتح الباب الداخلي :لا تعالي

هيفاء ماصدقت خبر عطول اكشفت: يوه حر رهوفه

رهف بعد ماولعت انوار امجلس ضمة هيفاء: وحشتيي حيل

هيفاء : حتى انا خلاص رهف اعتقيني خلاص

رهف تبعد عنها:ههههههههه وحشتيني

هيفاء: اشتاقي من بعيد يوه ذبحتيني

رهف تكش عليها: اجلسي بس اجلسي..

هيفاء: اخبار بطنك

رهف: تمام بس زعلانه شوي..

هيفاء: اكيد مشتاقه لشهد صح

رهف: ايه ياختي يطفشون اهلها

هيفاء: مافي حل الا نعرسها

رهف تتخيل شهد عروس: هههههههههههههههههه
اماعاد نعرسها وربي كان طلاقهايوم ثاني

هيفاء:ههههههههههههههه

رهف: يلاندق عليها..

ويدقون يطلع جاري انتظار

رهف: الحين تلافينها داقه على بقاله ولا صيدليه

هيفاء:ولا مدرس اخوها الصومالي هههههههههههههههه

رهف:ههههههههههههههههه

شهد: هلا

رهف وهيفاء :اهلين

شهد بصراخ: ابي ابي اجي معاكم

هيفاء تقهرها: الله يعرسك

شهد نست عمرها: اذا انتي زوجوك مات..انا بينتحر
هنا شهد تحسفت على قد شعر راسها..

اما رهف تمشي والوضع وتضحك وهي بداخلها تلعن شهد

اما شعور هيفاء يعجز القلم في وصفه..

شهد بحماس قليل لان عارفه هيفاء زعلانه:
ايه ماقلت لكم دقيت على بقاله قلته عندك خيشت بصل..
قال لا خلصت.. قلت حنا عندنا ويص ويص واقفل ههههههههههههه

هيفاء على الحزن الي فيها حبت تمشي الموضوع: انتي يوم بطحين في شر اعمالك وبتصير حالتك مظطربه حيل

شهد: والي عافيك كل شي ولا المظطربه

رهف: انطمي انتي وياها

وظلو على هالحال..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &

في حي راقي وهادي جدا..

في القصر.. في احد اجنحته الراقيه.. مطلي لونه بالازرق الغامق.. اثاث سماوي فاتح..تلفزيون بلازمه بالجدار.. دفيدي واسيريو على الطاوله.. مكتب في ركن والركن الثني اريكه وفي وسط الغرفه
سرير لشخصين..بالعربي الجناح في قمة الفخامه..

بعد ماخلص شور دخل غرفة الملابس ولبس بجامته..وراح لغرفته وهوميت تعب
: والله ماهي حاله ابوي طفشني
ويقطع كلامه او تعليقاته على ابوه صوت الباب

سعود: مفتوح الباب

زينه تدخل الغرفه: خالاتي تحت ماتبغى تشوفهم

سعود ينبطح ويرجع شعره على ورى: لاتعبان ابي انام
(يدق جواله وياشر لاخته تتطلع)

زينه تسكر الباب وهي تناظر..( تعبان وتكلم خوياتك ياربي متى بتعقل..) وتركته
وقفت شوي تعدل شكلها وراحت تنزل من الدرج وقبل ماتوصل
درجه الاخير .. سمعت سعود يرحب بخالاته..

زينه بدهشه: سعود؟!

سعود بتسامه :ياعيونه بعدي بسلم على خالاتي..

زينه تناظر فيه وهويمر من قدامها بذهول ..(( الكشخه عند سعود ماتاخذ عنده ثواني حق البنات..
الله يهداك ياخوي))..

سعود يلف عليها: زوزي تعالي ليه واقفه وساكته

زينه تمشي معه وهي ساكته:................

ام سالم خالته: هلا بولد اختي الي ماينشاف

سعود يجلس وعيونه تقز كل بنات خالاته: انتم ماتجون ياكون مسافر او طالع او نايم

امه تخزه: سعود كانك بتطلع؟!

سعود بتسامه: ايه

لينا بنت خالته تدلع تبغى سعود يحبها زي ماتحبه: انت كله طالع احس لويوم ماطتلع تحك رجلك

سعود ((يالله بموت ضحك ع سخافه)) ابتسم بدون نفس: هذا انا موجود معك ومع خالاتي..

خالته ام عيسى: وين معنا الحين بتطلع..

سعود بتسامه تسدح البنات:لازم ياخاله عشان خالاته ياخذون الراحه اذا انا جلست بظلون متغطيات..
ويناظر في البنات.. الي داقه لثمه والي قاطه على وجهها الغطه والغطه شفاف..وقف
وعيون الكل عليه..يلا سلام..

*×* سعود عمره22 سنه يدرس في الجامعه مثل ماعرفتوا مغازلجتي درجه اولى..
والباقي راح تعرفونه بعدين..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &

: مامي الله يخليك بس بشتري جكيت واحد

امها :مايصلح بنات يرحون لحالهم السوق

رهف بكذب: موالسوق ماما ..انتي تعرفين المحلات الي لحالها
هذا المحل لحاله بروح اشتري وارجع

امها: اف طفشتيني بس ماطولين

رهف : ياروحي والله ماراح اطول(وتبوسه امها بقوه)

امها تبعدها: عندك فلوس

رهف وهي تاخذ عباتها من الشغاله : ايواه يلا باي مامي

وتدخل المجلس وهي مبسوطه..

هيفاء: ها وافقت

رهف: ايه يلا

هيفاء تتلثم: يلا اخلصي

وطلعوا من البيت في السياره بعد مابعدوا من البيت رهف تفصخ النقاب وتلمث..
وتعطي السواق: مية ريال..

هيفاء تشهق: على وين الدجه

رهف تناظر عيونها في المرايه: الراشد طبعا اليوم الخميس

هيفاء: وصلني البيت بعدين روحي مالي خلق هياط

رهف برجا: هيوف الله يخليك عن السخافه بس بشتري ونشفى شي عدل اخذنا (وتغمز لها)

هيفاء تاف: اف تيب ربع ساعه اكثر من كذا برجع بيتنا بتاكسي

رهف: من عيوني..(تكلم السواق) الراشد عبد القدوس

وكلها ثواني.. وتوقف السياره.. عند مجمع الراشد..

*

*

*
رافع جواله ويكلم: انا بدور الثاني انتي وينك.. خلاص لاجيتي دقي لاطولين
ويسكر ..يلف على صديقه.. ابراهيم خلينا نجلس على هالكراسي

ابراهيم: من جدك سعود ياكثر الكافي هنا نجلس ع الكراسي

سعود : ربع ساعه ماجات نروح الشقه

ابراهيم: ماتبي جديد

سعود: ودي بس تعبان

ابراهيم: الا الاخت حلوه

سعود: ماشفتها

ابراهيم: ياخوفي شينه

سعود: عاتي نوسع الصدر ههههههه

ابراهيم: هههههههههههه

*

*

*
في مكان ثاني بالراشد..
هيفاء: خلاص رهف خلينا نمشي وربي طفشت وامي الحين بتدق

رهف : تيب خلينا ندخل هذا المحل واشتري اي شي منه عشان اسكت امي..وجع محد حلو كلهم شيون

هيفاء تستهبل ع رهف: حرام شوفي هالرجال يهبل( تاشر على رجال شايب)

رهف تناظر فيه: ههههههههه ياحماره انا صدقت بعد اناظر فيه

ومروا قدام ثنين شباب ولا حسوا فيهم..

سعود كان بيقوم بس يوم شافهم جلس وناظر ابراهيم: شفت الي انا شفته

ابراهيم: صواريخ

سعود ياشر بيده يلا: قوم قوم وراهم..

ابراهيم : وخويتك

سعود : تنقلع اهم شي ذول

ويدخلون المحل..

رهف تنزل الجكت: هذا حلو صح

هيفاء : هذا بعد

رهف : خلاص ناخذه لشهد وانا هذا يلا انتي اختاري

هيفاء : لا خلينا نسوي طقم ناخذ ثلاث نفس بعض

رهف: على قولتها تخم هههههههه

هيفاء: فديتها ههههههه

رهف تلف تدور على هندي عشان يطلع لهم مقاس.. وتناظر في شباب يناظرون ويبتسمون لها..
رهف تهمس لهيفاء: شكل ماراح نطلع فاضين

هيفاء تلف وتناظر فيهم وتهمي لرهف: قصدك ذول

رهف: ايه

هيفاء:هههههههه اصبري لا اخسرهم الحين لك

رهف: هههه كيف؟

هيفاء: الي اخترته انا ب150 ريال وانتي اشوف كم 180 وحنا راح نشتري من كل واحد ثلاث يعني المجموع 990ريال..

هيفاء :جاريني بالكلام..(تعلي صوتها) يوه نسيت فلوسي ياربي وش هالورطه


رهف : خلاص خلاص الحين اكلم اخوي يجي

سعود يروح لهم: ولو حنا نخدمكم

هيفاء ماسكه روحها لاتضحك: شنو يعني بتدفع لنا مثلا

ابراهيم: لوتبين المجل نشتريه

رهف: بليز لاتعطلونا

سعود :هذا مقاسكم

رهف: ياخي انا بشتري لي ولخوتي ولوحده ثانيه

سعود : ولو لجل هالعيون اشتري الراشد

هيفاء (نشوف).. تاخذ الجكت من يد رهف : خذهم نبغى من كل واحد ثلاثه
واحد اكس سمول واحد سمول واحد ميديم
وثلاث سن توب هع >>>>>

سعود : طيب ..

ابراهيم: هالمره ع حساب سعود المره الجايه علي انا

هيفاء صوت بشبه مسوع: هذا اذا صار مره جايه

ابراهيم :هلا ماسمعتك

هيفاء: اقول ان شاء الله

راح ابراهيم جنب سعود..

رهف تهمس لهيفاء: اغبيه مرره

هيفاء: حيل ولا ويقول مره ثانيه انا زين ماجاني صرع من جبهته

رهف : ههههههههههههههههههه متحمسه اشوف الصدمه على وجيهم

هيفاء : ايه لو ماخذين اغلى مواحسن

رهف : سكتي الحين بيدفع..

سعود : كم الحساب

الكاشير: 990

سعود يطلع المبلغ من المحفظه: خذ

رهف وهيفاء انصموا..

جا لهم..سعود وعليه اجمل ابتسامه: خذوا الكيس وطلع لهم كرتين

اخذوا الكيس وطلعوا من المحل.. ومن الراشد بكبره..

بس اركبو السياره اشافوا الكروت..

رهف تشهق: هيفاء.. اقري الاسم

هيفاء: اشوف(تاخذ الكرت) وجع طلعوا بطرا وانا اقول ليه ما تاثر بالمبلغ

رهف : وين بوجبهه..

هيفاء: رميته ياختي شين

رهف: الهم نضمن واحد لرصيد هههههههههههههههه

هيفاء: لاتنسين تراني صاحبة الفكره

رهف : فديتك

هيفاء بعد ماوقفت السياره قدام بيتهم:لاتنسي الرصيد ههههههه يلا باي

رهف : تيب ههههههههه باي

وتسكر هيفاء الباب.. ويحرك السواق ..

رهف بعصبيه: انت هيه وقف

السواق وقف السياره وهويتكلم بلغته

رهف لمى شافت هيفاء دخلت البيت : حرك وعن الهذره

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وش موقف شهد من السالفه؟؟

رهف لوين طريقها بيوصلها؟؟

هيفاء ليه زعلانه ؟؟

واحداث كثير في الجزء الجاي..
تحياتي..

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-19-2010 02:51 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره م_ن
 
*×* البارت الثالث *×*



بعد يوم متعب جدا صحت على ساعه وحده الظهر..ومتعكر مزاجها..

من كثر دقات جوالها ..رفعت الجوال وعطت الي يدق مشغول ورجعته ع الطاوله..

(ياربي متى افتك وارتاح من هالحياه الي انا عايشتها)..لفت على الجهه الثانيه

وشافت اختها منيره.. عوجة فمها( ربي عافني من هالوجه)..

منيره وهي تمشط شعرها وتناظر شهد في المرايا: اول مره تشوفيني

شهد وهي منسدحه على سريرها وبنفسيه ترد: لا اتامل فيه جمال البعارين الي تملكينه

منيره تلف عليها وتناظرها بحتقار: خليت لك جمال الخرفان

شهد ترفع نفسها وتحط ورى ظهرها مخده وبدون ماتناظر اختها:اجل جمالي جمال خرفان

سبحان الله حتى الخرفان لهم جمال.. شكلك من نفس الفصيله

منيره من القهر اخذت المشط ورمته على شهد بس ماجاها..

شهد كاتمه الضحكه: موفوق شينك بعد حولا.. الله يعين الي بياخذك

في هالوقت رن جوال شهد.. وتعطيه رفض

منيره تقوم من مكانها وتروح لشهد..

شهد لمى شافتها جات لها عقدة حواجبها : خير نعم شتبين

منيره تتخصر( تحط يدها على خصرها وتهز): من الي عطيته مشغول ها مين

شهد تلف يمن ويسار: للاسف مالقيت شي ارن راسك فيه مالت عليك..وش يخصك انتي ها

منيره: بتقولين ولا اصارخ واخلي البيت يدري..

ضاحي يدخل بدون مايدق الباب: شهوده صديقتك دقت وامي قالت لها انك نايمه

ويرجع يدق جوال شهد وتعطيه مشغول..

منيره تخز فيها: بتقولين منو ولا اقول لضاحي..

ضاحي يناظر فيهم الثنتين :شسالفه

منيره تكتف يدها: يلا قولي..( ويرجع جوال شهد يدق).. هات الجوال اشوف من الي متصل

شهد تكش عليها وترد على الجوال وهي تصارخ: انتي شبلاك ها شبلاك اعطيك مشغول ترجعين تدقين
ازعجتيني

وتطلع من الغرفه..

شهد: الو وجعه رهيف وينك..

رهف :خلصت صراخ عشان اقرب السماعه..

شهد: شنو اضحك الحين؟..

رهف :لا ابتسمي ..(تصارخ عليها)يالخايسه انا متحمسه وعندي لك موضوع ضروري
وانتي نايمه نومة اهل الكهف ان شاء الله..

شهد : وشو

رهف:طحنا على ناس ياشهيد راهين

شهد بدهشه: بالله

رهف: والله

شهد بحماس: وش اسمايهم

رهف :واحد اسمه سعود والثاني ابراهيم
بس ابراهيم رمته هيوف رقمه

شهد: ليه ان شاء الله ماتبي انا ابي اهايط

رهف: عاتي لادقيت بقولها طاح رقم خويك ولا عطاني برسله لك

شهد: طيب شنو الاعوايل

رهف: سعود عايلته ال........
وبوجبه عايلته ال .........

شهد: ياويل حالي حرام

رهف : عصفور باليد ولا عشره على شجره ..ياشيخه اهم شي الرصيد
كلمنا واحد اثنين اهم شي الرصيد..

شهد: وين شفتهم..

رهف: على طاري الشوفه ادفعوا لنا قيمة الجكت

شهد: عسى شايفينكم في سنتر بوينت

رهف :سنتر بوينت تشوفين فيها صاحب الصيدليه والبقاله والمدرس الصومالي
مو ذول

شهد بهبال: وشفيه المدرس الصومالي والله يجنن يالبى جمال الصومال بس انتي شكلك تغارين
لان جمالك جمال بنغالي

رهف طنشت كلامها: ولاكاني سمعت شي بكره بجيب الجكيتات
لاتلبسي جكت تيب

شهد : هههه طيب كيف طيحيهم..

رهف بغرور: العيون ..عيوني من حلاها تسدح
توم كروز نفسه..

شهد: قصدك محمد عبدو اقول بس انطمي لاتاخذي مقلب في نفسك

رهف بدلع :شهد ليه تغارين مني

شهد: لانك شينه فكذا اغار

رهف بهبال: اف طفشت من الي يغارون مني

شهد: اقول انقلعي بس ..تعالي متى بتكلمينه..

رهف : مدري لادقيت بقول لك ..

شهد: طيب انا الحين بسكر لان الحين بيحطون الغدا..

رهف: تيب

شهد: رهف لا اوصيك علقيه نبغى نغرق رصيد ههههههههههه

رهف : من عيوني هههههههههههههههههه

وتسكر شهد من رهف وتروح غرفتها.. لمى جات بتسكر باب غرفتها

شافت اختها سوسن جايه لها ..ابتسم لها ابتسامه عريضه ولمى قربة حيل سكرت

في وجهها الباب وقفلته وجلست تضحك على صراخ اختها..

*×* اليوم يارهف وياشهد..نضحك بكر نبكي..الى وين طرقيكم بيوصلكم الى وين؟؟!!*×*


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&

في الحي الراقي..

في القصر الواسع..

على طاولة الاكل..

الخدم تحط الاكل وترتب عشان اصحاب العز ياكلون>>حسره علينا سفره على الارض ويخب

ام رياض: متى رجعت البيت ياسعود؟؟

سعود منشغل بصحنه: على الوحده..

ابو رياض يرمي الشوكه والسكين: من بكره او ليه بكره من اليوم ان شاء الله
باب القصر بعد 12 يتقفل وماينفتح ..والي يجي بعدها(يناظر سعود) يدور له مكان
ينام فيه..
(ويرجع يكمل اكله)

سعود يحط السكين وشوكه ويمسح فمه بمنديل ويقوم: الحمدلله

ابو رياض:اجلس انا ماخلصت اكلي

سعود يشدعلى سنونه: طيب (ويجلس)

ام رياض تصرف السالفه عن دلوعها سعود:وش بتسوي في عزومة رياض مابقى عليها شي

سعود يهمس لزينه: متى راح يجي؟؟

زينه: بعد بكره

ابو رياض يناظر سعود: اسمع اخوك بيجي فض نفسك له..وجيبه من المطار
ياليتك طالع على اخوك الكبير..

سعود يمسك اعصابه: متى طيارته؟

ابورياض: الساعه 6المغرب طيارته توصل..خمس ونص انت بالمطار..

زينه بدلع : تيب باباتي حبي ممكن طلب

ابو رياض يبتسم لبنته ودلوعته : هلا ياعيون بابا امري..

سعود يناظر فيه وفيها..(جعل عيونك البط)

زينه بتسامه: فديت عيونك ابغى فلوس ابي اشتري لي فستان لحفلة رياض

ابو رياض: ليه يا بابا من هنا ..هنا مو زين ليه ماتطلبي من برى
احسن..

زينه: ان شاء الله بزواجه ..الحين راح تعطيني ولا لا

ابو رياض: اكيد يا بابا بس اخلص غداي نطلع سوى للمكتب.
واعطيك عساك راضيه بس..

زينه تقوم وتبوس راس ابوها: دام راضي علي اكيد راضيه..

ابو رياض يناظر سعود الي وجهه صار احمر من العصبيه: ليتك كل الناس زيك..

رفع سعود عيونه وهو يناظر ابوه ولمى شاف ابوه يناظر فيه نزلها..(اكرهك يايبه اكرهك)

*×* سعود اخوانه: اخو واحد اكبر منه ..
واخت وحده زينه
وترتيبهم كذا..
رياض عمره 29سنه.. سعود..زينه 19 سنه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&

في شقه صغيره في بيت عايله متواضع..
في العصر..

بدر بياس : ماظن توافق

منى تمشط شعر بنتها: طيب الى متى بظل كذا يابدر ارمله..

بدر بنفعال: ماهي بارمله..

منى تكلم بنتها: ماما روحي العبي ((توقف وتجلس جنب بدر على السرير)) بدر لاتستهبل
اختك ملكة وطلعت ودخلت معه ومدري ايش ابي اعرف انتم ليه مخلينها على راحتها كذا..

بدر:تبغين نزوجها وبكره تتطلق ..يامنى الزواج بالغصب موزين..

منى تتاف: بيعني وش اقول لاخوي.. وبعدين تعال اختك ليه ترفض كل من جاء لها

بدر: لاتها تحب وليد؟؟

منى بخبث: شدعوه لهدرجه تحبه ..ولا كل من جا لها خطيب سوت لها فلم وصياح ونياح
مومعقوله بدر كل هذا عشان تحبه..

بدر: وشقصدك

منى :مدري انت افهمها انت شفتها اول ماجا لها الخبر اغمى عليها
وجاها انهيار عصبي ..بالعين ماشفنا بس بالعقل عرفنا..
واخوي شاري يابدر..

بدر عقد حواجبه وبدا السواس يلعب فيه..وكلام منى يرن في راسه..وبدات الافكار توديه وتجيبه..

منى بشبه ابتسامه: بدر بدر

بدر:هلا

منى :وش تفكر فيه

بدر: ولا شي انا بروح اكلم امي تكلمها.. وان ارفضت لي كلام مع هيفاء ثاني..

منى ابتسمة بشماته: طيب وانا بقول لاخوي ينتظر لاسبوع الجاي..

بدر يهز راسه ويطلع من الغرفه.. الى برى الشقه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&

حل الظلام.. ونور الشمس ودع اراضي السعوديه .. وهل عليها نور القمر

ولمعان النجوم يسطع.. الساعه 9باليل..

صعدت فوق غرفتها على اساس راح تنام وهي نشاطها زايد.. دخلت وسكرت الباب

عدل وشغلت التكيف ونبطحت على السرير وهي تتحسب على اختها الي اخذت مفتاح الغرفه..

(حسبي عليك من اخت طفشتني ماخذه مفتاح الغرفه)..انبطحت على السرير وغطت نفسها

عن تبرد.. دقت على الارقام الي في الكرت..رنه رنتين ثلاث

الى لايوجد رد..سلامات الاخ مايرد دقت على شهد..

رهف : شهوده مايرد

شهد: الرصيد

رهف: ايه

شهد: عطيني رقمه

رهف: انا مارد انتي بيرد

شهد:حسبي عليها هيفوه التبن قطت الرقم

رهف: مالت والله شين

شهد: فلوسه تحليه

رهف: عاد هذا الي صار هيوف رمته

شهد:مالت ع الحظ تيب انتي دقي وازعجي دين ام الرصيد
الين مايرد

رهف: تيب يلا سلام..

سكرت من شهد ورجعت دقت على سعود ع قولتهم الرصيد الين ماجاها مقفل

رهف : مالت عليك زين قفل الجوال..

رمت الجوال على الطاوله ونامت..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&

سعود يناظر الساعه 12ونص:يلا جدتي مع السلامه ويلا عماتي العزيزات الى لقاء

جدته: الله يحفظك ويبعد عيونك عن الحريم..

الكل :هههههههههههههههههههههههه

سعود بتسامه: ماغازل انا

جدته تناظر فيه: ايه عارفه انت ماتغازل حتى البنات هم الي يلزقون فيك..(تضربه بعصاته)
عنبو دارك من جلست جوالك موراضي يسكت..

سعود يصرف يوقف ويحب راسها: الله يخليك لي بس
يلا مع السلامه ..

ويطلع من القصر..

وصل الى قصرهم وناظر الباب الكبير مسكر..عوج فمه وراح الى الباب الخلفي..

دخل وشاف المسبح..(والله الجو يساعد بس انا حدي تعبان يازين المويه)ورسم على وجه ابتسامه

دخل البيت وعلى الاصنصير الى الغرفه وصل غرفته على ساعه وحده بالظبط.. فتح الجوال..

وشاف المس كول من رقم غريب فوق 13 مره داق ومن ارقام مسجله عنده كم رنه..

سعود يرمي شماغه ويجلس على سريره: اوف 13 مره من ذي
..وعلى طول دق على الرقم.. وشغل التكيف بجهاز التحكم من بعد..

رنه رنتين ثلاث الين لايوجد رد.. لكن سعود مومن الي يطفش بسرعه

جلس يدق ويدق الين مارد صاحب الرقم..

*

*

*

كانت نايمه وجوالها يدق ويدق بشكل مزعج رفعت الجوال بدون ماتشوف المتصل منو

رفعت الجوال وهي شبه صاحيه : الو

المتصل بصوت رومنس: مساء اليل

رهف تفتح عين وتسكر عين وتناظر الساعه وحده: قصدك صباح الخير وش تبي

المتصل: انا سعود

رهف ناسيه السالفه وردت بنفس خايسه: والله على بالي وائل كفوري ..تيب وسعود شسوي لك

سعود ياخذ نفس: انتي الي داقه موانا

رهف على نفس النفسيه: انت منسم شي اقول لك انا مادقيت وبعدين حاب تحقق لاتدق هذا الوقت دق بوقت ثاني وراي دوام انا

سعود عصب لان مومتعود على السب بالعاده كله مياعه ودلع ..يعرف يختار البنات..
بس شكل رهف حطمته رد عليها وهو معصب: انتي هيه عدلي اسلوبك موسعود ولد زايد ال...
يتعامل معه..

رهف من الاسم صحصحت رفعت الجوال شافت الرصيد..انصدمت ورجعت وهي ترقع السالفه
بدلعها:الله يهداك كان قلت انك صاحب الجكت..

سعود كان مضيع شي ولقاه على فرحته: هذا انتي ام شنطه فوشيه

رهف اسكت شوي(توه معصب امداه رضى): واذا طلعت الرماديه بتركني

سعود بكذب: لابس خوي يبغاك شسوي

رهف:هههههههه امزح معك انا ام شنطه الفوشيه

سعودبفرحه: ياهلا فيك اخبارك

رهف: فيني النوم والله هذي اخباري..
وكملت بداخلها(ياليتك تسكر بنام)

سعود:شفت دقاتك كثيره قلت ادق عليك لو داري انك انتي كان رديت من زمان والله

رهف:داقه اشكرك على الجكت..

سعود: لا شدعوه هذا قليل

رهف بهبال: اجل اشحن لي ب 100دامه قليل ههههههههههه

سعود : لجل هالضحكه اشحن بالف

رهف (ياحبيبي مطول شكله الاخ ابي انام انا):لاشكرا امزح معك

سعود يسوي روحه زعلان : قوليها مره ثالثه وربي بزعل

رهف (دخيلك ياشيخ) وقالت بعناد: شكرا ههههههههههه

سعود :زعلت

رهف تعدل المخده عشان تسند ظهرها عدل: انت في شقه ولا بيت ولا وين بالظبط

سعود بفخروغرور: انا في جناحي بالقصر

رهف: اجل الله يعينك ترقع راسك في كل جدار في القصر

سعود انصدم: نعم

رهف ولاهمها احد: ياخي ابي انام انا

سعود عصب: في مليون طريقه تقولينها موكذا عاد

رهف كسر خاطرها من دق وهي تسفل فيه..قالت بصوت اقرب من الهمس: اسفه

سعود ياخذ له نفس ((يالبى هالبنت)): لاتتاسفين سؤال وبقفل

رهف تحسفت جد كسر خاطرها: سامحني سعود بس ارحم حالي بكره وراي دوام
والحين ساعه 2

سعود :لا عاتي انتي شنو جامعه ثنوي شنو؟؟

رهف: لاثنوي

سعود: ياصغنونه

رهف : ههههههههه وانت

سعود: جامعي

رهف بصدمه: احلف

سعود: والله

رهف: موباين عليك

سعود :هههههههههه الكل يقول اني اكبر

رهف: الله يحفظك

سعود رحم حالها:خلاص روحي نامي

رهف ماصدقت خبر: يلا باي ..وسكرت بدون ماتسمع رده وقفلت الجوال ونامت

*
*
اما من الطرف الثاني.. سعود نزل الجوال وهو متنرفز من حركتها: اشفيها ذي هالخبله وانا ليه ماسالتها عن اسمها عمرها يلا بكره ادق وادبها على هالحركه..

فصخ جزمته.. ورفع غطاه وغطه نفسه بدون ان يفصخ ثوبه..ودق على وحده من خوياته


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&

بعدظلام دامس جاء نور الشمس ليعلن عن يوم جديد ..على اهل السعوديه..

في احد مدارس المملكه..

شهد:ههههههههههههه الله يرجك

رهف بتسامه: هو قال روحي وانا على طول قلت باي

شهد بحماس: ابي استهبل اعطيني رقمه..ابغى استهبل عليه

رهف: موحافظته اعطيك لا دقيت عليك

شهد:والثاني هيفوه رمته ودي اذبحها

رهف: تبين من الي عندي

شهد: هاتي ياختي زهقت وانا بس بقاله صيدليه ولا المدرس هالصومالي

رهف: اوكيك ..ها حلو الجكت

شهد :كثير والله

رهف تلف وتصرخ: لا

شهد: ياساتر مابي رياضيات من اول حصه

رهف : انا شكلي بخاوي زوج المديره عشان يقنع المديره
تفصلها

شهد: انا ايدك في هالراي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&

في الجامعه..

بالكفتيريا..

ابراهيم ياشر: هنا يا الحلو

سعود يجلس: سلام

ابراهيم: كالعاده سهران مع البنات

سعود:ايه على فكره دقت علي ذيك ام الجكت

ابراهيم :جد متى

سعود: على هالوحده

ابراهيم: انا مادقت علي الخايسه

سعود: هههههه مدري بس لاتخاف مردهم بيجون ويحبون اتراب ارجولنا

ابراهيم: ابعدي والله

سعود بتسامه:افا عليك انا سعود صديق برهوم هههههه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&

بعيد عن اجواء الدراسه .. نروح لحي متوسط بالتحديد

في شقة بدر..

منى تفتح الباب: هلا يمه حياك

امها: هلا بك

منى : اجلسي لحظه اجيب لك الفطور

وثواني جات منى بالفطور..

امها تساعدها وتفرش السفره:ها شصار على خطبت اخوك

منى بتسامه وتعطيها الشاهي:انا كلمت بدر وخليته يشك فيها

امها بضحكه: كيف؟؟

منى:يمه انتي متوقعتها بنت ست شهور تطلع وتدخل
ويجلوس لحالهم بساعات ولا اذا بيسافر ينام
معقوله بتظل بنت

امها: خس الله العدو ..جد لاجا يسافر يبنام

منى:ايه

امها: ورى ماقلتي لي

منى: بدر محلفني بس يمه لاتعلمين لايطلقني

امها: لا ماوفقت وكسرت بخاطر ولدي اعذريني

منى بعصبيه: يمه شهالكلام قلت لاتقولين يعني لاتقولين

امها بخوف: طيب طيب لاتعصبين

منى: ياربي متى تفكنا وربي ودي ارتاح

امها:انتي بشقتك شعليك منهم

منى:انا مابغى الشقه انا ابي البيت الكبير

امها: عرسي فواز اختك مشاعل..وهذي اخوك
والعبي بحسبت الشياب

منى بضحكه: اي والله جبتيها يايمه

*×*الى وين بتوديك خطك يا منى.. الى وين*×*

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&

مرت الساعات..وجاء وقت الخروج من المدارس بدق الجرس نهاية الدوام..

جنب الباب الاخضر..

شهد بحماس: رهف رهف شوفي

رهف:وين

شهد:هذا الولد الي حاط طوق

رهف: ههههههههههههههههههه منيره وشجابها

شهد: من جد لايق عليه هههههههههههههه تعالي نستهبل عليه

وراحوا له..الولد بس شافهم فتح النافذه..

شهد: وراك لابس طوق اختك

الولد يضحك:موضه

رهف تشهق :وجع صوته انعم من صوتي

شهد: من جد منيره

الولد بتسامه: وانتي فوزيه ههههههههه

رهف: ياخفة الدم

شهد: عن المياعه وافصخ طوق اختك لا امحطك بنعال ابوي

طبعا هيفاء كانت تراقب من بعيد..

هيفاء ترفع الصوت: عرب الباص حقكم جاء..

رهف وشهد بس سمعوا كلام هيفاء مشوا عنه..

الى باص..
*


*


*
على ساعه وخده الظهر دخلت هيفاء البيت..

ابوها: حيا الله من جا

هيفاء بتسامه: فديتك بابا

ابوها: من عيوني يالغالي

فواز يا شر على ساعته: تتاخري خمس دقايق ماراح تشوفين شي

هيفاء وهي تصعد الى الدرج بدون ماتشوفه: شعدوه مفجوع
ماعمرك اكلت شي

فواز: روحي خلصي ابي اتغدى وراي شغل

هفياء تتحرك بطئ عناد فيه: يالله الدرج حد متعب

فواز: ان شاء الله نعالي مايتعب

هيفاء تلف عليه تشوفه ماسك نعاله بيرميه..

هيفاء بصارخ:لا ياغبي وهاتك نحشه الى غرفتها..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&

دخل الغرفه بسرعه والشر يطلع من عيونه..رفع الحاف بقوه ..
وهو يصارخ: قوم قامت قيامتك قوم

سعود بخوف يفز مكانه: خير وش فيه؟؟

ابوه بصوت عالي يدل على شدة الغصب والعصبيه: انا قلت جب اخوك الساعه
خمس.. والحين ست الا ربع..ولابعد لاصلاه ولا شي

سعود بخوف برجفه: انا.. انا راحت علي نومه

ابوه الى الان بعصبيته: نومه بلا قعده يلا قم فز رح جب اخوك بسرعه

وطلع وسكر الباب بقوه ماعنده..

سعودبس طلع ابوه شال اقرب مخده من العصبيه ورماها على الباب ..وهومعصب

(..اكرهك وربي اكرهك..)

وبعد نص ساعه طلع من القصر وهو معصب .. وكلها ربع ساعه واصل المطار..وهويحاول
يهدي من عصبيته شوي..

جا صوت من وراه: تاخرت علي واجد ياخوي..

يلف سعود ويضم اخوه الكبير بحنان: رياض

رياض بضحكه: فديتك من اخو وحشتني ياخي الصغير

سعود:هههههههههه وانت اكثر يالدب تغيرت

رياض بهبال: لاتقول صرت اشقربس وعيوني زرقه

سعود: لا فكتك واحد صومالي ههههههههههههههههه

رياض ينقال عصب يبعد عنه: وخر بس وخر ياشين الي يغار
اصلا تو وحده نادتني قالت لي مهند مهند
قلت لها لالا انا رياض

سعود:ههههههههههههههههههههههههه هه

رياض يناظر فيه: غريبه موكاشخ وجاي متاخر

سعود يصرف : يلا رياض الاهل مشتاقين لك حيل..

رياض: يلا يلا

واركبوا في سياره بي bmwالحوت..

سعود يرن على جواله: حبي انا مشغول اكلمك بعدين ويسكر وهويضحك..

رياض وهو يطلع البكت ويولع له زقاره: انت لسى ماتركت حركاتك

سعود يطلع له الطفايه: وانت ماتركت السم هذا الى الان

رياض يطفي الزقاره: سمي على روحي ياسعود ماعذب قلوب البنات

سعود يوقف على جنب: رياض حدي قافل من ابوك لاتزيد علي
اتركني في حالي اله يخليك..

رياض: انا خايف عليك لايجيك شي

سعود: ماراح يجيني شي ان شاء الله

رياض يلف عليه: انت شكلك يوم الله بيعاقبك وبطيح في وحده
وتفرك فر مثل البنات الي تفرهم

سعود: زوجتي الي بتفرني رياض ممكن تقفل السالفه..

رياض سكت ولف وجهه الى الجهه الثانيه الكلام مع اخوه ضايع..طلع زقاه ثانيه ويولعها..

تعب من اخوه الكل يعرف عنه انه مغازلجي ومشهور انه انسان لعاب وكذا مره ينكشف..

لف وناظر اخوه ورجع ناظر الشارع( متى ياخوي تعقل متى)


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&

في صالة بيتهم جالسه وهي مقهوره ماسكه نفسها لاتبكي:
انا قلت لك يمه من زمان زواج ماني متزوجه


امها بحنيه: هو قال اخوك لي وانا فرحت لك وبعدين يايمه
انا وابوك نتمنى لك سعاده

هيفاء: سعادتي هنا يمه ..

دخل بدر الصاله ومنى وعيالهم معاهم: خير وش هالصراخ..

امهم اسكت وتناظر هيفاء برجع ماتبغى مشاكل..

هيفاء تمسح دموعها الي تخونها قامت من مكانها وهي تناظر زوجة اخوها:
اسمعي اخوك ماني متزوجته فاهمه..

منى: اخوي موميت عليك اصلا شفتك ارمله رحمت حالك قلت ازوجك

هيفاء فتحت عيونها على الاخر من قوة الصدمه.. جرحها هالكلام حيل

طلعت من الصاله وهي مقهوره حيل.. صدمت في اخوها فواز

وبعدت عنه وراحت.. الى غرفتها وهي تبكي..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&

ابي توقعاتكم للجزء الجاي..

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-19-2010 02:53 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره م_ن
 
وحبيت اشكر بنت الخزاعي ع روايتهها الجميله

الله يوفقهآآآآ

نوروني بنات بردودكم

تحياتي :: زحومه

شوق كلي حلى وذوق 11-20-2010 03:09 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره م_ن
 
يالبى زحومتي بس

ما قريت الروايه بس اوعدك اذا فضيت

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-22-2010 05:37 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره م_ن
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق كلي حلى وذوق (المشاركة 2790813)
يالبى زحومتي بس

ما قريت الروايه بس اوعدك اذا فضيت



لباك كلك والله ..

اوك انتظر رأيك .. في الرواية

نورتي ياعممري

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-22-2010 05:40 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره م_ن
 
*×* البارت الرابع *×*




في صالة بيتهم جالسه وهي مقهوره ماسكه نفسها لاتبكي:
انا قلت لك يمه من زمان زواج ماني متزوجه


امها بحنيه: هو قال اخوك لي وانا فرحت لك وبعدين يايمه
انا وابوك نتمنى لك سعاده

هيفاء: سعادتي هنا يمه..

دخل بدر الصاله ومنى وعيالهم معاهم: خير وش هالصراخ..

امهم اسكت وتناظر هيفاء برجا ماتبغى مشاكل..

هيفاء تمسح دموعها الي تخونها قامت من مكانها وهي تناظر زوجة اخوها:
اسمعي اخوك ماني متزوجته فاهمه..

منى بعصبيه: اخوي موميت عليك اصلا شفتك ارمله رحمت حالك قلت ازوجك

هيفاء فتحت عيونها على الاخر من قوة الصدمه.. جرحها هالكلام حيل

طلعت من الصاله وهي مقهوره حيل.. صدمت في اخوها فواز

وبعدت عنه وراحت.. الى غرفتها وهي تبكي.. ولحقها فواز

بدر بعد ماشاف اخته طلعت وهي تبكي..لف على منى وهومعصب عليها: مني خذي العيال واطلعي
الشقه

منى باعتها ومولعه ولا محترمه احد بصراخها: انت ماشفتها كيف تناظر فيني وتسب في
اخوي هي مومحترمه احد

بدر يشد على سنونه: منى روحي الشقه قبل لافقد اعصابي

منى طلعت ومعها ولدها وبنتها اتركتها عندهم وراحت الشقه وهي معصبه..

