ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   رواية عذابات روحي تحكيها جروحي (https://fashion.azyya.com/232169.html)

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 03-31-2011 11:12 PM

رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روآية مشتركة بيني وبين عضوة جديدة من الربع !! اسمهآ سمر تحت القمر ،، وقد تم تنسيقها بواسطه مجهوله من الربع بس ممو مسجله !!

اتمنى تعجبكم وتستمتعوا معآنآآ....

نبتدأ.......
( البآرت الأول)**
بأول عائلة نعرفها والباقي تتعرفون عليهم من خلال الروايه ..
عائلة ابو فهد:
ابوفهد (حمد)
أم فهد (حميدة)
فهد : عمره 30 طويل اسمر عيونه سودا عريض يشتغل مع ابوه بالشركة متزوج بنت خالته نرجس حنون على اخوانه بس وقت الجد جد والمزاح عنده قليل .
خالد: عمره 25 مرجوج ومهبل بامه وابوه لآعب بهم لعب طويل ولاهو ابيض ولا اسمر (وسط) صديق فيصل ولد عمه .
سارة : عمرها20 أولى جامعه هادية ونعومه شعرها حرير بيضاء طولها متوسط عيونها عسليه مرره كيوت جونآآآن تدرس طب اطفال.
وجدان : عمرها 18 كسلآلآنه مرره وجسمها مليان عكس أختها سارة مررة نحيفه ،، دفشه طويلة لسان .



قصتي تحكي جروحي
تعجز عن وصفها روحي
في غربتي في يتمي هذه هي حيآتي

في الصباح جلسوا على صراخ أمهم... بأول يوم دراسي

أم فهد : بسكم نوم قومو اصحو تأخرتوا عن المدرسه
وجدان: يممه تو الوقت بدري والله امس مانمت زين
أم فهد : طيب أوريك بروح اصحي أختك ورآجعه ،،ان ماصحيتي بكب المويه عليك
وجدان: يصير خير

طلعت ام فهد وتوجهت لغرفة سارة ودقت الباب ..
سارة : مين ؟؟
ام فهد : انا يمه يلا صحيتي بسرعه فهد ينتظركم
سارة : يممه المحاضرة تبدأ الساعه 8 بروح مع خالد .. أوك
ام فهد: طيب على راحتك

رآحت لوجدان مرة ثانيه دقت الباب ...
وجدان : يممه أنا بمصيبه المريول ضاق علي
كان خالد طالع من غرفته وكاشخ الف شاف امه متوهقه وقال : وش فيها بنتك اذتنا من الصباح صراخ
طلعت وجدان وشوي بتبكي ..
خالد : وش فيك لاحول ولا قوة الا بالله من الصباح صياح ..
وجدان : فهد
فهد سمعها : هلا جهزتي ..
وجدان : وصلني بيت خالي ابوتركي باخذ منهم شي
خالد بلقافه : وشو ؟؟
وجدان بحرج : هآآ ولا شي!!
ام فهد فضحتها تصارخ من تحت وهي في المطبخ : اخذي مريول من اختك !!
وجدان بعصبيه: يممه
خالد : وصممه !! بس فهمناها يلا قفي وجهك وبكره روحي مب لازم اول يوم مارح تدرسين شي..
وجدان مصدقه وطايرة من الفرحه : صدق؟؟
ام فهد وهي تصعد عندهم : حلفي عاد يلآ قفي وجهك وبجيب لك مريول وسيع لما كانت نرجس حامل !!
طلعت سارة : بالله عليكم وش هالصراخ ؟؟
خالد : أوف جت ابله حكيمه
وجدان :ههههههههههههههههههههههههه
خالد : من زين هالضحكة .. ياختي كنها دجاج جايع !!
الكل : هههههههه

طلعت نرجس من شقتها لافه حجابها لان خالد هناك ،،

ونزلت من الدرج وقالت بدلع : يلا فهد ذولا مابيمشون الحين ...
فهد :مشينا يلا سلمتي على الوالده؟؟ ..
نرجس بتأف: اخوك طاق وجهه
نزلت سارة وبهدوء قالت : فهد
فهد : هلا بغيتي شي ؟؟
سارة :سلامتك بس بغيت مشوار بسيط توديني بيت عمي ابوفيصل..
فهد : ولو روحي اجهزي ..
نرجس بعصبيه : يوه تأخرنا وش هالبلوه اللي ربي باليني بها
سارة : خلاص رح اخلي خالد يوصلني
فهد برود : أوك

طلعت سارة فوق الا خالد بينزل وبسرعه وصدمت به ..

سارة : آسفه
خالد: انا اللي اقول اسف مو انتي حقك على راسي أميرتنا
سارة بخجل: شكرا
خالد :العفو آمري وتدلي
سارة : ابي اروح بيت عمي ابوفيصل .. وسكت
خالد : من عيوني يلا اجهزي وانتظرك
سارة : عيونك سالمه

نزلت وجدان وبعصبيه : احلف عاد خويلد سارة من عيوني ونا قفي وجهك هآآ؟؟
خالد : وش جيب الثرى للثريه
وجدان رفعت الجزمه حقتها وترميها على خالد وهو بعد ... وصابت سارة ...
سارة : وجدان وجعو ...
وجدان : اقول انقلعي لا افقعك
سارة : محترة << وتطلع لسانها
خالد : اقول تراني عطيتكم وجه بزياده
سارة : انآآ؟؟
خالد : كلن بحسب قدره

وتطلع ام فهد وتخازر بقوة : وجع والنهايه وش ماكلين أمس؟؟
وتناآدي بقوة : بوفهد
جاء ابو فهد : وش فيك ؟؟

وطلعت سارة وخالد معاها،، اما وجدان راحت غرفتها تكمل نومتها !!

في الطريق ..
سارة : الا صح وش بقول انت منت نآوي تدرس آخر سنه ؟؟
خالد : اذا عقلت رح ادرسها ..
سارة من غير فهم : وش تقصد ؟؟
خالد : اسألي ابو الشوارب << معلق على ابوه بهاللقب
سارة : ههههههههههههههه ومنو هذآ ؟؟
خالد : حضرة المتهم ابي
سارة : هههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك انتبه بس للطريق ...
خالد : حاآآآآض ر
وزاد سرعته .. وصار يدور بها يمين يسار وهو يضحك..!!

سآرة مخترعه : خالد تكفى خلآآآآآآآآآص...

وصلوا وهو يضحك وميت ضحك الا فيصل طالع من البيت وشكله خطير شبه نآآيم ..

خالد : هلا والله فصول ..
فيصل : نعم وش تبي اصغر عيالك أنا ؟؟
خالد وهو حاط ايده على راسه بتفكير :اتوقع؟!
وفتح الباب اللي قدآم ولا يشوف الا الحرمه اللي جالسه ويرجع من الربكه يسكر الباب ...

خالد ميت ضحك شوي ينسدح من الضحك
وسارة معصبه :أوريك شغلك !! مستهتر واجد والله لا اعلم ابوي عن اللي عملته من شويه !!

خالد : لآ تكفين خفت منك ومن بو الشوارب ...هههههههههههههههههههههه
سارة : عيب
وتصفع بالباب بقوة بوجهه ...

فيصل : تستآآآهل أنا فصول هآآ؟؟
خالد : اقول اركب بسرعه لا امشي عنك ..
فيصل : العن ابو المذله لو ما سيارتي خربانه كان مانذليت لك
خالد بغرور : غصبن ع الزمن بيرجعكم للمحتر خالد احم احم ...
ركبوا السيارة .. وناسين انهم متأخرين عن الشركه مروا على الكافتيريا واخذو كوب كوفي.. وبسطوا على اساس الوقت السا عه7
امآ بالنسبه للبنوتا ..
ا
يه صح نسيت اعرفكم بفيصل واهله ...

عائلة ابو فيصل :
ابو فيصل (فراس )
ام فيصل (سعاد)
فيصل : عمره 25 صديق خالد مرره رجه على صاحبه ،، طويل نحيف بشرته مثل خالد يشبهه من كثر مايقعد معاه شكل واخلاق والعايله معلقه عليهم التوأم ,,..
ملاك : بنوته نعومه عمرها 20 سنه هاديه وناعمه ومثل سارة في الصفات بس ملاك احلى شعرها طويل وناعم بيضاء وصوتها حلو عيونها زرقاء شعرها اشقر ..

نرجع للبنوتا ..
دخلت سارة وسلمت على خالتها ام فيصل ...
ام فيصل : وش أخباركم؟؟
سارة : تمام الحمدلله نسأل عنكم ..
ام فيصل : تسأل عنك العافيه يالغاليه

نزلت ملاك من الدرج وراحت بسرعه لساره صار لها شهرين ماشافتها وضمتها بقوة
ملآك بصراخ : وحشتيني يالدوبه
سارة : وانتي اكثر حبيبتي

ونتهى البارت الأول

بككررة باذن الله البارت الثاني ...




اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 03-31-2011 11:13 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
(البآرت الثاني)**

نزلت ملاك من الدرج وراحت بسرعه لساره صار لها شهرين ماشافتها وضمتها بقوة
ملآك بصراخ : وحشتيني يالدوبه
سارة : وانتي اكثر حبيبتي
ملاك تنادي الشغاله : سوتي اعملي لنا كابتشينو 2 بسرعه
سوتي : حاضر ماما

صعدت ملاك مع سارة لغرفة ملاك .. وفجأة الصدمه غرفة فيصل مفتوحه وأشياؤه مبعثرة بشكل فضيع .. انحرجت شويه من سارة وقالت : هذا فيصل مايتوب ..
سارة وهي تضحك بنعومه : هههههه لآ تخافي نسخة خالد ماتغير شي ..
ملاك وسارة : هههههههههههههههههههههههه

طيب نروح عند الشباب اللي ناسين عمرهم بالمررة ..
فيصل: أقول خالد منت ناوي تتزوج ؟؟
خالد : لا بالله اذا صآر عمري 90 رح افكر
فيصل : الا على طاري 90 كم عمر ابو الشوارب
خالد : هآآآ << تذكر ابوه وموعدهم بالشركه

قام بسرعه البرق وفيصل وراه ومو عارف شالسالفه ..
ركبوا السيارة ودار بينهم الحوار التالي ..

فيصل : خالد وش بلاك ؟؟
خالد : بلاني ابو الشوارب ... طالع الوقت الله يسعدك
فيصل بخرعه : هآآ الساعه 10 وربع
خالد:لا الظاهر ابو الشوارب وابوالخرعات ذابحينا اليوم
فيصل:لا تقول هالكلام غير هالحكي بس
خالد : قوم انزل بس واستعد للمواجه العنيفه
فيصل : يالله الله يعين
خالد : بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله احد . الله الصمد .
ويكمل فيصل : لم يلد ولم يولد . ولم يكن له كفوا أحد

ويطلع ابوفيصل من وراهم ويمسكهم بقوة ..
ابوفيصل : صدق الله العلي العظيم .. شطورين حافظين السورة كامله
فيصل باستهبال : شفت عاد يبه حافظين نصف القران ..
بو فيصل وهو يصطنع التعجب : صدق
خالد بثقه : ايه تبينا نسمع لك ..
بوفيصل بصوت عالي : بسرعه على مكتبي وعندي لكم محاظرة عن الالتزام بالدوام .. بسرعه

ركضوا بسرعه وينزلق فيصل على الدرج لان الخادم للشركه يمسح الارض ولا بطيحة فيصل بقوة على الارض

خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههه
فيصل : تضحك انت وجهك
خالد : بس لقيتها ..!!
فيصل بتعجب : شنو ؟؟
خالد : وش رايك نقول لهم كنا بالطريق وصدمنا بسيارة ..
فيصل : طيب كيف صدمنا بسيارة والجرح برجلي مو براسي ..
خالد : وش فيك نقول لهم لما طلعنا من السيارة ..واحنا نمشي ..

البواب ميت ضحك عليهم .. بس ماتركوه راح له خالد وقال : لو تكلمت بكلمه بفنشك ..
البواب : اتحداك بقول لأبوك
خالد : جرب !!
البواب : لا يبا مني بقد هالتحدي خلني اصرف على عيالي وبيتي ..
خالد : ايوه خلك شطور ولك منا معاش بزيادة 50%
البواب : صدق ؟؟
خالد : اطلب واتمنى وفيصل بينفذ..

فيصل ماسمع لأنه جالس على الارض مو عارف يمشي ...
ج آء ابو فيصل وابوفهد ..

ابو فهد : بدري تو الناس كان تأخرتو بعد
خالد : والله يبه عندنا مشكله بالاقدام
ابو فهد : احلف عاد تأدب احسن لك .. خويلد الشغل عليكم مضاعف فاهمين
فيصل يصطنع العصبيه: افهمونا طيب
خالد : القصه ومافيها بعد ماوصلنا توهقنا صدم فيصل بسيارة من العجله وانجرحت رجله .. بقوة !!
ابو خالد : للا من الساعه 8 الى الساعه 10 كله جرح
خالد : مو يبه الله يهديك وديناه المستشفى اسأل ابو عبدالله البواب ..
ابو عبدالله البواب : ايه صح صح ^_^ انا شفتهم ..

ابو فهد وابوفيصل صدقوا الكلام
ابو فهد : طيب وريني جرحك ؟؟
رفع فيصل ثوبه وراه ..
ابو فيصل : العن جرح بسيط ومطولين السالفه من الساعه 8 الى 10؟؟
خالد بتأف: ايه توه خآف ..
ابو فهد : طيب روحوا اليوم اجآزة عندكم وبكرة طول اليوم شغل !!
ابو فيصل : عاد نعتمد عليكم بكره عندنا شغل بفرنسا ومعانا فهد يعني انت وفيصل ومعاكم تركي بتديرون الشركه
فيصل بثقه : احم احم ...
خالد بابتسامه : لاتوصي حريص يالغالي

فيصل : يبه ممكن ناخذ تروك معنا
ابو فيصل : والله انا ناوي اعطيه 10 ايام اجازة مجتهد بشغله عكس اللي جنبنا
فيصل بصوت خفيف وهو رافع حاجب : طيب والله لو تدري انه طول الوقت نايم ويوزع الشغل بين الموضفين ويعطيهم معاشه آخر الشهر ..
خالد : ههه
ابو فهد : وش قلت انت وياه ؟؟
خالد : لا كنا نقول الله يوفقكم ويسهل لكم
فيصل : تروحون وترجعون بالسلامه ...

مشو لغرفة تركي ولد خالهم .. يلآلآ نعرفكم على تركي واهله

عائلة ابو تركي (جميل
ام تركي(جوليا)
تركي: عمره 26 سنه ، من مواليد امريكا لان ابوه كان يشتغل هناك لمما كانت امه حامل به ولما ولدته مات وتزوج بعد كم سنه بامريكية وجابت بنتين سماهم منى ورنا .. ولما وصل عمره 18 رجعوا السعوديه ...
منى : عمرها 18 سنة نفس اخلاق امها وتكرة تركي لأبعد الحدود ..
رنآ : بنوته نعومه حبوبه عمرها 24 سنه .. دلوعة تركي !!

طيب نرجع نشوف فيصل وخالد

دقوا الباب على تركي وكان قافله ...
ورآحو للسكرتي يآخذوا المفاتيح الاحتياطيه
فتحو الباب ولقوه على الكنبه رايح فيها نومه

خالد : مدري اروح اجيب ابوي يشوف المثال الاعلى
فيصل: اقول خلود وين المويه
طلعو المويه من الفريزر وعلى تركي المسكين اخترع وقام يصرخ ....
خالد وفيصل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
تركي : يالحمير اعلمكم منو انآآ؟؟
خالد : احمد ربك جاين لمكتبك نطلعك ..
تركي بفرح : احلف عاد
فيصل : والله والله وهذاآ بفضلي أنآ عليكم

تركي يغمزلخالد ويرفع غرشه المويه ويكبون باقيها على فيصل وفيصل يتسبح بهآآ
ويقوم ياخذ المويه الغرشه الثانيه ويلحق خالد وخالد وصل الباب ويرشها وتطلع بوجه ابوفيصل

وبس عذرونآآ ان شاء البارت الجاي نطوله لان بنطلع الحين ...
تحياتي: جحيم الانتظآآر و سمر تحت القمر

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 03-31-2011 11:14 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
تركي يغمزلخالد ويرفع غرشه المويه ويكبون باقيها على فيصل وفيصل يتسبح بهآآ
ويقوم ياخذ المويه الغرشه الثانيه ويلحق خالد وخالد وصل الباب ويرشها وتطلع بوجه ابوفيصل

وصلنآ هنآآ

ونكمل البآرت اللي بعده

(البارت الثالث )**

في أحد البيوت الفاخرة كان أبومحمد راجع من الدوام ..

نوقف لحظة ونعرف بعايلته ..

عائلة ابو محمد :
ابو محمد (سليم )
ام محمد (سلمى)
محمد: عمره 25 طآلع على شلته !! بس يختلف عنهم بالحكمه قليلا
بسام وحسام :التوأم عمرهم 20 ،،حسام يكرة البنات،،
هدى : عمرها 24 دلوعه وحبوبه ورجه ..
طيب نرجع لهآآ..
دخل أبومحمد وشاف البيت هادئ مثل عادته ..
صعد لغرفته وأخذ له شاور ونام ..
وفجأأة ..
فزع من نومته على صراخ هدى وام محمد ..
نزل محمد وحسام وبسام وابومحمد بسرعه يشوفون شنو صاير ...

شافوا دخان ينطلق من المطبخ .. لان الشغاله كانت تنشف الغسيل وهي ناسيه البطاطس في القلآيه ..
ابو محمد : شصاير ؟؟
هدى : يبه الحق البيت رح يحترق ..
ابو محمد : اهم شيء انتو مو البيت بسرعه اطلعو للسيارة محمد دق على سيارة الاطفاء ..
محمد : حاضر يبه
بسام وحسام : واحنآ رايحين نوصل امي وهدى بيت خالي ابو تركي ..
ابو محمد : أوك بسرعه ..

وجاو الاطفاء و بسرعه لما خمدت النار ... رآح لعياله ياخذهم ولما وصل بيت ابو تركي.. دق الباب

فتح ابو تركي الباب : هلآ والله بالغالي ابو محمد ..
ابومحمد : هلا فيك هآ وش أخبارهم ؟؟
ابو تركي : حاولت اهديهم بس الخرعه واصله عندهم << يقصد ام محمد وهدى
هدى نطت على ابوها : بابا بابا الحمدلله على السلامه << وقامت تبكي
ابومحمد بحنان : ماصار شي كاني قدامك يلآ روحي نادي امك ونروح ع البيت
ابوتركي : لا والله ياشيخ غداكم عندنا ..
ابومحمد : والله عندنا اشغال
ابوتركي : اتركها عنك ...ويالا هدى حبيبتي روحي لأمك .. وقولي لها انكم بتغدون عندنا

نزلت جوليا وبغرور ..

جوليا : وش ذي الفوضى ؟؟ لو سمحتو انتو مو بيتكم ؟؟
منى وهي نازله وفيها النوم : يآآه من الصباح فوضى

عصب ابو تركي وقال : هذي اختي وبيتي بيتها !! وتم يخازر بجوليا ومنى
انتبهت جوليا ان ابو تركي موجود وغيرت اسلوبها ..
قالت : هلا والله بحبيبتي ام محمد اخت زوجي << وتسلم عليها وتقعد
منى : هلآآ عمتي .. شخبارك ؟؟
ام محمد : بخير الحمدلله
منى : وش اخبارك هدى ؟؟
هدى : الحمدلله
ابو تركي : يلا حنآ رايحين المجلس .. جهزوا لنا الغداء بسرعه
وراحو المجلس \... الا بدخلة تركي ..
تركي : هلآآ والله تو مانورت عمتي ام محمد..
ام محمد : هلآ فيك يالغالي وحشتنا من زمان عنك يالقاطع ولا تزورنا ...
تركي : والله مشغولين بهالدنيا ..
والتفت على منى وقال : منى قومي بسرعه شغلي المكيف رآيح انام
منى بتأف : مقدر أنآ تعبانه .. رايحه اقول للخدامه
تركي بعصبيه : من متى الخدامه تدخل غرفتي ..؟؟
ام محمد : اهدأ حبيبي انا رايحه اشغله لك
تركي بحرج : لآآ عمتي لا تتعبين عمرك رايح انا ..
وهو مآر سلم على هدى
تركي : شخبارك يالبزر؟؟
هدى بتوتر : تمام الحمدلله نسأل عن العقال ؟؟
تركي بابتسامه : بخير ..

ومشى بكل برود لغرفته .. ودق على محمد اللي متوهق بيتهم ...

محمد : هلا والله ابو الشباب
تركي : وينك الاهل عندي ؟؟
محمد : اوف والله هالابو لاعب بي يقول بيجيبهم وانا ميت جوع هنا ...
تركي : هههههههههههههههههه تعال بسرعه
محمد : اقول تروك اخبار خويلد وفصول ..
تركي : الحمدلله بخير يسلمون عليك
محمد : وش رآيك نترك غداهم وننادي على فيصل وخالد ..؟؟
تركي :لآلآ الله يهديك هم الحين تحت مسائلة ابو فيصل انا شارد منهم ..
محمد : الله يقطع سوالفكم .. طيب يلا انا جايك
تركي : أوكي أنتظرك

نرجع لفيصل وخالد ..بعد التهزيئة القوية رجعوا لبيت ابو فيصل .. لان خالد بياخذ اخته ساره ..
دخلوا البيت وجوهم وجه حزينة جدآآ t _t

ام فيصل استقبلتهم ..
ام فيصل : بسم الله وش بلاك انت ويآآه ؟؟
خالد : اسألي زوجك شمسوي فينآآ؟؟
فيصل : بكره دوامنا مضاعف..
ام فيصل : تستاهلون ..
خالد برجاء : الله يخليك يالغاليه يابنت الغالي ابن الغوالي الغلا مغتلي للغلا كلميه خل يعفي عنا ؟؟
فيصل : بليز
نزلت ملآك وهي على بالها ان فيصل اللي جاي بس...
ملآك : لآآآ لآ قولي انا اكلمه لأني دلوع << وتقطع كلمتها انتبت لخالد اللي واقف ..
وترجع تصعد بسرعه .. وتدخل غرفتها وجهها طماطم ..
سارة : بسم الله عليك وش فيك ؟؟؟؟
ملآك : هآ ولآ شي
سارة : حلفي عاد حرارتك وصلت 40 ولا شي اظاهر درجة الغليان للماء عاليه ؟....
ملآك : الله يقطع ابليسه اوريه فصيل ..
سارة: وش دخل فيصل ؟؟
ملاك : اخوكِ هنآ ولا قال لي؟
سارة باستهبال : مافهمت وضحي ..
ملاك بصراخ: سويره
وتحط ايدها على فمها .. وتقول بداخلها : ياربي ياحبيبي اخذ فيصل ومعاه سويره للجنه ..<< من قههرها
سارة : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههه
دق جوال سارة وردت : ايوه هلا وش تبي ؟؟
خالد : بسم الله الناس يقولون وش اخبارك ،، هلا باخوي ؟؟
سارة : اسفه عجبك اسلوبي ماعجبك طق راسك بالجدار ؟؟
خالد :احلفي عاد الشرهه علي انا اللي جاي اخذك للبيت يلا انا رايح 5 دقايق وان ماجيتي ماشي...
سارة بدلع : للآل تكفى خالد اصبر
خالد : خخخخ يلعن ابو المصالح
سارة : ايوه خلك شطور تؤبرني
خالد : راحت 4 دقايق باقي دقيقة ..
سارة : باي
وتسكر وبسرعه تلبس وتنزل بسرعه الا جت بتصدم في فيصل ..
فيصل : بسم الله
سارة تركته منحرجه ومكمله طريقها بسرعه ..
فيصل : الحمدلله والشكر اول مليك والحين ساره !! مدري وش بلاهم ؟؟
ويكمل كلامه : اروح انام احسن لي قبل لا يفضحني ابو الخرعات ..
صعد غرفته وهو مستاننس .. ونآآم ..

