ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي.. (https://fashion.azyya.com/189573.html)

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-02-2010 01:18 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
..*&*.. البارت الخامس عشر ..*&*..




رجعت وهي تركض والخوف كاسيها وفقت في الاستراحه مابين الباب الخارجي والقاعه نفسها.. اول

ماشافت هيفاء طالعه من القاعه .. راحت لها وضمتها ..

رهف بخوف ورجفه : شافونا.. واحد شافنا انا وسعود

هيفاء تشهق: وعرفك هالواحد ؟؟

رهف تاشر بيدها ب لا : لا لارحت بسرعه .. وربي خايفه على سعود

هيفاء بعصبيه: انتي جد ماعندك سالفه ..موخايفه تنفضحين خايفه عليه

رهف: احبه والله احبه

هيفاء تعض اصابعها وتبعد يدها عن فهمها: وربي لو ان مافيه ناس كان عطيتك كف

رهف تعوج فمها.. تدق على سعود ولا كان هيفاء تكلمها: الو سعود

سعود: هلا رهف

رهف: صار لك شي

سعود: لا ..بس انا مشغول مع الرجال اكلمك لا وصلت البيت تيب

رهف : تيب باي

هيفاء : شفتي قطو بسبع ارواح ماينخاف عليه

رهف بعد ما ارتاحت: انتي ليه معصبه هاه

ولاء تفك المثه: انتي وينك علي صارله ساعه ينتظرنا

رهف تتحجب : يلا باي هيوفه

هيفاء كانها تذكر شي وتلف رهف من كتفها: تعالي الواحد الي شافكم ماتذكرين شكله ؟!..

رهف تعقد حواجبها: لالا موماجد

هيفاء ترفع حاجب وتنزل حاجب: متاكده ؟؟! ..اشماغه ايش لونه؟؟

رهف: مدري كانها ابيض

هيفاء: لا الحمدلله ماجد احمر

رهف: لا شك فيك قولي ماعرفها ..

هيفاء توها بتكلم الا رهف تشهق وتاشر على بنت ..هيفاء تلف على مكان الي تاشر عليها رهف..

هيفاء: هذي البويه الي قبل يوم جات عندنا تسأل عن وعد

رهف: ايه من جد صدفه تخيلي تقرب لماجد

هيفاء: ماتوقع مستو اهل ماجد يوصلون لكذا..!!

جات ولاء وتسحب رهف: خلاص عمك عصب ..

هيفاء ابتسمت .. وراحت الى مرايا عشان تعدل شكلها .. جات لها مها بكل غرور تناظرها

مها تاشر باصبعها على الفستان: الحين انتي قلة عليك مالقيتي تلبسي الا ذا الفستان

هيفاء بحتقار تناظرها: كيفي ومالك خص فيني ..( ترفع وعبايتهاو فستانها بغرور) عن اذنك ابي اصور

مها : هين يا هيفاء.. بكلم زوجة اخوك وبعرف كل سواليفك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

: اقول اسكتي وتعالي همزي رجلي ..والله ماهذا الي ناقص تخربيني على رجلي

شهد: رجلك من زين رجلك نفسي يوم يطلنا زي الناس مايطلع بس محسوب علينا ابو

امهم ترمي عليها المنديل: استحي على وجهك هذا ابوك

شهد: ولا اذا تكرم عطانا فلوس وقال (تقلد صوت ابوها) خلوا ضاحي ولا عمكم يطلعكم.. (تعدل

صوتها) منو ابونا هو لا ضاحي وعمي ابي افهم بس موالي مكلف فينا

امهم بصرخه: انتي شتبين بالظبط

شهد: ابي اطلع طلعونا شنو اخاوي عشان اطلع ابي اطلع

امهم تلف يمين يسار ماحصلت الا خداديه ورمتها عليها: ولعنه قصري صوتك حمدان هنا

سوسن تدخل الصاله: انتي هيه اي طلعه والساعه وحده في اليل

شهد: انا ابي بكره نطلع موالحين

سوسن: لاصار بكره يصير خير

شهد: هذا انتم لا بغيتوا تسكتون الواحد قلتوا يصير خير

امهم:منيره وين

سوسن: تحط كريم على بشرتها

شهد: منيره مسكينه والله

سوسن: فاتك يوم كنتي العصر نايمه راحت هي وضاحي وشرت لها شنطة ميك اب ومرت على الصيدليه
وشرت كم كريم للبشره

شهد تتخصر: وليه بالله شعندها الشينه

سوسن: تقول لازم البنت تهتم في نفسها

شهد"قصدها تلزق في واحد": مالت عليها

امهم: شهيد تعالي همزي رجلي قبل مانام

شهد: اف تيب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

دخل البيت معصب بعد ماسمع الخبر.. تحسف انو طلع من البيت ..

فواز جلس: هاه جات

امه: لا

فواز يرمي شماغه على الارض: هذا بدر شلون يفكر واحد ماجا بعد الملكه الا بعد اسبوع.. ولا على

طول قال ابي اطلع معها قال على طول اخذها

امه: وهي طالعه مع واحد غريب طالعه مع زوجها

فواز: اي بس المفروض مومن اول مره عنبو مومصدقين انها تزوجت

امه: عاد هذا الي صار لاتحرق اعصابك

فواز : بدق عليها لازم تجي بس صارالوقت متاخر ..(طلع جواله من جيبه )

×

*

×

في نفس الوقت كانت هيفاء مع ماجد وامه واخته في السياره..

ام ماجد: حلو الكوشه ..والصاله

ماجد: صالتنا انا وهيفاء بتكون احلى صح هيوفه

هيفاء " مالت عليك" : ..............

ام ماجد: لاتحرجها.. تعالي هيفاء يوم صورتي كان دخلتي ماجد معك

مها :يمه وين دخله شنو هو اخو العروسه ولا المعرس

هيفاء: مابقى على الزواج الا شهر .. نصور في الزواج

مها تلف عليها: وبتاخذين جاهز ولا بتفصلين انا اقول دام اخوي عطاك اطلبي من برى احلى

ماجد يناظر مها: خليها على راحتها

هيفاء"شتبي ذي مني" في هالحظه دق فوازترد وهي فرحانه:هلا فوازي اخبارك ؟؟

فواز: مرتاحه قولي لا ولا ايه

هيفاء : لا.. حنا طالعين بجي الحين امي نامت

فواز: اسف هيوفه خيبت ظنك

هيفاء: اخر مره ان شاء الله .. وينك ؟؟

فواز: ههههههه انا بالبيت.. انتي بالسياره ؟؟؟

هيفاء: ايه .. خلاص لاجيت اسوي لك احلى عشا

فواز: ماتعشيتي ؟؟

هيفاء بدلع: فوازي بس خلاص اكلمك بعدين ..

ماجد يلف عليها بعد مانزلت امه ومها: مطوله وانتي وراى ؟؟؟

هيفاء بستغباء عشان ترفع ضغطه: يوه توني انتبه انو امي ومها انزلوا .. لحظه وتنزل وسكر الباب بقوه.. وتركب جنبه وتسكر الباب بقوه ..

ماجد يناظر فيها" هين ياهيفاء كل شي بحسابه".. حرك السياره وطلع من قصره متوجه لبيت هيفاء

هيفاء وهي تلعب بجوالها: الحين انت بجي واجد عندي ؟؟

ماجد بس وقف عند الاشاره لف عليها: يا حلوه لاتاخذين جوك من زينك.. ترى انا موجاي مشتاق ولا

شي ..بس عشان ماتقول امي ماتكلمها ولا ليه ماتزورها .. وهلك نفس الشي

هيفاء: اجل ليه متزوجني ؟؟

ماجد: اولا عشان وصية ابوي ..ثانيا عشان اجيب ولد يحمل اسمي وامي تفرح فيني

هيفاء تكش عليه : مالت عليك

ماجد ياخذ ايدها اليسار اقرب له وقربها من فمه وهيفاء تحاول تسحبها: قولي اسفه لا اعضك

هيفاء بخوف: هيه ماجد عن الخبال ..اترك يدي

ماجد بتسامه: قولي اسفه واخر مره اسوي شي يزعلك بسرعه

هيفاء : بزر انت بزر اترك يدي

ماجد : مافيه قولي (وقرب يدها ويفتح فيه)

هيفاء: خلاص خلاص اسفه اسفه والي يسلمك لاتعض

ماجد يتركها: ايه افكر

هيفاء تضم يدها: حشى مو انسان متزوجه وحش

ماجد كان بيسحب يدها بس ولعت الاشاره اخضر وحرك ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

اليوم الثاني ..

سعود يدخل جناح رياض .. وهو يصفق .. : حلو حلو سهر لوجه الفجر ونوم في الظهر

رياض يفتح عيونه: شتبي اطلع

سعود رفع صوته: ما فيه قوم ابو مسوي غدا عشانك الحين عمامي وخوالي بيجون قوم ومعاهم رجال

رياض: يالله طيب بلا صراخ

سعود يصفق وهو يرفع صوته: واقولوا بسم الله على رياض الشين اقولوا بسم الله عاشوا

كلوش(يهز كتفه) عاش بو بو الا تعال رياض شنو بتسمي ولدك

رياض يرمي عليه المخده: انت شنو مخك مايفهم مايستوعب اقولك لاتصارخ تصارخ وتصفق

سعود يرمي المخده عليه: فرحان لك

تدخل امه عليهم : وش هالصراخ

رياض: يمه شيليه ابي انام

امه: رياض الحين بيجون الناس شنو مارحت صليت

سعود: ماراح معنا المسجد قليل الادب

امه تروح وترفع عنه الغطا:اشوف قدامي قوم صل قوم

رياض قام وهو يتأف..وسعود يضحك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في القصر .. الظهر

خلود ترفع ولد ساميه : فديته حمني لبى قلبه بوسه لخاله بوسه

لجين : يا حلوه يخبل خوخه

خلود تلف عليها : تعالي اصورك معه وين الكاميرا

لجين: لالا مابي

خلود: تعالي ابسألك خطيبة ماجد جات الى الخطوبه

لجين: ايه حلوه حتى الي معها

خلود: ان شاء الله الي لابسين احمر وازرق موحلوين

لجين: لا وحده لابسه اخضر وردي والثانيه لابسه فستان قصير وردي

خلود: اي تذكرت ..تصدقين شايفتهم بمكان بس موذاكره

لجين: شفتي كيف رقصهم بس

خلود: ايه حلو

ساميه تطلع من الحمام (وانتم بكرامه): منو الحلو ياحلوين

خلود: حمني حلو واحلى من الحلو

ساميه تاخذها منها: مايشيلونه كذا وجع

خلود تقوم: مالت يلا لجون

ساميه: وين

خلود:اليوم الخميس!!

ساميه: ايه والخميس؟؟

خلود: انا ولجون متعودين كل خميس نتغدا ونروح تنمشى على الكونيش العصر.. وان لنا خلق مرينا

السوق

ساميه: ولحالكم

خلود: انا وبنات عمي عبدالرحمن

ساميه ترفع حواجبها: اوه بنات عمي عبدالرحمن اشوف المحبه زايده لهم

خلود بتسامه: موانتم تقولون بنات العايله احسن هذا حنا نصادق بنات العايله.. شايفه شي
على بنات عمي

ساميه: لا والله ونعم التربيه

لجين: اي والله ونعم التربيه ..يلا خلود

خلود تبوس محمد بقوه: فديتك حمني

ساميه تظربها: وجع غثيتيه

تجي تارا: حمني

ساميه تشيل محمد: جات المجرمه

خلود: على امها طالعه

ساميه: اهم شي موعليك

خلود : ماراح ارد عليك ..لانك غبيه (تلف على لجين) يلا لجون

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&

:قومي قومي بروح البر قومي

شهد تفتح عيونه: بر مره وحده

منيره: ايه مع حمدان

شهد تفتح عيونها على الاخر: شنو لحالنا مع حمدان؟؟؟

منيره: لا ابوي معنا

شهد:وليه زعلانه

منيره: بالعكس فرحانه يلا قومي

شهد ترمي الفراش: لا انتي فرحانه وحيل بعد

منيره: وانت شعليك خلصينا قومي

شهد: مابي اروح

منيره: احسن اجلسي .. ترى بتجلس سوسن وناصرومشعل ماروح يرحون

شهد" عشان تجلسين معه كذا فرحانه" : لالا بروح

منيره تشيل عبايتها وكيس وشنطتها: يلا لاتخرين ( وتطلع من الغرفه)

شهد تقوم وهي مكشره : تبي تتوحد في حمدان .. الخايسه

بعد ربع ساعه نزلت شهد.. وهي مكشره وتغطت .. وطلعت الشارع وقفت قدام باب بيتهم.. شافت

حمدان لابس بنطلون بيج وبلوزه كحليه وعليها جهة الصدر خطوط سوده ...ولاف على راسه شماغ اسود

ولابس نظاره... وهو مسوي عارض خفيف <<< الزبده الولد محد يجيبه

شهد تناظر فيه بشبه همس: ولعنه شنو هذا عذاب

ضاحي : مطوله

شهد: اي سياره

ضاحي : روحي مع ابوي

حمدان: شهد تعالي هنا في مكان( يأشر على شنطة السياره )

ضاحي +حمدان: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

شهد ترفع رجولها وتبين نعالها: يكفي وجهك وجهه ولالا

عمها عبد الرحمن: هههههههههههههههههههههه تعالي معي انا بيصير لحالي

شهد: فديتك (تكش على حمدان وضاحي)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&

في العصر ...

رفعت الجوال وهي منزعجه ..

: الو

: انتي الى الان نايمه ماتستحين

هيفاء ترفع الجوال وتناظر الاسم "النذل ": ماجد شتبي ابي انام

ماجد: ماتصلين انتي مارواك صلاه قومي صلي صلاة العصر

هيفاء: صليت انت

ماجد: ايه صليت هذا انا راجع الى البيت

هيفاء: تقبل الله

ماجد: منا ومنكم صالح الاعمال معنى ما اظن في اعمال منكم اعمال صالحه

هيفاء بنرفزه: انت داق طالب حرش

ماجد: والله كيفي متى مابي ادق ادق زوجتي وكيفي ؟؟

هيفاء:بالله

ماجد يناظر جواله: يلا باي اختي مهاوي تدق ويلا قومي صلي(ويقفل الجوال في وجهها ويرد على مها) هلا مها

مها بحماس مليان بشماته: الحق الحق يا ماجد شوف منو انت مناسب

ماجد: شنو؟؟!!

مها: الاخت مغصوبه عليك .. ولا بعد ومن النوع الي على الريحه

ماجد عقد حواجبه:من النوع شنو

مها: الاخت كان ينام عندها خطيبها الي مات

ماجد عصب: وانتي وش دراك؟؟

مها: من زوجة اخوها

ماجد: وانتي ليه تحقيقي من وراي؟؟!!

مها: ابي اتأكد من اخلاقها وليه معصب؟؟

ماجد: تكلم شباب ؟؟

مها: لا

ماجد: صايعه شي؟؟

مها: لا بس..

ماجد يقاطعها: قلة ادبها على امي؟؟

مها: لا

ماجد بصرخه خرعة مها: وربي يامها ان قلتي عليها شي والله ان ماراح يحصل لك طيب
وزوجة اخوها دواها عندي قليلة الادب ويلا انقلعي عن وجهي (يسكر في وجهها)

وقف على جنب يهدي نفسه ... رفع الجوال دور رقم بدر كان بيتصل بس نزل يده .." ادق ولا لا
اخاف قالت لغير اختي ..بالله هذي زوجة اخو تفضح اهل زوجها ..لالا الي يمس هيفاء يمسني بدق على

اخوها"

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

نزلت الى الصاله وهي زعلانه او تمثل الزعل وماسكه جوالها ..

كريمه اختها بتريقه: اشفيها الحلوه زعلانه

رهف : محد كلمك وين ابوي مع امي

احمد: طلعين يشترون اغراض للبيت شتبين فيه

رهف تروح وتجلس جنبه تعرف اخوها حنون حيل: احرقت الشريحه حقتي

كريمه: الحمدلله

رهف تكش عليها: احمدي اخوي لاجاو قلي تيب

كريمه:ان شاء الله ابوي مايرضى

رهف: الله لا يرضى عليك قولي امين (وتطلع من الصاله).. وتركض الى الغرفه وتفتح المسن وتشوف
سعود

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&

دخل شقته عصب بعد ماتاكد ان عياله عند امه .. رمه شماغه بعصبيه على الكنب ..

بدر بصرخه: منى منى وينك؟؟

منى تطلع من غرفتها: خير وشفيك داخل معصب وصوتك واصل خير شتبي؟؟

بدر يروح ويمسكها من يدها بقوه: انتي وش قايله لاخت ماجد وش قايله؟؟

منى بخوف: ماقلت شي تكذب عليّ

بدر يشد على يدها : والله لو ماكان عندي منك عيال كان طلقتك الزوجه الي ماتحفظ اسرار بيت زوجها
واهله ماتستاهل تقعد في ذمة زوجها (ويرميها على الكنب)

منى: تستاهل اختك اجل في وحده رافسه النعمه .. وبعدين لا تتمرجل عليّ ماشوفك تتمرجل على اختك

بدر سحبها من شعرها: انا رجال وغصبا عنك وانتي عارفه انو وليد ماكان ينام الا اذا اهله مسافرين
وغرفة اختي مايقربها الا ومعه حد ..

منى تصرخ: اترك شعري بدر

بدر يرميها على الارض: والله والي خلقني يامنى انطلع منك كلام على اختي والله لا اطلقك وادخل

بعدك حرمه فاهمه (يصرخ بقوه) فاهمه .. طلع وسكر الباب بقوه

منى تقوم وهي تمسح دموعها: هين يابدر والله ل اقول ل ابوي.. الله يلعنك يامها


*

*

*

نزل الصاله والى الان معصب ..

بدر بنبره حاده: لاجات او دقت وقالت ابي اخذ العيال لاتعطونها طيب

هيفاء تكتم الفرحه وتمثل الاستغراب: اف ليه

بدر: ولا شي زي ماقلت لكم لاتعطونها انا بطلع الحين

امه برجا: بدر بدر

بدر يلف على امه: امري يمه

امه: لاتعطلع وانت معصب برضاي عليك..

بدر: بروح المسجد مابقى شي ويأذن المغرب (ويتركهم)

هيفاء: حسبي الله عليها دامها مدوخه اخوي

امها: سمعتيه ايش قال ..قال لاتعطونها العيال

هيفاء: احسن خلها يطلقها مابقى بيت مافشلتنا معه ..ويوم الخطوبه كله لازقه في اخت ماجد

امها: ماعلينا منها.. على طاري ماجد يدق عليك

هيفاء بكذب: ايه وكثير بعد

امها : مايقول بيغى يجي عندك

هيفاء: هاه الا يقول بس انا مارضى

امها: اعزميه بكره على الغدا او اقولك اعزميه الحين على العشاء

هيفاء "لاويع قطع" : يمه وش عشاته هالحزه ماتشوفين بدر متهاوش زوجته خلي اليله تعدي على خير
وبكره اعزمه على عشاء تيب

امها: رايك وهداية الله خلاص بكره

هيفاء بعد ماراحت امها: الحمدلله يارب انك انتقمتني منها على يد بدر .. بس هالحماره شمسويه

رن التلفون البيت وردت هيفاء : الو

: طلعي عيالي برى اباخذهم

هيفاء: اسفه مقدر اخوي بدر يقول لاتعطونها العيال .. اف ياختي مايبك انقلعي اف ناس نشبه
(وتفقل التلفون في وجهها وتبتسم) احسن تستاهلين

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&

الشمس نوت على المغيب والهوا يجول في البر يعلن انتعاشه .. الاخيام في كل مكان على شكل

مجموعات.. والهدوء ماليه كل مكان .. استغلت الفرصه منيره وارفعت جوالها وهي تتمشى بدلع .. ومن

اغنيه الى اغنيه تسمع.. مشت بعيد ومحد لاحظ غيابها غير شهد

شهد تتلفت : يمه وين منيروه

امها: لاتقينها تتمشى حول الخيمه

شهد" تتمشى ولا تقز حميدان التبن الي صافط" تلثمت ولبست نظارات عمها الي سارقتها منه: بروح

اشوفها

راحت ولفت على الخيمه ولا شافت احد ورجعت بتصارخ على امها بس اصدمة شخص: آآآآآآي

حمدان: انتي عيونك ماتشوفين فيها عميه

شهد: وانت ماعندك الا تصقع فيني ... مالت عليك مسوي فيها فتى البراري مع الي فوق راسك

حمدان يفتح غرشة المويه ويشرب وبعد مابعدها عن فمه : وصلي لنص جمالي بعدين تكلمي طيب

شهد تكش عليه:الله والجمال الحين يخب عليك جمال البعارين

حمدان يرفع حاجبه وينزل نظاراته: موتي قهر احلى منك بملاين موالف ملاين (ويمد لسانه)

شهد تقلد حركته وتريق على نبرت صوته: ان (تعدل صوتها) مالت عليك

حمدان يبتسم على حركة شهد بس مسرع تلاسة ابتسامته من اسمعوا صراخ منيره من بعيد

شهد بخوف: اختي منيره

حمدان :روحي عند امك بسرعه.. ويركض لجهة منير ..

*

*

كانت تتمشى ومندمجه في الاغنيه وتشوف صوره حمدان ولد خالها .. مانتبهت بالسياره الجيب السوده
الي وراها..

تروعة على صوت هرن قوي بعدت عن الطريق ونزلت سماعه وحده..

راعي السياره: يالبى هالبياض

منيره غطت عيونها ويدها زين وتحاول تسرع في مشيتها.. بعدت عن السياره

راعي السياره يكلم خويه : انزل وصد هالغزال هالحلو

منيره بس اسمعت هالكلام.. اجلست تركض من الخوف ولمى حست قرب منها صرخت باعلى صوتها:
الحقو عليّ يبه ضاحي حمدان

حمدان بس سمع صراخها ركض لها وتبعه ضاحي وعمه عبد الرحمن ..

راعي السياره: صلاح ارجع اهلها جاو

صلاح بس شاف اهلها ركض جهة السياره ... اما منيره وصلت لعند ضاحي وضمته ... حمدان جلس
يلحق بسياره ومن حرقة قلبه ماقدر يوصلهم رمة غرشة المويه باقوى ماعنده كسرت لهم المرايا الي

على جنب السايق ..
ورجع لعند ضاحي ومنيره معصب ويتنفس بقوه : صار لها شي؟؟؟

ضاحي: لا

حمدان يكره احد يبكي يتنرفزقال بعصبيه: وليه تبكي اجل؟؟!

عبدالرحمن: لانها متورعه البنت كانت بتنخطف

حمدان: يلا يلا قوموا نرجع الى البيت لا احد ينخطف

منيره زادت بكي ضاحي ضمها اكثر: ليه تبكين الحين؟؟ كلنا حولك

عبدالرحمن:يابنت ماصار لك شي لاتخافين حنا معك ..

منيره: كانوا بخطفوني( وترجع تبكي وتاشر على حمدان بدون ماتناظره ) وهذا يصارخ عليّ



حمدان بتسامه: خلاص لاتبكين اسفه يابنت عمتي

*

*

*

عند شهد الاوضاع غير امها وابوها خايفين الا هي مبسوطه ..

شهد : الله فتى البراري حمدان ينقذ النعجه التايه ههههههههههههههههههههههههههه

امهابعصبيه: بتسكتين ولا كيف؟؟

شهد : لا تصارخين عليّ محد قال له تتحرك من مكانه قليلة الادب البنت تكون جنب امها ماتروح مكان
ثاني.. ليه تروح تتمشى من دوني ومن دون امي .. جد الي استحوا ماتوا

ابوها بصرخه: انتي ان ماسكتي الحين بصطرك

شهد تتكتف يدها وتحط اصبعها سبابه على فمها: خلاص بسكت

عبدالرحمن : احم احم

ابو ضاحي يقوم: متغطيه وين منيره بنتي

منيره تروح عند امها: يمه (وتبكي)

شهد بهبال: اوختي اوختي الحمدلله محد سرقك

منيره تبعدها عنها وهي معصبه: بعدي

عبدالرحمن: انتي ماعندك احساس اختك كانت بتنخطف وتستهبلين

شهد: ليه اخاف وفتى البراري(تاشر على حمدان) وشيخ العربان(ضاحي) هنا

حمدان يكش عليها ويروح.. عشان منيره تاخذ راحتها .. شهد تكشف بعد ماراح حمدان

وتفصخ النظاره وتكلم بلغة عربيه فسحه: هاه ايتها النعجه اين ذهبتي لخطفتي هكذا؟؟

ضاحي : والله وتالله ان لمى تغلغي فمك لاقوم واوبخنك يا بلهاء

عبدالرحمن: عنك ياهذا (يرجع يتكلم بالعاميه ) الحين اصفقها لك ..

شهد تصرخ :يبه شوفه

ابوها: عساه يكسر عظامك ..قلعتك تهرجين علينا مساعه خذي ماجاك

وراح عمها عبد الرحمن وتبعه ضاحي عشان يظربون شهد..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في اليل..

واقف عند الباب: رهف متاكد محد في بيتكم

رهف: لا ويلا وين الشريحه يالخواف

سعود يفتح عيونه على الاخر: خواف في عينك ..انا خايف عليك ..ويلا خذي ودقي عليّ

رهف بدهشه: شحنتها

سعود:ايه

رهف : تيب يلا باي

سعود :شنو باي (ياشر على خده باصبعه) يلا ياحلوه

رهف: حنا في شارع

سعود: نصابه انتي في بيتكم وانا الي بشارع اخلصي (ياشر على خذه)

رهف: يا ربي عليك قرب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&

في احد البيوت..

منى واقفه على باب غرفتها : ابي حقي منه اجل انا يهددني بطلاق

بوسالم يدخل الغرفه: بيجيك حقك بس ماكو دخان بلا نار انتي وش مسويه

منى تناظر فيه وتاخذ منديل: ماسويت شي

ام سالم تدخل: بو سالم لازم تاخذ حقها حنا مولعبه عنده

منى تمسح دموعها: وابي عيالي بعد

بوسالم يجلس على السرير: الحين بدق بخليه يجي

منى: لا روحوا لعنده

بوسالم:عيب نروح لعنده ونصارخ عليه

ام سالم مكشرا: اجل عادي يطقها بنتك يا بوسالم بنتك

بو سالم: كل شي بتفاهم ينحل خلي اليله تعدي على خير وبكره بعد صلاة العصر انا عنده وماخذ اخوانك معي

منى بحزن: انزين ابي اسمع صوت عيالي

ام سالم : دقي على امه

منى: محد يرد علي موصيهم

بوسالم :استحملي بس هاليله وبكره عيالك عندك

منى تمسح الدموع: طيب

×

*

×

اما من الطرف الثاني بدر اخذ عياله الشقه .. مريم و سلمان .. فتح باب الشقه مريم دخلت الصاله تصارخ..: ماما انا ديت (سكت لفت تناظر ابوها ورجعت علت صوتها) ماما

" ماما انا جيت"

بدر يجلس: حبيبتي تعالي

مريم تروح له: بابا وينه ماما راحت ؟؟

بدر: ماما راحت عند حرمه قالت لي قول لمريومه لاتبكين ونامي بسرعه

انطق الباب .. مريم فرح : ماما دات

" ماما جات"

بدر يحط سلمان على الكنب ويفتح الباب بصدمه: هيفاء

هيفاء تروح وتشيل سلمان وتناظر فيه: اشفيك تناظر فيني

بدربستغراب: اول مره تجين لي بعد مولادة مريم

هيفاء: عشان زوجتك موفيه ... تعال ماتعرف وين زوجتك حاطه حفاطات سلوم لان مهب الريحه
فايحه

بدر :طيب بس بسكر الباب ..

هيفاء: لاتسكر فواز وراي جاي

مريم تروح لهيفاء: ماما ماراح تذي

"ماما ماراح تجي"

هيفاء تكشر : والله الود ودي يابنت اخوي ماتجي بس لازم تجي عشانك وعشان بوريحه
(ترفع سلمان الي عمره ست شهور) وش هالكيماوي الي عليك سلموم (سلمان يضحك) ولا تضحك
بعد..

فواز يدخل ويسكر الباب: وش هالريحه

مريم تضحك: ههههههه هادي ثلوم مثوي كخه

" هذا سلوم مسوي كخه"

هيفاء : هههههههههههههههههههه شرح وافي

بدريجي: هذي حفاطته وبجامته وفطوته (يحطهم على الكنب)

هيفاء : يلا سلوم (تضحك ويصارخ) سؤال ولدك على ايش فرحان

فواز: لانه يبخ مسك وعنبر

الكل يضحك حتى مريم سلمان ضحك بعد ماضحكوا..

فواز: غبي استواعبه بطيء مدري على مين طالع

هيفاء: على عمه

فواز: حرم مجود روحي غيري له يلا تعودي بتصيرين ربة منزل عفوا ربة قصر

بدر:هههههههههههههههه من جد

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

يوم جديد ..

يوم الجمعه .. في الظهر .. الكل متجمع في قصر الفيصل ..

تركي بوجمال: ماشاء الله يا بورياض الرجاجيل زحمه كفيت وفيت زين انك اخترت هالصاله

بوفيصل سلطان : اجل يايبه لازم تختار صاله تكون وسيعه وفخمه

الفصيل: انا تارك الصاله على الحريم هم ادرى بهالسوالف

اياد يناظر سعود: تعرف يايبه ماجد واخوانه لهم معازيهم وسعود ورياض لهم معازيمهم

سعود بتسامه واضح انها مجامله: انا ماراح اعزم احد انت اعزم يا هلا بمعازيمك(رفع حواجبه)

ماجد: رياض خلاص بعد شهر الزواج

رياض: ايه بس بقى الصاله

فيصل: شوفوا المعاريس الجدد ..

مطلق : ولا وجالسين جنب بعض حركات

جواد: اكرمنا يارب

الفيصل: من الي يتكلم جواد

جواد فشل: ايه

الفيصل: اقول العقل والثقل بس

جواد :ان شاء الله يبه

اياد قام ولحقه سعود ...

اياد يغسل يده : نعم لاحقني

سعود: حركاتك ذي بطلها والبنت الي معي خالتي

اياد يسحب منديل ينشف يده: ماشاء الله وتضمها ومدري ايش

سعود: موشغلك ولم لسانك عني فاهم

اياد ياشر له يمشي: اطلع لا اسوي لك فضيحه .. اوه نسيت انك متعود على الفضايح مره خالي ماسك
مره عفوا مرات هيئه .. غير ابوك وعمي وابوي والحين انا

ماخلص كلامه اياد الي ويجه بوكس من سعود .. اياد يحط يده على فمه الي نجرح ويتحسس الدم ..

اياد بعصبيه: وصلت فيك المواصيل تضربني يا البزر

ويبدا الهواش ...

رياض وماجد حسوا في سعود واياد طولوا اطلعوا والحقوهم ... وانصدموا بالي شافوا ..

رياض يبعد سعود: انهبلتوا

ماجد ماسك اياد: دكتور تضرب مفروض تكون راقي تعال معي تعال

اياد: خلني اكسر راسه البزر

سعود: قرب وجرب حظك وربي لا اكسر راسك

رياض سحب سعود الى جهة السيارات .. وماجد الى داخل القصر عند عمته دلال..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في الجزء الجاي ...

اعتراف من؟؟؟؟ الى ؟؟؟؟؟؟

منى وبدر وش مصيرهم ؟؟

مها ليه منقهره ؟؟

ماجد وهيفاء تتوقعن بتعزمه ولا لا؟؟

بتكبر الهوشه بين سعود واياد ولا بس بتوقف على كذا؟؟

واذا في توقع عندكم هاتوا .. وسوري على التاخير ^_^

تحياتي لكم

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-03-2010 08:25 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 

..*&*.. البارت السادس عشر ..*&*..


دخل القصر وهو معصب وينزف دم من شفته .. صعد غرفة من غرف القصر وهو معصب ..

ماجد يسكر الباب: اهبل انت اهبل تتهاوش مع سعود كبرك هو

اياد يفتح الثالجه ويطلع بسي بارد ويلفه حول منديل ويحطه على شفته: اح .. (يناظر ماجد) قاهرني الوصخ قاهرني .. يسوي سواته ويكذب

ماجد: ليه وش مسوي ؟؟ وحتى لو شفته موتكلمه هو كلم اخوه رياض عمي هو لا

اياد يناظر ثوبه الي بعض ازاره متقطعه والي توصخ من الارضيه : والله سواته ماتمر على خير يصبر..

ماجد يتكي جسمه على التسريحه: بزر يبقى بزر سعود بزر.. انت اكبر منه

اياد : ماجد لاتقول بزر .. البزر مايسوي كذا .. بكل وقاحه عزم خويته ومقابلها قدام الناس ولا همه حد
ربي ستر انو انا الي شفته مواحد من الناس وربي سيرتنا على كل الناس ماجد حس ترى يجي علينا بعد الكلام..

ماجد: طيب كذا .. انت تخيليه يعاند كل شي بتفاهم ينحل لاتخاذها بطق وشغل ناس همج

اياد: يستاهل الي جاه

ينطق الباب وتدخل الشغاله.. بصحن فيه مسحات طبيه وديتول ولزق طبيه ..

ماجد بتريقه: مايجي ثوب مع هالحوسه ههههههه

اياد: من جد يبغالي اروح البيت

عمتهم تدخل عليهم اصغر وحده: هلا بعيال اخواني (تشهق ) اياد من الي طاقك؟؟

ماجد: هذا شي بسيط بكره يجيك خبر عظيم ياعمه (ويرن جواله) عن اذنكم

دلال: ايوه ياعم الحبيبه تتصل .. اخص

ماجد يطنشها ويطلع ويرد: نعم ازعجتيني

هيفاء " مالت عليك": هلا حبيبي ميمو ترى امي تقول عازمتك على العشاء اليوم ..

ماجد سكت وناظر بالجوال ورجع حطه على اذنه: وش انا اسمي

هيفاء: هههههههه ميمو عن الخبال شوف امي تبي تكلمك ( وتعطي الجوال امها)

ماجد: هلا عمه

ام بدر: هلا بالغالي شخبارك واخبار امك؟؟

ماجد: بخير ياوجه الخير .. انتي اخبارك؟؟

ام بدر: الحمدلله بخير ماطول عليك اليوم عازمتك على العشاء ولازم تجي

ماجد: انا اقدر ارفض طلب بس بشرط خلي هيوف تتطبخ معك

ام بدر: لاتخاف تعرف تطبخ محد يساعدني غيرها ..يلا لا اطول خذ هيوف(هيفاء تاخذ الجوال وتطلع من الصاله )

هيفاء بتكشير: ويع واسحب كل كلامي من الحين ..

ماجد: اجل انا ميمو وش هالدلع الخايس ..بزر انا تقولي له ميمو وش ميمو ولا حبيبيك ياختي جبتي لي الوعه حسيت ودي ارجع ..(ويمسك نفسه لا يضحك )

هيفاء: اقول لايكثر تعال ساعه ثمان عشان تسع ونص تطلع ماستحمل اشوف وجهك اكثر من كذا باي
(وتقفل في وجهه) ههههههههههههههههههه الحين بيولع ههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في المستشفى..

سعود والنيرس تلف يده: آآآآآي تعورني انتي

رياض: احسن قلعتك ..في احد يحط راسه في واحد يلعب رياضه ..ولا بعد دكتور يعرف المناطق الي تالم اكثر ..

سعود مكشر من الالم: انت ليه تدافع عنه منو اخوك انا ولا هو(ويقوم)

الدكتور يدخل: ايه ياسعود فيه ايه

رياض بحتقار: انا انتظرك برى ..

وبعد دقايق يطلع سعود ومعه ورقه.. رياض يقوم ويمشي جنبه ..

سعود: يهودي انا ماتسولف معي حتى سلامتك ماقلتها لي..؟!!

رياض مسكر سنونه وهومكشر: لاني كارهك حيل .. اياد مايتهاوش على الفاضي انت وشسوي؟؟؟!

سعود: قلت لك مومسوي شي هويتبلى عليّ

رياض يفتح له باب السياره : اركب بس اركب( يركب سعود وقفل الباب بقوه)

سعود بعد مارياض ركب السياره: الحين ابي افهم ليه معصب؟؟

رياض يطنشه ويشغل السياره ويحرك.. سعود فتح جواله ودق على ابراهيم .. مارد عليه ..ونزل جواله

سعود ناظر رياض: تيب لادخن حشرتني اكره الدخان انا

رياض يناظر فيه بحتقار ويرجع يناظر في الطريق:.....................

سعود: رياض طف الزقاره وربي لاعت كبدي(يرن جواله ويرد) هلا حبي رهوفي

رهف: هلابيك حبي .. وينك ادق وادق ماترد؟؟

سعود: كنت بالمستشفى

رهف بخوف: ليه وشفيك ؟؟

سعود بكذب: طحت ونكسرت يدي ونجرحت شوي

رياض يفتح عيون على الاخر..وبهمس يقول: طحت يانصاب

سعود ياشر له اسكت: ايوه رهوفه معك حبيبتي



رهف صدقت: كيف طحت؟؟

سعود "اهوه هذي بتحقق": توني طالع من الحمام (وانتم بكرامه) وامي نادتني ورحت لها واركض على الطرج وطحت

رهف: ياحياتي سلامتك حبيبي

سعود: الله يسلمك ان شاء الله بالعدو يارب

رهف: من جد .. وان شاء الله انت الي تسوق بعد

سعود: لا اخوي رياض يسوق والله لو تشوفينه كيف يخزني ؟؟

رهف : ويع اكرهه سكرتير الهيئه ..

سعود : ههههههههههههههههههههههههههه جبتيها صح هههههه

رياض يعلي صوته: يازينك وانتي ساكته..

رهف: ويع اكرهه اكررهه سعود لمى توصل وترتاح كلمني طيب

سعود: حتى انا هههههههههههههههههه يلا باي ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت الشعر .. في العصر ..

كان منبطح على الكنب .. ويناظر في جواله .. ويبستم ..تروع على دخلت ضاحي ..

ضاحي: هاه راح تجي ولا لا

حمدان: لا بجلس هنا بنتظركم ..اكره النوادي لو بر بروح

ضاحي: والله ماغلطت شهد لما قالت فتى البراري

حمدان: ههههههههههه وانت شيخ العربان هههههههه اختك خبله

ضاحي: اخ لو اعرفه كان كسرت راسه ياشيخ

حمدان: من القهر كسرت مرايته ودي براسه والله

ضاحي:اهم شي اختي بخير

حمدان: ايه والله اهم شي هي بخير

ضاحي: اقول طس لاتعطلني ..

حمدان : شوي شوي وانت تتسبح في البركه الي يسمعك الحين سباق ماهر مالت عليك

ضاحي: اسكت يافتى البراري

*

*

*

:تكفين سوسن بس بشكره والله مومسويه شي

سوسن: خبله انتي هذا حمدان فضيحه البنت الي تتكشف قدامه بلغلط راح قال لاهلها شلون انتي بتروحين تشكرينه خبله

منيره: وربي احبه .. ماعليك بروح بغطاي وكل شي وبتكلم معه باحترام

سوسن :بس

منيره: الحين ضاحي وعمي بيرحون النادي وابوي في دوامه .. وامي وشهيد نايمين تكفين راقربي الوضع

سوسن: وين شهد ؟؟

منيره: بمجلس الحريم نايمه ..

سوسن: يلا قدامي

منيره تلبس عباتها : يلا تعالي معي راقبي

سوسن: جوالك خذي

منيره تاخذه: تيب يلا تعالي

ونزلوا تحت ..وراحت منيره الى حمدان..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

في القصر ...

مها : وشو تتعشى ماتعشى اقول اهجد مكانك بس مايندري وش يحطون في الاكل

ماجد : مها حركاتك بدت تعصبني وعصبيتي ابد موزينه لك

مها بقهر: اصلا قليلة ادب تعزمك بدونا

امها: وكل مره بتعزمه بتقول لنا حلا السالفه

مها: ماجد لاتروح

ماجد: لا بروح تصرفاتك عدليها ..

امها: وين كلامك عنها قبل

مها: فكرتها وحده سنعه اثاريها كلبه .. ولحجيه وتعمد تفشلنا وتنرفزني

ماجد بصرخه: هيه انتي لمي لسانك عن زوجتي اخر مره اسمعك تقولي عنها كذا لا اكسرك راسك فاهمه (ويقوم من مكانه معصب)

مها: شفتي من ملك وهومتغير

امها: اي رجال مايرضى على زوجته .. حتى انور مايرضى

مها : بس موكذا يمه يصارخ عليّ وكني بزره

امها: مها خلاص سكري هالسالفه عورتي راسي اف (وتقوم عنها)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

كل ماتقرب من بيت الشعر وقلبها يدق يزداد بكثره.. الي بتسويه موشويه .. بس مافيه الا هالطريقه ..

فتحت الباب وهي ترجف .. جاها صوت حمدان ..

: ضاحي لاتحاول قلت مابي

منيره برجفه وخوف: انا منيره

حمدان يعدل جلسته ويقوم من مكانه: نعم منيره شتبين؟؟

منيره : انا حبيت بس اشكرك على وقفتك معي.. حمدان هالموقف ماراح انساه لك ابد

حمدان" الله يستر بس": منيره شلي تشكرين انتي زي ..

منيره تسكر عيونها وتقاطعه: لاتقول زي كذا انا ماتعبرك كذا .. حمدان انا احبك يمكن تسميها قلة ادب
انا ماطلبت منك شي ولا قلت شي قليل ادب انا جد احبك .. ادري اني الا اقوله عيب بس الي اطلبه انك
تتزوجني.

حمدان من الصدمه وقف و جلس يحرك عيونه يمين ويسار: وشو

منيره: حمدان اناجد جد احبك ولاتخيل احب احد ثاني الي يجون يخطبون ارفضهم عشانك .. انت ماتصور كيف اموت من الغيره لمى اسمع امي تكلمك وتدعي لك بزواج اوتقول مواصفات زوجتك
اموت قهر حيل وغيره

حمدان: انتي مستوعبه وش تقولين ؟؟

منيره: ايه عارفه .. انا اهديك نفسي .. وياولد خالي المثل يقول اخذ قلب يحبك ولا تاخذ قلب تحبه

حمدان: بس انا ماحب احد

منيره: بس انا احبك

حمدان: منيره انتي قب...

منيره تقطع كلامه: اسفه بمشي بس امانه لاتخبر احد واذا كلامي ماعجبك استر عليّ والله يعيني
باي وراحت عنه..

حمدان جلست على الكنبه مصدوم: هذي خبله ولا تتخيبل ولا شسالفتها في احد يسوي كذا
لهدرجه انا جميل ؟؟ ورى شهد تتريق عليّ وتحطمني ؟؟
بس يمكن انا ماترتاحين لي.. الله يستر بس لازم افكر بخطه اوصل لها انو لازم افكر

*

*

اما منيره عدت من جنب اختها وهي تبكي .. فصخت عبايتها وصعدت فوق تبكي على سريرها..

سوسن: وش قالك ؟؟

منيره وهي تبكي: ماقال شي بس صعب (ورجعت غطت وجهها تبكي)

سوسن: قال بيقول لضاحي والله بيقتلك انا من الحين مالي دخل وان جبتي سريه ذبحتك

منيره: انا وين وانتي وين اطلعي اطلعي خليني لحالي اطلعي

سوسن تطلع من الغرفه .. وقلبها يرقع من الخوف .. اما منيره في حالة انهيار ..: ليتني ماقلت له
صدني صده جرحتني ياحمدان والله جرحتني وتبكي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الشقه .. بو سالم وسالم و مؤيد ..

بدر : هلا وغلا امر ياخال

بوسالم: لو جد تعتبرني خال ماظربت بنتي وهي ماسوت لك شي

سالم: اخص عليك من رجال تضرب مره مالها قوه

بدر: انا عاذرك يا خالي .. بس انت وش راح تسوي اذا زوجتك ماتكتم سر زوجها وطلع كلام على اهل زوجها

مؤيد :تستاهل كسر الراس.. بس عيالها لاتحرمهم منها

بدر: اليوم اجيبهم لك

بوسالم وهوفشلان: رجع زوجتك

بدر: اعذرني ياخالي بس مثل ماهي اطلعت بدون اذني ترجع لحالها

بوسالم يوقف: سلم على امك .. امسح حركتها بوجهي

بدر " الله يلعنك يامنى" : موزعلان والله يخليك وانا الحين بجي معاكم اباخذها ..

مؤيد: والله انك ولد اجواد يابدر

بدر: تسلم ..

طلع معاهم وهوناوي نيه على منى
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في اليل ... في احد الكفيهات ..

نواف: من جدك ؟؟

اياد: والله انا بس اعرف منو البنت راح اقول لاهلها

نواف: وبالله لو اطلعت مالها اهل

اياد: ساعتها بلغة الهيئه عليها

نواف: بلا شغل نذاله

اياد: هذا لا زم يتادب .. فشلنا وان كلش كلش كلمة جدي وقلت بكل بلاويه

نواف: اجل خلك على البنت دور عليها ان حصلتها هذا وجهي

اياد:على قولة جدتي الي بالجدر يطلعه الملاس

نواف: اقول خل جدتك على جنب هو وش صار عليه

اياد: انسكرت يده وشوية اشموخ

نواف: ودروا من مين

اياد: قال طايح لهم ..شفت انه خايف ينفضح خايف من جدي

نواف: جد هالانسان غريب ..
*

*
في كافي ثاني ..

ابراهيم: جعل يده الكسر

سعود: والله لو موخواته بنات عمي كان شبكت وحده منهم

ابراهيم: شرايك ندبر له كم واحد يضبطون اعظام جسمه

سعود: خبل انت عشان انافضح انا لا قفل السالفه..

ابراهيم: نرسل له بنت

سعود: لو ترسل له ملكة جمال العالم ماهزت فيه شعره.. معروف عنه ثقيل هو وماجد
يرحم امك قفلها سيره مالت عليه

ابراهيم:لعيونك بس

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&

على الساعه ثمان.. دخلت امها عليها وهي الى الان محتاره شنو تلبس..

امها: هيوف الى لان مالبستي شي

هيفاء: لا موعارفه شنو البس

امها: فستان

هيفاء: لا مابي

امها: البسي البدله الي لبستيها يوم جاو

هيفاء: لا بدون اكمام لا مابي

امها : مدري عنك ..المهم لاطولين الرجال على وصل

هيفاء : تيب(وجلست ناظر وش تلبس حصلت بلوزه سوده واخذت معها جنيز رمادي ) والله لا اسودها على راسك ياماجد ..ههههههههههه

وكلها نص ساعه ودق جوالها .. رد وهي مكشره: جيت

ماجد : ايه تعالي افتحي لي الباب

هيفاء : تيب

وتنزل تحت وتفتح الباب لماجد .. يدخل ماجد وهولابس الثوب مشخص حده حلاه زايد .. وماسك ورد ..

هيفاء لمى شافته استحت وارجعت خطوتين لورى" وجع طالع مزيون حيل" ونزلت عيونها الارض..

ماجد بتسامه كان مروق حيل رفع راسها باصبع : السلام عليكم

هيفاء " اشفيني مستحيه " : وعليكم السلام

ماجد: هذا لك (ويعطيها الورد)

هيفاء وردت خدوها حيا : تسلم

ماجد: بنجلس برى واجد

هيفاء رفعت وجهها ومرت نسمة هوا يطيت شعر هيفاء وعلى ضوء القمر مطلعها ملاك قالت بهمس:تيب تفضل

ماجد جلس يناظر فيها بعجاب بعد ثواني تكلم: احم يلا " هالبنت فيها جذابيه "

وادخلوا داخل الى المجلس ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

بوسالم دخل الى البيت وهومعصب .. : منى يامنى

منى تطلع من الغرفه: هلا يبه

بوسالم: الحين اقول لك وش مسويه تروحين يا قليلة الادب وتقولين مومسويه شي وانتي متكلمه على بنت اختي ياقليلة الادب .. انتي زوجه تصلحين

منى: انا ماقلت شي هي الي تتبلى انا ماقلت

بوسالم: كذابه انتي اصلا طالعه على امك فتانه هذي تربية امك تبين تفرقين وهذا الي جانا من وراك حسبي الله ونعم الوكيل .. اسمعي الحين تشيلين اغراضك بدر جاي بعد شوي ان سمعت اي اعتراض
كسرت البيت فوق روسكم فاهمين..

منى : مابي اروح

سالم يصرخ: تعصي اموامر ابوي ؟؟

منى بخوف: طيب بروح اصلا اعرفكم تكرهوني

بوسالم يلف على زوجته: وانتي عقلي بناتك مالت على هالبنات الي خلفيتهم .. ويدخل غرفته

ام سالم: هذا الي قدرك الله عليه اروح اشوف بنتي احسن لي ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

رن التلفون وردت عليه .. : هلا

:خالد حصلتها البنت

خلود(خالد) تلف يمين ويسار:هلا سعاد

سعاد: اوه جنبك اهلك

خلود بملل: ايه وين حصلتي سوارتك

سعاد: في قسم الرياضيات بس يقولون انها ثقل

خلود: خلاص انا بلبسوها يوم السبت

سعاد: الى هالدره الوضع دمار

خلود: كثير .. يوم السبت نتقابل

سعاد: طيب ..

نواف بعد ماقفلت: وشفيك تكلمينها من غير نفس

خلود: كيفي اكلم الي اكلمه كيفي اف ناس تحب تتحكم (وتقوم من الصاله)

نواف: اشفيها ذي

ساميه: ضاربه افيوزاتها حيل..

نواف : لا تقول اسواره ياي اختي خكريه هههههههههههههههههه

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-03-2010 08:49 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
..~~{البارت السابع عشر}~~..



..صلامبة رجوله .. تحتظن حنان انثى تترجمها شفاه جافه في الحب ..

دخل المجلس وجلس وهو يناظر الاثاث البسيط وصغير بنسبه لمجلس بيته ..
جلس وعدل شماغه وهويلعب السبحه الي بيده..ويناظر الساعه .. بعد ثنواني دخلت
عليه ام هيفاء بشمر وهيفاء وراها ... وراثه من امها البياض وجمال العيون .. وراثه
انفها وشفايفه الصغيره من ابوها .. وقف ماجد احتراما لام هيفاء..

ماجد بتسامه: هلا عمه

ام بدر: هلابك ياولدي اخبارك؟؟

ماجد: انا بخير ..انتي اخبارك ؟؟ وقبل لا انسى امي تسلم عليك سلام كثير

ام بدربفرحه: انا بخير ..ياحبي لها الله يسلمها ويسلمك يلا اتركم براحتكم

هيفاء تبتسم لامها وبس اطلعت لفت عليه مكشره...

ماجد عقد حواجبه: وش هالوجه هالخايس

هيفاء تعطيه ظهرها وتشغل التلفزيون وتناظر.. ولا كانه موجود .. ماجد قام وطفى التلفزيون ..

وجا جنبها ..هيفاء خافت وابعدت عنه.. بس ماجد مسكها: اشفيك؟؟

هيفاء قلبها يرقع من الخوف: بعد عني ..ترى بصرخ

ماجد يقرب وجهه كثير من وجهها: يلا اصرخي

هيفاء جلست نتاظر فيه متنحه "ياربي شيبي هذا " برجا قالت: ماجد اتركني

ماجد يرسم ابتسامه "عليك عطر يذبح": ماراح اترك (ويقربها لحظنه اكثر) ابي اسمع صراخك

هيفاء وجه صار احمر تحس بخوف وبحيا .. وتنفس بقوه والجو صار حار وانفاس ماجد على خدها ..

نزلت عيونها تناظر ثوبه وهي ساكته استسلمت بعد موحاولات فاشله انها تبعد عنه ..

ماجد عض على شفته وناظر فيها واعرف نقطة ضعفها قربه منها وبعد عنها ورجع الى مكانه القديم..

هيفاء اخذت نفس طويل واطلعت من المجلس .. ماجد اخذ نفس " اشبلاني توترت حتى انا .. انا الغبي

الي جاي لها"

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

صحت من النوم متعكر مزاجها .. لفت يمين يسار وانفتح الباب .. لفت تناظر : نعم

سوسن : امي تقول بسك نوم اجلسي

شهد: وانتي شنو شايفه

سوسن : اف موناقصتك

شهد تقوم : اقول طسي بس .. وتمر جنبها وتروح الى غرفتها ..

" يالله وش هالنوم الي نمته " وقفت وهي تسمع الصياح الي صادر من الغرفه ..
عقدت حواجبها ودقت الباب : يالله تسكنهم مساكنهم(ماجاها رد طقت الباب وبقوه ونفس الشي ماجاها رد) انتي هيه فتحي الباب (ماجاها رد ولفت ورى) الحين انا شسوي اف

ماحصلت احد رجعت دقت الباب " لايكون اختي مات احسن يوه فتى البراري من بينقذ بعدين "

وتروع على الصوت الي جاها ..

ضاحي: خبله تسولفين مع الباب خبله

شهد تاشر على الباب: اخته فيه وتبكي اطق وماترد

ضاحي: وشفيها لايكون ظفرها منكسر

شهد: والله تسويها الخكريه ..(تظرب الباب) شف هاه ماترد ولا تفتح

ضاحي عقد الحواجب وراح لها ظرب الباب بقوه: افتحي الباب منور عن الخبال

شوي ينفتح الباب ضاحي بس سمع فتحت الباب.. شهد معصبه: ليه مقفله الباب ؟؟ وليه توك تفتحين

هاه

منيره : كنت بالحمام ماسمعت اف .. لاتصارخين

شهد: ليه تبكين .. وشفيك؟؟

منيره : مالك دخل (وتروح الى فراشها تنبطح وتغطي نفسها بالكامل )

شهد: وراها بلا هالبنت ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

لجين : عند خوياتها انت ليه تسون سالفه اذا طلعت خلود

نواف : انكتمي انتي.. امي وابوي وين

ساميه : امي صرفت السالفه وقالت انها نايمه ..تدري ايمان كسرت جوالها ولا ردت

نواف: والله ان اليوم بصفقها الحين 11 ولا جات ..

دخلت الشغاله عليهم ... : بابا نواف بابا نواف

نواف: نعم ماناقصني الا الخدم نعم

الشغاله: هدا حارس يقول في يعطي انتا هدا كيس( وتعطيه كيسه فيها ورده حمرا وعلبه )

ساميه: هذي هديه

لجين: اخص اخوي مغازلجي

نواف بستغراب: من الحارس ؟؟

الشغاله: لا يقول هارس من حرمه يقول اعطي بابا نواف هدا كيس هدا كيس مال انتا

نواف يناظر ساميه: والله اني موراعي بنات بس اهايط قدامك والله اني موراعي بنات..

ساميه: موراعي بنات وجايتك هديه

لجين: وينك يا ايمان تشوفين نواف ..

نواف قام من مكانه وقامت وراها ساميه ولحقتهم لجين .. نواف بعد مادخل الغرفه ..

يلف على ساميه الي لاحقته: روحي عند ولدك بوخدود وشتبين جايه

ساميه: افتح الهديه الحين وبسرعه قول من مين؟؟

نواف: اي خليني لحالي اشوف ماحب احد يناظر فيني..

لجين تدخل: هاه من مين الهديه ؟؟؟

نواف: هذا الناقص البزر يحقق يلا اطلعوا

ساميه تجلس : انا مومتحركه من مكاني الا لمى اعرف يلا افتح ..

نواف: انتي اشفيك اشفيك قلت موراعي هالسوالف

ساميه: موراعي هالسوالف وتجيك هديه ؟؟؟ افتح الهديه نواف لا اقول لابوي..

فتح نواف الهديه وطلع كرت وعلبه: والله هالبنت عندها ذوق فديتها..

لجين: هههههههههههههههههههههههه من جد يلا اقرا بصوت عالي هاه عالي

نواف: كل عام وانت بخير يانواف الخير .. وعيد ميلاد سعيد وان شاء الله الهديه تعجبك..
خلود ولجين ..

لجين: اكلت المغلب صح

خلود بعبايتها تدخل بالكيك وهي تتكلم مصري: سنه حلوه ياقميل

ساميه في حالة صدمه ونواف في حالة فرحه..

خلود تحط الكيك على الطاوله بكذب تقول: اسفه على التاخير كنت ادور لك كيك واغلف لك هديه وكذا

وساعدتني لجون لبى قلبها..

ساميه تناظر فيها: انتي موكنتي طالعه بلوزه وبنطلون كيف رجعتي بفستان

خلود بكذب: غيرت قلت عيد ميلاد وكذا ماحبيت وغيرت

لجين تقرب من خلود وتهمس لها: لاتخافين عطيت الملابس الشغاله تغسلها

خلود: ايوه روحي جبيهم ..(تناظر ساميه) ماودك بكيكه وين ايمان(ولفت على نواف الي يناظر فيها)
اشفيك نواف تناظر فيني

نواف: انتي احسن اخت والله

ساميه: تعالي نواف ميلاده في رمضان موالحين

خلود: بالميلادي اليوم ..وبدال ماتقولي كل سنه وانت بخير يارب سنتك تكون مليئه بالخير وبالبركه
الله يطول عمرك وتفعل كل خير وصالح.. موهالكلام الي يسد النفس

لجين: تصب العصير سموي ريحينا سموي

نواف: قومي طسي عند بوخدود ماتعرف تحتفل دايم تخرب الاجواء الفرحيه

خلود "الحمدلله مشت على خير":نعم نعم هيا ياهذا نخبك

نواف يظربها بخفيف: وش نخبك مانخبك نشرب خمر حنا ..

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

رجعت الى المجلس وشافت اخوانها .. حامله في يدها سفرة العشاء..

هيفاء تتجاهل نظارات ماجد وتفرش السفره ... فواز يقوم : يلا اجل انا استئذنكم

هيفاء تخز فيه: فوازي وين بتروح حبيبي خلك الحين عشا

فواز : ودي بس معزوم على العشاء معك ابوي ياقلبي وبدر

بدر: انا بروح زوجتي مسويه عشى

هيفاء تعوج فمها: تيب (تلف على ماجد) نزعل عليهم تيب مايتعشون معنا



ماجد بتسامه " ياحبك لتمثيل " ويناظر فيها : ايه اول اقولك يوسعون مكان

هيفاء انحرجت " وربي سخيف انا غبيه الي كلمتك" :.............................

فواز: قم هذا يطرد علني

بدر: انا بروح لزوجتي احسن

وطلع بدر وفواز .. وتدخل الشغاله بصحن في العشاء... هيفاء تقوم وتاخذ منها الصحن: روحي جيبي

الباقي .. (وترجع تجلس وتوزع الصحون) ..

ماجد بهدوء: هيفاء

هيفاء بدون متناظر فيه: نعم

ماجد: بنتعشى على الارض؟؟

هيفاء تتمصخر: لا حبيبي بعشيك في حظني انت شايف العشا وين؟؟

ماجد يكسر عيونه وياخذ نفس: لمى اتكلم معك لاتكلمي معي بوقاحه .. وبعدين انا ماعرف اكل على

الارض

هيفاء : يعني شتبي اسوي لك ؟؟ ماجد

وسكتوا على دخلت الشغاله .. وراها ابو بدر .. وطلعت هيفاء ..

ماجد يوقف: هلا عمي

بو بدر: هلابك .. شخبارك شعلومك؟؟

ماجد: الحمدلله اخبارك انت ؟؟

بوبدر : الحمدلله زين تفضل على السفره ..

ماجد يقوم يجلس على الارض وباين على وجهه عدم الراحه ... وهويبتسم ل بوبدر :زاد فضلك

هيفاء تدخل بصحن العصير والماي ... وتجلس جنب ابوها ..

ابوها يهمس لها: قومي جنبه

هيفاء تقوم تجلس جنبه : امر يبه تحب اسوي لك سندويش

ابوها: اكلي زوجك بعدين سوي لي ..

ماجد: الله ماكل قبلك يا عمي ..

ابوها: طيب سوي لي

سوت له هيفاء واعطته .. لفت على ماجد : امر وشتبي غير الشورما

ماجد : ابي معها خيار ..

هيفاء تحط حبتين .. ماجد بتسامه عجبه الوضع: ابي طماطم

هيفاء تحط حبتين .. ماجد : بس خلاص شكرا

هيفاء تمد له وتحول قد ماتقدر ان الاصابع ماتلامس يده .. بس على مين هذا ماجد .. اخذها وناظرها

بنظراته المعتاده لها وهويلمس يده: شكرا

هيفاء" ولعنه ذبحني وهويخز اف": العفو ..بابا تبي عصير ولا ماي

ابوها: ماي ..ماجد وشتبي؟؟

ماجد: بعدين موالحين ..

ابوها شرب ماي وقام ... هيفاء :وين بابا ماخلصت اكل ؟؟

ابوها: تعرفين ماحب اكثر باليل تصبحون على خير ..

ماجد :وانت من اهله .. ولمى طلع ابو بدر قام وقفل الباب ..

هيفاء تتجاهل الخوف الي بداخلها وتمثل القوه: انت على كيفك تقوم تقفله بيت ابوك هو ؟؟

ماجد بعناد : ايه ... ويلا بسرعه سوي شاورما لي .. بسرعه

هيفاء تتربع : الله لايهينك سور لروحك انا ابي اكل

ماجد: انتم طالبينه من برى ولا مسوينا في البيت ..

هيفاء : كل شي من البيت ماعدا المخلل

ماجد: ماشاء الله حلوه الشوربا على الشورما على الخلطه هذي كانها من المطعم شي حلو والله
وبطعنا نص هالاكل مالك دخل فيه كله امك (ويجلس جنبها)

هيفاء تبعد: والله مومشغلك وقول ماشاء الله ..

ماجد ينسح على شعرها: حلو شعرك كذا

هيفاء تحطه على جنبه : لاتلمسني تقرفني حيل

ماجد سحبها كلها على جهته وشد على سنونه: هيوف لاتخليني اسوي شي مايعجبك الفاظك ياحلوه

هيفاء تبعد عنه وتكمل اكلها : اف بعد ..

ماجد قام من السفره واخذ جواله ومفتاحه .. هيفاء تترك الي بيدها :انت بتروح؟؟

ماجد: لا برقص مالي ايه بروح سديت نفسي

هيفاء تقوم مكانها " يبغى ابوي يذبحني" : لالا وش تروح خلك خلاص ماعاد ازعلك

ماجد يهز راسه : لا شكرا عن اقرف

هيفاء تمسح يدها وتوقف قدامه وبان فرق الطول بينهم : ماجد بلا دلع خلاص قلت اسفه

ماجد يناظر فيها "انتي روحي من قدامي " سكر عيونه وحرك وجه يمين ويسار يبغى يبعد الافكار الي

براسه: بعدي عني

هيفاء تمسح باقي الاكل من شفته بمنديل الي بيدها: ماجد خلك وبعدين توك تمدح الاكل ماكلت منه شي

ماجد تنح مكانه بعد الحركه الي سوتها له كان يناظر فيها ..لابسه بلوزه سوده شيفون ميدي وفاكه شعرها
وبنطلون جنز رمادي فيه قطع شيفون مبثوثه بشكل غير مرتب .. "هالبنت بتهبل فيني ملامح هالطفوله

عذاب " اخذ نفس وقرص اخدودها : هيوف انا ماحب اطول اكثر من كذا الحين الساعه 11 وانا ماحب

اطول في بيت الناس اكثر من كذا

هيفاء تمسك خدودها و بعفويه تقول: بس انت موفي بيت ناس انت في بيت ... وسكت ونزلت راسها

ماجد يناظر فيها وهي متسحيه: ادري بيت زوجتي بس زوجتي ماتحبي لمى تحبني ماطلع الا الفجر ..