مريم بنت بدرعمرها ثلاث سنين تركض لجدتها: حنونه ليث حاله هيفاء تبكي ؟

جدتها تضمها: مافيها شي حبيبتي
*

*

*
من الطرف الثاني هيفاء سكرت وهي تبكي من القهر..(ليه هم كذا معي ليه مستعجلين على فراقي)
وراحت الى سرير ضمت دبدوبها الي جايب لها وليد..وهي تبكي(ليك ياوليد ماخذني معك ولا موتي باليوم الف مره)
ضمتها الدب بقوه ماعندها وهي تبكي.. صعب ان تتخيل ان واحد ثاني يعيش معها غير وليد
هو حب الطفوله هوالمراهقه هوحب كل شي لها..

احبك بالوفاء والحب ...والأصرار..

واحبك بالجفاء والقرب...ولين اخر نهاياتي...

ملكت القلب واحساسه ...

وكامل عاطفة الأسرار..

اخدت اجمل حروف الشوق...

وفي أجمل عباراتي...

تمنيتك معي دايم...

تخاوي وحدتي بالدار...

تمنيتك بهالساعه معي...

وفي كل اوقاتي...

لو انك درس ذاكرتك الين ...

اطلع من الشطار...

لو انك طير رافقتك...

الين اوصل لهقواتي.......

لوانك شوق جمعتك ...

قصايد صادقه واخبار...

لو انك حلم خليتك...

حكايه من حكاياتي....

قامت من فراشها وراحت الى الحمام..
وفي هالوقت دخل غرفتها وماشافها ناظر بالغرفه..وهو حزين يتذكر ايام راحت حلوه مع وليد

ويذكر يوم دخل هوليد الغرفه وهيفاء نايمه..وزعلت عليه..ضاق صدره لمى شاف هيفاء طالعه

والحزن مالي ملامحها.. تقطع قلبه على اخته الوحيده.. فتح اذراعه لها..وهي راحت له ركض

ضمته وهي تبكي خلاص تعبت محتاجه من يواسيها..

فواز يمسح على شعرها: بس ياعمري خلاص

هيفاء تشد على ملابس فواز: ليه يجرحوني ليه مايحسون فيني ليه.. حد قالهم مالي قلب
عشان بسرعه انسى..

فواز يبعدها شوي عنه عشان يشوف وجهها الي مليان دموع: محد يقدر يغصبك على شي
هيوفه عمري.. وليد نساه مولانه ولد خالتنا لا لانه انسان ماله مثيل
..(ياخذ نفس ويمسح دموعها)..
وانا الحين اطلبك منك توقفين هالصياح ولا عاد اشوفك تبكين
ولا احد يقدر يغصبك على شي..

هيفاء ترجع وتضمه:الله لايحرمني منك

فواز يلطف الجو لان يكره الحزن: هيفاء خنقتني مو كافي مستحمل شكلك الي يخرع

هيفاء تبعد وهي تضحك في وسط دموعها وتضربه بشويش: انت ماترك هبالك..

فواز يبتسم:ماقلت لك

هيفاء تجلس على سريرها: وشو

فواز على بتسامته:لالا اخاف تفضحيني ولا شي

هيفاء تاشر له يجلس جنبها: لالا قول ماراح اقول لحد

فواز يناظر فيها:اكيد

هيفاء :والله يلا حمستني وشو

فواز: اسمي فواز ههههههههههههه

هيفاء: آآآه يابطني على خفة الدم الله لايرحمك من العبط الي انت فيه

فواز ينقال معصب: اجل انا عبيط انت وجهك

هيفاء:هذا من صفات اصلا

فواز يروح لها ويضربها ويجلس عليها وهي تصارخ وتضحك: انا شنو
خلصي انا شنو

هيفاء تحاول يقومه:خلاص قوي وكل شي قوم يادب

فواز يقوم: افكر يلا باي..ويركض لجهة الباب

لكن ماسلم من المخده الي رمتها عليه هيفاء وهي تضحك..

نزل الى صاله ولقى اخوه بدر وامه..

فواز: اطمنو شفتها

امهم: اكيد ذابحه روحها صياح

فواز: سكتها وخليتها تضحك بعد

بدربعصبيه:والى متى طيب

فوازبجديه: اشفيك بدر الي شافته موشويه هذا زوجها

بدر:والله عارف وليد ماله مثيل بس ابغى اعرف ليه ترفض

فواز:بدر تخيل لاسمح الله انو زوجتك توفت
ترضى تزوج بعدها على طول

بدر سكت...

فواز: شفت الشعور الي تحسه الحين هذا شعور اختك الي تحسه

بدر: ليه تيب يوم جاها خبر وفاته جاها انهيار واغبى عليها

فواز: لان تحبه ..وقبل مايتوفى بساعه كان وياها
شي اكيد بيغى عليها
(بدر كان بيتكلم بس فواز رفع شوي من صوته عشان يسكت)
انا عارف وش تفكر فيك وليد مومن هالنوع..

امهم تقاطعهم: انا ابي اشوف عيالها

فواز: يايمه خلوها تنسى او تتناسى على الاقل الكل يعرف كيف هي و وليد
وش كثر يحبون بعض..ست شهور موسهل تنسى..

بدر: بس مر سنه على وفاته..

فواز: القلب ماينسى يابدر الي يحبه..واختك مجنونة وليد
عنبو يابدر حتى الكلب لاعشت معه وغاب تشتاق له
شلون الانسان

امهم:ولد اختي والله يرحمه.. وهذا قضاء ربي وانا ودي اشوف عيالها
وبعدين البنت اذا كثر رفضها ينقطع خطابها..

ابو بدر عند باب الصاله:الي يساهل بنتي مابعد يجي
(يناظر بدر) اذا سمعت زوجتك تصارخ على بنتي مره ثانيه
والله يجيها شي مايعجبها ابد

بدر يعض شفايفه من القهر:اسف وان شاء الله مايصر الا الي يرضيك

فواز يقوم: الحين باذن العشا يلا على المسجد

ابوهم :يلا مشينا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

الساعه تسع في اليل صوت الدي جي مالي المكان..الزينه في كل مكان
صور رياض موزعه على الطاولات والجدار بشكل مرتب..

دلال اصغر عمه عندهم: كيف استقبل ابوكم ولده

زينه: بالاحضان ابوي يموت في رياض

دلال:وسعود كيف؟

زينه:مدري لان هو الي جابه احس البيت رجع له روحه رياض مسوي جو

دلال: اقول عرسون لايطق الخمسين

زينه: يوه ياعمه توه جاي من برى خليه يتنفس شوي

دلال تقلد صوتها بتريقه: يوه من صغر اخوك رياض عمره 29 سنه
مابقى شي ويصك الثلاثين

زينه: نفكر وبعدين لاتصجينا على العرس من عرستي وانتي كل الناس تبين تعرسينهم

دلال:الستر زين يابنت هههههههههه

زينه:ههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

دخل المجلس بعد ماسلم على عماته وخالاته.. سلم على رجال الي جاو في غيابه
وجلس وسط ابوه واخوه..
رياض يلف على سعود ويتبسم لرجال: انت وش مسوي ؟؟ جدتي معصبه عليك

سعود يناظر الرساله الي جاته: هي دوم معصبه

رياض لمح شي من الرساله وعرف انها من بنت:استغفر الله يارب رحمتك بس

سعود يقفل الجوال ويدخل في جيبه وهويتأف: اف هيئه مواخو اف

رياض صفطه وقام من مكانه وراح لجهه جده..

ابوه يهمس له: تعلم من اخوك او صر زي عيال عمامك مالت

سعود ياخذ نفس: يبه ارحمني شوي

ابوه يضرب على رجله بخفه: اقول قم بس قم
مارحمتني وفشلتني قدام الناس تبغاني ارحمك
الله يرحم الجميع.. قم شوف العشاء

سعود وهو ماد بوزه: طيب

ويقوم وهو معصب طفش من ابوه كل يوم رازله واحد يبغاه يصير زيه..(والله موحاله هذي).. صار يمشي سعود وهو يكلم نفسه وماد بوزه..
وصل الى باب المطبخ الخارجي..مابعد يفتح الباب عدل شاف وحده شعرها مصبوغ اشقر
طويل بس مومره..وجسمها حلو وقف مكانه وهو يناظر عاجبه الوضع
شوي ويجي رياض له ويشوف اخوه يناظر ويبتسم..
رياض يحرك سعود من كتفه :هيه سعود وش تناظر

سعود بتسامه ويهمس:الي قدامي

رياض تنح هو الثاني على البنت الي كانت لابسه فستان وردي..شوي تلف البنت
ويشوفون وجهها..

سعود يكشر: قطع

رياض: وجع ذي مامات

سعود يلف على رياض: انت شوف العشاء انا ماستحمل ملاقتها

رياض:نعم ..طير يابابا سلام ياحبيبي.. وترك سعود لحاله

سعود يتنحنح عشان البنت تحس عليه..
بس لاحياة لمن تنادي..

ردت عليه الشغاله: بابا سعود هنا سوزان

سعود: وش صار على العشاء

سوزان بدلع: سعود كيفك؟؟

سعود من دون نفس: بخير وش صار على العشاء

سوازن: جاهز

سعود بيذبح نفسه حدها مليقه ويكرها:وين امي واين اختي

سوزان: شدعوه ياسعود صحيح اني دلوعه بس اعجبك

سعود بصوت واطي بالعربي يتحلطم: انتي مايعه مودلوعه
ياملقك(يعلي صوته) اجل خليهم يحطون العشاء في المجلس الخارجي
..ومشى بدون مايسمع الرد..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

شهد تتربع على السرير: انتي دلخه شي حماره شي
وين تبغين الكف يجيك

هيفاء: وشتيبن اسوي لها ياشهد

شهد: اخذتي اقرب شي لك وصكيه في راسها
اخ لوهذي زوجة اخوي لعنت خيرها..

هيفاء: وربي اقهرتني قهر احسها بشك اخوي فيني
وتعرفين احساسي مايخيب

شهد: اقول لاتحسين واجد وبعدين ابوك كلمك وقال لك محد يغصبك

هيفاء: موابوي هذا اخوي فواز

شهد:الزبده انه في احد معك

هيفاء:الله يستر بس

شهد تغير الموضوع: هيوف

هيفاء: هلا

شهد: انا احبك

هيفاء: هههههههههه لاكذا تحمر خدودي واسكر في وجهك

شهد: هيوف احس حالتي مضطربه ههههههه

هيفاء تقلدها: ياساتر كيف؟؟

شهد: امي تناديني

هيفاء: ههههههههههههههههههه خلاص روحي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

بعد ماخذ شور دافي يريح جسمه فيه.. لبس بجامته الزرقه وطلع من غرفة التبديل..
جلس على السرير ..دقايق والباب يدق..

سعود: ادخل رياض

رياض يدخل: وشدراك اني انا

سعود: محد يطق الباب علي هالوقت اكيد بتكون انت
امر ياخي العزيز

رياض يحك راسه: اسمع ياخي الصغير..انا قبل مانام تعودت اسولف
فاليوم بنام معك عادي

سعود: خلاص تعال نام وبكره نشتري غرفه لشخصين

رياض يروح الحمام(وانتم بكرامه): شي طيب خلاص بكره نشتري

بعد عشر دقايق يطلع رياض وسمع صوت ضحكه سعود..
رياض يخز فيه

سعود ياشر له انه يسكت: ياعمري انتي لوتشوفين رياض كيف يخز فيني الحين
تقولين زوجتي مو اخوي هههههههههههه

رياض يكش عليه: مالت عليك وعلى خويتك

سعود بتسامه: والله موخويتي والله

رياض يغطي نفسه بالحاف: اسكت لاقول السالفه الي سويتها على العشاء

سعود: لحظه خالتي لحظه(يرفع الغطى) رياض موكانك تنحت معي وصفيت معي وانت شاق هالحلق

رياض يسحب السماعه يصرف: هلا خالتي شخبارك ليه ماجيتي

سعود: صرف صرف يالنصاب

رياض يمد بوزه: تو الناس خالتي ع الزواج.. يالله خلاص نهاية الاسبوع عندك..يلا سلام

سعود يكلم رياض بعد ماسكر: ها بيعرسونك

رياض ينسدح على ظهره ويبدا الهبال عنده: تعرف ياخي المسلم ان الرجال العوانس الي مثلي
مؤقت لازم تتزوج ولا راح يصير لنا مشاكل.. نصير زيك

سعود: تخيل يزوجونك سوزان هههههههههه

رياض يغطي وجهه: يا الله والله انتحر مايعه مودلوعه مايعه

سعود:لا وتقول لي اليوم انا دلوعه

رياض: كان قلت لها بشري امك اجل ههههههههه

سعود: ههههههه هيه امها عمتك ياغبي

رياض يسحب جهته الحاف: اها زين قلت لي

سعود يسحب الحاف: رياض شكلك بتنام برى

رياض يسحب الحاف كله ويسوي روحه نايم: شنو بنام انا

سعود يحاول يسحبه: وجع حتى انا بنام

رياض يسوي روحه معصب: ولد انا اخوك الكبير

سعود يترك له الحاف ويضربه بالمخده:
نام نام ياخوي نام

رياض يضحك: سعود وجع ههههههههههه

سعود لمى خلص من الظرب رمى المخده على رياض.. وقام سعود جاب له من دولابه لحاف
ورجع الى سرير
رياض يلف على جنبه اليسار وسعود ينسدح على ظهره..

رياض يناظر في سعود: سعود

سعود وهويناظر الجوال: هاه

رياض: وصمه يقولون نعم

سعود: ههه نعم اخلص

رياض: متى بتخلص الجامعه عمرك22 سنه وانت توك في سنه اولى
وانت المفروض اخر سنه

سعود : مدري طفشت منها

رياض: اياد متى تخصص وصار دكتور

سعود بحقد: ثاني سنه من سفترك

رياض: والله الدنيا حظوظ

سعود: مومهم اهم شي حنا بخير

رياض: طفشت ابي اتزوج

سعود يلف عليه: هههههههههه

رياض يبتسم: اشفيك

سعود: حلوه طفشت ابي التزوج

رياض: اكل تبن وان شفت ولدك لازق في بنتي ذبحته

سعود: مالت اصلا بناتك يخرعون

رياض: لان عمهم شين..اقول نام بس نام
انسان احمق مثلك ماشفت (ويعطي ظهره سعود)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

دخلت غرفة الضيوف بحجة معدتها تعورها وماتبغى مكيف ونسدحت على فراشها
بعد ماقفلت الباب.. دقت على الرقم الي اعطتها رهف..
شهد بعد ماسمعت الصوت الي كله نوم: عسى ماجلستك بس

الطرف الثاني: انتي وش تحسين فيه

شهد بهبال: احس ودي انام وراي بكره دوام هههههه

الطرف الثاني: هههههههه معك بسام

شهد: صحيح اسمك بسام

بسام: ايه انتي شنو اسمك

شهد: انا هايدي فتاة الجبال

بسام: عبالي سالي ههههههههه

شهد: شنو اضحك الحين

بسام: ايه هههههههههههههههه

شهد: ههههههههههههههههههههههههههه

بسام: انتي خفيفة دم

شهد: ادري ماتشوفني رشيقه

بسام:ماشوف لو اشوف يكون احسن

شهد بحده: كيف تشوف؟؟

بسام: ارسلي صورتك

شهد:ارسلوا لك عزرائيل ياخذ روحك

بسام عصب: عدلي الاسلوب لاسكر

شهد: لاسكر تكفى سكر

بسام:اوكي بسكر

شهد: باي (وتسكر في وجهه).. انسان غبي ..(ويرجع يدق عليها)..وتقفل الجوال وتنام

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

سعود يسكر البلكونه: ايه زعلان



رهف:ليه زعلان

سعود يجلس على الكرسي:ناسيه سالفة امس

رهف بدلع: سعود خلاص قلت لك اسفه

سعود: تيب بسامحك لمى تقولي اسمك

رهف: اسمي رهف

سعود: احلى الاسامي والله

رهف : يسلمو

سعود: ودي اطول معك بس وراك دوام

رهف: يلا مره ثانيه توصي على شي

سعود: ايه

رهف: شنو

سعود: شنو بتسكرين ماتعطيني حاجه

رهف توترت..اسلوبه يجذب: شنو

سعود برجا: رهوفي يلا تعرفين شنو ابي

رهف: سعود سكر ابي انام انا

سعود بهمس: اجي انام معك

رهف بحده:سعود

سعود: يالبيه

رهف: باي وتسكر في وجهه..وجع احس بالحر وقامت علت على التكيف
وراحت نامت..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

في الصباح اليوم الثاني.. في المدرسه في قسم علمي

روان: رهف بلا هبال خبيه

رهف تتربع على الكرسي وتنزل الجوال عشان الاستاذه ماتشوف: عادي انتي بس غطي علي

شهد: وريني صور الي عندك

رهف: شوفي هذا ايش رايك فيه

شهد تشهق: مزيون حده

رهف: بالرياض هذا

الاستاذه: شهد رهف

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

وش راح يصير لرهف وشهد؟؟

في شخصيات راح تظهر تكره سعود؟؟

رياض ليه متضايق؟؟

تتوقعن رهف راح تشوف سعود ولالا؟؟

كل هذا في الجزء الجاي؟؟

تحياتي لكم..

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-22-2010 05:44 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره م_ن
 

*×* البارت الخامس *×*

..×|| الفصل الاول ||×..




في الصباح اليوم الثاني.. في المدرسه في قسم علمي

روان: رهف بلا هبال خبيه

رهف تتربع على الكرسي وتنزل الجوال عشان الاستاذه ماتشوف: عادي انتي بس غطي علي

شهد: وريني صور الي عندك

رهف: شوفي هذا ايش رايك فيه

شهد تشهق: مزيون حده

رهف: بالرياض هذا

الاستاذه: شهد رهف( وتقرب منهم)

رهف بس شافت الاستاذه تقرب منهم دخلت الجوال في العبايه وافتحت الدفتر الي بالدرج..
اما شهد صار وجهه احمر من الخوف.. وروان اكتفت بسكوت والخوف بعيونها.. الا رهف
كانت شعور الي داخل غير الي خارج..

الاستاذه تخز في رهف وشهد: طلعي الي بالدرج بسرعه

رهف تطلع الدفتر: هذا هو

الاستاذه تاخذ الدفتر وتحصله فيرياء: هذا وقت مذاكره وبعدين لا كلمتك وقفي

شهد تناظر المدرسه وفي قلبها تقول((الله يستر))

رهف توقف..

الاستاذه تاخذ الدفتر: دفتر مافيه..وخلك واقفه طول الحصه..
وراحت عنهم..

شهد: وجعه ان شاء الله اخرشتني

روان تلف عليهم: يوه زين الله ستر..

شهد: حرام راح توقفين طول الحصه

رهف: بالطقاق المهم مانفضح..

روان:قلت لكم لاطلعونه اصلا من الاساس ليه جايبته

رهف تتاف: روان لفي قدام ماني ناقصتك..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

الساعه 7ونص الصباح..دخلت الغرفه ماشفته طلعت راحت غرفه سعود عقدت حواجبها لمى شافت رياض نايم مع سعود..

ام رياض: سعود رياض يمه جلسوا افطروا سعود يمه ماوراك جامعه..
(ولا احد فيهم تحرك)
سعود رياض وشفيكم( نفس الشي محد تحرك)

يأست منهم وطلعت من الغرفه وشافت قدامها.. زوجهها..

ابو رياض يعدل شماغه: صباح الخير

ام رياض بتسامه:صباح النور.. الفطور جاهز

ابو رياض: موراضي يجلس

ام رياض تصرف: اثنينهم امس شكلهم سهروا لان رياض نايم عنده

ابو رياض يكشر: يعني ماصلوا الى الان وخري بصحيهم
ويدخل الغرفه

ابورياض بصوت عالي: رياض سعود قوموا بسرعه

وماكمل جملته الا رياض وسعود جالسين..طلع ابوهم من الغرفه لمى تاكد من جلستهم..

سعود بس شاف ابوه طلع نام.. اما رياض كمل طريقه الى الاحمام( وانتم بكرامه)
ولمى طلع من الحمام (وانتم بكرامه) ولمى خلص رياض من صلاته..

لف على اخوه : سعود ياسعود

سعود: شتبي انت

رياض: قوم صل

سعود: صليت قبل ما انام

رياض يصفط السجاده:وليه ماصحيتني

سعود يلف عليه : يالله رياض لاطفشني ابي انام وبعدين انا جلستك وانت مارضيت
خلاص ابي انام

رياض: طيب طيب ..وطلع من الغرفه.. وراح لعند ابوه وامه

سلم على امه و ابوه وجلس..

ابوه: انا قررت وابغاك تعطيني رايك

رياض يناظر في امه: هلا يبه شنو

ابوه: انا قررت ازوج سعود لوحده من بنات بونواف ولا وحده من بنات اخواني..

رياض بسرعه: لالالا (حس على نفسه) انا انا ابي اتزوج زوجني انا بعدين هو

ابوه: انا ابي اعقله ابي اخذه وحده عاقله ولها شخصيه عشان تعدله..
يابوك فشلت منه ومن سوايا

رياض(حسبي عليك ياسعود): خلاص انا بتفاهم معه بس قبل نخلص امور زواجي
بعدين زوجه

امه: جد نويت بتزوج

رياض: ايه والله خلاص مابقى شي(كمل بتسامه) ولا يا ام رياض ماودك تشوفين عيال رياض

امه بحنيه: هذا يوم المنى ياولدي.. ان شاء الله اقعد انا واختك زينه ونختار البنت الي تناسبك

ابوه :الحمدلله ..يلا مع السلامه

وراح ابوه مع امه وشوي امه رجعت له..

امه بسمه:شنو مواصفات البنت الي تبيها

رياض :مدري المهم تكون بين 22الى 25اكبر من كذا مابي

امه: خل اختك تجي من جامعتها ونشوف لك

رياض:على خير

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&
في الظهر ساعه 2
على نهاية الدوام واقفه شهد ورهف وروان يلبسون العبايه..

روان: انا ابغى شحن لجوالي ابغى اروح البقاله..

رهف بحماس: يلاخلونا نروح نوسع صدرنا

شهد: نروح القريبه موالعيبده عشان الباص

روان: وهيفاء؟؟

رهف: بالسلامتها تنتظر

شهد: من جد هههههههههه

وطلعوا وشافوا في طريقهم سياره كبيره سوبر بان.. فيها شابين

رهف: شهد منيره الي شفناه ذاك اليوم

روان:اي منيره وينها

شهد: هذا واحد لابس طوق نسميه منيره..

روان :خلنا نستهبل عليهم..

لمى قربوا من السياره.. الولد الي يسمونه منيره نزل النافذه: هاه على وين ان شاء الله

روان تتخصر له: بروح البقاله تعطيني فلوس شحن

الولد يدخل يده بجيبه: يلا تعالي اعطيك..

رهف: لابليز خل خمستك لك

شهد: ايه يادوب تشتري فيها طوق لك وترجع الي في راسك لاختك

يلف الولد الي جنب الي يسمونه منيره..
كان شعره طويل وفارق من النص :ها ها ها قطعتوني من الضحك

رهف: شهد شهد منيره جابت معها حصه هههههههههههههههههههههههه

الكل ماعدا الملقب بحصه:ههههههههههههههههههههههههه ه

روان:حصه منيره انقلعوا ابغى اشتري شحن

رواحوا البقاله ورجعوا..وشافوا الولدين على قولتهم منيره وحصه

رهف تدق النافذه عليهم..

الولد الملقب بحصه: نعم شتبين

رهف: حصوص زعلتي

روان تجي جنبها: عاد انا مقدر على زعل حصوص

الولد الملقب بحصه: اقول انقلعي انا اسمي صالح موحصه

شهد: انت يخب عليك بابا فرحان مع وجهك هذا تقول دجاجه منتفه ريشتها..

صالح: خفيفين دم

روان:اجل نطلع مثلك ثقال دم مع وجهك كانك بعير تايه

شهد: يلا يلا هش هش هناك في جت لك والي جنبك راح اكله
مشينا بنات..

ورجعوا الى المدرسه وهم فاطسين ضحك..

استقبلتهم هيفاء وهي معصبه: وين رحتوا صار لي سنه ادور عليكم

رهف بتسامه: البقاله

هيفاء: وليه هالوناسه وهالحماس؟؟

رهف بحماس:اجلسي اجلسي خلينا اقول لك القصه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

دخل هو وعياله له هيبه مثله مثل اخوانه الباقين طالعين على ابوهم الفيصل..

ابو رياض: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام..

الفيصل ابو ابو رياض: ليه تاخرتوا

ابورياض يخز في سعود الي من دخل جواله مانزل من يده: مشاغل الشركه يايبه

اخوه نايف بوفيصل: شنو صار على البضاعه لقيتوا شركه تنقلها ولا لا

ابو رياض: انا وكلت ماجد ولد اخوي يشوف السالفه

الفيصل: احسن الاحفاد ماجد..

اياد يسوي روحه زعلان: افا ياجدي حنا وين رحنا

الفيصل عفس وجهه: اقول اسكت انت ماتعرف توصف دواء لجدتك

اياد: انا شغلي في الاسنان مالي دخل بضغط والسكر

تركي عم اياد بوجمال:ياولد اخوي ابوي عنده الدكاتره كلهم نفس بعض

الفصيل: اهم شي جانا من هالطب ناس تعرف توصف

سعود يدخل جواله: كلن له مجاله ياجدي

الفيصل يرفع حاجبه: وانت شنو مجالك بالله

بونايف سلطان: التنتيح في الجامعه

الكل ضحك ماعدا ابو رياض وعياله ..

رياض يصرف السالفه: ياجد ماقلت لي مبروك

الفيصل: مبروك على ايش..

رياض بتسامه: انا قررت اتزوج وشرايك تشور علي احسن بيت اخذ منه
البنت

الفيصل: انا مالي دخل الا في تكاليف زواج ..خل امك تختار لك الحرمه السنعه

ابورياض: لاتكلف على روح يا يبه

الفصيل: رياض ولدي وحاله من حال عيال عمامه عرسه علي

سعود :شنو ماراح تعرسني انا بعد

الفيصل: انا بس اعرس اول ولد من عيالي ابوك يعرسك بس تخلص جامعتك(كمل بتريقه)
الي بعد ست سنين تخلصها

سعود يعوج فمه(( اعوذ بالله نفس ولده لازم يفشلون الواحد)) وعلى طول كشر وقام بحجه يبغى يروح لدورة المياه.. لمى شاف ماجد واخوانه ادخلوا المجلس..

الفيصل يقوم احترام لعيال ولده الكبير: ياهلا بعيال جابر ياهلا بريحة الغالي..

ماجد يبوس راسه جده: هلايبه شخبارك؟

الفيصل بتسامه حنونه: دامكم بخير انا بعد بخير

وسلم بعد ماجد اخوانه مطلق وخالد وراكان وحمود..

ماجد يجلس جنب اياد : الحمدلله ع السلامه رياض شخبارك

رياض: تمام

ماجد: متى يبدا الشغلك

رياض: بعد اسبوع ان شاء الله

سعود رجع وسلم على عيال عمه بغرور وجلس جنب رياض: اف وربي طفشت

رياض: استح ع وجهك

في نفس الوقت الي يهمس سعود لرياض
اياد يهمس لماجد..

اياد: ياكرهي له من جاء وهو ماسك جواله..ولالمى سلم
بغرور موكافي مفشلنا بعد يتكبر

ماجد: ذنبه على جنبه ويمكن موبنات

اياد: سعود هذا

ماجد بحده: صحيح اني ماحبه بس موقته كلامك
قفل السالفه

الفيصل:خلصت اختك جهازها ياماجد

ماجد: ايه بعد اسبوعين زواجهها

الفيصل: لاتنسى صديقان ابوك اعزمهم كلهم

ماجد: ان شاء الله

جمال ولد تركي: جدي جهز الغدا..

الفيصل: يلا ياعيال تفضلوا..

*×*الجد اسمه الفيصل والجده مزنه.. اكبرعيالهم جابر ومتوفي بعده نايف بوفيصل

سلطان (بونايف) وزايد (بورياض) وتركي اصغر الاولاد( بوجمال)
..
سطان وزايدو نايف شغلهم في شركات ابوهم.. اما تركي دكتور
بناته نعرفهم بعدين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

على العصر تتخصر شهد لعمها وهي معصبه: متى راح نطلع يعني الحين ساعه 4 العصر

عمها عبد الرحمن: معليش تنقلعين من قدام

شهد بهبال تسوي روحها شديده: ولد قلت لك متى راح نطلع

عمها يخزها: ولد في عينك انقلعي

شهد: تتمسكن: الله يخليك عمي طلعني
انا احبك حيل

عمها ينظر فيها: انت هيه لايكون انا مخلفك ونسيك شتبين روحي لابوك اخوك اي احد طفشتيني


شهد: هذا انا جيتك لانك احد وبعدين تعرف ابوي طلعه مايطلعه يعطينا فلوس بس طلعه لا

عمها بخبث: شهود

شهد: يالبيه امر

عمها كاتم الضحكه: انتي حلوه ليه

شهد صار وجهها احمر: انقلع اصلا انا الغبيه الي جايتك

عمها: هههههههههههههههههههههه

وقبل ماتطلع من المجلس جا اخوها ضاحي..

ضاحي يمسكها: وشفيك من الي محمر خدودك

شهد تاشر على عمها..

عمها:انا اول مره اشوف عربيجه تستحي

شهد: عربيجه في عينك

ضاحي يكلم عمه: انت هيه اترك البنت في حالها(يكلم شهد) فديت الي يستحون ويبوس شهد على خدها
هنا شهد خلاص استحت حيل وكاردت فعل منها عطت اخوها كف
: وجع مافتك من عمي تجي انت غبي
وتطلع ركض من الجلس..

اما عمهم الضحك كان ذابحه وهويناظر ضاحي الي حاط يده جهة مكان الكف

ضاحي يناظر فيه: ضحكت بلا ضروس قول امين

عبد الرحمن: فديتها بنت اخوي لاستحت ههههههههههه

ضاحي يحرك يدك على خده: وجع جعل يدها الكسر

عبد الرحمن: انت عارف لاستحت ردت فعها غبيه ليه تبوسها

ضاحي : قلت بصير اخ حنون

عبدالرحمن: هههههههههههههه خل الاحنيه تنفعك الحين
رح قولهم يجهزون بطلعهم ..اكد على شهد انها تجهز بسرعه
هههههههههههههههههههههههههههههه

ضاحي : والله ان شفتها لعت خيرها بقول لناصر ..
وترك عمه الي ميت ضحك..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

قصر الفيصل بصالته الداخليه الكبير بعد ماطلعوا كل عياله ومابقى الا عيال جابر ولده..

الجده مزنه: ها يا يمه ماجد متى بتزوج هذا رياض بيتزوج خلونا نفرح مع بعض

ماجد بتسامه :خل اخلص من عرس اختي واعرس اخواني بعدين اعرس

جدته: اهم شي مها وهذا هي بتعرس.. يايمه لاتسوي سوات ابوك
الكل عرس ماعدا تركي الا هو اخر واحد عرس( وقالت بحسره) وماتهنى


بسرعه راح ..

ماجد يحط الشاهي على طاوله وياخذ نفس: عشان امي انا اسوي كذا وبعدين انا لاحق على زواج

عمته دلال تضرب على صدرها: شنو لاحق تنتظر عمرك يصير خمسه واربعين وتعرس
..ولد اخوي صار في عقلك شي من كثر الشغل

الفصيل: لادعين عليه اصلا من يحصل لها حفيدي ماجد

ماجد يلف عليها وياشر على جده: هذا هو قالك يحصل لها

دلال: ونعم والله(تكمل بمسخره) اذا حصلتوا احد يقبل فيكم زين
شياب ويتكبرون بعد

الجد: اي والله صدقتي يابنتي وين زوجتك..

دلال: طالع مع ربعه..

ماجد يوقف ويدخل جواله في جيبه: انا ماشي توصون على شي

دلال: ايه اجلس

ماجد بتسامه: ودي بس مها بالمشغل بروح اجيبها

الفيصل: وين السواق عنها

ماجد: يبه هذول حريم شلون نتركهم لحالهم مع سواق

الفيصل: هذا هو جابر مامات ..صدق من قال من خلف مامات

الجده:الله يرحمه.. ولدي حنون وكل يبتسم هذا طالع عليك كله مكشر

الفيصل: الحين انا كله مشكر

الجده بصرار: ايه نواد ماتضحك وهذا طالع عليك(تاشر على ماجد)

ماجد يناظر في جده: يبه شكلك مزعلها

الفيصل: لامزعلها ولا شي

ماجد بتسامه: لازعلك قولي اخذك عندي اسبوع

دلال: ههههههههههههه شنو بتعاقب ابوي

الجده: اصلا انا بجلس عندكم اسبوع قبل حبيبتي مها تروح بيت رجلها

ماجد: العين اوسع لك من الدار يايمه

الفيصل: وانا من يقابلني ياحرمه لارحتي عنهم شنو تتركين لحالي

دلال: احلى ابوي مايقوى على الفراق..

ماجد : احسن من زوجك

(دلال تمد البوز)

ماجد:ههههههههههههههههههه يلا انا ماشي مع السلامه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&
في مجمع الظهران..

منيره : انا وسوسن بندخل في هذا المحل تيب

شهد تقلد صوتها: تيب بس لاتخري بعدين اتعب واي تصدقين تعب

سوسن بعصبيه: وجع حنا موفي البيت

شهد: كلمه زايده عليت صوتي

منيره سحبت سوسن وراحوا الى المحل .. ودقت شهد على رهف..

شهد بدون اي ترحيب: وينك

رهف تلف يمين يسار: هنا بالمجمع ترى هيوف ماجات لان خالاتها عندها

شهد توقف عمها: تيب تراني بستار بوكس.. انتظرك باي..

وتقفل وتجلس وعمها يوسع الابتسامه لها...

عبد الرحمن : شهوده حبي منو الي جاي

شهد تلف يمين ويسار: صديقتي وان شفت عيونك عليها فقعتهم لك فاهم..

عمها : مقدر عيوني هي الي تلف

شهد: بفقعهم لك

طنشها عمها وجلس تلفت يمين ويسار

وبعد ثواني ..

يلف عمها على وحده لابسه عباية كتف ومسويه لثمه وشكلها ملفت لنظر من جمال عيونها:
:شهد شوفي هالزين الي مقبل

شهد ترفع عيونها للمكان الي يناظر فيه عمها وتلف يمين ويسار وتشوف الشباب الي بستار كلهم يناظرون..

شهد تقوم بسرعه(حسبي عليك ياحماره) وتمسك رهف: تعالي بسرعه

رهف تحاول تبعد يدها منها: آآآآي شهد يدي

شهد: انا قلت لك عمي الي بيوصلنا ليه تسوين كذا

رهف تسحب يدها بقوه: شهد يدي عورتني وبعدين انا موكاشخه له
سعود هنا

شهد بشهقه: امانه

رهف تناظر يدها الحمره: ايه شوفي وش سويتي

شهد تمسك يدها: اسفه بس انتي شفتي كيف عمي يناظرك

رهف : ماعلينا يلا خلينا نروح لسعود

شهد: يدري انك هنا

رهف: لا ..انا دقيت عليه وقلت له وش هالصجه قال في الظهران
هو بكافي ال..

وشهد قبل لا كمل رهف كلمها سحبتها: يلا يلا نروح لعنده..

×

×

×

في مكان ثاني بالظهران..

سعود:ايه بس سافرت صار كذا

رياض : من غبت عن السعوديه صار اشياء واجد
خمس سنين شي موهين

سعود: اهم شي ان بخير ورجعت لنا سالم

رياض يطفي الدخان: حتى الغوالي طفشوا من الاتظار
وبعد اسبوعين عرسهم

رياض يلعب بالمزاز: تدري يمكن خيره من ربي لو انك اخذتها وماسافرت يمكن مارقوك
الشركه.. بعدين من حلاتها دامها هي اخت ماجد

رياض يناظر فيه: تصدق احيانا اكره نفسي اني اكلمك واحيانا ودي ابوس يد امي انها جابتك

توت توت توت<<<صوت رنه المسج هع هههههه

رياض يكشر: استفغر الله

سعود بعد ما قرا الرساله صار تلفت يمين ويسار: يارب فكني منه..وينها ذي

رياض: ها بعد هذي خالتي

سعود يلف عليه: رياض تراني موفاضي لك

×

×

×
في جهه بعيده شوي عن مكان سعود ورياض..

شهد: اي واحد كلهم مزاين

رهف تناظر في سعود الي يتلفت: شفتني الاسمراني العريض الي جنيه واحد لابس ثوب
وابيض وضعيف

شهد بصدمه: لاتقولين الي لابس تيشرت ازرق

رهف بضحكه:ايه مسكين انجن وهويدور علي

شهد: الله ياخذك روبي جنان شكله ارهيف يهبل حيل
بس وراه يتلفت كذا كانه دجاجه مضيعه بيضتها..

رهف تعطيها الجوال: شوفي شنو ارسلت له

شهد تشوف الرساله الي مكتوب فيها..
( فديت الي لابس تيشيرت ازرق ..زاد نور مجمع الظهران بطلتي..)

شهد تعطيها الجوال بحماس: وناسه

رهف :نروح له

شهد تذكرت عمها: لالالا عمي هنا خليها مره ثانيه

رهف : تيب اروح له وانتي شوفي من بعيد

شهد: ايه

رهف راحت له

سعود بس شافها ابتسم لها..

رهف توقف وسعود ورياض يناظرون فيها..: سلام

رياض(وقاحه مابعدها وقاحه): وعليكم السلام نعم

سعود يغمز لها: يا هلا

رهف: عندكم صرف خمسميه

رياض: ليه حد قاله مكتوب على جبهتنا بنك الراجحي..

شهد تجي لهم خافت على رهف..

وماسمعت الا اخر كلمه قطها رياض على رهف..

شهد: شعنده بنك سعودي الهولندي يتحدث

رهف: انا ماكلمتك انا كلمت هذا (تاشر على سعود)

رياض: ان ماتحركتوا عن مكانكم بلغت الهيئه

سعود: هيه عيب يارياض

شهد تسحب رهف: مشينا والله هذا ماعنده ماعند جدتي

سعود: لا خلكم

شهد: ياعمي طير انت الثاني قال خلكم وبعدين انا ماجلس وفي انسان زي كذا

رياض يرفع جاحبه: يحصلك انا

شهد: ويحصلك انا انت وهالنظاره تقول طالب مصري

سعود يغطي فمه بيده..

واتركوهم وراحوا عنهم..

رياض: يلا مشينا انسدت نفسي

سعود: ياخي كان صفطهم

رياض بين سنونه: سعود مابغى اصارخ خلنا نمشي

ومن الطرف الثاني رهف وشهد مولعين من رياض.. وهم يدورن منيره وسوسن
كانوا يحشون في رياض..

رهف :سخيف الي معه

شهد: منو الي معه

رهف : مدري

شهد تلف على بنت كانت تمشي مومتغطيه بس متحجبه: انتي هيه تغطي

البنت راحت تركض..رهف على طول لفت تشوف البنت وين تروح
وناظرت البنت تشتكي لحرمه وتاشر عليهم..

