ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   رواية عذابات روحي تحكيها جروحي (https://fashion.azyya.com/232169.html)

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 03-31-2011 11:12 PM

رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روآية مشتركة بيني وبين عضوة جديدة من الربع !! اسمهآ سمر تحت القمر ،، وقد تم تنسيقها بواسطه مجهوله من الربع بس ممو مسجله !!

اتمنى تعجبكم وتستمتعوا معآنآآ....

نبتدأ.......
( البآرت الأول)**
بأول عائلة نعرفها والباقي تتعرفون عليهم من خلال الروايه ..
عائلة ابو فهد:
ابوفهد (حمد)
أم فهد (حميدة)
فهد : عمره 30 طويل اسمر عيونه سودا عريض يشتغل مع ابوه بالشركة متزوج بنت خالته نرجس حنون على اخوانه بس وقت الجد جد والمزاح عنده قليل .
خالد: عمره 25 مرجوج ومهبل بامه وابوه لآعب بهم لعب طويل ولاهو ابيض ولا اسمر (وسط) صديق فيصل ولد عمه .
سارة : عمرها20 أولى جامعه هادية ونعومه شعرها حرير بيضاء طولها متوسط عيونها عسليه مرره كيوت جونآآآن تدرس طب اطفال.
وجدان : عمرها 18 كسلآلآنه مرره وجسمها مليان عكس أختها سارة مررة نحيفه ،، دفشه طويلة لسان .



قصتي تحكي جروحي
تعجز عن وصفها روحي
في غربتي في يتمي هذه هي حيآتي

في الصباح جلسوا على صراخ أمهم... بأول يوم دراسي

أم فهد : بسكم نوم قومو اصحو تأخرتوا عن المدرسه
وجدان: يممه تو الوقت بدري والله امس مانمت زين
أم فهد : طيب أوريك بروح اصحي أختك ورآجعه ،،ان ماصحيتي بكب المويه عليك
وجدان: يصير خير

طلعت ام فهد وتوجهت لغرفة سارة ودقت الباب ..
سارة : مين ؟؟
ام فهد : انا يمه يلا صحيتي بسرعه فهد ينتظركم
سارة : يممه المحاضرة تبدأ الساعه 8 بروح مع خالد .. أوك
ام فهد: طيب على راحتك

رآحت لوجدان مرة ثانيه دقت الباب ...
وجدان : يممه أنا بمصيبه المريول ضاق علي
كان خالد طالع من غرفته وكاشخ الف شاف امه متوهقه وقال : وش فيها بنتك اذتنا من الصباح صراخ
طلعت وجدان وشوي بتبكي ..
خالد : وش فيك لاحول ولا قوة الا بالله من الصباح صياح ..
وجدان : فهد
فهد سمعها : هلا جهزتي ..
وجدان : وصلني بيت خالي ابوتركي باخذ منهم شي
خالد بلقافه : وشو ؟؟
وجدان بحرج : هآآ ولا شي!!
ام فهد فضحتها تصارخ من تحت وهي في المطبخ : اخذي مريول من اختك !!
وجدان بعصبيه: يممه
خالد : وصممه !! بس فهمناها يلا قفي وجهك وبكره روحي مب لازم اول يوم مارح تدرسين شي..
وجدان مصدقه وطايرة من الفرحه : صدق؟؟
ام فهد وهي تصعد عندهم : حلفي عاد يلآ قفي وجهك وبجيب لك مريول وسيع لما كانت نرجس حامل !!
طلعت سارة : بالله عليكم وش هالصراخ ؟؟
خالد : أوف جت ابله حكيمه
وجدان :ههههههههههههههههههههههههه
خالد : من زين هالضحكة .. ياختي كنها دجاج جايع !!
الكل : هههههههه

طلعت نرجس من شقتها لافه حجابها لان خالد هناك ،،

ونزلت من الدرج وقالت بدلع : يلا فهد ذولا مابيمشون الحين ...
فهد :مشينا يلا سلمتي على الوالده؟؟ ..
نرجس بتأف: اخوك طاق وجهه
نزلت سارة وبهدوء قالت : فهد
فهد : هلا بغيتي شي ؟؟
سارة :سلامتك بس بغيت مشوار بسيط توديني بيت عمي ابوفيصل..
فهد : ولو روحي اجهزي ..
نرجس بعصبيه : يوه تأخرنا وش هالبلوه اللي ربي باليني بها
سارة : خلاص رح اخلي خالد يوصلني
فهد برود : أوك

طلعت سارة فوق الا خالد بينزل وبسرعه وصدمت به ..

سارة : آسفه
خالد: انا اللي اقول اسف مو انتي حقك على راسي أميرتنا
سارة بخجل: شكرا
خالد :العفو آمري وتدلي
سارة : ابي اروح بيت عمي ابوفيصل .. وسكت
خالد : من عيوني يلا اجهزي وانتظرك
سارة : عيونك سالمه

نزلت وجدان وبعصبيه : احلف عاد خويلد سارة من عيوني ونا قفي وجهك هآآ؟؟
خالد : وش جيب الثرى للثريه
وجدان رفعت الجزمه حقتها وترميها على خالد وهو بعد ... وصابت سارة ...
سارة : وجدان وجعو ...
وجدان : اقول انقلعي لا افقعك
سارة : محترة << وتطلع لسانها
خالد : اقول تراني عطيتكم وجه بزياده
سارة : انآآ؟؟
خالد : كلن بحسب قدره

وتطلع ام فهد وتخازر بقوة : وجع والنهايه وش ماكلين أمس؟؟
وتناآدي بقوة : بوفهد
جاء ابو فهد : وش فيك ؟؟

وطلعت سارة وخالد معاها،، اما وجدان راحت غرفتها تكمل نومتها !!

في الطريق ..
سارة : الا صح وش بقول انت منت نآوي تدرس آخر سنه ؟؟
خالد : اذا عقلت رح ادرسها ..
سارة من غير فهم : وش تقصد ؟؟
خالد : اسألي ابو الشوارب << معلق على ابوه بهاللقب
سارة : ههههههههههههههه ومنو هذآ ؟؟
خالد : حضرة المتهم ابي
سارة : هههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك انتبه بس للطريق ...
خالد : حاآآآآض ر
وزاد سرعته .. وصار يدور بها يمين يسار وهو يضحك..!!

سآرة مخترعه : خالد تكفى خلآآآآآآآآآص...

وصلوا وهو يضحك وميت ضحك الا فيصل طالع من البيت وشكله خطير شبه نآآيم ..

خالد : هلا والله فصول ..
فيصل : نعم وش تبي اصغر عيالك أنا ؟؟
خالد وهو حاط ايده على راسه بتفكير :اتوقع؟!
وفتح الباب اللي قدآم ولا يشوف الا الحرمه اللي جالسه ويرجع من الربكه يسكر الباب ...