نرجع لعايلة ابو تركي في المطبخ عند الحريم
منى :يمه وش أسوي بهالبصل والله تعذيب مو عارفه اقطعه ..
هدى : هاتي عنك !!
ام محمد : خير ماسويتي حبيبتي منى روحي حطي السفره حقتنا بغرفة الطعام ...
منى بتأف : ان شاء الله
رن جوال هدى وكانت المتصله بنت عمها ابو سعود ريم نتعرف على ابو سعود وعايلته

عائلة أبو سعود :
ابو سعود ( جميل)
ام سعود (هناء)
سعود : عمره 29 يشتغل في الهندسه المعماريه طويل وهادئ وحكيم ويعتمد عليه متزوج رنا بنت خاله ابو تركي .. اسمر .. وبس !!
نرجس : زوجة فهد عمرها 25 سنه تشتغل معلمه عربي ،، مغروره ومتكبره تكره سارة لانها حلوة وتكره وجدان لانها دوم تفكر بالاكل
ريم : عمرها 20هالبنت دجه مررة بس حساسه شكلها نعوم بس مايليق عليها شعرها ناعم مررة دلوعة البيت وشقآوتها مغطيه ع الكل ... ومعروفه بالعايله .. تو أم فارس

نرجع لقصتنا ..

هدى : الو هلآ وغلا بريوم
ريم : هلا بيك اخبارك يالقاطعه ؟؟
هدى : الحمدلله
ريم : بكررة مفكرين نعمل طلعه بالبر ونشوي هناك تعالو ؟؟ حاولي بأبوك ؟؟
هدى بفرحه ونطت : صددقق؟؟
ريم : ايه والله بروح ادق ع البنات وأخبرهم ... دقي على بيت عمي ابو فيصل .. وخالي ابو تركي ..
هدى : اوك
ريم : انا رح ادق على بيت عمي ابو فهد وبكلم ختي نرجس..
هدى : صآآر والله مشتتااقه لك يالدوبه ؟؟
ريم : عن العيارة ترا مالي خلق ..
هدى : الشرهه علي أنا انت مو بوجه هالكلام ..
ريم : سي يو و
هدى سي يو

ورآحت ريم وهي تصآرخ في البيت .. نزل سعود ومعاه رنآ
رنا : وش فيك حبيبتي ؟؟
ريم : رنوش حبيبتي بنطلع كلنا سوا البر خبرت العيله كلها
رنآ بصراخ : ونا اسه
سعود : الحمدلله والشكر مستهبلين انتي معاها ..؟؟
رنا : سعود اقول لهم الخبر الثاني ..
سعود : قولي ..
رنآ : بتصيرين عمه ؟؟
ريم : حللفي ؟؟
رنآ: والله
ريم :تصارخ زياده : يآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي حماس

طلع ابو سعود وام سعود ...
ابو سعود : خير وش صاير ؟؟
ام سعود : يمه ريم فيك شي؟؟
سعود باستهبال : ايه تعبانه بقوة
ريم : احم احم المحترمه ريومه تتكلم
ام سعود تضحك على خبال بنتها وتقول : تفضلي
ريم : يمه رنآآ حآمل
ام سعود :صحيح كلامها يارنآ؟؟
ريم بزعل : يعني انا كذابه ؟؟
ابو سعود : لا حبيبتي ولآشي
رنا : ايه صحيح عمتي وبالشهر الثاني بعد
ابو سعود : مبروك يالغاليه عقبال نشوف عيال ام سعود 100
ام سعود : اسم الله علي
نزل فارس من غرفته .. وتحمحم .. عشان مرت اخوه
تغطت رنا ..
فارس : بشرونا معاكم ؟؟
ام سعود : صح النوم
ابو سعود : ليه سهرآن امس ؟؟
ريم بعصبيه : بابا ماما وش فيكم على فروسي ؟؟
ابو سعود انسدح ضحك من كلمة بنته ..
فارس : والله من زمان وانا اقول لهم بس محد حاس فيني غيرك ريومتي
ريم : احم احم
سعود : والله مايلوق عليك تصير عم ..
فارس استغرب : وش تقصد ؟؟
ريم : مرته حامل هو وجهه !! يطنز عليك
سعود : افا انا الحين تسبين فيني
فارس : احم احم اذا وجد الماء بطل التيمم
سعود : انا تيمم طيب اوريك انت وجههك ..
ابو سعود : بس ياعيال احترموا نفسكم انا جنبكم
الكل : حآضر

في المسآء في بيت ابو فهد ..
كانت متحممه ونازله قبل ماتنشف شعرها .. ودخلت المطبخ ..
وجدان : مينآآ وشو العشا ؟؟
مينآ: مافي اسا يسوي انا
وجدان : وجع يوجعك ليه ان شاء الله ؟؟
مينآ : هذا بابا ابوتركي اتصل على بابا ابو فهد في عسا هناك
وجدآن : لآ يشيخه اخبار البيت كلها عندك وانا اخر من يعلم
مينآ : شو في جآ اخر من يعلم على التلفزيون ؟؟
وجدان : تتابعينه ؟؟
مينآ : يس
وجدان : طيب انا رايحه اتجهز اذا جا بابا ناديني
مينا : هاضر ماما
وجدآآن : ناديني جوجو مو ماما

في بيت ابوتركي .. في المجلس ..

ابو تركي : والله ودي افاتحك بموضوع ..؟؟
ابو محمد : سم .. وآمر
ابو تركي : سم الله عدوك.. بس عندي موضوع خاص بتركي ودي اتكلم عنه ...

انت تهى
توقعآتكم
ايش الموضوع المهم اللي بيتكلم عنه ابو تركي ؟؟
وكيف حتكون الطلعه للبر ؟؟
هل كل العوائل رح تطلع معاهم ؟؟
نرجس وفهد حدث جديد رح يصير عندهم ياترى ايش هو؟؟؟

تآآبع ونآآ
تحيات :
جحيم الانتظار ، سمر تحت القمر

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 03-31-2011 11:15 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 

(البا رت الرابع)
ابو تركي : والله ودي افاتحك بموضوع ..؟؟
ابو محمد : سم .. وآمر
ابو تركي : سم الله عدوك.. بس عندي موضوع خاص بتركي ودي اتكلم عنه ...
ابو محمد: تفضل
ابو تركي: انت عارف ان تركي كبر وصار رجال وانا حاب افرح فيه فيشرفني ان افرح فية هو وبنتك هدي،، وهي بعد ماشاء الله كبرت وصارت حرمة....
ابو محمد بفرح: والله يشرفني هانسب ،، هدي مابتلاقي احسن من تركي...

دخل تركي ومعه محمد
محمد: اوة اشوفكم اليوم مبسوطين
تركي: وش صاير؟؟؟؟
ابو تركي : ولا شي ،، بس حابين نفرح فيكم
محمد: لالالالالالالا انآ ما ابي الحين.... زوجو تروك اول
ابو تركي: وهذا اللي بيصير
تركي بفرح: منو سعيدة الحظ اللي بتشرف بي
ابو محمد: بنتي هدي
تركي بصدمه: شنو؟؟؟؟
محمد: مبروك بنصير نسايب
تركي يحاول يخفي الضيقة: عن اذنكم برروح اريح....
ابو تركي : روح ارتاح
ابو محمد: وش فيه شكل الخبر مو عاجبه
ابو تركي: لا تهتم ........ الحيا ماخذ دور
ابو محمد: ان شاء الله

اما بانسبه لتركي .. طلع وهو مصدوم ويردد بنفسه: مستحيل .. وش ذا اللي قاعد يصير .. انا طول السنين اعتبر هدي وحدة من خواتي... كيف تصير يوم من الايام زوجتي... قطع حديثة مع نفسة مرور هدى ... تم يطالع فيها وهي متعجبه منه
هدى: خير بغيت شي؟؟!!
تركي شارد وهو يطالع فيها
هدى بصوت مسموع: هي تركي عندك شي
تركي انتبة: هآآ لا سلامتك
هدى : عن اذنك...

صعد تركي ويحس انه تعبان كثير رجولة مو شايلتة
عند الحريم دق ابو محمد على ام محمد ......دار بينهم الحوار التالي
ابو محمد: هلا والله
ام محمد: هلا بيك
ابو محمد: اطلعي بسرعة بالحديقة .. عندي موضوع هام بكلمك فية
ام محمد: ان شاء الله

طلعت ام محمد بالحديقة .... شافت ابو محمد ينتظرها

ام محمد: ايوه ..هلا وش بغيت؟؟!!
ابو محمد: والله اخوك ابو تركي طالب ايد بنتك لولده تركي
ام محمد: هذي الساعه المباركه.....
ابو محمد: كلمي بنتك الحين ...لان الليله بنعلن خطبتهم قدام الكل
ام محمد: ابشر ولا يهمك...

دخلت ام محمد الصاله وكانت جوليا وبنتها منى جالسين.
ام محمد: الا وين هدى؟؟؟؟
منى بضجر: بالحمام

ابو تركي دق على جوال جوليا
جوليا بدلع : هلو
ابو تركي: مرحبا

حكى ابو تركي لجوليا الموضوع وكانت ردة فعلها الوناسه ...

طلعت هدى من الحمام..
شافت وجوه مبتسمه .. ابتسمت بكل براءة

ام محمد : هدهد حبيبتي عندي موضوع خاص بك تعالي معاي .. أبكلمك فيه ..
هدى بابتسامه : ح آآضر

بعدت ام محمد عن جوليا ومنى وتوجهوا لغرفة الطعام ..
ام محمد استطردت : هدى يابنتي انتي كبرتي وانا حابه افرح فيك .. وبعطيك السالفه بالصراحه
تركي ولد خالك طالبك على سنة الله ورسوله ..

هدى بحيا : مالي كلمه بعد رآيكم .. اللي تشوفونه خير

بكل برآءة قبلت اكون وحدة من هالبيت ..
أثر الزمن نآوي علي وانا مآظنيت ..

طلعوا بيت ابو محمد عشان يتجهزوا للجمعه بالليل
وفي اثناء لحظة خروجهم كان تركي نازل من غرفته وهو متوتر ..

وشاف ابوه قدامه ..
تركي : يبه الله يخليك لاتعصب بس لازم اقول لك اني مآ أبي اتزوج هدى ..7
ابو تركي بصدمه : وشو عيد كلمتك ؟؟
تركي : ايوه ولا احد يقدر يجبرني .. انا اعتبر هدى اختي ولا اكثر ..
ابو تركي : تركي اعتقد ان هدى بنت عمتك وهي اولى من الغريبه ..
تركي بعصبيه :وانا ماقلت ابي من خارج العايله
ابو تركي وهو رافع حاجبه وبسخريه : افهم من كلامك انك حآط عينك على وحده ..
تركي : ايوه
ابو تركي : ومنو هذي سعيدة الحظ اللي سحرتك ؟؟
تركي : ريم بنت عمتي ام سعود
ابو تركي : لاآ خلاص بنت عمتك عرفت انك خاطبها وافقت .. تبي تكسر بخاطرها
تركي بعصبيه وبصوت عالي : هدى ماني بماخذها .. لاتحاولو تغصبوني عليها ..
يرفع ابو تركي يده على تركي ويعطيه كف...
تركي بشموخ : مآرح ارد.. يبه اهدأ وبعدين نرجع نتفاهم
جوليا بابتسامه وبدلع : وش فيها هدى ياحبيبي .. ماشاء الله عليها كامله مكمله
تركي : انتي مالك خص بي فاهمه واذا وافقت لا تحسبين وافقت عشانك .. لآآ عشان ارضي ابوي ..
جوليا تطالع ابو تركي المعصب وهي تبي تزيد النآر وتقول بطيبه مصطنعه : افا وانا مب حسبت امك
تركي بعصبيه : تخسين توصلين ظفر من اظفار امي...
ابوتركي يوصل الكف الثاني لتركي وطبعا كان اقوى

انفتح الباب فجأة ودخلت رنا وبقلبها بشارة لأهلها ،، بس انصدمت لما شافت ابو تركي يعطي تركي كف..

رنآآ بصرآخ : لآ يبه الله يخليك

.. وقال بعصبيه : انتي مالك خص بالموضوع .. ويلف على تركي ويقول : جوليا الآمر والناهي بالبيت فاهم

تركي بعصبيه : تخسا وتعقب وتهبا .. محد يحل محل امي .. امي اشرف من هالاشكال
ابو تركي انصدم من كلآم تركي القاسي على قلبه وقال : اطلع من البيت ولا ني بأبو
وتقطعه رنآ بكاء وتوسل : الله يخليك يبه لا تكملها .. يبه اهدأ الله يخليك ..
منى وهي تتكلم بصوت خفيف : اوف تدخل افلاطون !! والله كان صار اليوم يوم سعدي وناستي ..
تركي بصوت عالي : هذي آخرتها يبه ،، تبيعني وتشتري هالأمريكيه .. طيب ان شفتوا وجهي بعد اليوم يصير خير ..
رنآ بصراخ :لآلآلآلآ تركي آلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآ الله يخليك
وتطيح مغشي عليها
الكل اجتمع حولها وصعدوها غرفتها ترتآح

[في المسآء ]

اجتمعت العوائل بالمسا بيت ابو تركي
نروح شويه عن المهابيل ونستانس معاهم

وصلوا خالد وفيصل مع بعض بأهلهم
ونزلوهم واول مادخلوا نادى خالد بصوت عالي : يآ أهل البيت هل من مجيب؟؟
يكمل فيصل : احم احم تروك وينك ؟؟؟؟؟؟؟
طلعت جوليا بدون غطوه وحجاب : هلا وش بغيت ؟؟
فيصل وخالد لفو وجههم ، قال خالد : استغفر الله ، كمل فيصل : لبسي عبايتك ياحرمه ..
مشوا عنها وهم يستغفرون دخلوا المجلس وخالد يتكلم : لا اله الا الله
فيصل : محمد رسول الله
خالد : ياقوم اين انتم ؟؟
دخل ابو فيصل .. واخترعو ممنه
ولآآ اراديآ رد فيصل : بسم الله
الشباب : هههههههههههههه
ابو فيصل يخازر : وش قلت ياولد ؟؟
فيصل بنفسه : لاوالله رحت فيها ، ويرد على ابوه : لا والله يبه كنت اقول تو مانور المجلس بك يابو فصول
ابو فيصل بنفسه : هالولد مفشلني مدري عل ى منو طالع
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
فارس يلتف على ابو تركي : الا خالي وين تروك؟؟


انته ى

توقعآتكم ...
تركي وين ممكن يروح ؟؟
هدى ايش ردة فعلها بعد ماتعرف ان تركي رفضها ؟؟
ابو تركي : ايش رح يكون جوابه على فارس ؟؟
ريم ايش ردة فعلها لما تدري ان تركي خطب هدى صديقة عمرها ؟؟

وبس نكمل بكره

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 03-31-2011 11:16 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 

(البارت الخامس)

يآآحلوهآ لمتنا ...

عند البنات بيت أبو تركي ..
ريم : الا وين رنآ؟؟
جوليا اختبصت وقالت : هآ تعبانه شويه ..
ريم : مسكينه الله ارحم بحالها اهي واللي بطنها
هدى : حللفي رويم رنآ حامل
ريم : ايه ..
سارة : وآآآو حمآس ريمو عمه ..
ملاك : الله يقومها بالسلامه يارب
وجدآن :اخخ بس متى نزوج خويلد وأصير عمه ..
نرجس بقهر : أصبري كم شهر وان شاء الله احمل بس الحين مقدر وراي اشغال ..
منى بغرور : مدري وش ذي الاشغال اللي ملهيتك عنا ..
نزلت رنا من الغرفه واهي تعبانه .. وكل ماتذكر كيف حآل أخوها يزيد تعبها ..
رنآ: هلآ والله تو مانور البيت ..
الكل قام لها ويباركلها بحملها ..
رنآ: عقبال مانفرح في البنوتات يارب..
ريم بحيا : بسكم ترا والله نستحي
ام محمد : وحده منكم وجهها مولع لأنها اليوم انخطبت ؟؟
البنات بصوت واحد : مين ؟؟
منى : هدى بنت عمتي ام محمد
الكل يطالع فيها وهي منحرجه حدها وتوعد لمنى ولأمها ..
ريم: ومنو الامير اللي اخذ هالقمر ؟؟
منى : تركي أخوي !!
ريم بصدم ه : تركي اخوك ..
منى : ايه
ريم تحاول تخفي على الكل مدى تأثرها بس مو قادرة لان تركي اهو الشخص الوحيد اللي كانت حاسبته لها ولآآ اللي تاخذه بعد صديقة عمرها هدى ،، قامت تلوم نفسها بالاول وتذكرت اللي دار بينهم يوم من الايام كانت هدى عندها ..
هدى : وش فيك سرحانه ؟؟
ريم : في انسان ماخذ عقلي .. عندك مانع
هدى : لا الله يهنيك به .. طيب ممكن نتعرف منو ؟؟
ريم : لو تحلمين .. مآرح اقول لك




رجعت بذاكرتها وانتبهت للي كان يناديها..
سارة : ريم وش فيك ؟؟
ريم : هآآ .. أبد سلآمتك بس حسيت راسي مصدع ..
سارة : سلامة راسك حبيبتي يريته فيني ولافيك
طبعا ريم كانت شاردة كثير مرة تحط اللوم عليها .. لانها لو مخبرة هدى منو كان ماصار اللي الحين ، وشوي تحط اللوم على تركي كيف رضى بهالسهوله ومرات تحطه بهدى من غير سبب وتنادي عديمة الاحساس .. من داخلها تتضارب الافكار ..
سارة : اكشخ هدهد صرتي مخبوطه ؟؟
وجدآن : عقبالي يارب
ملآك: الحمدلله والشكر .. وجدآن انتي ماتجوزين عن هالحركات ؟؟
وجدآن : فيها غلط .. تمنينت اللي يستر علي وعلى عيالي ..
رنا : هههههههههههههههههههههههههههههه ،، اوه صار لك عيال؟؟
منى : قطع الجلسه مرعبه كثير
سارة : بنات قوموا شويه نلف البيت ..
ملاك : اقول هو هدهد هذآ ماتم شي على هالسرحان ؟؟
هدى بخجل : هههههههههههه
هدى كانت تفكر بريم اللي ليه حتى كلمة مبروك ماقالت لها وهي صديقة عمرها ..
ريم : يلآ نطلع الحديقه
رنا : يلآلآ
ام سعود : حبيبتي رنا لاتخلين هالمهابيل يسون بك شي .. انتي حامل وتعبانه لاتصدقين كل كلمه يقولونها اوزني عقلك ..
وجدآن : فآهمه .. اسمعي نصايح ارسطو..
ام سعود : وجدآآن وجع اعلمك تعالي
طلعت وجدآن بسرعه للحديقه .. وانصدمت بوجود الرجآل هناك ..
التفتوا عليها خالد وفيصل وفارس وبسام
وجدان : .............................. ..
خالد قام بسرعه وغطى على وجودها : وش فيك انهبلتي الله يصلحك ؟؟
وجدان والحمره تعتلي خدودها : ك ك نت هاربه من خالتي ام سعود .....
خالد : ادخلي الله يخليك .. فشلتينا انتي ويا هالدبه اللي يشوفها يقول حامل ..
وجدان : اسم الله علي انقلع..
وتطلع وراها ملاك .. وهي تقول : وجدآن وش فيك واق ....<< انتبهت لخالد
خالد :............................. ........ << تم يطالعها
وجدآن بتعجب : هيه انت وش عندك ،، مضيع شي بوجهها .. وانتي عيب عليك دخلي
ملاك كانت مو عارفه ايش تسوي من الاحرآج .. فراحت بسرعه
وجدان : هيه انا اتكلم ..اهآآ اثاريها ماخذه قلب اخوي بس صدتك ياخويلد
خالد كان متجاهلها وتم يطالع بمكان وقوف ملاك
قامت وجدان وتدز خالد بطريقه عشوائيه وتصرخ : استح على وجهك
خالد انتبه لها وطاح من درج اللي مقابل الباب الى ظهر ابو فيصل وصدم فيه
ابو فيصل : خويلد وين رحت ؟؟ وش فيك تلعب كورة ..
خالد : سلامتك عمي
ابوفيصل يهز راسه : الحمد والشكر لك يارب على العقل
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ابوفهد : وش فيك انت بعد ؟؟
ابو محمد : لآآ انتو فيكم شي اليوم الله يستر على العقل ..
فيصل قرب من خالد وهمس له : وش فيك ؟؟ اوي كل هذآآ من وجدان والله انها اخت رجال ماقصرت فيك ..
خالد : اقول اسكت يالملعون لا اعلمك شغلك ..
فيصل : تراني شايفك وعارفك ..
خالد : هآآ وش شفت ؟؟
فيصل: لا تخاف احلى شي يوم ترميك من فوق لظهر ابوي
خالد : احلف عاد بعد وش شفت ؟
فيصل : والله منتبهت الا على هالمقطع فاتني الباقي
خالد اطمأن : كمل شغلك

دخلت ملاك وجهها احمر ...
نطت هدى وبصوت مسموع : اوف وش ذآ الحيا ؟؟
وجدان : اقول ,, انا عارفه السبب... تبون اقول ..
على فكرة مانقدر نطلع الشباب يشون بره << وتغمز لملاك
سارة : وجدان بالله عليك اسكتي
ملاك : اعلمك ياوجدان << وصوتها كانها بتبكي
سارة : تعالي حبيبتي سمي بالله وتعالي معاي نساعدهم بتجهيز الصحون والسفرة
ملاك : ان شاء الله
رنا كانت تعرف بسالفة تركي انه يبي ريم .. وشافت ريم شارده .. راحت جنبها وبكل هدوء..
رنآ : حبيبتي ريومه بشنو تفكر ..؟؟
ريم تحاول تتبسم : ولآ شي راسي مصدع
رنآ : قومي معاي غرفتي فوق ابيك شوي ..
ريم : ان شاء الله
وجدان بلقافه : وين ان شاء الله ..؟؟ واحنا مالنا احد ..
رنآ : دوري لك على ربع
وجدان بتأف: ملاك مع سارة ، وريم معاك ، وانا .... ايوه لقيتها بروح لهدهد ..
وجدان : هدى حبيبتي انقذيني لوحدي اعيش ..
هدى : فديتك بس .. تعالي معاي حبيبيتي

عند البنات بالمطبخ
ملاك بخجل : وهذآ اللي صار ..
سارة : وآآو اثر خالد م
قطع كلامهم ام فيصل : قوموا الله يهديكم ساعدونا هالخدم بيمسحون الارض وبيسون شغلهم
ملاك ارتاحت لان امها ماتركت مجال لسارة تعلق وردت:ان شاء الله يمه
سارة : لا تتهربين .. قال لك شي؟؟
ملاك : لأآآ فكينا من هالسالفه وتعالي نجهز طبق الحلى ونقصه عشان نوزعه على الصحون ..
سارة : حآضر , يامرت اخوي
ملاك احتقرتها وكملت : روحي للطبق الثاني .. وانا بقص الاول
سارة : اوك

بالنسبه لريم اللي صعدت مع رنآ..
رنآ : بسألك سؤال وجاوبي عليه بكل صراحه ..
ريم : اوك
رنآ: انتي تحبين تركي ؟؟
ريم : ليه السؤال ؟؟
رنا : جاوبي؟؟ لاتردين علي بنفس السؤال ..
ريم هزت راسها بنعم
رنا : واهو كمان يحبك ،، قولي لي شنو ذنب هدى تحتقريها ؟؟
ريم : ذنبها وافقت ..
رنا : طبيعي توافق .. ولد عمتها ، ومتربيه معاه وعارفه اخلاقه وش تبي اكثر من ذآ؟؟
ريم : ماتوقعت والله اخر شي صديقة عمري .. هي اللي تطعني << بدأت تبكي
رنا ضمتها وقالت بحنان : بس ياحبيبتي انا مقدر على زعلك انتي ماتدرين اليوم ان تركي ترك البيت عشانك ؟؟
ريم بتعجب : بس يارنا مو كذآ المفروض مايرضى ويعارض ..
رنا : وهذا اللي سواه وابوي عصب عليه وعطاه كف مرتين ..
ريم : كله من هدى .. اكرهها اكرهها .. كل اللي صار بسببها
رنآ : عيب عليك
ريم بعصبيه: لآآ العيب انها توافق على شخص مو لها ..
رنا : وش ذنبها ؟؟
ريم بصرآخ : ذنبها انها صديقتي .. ذنبها انها وافقت على تركي .. ذنبها جرحتني
رنآ : لآ الظاهر انجنيتي ..
ريم : ايوه ابجن انتي ترضين تجي مرة وتاخذ منك سعود ؟؟ جاوبي؟؟
رنا : لا ..
ريم : لاتلوميني اجل ..
رنا : ريم بس .. حرام عليك
ريم : لاتدخلين فيني اوك
رنآ : ماراح ارد عليك لانك مو بوعيك
ريم : ابي ارتاح .. ارحموني
ردت رنا ضمتها وقالت : حبيبتي نامي بغرفتي وبعدين رح اصحيك
ريم : اوك ..
رنا : ارتاحي ياقلبي << سكرت النور وشغلت المكيف وغطتها وطلعت

نزلت رنا بسرعه ..
وجدآن : ههههههههههههههههههه بشويش على دبتك ..
رنا : اقول ممكن تسكتين وين ملوكه وسارونه ...
وجدآن : عيال المطابخ ..
رنا تضحك على هبال وجدان .. وتقول : هههههههههههههههه اعصابك والله انتي بنت المطبخ مامرة شفت فمك فاضي ..
وجدآن : بسم الله علي بيحسدوني ..