رهف تشهق: شهد تاشر علينا وهي تكلم امها مدري مين

شهد تلف وقريب من الهمس: اي والله(تعلي صوتها شوي) النحشه رهف النحشه

وناحشوا على قولة شهد وهم يضحكون وصلوا الى عمها وخوات شهد

شهد هنا تمسك يد رهف:خلاص امشي

رهف تتأف: شهد عمك ماهو داخل مزاجي

شهد تلف رهف وتدفعها بشويش: مع السلامه

عمها يكلم شهد وهو يناظر رهف الي بعدت عنهم: ليه راحت ليه ماخليتها نوصلها

شهد تلف عمها وجهه لعنده عشان يناظرها: حبيبي عمي اناهنا موهناك

سوسن تتمصخر: طاقته حوله

منيره بحتقار: من وين ماطقه حوله وهي كذا قلة حيا مابقى شي ماحته في عباتها وجهها

شهد تخز فيها: اقول سكري فمك..ولالك دخل فيها..(تلف على عمها)وانت يلا مشينا
×

×

×

×..تم الفص الاول ل..×

×

×

×

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-22-2010 05:47 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره م_ن
 
*×* البارت الخامس *×*


..×|| الفصل الثاني ||×..

*


*
بعد مرور اسبوعين من الاحداث..

اطورت علاقة رهف بسعود .. رياض حالته النفسيه تعبانه ..

وقرب زواج مها حفيده الفيصل اخت ماجد.. قبل يوم الزواج..

في القصر الراقي.. بالجاح الوردي..

في العصر..

ماجد جالس على الاريكه الورديه ويناظر..مها دلوعته: خلاص كل شي شلتيه

مها تجلس جنبه وهي تناظر يدها الي في يدها الدبله: لاموكل شي خليت لي كم لابسه عشان لا جيت هنا..

ماجد يناظر في يدها الي منقوشه بالحنه: يالله يامها خلاص راح تزوجين
وبتركينا..

مها تمد بوزها: راح اشتاق لكم حيل

ماجد يلعب بيدها: حتى انتي ..بس ما اوصيك الزواج يبغاله مسؤوليه.. موكل شي يصير
تجيني وتبكين او تقولين لامي..ترى انور مافي مثله ..الزواج غير العزوبيه..

مها ترمي نفسها في حضنه: تيب بس بليز وصه عليّ ..

ماجد ضمها بقوه : الله يحفظك ..ويبعد عنك الدلع شوي

مها بدلع: مقدر لان الدلع مني وفيني

ماجد يضربها على راسها بشويش اتركي الدلع..

*×* اخوان ماجد..4 اخوان واخت وحده..
وترتيبهم كذا..

الكبير ماجد.. بعده مطلق 25 سنه وخالد 32سنه ومها 20 سنه
وراكان 18سنه وحمود 10 سنوات
وامهم عايشه واسمها سهيله..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&
في القصر بو رياض..قدام المسبح..

رياض بحزن: بكره الزواج

سعود بعصبيه: ياربي وربي طفشتني صار لك اسبوعين وانت بعدمدري ايش زواجها ترى محد قالك سافر..

رياض: والله اهلك الي اغصبوني احبها انا مدري عن شي
من جات في الدنيا وهم رياض لمها ومها لرياض..

سعود هدى شوي: بس انت الغلطان ليه تسافر

رياض: عشان يرقوني ياسعود انا عندي مبدا ابغى اس حالي لحالي
مابغى اتكل على ابوي ادري اني لوطلبته بغرقني فلوس
بس انا مابغى كذا..عشان لاصار شي لاسمح الله
اعرف ادبر اموري.. عندي خبره ياخوي فهمت


سعود: بدا موعذر

رياض: موعذر لمى ماتقدم لها بس انا تقدمت وهي حطتها حجتها الدراسه

سعود ضاق صدره: رياض انسها

رياض رخى جسمه على الكرسي وسكت..

سعود قام وجلس على طرف كرسي رياض: تحبها حيل رياض

رياض: مومجنونها بس احبها اكيد بزعل عليها
طول ماكنت هناقبل ماسافر كنت اسولف معها وكذا
اكيد بحبها.. معني ما احستها تحبني

سعود: تحبها ولا معجب في شكلها

رياض انحرج: لاحبها بسوي قلق على الفاضي

سعود: اجل ممكن تسكت

يرن جوال سعود..

رياض: نفسي يوم واحد يدق موحده

سعود يرد: هلا وغلا برهوفي

رهف: ههههههههه يسلم لي هالرايق

سعود :دامك معي.. بكون رايق اصلا من يروقني غيرك

رياض يناظر فيه ويقول بهمس: نصاب

سعود ياشر له انك اسكت: ايه حبي اخبارك؟؟

رهف: بخير

سعود يبعد عن رياض: رهوف ممكن اطلب منك حاجه

رهف :امر

سعود: بكره زواج بنت عمي

رهف بستغراب: مبروك ايه

سعود: ابغاك تحضريه

رهف : ههههههههههههه خرعتني

سعود : ليه

رهف: مدري بس تروعت

سعود: لايكون فكرتيني المعرس هههههههههه

رهف: يمكن هههههههههههه

سعود: ماعلينا المهم ممكن تجين

رهف:بحاول

سعود: لا شنو ابي اكيد

رهف: ممكن اعرف وش المستفاد من الجيه

سعود تحطم من الرد: لا بس حبيت اعزمك..
وبعدين مسوي لك مفجأه

رهف :يصير خير وين زواكم

سعود: في الجوسق بالدمام

رهف تشهق: غاليه مرره

سعود: موغاليه عاتي ولاتزعلين زواجنا انا وياك فيها

رهف: ياروحي واثق

سعود بغرور: حاصلك ولد زايد

رهف بغرور حطمه: حصلي الي اكبر منه ياولد زايد

سعود انقهر: تهني فيهم طيب

رهف لحد الحين على غرورها: تيب تامر على شي

سعود بحده:لا

رهف: اوكيه باي

وتسكر في وجهه وهي معصبه..وتكلم نفسها بصوت مسموع .. واثق اني بتزوجه
انقلع بس..وتدق على شهد

شهد ترد وهي تغني: ياهلا والله..ياهلا بهالقمر الي نور
هاه وشرايك وانا ألفت لك اغنيه

رهف تمد بوزها: حلوه بس لاتقولين هالاغنيه لحد اخاف عليك
من العين لان صوتك حلو هههههههه

شهد: وشفيك تستهبلين من بدون نفس

رهف: طفشانه

شهد: لا موطفشانه انتي زعلانه ..رهوف لاتقولين سعود

رهف: ايه والله مدري ليه احس شاغل تفكيري معنه موذاك الاسلوب
بس يجذبني له حيل

شهد بصدمه: هيه ياهبله لايكون تحبيه

رهف بعصبيه: شنو احبه واكلم غيره كيف تجي ذي

شهد: ليه زعلانه تيب ليه

رهف: لانه قهرني يقول لي حاصلك

شهد: لاتعصبين ولا شي هاتي رقمه
اغسل اشرعه لك..

رهف :خذي امانه العني شكله

شهد:هاتي

وهي تدور رهف رقمه دق عليها سعود..

رهف بفرحه: دق شهد

شهد: وشفيك انبسطي طيب خلاص ردي لاي ماتحبيه(شدت على الكلمه الاخير)

رهف: باي شهد..وتسكر منها وترد على سعود
الي اول ماردت اسمعت اغنية انزعلت ابرضيك

رهف ابتسمت (شكلي بنهبل فيك مواحبك بس)..

بعد مخلصت الاغنيه سعود برومنسيه: رضيتي حبي ولا لازم اقول اسف رهوفتي

رهف بدلع: لا لسى

سعود يعطيها بوسه عشان تعصب: هاه رضيتي

رهف بحده: سعود

سعود: ههههههههه فديتك وانتي معصبه

رهف: تيب انا رضيت خلاص سكر

سعود: تعالي الوزاج

رهف: شنو اجي بدون بطاقه

سعود: وين بيتكم الحين اجي

رهف: جبها في المدرسه واخذها

سعود: برضوا فكره خلاص بكره اكيد

رهف: ان شاء الله

سعود بجديه: رهوف اختي تناديني قبل ماقفل زعلانه ولا لا

رهف: لا موزعلانه

سعود: الحمدلله يلا قلبي باي

فقلت منه وهي تناظر جوالها.. وتحس الحاله النفسه تمام..(تكلم روحها بصوت شبه مسموع)..

معقوله حبيته انا الي استهبل واخلي الناس تنجن عليّ اخر شي

هذا يجيب راسي..لالا شكله لعاب من يوم رايح بقل دقاتي له وردي عليه..

بس لازم اروح الزواج وبعدين خلي اشوف عرس البطرا..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

ام بدر بتسامه: ياحليله ماينسى صديقان ابوه

ابو بدر: بتروحين

هيفاء: اكيد هذا الجوسق

ام بدر: بقول حق زوجه بدر

هيفاء: لا تقولين انا بقول لرهف

ابوبدر: واذا قلتوا لها وش راح يصير

هيفاء: وربي ماطيقها

ابو بدر: خلاص لعيونك ماتروح خلاص

هيفاء: هههههههه فديتك

وطلعت ودقت على رهف بعد ماخذت كرت

رهف بروقان: هلا هيوفه

هيفاء تقرا في الكرت: رهف بكره بروح زواج وشاكه بالاسم

رهف: اي اسم

هيفاء: شنو اسم سعود

رهف : سعود زايد الفصيل ال....

هيفاء : هنا مكتوب على كريمة جابر الفيصل ال......

رهف بحماس: في الجوسق وبكره

هيفاء: ايه

رهف: بنت عمه

هيفاء: وانت وشدراك

رهف: عازمني سعود

هيفاء: تعالي معي

رهف:الحين اقدر اجي..بس تعالي شنو بتلبسين

هيفاء: عاد ذول ناس كشيخه.. لازم نكشخ

رهف: اف تكدرت

هيفاء: يا شيخه حنا جمالنا يساعدنا

رهف: ايه جد ..يلا بروح واشوف وش البس بس قبلها بعطي خبر لامي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

اليوم الثاني.. يوم الخميس يوم الزواج..

في نفس الوقت يوم الخميس عند قصر ابو رياض..

رياض في غرفته لكن جالس بالبلكونه وهويدخن ويناظر الحوش وجزء بسيط
من المسبح الخارجي..

دخل عليه سعود وهو لابس ثوب ونظاره شمسيه.. على شعره وهو يتبسم بتسامه حزن على اخوه..

ماكان متوقع جد يحبها كذا..

سعود يفتح باب البلكونه: رياض( مارد) رياض( مارد رفع صوته عشان يحس فيه)
رياض

لف عليه رياض وهو يدخن على طول كشر سعود من ريحة سعود: ماراح تروح الى المسجد معنا

رياض: اذن والله ماحسيت الحين ثواني ونروح

سعود يحط يده على كتف رياض: ياخوي انسها هي لو تفكر فيك ماوفقت على انور

رياض ياخذ نفس: خلاص ياخوي كل شي انتهى

سعود اكتفى بتسامه وراح عنه.. ولو جلس ثانيه معه بكى على حاله

ودق على رهف يبغى يتاكد بتجي ولا لا بس ماردت عليه
كلم روحه ولاحس على الي وراه..

:يوه رهوفه كل هذا نوم

امه تضربه على ظهره: ايه تعرف سهرانه معك لازم تنام الى الحين

سعود: هههههههههه انتي من وين طلعتي

امه ترفع حاجبها: من بطن امي الله واكبر عليك بتروح اتصلي وتكلم بنات..

سعود يضم امه الي معصبه: احبك حيل يمه

امه تعد عنه وهي معصبه: بعد عني وجعه

رياض يسكر باب غرفته: وشفيك يمه عليه
(يكلم سعود الى الان يضحك) وفرحان انت ان امي معصبه

سعود يرجع يضمها وهومبتسم: احبها وربي

امه: بعد بس بعد ورح صل واترك بنات الناس لحالها

توه بيرد سعود الا يجيهم صوت ابوهم ومن تحت مره عالي:
وين عيالك يام رياض

رياض وسعود من الخرشه طاروا على درج ركض..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

.. ساعه تسع باليل.. في افخم صالات الدمام صالة الجوسق..

دخلت هيفاء ورهف وام بدر.. ام ماجد او ماشافت ام بدر سلمت عليها وبدا العتاب

رهف تهمس لهيفاء.: ابغى اروح الحمام تعالي..

وراحوا الى هناك..فسخت عبايتهاهيفاء وكانت لابسه فستان قصير فوق الركبه..
شيفون وردي..عاري نص الظهر .. وشعرها مسويته بف واطرافه ملفلفتهم

رهف: ماشاء الله جنان شكلك

هيفاء : عيونك الجنان يلا تحمس اشوفك

رهف تفسخ عبايتها وكانت لابسه تنوره صغيره لنص الفخذ بربري احمر وابيض..
وبلوزه بدون اكمام بيضه ..وشعرها كانت مستشوراته سراميك ومزينته باكسسوار احمر

اما الميك اب.. هيفاء كان ميك اب حقها خليجي وردي بحت
رهف كان كلاسيكي.. كحل فوق الجفن العلوي بس بدون ولابسه عدسات رماديه وبلاشر برونز وروج احمر فاقع

هيفاء: ماشاء الله حدك جنان شكلك ماراح تطلعين الا خاطبتك وحده

رهف: واتزوج في الجوسق هههههههههه

هيفاء: من جد ههههههههه

رهف رفعت الجوال ودقت على سعود..:هلا سوسو

سعود بفرحه ماهتم على الناس الموجوده: جد متى

رهف: من دقايق ..تعال امك شسمها

سعود بستغراب: ليه

رهف بهبال : الحين موانت تقول بتزوجني ابسلم على عمتي ام زوجي الغالي
هههههههههههههههه

سعود: ههههههههه ياهلا بزوجه العزيزه اسمها ام رياض
بس على فكره امي عصبيه شوي

رهف بهبال: ياعمرري عليها خلاص بوصيها عليك اجل تعرف
كل شي ولا زوجي

سعود: اجل اسمعي كلام زوجك العزيز... لانزفة مها
دقي علي عشان ودي اعطيك شي مهم

رهف: تيب

بعد ماخلصت..رهف من مكالمة سعود طلعوا وشافوا البنات العز

هيفاء بهبال: شوفي فستاني من فرنسا
وانتي

رهف تاشر ع التنوره: هذي ايلي صعب صممها عشاني

هيفاء: من جد هههههههه

رهف: مره الصاله فخمه

هيفاء: حيل حتى الكوشه حلوه

رهف: ايه..

هيفاء: طقاقتهم عسل

رهف :هههههههههههههههههههههه فيك طرب

هيفاء: حيل

(والله انا الي فيني طرب ههههههههههههههههههههههه)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

شهد بصوت عالي: يالله طفش الناس تطلع اليوم الخميس
وحنا جالسين هنا اف

امها:العصر كله كان عمك واخوك هنا وفاضين كان قلتي لهم بدال الهذره في الجوال

شهد تتربع على الكنب: وليه ماتقولين لزوجك يطلعنا والله بس فالحه تجيبين عيال
وتجليسن في البيت

امها ترفع الريموت: شفتيه برميه على راسك الحين ياقليلة الادب

شهد توقف: هذا الي فالحه فيه الطق

وطلعت من الصاله وشافت اخوها ضاحي توه جاي من برى

راحت له ركض: ضاحي ضاحي طلبتك تكفى

ضاحي بتسامه: امري

شهد تتمسكن:طلعي

سوسن من الدرج.. :وانا بعد

ضاحي : وين تبون تروحون

شهد: سوق الثقبه

سوسن: شلي سوق ثقبه هنديه انتي هنديه

شهد تمسك يد اخوها: وابغى بسيارتك القديمه ابي استهبل
ضاحي تكفى

سوسن: انا بعد ابغى اطلع بس مابغى الثقبه

شهد: انا الي طلبت موانتي ضاحي تكفى

ضاحي : خلاص بروح والمره الجاي انتم

شهد تصارخ بحماس: فديتك

سوسن تكش عليها: خلاص مابغى شي

وطلعت شهد مع ضاحي بالسياره الي تحبها شهد..
("الدسن" مصطلح اخر "عراوي" وفي رواية اخرى "ام عزيز" هع)

وصلوا سوق الثقبه..
شهد تاشر على هذي لابسه بلوزه برتقاليه وبنطلون اخضر: ضاحي شوف هذا
كانه اشاره مرور

ضاحي كان يبتسم على هبال اخته بس لمى ناظر مكان الي تاشر البسمه تحولت الى ضحكه هستريا..

شهد: يذبح مع التسريحه ياساتر هههههههههههه

ضاحي : هههههههه( لف ضاحي وشاف واحد شنبه مره عريض وكثيف)
شهد شوفي هذا تقولين من باب الحاره

شهد تناظر:اما عاد هههههههههههه ضاحي خل السياره تلولش


ضاحي: ههههههههه طيب

سوى ضاحي حركات هبال بيده وبعدين وضغط على حبه وطلع صوت ويخرع والكل
لف على سياره اما شهد وضاحي ميتين ضحك..

شهد: الحين باب الحاره بيشك من شنبه الصوت ههههههههه

ضاحي:ههههههههههههههههههههههههه ه

*×* سياره ضاحي مره مره قديمه ولانها قديمه لاشغلوها او ضغطوا شي
تطلع صوت مزعج على قولة شهد تلولش..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

على ساعه 11 انزفت مها ..ولمى شافت مها وصلت للجسر قامت رهف
ودقت على سعود وجلست يعلمها مكان الي يقول حاط فيه الهديه

رهف : وقفت مكان الي تقول عنه وصار وراي باب وقدامي باب
وينها هديتك

سعود يرمي العلك من فمه :عندي من واحد الى الثلاثه

رهف بنفاذ صبر من التوتر الي حاصل لها: سعود بديت افقد اعصابي من جد

سعود بحنان: اسف بس يلا عاد عدي عشان خاطري

رهف: واحد اثنين ثلاثه

وينفتح الباب الي وراها..لفت بخوف على الباب المفتوح وشهقت من الخوف
ومن قوة الصدمه طاح الجوال.. طلعت الهديه سعود قدامها..
سعود نفسه انصدم من الجمال الي شافه.. الله عطاها جمال موطبيعي
جلس يناظر فيها.. ورهف شوي وتبكي

رهف بخوف:سعود تكفى ابي اروح

سعود بتسامه يزل وياخذ الجوال الي طاح ويعطيها : اسف اني خوفتك

اخذت الجوال وطارت بسرعه عنه..وهوجلس يناظر فيها
ولمى اختفت اخذ نفس: اويله عليها
ورجع الى الرجاجيل

اما رهف رجعت وهي ترجف من الخوف.. اول ماشافت هيفاء ضمتها من الخوف

هيفاء تمسح على شعر رهف:رهوف وشفيك

رهف بنفس متقطع: ان....ا ....شف...ت... سعود

هيفاء تشهق وتلف يمين ويسار وتكلم بهمس لحد يسمعها: شنو كيف شافك

رهف: مدري قص علي.. قال بيعطيني هديه وطلع في النهايه ماكو هديه

هيفاء: تيب سوى لك شي

رهف: لالا شنو سوى اصلا مايمديه يسوي انا عطول انحشت

هيفاء ارتاحت: اشوى بس شافك

رهف تمسك يد هيفاء: ايه وربي نظراته تخوف خزني خز حسبي على ابليسه

هيفاء: تيب تيب روقي جد هو يخوف طول بعرض بس تعالي اوريك المزيون الي داخل
اخو مها الكبير

رهف تحط يدها على قلبها: مالي خلق رجال الحين كان الروعه

هيفاء: موهذا سعود المزيون وراك خفتي

رهف: مدري ليه المهم خلينا نرجع

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

جالس في الصاله الرجال وهوساكت وسرحان صورتها لحد الحين باله..
اول مره بنت تدخل مزاجه عدل..

رياض يقرب منه ويرفع صوته شوي وهومتضايق: سعود

سعود يبتبه له: هلا هلا رياض

رياض: قوم نمشي

سعود: يلا قوم

رياض طفش من سكوت سعود وشغل المسجل وكان على اغنية القوس قوسك
لعبد المجيد..

سعود على طول تنهد..

رياض يقصر على المسجل ويتكلم بلبناني: ها الاألب دأ ياخيو
( ها القلب دق ياخوي)

سعود: شكلو هههههههه

رياض لف عليه: تستاهل متى شفتها

سعود: قبل ثواني يارياض قبل ثواني
تخدرت ماعرفت حتى اسوي لها شي

رياض يشهق: من بنات العايله

سعود يوقف السياره ويفضخ شماغه : خبل انت لاطبعا(ويحرك)

رياض: من المعازيم

سعود: انا الي عازمها والي شكلي بطيح على وجهي
يارياض اتعب وانا اقول حلوه وربي قمر..

رياض بهبال: طيب شور علي اخذها ولا اخذ اختها

سعود : انك تنطم

رياض: ان شاء الله ولا تزعل يانظر عيني ههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

شهد بعد ماقالت لها رهف والي حصل مع سعود ..

شهد تشهق ونست وجود ضاحي جنبها: شنو شافك وجعه ان شاء الله



رهف : وربي حتى الجوال هو الي اخذه من الارض وعطاني

شهد: بس كان اخذتي الكعب وهاتك طق فيه قليل الادب

رهف : وربي خفت ملابسي اوكي وضعها

شهد: مره ثانيه البسي قميص جدتك

رهف: ههههه يبغالي..انتي وين الحين

شهد: انا برى مع زوجك ضاحي؟؟

ضاحي يتنحنح: احم احم فديتها دام صوتها كذا..

شهد: اخص اخوي صار دعمنسي مورومنسي..

رهف : مقدر على الرومنسيه اذا وصلت اليبت بدق
ام بدر تنادينا شكله جا السواق

شهد: يلا باي

×

×

×

×..تم الفص الثاني ل..×

×

×

×
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

ابي التوقعات للجزء الجاي..

تحياتي..

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-22-2010 10:40 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره م_ن
 

*×* البارت السادس*×*



بعد يوم حافل من الاحداث.. جلس متاخر شوي..

اياد يتمد على سريره..يناظر ساعته وتكلم بصوت مسموع: يالله ساعه وحده الحمدلله اليوم مافيه دوام


انطق الباب لبس بلوزته وقال: ادخل او ادخلي الزبده الباب مفتوح

اخته الي اكبر منه تدخل راسها بس: جالس ولاجلستك

اياد يقوم ويدخل الحمام(وانت بكرامه) :توني جالس امري

نوال تحلقه:ابغى افتح معك موضوع

اياد بدون مايناظر فيها وهويغسل وجهه: شعندك

نوال توقف عن باب الحمام:انا كلمت زوجي انه يكلم اخته لك

اياد يفتح عيونه على الاخر ويلف عليها: بكيفك انتي تسوين الشي

نوال تبعد شوي عشان اياد يطلع من الحمام: وشفيها حنان والله حلوه


اياد يرمي الفوطه الي على كتفه بعصبيه على الاريكه: حلوه عندك موعندي انا مابغاها
ماتمر هنا (ياشر على حلقه) وبعدين تعالي منو الي طلب منك تروحين تقولين
لزوجك


نوال تجلس: انا ابيك تزوج امي بعد يا اخي فيصل يوم كان كبرك متزوج وعبد العزيز نفس الشي
جواد البزر يبغى يعرس وانت موراضي

اياد :كيفي ياختي انا حر اعرس ماعرس كيفي ان شاء الله اعنس كيفي
(وكمل كلامه بنبره حاده) وزي ماتكلمتي مع زوجك عن اخته
سكري السالفه لاني مابغاها

نوال بنرفزه: انت هيه لاتنسى عمرك وتهدد انا اختك الكبيره

اياد: اقول اطلعي برى من غير مطرود اطلعي

نوال تفتح الباب : شكرا يا خوي

انزلت نوال وهي معصبه وراحت الى غرفة الطعام وسحبت لها كرسي وجلست تاكل بنتها..

ابوها: وشفيك معصبه

نوال: مافيني شي

بعد دقايق دخل اياد وسلم على ابوه وجلس ياكل ولا كانه صار شي: يمه يمكن اسبوع الجاي انزل
الرياض

لمياء بوناسه: ياي ابغى اروح معك

اياد يخز فيها: انا بروح شغل وبعدين الف مره قلت لك لاتكلمي والاكل بفمك

لمياء انحرجت بعد مابلعت الاكل: اسفه

اياد يناظر في امه: وين اخوي عبد العزيز وفيصل واريج اختي اليوم البيت فاضي

امه :في العصر بيجون ان شاء الله وبعدين وين اليبت فاضي
عيال نوال مسوين صوت

ابوه يمسح شفاته بمنديل: سفره دايمه ان شاء الله ..(يلف على اياد) اياد الحقني بعد ماتخلص الغدا
ومشى عنهم

اياد بعد ماطلع ابوه من الغرفه رمه السكين والشوكه ع الطواله: اسمعي..(يلف عليها) والله لو ابوي
كلمني نفس الموضوع نفسه والله موحاصل لك طيب (رفع صوته) فاهمه

جواد يدافع عن اخته: اشفيك اياد نوال من جات وهي ساكته

نوال: اتركه عنك جواد وانا موخايفه وسو الي يبي وراح يشوف شغله

اياد بعصبيه خوفت الي على طاوله كلهم: تتحديني يانوال ولا ايش
بس دواك عندي (ويترك المكان)..

امهم بعد ماطلع اياد: انتي شمسويه خليتي الولد يقوم وهو ماكمل غداه

نوال بصراخ: بلعنه خله يولي الصراخه مايخوف

جواد: علي صوتك اكثر عشان اقصه لك احترمي نفسك انتي تكلمين امي
موابزر عيالك

نوال اعوجة فمها ورجعت تكمل اكلها اما امهم قامت تروح تشوف شصار على اياد

*×* اياد ولد سلطان ..
عنده 4 اخوان و3اخوات..
وترتبهم كذا

فيصل34 سنه.. عبدالعزيز 30 سنه.. نوال 29سنه.. اياد.. اريج 24سنه.. جواد 20 ..والتوأم محمد ولمياء 18

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&



على العصر..

في الصاله الداخليه.. في قصر بورياض..

جالس مع اخوه وامه واخته وعاقد حواجبه.. وماسك جواله ويدق ويدق الي ماجاء له مقفل

امه تناظره وهي تشرب القهوه: زعلانه كلم غيرها

سعود بتسامه: ماكلم بنات انا

امه تاكل البغلاوه: وانا اشهد بس شسالفة الهيئه

سعود: كشر هي الي تتبلى انا ماتحرشت فيها..

امه تحط فنجال القهوه ع الطاوله: طبعا انا مامصدقتك..اصلا مهند مايصف جنبك

رياض بضحكة سخريه: فديته اخوي مهبل بنات الشرقيه

سعود: هههههههههههه ياكرهك (ويدق جواله ويقوم عنه)

امه تناظر رياض: ان جا لابوك سكر وضغط لاتلومه منه

رياض: روح ياخوي جعلك تطيح في زوجه ماتقدر تلف عينك لايمين ولا يسار..

امه: امين ..بدور له وحده تحكمه عشان يعرف الادب

رياض: وانا يمه

زينه: انت عندي لك وحده عسوله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&

على ساعه اربع العصر اجلست وقفلت جوالها ..ازعجها وهويدق..

:موكافي مروعني يدق

راحت الحمام (وانتم بكرامه) وغريت ملابسها ..وانزلت تحت..

امها: ها شنو شفتي في الزواج

رهف : سكتي ياماما شنو هالزواج رهيب حيل حيل

امها: الحمدلله على كل حال

رهف: ماماغير واحد بطرى مابي بصراحه حرام جمالي يطيح في ولد فقر

امها: لاجا بطرا على قولتك وخطبك تكلمي

رهف:ماما ليه هالتحطيم بيخطبوني واذا ماخطبوني مابغى اتزوج

امها: وخيسي بجمال يا ام جمال

رهف زعلت واقمت وقبل ماتطلع دق تلفون بيتهم

ردت: الو

شهد: وجعه توجع ابليس ليه مقفله الجوال هاه ليه

رهف تلف تشوف امها موجوده :خلاص الحين بفتحه يلا قفلي
(سكرت ولفت على امها).. ماما قولي لشغاله تصعد لي الاكل

وتصعد فوق الغرفه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &

: يبه انا قالت لي اختي بس انا مابغى

ابوه: ليه يابوك بنت سعيد وشفيها

اياد بخبث واسلوب يقنع: يايبه انا ابغى زواجي يكون مصلحه يعني زي زواج اخوي فيصل

ابوه: يعني تبغى من برى العايله


اياد: ايوه من برى العايله..منه نفيد ونستفيد يالغالي فهمت

ابوه: ايه وكلامك صحيح انا بفهم اختك
وروح الحين ناد امك لانها زعلت


اياد شق حلقه من الوناسه: ان شاء الله طال عمرك (وراح عنه)


ونزل الى الصاله..لقى الكل مجتمع..اخوانه


اياد من الدرج: غريبه وين حريمكم


فيصل: بالصاله الثانيه


عبد العزيز: وش هالاجتماع المغلق الي طول


اياد يجلس جنبه: تعرف حركات نوال


فيصل: اشمعنى انت بالذات


اياد: لان اناسب حبيبة قلبها حنان


عبدالعزيز: اعوذ بالله حدها مليقه


جواد: انت عرس فكرني ابي اعرس ياخي طفش العزوبيه


فيصل: اول كلنا نقول كذا بعدين تحسفنا حيل


اياد: قد الكلام قدام ام نايف


فيصل:شهالقافه ليه تروح تقول لها ههههههههههههههههههههههه


الكل:هههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &

من الحي الراقي.. الى الحي المتوسط ..

من القصر الفخم الى .. البيت المتوسط..

في صاله.. في بيت بوبدر .. جالسين قدام التلفزيون..

فواز و ام بدر وابوبدر وهيفاء..

هيفاء: انا الي وريتها اياها

فواز: يمه ذول هوامير تلاقين مهرها قيمة ارض بيتنا

ام بدر: حاصلها ولدي اصلا انا لقيت لك بنت سنعه و من مستوانا

بوبدر: حلات الثوب رقعت منه وفيه

ام بدر: اي والله شنو اخلاق شنو سنع يابوبدر

بوبدر بتسامه: وعندها خوات هالبنت

هيفاء: ليه بتعرس بدر بابا

بوبدر: لا انا هههههههههههههه

هيفاء: ههههههههههههههههههههههه

فواز: انت عرسني بالاول بعدين عرس

ام بدر اسكت لانها زعلت..

بوبدر يقرب منها: عشان ماندفع المهر كامل البنت نص والام بلاش
التوفير زين ياحرمه

ام بدر تبعد عنها: انا بقوم احسن ..وتطلع من الصاله..

هيفاء :هههههههههههههه زعلت الحلوه

بوبدر:ههههههههههههههههههه

فواز يخز هيفاء:انا خبري البنت حنونه على امها وتزعل مو تضحك

هيفاء: تهبل امي ..وبعدين ابوي يمزح

فواز يناظر ابوه: يبه امي زعلت من جد

ابو بدر يوقف: الحين بروح اشوفها

هيفاء بعد ماطلع ابوها: ياطيب قلب ابوي مايقوى على زعل امي

فواز: الله يخليهم لنا

هيفاء سكت تناظر الجوال..

فواز لاحظ الخلفيه..كانت صورته هو مع وليد..: انتي لحد الحين ماحذفتي الصور

هيفاء فهمت قصده: لا وليه احذفهم

فواز مايبغى يقلب عليها المواجع فصرف : لابس اسال فكرتك حذفيتهم..

وقام لان تحسف انه سالها.. هيفاء من النوع الحساس حيل..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&

سكرت من شهد وجلست تاكل في غرفتها.. وكل شوي تناظر جوالها.. هي ماتحبه
بس تنجذب له.. خلصت اكلها..والى الان مادق..

اخرشي تناظرت عن غرورها ودقت عليه.. ولعت بزياده لمى شافته جاري الاتنظار..

وجلست تدق وتدق والى الان جاري الانتظار..

رهف تاظر الجوال:وجعه منو تكلم.. ولا قررت تزعجه مثل مازعجها..

*

*

*

جلس على الكرسي وهو يسولف ازعجه صوت الخط الثاني: حبي حياتي انتظري شوي في احد يدق

البنت بدلع: اوكيك انتظرك

سعود لمى شاف انها رهف قفل في وجه البنت ورد على رهف: الوبالقمر

رهف بعصبيه: منو كنت تكلم

سعود بكذب: خالتي تملني طلباتها عشان اليوم بطلعها

رهف: وشهالحركه الي مسويها

سعود: اي حركه

رهف: اي حركه.. تستهبل حظرتك صار لك ساعه امس تقول لي هديه وهديه وفي النهايه
تشوفني


سعود: هههههههههههههههههههه لبى قلبك ليه معصبه انا شفتك ماخطفتك

رهف: افترض احد شافنا

سعود: من الي بيشوف يابنت خلاص روقي موحلو عليك العصبيه

رهف اسكت:...........

سعود: وربي انك تجنن ياقلبي عليك خلاص انا اسف

رهف: لاتتاسف

سعود: جوالك صار له شي احس حطيحته اليمه

رهف: هذا جوال للعروس عادي لو تكسر اهم شي جوالي هذا

سعود: والله اهم شي اني اكلمك

رهف ابتسمت :جد

سعود: اكيد

رهف تنبطح على سريرها وهي تلعب بشعرها:تيب شرايك بشكلي


سعود ياخذ نفس: احلى من القمر

رهف : جد

سعود: لا امزح انتي شينه ههههههههههههههه

رهف بنرفزه: وحتى انت بعد شين

سعود: الله يعني خالد الملا يكلم عتاب هههههههههههههههههههه

رهف:هههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&

شهد كانت تكلم بنت خالها الي بالرياض: انتي متاكده يالهبله انا ماذكره كان شين

طاخ الباب ينفتح بقوه..

شهد من قوة الخرعه سكرت في وجه بنت خالها..

منيره معصبه وهي تلف على اختها: وانتي منو تكلمين بعد

شهد تقوم من سريرها : وانتي شنو يخصك ها

منيره ترمي عليها علبة المنديل الي كانت بيدها: لمى اكلمك ردي علي باحترام

شهد راحت لها ركض وسحبتها من شعرها وجلسوا يتهاوشون ..دخلوا ضاحي وامه مع سوسن

على صراخ شهد يوم تعضها منيره..

شهد بصراخ لان ضاحي يبعدها عن منيره الي ترافس فيها: خلني اصفقها اتركني

منيره وهي تبكي وماسكه امها: وجع غبيه ألمتني

شهد تتمضخر على صوت منيره وتقلد صوتها: وجع غبيه آآآآع آآآآع(تعدل صوتها) انطمي بس يا البزر

(شوي تسكت.. وتناظر في الايادي الي ماسكتها وتلف على ورى) انت هيه وخر عني


ضاحي يبعدها عنه: انقلعي بس ويطلع من الغرفه

شهد تاخذ الجوال: اطلع السطح احسن من مقابلكم..

وتروح السطح.. وتدق على رهف وتلاقيه جاري انتظار بس ثواني وترد عليها

رهف : هاي ترى سعود معنا ع الخط

شهد: مالي خلق احد انا انتي الثانيه

رهف: اشفيك

شهد: متهاوشه مع اختي

سعود بطنازه: وليه هالعصبيه والهزفره كلها روقي واخذي نفس

شهد: لاني طقيتها

رهف : احم احم شنو

شهد: صفقتها تصفق خليت وجهها احمر من الطق

رهف: احم احم

سعود: ياختي افهمي عليها خويتك تقول اسكتي لاتفضحين نفسك هههههههه

شهد: مافي شي يضحك ممكن تسكت رهف لا خلصتي من هالمايع دقي
وتقفل في وجيهم..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&&

في المطار.. الساعه التسع باليل..

ماجد : ماوصيك عليها تراها غاليه هذي مهاوي

انور بتسامه: ولو مها بالعيون

ماجد يمسك يد مها ويعطيها ظرف: انتبهي لنف... ويقطع كلامه انور

: كذا انا ازعل ياماجد ماني قد المستوى ولا ايش

ماجد: العفو ياخو ترى انا ماعرف ذوق الحريم وهذي هديتها

انور: اذا كذا معليش انا الي اسف..

وثواني الاينادون على طياره مها وانور

انور: يلاياقلبي

مها تضم ماجد: يلا باي ياعين ابوي انتبه لنفسك ولاخواني وامي.. راح اشتاق لكم

ماجد انحرج الكل يناظر فيه يبعدها عنه: من عيوني يلا مع السلامه

وراحوا عنه وهو يناظر فيهم ( يالله يامها كبرتي وصرتي عروس ..وينك يابيه تشوفها.. يالله انك تحفظها لنا
وترزقها بالذريه الصالحه..)

تنهد كانه يبغى يطلع كل الضغط الي يحس فيه .. كل شي على راسه مسؤولية اهله ومسؤولية الشغل
تهد الحيل وهو من النوع الكتوب نوادر مايطلع بالقلب .. طلع من المطار ..وانتبه لبنات يلاحقونه.. على يساره لف وناظر بحتقار فيهم وكمل طريقه..(يالله بدينا بالوقاحه)

الى ما وصل موقف السيارت..وفتح سيارته برموت

البنت من وراه تتكلم بدلع: ممكن ولا لا

ماجديركب السياره البانورما ويسكر الباب وقبل مايحر السياره البنت تفتح الباب
الي جهة ماجد : انا اكلمك وماني مسكره الباب لمى تكلمني

طلع ماجد من جيبه الجوال وتكلم وهو يناظر الجوال بنبره حاده..: ان ماسكرتي باب السياره
دقيت على جمس الهيئه الحين ياعديمة التربيه

البنت تسكر الباب بقوه وتبعد عنه..ماجد كشر (وجعة اهلي ان شاء الله قلية ادب
ماتربت) وحرك السياره..

وهو بطريق دق عليه اياد..

ماجد بضيقه :هلا اياد

اياد: هلا يابعدي ها سافرت

ماجد: ايه

اياد : اشفيك

ماجد: ولاشي الله اخبارك


اياد: الحمدلله بس شبلاك

ماجد: مابلاني شي انت اشفيك مزعجني

اياد: احبك شسوي ..اخلص وين نتلاقه

ماجد: مالي اخلق اطلع مكان بروح عند امي

اياد: ليه عاد

ماجد: البيت على امي صار فاضي وهناك بعدين جدتي
ابي اجلس تعال انت مع نواف

اياد: طيب توصي ع شي

ماجد: لا

اياد: ياخي قل شي عدل زي الناس سلامتك مشكور اي شي

ماجد: اياد بتقفل ولا اقفل

اياد: هههههههههههههه

ماجد: الحقني انت ونواف على بيتنا بس

اياد: ههههه طيب لاتعصب ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&

بالسياره..