خالد ميت ضحك شوي ينسدح من الضحك
وسارة معصبه :أوريك شغلك !! مستهتر واجد والله لا اعلم ابوي عن اللي عملته من شويه !!

خالد : لآ تكفين خفت منك ومن بو الشوارب ...هههههههههههههههههههههه
سارة : عيب
وتصفع بالباب بقوة بوجهه ...

فيصل : تستآآآهل أنا فصول هآآ؟؟
خالد : اقول اركب بسرعه لا امشي عنك ..
فيصل : العن ابو المذله لو ما سيارتي خربانه كان مانذليت لك
خالد بغرور : غصبن ع الزمن بيرجعكم للمحتر خالد احم احم ...
ركبوا السيارة .. وناسين انهم متأخرين عن الشركه مروا على الكافتيريا واخذو كوب كوفي.. وبسطوا على اساس الوقت السا عه7
امآ بالنسبه للبنوتا ..
ا
يه صح نسيت اعرفكم بفيصل واهله ...

عائلة ابو فيصل :
ابو فيصل (فراس )
ام فيصل (سعاد)
فيصل : عمره 25 صديق خالد مرره رجه على صاحبه ،، طويل نحيف بشرته مثل خالد يشبهه من كثر مايقعد معاه شكل واخلاق والعايله معلقه عليهم التوأم ,,..
ملاك : بنوته نعومه عمرها 20 سنه هاديه وناعمه ومثل سارة في الصفات بس ملاك احلى شعرها طويل وناعم بيضاء وصوتها حلو عيونها زرقاء شعرها اشقر ..

نرجع للبنوتا ..
دخلت سارة وسلمت على خالتها ام فيصل ...
ام فيصل : وش أخباركم؟؟
سارة : تمام الحمدلله نسأل عنكم ..
ام فيصل : تسأل عنك العافيه يالغاليه

نزلت ملاك من الدرج وراحت بسرعه لساره صار لها شهرين ماشافتها وضمتها بقوة
ملآك بصراخ : وحشتيني يالدوبه
سارة : وانتي اكثر حبيبتي

ونتهى البارت الأول

بككررة باذن الله البارت الثاني ...




اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 03-31-2011 11:13 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
(البآرت الثاني)**

نزلت ملاك من الدرج وراحت بسرعه لساره صار لها شهرين ماشافتها وضمتها بقوة
ملآك بصراخ : وحشتيني يالدوبه
سارة : وانتي اكثر حبيبتي
ملاك تنادي الشغاله : سوتي اعملي لنا كابتشينو 2 بسرعه
سوتي : حاضر ماما

صعدت ملاك مع سارة لغرفة ملاك .. وفجأة الصدمه غرفة فيصل مفتوحه وأشياؤه مبعثرة بشكل فضيع .. انحرجت شويه من سارة وقالت : هذا فيصل مايتوب ..
سارة وهي تضحك بنعومه : هههههه لآ تخافي نسخة خالد ماتغير شي ..
ملاك وسارة : هههههههههههههههههههههههه

طيب نروح عند الشباب اللي ناسين عمرهم بالمررة ..
فيصل: أقول خالد منت ناوي تتزوج ؟؟
خالد : لا بالله اذا صآر عمري 90 رح افكر
فيصل : الا على طاري 90 كم عمر ابو الشوارب
خالد : هآآآ << تذكر ابوه وموعدهم بالشركه

قام بسرعه البرق وفيصل وراه ومو عارف شالسالفه ..
ركبوا السيارة ودار بينهم الحوار التالي ..

فيصل : خالد وش بلاك ؟؟
خالد : بلاني ابو الشوارب ... طالع الوقت الله يسعدك
فيصل بخرعه : هآآ الساعه 10 وربع
خالد:لا الظاهر ابو الشوارب وابوالخرعات ذابحينا اليوم
فيصل:لا تقول هالكلام غير هالحكي بس
خالد : قوم انزل بس واستعد للمواجه العنيفه
فيصل : يالله الله يعين
خالد : بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله احد . الله الصمد .
ويكمل فيصل : لم يلد ولم يولد . ولم يكن له كفوا أحد

ويطلع ابوفيصل من وراهم ويمسكهم بقوة ..
ابوفيصل : صدق الله العلي العظيم .. شطورين حافظين السورة كامله
فيصل باستهبال : شفت عاد يبه حافظين نصف القران ..
بو فيصل وهو يصطنع التعجب : صدق
خالد بثقه : ايه تبينا نسمع لك ..
بوفيصل بصوت عالي : بسرعه على مكتبي وعندي لكم محاظرة عن الالتزام بالدوام .. بسرعه

ركضوا بسرعه وينزلق فيصل على الدرج لان الخادم للشركه يمسح الارض ولا بطيحة فيصل بقوة على الارض

خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههه
فيصل : تضحك انت وجهك
خالد : بس لقيتها ..!!
فيصل بتعجب : شنو ؟؟
خالد : وش رايك نقول لهم كنا بالطريق وصدمنا بسيارة ..
فيصل : طيب كيف صدمنا بسيارة والجرح برجلي مو براسي ..
خالد : وش فيك نقول لهم لما طلعنا من السيارة ..واحنا نمشي ..

البواب ميت ضحك عليهم .. بس ماتركوه راح له خالد وقال : لو تكلمت بكلمه بفنشك ..
البواب : اتحداك بقول لأبوك
خالد : جرب !!
البواب : لا يبا مني بقد هالتحدي خلني اصرف على عيالي وبيتي ..
خالد : ايوه خلك شطور ولك منا معاش بزيادة 50%
البواب : صدق ؟؟
خالد : اطلب واتمنى وفيصل بينفذ..

فيصل ماسمع لأنه جالس على الارض مو عارف يمشي ...
ج آء ابو فيصل وابوفهد ..

ابو فهد : بدري تو الناس كان تأخرتو بعد
خالد : والله يبه عندنا مشكله بالاقدام
ابو فهد : احلف عاد تأدب احسن لك .. خويلد الشغل عليكم مضاعف فاهمين
فيصل يصطنع العصبيه: افهمونا طيب
خالد : القصه ومافيها بعد ماوصلنا توهقنا صدم فيصل بسيارة من العجله وانجرحت رجله .. بقوة !!
ابو خالد : للا من الساعه 8 الى الساعه 10 كله جرح
خالد : مو يبه الله يهديك وديناه المستشفى اسأل ابو عبدالله البواب ..
ابو عبدالله البواب : ايه صح صح ^_^ انا شفتهم ..