اصلا مابقى على زواج شي غير شهر

هيفاء : تيب روح بس دقيقه اسوي لك شورما

ماجد بتسامه : تيب

سوت له الشورما ولفتها بمنديل .. : اخذ بالعافيه

ماجد يسحبها لعنده ويمشها لعنده: حلاتك كذا زوجه مطيعه

هيفاء تبعد عنه: ماجد ابعد تالمني يادب ..

ماجد بتسامة خبث : تبين تحسين اني دب وماتقدرين تبعدين ؟؟

هيفاء تبعد عنه بسرعه: لالالا شكرا ويلا روح لوسمحت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

دخل شقته وهومكشر .. بس لمى شاف بنته تركض له ابتسم ..

مريم: بابا حبيبي ماما جات

بدريرفعها :ياعيون بابا انتي (يبوسها) وين ماما ؟؟

مريم: بالمطبح تتبح

بدر: انتي اللغه العربيه عندك دمار .. واخوك وين؟؟

مريم: نايم ..

بدر : روحي لعبي .. وراح الى المطبخ وهو مكشر.. والتكى على باب المطبخ .. حست فيه منى.. بس
مانظرته

منى : اف

بدر: قلتي شي منى؟؟

منى تقطع الطماطم وهي معصبه: لا بس طفشانه

بدربنظرات احتقار: اقول اطبخي وانتي ساكته ...

منى بعد ماطلع بدر رمة السكين على طاوله وهي معصب ...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

يوم جديد .. السبت ..

الفجر ..
الكل نايم الا هو .. ماجاه النوم يفكر " لا ولا طيب ليه انا ..لايكون عجبتها عشان ساعدتها ..يالله راسي

بينفجر من التفكير انا موقد زواج والله موقد زواج" ..

لف وناظر جوال ضاحي سحبه بخفيف .. ودور الارقام حصل اختي م ..واختي ش واختي س

.. عرف من بداية الحروف منهم منيره .. اخذ الرقم ورجع الجوال مكانه .. "ادق ولا ارسل .. ارسل

احسن اخاف تصيح واصارخ واصحي الدب "..

ناظر الساعه لقاها اربع الفجر ..وكتب كلام ورسل الرساله لها ..هنا حس براحه .. وقام يتروش عشان

بيصلي صلاة الصبح ..

*

*
على صوت المنبه وصحت وطفت المنبه.. وقامت من فراشها ..متعوده تتروش قبل كل صلاه وتستشور

شعرها ويجي الباص لها..وتروح المدرسه ..

هالمره جلست على سريرها تتمد (تمغط في روايه اخرى) شافت جوال اختها ينور ..علت راسها شوي

تتاكد ان هي نايمه ولا لا ..

ورجعت النظر الى الجوال ..ابتسمت بخبث .. وضغطت على جوال بتمسح الرساله بس جذبها المرسل

رقم مواسم .. رفعت الجوال وشافت المكتوب ..

||مساء او صباح الخير.. منيره انا مدري وش اقول بصراحه انتي فجائتيني حيل انا مافكر بالزواج الحين

انا مقدر حبك لي ولانظرت لك اي نظره غير احترام وتقدير ..بس انا مابغى تنتظريني الين ماكون

نفسي ..الله يرزقك بواحد احسن مني .. ولد خالك حمدان ||

نزلت الجوال وهي تناظر في اختها النايمه ..بنص عين وتهمس : الوصخه عراضه نفسك لرجال .. هين

يامنور هين ماراح امسحها ..
وسكرت جوال اختها وقامت من مكانها الى الحمام (وانتم بكرامه) تتروش.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

اشرقت وزاد نورها اكثر واكثر وبان صفاء سماء ارض السعوديه ..
الساعه تسع .. في احد جمعات الشرقيه ..

في الساحه الخلفيه .. متجمعين دخان .. جلسات خاليه من اي نوع الانوثه اصوات رجاليه .. حركات

شذوذ .. خلود (خالد) وشلتها متجمعين ...

خلود بحظنها بنت تكلم وحده من البنات: يالله فاتك عيد ميلاد ميمو

اميره الي بحظنه: الي يسمع حماسك يقول طولت

خلود تضمها اكثر: ساعتين معك قبل الناس تجي .. وقت الحفل خلاص عن الدلع ميمو

سعاد (سعود): تعال حصلت لك الي تبي

اميره: وش الي تبي؟؟

خلود: دخان (ترفعها وتحطها على الارض )خلك وراجع ياقلبي

سعاد تجي جنبها خلود: هلا هلا لقيت لك الاسواره ههههههههه

خلود: اسكتي ياشيخ نواف واقف لي هنا (تاشر على حلقها)

سعاد: شوف هناك( تاشر على بنت شعرها طويل مصبوغ اشقر ولونها برونز ) هذي هي في قسم

رياضيات .. وماتعطي احد وجه

خلود تناظر : خل وجهها يعجبني ذيك الساعه نتفاهم ..

سعاد: افا تعطني في ذوقي

خلود تحط يدها على اكتاف سعاد: اقول هجد اسمع كيف ادخل لها انا ادراة اعمال وهي رياضيات؟؟

سعاد تناظر فيها: خلودي خالد وشفيك بنت بزر ماتعرف تضبطها ..

خلود تناظر في البنت : توها جديده خلها تاخذ اسبوع اسبوعين وتعرفني بعدين اجي لها تكون عندها
خلفيه عندي ..

سعاد: ويسألني كيف بعد ؟؟

خلود: نرجع لشله

سعاد: قدام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في الفصل ..

الاستاذه: اختبار ولا كلمه

رهف: استاذه صعب الاختبار صعب

شهد تلف على البنت الي ورى

الاستاذه: بنت شهد عيونك في ورقتك

شهد: استاذه ذبان ياستاذه (تحرك يدها) اف

رهف: اي استاذه مره هدو ما عرف اركز قصدي ازعاج

شهد: اي استاذه ازعاج (تلف ورى) روان بالله لاتسوي حركات بالقلم تزعجينا

الاستاذه بصرخه: خلاص ولا كلمه قلت انتم في اختبار في ناس تختبر وبعدين معاكم

رهف حطت راسها تضحك.. شهد تحك راسها : استاذه لاتصراخين تسوي ازعاج

بعد ثواني رهف تهمس: شهد شهد

شهد تهز راسها" ب ايش" :................

رهف تعطيها الورق بسرعه :................

شهد تناظر الورق وتشوف جواب سؤال واحد وتعوج فمها: بالله احلفي ياشيخه تعبتي عمرك

الاستاذه : شهد اخر انذار وباخذ ورقتك فاهمه

شهد: يا استاذه ازعاج مره ازعاج

روان: شهد انطمي ابي احل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

بعدين عن الدراسه .. في عالم الحسبات والمنقصات والاسهم .. في احدى شريكات .. في المكتب ..

ماجد يوقف: مشكور يا استاذ عدنان وانت بعد ياسر

عدنان: ولو حنا في الخدمه واي شي تبي امر

ياسر: لايردك الا لسانك

ماجد: وانتم بعد ..

عدنان: يلا مع السلامه

وطلعوا من عنده .. وراحوا الى السياره ...

ياسر : والله انه رجال

عدنان: اي والله .. شرايك نعزمه

ياسر: من كبر بيتي وبيتك

عدنان: بيت بوعبدالله اخونا .. ينقال نعرف اخونا عليه وشدراك يمكن نكون نسايب

ياسر: خاطب خاطب

عدنان: يوه نسيت ..

ياسر: اقول حرك حرك

×

×

دخل نواف على ماجد المبتسم ..

نواف ياشر بيده السيار الي فيه ساعه من ارماني : كيفك اخبارك؟؟ يوه الوقت اشوف متى نخلص

ماجد: مبروك تقطعها بالعافيه

نواف يحط رجل على رجل ويعدل شماغه: انا احم احم امس عيد ميلادي بالميلادي واخواتي جابو لي

هديه

ماجد: شدعوه مسوين قطيه على الساعه ؟؟

نواف يحط يده اليسار على الطاوله: لا بس اختي الصغيره جابت الكيك والي اكبر منه الساعه ..

ماجد: والباقين .. وش سوا

نواف:صفقوا وش سوا بعد افرحوا الا ماشفنا الناس متغير عليهم شي امس عند الحبايب

ماجد تنهد: والله مدري ..

نواف يلف كله ويناظر ماجد: هاه تحبها

ماجد: هذا الي يقول متى انبنى القصر قال امس العصر .. توني ملك عليها ونوادر ماكلمها امدى حبيتها

نواف : نقول استلطاف ..

ماجد مد شفته : ويمكن انجذاب لشخصيه معاندتني ..اول مره اشوف وحده ماتخاف مني
بالعاده يهابوني هي ولا شي ولسانها طويل ..

نواف : قصه لها

ماجد بتسامه : بس تنخرش وتخاف لقربت منها وجهها يصير احمر .. وابعد عنها على طول

نواف: انا لومنك طول الوقت لازق عشان تتادب ..

ماجد: انا اقرب بس عشان تخاف .. انا لوبقرب منها جد ابي يكون برضاها المراءه انسان موزقاره او

حلاوه..

نواف يصفق بشويش: كلام افلاطوني

ماجد حس على نفسه: اقول قم طس عن وجهي وانا غبي جالس اقول لك ..

نواف يضرب جبهته: غبي مانسيت اسالك شنو شكلها ؟؟

ماجد بدون اي تفاهم شال حق التاريخ واليوم ورماه على نواف ... كان مصنوع من خشب

نواف يمسك كتف : اح والله يعور والله

ماجد ياشر باصبعه وبنبرة تهديد: اخر مره تسالني شنو الشكل طيب

نواف يكشر: مالت عليك وعليها اصلا انت شين زوجتك وش بتطلع اشين منك اعوذ بالله .. وقام وهو

الى الان ماسك كتفه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

جا نهاية الدوام ..

شهد: رهوف تعالي معي بدال الباص ..

رهف: معليش ماقلت ل اهلي

شهد: انا شهد وهم يعروفوني قولي ماتبين ..

رهف :لالا والله ودي بس فشله خليها ثاني مره .. وهذا اخوك جا ( تشهق ) من المزيون الي معها

شهد: الموت الاحمر حميدان ..

رهف: وه بس وه محلاها هذا حمدان

شهد: ايه ..شفتي القهر

رهف: والله مالوم اختك لا عرضت عليه الزواج ..جد الولد حرام يضيع

شهد: هاه ماغيرتي رايك

رهف: ولا فيه امل ياروحي .. بس وربي عذاب

شهد: يقولون بواطبيع ماغيري طبيعه ..اموت في سعود حبي سعود والحين داخله جو مع حميدان

رهف: ههههههههه امزح انا لاتفكرين جد امزح

شهد: مصدقتك ياقلبي مصدقتك..

رهف: تيب روحي .. ولا وصلتي دقي علي

شهد: على اي شريحه

رهف: اذا شفتي ذيك مقفله دقي على الثانيه

وراحت شهد عنها .. حمدان مشا قبلهم يكره البنات الي يكشفون ولا الي يقطون كلام .. مايحبهم ابد ..

عكس ضاحي الي يرد ويتحرش ..صحيح مايكلم بنات بس يحب يتحرش ويرد على البنات .. على قولته نضيع وقت ..

ركبوا السياره ...

شهد تسكر الباب: الله هالله فتى البراري وشيخ العربان ..جايني لا كذا بيغمى علي من الوناسه ؟؟

ضاحي :اشتغل حركات الهبال عندها

حمدان ساكت ويناظر جواله " هالغبيه ليه ماردت وانا شعلي اهم شي وصلت لها المعلومه اشبلاني حامل همها ":........................

شهد: موفاضيك الظاهر ينتظر عارض ثاني ( شد على عرض ثاني )

ضاحي : عرض ايش

شهد: من شركة السي ان ان هههههههههههههه

ضاحي : هههههههههههههههههههههههههههه (انتبه لشرود حمدان وعلى صوته) هيه نحن هنا

حمدان: هلا امر

شهد تتعمد تعيد الكلمه: شنو تنتظر عرض ثاني يافتر البراري

حمدان لف عليها يناظر : ليه في عرض اول

شهد تلف وجهه: يكمن مدري

ضاحي حس الجو بدا يتوتر : شهود شنو الاغنيه الي تبين تسمعينها

شهد: حط خالد انتي اجمل

حمدان رجع الى جلسته الي قبل وهو ساكت " معقوله غلطت ورسلت لها ..انا متاكد لمى مسحت كل شي من جهاز ضاحي اختي م موش ..تلميحها واضح ..الحمدلله ان ضاحي اخذ الموضوع بطنازه ..الله يستر
الله يهداك شوفي خبالك لوين وصلك "

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$

واخر شي توقعاتكم ..

حمدان &شهد & منيره ؟؟؟

هيفاء راح تغير معاملتها لماجد ؟؟

والبنت مع خلود شنو تتوقعن العلاقتهم؟؟

ورهف بتظل على حبها الوهمي لسعود ولا بتكتشف؟؟

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-03-2010 09:00 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
..." البارت الثامن عشر "...


صحه من نومه وطلع من غرفته وصادف ابوه ..

ابوه بتكشرته: متى ينشال الي بيدك؟؟

سعود بخوف: مم ..مدري ..اسبوع الجاي عندي موعد

ابوه يناظر فيه بحتقار: غبي طول عمرك غبي ..عنبو دارك درج ماتعرف تمشيه ..

سعود نزل راسه على الارض: ............................

ابوه مشى عنه وهو يناظر فيه باحتقار.. سعود يوم سمع تسكريت الباب " ياربي الهمني الصبر عليه ..
متى يموت وربي الفايده الي بتجينا منه اكبر من هو حي .."

مشى وراح الى غرفة رياض .. فتح الباب بدون استئذان .. ابتسم على اخوه .. الي يبتسم وعيونه
تلمع بالحب.. جلس ينتظر اخوه ..

رياض بتكشيره: اسمعي حبي انا بقفل الحين .. (ويلف على سعود) نعم وشتبي؟؟

سعود كاتم الضحكه: حبي وعمري ومدري ايش ..اشفيك خاق اثقل الي يشوفك ماعمرك ولا شفت بنات

رياض: ايه ماعمري شفت ولا كلمت بنات .. ليه قالوا لك انت ؟؟ وبعدين وش تبي جاي؟؟

سعود: يالله يا رياض الى الحين مانسيت

رياض: لمى تقول السالفه لي اكلمك عدل

سعود قام : خلاص لاتكلمني

رياض: على فكره اياد قالي بالسالفه كلها

سعود فتح عيونه على الاخر: من جدك

رياض: ايه وكان بيكلم ابوي بس انا كلمته وقال ادبه.. تصدق ياسعود قليل في حقك الي سواه فيك
انا لومكانه كسرت راسك مالت على وجهك جد الي ستحوا ماتوا

سعود:كيفي انا اسوي الا ابي كيفي (يرن جواله ويرد) هلا حبي ( يشد على حبي)

ويطلع من الغرفه ...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

دخلت البيت ..

سلمت على امها .. وراحت الى غرفتها ..شيكت على جوالها شافت رساله .. افتحتها..

||| لا وصلتي المدرسه ارسلي رساله انا الحين في اجتماع ولا بيخلص
3 العصر |||

ناظرت ساعتها الحين 2 وربع ..ابتسمة ابتسامه شيطانه ودقت عليه عطاها مشغول روجعت دقت الين
مارد
قالت بدلع عشان تعصبه : هاي ماجد انا جيت يازوجي العزيز

ماجد بحده: قلت ارسلي ماقلت دقي وعن الهبال وسكري

هيفاء: يوه ياماجد لازم نتعرف على بعض اكثر انا جاي على بالي اتعرف عليك الحين( وتحط يدها على فمها
تكتم ضحكتها)

ماجد: ياشيخه انقلعي (ويفقل الجوال في وجهها )

هيفاء: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه احسن تستاهل وياما لك من هالموال
الين ماتطفش وتطلق اف ..

انطق الباب قالت بفرح ادخل ..ودخل فواز وهو مبتسم..

هيفاء بتسامه: ياهلا باخوي حياك حياك

فواز : هلابيك زود

هيفاء: امر الحلو ليه زايرني ..

فواز:لا بس جاي اسولف معك ..

هيفاء: تعال نسيت اسألك بدر ليه مزعل زوجته وراحت عند اهلها

فواز: مدري عنها ..يمكن سوت شي غلط
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

سكرت الباب زين وجلست على فراشها .. وفتحت الجوال وطلعت شريحة اهلها ودخلت شريحة سعود
ولقت موجود من سعود مكالمات ورسايل.. ابتسمت ودقت عليه.. دقت عليه طلع عندها جاري انتظار

رهف تناظر الجوال: اف منه ..كله جاري انتظار(وتحط الجوال على اذنها)

سعود: شسوي اذا عندي اهل مزعجين .. يسعدي هالظهر والصبح واليل وكل وقت الي اسمع فيه صوتك

رهف انحرجت : اسفه

سعود ينقال معصب :لاتقولي اسفه هذي مشاعرك ومن حقك تبينينها لي ..(ياخذ نفس يمثل انه هميان)
لبى هالمشاعر وصاحبتها ..

رهف : سعود معليش تعقل

سعود: وين اعقل وانتي حلوه ؟؟ رهف انا زعلان

رهف: ليه وش مزعلك ؟؟

سعود: رياض يكلم زوجته وانا ماكلمك؟؟

رهف: ههههههههههه انت قلتها زوجته موخويته

سعود بحده: لاتقولي كذا انتي موخويتي انتي حبيبتي.. وبس تتخرجي وانا اكمل دراستي
راح على طول بنتزوج انا مستحيل اتزوج وحده غيرك..

رهف : تيب نشوف

سعود: وانا متى اشوف

رهف عقدت حواجبها: وش تشوف

سعود: اشوفك شنو ماتبيني ؟؟

رهف: هههههههههه راح بالي بعيد الا ابيك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

شهد تغسل صحون :ومن الشباك لرميلك حالي ..ومن الشباك لرميلك حالي ..

منيره: شعندي فيروز تغني لبناني

شهد تلف تناظر مافي المطبخ الا هي ومنيره ..: شسوي مالقيت احد ارمي نفسي عليه..
(تغسل يدها من الصابون)

منيره من الصدمه .. اسكت

شهد تلف عليها : انا غسلت الصحون باقي عليك تنضيف المطبخ ..

منيره تمسكها: شقصدك من كلامك

شهد تبعد يدها: والله قصدي انتي ادرى فيه .. ولوسمحتي لاتعطليني وراي دراسه

في هالوقت جات رساله لجوال منيره .. شهد ناتظرت فيها وابتسمت وراحت عنها.. منيره فتحت الجوال

لقت رساله من الاتصالات تبين فيها عروضها .. كشرت منيره وامسحتها وشافت رقم جذبها ..
وافتحت وقرت الرساله وشهقت .. وطلعت برى المطبخ وراحت الى سوسن ..

منيره: سوسن شهد عرفت عنا

سوسن توقف الكوي : كيف؟؟ كانت نايمه

منيره: لا بس حمدان رسل رساله وقال فيها(وسكت وماعرفت وش تقول)

سوسن بشك: وحمدان يرسلك ليه ؟؟

منيره بكذب: لالالا يروح بالك بعيد هذا هو الغبي رسل وقال لاتعلمي احد حمدان وهي اعرفت
سوسن انا خايفه تقول ل امي

سوسن ترجع تكوي:لا ماتقول بتهددك وبتذلك بس تقول لا

منيره بعد ماطمنت من كلام سوسن راحت لشهد بكل شجاعه .. فتحت الباب بقوه وشهد مانتبهت


لان كانت تسمع اغاني .. وتمشط شعرها

منيره تحط يد على خصرها واليد الثاني على الطاوله ..

شهد ترفع حواجبهاوتنزل السماعه: نعم يانعجه

منيره: من سمح لك تفتحين جوالي وتشوفين الرسايل

شهد: مثل الي سمحلك وتفتشين جوالي .. اسمعي يانعجه من يوم ورايح ماشوفك ماسكه جوالي
ولا فاتحه فمك علي بكلمه والله هاه تراني حلفت والله اني لقول لابوي ..

منيره وقفت عدل وناظرتها وطلعت من الغرفه .. "ياربي وش هالمصيبه ..الحين وش اسوي
افتحت جوالها وقرت الرساله من جديد ..

||مساء او صباح الخير.. منيره انا مدري وش اقول بصراحه انتي فجائتيني حيل انا مافكر بالزواج الحين

انا مقدر حبك لي ولانظرت لك اي نظره غير احترام وتقدير ..بس انا مابغى تنتظريني الين ماكون

نفسي ..الله يرزقك بواحد احسن مني .. ولد خالك حمدان || .. امسحت الرساله وضمت الجوال ..

" راح انتظرك الين ما تكون نفسك "

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في العصر ... نهاية دوام الدكاتره ..

في مواقف السيارت..

اياد : لا تسلم

علي :والله انك تجي والله انا حلفت وقلت لزوجتي تجي تعال احسنلك قبل مازعل

اياد: ياولد الحلال وشفيك ..امي تنتظرني خلاص

علي : تعال تعال .. عن التصريف دق عليها وقل لها عن العياره

اياد يضحك: صدتني طيب اركب سيارتك وتعال الى هنا عشان انا ماعرف بيتك

علي: من عيوني

×

×

:هاي

ولاء: هايات كيفك وش هالمفاجاء الحلوه

رهف: ماحلو الا انتي .. وين عمي؟؟

ولاء تسكر الباب: اسكتي تراني حايسه عمك جايب صديقه ويبغى يغديه

رهف تفسخ العبايه: وانا جيت بساعدك ..

ولاء تتوجه الى المطبخ: اهلك شعندهم رايحين بيت اختك

رهف: عمة زوجها بتجي وقالت لاهلي يجيون

ولاء: اها تيب يلا تحركي وتعالي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في الصاله في القصر الكبير ...

ماجد : يمه تعرفين او تعرف الطباخه تسوي لنا شورما في البيت

امه: كيف ؟؟

ماجد : هذا انا يوم رحت بيت هيفاء سوت لي شورما وشوربا وسلطه وخلطه حقة الشورما هذا غير
المخلل الجزر والخيار وبطاطس

امه: تعال مايسمونها خلطه اطحينيه موخلطه هي لونها ابيض صح

ماجد: ايوه لونها ابيض

امه: ماجد ماتعرف الطحينيه

ماجد يحك شعره: لا

امه: تبي اسوي لك زيها

ماجد: ايه نفسي ..

امه: يلا كلها ايام وتسويها لك

ماجد ابتسم : ان شاء الله ..الاتعالي يمه مها اليوم ماجات

امه: اسكت ماقلت لك ..اختك حامل

ماجد بدهشه: مها حامل

امه: ايه بكره بتروح المستشفى تتاكد

ماجد: اها ..الله يوفقها

امه: عقبال ماشوف ولدك او بنتك

ماجد بشبه همس(يعني يتحلطم): خلها تحبني عشام تحمل

امه:وش تقول

ماجد: اقول ان شاء الله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

فتح الباب وهويضحك : تعال تعال بس (يرفع صوته) لاحد يجي الصاله

اياد: بسم الله احم (يناظر الشقه) ماشاء الله رهيبه الشقه

علي يشيل العبايه: يوه هذي بنت اخوي هنا والله هالانسانه خيره

اياد يناظر العبايه وينصدم "هذي نفس عباية ذيك البنت " :.......................

علي (يرفع الصوته): اشفيك ساكت ونتاظر العبايه ؟؟

اياد يناظر فيه وبكذب قال: لالا بس ذكرتني بعباية اختي

علي ياشر على الكنب: اجلس بس اجلس( وراح عنه )

اياد جلس " انا مومصدق اكيد وحده تشبها لان كان النور مواضح على وجهها الي بارز كثير
النقش العبايه الناس ذول اخلاق يارب موهي بس ليه احساسي يقول شي .."

*
*
رهف تحط السلطه: هاه جا خويك

علي يحط عباتها على الطاوله: لاعاد تقطين عباتك في الصاله

رهف: ان شاء الله

ولاء: حلو خويك عنده فلوس

علي يخصر: ليه بتبدلين على هالسؤال؟؟

رهف: لا اعرفها زوجة عمي حنونه ومخلصه بس تبي تظمن مستقبلي

ولاء:هههههههههههههههههههه بالضبط يا بنت حماي العزيز

علي يخز في رهف و ولاء: سلامت حبيباتي فيكم شي

رهف الى الان على هبالها: ولاء خلاص كل شي تمام تعرفين برى ولدنا لازم يتغدى

ولاء تتجاهل خزات علي: ايه كل شي ولا النسيب ..

علي : انتم بكيفكم تخطبون الرجال

رهف : محد يصدقنا بلاش يا ياخذ بنتنا يا ناخذ بنتهم

علي: انا ابي الارأي الثاني

ولاء تظربه: راي فاشل ..(تلف على رهف) افكارك خليها لك

رهف +علي: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

مرت الساعات وصلت الى ثنتين الفجر .. نور جوالها بنغمه كلاسيكيه .. جلست تتقبل يمين ويسار بنزعاج
رفعت الجوال وهي معصبه ..

: نعم انت شايف الوقت مناسب عشان تدق

ماجد بتريقه: حاب اتعرف انا جاي على بالي كثير كثير اتعرف واسولف معك اكثر

هيفاء: اف ماجد خلاص اسفه بس ممكن تسكر انا فيني النوم

ماجد: والي يقول ماهو مسكر

هيفاء تشغل نور الابجوره: ياخي ماتفهم اقول لك واري دوام موعلطه شبلاك ماتفهم

ماجد: مالي خلص ابي اسولف طفشان موجايني نوم

هيفاء : ياربي تيب موجايك نوم تزعجني ليه؟؟

ماجد: نفس السبب الي خلاك تزعجيني وتطلعيني من الاجتماع عشان تلفونك التافه

هيفاء: اها يعني انت بترد الحركه تيب اسفه اخر مره اسويها ممكن تسكر الحين

ماجد: هيفاء انتي تكلمين ماجد مواي احد يعني محد يتامر عليّ متى ماحبيت قفلت ..بمزاجي السالفه

هيفاء باسلوب استفزازي : اعلى مابخيلك اركبه ويلا باي (وتسكر بوجهه) هذا الي ناقصني واحد مغرور ونفسي
بعد اف (رن جوالها وكان ماجد قفلت جوالها) وريني يامغرور وش بتسوي .. طفت النور ونامت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&

اشرقت النور وبهذا النور يعلن يوم جديد يحمل في داخل..

جلس من النوم يحس بشوية الم : آآآآآآآخ يا ايدي(لف على الجهه الثانيه يناظر الجوال ..مافيه الا رسايل .. ناظر الساعه
ست الصباح .. ابتسم على الرسايل اغلبهم من بنات .. قام من فراشه..) الله عليك ياسعود مخبل هالبنات

دخل الحمام (وانتم بكرمه)وتروش وصلى .. دخلت عليه اخته زينه .. ناظر فيها : نعم

زينه تتخصر: تقول امي تبي الفطور هنا ولا بتنزل تحت

سعود يحط السجاده على الكرسي ويوقف ويسوي روحه يفكر :امم حبي وين تبين هنا ولا تحت

زينه بملل: اخلص ماني فاضيه لك انا

(رن جوال سعود.. بورهف يتصل بك )

سعود: خلاص قولي ابي هنا بالغرفه .. يلا انقلعي وقفلي الباب .. (زينه تسكر الباب بقوه) ولعنه كسرتي الباب
(رد على رهف) هلا ..هلا وغلا برهوف

رهف بصوت واطي: صباح الخير ياحلو

سعود بتسامه: صباح النور ..يا قلبي فديتك ليه صوتك واطي

رهف الى الان على نبرت صوتها: انا بروح المدرسه بس حبيت اصبح عليك قبل ماروح

سعود يقلدها ويجلس على الفراش: ياروحي تصدقين رهف حسيت احد يلاحقني مت تلفت يمين ويسار

رهف: ههههههه حسيت ..يلا حبيبي انا بمشي بروح المدرسه

سعود: اوكيك يلا كلها سنه وتصحيني بنفسك مولازم تدقين..

رهف: اي هين كلام بس

سعود: بتزوجك شوفي محد يتزوجك غيري والي يفكر يتزوجك يعرف روحه انه ميت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

لبست عبايتها الحين قريب الست ونص .. وطلعت من البيت صادفت في الحوش اخوها فواز

هيفاء بروقان وهي تسوي بلون صغير بالعلك: هاي باخوي العزيز

فواز: هلابك يلا بعدي ابي اروح انام اشوفك العصر

هيفاء تمسكه: ابي فسحه منك ( وتعلك بسرعه)

فواز يقلدها :وش هالخبال

هيفاء الى الان على تعليكة العلك بسرعه: بسرعه هات

فواز يطلع البوك ويعطيها عشره: خذي بعدين ابوي ماعطاك

هيفاء تاخذ الفلوس وتروح جنب باب الشارع: الا بس انا احب الكثره ههههههه (وتطلع الى باب الشارع)
حطت يدها على عيونها تظل من نور الشمس القوي تناظر وين سيارتهم .. وراحت لها لفت انتبها سياره سوده
بانوراما .. عقد حواجها" لايكون ماجد احسن شي اتجاهله " وكملت طريقها الى السياره بدون مانتاظر يمين ولايسار

ركبت السياره وقبل ماتسكر الباب .. ماجد مسكه هيفاء تشهق: نعم

ماجد ياشر لها بيده: يلا انزلي ياحلوه

هيفاء برجا: ماجد بلا فضايح الله يخليك كلمني بعدين وسفل فيني الين ماتشبع بس الحين لحد يشوفك ماجد روح

ماجد يمسكها: لسانك طويل في اوقات واوقات يختفي يلا انزلي

هيفاء تمسك يده: بس انا ماقلت لحد ماجد والله اسفه خلاص اخر مره ازعلك ماجد الله يخليك اتركني

ماجد : ماعد تسوينها اخر مره تقطين هالكلام

هيفاء تهز راسها بنعم: ايه ولا عاد ازعلك بس خلني اروح الحين

ماجد يرفع جواله ويدق على ابو بدر: السلام عليكم .. هلا عمي .. انا بخير انت ؟؟... ايه من بعد اذنك ممكن اوصل هيفاء
الى مدرستها .. لا انا جنبها .. مشكور ..(نزل الجوال ودخله في جيبيه .. ) يلا

هيفاء تنزل: اكيد ماجد بتوصلني لمدرستي

ماجد يفتح لها الباب: اقول اركبي بس مالت لو انك حلوه وقلتي هالكلام قلت يمكن امزح معك شينه وماخذه مقلب
في نفسها

هيفاء انجرحت من كلامه اركبت وفضلت السكوت :............................. .................... ......

ماجد حز بخاطره "انا غبي مفروض ماقولها تبقى بنت وحساسه ..بس والله تقهر انا زوجها موعبد عندها لازم تحترمني

هيفاء تحاول قدر ماتقدر ماتبكي " ليتني طولت اكثر مع فواز آآآآه يافواز وينك بس"

ماجد صفط عند بيت الدونت ..

هيفاء تناظر ساعه: ماجد بتاخر

ماجد: ثانيه بس (ونزل ومن السياره وبعد دقايق جا ومعه كيسة دونة ونص كافيه وعطاها اياه) خذي حلي

هيفاء تاخذ : شكرا ..ممكن توصلني الحين المدرسه

ماجد بمزح يحاول ماتنزل وهي زعلانه: احسن عشان ماشوف بنات ويصير تجديد بالعرس بدال زفه زفتين

هيفاء اسكت شوي بعدها لفت عليه: شنو بتعرس عليّ

ماجد: شفت انتي الي تقولين وصلني موانا وانا رجال والشرع محلل

هيفاء: اقول مجود وصلني بس وصلني قال ايش قال بيعرس

ماجد ابتسم: تبيني لك لحالك اردي اصلا انتي تموتين فيني بس مسويه ثقل

هيفاء: ههههههههه اي حيل بتقطع من الحب

ماجد يوقف عند المدرسه: اقول لا يكثر وانزلي بس

هيفاء: مالت باي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

نزلت من درج وهي تسرع: اما عاد اسألت عني من قالك انها سالت

: ولو ياخلودي انا اجيب لك الاخبار

خلود: يلا يلا ثواني وجاي (يوم شفات نواف يناظر فيها) يه انا الحين جايه (شدت على يالياء والهاء)

: اوف اخطا فادح انا بسكر لاصرت ( تقلد خلود في النطق)جايه اعطيني الو

خلود تناظر نواف: سوسو طسي باي .." الله يستر من البقاره الي سويتها"

نواف: بتروحين الجامعه؟؟

خلود بمصخره: لا بروح الروضه ايه بروح الجامعه

نواف ياشر على شكلها :والي بيروح يكون كذا

ساميه: طايحين فيها تسريحها هالبنات حتى بالعروس كذا

نواف بستغراب : روحي تحبين اوصلك

خلود: لالالالالا خلك السواق يوصلني ..انتبه لبوخدود ولدها

نواف يرفع الولد: ثقيل راسه من كبر خدوده

خلود تتحجب: هذا الي يقول كل حاجه تاخذ حيز

نواف: ماشاء الله خدوده كل وجهه

ساميه تاخذ ولدها: من الحره ان ولدي احلى منه

خلود بعد ماطمنت ان نواف ماسمع: يلا سلام

وطلعت من القصر بعد ربع ساعه وصلت جامعتها .. دخلت بخت عطر رجالي لانكوم
وطلعت الكريم حق العطر ومسحت على يدها لان ماتقدرتسوي قدام اهلها...

عدلت نظارتها الشمسيه ورفعت الجوال بعد مادقت: هلا سعود هاه امير جات

سعاد: ايه

خلود: اف كيف اصرفها ذي

سعاد: لاتجي عندنا روح عند هشوم(بنت مسترجله ثانيه)

خلود: تعرفها؟؟

سعاد: ايه روح وقول ابي اشوف عهود

خلود: اسم البنت عهود

سعاد :ايه بقفل اميره شكت اني اكلمك

خلود: اوكيك .. قفلت وراحت لعند هشوم وكانت عهود جنبها تكلمها .. راحت وهي ترسم احلى ابتسامه

هشوم ( نوره): هلابك وهذا خالد الجامعه وهي ياخالد عهود

خلود تمد يدها وتبوس خد عهود: كيفك؟؟

عهود تبعد يدها: الحمدلله نوره شكرا على التلخيص اليوم بحاول اخلصه وان ماقدرت بعطيك بكره

خلود بستغباء: انتي مع هشوم؟؟

عهود: ايه مع نوره

خلود: طيب ياقمر لابغيتي شي او حاجه انا لك واي وحده تزعجك قولي لي امحيها لك من الوجود

عهود بتسامه : شكرا باي

خلودتناظر نوره: وراها كذا دلخه ومرتبكه وكله توزع الابتسامات

نوره: لك هيبه يابوشباب

خلود تظربه على راسه: خلينا نمشي لعند القمر والزين كله ميرو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الفسحه ...

رهف +شهد: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ههههههههههههههه

هيفاء خدودها حمره: والله سخيف يرفع الضغط الحين ينقال بيراضي جاب لي دونت مع نص كافيه
وانا ماشرب هالكفي

رهف: حياتكم مره حلوه ههههههههههههههه

شهد: كل يقول لها شينه ههههههههههههههه

هيفاء تعدل مريولها: من زينه الحين حتى هوشين الدب قرب مني سحب الاكسجين كله

رهف: سحبه الاكسجين ولا الناس خاقه هههههههههههههه

شهد: انا اقول الاثنين

هيفاء+ رهف+ شهد: ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

هيفاء:يلا قولي شسالفة اختك

شهد : ياستي الاخت عارضه نفسها عليه .. وهورفض بس بطريقه غير مباشره

رهف: اختك هبله حيل ..حتى لو احبه اقول اني احبه بس اقوله تزوجني هذا بقره

هيفاء: الا سوته موغلط هذي السيده خديجه هي الي اختارت الرسول وتزوجته

رهف: بتقارنين رسول وام مومنين بمنور وحميد

هيفاء: انا ماقار بس اقول الا سوته موغلط ..الغلط انها اختارت شخص غلط ..لو انه رجال
كان قال ابيها.. والمثل يقول اخذ قبل يحبك ولا تاخذ قلب تحبه

رهف: ياحظ مجود فيك احب فلسفتك

شهد: انا سويت لهم سالفه وقطيت نغزات.. الفايده الي طلعت منها الا وهي انو ماعاد تفتش مسكت عليها
شي كبير

هيفاء: شي طيب ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الظهر ... في احد القصر الفاخره

" قصر اياد"

في المطبخ .. كانت ام فيصل تشرف على الاكل ومعها بناتها اريج ونوال..

ام فيصل: شسوي فيه حنيت وزنيت وشف فلان كبرك وعنده ولدين شف علتان كبرك وعنده كذا.. راسه
يابس شكله طالع على عمه الله يرحمه لاصك الخمس وثلالثين قال بعرس وختارو له بنت صغيره

نوال: ابوي مقوي راسه عدل

اريج: يمه خلي ابوي يكلم جدي يكلم اياد

نوال: جد هنا بيستحي زي ماجد وبيعرس

ام فيصل: اذا انا امه مارضى وابوه مارضى واخوه الكبير فيصل مارضى تبون جدكم ..اياد عنده
يقص ماينقص عليه

اريج تظرب على فخذها: ياختي هالولد على مين طالع عنيد كذا؟؟!!

ام فيصل: على ابوه

نوال: هاه يمه اشوف قمنا غلط

ام فيصل : وانا صادقه عند ربي الفيصل ويعياله عنيدين ..

اريج: عيب رجلك لاتقولين عنه كذا

ام فيصل تاشر بلامبالاه :اقول بس لاتعطلوني الحين ابوكم يجي

نوال : قهر بعد شهر زواج ماجد ورياض مفروض يكون زواج ماجد واياد

ام فيصل: كل واحد وله نصيبه في الحياه ..ولو ربي كاتب انه بيعرس الحين بيعرس الحين
ربي الي يقر

اريج ونوال : ونعم بالله

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$

شهد ليه بتنصدم .. ومن الي صدمها او قهرها بمعنى اصح؟؟؟

ليه هيفاء في الجزء الجاي خايفه؟؟

وليه رهف تبكي؟؟

رياض ليه مفجوع ؟؟

دم ..شرطه ..وصياح ؟؟

سعود من هذا كله شنو دوره؟؟

nahola 12-03-2010 11:10 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
تسلمي حبيبتي

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-04-2010 08:29 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahola (المشاركة 2836776)
تسلمي حبيبتي


الله يسلمك ياعممري


زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-04-2010 08:47 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
..*&*.. (البارت التاسع عشر) ..*&*..




الفصل الاول ..


*
*
بعد مرور اسبوعين ..
قرب زواج هيفاء وماجد.. والى الان العلاقه ماتغيرت..
سعود ورهف علاقتهم زادت والحب كبر وسعود شال من يده الجبس ..
سافرحمدان وهو جاهل سبب سكوت منيره ومتعجب من نغزات شهد ..
خلود بدت تتقرب الى البنت الي عاجبتهاواسمها عهود .. اياد ونواف الى الان يتهربون من الزواج ..
*
×
*
اليوم الخميس .. في بيت شهد
في الغرفه ..
شهد تكلم رهف تلفون ...

شهد: مدري اصلا ماتوقع احد يجيبنا ضاحي دوام صار غبي وابوي والله لوشنو ماجابنا

رهف: لا عاد حاولي مع عمك عبدالرحمن ..

شهد: كيف حتى ماشرينا فساتين ولا شي ؟؟

رهف: اشتري لك فستان واجيبه لك بس الله يخليك تعالي الزواج ..شهد هيوف الله ماعطاها خوات
المفروض حنا نصير خواته كافي بتاخذ واحد ماتبيه .. شهود تكفين حاولي

شهد: خلاص بحاول قد ماقدر .. اخلي ضاحي ياخذ اجازه ونجي

رهف: يارب تجون

شهد: ان شاء الله

رهف : يلا انا بسكر الحين بيحطون غدا ...

سكرت من رهف وحل عليها الهدوء دخلت عليها سوسن ..

سوسن تلم شعرها: يلا غدا

شهد بملل: مابي مالي نفس

سوسن تلف عليها: توك مسويه صجه ابي غدا جوعانه والحين مالي نفس

شهد: ابي اروح زواج هيوف

سوسن: متى الزواج؟؟

شهد:بعد اسبوع

سوسن: وخلصت من جهازها ولا لا؟؟

شهد: هي عندنا ملابس من قبل فا ماكثرت واجد اكثير شي شرت ذهب

سوسن: وفستان العرس

شهد: بتاخذ واحد فخم اجار.. الحين هذا موموضوعنا موضوعنا كيف اخلي امي توافق نروح الزواج

سوسن: انا بكلم منيره وبنقنع امي نروح كلنا

شهد كانت بتعترض بس اسكت لان لوعارضت مافي روحه ابد...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في القصر ..

بعد ماخلصوا الغدا .. جلسوا في الصاله الداخليه ..

ام فيصل بعد ما قام زوجها من الصاله: اياد حبيبي ماباقي على زواج ماجد شي

اياد عقد حواجبه: ايه عارف بس وش تامرين عليّ؟؟؟

اريج: قصدها ماندور لك بنت

نوال: ترى بنات العايله جميلات

لمياء: عاد اخوي اياد يبغاله وحده امريكيه زيه

اياد: وش نجيب بيو لالا ابي وحده اغمق مني انا لحالي ابيض

ام فيصل: شنو تبي عبده

نوال: الله ويصيرون حليب شكلاته

اريج + لمياء: هههههههههههههههههههههههههههههه ههه

اياد يسوي روحه زعلان: زوجتي موعبده

ام فيصل: اقول لايكثر وغير بنت خالتك مافيه

اياد: هو بكيفك اصلا تزوجني قلت مابي تدرين شلون عرسوا جواد هو الي متحمس

ام فيصل : من قال لك اني بخليه حتى هو بعرسه انت وياه في يوم واحد

اياد : انا ابي لحالي

نوال: عن العياره قول مابي اعرس

اياد يكتم الضحكه ولف على ورى ويرفع صوته : جواد تعال امي وافقت تعرسك تعال

اريج: صرف امي قالت لك مولجواد

اياد يعلي اكثر : جواد ياجواد ..( يلف عليهم) الحمار شكله نايم انا بروح له

نوال تبتسم: صرف صرف

اياد يقوم:ماصرف انا بريء بروح اشوفه بس (ويتركهم بدون ما يسمع كلام احد)

ام فيصل تاشر عليه: هاه شفتوا زي زيبق يزلق روحه

لمياء: زيبق شنو؟؟

نوال: زئبق بس يدلعونه زيبق

لمياء: هههههههههههههههههههههههههههههه

اريج: ماعليكم منه اذا شفنا البنت الزينه في الزواج بنكلمها وناخذها له
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

خف نور الشمس والهوا بدا يحلو والحراره قلة كثير .. العصر الساعه اربع في القصر ..

تدور في جناحها تروح يمين ويسار تفكر على فكره ..كيف تجيب عهود لعند بيتهم فكرت وفكرت ..ناظرت
الصوره الي في الجدار هي ولجين اختها ابتسم لمى اخطرت لها فكره .. وطلعت من الغرفه وراحت الى اختها


خلود تفتح باب الغرفه: لولي حياتي

لجين تناظر فيها: انا اذاكر خوخه وش تبي؟؟

خلود تسكر الباب: سلامتك ياقلبي ( وتجلس جنبها) انا مواخوك الكبير الي حيبك

لجين تسكر الكتاب: امر واختصر المقدمه

خلود: انا دبرت لك وحده تدرسك رياضيات

لجين جلست تناظر فيها: خوخه وربي تعبت وانا اصرف لك من نواف وايمان

خلود: لا هالمره مافي احد بيشك انابروح معك عشان تدرسين لا غير

لجين: ومن تكون ؟؟

خلود: وحده فرش وحلوه

لجين: وكيف تدرسني وانتي موجوده ..خوخه تراني انقرف لو شفتكم

خلود : ومن قال بتشوفينا اصلا انا مارتاح قدامك ..اول مره نروح ادب انا وياك.. ثاني مره اهلي مارضو
ولازم هي تجي عشان اهلي يشفونها

لجين: طيب

خلود: لاجات انتي تقلعي ولاعاد اشوفك

لجين: تيب موافقه

خلود تبوسها بقوه: مشكوره ياحلى اخت يلا بروح اكلمها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

يفتح باب الشقه:ابراهيم وحشتني

ابراهيم: وانت اكثر

سعود: ياخي صرت ماتنشاف واجد

ابراهيم: وش اسوي في ابوي اقلقني وربي

سعود بتسامه يسكر الباب: وحشتني

ابراهيم: هاه مافي بنات ؟؟

سعود: لالا مابي وحشني انت ليه يوم الاربعاء غايب

ابراهيم: امي تعبت واخذتها المستشفى.. عمي قال انك سالت عني؟؟

سعود: ايه ..وليه جوالك مفصول ؟؟

ابراهيم: اليوم سدتها الفاتوره ..(يظرب فخذ سعود) هاه وش مسوي رياض مابقى شي على الزواج

سعود: اسكت حايس وخايف وحالته حاله

ابراهيم : الله يكون في عونه .. ومتى انت تعرس

سعود يوقف: لمى اخذ الخبره الكافيه هههههههههههههههههه

ابراهيم: هههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

لبست فستانها ولمت شعرها باهمال ومستكه بفيونكه .. وطلعت الى امها .. وهي ماسكه فستانها

امها : جعلني فداك اشوف

هيفاء: هاه يمه حلو

امها توقف جنبها: ايه حلو بس ليه مافيه شك عدل ليه خفيف؟؟

المصممه اللبنانيه: لان مديل فرنسي دايم هيك المديلات خفيف شك تبعها

امها :يمه هيوف انتي لحالك ناعمه ومافيك شي خذي شي يرزك ..

هيفاء تناظر نفسها في المرايا : يمه كل العروس الي رحنا فساتينهم كلها شك وبعضهم دفاشه من كثر الشك
انا ابي اصير مميزه

المصممه : كتير بيجوني هون بدن خليجي نوادر مايجو بدن اوروبي
" كثير يجوني هنا يبغون خليجي نوادر مايجون يبغون اوروبي"

هيفاء تلف وتناظر امها :شفتي انا احب اصير من النوادر ماعلينا (تناظر المصممه) حلو ومضبوط عليّ
(كملت كلامها بالبناني) ولك يسلمو تؤبريني ههههههههه

المصممه: حياتي انتي ههههههههه

دخلت هيفاء غرفة التبديل وهي تناظر نفسها في المرايا .. "الخميس الزواج مابقى شي بقى على الزواج
سبع ايام ..واصير في قصر ماجد ..آآآخ قد ايش الزمن يلعب فينا لعب .. الله يستر " عطت ظهرها المرايا
عشان تبدل ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

دخلت الصاله وهي تمثل الزعل وجلست على اول كنب وهي تتافاف.. ابوها ناظرها ورجع كمل يناظر
التلفزيون ..

امها دخلت بصحن الشاهي والقهوه : شهد ليه مابغيتي غدا؟؟

شهد تتكلم بحزن: مالي نفس احس ودي ابكي

ابوها يصب له الشاهي :..........................

امها: ليه عسى ماشر وشفيك؟؟

شهدالى الان على الصوت الحزين: هيوف بتزوج وتعرفين يمه صار لي معها خمس سنين حيل ودي احظر ..
سكت وكملت في داخلها" ولعنه وراى مايحس هالشايب ويتكلم"

امها تشرب فنجال القهوه: انا ماعندي مشكله هيفاء انا احبها حيل بس الراي راي ابوك ها بوضاحي شرايك

ابوها يناظر فيها: انا ماني موصلكم تبون كلموا ضاحي ولا عبدالرحمن

شهد: طيب ممكن تعطيني فلوس نستري فستان شنو بنحظر بلحاجتنا

ابوهايفتح المحفظه ويطلع 2000: خذي لك ولخواتك (يناظر زوجته) ماتروح لحالها روحوا معها

شهد تاخذ الفلوس وطنش كلام ابوها وتروح لغرفة ضاحي ركض ...

وتدق الباب بسرعه : ضاحي يابعدي حي افتح

ضاحي يفتح الباب: هلا

شهد بتسامه عريضه: ياجعلني فداك ( وتنقز وتضمه)

ضاحي يبعدها عنه :وخري عني ورى حياك مايطلع الحين وخري بنام وشتبين؟؟

شهد: اليوم في اليل خذنا اي مجمع نشتري فساتين

ضاحي عقد حواجبه : من من الي بيشتري فساتين ؟؟

شهد: انا ومنيره وسوسن

ضاحي : انتي بتلبسين فستان هههههههههههههههههههه من متى ؟؟

شهد حمر وجهها: خلاص بطلت بشتري بنطول في شك وبلوزه

ضاحي: ايه هذي شهد ..الي اعرفها

شهد: اخلص بتوصلنا ولا لا

ضاحي: انا علي دوام

شهد: خلاص هو اليوم ويوم الزواج انت تيب ؟؟

ضاحي : زواج من؟؟

شهد: خويتي زواج خويتي الخميس الي بيجي ...

ضاحي:خلاص انا باخذ اجازه وخلو عمي يوصلكم ويلا لوسمحتي خليني انام انقلعي ..

شهد: ياجعلني فدا يلا باي

ضاحي : خبله ههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

في الصاله ..بقصر ماجد ..

مها تدخل القسم المخصص لماجد وهيفاء: واو ماجد مرره فخم وربي ماتستاهل هيفوه الخايسه

ماجد بحده: مها

مها تطنشه وتكمل وتشوف باقي القسم ..كان عباره عن ثلاث غرف وحمامين وصاله صغيره ..
وقف ماجد وهويناظر القسم جلس على الكنب وتكى راسه على يده .. "ياترى كيف بتكون حياتي معك ياهيفاء ..
بنجلس على هالحال ولا كيف .. فتح جواله وناظر كل رسايلها .. الله يقدم الي فيه الخير ياهيوف "

مها تجلس جنبه وتعلي صوتها: ماجد وين رحت؟؟

ماجد يتريق : هناك (وياشر على باب القسم) وين بعد ؟؟ معك اسمع سوالفك.. وشرايك حلوين الغرف

مها بتسامه: ايه .. بس وشفيك سرحان ؟؟

ماجد: موسرحان بس افكر كيف بنزف منو اول

مها : اول شي هيفاء بعدين ضحى زوجة رياض .. ونجلسهم مع بعض قدام الناس وبعد ربع ساعه تطلع
ضحى وتدخل انت وبعدين تاخذ زوجتك وتسافر

ماجد عقد حواجبه: ورياض ماراح يسافر؟؟

مها: لا ..لان ابو البنت شوي تعبان لابوها شفاء بيسافرون..

ماجد : مايشوف شر ..يلا قومي نروح عند امي طلع ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في اليل ..

بدر يصفق : عاش اخوي

فواز يرقص بالبشت ويحطه على راسه : ويامعيريس عين الله تراك والقمر والشمس تمشي وراك ..

بدر: الف صلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد

هيفاء: كلوش

ام بدر تضحك على خبال فواز..

فوازيجلس ويحط البشت على كتفه ويعدل شماغه ويناظر الساعه وياشر كانه يسلم على احد .. قام بدر
وهوحامل ولده وقف جنبه فواز جات هيفاء قدامهم وكانهم تصورهم ..

فواز يبتسم : خلاص وخر الحين بتجي زوجتي

الكل:ههههههههههههههههههههههههه ه

ام بدر: روح ياوليدي عسى ماتمر هالسنه الا وانت متزوج

الكل:امين

هيفاء: من وين لك هالبشت

فواز: هذا ابوي شرايه عشان زواجك ..

ام بدر: ماشريت لك بدر ؟؟

فواز: لالا خلك عشان لادخلنا نردح رد البشت يعيق الرقص

بدرياشر على فواز: صح كلام اخوي

فواز: بداوين الاسبوع هذا

هيفاء: بروح السبت بودع البنات وبعطي خبر الاداره ..وبغيب ولا براجعه الابعد اسبوعين

ام بدر: الله يوفقك ويسعدك بيصير البيت فاضي عليّ

هيفاء: بس اجي من السفر بنام عندك يوم اويومين

بدر: يالله بيخلص الغدا

فواز: اف وبيزيدون علينا الفاتوره الماي والكهرباء

هيفاء تكش عليهم: مالت ههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

في السياره ..

منيره : نبغى جيان

شهد: اقول ولا كلمه عرس خويتي وانا الي احدد عمي على الراشد

سوسن: هبله انتي الفساتين هناك مرره غاليه انا ياجيان او فينيسيا

شهد: اقول ولا كلمه عرس خويتي وانا الي احدد عمي سوق الثقبه

عبدالرحمن: هههههههههههه سوق الثقبه في عينك شايفتنا .. باخذكم جيان

شهد: اقول ولا كلمه عرس خويتي وانا الي احدد

عبدالرحمن: اقول ولا كلمه ترى السياره سيارتي

شهد: اصلا انا امزح

وبعد ربع ساعه وصلوا جيان (مجمع الظهران المسمى الاخر)..ودخلوا المجمع..

عبد الرحمن : انا بروح ستار بوكس لا خلصتوا دقوا عليّ طيب

البنات:طيب

منيره : تعالوا ندخل المحل هذا

شهد: لا ندخل المحل هذا

منيره بعد الي صار لها صارت تنجنب المشاكل مع شهد والهدوء صيطر على شخصيتها: طيب

دخلو ولا حصلوا شي يعجبهم .. شهد: يلا نروح محل الي قالت عليه منيره

دخلوا المحل شرت منيره فستان بني وسوسن وردي وشهد ماعجبها شي .. وطلعوا

سوسن :وانتي شنو ماستقريتي على راي

شهد: امم مدري

سوسن: انا اقول لاتفشلينا عند الناس كافي العايله تشترين لهم بنطلون وبلوزه

شهد تناظر منيره: وانتي وشرايك ؟؟

منيره ترفع جوالها: مدري عنك سوي الي تبين انا بروح عند عمي

سوسن تعطي شهد الفلوس : وانا مع منيره بالتوفيق شهود

شهد تاخذ الفلوس : مالت طسي انتي وياها.. وراحت تتمشى وتدخل محل وتطلع من محل ماتعرف شنو
تختار .. دخلت محل وجاهله الي يمشي وراها ..

شهد ترفع الفستان وتناظر فيه كان لونه بنفسجي ..

جاها صوت رجال : اتخيل على بياضك هالون بيطلع جنان

شهد حركت عيونها بدون ماتلف راسها على جهة الصوت ومن الصدمه لفت راسها على الرجال وبهمس قالت
:سعود

سعود جاهل من البنت الي قدامه : لبى العيون البنيه خذي الرقم وانتظر اتصاله وتركها ..

شهد تناظر في الرقم وفي مكان الي كان فيه سعود " هذا سعود والله سعود الغذر ويحلف لرهف بطل سوالف
البنات " حطت الرقم في الشنطه عشان توريه رهف وناظرت المقاس الفستان بدون ماتدقق حلو موحلو
راحت الدفعة الفلوس ودقت على عمها ..وسكرت منه و دقت كثير على رهف بس ماردت .. يوم ركبت السياره
دقت على هيفاء .. ومطنشه تعليق الكل على فستانها .. ردت عليها هيفاء بسرعه ...

شهد بعصبيه: هيوف رهيف الغبيه وين؟؟

هيفاء: مدري ليه وبعدين وشفيك معصبه ؟؟

شهد: شفت سوسو

هيفاء: من سوسو ايوه ايوه عرفت سعود وشفيه

شهد اسكت الكل مركز معها

هيفاء: الو شهد وين؟؟

شهد قفلت السماعه : وشفيكم تناظرون فيني ؟؟

سوسن: من سوسو ومتى شفتيها؟؟

شهد الى الان على عصبيتها: مالك خص ورجاءا لحد يكلمني الى مانوصل البيت

عبدالرحمن: وشفيك معصبه ؟؟ في احد قط عليك كلمه

شهد: لا ..خلاص اتركوني في حالي اف " الله ياخذك ياسعود الله ياخذك "

وصلوا الى البيت شهد نزلت بسرعه وراحت الى الغرفه وفصخت شيلتها ودقت على هيفاء ..

هيفاء: وينك وليه ادق وتعطيني مشغول ورهف وشفيها ماترد ؟؟

شهد تسكر عيونها : سعود رقمني ياهيفاء

هيفاء تشهق: وشو رقمك ورهف ؟؟

شهد: مدري عنه قاهرني يا هيفاء قاهرني ولا قال ايش قال الون هذا يناسب على بياضك

هيفاء: هو شافك عشان بياضك

شهد: يدي عيوني يبان اني بيضه شبلاك هيفاء ماتفكرين؟؟

هيفاء : الغذر تعالي لاتقولين الحين لرهف

شهد: ليه تبيني اخليها على عمها

هيفاء: شهد لاتخلين القهر والعصبيه الي انتي فيها تعمي قلبك ..ان قلتي لها رهف بتزعل وبتعب نفسيا
ويمكن ماتجي الزواج وانا مندونها ومن دونك ماعرف اسوي شي دخيلك شهد اجلي السالفه شوي

شهد تضرب على فخذها: شيصبرني هيفاء شسصبرني وربي مقهوره حيل طيب بدق عليه

هيفاء بصرخه: شهد لالا امانه لا شهد وشفيك بيدق وبيقلب السالفه عليك شهد لاتسوين السالفه
كذا قلت لك اجلي موضوع شهد وشفيك..

شهد: طيب ..

هيفاء: خلي رقمه عندك لاترمينه عشان هيفاء تشوفه بعينها وتصدق انه نصاب

شهد: طيب

هيفاء: انتي وين شفتيه اي مجمع؟؟

شهد: مجمع الظهران .. رايحين نشتري فساتين لزواجك..

هيفاءتحاول تهدي من عصبية شهد: ياحياتي شاريه لزواجي فستان ليه متعبه عمرك ياقلبي

شهد بتسامه: لاتعب ولا شي تعالي وين بتسافرين

هيفاء: مسوي لي سربرايس مايبغى يقول لي ..مالت عليه وربي اكرهه

شهد: فديته يهبل

هيفاء: الشهاده لله هو مزيون بس اخلاقه زفت

شهد: ههههههههههههههه قلت لك ارسليه لي موراضيه

هيفاء: اشتبين فيه وربي نشبه ..تعالي شهد دبله مدري وين ؟؟

شهد: ههههههههههههههه كيف ماتدرين؟؟

هيفاء: جد مدري ..يالله خمس شنط بتروح القسم والسادسه بسافر فيها

شهد: الله يوفقك يارب يلا بروح اقيس الفستان ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

وتمر الساعات .. والايام ويجي يوم الخميس ...,

الكل في هاليوم مشغول ..قلوب خايفه وقلوب فرحانه .. هيفاء ورهف ولاء زوجة عم رهف وام هيفاء
في مشغل ..اما شهد خواتها وامها بمشغل..

هيفاء تقوم بعد ماخلصت ميك اب : حلو رهف

رهف بتسامه: يهبل احلى عروسه والله

هيفاء: يالله روحي حطي ميك اب انا بروح البس الفستان

وطلعت من الغرفه وراحت عند امها .. امها اول ماشافتها اوقفت وضمتها بقوه..وهيفاء نفس الشي

امها: مبروك يالغاليه مبروك

هيفاء: الله يبارك فيك (بعدها عنها ) هاه ام بدور قلنا محد يصيح عشان ماخرب ميك اب حقك يلا ساعديني
وانا البس الفستان..

*

*

عند شهد ..

شهد تجلس على الكرسي : شوفي ميكاج واجد مابي حطي خفيف يعني بس حكل وروج ولمعه وبلشر غير
كذا لا

المزينه: تبين بناتي ؟؟

شهد: الي هو الزبده يكون خفيف

المزينه: طيب

وبعد ماخلصت تقوم وتشوف شكلها ابتسمت

المزينه: حلو زي الي تبين

شهد : ايه شكرا ..وطلعت من الغرفه ..

ام ضاحي: وش هالزين وربي الحين حسيت اني عندي بنت ثالثه

شهد: اقول عن الغلط ..

سوسن: فستانك معطيك جمال

شهد كشرت: اسكتي ياني كارهته هالفستان له ذكرى سوده

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

في الجوسق في الدمام ..

دخل ماجد ورياض في قاعه الرجال على طق فرقة الكويتيه.. جايبنها من الكويت مخصوص لزواج..
كان الحظور اغلبيته ناس لهم مستواهم بحكم الفيصل من التجارالمشهورين ..

عدنان يكلم علي: والله الواحد جايب معاملاته هنا كان خلصها بسرعه

علي: ههههههههه من جد

ياسر: اسكت فشلتنا لحد يسمعك

علي يصفق: والله شي الفرقه

*

*
اما من الجهه الثانيه

سعود يتلثم ويرقص هو مع ابراهيم ...

اياد يكشر : ياكرهي له

نواف :منو

اياد: سعود

نواف: والي يرحم والديك اليوم زواج اخوه وزواج ولد عمك ماجد يعني لاسويت شي بيخرب الزواج
على الثنين ..

اياد: الله يستر بعد مايشوفه احد ونفضح ..

نواف : عن اذنك حماسي وصل حده ودي ارقص
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند قاعة الحريم ..

في غرفة العروسه ...

شهد: كلوش

هيفاء تبتسم : حلو شكلي ..

شهد:كثير تعالي رهف وينها

هيفاء عوجة فمها :تكلم الغبي سعود

رهف تدخل وتسكر الباب: هيوف الحقي جات زوجة رياض

شهد: حلوه

رهف: ماشاء الله تبارك الله وجهها حد زحمه هههههههههههههه

هيفاء: كيف يعني؟؟

رهف: مكياجها دفش مسويه الطاوس الحكل واصل لنص خدها وجهها حيل صغيرتفشل بس فستنها حلو

شهد: الله يكون بعون زوجها ههههههههه

رهف :هههههههههههههههه

هيفاء اكتفت بتسامه.. كانت خايفه حيل .. دخلت عليهم ام ماجد مع ام بدر ..

ام ماجد :يلا ياعروسه الحين بتدخلين ..

شهد اطلع من شنطتها سي دي : لحظه انا مجهزه لها زفه بخلي الطقاقه تشغله لها..رهف وقفي على بداية الجسر
لاشرت خليها يزفونها

وفعلا عطت شهد الطقاقه وانزفت هيفاء على ابيات من الشعرباسمها بعدها يجي صوت راشد وعبدالمجيد في اغنية
اغلى الالئ وبعدها اشتغلت الطقاقه

جلست على الكوشه وقلبها يدق من الخوف .. تخفي خوفها بتسامه جات بعد كذا جاو لها اهلها وباركوا لها
كانت كوشتهم عباره عن عربة سندريلا .. ضحكت على شهد الي موراضيه ترقص بس اغصبتها رهف

*
*
في جهه ثاني على المسرح

مها:عشتو مسويه فيها بنت اوربا على هالفستان

امها: والله البنت شحلوها اقول اسكتي بس

مها: طالعي حتى خوياتها ملحج طالعي فساتينهم بس

خالتها: انتي شفيك معصبه ترى موزين لك انتي حامل؟؟

مها تقوم: انا بروح اشوف متى بيدخلون زوجة رياض عشان نزف ماجد

*

*

×

تم الفصل الاول

×

*

*

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-04-2010 08:53 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
..*&*.. ( البارت التاسع عشر ) ..*&*..




الفصل الثاني ..
*
×
*
في قاعة الرجال ..

رياض يكلم ماجد : موكان الحريم طولوا ..

ماجد: ايه ..دقيقه اقول لمطلق يعجلهم .. (لف على مطلق) رح دق على امي وقول لها باقي على الطياره ساعتين
يادوب انزف والخرابيط ..وطريق المطار

مطلق يهز راسه: طيب الحين بروح اقول لهم ..

سعود يجلس جنب رياض مع ابراهيم...