بدر: متى ملكته

منى بفرحه: بعد اسبوع ..وخل اختك تقعد عند امها

بدر بحده: منى


منى: لاسكتني بشوف الي بتاخذه اختك هذا لا اخذت


بدر:لابتاخذ واحسن من اخوك بعد


منى: على الاقل زوجته احلى منها


بدر يوقف سيارته عند البيت: انزلي بس انزلي

منى : بزل بس لاتتاخر

بدر: موشغلك خلصيني انزلي

منى انزلت..وراحت الى شقتها وهي معصبه حدها..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&

اليوم الثاني.. يوم السبت ..في احدى المستشفيات المملكه..

اياد يغسل يده : ان شاء الله اشوفك اسبوع الجاي
واحط لك

المريض: مشكور دكتور (وطلع )

وبعد ثواني دخل عليه نواف..

اياد من على مكتبه: نعم خير

نواف: بعالج اسناني ابي انظفها لي هم حولوني عليك


اياد: ماجاني ملفك انقلع


نواف: بتعالجني ولا اشتكي عليك


اياد بحده: لا

نواف يتخصر له: وبعدين معك يعني لازم اعصب

اياد جلس يدور على مكتبه شي يلوحه على نواف.. ولقى دقتر صغير اخذه ورماه
على نواف بس ماجاه

نواف :ماعمري مرت علي هالحاله دكتور واحول شكلك بتنظف خشمي مو اسناني
هههههههههههههههههه

اياد يقوم من الكرسي بس في هالوقت دخلت الممرضه مع المريضه
نواف ابتسم وطلع من الغرف..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&

في المسجد بعد الصلاه الظهر.. ابو بدر كان يحط القران على الرف مخصص للقران.

لف على الصوت الي يناديه..

ابوبدر بفرحه: وعليكم السلامه

الفيصل:اخبارك

ابوبدر: الحمدلله انت اخبارك

الفيصل: الحمدلله

ابو بدر: غريبه جاي هنا

الفيصل: جاي مع ولد ولدي ماجد وجاء وقت الصلاه جينا هنا

ابوبدر: فرصه زينه انه شفناك.. حياك تعال انت ماجد تغدا

الفيصل: لالا الاهل هناك ينتظرون انت تعال تعشا عندنا مع الاهل من زمان ماجيتونا

بوبدر بتسامه: ان شاء الله

الفيصل: نتظر كم يلا مع السلامه

وراح الفصيل وبعد ماركب سيارت ماجد..

ماجد يحرك: ها يبه شصار

الفيصل: قال ان شاء الله انا على بعد صلاة العشاء بدق عليه

ماجد: طيب يبه ليه هي بذات

الفيصل: لان ابوك الله يرحمه يوم جات كل يقول هي لولدي
ومات انا حاب اسوي الي قال عليه ..

ماجد: وان ماوقفوا

الفيصل: بنات الناس كثار..وبعدين خل الحريم يشفونها يقيومنها
ياولدي انا ابغى لك بنت ثقليه موزي الي عندنا شكل بدون عقل


ماجد:الله يكتب الي فيه الخير ..

الفيصل يهزا راسه: ونعم بالله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

ابي التوقعات للجزء الجاي ..

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-22-2010 10:47 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
*×*البارت السابع*×*


في العصر ..

بعد ماخلص من دوامه دخل القصر وهو يركض ..وهويدور على امه الجوع ضاربه..

نواف باعلى صوت:يمه يمه

امه تطلع من الاصنصير:نعم نعم شتبي على هالصراخ

نواف يجلس على الكنب: حطوا لي غدا جوعان

امه: ابوك وين

نواف: مدري من شاف في المسجد ودق معه سوالف

امه تتوجه الى المطبخ: انتظره شوي

نواف يجلس ويرمي شماغه وعقاله بعصبيه: ياربي جوعان

في هالوقت نزلت اخته وهي ماسكه اي بود اخر مديل ..وتجلس قدامه وتحط رجل على رجل.. نواف مد شفايفه وهو يحك راسه

اخته تربعت على الكنب ..ونزلت السماعه من اذنها: وشفيك ماده البوز عاد كانه فيك شفايف الحمدلله وشكر

نواف ياشر عليها: اولا عدلي جلستك ..ثانيا وش تسمعين ياقليلة الادب

اخته: طالعه عليك وعناد فيك ماني قايله لك

نواف بتسامه: امزح معك يلا شنو

اخته: كسرات

نواف: الاخت واحد من الربع شنو كسرات

اخته: كيفي

نواف :ماعندك شي ثاني

اخته :فيه الي تبي

نواف :اها

دق جوال اخته وقامت ..مد يده لها..:ابي اسمع هاتي الاي بود

اخته بتهديد:بس اغاني تسمع ماتشوف شي ثاني

نواف كشر: ليه وش حاطه

اخته: صورنا انا والبنات

نواف يسحبه من ايدها: ميت عليهم انقلعي..راحت عنه اخته ..

وهومن اغنيه الى اغنيه.. ولان نواف من النوع الدفش في التعامل مع الاجزه الي زي كذا ضغط على زر طلعه

من الاغاني وصار قدامه اربع ملفات ..واختار ملف واحد وانصدم من الصور الي قدامه.. كانت اخته مسويه سبايكي

ولابسه بلوزه ولاديه وفي حظنها بنت حاطه كل شعها على جنب وجهها قبال وجه اخت.. نواف عقد حواجبه ونزل الابود

(معقوله اختي من النوع المسترجل لالا ماتوقع طيب ليه لبسها كذا صاير معقوله هذا هبال بنات.. طيب وش هالهبال
الي زي كذا ..طيب الاخت حتى حكل موحاطه..بس ولو مايصلح تحط زي في جهاز) وعله على صوته

: خلود ياخلود وينك ياخلود

جات خلود ركض ومن داخل خايفه صرخه مايبشر على خير..: نعم نواف

نواف يرمي عليها الجهاز: وش هذا

خلود تشهق: ليه تشوف موعيب عليك

نواف يسحبها ويجلسها قدامه وياخذ الجهاز من الارض: وش هالصور وش هالوصاخه

خلود تسحب يدها منه وتاخذ الجهازوتوقف: ابعد ياشيخ وقبل لاتصارخ افهم هذا كان بعيدملادي وانا مابع اكشخ
وبعدين مالك دخل فيني جد شباب مفاجيع من يسمعون صور بنات عطول يدخلون

وتبتعد عنه وقلبها يرقع من الخوف ..(الحمدلله كنت بروح فيها ) اما نواف السالفه مامشت عليه بس ماعنده

شي تاكد منه ..وجلس فكره توديه وتجيبه.. اخر شي انتبه لصوت الي يناديه

لجين اخته الصغيره: نواف وصمخ نواف

نواف بصرخه بعدت عنه لجين : نعم شتبين

لجين: امي مع ابوي ينتظرونك

نواف يقوم وهومكنش..

*×* نواف ولد طلال ال.......

هوالولد الوحيد عنده 4 خوات وترتيبهم كذا

ساميه 31 سنه.. ايمان 27سنه (متزوجات) ..وبعدهم نواف .. خلود 20 سنه ولجين 15سنه(هذول عوانس هع)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&ِ

الفيصل: انا عزمتهم انتي قيمي البنت شوفها تناسب لماجد ولا لا

ام ماجد: انا شايفتها بس كانه البنت مخطوبه

الفيصل: انت شوفيها وسالوها مخطوبه ولا لا

ام ماجد: من عيوني ياعمي وين راح يجون

الفيصل: عندنا حنا

ام ماجد: ان شاء الله بعد صلاة المغرب عندكم

وتسكر التلفون..

مطلق يناظر امه: يمه منو كنتي تكلمين

ام ماجد: جدك

مطلق: وشفيه

ام ماجد: يبغى يعرس ماجد

مطلق: ايه

ام ماجد: بس

مطلق: ايه

ام ماجد: اشفيك معلق على ايه

مطلق : مدري بس ايه

ام ماجد: اقلب وجهك

مطلق: وين جدتي حبيبتي

الجده: حبتك العافيه (يقوم مطلق وساعدهاعشان تجلس ويجلس جنبها)

مطلق: يمه شفتي ابوي بيعرس ماجد

الجده: هو من زمان يبغى يعرسه

ام ماجد: ولا هالمره حتى البيت حدده

الجده: وراه قلب خطابه بو جابر

مطلق: هههههههههههههههههههههههههه يمه عيب رجلك

الجده تضربه بالعصا: وانا قلت عنه شي

ام ماجد: مطلق لاتهبل في جدك

مطلق يوقف :طيب مع السلامه

الجده: ومن اي بيت هم

ام ماجد: بيت ال............... صديق جابر الله يرحمه

الجده: وبروح لهم

ام جده: لا عزمهم عمي على بيتكم

الجده: زين اجل..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&ِ

الكل متجمع ماعدا ابوها ..نزلت من فوق ..

شهد دخلت الصاله وهي تبتسم : يوه انتم لحد الحين عايشين

مشعل :تخيلي ياشيخه

شهد تناظر السقف: الله لو تموت يامشعل كان يصير اكشن في البيت ونذكرك بالشر لان ماكو في حياتك شي
بالخير

امها بعصبيه: وجعه ان شاء الله لادعين عليه

سوسن: لو تموتين انتي احسن

ضاحي: خلا ص خلاص موتوا كلكم

شهد تجلس: هههههه خفيف دم اخوي ..(تلف على امها) انتي يا يمه متى بتقولين لابوي يسفرنا الرياض

امها: لمى تعدلين اخلاقك

شهد تتلزق فيها: يمه ياحبي لك اصلا انا من شفتك وانا هيمانه فيك

ضاحي يقطع كلامه: عن التميلح والتلزق

شهد تكش عليه: يمه انا احبك لاتسمعين كلام ولدك الحقود

امها تبعدها عنها: خلاص بعدي بكلمه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&ِ


بعد صلاة العشاء دخلوا عمامها مع ابوها ..

رهف:حيا الله العمام هلا وغلا

عمها ياسر: هلابك

عمهاعلي: يا زين بنت اخوي روحي جيبي لي ماي

عمها عدنان: ايوه حتى انا بعد ابغى

رهف تتخصر لهم: لا والله كل واحد يقول لزوجته

عمها ياسر: باركي لنا انا واخوي عدنان فتحنا المكتب وبعد بكره بنجيب الشاحنات من المانيا

رهف: يعني بتسافرون

عمها علي: انا موجود باخذك معي وحريم ذول بيكونون معنا يلا عاد روحي جيبي لنا ماي


نشفتي ريقنا

ابوها: روحي جبي لهم ماي

وطلعت من المجلس..

*×* عدنان وياسر وعلي من ام ومحمد وعد من ام هذول كلهم اهل رهف ..
محمد ابوها .. بس بسبب علاقتهم القويه كانهم اخوان من ام واب..

دخلت رهف بصينية الشاي والقهوه وتلحقها الشالفه بجيك الماي..

ياسر: وين الناس انتي بس في البيت لحالك

رهف تصب الماي في الكاسات: اخواني طالعين ونوره تتروش والثانيه في بيتهم

ياسر: عزوز ولدي ذبحني يبغى يجي يفكر البنات هنا

علي ياخذ الكاس الماي: الا اقول موكانه ولدك مصخها مع احفيدات اخوي

عدنان: ولا بعد يتلزقزم في بناتي ملقين ملاقه ابد

ابو رهف : الا من الحره محد فيكم جاب ولد

رهف تجلس جنب عمها علي: ليه وشفيهم البنات

ابوها: والله قبل كنت احب البنات بس جبتك عفتهم

رهف تشهق: با با

ابوها كشر: اي والله كل يوم طالعه لنا بشي ياجوال يا ملابس وكله مانسوي لها شي

رهف تمد بوزها عمها علي يقربها منه : ماعليك يالغاليه يمزح معك محمد وشفيك قلبت عليها

رهف تناظر عمها: ولا بعد انا جايه بعمليه وسالفه

ابوها كش عليها وعمامها ماتوا ضحك عليها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&ِ


قبل لا تلبس عابايتها سوت حركتها الاخيره بخت عطر ..ولبست عباتها

ناظرت شكلها بالمرايه بكل رضى وابتسمت .. طق الباب عليها فواز ودخل

: اخت شينه خلصتي ولا لسى

لفت عليه هفياء وهي تسوي روحها مغروره: اف الي يغارون يطفشوني

فواز ياشر بيده : مري مري قبل لا اغسل وجهك واطلع الجمال الحقيقي الي فيك

هيفاء : سخيف هههههههههه

ونزلوا تحت الى الصاله ..

ابوها :يلا مشينا ..

فواز: لازم انا معاكم

امه: ايه لازم كافي الكبير موجاي يلا يمه هيفاء مشينا

وطلعوا من بيتهم الى بيت او قصر الفيصل ..

هيفاء في السياره تشهق: ماشاء الله فضيع

فواز بهبال: نفس قصرنا الي في لندن صح هيوف

هيفاء: ايه حيل ههههههههههههههه

امهم: الله يرزقنا احسن من في الجنه

هيفاء: جد الفلوس ترز

ودخلوا الى الي القصر ..

هيفاء اول مادخلت جلست تتامل فيه ..لفت على صوت الحرمه :هلايمه هيفاء

هيفاء سلمت عليها بنعومه وباسة راسها.. وهي مبتسمه..

الحرمه الكبيره: ياحليك كبرتي وطالعه قمر تعرفيني ياهيفاء

هيفاء تناظر في امها وتبتسم متوهقه

امها بتسامه: هذي خاله ام ماجد

هيفاء تبتسم وجهها احمر

الجده بصوت عالي : عاجبكم الباب دخلوا ..ضحكوا على كلمتها وبعد السلام والسؤال والعتاب بدا

شغل التحقيق على هيفاء..

الجده : هيفاء وين تدرس يام بدر

ام بدر :بثنوي

الجده: بس هي (كانه تذكر شي) تعالي مو ذي الي مخطوبه لولد اختك

هنا تلاشة بسمة هيفاء وام ماجد حست بهيفاء ..

ام بدر تحاول ترقع الموضوع: كانت بس توفى الله يرحمه

ام ماجد تطبطب على يد هيفاء: الله يطول بعمرها ويرزقها من خيره.. ليه ماجيتوا اليله الثانيه

ام بدر وهي تناظر هيفاء: انشغلنا بخواتي جاو عندنا

هيفاء بهمس ل ام ماجد: وين الحمام

ام ماجد : تعالي معاي..وراحت معها وهي تتامل في القصر دخلت الحمام..

واول ماقفلت الباب نزلت دمعتها وعلى طول مسحتها ..جلست تهدي نفسها وتنسى الموقف المحرج الي انحطت فيه .. وتذكر اشياء تضحكها..المهم ماتفشل قدام الحريم.. عدلت مكياجها وطلعت ولمى

سمعت صوت رجال ماعرفت وين تروح رجعت الى الحمام ركض ..وانتظرت متى اختفى الصوت وطلعت بسرعه.. وهي ترفع عباتها وانصدمت في انسان..

الرجال بتسامه : تعورتي

هيفاء بعدت عنه وراحت لصاله ركض.. خفت من مشتيها ولمى سمعت صوت حريم

وسلمت على الحريم المجهولين بنسبه لها..سلمت عليهم وجلست جنب امها..

زينه: انا بنت عم ماجد واسمي زينه

دلال: وانا حمات ام ماجد وعمت عيالها

ام رياض: وانا زوجة عم ماجد

هيفاء: تشرفنا

ام جمال: انا بعد زوجة عم ماجد

هيفاء (شسالفة الماجد ياعالم): ياهلا

ام ماجد تمزح معها: وانا ام ماجد ههههههه

هيفاء: هههههههههههههه( وتكمل في داخلها.. لايكون هالماجد الي شفته..بس هالوجه موغريب علي
انا شايفته في مكان بس وين موذاكره )

*

*

*
بوبدر: والله بعد التقاعد فضينا حق هالعمارات

الفصيل : ماشاء الله كم عماره عندك

بوبدر: كلهم ثنتين ومشاكل هالمستاجرين ماتخلص

الفصيل: الله يكون بالعون

الكل يسولف معدا واحد ..وده يعرف منو هالبنت هالحلوه الي صدمة فيه كان مبتسم وهو يتذكر
شكلها ..بس مسرع ماكشر وهو يحس بيد اخوه له: سعود سعود

سعود بنفعال: نعم

رياض جوالك صجنا

سعود اخذ الجوال وقفله وناظر اخوه : كذا زين

رياض يقوم من مكانه: حالتك صعبه

سعود عوج فمه.. وطلع جواله وشاف من الي كان يدق عليه وطلع من المجلس

في الجهه الثانيه من المجلس...

ماجد: تشتغل يافواز

فواز: ايه في احد شركات ال............

اياد: ماشاء الله تدري ان لنا معاهم شغل
بس الحين وقفنا

فواز : اها

رياض : انت الوحيد

فواز بتسامه: لا عندي اخو اكبر مني بس عنده شغل

اياد يناظر ماجد: الله يوفق الجميع

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&ِ

في مكان بعيد عن القصور .. واقف ومتوهق ..مع صديق له بالدوام

بدر: هي تبغى تكمل دراستها ماتفكر في الزواج يا اسامه

اسامه: مومشكله انتظرها لمى تخلص دراستها.. وانا يابدر ماخترت اختك
الا لمى شفت امي تحبها وتعزها حيل

بدر بتسامه: انا راح اكلمها وان شاء الله توافق

اسامه بفرح: مشكور يابدر

وراح عنه بدر الي السياره..

منى: بدر خست حر انا

بدر: اسف

منى بستغراب: اشفيك بدر متضايق

بدر: مافيني شي

منى: بدر انا اعرف شنو فيك

بدر بنفعال: منى خلاص قلت مافيني شي مافيني شي

منى: براحتك حبي متى مابغيت تقول قلبي لك مفتوح

بدر هدى شوي : اسف بس الحين مابغى اتكلم ممكن يامنى

منى : من عيوني ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&ِ

شنو راي اهل ماجد هيفاء؟؟

هيفاء بتعرف الشخص الي صدمة فيه؟؟

رهف وسعود راح تلاقون ولا لا؟؟

تحياتي ..

∫ ≈دلوعه وماتنصاد≈ ∫ 11-24-2010 01:21 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
https://www.arabsys.net/pic/thanx/30.gif

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-24-2010 08:01 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه وماتنصاد (المشاركة 2804632)



ياهلآ منوره

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-24-2010 08:12 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 


*×* البارت الثامن*×*


دخلت البيت على الساعه12 وهي هلكانه حدها.. صعدت فوق وبعدها ماسلمت على ابوها وامها..

ام بدر لمى شافت هيفاء راحت عنهم جلست جنب بو بدر..

ام بدر:انا احس روحتي لهم في هالوقت فيها انه

بوبدر: اليوم الفيصل يلمح لي

ام بدر بفرحه: جد

بوبدر يفصخ شماغه: ايه

ام بدر تبخرت الفرحه : بس ماظن توافق

بوبدر: احفاد الفيصل ماترد مو على فلوسهم اخلاقهم من وين ونحصل
زيهم

ام بدر : انت كل ماتكلمها وهي تبكي لك تغير رايك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&ِ

في الصباح يوم الاحد.. في المدرسه..

قبل الطابور..

هفياء بحماس: شنو بيت اقول لك قصر

رهف تكش عليها وعلى شهد وهيفاء: مالت عرسهم في الجوسق وقصر وحنا لا
نفخنا ونفسنا القصيبي آآآه يالقهر..

شهد تمد بوزها: ابي اتزوج في الموسق
مدري ايش اسمها

هيفاء ورهف: ههههههههههههههههههه

هيفاء تناظر المدرسه الي تصارخ علشان تقول الطاوبير بدأت: يلا بنات باي

رهف تصف جنب شهد بعد مارحت هيفاء:امس دق سعود ولا رديت بس وحشني
اليل كله صفته

شهد : رهف انتبهي لنفسك منه

رهف بحزن: احاول اني ماكلمه بس اشتاق له انا ماحبه بس يجذبني
يعرف كيف يفرفشني له اسلوبه

شهد تشهق: يفتشون

رهف :لا توني حاطه المناكير

شهد: بيقصون اظافري

رهف تسحبها: الحمام بسرعه الحمام

وراحوا الى الحمام..(وانتم بكرامه)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&ِ

وقف سيارته قدام المكتب ونزل هو وصديقه.. فتح باب لقى المكتب وناظر في الرجاجيل الي فيه..

واحد اسمر والثاني ابيض اخوان بس الوانهم متفرقه.. بعد ماسلم عليهم

فصخ نظارته: حنا شركة hf ل الفيصل واولاده.. انا اسمي ماجد وهذا نواف

الرجال: يا هلا فيكم..انا عدنان وهذا اخوي ياسر

ياسر : تفضلوا

ماجد يجلس وجنبه نواف: مانطول عليكم السالفه وهي قصيره..
عندنا حموله ونبغى من يشحها لنا

عدنان: وحنا في الخدمه.. بس يبغالكم تنتظرون لكم شويه
حنا بس عندنا شاحنتين يبغالنا نجيب ثنتين بعد

ماجد يمد كرت كله ارقام: لاوصلت بضاعتنا الى البحرين عطيناكم خبر
وانتم لاكتملت شحناتكم اعطونا خبر

ياسر ياخذالكرت: ان شاء الله

وطلعوا من المكتب..

نواف يفتح باب السياره: احسهم مطولين

ماجد يسكر باب السياره ويحركها: بس راح نستفيد توهم جداد ويبغون زباين يعني
اكيد راح يرخصون لنا..

نواف: والله جبتها.. جد حفيد الفيصل

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&ِ

في الجامعه..

: ماردت امس كله ادق وادق ماردت

ابراهيم: افا وين الي بيطيحها هذا هي عاطيك طاف

سعود يحط الكافي: لك يابراهيم اكسر لك خشمها الا وماطيحها

ابراهيم: ياخوفي اطيحك وما اطيحها

سعود: لالا بطيح وانا سعود بن زايد

ابراهيم: وهذا العشم فيك

سعود بتسامة غرور..

ابراهيم يضحك ضحكة شماته وهوياشر: شوف هذا الي صار اخته مع خويه امس تهاوشوا

سعود لف وشاف واحد يكرهه: احسن يستاهل.. يصير علينا شرف مكه
واهله اصيع الناس تذكر يوم يبلغ علينا يوم نغش في الاختبار.. ولا يوم نهرب الاسئله
ياكثر مانكبنا القذر..

ابراهيم: ربي جازه يستاهل تدري انا اكلم اخته الثانيه

سعود: امانه ..وهقها معك

ابراهيم بشماته: كيف على يدك

سعود بخبث: موهي بنت خلها موبنت ولا تقول كيف لان لو قلت بلفعك بالكافي

ابراهيم: مولهدرجه وبعدين اخاف تحمل وتوهق انا ساعتها..

سعود : انكر

ابراهيم : الطب تطور والتحاليل تكشف لا يابوي فكني ياشيخ
خلنا كذا هبال بعيد من بعيد

سعود : براحتك بس قول كيف طيحتها

ابراهيم: من اسمه طلعت عنه كل شي ومن هنا عرفت اخته

سعود بحماس: وين تدرس اخته


ابراهيم: من مدارس الدمام

سعود: ذي هنا

ابراهيم يناظر الساعته : نروح عند هم

سعود :مدري متى تطلع

ابراهيم: على الوحده نروح او وحده ونص روح ونشوف وندور الين ما يفتحون البوابه

سعود بتسامه: طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

استأذن من مدرسته وراح لعند ابوه في البيت..

بوبدر: امر يابدر شنو عندك

بدر بتردد: موضوعي عن عن هيفاء

بوبدر: فيها شي اختك شايف عليها شي

بدر: لا بس اسامه خطبها مني

بوبدر: قله ماعندنا بنات

بدر: ليه

بوبدر: اسامه انت تعرف انه توه طالع من حالة ادمان واحسه داخل طمع

بدر سكت لان كلام ابوه صحيح

ابوه يمكل: انا موناوي اقطع رزق اختك بس ابغى اعطيها واحد ثقه
واسامه مواهل لثقه

بدر يقوم يبوس راسه: كلامك صحيح والله يطول بعمرك انا بروح الحين تامر على شي

ابوه: سلامتك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

كان في مكتبه مشغول والدنيا فوق راسه ماحس بدخول جده عليه..

الفيصل يكح.. ماجد يوقف ويروح لجده

ماجد يجلس جده على الكرسي ويحبه على راسه: هلا وغلا تو مانور المكان

الفيصل ياشر على الكرسي الي قدامه: اجلس ابغاك

ماجد : امر يبه

الفيصل: البنت عجبتهم واخلاق وامها نفس الشي وانت شفت ابوها..
بس ترى البنت ارمله بس زوجها مادخل عليها بس ملكوا وتوفت

ماجد: انا بعد امي كلمتني وعجبتها حيل بس انا ودي أأجله عشان تكون مها موجوده
ماودي اسوي شي وهي موموجوده وانا مالي اخت غيرها
ودي نأجل الموضوع الين ماتجي مها بعد اذنك طبعا

الفيصل بحنيه: ولد جابر مايستاذن ولد جابر يامر ..غلاتك ياماجد
من غلات ابوك والله اغلى منه بعد

ماجد بتسامه: الله يطول بعمرك يايبه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في احد المستشفيات .. في الكفتيريا اياد واقف يناظر في الدكاتره الين وصل
الى طاوله عليها واحد يقراء كتاب..

اياد بتسامه: ممكن اجلس يادكتور

علي يرفه عينه: لا هههههههههه

اياد يجلس: شكرا

علي: لالا امزح معك اخبارك علومك

اياد: الحمدلله انت اخبارك

علي: الحمدلله الا شخبار الخياس معك

اياد يقرب منه: احسن من المبزر

علي يحط الكتاب يقراء فيه على الطاوله:احسن من حشره الروايح على الاقل
مبزر تتفتح نفسيتك للاطفال يالبى قلوبهم

اياد: اقول لا تصرف واضيع السالفه يلا اطلب لي على احسابك

علي يناظر في نص الكافيه الي قدامه:اياد شفته (ياشر على نص كافيه) بيجيك

اياد بتسامه عريضه: ماحبه شكرا

علي: هههههههههههههه

اياد: خلاص الخميس هذا بتروح الشاليه

علي:ايه اكيد واعد بنت اخوي فديتها

اياد: صجيتنا فيها كم عمرها ذي

علي: حبيبة قلبي اخر سنه في ثنوي

اياد يرفع حواجبه: وانا افكرها صغيره والله ماتذكر زوجتك كثر ماتذكرها

علي :ليه تسال

اياد: بنسوي عزيمه في مزرعتنا جلسه شباب يعني ..بس انت ماراح تجي
احسن

علي: اي والله احسن من مقابلك

اياد:ههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

على الساعه ثنتين طلعوا..

شهد: يلا الزاويه رهف

هيفاء: باي بروح السوق قدام الباب باي

شهد ورهف: باي .. وراحوا الى زاويه

خمس ثواني ورهف تشهق: شهد ..سعود هنا

شهد ترفع الغطه: وين اي سياره

رهف: قدامك سيارة الكشف

شهد: قصدك لكز سبورت الفضيه

رهف: ايه

شهد: احيه على سياره احيه

رهف: عوار قلب عوار قلب

شهد: هههههههههههههههههههههههههه

رهف: عن الخبال تعالي نروح لهم

رواحوا لهم والبنات يتناظر فيهم..

سعود بتسامه: هلا هلا

رهف: شجابك روح لايمسكونك الهيئه

سعود: جيت عشانك وبعدين ليه ماتردين علي

رهف: خلاص برد بس روح

ابراهيم يكلم شهد: وانتي متى راح تكلمني

شهد: وييع مابقى الا انت اكلمك انت مناظر وجهك

رهف بدلع : سعود

سعود ينزل نظارته ويعطيها نظره تذبح: عيونه

رهف وشهد تنحوا وجلسوا يناظرون فيه

رهف تاخذ نفس :روح الله يخليك روح

سعود: بروح بس توعديني

رهف: امر

سعود: تردين(ويلف وجه ابراهيم الى الجهه الثانيه) وتثقلين غطاك

شهد: وانت شعليك خالها عمها اقول حرك لا جد ابلغ عليك الهيئه

رهف: هههههههه تيب روح

سعود مطنش شهد ولا كانها موجوده.. ويرمي على رهف بوسه: باي غلاتي

وراح سعود ..وهم راجعين لزاويه هيفاء من السياره شافتهم..

هيفاء تشهق: هذا الي انا شفته ..اكيد هذا سعود
الصايع يقولي تعورتي..

السايق: مدام هيفاء في شي

هيفاء: ولا شي

*

*

*
اما سعود وابراهيم.. كانو مشغلين اغنية اشغلك لمادلين مطر.. ويرقصون عليها

سعود: شفت كيف هجدوا مكانهم

ابراهيم: ايه بس خويتك احسها مغروره حيل

سعود: وربي لا اكسر لها هالخشم.. اجل انا تسكر في وجهي كذا مره

ابراهيم : جد لازم تتادب.. ويلا لو سمحت خلنا نروح الشقه

سعود:قدام

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&

بعد الغدا جالس جنبها ويلعب في شعرها والي مغطي ظهرها العاري.. زعلانه عليه
وهويحاول يراضيها..صار لهم متزوجين شهرين..

علي: انا الحين استأذنت عشانك خلاص ليه هالزعل

ولاء تلم شعرها على جنب ويبين ظهرها: اترك شعري

علي بهبال يحاول يفتح الربطه حقت بلوزتها..لانها لابسه علاقي: يذبح هالبياض

ولاء تبعد يده: بكسرها لك ..علي عن الهبال

(وتعدل الربطه الي حول رقبتها.. بلوزتها ورديه
وفيها رسمات ورود بيضه ونص صدرها طالع ويطلع من جهة الصدر خطين ضعاف ويربطون
حول الرقبه)

علي يناظر فيها :حلو عليك الوردي

ولاء كملت اكل الحلا ولا كانه احد يتكلم معها..

علي يبعد عنها : المطلوب يعني

ولاء بدون ماتناظر فيه: المطلوب انك تروح معي لعند اهلي ..لان طفشت وانا اصرف لك

علي: خلاص بروح بروح اف.. ويفتح ربتطها ..

وتنقز ولاء من مكانها وهي تربطها.. وعلي ميت ضحك

ولاء وجهها احمر: حدك سخيف

في هالحظه يرن جوال علي ولاء تعوج فمها..

علي: يوه هذي رهوفه تدق

ولاء تغار من رهف تحس انها ماخذه علي منها معنى رهف الي مختارتها لعلي: رد عليها هذي حبيبة القلب



علي يرفع الجوال وقدامها يقفله: اسفه مشغول ابي انام عندي طلعه باليل ..ويشيل ولاء وهي ميته
ضحك وتصارخ عليه انه ينزلها

علي بتسامه: بس يابنت حنا في شقه موبيتكم

(ويرمي ولاء في السرير بعد مادخلوا الغرفه ) يلا ننام

باقي النص مفقود ههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

في القصر الكبير( بورياض ) الساعه 4 العصر في الصاله الداخليه..

سعود عاقد حواجبه: خطبتي له وليه ماقلتي ليه ماقلتي لي

زينه وهي تلعب في القيم بوي: ليه زعلانه لايكون بتشيك عليها..ارتاح البنت اخلاق

سعود يخز فيها: انتي انطمي (يكلم امه) وانتي ليه ماقلتي لي

امه: سعود ليه معصب انت عارف واخوك يبغى يتزوج مالها داعي هالعصبيه..

سعود يوقف: ايه بس موتروحون تخطبون بدون علمي كاني حمار في البيت

امه: مارحنا قلت بروح الاربعاء وشفيك مولع سعود

زينه تحط رجل على رجل وهي تحط قيم بوي ع طاوله..وهي تتمصخر: ماما تلاقينه معصب انه خويته ماردت عليه وجاي يطلع فينا الحره..

سعود رفس رجلها: انطمي طيب (ويروح عنهم)

امهم: قلعتك شايفته معصب ليه تقولين هالكلام

رياض يدخل عليهم الصاله: السلام عليكم(الكل رد السلام) وشفيك الاخ معصب

زينه تمسك رجلها :ينقلع

امه: متهاوش مع اخته

رياض يجلس : يمه شصار..

امه بتسامه: يوم الاربعاء نروح وبخليك تشوفها

رياض يفصخ اشماغه: مومهم الشكل اهم شي الاخلاق(يكمل بهبال) عقدني اخوي

امه تتنهد: وربي مهبل فيني وفي ابوك لامن طبع اهلي ولا اهل ابوك على مين طالع مدري

رياض بتسامه: يمكن على ابوه

امه توها بتكلم واستوعبت كلامه وافتحت عيونها ع الاخر: رياضوه وصمه وجعه ان شاء الله
ابوك ماعنده هالسوالف

رياض كاتم الضحكه: انتي شدراك يمكن كان كذا

امه ترفع الخداديه: قم اقلب وجهك لا بالهمخده قم.. لابارك الله فيك من ولد

رياض قام وهو ميت ضحك على عصبية امه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في بيت الشعر.. في بيت شهد..

شهد تجلس وتكلم هيفاء جوال: انتي متاكده انه سعود

هيفاء: اي والله

شهد: يمكن كان يستهبل معك

هيفاء: ويمسكني ويشق حلقه

شهد: قذر

هيفاء: حده

شهد: نقول لرهف

هيفاء: لالا احسها هي فرحانه فيه خليها

شهد: خلاص متى راح تجون عندي انتي وياها

هيفاء: ماتوقع هي بتروح مع عمها الشاليه

شهد: الخميس الجاي

هيفاء: من عيوني يلا باي..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

في اليل في القصر بونواف في الساحه الخلفيه..

في الحديقه كبيره على جنب الحديقه يجي مسبح خارجي..

وفي المساحه الخضره الكل متجمع وعلى الطاوله الشاهي والقهوه والحلا ..

نواف: الخميس الجاي نشوي

ساميه تمسح على بطنها: يمكن الخميس الجاي اولد

لجين: ياروحي لمى نخلص نجيك صح نوافي

نواف: صح عليك هههههههه

ساميه: ودي اضحك بس مشكلتي حامل وظرافتكم تتعبني

نواف: ايه يرحم امك لاتضحكين اخف ينشق بطنك وينط ولدك

امه بستامه: نواف عيب هذي اختك

ساميه تكش عليهم..

نواف ولجين: ههههههههههههههههه

ايمان تجلس وتجلس بنتها في حضنها: وشفيكم ميتين ضحك

ساميه: يستهبلون عليّ اني حامل

ايمان :نوافوه بنشوف مرتك وش بيصير فيها وقت الحمل

نواف يصب له الشاهي: انا باخذ وحده لبنانيه

لجين تجاريه في هباله: ايه وتدلعك دلع وتقول لك تؤبرني نوافي شو بجنن

نواف يقلد طرقة الحريم العجز: ولا بعد يوخيتي الجمال عندهم ابدي (يناظر خواته وياشر عليهم) موذول
عافاني ربي جمالهم مؤقت وقت العزوبيه فقط بعد الزواج استغفر الله

لجين: هههههههههههه نواف شوف كيف يناظرونك

ايمان تكش عليهم..

ساميه تصفطهم: يمه وين خلود من جيت ماشفتها

ايمان: جد وين

امهم: مع ابوكم في بيت عمكم عبد الرحمن..

نواف يرفع حواجبه: من متى خلود تحب بيت عمامي

ساميه وتعقد حواجبها: ولا عمي عبد الرحمن خاصه
من جد شي غريب

امهم: مالغريب الا الشيطان

ثواني ويدخل ابوهم: متجمعين ان شاء الله في الجنه

ايمان وساميه يقومون يسلمون على ابوهم..

ابوهم يجلس: متى راح تولدين

ساميه: على الموعد الي محددينه يوم الخميس

ابوهم: الله يسهل عليك

لجين: بابا وين خلود

ابوهم: خلود ياعين ابوك جالسه مع بنات عمك

نواف: ومع مين راح ترجع

ابوهم يناظر الساعه: يامعك او مع السواق..المهم انا بقوم انام

لجين :ماراح تتعشى معنا

ابوهم: تعشيت (يناظر زوجته) لاتتاخر بنتك

نواف: بعد ساعه بروح اخذها

ابوهم : تصبحون على اخير (وراح عنهم)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&

في قصر اخر ماتقل عن فخامته او متسواه الاجتماعي.. في المجلس

اياد: ليه غيرت رايك

ماجد:مابقى على جيت اختي الا اسبوع

اياد: رياض يقولون خطب

ماجد: ماظن يواقون عليه واخوه كذا

اياد: الرجال يقدرون يتزوجون اي مكان ياخذون لك بالبنت

ماجد : الرزاق الله

اياد: هذا شسوى بعمره شوه سمعته وخرب على اخته

ماجد: المشكله انه مايتادب كم مره تمسكه الهئيه..
بس عمي مقوي راسه..


اياد: ولد لازم يطلعه من هالمشاكل

ماجد: جاي على بالي اطقه طق الين ما يصير رجال

اياد: ههههههههههه شبلاك

ماجد بتاسمه: يقهر المهم الحين صارت 12 انا بروح البيت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

غطت نفسها بلحاف لفت على جنب ومسكت الجوال ورسلت رسلت لسعود..ومكتوب فيها..

"اسفه ودي اكلمك بس من جد ميته تعب بكره اكلمك"..

بعد ما رسلتها حط الجوال على الطاوله وراحت في النوم.. عشر دقايق ويدق الجوال..

رهف ترفع بدون ماتقرا الاسم: سعود قلت فيني النوم..

المتصل: انا موسعود منو سعود..

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$

توقعاتكم ..

لجية خلود لبيتهم

تلفون الي جاء لرهف

ماجد على ايش غير رايه بيخطب هيفاء ولا لا

وتحياتي لكم..

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-24-2010 08:15 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
*×* البارت التاسع *×*




غطت نفسها بلحاف لفت على جنب ومسكت الجوال ورسلت رسلت لسعود..ومكتوب فيها..

"اسفه ودي اكلمك بس من جد ميته تعب بكره اكلمك"..

بعد ما رسلتها حط الجوال على الطاوله وراحت في النوم.. عشر دقايق ويدق الجوال..

رهف ترفع بدون ماتقرا الاسم: سعود قلت فيني النوم..

المتصل: انا موسعود منو سعود

رهف تفتح عيونها على الاخروترفع الجوال..