ابو فهد وابوفيصل صدقوا الكلام
ابو فهد : طيب وريني جرحك ؟؟
رفع فيصل ثوبه وراه ..
ابو فيصل : العن جرح بسيط ومطولين السالفه من الساعه 8 الى 10؟؟
خالد بتأف: ايه توه خآف ..
ابو فهد : طيب روحوا اليوم اجآزة عندكم وبكرة طول اليوم شغل !!
ابو فيصل : عاد نعتمد عليكم بكره عندنا شغل بفرنسا ومعانا فهد يعني انت وفيصل ومعاكم تركي بتديرون الشركه
فيصل بثقه : احم احم ...
خالد بابتسامه : لاتوصي حريص يالغالي

فيصل : يبه ممكن ناخذ تروك معنا
ابو فيصل : والله انا ناوي اعطيه 10 ايام اجازة مجتهد بشغله عكس اللي جنبنا
فيصل بصوت خفيف وهو رافع حاجب : طيب والله لو تدري انه طول الوقت نايم ويوزع الشغل بين الموضفين ويعطيهم معاشه آخر الشهر ..
خالد : ههه
ابو فهد : وش قلت انت وياه ؟؟
خالد : لا كنا نقول الله يوفقكم ويسهل لكم
فيصل : تروحون وترجعون بالسلامه ...

مشو لغرفة تركي ولد خالهم .. يلآلآ نعرفكم على تركي واهله

عائلة ابو تركي (جميل
ام تركي(جوليا)
تركي: عمره 26 سنه ، من مواليد امريكا لان ابوه كان يشتغل هناك لمما كانت امه حامل به ولما ولدته مات وتزوج بعد كم سنه بامريكية وجابت بنتين سماهم منى ورنا .. ولما وصل عمره 18 رجعوا السعوديه ...
منى : عمرها 18 سنة نفس اخلاق امها وتكرة تركي لأبعد الحدود ..
رنآ : بنوته نعومه حبوبه عمرها 24 سنه .. دلوعة تركي !!

طيب نرجع نشوف فيصل وخالد

دقوا الباب على تركي وكان قافله ...
ورآحو للسكرتي يآخذوا المفاتيح الاحتياطيه
فتحو الباب ولقوه على الكنبه رايح فيها نومه

خالد : مدري اروح اجيب ابوي يشوف المثال الاعلى
فيصل: اقول خلود وين المويه
طلعو المويه من الفريزر وعلى تركي المسكين اخترع وقام يصرخ ....
خالد وفيصل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
تركي : يالحمير اعلمكم منو انآآ؟؟
خالد : احمد ربك جاين لمكتبك نطلعك ..
تركي بفرح : احلف عاد
فيصل : والله والله وهذاآ بفضلي أنآ عليكم

تركي يغمزلخالد ويرفع غرشه المويه ويكبون باقيها على فيصل وفيصل يتسبح بهآآ
ويقوم ياخذ المويه الغرشه الثانيه ويلحق خالد وخالد وصل الباب ويرشها وتطلع بوجه ابوفيصل

وبس عذرونآآ ان شاء البارت الجاي نطوله لان بنطلع الحين ...
تحياتي: جحيم الانتظآآر و سمر تحت القمر

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 03-31-2011 11:14 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
تركي يغمزلخالد ويرفع غرشه المويه ويكبون باقيها على فيصل وفيصل يتسبح بهآآ
ويقوم ياخذ المويه الغرشه الثانيه ويلحق خالد وخالد وصل الباب ويرشها وتطلع بوجه ابوفيصل

وصلنآ هنآآ

ونكمل البآرت اللي بعده

(البارت الثالث )**

في أحد البيوت الفاخرة كان أبومحمد راجع من الدوام ..

نوقف لحظة ونعرف بعايلته ..

عائلة ابو محمد :
ابو محمد (سليم )
ام محمد (سلمى)
محمد: عمره 25 طآلع على شلته !! بس يختلف عنهم بالحكمه قليلا
بسام وحسام :التوأم عمرهم 20 ،،حسام يكرة البنات،،
هدى : عمرها 24 دلوعه وحبوبه ورجه ..
طيب نرجع لهآآ..
دخل أبومحمد وشاف البيت هادئ مثل عادته ..
صعد لغرفته وأخذ له شاور ونام ..
وفجأأة ..
فزع من نومته على صراخ هدى وام محمد ..
نزل محمد وحسام وبسام وابومحمد بسرعه يشوفون شنو صاير ...

شافوا دخان ينطلق من المطبخ .. لان الشغاله كانت تنشف الغسيل وهي ناسيه البطاطس في القلآيه ..
ابو محمد : شصاير ؟؟
هدى : يبه الحق البيت رح يحترق ..
ابو محمد : اهم شيء انتو مو البيت بسرعه اطلعو للسيارة محمد دق على سيارة الاطفاء ..
محمد : حاضر يبه
بسام وحسام : واحنآ رايحين نوصل امي وهدى بيت خالي ابو تركي ..
ابو محمد : أوك بسرعه ..

وجاو الاطفاء و بسرعه لما خمدت النار ... رآح لعياله ياخذهم ولما وصل بيت ابو تركي.. دق الباب

فتح ابو تركي الباب : هلآ والله بالغالي ابو محمد ..
ابومحمد : هلا فيك هآ وش أخبارهم ؟؟
ابو تركي : حاولت اهديهم بس الخرعه واصله عندهم << يقصد ام محمد وهدى
هدى نطت على ابوها : بابا بابا الحمدلله على السلامه << وقامت تبكي
ابومحمد بحنان : ماصار شي كاني قدامك يلآ روحي نادي امك ونروح ع البيت
ابوتركي : لا والله ياشيخ غداكم عندنا ..
ابومحمد : والله عندنا اشغال
ابوتركي : اتركها عنك ...ويالا هدى حبيبتي روحي لأمك .. وقولي لها انكم بتغدون عندنا

نزلت جوليا وبغرور ..