سعود: يا يالمعرس ماتبي نصايح حق اليوم؟؟

ابراهيم: اوحاجه تحمسك ههههههههههه

سعود: لاتخاف اخوي رباني عنده الحاجات الي تحمسه هههههههههههه

رياض: ههههههههههههههه الله يرجك عقبالكم

سعود وابراهيم: امين ههههههههههههههههههه

مطلق جا :يلا ماجد يلا رياض بيدخلونكم

ماجد وقف مع رياض وبدت بالزفه الفرقه الكويتيه .. ودخلت القاعه الحريم معاهم.. بعدها طلعت الفرقه
مع الرجاجيل برى القاعه..وطلع رياض لعند زوجته يصور ..اما ماجد ظل واقف على الكوشه ينتظر هيفاء تنزف عليه
*
*
هيفاء في غرفة العروسه تسلم على رهف وشهد لان اليوم بتسافر ..

هيفاء تضم رهف: رهوف لاتزعلين ولاتضايقين عمرك على ناس خانوك طيب وانتبهي لنفسك

رهف عقدت حواجبها: هيوف محد خاني وش هالكلام ..هيوف انتي لاتضايقي عمرك ولاتشغلي بالك فينا

شهد تصرف: وخري بسلم (وتضم هيفاء) يابعد قلبي راح اشتاق لك كثير

هيفاء شوي وتبكي: راح اشتاق لكم وربي احبكم

ام بدر تبكي :يلا يمه تاخرتي على رجلك

هيفاء تضم رهف بقوه: احبك رهف مشكوره على كل شي فديتك (بعدت عن رهف وراحت لشهد) ياروحي
تسلمين على الزفه وعقبال ماسويها لك بعرسك بفقد هبالك شهود (همست لها) ديري بالك على رهف لاخبرتيها

ام جهاد عمة ماجد واياد: يلا ولد اخوي ينتظر

هيفاء: يلا

رهف ساعدتها وحطت الطرحها عليها وغطت وجهها .. شهد بخت عليها عطر والكل ضحك عليها
والكل تغطى وطلعوا كلهم من الغرفه ..

×

*

×

على المسرح ماجد كان جالس ويناظر في سبحته يكره يكون جالس بين حريم .. جاه صوت اخته مها

: ماجد قوم هيفاء جات

رفع راسه وابتسم وقام ..لما شاف هيفاء على الجسر تمشي ..طلبت المصوره منه يجي وياخذ هيفاء
ويكملوالمشي على الجسر مع بعض ..

ماجد لمى وصل على الكوشه رفع طرحة هيفاء الي ترتجف من الخوف وباسها على جبهتها همس لها:ليه
هالخوف تراني ماكل بشر

هيفاء طنشته وبعدت عنه شوي .. اخذوا كم صوره لهم وبعدها اجلسوا على الكوشه..

ماجد يهمس لها اباذنها يحب ينرفزها: طالعه قمر جد المكياج يحلي

هيفاء ترفع حاجبها وبنفس الهمس ترد له: عاد تصدق حتى انت شكل الحلاق الي رايح له مظبطك عدل
يوم كنت تجيني كله شين الحين صاير مقبول

ماجد: بالله

هيفاء طنش كلامه: منو الي لابسه احمر

ماجد :عمتي ام جهاد

هيفاء: الي جنبها بعد عماتك؟؟

ماجد: لا هذول بناتها

هيفاء : ماشاء الله تبارك الله اربع بنات وكبار موصغار ولا وحده فيها ذرة حيا تتغطى عنك

ماجد: مثل خواتي وهم عادي عنهم كذا البنت ماتغطى عن عيال خالاتها وعماتها وانتم كيف؟؟

هيفاء: حنا قبار على طول ابوها يذبحها واخوها يحفر قبرها خير متكشفه على ولد خالتك اولدعمك والباقي

ماجد: حنا نص ونص ناس تتغطى وناس لا

هيفاء توها تحس انها تتكلم مع ماجد.. اسكت لتنهي النقاش ..ماجد سكت لسكوتها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في الشارع ..

: وين ابوك شنو شكله بروح اسلم عليه

رهف: ههههههههههههه وشتبي فيه؟؟

سعود: بسلم عليه وبقول بنتك حبيبتي لاحد يخطبهاتراها لي

رهف: ههههههههههههههههههههههههه لا زين والله

سعود: ههههههههه عاد تخلي امسكه واقوله

رهف: لالا تخاف ماراح يصير شي غير اني انذبح وانت معي

سعود: الحمدلله فكرت بيصير شي ثاني

رهف: ههههههههههههههههه ياشيخ

سعود: الشيخ في المسجد ..اقول وشرايك يعني تطلعين تخليني اشوفك

رهف: بتشوفني الحين بنمشي اهلي ياشرون لي يلا باي حبي

سعود: لا وصلتي دقي

رهف: طيب.. سكرت منه وبدلت الشريحه وخلت الجوال مقفول ..وطلعت من الحمام

اختها كريمه: انتي وينك سنه وحنا ندور عليك ..

رهف : كنت في الحمام

كريمه: يلا ابوي ينتظرنا

رهف تتغطى: يلا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

في السياره

فواز وماجد وهيفاء ام بدر.. وراهم بسياره ثانيه وبوبدر وبدر ومنى زوجته.. وراهم اهل ماجد..

هيفاء حاطه راسها على كتف امها وماسكه يدها: فواز انتبه على امي تيب ولاطفشها

فواز : اشتغلت نصايح ماما هيفاء .. ترى ان ماسكتي بمشي بطيء وبخليكم تتاخرون

هيفاء: ههههههههه تهدد

فواز: هيفاء تدرين دامك تزوجتي خلاص من بكره بدور لي واحد يدمج غرفتي بغرفتك تعرفين انا بتزوج
ويبغالي غرفه ثانيه

هيفاء ترفع راسها : ياويلك ..(تناظر امها) يمه شوفيه بياخذ غرفتي

امها :ماعليك منه

وصلوا الى المطار .. راحت هيفاء وامها الى الحمام(وانتم بكرامه)

هيفاء تمسح الميك اب..

امها:الحين موانتي مغيره ملابسك وفاك تسريحتك ليه مامسحتي هناك ولا بس عشان تطيرين السفره

هيفاء: وين ومن الربشه وهذي انا خلصت يلا مشينا

طلعت واول ماشافها ماجد اشر لها ماجد لها تجي .. سلموا عليهم كلهم وراحوا

دخلت الطياره .. وهي الان جاهله الي وين الرحله؟؟

ماجد لمى جلس جنبها : ماودك تسالين الي وين بنروح

هيفاء: مومهم اهم شي مانطول هناك

ماجد: بروح هاواي

هيفاء تشهق : من جدك ؟؟

ماجد يحط يده على فمها: بس فضحتينا .. ايه

هيفاء حمر خدودها" اشفيني انهبلت": ليه ماقلت لي؟؟

ماجد: يعني وش بتسوي بتشترين مايوه ولا ايش مثلاوبعدين قلت لك انا مسوي لك سبرايس

هيفاء زعلت ولفت وجهها عنه زعلانه .. شافت عايله وحده وزوجها ومعاهم ولد ..ابتسمت لشقاوه الولد
فلت من ايد امه وابوه وجاء لها

: خاله سمر

هيفاء: هههه ياروح خاله سمر انا موخاله سمر انت شنو اسمك

:اثمي وليد
"اسمي وليد"

هيفاء باسته على اخدوده:ياروحي دودي يلا روح لماما

بعد ماراح الولد ماجد لف عليها: ماشاء الله عندك قائمه كامله حق الدلع اي واحد يقولك اسمه طلعتي له اسم دلع

هيفاء تحاول تسكر الحزام : كيفي مالك دخل ..اف هذا كيف يسكرونه طفشني (تقصد الحزام)

ماجد يبعد يدها :بعدي ياشين الي مسوين روحهم يعرفون لطيارات وهم عمرهم ماركبوها

هيفاء:ومن قالك ماركبتها تراني ركبت طياره

ماجد :وين رحتي بالله؟؟

هيفاء كشرت لان جاء ذكرى وليد لفت عليه قالت بحزن : ركبت وخلاص مايخصك ..وسكرت عيونها لتنهي النقاش
ودخلت في عالم ذكرياتها ..

:هههههههه وليد من جد بركب طياره

وليد بتسامه:ايه قلت لاخوك فواز نبجي انا هيفاء لك الرياض استقبلنا بالمطار

هيفاء ماسكه يده: والله عيال بطرا صرنا

وليد: توك امس تقولين نفسك تركبين طياره انا حققت لك امنيتك وبعدين منها نروح نشوف لنا غرفة نوم

هيفاء فتحت عيونها يوم بدت الطياره تقلع خافت ومسكت يد ماجد .. ماجد مسك يدها

:الحين راكبه طياره وراك ماتعودتي على الاقلاع

هيفاء: كلها مره موزيك الف مره

ماجد: وين رحتي فيها

هيفاء: الرياض (وتبعد يدها عنه) كم ساعه ونوصل لهاواي

ماجد: 14 ساعه

هيفاء تفتح: الله واكبر هذي وين هاواي

ماجد: شفتي امريكا..هي هناك

هيفاء: وانت قلة عليك مدن العالم مالقيت الا هاواي

ماجد يتريق: عشان تحبيني

هيفاء: لوتسفرني اخر العالم تحلم انك احبك ..

ماجد عطاها نظره : موميت عليك ..(لف على النافذه وسكر عيونه )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

يوم جديد ..

صحت شهد من نومها على صراخ ضاحي وعمها ..

ضاحي :لايفوتك بس لابسه فستان لفوق الركبه وحاطه مكياج صاير شكلها غير هههههههههههه

عبد الرحمن: صايره فتاه ههههههههههههههههه

شهد : اقول ولايكثر وانقلع انت وياه برى الغرفه

ضاحي :ولا بعد شعرها مسويته زي اليسا هذا الي مطبات يصير شعرها هههههههههههههههه

عبدالرحمن: مطبات الله يفشلك يسمونها تسريحت الستينات

شهد تناظره: وشعرفك انه يسمونه كذا هاه

عبدالرحمن : سمعت اختك تقول لخالتك وبعدين وشقصدك يامال الضعفه

شهد: الي تهز بدنك لاتدعي عليّ ولعنه

رن جوال شهد كانت المتصله رهف وعطتها مشغول.. عمها:من المتصل؟؟

شهد: مايخصك

ضاحي يسحب جوالها: رهف خويتها ويرمي الجهاز عليها

عبدالرحمن: جد بزران مسوين فيها خصوصيه ههههههههه

ضاحي :قوم نمشي

عبدالرحمن : من جد يلا مشينا ..

طلعوا من الغرفه دقت على رهف ..

شهد:هلا رهف

رهف بروقان :هلافيك صح النوم ياحلو

شهد: دوم الروقان بس ممكن اعرف السبب

رهف: ايه اليوم ازعجني سعود وردت عليه قالي انزلي تحت وجاب لي ورده واسواره مكتوب فيها حرفي
وحرفه ..

شهد بنرفزه:ونزلتي له كذا بدوم اي مقدمات

رهف: وشفيك شهد كانك تضايقتي ..

شهد تسكر سنونه: ماتحسن كانه نصاب؟؟

رهف: اي نصاب سعود حلف لي انه يحبني وانه ترك البنات كلهم عشاني

شهد: قالوا للحرامي احلف قال جاك الفرج ..

رهف :شهد وشفيك ليه كلامك تغير

شهد بعصبيه: لان نصاب وكذاب وانتي نايمه في العسل

رهف: وش نايمه مانايمه شهد بلا الغاز قولي الي عندك واخلصي

شهد: مدري يوم السبت اقول لك باي رهف (وتسكر في وجهها) دقت عليها رهف كثير بس ماردت
اخر شي قفلت جوالها .. موعارفه كيف تقول لرهف لان رهف من النوع الحساس

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&
على الغدا

نواف : يوه ماجد بكره له فقده موطبيعيه

ام نواف: الله يوفقه ويرزقه الذريه الصالحه

ساميه: عقبالك اخوي

لجين تناظر خلود: يمه حبيبتي

ام نواف: هلا

لجين: ابي مدرسة رياضيات الي جابوها ماتفهم زين

ام نواف: وانا من وين ادور لك

خلود: انا اعرف وحده في تخصص الرياضيات بكلمها وبشوف

ام نواف: ومن اي عايله

خلود: هي موخويتي انا تقرب لخويتي ومعنا بالجامعه بكلم خويتي وتشوف

ام نواف :اها زين اجل

ايمان: جعلني فداه ابوي له مكانه

ام نواف: حقه في العافيه

خلود: متى سافر لجده

نواف: اليوم الصباح سافر..يقول لاخلص بياخذ عمره وبيروح المدينه وبيجي الشرقيه

لجين: ماما لايكون ماخذ له وحده هناك الرجال بينقع هناك

ايمان : ابوي نبغاه بس هي مانبغاها بذبحها عند باب القصر

نواف: والله ويمكن كانت حامل

ام نواف: ويمكن انا بذبحك ..عن المصاخه والكلام الزايد

نواف: انا مدري ليه الحرمه لاجبت لها سيره الزوجه الثانيه تولع

ساميه: لان قهر يوم ودك تزوج ليه خاطبني كان رحت لها من الاول

ايمان: والله لويفكر زوجي يتزوج نحرته

نواف عقد حواجبه: اعوذ بالله الحمدلله اني موزوجك ...خلاص مابي اعرس

الكل:ههههههههههههههههههههههههه ه ههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

فتحت غرفتها وهي تبكي ..مكانها كبير ..

ام بدر تعدل فراشها: جعل عيني ماتفقدك يالغاليه

فواز يدخل الغرفه: هاه يام بدر اشوف الحلوه تبكي

ام بدر: كانت مونستني تساعدني في حطاط الغدا لاجاو الناس ماتزعل كثركم الحين مافي احد

فواز: افا وانا وبدر وين رحنا

ام بدر: انتم بعد غالين بس قبلت البنت على امها غير ياوليدي بكره لاتزوجت بتعرف معنى كلامي

فواز: يعني لاعرست بنتي بصيح زيك

ام بدر: ماتوقع

فواز: ليه ؟؟

ام بدر: مابكيت على اختك بتبكي على بنتك

فواز يضمها: جعلني فداك محد يستاهل دمعتك .. يلا قومي الحين ابوي بيجي من برى يبغى الغدا

ام بدر تمسح دموعها:يلا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

~~ احد يخون واحد الوقت خانه..!!
انا ترى الثاني ..والاول تراه أنت ؟؟!!~~

انتظرت الين العصر وهي جالسه على اعصابها استئذنت من امها وابوها وجهز نفسها على السريع..
احمدت ربها انا بيت شهد مومره بعيد عن بيتها لان ماعنده صبر..

قبل تدقت الجرس فتح ضاحي الباب.. رهف غصب عنها ابتسمت .." مدري ليه لاشفته اضحك"

ضاحي نزل عيونه وفتح الباب على الاخر :تفضلي يا الشيخه ..ودخل البيت ينادي لها

لفت يمين شافت عمه عبدالرحمن رهف اكتمت الضحكه" اشفيهم ذول وينك ياشهد" جات لها ام ضاحي

رهف: هلا بخالتي اخبارك

ام ضاحي: ياهلا برهوف فديتك

رهف بعد ماسلمت عليها: وينها شهد ؟؟

ام ضاحي تمسك يدها :تعالي معي (وتنصدم في ضاحي الى الان واقف وراها) ضاحي وش تسوي هنا

ضاحي بتسامه عريضه: كيف امر وانت ورهوف واقفين

ام ضاحي: يامال الي ماني باقاليته وخر خل البنت تمر ورح جب كيك وحلا بسرعه رح

رهف دخلت وهي تضحك ...

ام ضاحي تكمل: مفشلني هالولد ..(دخلت رهف المجلس ) ثواني وانادي لك شهد حي الله من جانا

رهف: الله يحيك .. (جلست وفكت غطاها وحطت غطاها على كتفها ..وطلعت المرايا من شنطتها وعدلت
شكلها.. حطت شعرها على جنب) .. يوه شعري طول وناسه (لفت راسه على جهة الصوت)

: رهف

رهف اوقفت: شسوي شفت حالتك مش كويسه جيتك ..

شهد تضمها: فديتك

رهف تبعد عنها: يلا قولي وش الي مضايقك

شهد : انا (تدخل ام ضاحي بحصن الفوشار والعصير.. قامت شهد واخذ من امها) لاتخلي بناتك يجون هنا

ام ضاحي : طيب (طلعت وسكرت الباب وراها)

شهدتحط الصحن على الطاوله :يلا زطي هههههههه

رهف: مالي نفس توني زاطه ههههههه

شهد اسكت موعارفه كيف تبدا الكلام..

رهف تناظر فيها :شهوده حياتي وشفيك تكلمي

شهد: عرفتي وين هيفاء بتسافر

رهف: لا وماجا عبالي اسالها وين بتسافر.. وبعدين لاتصرفين يلا قولي

شهد تطلع الرقم من جيبها: هذا الرقم صار له عندي اسبوع ماخذته من جيان شوفي دقي عليه

رهف تمسك الورقه: كيف اخذتيه صاحبه عطاك

شهد: ايه

رهف فتحت الورق انصدمة بالاسم والرقم : هذا هذا سعود

شهد: كنت بقولك بس خفنا عليك

رهف بدت الدموع تجمع في عيونها: شهد اكيد مومغلب

شهد: انتي ماتعرفين خطي وخط هيوف وخطه.. رهف حياتي انا احبك وماتمنى لك السعاده سعود نصاب

رهف تنزل دموعها والصدمه على وجهها: طيب انا وش سويت له؟؟ كل شي اعطيته.. ليه يجازيني كذا؟؟

شهد ضمتها: رهوف لاتضايقين عمرك مالت عليه اصلا انا مدري على ايش تحبينه من حلاته وربي ماجد زوج
هيوف احلى منه ..

رهف قوه ضمتها لشهد وجلست تبكي ... اول مره تحب وتنصدم في حبيب خاين ..

قاسي يازمن ... وقساتك مالها اي مثيل ..

لعبت في قليبي وهوماله قوه المسكين ..

رميت عليه بسهم حب وكان المحبوب خاين..

مارحت ضعف قلبي ولارحمتي ..قاسي يازمن..

وقساتك مالها اي مثيل ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

فيصل يكلم ولده : بس يابابا ترى بطقك

اياد يدخل القصر: اوه اخوي هنا

فيصل :ضريبة الزواج.. طالعه مع اهلها جيت هنا مع الاولاد

اياد: وينهم ؟؟اهلي وينهم؟؟

فيصل : راحوا يباركون لزوجة عمي وعبدالعزيز اخوي وصلهم

اياد: اها طيب شخبارك اعلومك( يجلس ويفصخ اشماغه) آآآآخ

فيصل: وين كنت فيه؟؟

اياد: طالع ازور واحد من الشباب

دخل اخوهم عبدالعزيز: السلام

فيصل+ اياد: وعليكم السلام

عبدالعزيز يجلس: والله عليهم هالحريم عياره مافي زيهم

اياد: هههههههههههه على قولة اخوي فيصل ضريبة الزواج ههههه

عبدالعزيز: عرس وخل تاخذ شهرين .تبدا شغل الحن والزن ابي عيال اذا تاخرت ست شهور صياح ومحاتها
ولا حملت ولدت ماعرف انام ماعرف الطلع زي الناس وماعرف مدري ايش ويكبرون بتطلع خل العيال عندك شغال ابوك انا

فيصل: وخلك ترفض ايه تبي تفشلني ذاك الاسبوع الي طاف ولدك كاسر كاس بنت مكفخه بنت مدري مين
وتزعل

عبدالعزيز: قالت لي خلهم معك قلت مومشكله بس انتي معاهم ..طنقرت ونزلت فيهم

محمد نزل من الدرج عافس وجهه: اف

فيصل: اشفيك زعلان لايكون زوجتك مخله العيال عندك

محمد: لا عيالك اقلقوا امي يبغون البلاس تيشن

عبدالعزيز: ماعلينا متى بتزوج اياد؟؟

فيصل: ترى امي بتخطب لجواد ساره بنت عمتي ام سطام

اياد بصدمه: توه بزر جواد 20

فيصل: يبغاها اختارها من بين البنات

اياد: موفي متوسط هذي

عبدالعزيز: ياثاني اوثالث ثنوي الزبده انها ثنوي



اياد: وهو توه سنه ثانيه جامعه حلاته بعدين يدق الباب على ابوي ابغى افلوس لولدي

فيصل: وحنا بنعرسه السنه على ما البنت تتخرج وتدخل الجامعه هو تخرج وتوظف عند ابوي

اياد: ما موافق توهم صغار

عبدالعزيز: الزواج ستر وحنا بنساعده بكل شي

اياد: طيب ..ليه ماقالت لي امي

فيصل: امي تبي تخطب لك عبير بنت عمتي ام جهاد

اياد كشر:نعم ..عبير لا مابيها

عبدالعزيز: ممكن افهم ليه انت ماتبي تعرس؟؟

اياد ارتبك ماعرف وش يقول ليه احساس من داخل يقول له موالحين: مومستعد نفسيا ..وبعدين تعالوا
قبل لا انسى ترى بو احمد اخو علي صديقي عازم ابوي على عشى يوم الاحد ..

عبدالعزيز: طيب ذكرني يوم الاحد الظهر

اياد اخذها فرصه: يوه احس روحي معرق انا بروح اتروش (يظرب محمد على كتفه) روح قوم جب لخوانك
شي يشربونه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-04-2010 08:58 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 

في هاواي ..
في العاصمه هونولولو <<< ياطول اسم عاصمتهم يازين اسم عاصمتنا الرياض هع

الساعه 7 الصباح ..دخلت الكوخ هيفاء مع ماجد .. ماجد كان تعبان بس هيفاء من شافت المناظر طار النوم
المناظر خلابه الكوخ على البحر والطبيعه الخلابه تسحر الانظار ..

ماجد يجلس على الكنب بعد مادفع افلوس حق حامل الشنط: ابي انام مافيك نوم

هيفاء: روح نام انا بطلع عند البحر شوي المناظر هنا جنان

ماجد يناظر فيها كانه طفله فرحانه بلعبه جديده: حلوه هاواي

هيفاء: كثير تصدق مره ارتحت جد هاواي حلوه كثير

ماجد: تبين نجلس شهر

هيفاء: لا مابي ابي ارجع السعوديه .. على طاري ديرتي ابي اكلم امي

ماجد :خذي الجوال بس دقيقه ادق اضغط رقم المقتاح الدولي

هيفاء جلست جنبه ودقت على بيتهم .. بالاول محد رد رجعت مره ثانيه واتصلت ..هنا رد عليهافواز اخوها
: الو

هيفاء بفرحه: حبيبي فوازي

ماجد يضربها بشويش ويهمس: ماتبوسينه احسن قالت ايش قالت حبيبي

هيفاء تعاند: وانت كيفك؟؟ حياتي وكيف امي؟؟

ماجد طفش منها وقام عنها..."عنيده حيل هالبنت" ودخل غرفة النوم ..

هيفاء تقوم من الكنب : خيال يافواز والله خيال تونا واصلين ..دخل نام

فواز: حبيبة قلبي متى وصلتوا

هيفاء: من شويات الا الحين شنو عندكم

فواز: اليل ثمان وانتي

هيفاء: سبع الصباح

فواز: يالله ومانمتي؟؟

هيفاء:لا المناظر هنا جنان المهم فواز انا بسكر دام الوقت عندكم بدري بدق على خوياتي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد ماصلت صلاه العشا اخذت دش وطلعت من الحمام ..والى الان في اثار الصدمه .. الى الان مومصدقه
اخذت الروقه معه وناظرت فيها ورجعتها في شنطتها.. مشطت شعرها ولاجففته من الماي مالها اي خلق شي
انبطحت على الفراش والتكيف عليها.. حولها براد ومن داخلها حرارها لو طلعت احرقت كل من حولها

رن جوالها شافته رقم دولي حطته على الصامت .. ولفت على الجهه الثاني .. رجع ودق وجات لها الرساله
افتحتها كانت من هيفاء

||| رهوف وغلاي عندك ردي انا هيفاء|||
مسكت الجوال بس دقت هيفاء ردت ..

هيفاء: رهوف حبيبي لاتضاقين عمرك رهوف

رهف تناظر في الظلام: عادي شنو انا اول وحده ولا اخر وحده حبيبها يخونها

هيفاء تبكي: سامحني رهف خبينا عليك السالفه

رهف تتنهد : لاتبكين هيوف الي صار صار ..خل تهدى النفسيه بقول له تعال واخذ هدايك وشريحتك

هيفاء: عسى الي انا حافظه الرقم شريحته

رهف: لا مايعرفها والشريحه اهلي جايبنها لي

هيفاء: ودي ارجع السعوديه بسرعه حالتك مره دمار

رهف:لاعادي شهد ماقصرت كل شوي تدق .. اهم انتي نبسطي ولاتنكدين على الرجال انبسطي
ولارجعتي طفشيه زي ماتبين دامك في وسط اهلك

هيفاء :اوكي توصي على شي

رهف: سلامتك هيفاء شكرا حبيبتي

هيفاء: عيوني لك رهوفي

رهف سكرت منها وانهارت ادفنت راسها في المخده تبكي ..وتشهق الين مانامت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

يوم السبت .. يوم جديد ..

عند بوابة المستشفى..الساعه ثمان الصباح..

علي : صباح الخير ..

اياد يفصخ النظاره: صباح النور هلا علي

علي: هلابك وشفيك مكشر

اياد: يوم السبت تبيني انبسط مدري ليه هاليوم كريه ..

علي: هاه بتجون بيت اخوي

اياد: ايه كلنا انا وابوي واخواني ..

علي: حياكم يلا طس طس بروح عند عيالي هههههه

اياد :وانا بروح عند اسناني

علي: سكارا مو دكاتره ههههههههه

والكل راح الى قسمه ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

الساعه سبع في اليل .. جلس من النوم .. وهو متضايق .. ناظر نفسه الى لان بدلة السفر والشرابات لف


جنبه ماحصل احد عقد حواجبه اكثر .. ناظر الساعه سبع تكلم بصوت شبه مسوع: يالله كل هذا نوم
تروش وصلى .. وطلع من غرفة نومه .. لف يمين ويسار ماحصلها راح الى الصاله شافها نايمه ..

ماجد يهز راسه معترض نزل على الارض شبه جالس يتامل في ملامح وجهها الطفولي همس وهويحرك
كتفها: هيفاء هيفاء

هيفاء بدون ماتفتح عيونها:فواز خلاص مابي اروح المدرسه

ماجد ابتسم قال بيتريق: ان شاء الله بدرسك في هاواي هيفاء قومي صلي وبعدين ارجعي نامي زي ماتبين

هيفاء بس اسمعت صوت ماجد فزت من مكانه : انتي هيه بعد عني

ماجد لمى شاف حركتها بعد عنها : بسم الله وشفيك ؟؟ جني انا تراني انسان ماكل بشر

هيفاء تعدل شعرها : مره ثانيه جلسني وانت بعيد

ماجد: ما اقول الا العقل زينه ترى ..اخلصي عليّ انا جوعان ابي اطلع اتعشى

هيفاء: تيب .. وراحت عنه ..

ماجد ينبطح مكانها: يالله عطرها ينشب في كل مكان ..عليها عطر جنان

بعد نص ساعه اطلعت له هيفاء .. حصلته يكلم تلفون .. وقفت وماسكه احجابها

ماجد: اي تطور يحصل خبري طيب يلا سلم على الاهل سلام( ناظر فيها ) وين حجابك؟؟

هيفاء : بيدي

ماجد: انا خبري الحجاب في الراس مواليد

هيفاء تتحجب : ادري انه في الراس بس انتظرك تخلص تلفونك

ماجد: طيب يلا مشينا

وطلعوا .. هيفاء اول ماشافت البحر ابتسمت ومشت وراى " يالله المنظر هنا حلوه ليت هالدلخ يجلسني شوي آآآه لو هو
وليد وربي كان تونا راجعين ونايمين .. الله يرحمك " تورعت على صوت ماجد

ماجد: اخلصي التاكسي موسواقي الخاص يتظرك واجد

هيفاء تركب جنبه بدون ماتعلق .. الناس هنا غير ناظرت في العمارات والفل والاسواق ناس تمشي
والطبيعيه في كل مكان .. لفت على نافذه الي جهة ماجد تناظر شوي " يالله وناسه وشفيني هبله اكلم
نفسي " انتظرت لمى خلص ماجد كلامه مع السايق لفت عليه ..: انت جاي هنا قبل

ماجد: ايه مرتين

هيفاء: اها لحالك ولا مع احد

ماجد حط يده على اكتافها: يهمك امري مدام هيفاء

هيفاء تبعد يده عنها: لا مايهمني ولوسمحت بعد عني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

الساعه تسع الصباح في السعوديه

شهد : روحي طيب استئذني حرارتك مرتفعه

رهف: لالا عادي ابي اجلس معك

شهد: الله ياخذه

رهف: لاتدعين على من تكرهين تجي في اعز من تحبين

شهد نست انها في حصه راحت على طول وضمتها : ياحياتي ان شاء الله الي يكرهك

الاستاذه: خير انسه شهد ورهف

شهد بستهبال: تعبانه هي تعبانه شوفي استاذه خدودها حمره حرارتها مرتفعه

الاستاذه: قومي غير مكانك اجلي جنب مشاعل قومي

شهد: لالا ابي رهف خلاص والله ماتكلم

الاستاذه: ياتقومي عند مشاعل يابرى عند المراقبه

شهد: لالا عند مشاعل

رهف حطت راسه على الطاوله وراحت في نومه .. وماحست الا المرشده الطلابيه تصحيها :رهف ماما حبيبتي

رهف تفتح عيونها بصعوبه ..وترجع تسكره حرارتها كانت مرتفعه.. دقت على بيت رهف محد رد
دقت على جوال ابوها نفس الشي محد رد ..

شهد: دقي على المستشفى ال........ اطلبي عمه علي

المرشده تناظر فيها : وانا وش يضمني انه يكون عمها بالله

شهد بعصبيه: ليه وشايفتنا بالله ناس صايعه اقول دقي واخلصي ان راحت بالبنت فيها راح تروحين
انتي فيها اقولي ادق بس

المرشده طنشت كلام شهد ودقت على البيت رهف وردت امها: الو

المرشده: السلام عليكم

شهد خلاص وصل معها الطابلون الف: وانتي لسى بتسلمين البنت بتموت (وتسحب الجوال من المرشده)
الو خاله الحقي رهف حرارتها مرتفعه دقي على عمها علي يجي ياخذها او يرسل الاسعاف اي شي
لا بنت يصير فيها تشنجات لاسمح الله .. لا طولين يلا سلام ( وتعطي المرشده الجوال)

المرشده: احسابك موالحين احسابك بعدين

شهد تعوج فمها.. بعد ربع ساعه جا عم رهف بس موعلي ياسر .. واخذها الى المستشفى..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الجامعه ..

سعود: مادقت علي وادق كله مقفل

ابراهيم: قلبي ناغزني مدري احس ان اليوم بيصير مصيبه ليه مدري

سعود: ياشيخ فالك ماقبلنا.. اسكت بس اسكت خوفتي على البنت وانا غبي ماخذت ارقام خوياتها

ابراهيم: شنو خوفتك على البنت ليه تحبها ههههههههههههههه

سعود: تخيل احب وحده زيها غبي انا هههههههههههههههههه

ابراهيم: اجل ليه تسكتني عشانها

سعود: اي لاتفاول عليها .. تبقى البنت خويتي جد انا ماحبها بس مابيها تموت ..

ابراهيم بهبال يتكلم مصري: ياحنين يابوألب طايب دا مشأدر بعيط من الحنيه دي
" ياحنون يا بوقلب طيب انا موقادر بكي من الحنيه ذي"

سعود: هههههههههههههههههههههههههههه أأأيه مالك ياختي

ابراهيم: ههههههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

في الجامعه ثانيه..

خلود: هي في ثالث متوسط

عهود: انا ماظن امي ترضى اجي عندكم لازم تشوفك انتي واختك بعدين توصلني عندكم

خلود: اوكي عيوني لك اذا تبين اخذ اختي لجين من شعرها وقطها عندكم ماعندي اي مشكله

عهود يدها على فمها: ههههههههههه لا حرام طيب بتجون اليوم ولا بكره

خلود: انتي قولي لهلك وانا بقول لاهلي انك وافقتي وردي عليّ خبر وان شاء الله في اليل برد عليك

عهود تقوم من الكرسي: طيب (تمسك شنطتهاوتحطها على الكتف) يلا بتبدا محاظرتي اشوفك ان شاء الله في اليل

خلود ترسل لها بوسه في الهواء: ان شاء الله سلام ياحلى ورده

عهود تضحك: ياسخفك ياخلود باي

بعد ماراحت عنها عهود جاتها بسرعه سعاد وجلست على الكرسي وهي تسوي روحها تفحط
: فر حوع(ينقال تفحيط هع)

خلود تبعدها عنها لان لزقت فيها: وشفيك ياخي افزعتني وجع

سعاد: ياخي افحط (تلف عليها وتجلس جلسه رجاليه) ايوه قول بشرني وش صار بينكم

خلود تناظر البنات تلف عليها: ولا شي تكلمي باسلوب كاني بنت لا مسكت ابعدت يعني افهمي خلينا
صديقات فهمت

سعاد: ماعليك زي ملاك مسويه روحها مابي وحركات شذوذ ولمى خاويتها اقلقت ام امي بس بالبدايه

خلود تهز راسها: انا لها اهم شي عطتني وجه موزيكم ههههههههه

سعاد: وهي تقدر على بوليد هههههههههههههه

خلود: من جد قم بس قم جا عبالي ادخن قم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

في اليل ..

في المستشفى ..في احد الغرف.. فتحت عيونها تحس بصداع لفت على يمينها ماحصلت احد ولا على يسارها

رهف عقد حواجبها: وين اهلي ؟؟(جلست تبكي )

دخل عليها عمها علي: رهوفه صحيتي ؟؟ ليه تبكين؟؟

رهف تمسح دموعها: ابي امي

علي: راحوا يصلون الحين بيرجون ليه كذا متروشه ونايمه والتكيف شغال كذا زين

رهف ابتسمت: امي هنا

علي: ايه وابوك الكل هنا ماعدا اختك كريمه

رهف: ماتهمني جات ولا ماجات اصلا الحياه بدونها احلى

علي: ههههههه

(دخلت امها وابوها واخوها الكبير)

رهف تعدل نفسها: ماما (تفتح يدها عشان تضم امها)

امها تضمها: لاعاد تسوينها فينا كذا

ثواني وتدخل شهد وامها والكل يطلع ماعدا ام رهف ..

شهد تضم رهف: ياحياتي خفت عليك رهف لاعاد تطحين كذا الله ياخذ سوسو

رهف: هههههههه بسك دعاوي

ام ضاحي بعد ماسلمت عليهم وعطت الورد ام رهف: من جات شهد وهي خذوني لرهف حتى ضاحي
المسكين توه جاي من الدوام من حنتها ماقدر ينام جابنا هنا

شهد: مقدر عليها خويتي ذي هاتي بوسه ياوختي

رهف تبوسها: ههههههههههههههه

شهد: متى بيشلون منك المغذي

رهف تناظر امها: متى يخلص

امها: بيحطون لك واحد بعد وبعدها يطمنون عليك

شهد: ليه هم كم حطوا واحد

امها: اول شي ماحطوا لها شي سبحوها بماي بارد عشان يخف الحراره وعطوها دواء خافض الحراره
لمى خفت حطوا هذا

شهد: ياحياتي حسبي على من كان السبب

ام ضاحي: من السبب

شهد بغباء: سوسو

رهف تخز فيها : شهد

ام رهف : منو سوسو؟؟

شهد: هاه وحده اسمها سعاد قالت لها جسمك حلو البنت ثاني يوم طاحت حسبي الله عليها

ام رهف: وينها ذي خلي اخذ غسولها

شهد: ماعرفها في زواج هيفاء شفنها

ام ضاحي : ياختي بعض الناس على اي شي يحسدون عقول صغيره

ام رهف: انا لو اشوفها كسرت راسها عمى بعينها كانت بطير بنتي مني

رهف تبتسم" ياحياتي ياماما لو تعرفين السبب كان كسرتي راسي انا ":.................
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

يوم جديد على اراضي هاواي ..

بعد ماصلت صلاة الفجر ... حطت السجاد على الكنب وطلعت برى لغرفه النوم ..وماشافت ماجد

هيفاء تناظر الساعه: هذا وين طلع هالوقت الساعه خمس الفجر من جد مجنون..

انتظرت ثواني ماشافته جا اخذت شيلتها وتحجبت وطلعت برى .. انصدمت لما شافته يدخن

هيفاء بنزعاج: ماجد

ماجد لف ورمى الدخان في الارض وطفاها: هلا هيفاء

هيفاء عقده حواجبها :انت ليه دخن ؟؟

ماجد لف وناظر البحر: بس كيفي ؟؟ تبين نروح قريب البحر

هيفاء: لا موعلى كيفك انا ماحب اعيش مع واحد يدخن

ماجد يمسك يدها ويوقفها جنبه:احترميني ولاتزعجيني واسوي لك الي تبين

هيفاء تحاول تبعد يدها: موعشاني عشانك (لمى ماقدرت تحاول تبعد يدها عن يده قالت بنبره رجا) ماجد
اتركي يدي

ماجد يبعد يدي: يلا ندخل ننام

هيفاء خافت : لا روح انت انا بجلس اشوف الشروق

ماجد يسحبها: اسف ماخلي بنت هنا تعالي

هيفاء بعد مادخلوا : مابي انام معك

ماجد: ولا انا .. يلا بروح انام

هيفاء تلحقه الى الغرفه: ماجد

ماجد يلف عليها: نعم

هيفاء : ودنا فندق وخل الغرفه يكون فيها سريرين

ماجد يرفع الفراش: اترك هالجمال واروح عند فندق روحي زين (يجلس على السرير) تبين تنامين
السرير واسع ماتبين الكنب بره يكفي شخص واحد (وغطى نفسه )

هيفاء قربت من السرير وناظرت في ماجد : مابي ماراح انام (وتطلع وتسكر الباب بقوه )

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في السعوديه .. يوم الاحد .. في الشرقيه

على المغربيه الساعه 6 ... في المطبخ

رهف تدخل المطبخ..

كريمه: صحيتي يا الاميره النائمه

رهف طنشتها ودخلت تشرب ماي ..

ام احمد (امهم): اخذتي دواك

رهف هزت راسها ب نعم بدون ماتكلم..

كريمه: وشفيك ماتكلمين قصوا لسانك المستشفى؟؟

رهف : اف (وطلعت من المطبخ)

ام احمد: وانتي من تشوفين اختك لازم تتهاوشين معها ماتعرفين تسكتين امس كله بالمستشفى
حتى تلفون مارفعتيه تطمنين عليها .. حتى حريم عمامها جاو وسالوا عنك فشلت ماعرف ارد
والحين يوم تشوفينها ماقلتي لها سلامتك جالسه تسمين بدنها بهالكلام

كريمه تترك تقطيع السلطه الي بيدها: وانتي ليه معصبه عشانها ماتلاحظين انك تعزينها اكثر منا

ام احمد ترفع صوتها: انا ماعز احد على احد وكلكم غلا واحد بس الظاهر انتي عقلك صغير

احمد يدخل المطبخ حامل جوري بنت كريمه: اشفيكم تصارخون

نوره: كالعاده كريمه وامي يتاوشن عشان رهيف

ام احمد: اسمها رهف مورهيف وبعدين خلصوا مابقى ويجون الرجال
*
*
*
فوق في الدور الثاني .. غرفت رهف ..

رهف: ماهمتني خل تقول الي تقول .. اليوم عندنا عزومه وانا افكر اني اطلع بحجة بروح بيت روان
اعطيها الدفتر ومنها اعطي الكلب شريحته واخبره اني كشفته

شهد تشهق: اخاف يسوي لك شي

رهف: سعود موغبي لهدرجه يوهق عمره عشان بنات .. لاتخافين ماراح يسوي شي

شهد: خلي يوقف قريب بيتكم عشان لاصرختي يسعونك اهلك

رهف: طيب .. اخبار هيوف

شهد: اسكتي البنت في هاواي

رهف: امانه

شهد: ولا بعد ازيدك من الشعر بيت ..مسكنها في كوخ على البحر والمناظر هناك خبال تقول

رهف: وناسه ابي زيها اروح هاواي

شهد بهبال: اقول يخب عليّ وعليك خرخير قال ايش قالت ابي اروح هاواي

رهف: ههههههههههههههههههههه من جد

شهد: انا بسكر ضاحي يناديني لاسويتي الهبل حقك اعطيني الو طيب

رهف: طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

الساعه ..8 ونص
عند باب بيت متواضع وباين من مبناه الخاري انو اهله على قد الحال .. وقفت قدام الباب البيت سياره
بورش جيب اخر موديل ..وانزلت منها بنتين ..

ودقت وحده منهم الباب ..

: ويع خوخه اخر مره اسمع كلامك مره قرف هنا

خلود: اقول لايكثر واحمدي ربك على النعمه

لجين: اف ولا وانا مع وجهي متكشخه حدي عبالي بشوف ناس سنعه

خلود : اوص

جاهم صوت من ورى الباب : مين ؟؟

خلود تعلي صوتها: حنا خويات عهود

لجين : وش خوياته قولي حنا بنات ال.......

خلود تعلي صوتها: بنات ال............

وينفتح الباب : تفضلوا حياكم

خلود تدخل وراها لجين ماسكتها ..وثنيناتهم يناظرون البيت باستغراب ..دخلوا المجلس وجلسوا على الارض

لجين كسروا خاطرها: خوخه خلينا نعطيهم فلوس لتدريس

خلودعقده حواجبها: وش ذا جد احمدك يارب على النعمه

لجين : من الي فتحت لنا الباب لايكون الخدامه

خلود: هم خل ياكلون روحهم عشان يجيبون خدامه

لجين: من جد

خلود: شوفي لاطولين واجد انا بصراحه بديت انقرف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

>>>صفقوله حبيبي صفقوله وبحراره يطلع الأول حبيبي في النذالة والحقارة..

لا تعذر وتقول ماني بغلطان عذرك يا روح روحي صار اعتيادي ..

الله وكيلك مابقى شي مابان ميت مشاعر..لا حشا منت بانسان..ارحل وهاجر وابتعد قدر الامكان<<<

على الساعه تسع وقفت سيارة سعود السوده مرسيدس ..

سعود بفرح: هلا رهوفه تراني وصلت ونفس المكان الي تقولين عنه وقفت يلا حبي وحشتيني

رهف تسكر عيونها والدموع تنزل: وانت بعد اشتقت لك

سعود حس ان صوتها موطبيعي : رهف انتي تبكين ؟؟

رهف تمسح دموعها: دموع الشوق قلبي

سعود: ياروحي طيب اطلعي انا برى..

رهف: يلا ..

ثواني وطلعت ومعها كيس فتحت الباب الي ورى وحطت الكيس وسكرته.. وفتحت الباب وركبت جنبه ..

جا سعود بيحرك رهف امسكت يده : لا خلنا مابي نروح مكان وانا اصلا ماراح اطول

سعود يبعد الغطى عن وجهها.. وينصدم بالشكل ..كانت موحاطه ميك اب والتعب واضح عليها..:رهف
وشفيك انتي ليه مادومتي اليوم وامس مقفله جوالك رهف وشفيك؟؟

رهف تعطيه الورقه الي رقم فيها شهد وبداخلها شريحه: شكرا سعود

سعود عقد حواجبه اخذ الورقه وانصدم بالشريحه: رهف شنو هذا شسالفه

رهف تحاول تحافظ على صوتها يكون واضح على رغم الدموع الي تنزل : هذي الورقه الي غازلت فيها
شهد قبل اسبوع في جيان .. وهذي الشريحه حقتي او حقتك الي عطيتني اياها..

سعود كان بيتكلم بس رهف حطت يدها على فمها : لا تبر لا اي كلام بتقوله ماراح اصدقك روح ياشيخ
دمرت حياتي .. والكيس هذي موهديه الكيس هذا اغراظك مابي شي منك ..

فتحت باب السياره بس سعود مسكت يدها: رهف انتظري شوي اصلا انا كنت امزح كنت اعرف انها شهد

رهف تركت باب السياره مفتوح ولفت على سعود وعطته كف : خاين وتكذب .. روح جعل قلبك يذوق
الحزن الي انا اذوقه ..وتنزل من السياره وسكر الباب بقوه .. وراحت ركض الى باب البيت الثاني

دخلت بيتهم وسكرت الباب.. وانهارت تبيكي على الارض ..: الله ياخذك ياسعود دمرتي حياتي ..
آآآآه ياقلبي آآآآه وغطت وجهها تبكي .. ولمى سمعت كحت رجال .. قامت بسرعه وراحت الى غرفتها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

طلع من الحمام (وانتم بكرامه) ورن جواله وطلع برى في الحوش.. كان يكلم تلفون ويسولف ويضحك..
جا بيفتح باب الشارع وهو مبتسم بس تلاشت الابتسامه من وجهه لمى شاف بنت تنزل من سيارة سعود..
سكر التلفون في وجه الي يكلمه وسكر الباب بس خله فتح يقدر يشوف هوسعود ولا لا فتح عيونه على
الاخر من قوه الصدمه لمى شافت البنت تتوجه الى البيت وسيارة سعود تتحرك.. سكرالباب ولف يمين
يسار وراج جهة الكراج تخبى يبغى يعرف هي البنت نفسها ولا لا بس للاسف طلعت هي نفس العبايه
شافها منهاره تبكي وتسب في سعود " اكيد سعود قص عليها الغبيه باعت نفسها لواحد نصاب "

يوم شاف علي دق عليه عطاه مشغول وكح بصوت عالي..ولمى شاف البنت ابعدت طلع من الكراج

ودخل البيت وشاف علي .. علي يخز فيه: وينك ياخي بنحط العشى

اياد بضيقه: دق عليّ نواف ..يلا امش لاحد يسال عنا..
*

*

×

ت الفصل الثاني م

×

*

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-04-2010 09:13 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 

..*&*.. (البارت العشرون) ..*&*..




طلع من الحمام (وانتم بكرامه) ورن جواله وطلع برى في الحوش.. كان يكلم تلفون ويسولف ويضحك..

جا بيفتح باب الشارع وهو مبتسم بس تلاشت الابتسامه من وجهه لمى شاف بنت تنزل من سيارة سعود..

سكر التلفون في وجه الي يكلمه وسكر الباب بس خله فتحه يقدر يشوف منها سعود فتح عيونه على

الاخر من قوه الصدمه لمى شافت البنت تتوجه الى البيت وسيارة سعود تتحرك...سكرالباب ولف يمين
يسار وراح جهة الكراج يخبى يبغى يعرف هي البنت نفسها ولا لا ...كان يدعي ماتكون بنت اخو صديقه

بس للاسف طلعت هي نفس العبايه..شافها منهاره تبكي وتسب في سعود

" اكيد سعود قص عليها الغبيه باعت نفسها لواحد نصاب "

يوم شاف علي دق عليه عطاه مشغول وكح بصوت عالي..عشان البنت تبعدت طلع من الكراج

ودخل البيت وشاف علي .. علي يخز فيه: وينك ياخي بنحط العشى

اياد بضيقه: دق عليّ نواف ..يلا امش لاحد يسال عنا..



علي سكت ماحب يسأله لان موقته .. دخلوا المجلس وطول الوقت اياد كان ساكت وسرحان ..انقز على
صوت بو احمد(ابورهف): اياد الاكل ماعجبك اخلي يجيبون لك اكل غيره

اياد" خل احس بطعم الاول عشان احس بطعم الثاني ": لا عمي مايحتاج اصلا انا شبعت ولله الحمد

علي عقد حواجبه " اياد من متى كان كذا اكله .. هو يسوي رياضه عشان يحرق الي ياكله ..لولا الرياضه
ماكان جسمه كذا"

اياد رفع راسه وناظر في علي وابتسم يطمنه انه مافي شي لف على اخوانه لقى كل واحد ماخذ الراحه..
في الاكل والجلسه والشرب عادي " اشفيهم ذول كانهم عمرهم ماكلو شي "..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

في نفس الوقت..

سعود بعصبيه: انا تعطيني كف انا والله ما اتركها والله

ابراهيم : ياولد خلاص صل على النبي .. من حر مافيها

سعود: اللهم صلي وسلم عليه ..(لف عليه كله) لو انت ماقلت كذا واعصابك رايقه

ابراهيم: بعد انت الي غلطان رايح مرقم خويتها صاحي

سعود: وانا وشدراني ان خويتها ولا امها

ابراهيم يرن جوالها : شوف انا بوصلك الحين بيت اهلك لان ابوي يدق مالي خلق هوشه

سعود تضايق بزياده :نام عندي اليوم

ابراهيم: لالالا وش انام مهبول انت لا انسى ..

سعود: خلاص وصلني وتعال بكره اخذني ولا ارسل السواق ياخذ السياره

ابراهيم: لا انا بمرك..و انسها ولاتحط راسك براس بنت وهي الي خسرانه مالت من زينها

سعود يعوج فمه: طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

في هاواي ..الساعه 11 الظهر ..

صحه من النوم .. وجلس على الفراش لف على اليمين وهز راسه: اكيد نايمه برى ..
قام من الفراش وغسل وجهه وفرش اسنانه.. وطلع من الغرفه .. انتبه انها بالمطبخ مطبخهم مفتوح على الصاله ..

هيفاء بتسامه: صباح الخير

ماجد يعدل شعره يجلس على الكرسي الطاوله ويناظر فيها: صباح النور نمتي ؟؟

هيفاء: ايه بس جوالك صحاني

ماجد: وين جوالي؟؟

هيفاء: على الكنب ..ماما كانت متصله وبدر بعد اتصل اهلك ماتصلوا ليه؟؟

ماجد" والله فيك الخير تسالين عن اهلي": امس كلمتهم واليوم بكلمهم الحين عندهم الوقت متاخر12 باليل

هيفاء: فوازي فاقدني هههههه وربي حتى انا يقول محد اتهاوش معه غيرك

ماجد بتسامه سخريه وقلد نطقها في الاسم: وفوازي.. كم عمره هذا ؟؟

هيفاء حست من نبرة صوته انه يتمصخر فقالت بدلع: ياروحي جعلني فدا عيونه.. عمره اربع وعشرين
ليه عندك له عروسه (وكتمت الضحكه لان باين من ملامحه غير راضي على هالكلام)

ماجد يحرك شعره الكثيف بملل" مدري اشيل الكرسي الي جنبي وارمي عليها": لا .. موجوعانه؟؟

هيفاء: لا .. تبي شاهي

ماجد: ايه من وين لك؟؟

هيفاء: امي عاطيتني شاهي تعرفيني احب الشاهي وانت شاري كرسون

ماجد بتسغراب: تشربين شاهي ؟؟

هيفاء تكثر موية الغوري: ايه اشرب شاهي واحيانا قهوه .. والغازيات (ابتسمت) رهوف ماتحب الغازيات وحشتني حيل
(تحط له الشاهي وتحط له حبتين كرسون)

ماجد : تعرفين تطبخين ؟؟

هيفاء: ايه اعرف اصلا لازم اعرف انا البنت الوحيده لاتعبت امي منو يطبخ غيري

ماجد: لالا انا كذا اوقف بتعجب قدامك

هيفاء: متعجب مو بتعجب هههههههههه

ماجد ابتسم لضحكتها: الزبده اول مره اشوف بنت دلوعه بس يعتمد عليها تطبخ ولا بعد لاتعبت امها تشيل
البيت ..

هيفاء: افا عليك سنعه انا هههههههه

ماجد يتكي راسه على يده: فرحانه لانك كلمتي اهلك ؟؟

هيفاء: ايه .. بس ناقصه ودي اكلم رهف وشهد

ماجد: من ذول

هيفاء: خوياتي

ماجد: الله لايغير عليكم

هيفاء:يارب ..

ماجد بعد ماخلص الفطور قام : انا بروح ادخن

هيفاء تعلي صوتها: قلت لك لادخن ماتفهم اكره الدخان

ماجد: انا قلت راي في هالموضوع ..(كمل كلامه بنبرة تهديد) ولاتنافخين (يعني لاتعلين صوتك) عليّ انا ماجد
(وتركها لحالها)...

هيفاء خافت وسكت .. " ياشينك لاعصبت "
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

الساعه 12 باليل .. في جناحه اياد..
كان على سريره يتقلب ..

يكلمه روحه:موجايني نوم وشبلاني ياربي وشبلاني حسبي عليك ياسعود ادموع البنت وشكلها مافرقني
وعلي عمها خوي حسبي عليك مفشلنا وين مارحت .. قام من الفراش يدور ..

" هنا لوقلت انا لعمها بتصيرهوشه ولا بعد بنفضح .. وان ماقلت وجاها خطيب هم بعد بتصير فضايح .. وسعود مستحيل بيتزوجها..
انا بالله وش اسوي ..مالي قلب اسكت عن الحق .. مدري اتزوجها لالالا انا دكتور ولي مستواي
انتزوج زي ذي وحده طايشه وصايعه .. يارب والحل .."

رجع مره ثانيه لفراشه: اقول انا بقول لعمها كل شي وهوعاد يتصرف مع بنت اخوه (وحط راسه ونام )

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&
يوم جديد في السعوديه

في الصباح في الحصه الاولى رهف تدخل الفصل والشغاله حامله شنطة رهف ..

شهد بفرحه: رهف

رهف بتسامه : ياعيونها ههههههه( وتاخذ الشنطه من الشغاله وتفسخ العبايه وتجلس)

شهد: ليه جيتي ياقلبي؟؟

رهف: طفشت وضاق خلقي من البيت

شهد: الله يضيق خلق عدوينك

رهف ابتسمت لها ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الجامعه..

: خلود خوخه خلود

خلود تلف: هلا

عهود تجلس جنبها على الارض: انا كلمة امي وبجي بيتكم

خلود ابتسمت ابتسامة راحه وتكت راسها على سعاد: جد

عهود: ايه بس تراني اليوم ماراح اجي باليل ابي اريح العصر انام (ابتسمت)

خلود: براحتك

عهود:يلا اترك مع خوياتك باي

خلود: باي

سعاد: احسها سخيفه

خلود: اهم شي وناستي

سعاد تاشر بعيونها لخلود تناظر على جنب لان اميره جات: جاك الموت ياتارك الصلاة..

خلود تناظراميره وبقرف تقول: صليت

سعاد: ههههههههههه

اميره توقف قدام خلود وتخصر: البنت الي جات وشتبي منك

خلود تتريق: اذكار الصباح

سعاد+خلود: هههههههههههههههههههههههههههههه هه ههههههههه

اميره بعصبيه: انا ماتريق جد تبي تتعرف على البنت ؟؟

خلود: تدرس اختي

اميره: ياسلام تدرس اختك ولا انت

خلود تاشر لها: اجلسي طيب

اميره تضرب برجلها على الارض: مابي اول قولي وشتبي في البنت؟؟!

خلود:قلت لك تدرس اختي لاطفشيني

سعاد حست ان خلود بدت تمل: جد كلامها والله تدرس اختها

اميره تناظر فيهم:......................

خلود بحده : شوفي بتجلسين ياهلا ..بتظلين واقفه انقلعي اوقفي اي مكان

اميره تفتح عيونها على الاخر: نعم

خلود توقف: يالله اف انا بقوم ياسعود خلك معها

اميره بعصبيه صرخت فيها: خلود

خلود تمسك وجه اميره وتقربها منها: يقولون لي خالد (وترمي اميره على سعاد)

سعاد تمسك اميره وهي تبكي : تعورتي (اميره تهز راسها) الله يهداك انتي بعد نرفزته حيل

اميره تبعد عن سعاد: عشان وحده زي كذا تصرخ عليّ ولا كاني حبيبته

سعاد: خلاص روقي انا بخليه يعتذر لك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

ابراهيم : سعود

سعود ينتبه له: نعم

ابراهيم يشرب الكابتشينو : وش تفكر فيه؟؟

سعود: احاول اتذكر رقم بيتهم او الشريحه الثانيه الي من اهلها بس هي ذكيه لا دقت من بيتهم ولا من
ذيك الشريحه

ابراهيم: اجل كيف تواصلتم قبل ماتعطيها هالشريحه

سعود: مسن

ابراهيم: بس كلمها في المسن

سعود: حاذفتني

ابراهيم: ضيفها واكتب انا سعاد انا سميره فطومه اي شي ههههههههههههه وتعرف انك بنت وكلمها

سعود: انا مابي اكلمها ابيها هي تجي وتكلمني وتعتذر

ابراهيم: انسى انت خنتها

سعود: طيب ابي تتادب كيف؟؟

ابراهيم: فكنا خويتها متزوجه ولد عمك ماجد لاتسوي صجه لان بعدين تزوجها غصب عندك

سعود: لالالا مابي اتزوجها خبل انا

ابراهيم: اجل اسكت عندك بنات بالهبل حط حرتها فيهم

سعود: ليه مريض نفسي انا اتهاوش مع ذي واحط الحره في وحده ثانيه!!!

ابراهيم: يمكن من اثار الكف ههههههههههههههههههههههه

سعود يحط يده على خده: وربي كان من قلب جعل يدها بالكسر

ابراهيم: هههههههههههههههههههههههههههههه ه ههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المستشفى .. على العصر نهاية دوام الدكاتره

علي يركض : اياد اياد

اياد يسوي انه منتبه له: هلا علي

علي يوقف جنبه: لا مسوي روحك موشايفني

اياد" كل ماشوفك اتذكر سواد وجه سعود حسبي عليه": انشغلت اليوم واجد (كمل بكذب) عندي اليوم عملتين في الاسنان

علي ابتسم: قلبت اليوم المستشفى ماشفتك كانك تتهرب مني انت سامع عني شي اخواني مزعلينك

اياد يتنهد: لا بس انشغلت

علي ابتسم: لا يكون تحب هههههههههه

اياد: هههههههههههههه لا احب.. (ناظر فيه وقال بنبره شبه حزينه) علي وربي اني اعزك واغليك
ومهما صار مايفرق بينا شي صح علي

علي ابتسم له: معني موفاهم القصد بس شنو ماصار نبقى اخوان

اياد: يلا ذيك المره عزمتني هالمره انا

علي: لالالا انسى زوجتي لحالها في الشقه وصاجتني تعال بسرعه عندي لك مفاجأه
.. تبي تعال انت ..انا مقدر اخليها لحالها وخصوصا اليوم متحمسه تعال بسرعه ..

اياد: طيب المره الجايه مافيه ..قطها في بيت اهلها

علي: طيب يالغالي يلا توصي على شي

اياد: لا سلامتك

يرن جوال علي ويبتسم..

اياد: اثقل من تشوف رقم زوجتك شقيت حلقك

علي: لا هذي رقم بنت اخوي تلاقيها عندنا

ايادعقد حواجبه ولبس نظارته الشمسه: اها الله يدوم عليكم هالمحبه يلا سلام

علي: سلام ( وراح عنه)

اياد يسكر الباب بقوه : الله ينتقدم منك ياسعود مسود وجيهنا في كل مكان الله ينتقدم منك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

في احد البيوت المتوسطه..

شهد تجلس: خطاب جاين لمنو ؟؟

امها: لاختك منيره و سوسن

شهد: وانا

امها: ههههههههه عيب يابنت جايك نصيبك

شهد توقف: مابي بس امزح مهبوله انا اتزوج بروح اشوف خواتي (وطلعت من الصاله وطلعت الى الحوش
وراحت عند قريب المجلس تبغى تشوف خطايب خواتها من النافذه ..
سمعت اصوات ..خواتها)

منيره: اي واحد خطيبك تتوقعين

سوسن بخبال تاشر: الي جنب ضاحي هههههههه

منيره: هههههه هذا شايب

سوسن: حلاته راس المال هههههههههه

منيره: من جد شوفي ضاحي مسوي روحه انالاخ الكبير وخروا عني ولا هومايدري كم عمري اصلا

شهد من وراهم: تبون اعلم ابوي ولا ضاحي ولا عمي ياقليلة الادب انتي وياها هاه

منيره وسوسن يتروعون

منيره: ولعنه روعتيني

سوسن كشت عليها : غبيه

شهد :بعدوا اشوف

منيره: توك بتعلمين

شهد: كيفي الا سمعنا بتزوجين

منيره: ماراح اتزوج مابيه اصلا

شهد تلف اختها: وانتي

سوسن: راي ابوي بعدين افكر

شهد: وين ازواجكم؟

منيره+سوسن: مدري

شهد: هههههههههههههههههههههه كل هذا انفجاع لانكم ماتشفون رجال

سوسن: وطي صوتك شوفي وانتي ساكته

منيره تشهق: انحاشوا ضاحي حس فينا

وكلهم يركضون وهم يضحكون .. دخلوا ثلاثتهم وهم ميتين ضحك

امهم ابتسمت على ضحكهم: اشفيكم

منيره تروح لامها: ماشي بس شهد تستهبل يمه انا احبك

امها: وانا بعد

شهد تكشر: بس بدا شغل فلم انا وامي

سوسن: ههههههههههههه

امها: انتي عاقه مامنك فايده
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

دخل القصر وهو مروق عنده صديق عزيز على قلبه ..من تعرف عليه في خامس ابتدائي ماتركه..
صارلهم اكثر من عشر سنوات يعرفون بعض .. ابتسم لمى شاف رياض وزوجته ..
زوجه رياض تتحجب ماتغطى عنه..

سعود : احم احم

رياض يناظر زوجته الي عدلت حجابها : هلابك ادخل

سعود: اوه البيت منور اليوم

رياض: شفت كيف وزاد النور لمى شفتك اخبارك يادب؟

سعود: تمام ..شخبارك زوجة اخوي؟؟

ضحى: تمام .. اخبارك انت؟؟

سعود يجلس: بخير ..اجل زينه وين؟؟

رياض: نايمه

سعود يناظر رقم غريب عقد حواجبه: الو.. الو منو

جاه صوت يبكي: الحق ياسعود الحق ولدي ابراهيم بيموت ..ابوه جالس يضربه في الحوش وحابسنا
في البيت الحق على ولدي بيروح ياسعود ولدي بيروح

سعود وقف: وشو.. الحين جاي وسكر

رياض: شسالفه

سعود : ابراهيم بموت انا بروح(وراح عنهم)

رياض: شنو

ام رياض بفزع: يمه ولدي روح لحقه ..رياض

في خلال دقايق وصل سعود ورياض قدام بيت ابراهيم ... والناس كلهم حول بيت ابراهيم يطقون الباب

سعود يفتح الباب السياره ويركض : بعدوا بعدوا

واحد من الرجال: شسالفه موراضي احد يفتح الباب

سعود بصرخه :ابراهيم انا هنا يابراهيم (كان بس يسمع صراخه هوابوه ويزيد عصبيه وخوف )
سعود جلس يظرب باب بقوه بشكل جنوني

رياض يبعد اخوه: وخر بكسر الباب

سعود ينتفس بصعوبه: يلا قبل مايذبح ابراهيم

ضربوا الباب مره مرتين اخر مره انفتح .. التفت لهم ابو ابراهيم وهوكانه وحش وينتظر فريسته ..كان
ماسك في يده عصا ويضرب فيها ابراهيم بكل وحشه الي غاب عن الوعي اول ماشاف سعود رفع العصا
: انت ماتستحي تدخل بيتي( وكان بيضرب سعود بالعصا)

سعود تلقى الضربه بيده ..وصرخ من الالم .. رياض من سمع صرخت اخوه راح رمى ابو ابراهيم على
الارض .. الناس مسكت ابوابراهيم ...