تشوف الاسم وترجع الجوال وترقع: هلاهلا فكرتك سعود اخوي..شخبارك عزوز

عبد العزيز: بخير ..نايمه؟؟

رهف: ايه

عبد العزيز: يعني اسكر

رهف:واكلمك بكره
<<< تخلين مين وتركين مين على مكالمات

عبد العزيز: هههههههه طرده محترمه

رهف: اسفه بس فيني النوم

عبدالعزيز: اوكيك باي

وتقفل وتشوف رساله.. من سعود وتفتحها.. تارك فراغ كبير ونهيته احبك رهوفي
رهف قرت الرساله فوق العشر مرات.. بعيد قالت لنفسها بصوت مسموع: من جد هذا
حط الجوال في الطاوله ونامت..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

: الحين الساعه12 وماجات الاخت

امه: يمه قصر صوتك لا ابوك يسمعك

نواف: بقصر صوتي وبشوف متى تجي (يظرب فخذه بقوه) بس حدي مقهور اروح لبيت عمي
وتصفطني روح انا برجع مع السواق.. شنو انا عبد عندها

امه: حسبي عليها انا اوريك فيها لاتعصب

ثواني وتدخل خلود.. وتجرها امها من عباتها: وش تسوين في بيت عمك
لحد الحين(تظربها على كتفها) في بنت سنعه ترد البيت هالوقت

نواف يناظر شكلها: انتي شمسويه في عمرك

خلود:انت شتبي من دخلت الكليه وانت ماسك علي
لازم اتميع والدلع علشان تسكت

نواف:شعرك ليه واقف كذا

خلود بكذب: اخترب من الغطه والحر ويلا سلام
بروح انام

وتمر جنب نواف ويمسكها..خلود يدق قلبها من الخوف: نعم نواف

نواف يقرب منها ويشم ويعقد الحواجب: شنو هالريحه الخايسه هذي ريحه دخان

امه تفتح عيونها على الاخر وتصرف: هذا هذا اكيد السواق حسبي عليه انا كذا مره اقول
لاتدخن بس مايتأدب بقول لابوك يسفره..

هنا اخذتها فرصه خلود وبعدت يده:خلاص عرفت بعد عني

وراحت عنهم ..بس قبل لاتدخل الاصنصير امسكتها امها..

خلود: هلا حبيبتي يمه

امها: وصمه بكره لي معك كلام

خلود تقرب منها وتبوسها: طيب

امها تبعدها: يوه خلود بعدي عن المصاخه

خلود:ههههههه تعالي معي في الاصنصير
يمه ياحرمه ..(ودخلت الاصنصير بعد مامها ماعطتها وجه)

رواحت غرفتها اوجناحها بمعنى اصح.. وتنصدم بالي شافته..
الغرفه على شبه معفوسه.. وترع على الصوت الي جاها

خلودتلف: لجين روعتيني

لجين تسكر الباب: تر بغيابك اختك ايمان سمعتها تقول لساميه شاكه انك قالبه ولد

خلود ترفع حاجبها: مشان كذا فتشوا الغرفه اغبيه يعني لافتشوا الغرفه بيشوفون
شنو

لجين ترفع كتوبها:مدري..بس تدري انت تجيب لروحك الشك

خلود: شنو تبيني اسوي لولي

لجين: في بيت خلك دلع تغصب بالميك اب..ولا طلعت الله لايهينك امسحه
وحركاتك في بيت غيرها بعد

خلود تجلس على السرير: ماعرف ياختي وربي ماعرف(تشم نفسها) احس اني مصختها في الحماس

لجين:لوتدي عنك اميره تذبحك

خلود:فديتها يلا خلينا ابي اريح

وين بيوصلك استرجالك ياخلود الي وين؟؟!!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&

تشرق الشمس وتعلن عن يوم جديد في اراضي السعوديه..

في بيت شهد..

لبست مريولهاوعدلت شعرها بخت عطرها... ونزلت وشافت ابوها..ابتسمت وابتسامت خبث وهي تناظر ابوها..وقربت منه وباسته على راسه: صباح الخير ياحلى ابو في الشرقيه كلها..

ابوها: يا الله صباح خير على هالهبال..

شهد تتمسكن: طلبتك قول تم امانه وقول الله يخليك تم قول قول

ابوها يكشر: بس ويبس فقعتي راسي شتبين

شهد: خمسين ريال

ابوها: ليه بتاجرين ولاتبصدقين

شهد تصعب وتسوي حركات بيدها: في احد يتاجر بخمسين وبعدين وش هالكرم بتصدق بخمسين

ابوها ياشر لها تقوم بوجهه: قومي قومي لا بهالدله ع راسك

شهد: يبه هذي فطور وغدا وشحن

ابوها: روحي وحتى فسحه مافيه

شهد توقف وتاخذ شنطتها وهي تمثل دور المسكينه: مع سلامه

ابوها يناظر فيها: تعالي تعالي خذي ويقط عليها الخمسين

شهد تاخذها وتطلع من دون ماتشكره..وتركب الباص وتجلس جنب رهف..

رهف: ها جبتي المنديل المقلمه

شهد: اي منديل مع مقلمه(تكشف عن وجهها وتتحجب )

رهف بهمس: الجوال وعبايتك الكتف

شهد: ايه والجيب مليان..

رهف:وناسه بندج ندجه موطبيعيه..

شهد تطلع الجوال ..: بطلعه الحين قرب جنب البقاله ودي اصور هالهندي الغبي

رهف :يرجك ربي ههههه احلى مافي الموضوع ان مافي احد معنا

وصل الباص الي البقاله ..وصورت شهد الهندي..وهي ميته ضحك مع رهف..

البنت في الباص تلف عليهم: ليه تضحكون..

شهد تغطي الجوال بالعبايه: على الهندي

البنت: ماعندكم سالفه

رهف: دام ماعندنا سالفه لافه علينا ليش مالت

البنت انحرجت ولفت..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&

في الجامعه..

في القاعه..

سعود يبتسم لابراهيم الي توه داخل المحاظره: هلا

ابراهيم من دون نفس: هلا ويجلس

وجلس سعود على عصابه ساعه كامله الي ماخلصت المحاظره..

يروح لعند ابراهيم: وشفيك..؟؟

ابراهيم: مافيني شي وخلني بحالي ياخي

سعود: يوه ابراهيم انا سعود شنو اترك لحالك وبعدين ليه
حاط لزقه في جبهتك

ابراهيم يفتح ازار البلوزه ويشوف اثار ظرب حول رقبته : عرفت الحين من وين

سعود: لاتقول ابوك..ترى من جد بذبحه لو هو

ابراهيم يرجع ويلبس نظارته عشان يخبي الحزن الي فيه: ايه ابوي

سعود: جن هذا ولا ايش

ابراهيم بغصه: طردني من البيت وكان بيطلق امي بسبتي

سعود: ولا بعد صاير انسان ملتزم اشك انه ارهابي

ابراهيم بتسامه مليانه حزن:امي قبل لاروح ضمتني وابوي عصب حلفها لوماتركتني
بيطلقها تقول روح لعند اهلي..على كل الي اسوي فيها وتحن علي

سعود اخنقه العبره على صديقه وحب يخف عليه: يالله خلاص عاد برهوم ماحب اشوفك كذا
يلا قوم نروح لشقه

ابراهيم: فض الي فيها واروح

سعود: ولا تزعل بس قوم
×*× ابو ابراهيم انسان متشد مره وعصبي وماعنده الا ابراهيم على سبع بنات
كان في واحد اكبر منه بس مات بسبب ابوه راح نعرف وش قصته بعدين..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&

في احد مكاتبه الشريكه..

نواف ساكت وعاقد حواجبه وسارح..ويتذكر كلام اخته ايمان..

: نواف انت ماصرت تهتم فينا زي قبل الشغل صار ماخذ عقلك

نواف بتسامه لها: انا اسف وبحاول اني انسق بينكم وبين الشغل

ايمان: اترك منا خلك بالي عندك..يانواف انا خايفه على لجين وخلود..
خلود من دخلت الكليه وهي متغيره شكل واسلوب
شكل واسلوب
شكل واسلوب
شكل واسلوب
ترن في اذنه هالكلمه.. حتى هو ملاحظ بس يفكر عادي هذي الموضة البنات..
معقوله اختي خلود تتغير كذا.. بس حنا ماقصرنا عليها بشي..ان شاء الله خبال
بنات وتعقل..انتبه لصوت يناديه..

ماجد بعصبيه: نواف اكلم جدار انا

نواف برود: نعم ماجد

ماجد يسكر عيوني مايبغى يفقد اعصابه وراه اجتماع: استغفر الله نواف وين السي دي الي فيه
المشروع وهات اوراقه..

نواف وهوعقد حواجبه تطلع السي دي مع الملفات: اخذ

ماجد ياخذهم بقوه: اجلس حبيبي لا تتحرك ترى بس باقي ربع ساعه على الاجتماع

نواف يوقف بملل: طيب طيب اف

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&

انفتحت البوابه.. وماكو ناس واجد ..لبسوا عباياتهم الكتف واطلعوا..

شهد بحماس: وين السواق

هيفاء: هذا هو مشينا
ويركبون السياره ..

هيفاء تعطي السواف فلوس: لاتقول لبابا

السواق: انجين مدام

رهف تدق لثمه: وين جيان ولا الراشد

شهد: لا سوق الثقبه اكيد الراشد حنا اقرب لبيوتنا

رهف بحماس تصفق: اول مره نسوي كذا احس بحماس مره ههههه

هيفاء: من جد وناسه كثير

شهدتضربهم :عن المياعه بس

وقفت السياره عند الراشد ونزلوا..

دخلوا وتمشوا شوي وشافت رهف فستان حلو راحت الى المحل..
وطلع الفستان بالف
شهد: ليه الف تراه فستان عادي موطقم الماس

البايع: لان ماركة جفنشي

شهد: هذي تصنعه من احجار الفضاء

رهف: امشي امشي اصلا موحلو خايس

هيفاء : ايه جد خايش شوفي كيف الوانه متداخله تقولين فستان لحجيه

ويطلعوان من المحل..

شهد: فستان لحجه هاه ماقدرتوا تشترونه عيبتوا عليه

رهف وهيفاء:ههههههههههههههههههههه

هيفاء: جوعانه تعالوا نشتري لنا شي

شهدتسحب هيفاء: شوفي هالمزيون

رهف: ماتوقعه سعودي

شهد :تكفون خلنا نروح له

ويرحون له..كان هالرجال المزيون على قولة شهد جالس يقرا جريده
ويشرب قهوه..

رفع الرجال راسه شاف ثلاث بنات وافقين قدامه.. نزل الجريده ولف وناظر الشباب
كلهم يناظرونه ويناضرون البنات..

الرجال: شو تبون انتم

شهد تجلس على يمينه ورهف على يساره وجنبها هيفاء..

شهد: اماراتي

الرجال: انتي شو شايفه

شهد: يالبيه شنو اسمك

الرجال: بندر

رهف: انا احب الامارات برشا

هيفاء: تونسيه انتي قولي واجد فشلتينا

بندر بتسامه: حتى نحن نحبكم

هيفاء: ابو ظبي ولا دبي

نبدر: من راس الخيمه بس الحينه انا موعارف شو تبون مني

شهد:ابسالك ليه حاجبه في خط

بندر: اندوكم انتي شو تبين في حواجبي

رهف تغير الموضوع: ممكن طلب ياخوي

بندر: امري

رهف تطلع المية ريال: عندك صرف

بندر: لالا بس شو تبون انا اشتري لكم

هيفاء تناظر الساعه: نبغى دونات وكبشينو

بندر يكلم شهد: خوزي عن طريجي

شهد: وشو

بندر: اقولج خوزي عن طريجي ابا امر

شهد فهمت عليه واقمت: مر مر

وراحوا لبيت الدونات..بعد ماشرا لهم..

شهد: مشكور

بندر : على ايش تشكرين حنا اخوان

وراحوا عنه ... وطلعوا من الراشد بكبره..

في السياره..

شهد تستهبل: خوزي عن مكاني هههههههههههههههه

رهف: هههههههههههههههههههه

هيفاء: الله يفشلكم الحين بيقول بنات السعوديه زاحفين

شهد: اي من جد

رهف: ياعمي انتي وياها بس طنش تعش تنتعش

وصل السايق عند بيت شهد

شهد قبل ماتنزل بيتهم: بنات تكفون العصر تعالولي

رهف: خلاص بنجي

ونتزل شهد..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&
الشقه ..
سعود يدخل الغرفه: هاه تحس انك ارتحت

ابراهيم: شوي

سعود: ابوك هذا مايتأدب مروح ولده الكبير بسبب الضرب ولا يخاف

ابراهيم: ماكو فايده

سعود: اخوك يوم يموت كم كان عمره

ابراهيم: امي تقول كان توه في الابتدائي

سعود: يالله ودروا عنه جمعية حقوق الانسان

ابراهيم: لا لان ابوي قال للمستشفى طايح في الحمام
تخيل ضل اربع شهور في غيبوبه ومات

سعود: لالا ابوك يبغاله دكتور نفسي

ابراهيم: قول وش هالقلب الي عليه لو انا منه ما المس عيالي

سعود: على كره ابوي لي بس مايظربني هالظرب

ابراهيم: الله يكون بعون امي

سعود: خلاص انت نام ولاتفكر وربك يحلها

ابراهيم انبطح على السرير.. وسعود طفى النور وطلع من الغرفه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&

وصلت الى البيت وهي فرحانه .. صعدت الى غرفتها.. فتحت جوالها ودقت
على سعود..

سعود: الحمدلله ع السلامه طولتي علي

رهف روقان: الله يسلمك ههههههههه اخبارك

سعود: لمى اسمع هالصوت اصير تمام

رهف: يسلمو ياقلب واسكت وعضت على شفتها

سعود : انا قلبك وانتي عمري ليه خجلتي

رهف: ايش انا ايش خجلت شعندي لغه عربيه هههههههههههههه



سعود: ههههههههههههههههههههههههههههه. . يلا قولي شعندي الحلو مروق

رهف: عيونك الحلوه ..رحنا اليوم انا وخوياتي على نهاية الدوام الراشد
واستهبلنا ورجعنا

سعود عصب: ليه كذا يارهف

رهف: سعود وشفيك

سعود: شلي وشفيني رهف جد ليه كذا

رهف تعقد حواجبها: سعود لاتصارخ علي

سعود يحاول يهدي نفسه: رهف لاعاد تسوين كذا فتهمه

رهف بتسامه: سعود تغار علي

سعود بعصبيه الى لان: ايه ولاعاد تسوين كذا

رهف عصبت من صراخه:لا تصارخ علي ماتعرف تتكلم معي عدل

سعود: اقول الشر موعليك الشر على الي عاطيك وجه باي ويسكر في وجهها

دقت عليه ودقت بس مارد عليها.. اخري اصفطته ونامت وهي جاهله عن ايام الي جايه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في العصر..

خلود: يمه ليه زعلانه علي

امها: اسألي نفسك

خلود:خلاص يمه انا اسفه

نواف يناظر شكلها: خلود تعالي ابيك

خلود توقف وتمشي ورا نواف.. الى الغرفه

نواف يسكر الباب..: اجلسي

خلود: امر

نواف: ممكن تفسرين حركاتك

خلود: اي حركات

نواف: خلود ماتلاحظين انك قالبه ومتغيره 180 درجه

خلود:نواف انت في احد قايل لك شي عني

نواف: ايه ولاني قايل شي..بس والله ياخلود ان سمعت اوحتى شميت خبر
انك مسويه شي غلط راح اخليك تندمين.. انا جد استهبل معاكم وكذا
بس شي يشوه سمعتنا ..اكسر روسكم فاهمه

خلود(الله ياخذك يا ايمان): طيب معني مدري وش سويت بس ان شاء الله
وتطلع من الغرفه وهي مولعه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت الشعر.. عند شهد..

رهف: وناسه هذا المكان احلى من غرفتك

هيفاء: تحسين انه مكان اثري

شهد ترفع ايدها وتدعي: يارب فكهم من هالبل ولا تبلنا(تنزل يدها وتناظر فيهم)
عمركم ماشفتوا زي كذا لو انا مدخلتكم الخيمه وش سويتوا..

هيفاء: يوه كان متنا ومن كثر محنا مستانسين

رهف: يارب نكون مستانسين ههههههههههههههههه

شهدوهيفاء: ههههههههههههههههه

شوي وينطق الباب وتطلع شهد وفي هالوقت يدق سعود على رهف...

رهف من بون نفس: هلا بالزعلان..

سعود: انا اسف بس جد رفعتي ضعطي

هيفاء تاشر لها تحط سبيكر وفي الوقت تدخل شهد وياشرون لها انه تسكت وتحط رهف سبيكر..

سعود يكمل ولا بداري عن شي: بس افهميني يا رهف انا اغار
يارهف ماتدرين شنو انتي بنسبه لي

الكل هنا سكت رهف وهيفاء وشهد كلهم تنحوا..

سعود لمى شاف انها سكت عرف انه بدا ياثر عليها
وقال وهو يسوي روحه متضايق:رهف شكلك زعلانه الى الان مني او مستحيه اسكر

رهف بفهاوه: هاه لا معك ليه بسكر

سعود: رهف احسك ماتبادليني المشاعر ماتحسين فيني
رهف اذا ماتبيني قولي..

رهف كسر خاطرها: ياحياتي لا ابيك ..بس الحين انا عند خوياتي اكلمك
لارجعت البيت.. وسكرت منه.. وناظرت فيهم ها وشرايكم

هيفاء: احسه نصاب

شهد: صوته عذاب

رهف: وربي احيانا اصدقه واحيانا اقول نصاب

شهد وهيفاء في نفس الوقت: اهم شي لاتحبينه (ويضحكون كلهم)

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$

وش راح يصير على رهف وسعود؟؟

شخصيه جديده راح تهل علينا؟؟

وصدمه راح تهل على هيفاء؟؟

شهد وش موقفها من كل هذا؟؟

كل هذا في البارت العاشر.. لاتحرمونا من توقعاتكم..

تحياتي

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-25-2010 04:42 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 

*×*البارت العاشر*×*



بعد يومين من الاحداث الي صارت ل ابطالنا ..

يوم الخميس.. في الشقه ..بتحديد بالغرفه نومهم ..

ولاء تحط الملابس في الشنطه : ليه كنسلت الثاني ابي انادي اهلي

علي يطفي التلفزيون ويلف عليها وهو جالس على الاريكه:المشكله رهوفه بتجي وتبي تنام
والكل بيمشى وراح اصير انا وانتي واهلك واخاف رهف تضايق .. وبعدين انا ابيها
عائليه يعني انا واخواني..

ولاء تسكر الشنطه وتنزلها من فوق السرير: طيب عادي اذا صرت عندك اجازه نجي انا واهلي

علي بتسامه وهوياشر على عيونه: من عيوني(يرن جواله ويرد) هلا رهوف

رهف بطفش: متى بتمر علي

علي: غريبه موفرحانه

رهف بحزن: مدري احس بضيقه ليه مدري يمكن لاشفت البحرارتاح

علي :هههههه يالله يارهف من جد مراهقه

رهف بنرفزه: عمي وش هالكلام شنو مراهقه مامراهقه وربي احسها مسبه

علي سكت مستغرب منها:..............

رهف على نرفزتها لحد الحين: الو عمي اكلمك انا

علي بحنان: رهف وشفيك ياعمو وش الي مضايقك

رهف (آآآخ ياعمي ابي سعود):................

علي : رهوفه حبيبتي وشفيك ليه سكتي؟؟

رهف بكذب: لا متهاوشه مع خويتي

علي : اصفطيها ولا عليك منها الغبيه وهي الخسرانه

رهف( اي جد غبي سعود عشان مره ثانيه يرد): تيب متى بتجي؟؟


علي: الحين بجيك ياحبيبة عمك ولاتضايقين عمرك طيب

رهف: طيب باي..

وسكر منها ويجلس ساكت ..

ولاء تتمصخر: ياحبيبة عمك وش مضايقك(تعدل صوتها) اشفيك شوي
وتبوس ارجولها ..مالت علي اذا زعلت صفطني وبنت اخوه انواع الحنيه. وانا انواع الصفط

علي يرفع حاجبه: ولاء ماني رايق لك

ولاء تجلس جنبه : اشفيك علي مكبر السالفه ترى
رهف دلوعه واقل شي يزعلها

علي يناظر فيها يتكي راسه على يده: بس عندها ذوق
اختارتك لي ..

ولاء تقوم من جنبه: هههههههه توك متضايق وزعلان
وجالس تهرج قوم بس قوم..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&

في مكان ثاني بشقه ثانيه..

سعود بطفش يسكر لاب: ابراهيم والله طفشت صار لي يومين
معك وانت صافطني ..وربي حسيت انك زوجتي ياهنا يا بيت
اهلي ..

ابراهيم يطفي الزقاره: سعود المطلوب بنات مالي خلق احد فكني ..ياخي حس فيني شوي

سعود يمد بوزه :اف خلاص خلاص(يناظر في جواله) اوف
الجوال مقفل وانا اقول وراه هادي اليوم..
(يناظر ابراهيم) شفت نسيتني كل شي

ابراهيم يرمي عليه الشاحن: خذ اشحن الا تعال وش صار على ذيك

سعود: مين رهف

ابراهيم: ايه

سعود يفتح الجوال يشوف اتصالاتها مع رسايلها: لا خلاص صارت بالجيب..

ابراهيم: ماتكون سعود ان ماصارت بالجيب بس تعال
متى نروح لابوي

سعود: ابوك ذا يبغاله ابوي او واحد من خوالي وانا افضل
خوالي لان ابوي مابيني وبينه ميانه

ابراهيم: طيب متى طيب

سعود: خل الامور تهدى شوي وافهم خالي يلا(ويمد يده له)

ابراهيم: وين بتاخذني

سعود: لبيتنا وحشني اكل الطباخ يلا قوم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

في القصر في بيت نواف الكل جالس ماعدا ابوهم..

خلود تناظر في التلفزيون ولجين ماسكه لاب توب اما نواف وامهم مع ايمان الي زوجها سافر امس يخزون في خلود..

طبعا خلود مكشره لان لابسه تي شريت وردي بعد اقناع من لجين وبطلون ابيض وشعرها مستشور وجالسه جلسه خاليه من الرجوله..

لجين: خوخه تسلم عليك عليا

خلود وهي تقلب في محطات التلفزيون: الله يسلمك ويسلمها

ايمان اتكي راسها على يدها وتخز في خلود ولجين:ومن هذي عليا

لجين بدون ماتناظرها: وحده من خوياتي..

ايمان ماغيرت حركتها بس وجهة سؤالها لخلود: وحده عمرها 15 تسلم على وحده عمرها 20 ليه ؟؟!!

خلودتلف وتعطي التلفزيون ظهرها وتمصخر على ايمان: زي مانتي تسلمين على وحده عمرها50 او 60 نفس الهدف
توحيد الامه ههههههه

لجين تناظر اختها: اما عاد توحيد الامه هههههههههههههههههه

نواف بتسامه: سخيفه

خلود بتسامه على جنب: حلات خفت الدم الي عليك

نواف : بنت انا اخوك

لجين: ولد حنا خواتك ههههههههه

خلود: حلو كفك اختي لولي

نواف: يمه شهالبنات الي جايبتهم

ايمان: اي والله العقول قاضيه مره

خلود: يمه شهالنسيب الي كله يسافر

لجين: زهق منها ما الومه انا لومنه متزوج شقرا من زمان عليها

خلود: ياحظه الحين يشوف شقروات

لجين : وحمروات

نواف يمكل هبال معاهم: وحلوات ياحظه

امهم :خلاص حسبي عليك بتشكون الحرمه برجلها

خلود ترفع جوالها: ها نواف ادق على نسيبنا العزيز يجيب لك شقراوه

نواف بهبال يرفع جوالها وهومسوي روحه متحمس: لالا انا ادق
فديته من نسيب بقول له احسن وحدها تشوفها هاتها

ايمان توقف وهي زعلانه: سخيفين حيل وتركهم

والكل يضحك..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&

في الشاله جالسين على البحر..

ولاء تناظر في رهف الي سرحانه لفت على علي واهمست له: وشفيها بنت اخوك اليوم؟؟

علي يناظر فيها: رهف حلو الحلا

رهف تلف عليهم:هلا

ولاء بتسامه:الي ماخذ عقلك يتهنا به

رهف بتسامه: مالت افكر وش اسوي يوم السبت
متفقه مع خوياتي نجيب اكل..(وتكمل بداخلها .."علي كذبات مدري من وين جايبتها")

شوي يدق جوال رهف ..سوسو يتصل بك ..رهف عطته مشغول..

علي عمها: مين؟!

رهف بكذب: هذي الي متهاوشه وياه اكيد تتصل تعتذر

ولاء حست رهف ان مالها خلق وعلي وده يحقق..
لفت على علي تلهيه بالسوالف عن رهف..الي ارجعت الى عالمها
وتفكيرها..(والله قلبي طار يوم شفت رقمه ودي ادق بس توني مكذبه على عمي.. الله يستر ان شاء الله بس اعجاب)رجع سعود ودق عليها.. هنا رهف استغلت الفرصه وردت..

رهف: هلا بدري

سعود بضحكه: سوري الجوال ع صامت والشحن خلص

رهف: مابي زعلانه شنو اليوم كله ماكلمتك

سعود: وين كله تونا بالعصر

رهف: شن مليت مني

سعود: لا مليت ولا شي ..شخبارك وهالصوت انتي طالعه

رهف: ايه انا بالشاليه

سعود: جد واي شاليه

رهف: شاليه ال..........

سعود: اها واهلك وينهم

رهف : وراي انا قمت عنهم

سعود بحده: ايه لاتبعدين عنهم

رهف: موبعده

سعود: شوفي حبي انا وصلت القصر اكلمك
بعدين طيب

رهف بتسامه :طيب

سعود برومنسيه: رهف

رهف بتسامه: هلا

سعود:راح توحشيني

رهف: وانت بعد..

سعود (والله وجبت راسك ) بتسامه: انا شنو بعد

رهف: نفس الي قلت

سعود : اي شنو قلت

رهف بخجل: سعود انت عارف

سعود: ههههههههه طيب باي

قفلت منه وهي مبسوطه ورحعت الى عمها وزوجته

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&

في اليل بالرياض الساعه 9

شهد: مهيص يلا تعالي

مها: انزلي انا بتروش وبجي

شهد برجا: مها تروشي بكره امس كله راح بالطريق ويوم الجمعه نفس الشي مافي الا اليوم خلينا نفلها ع لاب توب

مها: وانا قلت شي قلت لك انزلي وبجي ياختي خست ابي اتروش

شهد: طيب طيب ..(وتنزل تحت)

ام شهد: وين مها عنك

شهد تمد بوزك: تتروش

منيره: طيب شفايفك لاتقطع وانتي مادتها

شهد: انقلعي وتطلع الحوش وتدق على رهف مشغول
وتدق على هيفاء..

شهد بفرحه: هلا وغلا بهيوفه

هيفاء: هلا والله بزوار الرياض ها شخبار الرياض

شهد: تمام وحشتني هيوف

هيفاء :وانتي اكثر بس تعالي انتي كلمتك وشحتيني موحشتني
اثرت عليك الرياض

شهد :اي جد صرت انثى الحين اجيك شهد الي تعرفينها
وشحتيني وشحه يا الدبه

هيفاء: ههههههههههههه فديتك .. يلا قولي وش سويتي

شهد: ماصار شي لان ماطلعنا

هيفاء: قولي يطلعونك ماعندك عيال خال

شهد: الا فيه بس كله برى هالولد والثاني مايسوق

هيفاء:الكبير حلو

شهد: يقولون انا ماشفته اخر مره شفتها فيه عمري كان 10 سنين

هيفاء: اما عاد من جدك

شهد: يابنت ماكذب عليك حنا من نوع لادخله ولا طلعه
ونوادر مانتجي هنا

هيفاء: طيب والحين كم عمره

شهد: 26 سنه اسمه حمدان تقول مها حلو
وانا بصراحه ماثق بذوقها

هيفاء: مافي احد يقول عن اخوه شين

شهد:الا انا ضاحي شين هههههههه

هيفاء: هههههههههههههه عاد اخوك عسول حده خفيف دم

شهد:اتركينه منه رهف اخبارها دقيت عليه مشغول

هيفاء: اسكتي اليوم الظهر دقت علي تقول مايرد
ومتضايقه حيل

شهد: الغبيه شكلها حبته..وربي احسه نصاب

هيفاء: لاتلومينها انا يوم سمعت هالصوت وهالاسلوب
خقيت عليه شلون رهوف

شهد:احس حوبة الي علقتهم واصفطتهم جاتها

هيفاء: العب ع الخفيف زين ترى

شهد: كيف؟؟!!

هيفاء: استهبلوا من بعيد لبعيد لازم مكالمات وحب وخرابيط

شهد: حنا كنا كذا بس شلي قلبنا مدري المهم بروح اشوف
الخبله وبعدين اكلمك طيب

هيفاء: طيب ..

وتسكر شهد منها..وتدخل داخل وعلى طول تروح الدرج..
شهد.. من النوع الي يصعد درجين درجتين..<<هالبنت الانوثه عندها طاغيه..
وهي تصعد بسرعه ولاتناظر قدامها دخل راسها في بطن شخص..
ومن قوت الصدمه رجعت شهد ومسكها الرجال
وهي تشهق: وش بلاك انتي في احد يصعد كذا
..ولد انتي ولد اصعدي زي الناس

شهد ماسكه فيه وفاتحه فمها ومفهيه..

الرجال سكت وبعد يدها عن ثوبه هنا شهد حست على نفسها وتكلمت:انت هيه لاتصارخ علي ولا تلمس يدي قليل ادب( وتمسي عنه)

الرجال: والله وكبري ياشهد وصار لك لسان

شهد اشهقت: تعرفني

الرجال بتسامه: انا حمدان شنو ماعرفتيني شهد

شهد تهزر راسها وناظرت رجولها ولفت يمين يسار ماكو عبايه
وتصرخه وتركض على غرفة مها وهي ترجف..

سكرت الباب وقفلته مرتين.وجهها احمر ..

مها وتهي متسغربه تسكر الاستشوار: وشفيك ليه وجهم احمر

شهد بصعوبه تتكلم: ح... م....د...ان

مها تلف عليها: شافك

شهد تهز راسها بنعم: وعرفني اني انا

مها: هههههههههههههههههه قبل شوي كان عندي

شهد تقرب منها وتحط يدها على جبهتها وقلبها يرقع..

مها: شهد وش صار ليه كذا

شهد: طولت لساني (تجلس وتاخذ نفس)
ومسكت ثوبه لاني كنت بطيح ولا بعد بدون عبايه

مها: ههههههه محلوا اليوم مسوي تنظيف بشره

شهد تتذكر شكله ويحمر وجهها: ياجرائتي قدامه ولساني طويل

ثواني ويدق باب الغرفه وتروع شهد

مها وهي تروح لباب: اسم الله عليك هههههههه(وتطلع وثواني وترجع الى شهد ومعها مويه وكندر) ترى حمدان يقول بلا فضايح ولاتقولين لحد

شهد تناظر فيها: خايف على عمره مالت عليه
اصلا انا الي مابيه يقول لحد ..

مها تمد لها كاس الماي وكندر: خذي هذا منه

شهد تاخذ الماي: مابي اكل نشف ريقي

مها: قلت لك مزيون ماتصدقين ههههههههههههه

شهد تسكت شوي وتاخذ نفس تبي تروق عمرها..
وبعد ثواني تكلمت: تصدقين اول مره اشوف واحد في عيلتنا مزيون ههههههههههههههههههه

مها تناظر فيها: الحمد والشكر لك يارب

شهد: هههههههههههههه والله جد شكله عذاب

مها تقوم عنها: فبل اشوي حالتك حاله والحين تضحكين
من جد انتي خبله

شهد تناظر السقف: وه بس وه فديته اسمر عريض المنكبين
خقاقي الوجه

مها: بس اخوي مو عريض المنكبين هههههههههههههه شهد حبي ركزي شوي

شهد تحك راسها: لاجد العارض عليه خقاق ..كانه من الاماراتين
الحلوين (تذكر الاماراتي)خوز عن طريقي ههههههههه

مها : مجنونه انتي هههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&

~|| بشويش ياحبيبي على قلبي بشويش..
يكفي لاناظرك تصير له علوم وعلوم..
كيف ياحبيبي لالمست يدينك ايدينه..
ذاب من حبك ونسى كل هله وناسه..||~


في الشرقيه..

على ساعه 10 ..راحوا اهلها وعمامها ومابقى الا عمها الصغير وزوجته.. حاطه شيلتها على كتفها ضامنه ان محد موجود من اهلها.. وعمها الصغير مع زوجته نايمين وراحت بعيد عن الشاليه
وجلست قدام البحر .. حطت سماعات
الجوال وتسمع الاغاني وضمت رجلها..والهواء يداعب شعرها..

وكلها ثواني ويرن جوالها..

رهف: هلا سعود

سعود:يسلم لي الرايق الى لان في الشاليه

رهف : ايه وربي البحر في اليل جنان

سعود: تتمني اكون جنبك؟!

رهف بتسامه: لاعشان مايصير مشاكل..

سعود: رهف انتي قلتي اي شاليه كم رقمه

رهف: شاليه ال....... رقم 71

سعود: اها وانتي وين الحين؟؟

رهف: على البحر لحالي عمي نايم مع زوجته واهلي مشوا

سعود : اها رهوفي لفي وراك ويقفل الجوال..

رهف تفتح عيونها على الاخر وبهمس تقول :سعود

سعود يحط جوال بجيبه ويجلس جنبها لمى حس انها بتوقف
مسك يدها وجلسها: تعالي والله مومسوي شي.. وبعدين الناس حولنا

رهف تحاول تسحب يدها من يده: عشان الناس انا بقوم
..سعود عن الهبال اترك يدي

سعود يقربها منه ويهمس لها: وش اسوي احبك

رهف كأن احد عاطيها ابرة مخدر وجلس تناظر فيه وهو مبتسم لها.. قطع صمتها صوته لمى قال لها: حطي الشيله على راسك ماله داعي الكل يشوف شعرك ..(ويحط الشيله على راسها)

رهف برجا : سعود تكفى عمي معي والله انشافك لعن خيري وخيرك..

سعود مسك الجوال ودق:اسمع حط عينك على شاليه 71 اذا طلع احد منه قول ..يلا سلام(وسكر ولف عليه)هذا ابراهيم خوي بيشوف عمك وبقول لنا لاتخافين..

رهف تحاول تفك يدها منه: والناس سعود خلاص اترك يدي

سعود يترك يدها ويحط يده على كتوفها ويقربها منه..رهف تحاول تفك نفسهامنه: لاياشيخ رقعتها الحين سعود اتركني

سعود يقرب وجهه من وجهها: لو ضامن انك بتجلسين عاقل تركتك
(رهف لفت وجهها عنه) شفتي ماكو فكه جالس على قلبك (ويكمل كلامه بطريقه مضحكه) عشان عيونك ماتلفت مناك ولامنيك

رهف تلف عليه وهي مبتسمه: مجنون

سعود بهبال عجبه الوضع: في احد مايجن قمر بالسما والبحر قدامه وملاك في احضانه(يناظر فيها) بالله في احد مايجن

رهف نزلت وجهها مستحيه..

سعود بتسامه: وحشتيني يابطه

رهف كشرت: ماني بطه(تمد بوزها وتكتف يدينها)

سعود:هههههههه فديتك

رهف تناظر الناس: سعود شكلنا غلط بعد عني

سعود: الحين بتقنعيني ان كل هالناس(وياشر على الناس الجالسه) اهل واصحاب مافي زينا.. ناس حبيبه (وشد على اخر كلمه)

رهف: تيب اتركني ترى ماحب كذا

دق جوال سعود ورد: طيب الحين بعد..

رهف كانت بتكلم الا انصدمت بوسه على خدهامن سعود

سعود بعد عنها وقام وقومها معه وهي متخدره منه: يلا حبي جا عمك باي..وقرص خدها وراح

رهف حطت يدها على خدها مكان ماقرصه سعود وهي تناظر سعود الين ماختفى.. وتروعت على صوت عمها: هيه
وشفيك حاطه يدك على خدك

ولاء: يمكن احد عاطيها كف محترم هههههههههه

رهف بنرفزه خربوا عليهاجوها: الحين انت موبتنام وش جابك هاه

علي يناظر في ولاء: تمن وجلست

ولاء تبعد وجهه الى الجهه الثانيه:هههههههه امحق من نومه

رهف تناظر فيهم: والله لمى اخترتكم لبعض ماغلطت حدكم مخبل

علي يجلس ويسوي روحه مسكين: لحد اليوم ادعي عليك انا موقلت لك ابي وحده حلوه عيونها خضره وشقره ولالا(ويغمز لرهف)

رهف تجلس جنبه وتسوي روحها مجنونه:قصت عليّ قالت لي
انا حلوه ولبست عدسات خضر وصبغت شعرها وصارت
باريس هلتن وهي بالحقيقه عايشه المرطه

ولاء تخز فيها: ها هاها خفيفة دم انتي وعمك

علي يناظر في رهف وياشر على ولاء: شفتي كيف بايخه

ولاء تقوم وعلي يمسك يدها وهويضحك..

رهف بتسامه: اجلسي نمزح

ولاء تبعد يدها عنه يد علي وتخصر:اعتذروا

رهف وعلي في نفس الوقت: اسفين

ولاء تجلس: افكر بعد

علي ياشر لرهف: قومي قومي رهف اخذت جوها اشوف

رهف :ههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&

اليوم الثاني بالمطار..

بالعصر........

:ماجد( وتركض تلمه) وحشتني حيل

فيصل: وحنا يامها

مها تلم فيصل: وانت بعد وحشتوني كلكم

مطلق: مها حبيبتي بس الناس تناظر فينا

مها تمسك ذراع مطلق: كيفي اخواني واحبكم

انور: عز الله انسينا وراح الدلال الي كنا فيه

مها: ياروحي لاتخاف الغلا بالقلب..

فيصل: وفيّه اختي اسم الله عليها هههههههههه

الكل: ههههههههههههه

والكل طلع من المطار وراحوا الى قصرهم..

وبعد ماسلمت مها على امها راحت اجلست مع
زوجها وماجد اخوها بالصاله الواسعه..

ماجد: ليه ماطولتوا

مها تناظر فيه: عشانك ابي اشوف عروستك

ماجد بجديه: انا اجلته ابي افكر شوي

مها بصدمه :ليه ماما تقول البنت حلوه واخلاق
حتى بابا الي يرحمه يوم كانت صغيره كله يخطبها لك

ماجد: بس ارمله

مها تشهق: ماما تقول اصغيره

ماجد :بعد الملكه بست شهور مات زوجها

مها تمسك يد انور وتحط راسها عليه: الله يخلي انور لي

انور: امين وكم صار لزوجها ميت؟؟

ماجد: سنه

مها: تيب ماما تقول انها تصلح لك

ماجد: بس ارمله

انور بصدمه: من جدك ياماجد انتي من النوعيه ذول
الي ارمله مطلقه ما اخذ ..تيب على قولت اختك(مها تضحك وتضربه على يده) لاجد واذا ارمله خلاص نذبحها يعني
وبعدين انت تقول زوجها بعد الملكه مات موبعد الزواج

مها بحماس: ماما تقول البنت حلوه

انور يلف على ماجد ويغمز له: اذا ماتبي ترى الشرع محلل لي اربع

ماجد يبتسم ومها تضرب في انور:
خير تونا مخلصين الهني مون وتقول كذا بعد سنه شنو بتسوي

انور: ماقول افعل هههههههههههههه

مها تقوم من مكانها وتجلس جنب: مالت عليك .. هاه وشقلت يا ماجد

ماجد : والله اليوم بروح لابوي واشوفه وشيقول

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&

شهد: يازين الفيصله بس

مها: ويازين الي فيه

شهد تناظر حمدان الي يمشي مع ضاحي: اي والله

مها تشهق: شفوفي شهد هالفستان

شهد: اقول شوفي هالخال الي هناك هههههههههههههههه

مها: يذبح وربي ههههههههههههههههه

حمدان كل شوي يلف على ورى يناظر..