جوليا : وش ذي الفوضى ؟؟ لو سمحتو انتو مو بيتكم ؟؟
منى وهي نازله وفيها النوم : يآآه من الصباح فوضى

عصب ابو تركي وقال : هذي اختي وبيتي بيتها !! وتم يخازر بجوليا ومنى
انتبهت جوليا ان ابو تركي موجود وغيرت اسلوبها ..
قالت : هلا والله بحبيبتي ام محمد اخت زوجي << وتسلم عليها وتقعد
منى : هلآآ عمتي .. شخبارك ؟؟
ام محمد : بخير الحمدلله
منى : وش اخبارك هدى ؟؟
هدى : الحمدلله
ابو تركي : يلا حنآ رايحين المجلس .. جهزوا لنا الغداء بسرعه
وراحو المجلس \... الا بدخلة تركي ..
تركي : هلآآ والله تو مانورت عمتي ام محمد..
ام محمد : هلآ فيك يالغالي وحشتنا من زمان عنك يالقاطع ولا تزورنا ...
تركي : والله مشغولين بهالدنيا ..
والتفت على منى وقال : منى قومي بسرعه شغلي المكيف رآيح انام
منى بتأف : مقدر أنآ تعبانه .. رايحه اقول للخدامه
تركي بعصبيه : من متى الخدامه تدخل غرفتي ..؟؟
ام محمد : اهدأ حبيبي انا رايحه اشغله لك
تركي بحرج : لآآ عمتي لا تتعبين عمرك رايح انا ..
وهو مآر سلم على هدى
تركي : شخبارك يالبزر؟؟
هدى بتوتر : تمام الحمدلله نسأل عن العقال ؟؟
تركي بابتسامه : بخير ..

ومشى بكل برود لغرفته .. ودق على محمد اللي متوهق بيتهم ...

محمد : هلا والله ابو الشباب
تركي : وينك الاهل عندي ؟؟
محمد : اوف والله هالابو لاعب بي يقول بيجيبهم وانا ميت جوع هنا ...
تركي : هههههههههههههههههه تعال بسرعه
محمد : اقول تروك اخبار خويلد وفصول ..
تركي : الحمدلله بخير يسلمون عليك
محمد : وش رآيك نترك غداهم وننادي على فيصل وخالد ..؟؟
تركي :لآلآ الله يهديك هم الحين تحت مسائلة ابو فيصل انا شارد منهم ..
محمد : الله يقطع سوالفكم .. طيب يلا انا جايك
تركي : أوكي أنتظرك

نرجع لفيصل وخالد ..بعد التهزيئة القوية رجعوا لبيت ابو فيصل .. لان خالد بياخذ اخته ساره ..
دخلوا البيت وجوهم وجه حزينة جدآآ t _t

ام فيصل استقبلتهم ..
ام فيصل : بسم الله وش بلاك انت ويآآه ؟؟
خالد : اسألي زوجك شمسوي فينآآ؟؟
فيصل : بكره دوامنا مضاعف..
ام فيصل : تستاهلون ..
خالد برجاء : الله يخليك يالغاليه يابنت الغالي ابن الغوالي الغلا مغتلي للغلا كلميه خل يعفي عنا ؟؟
فيصل : بليز
نزلت ملآك وهي على بالها ان فيصل اللي جاي بس...
ملآك : لآآآ لآ قولي انا اكلمه لأني دلوع << وتقطع كلمتها انتبت لخالد اللي واقف ..
وترجع تصعد بسرعه .. وتدخل غرفتها وجهها طماطم ..
سارة : بسم الله عليك وش فيك ؟؟؟؟
ملآك : هآ ولآ شي
سارة : حلفي عاد حرارتك وصلت 40 ولا شي اظاهر درجة الغليان للماء عاليه ؟....
ملآك : الله يقطع ابليسه اوريه فصيل ..
سارة: وش دخل فيصل ؟؟
ملاك : اخوكِ هنآ ولا قال لي؟
سارة باستهبال : مافهمت وضحي ..
ملاك بصراخ: سويره
وتحط ايدها على فمها .. وتقول بداخلها : ياربي ياحبيبي اخذ فيصل ومعاه سويره للجنه ..<< من قههرها
سارة : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههه
دق جوال سارة وردت : ايوه هلا وش تبي ؟؟
خالد : بسم الله الناس يقولون وش اخبارك ،، هلا باخوي ؟؟
سارة : اسفه عجبك اسلوبي ماعجبك طق راسك بالجدار ؟؟
خالد :احلفي عاد الشرهه علي انا اللي جاي اخذك للبيت يلا انا رايح 5 دقايق وان ماجيتي ماشي...
سارة بدلع : للآل تكفى خالد اصبر
خالد : خخخخ يلعن ابو المصالح
سارة : ايوه خلك شطور تؤبرني
خالد : راحت 4 دقايق باقي دقيقة ..
سارة : باي
وتسكر وبسرعه تلبس وتنزل بسرعه الا جت بتصدم في فيصل ..
فيصل : بسم الله
سارة تركته منحرجه ومكمله طريقها بسرعه ..
فيصل : الحمدلله والشكر اول مليك والحين ساره !! مدري وش بلاهم ؟؟
ويكمل كلامه : اروح انام احسن لي قبل لا يفضحني ابو الخرعات ..
صعد غرفته وهو مستاننس .. ونآآم ..

نرجع لعايلة ابو تركي في المطبخ عند الحريم
منى :يمه وش أسوي بهالبصل والله تعذيب مو عارفه اقطعه ..
هدى : هاتي عنك !!
ام محمد : خير ماسويتي حبيبتي منى روحي حطي السفره حقتنا بغرفة الطعام ...
منى بتأف : ان شاء الله
رن جوال هدى وكانت المتصله بنت عمها ابو سعود ريم نتعرف على ابو سعود وعايلته

عائلة أبو سعود :
ابو سعود ( جميل)
ام سعود (هناء)
سعود : عمره 29 يشتغل في الهندسه المعماريه طويل وهادئ وحكيم ويعتمد عليه متزوج رنا بنت خاله ابو تركي .. اسمر .. وبس !!
نرجس : زوجة فهد عمرها 25 سنه تشتغل معلمه عربي ،، مغروره ومتكبره تكره سارة لانها حلوة وتكره وجدان لانها دوم تفكر بالاكل
ريم : عمرها 20هالبنت دجه مررة بس حساسه شكلها نعوم بس مايليق عليها شعرها ناعم مررة دلوعة البيت وشقآوتها مغطيه ع الكل ... ومعروفه بالعايله .. تو أم فارس

نرجع لقصتنا ..