رياض عطاه كف وصرخ بوجهه: يالظالم خاف ربك هذا ولدك موعدوك

سعود يحرك ابراهيم وهويبكي: ابراهيم ابراهيم انا جيتك امك دقت علي( يحرك ) ابراهيم

دقوا الرجال على الاسعاف .. والناس مجتمعه عند البيت ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دخل القصر متضايق .." الهروب ماهو حل.. ودي اقول ودي ماقول.. حسبي عليك ياسعود "

انتبه لصوت الي جاه: هلا يمه

امه:اياد اشفيك صار لي ساعه انادي اقول لهم يحطون لك غدا

اياد رفع حاجبه :هاه غدا( هز راسه ب لا) لالا مابي ابي انام بعدين اكل

امه: فيك شي صاير في الدوام

اياد راح جهة الدرج: لا موصاير شي

امه: براحتك

اياد وهويصعد: وين ابوي؟

امه: راح مع عمك بورياض

اياد وقف ولف عليها: ليه صاير شي؟؟

امه: وابوك خلاني افهم شي طلع زين اصلا سمعت منه ان رايح مع اخوه

اياد" يلا زين جات منها مومني" رجع وصعد الى غرفته ..وسكر الباب بقوه .."روح ياسعود جعلك تموت
والناس تفتك من شرك"

رن جواله وشاف المتصل علي .. عطاه مشغول وقفل جواله .. وحط راسه على المخده..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ضاحي : اما منيره خطيبها حلو بس سوسن شين

شهد تمسح دموعها من كثر الضحك: كيف كيف خشمه هههههههههههههههههههههههههههههه

ضاحي يبتسم لضحكها: هذا الله يسلمك بس فيه خشم وبراطم

سوسن: ويع ضاحي اسمه شفايف موبراطم

ضاحي: هذا الشفايف تنقال عن شفايفي واختي شهود والبنات الحلوات اما زوجك براطم
لانه مايبعد عن شيماء علي

الكل ماعدا منيره الا كتفت بتسامه: هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

ضاحي:وين امي؟؟

شهد: مع ابوي يخطون للمستقبل

سوسن: انا مابيه

ضاحي : احسن وربي كان تجيبين عيال كلهم براطم هههههههههههههههههه

شهد تناظر فيها: وانتي منيره ؟؟

منيره بعصبيه: انتي مالك خص فيني (تلف على سوسن) قولي لامي انا مابي زواج

وتطلع من الصاله والكل مستغرب الا شهد ..

ضاحي: اشفيها ذي ربي لك الحمد

شهد: نفسيه حيل نفسيه

*

×

*

في الدور الثاني.. في غرفتها رمت نفسها على السرير تبكي " انا الغبيه الي حبيته.. المفروض هالاشكال
ماحبه .. " مسحت دموعها " خلاص من اليوم راح بنساه ..هومايحس بعد انا مابحس " وقامت من فراشها
وراحت لعند الباب بنزل فتحت الباب تفاجات بامها ..

: يمه ؟؟!!

امها: ليه مستغربه اكيد راح اجيك سوسن انا تفاهمت معها وقالت ماتبي لانه كبير وهذا حقها انتي دورك

منيره تبلع ريقها: انا مواقفه اذا ابوي يعرف انه زين ولد حلال

امها تدخل الغرفه وتسكر الباب وتمسك يدها : تعالي قولي لي وشفيك ليه وجهك احمر؟؟

منيره تسحب يدها من امها: لا بس تفاجات من الخطاب بس هذا كل شي

امها تجلس: متاكده

منيره تعدل شكلها في المرايه: ايه متاكده

امها: ابوك قال بيرد عليهم بعد مايسأل عنهم

منيره: بتقولين لخالاتي

امها تقوم: لا بعد مانسال وانتي تفكرين زين ..انتي تعرفين شنو اسمه عشان توافقين عليه

منيره: قال ضاحي اسمه يوسف

امها: الله يقدم الي فيه خير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المستشفى..

رياض : خلاص روق سعود وشفيك

سعود يطلع من الغرفه بعد ماجبسوا يده : والله ان صار في ابراهيم شي والله ان شرب دمه يايشفي غليله

رياض: روق ياسعود روق الله يخليك

سعود: ماطلعوا الدكاتره من العنايه..

رياض :لا

وراحوا الى العنايه .. وشوي جات ام ابراهيم مع اخوها وهي تبكي وتدعي على زوجها..

ام ابراهيم تمسك ابراهيم: ابراهيم ولدي وينه ماعندي الا هو كافي الاول راح .. والله ماسو شي والله

سعود يجلسها: خلاص ان شاء الله مافيه شي لاتبكين يالغاليه

ام ابراهيم: وانا الله كنت معه والله كانت البنت تساله وين البيت بوطلال وهو اشر لها هو عاد فكره يغازل
والله مايغازل ولدي وعدني وقال ماراح اغازل ..(تناظر سعود) قوله اني مصدقته خله يقوم انا خلاص
بسمع كلامه قوله خله يقوم

الكل صاح على صياحه .. ماتنلام ولد البكرمات بنفس الطريقه .. بس الفرق هنا ان هذا كبير وذاك صغير

سعود كان ينتظر ويروح ويجي والدموع تسيل من من خده .. الى الان ماطلع حد طمنهم ..

راح رياض له: سعود تعال اجلس انت يدك مكسوره ارتاح

سعود يهز راسه ب لا :ماحس براحه الا لمى اشوف ابراهيم

وهم على هالحال طلع لهم الدكتور .. سعود ركض له بسرعه ولحقه خال ابراهيم ..

سعود: هاه بشر

الدكتور: والله ماكذب عليكم حالته جدا سيئه الظرب كان اغلبه على الراس .. والحين هو محتاج نقل دم

سعود جاه برود وسكت لمى قال نقل دم لابراهيم ..خاف ايه سعود خاف وهذي اول مره يخاف خاف
يكون عنده مرض سكت وهز راسه بخوف وناظر اخوه الكل قال بيتبرع الا هو جلس على اقرب كرسي

رياض جلس جنبه: ان شاء الله دم امه يطابق معه او خاله

سعود مسك يد اخوه: ابي ابراهيم معي الحين وعلى طول ..

رياض:انت ادعي له وربي ان شاء الله بيقومه بالسلامه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&

في احد البيوت .. ينطق الباب بشكل مزعج .. قامت بكسل وافتحت الباب :نعم

عمها بفرحه يرفعها: واخيرا بصير ابو شكل رهوفه بتجي يارهف

رهف تصارخ : نزلي عمي وربي تعبانه

عمها ينزلها: في احد ينام الى المغرب

رهف: وينها زوجتك ولاء بارك لها

عمها: في جيبي تحت مع الناس

رهف بعدت يد عمها عن ذراعها وقبل ماتتحرك مسكها عمها : وين رايحه

رهف تناظر فيه:بروح ابارك لزوجتك

عمها ياشر لها: بهشكل ليه ناويه على زوجتي تسقط ؟؟

رهف تناظر روحها في المرايا : عادي شكلي موشين

عمها: سوري انا ماحب اخرع زوجتي كافي انا متخرع

رهف: هههههههههه طس بس طس عناد فيك بنزل كذا ( وتركض الين تحت وهي تضحك)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&
في القصر .. الساعه 8 اليل..

توقف سياره الكامري عند الباب القصر ..

: ماشاء الله قصرهم كبر الحي الي عايشين فيه

: هههههههه واي والله ..

: تعالي تعطيك فلوس ولا بلاش

:المره الاولى قالوا قلت لا فشله معي بالجامعه واخذ منها فلوس

: وانا اقول بعد لاتاخذين

جاهم الحارس: عاوزين مين ؟؟

:هذا موقصر ال..............

الحارس: ايوه هو دا عاوزين مين؟؟

لف على اخته: عهود وش اسمها

عهود: خلود ولجين

الحارس : اهلا اهلا دي الست خلود منتزراكم تفطلوا

وينفتح الباب الكبير لهم .. وتدخل السياره ..

عهود: واو مهند شوف الدنيا جد بيت ناس اغنيه

مهند اخوها: بس فشلتينا ههههههههه

عهود:هههههههههه

مهند: يلا نزلي ولا خلصتي دقي..

عهود: طيب (ونزلت الى البيت )

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$

توقعاتهم ياحلوين ؟؟؟

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-04-2010 09:25 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
..*&*..(البارت الواح والعشرين د)..*&*..



في القصر .. الساعه 8 اليل..

توقف سياره الكامري عند الباب القصر ..

: ماشاء الله قصرهم كبر الحي الي عايشين فيه

: هههههههه اي والله ..

: تعالي تعطيك فلوس ولا بلاش

:المره الاولى قالوا قلت لا فشله معي بالجامعه واخذ منها فلوس

: وانا اقول بعد لاتاخذين

جاهم الحارس: عاوزين مين ؟؟

:هذا موقصر ال..............

الحارس: ايوه هو دا عاوزين مين؟؟

لف على اخته: عهود وش اسمهاخويتك

عهود: خلود و ولجين

الحارس : اهلا اهلا دي الست خلود منتزراكم تفطلوا

وينفتح الباب الكبير لهم .. وتدخل السياره ..

عهود: واو مهند شوف الدنيا جد بيت ناس اغنيه

مهند اخوها: بس فشلتينا ههههههههه

عهود:هههههههههه

مهند: يلا نزلي ولا خلصتي دقي..

عهود: طيب (ونزلت الى البيت ) قبل ماطق الباب انفتح ..

خلود بتسامه: مرحبا

عهود: روعتيني هههه

خلود: ههههههه سوري تفضلي

دخلت وهي تناظر القصر " ياسبحان الله " انتبهت لحرمه كبيره: هلا خاله

ام نواف تفحصها بنظراتها: هلابك

خلود: هذي ام نواف امنا ههههههههه

عهود ابتسمت.. خلود امسكت يدها : تعالي فوق وراحوا جهة الاصنصير

عهود.. تناظر البيت بتعجب وهي تمشي .. " يارب ارزقنا يارب ..ياسبحان الله "

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

على تسع باليل انتشرت سالفة سعود وصديقه ابراهيم .. وحالة ابراهيم الى الان غير مستقره وفي العنايه
ام ابراهيم الى الان موجوده وجاوا بناتها مع خالهم الثاني ..سعود موجود..بس هالمره مورياض معه
بس عمه تركي (بوجمال) وابوه وعمه ابو(نايف)

سعود يمسح دموعه : مدري ماقدرت افهم السالفه الي تقول امه انهم كانوا طالعين وجات بنت تساله
ابوه فكره يغازلها وهاتك طق فيه بالعجرا (عصا كبيره) الين ماسدحه في المستشفى

عمه بونايف: هذا مريض نفسي اجل في ابو يضرب ولده كذا

تركي: وش قلتوا حق المستشفى

سعود: لسى محد تكلم الين ماتستقر حالته

رياض: بكل وحشيه هجم علينا انا وسعود كسر يد سعود زين ماراح فيها اخوي

بورياض يوقف :هذا هو جا ابوه

ابو ابراهيم بصراخ : ياحرمه يلا امشي قدامي انتي وبناتك انا ماعندي ولد صايع

ام ابراهيم بصياح: ماني متحركه روحت علي ولدي الاول بعد تبي تاخذ مني الثاني حسبي عليك من رجال
ولدك في العنايه وجالس تسبه انت ابو انت

ابو ابراهيم رفع يده بس ابو رياض مسكها: المرجله مو على حريم ولم نفسك عنهم وشد ارضك

سعود يوقف ورى ابوه: اطلع برى قبل مارسل لك الحرس ياخذونك

ابوابراهيم: تهددوني والله لا ابلغ عليكم الشرطه

تركي يمسكه من ذراعه ويدفه الى وراى: روح بلغ انا ابيك تبلغ عشان انت الي بتروح فيها روح

ابوابراهيم يصارخ: طيب بتشوفون وش بسوي فيكم (ويختفي عن انظارهم)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فتح عيونه بكسل وتمد على فراشه: يالله خربت نومي صار اليل ( رفع نفسه وجلس) فتح نورالابجوره
وناظر الساعه عقد حواجبه اخذ جواله وفتحه لقه 51اتصال واربع رسايل..

من علي اتصالات وماجد وابوه وعمه بونايف وعمه بوجمال ورياض واخوه فيصل ونواف وخواته

فتح الرساله .. اول رساله ريحته كثير|| بارك لي بصير ابو يادب ليه مامقفل جوالك||
ثاني رساله من رياض|| لافتحت جوالك دق عليّ ابيك ضروري||
ثالث رسايل من عمه تركي|| تعال الى مستشفى ال........... ضروري ||
رابع رساله من شريكة الاتصالات .. فز من مكانه متروع على فتح الباب بقوه ..

محمد: قوم ابوي يقول لك تعال بسرعه المستشفى

اياد: بسم الله (بصرخه) حمار انت حمار ماتعرف تفتح الباب عدل؟؟!!

محمد بخوف: اسف بس ابوي جلس يصارخ علينا جلسوا اياد الحين

اياد: ليه وشفيه؟؟



محمد: ابراهيم صديق سعود بالعنايه وصايره حوسه ويبغونك هناك

اياد كشر : طيب انقلع (بعد ماراح محمد) ليته في سعود ولا فيك يا ابراهيم انت ماسويت لنا شي
رفع عنه الحاف بقوه وقام وهومعصب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المجلس..

: والله مالك حق يا خوي توقفون نصيب البنت عشان اختها الكبيره ولا شرايك ياعلي

علي: انا اغلي نوره كثير واغلي رهف بعد وانا ماودي تزوج عشان ماتروح مني بس هذي
الدنيا وبعدين شدراك على نياتكم ترزقون ..زوج رهف ..الشهر الجاي نوره تنخطب ترى تصير كثير
هالحاله كثير..

ياسر: بس رهف صغيره

عدنان: في هالزمن محد صغير وعلى نياته كلن يعرف النون ومايعلمون

علي يخز فيه :وشقصدك رهف من تحت لتحت

عدنان بندفاع: لالالا موقصدي كذا

بواحمد: انا بنتي واعرفها حيل دلوعها ابي واحد يستحملها ويعقلها مويخبلها والي جاها توه بعد صغير

عدنان: بس انتم مواول خاطب ترفضونه وجاوا ناس احسن من هذا

بواحمد: عاد حنا رفضناه وصار الي صار

ياسر: يالله الله يرزقهم بزوج الصالح

علي يبتسم:حتى بنتي الله يرزقها

ياسر:هههه وبناتي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ماني من الي ..

لا مشى العمر" ينساك"

..ولامن الي عاشروك لمصالح..,

ولاني من الي بغى شي" حياك"!

( انا ترى)..

يمناك لاصرت" طايح"

واذا خانتك دنياك والكل" خلاك"

تلقاني" صديق صادق"

عند بابك..
بعد مالبس الملابس المخصصه لزيارة المريض في العنايه .. دخل هو مع اكره الناس الى قلبه يشوف اعز
الناس لقلبه..

اياد يلف لسعود ويكلمه باحتقار: لاتكلم واجد ولا تحاول تفتح جوالك هنا وخل الكمام عليك ولاطول طيب

سعود يهز راسه ب نعم.. وجلس قدام ويناظرفي ابراهيم .. كان وجهه اغلبه ملزق وحده من عيونه لونه ازق
من قوه الضربه .. مسح على راسه وهو يبكي ..

*

×

*

خارج الغرفه العنايه ..

بورياض يوقف لمى شاف اياد: اها شافه

اياد: ايه بس ماراح اخليه يطول انا كذا اخالف التعاليم .. راحت امه

بورياض: ايه .. بس شافت ولدها رجعت تبكي قلت لها روحي بيتنا موراضيه

اياد: الله يكون بالعون ..هلا نواف( ويجلس جنب نواف)

نواف: هلا بك

بوجمال: انا مدري كيف عايشه مع واحد زي كذا

بو نايف: قول مايانبه ضميره .. انا ولدي نايف لمى مات بسبب الارهاب واحس انا السبب الي قلت له
روح ادخل الشرطه وانا مالي خص في موته ..وهو وعادي عنده

بورياض: المصيبه انه كل في المساجد ومسوي روحه رجال خير ..

وعلى هالسوالف طلع سعود والحاله النفسيه منهاره والتعب واضح عليه.. نواف لمى شاف سعود همس اياد
:قوم واسه شوف حاله كيف صار؟؟

اياد بهمس وهومكشر: مالي خص فيه انا جيت بس لعيون عمامي والله لوعليه ماجيت

نواف الى الان على هالنبره: انت وماجد عليكم حقد جمل ماتنسون

اياد لف وجهه وهوعاوج فمه......
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عهود: يلا انا خصلت وانتي ركزي على القوانين

لجين: مشكوره وربي سهلتي علي الرياضيات كثير

عهود: ولو عيوني لك

خلود: خلاص لجين روحي قولي يجيبون العشاء

عهود تناظر الساعه: يوه الساعه 11ونص لا انا بمشي خليها مره ثانيه

خلود: وش اخليها ما اخليها اقول اجلسي بس

عهود توقف بعد مادقت على اخوها دقه وسكرت: والله مقدر بعدين امي تعصب وماترضى تخليني

خلودتوقف قدامها بالضبط: خلك هاتي جوال هاتيه

عهود تحطه ورى ظهره: مافيه

خلود بخبث تلزق فيها: هاتي الجوال عهودي

عهود : ههههههه بعدي مافي

خلود تلزق فيها اكثر وتطيح عهود على الكنب الي جالسه فيه: ههههههه خلود بعدي يادبه

تدخل عليهم لجين ويتروعون...

خلود بنرفزه: نعم

لجين: اخوها برى

عهود: يلا بعدي اخوي جا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في غرفة النوم.. رهف تكلم شهد جوال.. الساعه 2 الفجر

رهف: امانه انخطبوا

شهد: ايه

رهف: ومنيره وش رايها

شهد: هي تقول موافقه بس باقي ابوي ماقال رايه ومابعد يسألون

رهف: اي صح ولاء حملت

شهد: جد حملت

رهف: ايه اسكتي عمي طاير من الفرح

شهد:الله يوفقه ..تعالي ماسالتي شنو اسم خطيب منيره

رهف: شنو

شهد: يوسف ويقول اخوي انه حلو

رهف: عقبالنا هههههههههههه

شهد: ابي مزيون هههههههههه

رهف: الا تعالي حمدان ماقال شي

شهد: محد درى لمى يسالون عنه بيقولون لهم

رهف: حسافه وربي الولد مزيون

شهد: الشهاده لله ايه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في هاواي ترن الساعه وتعلن الساعه واحد في الظهر..

هيفاء تبتسم: حركات هالمطعم

ماجد: ايه تصميم على شكل ايطاليا

هيفاء: ياحلو مطاعم السعوديه بس اشتقت لها حيل

ماجد: امداك ترى اليوم الرابع من جينا

هيفاء تترك الاكل: من ركبت الطياره وانا مشتاقه لسعوديه وه بس فديت ديرتي

ماجد: اموت على الوطنيه (ويرفع حواجبه)

هيفاء: ههههههههه يوه ديرتي فديتها

ماجد يناظر فيها" سبحان من خلق هالوجه.. ويقولون اخذوا من لبنان ولا من برى وربي بنت بلادي مافي
زيها .. لبى جمال السعودي " وابتسم .. واختفت ابتسامته لمى حس باصابع ناعمه تلف وجهه الى اليمين

هيفاء خدودها محمره من الخجل: بس حرقتني وانت تناظر

ماجد: هههههههههههه سرحت

هيفاء: تيب انا خلصت انت ماخلصت

ماجد : لا .. ابي اكل

هيفاء ترص على حجابها الوردي لان بدا ينفك : ابي اكلم خوياتي على ماتخلص

ماجد: ايه تفضلي (ويعطيها الجوال)

هيفاء ابتسمت له واخذت الجوال ودقت: الو رهوف

رهف وشهد: هيفاء

هيفاء: هههههههههه حركات محادثه جماعيه

شهد: شخبارك واخبار المزيون؟؟

رهف: يادبه وحشتيني اخبارك؟؟

هيفاء: بخير انا الحين بالمطعم

شهد: ياحظك خضراء وماء وجه يذبح

هيفاء: هههههههههههههههههههههههههه

رهف بخبال: هاه بشري ولد ولا بنت هههههههههه

شهد: وش لبستي اول يوم ههههههههههه

هيفاء وجهه حمر ولفت عن نظرات ماجد وهمست: انطمي انتي وياها ماجد قدامي

رهف: ولعنه توك توقولي (تنعم الصوت) ايوه اخبارك

شهد تخشن :هلا (تعدل صوته)يوه موهذا الصوت( نتعم الصوت) هلابك

الكل: ههههههههههههههههههههههههههه

هيفاء تضايقت من نظرات ماجد لها : خلاص اهم اني تطمن عليكم اكلمك بعدين

رهف: لا ماشبعنا منك

شهد: جد خلك شوي الله برد هاواي

رهف: شوفي الثلج جا

شهد: اح اح برد هههههههه

الكل:ههههههههههههههههههههههههه

هيفاء: يلا بنات فديتكم باي حبيباتي( وتسكر منهم)

ماجد: ماشاء الله من قلتي الو الى باي الابتسامه والضحكه مافارقتك.. ومعي نوادر تطلع

هيفاء تشرب الماي : لمى مايصير شي يضحك.. بضحك وبعدين تعال انت تضحك معي عشان تطالبني

ماجد عقد حواجبه: خلاص اسفين خلصتي

هيفاء توقف: ايه يلا
(وقف ماجد وراحوا ودفعوا قيمة الاكل وهم يطلعون من المطعم صادفهم ثنين من دول عربيه)

: ولك بيألوا الخلجين ماعندهم جمال شوف ياعم شوف والله الحجاب بيزين مابشين شو هالحلا
دخيلوا الوردي انا دخيلوا

هيفاء خافت ولزقت في ماجد ..

ماجد لف عليه : نعم اخوي وش قلت؟؟

الرجال: شو بدك انا حاكيتك شي (يناظر هيفاء) شو بدك فيه ورب.. وماكمل كلامه لان جاه بوكس من ماجد

هيفاء بخوف راحت لماجد ومسكته: الله يخليك ماجد دخيلك لاتهاوش لايصير فيك شي ماجد خله يولي

الرجال يقوم من الارض: وربي لاخليك تبكي شو بكيفك بظربني ( جا بيضرب ماجد بس الرجال الي بالمطعم امسكوه)

هيفاء: الله يخليك ماجد خلنا نمشي تكفى

ماجد مسكها من يدها ومشى فيها بسرعه .. كان يمشي بسرعه وهيفاء كانت وراه شبه تركض لانها لابسه
كعب ..
هيفاء وشوي وتبكي: ماجد تكفى وقف شوي ماجد

لف عليه وهومعصب وصرخ عليه : اسكتي ماتعرفين تسكتين (وضغط على يدها وكمل مشيه)

هيفاء جلست تبكي " انا مالي ذنب يصارخ بوجهي هو الي غازل موانا "
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

الله اعلم في خفوقي شايلك

" صوره وصوت"

مثل دمي في عروقي

لو يجف مني اموت ~

الساعه 2ونص الفجر.. بالسعوديه ..
تناظر رهف رسايله بالجوال وتبتسم " يالله وش هالكذب الي عيشني فيه وانا الغبيه مره قبله الف ماهز راسي
حد هو وش الي ميزه عن غيره مدري "
حطت الجوال على طاوله ولفة على الجهه الثانيه حاطه راسه على جزء من المخده والجزء الثاني ضمته
.. " يالله قد ايش وحشني "
ناظرت يدها الي اظربت فيها وجهه" اخ ياسعودلوتعرف قد ايش انا تحطمت من خيانتك "
تنهدت وسكر عيونها ونزلت دمعة شوق وفي نفس الوقت حزن ونامت على ذكريات سعود..

*
×
*
من جهه ثانيه في الشرقيه..

امه جالسه جنبه وتمسح على راسه وهو مسكر عينه ..والدموع تنزل .. حال سعود مواحسن من حال
واحد فاقد امه .. كان يحس روحه وحيد كلام الدكتور كان يرن باذنه

"الي في حالته نوادر مايعيشون ..اغلبية الظرب كان على الراس " اخ يابراهيم لوتعرف حالتي ماكنت
هنت عليك اخ يرحون كل هلي فدو بس رد لي " سكت وهدا لمى سمع امه تقرا بعض الايات وتمسح على
راسه .. حمد ربه ان عنده ام حنونه ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

في هاواي ..

دخلت الكوخ وركض الى الغرفه وهي تبكي .. ماجد هز راسه وفتح بكت الدخان واخذ وجلس يدخن
وهو يحاول يهدي اعصابه .. مر طيف ابتسامة هيفاء ابتسم بس مسرع مامات الابتسامه لمى سمع صياحها

طفى الزقاره وقام الى الغرفه وتكى على باب الغرفه.. هيفاء بس حست فيه رفعت نفسها من الفراش وفضخت
حجابها وقامت .. بس ماجد تقدم وقف قدامها

هيفاء تمسح عيونها وخدودها الي غرقوا من دموعها بدون ماتناظر وجهه
قالت بعصبيه: نعم بعد تبغى تصارخ ولا ايش

ماجد ابتسم على حركتها قرب منها وقال بهمس: سامحيني

هيفاء ناظرت فيه بصدمه من اسلوبه " هذا في مرض نفسي ولا ايش ": بسامحك بس بشرط ماعاد تصارخ
قدام الناس

ماجد يقربها لصدره ويحط يدها حول خصرها: بحاول بس انتي لاشفتيني معصب لاتكلميني لاهديت تعالي
كلميني

هيفاء خافت من حركاتها ونظراته تحاول تفك نفسها منه: طيب بعد

ماجديهز راسه ب لا: انسي انا عاجبني كذا

هيفاء تضربه بخفيف على صدره: مورايقه لك بعد

ماجد بتسامه: صار اربع ايام لالا.. صار لي شهرو11يوم مع هالحلا ..على امل تحسين يعني بس ماكو احساس

هيفاء حمرت خدود وقلبها يدق بقوه: ماجد الله يخليك ابعد

ماجد يحك بخفيف انفها بانفه وبعد وجهه عن وجهه: وان مابعد

هيفاء تتنفس بصعوبه وجهه صار احمرنزلت راسها.." الله يستر من هاليوم ..بموت ياناس"

ماجد ابتسم على خجلها قال بهمس: هاه موزعلانه ..سامحتيني خلاص

هيفاء بهمس: ايه .. ماجد خلاص ابعد

ماجد بعد عنها .. هيفاء راحت ركض الى الحمام (وانتم بكرامه) سكرت الباب وقفلت وهي تتنفس بسرعه
ناظر وجهها الاحمر .. " يالله وش هذا " حطت يدها على قلبها وهويدق بسرعه" قلبي بيوقف بسبته"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

يوم جديد على اراضي السعوديه ..

في الجامعه .. الساعه ثمان الصباح ..

اميره : دودي خلودي

خلود تلف: هلا

اميره الى الان زعلانه: صباح الخير

خلود : صباح النور .. هلابك كيفك ؟؟

اميره: تسالني وكانك موعارف

خلود: والله زعلك ماله امه داعي

اميره بنرزفه: خلود

خلود تمسكها من يدها وتقربها منها: انتي ماتفهمين اسمي خالد عدلي كلامك لا كسر راسك

امير بخوف: طيب طيب بعد

خلود تتركها لانها شافت عهود: عهودي (وتروح لها )

اميره وقفت مصدومه ..جات خويتها هند ..: ميرو

اميره تناظر فيها: شفتي الكلبه كيف اصفطتني وراحت عند بنت الفقر

هند تخز في عهود وخلود: ولا ازيدك من الشعر بيت امس كانت عندها

اميره :ومن الي قالك

هند: سمعتهم يتكلمون عن بيت خلود هي وخويتيها

اميره تروح بعصبيه لعندهم وتمسك خلود وتصرخ : تتركين عشان هذي ( وتاشر على عهود) انت
مصدق اني بخليك تتهنى فيها وربي لاذبحك واذبحها وراك

عهود تناظر خلود: شسالفه انا وش دخلني

خلود تمسك عهود: وحده مخرفه اصفطيها وتعالي

عهود: هههههههه طيب

اميره يفرق يدههم وتوقف قدام خلود:لاتنسي نفسك وتعامليني بهالطريقه تراني انا موعبده عندك ولولا انا
انتي ماوصلتي الى هالشهره انتي حمدي ربك اني انا عاطيتك وجهه

عهود : انا بمشى لاخلصتي من سالفتها اكلمك بعدين تيب خوخه

خلود بعد ماراحت عهود لفت على اميره و ناظرتها باحتقار ومسكتها من بلوزه وحركتها من مكانها:
اذا قدرتي ترجعيني زي قبل سوي وبعدين خلاص طفشت منك وانتي بصراحه وحده زباله وانا مايشرفني
امشي مع ناس زباله ( وتركها بعد مابعدتها عن طريقها وتمشي عنها )

اميره تتخصر : والله لا ادفعك الثمن ياخلود والله

خلود تلف عليها: الي ماطوله يدك وصليه برجولك طيب

اميره: تيب ياخلود (وتروح عنها)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الفصل ..

شهد: تجلس منو تبين نستهبل عليه

رهف: مالي خلق شي .. زين انو الحين علينا حصة انتظار ..

شهد: رهيف انكتمي وبنستهبل

رهف :دقي وانا بسمع

شهد: يلا ..

رهف: على منو

شهد: نألف رقم بس( وتالف رقم )

رهف بدهشه: يرن

شهد تحط الكرسي قدامهم : ايوه كذا احسن(تناظر رهف) محد يرد

جاهم صوت بنت ناعم: الو

شهد تسكر التلفون في وجهها : ويع بنت

رهف تشيل السماعه من اذنها: خلاص اتركي الناس في حالها

شهد تشهق: تدق رهف دق البنت

رهف تحط السماعه وبحماس تتكلم : تفكرنا اولاد ردي

شهد: الو

البنت: الو نعم

شهد: امل

رهف تناظر فيها بصدمه ...

البنت: لا اختي غلطانه

شهد تمثل العصبيه : لا والله موغلطانه انا شايفه رقمك عند زوجي

رهف تحط يدها على فمها تكتم الضحكه:.......................

البنت: شنو رقمي انا بس ماكلم شباب

شهد: نصابه اقولك شايفه رقمك شنو انا اعرفك من قبل

البنت: ورجلك شنو اسمه

رهف تقرب المايك : شنو اسم رجلها ياقليلة الادب انتي ماتستحين تكلمين ناس متزوجه

البنت: انتم شكلكم ناس فاضيه

شهد: رقمك وش جابه عند زوجي فيصل هاه وش جابه

البنت: انا ماعندي احد بالاسم

رهف: وانتي بتثبتين اسماء ازواجنا قطع حنا بالموت نحصل عليهم وانتم تاخذونهم بسهوله

البنت: وزوجك ليه رقمني اكيد شايفك شينه

شهد: لا بس شافك مخلوق غريب قال خلني استكشفه والا انتي ماتطلعين

رهف: ومن حلات جسمك رساله صور جسمك لزوجي

البنت بخوف: تيب خلاص اعطوني ارقام ازواجكم واقول لهم مالايدقون عليّ

رهف: ايه وانتي تقدرين تثبتين من هم من كثرهم

شهد: خلني اشوفك داقه على زوجي ولا زوج خويتي ساعتها لعنة خيرك يلا (وتسكر بوجهها)

شهد+رهف: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في غرفه كلها ظلام صحى على من نومته ويحس الالم في كل جسمه .. حاول يرفع نفسه ماقدر.. اخذ جواله
ودق على امه ..

سعود: يمه تعالي شوي ابيك... وهاتي معك شوية مويه

امه بس اسمعت كلامه وطارات له : هلا يمه انا جيت اخذ المويه..

بعد مساعده امه رفع نفسه وجلس : ياربي ماصحى ابراهيم

امه: مدري.. انت اهم شي صحتك بعدين ابراهيم

سعود: خليهم يجهزون لي اكل ويجيبون لي حبة بندول بروح عنده

امه: انت تعبان

سعود: انا لازم اروح اشوفه واشوف وشتبي امه

امه: طيب بس تخلي السواق يسوق موانت

سعود: من عيوني ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الساعه سبع في اليل..

هيفاء: برد ماجد عليك

ماجد: لا عادي شرايك في البحر وهو في اليل يهبل صح

هيفاء: في الصباح احلى .. يلا انا بردت

ماجد: طيب يلا

هيفاءتمشي جنبه .. لف عليها نزلت راسها " انا مدري ليه احس اليوم ماراح يمشي على خير"

ماجد : انتي قزومه

هيفاء: هههههه انا موقزومه بس انت فيك افراط طول

ماجد: تخيلي اكون طولك ؟؟

هيفاء: رجال على طولي موحلو على بنت حلو

ماجد لمى قربوا من الكوخ لف يمين يسار مافي احد : هيفاء

هيفاء لاشعوريا سوت زيه: هلا

ماجد بهمس: مافي احد

هيفاء: ايه يلا اجل ندخل

ماجد يشيلها: يلا

هيفاء: ههههههههههههههه ياخبل نزلني ماجد نزلي مانبي بزره ماجد

ماجد يفتح باب الكوخ : اوص ترى لاتحركتي كثير بطحين وانا ماني متحمل زوجه معوقه

هيفاء تحط يدها حول رقبته : مابي اصير معوقه بس نزلي ..

ماجد يدخل غرفة النوم .. ينزلها: ياخفك جد عصاقيل

هيفاء خدوده حمرت : لاعاد تسوي حركات غبيه زي كذا

ماجد : طيب

هيفاء تفصخ حجابها وتفصخ عبايتها ..وغابت عن اناظره ..

ماجد استغل الفرصه وغير ملابسه وقفل الباب .. وجلس على السرير .. هيفاء طلعت من الحمام (وانتم بكرامه)
وقفت لمى شافت ماجد جالس يناظرها" الله يستر " طنشته وحطت ملابسها في الشنطه الي فيها الملابس
الوصخه ..

جات بتطلع من الغرفه مسكها ماجد هيفاء هنا حست بخوف..

ماجد بهمس: وين

هيفاء تبلع ريقها: انا انا (وكملت بسرعه ) بروح اكلم اهلي

ماجد يقربها منه ويحط اصبعه على فمها: اوش الحين انسي اهلك واهلي وكل الناس اليوم بس انا وانتي

هيفاء تبعد عنه وهي خايفه: ماجد ابي اكلم اهلي الحين

ماجد : مافيه اليوم بنجلس نسولف لحالنا ( ويسحبها لعنده)

* جزء من النص مفقود لاحصلته بقولك لكم ههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

على الساعه تسع الصباح طلع سعود من القصر وملامح التعب والحزن في وجهه .. متوجه الى المستشفى
دق عليه رياض وهو بالسياره..

سعود ..: والله اني اكلت واخذ دواي وكل شي سويته

رياض: طيب ليه ماصحيتني ورحت معك اخاف ابوه يجي

سعود: لاتخاف ماراح اخلي السواق يتحرك الا لمى تجي

رياض : الله يستر على العموم انا بس اخلص فطوري وجايك

سعود: طيب( ينتبه انو فيه خط ثاني معه) رياض قفل المستشفى داقين ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$
هل حمدان بيظهر من جديد ولا لا؟؟

اياد بيظل يتهرب من علي عم رهف ولا بيصارحه؟؟

ابراهيم تتوقعنه بيموت ولا لا؟؟

اميره بتنفذ تهديدها لخلود؟؟

تحياتي لكم ..

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-04-2010 09:41 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
..*&*..(البارت والعش الثاني رين )..*&*..


’..*&.. الفصل الاول ..&*..’

على الساعه تسع الصباح طلع سعود من القصر وملامح التعب والحزن في وجهه ..
متوجه الى المستشفى دق عليه رياض وهو بالسياره..

سعود ..: والله اني اكلت واخذ دواي وكل شي سويته

رياض: طيب ليه ماصحيتني ورحت معك اخاف ابوه يجي

سعود: لاتخاف ماراح اخلي السواق يتحرك الا لمى تجي

رياض : الله يستر على العموم انا بس اخلص فطوري وجايك

سعود: طيب( ينتبه انو فيه خط ثاني معه) رياض قفل المستشفى داقين ..
(يقفل من رياض ويرد على الخط الثاني)الو

: سعود

سعود: ايه انا ..ابراهيم فيه شي

:لا ..انت ماعرفتني منو انا

سعود عقد حواجبه : عمي تركي

تركي: لا نائب حقه ايه عمك..

سعود بلهفه: ابراهيم عمي ابراهيم كيفه؟؟

تركي: نفس الشي ماتغير ..اهم شي وقفوا النزيف الداخلي ..ترى المستشفى بيحققون معك
بس هم ينتظرون تستقر الحاله

سعود: وشفيك وكانك خايف عليّ انا ماسويت شي الي مسوي شي ابوه جعله الموت

تركي: وهو ليه سوى له كذا؟؟

سعود: وانا وشدراني هو اصلا انسان متخلف مواول ولد له يسوي فيه كذا

تركي : طيب انا مقدر اطول لان وراي مرضى

سعود: شكرا ياعمي

تركي: العفو ياولد اخوي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&
في الجامعه ..

اميره بدلع: دودي صباح الخير

خلود تضمها: حلاتك كذا صباح الورد

اميره تضمها" رجعتي لنهايتك ياقلبي "تبتسم وتناظر في ملامحها:................

خلود عقد حواجبها: اول مره تشوفيني

اميره بتسامه: لا بس اقول وشفيك تحلا اكثر من قبل

خلود تتحس جسم اميره: لانك عيونك تحلو اكثر .. اشتقت لك ماشتقتي لي

اميره: ايه بس وراك ماتجي لي احسن من اجيك

خلود: في اليل اجيك يناسبك

اميره: اكيد

سعاد من بعيد: ياعيني على الحب

اميره تبعد عن خلود: وشتبي انت

سعاد: ابي الحلو الي معك

اميره تمسك يد خلود: طير بس طير اشتقت له انا حيل( ويبعدون عن سعاد)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

يوم جديد على اراضي هاوي..

خمس الفجر .. صحت من النوم ناظر حولها مافي ماجد .. حاولت ترفع نفسها بس حست بتعب انبطحت
على ظهرها وهي تتذكر الي صار امس ابتسمت وحمرت خدوده" الله يرجه وش سوى فيني احس مالي وجه اناظر فيه"
شافت باب الحمام ينفتح غطت نفسها بسرعه .. وسكرت عيونها ..

ماجد حس بحركتها .. بس ماعلق فتح السجاده وبدا بالصلاه الفجر.. هيفاء رفعت الغطا بالخفيف شافته يصلي
قامت وخذت اقرب ملابس وراحت بسرعه على الحمام..

ماجد بس خلص الصلاه التفت على جهة الحمام : وشفيها ذي اليوم( ابطح على السرير ومسك جواله.. ودق على اياد)

وجاه صوت اياد الي مليان نوم: الو

ماجد: نايم؟؟

اياد: مين ماجد

ماجد: لا نائب عنه شرايك

اياد:يالخايس وش هالقطيعه

ماجد: شسوي هاواي تنسيك اسمك

اياد: هاواي ولا زوجتك

ماجد ابتسم: اسكت لاتحرجني

اياد:ههههههههههههههه هاه تنصحنا

ماجد: اكيد

اياد: والله نواف فاقدك حيل لدرجه كل يوم يدق عليّ ويحش فيك ويسكر

ماجد: ههههههههههههه حسيت فاقدني

اياد: متى بترجع؟؟

ماجد: اسبوع الجاي تونا خمس ايام

اياد: والله ماكذب عليك كانهم شهر وربي لك وحشه

ماجد: مايوحشك غالي ..اخبارك واخبار الاهل

اياد: كلنابخير انت بشر مع زوجتك ؟؟

ماجد: لا تغيرت النفسيات والاراء وكل شي..

اياد: قلت لك هاواي تعدل النفسيات

ماجد:من جد.. اخبار الدوام

اياد: اسكت صار عندي دوام اضافي وعمي تركي مسكين يطلع من مستشفاه ويجي المستشفى الي اشتغل
فيه..

ماجد:ليه؟؟

اياد: سعود صديقه ابوه مكفخه تكفيخ وسدحه في العنايه

ماجد: الله واكبر عليه

اياد: وتعرف توصيات عمامي خايفين من ابواهيم يسدح سعود مثل ابراهيم فلازم احد يجلس مع سعود

ماجد: يبغالي ارجع في تتطورات في الشرقيه كثير

اياد: تخرب سفرت عشان سعود

ماجد: موعلى سعود الي يسمعك من حبي له انا قصدي الشغل مطلق مطلع قرون لعمامي

اياد: موجود نواف لاتخرب سفرتك عشان شغل

ماجد :اوكيك اخليك الحين تقوم تصلي

اياد: وشعرفه ان اذن

ماجد: عارف تواقيت السعوديه الحين عندكم المغرب

اياد: طيب يلا سلام..
سكر ماجد من اياد وناظر ان هيفاء موموجوده ..قام من مكانه وطلع من الغرفه.. وانصدم من الي شافه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في السعوديه ..

:ليه يايمه ليه

امها: خلود قلت مافي يعني مافيه

خلود: ليه سمحتي لجين وانا لا

امها: انا مارتاح لها

خلود: يالله عليك يمه تكفين

ساميه تدخل الغرفه: وشفيكم

خلود: ابي اروح لصديقي موراضيه

امها: انقلعي من وجهي انا ابي اجهز وراي عزومه

خلود: يمه عن العناد انا وعدت البنت

امها تناظر فيها: واذا يعني اعتذري

خلود: بالله

امها: روحه مافيه

خلود: والله مالي دخل الحين بجهز وبروح

امها: عانديني وشوفي وش يجيك

خلود تطلع من لغرفه معصبه...

ساميه: يمه بنتعاندك

امها تاخذ عبايتها : وش اسوي فيها ..والله لو قالت اي بنت قلت يمكن بس اميره لا

ساميه: ليه شايفه عليها شي

امها: الله يستر على بنات الناس انا ماشفت بس مارتاح لها وقلبي ينغزني من يجي طاري لها
احسها بتجيب مصيبه لخلود

ساميه: الله يحفظها من كل شر
*
×
*
خلود تطلع من الغرفه وتدق على اميره: الو مقدر اجي

اميره بشهقه : ليه ؟؟

خلود: والله امي موراضيه

اميره بدلع: دودي حاولي تصرفينها عشاني

خلود : مارضت وش اسوي

اميره: عشان عهود تحاولين وانا لا

خلود بعصبيه: اقول طيري وابشرك عهود بكره بتجي ويلا باي وتسكر في وجهها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

:علي

علي يناظر فيها: هلا وشفيك

ولاء: انا ولا انت الي وشفيك

علي: مدري (مد شفايفه) يانا حساس يا اياد متغير

ولاء بهتمام تجلس جنبه: واياد وشفيه

علي: من جا بيت اخوي وهو متغير مومتغير منقلب 180 درجه يا ولاء صايريتهرب مني

ولاء: يمكن مشغول

علي: اياد اعرف ومن صار له حادث صديق ولد عمه وهو لا سؤال ولا كلام ولاشي وكله هناك مع عيال عمه

ولاء: خله فتره بعدين تعال كلمه

علي: من رايك..( التفت لها) طيب كيف النونو عسى مايعذبك بس

ولاء تحط يدها على بطنه : ياحياتي فديته .. وربي مشتاقه اشوفه

علي: تتوقعين ولد ولا بنت

ولاء:مومهم قول من بيشبه

علي بتسامه: بيشبك

ولاء: لا انا احس بياخذ ملامحك وانا بياضي

علي: الحمدلله تعترفين اني احلى منك

ولاء: سخيف

علي:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ماجد وقف وهو مكانه منصدم من حركت هيفاء.. " شسالفتها ذي تستهبل ولا ايش "راح لها وهزها
: هيفاء هيفاء

هيفاء تقوم : هلا

ماجد: وش منومك على الكنب

هيفاء: شفتك تكلم قلت اخليك تاخذ راحتك وطلعت برى

ماجد بنرفزه: حلوه التصريفه قومي ادخلي نامي بس قومي

هيفاء: طيب بقوم لاتصارخ

ماجد: اقول قومي ولا يكثر

هيفاء: اف شفتني قمت قمت اف

ماجد يمشي وراها " والله لو ابوك مو موصي عليك كان ذبحتك"

هيفاء لفت عليه وهو وقف: ماجد!!

ماجد يهز راسه باستغراب من حركتها :نعم

هيفاء:حنا لازم نجلس اسبوعين هنا ولا عادي نرجع الشرقيه

ماجد: ليه ماعجبتك هاواي؟؟

هيفاء: لا اعجبتني وكثير بعد وانت ماقصرت نطلع من الصبح مانرجع الى باليل

ماجد يرفع حاجبه:المطلوب هيفاء..

هيفاء: ابي اذا ارجع السعوديه وانام عند امي يومين

ماجد يلفها لغرفة النوم: قالت ايش يومين قالت امشي بس امشي وعقاب لك بنجلس اسبوعين ويومين علشان
تعرفين تقولي زي هالحكي...

هيفاء : آآآآآآآآآآآآآه ماجد بلا دفاشه

ماجد: اوص ويلا انخمدي نامي قدامي

هيفاء: اف تيب

ماجد ينبطح على السرير: يومين قالت

هيفاء تناظر فيه: انت ليه معصب

ماجد يلف عليها: تونا جاين من السفر وتروحين عند اهلك وشتقول الناس قبل الناس اهلي وش يقولون

هيفاء: طيب ليه هالعصبيه كلها

ماجد : كيفي اعصب وقت ما ابي (ويعطها ظهره )

هيفاء بهمس: اكرهك .. (لفت على الجهه الثانيه صار كل واحد عاطي الثاني ظهره).. " يالله اذا كذا بداية
الزواج كيف لاتعمقنا اكثر وصار عندنا عيال .. آآآآآآه الله يسامحك يا بابا.. تعال شوف ولد الاخلاق "
سكت وسكرت عيونها بقوه لمى حست بنفاس ماجد تقرب منها ..

ماجد: سامحيني .. (مسح على راسها وباس خدها ورجع على وضعيته)

هيفاء تمسح خدها وكانها تبغى تمسح بوسته " مريض نفسي هالولد "

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
من هاواي الى السعوديه ..

في الصاله ..

ام ضاحي ترفع السماعه وتصل على اخوها الي بالرياض : الو

: هلا وغلا بعمتي الغاليه

ام ضاحي : مين حميدان

حمدان: ههههههههههه ايه حميدان على قولتك

ام ضاحي: الله يغربلك قول امين وين اخوي

حمدان: طالع انتي اخبارك ؟؟ياعمه

ام ضاحي: والله زينه طيب امي عندكم ولا طلعت

حمدان: اي جدتي عندنا .. انتظري شوي اناديها..

شهد تدخل على امها وتخصر : منو تكلمين ياحلوه؟؟

ام ضاحي: بقول لاهلي ان وافقنا على خطيب منيره اختك

شهد تفتح عيونها: بالله

ام ضاحي: ايه وشفيك ..

شهد طلعت بدون ماتكلم وهي تركض الى غرفتها ... وتدخل وتشوف سوسن تستشور شعرها.. ومنيره تتفرج
على المجله..

شهد: بنات امي تكلم الرياض

منيره تسكرالمجله : كلمت بيت خالي خالد

شهد: ايه جدتي عندهم اكيد بتكلمهم

سوسن: اكيد تخبرهم ان وافقنا على الرجال

منيره بعصبيه: وليه ان شاء الله .. باقي التحاليل يمكن ماتضبط هي بس تروح تقول فلانه انخطبت وبس
وش هالخبال اف

شهد و سوسن يناظرون بعض مستغربين من العصبيه ..

منيره ترمي المجله وتقوم تدخل الحمام ... سوسن تاشر لشهد انه منيره مجنونه ...

شهد بهمس: مسكينه خايفين ينظرون يوسف ولا ايش

*

*
من الطرف الثاني في الرياض ..

الجده تسكر التلفون وتلمح ولدها خالد: خالد

خالد: هلا يمه امري

الجده: منيره بنت اختك انخطبت

حمدان بصدمه: شنو

الجده: ولعنه فقعت طبلت اذني ..

خالد: ومن اي عايله

الجده: من جماعتنا بس نعرفهم من بعيد

حمدان: يبه موالبنت لولد عمها واذا ماعندهم ولد عم ولد الخال

الجده: اقول بلا هرج فاضي اخلص يقولون اسبوع الجاي ان اضبطت التحاليل بيملكون

حمدان وقف: انا مابيها تملك

خالد : وانت وش تبي؟؟

حمدان: ابيها يايبه

خالد: البنت صار لها سنين منطقه هناك عند اهلها وراك ماخذتها هاه ولا الحين حلت لمى اخذوها الناس

حمدان: كنت كذيك الفتره لسى ماشتغلت الحين اشتغلت وابيها

الجده: انت تبي تسوي مشاكل ..الناس من جماعتنا نعرفهم

حمدان يطنش جدته ويناظر ابوه: يبه الله يخليك ابيها

خالد يناظر فيه : انتظر

حمدان بعصبيه: وش انتظر وش يبه لاتهبل فيني

خالد يجلس وهوكاتم الضحكه: يمكن التحاليل ماتظبط ساعتها نخطب

حمدان: ويمكن تظبط انا وش استفيد

خالد: اخذ اختها سوسن ..سوسن بعد حلوه

الجده تبغى تقهر حمدان: لا منيره احلى وحده فيهم اعرفهم بنات بنتي

حمدان:شنو تبون تقهروني انتم

الجده +وخالد: ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

حمدان يوقف: اذا ماخذت منيره مابي احد غيرها (ويطلع )

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الشرقيه...

في اليل.. الساعه تسع

رهف تدخل الصاله: ماما وين امي؟؟

احمد يناظر فيها: طالعه

رهف تلف بتطلع: طيب

احمد يرفع صوته: رهف

رهف توقف وتناظر فيه: نعم

احمد: وشفيك وين طوالت لسانك الي قبل وشفيك ليه صايره هاديه حتى كلمة احمدي ماصرتي تقولين

رهف تبتسم: والله يا احمدي طفشانه شوي

احمد ياشرتجلس جنبه: امري تبين نطلع

رهف: ياليت بس امي بترجع مابتشوف احد خلها الجمعه لان الخميس في عمامي

احمد: امم الجمعه مواعد ربعي

رهف: احمدي ممكن اشتري هديه لخويتي في عيد ميلادها



احمد: اي خويه؟؟

رهف: هيفاء لاجات بتكون عيد ميلادها

احمد: اوكيك.. ماتبين نطلع الحين.. ومنها نشتري وعلى حسابها

رهف توقف: اكيد بس اعطيني 10 دقايق اعطي خبر العله وانزل عباتي

احمد: عيب اختك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يوم جديد

الساعه 10الصباح... يرن التلفون البيت

ام ضاحي : الله يستر من الي داق هالوقت

بوضاحي: يمكن اهلك يباركون لك

ام ضاحي ترفع السماعه: الو

: الو هلا يا ام ضاحي

ام ضاحي بفرحه: هلا بزوجة اخوي هلا ام حمدان

ام حمدان: وش الاخبار؟؟

ام ضاحي: والله بخير

ام حمدان تبعد شوي السماعه: ولد بكلمها الحين خلاص فك عني حمدان وبعدين..

ام ضاحي: وشفيه ولد اخوي صاير مطيور

ام حمدان: يبغى يخطب

ام ضاحي: وهذي الساعه المباركه وعقبال ضاحي وسوسن يارب

ام حمدان: عاد ماسالتي منو وده فيها

ام ضاحي: مين؟؟

ام حمدان: بنتك منيره

ام ضاحي تشهق: منيره بس منيره مخطوبه

ام حمدان: يوه يا اختي بتفضلين الغريب على القريب وانتم مواول ناس ترفض
لاتكسرين بخاطر ولدي

ام ضاحي: والله مدري وش اقول لك ولد اخوي ماينعاف بس لازم اكلم البنت وقبل ابوها

ام حمدان: خذو الراحه .. حمدان يسحب التلفون .. عمه تكفين لاتوافقون عليه انا ابيها

ام ضاحي تمثل العصبيه: اقول انطم وسكر فمك البنت حلت بعينك لمى انخطبت يارب الكل يوافق الا هي عشان تتادب

حمدان: عمه عن النذاله .. انا بصير زوج بنتك

ام ضاحي :شوف الولد ..طيب انا ماراح اوافق عناد فيك ..ويلا انقلع عن وجهي عطلتني عن رجلي
وتسكر التلفون في وجهه

بوضاحي: حمدان يبغى يخطب منيره

ام ضاحي: ايه... وشرايك؟؟

بوضاحي: الناس الي اخطبوها

ام ضاحي: ماحصل نصيب

بوضاحي: الناس عندك لعبه انتي وزوجة اخوك

ام ضاحي: لاهم اخسروا ولا حنا خسرنا ..لاهم جابوا شي ولا حنا عطيناهم شي.. الموضوع كلام الى الان

بوضاحي: انتي قولي لناس مانبيهم.. انا مالي وجه

ام ضاحي : اليوم العصر بس قبلها بشوف راي بنتي منيره

بوضاحي: زين اجل

ضاحي يدخل الصاله: السلام عليكم

بوضاحي+ ضاحي: وعليكم السلام

ضاحي: وين الفطور؟؟

امه: فطرنا وخلصنا تبي كان جلست بدري

ضاحي: الساعه الحين 10 الحين وقت الفطور

ابوه : ومتى الغدا ثلاث العصر.. متى دوامك

ضاحي: دوامي من الظهر الين اليل ..(يناظر امه)يعني شلون ابي فطور ..

امه: صبر عمرك بشي لين الغدا

ضاحي : وين خواتي؟؟

امه: نايمين ..على طاريهم منيره انخطبت

ضاحي: اعرف يمه يوسف

ابوه: لاغير هالمره الي خاطب ولد خالك حمدان

ضاحي: الحمار ماقال انه بيخطب اختي

امه :ههههههههه ماعلينا وشرايك اخذلك مها اخته

ضاحي: وشحركات عيال الابتدائي يمه اخذ قلمك واعطيك قلمي واعطيك من بطاطسي واعطيني
من بطاطسك.. حلوه اخذ اختي لازم اخذ اخته اجل على كذا كل واحد ماخذ اربع على زوجته

امه تظربه على كتفه: انا قلت وشرايك ماقلت لازم ميته عليك بنت اخوي

ضاحي: ولا انا متقطع

ابوه: انا بروح اريح شوي لاجلست منيره لاتكلمينها الا اذا انا موجود

ام ضاحي تهز راسها : طيب .. (تناظر في ضاحي وتبتسم )

ضاحي: حرمه اعقلي زواج مابي

ام ضاحي تظرب رجله: حرمه في عينك انا امك

ضاحي يمد يده: هلا يمه كيفك اخبارك يلا مع السلامه ...ويطلع..

ام ضاحي: هالولد مدري متى بيترك هالخبال
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الفصل ..

الكل منتبه الا هم .. شهد تحط راسها على الطاوله وتلف راسها على جهة رهف وتسوي نفسها رهف ...

شهد: وشفيك خلاص عاد انسيه؟؟

رهف: انا زعلانه على حالي احس اني غبيه وحيل غبيه

شهد: هذا الي يقولك غلطة الشاطر بالف

رهف : اي والله آآآآآخ اجل انا واحد زي كذا يلعب على عقلي مدري وين رحت

شهد: اتركنا من هالخايس ..توقعين حمدان لا وصل له خبر وش بيسوي

رهف: والله على الراسله الي رساله لاختك ذيك المره عادي عنده الوضع

شهد اسكت:.................

رهف تظرب يد شهد: ليه تسالين حمدان تحبينه؟؟

شهد تبتسم: ما احبه بس احب شكله يجنن

رهف تسكر عيونها وكانها تذكر شكله: يذبح

شهد: حيل احسه من مستوى جمال زوج هيفاء

رهف عقد حواجبها : لا وين ذاك غير .. هبيه ملك هذا

شهد تكتم ضحكه وتناظر ورى رهف..

رهف حست فيها ابتسمت ورفعت راسها ..شافت المدرسه ابتسمت اكثر ..وهي كاتمه الضحكه

الاستاذه: شايفينا نسولف عشان حاطين روسكم على طاوله

رهف+شهد يهزون روسهم ب لا ..

الاستاذه: ابي افهم انتم ماخذين سنه ثالثه لعب كذا ليه ؟؟

شهد تناظرفيها: منو قال حنا بس كثرت المعلومات في راسنا خفنا تطيح حطينا روسنا على الطاوله

رهف تحط راسها على الطاوله وهي تضحك ...

الاستاذه: قومي من مكانك وروحي جنب لطيفه

شهد : لا مابي ابي ابي رهف بسكت والله بسكت والله

الاستاذه: وان سمعت صوت

شهد: بقوم من نفسي

الاستاذه تبعد عنهم وتكمل شرح....

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الجناح خلود ..

اميره: ههههههههههههه بعد صوره كذا

خلود تضمها من ورها : يلا ابتسمي

اميره: خلاص ههههههه فديتك خلودي حلوه مفاجاتي جيتك بلا موعد

خلود تبوسها: ايه حيل حلوه من الصباح الين العصر وانتي عندي كل مره سوي كذا(ينطق الباب يبعدون عن بعض) اف

اميره بعد ماطلعت خلود .. اخذت الجوال واخذت منه كم رقم ...

خلود تدخل وكنها مرتبكه : اميره ماراح تروحين بيتكم

اميره : اف وش هالطرده

خلود: عهود هنا

اميره " وهذا المطلوب" : بالله تطرديني عشان عهود

خلود: لا بس انتي تضايقين منها

اميره تتخصر: وهي وشتسوي هنا

خلود: تذاكر للجين

اميره تاخذ الكيمرا الي فيها الصوره: ابي اشوفها.. وتلبس عبايتها وتر كها مفتوها بدون ماتسكرها

خلود: طيب

اميره وخلود يطلعون يرحون لعند لجين وعهود..

عهود اول ماشافت اميره بفستانها الشفاف عقدت حواجبها:.............

اميره بغرور: هاي

عهود: هايات

اميره: كم تدرسين .. ابي ادرس ولد اختي واختي الصغيره

عهود انحرجت وخلود حست فيها ..

خلود: اميره وشفيك انهبلتي

اميره: انا ماقلت شي بس قلت كم تدرس ماتبي فلوس هم دايم الي يشتغلون هالشغله بيغون فلوس

خلود بحده: اميره لسانك

لجين: والله هي انسانه ذربه تعرف متى تجي وتعطي احد خبر.. موزيك جايه موقايله لحد همجيه

اميره: انتي اسكتي بزره زيك ماتكلم

خلود: اميره انقلعي بيتكم

عهود: لا انا الي بروح

لجين تمسك فيها: والله ماتروحين الي تطلع من جناحي

اميره: ياعيني ليه تبين تظبطين الجو حق دودي وعهود

عهود تحاول تفكر يدها من لجين..

خلود بين اسنانها: اطلعي ياميره دام النفس عليك طيبه اطلعي

اميره: طيب انا بطلع بس هذا وجهي ان شفتوا بعض مره ثانيه..

خلود تدفها لبرى : اقول اطلعي بس ولا يكثر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

صحت من النوم .. وطلعت من الغرفة النوم .. ونزلت تحت..

شهد: وين امي ومنيره وضاحي..

سوسن بتسامه: في خبر بمليون ريال

شهد: وش؟؟

سوسن: حمدان على قولتك فتى البراري خطب

شهد بصدمه: امانه مين؟؟

سوسن: منيره

شهد كشرت: بالله ومن قالك

سوسن: امي .. واخيرا اختنا بتعرس عقبالك شهود

شهد: قطع اسم الله عليّ ماعلينا وشراي اختك

سوسن: اكيد بتوافق حمدان ينعاب

شهد " مالت عليك وعليه وعليها" :.............

سوسن: وشفيك ساكته وتخزين فيني

شهد: انقلعي .. وطلعت من الصاله ..." ياربي ابي اعرف وش يصير مالي الا النافذه "
وراحت عند نافذت ابوها .. وفتحت النافذه بشوش عشان تسمع ..

منيره: والحين هو ماحلت يخطبني الا لمى خطبني ولد الناس

ابوضاحي: انا معك والراي رايك وانا ماراح اجبرك على شي غصب

ام ضاحي بعصبيه: لا بتجبرها شنو تفضل الغريب على ولد اخوي اسمعي ولد اخوي بتاخذينه يعني بتاخذينه

منيره: طيب يوسف جا قبل حميدان

ام ضاحي ترفع صوتها والى الان معصبه: انتي ماتستحين تقولين اساميهم قدامي انا وابوك

منيره: وانا قلت شي غلط اسامي الي اخطبوني

ابوضاحي: ياحرمه ليه هالصراخ احترميني شوي

ام ضاحي: والله بنتك قاهرتني بتسوي مشاكل

منيره: الشي الغصب موزين

ام ضاحي : والزين انك تعصيني وتسوين مشاكل بيني وبين اخوي

منيره: انا مابيه ما ابيه .. وتطلع من الغرفه ..

ام ضاحي بصراخ: غير ولد خالك مافيه فاهمه

شهد شافت منيره طلعت راحت لها فوق .. منيره لمى شافت شهد دخلت الحمام مالها خلق نقاش

شهد تمسك منيره وطلعها من الحمام : مالها داعي تبكين في وسط الحمام

منيره: وانتي وشتبين تبين تشمتين

شهد كسرت خاطرها: يابعد قلبي.. انا اختك يمكن غرت انك بتاخذين مزيون بس تراني ماحبه ابي زيه
بس .. انتي موتحبينه ليه ترفضينه

منيره وهي تبكي: انا ولعبه وقت مايبيني ياخذني وقت مايبيني يتركني

شهد: انتي متاكده من شعورك جد ماتبينه جد

منيره: ايه مابيه

شهد: الحين انزل واكلم امي .. وتركتها وقبل ماتطلع ..

وقفها صوتها :شهد

شهد تلف : امري

منيره: لاخلاص ابيه

شهد: يوم انك تحبينه هالقلق ليه

منيره: قاهرني

شهد تضمها: الله يوفقك ..ويرزقني بمزيون

ام ضاحي تدخل والكل يتروعه ..

شهد :بسم الله الرحمن الرحيم وشفيهم جيش المغول هاجم

ام ضاحي: ياقليلة الادب انا امك

شهد: وشتبين

ام ضاحي: انا بنزل الحين وبكلم الناس وبقول ماحصل نصيب بكره الصباح بالكثير الظهر
تقولين لي موافقه فاهمه على حمدان

شهد انقهرت من جبروت امها: انتي بكيفك بكيفك ..الزواج بالغصب هو

ام ضاحي: لاتخليني اركب راسي واعرسك على ولد عمه سيف

شهد تتخصر: نعم نعم بلا سيف بلا خنجر بلا رماح انا مومنيره والله اقلب الدنيا فوق راسك وراسه

منيره تظرب شهد عشان تسكت..بس شهد تكمل ولا همها احد.. انا غير ورجاء بعدي عني ماناقص غير
بوضروس سيفوه .. وتطلع من الغرفه وهي معصبه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-06-2010 07:41 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
..*&*..(البارت والعش الثالث رين )..*&*..




في الدوام .. كل شوي يناظر الساعه ..ويتأف ويرجع يكمل شغله ..

نواف : بس عيونك بطيح..بقى واجد على نهاية الدوام في فترة البريك رح شفها

ماجد : كمل شغلك وانت ساكت انا بس اشوف الوقت..لاغير

نواف: شلون العلاقه معها

ماجد: زينه

نواف: ياشين الي ياكبر وهومسوي بلاوي

ماجد: ويازينك وانت ساك..... ويقطع كلامه صوت جوال نواف

نواف بتعجب: اوه رقم غريب

ماجد: اخليك مع الرقم هالغريب

نواف ياشر له اجلس بس ماجد طنشه واخذ اوراقه وطلع الى مكتبه: الو

: نواف طلال ال.............