ضاحي:وشفيك

حمدان: البنات ورانا خل نجلس مكان موعاجبني كذا
واخاف من الزحمه نفقد البنات

ضاحي يلف: انتم هيه قربوا

وراحوا لكفي: ضاحي وهذا طلعنا يا اخت شهد

شهد: شكرا وين امي وخواتي

حمدان: معاهم سياف وامي



شهد بهبال: تشتغل انت

حمدان:هههههه اكيد تمزحين

شهد: لا استظرف هههههههههههههه

حمدان: وانتي شنو

شهد: انا شنو انا كائن حي ها ها ها

ضاحي: بدات سماجة اختي

حمدان: حسيت ههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &

دخل المكتب وهو مبتسم لجده الي رباه ..وعلمه اصول الشغل..

الفيصل: هاه ياولدي امر

ماجد: انت شنو رايك وانا تحت امرك

الفيصل: لا يابوك انا ماراح اعيش معها انتي الي راح تعيش معها

ماجد بتسامه: خلاص دق وكلمهم وقول لهم ابي اشوفها

الفيصل يرفع سماعة المكتب ويدق على بيت هيفاء..

*

*

*
كانت بالصاله.. تناظر التلفزيون رن التلفون وردت على طول

هيفاء: الو

: السلام عليكم

هيفاء: وعليكم السلام

:انا الفيصل ممكن اكلم بوبدر

هيفاء: دقيقه .. وراحت نادت ابوها وطلعت من الصاله

بوبدر: يا هلا بوجابر

الفيصل: اخبارك

بوبدر: الحمدلله تمام اخبارك انت

الفيصل: الحمدلله..بوبدر

بوبدر: امر ياخوي

الفيصل: حنا جاين اليله ونطلب القرب منكم

بوبدر بتسامه: هيفاء بنتي لمين

الفيصل بتسامه: لشيخ ولد ماجد.. واليوم بنجيكم عشان
الحريم يشوفنها ويتعرفون عليهاوتعرفون على ماجد اكثر

بوبدر: والله هذي الساعه الباركه وحنا نتظركم

سكر السماعه.. ونادي بصوت عالي: يام بدر
يا ام بدر تعالي..

ام بدر: شنو

بوبدر: تعالي الغرفه ابيك في موضوع

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$

شهد& حمدان

رهف&سعود

هيفاء&ماجد

التوقعاتكم لاتحرموني منها؟؟!!

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-25-2010 04:52 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 


*×* البارت ال ح ادي عشر*×*



دخل المكتب وهو مبتسم لجده الي رباه ..وعلمه اصول الشغل..

الفيصل: هاه ياولدي امر

ماجد: انت شنو رايك وانا تحت امرك

الفيصل: لا يابوك انا ماراح اعيش معها انتي الي راح تعيش معها حنا الي تحت امرك

ماجد بتسامه: خلاص دق وكلمهم وقول لهم ابي اشوفها

الفيصل يرفع سماعة المكتب ويدق على بيت بوبدر..

*

*

*
كانت بالصاله.. تناظر التلفزيون رن التلفون وردت على طول

هيفاء: الو

: السلام عليكم

هيفاء: وعليكم السلام

:انا الفيصل ممكن اكلم بوبدر

هيفاء: دقيقه .. وراحت نادت ابوها وطلعت من الصاله

بوبدر: يا هلا بوجابر

الفيصل: اخبارك

بوبدر: الحمدلله تمام اخبارك انت

الفيصل: الحمدلله..بوبدر

بوبدر: امر ياخوي

الفيصل: حنا جاين اليله ونطلب القرب منكم

بوبدر بتسامه: هيفاء بنتي لمين

الفيصل بتسامه: لشيخ ولدي ماجد.. واليوم بنجيكم عشان
الحريم يشوفنها ويتعرفون عليهاوتعرفون على ماجد اكثر

بوبدر: والله هذي الساعه الباركه وحنا نتظركم

سكر السماعه.. ونادي بصوت عالي: يام بدر
يا ام بدر تعالي..

ام بدر: شنو

بوبدر: تعالي الغرفه ابيك في موضوع

دخل هو مع زوجته ..

ام بدر تجلس على السرير : هلا شنو

بوبدر يقفل الباب وبتسامه يقول:هيفاء انخطبت والي خطبهاماجد ولد جابر الله يرحمه

ام بدر بفرحه: جد

بوبدر: ايه واليوم بيجون

ام بدر:تعال(وكملت بحزن) هيفاء ماتبغى تعرس

بوبدربحزم: اقول الي قبل رديتهم عشان مايستهلونها بس الحين خلاص
جاء الي يساوي وليد واحسن منه بعد.. ماجد اخلاق ومستوى
ورزانه وثقل وحده غيرها تصلي ركعتين شكر لربها

ام بدر: انت تضعف لابكت

بوبدر: الحين غير

ام بدر: بقول الحين

بوبدر: لاتقولين لها الحين

ام بدر: عشان تجهز عمرها

بوبدر: قولي لها بيجون لنا حريم غير كذا لا

ام بدر: ولافتحوا الموضوع قدمها

بوبدر: ماراح تنطق هيفاء متربيه واعرفها

*

*

*
ماجد: كم مره يشفونها الحريم

الفيصل: الاصول كذا

ماجد: طيب انا بروح اخبر امي واختي وتوصي شي

الفيصل: لا ياولدي

ويطلع ماجد من المكتب..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&


صحت على صوت جوالها رفعت جوالها وهي مبتسمه..وردت

:هلا سعود

سعود: صح النوم ياحلو

رهف يضم جزء من المخده والجزء الثاني حاطه راسها عليها: الحلو عيونك اخبارك

سعود: بعد ما شفنا الحلوين وكلمناهم اكيد بخير

رهف تناظر باب الغرفه: اها تيب انت بالشاليه

سعود:لا ياقلبي انا شفتك ومشيت وانتي

رهف: لا لسى انا بالشاليه اليوم بنمشي باليل

سعود: مايحتاج اوصيك الغطى على راسك ولاتبعدين عنهم

رهف(يالبى قلبك):سعود

سعود: ياعيونه

رهف: تحبني؟؟

سعود: انا مواحبك انا ميت عليك.. رهوفه لبى شعرك خدودك معنك ماكو خدود
بس يالبى

رهف:ههههههههههههههههههه تيب

سعود: يلا انتي تحبني؟؟

رهف سكت ماعرفت وشتقول اعجاب ولا حب ولا ايش:.................

سعود: شنوماتبحبيني رهوفه

رهف : الا بس ورجعت اسكت

سعود: رهف وشفيك

رهف: ياسعود اخاف اقولك وتخوني

سعود: افا انا انا يارهف اخونك.. رهف انا ماراح اكذب عليك واقولك انتي اول بنت
لا بس انا جد حبيتك رهف انتي تنحبين رهف من جد انا احبك

رهف:سعود خلني اجبات السؤال الى بعدين ..خلني اعرفك اكثر

سعود: رهف اذا ماتحبيني قولي لاتعذبيني

رهف:احبك بس موحب حبيب لسى تونا متعرفين

سعود: طيب بس تاكدي اني انا احبك ومستحيل اخونك


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&

:انتظروني جوالي نسيته مع شنطتي(وراحت ركض الى فوق)اخذت الجوال وطلعت من الغرفه وشافت
حمدان طالع من غرفته..

شهد تغطي وجهها بسرعه:تراك طفشتني من امس وانا مالي شغله غير اشوفك

حمدان بتسامه: اقول روحي بس روحي لاتجلسين هنا

شهد تتخصر: لاراحوا اهلي انت وصلني

حمدان يتخصر زيها: والله انا موشغال ابوك

شهدتاشر عليه: ادري موشغال ابوي بس شغالي يالسنغالي

وماكملت كلامه ونزلت تركض لمى شافت حمدان تحرك من مكانه..وصادفت بالحوش مها اخته..
مها: وشفيك تضحكين وتركضين

شهد: سبيت اخوك حمدان

مها:ههههههههههههههههه اما عاد؟!

شهد:لان طفشني وين ماروح اشوفه

توها مها بتكلم الا اسكت لان صوت ضاحي روعهم ويصارخ باسم شهد

:شهد اخلصي علينا بنمشي

شهد:وشفيك انهبلت لازم الرياض كلها درت اني هنا من صراخك

مها:هههههههههههههههه اخوك صوته العن من المايكرفون

شهدبهبال: شوفي لاجاوكم شباب وقالواشهد قولي هي انتظرتكم
بس انتم ماجيتوا وراحت

مهاتجاريها في الهبال: ان شاء الله لاتوصين احد ههههههههههههههههههههههه

حمدان من ورى شهد: مارحتي

شهدتروعه: بسم الله وجع

حمدان&مها:هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه

شهد تكش عليهم: مالت باي وتروح

حمدان يناظر في شهد الين ماسكرت باب البيت:وربي مسويه جو

مها:حيل فديتها تجنن

حمدان:من ناحية تجنن تجنن

مها تتخصر وتناظره:خير

حمدان: على قولتها انطمي ويمشي عنها..

*

*
في السياره ..

ثاني سيت شهد جنب النافذه وضاحي جنبها ومشعل..ورى السيت الثالث سوسن ومنيره وناصر
وطبعا ضاحي كان حاط يده على اكتاف شهد ..وهي متضايقه من الحركه
<<<او يمكن كاتمتها الريحه هع

شهد تتحرك بصعوبه لان ضاحي لازق فيها: انا الحين ابسالك انت وراسك مضيع امك عشان لازق فيني

ضاحي يقربهامنه: لامضيع حنان اخت ها ها ها

شهد: ضاحي ابعد تراك ذبحتني من ضعفك تراك متين الله يعين زوجتك بس

ضاحي :على طاري زوجتي شخبارها

شهد: هههههههههه تسلم عليك

سوسن: ومن زوجته

شهد: وانتي وش دخلك انا مع اخوي نسولف

ضاحي:تموت لو ماتدخل (يلف عليها)انطمي يلا انطمي

منيره: لاتصارخ على اختك

شهد: ياساتر وانتي وشعليك ..وبعدين انتي لاتصارخين على اخوك الكبير اف..
(تناظر في اخوها) شرايك وانا صايره مرشده ومودافعه عن اخوي الكبير

ضاحي: تعجبني ياختي الصغيره

شهد تستهبل وتغني بهبال: اخويه اخويه اخويه الكبير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في اليل..

واقفه عند المرايه وتحط البلاشر ع خدودها.. لابسه بنطلون سكيني خصر واطي و

بلوزه بنيه مرسوم فيها فراشات وقلوب بلون البيج بدون اكمام وحزام بيج.. وحطت في شعرها

طوق في فيونكه بنيه..ومستشوره شعرها ومطلعه شوي من غرتها الي واصله لها لنص انفها


فتحت الباب امها وهي مبتسمه لها:ها جهزتي

هيفاء: قريب اخلص(تحط روج قريب للبيج)مه انتي ليه متحمسه لجيتهم

امها: الواحد يفرح لا جاه احد(وكملت في داخلها خصوصا لاكان بيخطبون بنته)

هيفاء تحط شوي من شعرها على جنب وتلف على امها: هاه يمه زين شكلي كذا

امها تناظر فيها بكل حب وحنان: تهبلين يمه الله يحفظك من العين

هيفاء تضمها: وربي انتي العسل فديتك(وتبوسها)

*

*

*

في نفس الوقت..

كانت مها تعدل شكل.. واقفه قدام التسريحه وتفك رولات من شعرها..بعد ماخلصت من الميك اب..
: انور ماصار دش اخلص

انور يسكر باب الحمام(وانتم بكرامه):كاني طلعت اوف (يناظر فيهاويبتسم)وش هالزين وش هالحلا
(ويقرب منها)

مها تبعده: انور ماكو وقت يادوب تجهز

(ينطق باب الغرفه وتلف مها على انور )روح غرفة التبديل وبدل"وتروح وتفتح الباب"

ماجد مكشر: مها (ياشر على ساعته)شنو نروح لهم 10

مها: ثنواني وانزل

ماجد: ثمان بنمشي

مهاتناظر الساعه وتشهق: خلاص بلبس عباتي وبجي هو بسلامته

انور من وراها: وربي محد معطلنا غير اختك

مها تبعد عنهم وتاخذ العبايه والشنطه وتطلع وهي ساكته:...............

ماجد ابتسم وانور مات ضحك..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

دخل البيت ولقى رياض وزينه جالسين بالصاله..

سعود بتسامه: السلام عليكم

رياض بروقان:وعليكم السلام بدري

سعود يجلس: اسف والله اسف بس شوي ابراهيم مشاكله ماتخلص مع ابوه

رياض: لحد الحين جالس بشقه اجار

سعود: راح خالي له ومعند الله ياخذه

رياض: خل ابوي يكلمه

سعود بضحكه مليانه سخريه..ويناظر رياض وياشر على نفسه: الحين ابوي خله يستلطف مني كلمه
علشان يستلطف ابراهيم

رياض يعوج فمه:طيب ماكو مبروك لي

سعود: مبروك هاه بشر شفتها

رياض: ايه

سعود يسحب مخده من وراه ويحطها في حضنه ويتكي يده عليها وعلى يده يتكي راسه: ها حلوه شرايك توصف شكلها لي ..(ويبتسم بتسامه عريضه)

زينه تناظر سعود بحتقار: اقول سعود شخبار نمارق

سعود ينزل يدينه ويناظرها بحتقار: نعم شقلتي

زينه تقفل لاب حقها: اقول نمارق شخبارها (تشد على الاسم)

رياض يكشر: منو نقانق ذي انتي هيه وش تخربطين؟؟!

سعود: من جد منو هو ذي؟؟

زينه بعصبيه: سو روحك ماتعرف.. صورك من وين جابتها

سعود: عاتي في منتدى احط صورتي في الفيس بوك احط صورتي في كل مكان
حاط صورتي

زينه توقف وتاخذ لاب: وقسم بالله محد مفشلنا ومسود وجيهنا غيرك..صرت مشهوره بالكليه
اخت المغازلجي..

سعود :اهوه علينا بتقلقني ذي

زينه تلف عليه قبل ماتروح الاصنصير: ايه اترك حركاتك وعن الهبال

سعود بنرفزه: انا بطلع بروح لابراهيم (يناظر رياض) الف مبروك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

عند رهف .. الاجواء غير..

رهف بحماس تكلم شهد: والف وراي واشوفه يوه ياشهد شكله بثوب فضيع

شهد: امانه وناسه كملي كملي

رهف تسكر عيونها وكانها تبغى تذكر الموقف:كان وسيم حيل الثوب مخصر
ومسوي الخنجر وزلوفه هذي الطويله الحلوه الى حد الاذن.. والعطر عذاب
سكتي ياشهد وربي خقيت

شهد: حتى انا خقيت اويلاه عليه المعفن حده حلو

رهف: بس ياشهد لمى قال احبك انا هجدت ماعرفت وش اقول جاني تناحه
موطبيعيه..

شهدبصراخه: امانه قال كذا

رهف تبعد الجوال: وجع شهد اذني

شهد تتكلم بسرعه وبطريقه هبال :متحمسه متحمسه يارب يارب اني احب واحد بطران
وحلو ومزيون وكل شي ..

رهف: هههههههههههههههه

شهد: رهيف

رهف: نعم شهيد

شهد: شف حمدان

رهف: منو ذا

شهد: ولد خالي اخو مها ومزيون شفتي الاماراتين لالا شفتي ناصر ال خليفه
ولد حاكم البحرين

رهف: اعرف المزيون وشفيه

شهد: حمدان مايقل عنده جمال اذا ماصار نفس الجمال

رهف تشهق: وعسى بس رويته خبالك

شهد: ابد ام العربجه صكتني

رهف:الله يفشلك

شهد: مدري مدري لساني مقدر امسكه لازم اسب

رهف:اف شوفي الغبيه ذي تبيني

شهد: مين

رهف: في غيرها الغبيه اختي الكبير

شهد :اها خلاص روحي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&

في الصاله ..

كانت تسمع كلام امها في كل شي ..ونظرات الحريم لها تضايقها.. وتحاول تتجاهل. قامت
اخذت الشاهي من امها توصله لام ماجد..

ام ماجد تاخذ الشاهي من هيفاء: تسلمين

ام عبد الله خالة ماجد الكبيره: تعالي خذي الفنجال تسلمي

ام بدر: حي الله من جانا.. يامها تبين عصير بعد

مها وهي تناظر بهيفاء: لالا تسلمين خاله

ام بدر بتسامه: الله يسلمك

طلعت هيفاء من الصاله ولحقتها امها...

ام ماجد تكلم اختها ام عبد الله: ها شرايك

ام عبدالله: تهبل بس ضعيفه مافيها شي

مها: خالتي تتغير بعد الزواج..بصراحه يمه خذيها تهبل

ام ماجد: الرجاجيل يتكلمون في هالموضوع موحنا

ام عبدالله :لازم تكلمينها

ام ماجد :قبل ماطلع مابغى احرج البنت

وتدخل هيفاء بسفرت العشاء..ويسكتون..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
وتمر الساعات..وتوصل الى 11

من بيت الى القصر.. في جناح خلود ( خالد)..

بعد مالبست ملابسها: خلاص خلودي بمشي

خلود تخشن(الصوت عشان تحسس الي قدامها بانها رجال): خلك معي نامي بدري توها 11خلك ساره

ساره تسكر ازار البلوزه: وربي طولت الساعه الحين 11 امي بتذبحني

خلود تبعد يدها وتفتح الازار: لا اليوم راح تنامين عندي مافيه

ساره تلف عنها وهي تضحك: عيب بعدهههههههههههههههه

خلود:ماشبعت منك نامي ساره

فجأه ينطق الباب بقوه وتروع خلود مع ساره



خلود تروح تفتح الباب على قد راسها: نعم

ايمان تحاول تناظر الغرفه: السواق برى وليه مقفله الغرفه

خلود ولاكأن احد يكلمها سكرت الباب وقفلته عناد لها.. ورجعت وهي فاتحه ذرعانها لساره
:تعالي ضميني قبل لاتروحين اهلك برى

ساره على طول ضمتها.: فديتك خلودي بكره لاتغيب تيب

وطلعوا سوا من الغرفه وهم ماسكين يد بعض..وشافوا قدامهم ايمان

ساره تبتسم ابتسامه واضح انها من دون نفس: هلا ايمان

ايمان تعوج فمها: هلابك

ساره:يلا تصبحي على خير

خلود مادخلت ساره تسمع الرد لان سحبتها الى جهت الاصنصير..ولمى راحت ساره ارجعت خلود الى الغرفه وشافت فيها ايمان..

خلود تتكتف:نعم شتبين

ايمان: هذي مابغى اشوفها هنا

خلود: وانا بعد مابغاك هنا(تاشر على جناحها)

ايمان ولا كأن تسمع كلامها: لان لبسها غير محتشم ثانيا انا مارتحت لها
ثالثا ابي افهم ليه طول الوقت ماسكه ايدها ..

خلود تقرب من ايمان توقف قدامها بضبط: اولا لبسها عادي(تمسك يد اختها وتوفقها) وموجديد لان اختك وانتي تلبسون زيه

ايمان تبعد يدها : حنا متزوجات

خلود تمسك ايمان من بلوزتها: وهي ملك عليها ويلا لوسمحتي انقلعي برى
(واطلعها وتقفل الباب)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&

الفيصل وعيال ولد جابر كلهم مع نسيبهم انور..في مجلس متواضع اصاحبه بوبدر وعياله..

الفيصل: اكرمك الله يابوبدر

بوبدر: الله يسلمك عيونا لك يا بوجابر

الفيصل: تسلم شوف ياخوي مابغى اطول السالفه وهي قصيره انتم ناس اجواد
والكل يتمنى قربكم.. وانا جاي اليوم طالب بنتكم هيفاء لولدي ماجد
وانا من قال ماجد ابي اتزوج قلت لازم نسوي بوصية المرحوم
من يوم كانت صغيره وهو مسميها لماجد

بوبدر بتسامه: ونعم فيكم بس لازم نسأل البنت وامها

الفيصل: خذو راحتكم يا بوبدر هذا زواج.. والي تامرون فيه حنا حاضرين

اكتفى بوبدر بهز راسه مع ابتسامه.. اما بدر وفواز علامات الصدمه والدهشه على وجيهم

الفيصل: ماجد دق ع الحريم يلا تاخرنا ..

*

*

*
قدمت الحلا لهم واطلعت فوق غرفتها .. طفشت من النظرات الحريم لها..

دخلت غرفتها وشالت الطوق وغيرت الملابس ونبطحت على السرير.. وشافت المكالمات

كثيره..دقت على رهف لانها هي اكثر وحده داقه عليها..

:هلا رهف

رهف بروقان:هلابك..هيوف

هيفاء:هلا

رهف: وحشتيني كثير

هيفاء:وانتي اكثر

رهف: وشفيك ماتردين يوم ادق

هيفاء: عندنا حريم وكنت جنبهم وجوالي هنا

رهف: اها وعسى تكشختي

هيفاء: ايه بس ماسألتيني من هم

رهف :من

هيفاء بضحكه: اهل سعود

رهف: ههههههههههههههههههههههههههه اما عاد

هيفاء:والله موالعرس الي رحنا تصيرالعروسه بنت عمه

رهف: ايه وناسه وليه جاين

هيفاء: مدري بس ذبحوني خز..وماعندهم سيره غير ماجد

رهف: تبين اسالك سعود عنه

هيفاء: لا فكينا منه بعد هو

رهف:تيب روقي ههههههههه

وجلست تسولف مع رهف وجاهله عن الي يصير تحت في الدور الاول..

*

*

*
بعد ماودع الفيصل واولاده ..رجع لصالة البيت ..

ام بدر: راحوا

بوبدر: ايه ..كلمني بوجابر

ام بدر: ايه قال لي فواز

بوبدر: وينها بنتك

بدر: هيفاء فوق تحب اناديها لك

بوبدر: لا خلك ..ها شرايكم في الخطيب

بدر: والله يايبه عيال الفيصل ماينردون..

فواز: اي والله اخلاق ومناصب

ام بدر: يالله انك تعقلها..وتوافق

بوبدر: بكلمها لحالي..بكره ان شاء الله

فواز: وان ارفضت

بوبدر: موعلى كيفها..اصلا انا اعرفها بنتي ماتعصى لي امر

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&

جا يوم السبت ..واشرقت انواره...في الصباح..

الباب ينطق بقوه ...

ابراهيم يركض لجهة الباب ويفتحه: ياخي شوي شوي وشبلاك يارياض

رياض:وين سعود

ابراهيم: نايم

رياض: والجامعه

ابراهيم: ماعنده الا ساعه 11

رياض: قوله لا صحى يرجع البيت ..وانت لازم تكلم ابوك

ابراهيم سكت منحرج...

رياض: انا اسف اسلوبي غبي بس جد امي بالها مشغول على سعود
وانا قلت لابوي قال بيكلم ابوك بس لازم تكون موجود

ابراهيم بفرحه: جد

رياض: ايه بكره بعد صلاة المغرب تعال عندنا انت وسعود

ابراهيم بتسامه:شكرا يارياض

رياض: ولو ياخوي انت غلاتك من غلات سعود
يا سلام

سعود: سلام

سكر ابراهيم الباب وراح عند جواله يبشر امه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

خلص الدوام وراح لعند اهله وهوهلكان..تغدى مع اهله..
وبعد الغدى جا صحن الفواكه..في صاله الداخليه
لقصر اياد..

اياد: ايه اسمعه يقول راحوا امس بعد صلاة

بوفيصل: ونعم العايله الي خاطبين منها

ام فيصل: وانتي حبيبي متى بتعرس اسم الله عليك

اياد وهو ياكل التفاحه: والله يايمه انا ناوي ازوج ماجدو نواف بعدين اتزوج

لمياء اخته: ليه عيالك

اياد: لا عشان ادور عروس احلى من حريمهم ههههههه

ابو فيصل: الحلا ماهو دايم الخلاق هي الي دايمه ياولدي

اياد: عارف يايبه بس انا امزح

ابوفيصل: انا بروح انام شوي

وراح عنهم..

اريج تحط ولدها على الجلاسه: يمه الي اخطبوها لماجد ماعندها خوات

اياد: ليه بتخطبينها لزوجك

لمياء: ههههههههههههههه

اريج تناظر فيها: ضحكتي من سرك بلا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

بعد الغداء..دخلت المجلس وابوها وهي مومرتاحه..جلست على الكنب وهي ساكته
وابوها يناظر فيها.. بعد فتره من السكوت..

هيفاء:امر يبه في شي

ابوها: مايأمر عليك عدو.. بس انا حبيت افاتحك بموضوع واقول لك يابنيتي
ان البنت أامن بيت لها بعد بيت ابوها بيت زوجها.. وامس جاو هالناس
وكلموني عنك يبغونك..

هيفاء من الدهشه اسكت..

ابوها يكمل: وانا يانظر عيني مالي الا انتي وعيال الفيصل ماينردون
موعشان افلوسهم لا والله عشان اخلاقهم.. ها شنو قلتي

هيفاء بهدوء: مابغى اتزوج يابابا

ابوها: شنو نعم وش قلتي

هيفاء: انا مابغى اتزوج قولهم ماني موافقه

ابوها: بس يا بابا ماجد ماينرفض

هيفاء تمسك روحها لاتبكي: مايرفض عشان انه ماجد ولا عشان فلوس ماجد

ابوها عصب وقف : انتي هيه ثمني كلامك انا مومحتاج فلوس عشان ابيعك

هيفاء توقف: وانا مابيه شنو غصب السالفه

ابوها: ايه غصب وانا ارفض الناس عشان ادور لك الاحسن
بس الظاهر ماربيتك عدل ياقليلة الادب انا ابوك وتصارخين عليّ

هيفاء تروح لعند باب المجلس : زواج ماني متزوجه ..وتطلع وهي تركض لغرفتها

ابوها يطلع من المجلس وهو يصارخ: لا بتزوجين وغصبا عنك هذا ماجد مواي احد
والاربعاء هذا التحاليل فاهمه ..

*

*

*

بالصاله تتروع ام بدر مع بدر على صراخ.. ابو بدر

ام بدر توقف: يمه بنتي لايكون سوا لها شي بروح اشوفهم..(وتروح عنهم)

منى زوجةبدر تلف على بدر بعد ماراحت امه: بدر شسالفه ومن ماجد هذا

بدر يعطيها ولده: اقول امسكي وعن القافه بروح اشوف السالفه ..ويتركها لحالها

منى تدق على امها بعد ماطلع بدر: الو يمه الحقي ....

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$

ابي التوقعات حبيباتي ..

تحياتي لكم..

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-25-2010 04:58 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
*×* البارت ال ث اني عشر*×*


بعد الغداء..دخلت المجلس وابوها وهي مومرتاحه..جلست على الكنب وهي ساكته
وابوها يناظر فيها.. بعد فتره من السكوت..

هيفاء:امر يبه في شي

ابوها: مايأمر عليك عدو.. بس انا حبيت افاتحك بموضوع واقول لك يابنيتي
ان البنت أامن بيت لها بعد بيت ابوها بيت زوجها.. وامس جاو هالناس
وكلموني عنك يبغونك..

هيفاء من الدهشه اسكت..:....................... ....

ابوها يكمل: وانا يانظر عيني مالي الا انتي وعيال الفيصل ماينردون
موعشان افلوسهم لا والله عشان اخلاقهم.. ها شنو قلتي

هيفاء بهدوء: مابغى اتزوج يابابا

ابوها: شنو نعم وش قلتي

هيفاء: انا مابغى اتزوج قولهم ماني موافقه

ابوها: بس يا بابا ماجد ماينرفض

هيفاء تمسك روحها لاتبكي: مايرفض عشان انه ماجد ولا عشان فلوس ماجد

ابوها عصب وقف : انتي هيه ثمني كلامك انا مومحتاج فلوس عشان ابيعك

هيفاء توقف: وانا مابيه شنو غصب السالفه

ابوها: ايه غصب وانا ارفض الناس عشان ادور لك الاحسن
بس الظاهر ماربيتك عدل ياقليلة الادب انا ابوك وتصارخين عليّ

هيفاء تروح لعند باب المجلس : زواج ماني متزوجه ..وتطلع وهي تركض لغرفتها

ابوها يطلع من المجلس وهو يصارخ: لا بتزوجين وغصبا عنك هذا ماجد مواي احد
والاربعاء هذا التحاليل فاهمه ..

*

×

*

بالصاله تتروع ام بدر مع بدر على صراخ.. ابو بدر

ام بدر توقف: يمه بنتي لايكون سوا لها شي بروح اشوفهم..(وتروح عنهم)

منى زوجةبدر تلف على بدر بعد ماراحت امه: بدر شسالفه ومن ماجد هذا

بدر يعطيها ولده: اقول امسكي وعن القافه بروح اشوف السالفه ..ويتركها لحالها

منى تدق على امها بعد ماطلع بدر: الو يمه الحقي ..هذي هيفوه شكلها ماسكينها

امها بشماته: تكلم شباب

منى تناظر باب الصاله كان في احد ولا لا: شكلها اسمع ابوها يقول ماجد

امها: اها من كذا ماتبغى تتزوج عشانها تلعب مع الشباب

منى: ايه قليلة الحيا فشلتنا

امها: روحي تسمعي ابغى اسمع الاخبار كلها

منى :ان شاء الله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

بعدصلاة العصر..

خلص الصلاه ولف عليه: بعد صلاة العشاءنروح

سعود: وهذا ليه يقول لابوي

ابراهيم: مدري عنه اسمع جهز عمرك بتروح معي

سعود: اكيد بروح بس كان ودي خوالي او عمي تركي الزبده ابوي لا

ابراهيم يصفط السجاده: اقول تراني طفشت امي كل يوم تدق علي
وهي تبكي تعرف ماعندهم الا انا

سعود بتربع على السرير:بس شوف لا ظربك مره ثانيه بذبحه

ابراهيم: حيلك حيلك ياشيخ ترى هذا ابوي مو واحد من الشباب

سعود:وانا ماعندي صديق غيرك لارحت من بقى لي في دنياي

ابراهيم: الحين الي يسمعك ابوي لاشافني بيقتلني

سعود: الي ذبح واحد بصف سادس عادي عنده يذبحك

ابراهيم سكت جد ابوه يسويه لافقد اعصابه... ابتسم لسعود وطلع من الغرفه ..
تارك سعود لحاله..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &&

رفعت الجوال وهي تبكي من القهر خلاص تحس انها بتموت ..ليتها ماراحت الزواج
وليتها من الاساس مانخلقت .. ولا تعيش الي عاشته ..تحس انها بتفقد روحها
ودنياها وكل شي هذا حب طفولتها حب مراهقتها حب العمر كله ..
تدور على رقم يفهمها زي وليد لاضاق فيها دنياي..

علمني يالغالي...
لأحتجتلك في يوم كيف ألقاك

كيف أعاند حظي العاثر وقلة الحيله..!!
ذبحني الشوق

ذبحني الخوف

دمّرني فرقاك

وحتى الزمن مارحمني ورّاني من ويله

علمني كيف أرتاح وأنا ماقدرت أنساك..!!
وكيف أنسى وطيفك ماغاب ليله..!!
ماقدرت أعيش لحظه بلا همسك وذكراك

حبك جرى بالدّم وغرقت في سيله

ياليتني ماعرفت الحب ولا كنت أهواك

ياليتني ماخطيت دربه وذقت تهويله

تعبت من كثر ما أنا أدوّرلك ولا ألقاك

وتعبت من جور الزمن وزود تضليله

ودام القدر جبرني احبك موت وأهواك

بأصبر على حكم القوي وبأذوق ويله

لكن أبيك لأحتجتلك ألقاك ..
ألقاك

خلني أعاند حظي العاثر وقلة الحيله

استقرت على رقم رهف ودقت .. وهي تبكي ..وتحاول تكتم شهقاتها

رهف بروقان: هلا بهيوف

هيفاء تشاهق:.............

رهف بصدمه: تبكين ؟؟ هيوف ردي

هيفاء: بموت رهف الحقي ابوي بيزوجني غصب عني

رهف تضرب على صدرها: بيزوجونك منو

هيفاء تشاهق:.............

رهف تعلي صوتها: ردي منو

هيفاء: ماجد "وترجع تبكي وتشاهق"

رهف: لانتي لازم اجيك والحين ثواني وانا عند بيتكم

هيفاء: لاطولين علي رهف وتسكر وهي تبكي

رمت الجوال على الطاوله ودفنت وجهه في المخده تبغى تكتم شهقاتها...

يعجز قلبي يتقبل غيرك ..

تعجز عيوني تناظر غيرك..

احبك وقلبي مشتاق لشوفتك..

احبك وعيوني فدوه لك..

احبك وروحي ماترد لي الا لاصرت بحضنك..

احبك والحب فيك قليل ..وعلى كثر ماحبك مشتاقه لك..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

ترجع شعرها ورى اذنها وتجلس على الكنب وتربع : جد اياد شنو مواصفات زوجتك الي تبيها

اياد يعدل شماغه: اقول ممكن تنقلعين انتي وياها

نوال: ولا وحده متحركه من هنا

اريج تسكر الباب: ايه ماكو فكه (تاشر للمياء تبعد) ايوه شنو تبي

نوال تسوي روحها تسجل الطلبات على يدها: شنو بيضه سمرا حنطاويه شنو

اياد بعد ماتعطر يلف عليهم: خلكم انا بروح اصلي العصر مابقى شي ويقيم
المؤذن خلكم ها

نوال تكتم الضحكه وترسم على وجهها بسمه: شنو انا الحين اسجل

اياد يناظر فيها: تسجلين ومافي دفتر ولا حتى قلم خبله انتي

اريج: هذي الله يسلمك تسجل بالهواء وتستنشقه ويرسخ في مخها

اياد يناظر وهو رافع حواجبه: يا إللهي

البنات:ههههههههههههههههههههههه ههههههه

ينفتح الباب ويدخل جواد مع محمد..اياد يناظر فيهم: تكفون شيلوا هالسخيفات من هنا

محمد: اقول لايكثر ابوي يقول يلا صلاه

اياد: بنات بنات

نوال: هلا

اياد: انتم مصدقين اعماركم بنات انتم شباب

جواد : اي والله شباب تدري انا وصية امي ابي بنت دلوعه متعقد منهم

اريج تخشن صوتها وترفع يدها وكانها بتعطيه بوكس:اقول انقلع لا اصفقك الحين

جواد: اقول عبوسوه اهجد لا افقع وجهك

الكل:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

تجلس على الكنب وهي تكلم تلفون: طيب وليه اهلها هالمره معندين

رهف بضيقه: مدري ياولاء ودي تجون تاخذوني انتي وعمي اليوم الكل طالع

ولاء:لاجاء من المسجد جيناك

رهف: انا بروح اصلي وبقول لامي وبدق عليك امانه لاطولون عليّ

ولاء : ان شاء الله..

*

*

*
وبعد مرور نص ساعه من هالاحداث رهف توقف قدام بيت هيفاء..

هيفاء بعد مافتحت الباب لرهف: رهف رهف "وتبكي وتضمها"

رهف برجاء: طلبتك لاتبكين

هيفاء: بموت رهف الحقي عليّ يبغون يزوجوني بالغصب

رهف: انتي دخليني وانا احلها لك ان شاء الله

هيفاء تسمح ودموعها: تيب تعالي الغرفه

دخلت هيفاء الغرفه وهي تبكي رهف تسكر الباب:ومن هذا الي بيزوجونك اياه غصب

هيفاء تجلس على السرير: ولد عم سعود ماجد

رهف كانت تفصخ غطاها وانصدمة وناظرت فيها: من جدك

هيفاء: اي والله اثاري جيتهم عشان يشوفوني ..رهف وربي بموت

رهف تصفط عباتها وتجلس جنبها: شرايك اكلم لك سعود و...

هيفاء تقاطعها: ايه عشان سيرتنا تصير على كل لسان

رهف: والحل تيب

هيفاء: ابي رقمه

رهف: مين سعود

هيفاء "تكشر": لا سعود ابي رقم ماجد

رهف تضرب على خدها: وشو رقمه استخفيتي انتي

هيفاء:انا بستخف لا ملكت عليه

رهف: كيف؟؟ اخاف يشك

هيفاء: صرفي نفسك

رهف: تيب ..(اطلع الجوال من شنطتها) الحين بدق عليه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في الصاله جالسين وصحن الفواكه قدامهم..

مها تمد التفاحه لاخوها: ومتى قالت يمه لك الرد

امها: تقول بعد يومين

مها :والله ياخوي انها حلوه من جد

ماجد: ذوق ابوي الله يرحمه

مها: اي والله ابوي الله يرحمه ذويق ماتشوف انه اختار امي

ماجد: اي والله

ام ماجد بتسامه: اقول عن قلة الحيا

مطلق يدخل عليهم: سلام عليكم

الكل رد السلام..

مطلق يجلس جنب امه: هاه يمه شصار على اخوي

امهم:بعد يومين الرد

مطلق: الله يوفقك.. تعال ابغاك في موضوع عن الشركه..
في شي موفاهمه انا بهجز الاوراق في المكتب وانتظرك..
وراح وتركهم..

امهم: الحين هذا من متى صار معاكم يشتغل الي موفاهم

ماجد: التجاره يايمه يبغاله سنين وسنين على ماتفهمها

مها: العمر يخلص والشغل مايخلص..مجود لاطفش البنت بالشغل

ماجد: لا وافقت يصير خير

امهم: احسهم بيوافقون

مها: حتى انا بس والله تمنيتها لك مو ارمله

امها: اهم شي الاخلاق

ماجد يوقف: اي والله اهم شي الاخلاق ..ان شاء الله يوافقون
"ويروح عنهم"

امها بعد ماراح ماجد تظربها..على رجلها

مها تحط يدها على رجلها: آآآآآآه ماما وشفيك

امها بعصبيه: وصمه ان شاء الله..انا ماصدقت انه قال ابغى اتزوج..وانتي تخربطين فوق راسه
هالكلام ..وارمله شنو مخلوق من الفضاء بيدها تحي زوجها وش هالعقل الي عليك

مها: تيب اسفه خلاص ماما

امها توقف: روحي جعل الي مني بقايلته رفعتي الضغط عندي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

قريب صلاة العشاء..