طي يب تبون تعرفون وين تركي ...

كان ما يعرف وين يروح .. ضآيع بدنيته .. ابوه عزه وسنده بهالدنيا عطاه كف وعشان مين ؟؟ جوليا والاحر الكف اللي عشان رفضه لهدى ..

يابنت العمه والله الهم احتواني
مالقيت غير الهم والبلوى..
ابعرف شنو الذنب لو رفضت اعيش معاك..
انتي أختي وغيره مافي ثاني

وصل للبحر .. واول مافكر فيه يرمي جواله .. لان اتصالات ابوه اللي متوتر لغيابه ومتندم على الكف اللي عطاه وياه .. رمى الجوال .. بالبحر .. وكأنه يبي ينسى من هالدنيا اهله وكل من عاش معاه ..

تركي يصرخ : حرام عليكم والله حرا ام

وركب سيارته وهو معصب حده ،، وكان يسوق بسرعة جنونيه .. ولا انتبه للي قدامه وفجأة صدم بالعمود اللي كان قدامه ..

ماحس بنفسه وصرخ من قلب : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآه

غمضت عينه ، ولا عاد يحس باللي جنبه ..

تجمعو الناس عليه واتصلوا بالاسعاف ونقلوه بسرعه لاقرب مستشفى ...


نروح عند البنات ...
صحت ريم من نومتها على كابوس مزعج عن تركي ،، وهو شافته ينادي بصوت عالي .. انا رايح عنكم .. رايح ..

وسمت الله و شربت مويه وراحت للمراي .. شافت نفسها ملامحها ذابله .. وتعبانه وعيونها حمرا من البكي..
لبست غطوتها وشافت شعرها منسدل عليها .. وطلعت بتأف : ماله داعي الم شعري محد هناك ..

نزلت .. والصدمه كانت اللي قدامها هدى ..

هدى براءة : مساء الخير حبيبتي
ريم تحاول تكابر وتمسح دمعها : مساء النور
هدى :ريومه وربي مشتاقه لك صار لي زمان عنك
ريم :آسفه .. والله كنت مشغوله << تقول من داخلها : آآخ بس لو اقدر اكلمك .. مو قادرة حتى اطالع فيك
هدى : ريم تعالي نسولف ..
ريم : بروح الحمام ..







بس بكرة رح نكمل ...
ايش رح يصير بتركي ..؟؟
هدى وش ردة فعلها لما تدري ان اللي تحبه ريم هو تركي .؟؟ هل رح ترفضه ولآآ؟؟
ريم هل بتكره هدى من قلبها ؟؟
تآآبعون آآ...

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 03-31-2011 11:17 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 

البارت السآدس
نزلت .. والصدمه كانت اللي قدامها هدى ..
هدى براءة : مساء الخير حبيبتي
ريم تحاول تكابر وتمسح دمعها : مساء النور
هدى :ريومه وربي مشتاقه لك صار لي زمان عنك
ريم :آسفه .. والله كنت مشغوله << تقول من داخلها : آآخ بس لو اقدر اكلمك .. مو قادرة حتى اطالع فيك
هدى : ريم تعالي نسولف ..
ريم : بروح الحمام ..
هدى :أوك انتظرك هنا ..
ريم : ان شاء الله
جت وجدان ومعاها صحن معكرونه وجلست جنب هدى

وجدان : بايش يفكر الحلو ؟؟
هدى تبتسم :ولاشي سلامتك
وجدان : يم لذيذ معكرونة خالتي ام فهد ..
هدى :عليك بالعافيه
وجدان : الله يعافيك حبيبتي وأنتي ماراح تاكلين شي ..
هدى : مو مشتهيه

وشويه الا ملاك وسارة وصلوا الصاله ..

ملاك : يم يم لذيذ ..
سارة : تسلم ايدك ملوكه ، لذيذ
ملاك : الله يسلمك
هدى : هلا والله بالبنوتات
ملاك : هلآ بع روستنا
هدى بحيا : هلا فيك
دخلت ريم ..
ريم :هآ ملوكه خلصتي طبقك
ملاك : ايوه
ريم : أجرب ؟؟
هدى: تعالي أكلي معاي ...
ريم : لا شكراً رايحه آخذ لي جديد
هدى : ريم
ريم تحاول تكون طبيعيه : هلا حبيبتي بغيتي شي
هدى : بغيت سلامتك
ريم بقلبها : سلامتي .. لا تكذبين على حالك أنا صرت بسببك جسد بلآ روح

ومشت ريم رايحه للمطبخ ..

ملاك : وش بلاها ريم متغيره على هدى ؟؟
هدى ساكته وهي تتوجع من داخلها ..
سارة : هدهد حبيبتي بينكم شي أنتي وريم ؟؟
هدى تحاول تغير الموضوع : الا صح ملاك وش بلاه وجهك لمادخلتي .. لا تقولين صادفتي واحد من الشباب ..
ملاك : لآآ وش جاب الطاري..؟؟
هدى: وينهم الصبايا يلاآ خلونا نجتمع ؟؟
سارة : رايحه أناديهم
ملاك : بسرعه ..

بعد ساعه الاكل كان جاهز ..
اجتمعو البنوتات على سفرة والحريم لوحدهم ..

عند البنات ..

رنا : يالله صار لي زمان عن هالجلسه .
وجدان : لحظة ، الحين البيبي اللي بطنك ليه طاس وجهه بيننا ..
ملاك : مشتغل مذيع آخر الاخبار
ريم : آخ بس من اخر الاخبار ياريتها ماصارت .
هدى : لحظ ة بنات
سارة : وش بلاك على الصراخ ؟؟
هدى : احم احم اجهز نبرة الصوت
منى : تجهزينها لخطيبك
هدى وجهها انصبغ الوان ..: تقريبا
رنا:هههههههههههههه ياويل قلبك ياخوي تعال شوف هالملاك الجالس جنبنا
نرجس: أقول ريوم حبيبتي وش فيك متضايقه ؟
ريم : ولا شي حبيبتي ..
نرجس : باين على وجهك التعب والإرهاق .. كل هذآ لأن هدى انخطبت .. لاتخافين مارح تبعد عنك ..
هدى : يابعد عمري ريومة قلبي ..
ريم : تسلمين << وبنفسها >> يالله مالي خلق دلا ختك تسوين حالك مو عارفه ليه انا كذا ؟؟ انتِ السبب
وجدان : بنات والله كاسر خآطري أخوي خالد وربعه قاعدين في الحديقه يشون وش رايكم نشوي بدلهم
نرجس : مخبوله انتي ، عشان فهد يذبحني
وجدان : ماعليك منه ..
ملاك : ايه يلا بنات
سارة : ملوكه فيك شي وش ذآ الحماس الزايد ولا عشان ...........؟؟ << وسكت
ملاك : خلاص بطلت أطلع مو طالعه معاكم ..
وجدان : تكفين الله يخليك سامحيني ياماما..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ملاك : اص بنات رح اكلم فيصل
سارة : اوك
ملاك حطته على السبيكر : الو هلا فصول
فيصل : فصول بعينك اصغر عيالك أنا
ملاك : طيب فصول ممكن اطلب منك طلب
فيصل : آمري
ملاك : نبي نطلع الحديقه ، ونبي نشوي أحنا عنكم
فيصل : صحيح !!
ملاك : ايه والله
فيصل : اطلبي هديتك ..
ملاك : وش فيك ؟
فيصل : آمري وتدلي فكيتينا من هالسجن اللي محاوطنا يلا انا والشباب رايحين المجلس وانتوا تعالوا ..
ملاك : قد هالكلمه أنك بتعطيني هديه ..
فيصل : أنتي بس آمري
خالد يطالع بفيصل وهو يكرر كلمة آمري ويضحك عليه ..
خالد : أقول فيصل تكلم زوجتك
فيصل :لآ زوجتك
ملاك: نعم وش تقول ؟؟
فيصل : ها لا سمي عمتي يالله اطلبي احس اعطيتك وجه زياده
ملاك : نبي نطلع السوق !!
فيصل : يالله هذا اللي كنت خايف منه ، طيب متى تبون ؟؟
ملاك : بكرره العصر ..
فيصل : خلاص اجتمعوا بكره العصر وحنا بنوصلكم ع السوق ..
ملاك : يسلمو ياحلى اخو بالدنيا
فيصل : الله يسلمك .. يلا تآمرين على شي
ملاك : سلامتك
فيصل : عيونك سالمه <<وسكر
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه هه هههههههههههههههههههههههههههههه ههه هههههههههههههههههه
فيصل : بسم الله الرحمن الرحيم وش بلاك انت ؟؟
خالد : جد شكلك خطير ،، اللي يقول يكلم مدري اللي شيسمونها المستقبليه
فيصل : اقول سكر حلقك واكرمنا بسكوتك الله يصلحك
فارس : وش يبون منك طيب ؟؟
فهد : السوق
فيصل باستهبال : برآآآفو اجابه صحيحه كسبت مليون ريال ..
محمد : شباب انتو دارين انَّ تركي خطب ,,
سعود : اوف متى ذا الكلام ؟؟
محمد : قوموا معاي المجلس ورح احكي لكم السالفه كلها ..
بسآم :يالله بس خل نقول للآباء الكرام ان الحريم هم اللي بيكملون الشوي
حسام : اوك انا رايح اخبر ابوي
راح حسام لعند ابوه .. وقال : يبه
ابومحمد :هلا
حسام : يبه ذا الحريم يبون يشون بنفسهم
ابو فهد: على راحتهم بس ادخلوا انتو لان البنات معاهم
حسام : لاعمي بنروح المجلس الثاني نترككم مع بعض ترتاحون
ابو سعود : توكلوا على الله

عند البنات ..
ام محمد : يالله بنات قوموا بسرعه
ريم : ان شاء الله
ام فهد : يارب نفرح فيكم
وجدان : عقبالك خالتي نفرح في زوجك
ام فهد : وجدانو وجع بتزوجين زوجي وحده ثانيه
ملاك : اطلع قامت الغيره
سارة : بقوة
ام فهد : يلابعدوا عن وجهي خل اروح اغسل الدجاج بالمطبخ
رنا : يلا صبايا شدو الهمه
الكل قام ..
هدى تو بتقوم الا حست راسها يدور وموقادرة تركز بشي
ريم كان كل نظرها على هدى ~
حاولت تقوم بس ماقدرت ... وتو بتقوم الا طاحت على الارض مغشي عليها

الكل : هدى !!
ام محمد : وي اسم الله عليك يابنتي.. هدى حبيبتي تسمعيني
حطت يدينها على وجه هدى شافته مسخن ورجولها ويدينها باردين.. كثير ..
ام محمد : مويه الله يخليكم بسرعه
بسرعه ركضت ~ تجيب لصديقة عمرها كاس مويه ،، خافت عليها ونست كل شي بهاللحظة .. رنا تمت تطالع بريم وكانت تعرف انها مهما تكون ريم قلبها مايعرف يكره ..

صحت هدى على صراخهم حواليها ..

هدى : يمه
ام محمد: عيون امك انتي وش فيك حبيبتي ؟؟
هدى : أنآ وين ؟؟
ام محمد : عندي يالغاليه
هدى: يمه ممكن تتركوني لوحدي مع ريم
وجدان : الله يهنيكم بعض !! يارب على هالصداقه الحلوة
سارة : يلا بنات خل نطلع

طلع الكل لحظة صمت
هدى : ريم وش فيك متغيره علي .. حتى كلمة مبروك ماقلتيها
ريم : مو متغيره !! انتي اللي عامله حركات توتر ومالها اساس ابد
هدى : وش سويت قولي ؟؟
ريم : اظنك تعرفي تذكرين يوم قلتي لي اللي ماخذ عقلك يتهنى به ,,
هدى : ايه
ريم : اللي كنت حاسبته لي خطيبك الحين
هدى : ت تركي
ريم : ايوه
هدى : طيب ليه ماقلتي لي كنت ماوافقت ولا عذبتك معاي
ريم : والله اسألي حالك .. وشوفي حل الحين وعلى فكره اسمحي لي حبيبتي اقول لك .. مع اني مابي اجرحك بس تركي اليوم انضرب من ابوه بسببك وطلع من البيت ولا رجع الى الآن .. الله يستر ع الرجال وش صار فيه ..
هدى : ليه طيب انضرب بسببي ..؟؟
ريم : لانه مايبيك ويعتبرك مثل اخته ..........
هدى : يعني يبيك انتي ؟؟
ريم : عليك نور حبيبتي أمانه لا تزعلين مني !!
هدى والدموع على خدها : طيب وش ذنبي انا ؟؟
ريم: ذنبك وافقتي ، وجرحتي اعز الناس وهيهات ارجع لك ياهدى
هدى : بس بس ياريم حرام عليك ليه كذآآ؟؟ تدرين بعد شهر ملكتنا ..
ريم: حلو اختاري يآ أنا يا تركي ؟؟
هدى : بس ياريم حرام عليك ليه تسوين كذا ؟؟؟؟
ريم : انتي اللي جبرتيني على هالشي ماكان خاطري فيه ، بس أنتي عديمة احساس ..
هدى وهي تبكي : ولا يهمك ياريم ... ان الآن اعطيت الكل كلمة والكل دآري ويمكن يكون اقل من شهر ونملَّك .. رح احاول افك الخطبه .......
ريم : عن اذنك انا رايحه اشوف البنات
هدى : ريم
ريم لفت عليها وشافت عيون هدى حمر .. وشكلها ذبلان ..
هدى: ريم حبيبتي أنا آسفه ، أوعدك ماراح اطول معاكم .. ومشكورة على احلى سنين العمر اللي معاك
ريم تكسر قلبها على هدى .. بس مشاعرها كانت تناقض ..
ريم : العفو
هدى : ريم ممكن تقولين لهم اني نايمه .. ادري اني الآن بصورة مو حلوة بيحطون اللوم عليكِ قولي لهم هدى نامت
ريم :بس ياهدى ليه ماتدافعين .. تعاتبين .. طيبتك ذابحتني << كانت تقولها من نفسها
ريم : ان شاء الله ولايهمك



نوقف طوط
ونروح عند تركي

اجتمعوا الأطباء عليه .. ولما شافوا حالته استقرت .. اعطوه مخدر ..

وبعد ساعتين صحا من نومته ..
تركي : فين أنا؟؟؟
كان جالس بالغرفه رجال .. من اللي انقذوه من الحادث
الرجال: انت بالمستشفى .. لاتكلم كثير ارتاح
تركي لف على الرجال اللي تكلم كان .. عمه اللي مسافر مو مصدق عينه عمه صالح ...
صالح : ليه عامل بنفسك كذا ياتركي ؟؟



ترقبوا التكمله

يلاآآآ سي يو

وكل تحياتي للغاليه امينه

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 03-31-2011 11:17 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 

البارت السابع

لآ أعلم هل ابتدأت معاناتي منذ دخول شخص في حياتي ..
هل انا راضية بذلك الدخول المرفوض !!
ربما ستكفل الأيآم برسم ماتبقى من عمري

في صبآح يوم الأربعاء

رجعت من المدرسه وتعبانه رمت بنفسها على الكنبه ..
وجدان : يمه يمه ..
ام فهد : السلام بالاول عارفين وش تبين ؟؟
وجدآن : يمه احس تعبانه ابتغدى بسرعه ..
ام فهد : فهد اليوم جايب الغدآ مو عاملين شي!!
وجدان : اهآ ، الا يمه تركي ماشافوه ؟؟
ام فهد : لا والله ابوه يقول لا احد يتدخل ، فهد كبير ويعرف مصلحته وين يروح .. اتوقع مع اصحابه ..
وجدان : حاسني قلبي أنَّ في شي صاير له ،، يعني الواحد من يخطب بالعكس يدور وين مكان جمعه اهله يلاقي الخطيبه وهو .. ياويلي عليكِ ياهدهوده..
ام فهد : وجدان وجع انتي مالك خص يلا على غرفتك بدلي ملابسك
وجدان : اوك ِ مامي
صعدت غرفتها ..
في مكان آخر .. تعيش صدمات حياتها .. كل فتاة حرة بحايتها.. اما هي فضغوط والديها وخالهالذي أجبر ابنه على العيش معها .. هي كالطائر الحبيس .. فقد فقدت اعز صديقة في حياتها ..
رفعت جوالها بملل وهي متضايقه ..
هدى : يارب تمضي على خير هالكوابيس ..
كانت تدور بالرسايل شافت رسايل ريم له .. لا شعوريا الدموع منها سالت على خدها
هدى : ليه ياريم ليه وش ذنبي ؟؟
دق الباب ...
هدى : مين ؟؟
....: أنا محمد
هدى : لحظة ..
لبست جاكيتها الاخضر .. وقامت بثقل مسحت دموعها.. وفتحت الباب..
محمد : صباح الخير توك صاحيه ولا ..؟؟
هدى : صباح النور ..
محمد : هآ متى محاضرتك ..؟؟ ولا مابتروحين ..
هدى : الساعه 4 العصر ..
محمد : اهآ ،، هدى ممكن سؤال ؟؟
هدى : آآ... تفضل ..
محمد : هدى انتي موافقه على تركي؟؟
هدى هنآآ تحاول تمسك نفسها ..
محمد : حسيت بك من يوم تكلموا انتي مو طبيعيه .. اذا انتي مو موافقه قولي لي وانا اتصرف ..
هدى : ها .. محمد ممكن تخلوني تعبانه ؟ والله تعبانه ..
محمد : هدى حبيبتي ارتاحي وانا رح اكلم ابوي .. شفايدة الاخو اذا ماوقف مع اخته
هدى بابتسامه حزينه: مشكور ماقصرت يالغالي
محمد ينكت: الاخ لأخيه وان ضربه
هدى : ههههههه
محمد: يلا قومي معنا تحت نتغدآ
هدى : اوكِ رح اغير ملابسي ونازله
محمد : نتظرك
هدى : اوك
طلع محمد .. حست بشوية راحه تتخل داخلها ..
نزلت وهي كاشخه لابسه بنطلون جينز وبلوزة حمراء طفوليه .. مرسوم عليها ميكي ماوس .. وكانت فاتحه شعرها بطريقه حلوة بس لمته شويه وتركت باقيه على كتفها ..
هدى باست راس ابوها : صباح الخير
ابو محمد : صباح النور هلا والله بالغاليه بنتي
حسام : اف اف وش ذا كل ذا الترحيب لهآ واما احنا لا .. يقعدوننا اقعد لا اصفقك
بسام: ايه والله واحنا الصغار الدلع لنا مو هي
محمد : استح على وجهك انت وهو انتم رجال .. اما هي حرمه ايش رايك يدلعونكم.. حسومي ولا بسومي قوموا حبايبي
بسام : سكر حلقك بس!!
حسام :ههههههه حمود اش رايك نتحدى بكرة السله
ابومحمد : ولا احد عاطيني وجه استح على وجهك انت وياه
هدى: ههههه
ام محمد : حسام يمه قوم جيب خبز ترآه قرب يخلص خلص غداك وقم البقاله ..
حسآم : يمه خلي السواق ..
ام محمد : السواق باجازة ..
حسام : اوك
ام محمد: اخبار الحلوة ؟؟
هدى : تمام الحمدلله
ام محمد : سارة بنت خالتك دقت عليك تبيك تجين الليله عندها البنات جمعتهم
هدى : اوك رح اشوف


نروح لتركي ..
تركي : وهذه هو اللي صار
صالح : اها .. طيب هدى وش فيها ؟؟
تركي رافع حاجبه وبتعجب: وش معرفك باسمها ؟؟
صالح : لاني عمها .. ياتركي ..
تركي : لاتقول انك صآآلح الصغير ..
صالح : ههههههههههههههههههههههه حلوة ذي الصغير ايوه انا صالح
تركي ضم صاحبه : يالدوب اشتقنا لك .. خلصت دراسه ؟؟ ولا..؟؟
صالح :يس خلاص رح ارجع لكم ،، بس عندي شرط ابي عروس ..
تركي : ابشر ترآآه البنات العايله لك خدم ..
صالح : ارتاح يالخبل .. ارجع على سريرك...
تركي : حاليا مافكر ارجع ..
صالح : وقلب امك ؟؟
تركي : ههههههههههههه اي ام يالغالي امي اعطتك عمرها من زمان ولا ناسي ؟؟
صالح : الله يرحمها ويسكنها جنات النعيم
تركي :الله يرحمها .. انا ماودي اظلم هدى معي ..
صالح : على العكس .. ليه طيب ماتاخذ الثنتين ريم وهدى ؟؟
تركي : كيف ؟؟
صالح : مدري انت خذ هدى .. وبعد فترة اخذ ريم ... بالعكس يمكن يتونسون ربع وضرة ههههههه
تركي : صدق احلى حل كذآ,,
صالح : طيب قم روح البيت ولا كأن صار شي ..
تركي : اقدر اطلع
صالح : يقول الدكتور بس ارتاح ولا تتحرك كثير لمده اسبوع تقدر تطلع قل لهم كنت بوناسه مع الربع وعلى الدبابات بالصحراء .. وبس فك عمرك ...
تركي : اوك والله انك جبتها يالشاطر
صالح : اعجبك