نواف بستغراب: ايه منو معي

: انا ولا بلاش مولازم بس حبيت اقولك انتبه لاختك خلود

نواف يرفع حاجبه: منو حظرتك انتي

:انا فاعلة خير ..وانصحك تاخذ اختك لدكتور نفسي لان اختك الفطره غير سليمه

نواف بحده: وشتخربطين انتي وش الفطره غير سليمه ترى اختي اشرف منك فاهمه

:اجل يابوشرف اسال اختك خلود ليه البنات يجون عندها وملابسهم ارواب نوم هههههههههههههههههه

نواف بعصبيه: انتي شكلك حاقده على اختي وانا واحد موفاضي لك (ويسكر التلفون في وجهها ويدق على خلود)
دق مره مرتين ولا ردت قام من مكتبه وراح الى مكتب ماجد ..وفتح الباب بدون مايطق

ماجد بعصبيه : وجع طق الباب روعتني

نواف يطنشه : شوف انا شغل ساعه وراجع

ماجد بستغراب: وين ؟؟

نواف: قلت لك شغل ساعه وراجع يلا سلام

ويطلع من المكتب مطنش كلام ماجد ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

من شريكات والحسابات..الى الجامعه ..في الساحه

خلود بروعه: نواف يدق

سعاد: ردي طيب

خلود: مابي

سعاد: ردي لاتخافين

خلود: واذا طلع مصيبه عليّ اول مره يدق نواف مايدق اذا انا بالجامعه

سعاد بعصبيه: والله والي خلق سبع سما ورفعها ان صار لك شي والله اني ذباحها على يدي الكلبه

خلود: طيب (وتناظر خويات اميره) شوفي الحمير يناظرون

سعاد تلف جهة خويات اميره وترفع صوتها :نعم في شي ..ولا يكون انا وهو تلفزيون تتفرجون عليه

وحده من البويات الي يتمشون في الساحه : سعود تحتاج فزعه

سعاد: عن قريب ايه الحين لا

خلود : انا بمشي بيت لعند عهود بدق على سواق بروح لها

سعاد: ونواف

خلود: بطقاق انا لازم اروح لعندها وافهم اهلها وبعد بروح افضح ذيك عند اهلها وبرجع بيتنا

سعاد: الله يستر

ويرجع يرن جوال خلود

خلود: نواف

سعاد: ردي انت كذا تزيدي شكوكه ردي وخليك طبيعيه

خلود: هلا نواف

نواف بعصبيه: ولعنه وينك هاه وينك ادق ماتردين وينك

خلود: انا في الجامعه عندي ماحظره وجوالي صامت امر

نواف: مايامر عليك عدو انا باخذك الحين من الجامعه

خلود تعقد حواجبها: ليه وشفيك

نواف: ابي اتفاهم معك بموضوع اخلصي واطلعي

خلود: طيب طيب الحين جايتك باي

سعاد بعد ماسكرت خلود من اخوها: وش تبروحين

خلود برجفه تمسح شعرها القصير: ايه برى

سعاد: كم رقم لجين انا موحافظته لو صار لك شي ادق عليها

خلود: 059..................طمنيني لاسويتي اي شي

سعاد تحط الجوال في جيبها: من عيوني (وتضم خلود بقوه ) انتبهي لحالك

خلود: ادعي لي ولا ان الدعوه ماتوصل بس يلا ادعي هههههههههه

سعاد:فاضي تنكت يلا روح

خلود راحت وقلبها يرقع من الخوف ..
*

×

*
برى الجامعه بالسياره نواف يرجع يتصل بالرقم الي دق عليه بس مقفل وانتبه لخلود الي جات له فنزل الجوال
ودخله الى جيبه ..

خلود تتصنع الهدوء : هلا نواف في شي ؟؟

نواف شغل السياره مطنش كلامها :....................

خلود اسكت فتره بعدها تكلمت : نواف وشفيك ؟؟

نواف يوقف السياره قدام كافي : نزلي

خلود: طيب

ونزلوا ودخلوا الكافي ..

نواف بعد ماجلس: تكلمي وش عندك؟

خلود: ماعندي شي

نواف: اليوم جاني اتصال من وحده تتكلم عليك بكلام موزين

خلود عضة على شفايفها:...................... ....

نواف: ليه ساكته ..(يناظر فيها ) خلود ليه استايلك تغير عن قبل

خلود بربكه: كيف يعني كيف؟؟

نواف: قبل ماتدخلين الجامعه الميك اب دايم على وجهك شعرك طويل الحين متغيره جذري

خلود: نواف انت وشتبي بالضبط

نواف يطلع جواله: الرقم بطلع صاحبه منو هذا شي .. الشي الثاني انا قلت قبل لك ان طلع منك شي شين
والله شربي من دمك مايكفيني ..ولا جا ابوي من السفر بقول له الله يرحمها مات في الطريق ..
ثالث شي وهو امر موطلب استايلك يتغير وخوياتك اذا بيجون الله لايهينهم يتسترون ويجون فاهمه

خلود توقف خاف نواف يسمع دقات قلبها من الخوف: نواف من جد ماعندك سالفه وبعدين منو ذي هالبنت

نواف يناظر فيها : يعني ماعندك شي تقولينه لي

خلود تمثل العصبيه ومن داخل قلبها يدق بقوه من الخوف: وش عندي (تقصر صوتها بعد ماحست بالمكان الي هي فيه)
وش عندي وش.. وانا وش يعرفني من تكون ذي

نواف ياشر لها تجلس: من وين جابت رقمي من وين ؟؟

خلود طنشته وقامت تعدل حجابها: من الاستعلامات دق عليهم وعطهم اسمك ويرزون رقمك عادي حتى انا اقدر اجيب رقمك

نواف: طيب ياخلود انا بطنش(يغير نبرة صوته الى نبرة تهديد) بس ان صار اي تطور في هالسالفه والله ماحد بياكل هواء غيرك

خلود وهي تبلع الريق من الخوف: ان....ا ماسويت شي (وتطلع قبله بسرعه)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في المدرسه ..

رهف : تتوقعين هيفاء شافت سعود

شهد بنرفزه: رهف انطمي قبل لا اعصب وبكتاب الكيمياء على راسك

رهف بضحكه: شهود اسولف

شهد:دخيلك على هالسوالف اسكتي دام سوالفك كذا

رهف: طيب اف

شهد :رهف انسيه يرحم امك انسيه لوفيه خير كان سأل عنك الايميل موجود ماتغير

رهف مدت شفايفها:احبه وحشني موت

شهد: تعالي نروح لعند هيفاء عندهم حصة فراغ وقبل ماتجي مدرسة الرياضيات

رهف:يلا

وطلعوا الى فصل هيفاء..

استاذة الانتظار على فصل هفياء: وين رايحين

شهد:بندخل الفصل

الاستاذه: وين كنتوا فيه

رهف: بالحمام

الاستاذه: مره ثانيه استأذنوا مني فاهمين

رهف وشهد يطنشونها ويدخلون لفصل ويشفون هيفاء تكتب

شهد: ياعيني ع الدفره

رهف : لالا مقدر على الشاطره

هيفاء تطلع اربع دفاتر: شغلوا يدكم ياحلوين شغلوا

رهف تلمح الدبله: احلى لابستها

هيفاء تناظر في يدها: بدري مانتبهتي الا تو

رهف: تصدقين توني ههههههههههه غريبه لابستها

شهد: حتى انا ههههههههههه جد غريب

هيفاء: وانا اعدلي شكلي سألني ليه فصختي الدبله قلت له عن تضيع قال البسيها حتى لو ضاعة اشتري لك وحده

رهف تسحب كرسي وتجلس قدام هيفاء وجنبها شهد: ليه يخاف تنخطبين ولا ايش

هيفاء: لابس نفسيه ...مالت عليه اكرهه

*×* ملاحظه نفسيه يعني واحد عنده مشاكل نفسيه يعني كملوا الروايه بلا اساله<<من كلمك انتي ؟؟..

شهد تسوي روحها داخيه: اويلي عليه ..بالله اخوه مثله حلو

هيفاء: ايه مطلق حلو بس اسمر (تشهق) عز الطلب اسمر

شهد ورهف ياخذون نفس بعدها يضحكون ...

جات بنت تكره هيفاء : هيفاء صحيح تزوجتي

رهف: وشسمك انتي ؟؟

هيفاء تتكلم قبل البنت: جواهر ..ايه تزوجت ليه في شي

جواهر: لا مجرد سؤال (وتناظر رهف وشهد وتكمل بتريقه) وانتم انخطبتوا ولا لسى هههههههه

شهد تظرب الطاوله وتلف عليها: ايه انا مخطوبه والي وراي بعد مخطوبه بنات حلوين لازم ينخطبون

رهف :ايه حلوين لازم ينخطبون والناس الشينه (تشد على كلمة شينه) تجلس عانس

جواهر: هو موعلى جمال ..اصلا الرجال انعمت صارت تشوف الشين زين والزين شين

شهد: مسكينه تسب الي بياخذها هههههههههههههههههههههه

رهف وهيفاء:ههههههههههههههههههههههه هه هههههههههههههههههههه هههههه

جواهر انقرت ومشت عنهم معصبه ..

شهد:ولعت تستاهل

هيفاء: دوم تستقعد لي احيانا ارد واحيانا اطنش

رهف: ماعليك انا اوريك فيها وربي لا استقعد لها استقعاد محترم

هيفاء: امه المساعدة المديره

شهد: ان شاء الله تكون امه المديره تكف شر بنتها عنها

رهف تظرب كتف شهد : عزوز روق

شهد تخشن صوتها: عبوسوه وخر عني لاصفقك بدالها

الكل:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ههههههههههههههههه

هيفاء: الله لايحرمني منكم خلاص شهد لمطلق ورهف لاخوي فواز عشان مانفترق

شهد: لا نبي ماجد

رهف: كم اقول لكم شي مستهلك مابي

هيفاء تحط راسها على يدها: ايه يصير مظطربه الحاله معه هههههههههههههههههههه

شهد تاشر عليها:مصخره ههههههههههههههههههههههههه

رهف ترمي على هيفاء القلم وتضرب شهد على راسها وتمد شفايفها زعلانه..وشهد وهيفاء ميتين ضحك..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الساعه 11ونص الظهر..
صحت من النوم والم الدنيا فيها راحت بتفتح الباب لقته مسكر حركته مره مرتين مافيه فايده مقفول..ظربة بقوه بعدها صرخة
من الالم .. طاحت الارض تبكي وقالت بصوت مبحوح :الله لايوفقك يالي ظالمني .. يارب والله اني مظلومه انت تعرف اني ماكلمت
احد ..

حست ان الباب بينفتح قامت من الارض ..وتناظر الباب الي انفتح ودخل اخوها الكبيرمهند ..

مهند: ماراح تقولين من معاذ

عهود بصدمه: منو معاذ

مهند: يرمي الكيس فيها عطور رجاليه ودب

عهود: والله ماشريت شي والله ماعرف احد والله

مهند: لك اسبوع ماقلتي منو معاذ ولا ملكتك على عبدالملك ولد خالتي

عهود بصراخ: لا مابيه الله يخليك مابيه والله ماكلمت احد والله (ترمي نفسها على رجل مهند )وابوس رجولك لاتسويها
يمكن وحده تكرهني صورتني وسوت كذا الجامعه فيها كثير بنات عندها جوال فيه كميرا

مهند: ومنو الخبل الي بيعطيها صورله منو رد منو

عهود: مدري والله مدري مهند انت توصلني كل مكان اروحه واغلب الاماكن تروحه معي امي

مهند يضرب على راسه: موهذا الي بينفجر راسي عهود لو تعرفينه بزوجك اياه بس قولي واذا ماتبينه
ماراح ازوجك بس منو

عهود وهي تمسح دموعها: والله والله ماعرفه ماعرفه ياخي ماعرفه

امه تدخل: وانت عاد بتصدقها نزلت لك دمعتين وبنات الجامعه ماعندهم شغله الا هي كذابه والنصابه
ولد اختي بتاخذينه غصب عنك ياصايعه.. مهند يلا تعال بقفل الباب

عهود: ابي اروح الحمام طيب

امه : طيب طسي

عهود مشت الى الحمام ودموعها على خدودها تسيل ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في المستشفى ..

دخل المستشفى والكل يرحب فيه ويسلم عليه الكل فاقده الا هو يحس بفقد واحد يعزه عليه كثير راجع له
وهومشتاق له ..طق الباب مره وجاه صوت :تفضل ..

اياد بكل اناقته واحلى ابتسامه على وجهه: ادخل دكتور علي

علي ناظر فيه وهومندش: اياد

اياد الى الان واقف عند الباب: اكيد اشتقت لي اكيد

علي ينقال زعلان : مابي اكلمك ولوسمحت روح كمل اجازتك له راجع

اياد يدخل ويسكر الباب: والله ودي بس قلت مالها داعي فاقطعتها ..

علي:وليه ماترد على تلفوناتي ..واذا رديت كلمتين من طرف خشمك وتقفل

اياد اختفت ابتسامته: اسف بس انت عارف الظروف .. علي ممكن اليوم اعزمك على الغدا

علي: بس قبلها توعدني انك ماتغير ترجع اياد

اياد يتنهد ويجلس: اوعدني انك انت ماتغير بعد الي ماتسمعه عليّ

علي عقد حاجبه: ليه وش صاير

اياد يوقف: ولا شي انا بروح البيت وعلى الساعه اربع بجي لك

علي: ليه جاي اجل ؟؟

اياد: جاي اشوف الغبي ولد عمي

علي: وشصار عليه ؟؟

اياد: خويه مامنه امل في الغيبوبه الى الان

علي: الله يشفي كل مريض

اياد: امين .. يلا سلام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

دخلت هيفاء القصر وهي فرحانه .. وسالت الشغاله وين ام ماجد وراح لها بالمطبخ ..

هيفاء على باب المطبخ: الحلو جالس وش يسوي

ام ماجد بتسامه: اشرف على الطبخ ياحلوك وانتي لابسه المريول

هيفاءحمرت خدودها: جعلني فداك بس

ام ماجد : انتي مدرسه اهليه ؟؟

هيفاء: لا حكوميه

ام ماجد: الساعه 12 ونص غريبه طالعه بدري

هيفاء: ايام نطلع فيها 12 ونص وايام وحده وايام 2 على حسب الحص

ام ماجد: طيب روحي غيري وصلي وتعالي سولفي على راحتك..الحين يوصل السيد حمود مايلقى غدا يذبحنا

هيفاء قربة منها وباستها: مدري ليه حبيتك معني ماجلس معك واجد بس انا اموت فيك احسك امي

ام ماجد بتسامه: ياروح امك انتي اجل ليه تسميني عمتي قولي امي

هيفاء بفرحه: جد ودي بس خفت ماتحبين

ام ماجد تضرب يدها:وش ماحب انتي غلاك من غلا ماجد

هيفاء" والله محد محلي الزواج غيرك انتي وجدته": فديتك يلا 10 دقايق وانا عندك

راح وصعدت فوق الغرفه .. تروشت وصلت وانتبهت لجواله ينور لان كان على الصامت قرب منه وشافت رساله
فتحتها لقتها من ماجد..

||لا وصلتي ارسلي رساله او دقي انتظرك ياويلك ان ما سويتي الي قلتلك عليه ||

ابتسمة هيفاء : ياعمري على الحنون ماني داقه ولاني راسله ويلا انقلع (وتمسح الرساله ) وطلعت من الجناح
بس ماسكرت الباب زين .. ورجعت الى الغرفه تدور شي تحطه على الباب يبرز باب قسمهم مالقت غير
ستكر فراشه ورديه حطتها على الباب ونزلت ..

صادفت حمود اصغر واحد من اخوان ماجد .. ابتسمت له وهورد الابتسامه لها ..


هيفاء: اسمك محمود ولا ايش

حمود وهويرمي الشنطه: وش محمود ؟؟ اسمي حمود ح ميم واو دال يصير حمود

هيفاء:هههههههههههههههههههههههه طيب ليه معصب

حمود يرفع حاجبه ويجلس: ماني معصب بس حران والله لو اني بيضه كان فحت من زمان اف

هيفاء جلست جنبه:انت تدرس بمدارس الجامعه البترول؟؟؟

حمود يناظر فيها: ايه ليه مندهشه؟؟

هيفاء " حنا حكوميه ويخبر علينا ": لا ..مومندهشه بس صعبه شوي صح

حمود بغرور: لا موصعبه على الكسلانين صعبه

هيفاء" تربيت ماجد" :طيب وانت شاطر ؟؟

حمود: اكيد ..

هيفاء: شنو ترتيبك السنه الماضيه؟؟

حمود: الرابع انا المفروض الثاني او الاول بس تعب العام فكذا اخذت الرابع.. وانتي؟؟

هيفاء" من الخمس الوسطى ": انا نسبتي 94 موشطوره زيك انا ثنوي..

حمود: اها ..طيب انا بروح اتروش وقولي لامي ان مطلق بيتغى برى

هيفاء: تعال تعال انتم ماتطلعوا متاخر وش جابك بدري

حمود بملل: استأذنت وتوني جاي من المستشفى عندي موعد اسنان

هيفاء حست ان طفش من جاء وهو على راسه: طيب روح (وقامت الى المطبخ وتناظر في القصر الكبير)" جد ناس راقيه
بيتهم قصر واخلاقهم عاليه ومحترمه اجل وين كلام ان الناس الاغنياء فلوسهم حرام وشربهم خمر ومدري
ايش ..صدق الناس مالهم الا الظاهر والحكم السريع ..سحبان الله من يصدق ان انا ادخل هالبيت واعيش
فيه ..ولا حتى يكون لي مكان ..الله يدوم عليهم من نعمه ولايزولها.."
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &
في العصر ..

دخل نواف القصر ومعه شنطه : السلام

امه: وعليكم السلام اجهز لك الغدا

نواف : ايه وخليهم يجبونه المكتب عندي شغل لفوق راسي ..وين البنات؟؟

امه: ايمان في بيتهم والباقي نايمين ... ابوك دق عليك

نواف: ايه دق يلا هانت اسبوع راجع ..يلا يمه انا بالمكتب

*

×

*

رفعت الحاف وهي تتأف راسها بينفكر من كثر التفكير قامت من فراشها تحوس "اميره سوت اشياء
موزينه الى الان وانا مارديت لها الا سكوت ..انا لازم اروح عند عهود" ناظرت الساعه لقتها 4 اخذت
عبايتها وجوالها وراحت الى جناح لجين .. وفتحت الباب : ولعنه تلعك يالجين على هالبرد (وتولع النور)

لجين بصرخه: طف النور نواف وجع

خلود :توجعك ماني نواف انا خوخه اخلصي قومي ابيك

لجين تغطي راسها بالمخده: طفي النور الي فوق راسي عميتي عيوني

خلود اطفي النور:يلا طفيت الي فوق راسك يلا قومي ابيك

لجين تقوم: اف نعم نعم وشتبين يالله ابي انام ابي ارتاح طفشتيني تراك

خلود بحده: قومي معي قبل ماقوم قيامتك فوق راسك قومي

لجين: وشفيه بعد وش صاير

خلود: انا قلبي مومرتاح خليني اروح وافهم السالفه من عهود اميره داقه على اخوي تشكه فيني

لجين: حسبي الله ونعم الوكيل قالتها امي هالبنت ماوراها الا المصايب جل المصايب تتحذف عليها
من كل جهه الله ياخذها

خلود من قلب :امين ..

لجين تقوم من فراشها: ثواني وانا لابسه العبايه

خلود: انا انتظرك بالسياره ..اذا سالت امي وقالتك وين رايحين قولي رايحين المغربي نشتري نظارات

لجين تغير ملابسها قدام اختها: طيب

خلود: ياحماره انتظري لمى اطلع

لجين: اوه نسيت عندي ولد هههههه يلا انقلعي مدري انقلع

خلود تبتسم: طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في السوق ..

شهد :تعبت وانا امشي خلونا نرجع

منيره: مابعد اخلص اغراض فستان الملكه ومابقى شي على الملكه

شهد: عليك انتي وفتى البراري اوقات غبيه في احد يسوي ملكته في دراسه غبيه انتي ومعه

ضاحي: شهد شايفه المكان يناسب النقاش حماره انتي ولا غبيه شي على هالصراخ

شهد :رجعني البيت رجعني والحين

ضاحي :اقول انطمي بس قالت ايش رجعني

شهد زعلت ولفت وجهه للجه الثانيه: ..................

ضاحي يناظر فيها:زعلتي ولا بالطقاق عبالك براضيك مالت يلا اي محل بتدخلونه الحين

شهد: ضاحي بوقف مكاني ماراح اتحرك

ضاحي: مومشكله خلك (يناظر فيه امه خواته) يلا مشنا

امهم: اخر محل وبنرجع اخلصي امشي قدامنا فشلتينا الله يفشل العدو

ضاحي :لالا خليها يلا نمشي

سوسن: عطها مفتاح السياره تجلس فيها

ضاحي يرمي المفتاح على شهد .. شهد اخذته ومشت عنهم وهي تسب وتلعن في اخوها .. وهي تمشي
شافت سياره سودا فيها رجال في العشرين منزل السيت ولابس نظاره و يشرب عصير .. راحت طقت عليه
النافذه ..الرجال تروع ونزل النافذه وقصر صوت المسجل كان حاط اليسا بتمون ..

شهد تتريق: وش عندي الرايق حاط اليسا

الرجال: وشتبين انتي

شهد تاشر:العصير

الرجال لف وجهه: بروحين عن وجهي لا بنعالي على ظهري

شهد تتخصر: بالله

الرجال: وشتبين

شهد: العصير

الرجال شال العصير ورماه بالارض: مافيه عصير يلا وشتبين

شهد بعبط: السياره

الرجال: بابا انتي مضيعه اهلك وجايه تسلين عمرك عليّ ولا ايش السالفه

شهد: موشغلك الحين ليه ترمي العصير وانا ابيه

الرجال يعطيها خمسه: روحي اشتري لك

شهد: مافيني حيل

الرجال: اجل اقلبي وجهك الناس قامت تناظر فينا ويسكر النافذه

شهد شالت علبة العصر ولاحته على سياره الرجال:وزقوم تشرب وماتعطيني

وتروح عنه بسرعه لسيارة اخوها..وهي ميته ضحك .. ودقت على رهف ..

رهف ترد وكل صوتها نوم: هلا شهد

شهد: ههههههههههههههههههههههههه رهف ههههههههههههه

رهف ابتسمت على ضحكتها:هلا وشفيك ؟؟

شهد: شفت لك واحد ونشب له نشبه كرهته في البنات واخر شي كبيت على سيارته عصير ولع

رهف: شين اكيد

شهد: ايه لو مزيون جلست في مكاني متنحه

رهف: الله يخلف ..وكم عمره

شهد: صغير يعني مايتعدا 22 سنه

رهف: فرحانه على خبالك

شهد: عقبالك ههههههههههههههههههههههههه

رهف: هبله يلا قفلي بنام انا ولا جلست كلمتك

شهد :حتى انا بقفل لان اهلي جاو ..

ضاحي وهويسكر الباب: تعبانه وتكلم ماشاء الله

شهد: مومشغلك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

وقف سياره في مواقف السيارت ونزل من سيارته الى القصر وهو تعبان متنرفز .. دخل حصل امه واخوانه ماعدا زوجته

ماجد: السلام

الكل:وعليكم السلام

امه: ماجد وشفيك طولت

ماجد: رحت مع نواف في حاجه موفاهمه فهمته وصليت بالمسجد وجيت امري في شي

امه: لا بس جوعت البنت هذي صخت لك الغدا وسوت لك شاورما الي تحبها

ماجد: وينها فيه

امه :بالمطبخ الحقني نفاجأها

دخلوا بالمطبخ ..كانت هيفاء تحط الاكل في الصحون والشغاله توديعم لغرفة الطعام..ابتسمت لمى شافت
ام ماجد داخله عليه بس بسرعه ماخفت هالابتسامه لمى شافت نظرات ماجد الي ماتوعد بخير" جاك الموت ياتارك الصلاه"

ام ماجد: خلصتي ..

هيفاء: ايه خلصت (تعطي مريلة الطبخ الشغاله ) يلا نتغدا جوعانه حدي

ماجديناظر فيها بحده: تسلم هالايادي ..زوجه مرضيه الله يرضى عليه

ام ماجد على نياتها:اي والله الله يرزق باقي اخوانك بوحده زيها

هيفاء بضحكه: الله يعين زوجة حمود على حمودههههههههههههههه

ام ماجد: امها مدعيه عليه ..اذا انا واطلب من ربي الصبر شلون هي المسكينه

هيفاء بمزح: طالع على اخوه الكبير

ماجد: لا وانتي صادقه طالعه على زوجة اخوه الكبير

ام ماجد+هيفاء: ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

ماجد: انا في غرفة الطعام .. وراح عنهم

ام ماجد: تبينه يضحك مايضحك بيذبح عمره ابتسم

هيفاء بهبال: الحمدلله .. ابتسم الحمدلله

ام ماجد:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ..روحي له لايخلص الاكل

راحت له هيفاء وقفل غرفة الطعام عشان مايدخل احد بالغلط وافصخت عبايتها ..

ماجد كان يناظر فيها طول الوقت ولمى شافها جلست على الكرسي : ممكن افهم ليه مادقيتي او رسلتي
انك وصلتي ..

هيفاء طنشته وجلست تاكل:.......................

ماجد يناظرفيها: اكلمك مدام هيفاء

هيفاء تناظرفيه: نعم

ماجد: ليه ماعطيتني خبر انك وصلتي

هيفاء بكذب: ماجاني شي

ماجد: اها ..مره ثانيه الله يخليك اذا ماجاك شي دقي وقوليلي طيب

هيفاء: طيب ممكن اكل

ماجد: سوي لي شاورما بعدين اكلي

هيفاء: اف طيب

ماجد يضربها على يدها بخفيف: يقولون ان شاء الله مواف طيب

هيفاء طنشته وجلست تسوي له شاورما" والله لو امك ماقالت لي ماكان سويتها لك ..مالت عليك "

ماجد وهو يشرب ماي: اول مره تشوفيني على هالمناظر

هيفاء بتريقه: شوي زوجي جميل ماقدر ابعد عيوني عنك حدك وسيم يارب يطلع ولدي على جمالك

ماجديحط الكاس على الطاوله ويتكلم على نفس نبرة صوتها: يابعدقلبي كذا هذا شكلي مسويه فيك(يعدل صوته)
كلي وانتي ساكته ولايكثر مابقى الاهي مبزر ويتريقون

هيفاء بصوت واطي: ما البزر الا انت

ماجد: قلتي شي

هيفاء: قلت طيب ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

نفس فخامة الطاوله الي جالسين عليها هيفاء وماجد بس اصغر وانوار هاديه ..في المطعم اياد وعلي جالسين

علي: والله من زمان عن طلعاتي معك يبغالها نتجمع ونروح رحله

اياد: ان شاء الله ..علي في موضوع ابي اتكلم معك بس ابيك تكون هادي

علي: امر ..وشفيك

اياد يتنهد : والله موعارف كيف اقول لك بس انا ودي من زمان اتكلم معك بس موعارف كيف؟؟

علي: شدعوه ياياد حنا اخوان قط الكلمه ولا تهتم ترى انا مازعل وانت عارف لايكون محتاج شي بس

اياد " ليتني ماقلت": لالا مومحتاج شي ..الموضوع ومافيه انو والله موعارف وش اقول

علي : اياد وشفيك تكلم

اياد سكت " وش هالموقف كيف اقوله واذا قال كيف شفت؟؟ ياغبائك ياياد الله ياخذك ياسعود "
وفي وسط الهدوء ارتفع صوت نغمة كلاسيكيه من جوال اياد..

اياد: الله يستر هذا المستشفى دقيقه.. الو ... وشو.. وسعود وينه .. خلاص ثواني وانا جايكم

علي: وشو وش صاير

اياد: ابراهيم عطاك عمره وسعود هناك مسوي سالفه بروح اشوف وش صار

علي: بروح وياك
*

×

*

في المستشفى ..

تركي ماسك سعود: اذكر الله ياسعود

سعود بشكل جنوني يصيح ويضرب في شكله : ابراهيم مات وخلاني مات الغالي ياعمي مات

تركي يمسك يده: سعود خلاص اذكر الله

رياض يركض لسعود ويضمه: خلاص ياخوي خلاص

سعود: مات ذبحه ابوه ومات وانا صرت لحالي مات ابراهيم (واغمى عليه في حظن اخوه )

ابو رياض بصرخه: تركي ولدي بيروح

اتجمعوا حوله الرجال واخذا سعود داخل الغرفه .. بعد دقايق جا اياد وعلي وهويركضون

اياد: وش صار كيف مات

ابو رياض :مدري انا ماجيت الاسعود يضرب فيه روحه ويبغى يدخل الغرفه وهم موراضين له

علي: انا بروح اشوف كيف مات الرجال

اياد: وينه الحين؟؟

ابورياض: طاح علينا ..

اياد: الحين بروح له

ابورياض يمسك يد اياد: طمني على سعودولاتعلمون احدوبلغوا اهل ابراهيم ان ولدهم مات
بس عن طيحت سعود لايدري والله امه تجي هنا مع امي

اياد: ان شاء الله

علي يطلع من العنايه: انا لله وانا اليه راجعون..

اياد: كيف مات ؟؟

علي: اصلا هوعايش على الاجهزه خلاص توقف القلب ودع الدنيا حرام الولد توه صغير
يلا الله يرحمه

ابو رياض : الله يرحمه ويصبر الله

تركي يجي لهم : انا لله وانا اليه راجعون..

ابو رياض بلهفه: ولدي صار فيه شي

تركي : انيهار عطينه ابرة مهدء

ابورياض : بلغ رياض انه مايقول لامه

تركي: قلت له

وماصارت ربع ساعه الا والمستشفى مزحوم اهل ابراهيم وعمام سعود ..

سعود يصحى ويحرك راسه بشويش.. رياض انتبه له..

رياض :سعود كيفك ؟؟



سعود يرفع نفسه : وين ابراهيم ؟؟

رياض: الله يرحمه ..

سعود بصرخه: دفنتوا قبل ماودعه ..وحاول يقوم بس شهق لمى حس بالم ابرة المغذي

رياض بصرخه: مجنون وين رايح ..(يمسك سعود) عمي يبه يا اياد

سعود يبعد: وخر انا موجنون ولا بياهل عشان تمسكني هالمسكه ابد عني بروح لابراهيم رياض بعد

تركي يدخل الغرفه مع ممرضين ويمسكون سعود ويعطونه ابراه مهدأه ثانيه وينام سعود من جديد

رياض: عمي مايصير له شي

تركي: لا وانا عمك اصلا اخوه متوقع يصير له كذا لاكل وسهر وصياح اكيد بتنهار النفسيه

رياض يقوم:امي تدق من الصباح حاسه قلبها ان سعود فيه شي..

تركي: الله يكون بالعون قول انه بالعنايه عند ابراهيم وممنوع انه يكلم احد

الفيصل: متى بتدفنونه

خال ابراهيم الكبيرحمدي: بكره الصباح ان شاء الله

الفيصل: والله لو اشوف ابوه اذبح حسبي الله عليه من ابو ذبح الولد

حمدي:القهر انه مسوي فيها رجال متدين ..وينصح الناس بعد والله حتى الارهابي مايذبح ولده بهالطريق

الفيصل: حسبي الله ونعم الوكيل

بونايف: خلونا نروح المسجد ونصلي ونروح بيوتنا نرتاح وبكره الصباح نجي

بورياض: كيف اروح وسعود هنا

الفيصل :بنرجع له ان شاء الله لازم نقول لامه

بورياض: ولو روحوا انتم وانا بصلي بمسجد المستشفى

الفيصل : على رحتك بونايف قول للعيال نمشي مابقى شي وياذن

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في البيت الاجواء متكهربه ..

خلود : طيب كيف جاتك الرسايل

عهود: مدري يقول واحد اسمه معاذ وصوري مع واحد مره ثوب ومره بدله

خلود: تركيب اكيد هاتي الصور

عهود: عنده موعندي

خلود: طيب وينه اخوك واكلمه لك

عهود: طالع ..خلود ساعديني تكفين ساعديني اسبوع الجاي بيزوجوني عبد الملك وانا مابيه

خلود بصدمه: وشو

لجين تحط يدها على فمها: يوم الخميس من الاحد الى الخميس دبري حالك تذبحين اميره وتقتلينها

خلود: والرسايل عندك

عهود: ايه عندي

خلود :هاتها

عهود افتحت الدرج وعطتها : هذا يقول خطه

لجين: هذا خط وعد

خلود: جد وشدراك

لجين: تذكرين لحظه (تفتح شنطتهاوطلع منها دفتر ارقام) هنا اذكر مره وعد اكتبت لي حاجه اعطي اياها
وتريت على خطها (تفتح الدفتر وتوريهم الخط) مونفسه

عهود: ايه هو

خلود: الحقيره انا اوريك فيها

لجين: نواف يدق

خلود: يلا باي

عهود بفرحه ضمتها: شكرا خلود

خلود تمسك وجهه وتهمس: اسمي خالد موخلود (وتبوس خدها) باي

عهود تبعد عنها: الله معكم

وطلعوا من البيت .. لجين ترد على نواف..

نواف بصراخ: ابسرعه تعالوا وقولي للحماره خلود تقرا على روحها الفاتحه قوف بلاويها طالعه من دون اذن

لجين بخوف وهي تسكر الباب: طيب

خلود: وشيبي بعد

لجين: معصب ليه طلعتوا من دون اذن

خلود: شنو انتي ماقلتي لامي رايحين المغربي

لجين: لا قلت لشغاله

خلود: الزبده انه عطينا احد خبر

وصلوا الى البيت ..الكل كان مولع..

خلود بنفسيه: السلام

لجين من الخوف ماقالت شي :..................

خلود كملت طريقها ..

نواف وهوماسك الظرف: خلود
$$$$$$$$$$$

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-06-2010 08:03 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 

..*&*..(البارت والعش الرابع رين )..*&*..



وصلوا الى القصر .. لجين خايفه من نواف ودقات قلبها قويه ..عكس خلود الي كانت معصبه وفكره
توديها وتجيبها عشان تادب اميره .. فتحت الباب خلود وراها لجين ..

خلود بنفسيه: السلام

لجين من الخوف ماقالت شي :..................

خلود كملت طريقها ..لمى ماسمعت اي رد

نواف وهوماسك الظرف: خلود

خلود لفت عليه وانتبهت على لاب حقها والاي بود : نعم

نواف: وين كنتي فيه

خلود: كنت عند عهود خويتي ..ولجين راحت المغربي (وترفع اكاس المغربي)

نواف رافع حواجبه: وعسى انبسطتي بس

خلود عقدت حواجبها بزياده: نعم نواف وليه ماخذ اغراضي من دون استأذان

نواف يمد يده: هاتي الجوال دام النفس طيبه.. وتعالي معي الى المكتب

خلود تناظر القصر: وين امي مالك داخل

نواف يقرب منها ويمسكها من رقبتها: مابي اطق هاتي الجوال ..ومن بكره بوديك دكتور نفسي

خلود : آآآآه وش تخربط انت انا مالي دخل

نواف يرمها على الكنب: اسألك اليوم اقولك في شي تقولين لا تكذبين عليّ

خلود بصراخ: مالك دخل فيني ولا طلع مراجلك عليّ

نواف يضربها كف ويفصخ العقال ويجلس يضرب فيها : انا اوريك كيف المراجل على اصول يا الشاذه

لجين من الخوف راحت تركض الى امها راحت الى الغرفه ماشافت احد.. طلعت من الغرفه
شافت ساميه طالعه من غرفتها ..متروعه على هالصراخ

ساميه بصوت كله نوم : وش هالصراخ

لجين وهي تبكي: نواف يضرب خلود تحت وين امي

ساميه بعدم استيعاب: امي مع تارا طال... (بعد ماستوعبت فتحت عيونها على الاخر)شنو وتجلس تركض
وتشهق لمى شافت نواف يضرب خلود ..(صرخت) نواف جنيت بعد عنها

وراحت تسحب فيه وهو الى الان يضرب : خليني اربيها..خليني مفشلتنا قليلة الادب

لجين تمسك خلود الى تتاوه من الالم:آآآآآآآآه والله لا اقول لابوي

نواف بعصبيه وصراخ: وقوليله انك شاذه .. (يناظر لساميه المصدومه) اتركيني عليها اتركيني

ساميه :خلاص نواف خلاص...لجين خذي خلود وديها غرفتها

نواف يرجفه من العصبيه ومستمر على صراخه: لا قبل تعطيني جوالها ومفتاح غرفتها..الظاهر ابوي ماعرف يربي بس وراسك تربيتك على يدي

ساميه تحاول تجلسه: طيب نواف

ام نواف تدخل البيت مع تارا وتشهق من منظر خلود شفايفها تنزف دم وجهها احمر : خلود من الي طاقك

نواف: قليلة الادب بنتك يايمه شاذه راعية بنات وفوق كذا ادخن (ياخذ الظرف ويعطه امه) شوفي
شوفي يايمه وش جاني الين مكتبي الحمدلله اني ماصيرت على السكرتير انه يفتح الظروف الي جاتني
ولا كان فضيحتنا على كل لسان ..

ام نواف تاخذ الظرف وتناظر الصور: ماقلت لك هالبنت ماوراها الا المصايب شفتي وش سوت لك
(قربت منها ونزلت الى مستواها لان خلود جالسه على الارض ولجين رافعتها) وش اقول لابوك
هاه وش اقوله بنتك محتاجه دكتور نفسي ..

خلود تحاول تقوم : لاتقولون شي..

ام نواف تمد يدها وتعطي خلود كف طيحها على الارض مره ثانيه: شين وقواية عين .. احمدي ربك ابوك
ماكان موجود كان صار له شي من فعايلك حسبي عليك من بنت مسوده وجيهنا حسبي عليك

تارا تمسك رجل امها: ماما ليه الحنونه تظرب حاله حلود
" تظرب خاله خلود "

ساميه تاخذ تارا وتنادي الشغاله وتعطيها اياه وترجع الى الصاله ..

نواف : لجين شليها من وجهي لا اذبحها ..

قامت خلود مع لجين ..وراحوا عنهم ..

ساميه: ايمان كانت حاسه فيها

ام نواف تناظر الصور وهي عاقده حواجبها: والله ماعرفت اربي (وترمي الصوره على الطاوله)

ساميه: لا يمه انتي عرفتي تربي بس هي صاحبة ناس العبوا عليها

نواف بعصبيه: ماعليك اربيها من جد وجيد

ام نواف تغطي وجهها وتبكي: شقول ل ابوكم شقوله

نواف قام من العصبيه وراح لخلود .. وساميه مسكت امها تهديها..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد صلاة المغرب
في القسم ..

تولع هيفاء انوار غرفة النوم وتكمل مشيها الى السرير لعند ماجد النايم ..

هيفاء تحرك بخفه : ماجد ماجد

ماجد :همم هيفاء اتركيني ابي انام

هيفاء تجلس على الكنب : ماجد قوم جدك الفيصل يبك

ماجد يرفع راسه: شنو

هيفاء تبعد شوي عنه : عمي الفيصل داق يبك

ماجد يقربها منه :قصدك جدك الفيصل ياحلوه

هيفاء: ماعلينا المهم قوم يبغاك

ماجد يبعد شعره عن وجهه: طيب بعدي

هيفاء تقوم : بجهز ملابسك

*

×

*

في الصاله ..

مها : الله يرحمه مسكين سعود

ام ماجد بضيقه: ايه الله يرحمه ويصبر امه..

مها: وسعود كيفه الحين؟؟

ام ماجد: تلاقينه ميت ذاك من الصياح معروف ابراهيم صديقه من يوم صغار

مها تحط يدها على بطنها: الله يحفظ ولدي لي مع انور.. وماجد نايم

ام ماجد: ايه

مها كشرت: من عرس وهومتغير مغيرته .. قبل كنت اقول حنونه وطيوبه بس عمتي ام جهاد قالت لايغرك
المظاهر جد شوفي الناس كلهم عند سعود ومابقى شي على اذان العشاء والاخ نايم

ام ماجد: الحين انتي شايفه البنت طول الوقت معنا توها قايمه له امدها بتغيره .. لاتخافين ماجد تربيت جدك
يغير مايتغير بوطبيع مايترك طبعه

مها تحط رجل على رجل: هاه يمه اشوف اطباعنا موعاجبتك بعد ست الحسن والدلال جات ..

ام ماجد: انا اقوم احسن بروح عند ام رياض الله العالم عن حالها الحين ..

مها: انا بروح عند عمتي ام جهاد

ام ماجد تهز راسها يأست من حركات بنتها ...

*

×

*
نرجع الى القسم ماجد وهيفاء..

ماجد وهويلبس ثوبه: شنو مات ..انا لله وان اليه راجعون .. لا والله زعلت ..وسعود ..خلاص ثواني
وانا جاي ..

هيفاء تمد له شماغه وهي عاقده حواجبها: من الي مات

ماجد: ابراهيم صديق ولد عمي سعود

هيفاء تشهق: مات كيف ياحرام ؟؟

ماجد وهو يسكر ثوبه: هوسالفته ساله وسعود جاه انهيار والله حوسه

هيفاء بعفويه تساعده بسكيرة الثوب: طيب انتبه لحالك لاتسرع ..طمني على سعود والله كسر خاطري

ماجد يناظر فيها وهوساكت "هذي هيفاء ولا منو":.....................

هيفاء حست على عمرها وبعدت عنه: انا بنزل باي

ماجد اخذ جواله ونزل وراها ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد صلاة العشاء ..

شهد على كرسي التسريحه: واو حلو

منيره تلف بالفستان الخطوبه وهي تضحك: وكذا ههههههههههههههه

شهد : لا جد جنان ..وشراح تسوي شعرك

منيره تجلس على السرير: مدري ياشهد بشوف سوسن هي خبيرها بالحركات وينها سوسن

شهد :راحت تنادي امي

منيره: فرحانه لي شهد( تبتسم )

شهدتبادلها الابتسامه: ايه

سوسن من ورى: كلووللوش

شهد تطبل على التسريحه: وقولوا بسم الله على قرد طب قولوا بسم الله

ام ضاحي: الا قمر طل مبروك يالغاليه مبروك (وتضم منيره بقوه)

ناصريدخل: احلى اختي عروس

شهد: لا هذي بروفوه يوم الخميس اكيد عروس ههههههه

مشعل يدخل وهويرقص : وعاشو وصار عندنا عرس

شهد تطبل ..ومشعل يرقص وناصر يدخل معه هبال .. وامهم تصفق وتضحك

شهد توقف : الحمدلله والشكر .. مشفوحين اول ناس تعرس

ضاحي يدخل التعب باين عليه : السلام ..الله على اختي العروسه الحلوه

منيره بخجل: الله يبارك فيك

ضاحي يناظر شهد ويرفع يده وهويناظر فوق : يارب انك ترزقها واحد يستحمل اخبالها ..اللهم مد عمر زوجها
صحيح انه بيجيه الضغط والسكر وانزلاق في معده وهبوط في البنكرياس وانحرفات في الامعاء.. اللهم مد في عمره

الكل ماعد شهد الي تكش عليه:ههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههه

ضاحي :يوم الاربعاء الناس بتجي بس بيسكنون في شقه

شهد: احسن ..بس يخلون مها هنا

ضاحي: هذا الي همك مها

ام ضاحي: يمكن تشوفها وتعجبك

شهد: لا مها لا

ضاحي: منو تبين اخذ رهف

شهد بصرخه:لا ..

ضاحي: يمه ابي رهف

ام ضاحي: وهذي بتظل معك .. تبيها تموت من دفاشتك البنت ناعمه وحلوه

شهد: اصلا مع ضاحي محد بيظل

ضاحي يقرب منها: انتي بتظلين معي ..(يمسح على شعره)اصلا انا ابي وحده زيك حلوه وبيضه وشعرها طويل وحلو

شهد تبعد يده: وخر عني اترك شعري

سوسن: الحمدلله وشكر ماتحب احد يمسكها

ضاحي بهبال: الا انا شهد داعبيني بشعرك (ويحوس بشعرها)

شهد: ضاحي بعد ولعنه (وتبعده عنها وهوميت ضحك)

منيره: شهد بتعزمين خوياتك

شهد: اكيد

منيره: انا بسويها عائليه الحفله

ضاحي: الا خطيبتي رهوفه اعزمها

شهد: والله واثق خطيبتك قم بس قم

ام ضاحي: حاصلك انتي وخويتك ولدي ضاحي رجال مالي ثيابه

ضاحي ينبطح على سرير شهد: اي والله ثيابي دايم مقاسي هههههههههههههه

الكل: ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ههههههههه

ناصر: متى بتملكون الصباح ولا العصر

منيره تحط اصبعها على فمها: ايه صح يمه شنو رايك متى نملك

سوسن: باليل احسن عشان مايمديه يشوفك الا بكره في اليل

ام ضاحي: كلام اختك عدل الاربعاء باليل الملكه والخميس الحفله

ضاحي يناظر فيها : الله يوفقك يلا انا بروح انام تعبان من جيت من الدوم وانا ما نمت

شهد: ماتبي عشاء شي تاكله قبل لاتنام

ضاحي بتسامه لاخته: مابي زعلت

شهد: ليه زعلت ؟؟

ضاحي : ماتبيني اخذ رهوفه حبيبتي

شهد تاخذ روج من الي على التسريحه وترميها عليه ..وهويضحك ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المستشفى .. الكل صار متواجد بعد مانتشر الخبر حتى نواف وصل المستشفى ..خلصوا اجراءات ابراهيم
وبكره الصباح بيدفنونه .. في غرفة الي جالس فيها سعود ..

نواف : شد حيلك ياسعود مايصير كذا

سعود: بس اشوفه ما طلبت شي كبير

نواف : انت ماشفته وصار فيك كذا ..كيف لو شفته ..وبعدين لو شفته هل بيرجع مثلا خلاص هوراح
وماينفعه الا الدعاء ادعيله هو الحين محتاج الدعاء الادموع ماتنفع

سعود يبكي : الله ياخذ ابوه هو الي فرقنا انا بس بطلع من هنا بذبحه

نواف : اذكر الله ياسعود وبلاهالكلام الي يضر ماينفع .. خلاص بسك وانت تبكي ريح نفسك شوي

سعود: وين ارتاح وام ابراهيم وخواته مالهم اي احد بعد ابراهيم احس ضايع من دونه

نواف : الله يرحمه والله ماينسى احد .. بس انت ارتاح الحين (يساعده عشان ينام )

بعد ما ساعد سعود انه ينبطح وينام طلع من الغرفه .. واستقبله ابو رياض ..

بورياض: بشر تحسن حالته

نواف: هدى شوي ..هم ماراح يطلعونه

بورياض: خله يخف من الي هوفيه ..

نواف: الله يكون بالعون

ماجد ل اياد: وليه ماقلتولي الناس كلها موجوده الا انا

اياد: عاد مدري بتعزي الحين اهل النبي ..كله اهل ابراهيم صديق سعود

ماجد بنظره حاده: اياد وشفيك استخفيت ..الموت مافي شماته ولاتريق على سعود .. ترى الدنيا دواره
انت ماتدري ابراهيم غالي على سعود ماتدري يمكن ربي يردها في اغلى انسان تعزه ..وساعتها سعود يشمت فيك

اياد: يا الله بدت محاظرات ماجد اقول فكني بس (ويقوم ويجلس مكانه نواف )

نواف وهويناظر اياد: اشفيه الحبيب اشفيه

ماجد:وربي توني اكتشف ان اياد انسان حقود

نواف: بالحيل زي الجمل ماينسى من ضره

ماجد: لاحوله ولاقوة الا بالله.. الله يهديه

نواف: الكل دخل واساه الا هو ماعطى سعود خبر ولا حشم حتى عمه ..حتى انا الي مالي دخل واسيته
وهولافتكر حتى خويه علي دخل وكلمه الا هو

ماجد: الله يخزي العدو ماودي ادعي عليه ..
*

×

*

بونايف: بعد صلاة الصبح بيدفنونه .. انا اشوف مالها داعي جلستنا بالمستشفى خلونا نروح بيوتنا احسن

الفيصل: وسعود ولد ولدي نتركه

بورياض: روح هو بعد شوي بيرخصونه هومايبغى يطول شوفت عينك ينام ثانيه وعشر ساعات قاعد وابي ارجع البيت طلعوني من هنا

الفيصل : يالله اجل قول للعيال ان انا بمشي البيت

والكل لحق الفيصل ومابقى بالمستشفى غير رياض ونواف الي اخذها حجه عشان ما يرجع البيت ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

من المستشفى وجمعة الرجال الى بيت في حي متوسط العيشه .. في صاله باثاثها البسيط ..

كريمه : انا اشوف السواق ماله داعي زايدة فلوس عندنا ثلاث اولاد ليه السواق

نوره: حتى انا اقول ماله داعي

رهف : لا له داعي احيانا مايوصلونا السواق له نفع وش تغير الحين

كريمه: حسي في ابوي راتب لشغاله وراتب سواق ومصرف البيت وفواتر الجوالات واقساط السياره
حسي فيه شوي

رهف: يعني السواق الي بيخف المصاريف

امها: ايه بدال هالالف الي نعطيه ايه نحطها في اقساط السياره

رهف: لا السواق لا

كريمه بعصبيه: ايه واحسن عشان موكل عصريه حاطه العبايه على راسك وتحوسين في هالمجمعات
ولا بيت خوياتك

رهف توقف : انا الحين عرفت من وين ابوي جايب فكرة تسفيرة السواق منك

امها: وانتي وشحارق رزقك مكان الي تبينه بتروحينه

رهف : اف ماهي حياه هذي كل شي بنتك تتحكم فيه اف (وتطلع من الصاله وتروح الى غرفتها )

سكرت الباب بقوه وشافت جوالها يدق راحت له وردت : هلا هيفاء

هيفاء : رهف عندي لك خبر بتنصدمين منه

رهف تجلس على السرير وبطفش : وش بعد

هيفاء: اول وشفيك؟؟

رهف: الغبيه السخيفه كريمموه بتسفر السواق بحجة ايش مافي فلوس

هيفاء: عليها سخافه ..ماعلينا اذا تبين شي جيتك براس الخدمه انا والسواق

رهف: جد .. يلا قولي وش الخبر

هيفاء: سعود عنده خوي

رهف: ايه اسمه ابراهيم على ماظن.. ليه؟؟

هيفاء: ابراهيم مات

رهف تشهق: مات وشلون وكيف ؟؟ ياحياتي توه شباب

هيفاء: مدري بس الي اعرفه كان بغيبوبه

رهف: ياقلبي ومتى مات

هيفاء: مدري بس يقولون لك سعود منهار لان ابراهيم حيل حيل خويه

رهف: ايه بتعلميني فيه اصلا كل ماكلمه ابراهيم معه انتي شفتيه بعد يوم بالراشد

هيفاء: ماتذكر شكله عدل

رهف: بتروحين العزا

هيفاء: ايه

رهف: عادي تمرين عليّ او انا امر عليك ونروح مع بعض

هيفاء : ماعندي مشكله

رهف: بدق على شهد نسوي جماعي دقيقه

ثواني ويجي لهم صوت شهد : هاه ..

شهد: وشتبون انتم

رهف: ابراهيم مات

شهد: اوف من ابراهيم الله يرحمه

هيفاء: ابراهيم خوي سعود ياشهد

شهد تشهق: هاذاك الي الحلو

هيفاء: ماخبره ابراهيم حلو

رهف بضيقه : والله انتم ناس فاضيه الرجال مات وانتم حلو موحلو الله يخلف بس

هيفاء: ههههههههه من جد فاضين .. بنات اكلمك بعدين ماجد شكله جا اسمع الباب يتسكر

شهد: تكفين ابي اسمع صوته يدوخ

هيفاء: موصاحيه هههههههههه

رهف تحاول تبين انها طبيعيه: انا بسكر امي تناديني ..

شهد: لالا خلك رهيف بس اسمعي صوته رهف تكفين

هيفاء: ماراح يتكلم دام اني اكلم تلفون ..وبعدين شتبين بصوت زوجي ياقليلة الادب

شهد:توك ماتحبينه وماتبينه اشوف الناس تغيرت قامت تغار

هيفاء: ههههههههههههههههههه مالت عليك دقيقه وتسمعين الصوت البلبل

شهد: قلت صوت ماجد ماقلت نبيل شعيل نبيل سامعته وشايفته ومتخرعه منه هههههه

هيفاء:هههههههههههههه رهيف اشوف حنينه



رهف بضيقه : ماحنيت ولا شي بس ابراهيم كسر خاطري الله يرحمه

شهد: من قالك لايكون هيفاء

رهف: ايه

شهد: وانتي حماره ليه تقولين لها

هيفاء: وانا شدراني ان بتزعل كذا خلاص رهف انا اسفه

رهف سكرت في وجههم اثنينهم ..ماقدرت تستحمل هو شوق هوعتاب كل المشاعر انفجرت لمى سمعت طاريه
دقت هيفاء عليها وشهد ماردت واخر شي قفلت جوالها..

كل ماجيت بنساك ..
مر طيفك قدامي ورجعني لهواك..

ولاجا ذكراك يفز قلبي من مكان ويتمنى لقياك ..
ماهو بيدي نسياك ولابيدي محي ذكراك..

اشتاق لك كل لحظه ..واتمنى القاك هنا ولاهناك ..
الاهم عندي شوف عيناك ..واروي قلب مشتاق لشوفتك..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&







{[ ]}285 12-07-2010, 11:50 pm
بنت الخزاعي
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©


رد: رواية بعد كذبك لا ترتجي مني نظرة ، ترى لقيت الي يسواك ألف مره / بقلمي

--------------------------------------------------------------------------------


في قصر بورياض ..

على الساعه عشر طلع سعود من المستشفى .. دخل القصر واول مانفتح باب القصر ..راحت امه وضمته بقوه

: سلامتك يالغالي والبقى براسك حبيبي

سعود بصوت مبحوح من البكي والصراخ: الله يسلمك

ام رياض تبعد عنه: انا قلت لشغاله جهز لك الحمام وشوي والاكل يجهز

سعود يتوجه للحما: مابي ابي اكل مالي نفس

رياض: موزين لك تبغى اطيح علينا

سعود: بكره اكل موالحين فكني الحين

ضحى : عظم الله اجرك سعود

سعود بدون مايلف عليها: واجرنا واجرك زوجة اخوي (ويدخل الاصنصير )

بورياض : حطي لي شي اكله

رياض: وانا بعد ميت جوع

ام رياض تلف على زينه: قولي للخدم تجهز الاكل لابوك واخوك انا بروح اشوف سعود

بورياض عوج فمه ..

رياض يصرف : ولدها وخايفه عليه

بورياض: وانا ماقلت شي ..شخبارك يابنتي( يناظر في ضحى)

ضحى:والله بخير ياعمي كيفك؟؟

بورياض: بخير بابنتي

رياض يهمس لها: وشفيك خدودك محمره من احرجك

ضحى: استحي من عمي

رياض: لا والله

ضحى: اي والله.. اليوم جاو بنات عماتك وعمك والكل راح على الساعه تسع ونص

رياض: وفي احد ضايقك

ضحى: لا بس بنات عمك بونايف مره حبوبات

رياض: الحمدلله انك انبسط معاهم

زينه قريب الدرج: بابا رياض الاكل جاهز

بورياض: يلا

رياض يقوم ويسحب ضحى: قومي

ضحى تجلس: لالا روح اكل خل عمي ياخذ راحته انا بجلس هنا انتظرك

رياض: اكلتي

ضحى: ايه الحمدلله روح الحين عمي ينتظرك

رياض: بروح بس انا زعلان

ضحى تضغط على يده: لاتزعل بس والله استحي منه واجلس معك شسوي روح وانا انتظرك فوق

رياض: بتراضيني فوق (ويغمز لها)

ضحى تبعد يدها وتضرب يده: فاضي روح

رياض: طيب يلا بروح بس ثواني وبجيلك الغرفه ابي احلي

ضحى تقوم وتلف ودفعه لقدام: روح بس روح

رياض:هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الساعه ست الصباح

صحت من النوم وتروشت اخذت اغراضها وعدلت شكلها في غرفه ثانيه ورجعت الاغراض الى غرفتها
حس عليها ماجد ورفع نفسه .. وشافها تاخذ مريولها ..

ماجد : وين اليوم ماتداومين

هيفاء: ليه

ماجد: روحي مع امي العزاء

هيفاء: انا ماحب سوالف هالعزاء ومومتعوده اروحه

ماجد: ياقلبي هذا الكلام قبل الحين انتي زوجة الكبير لازم تروحين

هيفاء تذكرت رهف: بروح العصر

ماجد: مومشكله بس اليوم ماتداومين وتعالي نامي

هيفاء بنرفزه: مابي انام

ماجد: عادي لاتنامين توسعين السرير مومشكله

هيفاء اخذت جوالها وجلست على الكنبه ..

ماجد: من بتكلمين هالوقت

هيفاء: برسل لخوياتي ماراح اجي المدرسه

ماجد: ايه ارسلي ومره وحده وقتي الجوال على ساعه سبع عشان الدفن (وينقلب على الجهه الثانيه)

هيفاء: اقول نم وانت ساكت

ماجد:....................

هيفاء تلف تناظر فيه : نام ..

قامت وراحت جهة الباب بس اسمعت صوت ماجد:وين رايحه

هيفاء: مالك دخل وتطلع وصفطه

ماجد: ام لسان طويل اوريك لاجلست (ويرجع ينام)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بخار الماي منتشر بالحمام منبطح في الجاكوزي والمويه الدافيه تصب عليه من كل مكان نام عشر والساعه
ثلاث الفجر والدموع على خدوده تسري ..

" اخ يابراهيم رحت وخليتني لحالي .. مالي غيرك وماعرف اسوي شي بدونك .." قام من الجاكوزي واخذ
روب ولبسه وربطه عدل على جسمه وهو يتذكر كلامه وجلساته مع ابراهيم .. طلع من الحمام وشاف رياض

سعود: ليه جاي وتارك زوجتك مافيني شي

رياض: الحين الساعه سته ونص بعد كم

سعود وهوينشف شعره: عارف عارف (يتنهد ) الله يصبرني قبل الدفن بروح اشوف عمتي

رياض: لا يمكن نايمه خلها بعد الدفن ومنها ناخذ الاهل هناك

سعود: طيب ممكن تطلع ابي اغير ملابسي يادوب نروح المستشفى والعفسه

رياض: طيب

سعود بعد ماطلع رياض رمى نفسه على السرير يبكي ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

على الساعه ثمان ونص الصباح ..

صحت من النوم وتحس ان كل شي في جسمها متكسر وقفت قدام المرايا ناظرت وجهه حول عيونها ازرق
من قوة الضرب ..شفتها التحتيه مجروحه .. عقدت حواجبها من الالم لمى لمستها ..
: الله ياخذك يانواف لعنت خيري طق .. لفت على الباب الي انفتح

نواف داخل : اسمعي ياكلبه انا بروح المقبره وراجع لك .. نتصرف نوديك مصحه ولا نذبحك

خلود بكذب: انا مابي اروح المستشفى وهذي الصور كلها تركيب

نواف: ليه قالولك غبي ما افهم.. وديتهم لاجهزتنا وكشفت عليهم طلوا موتركيب

خلود: ماني رايحه مكان فاهم وراي جامعه واختبارات

نواف يمسكها من شعرها: اسكتي ولا كلمه فاهمه ..والله ان ماربيتك ماكون نواف فاهمه

خلود:آآآآآآآآآآآآآآآآي نواف خلاص بروح اي مكان تبيه بس اتركني

نواف يتركها :انقلعي من وجهي (ويرمها على الارض ويطلع من الغرفه ويقفلها ويصرخ باعلى صوت)
يمه يمه

ام نواف تطلع من الغرفه: هلا نعم نواف

نواف يعطيها المفتاح بصراخ: الحماره ذي ماتطلع من البيت وتظل محبوسه في غرفتها الين مارجع

ام نواف: ان شاء الله

نواف: يلا مع السلامه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المدرسه ..

في الفصل فاتحين الدفتر وكل وحده تكتب لثانيه

رهف تمسك الدفتر وتكتب لشهد: ماظن تجي هيفاء العزاء ثلاث ايام

شهد تاخذ الدفتر وهي عاقده حواجبها: العزاء ثلاث ايام اليوم وبكره والي بعده يوم الاربعاء يخلص الملكه
يوم الخميس يعني بتجي ..وبعدين هي شدخلها فيهم مالت عليهم

رهف تاخذ الدفتر: عليك خط اعوذ بالله الزبده .. ابي اطمن على سعود حرام كاسر خاطري

شهد تاخذ الدفتر: عند هيفاء اطمنك عليه مالت عليك وعليه اف

رهف طفشت وتركت الدفتر والقلم : انا جبت الجوال

شهد بوناسه: جد

رهف: ايه بالفسحه بدق عليه

شهد: وان ازعجك

رهف: سعود مومن هالنوع

شهد :براحتك

الطالبه الي ورى شهد: انتم هيه اسكتوا موعارفه اركز من هذرتكم

شهد بعناد: استاذه شوفي منيره تكلمني مومخليتني اركز في الشرح

الاستاذه: منيره قومي وسحبي كرسيك وتعالي قدام

منيره : والله يا استاذه

شهد ماسكه نفسها لاتضحك: اقول اسكتي واسمعي كلام الاستاذه وش تقول

رهف تناظر في منيره: والله انك قليلة الادب الاستاذه تامرك ولا تسمعين كلامها انا لو تقول اطلعي برى
اطلع جد ناس قليلة الادب

الاستاذه: يلا منيره قومي ولا اطلعي

شهد: يالله الحين بيدق الجرس اخلصي يالله

رهف: شوف شوف لحد الحين جالسه قومي بسرعه

منيره: مالكم دخل اسكتوا

شهد: انا ماراح ارد عليك لاني احترم الاستاذه

رهف: جد قليلة ادب قومي عشان ماتزعجنا ونسمع الشرح زين قومي

شهد: طيب تسمحين لنا استاذه نجلس الجهه الثانيه بعيد عنها

الاستاذه: لا خلكم ..منيره اطلعي عند المراقبه وبعد الحصه اتفاهم معك

شهد تناظر فيها تحرك حواجبها...

رهف تهمس لها: خلي حركات قطة الاذن تنفعك

منيره ناظرتهم بحتقارومشت عنهم .. رهف وشهد حطوا راسهم وجلسوا يضحكون على راحتهم..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

رهف وشهد حطوا راسهم على طاوله يضحكون ..وسعود حط راسه على قبر ابراهيم وهويبكي ..

: ليه تروح ليه

نواف يرفع : قوم ياسعود قوم

سعود يضم نواف ويجلس يبكي ويشهق ...

الفيصل يكلم ولده: طلع ولدك من هنا لايموت من كثر هالصياح

ماجد يناظر سعود ويكلم اياد: يالله الي يشوفه على هالصياح يقول اخوه موكانه صديق

رياض من وراهم يبكي : من ابتدائي معه مافارقه الا اليوم

ماجد سكر عيونه ولف وجهه عنهم .. اياد تنهد ..