هدى : الو هلآ وغلا بريوم
ريم : هلا بيك اخبارك يالقاطعه ؟؟
هدى : الحمدلله
ريم : بكررة مفكرين نعمل طلعه بالبر ونشوي هناك تعالو ؟؟ حاولي بأبوك ؟؟
هدى بفرحه ونطت : صددقق؟؟
ريم : ايه والله بروح ادق ع البنات وأخبرهم ... دقي على بيت عمي ابو فيصل .. وخالي ابو تركي ..
هدى : اوك
ريم : انا رح ادق على بيت عمي ابو فهد وبكلم ختي نرجس..
هدى : صآآر والله مشتتااقه لك يالدوبه ؟؟
ريم : عن العيارة ترا مالي خلق ..
هدى : الشرهه علي أنا انت مو بوجه هالكلام ..
ريم : سي يو و
هدى سي يو

ورآحت ريم وهي تصآرخ في البيت .. نزل سعود ومعاه رنآ
رنا : وش فيك حبيبتي ؟؟
ريم : رنوش حبيبتي بنطلع كلنا سوا البر خبرت العيله كلها
رنآ بصراخ : ونا اسه
سعود : الحمدلله والشكر مستهبلين انتي معاها ..؟؟
رنا : سعود اقول لهم الخبر الثاني ..
سعود : قولي ..
رنآ : بتصيرين عمه ؟؟
ريم : حللفي ؟؟
رنآ: والله
ريم :تصارخ زياده : يآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي حماس

طلع ابو سعود وام سعود ...
ابو سعود : خير وش صاير ؟؟
ام سعود : يمه ريم فيك شي؟؟
سعود باستهبال : ايه تعبانه بقوة
ريم : احم احم المحترمه ريومه تتكلم
ام سعود تضحك على خبال بنتها وتقول : تفضلي
ريم : يمه رنآآ حآمل
ام سعود :صحيح كلامها يارنآ؟؟
ريم بزعل : يعني انا كذابه ؟؟
ابو سعود : لا حبيبتي ولآشي
رنا : ايه صحيح عمتي وبالشهر الثاني بعد
ابو سعود : مبروك يالغاليه عقبال نشوف عيال ام سعود 100
ام سعود : اسم الله علي
نزل فارس من غرفته .. وتحمحم .. عشان مرت اخوه
تغطت رنا ..
فارس : بشرونا معاكم ؟؟
ام سعود : صح النوم
ابو سعود : ليه سهرآن امس ؟؟
ريم بعصبيه : بابا ماما وش فيكم على فروسي ؟؟
ابو سعود انسدح ضحك من كلمة بنته ..
فارس : والله من زمان وانا اقول لهم بس محد حاس فيني غيرك ريومتي
ريم : احم احم
سعود : والله مايلوق عليك تصير عم ..
فارس استغرب : وش تقصد ؟؟
ريم : مرته حامل هو وجهه !! يطنز عليك
سعود : افا انا الحين تسبين فيني
فارس : احم احم اذا وجد الماء بطل التيمم
سعود : انا تيمم طيب اوريك انت وجههك ..
ابو سعود : بس ياعيال احترموا نفسكم انا جنبكم
الكل : حآضر

في المسآء في بيت ابو فهد ..
كانت متحممه ونازله قبل ماتنشف شعرها .. ودخلت المطبخ ..
وجدان : مينآآ وشو العشا ؟؟
مينآ: مافي اسا يسوي انا
وجدان : وجع يوجعك ليه ان شاء الله ؟؟
مينآ : هذا بابا ابوتركي اتصل على بابا ابو فهد في عسا هناك
وجدآن : لآ يشيخه اخبار البيت كلها عندك وانا اخر من يعلم
مينآ : شو في جآ اخر من يعلم على التلفزيون ؟؟
وجدان : تتابعينه ؟؟
مينآ : يس
وجدان : طيب انا رايحه اتجهز اذا جا بابا ناديني
مينا : هاضر ماما
وجدآآن : ناديني جوجو مو ماما

في بيت ابوتركي .. في المجلس ..

ابو تركي : والله ودي افاتحك بموضوع ..؟؟
ابو محمد : سم .. وآمر
ابو تركي : سم الله عدوك.. بس عندي موضوع خاص بتركي ودي اتكلم عنه ...

انت تهى
توقعآتكم
ايش الموضوع المهم اللي بيتكلم عنه ابو تركي ؟؟
وكيف حتكون الطلعه للبر ؟؟
هل كل العوائل رح تطلع معاهم ؟؟
نرجس وفهد حدث جديد رح يصير عندهم ياترى ايش هو؟؟؟

تآآبع ونآآ
تحيات :
جحيم الانتظار ، سمر تحت القمر

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 03-31-2011 11:15 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 

(البا رت الرابع)
ابو تركي : والله ودي افاتحك بموضوع ..؟؟
ابو محمد : سم .. وآمر
ابو تركي : سم الله عدوك.. بس عندي موضوع خاص بتركي ودي اتكلم عنه ...
ابو محمد: تفضل
ابو تركي: انت عارف ان تركي كبر وصار رجال وانا حاب افرح فيه فيشرفني ان افرح فية هو وبنتك هدي،، وهي بعد ماشاء الله كبرت وصارت حرمة....
ابو محمد بفرح: والله يشرفني هانسب ،، هدي مابتلاقي احسن من تركي...

دخل تركي ومعه محمد
محمد: اوة اشوفكم اليوم مبسوطين
تركي: وش صاير؟؟؟؟
ابو تركي : ولا شي ،، بس حابين نفرح فيكم
محمد: لالالالالالالا انآ ما ابي الحين.... زوجو تروك اول
ابو تركي: وهذا اللي بيصير
تركي بفرح: منو سعيدة الحظ اللي بتشرف بي
ابو محمد: بنتي هدي
تركي بصدمه: شنو؟؟؟؟
محمد: مبروك بنصير نسايب
تركي يحاول يخفي الضيقة: عن اذنكم برروح اريح....
ابو تركي : روح ارتاح
ابو محمد: وش فيه شكل الخبر مو عاجبه
ابو تركي: لا تهتم ........ الحيا ماخذ دور
ابو محمد: ان شاء الله

اما بانسبه لتركي .. طلع وهو مصدوم ويردد بنفسه: مستحيل .. وش ذا اللي قاعد يصير .. انا طول السنين اعتبر هدي وحدة من خواتي... كيف تصير يوم من الايام زوجتي... قطع حديثة مع نفسة مرور هدى ... تم يطالع فيها وهي متعجبه منه
هدى: خير بغيت شي؟؟!!
تركي شارد وهو يطالع فيها
هدى بصوت مسموع: هي تركي عندك شي
تركي انتبة: هآآ لا سلامتك
هدى : عن اذنك...

صعد تركي ويحس انه تعبان كثير رجولة مو شايلتة
عند الحريم دق ابو محمد على ام محمد ......دار بينهم الحوار التالي
ابو محمد: هلا والله
ام محمد: هلا بيك
ابو محمد: اطلعي بسرعة بالحديقة .. عندي موضوع هام بكلمك فية
ام محمد: ان شاء الله

طلعت ام محمد بالحديقة .... شافت ابو محمد ينتظرها

ام محمد: ايوه ..هلا وش بغيت؟؟!!
ابو محمد: والله اخوك ابو تركي طالب ايد بنتك لولده تركي
ام محمد: هذي الساعه المباركه.....
ابو محمد: كلمي بنتك الحين ...لان الليله بنعلن خطبتهم قدام الكل
ام محمد: ابشر ولا يهمك...