في بيت ابو سعود ..
في شقة سعود .. تحديدآ

رنا : سعود ممكن توصلني اليوم بيت عمتي ام فهد ..
سعود : انا عازمك اليوم على احلى مطعم
رنا : سعود مالي خلق لمزاحك .. بسرعه بتوصلني ولا ؟؟
سعود : تآمري آمر
رنا : مشكور يس بروح اقول لريومه
سعود : لا على وين رويم يوصلها فارس ..
رنا : ليه ؟؟
سعود : يوه بس ابي انا ومرتي بس وش مدخلها ؟؟
رنا: حرام سعود
سعود : ابيك شويه بنطلع قبل ماوصلك
رنا : وين ؟؟
سعود : مكان خاص للغالين بس ..
رنا بحيا : بروح اجهز الغدا
سعود رافع حاجب : ايش؟؟
رنا برآءة : الغدآ؟
سعود : ليه طبختي ؟؟ وش قلت لك ارتاحي ؟؟
رنا : لا هذه خالتي مسويته ..
سعود : اها افكر بعد ،، يلا رايح معاكِ نجهز الغدآ
رنا : يلآ


[ في المسآآء]
اجتمعو البنوتات ..
ملآك تصرخ : اشتقت لك يالدوبه
سارة : انا اكثر حبيبتي
وجدان : الحمدلله والشكر اللي يشوفهم يقول روميو وجوليت
سارة : وش مدخلك ؟؟
دخلت هدى ..
هدى : السلام عليكم
وتسرع تعانق سارة ...
هدى : يالله صار لي زمان عن الجمعه الحلوة
ريم : ايه والله
هدى : هلا وغلا بريومتي
ريم تخفي بداخلها وتهمس باذن هدى : لا تصدقي عمرك ..
هدى تهمس لها وهي معانقتها : ان شاء الله حبيبتي صدقيني ماراح اطول معاكم ..
ريم تتظاهر : والله موت مشتاقه لك يالغلا
هدى : وانا اكثر ..
دق باب المجلس ؟
قامت سارة بشعرها اللي طايح على كتفها ، كان شكلها مررة كيوت ونعوم ... برموده جينز اسود وبلوزة برتقاليه خطيره ونعومه
سارة : مين ؟؟
خالد : انا
سارة فتحت الباب ..
وش تبي؟؟
خالد : خبري الكل تركي رجع ......
سارة : صدق
خالد : ايه يلا اجهزوا بنروح لبيت خالي ابو تركي
سارة: يس
خالد : سلمي على الكل
سارة رافعه حاجب : الكل ولآآ الحبيبه ؟؟
خالد : يلا انقلعي ..
وراح عنها سكرت الباب وقالت : مبروك هدهد رجع اللي مدري شسمه
هدى تغير لونها ومشاعرها تضطرب ونظراتها لريم
وجدان : كل ذا خجل .. ولل
رنا : من حقها عروستنا ....
ملاك : اجل يلا بنروح
سارة : ايه << طالعت بملاك >> وخالد بيوصلنا
ملاك بتجاهل : اوك

ياترى ايش رح يصير

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 03-31-2011 11:18 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 

[البارت الثآمن]
سارة : ايه << طالعت بملاك >> وخالد بيوصلنا
ملاك بتجاهل : اوك
سارة : يلا بنات قوموا بسرعه لا يعصبون علينآ
ملاك :خالتي بتروح معانآ
سارة : كل الأهل
رنآ: اهآآ
دق جوال رنا ..
رنآآ: اهلين سعود
سعود : هلا وغلا ،، رنآ حبيبتي نزلي انتظرك تحت
رنآ: اوك ،،
ريم : رنآ بروح معاكم مالي خلق ..زحمة<< قالتها وعيونها على هدى
رنآ : اجل يلا اجهزي بسرعه
قام الكل يتجهز ..
ملاك تناظر سارة وبهمس : مو مطمنه هدى وريم فيهم شي
سارة : هذا اللي محيرني ..
ملآك : عندك عطر
هدى : أنا عندي تفضلي حبيبتي
ملآك: شكرآ حبيبتي .. خليه معآكِ لما نوصل
وجدآن : سأآآرة بسرعه تعالي ابيك ضروري
سارة : ملوكه نزلي تحت انتي وهدى ونرجس..
نرجس: اسفه حبيبتي فهد بيوصلني
نزلت ملاك مع هدى تحت
ملاك : تعالي نروح لخالتي بالمطبخ نشوف اذا احتاجت شي ..
هدى : اوك حبيبتي روحي وانا جايه وراك رايحه الحمام
ملاك : انتظرك مع خالتي
رآحت ملاك المطبخ ..
أول مآآدخلت مانتبهت لوجود شخص هناكْ..
راحت تشرب مويه وانتبهت من الزاوية فيه احد معاها
انتبه لهآآ
ملاك : آ ..آ ..سفه
ورجعت وهي تسرع لغرفة سارة ..
خالد ميت ضحك على شكلها الخجلآآن ..
ملاك : يالله وش يبي هالانسان ؟؟ مليت دوم بوجهي وحش
سارة كانت وراها وسمعت كل شي
سارة : هههههههههههههههههههههههههه
ملاك : اوريك يالدوبه وضربت سارة بالمخده
اما بالنسبه لهدى واقفه قدام المرايا وتعدل شعرها المبعثر بشكل يجنن .. وخصلها الناعمه على وجهها متناثرة
هدى : ياربي يمضي على خير هاليوم !!
حست انها مخنوقه محتاجه تحكي لأحد ،، لكن منو ؟؟صديقة عمرها اللي قضت معها الامها وافراحها وتشكي لها كل شي تركتها ..
طلعت من الحمام وتحس بارهآق وتعب ،، نظرات ريم متعبتها كثير
طلعت لفوق لما ماشافت احد
سارة : ههههههههههههههههههههه هدهد تدرين ايش صآآر؟
هدى : وشو؟؟
ملاك : سآآرة ترى صبري خلآآص..
هدى : بليز سارة حبيبة البي اولي شو في ؟؟
سارة حكت لهآ بس قطع عليهم صوت خالد : بنآآت يلا
سارة : ملوكه يناديك خبيطك
ملاك وجها احممر ومعصبه: يالله طيب هدهد ابقول لك شي عن اخوي فيصل ..
هدى : وشو ؟؟
ملاك : بعدين ^^
نزلوا تحت كانت ملاك وهدى وجدان وسارة هم اللي بسيارة خالد وكان معاهم فيصل
في الطريق..
فيصل : خآلد أتوقع السالفه فيها شي مستحيل على قولته دبابات !!فيه شي تركي ..
خالد : امم حتى انا اتوقع السالفه فيها شي!!
هدى بقلبها : انا السبب في كل اللي يصير لتركي أنا السبب !!
فيصل : هيه انتبه للطريق خلود
خالد: اصغر عيالك خلود بعينك
فيصل:يالله قوم بس نشوفه
خالد : يلا
نزل الكل ولما دخلوا البنات متحجبات ومتغطيات ..
محمد : الحمدلله على السلامه يالنسيب
هدى انحرجت .. تركي يناظر فيها ..
فهد :هيه ترآك اكلتها بعيونك
تركي بخجل : ههه اقول اسكت لا تشوف شغلك
ريم تناظر بتركي وهو يحاول يلف عليها بس مو قادر ..
عيون الاهل تراقب ..
ريم بقلبها : معقوله تركي باعني بهالسهوله
تركي : هيه ياشباب يلا ع المجلس خل البنات ياخذون راحتهم ..
الشباب : oK
-----------------------
ريم تناظر هدى بقهر ..
رنآ : بنات قوموا نطلع فوق !! حنيت لغرفتي
منى : هههه من طول الغيبه ماعندك اهل
هدى : آآسفه أنا رح ارجع البيت .. تعبانه
ام محمد : وش فيكِ حبيبتي ؟؟
جوليا : هههه خجلآنه ولا غيره ولا وشو ؟
منى : تركي طالع عليكم ماخذ من ذكاء ماما شوي
ام سعود: عن الغلط ولد اخوي ومارضى تتكلمون فيه
هدى : يمه انا رح ادق على محمد !!
---------------
عند الشباب في المجلس **
خالد : اقول بسرعه تشافى ترآ من دونك مانعرف شي
فيصل : اسكت بس ولا عاد هو اللي فاهم الشغله
تركي : نعم نعم ،، مدري منو اللي كل يوم يلاقي صرآآخ من الرؤساء
خالد : اسكت بس لاتفضحنا انت وجهك عامل لي حادث وبيعطوك اجازة شهر وملكتك شهر اوف بس ..
تركي باستهبال : يمكن بعد ماتخلص اجازة الشهر للملكه رح اداوم اسبوع ورح اتزوج واخذ شهر كمآآن
خالد : مو مشكله كلها حادث بسيط وناخذ اجازة وبعدها نتزوج صح ولآآ يافيصل؟
فيصل : ايوه
محمد : هههههههههههههههههه حمستوني خلاص رح اطقها معاكم ونعرس جماعي
فهد : اقول صرت المسكين الضايع تتركوني لوحدي
سعود : محد قال لك روح تزوج
دق جوال محمد
محمد : ايوه هلآآ هدهد << ويناظر بتركي ويغمز له
تركي بالطبع حاول يكون طبيعي ورد على محمد بابتسامه مصطنعه
هدى : هلآآ بيك محمد ممكن توصلني البيت ؟؟
محمد : ليه ؟؟
عندك شي ؟؟
هدى : تعبانه ومصدعه
محمد : سلآآمتك يلا اجهزي واطلعي ..
هدى : اوك باي
محمد: باي
سكر محمد من هدى ولف على تركي ..
محمد : مرتك تعبانه ومصدعه ..
تركي : سلآآ مات سلم عليهآ ..
محمد : يوصل ان شاء الله
خالد : اوف طالعوا شباب وجه تركي انقلب لونه
فيصل : ايه والله ماشاء الله كل ذآآ لأنها تعبانه
تركي : يلا عآد انت معاه ورفع عليهم العصا حقته اللي اعطوه المشفى
خالد وفيصل : ماتقدر هههههههههههههههههههه
وهم راجعين على ورى انفتح الباب وصدمو ب [جدهم اللي جا بالامس يطمن على تركي ]
الجد : عمى ان شاء الله ماتشوفون؟؟ وضربهم بالعصا بخفه
تركي : هلا والله بالغالي هلا هلا باللي رد على عدواني<< ويطالع بفيصل وخالد
فيصل : جدي اخبارك ؟؟
خالد : يقولون تدور لك على عروس ؟؟
دخلت جدتهم : نعم نعم عروس جديده يالخاين ..
الجد : ماعليك منهم
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههه
والجده تصفع الجد بالعصا والكل ماسك بطنه من الضحك
------------------
بالنسبه لمحمد طلع وركبوا السيارة
الطريق كانو صامتين
بس قطع محمد هالصمت
محمد : هدى حبيبتي امآآنه وانا اخوك فيك شي ؟؟ تبين تركي ولا ماتبينه ؟؟
هدى :..................
محمد : هدى انا اكلمك ردي علي
هدى : وش اقول لك يامحمد ؟؟ اقول اني بعذاب مع نفسي ..
محمد : ليه وش صاير ؟؟
بس انتهى البارت ..
ايش راح يصير ؟؟
هدى بتخبر محمد ؟؟ ولو عرف محمد ايش موقفه من تركي ؟؟
البنات بيكشفون السالفه والشباب كمآآن؟؟
ترقبواآ البارت التاسع ..

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 03-31-2011 11:19 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
[البآرت التاسع ]




في الطريق ..





هدى : بصرآحه أنآ ماأبي تركي ..




محمد : هدى توقعت هالشيء بس ممكن تفسرين نظراته لك اول مادخلتي..




هدى :كذب ايه نعم كذب كلهآ كذب << وبدأت تبكي بقوة >>




محمد ذاب قلبه على اخته حط ايده على كتفها وقال بابتسامه : خلاص حبيبتي مو مشكلة أنآ رح أفركش الخطبه كلهآ ..




هدى تضحك على كلمة اخوهآ[ أفركش] : من وين لك هالكلمه ياشاطر؟؟




محمد : من زمن العولمه ..




هدى: ههههههههههه ضحكتني ومالي خلق اضحك ..




محمد : ايوه كِذآ خليك اضحكي ورينا بسمتك الحلوة ..




هدى : يارب تبلغني فيه أخوي الغالي ..




محمد : واذا قلت لك نويت ع الخطبه .




هدى بفرح : صدق




محمد :ايوه




هدى : منو سعيدة الحظ اللي بتاخذ الغالي؟؟




محمد : بالبيت اقول لك ..





نروح للبنات في غرفة رنآ




ملاك : ي ودي أطلع البر




سارة : ايه والله ايش رايكم بنات ؟؟




رنا: والله فكرة مب هينه ..




وجدان : وين وين انتي مب معآنا ..




رنا : وليه ان شاء الله ؟؟




وجدان : انتي خلك مع صاحب الرفعه ولدك ..




رنا بدلع : مو مشكله اخلي سعودي يوديني لمكان ماتحلموا به




منى: وع سعودي ..




رنا : عن الغلط عآد منى




ريم : بنات خل نروح نقول لهم




منى بدلع : أحس أخوي تركي مو على بعضه كل ذآ من هدى .. يحبها




ريم : حبيبتي بالتأكيد .. لازم اول البدايه




ملاك : هههههههههههههههههههههههههههههه ههه ريم ايش فيك مو عارفه تتكلمين ؟؟
ريم باحرآج: ولآشي
ملاك: ياحلوك الله يبلغنا فيك عروس
ريم : ان شاء الله انتي اول
سارة : هههه ملوكه محجوزة ..
ريم : صدق
رنا : ومين الحلو ؟
ملاك رافعه حاجب : وسارة بعد ؟؟
سارة : احنا الثنتين بواحد
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
---------------
في المجلس عند الرجال
تركي : عندي لكم خبريه بمليون ؟؟
الجد: وشو؟
فيصل : جدي يرجع ايام الشباب جالس معانا
الجد :استح على وجهك انا جاي لولدي للغالي تركي
تركي : احم احم
خالد : خلاص جدي راحت المعزة لتركي بس
الجد : تركي هو المريض
خالد : اوك بكرة نروح ع الدبابات ونكسر رجولنا ونرجع
فيصل : ايوه صح صح
فهد : اعقل انت وياه
سعود: قوم جدي ابوي وعمامي يبونك معاهم تحددو وقت الملكة والزواج
الجد: يالله
تركي اهتم وزاد غمه
زفر زفرة حادَّه
خالد : كل ذا لان الجد الغالي قام عنك
تركي : مالي خلق احد
سعود حس فيه شي : قوم يالنسيب اوصلك غرفتك ارتآح ؟؟
تركي : سامحوني
فيصل : ولو يالغالي روح ارتاح شكلك تعبان
تركي : تسلم
خالد: الله يسلمك
فهد: وش دخلك انت ، تركي قال لفيصل مو لك ؟؟
فيصل : انا وخالد واحد
بسام وحسام : واحنا

الكل ههههههههههههههههههههههههههههه
-------------
عند الحريم
جوليا: يلا قومو العشا جاهز <<قالتها بدلع
ام محمد : يلا باسم الله
الكل على العشا
ام محمد : وين هدى ماشوفها؟
جوليا :طلعت يقولون البنات
ام فهد :وينهم البنات ؟؟
جوليا : لحظة ادق عليهم ينزلون
ام فيصل : خذي راحتك
راحت جوليا وتمشي بدلع دقت ع غرفة رنا
وجدان : رنو ردي بسرعه
رنا : ردي انتي انا وش مقومني
منى : انا برد ..
منى : اآلو
جوليا : حبيبتي انزلو تحت العشا جاهز ..
منى : حآضِر مامي ..
سكرت وقالت بدلع : ماما تقول قوموا
رنآ :اوك
دق جوال رنا
رنا : هلا سعود
سعود: هلا وغلا
رنا : بغيت شي ؟؟
سعود : بغيتك تنزلي بسرعه بنطلع المطعم
رنا : وامي عامله العشا لمين ؟؟
سعود : مالي دخل انا قلت لابوكِ بسرعه
رنا : اوك
سكرت من سعود وقامت تجهز
وجدان : سعود بياخذك
رنا :يس
وجدان : ياربيه متى اتزوج وارتاح مع جوزي
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم كان ودها تروح تريح بس لما سمعت بيروحون المطعم ماحبت تثقل عليهم ، اللي مريحها ان هدى مو موجودة
الكل نزل تحت يتعشون
ام سعود : وين بتروحين يمه رنا ؟؟
رنا : خالتي بطلع مع سعود
نرجس تتعمد تحرجها : سعود عازمها ع المطعم
رنا بخجل : عن اذنكم
ام سعود : اذنك معك حبيبتي الله يوفقكم
طلعت رنا وهي بفكرها تسطر سعود ع الموقف المحرج قدآم الكل
-------------
نروح عند الرجال بالمجلس مع الشباب
ابو تركي : خلاص اجل الخميس الجاي الملكه
ابومحمد : خلاص صار خير
فيصل : يلا شباب قومو نهوس ونغني ع تركي
الكل : يلا
الجد: قعدو اول تعشوا لا تشوفون شغلكم
خالد وفيصل : ان شاء الله ياشيخ الشباب
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
----------------
نروح لهدى ومحمد
دخلت هدى البيت وهي متحمسه تعرف منو خطيبة اخوها اللي مفكر فيها
هدى : يلا قول
محمد : اول بوسي راسي
هدى : لا والله ابوي بس اللي ابوس راسه
محمد : والنعم
هدى : يلا قول واعمل لك احلى اكله
محمد :اوك اقول
هدى : قول
محمد : ريم بنت عمي
هدى مويه حارة انكبت فوق راسها من سمعت وصار وجهها يقلب الوان ودخلت بدوامات تفكير
ايش بتقول ريم ان هدى تبعدها عن تركي وتزوجها اخوها
واخوها المسكين اللي مايدري بالسالفه ان ريم تحب تركي .....
محمد : شفيك ؟؟
هدى تصطنع الابتسامه : ولا شي مبروك يالغالي والنعم فيها
محمد : بكرة رح اكلم امي عنها
هدى بقلبها :آآآآآآآآآآآه
هدى : طيب رايحه اعمل لك تشيز كيك مع بيتزا
محمد : ياي اريغاتو
هدى ابتسمت وراحت المطبخ وعقلها بمكان ثانيه!!
--------------------
يلا بايو توقعاتكم

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 03-31-2011 11:20 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
•[البآرت العآشِرْ]•
آآآآآآآآآآآآآآسفه ع التأخير بس عندي ظروف والله تو فآآكه ،،
ولآآآ مشغوله ..
صبآآح |~ يوم الخميس ~ يوم ملكتها
كانت جالسه على السرير وفكرهآ ابدآ مو معاها ،،
تفكر بأخوها اللي اليوم رح يكلم عمها ابو سعود عن ريم
هي مو هامتها نفسها ابدآآ..
قطع سرحانها صوت الباب
هدى بصوت تعبآآن : منو؟؟
ام محمد : أنا حبيبتي افتحي الباب
هدى : ان شاء الله
فتحت الباب ..
ام محمد : يمه حبيبتي وش فيكِ تبكين ؟؟
هدى : لا يمه تعبانه شوي
ام محمد : اكيد امس تفكرين به ..
هدى بقلبها"آآه لو تدرين يايمه من ايش اعاني "
ام محمد : يلا يمه قومي افطري
هدى : يمه مالي خلق خلوني ارتآح لان الليله تعب
ملاحظة : بيت بومحمد عرف بسالفة محمد وانه بيخطب ريم
________
في بيت ابوتركي
تركي : ايوه بس لا تنسى تجي الليله نفآجأ الكل بوجودك
صالح : اوك ولا يهمك
تركي : صآلِح والله محتار وش اسوي ..حرام اظلم البنت معاي
صالح : ايه والله بس شو بدنا نعمل ..؟
تركي: اوه بعد بتكلم سوري
صالح :آآه ياتروك ودي اخطب ، ومفكر بنت تطير العقل
تركي :ههههههههههههههههههههههههههههه هههه بديناآآ نغآرْْْ؟؟
صالح : ريم بنت اختي
تركي : وجع انقلع
صالح : وجع بعقلك كيف اخطبها وهي بنت اختي ؟؟؟؟؟
تركي : يس يس يس
___________________
في بيت ابو سعود
التلفون يرن
رفعته ريم : الو
محمد : السلام عليكم
ريم : وعليكم السلام ..خير منو ؟؟
محمد : انامحمد ولد عمك
ريم :خير وش تبي ؟؟
محمد : ابيكِ
ريم : وشو ؟؟
محمد : مزحه
ريم : ثقيله خلصني وش تبي ؟؟
محمد: موجودة خالتي ام سعود ؟؟
ريم : لحظة
ريم بصوت عالي : مآآمآآ التيلفون ..
ام سعود : جايه لحظه
رفعت ام سعود السماعه
ام سعود : هلا والله بالغالي ولد الغاليه مبرروك مقدما على هدى
ريم انتبهت لكلمة مبروك وهدى وقالت بقلبها: الله لايبارك فيها ، خطافة الرجاجيل
محمد : خالتي لاتنسوا تعالو اليوم مبر شويه
ام سعود :اكيد
محمد : خالتي امي تبي تكلمك قالت ادق عليك /
ام سعود : اوك
ام محمد : هلا حبيبتي
ام سعود : هلا باختي الغاليه
ام محمد : ودي اكلمك بموضوع خاص
ام سعود : تفضلوا
ام محمد : محمد ولدي طالب يد بنتك على سنة الله وسوله
ام سعود : والله لي الشرف محمد غالي على قلبي ورجال والنعم

ام محمد : قلت تشاوري البنت لان الليله بنعلن الخطوبه عند الكل
ام سعود : غصب عليها بتوآآفق!!
ام محمد : يلا عن اذنك بروح اصحي العروس
ام سعود : مبروك عليك هدى مقدمآآ تستاهل الغاليه
ام محمد : الله يبارك فيك لاتنسي تجي مبكر
ام سعود : اوك يلا مع السلامه تآمرين على شي خيتي
ام محمد : سلامتك بس يلا مع السلامه
سكرت ام سعود وقآمت جلست جنب بنتها ..
ام سعود : ريومتي
ريم : عنونهاآ
ام سعود : حبيبتي جهزتي فستان لليوم
ريم : مدري
ام سعود : عندك ولآآ؟؟
ريم : عندي
ام سعود :آهآآ ابيك اليوم قمر
ريم : خير يمه خالتي وش فيها ؟؟
ام سعود : بصراحه خالتك طالبتك لولدها محمد ..
ريم بصدمه وتصرخ : سوها سوها سوها سوتها هدى عديمة الاحساس "يزيد صراخها : عديمة احسآآآآآآآآآآآس
فجآآآآه
كف
ريم : يمه عشانها .. هالواطيه
ام سعود تعطيهآ كف ثاني
ريم : طيب يمه عشانها
ام سعود : وش مدخلها ؟؟ هالمسكينه؟؟
ريم : الا مدخلها ونص بس مو مشكله قولي لخالتي آآسفه ماتشرف بال
كف قوي هالمررة
خلاها تطيح على الأرْض
قامت ريم بشويش وصعدت غرفتها وهي تسسبب في هدى ,,

في العصر
^^
في المشغل
البنآآت فرحانين
والزغاريد قايمه
وهدى تطآلع تدور عن ريم
كانت اللي تصلح شعر هدى متعجبه من جمالها الباهر
العامله : ماشاء الله انتي قمرر
هدى : ميرسي من ذوقك حبيبتي
سارة : تهبلين
ملاك : يلا تعالو نجههههز
هدى : عآآد مليك انتي خوطآآريه اكيد رح يتقدمون لك 20
ملاك بخجل : ههههههههههههههه
سارة : فديت المستحين انآآآ.. لا تخافي محجوزه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه







ترى ايش بيصير تابعوني



شمعة في ظلام الحب 04-09-2011 09:14 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
يسلمو

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 04-15-2011 02:33 AM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 

في المشغل
البنآآت فرحانين
والزغاريد قايمه
وهدى تطآلع تدور عن ريم
كانت اللي تصلح شعر هدى متعجبه من جمالها الباهر
العامله : ماشاء الله انتي قمرر
هدى : ميرسي من ذوقك حبيبتي
سارة : تهبلين
ملاك : يلا تعالو نجههههز
هدى : عآآد مليك انتي خوطآآريه اكيد رح يتقدمون لك 20
ملاك بخجل : ههههههههههههههه
سارة : فديت المستحين انآآآ.. لا تخافي محجوزه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ملاك : وين ريومه تأخرت ؟؟
سارة : خل ادق عليها ..
دقت سارة على ريم
ريم : هلا والله وغلا
سارة : هلآآ بيكِ الغاليه جاهزة وانتي ماخلصتي العروس جهزت ..
ريم : والله انا مفكرة اغطي على الكل الليله ع آد ابي يخبطوني
سارة : هههههههههههههههه فديتس بس تعآلي
ملآك : بروح انا عند اللي جمبي رنآ خلصت
فتحت ملآك شعرهآ وقالت لها العامِلة
:
يآآآي تهبلين باسم الله ماشاء الله عليك
ملآآك: هههه يسلمو
في الليل السآعه8 وصل الملآك،،
ولمآ وصلتها الورقه ,,
بدأت يدينها ترتجف وتفكر بمستقبلها وبأخوها وصاحبتها
ام محمد : يلا حبيبتي
واخيرا تحرك القلم
ومدري كيف اوصف هاللحظة
بكت من الموقف امها
طبعا كانت مرة روعه
فستانها اورنج نعوم ..
وشعرها عملت تسريحه ناعمه
كانت نعومه لدرجة ماتخيلون

اما بالنسبه للقمر اللي غطى على الكل هي ملآك،
اسم على مسمى !!