واحد من خاوال ابراهيم : راح ابراهيم مابقى لأختي ولد ذبحهم ابوهم حسبي عليه

الفيصل: حسبي الله عليه من رجال خلونا نمشي

نواف يمشي سعود الي يبكي :يلا

سعود يناظر القبر: ابراهيم قوم ابراهيم بروح عنك قوم

رياض يمسكه : خلاص سعود خلاص تعال معي تعال

مطلق :وين بروح الحين

الفيصل: لبيت اهل ابراهيم نساعدهم في العزاء

والكل توجه الى بيت اهل ابراهيم .. ربع ساعه والرجال متجمعه عند مجلس الرجال ..الرجال في الحوش
والمجلس الداخلي والحريم في الصاله بعد عشر دقايق استاذن سعود يشوف ام ابراهيم

واول ماشافت ام ابراهيم جلست تصرخ وتمسك يدها: ولدي راح راح ياسعود راح ماعندي ولد راح ولدي

سعود بصوت خانقته العبره: انا ولدك ولا ماتبيني ياعمتي لا انتي موعمتي انتي امي

ام ابراهيم تبكي وتصيح: مالي لنا احد حتى بيت ابوي مايوسعنا

سعود: شقتي تحت امرك واذا تبين بيت اشتري لك ..وسواق تحت امرك.. وفلوس ابراهيم قبل مايموت فاتح لك حساب
وحاط فلوس فيه ..واي شي تبينه عيوني لك يايمه

ام ابراهيم: ابي عيالي الي راحوا ابيهم

سعود يرفع عيونه يحاول مايبكي قدامها: الله يرحمهم ويحفظ لك بناتك ويحفظك لهم..

ام رياض تجي لهم: اذكري الله كلنا ماشين في هالطريق .. مالباقي الا ربك سبحانه

سعود: انتبهي لها يايمه بروح عند الرجال
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في اليل دخلت هيفاء وام ماجد ..

ام ماجد بعصبيه: حسبي عليها من بنت مفشلتني انا بالعزاء وهي بعرس

هيفاء تفضخ غطاها : لا تزعلين يمكن هي ماتحب هالاجواء

ام ماجد تفصخ عبايتها بعصبيه وترمها على الكنب: مافي احد يحب الحزن بس لازم الناس تواسي بعض الناس لناس والكل بالله
هذي صايره زي عماتها مايحبون الا نفسهم ..فشلت ياهيفاء فشلت الناس تسألني عنها وين بنتك
وين بنتك

هيفاء بدلع: يمه شنو انا موبنتك ..كان قلتي هذي هي واشرتي عليّ

ام ماجد بتسامه: ياقلبي انتي ..الله عوضني فيك ياجعلني فداك

هيفاء تسوي روحها تهدى من العصبيه : ايه افكر بعد ههههههههه

ام ماجد: ههههههههههههههههه

انفتح الباب القصر وهيفاء على طول تغطت .. لمى ماجد اشر لها تتغطى .. دخل ماجد واخوانه

مطلق وخالد وراكان .. وكلهم بثياب ..

هيفاء " فديت هالدخله وربي رجال ..وينك ياشهد توسيعن صدرك " ...:...................

مطلق: كيفك زوجة اخوي ؟؟

هيفاء: الحمدلله شخبارك مطلق؟؟

مطلق ويروح: الحمدلله

خالد: هلا زوجة اخوي

هيفاء :هلابك

خالد :عن اذنكم ( ويروح عنهم)

راكان يجلس: شخبارك زوجة اخوي عشاك بخير

هيفاء : والله بخير شخبارك انت

راكان يفصخ الشماغه: والله بخير ياوجه الخير ..انتي علمي ولا ادبي

هيفاء: ادبي .. وانت

راكان: لا انا علمي ياكسوله داخله ادبي

هيفاء: هههههههههههههه كل واحد وقدراته

ام ماجد: الله وقدراته عاد

راكان ينقال زعلان: والله نسبتي حلوه 85 موتهبل يازوجة اخي العزيز

هيفاء: نعمة كريم والله ههههههههههههههههه

راكان: ليه انتي كم نسبتك الي تضحكين

هيفاء: 90

راكان بحماس : نفس 85 بالظبط نفسها

هيفاء: كلها ارقام صح هههههههههههههههههههههه

راكان: ايه والله اهم الاخلاق .. نسب بدون اخلاق موزينه

هيفاء:هههههههههههههههههههههههه

ام ماجد: اقول يابو الاخلاق.. قوم طس غرفتك ذبحت البنت متغطيه

راكان يقوم: لا جد توني ادري يلا مع السلامه

ماجد: لاخلك ياتو الناس

راكان يلف عليه : والله مازعلك اجلس

ماجد: بتروح ولا هالعقال على ظهرك ..

راكان: هيفاء شفتي كيف وجه زوجك الحقيقي دايم هو كذا..

ام ماجد: راكان

راكان : طيب بروح مع السلامه

هيفاء: هههههههههههههههه حرام كان خليته عادي مومتضايقه (شالت الغطا عن وجهها )

ام ماجد : راسي مصدع ابي شاهي بقول لشغاله

ماجد بعد ماراح امه : ماشاء الله داقه سوالف مع راكان اخوي( ويناظر فيها بحده)

هيفاء عوجة فمها: حماي زي اخوي وبعدين هوكبري ..وسوالفنا عاديه

ماجد : ولو ضحتك شوفي وين واصله .. بعدين ماتستحين انا زوجك ماتضحكين معي كذا



هيفاء توقف: اف ماجد وربي تعبت معك ومن اسلوبك انا اقوم ارتاح احسن

ماجد بحده : اجلسي مكانك احسن لك ..

هيفاء تجلس : اف

ام ماجد تدخل عليهم معها صينيه الشاهي : تبين هيوف

هيفاء: لا مالي نفس

ماجد: حاصلك شاهي امي الحلو هات يمه خليني اشرب

هيفاء" مالت عليك بس": بتروحين يمه بكره

ام ماجد: ايه بروح

هيفاء: متى

ام ماجد: من العصر

هيفاء: يمكن العصر تجيني خويتي

ماجد: صرفيها

هيفاء بكذب:عندها اختبار نحو فا بنذاكر مع بعض ونروح مع بعض العزاء عادي هي عندها

ماجد: عليكم حركات يالبنات جد نشبه

ام ماجد: اشفيك ماجد طبيت في البنت وخويتها .. (تحط كوب الشاهي وبرفعت صوتها) .. ماجد لايكون
كله تعاملها كذا ..وانا اقول البنت تتغير بعد الزواج الا هي حالته حاله الثاريك ساد نفسها على هالمعامله

ماجد: اشفيك يمه قلبتي عليّ شدعوه والله اني اعاملها زين بس الحين عشان تعبان..

ام ماجد بعصبيه: قص عليّ قص عبالك ماعرفك واعرف اسلوبك الخايس مع البنات

هيفاء لمى حست بفشيلته واخذت حقها ام ماجد منها تكلمت: يمه اشفيك عليه ..صدقيني يعاملني زين
بس الحين هو تعبان وتعرفين التعبان ماينخذ على كلامه تعبان (وتكتم ضحكته بتسامه)

ام ماجد: اي والله ماينخذ على كلامه

ماجد: ليه وش شايفني مجنون

هيفاء: هههههههههههههههههههههههههههه لا اسم الله عليك حشاك

ام ماجد: الله يحفظك لنا

ماجد: وانا يمه

ام ماجد بتكشريه: وانت وانت

ماجد: عز الله راح العز والدلع الي كنا فيه .. بروح انا قبل مانطرد

هيفاء: اي جد روح عندي سوالف خاصه بيني وبين ماماتي

ماجد طنشها ومشى عنها ... وام ماجد وهيفاء يضحكون عليه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الساعه 12
تقفل الباب عليها بعد ماخذت جوال اختها الثاني من دون علم اهلها .. انبطحت على السرير .. وغطت نفسها

حطت الجوال على الصامت وبدون اناره بس هزاز .. " هذا اخرتي جوال بسر وانا خالد بس والله لا اوريك
ياميرة ان ماربيتك .. وخليتك تتحسفين على قد شعر راسك .."

دقت على رقم خويتها ماردت ..مره مرتين ماردت .. رسلت رساله ..

|| هيه ردي انا خلود ||

كلها ثواني ويرن جوالها .. وترد

: هلا خلود كيفك؟؟ وينك ياحمار

خلود قريب للهمس: انا ماراح اصير بخير الا لمى اشوف الحماره اميره تعتذر مني

سعاد: ليه هي سوت لك شي

خلود: الحيونه راحت وقال... وماكملت كلامها لان...
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-09-2010 12:54 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
اتمنى اشوف ردود قميله

تساعد ع التكمله

دمتم بود

nahola 12-09-2010 03:12 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
3an jad hilwa wbatmana tkamliha f2akrab wakt

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-09-2010 10:55 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahola (المشاركة 2854078)
3an jad hilwa wbatmana tkamliha f2akrab wakt


الاحللى مرورك يا قلبي ..

من عنوني

راح انزلو بأقرب وقت

فديتك منوره اقوى شي
:grin:

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-09-2010 11:17 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
..*^*..( البارت الخام والعشرين س ) ..*^*..


في منتصف اليل الساعه 12

تقفل الباب عليها بعد ماخذت جوال اختها الثاني من دون علم اهلها..انبطحت على السرير..وغطت نفسها

حطت الجوال على الصامت وبدون اناره بس هزاز.."هذا اخرتي جوال بسر وانا خالد بس والله لا اوريك
ياميرة ان ماربيتك .. وخليتك تتحسفين على قد شعر راسك.."

دقت على رقم خويتها ماردت ..مره مرتين ماردت .. رسلت رساله ..

|| هيه ردي انا خلود ||

كلها ثواني ويرن جوالها .. وترد

: هلا خلود كيفك؟؟ وينك ياحمار

خلود قريب للهمس: انا ماراح اصير بخير الا لمى اشوف الحماره اميره تعتذر مني

سعاد: ليه هي سوت لك شي

خلود: الحيوانه راحت وقال... وماكملت كلامها لان حست في الباب ينفتح..

انصدمة بدخول ساميه اختها.. واقفه ..

خلود حطت الجوال تحت المخده : نعم

ساميه: موجايني نوم من الي صار اليوم .. انتي تعرفين لو احد درى بالي تسوينه شنو بيصير

خلود تعدل المخده: شوي اذا عندك شي اختصري فيني النوم ...(تناظر فيها) طيب

ساميه: صدق ان لم تستحي افعل ماشاءت

خلود تغطي وجهها وتلف على الجهه الثانيه : .............................. ......

ساميه: والله انك قليلة ادب ..وقليل الي سواه فيك نواف .. تطلع وتقفل الباب وراها..

خلود على طول دقت على سعاد: الو سعود

وحكت لها كل شي سوته اميره فيها وفي عهود ...

سعاد: الحقيره

خلود: اسمعي ابيك من بكره الصباح تروحين تمسكين وعد وتخرشينها وتخلينها تقول كل شي
وتكلمين مشاعل صديقة عهود .. وتفهمينها السالفه وتروحين تدورين بويات الجامعه
وتدورون اميره .. وتصرخين موتكلمين هدوء لا تصرخين تسوين انها راسله لك شباب

سعاد: واذا كلموا اهلي

خلود: ماراح يكلموا .. لان ماراح يلفتون لك المديره انسانه حقانيه وطيبه حطي سالفة عهود بالوجه
اي شي قولي عهود سويتي لها كذا ..

سعاد : طيب بعد الصراخ ؟؟ وش اسوي

خلود: اذا ردت عليك وغلطت طبي فيها وفي شلتها الين ما توصلون الى المديره وقولي لها كل شي
ومن هنا اميره يوصل الى اهلها وتنفضح قدام البنات

سعاد: يمكن اهلها مايصدقون

خلود: طلعي لنا واحد يسكت بفلوس يروح الى بيتهم ويطق الجرس واذا رد يقول طلعوا لي اميره
او اقول يدق لان يروح صعبه يدق على بيتهم احسن

سعاد: من وين ادبر لك واحد يكلم بيتهم.. وبعدين وش يضمنك ماينشب لنا بعدين ابي فلوس ولا بقول لاهلكم

خلود: خلاص كلامك صحيح يمكن ينشب خلاص انا الحين بدق على بيتهم واقلب صوتي رجال

سعاد: بلا غباء لاقلتي بكره ماراح تجي بكره في اليل دقي زيدي الطين بلا

خلود: كذا حلو لمى تخلصين دقي علي طمنيني طيب

سعاد: اوكيك .. بس مافي حل لمشكلتك

خلود: مومهم اهم شي اني اكسر خشمها اميره الكلبه

سعاد: مافي امل اشوفك ..

خلود: الا ماعليك ..وقت ماتبي تعال ..ابوي بيجي وماراح يقولون له يخافون عليه انا هنا باخذ راحتي

سعاد: كذا زين اجل يلا والوعد بكره
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

دخلت قسمها وهي فرحانه انها اقهرته.. فتحت باب الغرفه بشويش وسكرته نفس الشي بهدوء وزادت نور
الاحمر وقبل لاتمكل طريقها.. تروعة على الصوت الي جاها..: بدري

هيفاء حاطه يدها على قلبها: بسم الله ..ماجد روعتني

ماجد يرفع راسها: لا خفتي اسم الله عليك( ويرجع يحط راسه ويغطي وجهه)

هيفاء ماردت عليه طنشته..وراحت طلعت لهاروب نوم اسود .. وراحت غرفة التبديل ..

ماجد حس بهدوء رفع الحاف عن وجهه يدورها.. ولمى حس في حركه غطى وجهه بسرعه

هيفاء وقفت جنب المرايه فكت شعرها ورتبت الروب وقصرت على النور ..

ماجد رفع الحاف : انتي بتنامي ولا بتكشخين رايحه جهة المرايا

هيفاء تنبطح: موشغلك ..

ماجد يسحبها ويحطها على صدره(ظهرها على صدره)ويمسك يدها : انتي ليه لسانك طويل هاه على مين طالعه انتي

هيفاء تحاول تفك روحها منه لان انفاسه على وجهها: ماجد اتركني

ماجد يبعد شعرها عن وجهه ويحطه على جنب: ماني بتارك من زمان عنك اخر مره قبل مانجي السعوديه
تذكرين ..

هيفاء كشرت: ماجد اتركني موبزره انا على هالمسكه اتركني

ماجد: مافيه ..(يلفها ويصير وجهه في وجهها ويبتسم على جنب ) يالبى هالجمال

هيفاء كانت مكشره اضحكت على طريقة كلامه: ههههه تتريق

ماجد: ليه انتي موحلوه؟؟

هيفاء تتكي يدها على صدره وتحاول تبعد عنه ..: مدري انت شنو تشوف

ماجد يسوي روحه متألم :آآآآآآه

هيفاء تعقد حواجبها: وشفيك

ماجد: مافيني شي بس مابيك تبعدين بقول لك سر خطير ...
قربها منه كثير غطها معه بالحاف...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

صباح يوم الاثنين ...

في الطابور ..

رهف تسحب شهد: شوفي هيوف شكلها مبهدل ههههههههه

شهد: مشكله الي تزوج وهي طالبه ههههههههه

رهف:ودي اروح لها

شهد: الحمام ناشر لهاتروح الحمام

رهف :كيف هي ورى

شهد: خلاص نتظر لمى نروح الفصل

رهف: اوكيك..

وبعد دقايق راحوا ..الى الفصول ..

شهد: هيوف

هيفاء تروح لهم: هلا تعالوا الحمام ابي اعدل هالكشه

رهف: هيوف ليه متروشه هههههههههه

هيفاء تكتم ضكتها: انطمي

شهد: مشكله الي حالتهم مظطربه ههههههههههههههههههه

وراحوا الحمام.. وصطفوا قدام المرايا رهف وهيفاء وشهد جلست على جهه من المغاسل مافيها ماي..

هيفاء: يالله شكلي حوسه

رهف : عفسي شعرك ولميه بكله ويصير حلو عليك

هيفاء تسوي زي ماقالت لها رهف: حلو

رهف:ايه بس طلعي لك غره ايوه كذا حلو ..(تطلع من جيبها روج وكحل ) حطي (تشهق)

هيفاء حمرت خدودها : انطمي لحالي كارهته اقوله لاتسوي زي كذا راح وسوا يحب يعاند

شهد: وش وش (وتنزل لهم)

هيفاء تاركه ازار الاول مومسكرته لمى شافت شهد جايه استحت وسكرته: خلاص خلاص عيب

شهد: شنو

رهف: حاجه حمره طازجه على الرقبه هههههههههههههههههههههههههههه

شهد:مافهمت

رهف: يوه جاتك ذي ..لاتزوجتي بتفهمين

شهد: طيب طيب فهمت

هيفاء وجهها احمر: يلا خلونا نرجع لفصولنا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

الساعه سبع ونص الكل جالس يفطر .. في قصر بورياض ..

بورياض: ولدك الى الان نايم

ام رياض بضيقه: مونايم بس ماله خلق اكل

بورياض يناظر ولده: شوف يارياض

رياض يترك الاكل: سم يبه

بورياض:اخوك ماله في الدراسه .. بعد ايام العزاء خذه معاك

رياض: طيب وين اخذه يايبه

ام رياض: اي مكان ..ابيه يطلع من الي هو فيه

زينه: دراسته اهم

ام رياض: انطمي وروحي لجامعتك

زينه عوجة فمها: هذا انتم الي يقول كلمت الحق تسفلون فيه

رياض: زينه خلاص

بورياض: ماعليكم منها..اسمع خذه معك يشتغل او عطه ماجد او نواف جلسته في هالبيت موزينه له ولامك

رياض: عندي مافيه مكان ..بشوف نواف ..لان سعود موصلح مع ماجد

ام رياض: خلاص بكره كلم نواف .. وانا بعد مايخلص العزاء بكلمه

بورياض يمسح يده بالمنديل :الحمدلله .. وان مارضى انا اكلمه (يوقف)

رياض يوقف مع وقفت ابوه:اوصلك يبه في طريقي

بورياض: لا بروح مع السواق ..انتبه لسواقتك ملاحظ انك تسرع

رياض: ان شاء الله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &

تدور الساعه وتوقف عن تسع ونص ..الصباح ..

في الجامعه ..

: هلا وغلا بسعود امر الا وين شيخ الجامعه خالد

سعاد: انا وهو طالبينك طلب يا زيون

اروى وحده من البويات: امر بايعدي امر

سعاد: ابي تجمع البويات كلهم .. وانا بدور الكلبه اميره .. بدق عليك وبقولك انا وين وتجي وهاتك
تلميخ فيها وفي شلتها

اروى: ليه وش صاير ؟؟ وين خالد عنك

سعاد: لا تخاف هذي اوامر خالد نفسه

اروى: ليه هم متزاعلين

سعاد: لا بس اميره انكبت خالد عند اهله

اروى: بالله وش هالحقاره هذي تستاهل الذبح والله

سعاد: لا تخاف الحين انا بنكب فيها هنا وعند اهلها

اروى: كيف ؟؟

سعاد: ماعليك .. انت سو الي قلت لك عليه

اروى :ان شاء الله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &

نفس هالوقت .. لكن باحدى مدارس الحكومه ..

بطاطس ليز بالجبن وحده ثانيه بالخل والملح .. وشيتوز الحار .. وخلطه

×*× هي مشهوره هالخلطه بس الي يحب يسويها هذا الطريقه ×*×

روب او على قولتهم زبادي .. وملعقة جبن كرفت .. ولبنه معقتين .. ونص ليمون .. ونص ملعقه صغيره
فافل .. صماغ احمر .. وخلطوهم مع بعض وبالعافيه ..

شهد تحط البطاطس في الخلطه: كسر خاطري سعود

هيفاء: اسكتي خوات ابراهيم صياح ونياح .. يقولون انه طيب عليهم حيل

رهف: كيف مات

هيفاء: ابوه طاقه طق بالعجرا على راسه

شهد بحماس: وجع جعل يده الكسر ولده

رهف تضرب على صدرها: هذا ابوه هذا

هيفاء: لو تشوفين خواته وامي يقطعون القلب والله وسعود ادمر منهم

رهف وهي تاكل: يالله

شهد تناظر رهف: ههههههههههههههههههههههههههههه

هيفاء ورهف يطالعون فيها :.................

شهد: والله ماضحك على حال اهل ابراهيم ولا سعود ضحكتي رهف تاكل وهي زعلانه هههههههههه

هيفاء: ههههههههه انطمي فكرت عندك سالفه

رهف: اليوم بيسافر السواق (وتشرب عصير)

هيفاء: ماعليك انا كلمت ماجد .. وقال نجي ناخذه

رهف: ماقال ليه

هيفاء: الا قال قلت امي بتروح من العصر وانا العصر نايمه واسحتي اروح في اليل لحالي
باخذ رهف

شهد تسوي روحها زعلانه: وانا ماسال عني

هيفاء تسوي روحها تغار: لالا ياعيوني كان اذبحه .. انا اغار عليك( وتضرب رهف )

رهف تجاريها في الهبال: ايه يابعد قلبي ياشهد حنا نغار عليك ونحبك

هيفاء تقرب من شهد: اموت فيك انا ( تمسك وجهه وتبوسها)

شهد بصرخه: انتي هيه ياخبله وخري عني

رهف تبعد الخلطه: بوسه لشهود بوسه (وتطب على شهد وتبوسها وتقوم عنها وركض لهيفاء)

شهد تقوم من الارض وخدودها حمر: طيب طيب اوريكم ياحماره انتي وياها (تمسح خدوها )

رهف وهيفاء من بعيد :هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

شهد لفت يمين يسار مالقت غير المويه اخذته وقبل ماترميه فتحت الغطا عشان وهويطيح عليهم ينكب الماي عليهم ..

رهف وهيفاء لمى شافوها بترمي الماي ابعدوا عنها اكثر وهو يضحكون ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

في الدوام ..

ماجد :نواف وشفيك

نواف بضيقه: لا مافيني شي بس تعبان شوي

ماجد: ابوك متى بيجي

نواف يتنهد: السبت يوصل

ماجد: اكيد مشتاقين له

نواف: بنسوي له عزيمه

ماجد: طيب وشفيك اذا تعبان روح البيت

نواف: لا .. بتروح اليوم بعد العزاء

ماجد: ايه .. وانت

نواف: بروح اكيد ..

ماجد يرن جواله ويطلع من المكتب .. ونواف يرخي نفسه على الكرسي.. ويسكر عيونه

" آآآخ يانواف وش هالمصيبه الي طاحت على راسك ..ان اخذتها دكتور نفسي .. الناس بتدري ولا بترحم
وانا ماخذتها حالتها بتزيد ..حسبي عليك من بنت خربتي اختي .." وقام وفتح ثلاجته
وطلع منها ماي وحبوب بندول ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &

في الجامعه .. عند الكفتيريا ..الساعه 11 الظهر

اميره : نعم خير ست سعاد

سعاد بصراخ: يوم انك راعية شباب تروحين ترسلين شبابك علينا ليه هاه ياقليلة الادب

اميره بصدمه: انا

سعاد تعلي صوتها اكثر عشان اميره تفتشل اكثر: ايه انتي .. بنات من يوم رايح لا احد يتمشى معها
تراها جرارة بنات الي تعجبها تقلبها بويه ولا ماتعجبها ترسل لها شباب ..

اميره شوي وهي تبكي من الفشله: ياكذابه انا مارسلت لك احد

سعاد: لاتكذبين قولي وين عهود وين خلود .. هاه وينهم

اميره تناظر في البنات: تكذب

مشاعل صديقة عهود : كذابه انتي وكلام سعاد جد انتي الي كلمت اهل عهود وقلتي لهم انها راعية شباب
عهود قالت لي بكل شي

اميره تروح تضرب مشاعل كف: ياكذابه متى كلمت وسويت

سعاد تروح وتضربها وتصير هوشه كبيره.. ويجي حارسات الامن وتفرقهم ويتوجهون الى الاداره..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &

في الدوام ..

يطفي النور: فيك حساسيه استخدمي معجون ضد الحساسيه

البنت :طيب متى اجي لك دكتور اياد

اياد: بعد شهر .. وان شاء الله الاقيك زينه تفضلي( يعطيها ورقه)

البنت: شكرا (وتطلع )

اياد يرخي نفسه على الكرسي : آآآآخ ظهري ..

الممرضه: الله يعطيك العافيه ..دكتور

اياد: في مرضى او مراجعين ..

الممرضه: ماجات ملفات

يرن جوال اياد .. يعطيه مشغول: خلاص روحي افطري

ويرن جواله وهو يعطيه مشغول ..

اياد: وشفيه هالرقم مايفهم مابي ارد عليه .. (وحط جواله على الصامت) دق الين مايطق راسك

وتدخل الممرضه .. وبيدها ملفين لمرضى: تفضل دكتور

اياد :يلا نادي اول مريض

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&

في ادارة الجامعه ..

المديره: صح هالكلام ياميره

اميره بخوف: كذابه انا ماعندي هالسوالف ابوي شيخ كيف اسوي هالشغلات

مشاعل: يطلع من ظهرالطيب خبيث ومن الخبيث طيب

اميره: وش قصدك

المديره: وشدليلكم ان هي كذا

سعاد: دقي على بيت اهل عهود وكلمي امها .. ساعدينا في الخير ..عهود بنت يتيمه

اميره : انا مالي دخل

سعاد:بس وعد لها دخل .. ترى وعد قالت لي كل شي

المديره: وهذي من تكون وعد

سعاد: وحده كانت متفقه معاها ..حسبي عليهم دمروا حيات البنت المسكينه

المديره: طيب مشاعل روحي ..و سعاد واميره خلكم

مشاعل: طيب

سعاد تهمس لمشاعل: دقي على خلود

مشاعل تهز راسها :طيب

المديره: وش تقولون

سعاد بسرعه: اغراضي طايحه عند الكفتيريا

المديره : طيب

*
×
*
طلعت مشاعل من المكتب ودقت على خلود بعد ما بعدت عن المكتب .. دقت مره مرتين ماردت
بعدها ارسلت رساله

|| انا مشاعل صديقة عهود||

وانتظرت شوي ورجعت دقت .. وجاها صوت خلود مليان نوم : هلا

مشاعل: خلود كشفنا كل شي .. الحين المديره بتنادي ام عهود وعهود .. واميره هناك وبيجيبون الاغراض

خلود بفرحه: جد ..

مشاعل: ايه .. والله ماتوقعت الحقاره توصل الى هالدرجه في اميره عهود وشدخلها

خلود: ماعليك انا لها

مشاعل: شكرا ..عهود لو تدري انك سويتي كل هذا لها بيغمى عليها ههههههههههه

خلود: هههههه ماعلينا سعاد وينها

مشاعل: داخل عند المديره ..

خلود : طيب لاطلعت قولها تدق علي ّ

مشاعل: طيب ..باي

قفلت منها وراحت جلست في الساحه .. بعد ربع ساعه لمحت عهود وامها ومعها وحده من حارسات الامن ..

مشاعل تروح لها ركض ..: عهود عهود

الحرمه تمسك مشاعل: اسفه هذي اوامر المديره ..

مشاعل : طيب

عهود وهي تبكي: عمري لاطلعت بكلمك

*

×

*

دخلت عهود مع امها وشافت اميره وسعاد والمديره .. عهود طارت على سعاد تبكي ..

ام اعهود: نعم وش الحقيقه

المديره: هاتي الكيس

ام عهود تعطيها: خذي

المديره توقف وتاخذها : وتشوف البطاقات وتشوف الرسايل..(وتناظر اميره وتعطيها ورق وقلم )
اكتبي مساء الخير عهود

اميره: ليه

المديره: اكتبي بسرعه

اميره تاخذ ورق وقلم وتكتب ولمى خلصت عطت الورقه المديره..

من سوء حظ اميره خطها يشبه كثير خط وعد .. ف على طول طاحت السالفه كلها على راسها.. من بعد
ماطابقت المديره بين الاوراق

ام عهود: هاه وش سالفه

المديره: بنتك بريئه ..

ام عهود: والصور

المديره تناظر اميره: بتقولين شسالفة الصور ولا دقيت على الهيئه تتصرف معك



اميره: انا سويتها في الكمبيوتر

ام عهود: يعني انتي الي الي فاضحه بنتي ومشوهه سمعتها

اميره وهي تبكي : ايه

ام عهود تفصخ انعال وترميها عليها: ايا عديمة التربيه

اميره تصارخ من الالم لان جا الضربه على وجهها..

المديره تمسك ام عهود: مايصير كذا يا ام عهود مايصير

ام عهود: وبنتي وش سوت لك عشان تسوي لها كذا هاه صج بنات اخر زمن روحي الله لايوفقك
لا في دنيا ولا في اخره ..

المديره: خلاص حنا بنتصرف معها

ام عهود: بنشوف كيف تتصرفون معها .. يلا يابنيتي نمشي

المديره: خلي بنتك تداوم

ام عهود تلبس نعالها: مو قبل ماتشلين(تاشر على اميره) هالوصاخه من الجامعه

المديره: طيب بس خليها تداوم

ام عهود: طيب ..يلا يا عهود

عهود تهمس لسعاد: اشكري خلود .. والله لو اقدر ارد لها هالجميل كان رديته ..

سعاد: طيب

وراحت عهود مع امها ..

سعاد: تامرين شي ياستاذه

المديره:سلامتك غيري رقمك عن اهلهك يشكون فيك .. خلاص روحي لمحاظراتك

سعاد: ان شاء الله

اميره بعد ماطلعت سعاد: اروح بعد انا

المديره: لا انتي تجلسين هنا والحين بكلم اهلك ياحلوه

اميره بسرعه: لالالا الله يخليك لا اخصمي من درجاتي حمليني كل المواد اهلي لايدرون
اعترف لك بكل الي سويته في كل البنات بس اهلي لايدرون

المديره: من امن العقاب ساءه الادب.. انتي لازم تتادبين شفتي غلطه منك بسيطه رحتي فيها
زين ماصار في ام البنت شي ..

اميره وهي تبكي: خلاص والله ماراح اسوي شي ..

المديره: اسفه انتي مفصوله واهلك لازم يدرون بالي صار ..(وتدق على اهل اميره)
×

*

×
في السياره ..

مهند مستحي: انا اسف ياعهود

عهود تبكي من تحت الغطا :.......................

امها: وشفيك ماتردين خلاص حنا اسفين عن الدلع

مهند: عهود

عهود:..................

امها: وين ترد عليك وانت الله يهداك مصحيها ومسيها بكف

مهند: وش اسوي من القهر ..تعرفين يايمه كل شي ولا السمعه

امها: اتركها يامهند الحين

*

×

*
سعاد تجلس على الكراسي: هذا الي صار كله ..

خلود: اميره شنو كان وجهها ..

سعاد: تصيح صياح .. انت لو شايف كيف انا صفقتها وجهها صاير شوارع من كثر الطراقات الي اخذتها

خلود: ههههههههههه ياليتني انا مكانك ..والله ان ما خليتها تبوس رجلي من كثر الالم

سعاد: انا ماقصرت فيها ..

خلود: وينها الحين هي ؟؟

سعاد: لسى عند المديره .. ياشيخ فيني طرب من الوناسه ..اخيرا بتنمحي من الحياه

خلود: هههههههههههههه اي والله

سعاد: خلود المديره نادت ام اميره ..هذي انا اشوفها تمشي بسرعه

خلود: اكيد جاها الخبر

سعاد: دقيت

خلود: لا باليل الساعه تسع جمعة اخوانها وخواتها مع ابوها بدق

سعاد: اخاف يطلع رقمك

خلود: لاتخافين انا عرف كيف اخلي رقم مايطلع في كاشفهم

سعاد: والله ماشاء الله عليك كل شي مجهزته ..

خلود: هههههههههههههههههههههههه افا عليك انا خالد

سعاد: ونعم ..يلا بدات محاظرتي اكلمك بعدين

خلود: طيب فمان الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-09-2010 11:26 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
في العصر ..

علي: نروح سوا العزاء في اليل

اياد يلبس النظاره الشمسيه : ان شاء الله

علي: خلاص امر عليك ولاتمر عليّ

اياد: لا مر عليّ انتظرك

علي:وشفيك؟؟

اياد يرويه جوالها: هالرقم ازعجني ازعاج مش طبيعي

علي: رد عليه طيب

اياد: انا مارد على رقم غريب .. اخاف بنت وتنشب او ولد حاب يستهبل وانا مالي خلق

علي: هات الجوال

اياد: بترد لا

علي: والله ماراح ارد هات

اياد: خذ

علي ياخذ الجوال ويقفله: وسلامت راسك

اياد: هههههههه ماجا ع بالي اقفله

علي: انا افكر عنك ياخوي

اياد بدهشه: اخوك

علي: واغلى من الاخو.. ليه عندك شك

اياد بتسامه: لا وانت بعد غالي علي كثير .. يلا لاتتاخر على زوجتك مجوعها

علي: لا تلاقيها ماكله صايره تاكل كثير ..انا اخاف يوم اصحى ماشوف يدي

اياد: هههههههههههه قول ماشاء الله

علي: ههههههههه ماشاء الله بس الحق ينقال

اياد: يرجك ربي اشوفك في اليل

والكل راح الى السياره ..

اياد يحرك السياره وفي نص الطريق يصرخ: يوه نسيت ماجد قال دق بعد ماخلص

يفتح الجوال .. ويشوف كم اتصال من الرقم ورساله ...

|| اياد افتح ابيك في موضوع ||

اياد: من هذا .. (ورجع رن الجوال هنا استسلم اياد للازعاج ورد).. الو

جاه صوت دلع : الو

اياد كشر " والله كنت حاس انها بنت": هلا من معي

: ماعرفتني معقوله؟؟

اياد: والله لمى اصير مغازلجي بعرفك بس حاليا ماعرف بنات

: حشاك من هالسوالف انا اعرفك زين ..

اياد: خلصي شتبين

: اياد انا عبير

اياد بتريقه: صدقين وانا اياد ..ومن عبير انا ماعرف احد بهالاسم

عبير: انا عبير بنت عمتك

اياد بعصبيه: وتفخرين بهالشي .. وشتبين داقه تمونين انتي داقه عليّ

عبير تصرف: انا حبيت اطمن على سعود ولد خالي

اياد وصل عنده الطابلون الف من العصبيه: ماشاء الله حنونه .. بتطمنين تدقين عليّ ليه ماعنده جوال ..
وبعدين ليه تكلمينه من الاساس

عبير عصبت من عصبيته: وانت ليه تصارخ عليّ (هدت لمى حست على نفسها) لايكون تغار

اياد بصرخه خافت منها عبير: انتي شتخربطين ..انا خايف من بلاوي تصير .. وشبينك
وبين سعود هاه

عبير من الخوف اسكت:......................... ....

اياد: لايكون بعد انتي قاص عليك .. هذا انتم اي واحد قال احبك فكرتوه خاق عليكم مالت عليكم
وهو عنده من اشكالكم عشره ..

عبير: لاتفسر الامور على كيفك؟؟ ان...

اياد يقاطعها: ياشيخه حلي عن سماي اف ( ويسكر في وجهه ويقفل الجوال )

*

×

*
من الطرف الثاني .. عبير مولعه كثير

نجلاء بحماس: وش صار

عبير: الحيوان مولع صارخ علي ولا بعد يفكر ان بيني وبين سعود علاقه

نجلاء: متخلف

عبير: انا اوريه ..مرده لي والله لاخليه يترجاني ترجي موصاحي

نجلاء: هذي عبير الي اعرفها

عبير: هههههههههههه افا عليك

نجلاء: طفشت .. ابي اغير جو

عبير: تقومين نسوي شوبنق

نجلاء: اي مول

عبير: اي مول الزبده نغير جو ..دقي على مها

نجلاء: طيب روحي جهزي

ينطق باب الغرفه .. عبير تفتح الباب وتدخل ليان وهي تبتسم: هاي نجول

نجلاء: هلابك حياتو زين جيتي تروحين معنا نتسوق

ليان : مومشكله بشاير بتجي

نجلاء: ادق عليها ولاتزعلين

ليان: يلا ثواني وجيكم

عبير تلبس عبايتها وهي مقهوره..

نجلاء: انتي ليه زعلانه ..عشان خضر هالعيون ماعليك منه مفكر روحه مهند

عبير: مهند عيونه زرق وشعره اشقر هذا غير واحلى

نجلاء: والله ماله شبيه غير محمد نور ههههههههههههههههه

عبير: هههههههههههههههههه من جد لايق التشبيه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بعد صلاة العشاء ..

هيفاء جاهزه تنتظر ماجد واول مادخل وقفت مبتسمه .. ماجد ابتسم لابتسامتها

ماجد: جاهزه

هيفاء: ايه ..بس قبل لاتنسى ناخذ خويتي معي

ماجد : لالا دقي وعتذري

هيفاء تقرب منه: الله يخليك توني مسكره منها

ماجد: وش هو عرس لازم تدخل معك

هيفاء: الله يخليك ماجد ..

ماجد: الله يخليني بدون هالطلب

هيفاء بعفويه تمسك يده: ماجد حبيبي والي يسلمك خل ناخذها

ماجد يبعد يدها: الحين عشان خويتك صرت حبيبك وتمسكين يدك.. لو اني موافق من البدايه وش بتسوين

هيفاء بخبال تضمه وتبوسه مابين عيونه : ماطول كان بست جبهتك

ماجد : نصابه .. موعشاني تبوسيني عشان خويتك

هيفاء كسر خاطرها: الي يسمعك يقول انا اكرهك

ماجد بخبث: يعني تحبيني

هيفاء تبعد عنه وتلبس حجابها: والله ماخذ مقلب يلا تاخرنا على البنت

ماجد حزت بخاطره اخذ نفس ولف عنها : انتظرك في السياره

هيفاء بعد ماطلع مدت شفايفها: عاشو مجود زعل ..عسى عمرك مارضيت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دقت الساعه تسع باليل

طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها :ناظرت ساعتها اوه صارت ساعه تسع
تاكدت ان الباب مقفل .. رجعت على فراشها .. ومسكت جوالها .. ودقت على الرقم

رن مره ..مرتين ..ثلاث ..اربع .. خامس مره جاه صوت بنت معصبه

خلود تقلد صوت الرجال: الو اسف يا اميره راحت عليّ نومه بس كاني دقيت عليك كيفك ياميره

: منو تبي انت

خلود الى الان على صوت الرجالي: اميره بلا هبال انا خويك خالد توك مكلمتني من شوي وتقولي اهلك
شاكين فيك اميرتي

: وانت وشعرفك ياقليل الادب بنتي

خلود تسوي روحها خايفه: اسف لاتضرون اميره ماعاد اكلمها خلاص (وتقفل الجوال) وهي تضحك

"خلاص ياميره انتي انمحيتي من الدنيا .. اجل انا تنكبين فيني وفي عهود" وقامت تنشف شعرها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وصلت العزا وهي تتلفت على امل تشوف زوله اهم شي تطمن عليه .. ماحصلته على كثر الرجال الي واقفين

دخلت وشافات الحريم يبكون .. اول مره تحظر هالاشياء عشان بس تشوفه سلمت على ام ابراهيم واخواته

وعزتهم .. وجلست جنب ام ماجد وهيفاء ..

رهف بخوف من هالاجواء: هيوف مانطول طيب

هيفاء: ربع ساعه وبنقوم لان ماجد تعبان وام ماجد بتروح لاهلها

ام ماجد تكلم هيفاء: هذي خويتك

هيفاء: ايه

ام ماجد تناظر فيها: لاطولين هنا عشان خويتك احساها مومتعوده

هيفاء:ان شاء الله ..

وبعد ربع ساعه من الوقت دق ماجد على هيفاء ..

ماجد بكل هدوء: انا عند السياره اطلعوا ..

هيفاء: ان شاء الله (وسكرت) استغربت من هدوءه بالعاده يستفزها او يتريق هالمره هادي .. طنشت الموضوع
وقالت لرهف وام ماجد مشينا .. وطلعوا الى الشارع

رهف تشهق : يوه عمي هنا

هيفاء: بتروحين معه

رهف: ايه

هيفاء: وان سألك ليه جايه

رهف: اصرف

هيفاء: بكيفك ..اخلي ماجد يناديه

رهف: ايه

هيفاء تروح لماجد: ماجد

ماجد : وشتبين

هيفاء طنشت اسلوبه:شفت الرجال بوشماغ احمر اسمه علي عم خويتي قوله تبيك

ماجد: طيب

وراح وجا علي لرهف وهومستغرب: وش جابك؟؟

رهف ارتبكت: هاه اخت الرجال صديقتي

علي :ترى خوي معي

رهف: مومشكله

علي يلف: اياد مشينا

والكل ركب السياره ..

اياد :وصلني قبل

علي: رهوف عادي ولا لا

اياد بدهشه: بنت اخوك

علي: ايه تفكرها زوجتي ..رهف ماقلتي ايه ولا لا

رهف: وصله عادي

اياد" اصبر يمكن موهي..بس نفس نقشت العبايه ":.....................

وكلها دقايق وصلوا رهف عند باب بيتهم..

علي: سلمي على اخوي

رهف: يوصل .. (وانزلت)

اياد: مافي الا هالبنت احسك حيل مدلعها

علي: يوم امها تولدت فيها انا وصلتها..وبعدين هي حبوبه وخفيفة دم تنحب

اياد: يعني مافي غيرها

علي: كلهم ثلاث وحده متزوجه ..ثنتين باقين بس رهوف اصغر وحده من الاولاد والبنات

اياد: اها هذي الي بثنوي

علي:ايه.. ليه تسأل انا سالت عن اهلك

اياد فشل: اسف" بس هذي هي .. ودي اكسر راسها"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد يوم من هالاحداث ..

خلص ايام العزاء .. ولاتغير شي على ابطالنا .. في العصر يوم الاربعاء بيت شهد المسجل شايل الصاله
من صوته الكل كان جالس يتحنى

شهد تناظر في يدها الي منقشه بالحنه وهي ترقص: حلو مهيص على يدي

مها: اكيد

شهد تقوم ترقص ..

ام ضاحي وهي تضحك: عاشت بنتي

منيره تناظر فيها وتضحك

سوسن تصفق: ورى عليهم ياختي

مها تصفر لها : ايوه

شهد تجلس: واي تعبت

ام ضاحي :عوافي

الحنايه: حلو ياعروس

منيره: تسلم يدك ..مره حلو

الحنايه: يلا اجل انا بمشي ...

ام ضاحي بدهشه: جا زوجك ..

الحنايه: ايوه صار من زمان

ام ضاحي توقف: يلا تعالي اوصلك

راحت ام ضاحي وفقت شهد :كلولوش

رجعت ام ضاحي : مها تغطي ضاحي يبغى يشوف خواته

مها تغطت ودخل ضاحي ..

شهد تعلي على الصوت المسجل على ياناس صلوا على من درى بالصعوده على صوت طقاقه: عليهم
ياضاحي عليهم

ضاحي يتلثم ويرقص ويصفق .. وتجي معه شهد

سوسن: يمين يسار عليهم

ام ضاحي تصفق وهي تضحك..

مها : عاش ضاحي

ضاحي يهز كتف بخبال وتشاركه شهد اخر شي واحد وقف نهاية الصاله والثاني بداية الصاله
وكل واحد يروح الي الجهه الثانيه وهو يرقص على جنب بخبال .. والكل ميت ضحك

ضاحي يجلس: والله تعبت وانا ارقص

منيره: لا الصراحه كفيت وفيت ..خبال الى هنا (وتاشر الى جبهتها)

ضاحي: حلو حناك حتى امي وسوسن ... ياخبله ليه كذا حناك اسود

شهد: ماحب الحنه

ضاحي: مالت عليك بس ليه احلى وحده فيكم منيره وطويل

ام ضاحي: لانها عروس

ضاحي: يعني زوجتي بكون كذا حلو

منيره: ماتوقع

ضاحي: ليه بالله

منيره: لان مافي زي حلاتي وه بس فديتني

ضاحي : اسكتي يانعجه

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه

ضاحي: تجهزا ترى الساعه ثمان بيجي الشيخ يملك

منيره استحت ..

شهد تصور منيره المستحيه : ياحليل النعجه لاستحت

ضاحي:جيبي الكميرا بكبر الصوره وبكتب تحتها يازين النعجات لا ستحوا

الكل:هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دخل بيت ولده وهو ماسك في يده اليمين عصاه لونها اسود وفضي ..بيده الثانيه سبحه.. وشعر الابيض
مالي وجهه ..

ام رياض: حيالله بعمي

الفيصل: انا سالت ابوه عنه قال في البيت.. انا متعمد اجيله لحالي وينه الي حابس نفسه في البيت
كانه حرمه وينه

ام رياض: قصدك سعود بغرفته

الفيصل: وديني له

ام رياض تاشر لها على الاصنصير: حياك عمي

الفيصل يدخل: بسم الله.. هو وراه كذا عنيد

ام رياض: مدري على مين طالع

الفيصل: لافي صغره لا كبره وهو متعب ولدي

ام رياض تطلع من الاصنصير: كل شي بأجره ياعمي

الفيصل يطلع وراها: الله يعينكم ويصبركم .. وين غرفته

ام رياض تاشر عليها: هذي هي..بس طلبتك لاتزعله

الفيصل: انا موجاي اطبطب عليه انا جاي اصحيه وانا ولدي حرين وخري عن طريقي

طق الباب وعلى طول افتحه من دون مايسمع صوت سعود..

سعود اول ماشاف جده فز من مكانه خايف: جدي

الفيصل بعصاته يشيل ملابس سعود ويرمها ويجلس على الكنبه: وش هالغرفه العفسه.. وراك واقف
اجلس

سعود يجلس على سريره: امر ياجدي

الفيصل: انا موجاي اهزئ ولا اصارخ عليك انا جاي انصحك نصحيه بتفيدك طول العمر ياولدي

سعود نزل راسه ..

الفيصل: مابيك تنزل راسك ياولدي لا انت ولدي ارفع راسك..انا افتخر فيك مافي احد مثلك قام
باهل خويه بعد وفاته انت انسان نشمي .. بس مثل ماتهتم في ام ابراهيم الله يرحمه .. اهتم في امك
وابوك ..

سعود بصوت خانقته العبره: وش تبي اسوي لهم ياجدي

الفيصل: ابيك تشد اعضامك وتقوي نفسك ..الدنيا ماتوقف لموت احد تمشي ولاتفتكر لحد.. جلستك
في غرفتك وصياحك على ابراهيم ماراح تفيدك ولا تفيده .. ولا تفرح ابوك لا امك

سعود يبكي: بس انا احس روحي ضايع بدونه ..

الفيصل: الدنيا بتنسيك .. وبتخليه ذكرى في البال .. لاتخلي الحزن ينسيك نفسك.. بعدين تندم على
كل يوم قضيته ..

سعود: وش اسوي

الفيصل: تعال واشتغل ..ماتبي تدرس لاتدرس..بس اشتغلك ..وانسى همك

سعود:بس ياجدي

الفيصل: لاتبسبس لي .. ماجد وش احسن منك شوف ماسك حلال ابوه والكل يهابه في السوق
وكاهو متزوج ومتهني .. ماقال ابوي متوفي ولامي من عايله متوسطه .. ولا بعد في رقبته اخوانه
وانت الي عندك كل شي .. موحامد ربك ..

سعود يروح لجده يحط راسه على رجله ويبكي..

الفيصل يرفع سعود: البكي للحريم ..الرجال مايبكون .. شد حيلك وابيك يوم السبت تروح اي شركه
تحس انك ترتاح فيها ..وتعال وانا اوصي لك ناس تعلمك( يمسح دموعه)

سعود: ان شاء الله

الفيصل ياخذ عصاته: يلا انا بمشي

سعود يوقف وهو يمسح دموعه: اوصلك

الفيصل يوقف يروح الى جهة الباب: لا خلك وفكر بكلامي زين ..طريقي ادله عدل.. يلا سلام

سعود يسكر باب من بعد طلعت الفيصل ويتنهد: اول مره احسك ياجد حنون وتحس فيني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في اليل ..قصر ماجد..

ماجد : زوجتي عند اهلها.. وشتبين فيها

راكان ينزل: احم احم

ام ماجد: تعال مافي احد

راكان: وين زوجة اخوي

مها: عند اهلها تتفسح في قلعتهم

راكان:وناسه زوجة اخوي عندها قلعه

ماجد وهويلعب بسبحه: لايكثر انت وياها

مطلق يدخل: السلام

الكل: وعليكم السلام

مطلق: وين زوجتك

ماجد: اشفيكم من جا واحد قال وينها وينها لهدرجه لها مكانها كبير في البيت ..
حتى حمود البزر يسال عنها..

مطلق: طيب اكلتنا وجع

ام ماجد: حقها في العافيه فديته هيوف

مها: كفو هذا بس يومين وهيوف

ام ماجد تقاطعها بعصبيه: انطمي انطمي الي زيك مايتكلم مفشلتني محسوبه عليّ بنت على الفاضي..
والله لو ايه ولد احسن لي

راكان يقلد حركات الحريم بيده: عمى بعينك من بنت ..(شاف مها بتكلم صرخ بخبال) سكتي سكتي
لا بارك الله فيك من بنت ..

مها: لاتصارخون عليّ

مطلق يصرف السالفه عن مها: بتروح ماجد الرياض بكره

ماجد: انا انتظر الين عشر ماهدت الامور رحت بكره

ام ماجد بصدمه: بتسافر الرياض؟؟!!!

ماجد: مواكيد.. صاير شوية مشاكل بشريكاتنا بالرياض بروح اشوف وش السالفه

ام ماجد: وزوجتك ؟؟

ماجد: بخليها هنا ..او بيت اهلها اذا تبي

ام ماجد: وكم بتظل

ماجد: خمس ست ايام وراجع ماني طول.. ويمكن اقل يعني على حسب الشغل

ام ماجد: اخذ زوجتك

مها: يمه شغل ليه ياخذها حلا هي

ام ماجد تلف عليها بعصبيه: انتي انطمي ولا احد كلمك .. وانت ماترد

ماجد ياخذ نفس: معي رجال يايمه وش اخذها

راكان: ياسلام يعني بناخذ راحتنا شوي ست ايام

ماجد بحزم: والله ان شفت احد مزعل امي او متاخر عن البيت فوق12والله شغلت سيارتي وجيت الشرقيه
وبالعقال على الظهر ..(بصرخه) فاهم

راكان بخوف: خلاص خلاص روق امزح معك

ماجد طنشه وقام من مكانه .. " انا وشفيني متضايق واصارخ على الناس بلعنتها هي مبسوطه وانا
اتضايق على وحده موماتفتكر فيني"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

رجعت الى الصاله وضمت امها وبكت من الفرح اليوم وفي هالساعه صارت ملك شخص..تحبه وتموت فيه

ام حمدان: مبروك يابنتي مبروك

مها وشهد: كلووللوش

منيره تبوس راس ام حمدان: الله يبارك فيه

سوسن تضم اختها: مبروك منور

ام ضاحي: عقبال البنات كلهم يارب

شهد تضم منيره: مبروك مبروك وعقبال سوسن وتفضالي الغرفه

منيره تضرب راس شهد بخفيف: هذا همك

الكل:ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه

يدق جوال شهد تطلع من صاله وتروح فوق الى غرفتها عن الزعاج..: هلا برهوف

رهف: هلا بك هاه ملكت اختك

شهد:ايه ملكت

رهف: ابي زيها

شهد: عقبالك

رهف من قلب: قولي امين

شهد: امين

رهف: ياجعل ماتمر هالايام الا وانا وانتي ملكين على احلى ارجال

شهد: امين بمرت ملك ياشيخه ابي احلى من حمدانوه فتى البراري

رهف:ههههههههههههههههههههه ولعنه صج مفاجيع رجال

شهد: يبغالنا استهبال يوم السبت من طلقتي انتي سعود وحنا صايرين هاجدين

رهف: ياحياتي ياسعود رحت العزا ولا شفته

شهد: ولاشفتي الي مع عمك

رهف بنرفزه: انتي صج فاضيه همي سعود ولا الي جنب عمي انا

شهد بخبال: ياختي ماشفتي هذا قزي هذا الزبده نوسع صدورنا

رهف: ياشيخه ريحينا

شهد: لا مواسمي شيخه اسمي شهد الحلوه الجميله

رهف: هههههههههه انطمي

شهد: طيب

رهف:هههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دخلت القسم وهي متضايقه.. من قبل امس وهو مطنشني موعاطيني وجه .. فقدت لسانه الطويل .. لبست
روب نوم ازرق مرسوم فيه ورود حمر كبيره لنص الفخد وفكت شعرها وبخت عطر..وجلست جنبه ساكته
على امل انه يكلمها ..بس ماكلمها ..

هيفاءاخذ مخده مكتوب فيها اسمها واسمه كلها فرور ناعم ابيض والاسماء بالاحمر وجلست تلعب بفروها: ماجد

ماجد وعيونه على الاب ومن دون نفس: نعم

هيفاء: وشفيك؟؟

ماجد: مافيني شي ..اسمعي انا بكره بروح الرياض ..

هيفاءبصدمه: بتسافر؟؟

ماجد لف عليها: عشان ترتاحين مني ست ايام انبسطي من دوني

هيفاء حز بخاطرها: شدعوه ماجد انت زوجي موعدوي

ماجد: والزوج يعاملونه زي كذا ياهيفاء

هيفاء كسر خاطري: طيب انا اسفه بس لاتروح خلك

ماجد يتنهد ويسكر اللاب توب: اذا ماتبيني ادعي عليّ في الطري...

هيفاء تقطع كلامه وتحط يدها على فمه: انا ماكرهك واذا مابيك اهلك يبونك ..

ماجد يمسك يدها: وانتي تبيني ولا لا

هيفاء تتخيل الدنيا من دونه:........................

ماجد فسر سكوتها ان ماتبيه: شكرا .. (يحط اللاب على الطاوله) طفي النور بس

هيفاء عوجة فمها : تيب ماجد

ماجد: تصبحي على خير هيفاء

هيفاء طفت النور ونامت .. وهي مقهوره منه ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$
تتوقعن ..

بتحظر هيفاء الخطوبه ؟؟

في شخصيه من الشخصيات سعود بيقابلها مين؟؟

غياب ماجد عن هيفاء هل بياثر فيها؟؟

رهف ليه بتنصدم ؟؟

nahola 12-10-2010 03:25 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
tislami yalrala

مايا الدلوعة 12-10-2010 06:57 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
عن جد الرواسة تجنن بس يلا كملي متشوقين

nahola 12-11-2010 11:37 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
habibti yalahy kamliha lana

فروحة87 12-15-2010 08:51 AM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
عنجد بتجنن بس بليز كمليها

اليمامة المحلقة 12-21-2010 04:08 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
والله الروايه مرره حلوه مره
بس بليز بليز كمليهاشوقتينا

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-23-2010 03:12 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
يالبى كل من مرر هونا

لعيونكم اكمملها

شويات وينزل البارت ..

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-23-2010 05:36 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
..*$*..( البارت السادس والعشرين ) ..*$*.. يوم ثاني .. في الظهر في المشغل

شهد تجي وتوقف قدام اختها وتكي نفسها على طاوله: جوعانه منور

منيره وهم يستشورون شعرها: مالي نفس

شهد: موزين لك بعدين يصير لك شي ماكلتي من الصباح

منيره: بعد ماخلص باكل لي شي

شهد: واخيرا صار عندنا عرس ..

منيره بتسامه: عقبالك انتي وسوسن

شهد: لاتكثر هالدعاوي الا لسوسن ..انا بدري علي باقي (وتاكل بسرعه ينقال معصبه)

سوسن تجي وهي لافه شعلها وحاطه عليه شبك: شنو هذا متى راح تحط لك ميك اب متى بتسوي لك
تسريحه .. قرب ياذن العصر

منيره: احسن ابي اوصل تسع البيت مابي اطلع بدري

شهد: ياغبيه عشان المصوره ويمديك تروحين انتي زوجك المطعم خلصي الخطوبه بدري دامها في البيت

منيره: امم مدري

شهد: مادق

منيره بقهر: مالت بس راسل رساله مبروك واخيرا التقينا مسوي فيها حبيب من زمان

شهد تاكل لبنه بزعتر: ارسلي له ابركت عليك ابقره كلفت على عمرك

منيره تسكر عيونها من حرارة الاستشوار: لا.. طنشته

شهد: دوخيه ابيه يتحسف مالت عليه قاهرني فتى البراري

منيره: تامرين امر

شهد تقرب من منيره: ماتلاحظين هالمشغل يلعنون خير شعرك وهم يستشورون

منيره: بس انتيجه حلو حيل

شهد: ماقلنا شي من كثر شعورنا احس شعري نصه في مشطهم.. ماعلينا بروح اشوف رهيف

وراحت عن زحمة الاستشوارات ودقت على رهف ..

رهف: الو ياروح روحي الو

شهد: كلولوش اختي اليوم خطوبتها ههههههههه

رهف: ههههههههه .. استشورتي

شهد: يب يب ..في وحده اليوم بتزوج كسرت خاطري خواتها في مكان وهي بمكان

رهف: وليه مامعها احد

شهد: لاتخافين امي تكفلت فيها .. تصدقين سو لها تسريحه ماعجبتها امي جلست تصارخ عليهم
سو لها تسريحه تعجب العروسه .. وحتى الغذا جابت لها ..شيكت انها اختنا ههههههه

رهف: ياعمري على امك مره طيوبه

شهد: كانها انا حدي طيبه

رهف: اقول ريحينا بس

شهد: بنت انا موطيبه

رهف تمثل القوه: اوص ولا كلمه ترى ماراح اجي

شهد تمثل الخوف: لالالا اتوب اخر مره اسوي شي يزعلك

رهف: ايه افكر يلا باي جا وقت غدانا

شهد: باي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

طلع من الغرفه زوجها وهي مجهزه له الغدا ولابسه بنطلون برموده بربري رمادي ومخط بابيض.. ورابطه
شعرها بفيونكه مرفعته لفوق وطايح خصل مزوده من نعومتها كثير.. " لازم اراضيه مايسافر عني وهو زعلان"

ماجد يعدل ثوب نومه وهو يناظر الاكل على الطاوله ويرفع عيونه ويناظر هيفاء : كل هذا وناسه ان اليوم بسافر.. ابي اتغدا مع اهلي

هيفاء تمسك يده: من جينا من السفر وانت كله تاكل مع اهلك

ماجد: شلي في راسك.. انتي ماتسوين شي الا تبين شي وش تبين ؟؟

هيفاء: ابيك ترضى علي وتجلس تتغدا معي

ماجد: ياحنونه طيب

هيفاء فرحت : يلا (وجلست على الكنب قدام الاكل واشرت له يجلس جنبها)

ماجد جلس جنبها: وهذا جلسنا

هيفاء جلست تاكل وبعد ثواني حست ان ماجد ماياكل تركت الملعقه: وشفيك ماتاكل

ماجد: انتظر حظرت جنابك تحطين لي رز بالصحن.. وبعدين وش هالكسل عشان ماتحطين
لك رز بصحن تاكلن من صحن الرز نفسه

هيفاء:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههه

ماجد: انا ما انكت

هيفاء بعفويه تضرب يده: الياي هههههههههههههههه

ماجد يرفع حاجبه: بنت الفاظك

هيفاء تحط يدها على فمها: سوري بس جد انت تضحك ههههههههههه .. ماتعرف تاكل الا بصحن صغير
في العزايم وش تسوي

ماجد: بوفيه حط في صحنك واجلس اكل

هيفاء: تيب ولاتزل الحين احط لك في صحن لحالك

ماجد: وانتي بعدحطي لك في صحن مثلي

هيفاء: ان شاء الله

ماجد: اذا تبين تروحين خطوبة اخت خويتك روحي مع اخوك

هيفاء: لا ماراح اروح

ماجد: ليه

هيفاء: مالي خلق ..

ماجد: ليه روحي افرحي انا بروح عنك

هيفاء تحط الصحن على الطاوله: لهدرجه تكرهني ماجد

ماجد بنظرت عتاب: انا ماكره احد ماعرف..بس انتي قبل ماتعرفيني كارهتني ..يوم جيتي عندي
تعاملين الناس زين الا انا ..وش ترتجين مني اعاملك

هيفاء تاشر على نفسها: انا اكرهك من قال

ماجد يقوم ويجيب جواله ويفتحه لها ويوريه رسايلها له قبل مايملك عليها : شوفي من رسل لثاني اكرهك
انا ولا انتي ..

هيفاء تبلع ريقها: يعني شنو بطلقني ماتبيني

ماجد: سبق وقلت طلاق ماطلق

هيفاء ارتاحت شوي: طيب بتروح عني وانت زعلان

ماجد: طول هالشهور معك زعلان واتضايق من كلامك الي زي السم شمعنى هالمره

هيفاء ناظرت فيه " لهدرجه انا قاسيه عليه .. " مدت شفايفها زي الاطفال ..

ماجد عقد حواجبه "لايكون بتبكي": وشفيك سكتي

هيفاء غطت وجهها وقامت تبكي " ماتدري ليه هي زعلانه ولا ليه تبكي "

ماجد حط الصحن وقربها منه: ابي افهم ليه تبكي

هيفاء تلف عنه وهي مغطيه وجهها وتبكي :.................

ماجد لفها عليه وبعد يدها عن وجهها ومسك يدها : ليه تبكين ..ابي افهم

هيفاء تناظر فيه: لاتروح عني لاتركني هنا لحالي

ماجد ابتسم " مجلس معي بزر انا": انا بوصلك بيت اهلك ماتبين اهلك

هيفاء: انا ارتاح هنا اكثر هذا بيتي

ماجد جلس يناظر فيها وتنهد : هيفاء وشتبين بالظبط

هيفاء تمسح دموعها وتناظره وبدلع قالت: شنو تونا متزوجين تروح وتركني خل مطلق يروح بدالك

ماجد تركها: هو شغل انانيه ياهيفاء مطلق طول مانا مسافر الشغل فوق راسه عفوا قبل مانسافر
لاني كنت مشغول بعفسة الزواج

هيفاء: طيب بتروح بسياره ولا بقطار

ماجد: بسيارتي

هيفاء تشهق: لالالالا والي يعافيك لا وبتمشي في الليل لا

ماجد ياخذ الصحن ويكمل اكله : والله ياهيفاء الي يسمعك يقول عاشقتني

هيفاء بنرفزه: ليه مايقولون زوجها وخايفه عليه وهذا الصدق بس انت موكفو الواحد يخاف عليك
دايم انت صح والناس الغلط وتفسر الامور على كيفك ..

كانت بتقوم بس ماجد مسكها: والله لو معليه صوتك شوي جاك كف كتملك صوتك.. موناقصني غير بزر
ياعلمني الصح والغلط

هيفاء كانت مسكره عيونها من قوة الالم الي تحس فيه: ايدي ماجد خلاص

ماجد يقوي مسكته: قولي اسفه

هيفاء: اسفه اسفه ايدي خلاص

ماجد يتركها: وتقول لاتروح فكينا ياشيخه ..(ويطلع من القسم)

هيفاء ترمي نفسها على المخده الي جنبها وتجلس تبكي .. : ياربي والله تعبت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

انفتح الباب بقوه ودخل نواف .. تروعت خلود وبان الخوف في وجهها وقامت من فراشها وبحركه
خفيفه قبل لاتقوم طيحت الجوال تحت في الزاويه من زوايه السرير الفاضيه وغطتها بالمخده..

نواف الشر يطلع من عيونه: انا حجزت لك دكتور نفسي من يوم السبت يبدا العلاج

خلود تتصنع القوه: انا مافيني شي ..

نواف يمسكها من شعرها: فيك مرض الكون كله ... يالشاذه

خلود تضرب في يده: اترك شعري اتركه ..راسي آآآآآآآآآآآآآآآه خلاص فكني بروح

نواف يرمها على السرير: راسك يبغاله كسر .. والله لو الخوف من الله كان ذبحتك وجثتك رميتها
عند الكلاب

خلود تكورت على نفسها هو خوف منه وهو الم في يدها:......................... ...