دخلت ام محمد الصاله وكانت جوليا وبنتها منى جالسين.
ام محمد: الا وين هدى؟؟؟؟
منى بضجر: بالحمام

ابو تركي دق على جوال جوليا
جوليا بدلع : هلو
ابو تركي: مرحبا

حكى ابو تركي لجوليا الموضوع وكانت ردة فعلها الوناسه ...

طلعت هدى من الحمام..
شافت وجوه مبتسمه .. ابتسمت بكل براءة

ام محمد : هدهد حبيبتي عندي موضوع خاص بك تعالي معاي .. أبكلمك فيه ..
هدى بابتسامه : ح آآضر

بعدت ام محمد عن جوليا ومنى وتوجهوا لغرفة الطعام ..
ام محمد استطردت : هدى يابنتي انتي كبرتي وانا حابه افرح فيك .. وبعطيك السالفه بالصراحه
تركي ولد خالك طالبك على سنة الله ورسوله ..

هدى بحيا : مالي كلمه بعد رآيكم .. اللي تشوفونه خير

بكل برآءة قبلت اكون وحدة من هالبيت ..
أثر الزمن نآوي علي وانا مآظنيت ..

طلعوا بيت ابو محمد عشان يتجهزوا للجمعه بالليل
وفي اثناء لحظة خروجهم كان تركي نازل من غرفته وهو متوتر ..

وشاف ابوه قدامه ..
تركي : يبه الله يخليك لاتعصب بس لازم اقول لك اني مآ أبي اتزوج هدى ..7
ابو تركي بصدمه : وشو عيد كلمتك ؟؟
تركي : ايوه ولا احد يقدر يجبرني .. انا اعتبر هدى اختي ولا اكثر ..
ابو تركي : تركي اعتقد ان هدى بنت عمتك وهي اولى من الغريبه ..
تركي بعصبيه :وانا ماقلت ابي من خارج العايله
ابو تركي وهو رافع حاجبه وبسخريه : افهم من كلامك انك حآط عينك على وحده ..
تركي : ايوه
ابو تركي : ومنو هذي سعيدة الحظ اللي سحرتك ؟؟
تركي : ريم بنت عمتي ام سعود
ابو تركي : لاآ خلاص بنت عمتك عرفت انك خاطبها وافقت .. تبي تكسر بخاطرها
تركي بعصبيه وبصوت عالي : هدى ماني بماخذها .. لاتحاولو تغصبوني عليها ..
يرفع ابو تركي يده على تركي ويعطيه كف...
تركي بشموخ : مآرح ارد.. يبه اهدأ وبعدين نرجع نتفاهم
جوليا بابتسامه وبدلع : وش فيها هدى ياحبيبي .. ماشاء الله عليها كامله مكمله
تركي : انتي مالك خص بي فاهمه واذا وافقت لا تحسبين وافقت عشانك .. لآآ عشان ارضي ابوي ..
جوليا تطالع ابو تركي المعصب وهي تبي تزيد النآر وتقول بطيبه مصطنعه : افا وانا مب حسبت امك
تركي بعصبيه : تخسين توصلين ظفر من اظفار امي...
ابوتركي يوصل الكف الثاني لتركي وطبعا كان اقوى

انفتح الباب فجأة ودخلت رنا وبقلبها بشارة لأهلها ،، بس انصدمت لما شافت ابو تركي يعطي تركي كف..

رنآآ بصرآخ : لآ يبه الله يخليك

.. وقال بعصبيه : انتي مالك خص بالموضوع .. ويلف على تركي ويقول : جوليا الآمر والناهي بالبيت فاهم

تركي بعصبيه : تخسا وتعقب وتهبا .. محد يحل محل امي .. امي اشرف من هالاشكال
ابو تركي انصدم من كلآم تركي القاسي على قلبه وقال : اطلع من البيت ولا ني بأبو
وتقطعه رنآ بكاء وتوسل : الله يخليك يبه لا تكملها .. يبه اهدأ الله يخليك ..
منى وهي تتكلم بصوت خفيف : اوف تدخل افلاطون !! والله كان صار اليوم يوم سعدي وناستي ..
تركي بصوت عالي : هذي آخرتها يبه ،، تبيعني وتشتري هالأمريكيه .. طيب ان شفتوا وجهي بعد اليوم يصير خير ..
رنآ بصراخ :لآلآلآلآ تركي آلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآ الله يخليك
وتطيح مغشي عليها
الكل اجتمع حولها وصعدوها غرفتها ترتآح

[في المسآء ]

اجتمعت العوائل بالمسا بيت ابو تركي
نروح شويه عن المهابيل ونستانس معاهم

وصلوا خالد وفيصل مع بعض بأهلهم
ونزلوهم واول مادخلوا نادى خالد بصوت عالي : يآ أهل البيت هل من مجيب؟؟
يكمل فيصل : احم احم تروك وينك ؟؟؟؟؟؟؟
طلعت جوليا بدون غطوه وحجاب : هلا وش بغيت ؟؟
فيصل وخالد لفو وجههم ، قال خالد : استغفر الله ، كمل فيصل : لبسي عبايتك ياحرمه ..
مشوا عنها وهم يستغفرون دخلوا المجلس وخالد يتكلم : لا اله الا الله
فيصل : محمد رسول الله
خالد : ياقوم اين انتم ؟؟
دخل ابو فيصل .. واخترعو ممنه
ولآآ اراديآ رد فيصل : بسم الله
الشباب : هههههههههههههه
ابو فيصل يخازر : وش قلت ياولد ؟؟
فيصل بنفسه : لاوالله رحت فيها ، ويرد على ابوه : لا والله يبه كنت اقول تو مانور المجلس بك يابو فصول
ابو فيصل بنفسه : هالولد مفشلني مدري عل ى منو طالع
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
فارس يلتف على ابو تركي : الا خالي وين تروك؟؟


انته ى

توقعآتكم ...
تركي وين ممكن يروح ؟؟
هدى ايش ردة فعلها بعد ماتعرف ان تركي رفضها ؟؟
ابو تركي : ايش رح يكون جوابه على فارس ؟؟
ريم ايش ردة فعلها لما تدري ان تركي خطب هدى صديقة عمرها ؟؟

وبس نكمل بكره

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 03-31-2011 11:16 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 

(البارت الخامس)

يآآحلوهآ لمتنا ...