كانت لا بسه فستان قصير احمر تحت الركبه وشعرهآ عاملته كيرلي خوطآآري وكانت حاطه على جنب كريستال بسيط واكسسواراتها ناعمه ،،

وسارة مثلهآ تماما بس طبعا ملوكه جميلله اكثر هم متفقين يلبسون نفس الشي !!

كانو البنات يتمشون وكل وحدة تقول للقمر قوم انا مكانك ََ
اما الامهات فكانو مشغولات بالحاجات والاغراض والتجهيزات

في هالاثناء دق جوال ام فيصل
ام فيصل :هلا فيصل
فيصل : هلا بيك يمه رسلي ملوكه عندي كم غرض اوصلها لها على الباب ،، خليها تلبس حجابها
ام فيصل :اوك ِ
سكرت جت حرمه من الاصدقاء جنب ام فيصل
ام فيصل : اهلا
منيرة : سمعت ان ملاك بنتك
ام فيصل : ايه ليه ؟؟
منيرة :ممكن تشاورينها ولدي طالب يدها على سنة الله ورسوله
ام فيصل : اوك << ابتسمت
البنات صعدو ع المسرح واخذوا صورة جماعيه
وابتسامتهم معتليه وجههم
نزلت ملآك، بهدوء
وراحت لامها اللي تاشر لها تجي بسرعه
جت ملاك وقالت لها ان فيصل يبيها وتلبس عبايتها
ملاك بخبث : اوك
نادت سارة وقالت لها :البسي عبايتك ويلا
سارة : اوك وين ؟؟
ملاك : تعالي وبس
طلعوا الثنتين وانصدمو’’آآ كانت بتحرج سارة بس كان بعد خالد موجود
فيصل :اخذي هالعصير وصليه المطبخ ,, بهدوء خاص للمعاريس
ملاك : اوك
فيصل : خل سارة تساعدك خذي سارة الكاس الثاني
سارة بحيا : اوك
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه والله حاله وين صوتكم !!
ملآكْ: يلا سارة
سارة :يلا
وبتمشي سارة وتعثر جت بتطيح الا يد اخوها تمسكها
خالد : انتبهي
سارة طاح غطاها وقامت بتعدله بس رجلهاآآ ..ماتساعدها
خالد : يالله ع آد شنو يفكنا من بكى سارة
ملاك : قومي حبيبتي<< وبهدوء حاولت ترفعها بس ماقدرت
خالد : اقول ضف وجهك للخلف خل اشوف اختي
فيصل : وانت ضف وجهك عن اختي تعالي مليك
خالد بقلبه << اه محلى اللاسم بس
خالد رفع غطاها : وريني
سارة : خالد لا تضغط
خالد : تورمت قومي ارتاحي على الكراسي لا تتحركين
سارة : اوكِ
خالد : انتبهي ملاك عليها اوك ماوصيك
فيصل : هههههههههه صار الاخ المطيع

في الصاله ××
دخل الكل
وطفوآ الانوار بيدخل تركي <؛؛
دخل تركي على الموسيقى الهادئة وبقلبه يبحث عن ريم
جلس على الكرسي وباس راسها
كان منبهر من اللي قدامه بس يقاوم لانه متعلق بانسانه في نظره اجمل
و..×× ج آت المصورة ××
حاولت بالموت يسوي حركآآت تركي كان رافضها بحجة البنت خايفه
قرب منها يلبسها الدبله ًً
وقال بصوت اقرب للهمس : لا تعتقدين اخذتك احبك لا شيلي هالفكرة من راسك انا قلبي مع غيرك
هدى : -----------
انصدمت منه كيف ع الاقل يعاملها بلطف شويه ..
دخلت ريم الصاله متاخرة مشان تلفت نظر الكل
الكل مشغول بالعرسان بس دخلة ريم خلت تركي يرفع نظره عن هدى
الكل يصفق لهم بحرارة والكل يقول مناسبين لبعض وغيره
اما ريم وتركي يناظرون بعض لدرجة ان هدى انتبهت وعيونها اغرورقت بالدموع !!

هدى بصوت خفيف : تركي خف النظرات الناس تطالع
تركي : مقدر على هالحلاوة
تخيلوا واحد يقول لزوجته وجهر انه يحب وحده غيرها ولا باول يوم من لقاهم //
ماحترم مشاعرها !! ابد
بمكان قريب اخذت اختها لمكان هادي
ام محمد : هاوش قلتي ياختي ؟؟
ام سعود : ايه موافقه

وبعد فترة //
ام سعود راحت لريم تقوةل لها انها قالت لخالتها انها موافقه

ايس بيصير

بس
لهنآآ اوقف <<×××
مواقف رح تتندج وصراعات على المسرح في البارت الجاي

فدو أزياء 04-19-2011 12:35 AM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
https://img102.herosh.com/2011/04/18/39565677.gif

ღ♥صمتى حكايةღ♥ 06-15-2011 04:14 AM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
تسلمى ياقمر

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 07-01-2011 05:09 AM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
ليتِ الهم اللي بدآخِلِي وهِم ،،
واللي بحيآتِي كله صآر حلم ،،
==================
لمآ اشرقت الشمس .. فتحت عينها وقامت من السرير
انتبهت لسارة وملآكْ اللي نايمين ع الفرش ..
غطتهم وهي مبتسمه ونزلت تحت ×_×
شافت الصالة فاضِيه وراحت ع المطبخ شافت محمد أخوها
هدى بابتسآمه:صبآآح الخير
محمد:صبآح النور أخبآآرِك وشي ثاني انتي ليه صاحيه هالوقت ؟؟
هدى : الحمدلله الحين احسن ..وش تبي اصلح لك ؟؟
محمد:لآآآآآ انتي بس ارتآحِي أنا طالع اشتري فطور !!
هدى : وشو ؟؟
محمد:مدري آمري أنتي وش تبيين ؟؟
هدى :اللي يعجبك
محمد: أوك يلآآ أنآآ رايح الا صح ريوم هنآآ..؟؟
هدى : محممد وش ريوم ؟؟ هي مابعد تحل لك ؟؟
محمد : أوك طيب سوري بس جاوبي على سؤالي ريم هنآ؟؟
هدى تنهدت وزفرت زفره:امم محمد هي مابتيجي لأنَّ انت هنا تستحي ..
محمد :آهآ يلا انا طالع
هدى : بالسلامَه
===================
في بيت أبو تركي
اجتمع الكل على الفطور
ابوتركي:تركي يبه روح اليوم بيت عمتك تطمن على زوجتك
تركي : يبه اليوم انا مشغول مقدر
ابوتركي : انا قلت لك اليوم
تركي : حآضِر يبه
جوليا:اقول ابو تركي سمعت بآخر خبر
ابوتركي : وشو صاير بعد؟؟
جوليا : محمد ولد اختك واخو زوجة ولدك <<شدت عليها وهي تناظر تركي>>
ابو تركي : وش فيه؟؟
جوليا : بيتزوج ريم بنت اختك ام سعود
ابو تركي : اها الله يوفقهم

تركي بغيض مكتوم : انا شبعت تآمر على شي يبه ؟..
ابو تركي : مايآمر عليك عدو لاتنسى العصر تمر على بنت عمتك
رد تركي: آوكِ
========
في العصر الساعه 4.30
الكل مجتمع بيت ابو محمد يطمنون على هدى إ_إ‘‘
في الصآلة ‘‘البنات‘‘
منى : بنات بقول لكم شي
سارة : وشو؟؟
منى : تركي اليوم بيجي لك ياهدى
هدى بضيق بس حاولت ماتبين <<استحت>>:حيآه الله
ملآآك: فديت المستحين
هدى : بشوف فيكم يوم يارب يقرب هاليوم ..
ريم : مدري اي يوم لي ؟؟
هدى فهمت مقصدها : يومك غيير ريومتي
ريم :ان شاء الله يومي حلو وعلى عدويني كريه
جت رنا وجلست جنبهم ..
رنا : يآآآآآآآآآه متى يجي هالحلو اللي بطني
ريم : ايه والله ودي احد يقول لي عمه
رنا : ان شاء الله الله يسهل
جآآت ام محمد مسرعه‘‘
تقول: هدهد قومي تركي يبي يشوفك
سارة : هلآآآ هلآآ قومي اكشخك
ملآك: هي قممر ماشاء الله عليها ماتحتاج شي
ريم : انا رايحه ال..
قاطعتها رنا : ريوم امك تبيك
وكملت : هدهد بسرعه
================
ياترى اش رح يصير
وريم بتخرب على هدى ولا لآء؟؟
ومحمد وريم هل بتم الخطبه ولآآ؟؟
بالبارت الجاي

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 07-01-2011 04:25 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 

تعلمت أنآآ أكتم بقلبي أحزآني
لاتظن أنك تهمني بأفعالك
ومهما دآرت الأيآم وزماني منها ورآني
بيجي يومن اقول لك بالأحلآإم أكون لك
======
في مكاآن اعتادوآ يجتمعون فيه ..
كل وآحد يشكي للثاني ،،
لكن هالمرة غير هالمرة عندهم موضوع كبير يتكلمون فيه وفي سر كبير لازم ينكشف
خآلد : فيصل أبسألك سؤال لو أنت مكان تركي وش سويت ؟؟
فيصل : من أي ناحيه..؟؟
خالد: ها لا خلاص بس انا اشك ان السالفه لهآ علاقَه بيت عمي ابومحمد من نظرات تركي اتضح لي هالشي ؟؟
فيصل : آهآ
وجآآء من ورآآهم شخصص ويدفهم بالبحر
*******: هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد وفيصل :طيب يافارس كذآآ تسوي .. هين
فارس :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هه بليز بسآآم الكاميرآآ
بسام : اوكِ
=================
في مكان ثاني بالمجلس
رنا : تركي مو تعمل حركآتْ سخيفه مع هدى ع الاقل احترم وجودها
تركي : طيب انا ابي اطلع ^الشباب ينتظروني آآوك خليها تسرع ترى مب لآزم يعني تتكشخ
رنآآ: هي حلوة بلآآ شي
دقت الباب ام محمد ‘‘
ودخلت ورآهآ هدى ..
ام محمد : الله يوفقكم يآولدي
هدى : السلام عليكم
تركي تم يطالعها جمالهآ مو طبيعي حآول يكون طبيعي وقال: وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته<التفت لعمته ام محمد
قال :عمتي خذي معك رنو ترآآها مزعجه
ام محمد :هههههههه آآوك
====
طلعوآ وسكروآ الباب
هدى تمت تناظر الأرض ولا تتكلم
تركي : أخبآرك الحين ..؟؟
هدى بتوتر : الحمدلله تمام
تركي: وش فيك امس كل ذآآ أنا مرعب ؟؟
هدى :لآ بس كنت سهرانه ومو ماكلة شي /
تركي : ليه ان شاء الله ..؟؟
هدى : مم بس انآآ دوم كِذآآ
تركي : طيب تغديتي؟؟
هدى :مم
تركي : آآكيد؟؟
هدى : تقريبا
تركي :طيب كيف أخبآآر الدرآسَه معاك..؟؟
هدى : الحمدلله أنآ الحين اقدم ع الطب
تركي : مآآشآآء الله ،، الله يوفقك
فجآآة انفتح الباب ××؛؛
دخلت وهي رآفعه حاجب وبنظرات احتقار
سكرت الباب
ريم : لا تتمسكني علينآآ بأمرآضِك
تركي: هلآآ والله بريومتي
ريم : هلآآ تروكي..
تركي : احم احم اصغر عيالك انا
ريم : وش فيها ادلعك..؟؟
هدى : انا استأذن ...
تركي : خلك هنآآ أنا عندي موضوع معاكم انتو الثنتين
هدى : آآوكِ
=====================
بمكان ثاني
عند الحريم
ام محمد : هاوش رآآيك يام سعود الشهر الجاي اول خميس ملكتهم//
ام سعود : ايه والله يشرفنآآآإإ
ام فهد: والله انا محتارة مع خالد كل ماقول له ابزوجك يرد علي بعدين
ام فيصل : ايه والله حتى انآآ فيصل بعد موراضي
جوليآ: يمكن حاطين عينهم على وحدة معينه يبونها
ام فيصل : مدري والله
==========
في بيت ابو فيصل
هنآآك كانو الشباب
فارس : آآمآآآ والله مقلب ولآآ احلى
خآلد : طيب يافريس
فيصل : ههههههههههههه فريس فريسه سهله
خالد :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
محمد : يعني مافيه مبروك
فيصل : بتخطب لك ريم درينآآ
محمد : هيه عييب لا تقول اسمها
فارس :صح توأمي لحد يقول اسمها
خالد : من عذر ماسويت بفارس شي لما طلبنا النجده آآثآآريك مصلحه
محمد :آآفآآ عليك
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
====================
عند البنات بيت ابومحمد
منى: بنات وين ريم ؟؟
رنا : والله مدري عنها
نرجس: صآآر لي زمان ماقعدت مع اختي
رنآ: بروح اشوفها
وجدآآن : هيه البيبي لا يطيح
رنا بابتسآآمه : وجدآآنو جوزي عن ذي الحركات
ملآآك: ياي متى نشوف هدهد حآآمل
سارة : حمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس
رنا : تو الناس عليها حبيباتي ههههههههههه
وجدآآن": البركه فيك
رنا : اعقلي
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
=================
في المجلس بيت ابو محمد
هدى : شكلنا غلط لو دخل احد ولقى ريم معانا
ريم :ههيه لا تحاولي مانيب مخليه تركي لك
هدى : تركي بليز خل اقوم احسسن
تركي : طيب بس اسمعيني ابقول لك كلمتين وانتهت السالفه
هدى بقلبها :ادري باللي تقوله //
هزت راسها اوك
تركي : انا اخذتك لان ابوي ضغط علي وانتي تدرين اني ابي ريم
بس يالله عملنا فيك خير
ريم : صح كلآآآمك
هدى : اسمحو لي انا الا كرآآمتي ماتنداس يلالا انا بطلع
تركي :هدى وجع انا قلت اذا تكلمت تقعدين ولا ناسيه اني زوجك
هدى:زوجي بالاكرآه حتى انا مغصوبه عليك
ريم : وآآضِح
تركي : انا بتزوج ريم بعد مايمضي شهرين ع زواجنا
او 3 شهور بالكثير
هدى : مبروك عليك
ريم : الله يبارك فيك حبيبتي
هدى ":طيب
تركي : وحجة زواجي بريم انك انتي عقيم فاهمتني
هدى بعصبيه : بس انا مو
قاطعها : ادري بس وش لك بالعيال من رجال ماتبينه
التفت عليه هدى ناظرته مع ريم بنظرات حادة وبتطلع
بس صدمت ب{ }
ترقبوآآ الجزء الجىآآي
وشوفو مين اللي سمع كل كلامهم
وش راح يصير ؟؟
ابي توقعاتكم

شؤؤؤشيء 07-01-2011 11:47 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
[COLOR="PaleGreen"]مشكَوره بس وربي مآآآآآآآعندي توقعات[COLOR="Black"] كملي بليز حنا بانتظرك........COLOR]

مصممة أزياء إسلامية 07-04-2011 10:48 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
فين الباقي؟

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 07-07-2011 08:04 AM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 

صدمت ب [محمد]،،
هناآ انشلت وتمت تناظر محمد وتركي ،،
آمآ محمد فكان يناظر اخته وريم ليه هِنآ..
محمد: خير منو هذي البنت ؟؟
تركي : هذي. ...
هدى : هذي ريم !! انا قلت لها استَحي <<تو بتكمل
الآَّ
قاطعها محمد بصوت حاد: هدى لاتكذبين سمعت الكلآم
كنت أبيك ياريم لي بس ماتوقعتكِ كذا لهالدرجه تكرهين هدى وأنت ياتركي ،، شنو فاكر بنات الناس لعبه بس طيب ياريم ابقهرك واتزوجك وان شاء الله جهزي حالك اسبوع الجاي الملكه وسوي بعدها هالحركات مع تركي او غيره
ريم : ماتقدر لأنَّ مو بكيفك
محمد رافع حاجب : روحي اسمعي خلآص حبيبتي حجزو الصاله وكل شي وامك جهزت كل شي واتفقت مع امي وحتى الملآك كلمه ابوك وابوي..
تركي: محمد بس ريم لي مو لك
محمد:ههههههههههه ضحكتني عندك حرمتك
تركي: انت فاكر اختك حرمه
محمد بعصبيه اندفع وبيضرب تركي وكمان تركي كان اسرع من محمد وتو بيتضاربو بس للأسف في قلب حنون وطيب سآكت ودافع ولقى ضربه من تركي قويه وقامت تنزف من راسها ..
محمد وهو خايف : هدى
هدى : محمد تركي خلاص بسكم
محمد :هدى قومي معاي ع المستشفى
هدى : محمد مو لازم،، انا بروح اضمد جرحي وبس
يآليت يايمه تدرين بنتك وحالها
تضمد جروح الجسد ولجروح الروح ضماد مالها
تعبت أشكي لربي دنياي وعذابها
ومدري امانتي قربت وشدت رحالها
××××××××××
محمد: هدى قومي معاي حبيبتي
ريم : هههههههه والله موقف بطولي مثلي علينا والعبي على المساكين
تركي بحزم : ريم خلاص
هدى : خلها ياتركي على راحتها أنآ رايحه أ.........
ماكملت جملتها الا وعينها غمضت نبضات قلبها تدق بسرعه
حملها محمد وساعده تركي للسياره وكانهم نسوا اللي بينهم
واما ريم خبرت الكل ان تركي طلع معاها ..
×××
في المستشفى
كانت نايمه على الفراش البارد وملامحها البريئه مثل الطفله الخايفه من شي كانت زعلانه وشكلها مررة جنان
الدكتوره: هي عندها نزيف بسيط وضمدناه بس تحتاج على الاقل ربع ساعه على ماتصحى
محمد : يعني البنت سليمه
الدكتوره : ايوه هو انت زوجها ؟؟
محمد : لا انا اخوها
تركي : انا زوجها
الدكتوره بابتسامه : تشرفت بحضرتكم بس ممكن اعرف سبب النزيف هي متصادمه بشي لاسمح الله او حدآ ضربها ؟؟
محمديغير السالفه : انا رايح اشوفها
قام وراه تركي
دخلو عليها شافو شكلها البريء
ابتسم محمد : بتبقين طفله بنظري
تقدم وباسها على راسها
تركي: انا استأذن بروح البيت
محمد مارد عليه
××××××××
في بيت ابو محمد
رنا كانت تعبانه وباين عليها بشهورها الاخيره
ساره : رنو فيكِ شي حبيبتي
رنا : لا بس تعرفين تعبانه شويه
ريم : فديته ولد أخوي الحلو
رن جوال رنا
رنا : الو
سعود: هلا وغلا
رنا : هلا فيك
سعود: ها نمشي البيت ؟؟ انا تعبان حددي
رنا بابتسامه: على راحتكِ
اذا بتمشي يلا انا جاهزة انا بعد تعبانه ولدك الله يهديه متعبني
سعود: آخ من هالولد وامه
رنا : ههههههههه
سعود : يلا انتظرك
رنا : اوك باي
سعود: بايات
ملآك بملل: بتروحين ؟؟
رنا: يس سعود ينتظرني تحت
ملآك راحت لصالة الحريم
وجلست جنب امها
ملاك : يمه حبيبتي بتصل على فيصل نبي نروح البيت انا وسارة
ام فيصل : على راحتكم
ملاك : يمه مابتجين ؟؟
ام فيصل : لا حبيبتي ابوك بياخذني بعدين
ملاك بابتسامه :آآوكِ تتغلى ام فيصل
ام فيصل وهي تضحك : ههههههه بسك يالدلوعه عسى الله يبلغني فيك عروس
ملاك : آآمين وابوي قبلي معرس
ام فيصل : مليك وجع
ملاك : هههههههههههههههههههههههههه وآآي يمه
كل ذا لان ابوي بيعرس
ام محمد: الله يقطع ابليسك ملوكه
ملاك : خالتي احلى مدح
ام فهد: انتي من وين لك هاللسان العسل ياحلوك بس
ملاك احمرت خدودها : خالتي استحي
ام فهد: هههههههههههههههههههههههههه والله لو خالد ياخذك يابخته فيك
ام فيصل : هههههههههههههههه بس احرجتي البنت
بعدت ملاك عنهم وجهها طماطم
وجلست جنب سارة وقامت تضحك سارة على شكلها
دقت ملاك على فيصل
ملاك : هلآآ فيصل
فيصل : هلا فيك
ملاك : بليز تعال اخذني مع سارة << وشدت على سارة تنتقم منها >> من بيت خالتي ام محمد والله زهقنا
فيصل :آآوكِ خل اقول لخالد ها خلود نروح لهم
خالد تبسم وهز براسه لآآ وغمز لفيصل وبهمس خل نجننهم اول
فيصل : خالد مب راضي يبي اول تصلحون له اكل حلو
جوعان مسكين يبي ورق عنب ويبي كمان شيز كيك ويبي عصير كوكتيل ويبي معكرونه بالباشميل ويبي آيس كريم ويبي تبوله وشوربة ذرة وبس ..
ملاك :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههه فيصل من جدك تبون كل ذا جايعين لهالدرجه
فيصل : ايه ولا مافي احد يوصلكم البيت
ملاك : لحظة خل اقول لسارة<< وشدت كمان عليها
فيصل فهم اخته وقال : طيب قولي لسارة <<وسد هو يتطنز >> وردي علي بايو
ملاك : باي
×××××
في المستشفى
صحت وتمت تناظر اخوها تعبان مبين عليه كان نايم على الكرسي اللي جنبها وشكله تعبان
ابتسمت له وغطته
........
تابعوني بارت جديد