نواف: يوم السبت ابوي بيجي تقولين تعبانه وانا بوصلك والله والله ان سمعتك تقولين غير


كذا علمت ابوي وان صار شي اقري على روحك الفاتحه ...فاهمه

ايمان تدخل وتمسك نواف: الطق في الميت حرام .. هذي مامنها فايده ..سو الي تبيه ومافي مجال ترفض
لان عارفه مصيرها لا ارفضت

خلود تحاول تقوم وبصوت ضعيف من قوة الألم: اطلعوا برى من غرفتي اطلعوا

نواف يرفسها برجله وتطيح على يدها وتصرخ من الالم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمه

تجي ام نواف ركض : نواف خلاص

لجين تقوم خلود على سريرها: ابوي لاجاء بيسال عن الي في جسمها خلاص لاتظربها خل (تاشر على البقع الحمر والزرق )هذول يروحون

نواف: سكري فمك لايجيك اللعن منها

ام نواف بعصبيه: انت هي انا قلت عاقبها مواذبحها خلاص فك عنها

ايمان: يمه لازم تتادب

ام نواف تجلس جنب خلود على السرير: نادبها مونذبحها .. عاد انتي لو تموت اختك تفرحين

خلود تهمس للجين: الجوال تحتك خذيه لا اموت

لجين تناظر فيهم وبخفة يد تاخذ الجوال وتحطه في الجيب الوراني وهي تسوي روحه تعدل البنطلون:....

ايمان وهي تخز في خلود: والله الموت فيها قليل

ام نواف بفزع تحط راس خلود في حضنها: ان شاء الله الي يكرها لادعين على بنتي .. موشايفه وجهها اصفر من قلة الاكل
والبقع الحمر والزرق غير الي بجسمها ..مومكفيك ست ايمان

ايمان: وش الي تغير يايمه الحين موانتي الي تقولين لازم نأدبها ونعاقبها موهذا كلامك

ام نواف : والله فكرتك اوادم مو يهود لا مسكتوا الواحد مافكيتوا الا اذا مات .. ابي افهم لا طقينها
بتوب ولا بتموت من الطق .. موالحين انت رايح عزاء واحد ابوه مكفخه وموته.. ناوي تسوي سواته باختك

ايمان : وانتي شايفه اخوي حامل عجرا كل الطق بيده

ام نواف تاشر على وجهه خلود: هذا يد رجال واختك جسمها بنت مايستحمل زي الرجال
شوفي وجهها مزرق .. شوفي يدها (تاشر على يدها) منتفخه شكلها مكسوره ..
هذا الي جا من ورى طق اليد

لجين: من وين ماتكسر وهي طايح على يدها بقوه على الارض غير الطق

ام نواف تناظر نواف : خلاص انت حجزت لها دكتور مايحتاج الطق اخذت الي كفاها (تلف على لجين ) قومي جيبي
عباتي ومره وحده قولي لشغاله تقول لسواق يجهز السياره

ايمان: وين بتروحين ؟؟

ام نواف تقوم وتجيب عباية خلود: ماتشوفين حالت اختك باخذها المستشفى

نواف : تبين اوصلك

ام نواف: لا .. وان احد فيكم لمسها بعد ماتجي من المستشفى كسرت يده ( تلف على خلود) يلا

خلود بالموت تفتح عيونه من الالم: يمه مقدر خلي الالم يروح شوي

ام نواف :باساعدك يلا

وساعدتها وصلتها الى المستشفى...

×*× كذا الام
نغلط
نعقها
نفشلها
نصارخ عليها
نجيب لها الهم والغم
.. بس لا قلنا ال آآآه قالت سلامتك من آآآه×*×

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في العصر
اليوم الخميس.. في المطبخ

: عيب عيب يالي ماتستحون عيب

اياد: والله اخوي جواد صادق بالله هذي يروحون العزا ويعايبون ويعاتبون الناس هناك

جواد: يمه لايكون زوجتي زيهم

دلال: لا ياولد اخوي زوجتك على قولتك طيبه ولا لها في الشر طريق

جواد: الحمدلله.. وعبير خطيبة اخوي

اياد يرمي عليه قشور الفص فص (او الحّب): خبطك جني قال ايش خطيبتك

دلال: من جدك بتاخذين عبير لاياد

اياد: ياعمه طالبيني بالاسم

دلال: لا..وكم مهرك (تكلم الشغاله) لا كثري الشوكلاته

اياد: مدري.. بس انا ابي فوق المليون تعرفين وسيم وظيفه سنعه

ام نايف: وش فيها عبير..الي تتريق عليها

دلال: جد عبير بنت اختي بس والله انها نسخة اختي في طبايعها والله بتاكلهم بقشوركم

ام نايف: الله يسلمك يالغاليه على الاقل نشوف الولد الي اخذتهم لفيصل وعبدالعزيز ماينشافون لاهم
ولا عيالي غير من اربعاء او يوم الجمعه هنا

دلال: على الاقل مومسوين ومشاكل معك.. عبير بتسوي

فيصل يدخل المطبخ: شهالجمعه الخياس الي في المطبخ صايره..

جواد: حياك تبي بصل ولا ثوم

فيصل: ابي سكوتك .. وشفيكم جالسين هنا

دلال: انا وامك نشوف وش بيسون عشا ..اخوانك جاو لقافه

اياد: والله انتم يالحريم ماتنعطون وجه الواحد يجي يوسع صدوركم تغلطون فيه

دلال تتكلم سوري: لاه لاه ابن اخي زعل

جواد: شكلين مابحكي ظبي لسانك وليك

اياد يدخل جو معهاهم: اتركها اخي تبأى حريمه ماتفهم شي(ويرتب شواربه الخفيفه )

فيصل وهو مكشر: ياشين الانتاج السعودي لباب الحاره

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

اياد: اصلا حنا ياسعودين مايصلح نسمي مسلسل باب الحاره .. مسلسل عيال الحاره وصدقني بينجح

جواد: لحظه لحظه.. انت مصدق روحك انك سعودي

اياد فهم قصده: اقول تلايط

الكل: هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

فيصل: انا كل ماشوف اياد افكره بنقلاديشي ههههههههههههه

جواد: انا يذكرني بالافغاني الي يغسل سياراتنا هههههههههههههههه

اياد: هاهاها تصدقون وانا من اشوفكم انتذكر محمد عبدو وعبادي الجوهر

دلال جلست على الارض وهي تضحك .. ام نايف حركت راسها يمين ويسار موعاجبها ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد صلاة المغرب ..

بعد الي صار مع ماجد مانزلت الى تحت قضت يومها في قسمها ولمى ارسلت لها الشغاله قالت بترتب
قسمها بنفسها .. صلت المغرب وجلست ترتب في غرفتها .. رن جوالها وردت

:هلا رهف

رهف: هلا بك ..وشفيك؟؟

هيفاء بضيقه: ولا شي .. هاه جهزتي

رهف: بعد صلاة العشاء بحط ميك اب وبروح ..وانتي

هيفاء: لا ماراح اجي

رهف بفزع: ليه ..وش صاير

هيفاء: ماجد بيسافر في الليل

رهف: شنو بيسافر وين؟؟

هيفاء: الرياض

رهف: ان شاء الله بسياره

هيفاء: ايه وخايفه عليه كثير وهوزعلان عليّ

رهف: مسكيه

هيفاء: راكب راسه يارهف موعارفه وش اسوي له

رهف: طنشيه بكيفه.. وتعالي

هيفاء: صاحيه وش يقولون عني ماصدقت رجلها سافر قامت تتفسح على راحتها

رهف: ايه جد ..طيب وش راح تسوين

هيفاء: اليوم الكل بيروح بيت الفيصل وانا بجلس ارتب اغراضه بحاول اقنعه

رهف تشهق: بس لقيتها لك

هيفاء بلفه: الحقيني فيها

رهف:لا جا بيدخل روحي عنه وقفلي القسم وحطي المفتاح عندك ولبسي روب نوم وجوده زي عدمه

هيفاء: لا مابي استحي شنو كاني اطلبه

رهف: مالت عشان مايسافر وبكره صباح خليه يسافر

هيفاء سكت بدت تقتنع في هالفكره:.....................

رهف: ياغبيه فكري فيها مقابل ماجد ولا مها شلتها

هيفاء: لا ماجد احسن

رهف: وتقولين ماتحبينه

هيفاء: مدري يارهف ليه ماودي يسافر

رهف: معلوم زوجك ياغبيه

هيفاء: والله خايفه احبه وافقده زي مافقدت غيره

رهف: يالله هيفاء اذكري الله

هيفاء: الف من ذكره

رهف: خلاص سوي الي قلته وانتي اعتذري له

هيفاء: طيب يلا قفلي احس انه جاء باي.. سكرت ولفت وثواني دخل ماجد..

ماجد: ليه مانزلتي تحت

هيفاء: ارتب القسم .. الحين بنزل ..

ماجد: جهزتي الشنطه

هيفاء: ماجد

ماجد يجلس على السرير:هلا

هيفاء برجا: وغلات ابوك لاتروح في الليل وخلنا نجلس اليوم مع بعض والصباح روح

ماجد: ابي افهم انتي وامي شيفرق الصباح من الليل

هيفاء: الليل ظلام والطريق طويل ولحالك يجيك النوم ..بس الصباح غير .. لان تكون شابع نوم وحرارة الشمس
الطير النوم ..

ماجد: خلاص

هيفاء بفرح: ماراح تروح بتجلس

ماجد: ايه ..يلا قومي تجهزي اوصلك لخويتك

هيفاء تجلس جنبه وتضم يده: لا بجلس معك اليوم

ماجد يبعدها: لا ..بروح مع امي بيت جدي يلا اخلصي اجهزي

هيفاء "مالت عليك ..وهذا انا جالسه اصلح الامور بينا" مدت بوزها:.......................

ماجد عقد حواجبه: مطوله وانتي ماده هالشفايف قومي

هيفاء ناظرت فيه: تيب الحين بجهز
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الليل

في بيت شهد الكل متجمع والدجي وصوته منتشر في كل مكان يعلن الفرحه ..رهف دخلت الصاله واستبلقتها شهد وامها..

شهد تمسك رهف: تعالي وين الخايسه هيفاء

رهف: زوجها بيسافر

شهد بحزن: لا ليه

رهف: تصدقين هيوف زعلانه ماتبيه يروح

شهد بفرح: واخيرا حبته

رهف: شكلها بداية الحب ..ماعلينا تعالي نشوف الناس الي تردح وترقص

شهد بحماس: يلا واعرفك على مها مره وحده

رهف: شكلي زين

شهد: تهبلين

رهف: ابي ضاحي يشوفيني

شهد: اقول انطمي

رهف تضرب شهد على ساقها: شعندي لابس قصير يا معذبهم

شهد انحرجت وظربت رهف على راسها : انطمي ياقليلة الادب

رهف لفت يمين يسار ماشافت احد: يلا يلا شهد بوسه لشهوده بوسه

شهد تبعد عنها: وربي كف على وجهك رهيف

رهف: هههههههههههههههههههههههههههههه ه مالت عليك من زينك احبك لو انك ضاحي طبيت فيك
ههههههههههههههههه

شهد عقدت حواجبه: وجع مفجوعه هههههههههههههههه

رهف تظربها كف على خفيف:امزح وجع

شهد ابتسمت:طيب تعالي نروح عند الناس ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بقصرالفيصل .. احفاده واولاده متجمعين ..
عند البنات .. بعد خلصوا العشاء الحريم الكبار ..صاروا لحال البنات لحال

نجلاء قبل لاتجلس ترتب فستانها الفيروزي: كيفك هيفاء توني انتبه لك

هيفاء تاخذ نفس: الحمدلله

مها: وين ضحى زوجة رياض

زينه: طالعين يتمشون مع بعض

مها: تصدقين ياعبير الازواج الي مرتاحين مع بعض يبان عليهم

عبيرتناظر هيفاء: اي والله كثير يبان عليهم كله يطلعها يمشيها

مها: خبري في وحده زوجها ماطلعها من جات من شهر عسلها

هيفاء تناظر في مها " مدري اقوم واصفقها مالت عليها":..................

بشاير: من هذي الي زوجها مايطيقها

نجلاء: وحده الله يستر عليها

الكل ماعدا اريج وهيفاء ولمياء ضحك

هيفاء توقف :..........

اريج: وين ياهيفاء

هيفاء: بروح اشوف جدتي

مها كشرت: اقول قعدي بس قعدي جدتي الحين تلاقينها نامت

هيفاء تاخذ عباتها: ماني قاعده وبروح اشوف جدتي

نجلاء ترفع حواجبها: وشفيك تتكلمين وشوي تضربين البنت

هيفاء طنشتها ومشت عنهم ..

بشاير: الوصخه لسانها طويل

اريج: وش قالت عشان لسانها صار طويل

عبيربندفاع: وانتي ليه تدافعين عنها

لمياء: لان البنت ماسوت شي

ليان: خلاص صلوا على النبي خلاص مالي خلق هواش
*

×

*

في جهه ثانيه من القصر .. طلع من غرفة جدته وهو يمسح دموعه .. انصدم بوجود بنت في نفس الممر

سعود من نزل راسه عشان محد يشوف دموعه: هلا اريج توني كنت بناديك عشان تعطينها ابرة السكر

:انا مواريج... انا زوجة ماجد

سعود رفع راسه: هيفاء

هيفاء منصدمه من الشكل سعود : ايه

سعود: كيفك؟؟

هيفاء: بخير اعظم الله اجرك

سعود :اجرنا واجرك

وحل الهدوء في المكان .. بعد ثواني تقدمت هيفاء بتروح لغرفة الجده ..

سعود يبعد عن طريقها: هيفاء

هيفاء بدون ماتلف عليه: نعم

سعود: رهف كيفها؟؟

هيفاء تلف عليه: شين وقواية عين .. اقول كمل طريقك وانت ساكت

سعود: سالتك كيفها ؟؟

هيفاء: بدونك بخير ومبسوطه (وكملت بكذب) تراها انخطبت

سعود فتح عيونه على الاخر من الصدمه: انخطبت

هيفاء: ايه .. اجل بتفكرها بتجلس على اطلالك وماراح تزوج

سعود تنهد :الله يعين ماجد عليك سلمي عليها (وراح عنها ) وهويفكر في بالها" يالله انخطبتي يارهف
الله يوفقك يالغاليه "

دخل المجلس وجلست جنب ابوه وهو ساكت وعيونها تناظر الناس والبال سرحان .. وجاهل عيون
مطلق الي تناظر فيه: يكسر الخاطر

جواد: مين سعود

مطلق: ايه

جواد: الله يكون بعونه

فيصل: في مين تحشون

جواد: مانحش

فيصل: انتم اصلا العن من الحريم في الحش نسيتوا زواج رياض وماجد.. ماسكين لكم زاويه وهاتك حش
في فلان وعلان ماناقصكم غير الفص فص والشاهي

جواد: هذا كل شي موجود تشاركنا

مطلق مبتسم : هات فستق

جواد: يالله بالستر

فيصل: اشفيك حجيه ام كاظم

جواد: يقول يلا على الفسق

مطلق: هههههههههههههه اقول تلايط ماقلت كذا

في جهه ثانيه من المجلس ..

الفيصل: متى بتروح ياماجد الرياض

ماجد: باذن الله الصباح بمسك الخط

الفيصل: روح بطياره

ماجد: لا ابي سيارتي وماراح اروح لحالي معي كم واحد من الشركه

الفيصل: لاتسوق خذ من سواويق الشريكه او من الي عندكم

ماجد: ان شاء الله

بونايف يقوم .. والفيصل يوقفه :وين بتروح

بونايف ويجلس جنب سعود: ابي ولدي سعود بكلمه

سعود ابتسم وسع لعمه مكان: حياك ياعم

اياد يهمس لماجد: مالت عليه

ماجد: من؟؟

اياد: سعود

ماجد: فك عنه فك يالله الرجال بيدخل الجنه بسبت حشك فيه

اياد: قاهرني لو عارف انت وش مسوي ماكنت قلت كذا

ماجد: اف ماجد سكر فمك

حمود يدخل المجلس : ماجد عماتي يبغونك

ماجد: جا الفرج اف بروح لعماتي

اياد :بروح وياك

ماجد: جلس زوجتي هناك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في صاله الحريم ..

: من عرس ماجد مانشوف رياض على الاقل يمر ويسلم بس هو لا

ام نايف: يمكن مشغول

ام عبدالعزيز: ويمكن وحده فارته علينا

الجده: اقول اسكتي بنتي هيفاء ماتفر احد

ام ماجد: والله الشهاده لله البنت طيبه وحبوبه

ام جهاد: وينه

ام سطام: لايكون يفكر روحه معرس
*

×

*
في جهة البنات..

لمياء: الادبي اسهل

هيفاء: وانا معك اسهل واحلا

نوال: لان مايدخلون فيه الا كسلان كذا احلى ههههههه

اريج: العلمي اهل عقول الادبي اهل كسل هههههههههههههه

هيفاء: ياسلام

والكل سكت لمى شافوا مها ونجلاء وعبير وباقي البنات قاموا

اريج: وين

ليان:ماجد ولد خالي في الصاله

هيفاء قامت وراحت .. وشافت ماجد واقف ويسولف مع عماته .. وقفت مكانها بتشوف يسال عنها ولا لا

نجلاء بدلع: هلا بولد الخال الي ماينشاف

ماجد منزل راسه : هلافيك.. الا وين زوجتي

ام سطام: شف الولد صار لنا ساعه نعاتبه.. وله عين يسال عنها

ماجد: اكيد بسال زوجتي وينها يايمه

الجده: وانتي شعليك سال عن زوجته ولا لا(تلف على بشاير) قومي فزي نادي هيفاء قومي

هيفاء جات وقف جنبه: اوه ماجد هنا

ماجد : هلا وينك توني اسال عنك

هيفاء: اسولف مع بنات عمك بونايف

عبير: يالله ياهيفاء تراك قزومه ماجد اطول

نجلاء بوقاحه: واحلا

شمايل تظربهابرجلها وتهمس لها: انهبلتي

ماجد يحط يده على كتف هيفاء: يمكن تشوفين هيفاء عاديه بس بعيوني مافي قمر غيرها اصلا مافي قمر
هذي صورتها معكوسه على السماء ..وطول زوجتي حلو احس انها انثى موحلو تكون طولي اصلا
هيوف ماتنعاب كامله والكامل الله ..الله يحفظها لي

هيفاء فرحت حيل همست له: يالبى قلبك

الجده :هههههههههههههههه (تنتبه على نفسها) عيب ياولد لاتغزل في البنت قدامنا

مها: وشفيك ماجد ماتقول شعر فيها

ماجد : ماعرف ..يلا هيفاء نمشي

ام ماجد: بدري خلك شوي

ماجد: وراي طريق بكره الصباح

ام ماجد: غير رايك ابوك لو داريه كان كلمته موتعل قلبي وقلب زوجتك

ماجد ابتسم : سامحيني يالغاليه يلا هيفاء
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

جاني مرسالك حبيبي وهز كياني والوجاني وفاض الشوق وبان في عيوني
بس اعتذر منك .. بعد كذبك لاترتجي مني نظره ..سواتك حطم كل مافيني

الساعه 12 بالليل

تدخل رهف في البيت وتلاقي اختها موجوده الكبيره عوجة فمها : سلام(تفصخ عباتها)

كريمه تناظر الساعه:هبله انتي على هاللبس

نوره: هي رايحه خطوبه وش تبينها تلبس

كريمه: نص ظهرها طالع ونص فخذها ..

رهف: تصبحون خير ..

كريمه: تعالي اخر مره اشوفك تلبسين هاللبس

رهف: وانتي وشدخلك مالك خص

كريمه بعصبيه: والله دامك اختي ..ومحسوبه علينا لازم تسمعين الكلام

رهف ترجع راسها بغرور: والله بكيفي بلبس الي ابي ويلا يا اللحجيه باي

كريمه ترمي عليها المخده: مالت عليك ياقليلة الادب

نوره: انتي هيه لاتسوين هواش

كريمه: انتي ماتشوفين لسانها الطويل

رهف تشيل المخده وترميه عليها: حماره (وتروح عنهم)
*

×

*
دخلت الغرفه وهي معصبه رمت عباتها وشنطتها على السرير وهي مقهوره..راحت الى التسريحه
وجلست على الكرسي تفك الباف ولمت شعرها وبدات تمسح الميك اب وهي معصبه .. بسرعه
تغيرت ملامحها من عصبيه الى استغراب لمى سمعت نغمة هيفاء رنت ..

رهف طارت على شنطتها وتطلعت الجوال : الو يوه مارديت (ترد عليها) الو

هيفاء بهمس: هلا

رهف: هلابك هاه وش صار

هيفاء على نفس نبرتها: سامحني

رهف: الحمدلله بس وشفيك تتكلمين كذا

هيفاء: نايم وجالسه ارتب له اغراضه وربي قلبي يعوري ماودي يروح

رهف: ياشيخه اليوم اسهري وناظري فيه او اقولك صوري وهونايم

هيفاء: لا مصورته في جوالي ياكثر صوره

رهف: ياحبيبي ولا تحبين

هيفاء: رهف في احد يسلم عليك

رهف: مين

هيفاء: توقعي

رهف: امم شهد داقه عليك

هيفاء: لا

رهف: ام ماجد

هيفاء: لا

رهف: مدري عجزت

هيفاء تلف تناظر ماجد النايم: سعود

رهف بصدمه: سعود يسلم ليه هو مانساني

هيفاء: انا بروح عند جدته شفته

رهف: تكلمي على اساس انه بنت لايشك فيك زوجك

هيفاء: الي قلت لك

رهف: طيب بس قال سلمي عليها

هيفاء: لا قالت اول كيفها قلت لها شين وقواية عين خاينتها وتسالين عنها

رهف: ايوه عدل كلامك

هيفاء: قالت الي الخايسه الي يعين ماجد عليك الحماره

رهف: وبعدين

هيفاء: قلت لها لاتسالين عنها تراها مخطوبه هههههههههههههههههه

رهف: من المخطوبه انا

هيفاء: ايه هههههههههههههههههههههههههههه

رهف: هههههههههههههههههههههههههههههه ه

هيفاء: والله تخون وتسال

رهف تاخذ نفس: يمكن حن لي

هيفاء: والله ولا افتكر بس تذكرك لمى شافني.. لاترجعين له

رهف: ومن قالك اني برجع له صحيح انا احبه بس كرامتي ماتسمح لي ارجع له مالت عليه

هيفاء: ايوه خليك كذا

رهف: خلاص روحي نامي وانا بمسح الميك اب وبنام

هيفاء: يلا باي

سكرت رهف منها ورمت الجوال على السرير ..وراحت الى التسريحه تكمل مسح الميك اب

ناظرت في شكلها..: سبحان من خلقني ..ليه محد يخطبني وربي اني حلوه ماني شينه
جد هالحريم ماعندهم نظر مايخطبوني لعيالهم ..بس فالحين يخزون فيني ويصلون على النبي
رمت منديل من المناديل لمسح المكياج وقامت تغير ملابسها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

مايا الدلوعة 12-23-2010 10:45 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
بارت يجنن كملي

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-24-2010 03:39 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايا الدلوعة (المشاركة 2904530)
بارت يجنن كملي

انتي اللي بتجنني

اوكي من عيوني حياتي

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-24-2010 04:01 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
..*&*.. (البارت السابع والعشرون ) ..*&*..



في غرفة دكتور الاسنان .. جالس يسولف ويضحك من ورى قلبه معه ولا معه يسولف معه وباله مشغول
كيف يصارحه بالموضوع ..

اياد وعيونه تناظر كل شي في المكتب غير علي: علي

علي : امر

اياد " يارب كيف اقوله": شوف انا عندي موضوع من زمان ابي افاتحك فيه ..بس موعارف

علي: انت من زمان تقول بس مرتبك يا اياد حنا اخوان ومابينا حواجر

اياد: لان اول مره يصير وانا مابيك تزعل عليّ ولا نخسر صداقتنا

علي: طيب يلا قول انا اسمعك

اياد: الموضوع يخص بنت اخوك رهف

علي بصدمه: وشفيها بنت اخوي رهف ؟؟

اياد: مافيها شي بس انا

علي يقوم يجلس قدامه بحده : وشفيك ماتكلم رهف بنت اخوي وش فيها؟؟

اياد توهق وقال بسرعه:انا ابي اخطبها " ياغبائك ياياد ..وشقلت "

علي سكت ورجع لورى وبعد ثواني :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

اياد جلس يناظر فيه مومستوعب الغباء الي سواها.." انا كيف قلت كذا ..كيف اقبل بنت زيها.. ياربي
وش هالغباء"

علي: صار لك ساعه وتحك في اذنك وتعفس وجهك وفي النهايه تبي تخطب بنت اخوي

اياد فشل: مدري

علي بجديه: والله لو رهف بنتي عطيتك اياها هديه لان مابلقى زيك رجال كفو لها..بس الراي المهم
ابوها والاهم راي رهف

اياد يتنهد: اصبر لاتكلم ابوها اول شي بكلم اهلي انا ماقلت لحد

علي: اجل جاي ومسوي لي فلم ليه ؟؟



اياد: ابي اتاكد مخطوبه ولا لا

علي: لا مومخطوبه .. بس اياد

اياد كان بيوقف: وش

علي: اهلك بيوافقون ياخذون منا

اياد: ماجد اخذ وحده من نفس مستواكم .. يا علي حنا ندور اخلاق مو فلوس وخرابيط

علي: تسلم

اياد "الله واخلاق بنت اخوك عاد": الله يسلمك.. (ويوقف) يلا انا بروح اشوف شغلي

علي: الله معك

اياد: بصير نسيبك ان شاء الله

علي يسوي روحه متضايق: اوف لزقه في كل مكان

اياد ابتسم" والله لجلك سويت كذا": مالت يلا سلام ..(وطلع من المكتب وهويحس بضيقه)

" عهد عليّ اني لا اربيك من جد وجديد..يارهف"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دخلت القسم وهي تناظر في كل مكان " ياحياتي وربي وحشتني " فصخت عبايتها ودخلت غرفة نومها

وعلقتها وبسرعه راحت على الجوال مالقت رساله ولا اتصال غير من اخونها وامها .. جلست على السرير

وهي زعلانه تعودت من ايام الخطوبه الين ماتزوج وهي يرسل لها رساله لاوصلت تطمنه ..مدت شفايفها زعلانه
" معقوله الشغل ينسيه موكافي قال بدق ولا دق " سمعت صوت الباب ينطق راحت له وفتحت الباب

الشغاله: مدام في مدام كبير يقول تعال يلا غدا

هيفاء: ان شاء الله اغير واصلي واجي ..سكرت الباب

*

×

*

مطلق: يمه كلي هذي مطوله

ام ماجد: لا باكل معها انت كل وخلص عشان وراك دوام

حمود: انا مدري ليه مسوين زحمه عشانها

راكان: اكل وانت ساكت

مطلق يترك الملعقه: حبيبي حمود من تبي نسوي له زحمه اختك موعاجبتك زوجة اخوك موعاجبتك
حتى ماجد موعاجبك منو تبي نسوي له زحمه

حمود: انا وامي بس

ام ماجد تناظر فيه : اسكت وكمل اكلك .. هذا اخوكم مدري على مين طالع اناني مايحب الان نفسه

حمود: يمه احبك انتي بس

ام ماجد تعوج فمها: لا صج شكرا

جات الخدامه: ماما في مدام هيفاء ينزل

ام ماجد تلف عليها: زين يلا انا جايه ( وتوقف وتناظر فيهم)

خالد: امري

ام ماجد: تخلصون غداكم وكل واحد على غرفته

خالد: ابي شاهي اخضر

ام ماجد: دقوا على الخدم ويجيبون لكم الي تبون الي اشوفه نازل وهيفاء تحت ذبحته

راكان: شنو قطاوه حنا تحبسينا

ام ماجد: ايه (وتركهم )

راكان: اف

مطلق: بتغدا وبروح عند جدي

خالد: حتى انا

راكان: اف

حمود يناظر فيه: لاتتافأف تراك لوعت كبدي (الكل ناظر فيه ) لا احد يناظر فيني وشتبون مني

خالد: ماتلاحظ لسانك طولان

حمود: مالك دخل فيني

راكان: انت هيه تراك بزر هاه لاطول لسانك لا اتوطاك هنا

حمود يناظر فيه ويكمل اكله:.....................

خالد: مستفز درجه اولى ودي اصفقه

حمود يترك الشوكه ويسمح فمه بالمنديل: الحمدلله ( ويقوم بكل ثقه ولا كانه يسمع احد يتكلم عنه وراح عنهم)

مطلق يرفع حواجبه: والله لو مو هيفاء في البيت لاسويته عشاء اليوم

خالد: اترك منه الغذر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في العصر ..

جلست من النوم شهد .. على صوت الاستشوار

ارفعت اللحاف : وش هالازعاج

منيره: اسفه بس اليوم بيسافر حمتو ل الرياض

شهد ترفع حواجبها: منو الي بيسافر

منيره بخجل: حمتو حمدان

شهد كشرت : ويع حمتو ويع

منيره : طيب وش تبين ادلعه حميدان مثلا

شهد: ياساتر هذا اسمه مايدلع ..وعسى بس تقولين له كملتو مدري سميتو

منيره فشلت : لا ماقول بس اقول قدامك

شهد: طيب انا فيني النوم

منيره: روحي غرفة ضاحي

شهد اخذت لحافها ومخدتها : مابي راح اروح مجلس الحريم

وراحت عنها..اما اختها اجهزت وعدلت نفسها وراحت لزوجها الي موجود في مجلس الرجال ..

حمدان وقف لمى شافها داخلها: هلا والله

منيره بتسامه: هلابك ليه واقف اجلس

حمدان: سبحان من سواك كل يوم اشوف تتحلين اكثر

منيره تظرب يده وهي تجلس: بس والله استحي

حمدان يجلس جنبها حيل: زين انك وافقتي عليّ ولا قلبتي ذاك

منيره لفت عنه ينقال زعلانه: ايه شفت ناس عافوني قلت اقبل في الناس الي يبغوني

حمدان يدفها بكتفه: وانتي ماصدقتي على طول قلتي موافقه

منيره: ماقلت مواقف لو قلت موافقه شايفني جالسه جنبك

حمدان:انتي صدمتيني بحركتك لي

منيره فشلت: طيب خلاص اسفين

حمدان قام وجلس قدامها : لالا انا الي اعتذر انا الي ماعندي سالفه ولا هالقمر احد يعوفه

منيره ابتسمت :طيب قوم من قدامي

حمدان: ابي اشوفك زين ابي اشبع منك

منيره بدلع: حمدان خلاص

واندمجوا بالسوالف موحاسين بالعيون والي تناظر من وراى الشباك .. شهد واقفه على كرسي قصير وماسكه
في يدها مكنسه من خشم ..

شهد بهمس: مالت عليها هذا الي بتقهره وبدوخه مالت عليها .. صدقت رهف يوم قالت هذي بس تشوفه
تصيبها غباء الكون.. ( فتح عيونها على الاخر) وي وي وش تسوي ذي( سمعت تسكريت باب الشارع)
وي وي احد جا ..(ومن الخوف طات على ركبتها ) آآآآآآآه

عمها عبد الرحمن جا وشافها طايحه: اوف سلامتك شهود وشفيك

شهدتقوم: هاه ولا شي جالسه انظف الحوش ومانتبهت للكرسي وطحت (تمسك ركبتها) آآآه ياركبتي

عبد الرحمن: عاد حنا ياسعودين خلقه ركبنا سود بعد نطيح

شهد بعصبيه: والله اذا ركبتك سوده انا موسوده وانا سعوديه..
( وترفع بنطلونها) هاه شفت بيضه والله اف قطع

عبدالرحمن: اعوذ انتي محد يكلمك الا ورديتي عليه بالعشر كلمات

شهد: انت شتبي بالظبط شتبي هاه مالت عليك يلا مناك انقلع(وتمشي وهي تعرج من الالم )

عبدالرحمن: خوياتها كيف مستحملينها هي ولسانها هالطويل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وقفت السياره ونزل منها اليوم بعد عن البيت كثير وبس ماكان مع الشخص المطلوب وحبيب قلبه
سكر الباب السياره وهو مبتسم الى الي قضه نص يومه معه :شكرا نواف

نواف ياشر على القصر: روح لبيتكم قبل لا اذبحك قال ايش قال شكرا

سعود:ههههه طيب انا اسف انتبه لنفسك

نواف: ايوه خليك كذا شاطر سلام

سعود لف ودخل البيت وهو يتنهد : ..........

ام رياض لمى شافه: سعود يمه اشفيك طولت

سعود بتسامه: خفتي عليّ

ام رياض: اكيد الكل جا الا انت

سعود: الله يخليك لي كنت مع نواف

ام رياض: تغديت

سعود بكذب: ايه ... ترى غيرت رقمي الحين بدق عليك دقه

ام رياض: طيب روح ارتاح

زينه من الدرج: اوه سمعنا الاخ قام يشتغل

سعود يكشر: انطمي ومالك دخل

زينه: ياشينك روح لقوقعتك روح

سعود صعد لمى شاف اخته بقى درجه وتخلص الدرج دفها بالخفيف وكانت بالطيح بس تماسكت : انا اخوك الكبير
واحترمي نفسك

زينه من الخوف بكت : ياسخيف

سعود كمل طريقه وطنش كلامها ..ودخل الى غرفته فصخ شماغه وثوبه ولبس بجامته ورمى نفسه
على السرير .." اليوم راح كله وانا مومعك يا ابراهيم .. حتى البنات تركتهم غيرت رقمي ..
الله يرحمك وغفر لك كل ذنب سويته ..وان شاء الله يتقبل توبتي " رفع جواله ودق على امه دقه
وحط جواله ونام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عيون سعود نامت وعيون اياد وقلبه حايرين " يارب وش اسوي يارب انا قلت كذا مابي يصير فيه شي
انا يارب قصدي موافضحه انا قصدي استر عليها ..يارب وش اسوي " سمع باب غرفة ينطق ..: مفتوح الباب

دخلت اريج : تسمح لي ولا المزاج متعكر ماتبي احد

اياد: لا تعالي مقدر اردك انتي غاليه وعارفه غلاتك عندي

اريج تجلس: دامني غاليه عندك قولي وشفيك وش الي شاغل بالك اليوم ماكلت عدل

اياد ابتسم وهويتنهد: مافيني شي ياختي

اريج: ياربي تنهيدتك من قلب ..اياد صحيح اني تزوج وانشغلت بعيالي بس مومعناتها تخبي عني شي
او اني ماعرفك متى تكون متضايق او فرحان

اياد: انا قررت اتزوج

اريج بفرح: جد ..بس ليه زعلان متضايق

اياد: مابي عبير ..وخايف تصير مشاكل

اريج: شوف لمى انت تكلم ابوي بنفسه عمتي ماراح تتكلم بعدين هي الي قالت اياد لعبير
محد فينا تكلم قال عبير لاياد هي الي الف الموضوع من راسها

اياد: والله ياختي محتار

اريج: انت حاط وحده في بالك

اياد وهويناظر سقف غرفته: ايه

اريج: حنا نعرفهم

اياد: لا بس ابوي وعمامي يعرفون اهلها

اريج: من وين تعرفهم

اياد: عم البنت معي ودارس معي

اريج: لاتقول علي

اياد: ايه

اريج: والله زوجته حبوبه كثير تذكر يوم نروح زواجهم ولمى زرتها في شقتهم مره حبوبه ..

اياد: ايه ادري وصجيتي الامه فيها ..ماعلينا انا ابي بنت اخوه

اريج: وانت شعرفك في بنت اخوه

اياد: كله يسولف عنها

اريج: كيف يعني يسولف عنها؟؟!!

اياد توهق وكمل بكذب: هي تدق عليه تتطمن. تسوي فيه مقالب كانه اخته موبنت اخوه وهويعزها حيل
ودخلت راسي ..(وبضيقه كمل )بعدين هم ناس على نياتهم وطيبين يوم رحنا بيت ابوها.. ابوها حطنا على راسه

اريج:اها..طيب متى ناوي تكلم ابوي

اياد: والله مدري ياريج محتار متى اكلمه الحين ..ولابعدين ...ولابعد اسبوع ..مدري مدري

اريج جلست جنبه : اذكر الله

اياد: لا اله الا الله

اريج: الحين ابوي في مكتبه روح فاتحه في الموضوع

اياد بصدمه: الحين !!!...وامي وعمتي ام جهاد

اريج: امي انا امهد لك الموضوع ..وعمتي بتزعل وبترضى

اياد: يعني اخذ بشورك واتكل على الله

اريج: ايه وانا بنتظرك وبنظف غرفتك ..

ملاحظه : اياد مايحب الشغالات تلمس اغراضه .. فدايم امه هي الي تشوف طلاباته ..

اياد: طيب يلا عن اذنك

*

×

*
طق الباب وهوموقتنع بالي يسويه ابد .. جا صوت ابوه دخل وهو ساكت وملامحه جامده ..

وقف مكانه بعد ماسكر الباب: يبه ابي اكلمك في موضوع

ابوه يفصخ نظارته وتحطها على الاوراق: امر ياولدي (وياشر على الكرسي الي قدامه) اجلس

اياد يجلس مكان ماشر له ابوه: يبه انا جيت وابغى اقولك

ابوه بهتمام: ايه امر

اياد: انا جيت اكلمك اني ابي اتزوج

ابوه بفرح قام من مكانه وجلس جنبه: هذي الساعه المباركه ياولدي.. منو تبي عبير

اياد: لا ..ابي وحده ثانيه

ابوه: منو؟؟

اياد: تذكر الي رحنا بيتهم وتعشينا ..

ابوه: ياولدي سته وستين بيت رحنا وتعشينا فيه

اياد: طيب تعرف تعرف عايلة ال........ الي اشتغلتوا معاهم يوصلون لكم بضاعات الشركه

ابوه: ايه ايه اذكرهم ناس زينه

اياد: اخو الصغير يشتغل معي وانسان طيب

ابوه: تبي تاخذ اختهم يعني

اياد: لا .. عند اخوهم الكبير بنت انا ابيه

ابوه: والله هم ناس طيبه بس امك لازم تشوف البنت فاهم

اياد:ابي رايك

ابوه: لازم نسال عنهم

اياد بصدمه: هاه بتسال ليه ..ليه تسال الناس طيبه يايبه

ابوه: ترى تصير الاخوان الصغار ناس عدله والكبير موزين

اياد: يبه ماكلين عندهم وشايفهم زين

ابوه: لاتغرك المظاهر ياولدي لاتغرك

اياد" ايه والله": طيب شرايك انا اسال عنهم ..

ابوه: طيب .. بس امك لازم تدري

اياد: اكيد

ابوه: بس تعال حنا موكانهم ناس على قدهم

اياد بخبث: صحيح ناس على قدهم ..بس لاتنسى حنا كله ناخذهم يشحنون لنا ..لا اخذنا بنتهم
نص الفلوس بتنزل صح ولا لا وشدراك يمكن نشاركهم في المكتب ونزيد في الخير

ابوه بعجاب في ولده: ماشاء الله عليك من ولد .. انت لو داخل تجاره احسن من الطب وخرابيطه

اياد ابتسم: عاد هذا الي صار

ابوه: مومشكله اهم شي افتخر فيك وعارف انت شنو تبي وطريق عدل ..

اياد "والله لو عارف منو باخذ عدل كان شلت المكتب على راسي يابوي وكسرته ":...........

ابوه يمكل :انا بقول لجدك وامك والي فيه الخير ربك بيسويه

اياد يرفع حواجبه بطء وينزلهم بنفس الشي : طيب ...بس يبه عمتي ام جهاد وبنته

ابوه: الزواج ماهو غصب ياولدي وماعليك منها

اياد ارتاح لمى سمع من ابوه هالكلام: تسلم (وقام باس راسه )

ابوه: تحب الكعبه ان شاء الله ..يلا روح وخلني اكمل شغلي تراك عطلتني

اياد: طيب مع السلامه.. وطلع من المكتب وراح ركض الى الغرفه

شاف اخته اريج تعدل سريره : اريج

اريج تلف :هلا حبيبي هاه وش قال

اياد: وافق

اريج: طيب ليه زعلان

اياد: بقى امي قال هو بيكلمها

اريج: زين مبروك (وابتسمت)

اياد رد الابتسامه وهو مو راضي .. كلمه طلعت منه وهقته قصده يستر بس من بعيد .. بعد فتره انتبه
انه في الغرفه لحاله اريج طلعت سكر عيونه وخذ نفس وبعدين طلعه وكانه يبغى يطلع الهم الي نزل فجأه
عليه ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
: قومي قومي

خلود تقوم من قومها بفزع..:نعم

نواف وهويخز فيها: اسمي ابوي اليوم بيجي كلمه منك ياويلك واذا سالك قولي طايحه فاهمه

خلود بخوف :طيب طيب

نواف: واذا قلت لك شي على طول تقولي ان شاء الله فاهمه

خلود تهز راسه ب نعم:.............

نواف يناظر فيها وكانه يشوف شي مقرف: ودي امحيك لانك شي مقرف الي مثلك مفروض ماتعيش

خلود نزلت راسها منزله راسها ..:..............

نواف : انا بروح اريح وبعدين بجيب ابوي بس قبل كل شي بتروش وبغسل نفسي ب ديتول لان جلست
بمكان وصخ (وقام وتركها)

خلود اول مره تحس بالذنب اول مره تنزل دمعة ندم اول مره تحس انها منبوذه من بين الناس.. جلست
تناظر في مكان نواف وعيونها تدمع .. صحيح امها تعتني فيها بس ماتكلمها ولجين تهتم فيها كثير
اما نواف وساميه وايمان يدخلون ويقولون لها كلام يجرح ويطلعون .. انهارت تبكي ندم وحسره
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
راح النور واختفا اللون الارزق وطلع القمر والالون الاسود غطا ارجاء المملكه والنجوم تبرق في كل مكان
الساعه ثمان ونص دخلت هيفاء القسم .. فكت شعرها وغيرت ملابسها.. ورمت نفسها على السرير
لفت على جهة ماجد ومسحت على مخدته " وحشتني ..مر يوم واحس اني فاقده شي كبير باقي على جيتك
كثير .. الله يحفظك " قامت واخذت واحد من عطور ماجد وبخت على مخدته ..وضمته نص المخده
ونصها حطتها تحت راسها ... انتبهت ان جوالها يدق .. شافت الاسم رهف وردت:هلا رهوف

رهف بضحكه: هلا بالطفشانه اشفيك ياختي اشفيك

هيفاء: مادق ولا رسل وشوفي الساعه كم ؟؟

رهف: هذا شكله عرس على وحده ثانيه

هيفاءبحده: رهيف

رهف:هههههههههههههههه امزح امزح والله كان اذبحه خير يعرس عليك ..انا لو زوجي يعرس عليّ
كان قتلته

هيفاء: رهف

رهف: ياعيونها امري

هيفاء: مادق

رهف تحاول تخش صوتها: هلا هيفاء احبك انا (تعدل صوتها) هذا انا صرت لك ماجد

هيفاء: هههههههههه رهف جد وش اسوي

رهف: سوي حركاتي الغبيه الي كنت اسويها مع الشباب اذا احد زعلان عليّ

هيفاء: يلا هاتي وش

رهف: ارسلي راون سلمي على خلود وقولي لها انو دفترها عندي

هيفاء: رهف وش هالغباء

رهف: عشان يدق عليك

هيفاء : ارسله يعني

رهف: ايه يلا يلا انا بسكر عشان تفكري وش تقولين لا دق

هيفاء بفرح: الله لايحرمني منك ياقلبي الله يزوج ياشيخه

رهف:امين ههههههههههههههههههههه

هيفاء: سكري ياخبله سكري هههههه (سكرت من رهف) وراحت عند الرسايل واكتبت
|| رهوف جيبي دفتري معك لاتنسين || وارسلت لماجد وهي تضحك ..وبعد ثواني انفجرت ضحك

:وش هالغباء رهف علمي وانا ادبي صج العقل نعمه .. (ناظرت الجوال ) وهالغبي مادق بعد اف

وبعد دقيقه جاها رنت مسج وفتحتها على طول طلعت من ماجد كاتب فيها

|| ان شاء الله .. بس انتي شخبارك انتي وزوجك عساك فرحانه في بعده||

هيفاء : ياكرهك صج انك سخيف مالت عليّ انا الي مشتاقه لك ولا هالاشكال احد يشتاق لها (رمت الجوال
على السرير ورجعت انبطحت على المخده وسكر عيونها بس مسرع مافتحتها لمى سمعت نغمه الي مخصصتها
لماجت اشتغلت .. راحت على الجوال وبلهفه :الو

ماجد:هلا هيفاء

هيفاء نست الزعل: ماجد شخبارك ؟؟

ماجد: انا بخير ..انتي كيفك؟؟

هيفاء: انا بخير دامك بخير.. وينك اليوم كله مادقيت عليّ ولا رسلت

ماجد: لهدرجه مشتاقه لي ترى كذا اطنش الشغل واجيك

هيفاء حست على عمره وسكت:....................

ماجد: اجل انتي فاقدتني زين مانا فاقدتك اليوم

هيفاء: ماجد انت فقدتني

ماجد: فقدت ياعز الناس عاش الجسمي

هيفاء سكت " هذا يستخف دمه ولا ايش ":..............

ماجد يحاول يرفع ضغطها: الا رهف هذي خويتك

هيفاء: ايه ليه تسأل

ماجد: حلوه لا لا

هيفاء بعصبيه: خير اخ ماجد خير

ماجد: انا حاب اخف من العنوسه

هيفاء: اقول بس ريحنا قال ايش قال اخف ..تخف في عينك

ماجد: هههههههههههههههههههههههههه ... ليه عيوني مو حلوه كله تقولين في عيني

هيفاء: لانك ترفع الضغط ..

ماجد:آآآآآآآآآخ ودي اجي الشرقيه اشتقت ل اهلي

هيفاء: وانا

ماجد: انا اشتاق حق الي يشتاقون لي ويدقون(شدت على كلمته) ويسألون عني

هيفاء تحطمت من رده: طيب توصي على شي

ماجد حس فيها انها تضايقت: لا سلامتك ..ليه مانمتي في بيتكم امي تقول تنامين في القسم

هيفاء" مالت على الاحساس الي عندك": بس هنا ارتاح

ماجد: غريبه توقتك تنامين بيت اهلك ..لانك ماتحبين

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-24-2010 04:04 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
هيفاء :ياربي ماجد خلاص ذليتني

ماجد: وش ذليتك فيه ..هذا كلامك موكلامي

هيفاء: طيب خلاص شكرا على المعلومه.. انا بكسر تبي شي

ماجد: ايه اجلسي انا طفشان وابي اسولف

هيفاء اسكت لانها زعلت كل مره بيكلمها قال ماتحبني وماتحبني :.....................

ماجد سكت هو لان حس الجو خرب :..............

هيفاء بصوت خانقته بالعبره : انا ادري جرحتك وطفشتك وضايقتك كثير .. بس ماتوقعتك انك غالي
عليّ كثير مكان كبير في حياتي .. صحيح مر يوم بس انا فقدتك وكثير بعد وراح صوتها تبكي

ماجد : طيب ليه تبكي ؟؟

هيفاء: لانك تقهرني ..كله تقولي ماتحبني ماتبين

ماجد: انتي سكتني بكلمه وحده

هيفاء وقفت صياح من الصدمه : وش وش وش اقول

ماجد : وشفيك جاك عقربقر وقمتي ماتعرفين تتكلمين

هيفاء حمرت خدوها وجلست عدل : وشتبي اقول عشان اسكتك

ماجد: انتي ادرى ويلا انا قايم عن الشباب وجالسك اكلمك

هيفاء: ليه انت وين

ماجد: بالمطعم

هيفاء: اه....(وتستوعب الكلمه الي قالها) شنو مطعم وليه ماجلستوا في الفندق وجابوا لكم الاكل الين غرفكم

ماجد: لاتخافين كلنا معرسين محد عزومي يخربنا

هياء نست نفسها: هذا الدمار نفسه .. انكم معرسين

ماجد: ههههههههههههه انزين انا مابيك الان انتي ولا مليون بنت تفرني عنك

هيفاء: ياخوفي عشر وراسي

ماجد: كانك تعرفين

هيفاء: ماجد

ماجد: ههههههههههههههههههههه امزح يابنت اخرتيني يلا سلام

هيفاء: الله معك يحفظك (وسكرت منه ) آآآآآآه وربي وحشتني متى تجي (حطت راسها على المخده
وباقي ضمته وهي تشم ريحة عطر ماجد .. ونامت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
: كلووللوش

دخل البيت وهو مبسوط ومشتاق لعياله ...

لجين تكب على راس ابوها الحلاو والفلوس: كلولوش

ساميه تلسم على ابوها وتبوس راسه: الحمدلله على السلامه .. ومن بعدها ايمان ولجين وامهم

نواف راح وسط عماته يسصفقون له وهويرقص بخبال .. والكل اتركه وراح يسلم على ابو نواف

وبعد السلام ..جلس بو نواف : وين خلود بنتي

نواف: لجين روحي عجليها.. خلود تعبت شوي

بونواف: ادق على جوالها مقفل ومافيها خير تتصل عليّ اول مارحت تتصل وتسأل والحين ولا شي

ايمان: ايه جوالها انسرق

بونواف: نسرق وكيف انسرق

ساميه: لان هي طاحت من درجة الجامعه وطاحت اغراضها وزحمه وانسرق الجوال

بو نواف بخوف: وصار لها شي

خلود تطلع من الاصنصير: الحمدلله على السلامه يالغالي

بو نواف بفزع: خلود شنو هذا

خلود تضمه بيد لان اليد الثانيه مكسوره: حطيه خفيف لاتخاف انت اخبارك يالغالي

نواف ياشر لها تجلس جنبه:...............

خلود طنشته وجلست جنب ابوها: وحشتني بابا

بونواف: الله يحفظك يا بنتي

لفت خلود على خوانها ناظرت شافت بعيون ايمان وساميه ونواف الكره ..ابتسمت ولفت على ابوها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

انطق الباب.. وفتحته لقت ولدها الغالي جالس على الكنب ويناظر التلفزيون..
قلت بحنان ام : اياد

اياد لف عليها: هلا يمه تفضلي

ام نايف تجلس جنبه وهي مبتسمه: يمه اياد ابوك كلمني ..وانا موافقه عى البنت بس ودي اشوفه هي وامها

اياد يطفي التلفزيون: يمه خذي رحتك افحصيها فحص .. وسوي الي تبين

ام نايف تناظر فيه: يمه ليه هي بالذات

اياد: مدري من كثر عمها يهذر عنها دخلت راسي

ام نايف: وعبير كل نسولف عنها

اياد: شوفي يمه عبير ماتغطى وبيضه و جريئه شوي وانا ابي وحده سمرا او حنطاويه
وتغطى ومادق لثمه زي عبير ..

ام نايف تخز فيه: وانت شايف البنت

اياد بتسامه: يمه لاتفهميني غلط انا موراعي بنات .. بس صادفتها مره بسيارة عمها
وجات المستشفى مع عمها

ام نايف تناظر فيه: انزين حنا بنروح ونشوف (كانت بتقوم بس ارجعت واجلست) الا عندك رقمها
ولا رقم بيت اهلها

اياد فتح عيونه على الاخر: يمه اشفيك قلبتي عليّ ايش قالوا لك سعود ولد عمي بورياض

ام نايف: والله ماجبتها من بعيد ولد عمك هاه

اياد: خذي جوالي فتشي فيه اذا لقيتي بنات غير خواتي كسري فوق راسي.. تراني ماني سعود

ام نايف تضرب كتفه: لاتحش بالرجال ..وعلى طاريه قام يشتغل مع نواف صديقك ابوك لمى شافه
طار من الفرح

اياد: ادري ادق على نواف قالي مقدر مشغول مع سعود بس رديت عليه مالت عليك وعليه

ام نايف: وماقلت له بصير معرس

اياد: لا .. ماقلتي لي متى بتروحين لهم

ام نايف: هات رقم بيت البنت اكلم امها

اياد: بكره اكلم عمها

ام نايف تظرب فخده بخفيف:سلم على عمها اجل (وتقوم)

اياد يبتسم: يمه بلا حركات مالها داعي

ام نايف تناظر فيه وهي مبتسمه على جنب: اجل سمرا مدري حنطاويه هاه

اياد: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

ام نايف: مسوي روحك عاقل وتفشل بنات عماتك وفي النهايه سمرا مدري حنطاويه.. الا وش اسمها
ست الحسن والدلال

اياد"ان قلت اكدت الشك": مدري مع الرقم اجيب لك اسمها

ام نايف:شكلك دخت مع اللون ونسيت الاسم

اياد: يادين النبي يمه وشفيك

ام نايف: اوص ولا كلمه..(وتطلع من الغرفه)

اياد: وشفيها امي عليّ
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

يوم جديد الاحد .. الساعه سبع الصبح

دخل الغرفه من دون اذن .. مالقى خلود على فراشها .. راح جهة الحمام لقاه مقفل .. طق الباب بخفيف
: خلود

خلود تفتح الباب: نعم شنو ناوي تظربني عند الحمام بعد

نواف: يلا البسي عبايتك بوصلك المستشفى

خلود: انت من جدك ..خلاص انا ماراح اسوي شي

نواف يمسكها من يدها: اذا ناويه تجلسين بدون ايد ولا رجل قولي كلمه غير ان شاء الله الحين بجهز..
واذا بوي بيطردني من بيت عشان ذبحتك عادي

خلود من الخوف مسكره عيونها: خلاص بروح والله بروح

نواف يرمها على الجدار:يلا خلصيني

وبنزل تحت وبعد ربع ساعه نزلت خلود ..

ابو نواف: هاه بتروحين الدوام

نواف: لا بتروح المستشفى

ابو نواف: عسى ماشر ليه

نواف: عشان يدها

ابو نواف: اها اجل انا بقوم اجهز وبروح الدوام

نواف: توك جاي من السفر ارتاح لك كم يوم

ابو نواف: راحتي يوم اقابل حلالي

نواف: وعيالك وزوجتي

ام نواف: خله حلاله اولى منا

ابو نواف: وانتي حلالي واغلى الحلال على قلبي

نواف: لاتزعلين هو مغازله كذا احمدي ربك ماقال يا احلى صفقة عمر مرت عليّ

ام نواف: ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

بونواف: قم لا بالفنجال لا راسك

خلود ابتسمت بس لمى طاحت عيونها بعيون نواف مات في مكانها ..

نواف وهو يمشي: يلا مشينا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الظهر .. الساعه وحده .. يطق جرس بيت اخوه

نوره: ادخل عمي

علي: ابوك هنا

نوره: ابوي وعمي عدنان

علي: طيب روحي نادي اخوك احمد اذا موجود وكريمه اختك

نوره: طيب

علي: تعالي رهف جات من المدرسه ولا لا

نوره: لا هي ماداومت حتى خوياتها ماداوموا بس احمد توه رايح الدوام

علي: طيب صرفيها لاتجي المجلس ابي اتكلم مع هالكبار في موضوع مهم

دخل المجلس ولقى كريمه وعدنان وابو احمد ..وبعد ماسلم عليهم جلس

علي: تغديتوا ولا لسى

بو احمد: لا لسى 2 نتغدى

علي يقوم يسكر الباب: اجل اسمعوا انا جاي وابي اكلمكم في موضوع

بو احمد: امر

علي شاف كريمه بتقوم اشر لها تجلس: خلك .. امس على نهاية الدوام
جاني خطيب لرهف

بواحمد: جد ومن هذا

عدنان: والله هالبنت ماراح يمر هالشهر الا ملك عليها كله تنخطب

كريمه :اسكت خلنا نشوف من وين

علي: ولد ناس واعرفه انا زين وعاشرته ست شهور بالرياض.. هودكتور اسنان

كريمه: وليه رهف بالظبط

علي مطنشها: الولد اسمه اياد من عايلة آل .....................

عدنان بحماس: ونعم فيهم وافق بس تعال من اي احفاد

علي: الفيصل ...هذا الي جاو بيتك يا خوي

عدنان: خلاص وافق اكيد الرجال اخلاق

علي: هو اخلاق اخلاق

كريمه: انا موموافقه

عدنان: ليه بالله؟؟

كريمه: البنت صغيره ولازم تتزوج قبلها نوره

علي: وش هالعاده البايخه بالله نوره ماجاها نصيبها تعنس رهف عشانها

كريمه: بس كذا ينكسر خاطرها

علي: وعلى نياتكم ترزقون يابنتي ماتدرين تنخطب رهف ماتمر على خطوبتها اسبوع الا وهي مخطوبه

كريمه: بس هي توها صغيره

علي: عمري وشكل بس عقل لا انا اجلس معها واعرفها وكافي مزوجتني وحده تفهمني عارفه وشتبي
واختي منى مالقت لي الي ابي .. وربي عادكم من خلات اختي انتم خواتي .. اياد مايرد اخلاق وسنع
رجال بمعنى الكلمه..

كريمه: بس ام زوجي تبيها

عدنان: قولي من زمان كذا موتوفقين نصيب البنت عشان حماك

علي: انتي من جدك ..

كريمه: اي من جدي ولد العايله اولى

علي: مع احترامي لحماك ..بس بذمتك رهف زيك بتستحمل

كريمه: مافهمت

علي:رهف دلوعه ماتعجبها بس غرفه بدون حمام وانتي بكرامه والسامعين.. ولمى حبيتي تسوين شقه
في بيتكم صارت سالفه زعل ويالله على ماتصافت القلوب.. اسمحي لي رهف ماتناسب حماك
اياد انسب

كريمه: وليه رهف عرستوها بدري

بواحمد: لا جاها نصيبها بدري لو نصيبك جاك وزين مارديته والله

كريمه: خلاص سو الي تبون

علي يناظر الساعه: انا عطيت خبر وترى الناس عطيتهم رقم جوال ام احمد ورقم البيت (ويقوم)

بو احمد:الله يقدم الي فيه الخير

علي: يلا سلام وسلمو لي على رهوف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

صحت من النوم وشافت نفسها الى الان على وضعها قامت تروشت وصلت واستشورت شعرها ونزلت تحت
وهي لابسه عبايتها..

ام نايف في الصاله: يلا اجل مع السلامه

هيفاء: هاه من يكلمون الحلوين

ام نايف:هههه الحلوه عيونك زوجك ماجد

هيفاء بفرح: جد ولا تمزحين

ام نايف: بنت شنو اكذب

هيفاء: لا بس افكرك تمزحين

ام نايف: لا هو سال عنك قلت له نايمه

هيفاء تناظر جوالها" حتى ماكلف عمره يرسل ": هو امس كلمني قبل مانام

تروعت على صوت المسج

ام نايف: اكيد هو انا بروح اشوف الغدا

هيفاء بتسامه فتحت الرساله .. كانت من ماجد..

|| مساء الخير .. امي تقول انك نايمه يعني ماداومتي ممكن اعرف السبب طمنيني عليك||

فرحت حيل بالمسج ودقت على شهد..

شهد بصوت كله نوم: آآآآآآه ياركبتي قصدي الو

هيفاء بحماس: شهود حبيبي تكفين ارسلي لي رساله رومنسيه

شهد تناظر الجوال: هيفاء فيك شي

هيفاء: شهد يلا بسرعه

شهد: وحد قالك اني انا شاعره ياشيخه طيري

هيفاء: يلا عاد تكفين

شهد: اف طيب يلا سكري ..

بعد ثواني جات لها رسالة ..

||فديت اللي تذكرني ..فديت اللي ذكر خله ..فديت اللي سكن فيني ..أحبه وما أمل منه||

هيفاء شافت البدايه وعلى طول سوت اعادت ارسال وارسلتها له.. وتركت الجوال وراحت ل ام نايف
*

×

*

في الشركه بالرياض ..

ماجد: خلاص كل شي تمام فهمت كل شي



نائب ماجد في الشركات: ايه اسفين انك جيت وتعبانك

ماجد: لا عادي وهذي حلالنا لازم نشيك عليه بين فتره وفتره..(لمى سمع صوت جواله ) تقدر تروح
وحجز لي طياره لبكره بروح الشرقيه والسياره بشحنها

النائب: الي تامر فيه طال عمرك

ماجد: خلاص روح شوف شغلك..

فتحت الرساله وهويقراها يبتسم ويعض على شفته..

||عطني من حروف الغلى
كلمة أغليك
وأعطيك قلب ما حلم به مخلوق||

وارسلها لها وهومبتسم ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&

في العصر ..

رن التلفون في الصاله .. وهي تطالع الفلم عمر وسلمي وتضحك .. رفعت التلفون

رهف: الو

: الو السلام عليكم

رهف: وعليكم السلام

:هذا بيت ام احمد ال........

رهف: ايه تبين امي

: اي حبيبتي ناديها

رهف نزلت التلفون : ماما ماما يمه وينك

ام احمد جات: وشفيك

رهف: اوه نايمه اسفه بس وحده تبيك

ام احمد: طيب هاتي

رهف عطتها وجلست على الكنب تناظر امها..

ام احمد: الو

: هلا ام احمد شخبارك

ام احمد بستغراب: انا بخير انتي كيفك اخبارك؟؟

: انا طيبه وللحمد طبعا انتي ماعرفتي

ام احمد: اي والله ماعرفك منو انتي ؟؟

: انا ام نايف ولدي يشتغل مع علي حماك انا الي بخطب بنت رهف

ام احمد: ايه ياهلا وغلا فيك بس لحظه ( وتناظر رهف) قومي ناظر التلفزيون في المجلس
قومي

رهف: طيب

ام احمد ترجع: يلا هلا فيك اخبارك وعلومك

ام نايف: انا زينه ولله الحمد .. ماقلتي ماقالم حماك علي

ام احمد: هو قال لابوها وعمها الكبير وابوها قالي بس تعرفين لازم تشفونا ونشوفكم
يعني نتعرف على بعض

ام نايف: عشان كذا انا داقه حددي اليوم الي تبينه وحنا حاظرين

ام احمد: والله يام نايف محنا راعين طلعات ودخلات في البيت جالسين متى ماتشوفين الوقت المناسب
حياك

ام نايف :يوم الاربعاء زين

ام احمد" اشفيها ذي" : ايه حياك انتي والبنات اذا عندك

ام نايف: عندي نوال واريج ولمياء

ام احمد: حتى انا عندي رهف وكريمه وسوسن

ام نايف: رهف اكبر وحده

ام احمد: لا اصغر وحده دلوعة البيت هي

ام نايف: الله يحفظها خلاص يوم الاربعاء عندك

ام احمد: حياك وان ماشالك البيت تشيلك عيونا

ام نايف :تسلمين يالغاليه.. يلا مع السلامه (سكرت السماعه من ام نايف ولفت على القبيله الي جالسه جنبها)
بسم الله الرحمن الرحيم اشفيكم كلهم ساكتين ماناقصكم غير فيصل وعبد العزيز

جواد: يلا قولي وش قالت

اريج:شلي يوم الاربعاء

نوال: هي اكبر وحده

محمد: متى الملكه

لمياء: ماما تكلمي

ام نايف لفت على اياد الساكت الي متكي راسه على يده واضح انه يفكر .:اياد

اياد:.........

ام نايف ترفع صوتها: اياد

اياد ينتبه:هلا يمه

ام نايف تغمز لاريج: ترى ارفضوا

اياد بصدمه: ايش ارفضوا

اريج اطبطب على كتفه: ماعليك نلاقيلك الي احسن منها مالت عليه

اياد يبعد يد اخته: شلون ارفضت وعمها يقول نهاية الدوام نتشرف والكل حاب يتعرف عليك

ام نايف تكتم الضحكه: البنت ماتبيك

اياد بعصبيه: وليه بالله موقد المقام.. هي شايفه عمرها مالت عليها

نوال: يمه اخوي بيوقف قلبه روق ترى يمزحون يوم الاربعاء بروح نشوفها

اياد الى الان على عصبيته: مزح بايخ ولا ابيه ينعاد ويلا عن اذنكم

محمد: اشفيه هذا الحمدلله والشكر

ام نايف: كفو هذا بس قلنا رفضت وسبها ولعن خيرنا معها لو عاندته شبيسوي

لمياء: بيذبحها على طول

جواد: هذا ماتصلح له الا عبير تكسر له خشمه

ام نايف :اي والله ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&
في الليل ..