كان يرن جواله بشكل مزعج ..قام من المجلس ورد

سعود: رهوفه انا مشغول اكلمك بعدين

رهف تحطه سبيكر: اسف سعود بس ابغاك في موضوع ضروري

سعود: خير امري

رهف بتردد:امم ابغى ابغى

سعود: امري رهف شنو تبين فلوس شحن امري

رهف: لالا موكذا انا ابي ابي (وتكمل بسرعه) رقم ماجد ولد عمك

سعود بصرخه: وشو رقم ماجد خير وشعرفك بماجد

رهف خافت من صراخه: سعود لا تفهمني غلط بس..." وماكملت كلامها لان هيفاء سحبت منها الجوال"

هيفاء وهي تمسح دموعها: الو ..يا اخ سعود انا الي طالبه رهف تسوي كذا ..وانا بتكلم عشان محد يفهم
الثاني غلط.. اسمع يا ولد الاجواد انا مابي ماجد وعشان كذا ابغى رقمه..

سعود رحمها صوتها ذابحه الصياح: طيب ليه تبكين؟؟ وشدخل ماجد بسالفه

هيفاء : ولد عمك خطبني واهلي بيغصبوني عليه وانا مابيه
انا احب ولد خالتي ..

سعود: ولد خالتك ليه مايجي يخطبك

هيفاء بوسط ادموعها: خطبني وملكنا ومات

سعود من دهشه تكلم بهمس: مات

هيفاء تبكي:...................

سعود: انا اسف قلبت المواجع.. الحين ارسله لكم..

هيفاء تمسح دموعها: اذا احد درى بالسالفه تراك مومحلل الى يوم الدين

سعود: لاتخافين وعد مني ماراح اقول لحد

هيفاء : يلا لاطول.. وعطت رهف التلفون

رهف:سعود حبي لا رحت البيت كلمتك يلا باي .."وتسكر منه وتلف على هيفاء الي متقطعه بكي"يقول الحين بيرسله.. احس اني سكرانه مانمت العصر

هيفاء: نامي عندنا رهف

رهف تنبطح على السرير: مايحتاج بكره بنشوف بعض

هيفاء: ماظن اجي

رهف:ليه"تشهق" لايكون بتكلمينه؟؟!!

هيفاء: مدري اكلمه ارسله مدري المهم افتك منه

رهف تناظر الجوال: خذي هذا هو ارسل..

هيفاء تسحب الجوال من الطاوله : هاتي
*

×

*
اما من الطرف الثاني رجع سعود الى المجلس وهومتضايق.. لقى الكل بيمشي

سعود : اها بنمشي الى المسجد ترى باقي على صلاة العشاء واجد

ابوه: نبغى نشوف المسجد الي يصلي فيه ابو ابراهيم عشان نصلي فيه وبعد الصلاه
نكلمه
والكل طلع من القصر...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

يوم جديد في الصباح الساعه 9 في المكتب مشغول في اوراقه..انطق الباب ودخل
عليه اخوه الي اصغر منه ..

مطلق: ماجد ليه الغيت العقد الحين منو بيشحن البضاعات لنا

ماجد: مكتبay

مطلق: اها تيب لاجاء ملفهم ابرسله لك
"وطلع عنه"

ترن ترن ترن<<<صوت مسج هع

ماجد يرفع الجوال.. وهوعاقد حواجبه.. يقرأ الرساله الي مكتوب فيها..

||سلام عليكم..
انا البنت الي ناوي تخطبها..اسمع انا وحده احب ولد خالتي الي توفه.. وعايفه كل الرجال
من بعده انا ادري انك اخلاق ولد صديق ابوي بس انا مابي اتزوج .. فرجاء حل عن سماي ويلا سلام..||

رفع حاجب ونزل حاجب ومع ابتسامه سوى حفظ لرساله في ملف خاص وحط على الملف رقم سري..
ورسل لهيفاء رساله وهومبتسم..

||وعليكم السلام.. عشان انا ولد صديق ابوك وترك مسا فه طويله
كتب في اخرها راح اتزوجك وحط وجه مبتسم..||&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &

في المدرسه.. وقت الفسحه.. جنب الدرج بيرجعون الفصل خلصت الفسحه..
شهد: امانه وشقالت بترسل ولا بتكلمه؟؟

رهف:مدري والله(تجي بنت وتصدم رهف) آآآآه وجع ماتشوفين

شهد بعصبيه: عمى ماتشوفين

البنت:ياختي قلنا اسفين من جد ناس همج

رهف:ياي يا الراقيه

شهد:اقول روحي بس روحي كأنك اسد.. عبده وصابغه اشقر

رهف: هههههههههههههههه من جد

البنت :مابقى الا الصايعات يتكلمون

شهد بدون تفاهم تفتح المويه وتكبها على البنت..وتسحب رهف ويركضون الى الفصل..

جات البنت تلحقهم.. بس الاستاذه وقفتها ورجعتها الى فصلها..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

من اجواء المدرسه الى الشركه..

نواف:من جدك راح تخطبها وهي رافضتك

ماجد: ايه من جدي ..

نواف: انت هيه هذا زواج ..وانا ابغى افهم ليه هالحماس

ماجد:اولا ابوي كان وده اتزوجها ..ثانيا مو ماجد الي بنت بزره زيها ترفضه

نواف: بكيفك بس انا مانصحك

ماجد: انا ما اقول لك عشان اطلب نصيحتك انا اعطيك خبر
لاغير..

نواف رافع حواجبه الثنتين ويهز راسه : اها زين والله(يكمل بسخريه) ونعم العقل الي عندك

ماجد ناظر باحتقار نواف ورجع يكمل شغله .. نواف طلع من المكتب وفي نفس الوقت
دق جواله.. ورد:هلايمه

امه بخوف: نواف الحق دقو مدرسة لجين يقولون تعبانه روح لها

نواف: ان شاء الله (رجع مكتب ماجد وفتح الباب بقوه) ماجد انا بمشي الاهل تعبانه
يلا باي (ويسكر الباب وطلع الى اخته)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في الجامعه..

ابراهيم: هذا الي صار كله

سعود: الحمدلله رجعت الامور على طبيعتها

ابراهيم: وربي اني مبسوط

سعود: يعني اليوم نواعد

ابراهيم: اكيد نواعد .. دق دق

سعود يرفع الجوال: ندق وليه ماندق

ابراهيم: على الطاري تعال شنو مستوى جمال رهف

سعود: اي ماقلت لك البنت خقه حلوه حيل

ابراهيم: عندك لها صوره

سعود يهز راسه ب لا: وحتى لوعندي لا هذي الحلا لي لا خلصت منه خذه

ابراهيم يضم جواله: حتى الحلا لي لاخلصت منه خذه

سعود يمد لسانه: ماحبك

ابراهيم:هههههههههههههههههههههه هههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

وصل المستشفى واستقبل نواف اياد..

نواف: تعبانه حيل

اياد: لاتخاف الحين اهلك والدكتوره معها لاتخاف..ان شاء الله مافيها الا العافيه..

نواف: ان شاء الله

شوي والدكتوره تطلع..وحاطه ميك اب كامل..

*×* اموت واعرف الي يحطون ميك اب كامل ليه يتحجبون ..نعمة العقل زينه*×*

الدكتوره تناظر فيهم وبدلع تقول: لاتخافون فلوانزا حاده"وتركتهم وهي تبتسم لهم"

نواف يناظر اياد واياد يناظر فيه..

نواف بتسامه:اياد اياد

اياد وهورافع حواجبه: نعم

نواف: الرقم حقي 05.............. خلها تدق

اياد يكشر ويفتح غرفة اخت نواف شوي ويسحب نواف ويرميه داخل الغرفه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

الساعه ثلاث ونص العصر.. كانت نايمه بعد تفكيرطويل وصياح مستمر ..نامت على الكنب ..
صحت على طق الباب القوي.. قامت بكسل وافتحت الباب وشافت ابوها مكشر..

هيفاء بحزن: نعم

ابوها:دق عليّ ماجد وهو مستعجل قلت له بكره الرد ان شاء الله

هيفاء بصدمه: يبه انا بنتك الوحيد ليه تسوي كذا فيني

ابوها: لانك بنتي الوحيد ابغى أأمن مستقبلك

هيفاء: والامان تعرسني واحد انا مابيه

ابوها بنرفزه: اسكتي بس اسكتي والله انك ماتدرين وين الله قاطك..غيرك تصلي صلاة شكر ان واحد زي ماجد خطبها (ويسكر الباب عشان ينهي النقاش)..

جلست تظرب على راسها تبغى تشيل هالواقع من راسها وهي تبكي.. ناظرت الجوال
راحت بسرعه واسلت لماجد..

|| وربي اني اكرهك ||

ورمت الجوال وهي تبكي ..خلاص تعبت موقاده تستحمل المصيبه الي نزلت عليها فجاء
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في المستشفى ..

تمشي وعيونها تقز البنات ..راحت الى الغرفه الي فيها اختها.. ودخلت وهي مبتسمه.. وكشفت على طول

(ليت احد يفهم شعورنا ويفك هالعبايه ويخلونها بس للبنات) جلست تنزل في شعرها الواقف شوي
عشان محد يحقق..ليه مسويه سبايكي او موقفه شعرك..

خلود تتجاهل نظرات نواف وتجلس على السرير : لجونه انا هنا

لجين وخدوده مورده من الحراره: هلا وينك ؟؟ ليه تاخرتي..؟؟



خلود:ياحبي هذا انا جيت (تناظر نواف) وين امي

نواف: في الحمام

خلود تلف على اختها: مره ثانيه مافيه سباحه في البركه

لجين بتسامه: تيب

نواف: ماشاء الله مطيعه

ويطلع صوت رنة مسج من جوال خلود..
وخلود تشوف الرساله وتضحك..

نواف يحط رجل برجل: من مين؟؟

خلود: من خويتي

امهم تطلع من الحمام وتبتسم: خلود جيتي متى

نواف: انتي دخلتي وهي جات

امهم: تغديتي

خلود: مالي نفس انسدت نفسي

لجين: تيب لاتغديت تاكلي

خلود بتسامه: انظف الصحن لك ههههههههههههه

لجين: صدقت انو منسده نفسيتك

الكل ضحك الا خلود بتسامه.. وهي تتوعد بداخلها على ايمان اختها..

اما نواف.. الشك بدأيلعب معه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

بعد ماوصلت الى البيت غيرت ملابسها.. ودقت على سعود..

سعود :ياهلا

رهف: هلابك

سعود: وشفيه الحلو هادي

رهف: بس كذا..ماعلينا اخبارك

سعود: تمام.. تعالي وش صار على خويتي

رهف بحزن: قبل مادق عليك كلمتها.. تقول ارسلت له وهي بعد ارسل لها
يقول يبغاها

سعود: توقعت انه يقول ابيك حتى لوماتبيني

رهف: ليه وش هالثقه

سعود: لانه ماجد

رهف: بالله

سعود: والله ماجد تربيت جدي الشي لاحطه براسه لازم يجيبه..

رهف تضرب فخدها: ياويلي راحت فيها هيوف

سعود: هي لو ماحلفتني كان قلت ابيها الين مايصد عنها ماجد اقول بعدين مابيها

رهف: ابوها عطى كلمه ماجد

سعود: يلا الله يسوي الي فيه الخير..بس تعالي انتي رهيف

رهف: رهيف في عينك

سعود:ههههههههههه اكيد انتي بعيوني لبى عيونك

رهف سكت:.......................

سعود برومنسيه: رهف امانه تحبيني؟؟

رهف برتباك:هاه مدري ليه هالسؤال؟؟

سعود بربكتها: ابغى اعرف الي احبها تحبني ولا لا

رهف بجديه: سعود

سعود: ياعيونه

رهف: انا بقول لك كلام وانت عاد افهمها

سعود: امري

رهف: قلبي قلب طفله بسرعه يتعلق وانا اول مره احس بالحب واحسه حلو
فبليز لاتكرهني فيه..

سعود بفرحه كذابه: وانا بعد نفس هالشي رهف(يصارخ) رهف( وطه صوته لمى شاف ابراهيم دخل عليه الغرفه) انتي تحبيني صح

رهف:هههههههههههههههههههههه

سعود: طيب ممكن اعرف قد ايش تحبيني..

طاخ ينفتح باب غرفة رهف وتقفل بسرعه في وجه سعود

سعد اخوها: هههههههههههه خوافه

رهف: وجع سعد وش هالخبال روعتني

سعد: تيب خلاص اسفين ماتبين غدا

رهف بنرفزه :لا وسكر الباب وراك بنام ..

بعد ماسكر الباب سعد رهف تكلم روحها بصوت مسموع.. وجع الواحد مايعرف ياخذ راحته

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &
على طاولة الطعام بقصر ماجد..

ترن ترن <<صوت رنة المسج..هع

رفع الجوال شاف رسالة هيفاء وحط الجوال:يمه انا كلمت ابوها انتي متى راح تكلمين اهلها

امه: هاه مستعجل

ماجد: ايه وابي اشوفها او اقول لك بلاها خليها مره وحده في الملكه بس دخيلك خلنا نخلص

امه: بكره اكلمها ونسمع الرد

مطلق: ياحليلك مستعجل

راكان:وانا ابي اتزوج مثله خلاص غرت

مطلق: بالله اقول خلص الثنويه بعدين تكلم

خالد: الحين انا الي عمري ثلاث وعشرين وهذا(ياشر على مطلق)خمس وعشرين ماتزوجنا انت
حتى العشرين مادخلتها تبغى تزوج

مطلق: وهذا وجهي ان مادخل العشرين وهو في الثنوي

امه تناظر في مطلق: موغريب منو اخوه ومن ولد عمه

خالد: هذا الي قولك يايمه حلات المراهقه في الثنويه ههههههههههههه

الكل ضحك الا ماجد ابتسم:هههههههههههههههههههههههه ههههه

ماجد يوقف: الحمدلله بروح انام..

وطلع الى جناحه وجلس على السرير ورسل لهيفاء..وهو يبتسم لان عارف الكلام ينرفزها
.. كتب في رسالته

||ماني ميت على حبك بس ابغى اعلمك شغله ان موماجد
ولد جابر حفيد الفيصل.. ترفضه بنت برزه مثلك..وتراك غثيتيني
وانتي كل شوي ترسلين شكلك معجبه لاعاد ترسلين
طفشتيني..||
وارسل الرساله وهو يبستم ..ثواني وجاته رساله من هيفاء

|| مالت عليك ||
ناظر الجوال وهويبتسم: ياحلو البزران .. وسكر الجوال ونام

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

الدكتوره تناظر نواف الي منزل عيونه تحت: اهم شي الراحه وانا راح اعطيها اجازه لمدت ثلاثة ايام

خلود تناظرها من فوق الين تحت: والادويه

الدكتوره تسلمها الورقه: تفضلي (وتبتسم لها) معها ورقة الاجازه..(تلف على لجين)سلامتك

وتركهم وتطلع ..ويبدا التعلقيات عليها..

الام: نواف حبيبي مستحي .. يعني تفكرني ماعرفك ماتناظر فيها

نواف: ههههههههههه هي الي تناظر اذبحتني

لجين تلبس عبايتها: ياروحي ياخوي الكل يبغى يشوفك ويتغزل فيك

خلود:الجمال ذابحه ههههههههههههههههههههه

الام: يالله بالستر والعافيه شهالبنات .. عنبودارها مابقى شي وماحطته
في وجهها..

نواف يكتم الضحكه: بس حلوه يمه صح

امه تظربه على كتفه: اقول قم بس قدامي عن قلة الحيا وتطلع

الكل: هههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

بعد مرور اسبوع ..

اعترفت رهف لسعود بحبها له قوة العلاقه بينهم.. لجين تشافت من الفلوانز..
خلود كثرت الشكوك حوليها.. اما هيفاء النفسيه عندها متدهوره ..
خصوصا اليوم لان اليوم تطلع نتايج التحليل ..

السبت على نهاية الدوام في المدرسه..

رهف بحزن: ان شاء الله ماتطابق التحاليل وترجعين لنا هيوف الي تضحك

شهد بهبال تخف الهم الي بصديقتها: اذا شكله حلو ان شاء الله ماتطابق وارسليه لي
واذا شكله خايس يارب تطابق( تناظر فيهم) متى اتزوج ؟؟ واتركم يالعوانس هههه

رهف وهيفاء:ههههههههههههههههههههههه هه

راحت عنهم هيفاء بعد ماودعتهم .. وقبل ماتسكر باب السياره.. قالت بلهفه: ها وش صار

فواز بجديه:والله ياهيفاء مدري وش اقول لك

هيفاء بعد مابعدوا من المدرسه اكشفت وعدلت احجابها وركزت التكيف عليها..ومارجعت غطت وجهها
تحس الاوكسجين بدا يخلص:تطابقت التحاليل

فواز: ايه وخلاص بلا صياح ارضي بالواقع

هيفاء: اي واقع يافواز ابوي فرض علي ويبغى يدمرني

فواز: هيفاء لاتكبرين الموضوع ..وبعدين حنا انا وبدر سألنا عنه والولد اخلاق

هيفاء بعصبيه: اخلاق مواخلاق انا ما ابيه مابيه
الزواج موغصب

فواز: عاد هذا الي صار

هيفاء: والله ابوي هو الي حدني على كذا صدقني اسبوع وراجعه لكم

فواز: عشان جد الناس تاكلك.. وتقول البنت اكيد فيها شي

هيفاء:بالطقاق ماهموني..

فواز سكت لان الكلام معها ضايع وهي الحين معصبه والي معصب ماينأخذ منه كلام..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

اما في قصر ماجد الاجواء غيركانت الفرحه في كل مكان..

مها تلولش: كلوش

ام ماجد: مبروك ياولدي تبغى تشوفها

ماجد: لالا يوم الملكه

مطلق:وانا ابي اتزوج

ماجد: هاه غرت خلاص بس اخلص من زواجي ازوجك

مها:يمه متى الدفعه( او الهديه او الدزه)

*×* الدفعه:هي انه يجيب المعرس قبل الملكه بكم يوم الشبكه والدبله وشوية هدايا
للعروس مع المهر طبعا*×*

ماجد مسك الجوال وهومبستم وارسل لهيفاء ..

|| مبروك عليك انا .. ماجد زوجك ||

امهم: يلا الغدا جهز

راكان: اي والله ميت جوع

مها: لحظه انور ماجا

خالد: يالله بيخلص غدانا

الكل ماعدا ماجد ومها:ههههههههههههههههههههههههه هههه

مها تروح وتجلس جنب ماجد المشغول بجواله: ماجد ماجد

ماجد يناظر فيها:هلا

مها زي الاطفال تتكلم: شوفهم يتريقون على انور لان متين..ويقولون بيخلص لغدا

ماجد يدخل الجوال في جيبه: من الحره لان احسن منهم
بس جد انور بيخلص الغدا

الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههه

ماجد بتسامه و يضمها:امزح معك من حلاتهم هم..ترى الحلوين بس انا وانتي
الباقي شيون..

خالد يحط رجل على رجل: شعنده وائل كفوري

ماجد:احسن من شبيه عبدالناصر درويش

الكل: ههههههههههههههههههههههههههه

يرن جوال مها: هذا انور جا يلا يمه قولي للخدم

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$

ابي توقعات..

للجزء الجاي..

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 11-25-2010 05:13 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
اشوفكم بكرآ قيرلآت

اتمنى اشوف ردود تشجعني اكممل

لو رد فديتكم

يالبى بس

اجمل الذكريات 11-26-2010 04:00 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
قصه روعه روعه روعه روعه ومنتظره التكمله

الكوين مريم 11-26-2010 07:37 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
قصة تجنن وياريت تكمليها حبيبتى ...منتظرينك

nahola 11-28-2010 10:50 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
تسلمي حبيبتي عن جد رواية حلوة

nahola 12-01-2010 03:12 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
تسلمي حبيبتي

شوق كلي حلى وذوق 12-01-2010 08:06 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
يعطيك العافيه حبيبتي عالطرح المميز..

مانحرم من جديدك يالغلا..

تقبلي مروري^^

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-02-2010 07:32 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجمل الذكريات (المشاركة 2812603)
قصه روعه روعه روعه روعه ومنتظره التكمله



الاروع مرورك يالغلا

يلآ شويات وينزل بارت

فديتك

منوره

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-02-2010 07:35 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكوين مريم (المشاركة 2813346)
قصة تجنن وياريت تكمليها حبيبتى ...منتظرينك



عيونك الي تجنن

اوك ع خشمي

شويا وينزل بارت

منوره

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-02-2010 07:38 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahola (المشاركة 2822055)
تسلمي حبيبتي عن جد رواية حلوة


الله يسلمكي

الاحلى مرورك


نورتي

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-02-2010 07:40 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق كلي حلى وذوق (المشاركة 2830356)
يعطيك العافيه حبيبتي عالطرح المميز..

مانحرم من جديدك يالغلا..

تقبلي مروري^^



الله يعافيك حوبي

ومانحرم من طلتك غلاي

منوره

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-02-2010 12:54 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
*×&×* البارت الثالث عشر *×&×*



في الغرفه لونه اخضر تفاحي كل شي مرتبه فيها ومنسق..توحي الى هدوء الاعصاب والاسترخاه..لكن الي بداخل هيفاء ماياثر عليها اي لون.. بركان و انفجر ..تروح وتجي من كثر العصبيه وهي تكلم رهف وشهد مسويه محادثه جماعيه ..والكل كان معصب..

هيفاء: ولا بعد راسل لي مبروك عليك انا

شهد: كان رسلتي له ابركت عليك ابقره

رهف: اي من جد كان رسلتي كذا

هيفاء: ماراح ارسل شنو اخلص رصيدي عليه

رهف:سعود موجود يشحن لك

هيفاء : مالي خلق لاسعود ولا لولد عمه ماجد مالت عليهم كلهم ..

شهد: وشفيك روقي هيوف ..خلاص ارضي شي صار شنو بتخلعينه مثلا

رهف بخبال :عيب استحي انا ههههههههههههههههههه

الكل:ههههههههههههههههههههههههه ه

هيفاء: محد مهون عليّ السالفه غيركم

شهد: ولو هيوف انتي صديقتنا

رهف: الله لايحرمنا من بعض

هيفاء: امين

شهد: هيفاء وشرايك ماجد اذا ملك عليك الاربعاء

انا الخميس والجمعه رهف عشان مانفترق

رهف: لا والله مابغى واحد مستهلك ولا منقبل
فتاتين

شهد: ياساتر انحراف

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

في قصر نواف في العصر..

نواف دخل وسلم على الكل..

ساميه:ها ملكة ماجد متى

نواف: الاربعاء ان شاء الله

ايمان:الحين هم سألوا عنها احس بسرعه بسرعه مشوا السالفه

نواف: البنت اخلاق وشافوهابعد

امهم:مافيه خطوبه

نواف: الا فيه بس عائليه جدته مارضت تقول لازم نفرح فيه بس البنت معنده

ساميه: ليه عاد اول واحد تعرسه

نواف: دامه راضي بكيفه

ايمان: اصلا ليه ماخذت له وحده كذا

امهم: قمر البنت قمر واخلاق

ساميه: ياكثر البنات الحلوين يايمه

نواف:انا بروح انام سلام

ايمان تعوج فمها بعد ماراح نواف: صار له اسنين داخل طالع مع ماجد..يوم خطب خطب من برى

ساميه: من تقصدين ياخذ ماجد ان شاء الله خلود
تبين ياخذها وثاني يوم مطلقها

امهم: اقول اسكتوا خلود ماراح ياخذها الا ولد اختي راشد

ايمان: ايه هين ان اخذها لك يايمه طقم الماس

ساميه:اي والله وانا تذكرت شهر العسل عليّ

امهم: بتشوفون

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

بعد مرور اربع ايام .. جاء يوم الاربعاء..

اليوم ملكة هيفاء وماجد سو عقد القران في العصر والحفله باليل..الكل فرحان ومبسوط ..الا هيفاء ..جات لها رهف الى البيت واخذتها الى المشغل ..عشان تتزين وترجعها الى البيت اطلبتها عائليه وحريم بعد مافي رجال لان بيت ابوها مايكفي .. واول مافحتوا باب غرفة هيفاء انصدموا بوجود شهد..

هيفاء بفرحه: شهد ... (تروح لها وتضمها)ابد ماتوقعتك تجين

شهد بتسامه: الله يخلي عمو دحوم لبى قلبه جلست احن فوق راسه الين ماوافق

رهف : زين انك جيتي ..(تفصخ عباتها)في ناس تحت واجد

شهد: بس امه واخته وجدته وخالات هيوف بس

هيفاء تفسخ العبايه: وخاله ام وليد جات

شهد:ايه(تصرف السالفه) وش هالزين وشهالزين

هيفاء ابتسمت لها ..كانت لابسه فستان سهره وردي واخضر بدون اكمام خصره واطي ويكثر الشك جهة الصدر
ومسويه شعرها غجري وحاطته على جنب ومزينه شعرها بكرستاله على شكل ورده ولونها وردي وميك اب خليجي ناعم..

رهف تاشر لها:تعالي اقرا عليك ..اخاف من عيونهم لايحسدونك

دخلت عليهم منى زوجة بدر ..وهي منقهره من هيفاء وهي من داخلها تحش في هيفاء

"صامت وصامت وافطرت على كنز ..منو يحصل مثل ماجد.. ولا بعد مالت عليها ماتبيه "

ابتسمة مجامله لشهد ورهف وبعدها جات وسلمت على هيفاء ..

منى : خلصتي ترى الناس تنتظر تحت

هيفاء: يلا تعالوا رهف وشهد

منى:خذوا عبياتكم معاكم لان ماجد بيدخل

هيفاء: الحين

منى:لا بعد شوي ..بس عشان ماينسوا

هيفاء ارتاحت: تيب

وانزلت هيفاء على تليلش رهف وشهد.. وقلبها يدق خايف منه حيل ..صحيح فواز وعدها انو راح يوقف
معها واي شي يصير بعد الي صار راح يوقف ضد الكل لويطر ياخذها ويسكن معها بشقه لحالهم .. اخذت نفس عميق وسكرت عيونها وطلعته .. ودخلت الصاله على صوت المسجل
*

*

*
اما في المجلس الكل كان مبسوط الا فواز كان معارض الزواج وحاول في ابوه اكثر من مره بس ابوه معند لمصلحت بنته .. كان وجه هيفاء وهي تترجاه انو ماتبي تزوج مافارق خياله ..

هيفاء وهي تبكي : فواز الله يخليك قول لشيخ مابيه

فواز يحط الدفتر مع القلم على السرير : والله لوبيدي شي كان سويته لك بس مابيدي شي




هيفاء امسحت دموعها وقعت: جعل مايمر اسبوع الا وانا ميته

فواز دمعت عيونه وضمها: جعل عدوك هيوف لاتقولين كذا ..

صحه من باب الذكريات على صوت ابوه وهويقوله : شوف متى يدخلون ماجد لها

اما الشعور عند ماجد غير.. كان متحمس لشوفتها كثير وفي نفس الوقت ماوده .. كل شوي يناظر الساعه
ويبتسم لابوها وخوالها وعمامها كان جاي مع اخوانه والفيصل بس

الفيصل يهمس له: متوتر

ماجد يناظر الكل ويهمس له : لا بس اكره دخولي عند الحريم

الفيصل: تبي اقول لهم يدخلونك غرفه ولاخلصوا هالصجه يدخلونها عليك

ماجد: لالا اخاف امي تزعل كافي موعاجبهم الوضع

الفيصل: الله يوفقك ويستر عليك ..

ابوبدر يجلس جنب ماجد وهويبتسم: مبروك

ماجد بتسامه له:الله يبارك فيك

ابوبدر: شوف انا ابي اوصيك وصيه وابيك تحفظها الين ماتموت بنتي

ماجد فتح عيونه على الاخر مندهش كان يبغى يتكلم بس سكت لمى شاف بوبدر كمل كلامه..

ابوبدر: انا ياولدي عطيتك عمري وزهرة سنيني هيفاء بنتي واغلى ماملك فلاتظربها واذا عصبت منها
تعال وقلي وانا اتفاهم معها بس لاتظربها واستحملها تراها دلوعه شوي

ماجد ابتسم على حنية ابوها: ياعمي هيفاء بعيوني لاتخاف ..

بوبدر ابتسم له وكمل بخاطره (الله يستر ماكان تفشلنا هالبنت )

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

دخل القصر وهو متكشخ لابس ثوب وشماغه والعطر يفوح منه .. والابتسامه مرتسمه على وجهه

رياض: دوم هالروقان

سعود يجلس وهويبتسم لامه لان تخز فيه: متى بتملك ابي ارقص في زواجك او خطوبتك

رياض:اسبوع الجاي ان شاء الله تدري اليوم ملكة ماجد

سعود: ادري بس والله جامده زوجته ماتبي احد

رياض: من حقها الخطوبه على البنت

سعود: الله يستر زوجتك ماتسوي زيها بس

امهم ترفع يدها: يارب انك توفق رياض وتعقل سعود

سعود بتسامه: اللهم امين هههههههههههههههه

رياض: هههههههههههههههههههههههههههه

امهم :فرحان بعد

سعود يقوم ويناظر شكله في المرايه: امي حبيبتي تدعي لي ليه مافرح

امه تخز فيه: وشهالكشخه يا سعود وراك موعد

سعود: زواج وراي زواج



امه تضرب على صدرها : والله لو انت المعرس ماكشخت هالكشخه سعودوه مع بنت بتطلع صح

سعود يرفع شماغه ويضرب على صدره يقلدها: وي وي الله واكبر عليك زهور *اسم امه* بطلعيني مع بنت

رياض ياشر على عيونه: طب في عيني لو هالكشخه مولبنت

سعود: ايه مولبنت لزواج اقلقتوني وربي اف اطلع احسن لي

امه تلف على رياض: هذا هو لاتوهق قال اطلع احسن لي

رياض يهز راسه: الله يهديه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &
في قصر ثاني ..

من الدرج يزل اياد ..

نوال من شافت اياد نازل من الدرج: الف صلاة وسلام عليك ياحبيب الله محمد

اياد من الدهشه واقف مكانه .. ويناظر فيهم

اريج: كلوش

نوال تصفق: ايوه عاشو كلوش والا اله الا الله على اياد ما شا ء الله

جواد يطلع من المطبخ وهو يرقص بخبال ... واخواته ماسكينها تليلش وتصفيق





اياد بصرخه: انتم هيه عن الخبال ابوي نايم

الكل سكت ..

اياد يكمل : وش هالهمج الي انتم فيه ..(ينزل ويجلس على الكنب) وانت متى تعقل ؟؟!!

جواد بخبال: نسيت فكرت اليوم ملكتك موماجد

اياد الى الان مكشر: ياخفة الدم

نوال: اشفيك معصب

اياد ياخذ نفس :مافيني شي

اريج: علينا اكيد طفشان اليوم كله ماتطلعت مع ماجد

نوال:حشى زوجتك ماجد

اياد يحك راسه وهو رافع حواجبه وماد شفايفه: يمكن

جواد: الفراغ شين وانا اخوك

اريج:من جد تعالي متى ملكة رياض ؟؟

اياد: اسبوع الجاي

اريج: وناسه زواجين ورى بعض

لمياء: حرام جدي بيخسر كذا

اياد: عادي اثنينهم يزوجون في نفس الصاله

اريج: ماتوقع حريهم يرضون

لمياء: اي جد وبعدين من ينزف قبل

نوال: زوجة رياض لان اكبير من ماجد

اياد: المفروض الي خطب اول وملك اول

نوال: هههههههههههههه عنصري اخوي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

( في هالمقطع بخلي كل شخصيه تتكلم عن نفسها)

" ماجد"
دخلت الصاله كانت زحمه حريم واجد امي واختي وامها وجدتي بس الي كاشفين الباقي مدري من هم الظاهر خالاتها
او عماتها لفيت عيوني عليها الصراحه كانت حلوه فستنها حلو بس الي مخربها اخلاقه ولسانها طويل
وقف جنبها وانا احاول ماناظرها عشان يقولون ميت عليها .. او شي بس في بنتين يناظرون فيني
ويكلمونها سمعت وحده تقول مزيون .. وجع ماقالت ماشاء الله .. لفيت عليها وانا ابتسم بفخر بعد ماجلسنا: هيفاء

بدون ماتناظرني قالت :نعم

عقدت حواجبي ولا رديت عليها تقول نعم ودها تظربني سكت ولا رديت اداويها لاصرنا لحالنا..

كان ودي امسك يدها بس الي جنبها مومعطيني مجال كانت ترجف وكله تناظر الارض لفت يمين يسار
ادور على مها وماحصلتها اشرت لامي وجاتني: يمه ابي امشي

ردت علي بانزعاج: توك داخل ومالبستها شبكه الدبله شنو تروح اصبر !!؟؟

رديت عليها بملل: بسرعه جيبيهم تراني طفشت حيل (ولفيت اناظر هالبنات الي يناظرون فيني عشان تحس امي وتبعدهم)

امي ما فهمت علي وابتسمت وراحت وثواني وجات بالشبكه والدبله .. جاتني فكره شطيانه وانا اناظرها ..


*

*

" هيفاء"

دخلت الصاله وانا خايفه وارجف وماسكه نفسي لا ابكي صحيح ماقصروا رهف مع شهد في الخبال
بس كنت خايفه .. وذاكرتي مابقى موقف مع وليد ماحظرني في ذيك الحظه .. وربي احبه حيل احبه
وصلت الى الكوشه البسيطه جدا الي هي عباره عن كرسين وخلفيتهم قطعه من القماش مرسوم فيها
التراث الروماني .. جلست وانا اناظر في الناس وتعمدت ماجيب مصوره عشان مايتلزق فيني ..
نزلت راسي تحت ما ابي اشوف نظرات خالتي ام وليد احسها تقول ماصدقت على الله وتزوجت

كلها ثواني وشفت الا اصابع ترفع وجهي رفعت عيوني لقيتها خالتي ام وليد من الدهشه همس باسم وليد
احبه وربي يا ناس احبه.. ابتسمت لي وضمتني : مبروك حبيبتي هيوف والله فرحت لك من كل قلبي
وغلاتك من غلات الغالي ولاتفكري اني زعلت منك الا بالعكس فرحت وانا اقول لامك اقنعيها
واي شي تبينها تعالي لي ..

ابتسمت لها على رغم الحزن الي فيني :مشكوره يمه ..

وراحت عني تعودت اقول لها يمه احسها جد امي موعشان كنت خطيبة وليد لا عشان تشبه امي واجد
بطيبه والحنان الله يحفظها يارب ..

وكلها ثواني وحريم تغطوا سالت رهف : رهوف ليه تغطوا

ردت علي وهي تتحجب: اشفيك بيدخلون ماجد

كشرت وفي نفس الوقت خفت مدري ليه حسيت نفسي عريانه معنى الفستان مو عاري مره لفيت على
رهف : رهوف ابي شال الفستان الحين

رهف غطت وجهها وقالت لي بحده: قومي وقفي هذا ماجد اقبل

مديت شفايفي زعلانه .. وجاتني رجفه موطبيعيه من خلت وانا ارجف وزادت بجيته وربي اكرهه

دخل وهو يناظر امه ويبتسم لاخته المغروره ماحبيتها ابد .. كانت عيونه بالاول على الارض ..عجبني بشغله واحد لمى شاف امي باس راسها .. وجاء جنبي بصراحه شكله حلو وله هيبه لمى قرب مني خفت منه.. جاتني شهد بخبالها تكلمني بحماسها المعتاد: هيوف يخق حده مزيون

همست لها : بس لايسمعك ويفرح المغرور

وجلسنا ناداني بعد كام ثانيه رديت عليه من طرف خشمي يعني افهم لاتكلمني: نعم

مارد علي وكلم امه وراحت وجات بشبكه ودبله .. وقفنا واول شي لبسني الدبله مسك يدي وضغط
عليها كان ودي اسحب يدي بصراحه كارهته.. بس خفت منه همس لي بكلمه ماسمعتها زين

وكل مالبسني شي احس كل ماله ويقرب لي وانا ابعد عنه .. بس حسيت لمى قرب مني حيل وهويلبسني

السلسال حسيت بطني يالمني وشعر جسمي وقف كانت نفاسه على رقبتي وايده حول ارقبتي كنت تقريبا
في حضنه .. احسه طول ..ولمى بيبعد همس في اذني:شفتي كيف طوالت لسانك وصلتك لوين ؟!!

كنت برد عليه بكف قليل ادب شوي ويلزق فيني عطره فقع راسه .. بس حلو عطره .. طويل حيل طويل
انا اوصله لين نص ذراعه

*

*
" مها"

كنت اناظر فيها وفي بيتهم وفي خوياتها صحيح حلوين بس ملابسهم مره قديمه استايلهم ملحج. وملابسهم
موماركه .. ولا الاخت كانها انور لالا اسم الله على زوجي الي يسمونها شهد الانوثه وين وهي وين
ولا بعد موحاطه ميك اب بس كحل وروج ومفكره روحها كاشخه الحين .. من جد ناس ملحج .. انا اصلا مقهور.. اخوي الكبير خطوبته تفشل خوياتي يدقون عليّ يباركون قلت لهم مافي خطوبه..

كان ودي اعزمهم بس مالت عليها سوت خطوبه في بيتهم من كبر بيتهم تسوي فيه خطوبه ..

ودي اصفقها حدي قرفانه منها من بيتهم .. عجبني اخوي صافطها ولا كلمها ولا شي.. مالت عليها

احلى مافيها ميك اب والتسريحه ..اما الفستان قديم مره يفشل .. بس الي محليته هي ..

كنت احبها بس بعد حركتها الغبيه كرهتها طلعت لمى شفت اخوي جالس جنبها ماقدرت استحمل

رحت لامي ياحبي لها فرحانه لماجد حيل: يمه انا بمشي

لفت علي شبه هالابتاسمه عليها: وين؟؟

رفعت حاجب ونزلت حاجب ورديت وانا منقرفه من المكان: يمه المكان مقرف وزحمه بروح البيت

خزتني بعصبيه وردت علي بحده: اجلسي معي عن قلة الحيا شنو الناس عنا اجلسي حتى انا موعاجبني الوضع بس على قد فلوسهم

رديت عليها وانا ميله فمي : مابي مابي بطلع باي..

وتركتها ورحت الى ماجد ..وقربت منه وهمست له :مبروك ياخوي انا بمشي

رفع لي حواجبه ومستغرب مني: ليه

مالقيت نفسي الا اني اكذب عليه: تعبانه حيل تعبانه من جلست الصباح الى الان مانمت

رد علي بتسامه :روحي وانتبه لنفسك

ابتسمت له ورحت ماسملت عليها ..موطايقتها ابد دقيت على انور ومشيت من هالبيت ..