عند البنات بيت أبو تركي ..
ريم : الا وين رنآ؟؟
جوليا اختبصت وقالت : هآ تعبانه شويه ..
ريم : مسكينه الله ارحم بحالها اهي واللي بطنها
هدى : حللفي رويم رنآ حامل
ريم : ايه ..
سارة : وآآآو حمآس ريمو عمه ..
ملاك : الله يقومها بالسلامه يارب
وجدآن :اخخ بس متى نزوج خويلد وأصير عمه ..
نرجس بقهر : أصبري كم شهر وان شاء الله احمل بس الحين مقدر وراي اشغال ..
منى بغرور : مدري وش ذي الاشغال اللي ملهيتك عنا ..
نزلت رنا من الغرفه واهي تعبانه .. وكل ماتذكر كيف حآل أخوها يزيد تعبها ..
رنآ: هلآ والله تو مانور البيت ..
الكل قام لها ويباركلها بحملها ..
رنآ: عقبال مانفرح في البنوتات يارب..
ريم بحيا : بسكم ترا والله نستحي
ام محمد : وحده منكم وجهها مولع لأنها اليوم انخطبت ؟؟
البنات بصوت واحد : مين ؟؟
منى : هدى بنت عمتي ام محمد
الكل يطالع فيها وهي منحرجه حدها وتوعد لمنى ولأمها ..
ريم: ومنو الامير اللي اخذ هالقمر ؟؟
منى : تركي أخوي !!
ريم بصدم ه : تركي اخوك ..
منى : ايه
ريم تحاول تخفي على الكل مدى تأثرها بس مو قادرة لان تركي اهو الشخص الوحيد اللي كانت حاسبته لها ولآآ اللي تاخذه بعد صديقة عمرها هدى ،، قامت تلوم نفسها بالاول وتذكرت اللي دار بينهم يوم من الايام كانت هدى عندها ..
هدى : وش فيك سرحانه ؟؟
ريم : في انسان ماخذ عقلي .. عندك مانع
هدى : لا الله يهنيك به .. طيب ممكن نتعرف منو ؟؟
ريم : لو تحلمين .. مآرح اقول لك




رجعت بذاكرتها وانتبهت للي كان يناديها..
سارة : ريم وش فيك ؟؟
ريم : هآآ .. أبد سلآمتك بس حسيت راسي مصدع ..
سارة : سلامة راسك حبيبتي يريته فيني ولافيك
طبعا ريم كانت شاردة كثير مرة تحط اللوم عليها .. لانها لو مخبرة هدى منو كان ماصار اللي الحين ، وشوي تحط اللوم على تركي كيف رضى بهالسهوله ومرات تحطه بهدى من غير سبب وتنادي عديمة الاحساس .. من داخلها تتضارب الافكار ..
سارة : اكشخ هدهد صرتي مخبوطه ؟؟
وجدآن : عقبالي يارب
ملآك: الحمدلله والشكر .. وجدآن انتي ماتجوزين عن هالحركات ؟؟
وجدآن : فيها غلط .. تمنينت اللي يستر علي وعلى عيالي ..
رنا : هههههههههههههههههههههههههههههه ،، اوه صار لك عيال؟؟
منى : قطع الجلسه مرعبه كثير
سارة : بنات قوموا شويه نلف البيت ..
ملاك : اقول هو هدهد هذآ ماتم شي على هالسرحان ؟؟
هدى بخجل : هههههههههههه
هدى كانت تفكر بريم اللي ليه حتى كلمة مبروك ماقالت لها وهي صديقة عمرها ..
ريم : يلآ نطلع الحديقه
رنا : يلآلآ
ام سعود : حبيبتي رنا لاتخلين هالمهابيل يسون بك شي .. انتي حامل وتعبانه لاتصدقين كل كلمه يقولونها اوزني عقلك ..
وجدآن : فآهمه .. اسمعي نصايح ارسطو..
ام سعود : وجدآآن وجع اعلمك تعالي
طلعت وجدآن بسرعه للحديقه .. وانصدمت بوجود الرجآل هناك ..
التفتوا عليها خالد وفيصل وفارس وبسام
وجدان : .............................. ..
خالد قام بسرعه وغطى على وجودها : وش فيك انهبلتي الله يصلحك ؟؟
وجدان والحمره تعتلي خدودها : ك ك نت هاربه من خالتي ام سعود .....
خالد : ادخلي الله يخليك .. فشلتينا انتي ويا هالدبه اللي يشوفها يقول حامل ..
وجدان : اسم الله علي انقلع..
وتطلع وراها ملاك .. وهي تقول : وجدآن وش فيك واق ....<< انتبهت لخالد
خالد :............................. ........ << تم يطالعها
وجدآن بتعجب : هيه انت وش عندك ،، مضيع شي بوجهها .. وانتي عيب عليك دخلي
ملاك كانت مو عارفه ايش تسوي من الاحرآج .. فراحت بسرعه
وجدان : هيه انا اتكلم ..اهآآ اثاريها ماخذه قلب اخوي بس صدتك ياخويلد
خالد كان متجاهلها وتم يطالع بمكان وقوف ملاك
قامت وجدان وتدز خالد بطريقه عشوائيه وتصرخ : استح على وجهك
خالد انتبه لها وطاح من درج اللي مقابل الباب الى ظهر ابو فيصل وصدم فيه
ابو فيصل : خويلد وين رحت ؟؟ وش فيك تلعب كورة ..
خالد : سلامتك عمي
ابوفيصل يهز راسه : الحمد والشكر لك يارب على العقل
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ابوفهد : وش فيك انت بعد ؟؟
ابو محمد : لآآ انتو فيكم شي اليوم الله يستر على العقل ..
فيصل قرب من خالد وهمس له : وش فيك ؟؟ اوي كل هذآآ من وجدان والله انها اخت رجال ماقصرت فيك ..
خالد : اقول اسكت يالملعون لا اعلمك شغلك ..
فيصل : تراني شايفك وعارفك ..
خالد : هآآ وش شفت ؟؟
فيصل: لا تخاف احلى شي يوم ترميك من فوق لظهر ابوي
خالد : احلف عاد بعد وش شفت ؟
فيصل : والله منتبهت الا على هالمقطع فاتني الباقي
خالد اطمأن : كمل شغلك

دخلت ملاك وجهها احمر ...
نطت هدى وبصوت مسموع : اوف وش ذآ الحيا ؟؟
وجدان : اقول ,, انا عارفه السبب... تبون اقول ..
على فكرة مانقدر نطلع الشباب يشون بره << وتغمز لملاك
سارة : وجدان بالله عليك اسكتي
ملاك : اعلمك ياوجدان << وصوتها كانها بتبكي
سارة : تعالي حبيبتي سمي بالله وتعالي معاي نساعدهم بتجهيز الصحون والسفرة
ملاك : ان شاء الله
رنا كانت تعرف بسالفة تركي انه يبي ريم .. وشافت ريم شارده .. راحت جنبها وبكل هدوء..
رنآ : حبيبتي ريومه بشنو تفكر ..؟؟
ريم تحاول تتبسم : ولآ شي راسي مصدع
رنآ : قومي معاي غرفتي فوق ابيك شوي ..
ريم : ان شاء الله
وجدان بلقافه : وين ان شاء الله ..؟؟ واحنا مالنا احد ..
رنآ : دوري لك على ربع
وجدان بتأف: ملاك مع سارة ، وريم معاك ، وانا .... ايوه لقيتها بروح لهدهد ..
وجدان : هدى حبيبتي انقذيني لوحدي اعيش ..
هدى : فديتك بس .. تعالي معاي حبيبيتي