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 07-09-2011 02:04 AM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
آآه لكم لاذقت منكَ أشد العذاب
أيها الرجل اخرج من حياتي فوجودك لي مصاب
يابختي اذا قالوآ هذا اخوك
ارفع راسي واهزه ب ايه
=====
في المستشفى
صحت وتمت تناظر اخوها تعبان مبين عليه كان نايم على الكرسي اللي جنبها وشكله تعبان
ابتسمت له وغطته
رددت بقلبها :الله يعينكم علي سامحوني ياهلي على اللي اعمله لكم
محمد سمع صوت حركه وانتبه من نومه : ها صحيتي الحمدلله على سلامتك ياختي
هدى:الله يسلمك
محمد: يلا حبيبتي قومي بنطلع
هدى مفهيه وهي تطالع فيه
محمد: فيني شي
وهي بعدها تطالعه
محمد:يآآآهو
اخترعت والتفت له :هلآآمحمد: لهالدرجه اناوسيم
هدى : موبس وسيم الا تجنن يابختي اذا قالوآ هذا اخوك
ارفع راسي واهزه ب ايه
محمد: وانا كمان اذا قالوا لي هذي اختك قلت لهم بكل غرور
ايه
هدى :ههههههههههههههههههههههههههه صرنا شعراء
محمد بابتسامه حنونه: نمشي..؟؟َ!!
هدى : ايه
===========
في بيت ابو محمد
بدأ الكل يطلع واحد ورآ الثاني
لما جات هدى واول مادخلت كانت ريم بتطلع
التقوآ عند البوابه ××
طول حياتهم مامرة دخلوآ الا من باب وطلعو مع بعض هالمرة كل وحده باتجاه
ام سعود: ها جيتو طولتو يمه مولازم تطولون
هدى باحراج : ان شاء الله خالتي بس محمد كان معانا ومشينا للبحر ونسينا الوقت
ام سعود: الحمدلله ، والله تستاهلين قمر ماشاء الله تبارك الرحمن
رن جوآل ام سعود
ام سعود: هلا يمه فيك شي
سعود:يممه انا بالمستشفى بسرعه تعالو رنا بتولد
ام سعود بارتباك: هآآ بأي مستشفى ؟؟؟
سعود: مستشفى ال...
ام سعود: ان شاء الله جايه يلا يلا باي
هدى : خير خالتي ؟؟
ام سعود: بسرعه هدهد دقي ع الكل وخبري امك رنا بتولد
هدى : اها الله يقومها بالسلامه يلا رايحه اخبر الكل
واول مادخلت قالت : السلام عليكم
ام محمد: وعليكم السلام طولتي يمه ؟؟ لاتطولين مره ثانيه وانا بكلم تركي بعد
من سمعت اسمه حست بألم بقلبها اللي يعتصر وينزف
صاحت بقوة: يممه رنا بتولد بسرعه روحي اجهزي
ام محمد : ها اوك
ودقت على خالاتها وخالها ابو تركي
==============
في المستشفى
ام سعودتروح وتجي وهي متوترة كثير
البنات كانو يقرون قرآن
واللي يدعي
قال ابو تركي : خلاص ياختي بنتي ان شاء الله مافيها الا العافيه لا تتوترين مو زين لك
ام محمد:ايه والله اهدأي بسك
انفتح الباب
ورآح سعود بسرعه
سعود: ها بشري دكتوره؟
الدكتوره بابتسامه: الحمدلله على سلامتها ومبروك الله رزقك صبي حلو مررة
سعود من الفرحه الارض مو شايلته
راح لأبوه وباس راسه وامه كمان
وراح لخاله ابو تركي وباسه وهنأ تركي وجوليا ومنى
خالد وفيصل : ياحي الله ابو عبود
سعود: الله يحيكم

ورآح لمرته ودخل لها
وقبل ماتقول اي شي
قال : مبروك يآآ أغلى انسانه بدنيتي
رنا بتعب : الله يبارك فيك
وقام مسك ولده وضناه وعزه
وضمه لحضنه بحنان
ابتسمت رنا وقالت :الله يخليه لك
سعود: ويخليك لي يالغلا
دق الباب عرف سعود ان الكل يسلم عليها وقال لها تلبس حجابها وتلف لثمتها
دخلو الرجاجيل بالاول لان الحريم بيطولون عندها
قال ابو تركي :مبروك يابنتي الله يبلغك فيه
رنا : الله يبارك فيك يبه
وحملته وعطته ابوها وبعدين
ابو سعود: مبروك بنتي
رنا :الله يبارك فيك خالي
تقدمو الشباب
وباركو لها من ورى الستار
ودخل تركي : هلا هلا بحبيب خاله
رنا تتبسم :ههههههه وانا مالي كلام ولا سلام مو اختك
تركي : هههههههههههههههههه لولاك ماجا شبيهي
سعود: احلف بالله ترآه يشبهني وينك عنه هو ملك الجمال على ابوه وانت هههههههه ولاشي بالنسبه له
تركي برآءة يسوي نفسه زعلان :آفا انا كذا شوفيه رنو
رنا : لا اخوي قمر ماشاء الله عليه
تركي رفع حاجب :شفت قد ايش انا حلو
سعود: ههههههههههههههه رنو وانا مو احلى افا انا سعودي
رنا: حتى انت حلو تجنن
سعود:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه جيب ولدي بس
تركي: اقول شل قشك
سعود: هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه قشك انت انا ابوه وانا احق من خاله ههههههههههههههههههههه
تركي عطاه : ههههههههه خذ اخ بس لو ولدي
رنا نزلت راسها وتركي ذكر ان اللي بياخذها مستحيل تكون ام عياله
قالت رنا : ان شاء الله من القمر هدهد
سعود: اوه اوه شوفي كيف يطالع الباب هيه لا تجن روح تراها برره
تركي ابتسم ،، كان يطالع الباب لانه يهرب من ذكر اسمها
يكرهها وهي اللي ماسوت له شي
وطلع
رنا كانت فاهمه اخوها
لما خلص دور الرجال قامو الحريم بيدخلون وكانت اخرهم هدى
طالعها تركي وقال : اخبارك الحين؟
هدى ماردت وكملت طريقها ومحمد ابتسم لحركتها
===========
كل وحده تنط عليها وراحوآ لها واخذو ولدها وبوسوه ولعبوآ به
وهي تشيله عنهم
ملاك : ياي يجنن
ريم : طالع على عمته
منى: لا على انا خالته
وجدان : لا عليك ولا عليها على وجدان بنت عمة امه
ملاك :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه وش مجيبك له
هدى : الله يخليه لك قمرر
ريم : علي وعلى خاله تركي
الكل يطالع بريم شنو تقصد وش مجيب تركي لها
بس قطعت عليهم سارة : يؤ صغيير مررة
رنا : حبيبتي لا وم كل المواليد
وظلوا معاها ساعه
وبعدين طلعوا وبقوا بالمستشفى معاها
سعود وامه
//
فارس وريم راحو البيت مع ابوهم
//
==============
بعد اسبوعيين
الكل طلع يجهز لملكة ريم اللي كانت تعاند امها حتى بالاشياء
اللي تشتريها اصلا ماتبي تطلع
في السوق
كانو منقسمين اقسام
سارة وملاك وجدان مع خالد وفيصل
وريم مع الحريم على قولتهم مايبون البنات معاهم بس العروس عن الفوضى ومعاهم أبو فهد وابو فيصل
اما منى وجوليا ورنا مع سعود وابو تركي
ونرجس مع فهد لوحدهم
وبسام وحسام مع محمد اخوهم يساعدونه ومعاهم ابو محمد وابو سعود و فارس
تسألون عن هدى وتركي اصر ابو تركي على ولده الا ياخذ هدى معاه
×××××
نروح لأول فرقه
سارة وجدان وملاك
ملاك: ياربي والله فشلله كلهم وزعوهم صح واحنا على جنب الله يهديهم اخر شي احنا يوزعونا كذا
سارة: ايه والله فشلله
وجدآن: ولا فشلة ولا شي احمدو ربكم كل وحده مع اخوها
&&&
انتهى البارت
اش رح يصير ياترى ...........؟؟؟

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 07-12-2011 10:28 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
حياتنا كلها رجه،،
وهبال ولعب ودجه،،
طلبتك لا توقعني بمواقف محرجه،،
نروح للفرقه الأولى
دخلوآ السوق
فيصل : ها ندخل معاكم ؟؟
ملاك:لا اذا خلصنا بنناديكم للحساب
فيصل :اوك
دخلو
وقع نظر سارة على فستان وردي ناعم وهادئ ومناسب عليها يجنن
ملآك اخذت فستان فوشي حلو ونفس الشي ناعم وكان فيه كرستالات ناعمه مرره
اما وجدان اخذت فستان اصفر مررة نعوم
ملاك: ياي مررة حلو بس تتوقعين مناسب لك
وجدان: بروح اسأل صاحب المحل
وجدان: لو سمحت في اكبر من هذا المقاس ؟؟اوسع من هذا ؟؟
صاحب المحل :لآ والله هذا المحل اسمو رشاقه × رشاقه شوفي اللوحه
وتجي سارة وعطيه الملآبس وراحت بتخبر خالد
بس لحظة وقفوا معاي نعرف ايش صار مع خالد وفيصل
كانو مندمجين بالسوالف
قال خالد: انا بروح الحمام انتبه للبنات
فيصل : اوف ذا وقتك
خالد: لا وقتك يعني مثلا اذا مارحت بتجيني الكلى بسبب سوق
فيصل :ضف وجهك وبسرعه لاتأخر
خالد : آآوك عمي
ضحك عليه فيصل
كانت سارة بتطلع تقول لخالد بس
سمعت صاحب المحل يقول لوجدان : في محل للبنوتا السمينات شويه جنبنا اما انا محلي اسمه رشاقه ×رشاقه مثل الحلوات يؤبروني بس
سارة عصبت : وش قلت الحيا ذي خل نطلع بسرعه خل اروح اقول لخالد يجي يحاسب
وتطلع وهي معصبة شافت خالد اللي هو فيصل بس ماعرفته لانه عاطيها ظهره ويسولف مع ولد صغير وحاطه بحضنه
وتقول وهي معصبة تشده من كتفه :خالد بسرعه قوم حاسب تراه ذا قليل ادب مايستحي على وجهه يغازل بنات الناس يلا قم حاسب
فيصل التفت وقال : ان شاء الله تآمرين امر الحين ابهدله عشانك ياخت خالد
سارة : ................... تجمدت وقفت مكانها منحرجه بقوة
طلعت ملاك وهي تضحك على سارة : تعيشي وتاكلي غيرها حبيبتي
سارة : مو مثلك انا انتي مو تهاوشتي معاه ومسكتيه وضربتيه ودفعتيه للمحل استوعبي انا شنو سويت
ملاك : والله هذا حظك هههههههههههههههههه يامرت فيصل عن قريب
سارة ولا تسمع ولا شي محررجه بقوة
بالنسبه لفيصل كان حياتنا كلها رجه،،
وهبال ولعب ودجه،،
طلبتك لا توقعني بمواقف محرجه،،
نروح للفرقه الأولى
دخلوآ السوق
فيصل : ها ندخل معاكم ؟؟
ملاك:لا اذا خلصنا بنناديكم للحساب
فيصل :اوك
دخلو
وقع نظر سارة على فستان وردي ناعم وهادئ ومناسب عليها يجنن
ملآك اخذت فستان فوشي حلو ونفس الشي ناعم وكان فيه كرستالات ناعمه مرره
اما وجدان اخذت فستان اصفر مررة نعوم
ملاك: ياي مررة حلو بس تتوقعين مناسب لك
وجدان: بروح اسأل صاحب المحل
وجدان: لو سمحت في اكبر من هذا المقاس ؟؟اوسع من هذا ؟؟
صاحب المحل :لآ والله هذا المحل اسمو رشاقه × رشاقه شوفي اللوحه
وتجي سارة وعطيه الملآبس وراحت بتخبر خالد
بس لحظة وقفوا معاي نعرف ايش صار مع خالد وفيصل
كانو مندمجين بالسوالف
قال خالد: انا بروح الحمام انتبه للبنات
فيصل : اوف ذا وقتك
خالد: لا وقتك يعني مثلا اذا مارحت بتجيني الكلى بسبب سوق
فيصل :ضف وجهك وبسرعه لاتأخر
خالد : آآوك عمي
ضحك عليه فيصل
كانت سارة بتطلع تقول لخالد بس
سمعت صاحب المحل يقول لوجدان : في محل للبنوتا السمينات شويه جنبنا اما انا محلي اسمه رشاقه ×رشاقه مثل الحلوات يؤبروني بس
سارة عصبت : وش قلت الحيا ذي خل نطلع بسرعه خل اروح اقول لخالد يجي يحاسب
وتطلع وهي معصبة شافت خالد اللي هو فيصل بس ماعرفته لانه عاطيها ظهره ويسولف مع ولد صغير وحاطه بحضنه
وتقول وهي معصبة تشده من كتفه :خالد بسرعه قوم حاسب تراه ذا قليل ادب مايستحي على وجهه يغازل بنات الناس يلا قم حاسب
فيصل التفت وقال : ان شاء الله تآمرين امر الحين ابهدله عشانك ياخت خالد
سارة : ................... تجمدت وقفت مكانها منحرجه بقوة
طلعت ملاك وهي تضحك على سارة : تعيشي وتاكلي غيرها حبيبتي
سارة : مو مثلك انا انتي مو تهاوشتي معاه ومسكتيه وضربتيه ودفعتيه للمحل استوعبي انا شنو سويت
ملاك : والله هذا حظك هههههههههههههههههه يامرت فيصل عن قريب
سارة ولا تسمع ولا شي محررجه بقوة
بالنسبه لفيصل دخل المحل وهو معصب
وشاف صاحب المحل يلاحق وجدآن وهي مومنتبهه له
وجدآن :خير وش تبي؟
صاحب المحل : ابي الحلوآت اللي برآ بليز قولي لهم واجيب لك احلى فستان
وجدآن تو بتكلم الآ فيصل قال : ماشاء الله ماشاء الله مضبط الدور عدل
صاحب المحل: اعجبك
فيصل باستحقار : انت ماتستحي على وجهك تغازل بنات الناس وجع يوجعك ان شاء الله
صاحب المحل : خير وش مدخلك انت؟؟
فيصل : البنات اللي جالس تغازلهم هم اختي وبنات عمي
صاحب المحل :ههههههههههههههههههههههههههههه هههه
فيصل : وتضحك بعد
ويمسكه فيصل من ثوبه من فوق ،،
بس ضرب فيصل بطنه ضربه قويه
،،
فيصل حاول يقوم ويضغط على نفسه وقام..
لحظة خل احكي لكم شويه عن ماضي لفيصل ..
تتساءلون ليه انا هِنا قايلة يضغط على نفسه ،،
ايه فيصل لما بمتوسط وعيال نتوط يعشقون الهوشه مره تهاوش مع واحد وكان الشي الافضع انه الهواش جنون لدرجة ان هذا اللي يتهاوش معاه ضربه بالسكين بطنه ،،
وبسرعه نقلوه المستشفى وعمليه وعفسه ،،
وطبعا حذر الدكتور حقه من اي ضربه لبطنه ،،
==============
نرجع ..
ملآك صرخت : فيصل
فيصل : ابعدي لا تجين
ملاك : لا تضغط على نفسك الله يخليك
فيصل التفت لها وابتسم وقال: لا تخافين
وقام مع صاحب المحل هواش واجتمع الناس
وصل خالد ودخل معاهم وحاول يفاك ويفهم السالفه بس حتى هو تصوب بايده،،
وجاو الامن
الشرطي : بسرعه على المركز
ملاك :شنو ع المركز انت ماتشوف كيف متصوبين ؟؟
الشرطي : انا قلت <<تو بيكمل كلامه
الا على صرخه ملاك :فيصل
خالد: اهدي اهدي خل ادق ع الاسعاف
وجدان: تعالي ملوكه
سارة : خالد بسرعه ينزف
راحت ملاك جنبه تحاول ترفعه مو قادره ..
خالد :آآلو بسرعه حاله طارئة
الاسعاف : آآوك
وصف لهم وجاو
ولما جاو كانت رنا تتمشى مع سعود لان ابو تركي قال لها تروح مع سعود ولما شافو الاسعاف وانتبه سعود لخالد وراح له
استغرب من شكل فيصل
سعود: شصاير؟؟
خالد : مب وقته خبر الاهل بمستشفى ........
سعود:آآوك
خالد : خذ البنات معاك
ملاك :لآآ ابروح مع فيصل ؟؟
سارة: حبيبتي اهدي وتعالي نلحقهم بسيارة سعود
خالد توصلنا ؟؟
خالد: لوبيدي وصلتكم بس <<ويناظر بيده >>
سارة : وش فيها ؟؟
خالد :بعدين
ركب مع فيصل بالاسعاف
=============
في المستشفى
فتح الباب //
وطلع //
قالت ام فهد: وش فيها ..؟؟
خالد: كسر باليد ..
ام فيصل : وفيصل الا الآن ماطلعوه ..؟؟
طلع دكتور فيصل وقال : عمليه... النزف شديد ..
ملآك انهارت مسكتها سارة وام فيصل كمان وجاو خواتها جنبها
ابو فيصل : استهدو ..واذكروا الله ان شاء الله خير انتي عارفه يام فيصل هو نفسه الجرح القديم ..
البنات كلهم عند ملاك ..
هدى : حبيبتي ملوكه ان شاء الله خير
سارة ضمتها : ادعي من الله يطلع بالسلامه
ملاك وهي تبكي : يارب ...
ابو فيصل جاء جنب البنات ..
وشاف ملاك ميته بكا
وقفها وقال لها:ملوكتي وش فيك حبيبتي مابيصير الالمكتوب
ملاك: يبه اخاف
قاطعها :صلي ع النبي وش فيك؟؟ بيطلع ان شاء الله بالسلامه
ملاك:تعبانه يبه تعبانه
التفت ابوفيصل لخالد: خالدكيف يدك ؟؟
خالد: مو وقتها ياعمي
بو فيصل قرب منه وقال : استهدي بالله وادعي له
خالد ابتسم بألم وقال: ان شاء الله
سارة : سامحيني ملوكه السبب مني انا يريت اللي صار فيني
ملاك تذكرت سارة وشكلها بذاك الوقت انها تقصد خالد بس طلع فيصل ابتسمت وقالت : انتي مالك ذنب حبيبتي
========
الكل تم ينتظر ...........
بعد ساعه
طلع الدكتور وقال:--------------------
اخليكم تحزرون
باي