شهد بفرح: رهف

رهف تضمها: وحشتيني يادبه

شهد: اشتقت لك حيل

رهف: وانتي اكثر شنو ماراح تدخليني بجلسيني في الحوش

شهد: تعالي معي ..( وتدخلها مجلس النساء) ماتوقعتك تجين

رهف: ولا انا بس قلت لهم على طول قالوا يلا .. ابوي قبل اترجاه الحين معي طيوب ولا يعطيني نصايح
اني لازم اطبخ ومدري ايش هو الي جابني لك

شهد: غريبه شنو الي صاير

رهف بخبال تمسح على غرتها: يمكن زايد حلاي شوي

شهد: لا بس خبال

رهف تطلع المرايا من شنطتها: اشوف تصدقين جد شوفي زايد

شهد: هههههههههههههههههههههه خبله

رهف: دقيت على خلبه هيوف ماترد

شهد: اسكتي اليوم شغل رسايل مع المزيون

رهف تعقد حواجبه: اي مزيون ان شاء الله مجود ماغيره

شهد تجلس جنبها: ليه هو في احد غير .. العصر ماخلتني انام شغل رسايل ورى رسايل هي ترسل وهويرسل
بس ابن الذينه عليه رسايل احيه مرره جنان

رهف تكش عليها وعلى شهد: حظي متى الدور

شهد: مدري بس ان شاء الله قريب

رهف: خلني اشوفه والله لا اهزائه

شهد تلف عليها: منو هذا

رهف: زوجي مالت عليه

شهد: اي والله مالت عليه اجل يتركني وياخذك

رهف: صج حماره عندك واحد وتبين زوجي

شهد: زيادة الخير خيرين ههههههههههههههههههههههههههه

رهف: صج مفاجيع مابعد يجي ونتهاوش عليهم هههههههههههههههههههههه

شهد: هههههههههههههههههههههههههههههه هه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

في قصر الفيصل ..

نجلاء : والله مالكم حق

لمياء: والله كيفنا نزوج اخونا زي مانبي

عبير تدخل عليهم وهي تلف بجوالها: وشو

لمياء بغرور تكمل قراية المجله:.............

نجلاء توقف: تعالي واسمعي لموي تقول ان اليوم اخطبوا لاياد ويوم الاربعاء بيشفونها

عبير: ماعليك منها كذابه تمزح

لمياء: اسالي اريج هنا ولا دقي على نوال ولا تبين اسالي امي ولا اياد نفسه

اريج تدخل وهي حامله بنتها: هاتي حفاظه بغير لبنتي

عبيربحده: اريج

اريج تلف عليها بعد ماخذت الحفاظه من الشنطه: امري عبير

عبير: جد اياد خطبتوله

اريج توهقت: هاه من قال

عبير: يعني خطبتوا

اريج : من قال هالكلام

عبير: لموي .. بس ماعلينا جد هالكلام ولا لا

اريج اسكت:..........

عبير بصرخه:جد ولا لا تكلمي

نجلاء: صدق انتم ناس ماتستحون تخطبون البنت وبعدين تخطبون ناس غيرها

عبير: انا الغلطانه الي جايه هنا اتسلى وياكم اصلا انتم عايله تفشل

نجلاء تعطي عبير عبايتها: انتم تفكرون السالفه بتعدي على خير والله لا اكبرها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$

عبير بينت رايها ثارت وعارضت على الخطبه وش راي رهف من هالخطبه؟؟

سعود تتوقعن لو درى وش بيسوي؟؟

رهف تبعجب ام نايف؟؟

شهد ليه متضايقه؟؟

الفصيل وزوجته وش موقفهم من السالفه ؟؟

هل رهف بتكون لاياد؟؟

هيفاء وماجد بتم العلاقه حلو ولا بتخرب ؟؟

كل هذا في الجزء الجاي قربنا من النهايه بس مو مره بس قربنا

تحياتي لكم احبكم كثير ^_*

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-24-2010 04:09 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
..&&"..{البارت الثامن والعشرين}.."&&..




... ×||الفصل الاول ||×...

في قصر الفيصل ..

نجلاء : والله مالكم حق

لمياء: والله كيفنا نزوج اخونا زي مانبي

عبير تدخل عليهم وهي تلعب بالجوال: وشو

لمياء بغرور تكمل قراية المجله:.............

نجلاء توقف: تعالي واسمعي لموي تقول ان اليوم اخطبوا لاياد ويوم الاربعاء بيشفونها

عبير: ماعليك منها كذابه

لمياء: اسالي اريج هنا ولا دقي على نوال ولا تبين اسالي امي ولا اياد نفسه

اريج تدخل وهي حامله بنتها: هاتي حفاظه بغير لبنتي

عبيربحده: اريج

اريج تلف عليها بعد ماخذت الحفاظه من الشنطه: امري عبير

عبير: جد اياد خطبتوله

اريج توهقت: هاه من قال

عبير: يعني خطبتوا

اريج : من قال هالكلام

عبير: لموي .. بس ماعلينا جد هالكلام ولا لا

اريج اسكت:..........

عبير بصرخه:جد ولا لا تكلمي

نجلاء: صدق انتم ناس ماتستحون تخطبون البنت وبعدين تخطبون ناس غيرها

عبير: انا الغلطانه الي جايه هنا اتسلى وياكم اصلا انتم عايله تفشل

نجلاء تعطي عبير عبايتها: انتم تفكرون السالفه بتعدي على خير والله لا اكبرها

اريج : صلي على النبي يا عبير ..اجلسوا وافهموا السالفه

نجلاء : انتم خليتوا احد يتفاهم تخطبون البنت وبعدين تخطبون غيرها

لمياء: من الي خطب عبير هي الي اخطبت اخونا

عبير وجهها صار احمر من الاحراج والعصبيه ..:.......................

نجلاء :انتي بتسكتين ولا كف على وجهك ياقليلة الادب

لمياء: كلمة الحق ماتزعل

اريج: لمياء اسكتي

عبير وهي تتحجب: سكتيها ولا لا انا بقول ل امي

وعلى الاصراخ جات الجده وام نايف وام رياض..

ام نايف:وش صاير وشفيكم صراخكم واصل

نجلاء بصراخ: جد يا ام نايف خطبتوا ل اياد

ام نايف:لا من قال

عبير هدت: جد ماخطبتوا

ام نايف: لا لو خطبنا كان قلنا ل امك

لمياء: ورهف ماما

ام نايف تخز فيها: من رهف يالمياء؟؟

نجلاء تناظر في ام نايف ولمياء : يعني ماخطبتوا

اريج :خلاص عاد امي قالت لا يعني لا

الجده تقرب من لمياء وتظربها: وانتي وش هالخرابيط الي تقولينها هاه (وتلف على عبير ونجلاء)
وانتم ياقليلات الادب يا امهات الرجاجيل ماتستحون بس سمعتوا الرجال خطب طبيتوا فيه.. جد ناس
ماتستحي ..بنات اخر زمن (وتمشي عنهم)

ام رياض هزت راسها ب لا وهي تناظر فيهم ومشت عنهم مع الجده ..

عبير من الاحراج اطلعت ولحقتها نجلاء ..

ام نايف: وانتي ماتعرفين تلمين لسانك

اريج تجلس على الكنب: يمه هذا مابعد نخطب البنت وسوا لنا سالفه كيف لاخطبنها

ام نايف: موعلى كيفها لا هي ولا امها ..

اريج: انا اقول قولي لهم من الحين

ام نايف: ماني قايله لمى اشوف البنت واياد بعد يشوفها

اريج تقوم وهي حامله بنتها: براحتك انا مالي دخل ..يوم تصير السالفه بقفل جوالي واحتمال اخذ زوجي
وعيالي وبسافر مالي خلق مشاكل( وتقوم عنهم)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&


في قصر ثاني ..

ام نواف تهمس لنواف: وش قال الدكتور

نواف وهوياكل التفاحه:اي دكتور؟؟

ام نواف بهمس وهي تناظر بونواف مع لجين: دكتور اختك

نواف ترك التفاحه: قال يبغى لها كم جلسات لان مرض نفسي وهي توها صار بس لها سنه وهذي سنه
ثانيه

ام نواف بصدمه: سنه ولا حسينا فيها

نواف: ماراح اطول وقلت له كثف الجلسات.. قالوا في البدايه لازم لمى تخف بنبدا نخف الجلسات

ام نواف: ايه زين

بونواف: هههههههه ياشيطانه (لف على زوجته) وش فيك تتسارون

ام نواف: جالس يخربط يعني ماتعرف ولدك

بونواف: اعقل ياولد الثقل وش بلاك خبل صاير

نواف: ان شاء الله يبه

بونواف: اسمع سعود يشتغل معك ..

نواف: ايه

ام نواف:لو تشوفه يا بونواف ماتقول سعود الي قبل ..ضعف وهمل عمره ..قبل الكشخه ورزه والعطر
تشمه قبل مايجي عندك ..الحين لا تغير كل شي

نواف: حتى في الدوام يشتغل وماله خلق

بونواف ياخذ نفس: آآآآه ياولدي الصديق اذا راح يكسر الظهر .. اسألني وانا ابوك

نواف: ليه انت فقدت احد

بونواف: فقدت ابوي وبعد امي .. وبعدهم صديق عمري ..

نواف: الله يرحمهم

بو نواف: الله ياخذ ويعطي ..اخذ اهلي وعطاني انتم الله يحفظكم

لجين تلف عليه وتضمه: وعطاني ربي احلى اب في الدنيا احبك بابا

نواف: عن التميلح وخري عن ابوي

بو نواف:خلالها على راحتها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&


في قصر ماجد..

نزلت من الدرج وهي لابسه وجاهره .. معها كيسه

مها ترفع الحواجبها: على وين

هيفاء: وين امي

ام ماجد من وراها:هلا هيوف امري

هيفاء: اخوي فواز برى بروح بيت صديقتي تبين شي ..وبعدها بنام عند اهلي

ام ماجد: الله معك .. بتنامين بيت اهلك اليوم( تناظر الكيس) بس

هيفاء: ايه بنام بس تغير جو..تبين شي؟؟

ام ماجد: لا سلامتك

هيفاء لفت على مها: باي مها

مها وهي تناظر فيها: الله معك
*

×

*
طلعت ولقت اخوها وركبت السياره ..

هيفاء وهي تسكر الباب: سلام

فواز: هلا باختي هلا بالغاليه

هيفاء بتسامه:هلا فيك .. بنام عندكم اليوم

فواز: حياك ..تروحين البيت ولا بيت خويتك

هيفاء: لالا بيت خويتي مشتاقه لهم

فواز: اجل على بيت ابوي (ويكمل كانه بعصب )ويلا ولاكلمه اوص

هيفاء: هههههههههههههههههه فواز عاد

فواز: عاد ولا ثمود مافيه

هيفاء تمثل العصبيه: ان ماوصلتي بيت شهد اليوم رجعت بيت ماجد فاهم

فواز يهز راسه: ان شاء الله اخر مره اتكلم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&


:مفتوح الباب (ويجي يفتح الباب وبدهشه تكلم) عبد العزيز ..فيصل!!

عبدالعزيز يدخل الغرفه ومسك اياد من يده ويمشيه معه:ادخل فيصل وقفل الباب

اياد: وشفيكم

فيصل: لاتخاف بس بذبحك وبنمشي

عبدالعزيز يجلسه ويجلس جنبه: قلوا بنات الناس عندك انت

فيصل: ناوي تفشلنا انت

اياد: اشفيكم موفاهم السالفه انا

عبدالعزيز: ابوي قال انك تبي وحده من عايلةال.........

فيصل: والله مسخره انا زوجتي وزوجة عبد العزيز من عوايل سنعه وانت زوجتك من هالعايله وانت
دكتور

اياد: طيب هذا ماجد اخذ وحده اقل مستوى منا

فيصل: لان امه من هالمستوى وبعدين مالي دخل فيه .. وبعدين ماعنده اخوان متزوجين قبله

عبدالعزيز: ماجد له ظروفه .. خلنا فيك الحين

فيصل: اخذ عبير

اياد بنرفزه: لا والف لا عبير مابيها

عبد العزيز: على الاقل عبير منا وفينا مو الي ماخذها ولا تقص على ابوي وتقول مصالح ياشيخ اسكت
بس

اياد عناد: انا ابيها هي بذات

عبدالعزيز يعض على شفاته من العصبيه : بتفشلنا افهم حنا ناس لنا مستوى في عرسك بيجون ناس
كبار لا سالوا وين ابو البنت شنو نقول

اياد بعصبيه: اقول تراكم اقلقتوا راسي تكفون على ماجد محد تكلم

فيصل: ومن قال ان حنا ماتفشلنا

اياد: شوف انت وياه البنت باخذها رضيتوا مارضيتوا غير هالبنت ماباخذها ويوم الاربعاء الكل بيروح
وغير هالكلام باذن الله ماراح يصير غيره .. ويلا لوسمحتوا برى من غير مطرود ابي انام

عبدالعزيز: مشكور يا اياد مشكور

فيصل طلع من دون تعليق .. عبدالعزيز لحقه وسكر الباب بقوه ..

اياد سكر عيونه بقوه : حسبي عليك يارهف والله لا اوريك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&


فجر يوم الاثنين..

جلست وتروشت وصلت.. ناظرت غرفتها " وحشتيني على صغرك وحشتيني" ناظرت ساعتها الصغيره
: خمس ونص باقي بشوف امي سوت فطور ولا لا

نزلت لقت فواز نازل بعد ..

هيفاء: صباح الخير

فواز: صباح النور..وش مقعدك روحي خمدي

هيفاء:قاعده على قلبك انا وبعدين وراي مدرسه

فواز: ياربي على شغل المبزر مدرسه روحي سوي لك ثنتين ونزلي قذله وتصيرين حلوه

هيفاء: هههههههههههههههههههههه هذي زوجتك الخبله

فواز: لاتبسين زوجتي وه بس فديتها شحلاتها

هيفاء تضربه: وانت خطبت عشان تمدح في البنت

فواز: موشغلك دامي انا الي اخترتها حلوه يلا طسي

هيفاء تكش عليه: مالت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&


ست ونص ركبت الباص.. رهف ..وبس وصلت الى المقعد الاخير اكشفت ..

:هلا شهود

شهد:هلابك

رهف: وحشتيني هههه

شهد: ههههه هيوف ماطلعت من بيتنا الا وحده

رهف: دق ماجد ولا لا

شهد: لا ..بس رسل لها رساله ماعلينا منه .. ابي اهايط من زمان عن الهياط

رهف: صبر جميل والله المستعان .. يالله صباح خير تونا يابنت

شهد تفتح النافذه.. ويصراخ عليها راعي الباص : شكري الشتاره وبعدين وياش ياشهد

رهف تلف عليها : شكري شكري هالشتاره جبتي لنا المشكال شكريها

شهد تكسر الستاره: سكرتها اوه عفوا مايعرف سكري يعرف شكري شكرتها

رهف بهبال: انا كم مره قلت لك شكري هالشتاره بس انتي ماتفهمين

شهد: تعبت وياش .. وهلابش (وتهز كتفها) عاشو

رهف : بس شهد حنا في باص

شهد: ان شاء الله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&

في الشريكه.. الساعه ثمان ونص

نواف يسكر السماعه : هلا سعود

سعود: هلابك سويت الي تقول عليه ..

نواف بتسامه: تحس بتعب

سعود: شوي مواجد .. لان مومتعود على الشغل

نواف: كم عمرك سعود

سعود: 22 داخل الثلاث وعشرين

نواف: ماشاء الله .. ممكن من بعد اذنك يعني تمسك الشغل الين مايجي ماجد

سعود بدهشه : ماجد بيجي اليوم

نواف: ايه.. وربي روحته على الفاضي ..

سعود: ليه رايح

نواف: ناس اصحاب شريكه متهاوشين معنا وجاين يطالبون بغراضهم وهو مادفعوا نص المبلغ حتى

سعود: وش صار بعدين

نواف: حل المشكله البطل ماجد والحين هو جاي .. طيب انا وش اسوي على مايجي

نواف يقوم: تعال واجلس مكاني وسو الي علمتك عليه في هاليومين ولا جا ماجد قوله نواف راح مشوار
وراجع

سعود يتنهد: طيب (ويجلس مكان نواف)

نواف: وربي رزه احلى من ماجد

سعود: ادري ههههههههههههه .. واختفت الضحكه بعد طول نواف من المكتب ..

" كل يوم يمر من بعدك يا ابراهيم .. احس بضيقه واحسه يوم" فتح ازار قلابه
وهو يتنهد وكانه يبغى يطلع الهم الي بصدره
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&

ماسمعت كلام امهاواستغلت غياب اخوها خلت ابوها يوصلها الى الجامعه ودخلت الجامعه ..

على الكسربيدها على نظرات البنات لهاوكلامهم والنغزات الي يقطونها..كان غرورها مصاحبها ..
دورت على انسانه معها صادقتها من ثلاث سنين .. راحت عند الكفتيريا ولقت الي تيبه ..

خلود ترفع النظاره وتحطها على شعرها القصير: احم احم نحن هنا ياعرب

سعاد تلف وتصرخ بقوه من الفرح: خوخه حبيبي(وتقوم لها ركض)

خلود: ياروح خوخه ( تضمها )

سعاد: حبيبي قلبي وينك

خلود تمسكها: بوسط عينك مالي خل احد تعال نجلس مكانه المعتاد

سعاد: مومشكله حياك

وراحوا الى مكانهم ..

خلود تجلس: هاه وين الناس

سعاد: ليه انقطعت عني

خلود: وش اسوي اخاف احد يطب عليّ وانا اكلمك ابوي قال بيطلع لي جوال خلاص لاطلع محد له خص

سعاد: يالله اشتقت لك حيل

خلود: وانتي اكثر وش اخبار البنات

سعاد: الوصخه ذيك انطرتك من الجامعه ويقولون ان اهلها اللعون خامسها وحابسينها في البيت
اما عهود تزوج واحد ملتزم وطلعها من الجامعه واخذها جامعه ثانيه اظن الجبيل ... وانا اخباري مشتاق لك حيل

خلود بتسامه: الله يوفقها .. انا انطقيت طق والحين يعالجوني عن دكتور

سعاد بصدمه: من جدهم اهلك

خلود: والله ولا بعد على الدكتور اسأله مدري وشتبي

سعاد: كيف يعني؟؟

خلود: اسأله غبيه سعاد: اهم شي









خلود تبعد راسها وتناظر ورى سعاد : ايوا نواف درى اني بالجامعه

سعاد تلف راسها لورى وتناظر : هذي ايمان اختك

خلود: اف الله يعيني على الهذره

سعاد توقف: اسمعي ولا تردي مدرهم بيسكتون (وتمد يدها لها) يلا قومي

خلود تقوم والكل يروح لايمان ...

سعاد: هلا ايمان

ايمان وهي مكنشه: هلا يلا خلود نواف برى

خلود تلبس النظاره وتتحجب: يلا سعاد باي (وتضمها)

سعاد: طمنيني لاتقطعين

خلود: ان شاء الله باي

وتروح مع ايمان الى سياره نواف ...
*

×

*
برى الجامعه في سيارته جالس وهويحس دمه تبخر من العصبيه ...اول مافتحت الباب اخته صرخ
: انتي من شنو مخلوق عقلك وقلبك من شنو.. ماتفهمين ماتحسين

خلود:.........................

نواف يمكل وهويصراخ: الف مره قلت لك جامعتك انسيها.. طلب من ابوي اني اوصلك انسي
بس عقلك من عقل الحيوانات ماتفهمين

ايمان: وبكل وقاحه قدامي وتضم خويتها

نواف: كان اقرب انعال عندك عدلتي عقلها

خلود:..................

نواف: والله ثم والله ان دقت امي وقالت خلود اطلعت والله هاه حلفت بالله اني ل أن اطربك الدنيا على راسك
فاهمه ولا لا

خلود:.......................

نواف سكت وحرك سيارته ...

خلود من تحت الغطى ابتسمت " ياحياتي ياسعاد كانك فهمتهم جلسوا يهذرون لحالهم وسكتوا لحالهم
صدق السكوت له قيمه "

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&


على الساعه عشر وصل الي الشركه دخل الشركه والكل من شافه سلم عليه وتحمدله بالسلامه .. دخل
على اسكرتير وماهتم بكلامه وفتح الباب وانصدم من الي شافه ..

ماجد ينزل نظارته الشمسيه: سعود

سعود وقف وهو يناظر ماجد :.................

ماجد يلف على اسكرتير: ممكن تخلينا ( ويسكر الباب) وش جابك هنا

سعود: انا اشتغل مع نواف

ماجد: الاخ نواف ماقال

سعود: انا اشتغل في شركات الي تخص نواف وابوه مالي دخل في شريكاتك انت واهلي

ماجد يرفع الجوال ويدق على نواف بس مارد عليه: مايرد.. وش تشتغل عند نواف بالله

سعود حس بسخريه في كلام ماجد طنشه ولا رد علي وجلس على الكرسي:..........

ماجد: ماترد يا اخ سعود

سعود يمسك القلم بيده بقوه: والله مالك دخل فيني ان شاء الله اشتغل عنده زبال محد له دخل فيني
وممكن تسكت احب اشتغل في هدوء

ماجد يجلس على الكرسي : المكتب مومكتبك مكتب نواف

سعود طنشه وجلس يكمل شغله .. بعد نص ساعه دخل عليهم نواف : السلام عليكم

ماجد يحط رجل على رجل: وعليكم السلام ممكن اعرف (ياشر على سعود) هذا وش يسوي هنا

نواف: يلعب بيلوت (او الروقه مدري وش اسمها الثاني بس هي تشبه الاونو) يعني شسوي يشتغل

سعود: انا بروح مكتبي سلام (قام وطلع وسكر الباب بقوه)

ماجد: وجع ان شاء الله

نواف: الي يصك ابدنك ان شاء الله قل امين

ماجد يخز فيه: نعم

نواف يناظر فيه بحده: الي سمعته..جاي من الرياض بشرك انت..وش هالاسلوب الوصخ الي تستخدمه مع سعود

ماجد: شوف هذا انسان فاشل ..انا موصاحي اشغل عندي ناس فاشلين يجيبون لي السكر والضغط
.. هذا في دراسه موفالح بيفلح في شغل عشان نمسكه مناصب كبيره في الشركه

نواف: خلصت

ماجد : ايه تفضل تكلم

نواف: اولا سعود مايشتغل عندك ..ثاثيا انا اوظف في شريكاتي الي ابي ثالثا انا ماسمح اي احد
يغلط على اي موظف عندي .. وامر موطلب مني تكلم مع سعود باحترام ركز امر
وايه صح ترى الفيصل مكلمني شخصيا عن سعود .. يعني اذا سعود وقف شغل ياويلك من الفيصل

ماجد: طيب .. انا ماشي لشريكاتي

نواف : الله معك

ماجد يرفع حاجبه: طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&

مايا الدلوعة 12-25-2010 08:09 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
متابعين و متشوقين لمعرفة الباقي

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-25-2010 10:12 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايا الدلوعة (المشاركة 2910465)
متابعين و متشوقين لمعرفة الباقي

شرف لي متابعتكم

بكرا ان شاء الله ينزل بارت

تحياتي لكم





:icon_neutral:

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-26-2010 11:10 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
..&&"..{البارت الثامن والعشرين}.."&&..



... ×||الفصل الثاني||×...

بعد ماطلعوا ام نايف مع بونايف في سياره مع السواق .. وجواد مع لمياء ومحمد بسيارته.. اياد مع اريج
ونوال وعيالهم ..

في سياره بونايف ام نايف ...

ام نايف: لا حلوه بس موبيضه بس ملامحها حلوه وامها طيبه طلعت تعرف زوجة ماجد

بونايف: يعني ناس طيبه ايه

ام نايف: ايه وحيل بعد

بونايف: يعني عجبتك ..

ام نايف: ايه..بس ولدك يبغى يشوافها

بونايف: من حقه ..طيب قلتي لهم

ام نايف: قالت امها بقول ل ابوها وبرد عليكم

بونايف: الله يقدم الي فيه الخير
* *
×
في سياره ثانيه ..

اياد: حلوه حيل

اريج:شفت نجمات الهنديات الحلوات

اياد: ايه

اريج: هي زيهم

نوال: لاتبالغين والله عندي زوجة ماجد احلى

اريج: الزبده احلى من عبير

نوال: جسم ايه نعومه ايه بس ملامح نفس المستوى

اريج: اجل صاكتك حوله رهف عيونها واسع .. عبير صغار شوي

اياد: اشوفك واجد مستانسه فيها

اريج: لانها مره حبوبه ..ماتسمي امي الا خاله حتى خواته ناس مؤدبه
مو الي امي كانت بدبسنا فيها ام نايف استحي على وجهك قولي خاله عمه شي

اياد" لاتغرك ياختي هالكلام يمكن ربي عطاها جمال بس ماعطاها اخلاق سنعه ":...........

نوال: اي صح طلعت تعرف زوج ماجد صديقك

اياد بصدمه: شنو

اريج: اشفيك اياد

اياد حس على نفسه: لا بس كيف ..يعني كان قلتوا لا تقول لحد

اريج: حلوه ذي بنخطب بنتكم بس لاتعلمون احد

نوال: اياد انت متفشل من هالعايله

اياد يصرف : لا بس ماودي احد يدري لمى التحاليل تتطابق مافاهمين عليّ

اريج: تيب يوم يردون علينا بنقول لهم لاتقولون

اياد" يارب وش هالمصايب الي تتحذف علينا .. ولا ماجد زوجته قبل ماتبيه شكلها الاخت نص الشرقيه لها
والنص الثاني للمدا الي باخذها ":.......................

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

رهف تحط رجل على رجل: وليه ماقلتوا لي فشلتوني قدامهم

كريمه: هذا ماقلنا لك ومياعه وين واصله مالت

رهف: الف مره قلت لك انا بنت وابي احسس الناس اني بنوته ناعمه ..مو احسس الناس اني رجال
..ماعلينا ماما شرايك فيهم

ام احمد: وانعم فيهم بس لازم نسال عنهم ..

رهف : ماما لبسي حلو

ام احمد: لو لابسه فستان احلى

رهف تمد شفايفها: موحلو التنوره مع البلوزه

ام احمد: حلوه بس الفستان احلى

رهف: طيب المره الجايه بلبس فستان

احمد يدخل الصاله .. : هاه سمعنا ناس بتودع البيت

رهف: ايه وعقبال اختي نوره يارب ونفتك من كريمه اختي (تلف على نوره) قولي امين

نوره: المهم انك انتي تنقلعين

رهف: هههههههههههههههه يالخايسه

احمد: لا والله توها متروشه

رهف: ماعلينا شلون شكله احمد

كريمه: جد شلون شكله

احمد: استحي انتي وياها

ام احمد: طيب قولي انا ..

احمد: هين والله لو اقول ل ابوي

رهف: احمد قول

احمد: عيونه خضر وابيض طويل وعريض بس

رهف شبه مكشره: ابيض ؟؟ يعني اي درجه لونه

احمد: زي خالي بو محمد

رهف: شنو لا مابي

ام احمد: اجل وش تاخذين اسمر

كريمه: عشان البزارين فحمه

رهف: انطمي انتي .. يمه هذا اخوك زوجته بيضه وجنبه سوده .. شلون انا خلقه حنطاويه عبده جنبه

احمد: حلو الحليب بالشكلاته

رهف: من جد ابيض مره مره

احمد: مومره مره امزح معك اقل بياضه من خالي

رهف: اشوى وابوي وشقال عنه

احمد: بس اطلعوا حط راسه على الكنب ونام ..اقوله شنو رايك قال لا ناس زينه ونام

رهف: انا بروح انام صارت 12 باي

ام احمد بعد ماراحت عنه رهف: ترى الولد يبغى يشوفهم

احمد: يقوم بس مناك مافي شوف الا بعد الملكه

كريمه: من حقه

احمد: لا يعني لا .. يملك ويشوف

نوره: واذا ماعجبته بعد الملكه يطلقها

احمد سكت :...........

كريمه: نعطيهم صوره

ام احمد: قلت قالت الصور تغير .. شوفي لكم يوم ويجي يشوفها

احمد:لازم يعني هالشوفه

ام احمد: ترى بيشوفها بعبايتها والحجاب على راسها لاتخاف

احمد: وقولي لها تحت العبايه بنطول فستان قصير ولا برموده ماتدخل

ام احمد: طيب
*

×

*
في الدور الثاني رهف بعد ماغيرت ملابسه دقت لى شهد ..

شهد: هلا وغلا

رهف بفرح مع حماس: شهود انخطبت شهود

شهد انصدمت: شنو

رهف: وانا انخطبت

شهد سكت زعلانه بتروح رهف منها :...................

رهف: وربي مبسوطه عقبالك شهود بواحد زي بطرا

شهد تتنهد: الله يوفقك وش اسمك

رهف: اسمه اياد ..

شهد: الله يوفقك

رهف: ماما بعد يومين بترد بتقول ان حنا موافقين بعد مانسال عنهم

شهد تاخذ نفس: طيب

رهف تستغراب: شهد وشفيك

شهد: ولا شي .. بس بتروحين عني زي هيوف انشغلت مع ماجد

رهف: ياقلبي شهود انتي صديقتي الصدوقه لاتخافين بنشب لك نشبه محترمه

شهد: اكيد لو دقيت وحده بتردين عليّ

رهف: انا ماعندي غيرك ولو شهود وشفيك ؟؟

شهد: مدري بس مابيك تروحين عني

رهف: ياقلبي ماراح اروح عنك حتى شهر عسل بقول مابي عشان اقدر اشوفك

شهد: وضاحي من بيقبل فيه

رهف: هههههههههههههههههههههههه ياروحي والله حتى انا نفسي فيه بس تجري الرايح بما لاتشتهي السفن

شهد وهي زعلانه: شعندي المتنبي نطق ..

رهف:ههههههههههههههههههههههههه يالبى الزعلان بس

شهد: خلاص انطمي

رهف: احبك انا

شهد: ولعنه كلمه زياده سكرت التلفون

رهف: اموت في الابيض الي حمر من الخجل

شهد : انطمي وسكرت التلفون في وجهها ..

رهف مات من الضحك عليها .. بس هي عندها غير حمرت خدودها شوي بس مسرع ما حمرت عيونها وجلست
تبكي .. موغيره لا خوف ان تظل بلا احباب .. من فتحت عيونها.. وهي مامعاهم.. اهل مايرضون يطلعونها
لبيت خوياتها بس هم يجون ويونسونها وحتى حفل عيد ميلادهم يحتفلونا بالمدرسه عند البنات بس قبلها يجبون
اغراظهم لعنده وعشان يفرحون ثلاثتهم ..

" تزوجت هيفاء وانشغلت بماجد صار اتصالها اغلبه عن ماجد ياتشتكي ياتمدح او اطلب شي له ..
يارب رهف ماتصير زيها .. رهف اقرب لي منها ..يارب لاتفرقنا حنا الثلاثه " بكت ولمى حست انها ارتاحت
نامت ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ظهر يوم الخميس ..

ام ماجد في صاله تكلم تلفون: بسأل هيفاء.. خلاص .. الله يكتب الي فيه الخير.. ياحرمه اهم شي هو لونه ابيض .. الحين الي يسمعك
البنت ماتطالع اهم شي اخلاقها.. وتقولين هو الي مختاره يعني عاجبته .. طيب يلا مع السلامه

ماجد: وش السالفه وشفيها هيفاء

ام ماجد: مسوي روحك ماتدري اياد اخطبوا له خويت زوجتك

ماجد: الحين عبير وعبير وفينها صديقة هيفاء

ام ماجد: اريج ولمياء منهبلين عليها ..وام نايف ونوال يبغون له وحده بيضه زيه

ماجد: هوابيض ياخذون له ابيض بيجبون عيال برص بيو

ام ماجد: ليه ودك بوحده غير هيفاء هذا هيفاء بيضه وانت ابيض

ماجد: بياضي عادي حتى هيفاء بس اياد اوف يغطي

ام ماجد: قول ماشاء الله

ماجد: ماشاء الله

هيفاء تجي لهم الصاله وتجلس وهي مبتسمه :...........................

ماجد يناظر فيها: خويتك مخطوبه

هيفاء: اي خويه

ام ماجد: الي بيسال يسال كذا عاد.. اتركيه عنك انتي تعرفين وحده اسمها رهف ال,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

هيفاء: اي خويتي .. ليه وشفيها

ام ماجد: امس ام نايف راحت عنهدم اثاري ولدها اياد يشتغل مع عمها علي

هيفاء تجمدت مكانها: ايه

ام ماجد: ام نايف بتخطب رهف ل اياد

هيفاء تذكرت سعود: كيف بتخطب ؟؟ (تحك ارقبتها) مو عبير ل اياد

ام ماجد: اياد يبغى رهف

هيفاء" لايكون الهبله تنتقم من سعود" : اها هي امس دقيت عليّ بس كان جوالي صامت

ام ماجد: ام نايف تقول رهف تشوفينها تناسب ل اياد

ماجد بنرفزه: هيفاء شعرفها ب اياد هاه وشعرفها

ام ماجد: موقصدها يعني قد زواج ولا لا ..تعرف اياد مايحب شغالات كله امه تباشره

ماجد: اها

هيفاء: لا قدها صحيح دلوعه بس قدها ان شاء الله .." يارب التحاليل ماتطابق"

ماجد: شدعوه انتي مودلوعه

هيفاء: والدلع عيب

ماجد: لا بس موفي محله

هيفاء: احمد ربك على هالنعمه الي عندك

ماجد: يمه شفتي لسانها اطول منه مافيه

ام ماجد: عاد هو باين فيك ..الى الان عنيد (تقوم) اروح اشوف الغدا احسن

هيفاء ترفع حواجبها بسرعه: ويص فشلوه

ماجد: الحمدلله العقل نعمه ترى

هيفاء: الله والعقل عاد

ماجد: اي والله لو فيني عقل وافقت عليك

هيفاء تخز فيه: نعم

ماجد: نعامه ترفسك وتخلص شغلها عليك

هيفاء: ويع ياغذر

ماجد: الفاظك يا قليلة الادب انا زوجك

هيفاء: دخليك بس زوجي وزوجي ولا مره طلعتني محسوب عليّ زوج انت

ماجد: اقول لايكثر ويلا روحي ساعدي الشغالات ..على فكره انتي تشبيهن وحده من الشغالات

هيفاء: ياسبحان الله وانت اذكرني بسواق بيت اهلي انا يوم شفتك اول مره فكرتك توأم حقه

ماجد" جد بزره ولسان طويل" : آآآ .. يلا اعتذري

هيفاء بتعجب: الحين انت الي تغلط عليّ وانا الي اعتذر

ماجد يسحبها لعنده ويحط راسها على فخده ويمسك يدها بيد واليد الثانيه ماسك فيها مخده: اعتذري

هيفاء الى لان على نفس الوضعيه: بصرخ ..آآآآآآي يدي ماجد حنا في الصاله ..موفي القسم آآآآآآي يدي

ماجد سمع صوت امه قريب منهم بعد : ادواك عندي

هيفاء قامت وراحت الى القسم حقهم ركض .. قبل ماتشوفها ام ماجد ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&

على الغدا ..

اجمع الاربع الاخوان مع اولادهم حوال السفره الاكل على الارض ..

: هو قال تعال بس قلت يوم ثاني

بو احمد: الاخ يبغى يشوف نظره شرعيه

علي: تحمس الاخ شوي

عدنان: شلي تحمس من حقه

ياسر: لا موحقه ..يبي قبل الملكه بخمس دقايق

علي: ولا ماعجبته نتفشل قدام الكل

فهد: وليه اختي فيها شي ماتعجبه

سعد: طيب صوره

علي: يبغى يشوف كيف علقيتها

بو احمد: بعد ماسال عنه يجي يشوف

عدنان: ناس سنعه وذربه شتسال

بو احمد: انا قلت سؤال عنا وحنا بسال

ياسر: جد وش تسال ..وافق واتكل على الله

بو احمد: والله انا عاطيهم بنت موشي عادي .. وانا وشيظمني مايكون راعي خمر وبنات وهالسولف
ياما ناس قدامنا الدين كاسيهم ومن ورانا عفانا الله

الكل سكت لان كلامه صح .. بعد دقايق

علي: بس ياخوي انا عشت وياه وشفته انسان زين

بواحمد: قبل ثلاث السنين هالكلام .. ياعلي ياخوي الانسان ينقلب بين يوم وليله شلون بعد ثلاث سنين

علي: بكيفك انا عن نفسي عاشرت واشتغل معه اشوفه زين وهو صديقي تبي تسال براحتك ومن حقك

بواحمد: يومين وبرد لاتخاف وان جد ناوي بيخطب منا مايعطلونا هاليومين

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&

بعد الغدا جالس سعود على الكرسي قدام المسبح الاخارجي وهو لابس برموده سماويه وبلوزه كات بيضه
ولابس نظارته الشمسيه.. واحط يده وراى راسه ويلعب بشعره .. رفع جواله وجلس يدور بين على اسم
معين بعدين قفل جواله بكبره..

: في مين كنت بتصل هاه

سعود تروع: بسم الله

دلال: هههههههه ياخواف شخبارك

سعود: ماشي الحال

دلال تجلس قدامه: وانا سعود

سعود: اخبارك ياحلوه؟؟

دلال: ايوه كذا حلوين انا بخير غريبه جالس في البيت

سعود: مع مين اطلع يعني مالي احد بعد الغالي

دلال بحزن: الله يرحمه .. طيب موزين كذا تحبس عمرك

سعود: وين اروح طيب

دلال: مدري ..طيب قوم نتمشى انا وياك

سعود وقف : يلا اغير بلوزتي واجيك وبعد عنها شوي

دلال: دقيقه بصورك كذا وانت كانك من ذول يسون دعاية عطر

سعود: الحين انتي تمدحين ؟؟

دلال: ماحطوا وجيهم الا انهم مزاين

سعود: الاشيون ضعاف وماكو عيون وشعر اعوذ بالله وربي السواقين حقينا احلا منهم

دلال: ماعلينا يلا كانك ملك جمال ارضيت غرورك

سعود ابتسم: كذا حلو يلا ( ابتسم على جنب وحط يده في جيب البرموده ) صوري

دلال: ياسيدي (وتصوره بالجوال)

سعود جلس على الكرسي ولف وجهه وهولابس نظارته الشمسيه: صوري

دلال (تصوره): عليك جمال ربي يحفظك مالوم البنات

سعود: هههههههههههههه عيب انا ماكلم

دلال: ايه هين ..

سعود ياخذ جوالها : يلا نصور مع بعض

دلال: لا انا وحده كله اغير جوالي اخاف احد يطلع صوري

سعود :طيب ( سكر كامرت الجوال وطلعت الخلفيه كانت صورت اياد) مالت ليه حاطته

دلال تاخذ الجوال: امس كان عندي وكان متكشخ وصورته

سعود: وشعنده

دلال: توه رايح بيت خطيبته وشهقت .ياويلي هو محلفني ماقول لحد

سعود: ليه هو خاطب

دلال: ماتقول لحد امانه

سعود: متى ملك

دلال: ماملك راحوا كلهم امس يشفون خطيبته

سعود: اها وعبير

دلال: مايبيها

سعود: اهازين بروح اغير ابلوزتي وبرجع

دلال: امانه عليك ماتعلم احد

سعود: من حبي له اتكلم معه ولا افتح سالفه مع غيره فيه مالت عليه وعلى خطيبته

دلال: هههههههه طيب روق

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&

سعود يحش في اياد .. وماجد واياد يحشون فيه وهم يكلمون بعض بتلفون ..

ماجد يسكرالباب بيد وماسك الجوال بيد: لا تكلم نواف .. وانا جد غلطان طبيت فيه بس جد


اكرهه

اياد: حاس فيك تحس المكان الي فيه هو تمحيه من الوجود مسود الوجه

ماجد: مالت عليه ويطنش اكلمه افشل فيه ولا كاني اسمعه

اياد: خواف وجبان شفته ذاك اليوم صفقته وكسرت يده وماقال لحد

ماجد يجلس على الكنب: لا السالفه فيها بنات .. انا مافيها بنات

اياد: ياشيخ غير الموضوع لاعت كبدي

ماجد: ايه صح ذكرتني كيف تخطب من غير ماتقول

اياد: انت دريت

ماجد: لا لسى (يعلي صوته) ايه دريت وليه ماتقول

اياد: مابعد يصيرشي .. قالت لك زوجتك

ماجد:انا وزوجتي درينا من امي

اياد: وكيف درت امك .. اكيد امي قالت وهذا انا موصيها

ماجد: لاتظلمها هي موقصدها تقول بس هيفاء صديقة رنيم وتبي تشوفها تصلح لم بنت ولا لا

اياد: من رنيم

ماجد: الي بتخطبها

اياد: يرحم امك اسكت قلبت اسم البنت فوق تحت اسمها رهف

ماجد: وانا وشدراني ماعلينا وش صار

اياد: تعال انت سالت عن اهل زوجتك زين

ماجد: ايه وعن البنت نفسها هيفاء بنت اخلاق صحيح طويلة لناس بس ماعندها خرابيط

اياد: ياعيني على الي يمدح..ماعلينا وخويتها رهف تتوقع زيها

ماجد:اياد ممكن تسكت وانا وشدراني عنها

اياد: طيب اسف

ماجد: سكر انت الي يطول معك في تلفون غلطان يلا يلا سكر( وسكر من اياد) واستنشق الهوا بعدين زفره
ودخل الغرفه

لقى هيفاء نايمه بدون لحاف هز راسه ب لا .. "شكلها نامت وهي تصيح كل ما صلح الحال خرب
من جديد انا غلطان مفروض مامسكها كذا"

جلس على طرف السرير : هيفاء ياهيفاء

هيفاء قامت : نعم

ماجد : ليه نمتي بدون غدا

هيفاء: مالي نفس

ماجد: اسف وحقك عليّ

هيفاء: كل مره تغلط علي وتقول اسف وانا زي الغبيه اسامحك

ماجد: طيب وش الي يرضيك وانا اسويه

هيفاء: ودني عند رهف العصر

ماجد: من عيوني بس بشرط تاكلين الحين

هيفاء: والله مالي نفس توني جالسه من النوم

ماجد: طيب بعد ساعه نروح مطعم تتغدين

هيفاء: طيب

ماجد يفتح ذراعه : تعالي

هيفاء تروح تضمه:.........

ماجد: انا متعود محد يجادلني او اذا قلت كلمه محد يعصيني انتي مكسره جميع القاعدات
وقبل كذا جايتني مثل مايقولون بشرك .. مومتقبلتني ابد ادري ان شعورك اتجاهي تغير
وانا نفس الشي بس لازم كل ماحد يستحمل الثاني شي طيب

هيفاء: طيب بس سامحني على الرسايل الي قبل الخطوبه

ماجد: مسامحك

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-26-2010 11:12 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
هيفاء ضمه اقوه :........

ماجد: هيفاء في احد بياخذني منك؟؟

هيفاء ترفع وجهها: لا ليه

ماجد: الي يشوف مسكتك يقول في احد بياخذني

هيفاء" مالت على الجو الرومنسي الي تعرفه": كيفي زوجي وابي ضمك بقوه

ماجد: طيب مطوله ابي انام

هيفاء تبعد عنه: نام

ماجد: طفي النوم ولا اسمع صوت

هيفاء بملل: طيب

ماجد يناظر فيها وهي تطفي النور يوم افها بتطلع: وين وين

هيفاء :بنزل تحت

ماجد: ماعرف انا الا وانتي جنبي نامي معي

هيفاء: توني جالسه من النوم

ماجد بحده: ايش قلت تو

هيفاء: طيب اسفه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&


في العصر ..

في احد المولات خلصت تمشيه واخترات احد الكفيات وجلست بعد ماطلوبوا شي يشربونه

دلال تجلس: شكرا حبيبي سعود على المشيه الحلوه

سعود: صرت حبيبك وزوجك شنو

دلال: آآآآه حماره الي تاخذ واحد طيار

سعود: هههههههههههههه ليه

دلال: كله سفريات ماشوفه زي الناس

سعود: يروقون شوي الحلوين يروقون

دلال: سعود ماودك يعني ماودك

سعود: ايش ؟؟؟

دلال: ترقم هالبنت المسكينه صار لها ساعه وهي تناظر فيك وانت تناظر فيها

سعود بتسامه: عيب ماكلم بنات انا بس اناظر عادي هي يمكن مشهبهه عليّ فاكيد تناظر

دلال: يا الله ياسعود نص بنات السعوديه مشبهين عليك ويكلمونك

سعود يشرب عصير: جمالي يذبح ياعمه وش اسوي

دلال: مقدر على توم كروز

سعود مكشر: هذا توم شيب وقزم وعيونه صغار ولا هو بسعودي زي

دلال تناظر فيه: لحظت في شي ماتغير

سعود: وش

دلال: ثقتك بجمالك ..

سعود: دام في ناس تناظر واعرفي انك حلوه شوفي البنت الي وراك شوي وتجي عندي

دلال تلف وتشهق: صج ناس ماتستحي وهذا انا جنبك بعد

سعود :قومي نقهرهم

دلال: كيف ؟؟

سعود: امسكي يدي وانا بتغزل فيك وانتي ردي وهي تولع

دلال: وشدراك

سعود: امم استنتاج من مخي يلا

دلال:والله من الخبره ههههههههه

تقوم هي وسعود ويمرون قدام الطاوله ..

سعود: بس ارجع البيت باكلك وحشتيني

دلال تظرب يده: هيه عيب حنا في مجمع

سعود بعد مابعدوا عن الطاولات: ههههههههههههههههههههههههههههه

دلال: ولعنه شفت كيف يناظرون

سعود: موقلت لك ينقهرون على ايش مدري

دلال: يلا بس نطلع انا لاعت كبدي

سعود: يلا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&

4 العصر وصلت هيفاء لعند رهف ..

رهف تسكر باب غرفتها وهي مبسوطه : وجات امه خواته كلهم واخيرا حلمي بيتحقق.. بتزوج من واحد
غني .. وبكون قريبه منك بس لازم نزوج شهد واحد قريب عشان نكون مع بعض

هيفاء: خلصتي

رهف عقدت حواجبه:ايه

هيفاء: وسعود رهف وش راح تسوين فيه

رهف: ماراح يسوي شي .. والدليل انتي ماقال لماجد

هيفاء: انا ماهمه انتي تهمينه

رهف: طيب يمكن مايقرب ل اياد

هيفاء: تستهبلين ماجد ولد عم اياد وسعود

رهف: سعود اخو اياد؟؟

هيفاء: بلا عبط عيال عم بعد هم

رهف: وشدراه سعود اني تزوجت

هيفاء: كرت الزواج افراح ال.......... وال..........

رهف: في مليون بنت في عايلتنا اسمها رهف

هيفاء: وفي مليون رجال غير اياد

رهف: شنو ارفض

هيفاء: ايه لان لوافقتي ماظن سعود بيسكت

رهف: وهو وشدخله وشدراه اني انا انا

هيفاء: من غباك عارف عايلتك واسمك وشكلك وصوتك هبله انتي

رهف: وانا وين بشوفه؟؟

هيفاء: زي ماشافني مرده بيشوفك ارفضي واحس هالزواج بيجي وراى مشاكل

رهف: مابي ابي تزوج طفشت من الدجه

هيفاء: براحتك انا جيت ونصحتك لاتجين بعدين وتقولين هيفاء الحقيني

رهف: انتي خايفه تخترب علاقتك مع ماجد

هيفاء تشهق: يامجنونه من متى قدمت نفسي عليك ..

رهف: مدري عنك شوفي كلامك

هيفاء: لاتفسرين كلامي غلط .. وبعدين ماجد وشدخله في هالسالفه.. رهف انا قلت هالكلام من خوفي عليك
بس ..اذا كلامي ضايقك فانا اسفه والف مبروك والله يوفقك

رهف: لاتزعلين بس جد سعود ماراح يسوي شي وانتي قلتي له انها اخطبت ..يعني بيفكر وحده ثانيه
انا ..

هيفاء: ان شاء الله يصير الي تقولين عنه كذا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&

بعد يومين ..

في قصر .. اياد ..

يرن تلفون في الظهر ..

ام نايف ترد: هلا

: هلابك ام نايف

ام نايف: اي وصلتي اختي من انتي

:انا ام احمد

ام نايف: هلا ام احمد كيفك؟؟

ام احمد: بخير الله يسلمك اخبارك ؟؟

ام نايف: ابخير هاه يا ام احمد بشري

ام احمد: والله سألنا عنكم وقالوا انكم ناس تشرف ..وسالت بنت موافقه.. وانا كلمت ابوها عن النظره
الشرعيه قال بعد التحاليل يشوفها

ام نايف: على خير .. والله يوفقهم وان شاء الله هالتحاليل تتطابق ونصير نسايب

ام احمد: امين ..يلا عن اذنك بشرف الغدا

ام نايف: يلا اجل مع السلامه ..

وسكرت السماعه .. واخذت جوالها ودقت على ولدها ..

اياد: هلا يالغاليه

ام نايف: البشاره

اياد بتسامه: وافقوا

ام نايف: ايه

اياد: ادري قالي علي

ام نايف: شنو مالي بشاره

اياد: اذا طلعت حلوه لك بشاره ماطلعت حلوه مافيه بشاره

ام نايف: الحين تقول حنطاويه شلون موحلوه

اياد: ههههههههههههههههههه والله والله ماعرفها

ام نايف: قالوا للحرامي احلف قال جاك الفرج ..ماعلينا متى ناوي تروح تشوف البنت

اياد: بكره

ام نايف: جنازتك بكره قل امين وش بكره مفجوع على البنت انت

اياد :يمه وشفيك

ام نايف: الثقل ياولد .. قل يومين ثلاث ايام مو بكره

اياد: الي تشوفينه يايمه خلاص انا مقدر اطول عندي مرضى

ام نايف: طيب مع السلامه

اياد سكر من السماعه " وربي يا رهف ان نهايتك قربت اصبري "

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&

في الليل .. دخل بيت ابوه ..

بونايف يكلم الشغاله: بابا الفيصل موجود

الشغاله: يس في مكتب هوه

بونايف:طيب روحي نادي ماما كبير عشان تجي المكتب

وراح الى ابوه الي جالس في مكتبه .. طق الباب ودخل ..

الفيصل: تفضل ..

بونايف: السلام عليكم يايبه

الفيصل:وعليكم السلام سلطان فيك شي

بونايف:لا مافي الا الخير بس انا جاي وابيك في موضوع انت وامي

الفيصل: لحظه انا بكلمهم عشان يعجلونهم

بونايف: انا قلت لشغاله

وثواني وجات زوجة الفيصل .. وجلست ..

الفيصل: وهذا امك جات امر سلطان

مزنه: وش سلطانه الرجال كبر وعنده عيال تقول سلطان سمه بونايف

بونايف: عادي ابوي ويبغى يصغرني

مزنه: وهومن كبرك عشان يكبرك الله يهداك بس

الفيصل: امر ياولدي

بونايف: ولدي اياد ناوي يتزوج ومايبغى عبير واختار وحده من عايله اقل من مستوانا بس الشهاده لله
انهم ناس طيبه ..

الفيصل: وعبير

بونايف: موراضي مايبها

مزنه: معه حق بنت بنتي فاصخه الحيا لاغطا ولا حيا وتحط هالحمر وهالخضر وصايره مهرج قاعد

بونايف: اختي بتزعل

مزنه: مالها حق الزواج قسمه ونصيب.. الله موكاتم ان يتزوجها شنو نغصب الولد

الفيصل: كلام امك عدل وانا معها ..واذا خايف اختك تسوي سالفه انا بكلمها بنفسي

بونايف: انتم موافقين على البنت

الفيصل: انا مايهمني غير سعادتكم تاخذون من الي تبون ان شاء الله بنت السواق
المهم تكونون فرحانين .. وهواكيد بيرتاح معها

بونايف: الله يقدم الي فيه الخير

الفيصل: قلت لخوانك

بونايف :لا

الفيصل: اجل دق عليهم وخلهم يجون بس هم لحالهم

مزنه: ناد البنات

الفيصل: مابي غير عيالي الاولاد بناتك بعدين

مزنه: براحتك بقول لهم يجهزون العشاء

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&
دخلت غرفتها وهي تحس بضيقه ..

شهد تجلس على السرير وهي تكلم تلفون : خلاص وافقت

هيفاء: ايه ياشهد وافقت

شهد: انا نسيت سالفة سعود

هيفاء: ولا وهي تقول فرحانه

شهد: تصدقين قمت اخاف من قلتي السالفه

هيفاء: انا يوم كلمتها قالت خايفه ان علاقتك مع ماجد تخترب

شهد: هذي شفيها استخفت

هيفاء: مدري ليه احس اغترت عليّ ذيك اللحظه

شهد: خليها لاصار شي لاتساعدينها خلها تطلع نفسها من هالسالفه

هيفاء: مالي قلب رهف حبيبتي واغلى شي عندي

شهد: حتى انا واعزها اكثر من خواتي بس الواحد احيانا لانقرص يتادب

هيفاء: انتي عارفه لو اياد درى شنو بيصير طلاق وفضيحه توصل الى الصين من كبرها
حتى اختها بتطلق ولا الثاني مستحيل احد بيتزوجها سواد الوجه هذا

شهد تحس قلبها ينعصر على خويتها: طيب وش اسوي اكلم اياد نفسه

هيفاء: انا نطحت (يعني تقول كلام عشان الطرف الثاني يحس) وقلت رهوف دلوعه حيل
ماتشيل من الارض كيسة كتكات ..بس هم مصرين

شهد: قدر ومكتوم ..ما اقول الا الله يستر عليها

هيفاء: الله يكون بالعون

شهد: يارب وش هالخبال الي تسوي رهف

هيفاء: مدري عنها .. اسمعي ماجد جا بحط له عشاء

شهد :اوكيه ..

والكل سكر .. شهد تنهدت ودخلت الحمام ..
* *
×

اما الطرف الثاني هيفاء جلست على الكنب متضايقه ..

دخل ماجد عليها : اشفيك

هيفاء بدون نفس: مافيني شي

ماجد: اوف من مزعلك

هيفاء: ماجد وربي مرتفع ضغطي اتركني بحالي (وتقوم)

ماجد يمسكها: اهجدي مكانك وقولي وشفيك

هيفاء: انا مافيني شي .. موضوع خاص بيني وبين خوياتي

ماجد يتركها: طيب .. بس ترى مافي شي يسوى انك تزعلين عشانه ..وكل واحد عنده عقل ويفكر

هيفاء لفت عليه: وش تقصد

ماجد: انا مدري وش السالفه بس اعرفك اذا صار شي وانتي ماتبينه تزعلين وتعصبين
فاكيد خوياتك سو شي ماعجبك وزعلتي

هيفاء: ماشاء الله محلل ناجح

ماجد: مومحلل خلاص صرت اعرفك زين مازين

هيفاء: بالله وش عرفت

ماجد: عرفت انك جالسه تضيعين وقت وماتبين تجيبين لي عشاء

هيفاء : طيب (حطت الجوال على الطاوله وطلعت)

وبعد ثواني جات رساله لهيفاء ماجد راح ومسك جوالها ..وهذي اول مره يمسكه

انتبه ان حاطه صورته خلفيه وكاتبه عليه ياروحي .. ابتسم وفتح الرساله كانت من اخوها فواز كول مي

جات هيفاء بالعشاء وقفت: ليه تناظر جوالي

ماجد يحرك حواجبه: اجل انا روحك

هيفاء حمرت خدودها وراحت اخذت الجوال منه: لاتفتش اصلا هذا هذا

ماجد: ايه هذا شنو لايكون موجوالك بس

هيفاء انحرجت : اقول تعشى وانت ساكت

ماجد يبتسم على جنب: اكيد بتعشى ياروحي واكيد بعدها بحلّي ياروحي

هيفاء تظربه بخفيف على كتفه: ههههههههه بلا سخافه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&

على الساعه 12 طلع من غرفته وهويمشي وقف كلام امه وابوه

: هالبنت من اي عايله

: عايلة ال..................

فتح عيونه على الاخر وقرب الى باب الغرفه

:وش اسمها

:رفيف ومدري

:رهف صح

:ايه وشدراك

:لان قبل كم يوم لمياء قالت بس امها كذبتها وقال اسم هالبنت

:الله يوفقهم اياد يستاهل كل خير والفال لولدك سعود ..طفي النور وتعالي نامي

سعود سمع كل كلام وظل واقف منصدم " والله ولعبتيها صح يارهف .. اياد عاد اياد يارهف "

رجع غرفته وفتح الاب سوه له ايميل واضاف رهف في الايميل الجديد..

" على جثتي زواجك من اياد والله مايتهنى فيك .. ماتبيني براحتك بس اياد لا ماتاخذينه وانا حي"

انتظر وانتظر بس مافي اخر شي ترك كل شي مفتوح ونام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&

صباح يوم ثاني ..

في المستشفى..

اياد بتسامه: دكتور علي

علي وهو يشرب كافي: هلا بنسيب بخير قبل لاتسال عنها

اياد: هههههههه زين يارب دوم وانت

علي: تمام وانت

اياد: انا تمام التمام ..

علي: اطلب لك

اياد: لا مالي خلق .. بس جيت اسلم عليك

علي: شنو تبي

اياد: وشفيك من تشوفني وشتبي وشتبي

علي: لاني عارفك تبي ناخذها من مدرستها ويقول لك البنات هذا حلو

اياد: هههههههههههههههههههههههههههههه ههه هههههههههههههههههههههههههههه

علي بتسامه: العقل زين

اياد: هههههههههههههههههههههههههههههه هه الله يرجك دكاتره ولا كانه دكاتره خبلان كله نضحك

علي: من وراك فيك هيبه دكتور انا مره بعالج مريض قالي يالخبل

اياد: هههههههههه عن النصب مرضاك كله بزارين.. الا وين سماعات اسفنج بوب

علي: هههههههههه في المكتب ..تصدق في طفل مريض دايخ من الحراره وبس شاف السماعه
مرسوم عليها هذا صحصح شوي وكل شوي ماسكها وانا اشوفه وانا اشوفه ..ويلف على امه
ماما شوي الرسوم

اياد: الله يحفظه .. يلا اشوفك في وقت البريك

علي: اوكيك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

وصل سيارته الى قصر سعود وهو مبسوط .. يحاول قدر مايقدر يكسب سعود لان وحيد ..

: الو ..يلا اطلع اليوم انا بفطرك وبنروح الدوام سوا ...لا تتاخر

طلع سعود وهوجاهز بس باين عليه انه مومرتاح :هلا نواف

نواف يناظر فيه: اوكيه الناس الحلوه

سعود ابتسم: ايه

نواف يعلي صوت المسجل ويحرك: ادري يالله صباح الخير بس مروق

سعود: ماعندك كلاسيك

نواف: لا ... سياره مين الحمرا

سعود: ابراهيم الله يرحمه

نواف : الله يرحمه وليه مابعتها

سعود: كل اغراضه عندي سيارته محفظته كل شي

نواف: ليه

سعود: بس ابيهم يكفي انهم من ريحته

نواف: تتوقع لامت ماجد واياد بيسون لي كذا

سعود: يالله صباح الخير لاتدعي على نفسك كذا ..

نواف: تحبني

سعود: اكيد انت ماسوت لي شي

نواف: تصدق قبل كنت اشوفه انسان مغرور وماتحب احد ويالله وخرو عنه

سعود: والحين

نواف: لاغير انسان حبوب .. بس مشكلتك انك مواجتماعي

سعود: يلا مش حالك معي انا كذا

نواف: حلوه مش حالك ههههههههههه

سعود: ماعندي رد لك ..وش اقول

نواف: قول لنفسك انا سعود وابي اعيش حياتي مع احلى انسان نواف يمديك على هالثقه ههههههههه

سعود: لا ههههههههههههههههه سكت بعدها وهويفكر برهف واياد

نواف حس فيه طول ماهو جالس معاه ولا معه حتى ضحكه مومن قلب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&

الساعه تسع ونص .. في احد مدارس الحكومه ..

: يالله هيفاء شهد افهموا سعود لو بيسوي شي كان سوا يوم ركبت معه وعطيته كف على وجهه

هيفاء: بابا هذا شي وانك تصيري زوجة ولد عمه شي ثاني ماراح يرضى على ولد عمه

شهد: هيوف وش قصدك

هيفاء: انا اتكلم زي تفكير الشباب انتي لو ولد بخلين ولدك يتزوج

شهد: لا ..

هيفاء تلف على رهف: شفتي وهذا حنا بنات كيف الاولاد يابنت انتي تلعبين بالنار

رهف: الحين الكلام انتهى انا قلت موافقه والحين اكيد درى ليه ماسوى شي

شهد: صح اكيد درى مولد عمه اياد

رهف: مدري عنها

هيفاء: مدري بس ان شاء الله ما سوى شي ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&

في الظهر دقت ام ماجد على ام نايف ..

ام ماجد: هلا ام نايف

ام نايف: هلا بك

ام ماجد: وشفيه خطكم مشغول

ام نايف: توني مسكره من ام احمد

ام ماجد: من ام احمد ؟؟

ام نايف: ام احمد ام زوجة ولدي اياد

ام ماجد: ايه متى بيشوفها

ام نايف: يحللون بكره .. وبعد مايطلعها ولدي اياد التحاليل بسرعه يشوفون بعض

ام ماجد: الله يقدم الي فيه الخير .. والله فرحانه له وربي اياد غلاه غير من بين اخوانه

ام نايف: وي سكتي لا تسمعك اريج وتعصب هي خلقه تحبك لوتدري تحبين اياد اكثر كان ولعت

ام ماجد: وانا احبه حبتها العافيه فديتها بس

ام نايف :ماقلتي متى بتروحين ل ام حسن

ودخلوا بسوالف الحريم .. وكل وحده فرحانه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

عكس الي واقف قدام نواف وهو معصب على متوتر جميع المشاعر متلخبطه عنده المهم يبغى يطلع بسرعه

نواف: وين على الله شوف الساعه الحين وحده اي مشوار

سعود يصرف : مومشكله وحده ثلاث الزبده بروح مشوار وبرجع

نواف: سعود وشفيك

سعود: مافيني شي بس بروح مشوار وبرجع يلا سلام

وفجا يدخل ماجد : يا نوا.... اوه مشغول

سعود: يلا مع السلامه( ويروح وهويتجاهل صوت نواف الي يناديه)

نواف يقوم: ياسعود سعود انتظر (يناظر في ماجد) وشفيه هذا

ماجد: تحصله بيقابل وحده وتاخر عليها

نواف: لاتظلم الرجال

ماجد: ماعلينا

نواف: ياخي حس الرجال لونه مخطوف ..انا بدق على سعود ..

ماجد: اف انا موتارك اشغالي عشان حظرت جناب سعود متضايق
*


×

×،*،× ت الف الثاني صل م ×،*،×

الزنبق 12-28-2010 05:34 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
تسلمي الروايه تجنن

nahola 12-28-2010 10:13 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
tislami habibti wchidi hilik

مايا الدلوعة 12-30-2010 07:17 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
يجنن متشوقين لمعرفة الاحداث القادمة

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-31-2010 12:56 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
مشكورين قايز ع المرور النايس

فديتكم والله

في اقرب فرصة بنزل بارت هع

مايا الدلوعة 01-01-2011 01:46 PM

رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..
 
منتظرينك حياتي و كمان عام سعيد


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:04 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0