ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل (https://fashion.azyya.com/41)
-   -   متى يتعدل وجهي (https://fashion.azyya.com/201403.html)

منوشاا 12-17-2010 06:09 PM

متى يتعدل وجهي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابغا اقول لكم حالتي مع وجهي يابنات انا وجهي نحيف لدرجة امي تقول لي وجهك كانه ملعقه واللي صدمني قبل يومين بنت اختي الصغيره كنت جالسه اسولف معاه عمره 4سنوات تقول لي خاله امل شوف انا بصير مثلك وتدخل خدوده ع جو يعني تبغا تقول لي انا وجهك نحيف حتي الاطفال ملاحظين وجهي انا وزني الحمدالله زين وحتى جسمي بس وجهي لي معاه سنوات مايسمن الحمدالله مانكر ربي معطيني وجه حلو عارفه بتقولون احمدي الله ع الصحه والله الحمدالله مليون مره بس الوجه مهم وابغاه يمتلي شوي عشان تبين ملامحي ارجوكم انا اكل تمر وكنت اكل زبيب بس ماحبيت طعمه الله يديم النعمه ويحفظها من زوال وامي تقول ماجيب لك شي من الصيدليه كلي من النعمه وانتهينا تقول الحبوب مافيها فايده اللي يفيد الاكل وبس انا عندي سوال الوجه اللي طبيعة مايسمن يقعد كذا طول العمر ماخليت شي ماجربته اكثر وقت اذا كنت ع النت خلطات للوجه ارجوكم ساعدوني الله يجبر في خاطركم ويحقق اللي تتمنو:084

شموخ كلي طموح’~’ 12-17-2010 06:17 PM

رد: متى يتعدل وجهي

اللة يساعدك ياعمري

يارب يسرلي 12-17-2010 11:47 PM

الله الي يعلم الغيب
بس سوي خلطات يمكن تفيدك

ام نورا 12-18-2010 08:01 PM

هذه بعض الخلطات لتسمين الوجه في اسبوع
-------------------------------------
حليب نيدو+ليمون +برتقال
الطريقه=
عصير نص ليمونه
عصير نص برتقاله
ثم اضيفي نيدو لين يصيرثقيل زي الزبادي
ثم حطيه على خدودك فقط

على فكره لازم مرتين في اليوم

خلطات طبيعيه لتنفيخ الوجه

إليكم بعض النصائح لتنفيخ الوجه بشكل طبيعي تماما ً

1- أكل البطاطا نيئة لمدة ثلاث ايام تسمن الوجه , يعني تأكلي ثلاث حبات كل يوم حبة .
2- وضع الحلبه على الوجه .
3- و ضع الخميرة على الوجه .
4- و هناك رياضه معينه لتدليك الوجه .

- ذكر الدكتور عادل في محطه الشارقه في برنامج ( حياكم الله ) أنه يمكن نفخ الوجه عن طريق أكل كوب زبادي
مع ملعقه عسل أسود ( عسل قصب السكر ) مع ملعقه خميرة البيرة لمده 21 يوما ً .
و خميرة البيرة يجب أن تكون طبيعيه وعادة تتوفر لدى محلات الأطعمة الصحية وهي تأتي على عدة أشكال
(مسحوق، كبسول، سائل).
- كذلك الدكتور عادل عبد العال من خلال لقاءات معه في بعض القنوات أوصى بعدة طرق ونصائح من ضمنها يقول
بأن كثرة السجود تفيد في ذلك، بالاضافة إلى بعض الأغذية والقناع الطبيعي .
- كذلك ذكر الدكتور عادل فى قناة المحور وصفة تسمين الوجه و هى دهان الوجه بخليط من زيت العنبر و زيت
جنين القمح مع الاهتمام بتناول الخيار و الموز و العنب و عمل مساج للوجه 3 مرات فى اليوم بخليط من زيت
الزيتون و عباد الشمس اللوز الحلو .

خلطه للوجه النحيف

## إليكم المقادير ##

2 م دقيق

م كركم

11 م خميره فوريه

2 ونصف ملعقه لبن زبادي ( يفضل الزبادي منتهي الصلاحيه وإذا مافيه مو شرط )

2 م ماء ورد + ربع ملعقه نشاء

1 ونصف م زيت اللوز الحلو .

## الطريقه ##

تخلط جميع المقادير مع بعضها البعض الى ان تصبح عجينه متماسكه أو لينه

على فكره اذا كانت العجينه ما انعجنت زيدي اللبن زبادي بحيث ما تصير سايحه

بل تصبح لينه ويسهل فردها على اللوجه ثم توضع العجينه على الوجه لمده ساعه

ونصف ..

ثم يغسل الوجه بالماء البارد وينشف بمنشفه نظيفه وتدهن بأ ي كريم مرطب

يناسب بشرتك أو بدون الكريم المرطب على راحتك>> وبعدها تقدري تحطي مكياج

يطلع وجهك روعه و دبدوب شوي .

المقادير:2ملعقة حلبه
7تمرات
ماء حار

الطريقه:
تغلين الحلبه مع التمر في الماء الحار10دقايق فقطوتاخذين مويتها بس وتشربين كل يوم كوب وتستمرين عليها شهروتشوفين إذا ما دعيتيلي

ملاحظه:
اللي تقول إن الحلبه تسمن الجسم هذا خطأ لأن الحلبه إذا انخلطت مع التمر يمتص التمر الماده اللي تسمن ويعطي الماده اللي تقوم بتسمين الوجه مع شوية لون وردي عالوجنتين ولا تنسين أهم حاجه الرياضه الرياضه الرياضه وأنا جربتها خلال المده اللي راحت والحمدالله حتى أمي حست هذا الشي

تشرب قبل النوم

لتكير الوجه في خلطتين:-

الخلطة الألولى: تخلط كلا من بمقادير متساوية زيت الحلبة خاصه للبشرة وزيت الخروع الخاصه بالبشرة وتدهن بها الوجه كل مساء ولكن تجنبي منطقة الأنف

الخلطة الثانية : يخلط خميرة مع ماء أو روب تنفخ الخدود لكن انتبهي لا تضعيه على الأنف
المقادير***
2*ملعقه صغيره زبادي
1*ملعقه صغيره خميره

وحطيها على الخدود لمدة نصف ساعه واغسليها وخليك مداومه على الخلطه الين توصلين للحد الي تبينه بس يابنات هذي الخلطه مجرد ما تخلينها ترجع خدودك طبيعيه

ارجو ان اكون قد افدتك
بالتوفيق

منوشاا 12-18-2010 08:32 PM

حبيبي ام نورا والله ماقصرتي بجرب الحلبه والتمر لانه اسهل شي الله لايحرمك الاجر مشكوره

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:41 PM.