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 07-13-2011 12:26 AM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
الكل تم ينتظر ...........
بعد ساعه
طلع الدكتور وقال:-------
الحمدلله العمليَّه نجحت
هنآآ بس نطق هالكلمه في 3 اشخاص اتجهو للغرفه اللي فيها فيصل تبون تعرفونهم ،،
خلوآ ابو فيصل يعرفكم
ام فيصل من الفرحه ودموعها على وجهها تسيل: نقدر نشوفه؟؟
الدكتور: ايوه بس هدوء
ابو فيصل : يلآ يآآ ...... وينهم
ابو فهد :سبقونا
ابوفيصل: تذكر قبل 11سنة لما فيصل كان عمره 14هو وخالد لما تصوب كذآآ نفس الموقف وكانت ملاك وسارة بزرآن ابتدآئِي عمرهم 9سنين نفس الحركه صارت كانو يركضون لما سمعو ان فيصل بخير وراحو يشوفونه ،، مامرة سمعناهم افترقو تذكر ياخوي ..
ابو فهد: ايه والله ماراحت هالصورة عن فكري بالاول كانو يركضون الحين الولد صار رجال يمشي بهدوء وسارة وملاك حرمات وراه بس هم سبوقونا ،،
ابوفيصل: وش رايك يخوي مانفرقهم للأبد
ابوفهد: والله يشرفني ملاك لخالد وسارة لفيصل ولا وش رايكم يام فهد وام فيصل ؟؟
ام فيصل: والله ابركها من ساعه
ام فهد: ايه والله
وجدان : ياي ساروه اختي عروس
رنا :ههههههههه وملاك كمان
هدى : لحد يقول لهم خل نلمح لهم
ام فيصل :يلا نروح نشوف فيصل؟؟
ابو فيصل : يلا
مشى الكل لغرفة فيصل دخلو لقو خالد وسارة وملاك ينتظرونه يصحى
وملاك جالسه تبكي وتقول: فيصل اصحى الله يخليك وسارة تهديها
ممكن سارة لما كانت صغيره كانت تظهر خوفها على فيصل لكن الآن الوضع غير فكانت تكتفي وتكبت مشاعرها
ابو فيصل: اهدي ياملاك ان شاء الله بكره رح يصحى
ملاك :يبه ابظل معاه
خالد: انا بظل عنده روحو ارتاحو انتو
ام فيصل :لآآ يولدي انا امه اريح له انا بظل عنده
خالد ماتكلم انتظر رد عمه
ابو فيصل : انا مقدر اجلس عنده لكن رح اوره عشان كِذآ رح نقسم الاوقات
خالد الليل
وملاك وام فيصل الصبآح
خالد: آآوكِ
ملآكْ: آوكِ
رنا قربت جنب سارة اللي كانت تطالع
//
ودها تصرخ مثل لما كانت صغيرة وتقول وانا كمان
بس
//
رنا : خالتي سارونه ليه ماتصير مع ملاك ومعاكِ تسلي ملآك
سارة بقلبها : وكانك تفهميني
ام فيصل : آآوكِ تبين ساره
ساره: على راحتكْ خالتي
ابو فيصل : خلآص اتفقنا
ام فيصل : ايه
==============
في الليل كان نايم ]~
فتح عينه وشاف خالد نايم على الكرسي
حب يعمل له مفاجأه حاول يقوم بس الجرح يألمه
فقال : خل اخرعه
ويرفسه برجله
خالد: بسم الله الرحمن الرحيم
انتبه لفيصل جالس
ابتسم وقام من مكانه وضم صاحبه
خالد : الحمدلله ع السلامه يالدوب ذي المره الثانيه اللي تسويها
فيصل : وش فيها خل اتغلى
خالد : رح انت وجهك حرام عليك كل ذا تتغلى
فيصل نسى نفسه بيقوم وتألم
خالد: يألمك ؟؟
فيصل: ايوه
خالد : انادي الطبيب ؟؟
فيصل :لآآآآ انا بخير ، وش بها يدك؟؟
خالد: انكسرت
فيصل: هاه أنا للحين فيني حره على هالرجال قلة ادب
خالد : بس تسرعت يافيصل انت عارف انك متصوب من زمان
مسكينه امك خوفتها
فيصل: الا على طاري الوالده كم الساعه؟؟
خالد: 2 الليل
فيصل: صدق حسبته النهار ههههههه
خالد : تتمسخر انت وجهك والله اشتقت لك يدوب
فيصل : اشتاقت لك العافيه ههههه خل ادق على مليك هي الحين صاحيه خالد جيب الجوآل
خالد: مو هنا
فيصل : وينه ؟؟
خالد : ههههه ممنوع !! الدكتور اخذه انا بالموت بقت جوالي
فيصل : احللف
خالد: والله
فيصل : جيبه بسرعه
خالد : آآوكِ خل ادق على ساره واقول لها تعطيك ملآك
فيصل : آآوكِ
خالد : بس بسرعه بليز فيصل لانه مايصلح معاك
فيصل:آآوك بس ساره في بيتنا
خالد :يس بكره بيجونك من الصباح للمغرب امي واختك وساره معاها
فيصل ابتسم : آآوف وانت ؟
خالد : بروح انام الصباح عشان المغرب اكون عندك
فيصل : ههههههههههه متهاوشين علي
خالد: يحق لنا مو انت غالي علينا ؟؟
فيصل : تسلمون والله .. بس انا الحين كبير مو صغير مثل اول يعني امشي حالي
خالد : بالله عليك اذا بغيت الحمام منو بيوصلك للحما تبي الممرضه
فيصل : ههههههه صح كلامك الا الممرضه وع وش مجيبها هههه يلا دق بس
خالدق على ساره وحط ع السبيكر
خالد: آآلو
ساره صوتها غير : هلا خالد
خالد: نايمين ؟؟
ساره: لا صاحين ..
خالد: وش فيك صوتك متغير
ساره: هالا ولاشي بس تعبانه شويه
خالد: سلامتك بس حبيت أخبرك فيصل صحى
ساره بفرح: صددقق؟؟
خالدبابتسامه يناظر بفيصل: ايوه صدق
ساره : لحظة
ساره: ملوكه عندي لك خبر بس اول قولي اللي تبيه اعطيك
ملاك بتعب : وشو والله مالي خلق ساره؟؟
ساره: لا الحين لك خلق ..فيصل صحى وهو الحين يبيك ع الجوآل
نقزت ملآك من فراشها وسحبت الجوآل
طبعا كل كلامهم عند فيصل وخالد سارة كانت حاسبته يكلمها عادي فاخذت راحتها
ملاك: آآلو
فيصل يضحك : هلآآآآآ بأحلى آآلو
ملاك: فصيل الحمدلله على السلامه يالدوب كذا تسوي بأختك دلوعتك
فيصل : هههههههههههههه اتغلى عليك بس خلاص اخر مرة اسويها قالو لي بتموتي
ملاك دمعت: انت لو تدري بس شقد احبك واحب ماما وبابا ما ابي احد يصير فيه شي..
فيصل: تسلمي ياحلى اخت بالدنيا كلها لاتبكين طيب انا اكلمك الحين مافيني شي دموعك غاليه
ملاك : دموع الفرح فيصل
فيصل : ولو ماحب اشوفك تبكين ..ابتسمي يلا
ملاك : ماتشوفني ؟؟ههههه
فيصل : شفتي ضحكتي اعرفك
ملاك :يلآآآ تآآمر على شي بروح اخبر امي
فيصل : لا حبيبتي لا تخبريها خل تصير مفاجأه
ملآك : آآوك تآآمر على شي ؟؟
فيصل : سلامتك
ملاك : الله يسلمك
عطت ساره الجوآل
ساره: ايوه خالد
فيصل : لهالدرجه اشبه خالد ؟؟
ساره: فيصل ؟؟!! آإسفه على اللي صار .. الحمدلله على السلامه وسكرت
فيصل :ههههههههههههههههههههههههههه الله يخليهم بس
خالد :آآآمين
===========
عند ساره وملآك
ساره: مرره ثانيه أخطأ ياختي يتشابهون بكل شي
حتى الصوت
ملاك : ايه والله بس مواقفك مع فيصل خطيره مرره ههههههههه
سارة رمت المخده على ملاك وهي محرجه : تضحكين ؟؟ انقلعي...
================
في الصباح بيت ابو فهد
ام فهد: يلا يمه فهد الفطور جاهز
فهد: جاي يمه
نزلوا تحت وشالت نرجس غطايتها لان خالد مب هنا
نرجس باست راس عمها وراس خالتها
نرجس: صباح الخير
ام فهد: صباح النور حبيبتي
ابو فهد: صباح النور
ام فهد: يمه نرجس منتي ناويه تجيبين عيال نحب نفرح حبيبتي انسي اللي صار كله المره اللي فات طاح الولد لانك كنتي ماتعرفين شي عن الحمل بس الحين ماظنتي
نرجس تضايقت بس ماحبت تبين ابتسمت وقالت : ان شاء الله خالتي
فهد: وين وجدآن غريبه؟؟
ام فهد: مدري عنها ؟؟
وجدان جلست واخذت لها شآور سريع ولبست جينز اسود مع بوزه خضرآء ناعمه
نزلت وقالت : وش فيها وجدآن ؟؟؟
ام فهد: هههههههههههههه تعالي يممه
وجدان : وع مو حلوه المكان من دون سارة وخالد
ابو فهد ابتسم وقال: الله يخليكم لبعض ..
وجدان رفعت يدينها :آمين
وجلست وقالت : فهودي
نرجس ناظرتها بنظرات عجيبه
وجدان تعمدت تحرجها : خير قلت شي اخوي لا تغارين
نرجس باحراج : انا شبعت بروح اجهز
فهد :آآوكِ
صعدت فوق تتجهز ..
لبست بلوزه صفرآآ هاديه وجينز أسود
وحطت لها ميك اب خفيف وناعم
وتمت تنتظر فهد يصعد
اما تحت
فهد:آآمري
وجدان : ابي اروح السوق ترا ماشفت لي شي
فهد يأشر على عيونه وهو قايم : من عيوني
وجدان بصراخ : معجزه فهد يتكلم كذا
فهد رافع حاجب : ابكنسل الروحه
وجدان : لا فهودي سوري
ام فهد:ههههههههههههههه يلا تأخرنا اختك وخالتك وبنت عمك سبقونا بروح اشوف ولد اختي
==============
في مكان ثاني بيت ابو تركي
كان يجهز رايح لصاحبه
فكر يرسل لخالد مسج ويخبره انه جاي يتأكد مو موجود بنات
بس تذكر ان خالد بالليل مو الصباح ْ~
دق على خالد اللي كان نايم بغرفته وصل ونام وصله ابوه
خالد رفع بتعب :آآلو خير؟؟
تركي :هههههههههههههههههههه وينك ؟؟
خالد: بالفراش
تركي :ههههههههههههههه الله يخخليه لك
خالد : فيصل صحى امس روح له
تركي :هههههههههههههههههههههه آآوك اخليك منت بوعيك
خالد: اوك مع السلامه باي
وسكر ترمي تم يضحك عليه على كلمته مع السلامه وباي
نزل تحت شاف جوليا تجهز الفطور
تركي باس راس ابوه : صباح الخير يبه
ابو تركي: صباح النور اشوفك كاشخ كل ذا لفيصل ؟؟
تركي: اكيد غالي يبه هذا غالي
ابو تركي تبسم : الله يخليكم لبعض
منى: حظك عندك من يهتم فيك وتهتم به مو انا كل بنت لها وحده وانا مسكينه مالي احد حتى اختي رنا ولا شي
ابو تركي : اكسبيهم انتي بالمعامله الحسنه ...
============
في المستشفى
دخلت مع ساره وملاك
ملاك تبتسم لانها عارفه فيصل يلعب على امه
ام فيصل : اه يافيصل متى تصحى والله اشتقت لك
فيصل وهو مغمض : سلامتك من الآه انا اشتقت لك
رفعت راسها له : فيصل
ملاك:ههههههههههههههههههههههههه ههههههه يمه فيصل من امس صاحي بيسويها مفاجأه
ام فيصل تبكي وهي تضم فيصل
فيصل مسح دمعها وقال: دموعك غاليه
قفزت ملاك على السرير وقعدت جنبه تسولف معاه وهي متونسه
فيصل : اجلسي ساره على الكرسي
سارة : آآوكِ الحمدلله على السلامه
فيصل : الله يسلمك
ملاك : فصولي
فيصل : فصولي اصغر عيالك انا
ملاك : ههههههههههههههه لا اتدلع
فيصل : آآمري ملوكتي
ام فيصل :ههههههههههههههه قومي عن اخوك لا تأذينه
ملاك :لآآآآآآآآآآ بظل جنبه اليوم كله
ام فيصل : قومي قلت لك
فيصل : خليها يممه والله اشتقت لكم كلكم ويناظر بملاك وامه وسارة
سارة نزلت راسها وقالت بقلبها : وش مجيبني معاها ؟؟ هي مع اخوها ليه رازه الفيس انا والله احرآآج متى تجي امي ..
الا طق الباب قامت تفتح
ام فهد وام سعود وصلوا
ام فهد : هلا يمه
سارة : هلا فيكم تفضلوا
دخلوا وسلموا على فيصل وتحمدوا له السلامه
ودخل بعدها ابو فيصل وقال: اوه يام فيصل لو انا كان ماهتميتي ؟؟
فيصل : تغير يبه
ابو فيصل : اكيد اخبارك يولدي؟؟
فيصل: تمام الحمدلله بشوفتكم
ابو فيصل : البيت مو حلو فاضي بدونك
فيصل : تصدقون تو ادري ان لي معزه هالقد
طبعا فيصل ماخذين له غرفه كامله
يعني في ستاره بين سريرين
راحو البنات هناك
ريم : هلآآآآ سوير
ساره: هلا فيك
ريم : اخبارك ؟؟
ساره : تمام من زمان عنكم يالدب
دخلت رنا مع سعود وعبود
رنا : الحمدلله على السلامه
فيصل منزل راسه : الله يسلمك
سعود تقدم جنب فيصل ملاك راحت على طول مع البنات من سمعت صوت سعود
سعود ولده بيده : الحمدلله على سلامتك فيصل
فيصل : الله يسلمك هات عبودي
سعود: تعرف تشيله ؟؟
فيصل : ههههههههههههه قل هالكلام لخلود هو المكسوره يده مو انا
سعود : امسك
اخذه فيصل وحس بضغط عليه وتألم رفعه سعود وقال : قلت لك
فيصل : ههههههههههههه
ام سعود : يافيصل انتبه ياولد اختي مو تشيل ثقيل لمدة شهر
كامل
فيصل بابتسامه : ان شاء الله خالتي
دخلوآ بيت ابو محمد وسلمو عليه وتحمدو له السلامه وبعدها بيت ابو تركي
تركي :يآآهلآآآ فصول
فيصل يضحك : هلا فيك
تركي : تخوفنا يالدوب
فيصل :هههههههههههه اخبارك انت ؟؟
تركي : الحمدلله
محمد: فصيل دقيت على خويلد امس بس مارد الزفت
فيصل : خير ليه تسببه ؟؟ هذا روحي انا اللي قلت له
محمد:هههههههههههههههه ماقلنا شي اهم شي سلامتكم
فيصل: ولو تسلم يالغالي تصدق امس حلمت بك
محمد : اوف
فيصل : حلمت بك جاي لي بس مدري ليه معصب؟؟
محمد :ههههههههههههههههههههه لاني مشتاق لك
فيصل : اشتاقت لك العافيه تسلمون والله
دخلوآ الحرمات داخل عشان الرجال يجون
والكل يتحمد له السلامه ومتونسين مرره
=========
طيب عند البنات
هدى : ياي ملوكه كيف الخبر امس ؟؟
ملاآك تناظر بسارة وتذكرت موقفها وقامت تضحك وتقول : حلو مررة خصوصا سوير
سارة باحراج : مليك
رنا: هههههههههههههههههههههههههه قولي وش موقفها بعد
ملاك :لا خاص لسارونه وملوكه اذا صار اللي بفكري بقول لكم
سارة باحراج قربت من ملاك وبتحدي قالت : قبل اول يصير اللي بفكري
الكل:ههههههههههههههههههههههههه هه
===========
انتظروني بارت جديد

NoOoNoOo 07-13-2011 04:35 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
https://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/3998_01195834636.gif
آختي سلمت يمنآك على مآ حملته لنآ
موضوع عآلي بذوقه ,,الرفيع
يعطيك ال ع آآفيه على مآطرحتي لنآآ يآآل غ لآآآ ,,
ولاتحرمينا من جديدك ,,,, لآعدمتي ,,,

https://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/3998_01195834636.gif

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 07-13-2011 05:10 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
شكرآآ لكِ خيتي على المرور
باذن الله رح اكملل الليله

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 07-14-2011 05:45 AM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 

هدى : ياي ملوكه كيف الخبر امس ؟؟
ملاآك تناظر بسارة وتذكرت موقفها وقامت تضحك وتقول : حلو مررة خصوصا سوير
سارة باحراج : مليك
رنا: هههههههههههههههههههههههههه قولي وش موقفها بعد
ملاك :لا خاص لسارونه وملوكه اذا صار اللي بفكري بقول لكم
سارة باحراج قربت من ملاك وبتحدي قالت : قبل اول يصير اللي بفكري
الكل:ههههههههههههههههههههههههه هه
========
في المسآآء
دق الباب ودخل
خالد: تأخرت عليك مو؟؟
فيصل: لآ عادي اصلاً انا كنت بنام
خالد: انا على السياره لاني ماعرف اسوق من ذي اليد
فيصل بابتسامه: مو مشكله تعال اجلس
جلس خالد وزفر زفره حآآده
فيصل: افآآ ياخالد وش فيك؟؟
خالد: تعبآن يافيصل تعبان مرره .. أحس اني مكتوم ومب عارف وش اسوي
فيصل : ليه طيب؟
خالد: مدري بس خاآيف من اللي جاي
فيصل: اقول روق بس وسم بالله مابيصير الا المكتوب
خالد يغير جو ويبتسم : آآيآآ الخبل كيف اخذت الجوال حقك؟؟ صدق مهبول ..؟؟
فيصل : خالد لا تحاول حبيبي عارفك انت نفسي وعشان اريحك انا كمان متضايق بس مدري ليه ؟؟
خالد: قم بس نقرأ قرآن نريح هالقلب
فيصل: آآوك
طبعا هالثنائي فيهم ميزه حلوة القرآن مايتركونه
ظلوا لمدة ساعه ونص يقرون قرآن
قال فيصل: خالد ساعدني بروح الحمام
خالد : تآآمر أمر
فيصل يضحك :ههههههههههههههههه والله انا احسسن منك انت مع ذي اليد انا ع الاقل اقدر اشيل الاشياء وانت مسكين
خالد رافع حاجب: اقول عرفت تشيل عبودي هآآ؟؟
فيصل : وانت منو قال لك ؟؟
خالد: فهداخوي حكى لي تعرف فهد وسعود مع بعض الله يخليهم
فيصل: اقول قم بس وصلني الحمام
خالد: آآوكِ يلا
رفعه وساعده بيد وحده ،،
ما أجمل ان يكون صديقك بقربك ،،
يعينك يساعدك على همك ،،
فكن عونا له وهو عونك،،
حافظ عليه فهو صون لك ..
========
مر أسبوع واليوم فيصل بيطلع
وبكره الخميس ملكة ريم ومحمد
الكل كان عند فيصل بالمستشفى
،،
عدآآ
الصباياآإإ
&
الشبآإب
كانو بيت ابو فيصل عاملين مفاجآه بمناسبه عودة فيصل
،،
في البيت
خالد: تركي روح جيب لنا المشروبات البارده
تركي: آآوكِ
فهد:خالد امسك الزينه بسرعه
خالد: آآوكِ
محمد : خل ادق على هدى خل ينزلون لنآ باقي الاغراض
دق عليها
//
هدى : آآلو
محمد: هلآ هدهد
هدى : هلا فيك
محمد: نزلي باقي الاغراض
هدى : آآوكٍ باي
محمد: باي
نزلت وهي متلثمه
وراحت جنب المطبخ لأن البنات قالوا لها لاتصعد لانهم بينزلون يكملون الطبخ
وسلمت اخوها الأغراض ،،مشى محمد وهي بتدخل المطبخ
دخل ورآهآ شخص ثاني
مانتبهت له كان شارده وهي تصلح الكيك
تركي : ماشاء الله ماشاء الله لذيذ شكله ممكن اذوقه
هدى التفت وخافت اخترعت ..
قالت:تركي
تركي: ايه نعم تركي خير اسمي يخرع
هدى :لآآ بس خفت خالد لاني انتظر البنات
تركي: بقول لك كلمتين اسمعيهم زواج ريم من محمد وصدقيني اذا ماخربته ماكون انا تركي ..
هدى :انا مالي خص بالموضوع بس رجآءً لاتنكد علي فرحتي
تركي: اوه فيه بعد سوابق تحبين فيصل؟؟
هدى بقهر: ايه احبه اتونس اوكِ فيصل ولد عمي والنعم فيه مو............
لآول مره تحس نفسها قويه تدآفِع
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه كملي المشهد بليز لاآ انا ابيه الحين
وغير نبرة صوته ومسكها من شعرها وقال: اسمعيني يابنت الناس اخذتك مو حبا فيك لآ مغصوب عليك صدق انتي بنت عمتي بس ماعاش من يسبني فاهمه وغصب عليك تزوجتك وبكرهك وبلعب فيك انتي الحين ولا حتى ابوك يقدر علي لانك ملكي
سمع صوت جاي من المطبخ
وقال: انت غلطان الا اقدر عليك وعلى عشره من اشكآلك فك البنت احسن لك
تركي:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه بصفتك اخوها لا يحبيبي انا زوجها اولى منك فيها
محمد: بس القانون قانون واظنك تعرف حقوق الانسان ولا انت منت بإ
قاطعه تركي : شب ياقليل الحيا انا ماشي بس يصير خير اذا ملكت ريم زين
بيطلع الآ خالد على الباب
واخيراآ سمع كل شي وعرف السالفه
مو بس خالد ساره كمان كانت جايه
مشى تركي وهو معصب وراح يكمل شغله
خالد: شنو الكلام اللي سمعته يامحمد؟؟
محمد: مثل ماسمعت تركي متغير كثير
سآآره ضمت هدى اللي تبكي بقوه وقالت لها : حبيبتي خلاص الله يفرجها عليك
هدى : ياسارة بس انا مالي ذنب الحين عرفتي ليه ريم انقطعت عني
هزت ساره راسها بالايجاب وقالت :ان شاء الله تنحل الامور
وحبت تخف عليها وقالت:يمم شكلها لذيذه جيبي خل اكملها خل افتخر على مليك شوي
هدى بابتسامه:ههههههههه اوكِ
نزلوآ البنات ودخلوآ المطبخ
وسآره طول الوقت تناظر ريم وهدى
ملاك :سوير انتبهي لفطيرة الجبن بروح اشوف امي متى بيجون
ساره ومو بوعيها: آآوكٍ
=====
في المستشفى
ابو فيصل:يعني كل شي سليم
الدكتور: الحمدلله لكن انا اقول لك من الآن لازم يرتاح ومتيجهد نفسه ولا يكثر الوقفات حاليا لمدة 5 ايام وانا رح اعطيه علاج
ابو فيصل: الحمدلله مشكور يادكتور ماقصرت
الدكتور :الشكر لله ..معافى ان شاء الله
راح لغرفة ولده
وقال: يلا يبه قوم
وساعده ع القومه بعد ما رتبت امه شنطته وملابسه
في السياره
فيصل: يبه وين الشباب ليه ماجاو ؟؟
ابوفيصل ويناظر ام فيصل ويبتسم: نايمين الحين بيجون البيت عندك الله يصلحهم امس كله سهرانين
فيصل: آها
======
اجتمعوآ الاهل بيت ابو فيصل
فتح ابو فيصل الباب ولا شافو الا الفرقاعات والثلج وبوجه فيصل
فيصل يناظر المكان كانت مرره حلوة وتنسيق والاكل مره شهي صار له زمان ماكل غير بس يشرب شوربات
،،
فيصل يضحك: تسلمون والله
الكل تقدم له وتحمد له السلامه
فيصل : وين خالد؟؟
ام فهد تخوفه: بالمستشفى طاح وهو يعلق الزينه
بسام: ايه صدق وصلناه هناك وقالوا لنا بيخلوه عندهم
فيصل بخوف :صدق
اتجه للبا ولايشوف الا ينفتح الباب
جا ومعاه احلى هديه
عانق صاحبه وهو متوننس مره
فيصل : كذا وش ذا المقلب ,,
خالد: حق لازم تبقى معي بالمستشفى
فيصل :ههههههههههههه انا معك للأبد
حسام : وجع وش ذا الغزل هيه انتم استحو
خالد: والله حبيبي ذي الصدآقه حاره الكل صح فصول
فيصل وهو مستند على خالد: صح خلود
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
==============
صعدوه فوق بمساعدة خالد
عضان يبدل ثيابه وينزل
وكانت فيه خطه حلوة عاملينها
دخله خالد وقال: بروح اجيب لك ماي من المطبخ
فيصل: آآوك لا تتأخر جيبه من المطبخ اللي هنا مو تحت
كان جالس ع السرير ينتظر خالد
وطلعت من ورآه وقالت : اشتقت لك
فيصل التفت شافها ملاك
عانقته بقوه وقالت: الف الحمدلله على السلامه
فيصل بابتسامه: الله يسلمك يالغالليه انا بعد اشتقت لك ياحلى اخت بالدنيا
ملآك: اخبارك الحين؟؟
فيصل : الحمدلله والي يشوف ملوكتي دلوعة اخوها يقول مب زين
ملاك تضحك : ههههههههههه الله اشتقت للك
فيصل: انا اكثر
ملاك قامت وطلعت من كبت اخوها هديه
وعطته
وقالت : تفضل
فيصل: تسلمين يالغاليه
بس اكمل لكم شنو بيصير بكره
باي

Ɲنـــــدوو 07-14-2011 05:50 AM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
العنوان جذبني حيل والروايه من بديتها جنان
راح اتبعك للاخير :sddhgh:

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 07-14-2011 02:54 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
ميرسي ....
ان شاء الله انا كمان رح اكمل لكم
===

هوهو 07-16-2011 11:25 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
روايه جميله جدا واحداثها رائعه وانا متابعتها يارب تكميلها ومستنيا على نار تكملتها
شكرا لك وبارك الله فيك

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 07-17-2011 05:45 AM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
ماتوقعتكِ تعاند

خل عنك المعاند

لاتفتكرحياتي معآكِ جنة

انت غلطاآن ترآهآإ جحيم ×جحيم

==========

في الليل

ام سعود: يمه ريم قومي ارتاحي بكره ملكتك لا تسهرين بتعبين بكره

ريم طفت التلفزيون : آوف واذا ملكتي

وكملت بقلبها : مو انتي يايمه اجبرتيني على شي مابيه

ام سعود: ياربيه على هالبنت

نزل فارس: يمه وش فيكِ على توأمي تلاقيها الحين مو عارفة تنام تفكر بكرة

ريم تضحك بهدوء: فاهمني فروس بقوه

فارس: افا عليكِ مو انتي توأمي

ريم :هههههههههههههههههههههههه

فارس : عندي لك فلم خطير حملته ع اللااب اسمه.......... تذكرين يوم نتابعه انا وانتِ وهدى بنت عمي

ريم تنهدت : مالي خلق الحين انا بروح انام لا تزعل ماما

فارس : ع رآحتك انا رايح مع الشباب

==============

بمكان ثاني

***: انت شقاعد تقول كلامك خطير

خالد: والله هذا اللي شفته بعيني

فيصل: يعني تركي رافض هدى

خالد: ايه والمشكلة انها عرفت متأخر كان يبعد عنها قد مايقدر

فيصل: خالد انهبل ذا التركي جد هدى الكل يعرفها بالعايلة

خالد: والمسكينه ذاك اليوم هددها

فيصل : طيب ليه انا اللي اعرفه انه بالاول يعاملها مثل اخته وكان يعتبرها من خواته ليه الحين يوم ملك عليها كرهها ؟؟

خالد: اسمع اللي بقول لك ،، تركي يحب

فيصل باستنكار: يحب!!؟؟منو؟؟

خالد: ريم بنت عمي

فيصل : ريم بس ريم محمد بياخ

قطع كلامه وصرخ :خالد كيف السالفه تحدي

آآآه

خالد: هههههههههههه يالخبل اهدأ هيه انت مريض لاتنسى

فيصل : طيب كمل

خالد: لآآ اول اهدأ

فيصل : آآوك خلاص

خالد: امم محمد باين انه من البدايه كان يبي ريم وتركي مايدري وابوه غصبه ع هدى وهو مايعتبرها ولا يبيها الاوحده من خواته

وفسرها تركي على انه تحدي وقام يعامل المسكينه اسوأ معامله وباين انه مب اول مرة يضربها ،، اعتقد ان هالموضوع داخل بليلة ملكتهم لما طاحت مغشي عليها

فيصل: يالله شنو قاعد يصير ..؟؟ الله يستر من بكره

خالد: ايه والله

===============

في الصبآإح اليوم الخميس ]



صحت ونفسيتها ضايقة

الساعه 10

سارة : صباح الخير

باست راس ابوها وامها

وجلست ع الطاوله تفطر بهدوء

ام فهد: وش فيك حبيبتي ؟؟

سارة مو معاها : ...................