عند البنات بالمطبخ
ملاك بخجل : وهذآ اللي صار ..
سارة : وآآو اثر خالد م
قطع كلامهم ام فيصل : قوموا الله يهديكم ساعدونا هالخدم بيمسحون الارض وبيسون شغلهم
ملاك ارتاحت لان امها ماتركت مجال لسارة تعلق وردت:ان شاء الله يمه
سارة : لا تتهربين .. قال لك شي؟؟
ملاك : لأآآ فكينا من هالسالفه وتعالي نجهز طبق الحلى ونقصه عشان نوزعه على الصحون ..
سارة : حآضر , يامرت اخوي
ملاك احتقرتها وكملت : روحي للطبق الثاني .. وانا بقص الاول
سارة : اوك

بالنسبه لريم اللي صعدت مع رنآ..
رنآ : بسألك سؤال وجاوبي عليه بكل صراحه ..
ريم : اوك
رنآ: انتي تحبين تركي ؟؟
ريم : ليه السؤال ؟؟
رنا : جاوبي؟؟ لاتردين علي بنفس السؤال ..
ريم هزت راسها بنعم
رنا : واهو كمان يحبك ،، قولي لي شنو ذنب هدى تحتقريها ؟؟
ريم : ذنبها وافقت ..
رنا : طبيعي توافق .. ولد عمتها ، ومتربيه معاه وعارفه اخلاقه وش تبي اكثر من ذآ؟؟
ريم : ماتوقعت والله اخر شي صديقة عمري .. هي اللي تطعني << بدأت تبكي
رنا ضمتها وقالت بحنان : بس ياحبيبتي انا مقدر على زعلك انتي ماتدرين اليوم ان تركي ترك البيت عشانك ؟؟
ريم بتعجب : بس يارنا مو كذآ المفروض مايرضى ويعارض ..
رنا : وهذا اللي سواه وابوي عصب عليه وعطاه كف مرتين ..
ريم : كله من هدى .. اكرهها اكرهها .. كل اللي صار بسببها
رنآ : عيب عليك
ريم بعصبيه: لآآ العيب انها توافق على شخص مو لها ..
رنا : وش ذنبها ؟؟
ريم بصرآخ : ذنبها انها صديقتي .. ذنبها انها وافقت على تركي .. ذنبها جرحتني
رنآ : لآ الظاهر انجنيتي ..
ريم : ايوه ابجن انتي ترضين تجي مرة وتاخذ منك سعود ؟؟ جاوبي؟؟
رنا : لا ..
ريم : لاتلوميني اجل ..
رنا : ريم بس .. حرام عليك
ريم : لاتدخلين فيني اوك
رنآ : ماراح ارد عليك لانك مو بوعيك
ريم : ابي ارتاح .. ارحموني
ردت رنا ضمتها وقالت : حبيبتي نامي بغرفتي وبعدين رح اصحيك
ريم : اوك ..
رنا : ارتاحي ياقلبي << سكرت النور وشغلت المكيف وغطتها وطلعت

نزلت رنا بسرعه ..
وجدآن : ههههههههههههههههههه بشويش على دبتك ..
رنا : اقول ممكن تسكتين وين ملوكه وسارونه ...
وجدآن : عيال المطابخ ..
رنا تضحك على هبال وجدان .. وتقول : هههههههههههههههه اعصابك والله انتي بنت المطبخ مامرة شفت فمك فاضي ..
وجدآن : بسم الله علي بيحسدوني ..

طي يب تبون تعرفون وين تركي ...

كان ما يعرف وين يروح .. ضآيع بدنيته .. ابوه عزه وسنده بهالدنيا عطاه كف وعشان مين ؟؟ جوليا والاحر الكف اللي عشان رفضه لهدى ..

يابنت العمه والله الهم احتواني
مالقيت غير الهم والبلوى..
ابعرف شنو الذنب لو رفضت اعيش معاك..
انتي أختي وغيره مافي ثاني

وصل للبحر .. واول مافكر فيه يرمي جواله .. لان اتصالات ابوه اللي متوتر لغيابه ومتندم على الكف اللي عطاه وياه .. رمى الجوال .. بالبحر .. وكأنه يبي ينسى من هالدنيا اهله وكل من عاش معاه ..

تركي يصرخ : حرام عليكم والله حرا ام

وركب سيارته وهو معصب حده ،، وكان يسوق بسرعة جنونيه .. ولا انتبه للي قدامه وفجأة صدم بالعمود اللي كان قدامه ..

ماحس بنفسه وصرخ من قلب : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآه

غمضت عينه ، ولا عاد يحس باللي جنبه ..

تجمعو الناس عليه واتصلوا بالاسعاف ونقلوه بسرعه لاقرب مستشفى ...


نروح عند البنات ...
صحت ريم من نومتها على كابوس مزعج عن تركي ،، وهو شافته ينادي بصوت عالي .. انا رايح عنكم .. رايح ..

وسمت الله و شربت مويه وراحت للمراي .. شافت نفسها ملامحها ذابله .. وتعبانه وعيونها حمرا من البكي..
لبست غطوتها وشافت شعرها منسدل عليها .. وطلعت بتأف : ماله داعي الم شعري محد هناك ..

نزلت .. والصدمه كانت اللي قدامها هدى ..

هدى براءة : مساء الخير حبيبتي
ريم تحاول تكابر وتمسح دمعها : مساء النور
هدى :ريومه وربي مشتاقه لك صار لي زمان عنك
ريم :آسفه .. والله كنت مشغوله << تقول من داخلها : آآخ بس لو اقدر اكلمك .. مو قادرة حتى اطالع فيك
هدى : ريم تعالي نسولف ..
ريم : بروح الحمام ..







بس بكرة رح نكمل ...
ايش رح يصير بتركي ..؟؟
هدى وش ردة فعلها لما تدري ان اللي تحبه ريم هو تركي .؟؟ هل رح ترفضه ولآآ؟؟
ريم هل بتكره هدى من قلبها ؟؟
تآآبعون آآ...


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:12 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0