"ماجد"

تعمدت اقرب منها عشان تنحرج وهذا الي صار وعلامات عدم الرضى بوجهها واضحه .. عطرها حلو حيل.. ملامحها ناعمه.. انفها ضعيف وصغير عيونها واسعه وفيها خدود وشفايفها صغار ملامح بيبي .. همست لها لمى وقفت يابختك انا زوجك ماردت عليّ ..وكأنها ماسمعت شي ..بس انا الي مستعجب منه صايره هاديه وترجف كثير .. وضعيفه حيل .. انا في راسي موال لازم ارد اعتباري قدامها عشان
مره ثانيه الفاظها الوصخه ماتقولها لي .. لبستها وجلسنا ..

لفيت على امي : يلا يمه لبستها وخلصت ممكن اقوم

ردت علي وهي مبتسمه : عجول الله يهداك طيب الحين اخليهم يفظون لكم غرفه او
يشوفون لك مكان

رديت عليها وانا عاقد حواجبي :يعجلون وربي طفشت وراسي صدع من هالمسجل

ردت عليّ :ان شاء الله ان شاءالله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&

الساعه صارت 12 باليل..

السياره المرسيدس اخر موديل لونها اسود ومظلله دخلت الحي المتوسط ..

سعود وهوماسك جواله: اها حبيبتي اي باب

رهف بخوف: وصلت الباب البني حبي

سعود يعدل شكله : ايه هذا هو قدامي يلا اطلعي وانتبهي لحد يشوفك

رهف : تيب .."وسكرت منه" وراحت ركض الى شهد واخذت شنطتها معها

شهد تبعد شعرها عن وجهه: هاه بتروحي معه

رهف تناظر في احد وراى شهد: نوصلك

شهد بحماس:من جدك

رهف تسكر ازار عبايتها: ايه بسرعه نسلم على هيوف ونطلع

شهد تاخذ شنطتها: يلا ههههههههه

رهف: ليه تضحكين

شهد: اخيرا بدج ههههههههههه

رهف :فاضيه انا قلبي يرقع من الخوف

شهد: ياشيخه اخلصي بس نروح نسلم على هيوف

رهف: تعالي الحين هم بيصعدون لان مافي مكان غير غرفتها يجلسون فيها

شهد: اي صح خلينا تنغطى

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

: يارب ماتمر هالايام الا وانت متزوج

نواف: امين يايمه امين

ايمان: نواف منو تبغى بنات عمام ولا خوال

نواف: اي شي اهم شي حلوه( يناظر خلود ) انتي هيه خلود تعالي اخذي صحن المشاوي

خلود : خليت وحده من الخدم تشوي لازم انت تشوي اف تراك طفشتني وكل شوي راحيه جايه

ساميه تمسح العرق: يمه احس اني بولد الحين

نواف: من جدك؟؟

خلود: هذي الدور الاوقات الغبيه وتولد

ساميه: يمه الالم كل ماله ويزيد آآآآآآآآآه يمه

امه تقوم لها بسرعه: اسم الله عليك خلود يمه روحي جيبي عبايتها

ساميه بصراخه: خلاص يمه آآآآآآآآآآآآه لحقي علي يمه

نواف ترك الي بيده : انا بروح اجيب سيارتي قدام البوابه .. وركض الى داخل

خلود جات بعبايات : يمه خذي عبايتها وعباتك

لبسوا ساميه العبايه وساعدوها تركب السياره وراحوا الى المستشفى

*

*

اما في القصر ..

الكل حاط يده على قلبه خافين على ساميه ..

صحت من النوم بنت ساميه الصغيره اسمها تارا عمرها 3سنوات

وهي تبكي تبغى امها : وينه مامتي آآآآآآآآآآآآع

لجين: تارا صحت اسمع صياحها

ايمان تصعد الدرج بسرعه لتارا: حبيبي ليه تصحين تعالي ياعمر خالتك انتي تعالي

تارا حاطه يدها على وجهها وقابله الجدار وتبكي: ابعى مامتي


ايمان تقربها من جنبهاو تضمها: ياقلبي ماما راحت تجيب حمودي اخوك

تارا تسكت: راحت تجيبه من بطنها؟؟!!

ايمان تبعد عنها:ههههههه ايه راحت تجيبه من بطنها

تارا: وليث ماحدتني " وليه ماخذتني" (وترجع تبكي ) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآع ابعى مامتي آآآآآآآآآآآع

لجين تشيل تارا: توته عمري نشوف ام بي سي 3جاوبوا الجاسوسات الحلو

تارا بفرحه: ابعى اشوف

لجين قبل ماتنزل: الحمدلله وشكر متزوجه موعارفه تسكت صغار

ايمان انقهرت: اسكتي بس اسكتي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

دخلوا الغرفه ..

ام بدر: الله يوفقكم يارب

ام ماجد: الحمدلله لك يارب طولت بعمري وخلتيني اشوف ولدي مع احلى عروس

هيفاء بتسامه: ليه واقفه ماماتي اجلسوا ههههه

ام ماجد: لا نخليكم مع بعض

ام بدر: يمه هيفاء لابغيتي شي ناديني طيب

ام ماجد تمسكها: جنبها زوجها ماتبغى شي منك ولا حتى مني هههههههه

هيفاء بعفويه حطت يدها على وجهه مستحيه:يمه ههههههههههه

ماجد كان يناظر فيها وساكت ( دخيل الي يستحي انا ):........................


ماجد تمسكها: جنبها زوجها ماتبغى شي منك ولا حتى مني هههههههه

هيفاء بعفويه حطت يدها على وجهه مستحيه:يمه ههههههههههه

ماجد كان يناظر فيها وساكت ( دخيل الي يستحي انا ):........................

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-02-2010 01:00 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
رهف بملل: سعود بعد عني ويلا رجعني امي صارت تدق علي رجعني

سعود: ماشبعت منك .. رهوف من وين لوين اشوفك ..

رهف بعصبيه: وقسم بالله ان مارجعتني الحين بنزل من السياره وباخذ تاكسي

سعود يعدل السيت وهومسوي روحه زعلان: طيب طيب

رهف رفعت حواجبها: ولا بعد زعلان الاخ (نزلت المرايا تشوف شكلها وتشهق) سعود

سعود بخوف :وشو هيئه ؟؟

رهف: فالك ماقبلنا ياشيخ ..شوف وش سويت فيني

سعود يضحك :هههههههههههههههههههههههههههه

رهف تضربه بخفيف: وجع وش هذا وش هالبقع

سعود يرفع حواجبه وينزلها: عشان اضمنك لي لحالي

رهف شوي وتبكي: ياشيخ متى تروح سعود شقول لاهلي

سعود: قولي بحساسيه ..وبعدين مواضحه لالبستي ملابس ساتره انا ماسويتها في رقبتك

رهف تسكر المرايا بقوه :اقول رجعني بس

سعود: متى اشوفك ؟؟

رهف تغطي وجهها: بعد سواتك مافي طلعه

سعود يطفي السياره :اجل ماكو رجعه

رهف : هههههههههه لالا خلاص اتوب اتوب

سعود يلف عليها وهوماسك عقاله وبهبال: يلا يلا بسرعه متى متى

رهف :هههههههههههههههههههههههههههه

*×* حلو الحب بس حلاته مع الزوج لان بالطريق هذا تكون عواقبه وخيمه وجدا وخيمه يارهف *×*

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في المستشفى ..

الدكتور يطلع: الف الف مبروك

نواف يروح له: هاه بشر

الدكتور بتسامه: ولد زي الأمر الله يحفزوا من العين

"ولد مثل القمر الله يحفظه من العين"

نواف :واختي ؟؟

الدكتور: لا الحمدلله كويسه بس شويه حتروح غرفتها الف الف مبروك

" لا الحمدلله كويسه وبعد شوي بروح غرفتها"

نواف :الله يبارك فيك

امه : هاه متى راح تطلع من الغرفه

نواف: بعد شوي بروح اخبر زوجها انها ولدت

رفع جوالها لقى اتصالات واجد من اخته ايمان و اياد وماجد استغرب حيل من اتصال ماجد

دق على جوال زوج اخته ومارد دق على ماجد..

نواف: هلا بالمعرس

ماجد :وينك ترا انا واياد بمجلس بيتنا

نواف : وانا بالمستشفى وبعدين في احد يجمع ربعه ساعه وحده

ماجد :عادي وبعدين تعال سلامتك رايح المستشفى

نواف: الله يسلمك اختي توها والد

ماجد: الف الف مبروك الحمدلله على السلامه

نواف : الله يبارك فيك عقبالك يارب

ماجد كشر: يصير خير

نواف:ههههههههههههههههههه حلوه يصير خير لايكون شينه ههههههههههههههههههههه

ماجد بحزم: مالك دخل قليل ادب

نواف: ههههههههههههههههههههه ياما نصحتك وقلت لك لاتاخذها طحت فيها
ترى اي بنت واثقه في عمرها واجد تلاقيها شينه هههههههه

ماجد: الا زوجتي عاد زوجتك مدري عنها

نواف : انا عشان اضمنها حلوه باخذها من لبنان

ماجد: عشان يقولون لعيالك ياعيال اللبنانيه

نواف بخبال بتكلم لبناني: ولك شوفيها تؤبرني ..احسن من( يقلب لهجته سعودي) شنو هذا
وراك ماتهجد

ماجد : هههه اقول حلات الثوب رقعته منه وفيه الي زينا مايدوم معه الا السعوديه

اياد يصارخ: بنت السعوديه حلاها غير

نواف : اقول سكر انت مع تركي على غفله قال بنت السعوديه الله يلعنك انت وياه سكر بس سكر دق زوج اختي

ماجد :ههههههههههههههههههههههههههههه ه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$

سوري على التاخير ..


شهد ليه فرحانه؟؟

في عيون بتشك برهف منو تكون هالعيون؟؟

هيفاء كيف موقفها من ماجد بعد هالحركه ؟؟؟!!

لاتحرموني من الردود والتوقعات ^_^

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-02-2010 01:10 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 

*×&×*البارت الرابع عشر *×&×*



يوم جديد يخبى في داخله من احداث ل اطبالنا ..

يوم الخميس.. في احد البيوت المتوسطه ماديا.. في احد الغرف النوم..

صحت على العصر وهي تعبانه تحس راسها مصدع من كثر البكي .. ناظرت الساعه :اوف الصلاه

قامت وراحت الى الحمام (وانتم بكرامه) .. وطلعت منه وصلت والى الان الصداع فيها .. ناظرت شكلها

في المرايا .. بانزعاج : يالله عيوني منفخه وحالتي حاله حسبي على من كان السبب

انطق الباب لفت على الباب :مفتوح

فواز يدخل بس راسه: صح النوم ياهيوف

هيفاء تعطي ظهرها: هلا فواز (تلم شعرها بهمال وتمسكه بكله)

فواز دخل وماسكر الباب عدل : هاه كيف كان ماجد معك

هيفاء كانت بتقول له كل شي بس في اخر لحظه تراجعت لان الحل موفي يده: زين

فواز: والله هو اخلاق وراح يسعدك ان شاء الله

هيفاء لفت بسرعه وناظرت الغرفه فيها ملابس مرميه على الارض ولا لا" عقدني السخيف ": تيب

فواز: وكيف كانت امه وجدته معك

هيفاء بابتسمت: جنان حبوبات حيل بس اخته شايفه عمرها حيل

فواز يجلس على السرير: متزوجه هي

هيفاء تجلس جنبه: ايه

دخلت عليهم امهم .. قامت هيفاء من السرير وراحت الحمام :فوازي طلبتك قول لشغاله تجيب لي
ثلج .. وتدخل الحمام وتقفل عليها ..

فواز انصدم من حركت هيفاء لامه...

ام بدر بحزن: انا شذنبي انا ابيها تزوج وجيب عيال الي يتمنى لها الخير تصد عنه كذا

فواز : الغصب موزين يايمه

ام بدر: والله كلمتك والله.. وانا قلت لها جد انا كنت في البدايه معه بس لمى شفتها كذا قلت خلاص
يافواز مايطب في بطنها غير هالماي وشبس وخرابيط اكل زي الناس ماتاكل .. هي ماتأذيني انا بس حتى روحها

وطلعت عنه .. وهي تبكي .. فواز راح ولحقها ..

هيفاء لمى سمعت تسكيرت الباب اطلعت وهي تبكي .. (يارب ارحمني يارب )

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في غرفه انوارها مطفيه مافي نور غير نور الشمس الي داخل من النافذه.. نور الجوال وطلع منه النغمه

أبي حبك معي يكبر

وأبي اهواك أنا اكثر

وأبي اهديك أنا دنياي

وكل الي عليه اقدر

حبيبي إنت احساسي

ونبض القلب وانفاسي

ولو صار الزمن قاسي

عشان عيونك اتصبّر

صحت على نغمت جوالها وهي تبتسم .. رفعت راسها وحطته على الدب الي ضامته وردت : هلا

:نومة الكهف ان شاء الله قولي امين رهيف ليه مقفله الجوال

رهف تقصر على الصوت: شهد وربي اذني ابيها وامس مومقفلته ماكان فيه شحن

شهد الى الان على صراخها: اي وماتدقيت تطمنيني عليك

رهف تتأف: اف يعني لوفيني شي رديت عليك هذا انا زينه

شهد تعلي صراخها: والله الشره موعليك على الي حماره الي خايفه عليك

رهف بتسامه: احبك شهد لاتعصبين

شهد استحت : تيب

رهف: وربي احبك

شهد بعصبيه وجهه محمر من الحياء: ولعنه انقلعي (وتسكر في وجه رهف)

رهف تحط الجوال على الطاوله وهي تضحك: وربي خبله خويتي ههههههههه(بس مسرع ماطارات الفرحه لمى ناظرت التاريخ واليوم الخميس يعني اليوم اختها الكبيره تتغدى) اف اكيد تحت
الخايسه ذي ابرسل له رساله لايدق انا لازم اطلع لي شريحه ثانيه بس قبل لازم اتخلص من ذي
واهلي يجبون لي شريحه جديده ..واطلع انا شريحه ثانيه

قامت وتروشت وصلت وانزلت تحت .. وحصلت اختها وبناتها واختها الثاني الي مومتزوجه ..

رهف : وين امي

كريمه :طالعه كيف كان خطوبة خويتك

رهف : احلى مايكون هي وزوجها حلوين مره

كريمه: الله يوفقها وعقبالك



رهف: لالالا مابي الحين توني صغيره

كريمه: كم عمره ياصغيره

رهف : كبير سبعه وعشرين احسه بيدلعها دلع

كريمه: عادي هذا انا زوجي كبير

رهف تكشر: وانتي كبير من صغرك مايفرق بينك وبينه غير سنتين

كريمه انحرجت: انقلعي بس بشوف زوجك

رهف تحط رجل على رجل وترجع شعرها على ورا بكل غرور: بيدلعني دلع ..اصلا شوفي جمالي كيف بستغله فيه غير اسلوبي معه..لا اخليه يبوس راس امي ويقول مشكوره على الي طعيتني اياها

نوره اختها: قصدك يقولها الله يهديك على المصبيه الي عطيتيني اياها

كريمه: هههههههههههههههههه اي والله على ايش يشكرها في المطبخ فاشله في الدراسه وفاشله
عطيني شي فالحه فيه

رهف انقهرت : مالك دخل وانقلعي عن وجهي .. وتطلع من الصاله مقهوره ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

: شهد توقعي من جانا اليوم وبيجلس عندنا اسبوع كامل

شهد تورعت: وجعه خرعتيني ويجي الي يجي وشدخلني انا

منيره: ايه تيب ماودك تعرفين منو الي جاي؟؟

شهد: مين؟؟

منيره برومنسيه: حمدان

شهد تلف عليها: حيلك لاتذوبين علينا

منيره تنبطح على السرير: والله انه مزيون

شهد " انطمي بس " : لا بالله ...هين والله اقول لامي جالسه تغازلين الرجال قدامي

منيره : وانا رحت قلت له .. ولا كلمته قلت حلو

شهد "اصفقها ذي": اي عيب قلة حيا .. وتعدل شكلها وتطلع.. وهي مقهوره

نزلت الصاله .. حصلت امها ..

شهد: هاه ولد اخوك هنا يقولون

امها: اي ومن اليوم رايح ماتطلعين الا بعبايتك

شهد: ليه بيجلس بالصاله

امها: لا بلمجلس اقصد لارحتي الحوش لبسي عباتك

شهد: اها يصير خير وشعنده جاي

امها: يتمشى الولد عنده اجازه ويبغى يتمشى

شهد بتسامه: يعني بيطلعنا معه

امها : مدري وبعدين ليه يطلعنا مكلف فينا

شهد " كيف اشوفه اجل" : تيب كلمي ضاحي يطلعنا لا جاو يطلعون مع بعض

امها : يصير خير

شهد تنقز لعند امها: والله اني احبك (وتجلس تبوس فيها)

امها تبعدها :وجعه بعدي شهد بعدي

شهدالى الان تبوس فيها: احبك يمه احبك

امها تبعدها بقوه: وجع اف طفشتيني وخري

شهد تقوم وهي ميته ضحك وتبعد عنها ... وتشوف عمها بطريق .. وتركض له

عبد الرحمن بتسامه : هلا شهود

شهد : وش هالكشخه فديتك

عبدالرحمن بتسامه: تبين سن توب

شهد تهز راسها وهي بتسمه بدون ماتكلم:.......................

عبدالرحمن يدخل يده في جيبه اليسارويعطيها السن توب: تبين شوكلاته كندر

شهد تهز راسها : اي وتبتسم

عبد الرحمن يدخل يده في جيبه اليمين ويعطيها : خوذي

شهد الى الان على الابتسامه العريضه: شكرا ..وتروح

عبد الرحمن يدخل جيبه العلوي الي في الثوب: تعالي بقى حاجه

شهد ترجع وعليها ابتسامه عريضه: وشو

عبدالرحمن : نسيت الكف (وتعطيها كف محترم )

شهد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآي وجع ...وترمي عليه السن توب

عبدالرحمن وهوميت ضحك: عشان مره ثانيه ماتطلعين كذا وفي رجال يلا طسي داخل يلا

شهد تاخذ السن توب: طيب طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

جاء اليل ..

دخل نواف الغرفه : هاه وين السمي ابيه اشوفه

ايمان : اي سمي يالخبل

نواف: ولد اختي انا قلت لزوجها مثل مابشرته يسمي ولده عليّ

ساميه: اصلا بسميه على اسم ابوي

ابو نواف: لا يابوك لاتسمينه عليّ اسمي شين سميه من اسامي هالايام
وانا اقول الأولى تسمينه على اسم ابوه

نواف: من زين اسم ابوه حجي حرام عليك يبه تسمه حجي

ايمان: جد حرام

ساميه: خلود وين

ايمان: خلينا عندها العيال

ابوها: حنونه اختكم على الاولاد

ايمان تعوج فمها:حيل الله يعقلها

لجين: ليه شايفه خلود مجنونه الله يعقلها

ابو نواف: تكلم المحامي الدفاع

الكل:ههههههههههههههههههههه

لجين: ايه عشان محد يتكلم على خلود

نواف: الحين الي يسمعك يقول لاحد تكلم عنك تدافع عندك

امه: تدري يوم الاربعاء راحت معها المدرسه وسفلت في بنت مهاوشه اختك

نواف بدهشه: اختي خلود مسويه كذا

امه: ايه هذي لجون دلوعتها

نواف: والله تصلح اختي خلود فزعه

الكل: هههههههههههههههههه

تدخل النيرس مع البيبي ..

نواف يناظر فيه: ياكبر خشمه وخدوده وكله شعركانه ابوه

امه تبعد عنه: هذا محل توه مولوداليوم

لجين تناظر فيه: يهبل بصوره وارسله لخلود

امه: روحي زين توه مولود خليه ياخذ كم يوم

لجين: ماراح يصير له شي

نواف ياخذه : يلا صوريني معه

لجين تهز راسها وتحاول تكتب الضحكه: خلاص صورت

نواف بحماس :اشوف

لجين توريه الجوال وهي ميته ضحك..

نواف : يالخايسه صار لي ساعه اشخص ومسنتر مبتسم في النهايه تصورينه هو لحاله

لجين: مع ثوبك شوف ثوبك موجودههههههههههههههههههه

نواف: روحي لا ارميه عليك ويدخل خشمه في مخك

امه : اشوف هاته بلا لعب فيه هاته

نواف : طيب من حلاته اصلا كله شعر وخدود وخشم (يناظر في اخته) وش هالمخلوق الفضائي الي جايبته انتي هاه

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه هههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&

نزلت الى تحت ذبحها الجوع كل الي تاكله خرابيط جوعانه حيل ... نزلت حصلت الصاله فيها

بدر وفواز .. دخلت راسها بس تناظر من في الصاله..

بدر: تعالي ياعروسه

هيفاء تبتسم: عروسه مغصوبه

فواز: الزبده انك عروسه

هيفاء: وينهم ؟؟

فواز : منهم؟؟

هيفاء عوجة فمها: امي وابوي

فواز: وصلنا خير .. قلتيها امي وابوي (وشد على امي) يعني حركتك مال امها داعي
امي مالهاذنب عشان تعاملينها كذا

بدر: ليه وش سوت

فواز: اقول ولا ماعاد تسوينها

هيفاء: تيب اسفه وينها امي بعتذر منها

فواز: طالعين

هيفاء :تيب ..وتروح

بدر بحده: هيفاء

هيفاء تلف: هلا بدر

بدر ياشر: اجلسي وقولي وش سوتي لامي

هيفاء من القهر صرخت بوجه بدر: زعلانه عليها ليه تبيعني ليه ماوقفت ضد ابوي وانت بعد زعلانه عليك ماقلت شي ومأيد ابوي في الراي

دخل ابوها واسكت وجات بتروح وقفها

:اجلسي ابيك

هيفاء تجلس ومنزله راسها بالارض: هلا

ابوها: انا مابقى فعمري كثر الي راح.. وبدر بعد كم سنه بيطلع من البيت وبيلحقه فواز
انتي منو بيحميكم

هيفاء: ماتظمن من يموت قبل

ابوها: بس لك حلالك ولد الفيصل ماراح يظلمك ..هذا اذا ماوظفك

هيفاء سكت كلام ابوها منطقي ( بس لازم يتادب الخايس هوسبب هالمصايب)وطلعت من الصاله كلها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في الكورنيش ..

نواف : هلا وغلا

اياد: هلابك

ماجد يصب له قهوه: هاه وش سموه

نواف عوج فهمه: محمد

اياد: ونعم الاسم

نواف:صب قوه وعطني اخر العلوم مع زوجة

اياد: موراضي يوصف وش شاف

نواف ينبطح: يلا قول ماجد اسمعك شنو شكلها

ماجد يرش الماي على نواف وعلى اياد : هالمره ماي المره الجايه شاهي

نواف يجلس ويمسح المويه عنه: حشى قلنا زوجتك موامك وجع

ماجد : نواف

اياد يلف راسه وهو مبتسم يناظر الناس الى وراه ورجع ناظر نواف وماجد وهو مكشر:ياله وربي كرهت الكورنيش قوموا نمشي سعود هنا

نواف يناظر ورى اياد: من معه

ماجد: اهله

اياد: دخيلكم خلونا نقوم اكرهه من جد ماطيقه الصايع

نواف بخبال: ايه نقوم ونروح بيتنا ونام مانكلم احد ابد

ماجد يظربه على راسه :شل الاغراض وانت ساكت

نواف يهز راسه مثل الهنود: جين بابا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد يوم .. يوم السبت ...

في المدرسه ..

رهف بصدمه : مادق ؟؟ غريبه

هيفاء: دخيلك مابيه يدق

شهد: بنات بقول لكم سر

رهف وهيفاء: وشو.. قولي

شهد: انا معجبه في حمدان بس اختي هيمانه فيه

رهف: واي اخت بالله

شهد : منيره

هيفاء: كيف عرفتي

شهد: من جد وهي تتكشخ وكله بالحوش وحالتها حاله
ولا بعد ازيدكم من الشعر بيت لا جات تتكلم عنه بتذوب

رهف : هذا لو خطبها بيغمه عليها

هيفاء: هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

شهد: والله كل شي جايز ..(تسكت شوي وترجع تتكلم)وعنه بعدين انا شيظمني مايجيني واحد بستواه حلو

هيفاء: هذا همك الجمال

رهف: اهم شي القلب ياماما

شهد: عاد انتي اللهم كثر خرفانك هههههههههههههه

رهف: على طاري ..هذي الشريحه ابي اغيرها سعود قلت له جب لي شريحه لان ذي بقفلها
خلاص ابي اعقل بس ابي سعود

شهد: قفليها وحطي رقم السري ثلاث مرت وخطاء وتحترق وقولي لاهلك كذا يطلعون لك

رهف تلف على هيفاء: بتروحين خطوبة رياض

هيفاء: لا ماتوقع ليه

رهف : سعود ازعجني تعالي و تعالي

شهد: قولي له يشد ارضه ويهجد مالت عليه توه قبل كم يوم شايفه بس عاد

هيفاء: انتي ليه ماتستهبلين زي شهد لازم حب وخبال

شهد: ايه ليه ؟؟ ترى الي زي يطلبونهم واجد

هيفاء: كثيري منها بس

شهد: حرم مجود اسكت ههههههههههههههههههه

هيفاء تعوج فمها ..

رهف: ههههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى..

: سلام .. اوه مشغول اكلمك بعدين

اياد: حياك هذا ولد عمي رياض عاتي

علي: سلام ..وسلامتك

اياد: جاي يسوي تنضيف بعد كم يوم ملكته

رياض: حياك وانت الاهل حفلة الخطوبه في قاعة السيف الخميس

علي: ان شاء الله نجي

رياض: موكلام تعال (يناظر اياد) وانت اكد عليه

اياد: من عيوني سمعت تعال

علي بتسامه : ان شاء الله اجي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

تدخل وشعرها موقف سبايكي ... وانواع الخشونه تصنعها .. شافت ثلاث بنات واقفين عند النافذه الي قزاز حقها عاكس.. راحت لهم

خلود تخشن صوتها: مرحبا

البنت تلف عليها: مرحبتين

البنت الثانيه تعقد حواجبها تكشر وتناظر فيها من فوق الين تحت :.......................

الثالثه ولا كان احد قال شي تعدل شكلها :.......................

خلود تناظر في البنتين الي يناظرونها وتلف على البنت الاولى تبتسم: هلافيك تعرفين وحده اسمها وعد

البنت: اها انتي بويه

خلود بكل فخر : ايه وينها قولي لها خالد يبيك

البنت : تعالي معي (تلف على البنتين) خلكم هنا لاتروح مكان

خلود تمسك يد البنت ..والبنت تبعد يدها عنها: اسفه انا مومن هالنوع انا تبع اولاد

خلود تبتسم: تيب انا مسكت يدك عادي

البنت تضرب على خد خلود بخفه: مسكه عن مسكه تفرق اوكي ياحلو

وصلوا الى البنت الي اسمها وعد

خلود: وعد انا خالد

وعد بفرحه تضمها: وربي ماتخيلت اني اشوفك بيوم وناسه

خلود بتسامه: طيب وين الي قال عنها زيود (بنت بويه)

وعد تاخذها: موهنا هي عندك بجامعه

خلود: تيب شنو شكلها وكم عمرها

وعد:عمرها 19 شكلها تعال الحمام

خلود : تيب

وروحون عند الحمام ..

وعد :اتكي على الباب عشان محد يدخل

خلود : تيب

وعد ترفع المريول وهي تبتسم : او نسيت الجوال في جيبي ..(تنزل المريول) ..وتطلع الجوال

خلود بضحكه: يلعن شكلك اخلصي

وعد: هههههه هذي هي صورتها

خلود بدون ماتناظر: ارسليها لي بسرعه

وعد :من عيوني

بعد مارسلت لها خلود تبعد عن الباب وتقرب الى وعد ..هنا فجأ تدخل مدرسه

خلود تسوي روها تعدل شكلها: مره حلو مبنى مدرستكم

المدرسه: انتي اخذتي اذن من الاداره انك تدخلين

خلود بكذب: ايه

المدرسه: طيب اطلعوا من الحمام هنا مومكان لسوالف

خلود تناظر من فوق الى تحت :طيب اف

وعد : يالله كنا بروح فيها

خلود تناظر فيها: جسمك حلو

وعد:هههههههههههههههههههههههههه ههههه

<<<لاعت كبدي وانا اكتب هالمقطع ويع

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد مرور ثلاث ايام ..

ماجد ماكلم هيفاء طول هالمده ... رهف وسعود كل ماله والعلاقه تزداد .. اطلعت ساميه من المستشفى الى بيت ابوها ... واليوم ملكة او حفلة الخطوبه لرياض اخو سعود ...

بالحلاق سعود و ابراهيم ...مع رياض

سعود : ابغى تسوي سكسوكه مع تنظيف بشره .. ابيه جدا معرس

ابراهيم : ومعرسنا اليله .. (ويصفق)

الحلاق السوري : هههههههههه زي مابدكون ..بس انا بأول نخف الشنب ..وهي (ياشر الحيه) نطولها من هون شوي ..احلى بيكون

" مثل ماتبون .. بس انا اقول نخف الشنب .. ونطولها من هنا شوي احلى بيكون"

سعود: قصدك الخنجر

الحلاق: ايه بدكون ولا لا

رياض : خلصونا بتصير ثمان

ابراهيم: تصدق احلى عليه

سعود: يلا سو له (يناظرفي سعود) وشفيك مستعجل راح تشوفها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

انفتح الباب غرفتها ..

: يمه هيفاء اجلسي

هيفاء : يمه فيني النوم

امها: ماجد تحت

هيفاء تقوم من مكانه: شنو

امها: وشفيك؟؟ ماجد تحت

هيفاء: وش يبي

امها : بيك بسرعه تراه بالمجلس

هيفاء ترفع الحاف عنها: والله لا احسفك انك جيت تيب..

بعد نص ساعه نزلت لابسه بلوزه حمره وبنطلون ابيض قماش .. وماحطه شي .. غير قلوس

دخلت المجلس ماشافت غيرماجد وكشرت..

ماجد بتسامه: صح النوم يلا روحي جهزي اباخذك حفلة ولد عمي رياض

هيفاء: بالله ماتستحي لاتصال ولا سؤال اليوم جاي يلا اجهزي ماني رايحه وشكرا على الزياره

ماجد من بين سنونه: هيفاء اسلوبك عدليه لاكسر راسك

دخل بدر: هلا ماجد

ماجد يوقف: هلابك اخبارك

بدر: الحمدلله (يخزه هيفاء ويحاول تكون نبرته حنونه) تعالي جنب زوجك ليه واقفه

هيفاء تجلس مكانها:....................... ........

ماجد يقوم يجلس جنبها: ملعيش يابدر تسمح لي اخذ هيوف لخطوبه ولد عمي

بدر:ايه

ماجد يضرب بخفيف على كتفها: يلا هيوف جيبي عباتك عشان اوديك المشغل

هيفاء بكذب: ماعندي فستان

ماجد: قبل المشغل اوديك تشترين كم هيوف عندي

هيفاء :مابي

بدر يخزها...

هيفاء: مابي اخسرك خلاص بلبس فستان الخطوبه حقتي محد شافه

ماجد: يلا تيب

هيفاء: وين فواز

ماجد:ليه فواز؟؟

هيفاء :مدري وحشني

ماجد "ياحبك لتصريف": هيوف يلا روحي اهجزي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&

اياد: هلا وغلا

علي يسكر باب السياره: وين مدخل الحريم

اياد ياشر:هناك

رهف توهقت سكر على عبايتها: عمي عمي

علي يلف: هلا

رهف :افتح عبايتي تسكر عليها الباب

علي يتريق: مومنك من الوان المهرج الي عليك هههههههههههه

اياد ناظر الاكمام ولف عنهم " وش هالخبال في بنت عاقله تحط كذا الله يستر علينا":................

علي راح له وهويضحك: بنت اخوي عليها حركات تضحك

اياد: هذي بنت اخوك

علي: ايه الله يحفظها

اياد: اللهم امين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

لبست عبايتها .. وهي حاطه براسه تطفشه .. وطلعت معه وركبوا السياره مع بعض

ماجد يحرك السياره: اجل شكرا لزياره

هيفاء:ولاتكرروها

ماجد: طيب يصير خير

هيفاء تتاف: ياخي صوتك نشاز لاتكلم (وتفتش في الاشرطه وترفع شريط) فيروز انت تسمع فيروز
انت حق عبادي الجوهر عتاب فيروز لناس المرحه والرايقه اما انت اعوذ بالله

ماجد يسحب الشريط منها: محد طلب منك تحدد شنو انا اسمع

هيفاء تفتح شنطتها وتطلع سي دي وتشغله كان لطقاقه ماخذته من جد لحفلتها.. وكان موقف على اغنية
الزرقواني .. وقامت ترقص في السياره .. وتصفق كانت تحاول تقلد شهد في خبالها..

ماجد وقف السياره .. وطلع السي دي ورماه في الشارع: انتي بلا حركات ناس ملحج ..وش هالحركات
طقاقه انتي طقاقه

هيفاء : يوه ماتدري انا دايم كذا اذا ماعجبك طلقني

ماجد يرفع صوته: عهدن عليّ يا بنت عبد المنعم ما اطلقك لو ايش ماطلقك

هيفاء بحتقار: قلتها لك انت شخص ..ومامدها تكمل كلمها الامسك يدها ماجد

يمسكها من يدها يقربها لعنده: هيفاء تراني ماسك اعصابي معك لاتخليني افقده والله اذبحك في ارضك.. ويتركها بقوه..

هيفاء اسكت من الخوف وهي تحاول ماتبكي ..: رجعني البيت

ماجد: مافيه يلا اي مشغل

هيفاء : مابي

ماجد يرفع على جواله ويدق على مها: هلا مهاوي تعالي اعطيني مشغل حلو عشان اودي هيفاء فيه

مها: ليه تخسر عمرك؟؟

ماجد بحده: قلتي وش اسمه يامها؟؟

مها:اف روح مشغل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماجد: تيب يلا باي

هيفاء بعد ماسكر ماجد: صادق اختك ليه تخسر عليّ

ماجد فشل منها" الله يلعنك يامها" : ماعليك منها هي تغار عشان تحس اني راح تاخذيني منها

هيفاء: دخيلك مابيك ولا ابيها

ماجد: تكفين الي حنا ميتين عليك اسكتي بس

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

عند شهد في الغرفه ..

شهد: يالله وين الشاحن ابي اشحن جوالي بيطفي

سوسن : في غرفة ضاحي

شهد: اف ضاحي يطفشني ..وتطلع وتروح لغرفة ضاحي.. دخلت تدور وتدور ولمى حست في بصوت رجال خافت ..: ياربي وين اروح

حاولت تتخبى تحت السرير مانفع راحت تخبت في الدولاب ..

حمدان : خلاص تعبت من كره

ضاحي ينبطح على السرير : انا فيني النوم

حمدان راح بيفتح شنطته الي جنب الدولاب الي فيه شهد .. حاول يسكر الباب مايتسكر

يحاول بيسكر باب مايسكر .. كانت شهد تفتح فتحه بسيطه عشان تتنفس ..ماكو هواء

حمدان : وراه موراضي باب الدولاب مايسكر

حاول فيه ماراضي يتسكر كل ماسيكره ينفتح لف على ضاحي حصله نايم: هذا مسك خط نوم

فتح الباب لقى شهد مسكره عيونها بقوه وجههه احمر سكر باب الدولاب بسرعه

وراح غطى ضاحي كله .. ورجع لها

حمدان: ولعنه اطلعي اطلعي

شهد بهمس وجههه احمر وماسكه الشاحن :مابي وين اخوي

حمدان بتسامه: نام .. اخلصي اطلعي لاتجيبي لي الشبهه

شهد: مالت عليك انقلع عني وسكر عيونك

حمدان: اخلصي وعطها ظهره

وطلعت ..وركضت وقبل ماتفتح الباب : حمدان

حمدان يلف: هلا

شهد: مالت عليك هههههههه (وتطلع)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&
خلص من زفة اخوه وجلس يتظرها تجي له .. وبس شافها ابتسم..

رهف : ها شفتني "وهي تتلفت لحد يشوفها"

سعود يمسك غطاها الي على رقبتها ويقرمها منه : ياحلوك

رهف تبعد عنه: هيه بعد لاحد يشوفنها

سعود: اخبارك ؟؟

رهف: تمام

سعود يمسك يدها ويخليها تلف : وش هالزين كلك حلا حت عباتك حلو ههههههه

رهف: هههههههههه بس خلاص برجع لحد يشوفنا

ويتروعون على صوت جاهم .. وتروح رهف عن سعود
*

*

طلع من الازعاج كان بيكلم امه .. لفت انتباهه في رجال مع بنت .. دقق النظر

عرف سعود بس من البنت الي معه : مخبول هذا يجيب خوياته الى هنا

دقق في البنت وتذكر وشهق: معقوله بنت اخو علي ؟؟!! لالالا ذول ناس ملتزمه يمكن وحده تشبه
عبايتها ..

اياد يرفع صوته: مابغى تصير فضايع .. (يعلي صوته اكثر) سعود

سعود يجي وهومعصب: نعم

اياد : منو الي معك

سعود: وشدخلك

اياد : بنت الناس مولعه ولا تجيب وسخك الين هنا

سعود يضرب اياد على كتفه بخفه: وفر نصايحك لنفسك طيب

اياد بصراخ: وربي انك انسان صايع وعديم المسؤوليه وتربيت عمي فيه مانفعت

سعود كان بيظربه بس جاء ابراهيم ركض.. وبعد سعود: عشان خاطر رياض والفيصل لاتهاوشون
بلا فضايح انتم عيال عم

اياد يتفل في وجه سعود: مايشرفني ابد

سعود يحاول يفك نفسه من ابراهيم: اتركني خلني أأدبه الحيوان
*

*

رجعت وهي تركض والخوف كاسيها .. اول ماشافت هيفاء ضمتها ..

رهف : شافونا واحد شافنا انا وسعود

هيفاء تشهق: وعرفك هالواحد ؟؟

رهف: لا رحت بسرعه .. وربي خايفه على سعود

هيفاء بعصبيه: انتي جد ماعندك سالفه ..موخايفه تنفضحين خايفه عليه

رهف: احبه والله احبه

هيفاء: وربي لو ان مافيه ناس كان عطيتك كف

رهف تدق على سعود ولا كان هيفاء تكلمها: الو سعود

سعود: هلا رهف

رهف: صار لك شي

سعود: لا ..بس انا مشغول مع الرجال اكلمك لا وصلت البيت تيب

رهف : تيب باي

هيفاء : شفتي قطو بسبع ارواح ماينخاف عليه

رهف بعد ما ارتاحت: انتي ليه معصبه اها

ولاء تفك المثه: انتي وينك علي صارله ساعه ينتظرنا

رهف تتحجب : يلا باي هيوف

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
توقعاتكم..

سعود بيسكت ل اياد ؟؟!!

اياد بيعرف انها رهف ولا عرف بيقول لعمها ؟؟!!

بدر ليه معصب ؟؟!!

حمدان &شهد &منيره؟؟؟!!

الى لقاء قريب يوم الاربعاء

تحياتي .. لكم


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:47 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0