ابوفهد: سارة

انتبهت وشافت الكل يناظرها ابتسمت: ايوه

ام فهد: وش فيكِ؟؟

سارة : سلامتك بس مصدعه شويه

نزل خالد

وكمان كان شارد ~

ام فهد : حبيبتي مابغيتي الا اليوم ،، اليوم ملكة ريومه لا زم تكوني صاحيه شوفي نرجس ماشاء الله عليها من الصباح قامت تجهز لملكة اختها

سارة مو معاها

ابو فهد: خالد خالد

ام فهد وابو فهد ناظرو بعض بتعجب

ابو فهد بحزم : خالد

خالد: هلا يبه

ابو فهد: وش فيك انت واختك مب معانا حتى انت راسك مصدع

خالد : ايوه

وجدآن: اهئ اهئ تلاقنهم سهرانين امس

خالد وسارة قاموآ

وبصوت واحد : شبعت

ههههههه تمو يناظرون بعض ويضحكون

وجدان : ههههههههه باين السالفه اللي ماخذه عقلكم سالفه وحده مشتركين بها

سارة : وجدان مالي خلق

صعدوآ فوق اتجت لغرفتها

بس خالد ناداها : سارة ممكن شويه ؟؟

سارة : تعال انت

خالد : بليز

سارة : ههههههههههه اوك

راحت معاه غرفته

خالد : سارة مو لام نبين للكل بالسالفه

سارة :بس ياخالد السالفه ماينسكت عليهآ

خالد: ادري بس انتي انتبهي لهدى لا تقرب من ريم وان شاء الله مايصير الا الخير

سارة : بس ياخالد افهم محمد اخو هدى،، ظروري تكون معاه ع المسرح يعني مستحيل اخته الوحيده تتركه

خالد: انا فاهم بس خلكم مراقبين الوضع واذا حسيتو بيصير شي حاولو تمنعوه

سارة تبتسم : آآوكِ

=================

في العصر ]

الكل بالمشغل

ملاك : بنات اش رايكم فيني قمرر صح

ام فهد: ايه يابخته اللي بياخذك

ملاك استحت : ..............

سارة : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

ملاك : سوير

سارة :هههه خلاص والله مابتكلم << حطت يدينها ع فمها

ملاك : احسن

سارة : بروح البس الفستان

ملاك : انتظرك

ولما خلص الكل راحو عند غرفة ريم يشوفونها

ام محمد : ياه تهبلين ريومه قمر ماشاء الله

ريم بغصه: تسلمين خالتي

ملاك : ريوم غطيتي عليناآآإ

ريم :ميرسي حبيبتي

وصلت هدى :hi بنات

وجدان : هآآإإ انتم ناوين تذبحوني انتي وش مسويه بعمرك خياليه لا احلم انا وش ذي الحلآوه الله يعينك ياتركي

هدى بارتباك تناظر ريم : بس وجدان استحي

ريم: وآضِح الحيا ياناس

سارة : هدهد قمرر والله قمرر انتي ورويم تجننون بعد ريومه ملكتها انتي خير ليه كل هالحلآإوه

؟؟

ملاك: ههههههههههه عشان شيسمونه هآإذآإك

ريم بتوتر : بنات اهدأوا راسي صدع

=============

[~في بيت ابو سعود ~]

جأآإء الملآك

وصلتها الورقه والكل حوالينها يصفق ومتونس

،،

رفضت توقع بس لما جات خالتها

وقعت

،،

ايه نعم وقعت بس تردد بداخلها

لآعيشكم بجحيم انتي واخوك ِ

==============

في المسآإ

في الصالة

دخلت بكبرياإء بغرور رافعه خشمها

وماتطالع بآأحد

الكل انبهر فيها

كان جمالها استثنائي

بعد نص ساعه

سمعو صوت ام محمد تقول

: ياحريم تغطوآ الرجال بيدخل على حرمته

دخل محمد وكان اللي ورآه فارس وسعود أخوان ريم

وعن يمينه ابو سعود وعن يساره ابو محمد

تقدموآ للكوشه أول ماشافت ابوها يباركلها

لا شعوريا عانقته وباسته على راسه

وقال: الله يبارك فيك يبه

وجاء عمها ابومحمد : مبروك يابنتي

ريم باست راسه: الله يبارك فيك عمي

وجآإء فارس توأمها عانقته بقوة وقالت : الله يبارك فيك عقبالك

فارس : اهدأي هذا مابعد زواجك وش فيك ؟؟

محمد يطالعها بنص عين

ّ!!

سعود: مبروك ريومه

ريم باست راس اخوها الكبير وابتسمت وقالت : الله يبارك فيك عقبال عبودي

صوروآ معاها وطلعوآ

هنا صعدت هدى ع الكوشه بعد ماشالت عبايتها اما الكل فاضطر يظل متلثم وبالعبايه لان محمد هنا

عدا خالاته واخته

هدى عانقت محمد بقوه وهعي تبكي: مبروك يالغالي

محمد : الله يبارك فيك ليه البكى طيب؟؟

مسح دموعها وقال: ماحب اشوفك تبكين

هدى :محمد انا السبب بكل اللي يصير

محمد : هذا قضاء وقدر ياهدى

اتجهت لريم وضمتها بقوه

وقالت : سامحيني يالغاليه كل شي يصير مالي ذنب فيه

ريم سكت يآه صار لها زمان ماضمتها هدى ياه حتى ريحة عطرها اللي فاحت من زمان ماشمتها ،، سكرت عيونها

وقالت : الله يبارك فيكِ

نزلت من على الكوشه

امها تناديها

:حبيبتي هدى خذي العصير من ابوكِ ع الباب

هدى : اوك

راحت مسرعه للبا لبست الغطايه ع كتفها مع انو قسم الرجال بعيد شويه بس احتياط

صدمت بشخص طويل

،،

رفعت راسها : تركي

تركي تم يناظر لملامحها وكانه اول مرة يشوفها يمكن لانها عن قرب

تركي : وش ذا الزين ؟؟

هدى بخوف: وش فيك؟؟

تركي : ابيك..

هدى : تركي انا مشغوله محمد يبيني

تركي : قلت لك اجهزي غصب

هدى خافت بس تطمنت يوم شافت ابوها جاي ومعاه العصير

ابو محمد :الله يخليكم لبعض

تركي: خالي قل لها تجي ابطلعها معي

ابو محمد : مايصير يايبه لازم تحضر لأخوها اخذيه هدى

هدى تطمنت : ان شاء الله يبه

دخلت داخل

××

وصلت العصير ع الكوشه

بس انا اقول لكم مو كوشه الاساحة حرب

محمد: خلصينا اشربي

ريم : آسفه

محمد : الناس تطالع

ريم : اوكِ بس مو حبا فيك انا اليوم بتسمم من يدك

محمد بابتسامه: يصير خير انتي ب7 اروآإح

ريم : وانت عجزت لاتفكر حياتي معك جنه صدقني لأخليها جحيم

محمد : رح نشوف ياعاشقة تركي انسي ذا التركي الحين لاهو ولا عشرة من اشكاله ياخذك مني انتي وقعتي وصرتي ملكي

ريم : تحلم

محمد يبتسم : نشوف

هدى جات : محمد تقومون خلاص

محمد : يكون افضل

هدى: يلآإ

=======

طلعوآإ

راحو المجلس بيت ابو سعود

فارس :هيه ماوصيك بريومتي ؟؟

محمد : ماوصيك بنفسك اخاف تنساها

فارس:هههههههههههههههههههه

محمد: يلا اطلع

فارس: البيت بيت ابونا والقوم حاربونا

محمد : ترآآ رح ادق ع عمي وبقول له ولدك معانا ومزعجنا

فارس :ل‘آآ خلاص بطلع

طلع

محمد مسك جواله وجلس يلعب به ومطنشها

ريم :خير عندك شي قول ولا ترا بروح انام

محمد : ايه عندي شي ابيك تسوين لتركي Delete وصدقيني رح انفذ لك كل شي ورح نعيش مع بعض بمحبه

ريم :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه احلف عاد

محمد : مالي خص !! بس قلت لك

ريم حسته بريء وهو يتكلم

محمد: لان تركي اذا ما قربتي منه رح يعيش مع هدى بسلام

ريم : اسفه تركي لي

محمد رافع حاجب :بالأول مو الحين لا تفتكريني مثله اعذبك مثل مايعذب هدى لا انا واختي نترفع عن هالاشياء

دق الباب كانت هدى

هدى : هلا بالحلوين كيف الجو معاكم ؟؟

ريم: متكهرب

هدى : محمد تبون شي ؟؟

محمد: سلامتك يادلوعة محمد

ريم شافته كيف يكلم هدى ويعاملها بلطافه وحنان

قالت بداخلها صدق ليه مانسى تركي !!

لا لا مستحيل تركي روحي !!وكيف انساها ؟؟

================

طلعت من عندهم بلثمتها لان بيت عمها ابو سعود ]

وتو بتدخل البيت الا صوته يناديها

تركي: هدى

اخترعت والتفت : هلا تركي

تركي : يلا تعالي بطلعك

هدى : وين ؟؟

تركي بعصبيه : مالك خص

خافت وقالت : ان شاء الله خل اخبر امي

تركي : رح اخبرهم بالسيارة تعالي

هدى : آوكي

==============

في مكان ثاني

سارة : اوف ملل

نرجس : والله الملل بيت عندكم لو فهد يشتري لنا بيت ونرتاح

دق جوال ملاك

رنا : قومو بنات نطلع الحديقه حتى عبودي مل

ملاك: ايه يلا بس وين هدى ؟؟

رنا : مدري عنها

الا رسالة بجوال رنا

فتحتها

من

تركي أخوي

هدى عندي اخذتها بنطلع مع بعض

رنا تمت تناظر بخوف للكل

وقالت بابتسامه تغير عن الكل ولا تشكهم : هدى مع تركي

سارة بخوف : شنو ؟؟ الحين ؟؟

رنا : ايه وش فيها حبيبتي

؟؟

سارة : ها لا ولا شي

===================

اش رح يصير تآبعوني

تركي لوين اخذ هدى .؟؟؟

وش بيسوي بها ؟؟ وبينتقم منها هو معصب الآن ؟؟؟

محمد وريم ؟؟ وش راح يصير ؟؟

سارة بتقول لخالد ان تركي اخذ هدى ولا ؟؟

ملاك للآن مادرت بتخبرها اكيد سارة بس وش رح يصير

..؟؟

تآإإبعوني












♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 07-17-2011 05:46 AM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
السلاآم عليكم ورحمة الله وبركاته
عذراً ع التآإخير ..
،،
لكن حاليا انا مشغوله جدآآ
أدور لي وقت بس عشان أكتب
==============
الباإرت ذآآإ إهدآء لصديقتي الغآإليَه :
سمر تحت القمر
=============
كل بآإرت رح يكون إهدآإء لأشخاص متابعين
،،
قلت خل ابدي بمساعدتي ع الرواية
سمر تحت القمر
========

هوهو 07-18-2011 01:37 AM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
يسلمو رائع يلا بليز كمليها ربي يوفقك

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 07-25-2011 07:18 AM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعذروني كنت تعبآنه وزيآده ع التعب مشغولَه
وهالبارت ان شاء الله يعجبكم ..
البارت اهدآء ل/


شموخ الفجر/ à / هوهو/DmOoO



طبعاً هم من منتديات مختلفه مو بس من المنتدى هنآإ
================
لآ أعلم مالمصير المجهول الذي ينتظرناإ
هل يكن لي بالكره حقاً أم يحآإول التصنع في ذلك
من الواضِح أنه يعشق حتى وجودِي
لكن يكآبِر من أجل ماضٍ محآه الزمان
وقف السياره وبعصبيه قال: انزلي
هدى : تركي ليه اخترت البحر؟؟ اذا ناوي تذبحني هنآإ مسامحتِك
تركي رافع حاجب : قالوا لك وحش المهم عندك اليوم وبكرة أبِي ريم تكون جنبي ومحمد راضي بوجودها معي
هدى : مافهمت وشي ثاني أنا قلت لك أنا طلعت من الموضوع كله وريم اللي تتكلم عنها مرت أخوي ومو ممكن أهدم ح
أعطاها كف قوي وقال: مرت أخوك بوجهك ريم مرتي وغصبن عليك وعلى أخوكِ
هدى : اذبحني هنا وارتاح بس لاتقرب صوب محمد
تركي : لو مانتي موجوده كان ماصار اللي صار و ذا السحر اللي ساحره به ابوي خليتيه يضربني طول عمره مامد يدينه علي الحين ضربني بسببك وريم ضاعت مني بسببك وحياتي جحيم بسببك شنو انتي ماتحسين
كانت تطالع البحر وهي تسمعه ودموعها على عينها
وكمل : حتى صاحبتك طعنتيها بفعلتك
ساكته وبس تسمع
قرب منها وقال بصوت عالي وهو يهزها لما انفكت اللثمه حقتها : ردي لا تسكتي سكوتِك يعذب
هدى : ان تكلمت جرحتك وان سكت عذبتك وان دافعت عصبت بك يلا انا قدامك سو اللي تبيه فيني ارميني بهالبحر وامشِي ، اذا انا سبب توتر العايله ريحني وارتاح
فجأة صوت من وراهم :صلحي لثمتك يابنت أخوي وماعاش من يهز شعره من راسكِ وان كان تركي اعز الناس
هدى عدلت لثمتها والتفت ماشافته الا عمها صالح
هدى : عمي ؟؟!!
صالح : ايوه
هدى ركضت له بسرعه
هدى : الحمدلله على السلامَه عمي
مسح دموعها وقال : الله يسلمك
تركي: خلنا من ذي السالفه اللي يشوفك روميو زمانه
صالح : تركي صدق انا صاحبك بس ماأرضى على بنت أخوي تكون ضحيتكم
تركي :أسال شنو عامله خبريه ولا تخافين
هدى ساكته ونظراتها بريئة جداً
صالح : يلا خل نروح نفاجِئ الكل
هدى بابتسامه :أوكِ نرجع لأيامٍ الشقآوه؟؟
صالح : هههههههههههههههههههههههه ياريت ترجع هالايآإم
ركبت بسيارة عمها
صالح : تو مانورت سيارتي
هدى: منوره بأهلها
صالح :اقول بس دوري لي عروس
هدى شآإرده~
صالح : ياهو ؟؟
هدى: معاك
صالح : وش قلت لك؟؟
هدى: هآإ؟؟
صالح : تحبين تركي ..؟؟
هدى تفاجأت من السؤال:عمي أنا موبس تركي اللي احبه أنا خايفه عليه وعليكم المشاكل كلها بسببي
صالح : خلينا من المشاكل انتي تحبين تركي ؟؟
هدى :....................
صالح: السكوت علامة الرضا
هدى: اعتبره انسان مر بحياتي ودمرها
صالح: تكرهينه؟؟
هدى : ماعرف الكره بحياتي
وصلوآ لبيت ابو سعود وكان الكل يطلع من البيت كل واحد بيروح بيته
خالد: هيه مو كأن ذآك صلوح عمو؟؟
فيصل : ايه والله
راح له الكل
وسلم عليه وتحمدله السلامَه وباركو له النجاح
فيصل: وعو صويلح وش ذا الشكل ؟؟
بو فيصل : استح ع وجهك ذآ عمك
صالح: احم احم تسمع ياولد<< ويغمز لخالد
خالد : اقول عمي صآلح <<شد على الصاد>>
صالح: هلا آمر
خالد: ليه تتواعد مع تركي وتخبره انك جاي واحنا لآ..؟؟
صالح: ولا شي بس اشتقت له
تركي بفخر :احم بس والنعم صلوح
^____^
دخلت البيت وقالت للبنات انه صالح عمهم جاء من السفر
كانت عيون تترقبها تكشف شنو اللي فيها
محمد طبعا طلع من عندبعد ربع ساعه جلس معها بصمت وراح البيت يرتاح
ريم : اقول هدى وش فيك ليه ماتفكين اللثمه
رنآ: تعالي هدهد معاي شوي
ساره: هيه عمو وصل
التفتو البنات وتراكضوا له يسلمون عليه ويبوسون راسه
أما هدى ~ركضت قد ماتقدر ~
راحت للحما فكت لثمتها شافت اثار الصفعه اللي تركي صفعها على وجهها
صار لونها ازرق مخضر لمستها وتألمت:آآه
غسلتها بالمويه طلعت من شنطتها كريم وحطت عليها
حاولت تخفيها بالمكياج ماقدرت ماكان منها الا ترفع الجوال وتدق على حسام
رن جواله وهو جالس مع الشباب
حسام : هلا وش فيكِ؟
انتبه له تركي//
هدى : طلبتك وصلني البيت
حسام : خل اقعد مع عمي شوي بسام بيوصلك
هدى : شكراً
طلعت من البيت وركبت السياره على طول وحاولت تضبط اللثمه لاينتبه بسام لشي
بسام : ممكن سؤآل لقافه؟؟
هدى:تآمر
بسام :تركي وين أخذك؟؟
خافت يمكن تركي قال لهم ردت: ليه ؟؟ شنو رح يفيدك؟؟
بسام حسها ماتبي تقول فسكت
وصلت البيت صعدت غرفتها بسرعه قفلت الغرفه وغرقت بدوامة بكآء بس سمعت جوالها
شافت المتصل
[تركِي]
تجاهلته بس بعدين أزعها واذا غلقت الجوال رح يدق ع البيت وبالبيت مافيه الاهي ومحمد وان رد محمد الله يعين
هدى :الو
تركي :سامحيني
هدى : مسموح
تركي: ليه ماتردين على الجوال؟؟
هدى : كنت بالحمام
تركي:اخليك روحي نامي وانسي اللي صار اليوم أوكِ
هدى : تآمر أمر
تركي: تسلمين
هدى : الله يسمنك
تركي:ياه صار لي زمان ماسمعتها منك يالبزر
هدى :ههههههههههههههههه تذكرت يوم نتهاوش بسبب هالكلمه
تركي: ايه عاد انا اخذيت محاضرة اخلاقيه والسبب انتي ورنو الدوبه
هدى : اخليك الحين نعسانه بقوه
تركي: نوم العوافِي تصبحين ع خير
هدى: وانت من اهله
شنو احسآسك تجاهي!!؟؟
تكرهني ؟؟ تحبني
لو تلعب بأعصابِي
دخيلك بس خبرني
أنآ شنو بالنسبة لك؟؟
لا تهدم كياني بحلظة وترجع تبنيه وتعمربه مباني
===============
اليوم الجمعه
اخر يوم اجازه وترجع الدراسه
جلست على صوت التلفون نعسانه مره
قامت من سريرها ورفعته:الو
فيصل :هلا بيك
سارة فزت من مكانها: ه هلا
فيصل: خالد هون
سارة ابتسمت: ايوه هون بس نايم لحة اصحيه لك
فيصل:لآآ خلاص الدوب يقعدني اخذ جوالي بالامس وحط المنبه بهالوقت ويقول بنصحى وبنطلع مشوآر هين ياخويلد
أنا جاي الحين
سارة: حيآك جيب ملاك معاك
فيصل: تآمرين آمر
سارة : مع السلامه
سكرت وخدودها متورده
أخذت لها شاور لبست بلوزه ونزلت
البيت فاضِي الكل نايم
الله يهديه [فيصل] صحاني من نومي
وش فيني اردد اسمه بكل وقت اوف
رن الجرس
فتحت الشغاله ودخلت ملاك وفيصل وراها ~
اما سارة لبست عبايتها وتلثمت
فيصل: لسه ماصحى ؟؟
سارة :لآإ
فيصل: اجل بروح انام عنده بوق المخده حقته من تحت راسه وبنام على الارض
سارة: لا اخلي الشغاله تجهز لك تنام عليه
فيصل:هههههههههههههههههههه لا صدقتي بروح اصحيه ورانا شغل اليوم الجمعه ماباقي شي ع الصلاه
سارة : آوكِ
وطلعت مع ملاك فوق
===============
بمكان ثاني
دق عليها
***: الو
محمد: هذا رقمي خزنيه عندك
ريم: صباح الخير
محمد: صباح النور أخبارك؟؟
ريم : من سمعت صوتك مو بخير
محمد : آوكٍ يلا قومي صلي
سكر من عندها
بدأت توسوس
معقوله محمد يبيني
=======================
صحت على بكآ عبود
رنا: سعود اصحى قوم اليوم الجمعه تجهز للصلاة بالمسجد
سعود:همم
رنا: يلا عاد
جتها فكره أخذت عبود وحطته جنب ابوه وقام يلعب ويرمي الالعاب على ابوه
سعود:وش فيك حشى مو ولد وحش؟؟
عبود ابتسم مو فاهم
اخذه سعود وضمه وقام به لرنا اللي بالمطبخ تصلح الفطور وحطته ع الطاوله وحط عبود جنب الفطور وخلاه يعفس ورجع ينام ورنا مانتبهت الا الارض وسخه وعبود شكله توحفه
رنا: طيب ياسعود اردها لك
===================

دق التلفون ]~
كان جالس مع مرته يفطرون عياله طلعوآ
رد: الو
***: انت ابو فيصل
؟؟
ابوفيصل: ايه
***: شركتكم تحترق
ابو فيصل: شنو ؟؟؟!!
=================
انتهى
[بارت جديد بالنتظآركم أحداث جديده]
جميع الحقوق محفوظة باسم جحيم الانتظار
يمنع نقل الرواية من غير حقوق

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 07-25-2011 07:20 AM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
à
اهدآء ل


شموخ الفجر/ à / هوهو/DmOoO

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 07-30-2011 01:45 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 

اهلين فيكم ادري بتقولون وش فيها ذي تتأخر بس والله حاليا مشغوله جدآآآآ ، فاعذورني ع التأخير ان شاء الله احاول بس خل افضى عدل ، واحاول انظم البارتات
جميع الحقوق محفوظَة لإسم الكاتِبتين جحيم الانتظار ، سمر تحت القمر

ليت الليالِي تخف ظلآمها
ترآ مافِيني بعد زود أتحمل
مشآكِل وهموم تجرآ بها
وملزومَ قلبي بالصبِر يتجمل
====
وقع الخبر صآعِقَه عليه
سكر التلفون ورآح بخطوات ثقيلة يمشي
،،
أم فيصل : وش فيك؟؟
ابو فيصل : الحمدلله يارب فيها ولا ارواح تروح
ام فيصل : وش صاير ؟
ابو فيصل: الشركَه احترقت
سمعت هالكلمة خلاص بعدها التفت ترد عليه ماشافته
،،
يرن جوالَه
آلو هلآ فيك ياخوي آسف تأخرت جايك الحين
ابو فيصل :ماله داعِي تجي الشركَة خلآص تسكرت
ابوفهد: وش تسكرت وش فيك ياخوي ؟
ابوفيصل : احترقت يالغالي احترقت قل الحمدلله على كل حال وبس
ابوخالد غمض عيونه وقال : الحمدلله على كل حال اللهم اجرنِي في مصيبتي واخلف لي خيرا منها تعال ياخوي عندِي طلبتك .
ابوفيصل: ان شاء الله
======
الخبر وصل للكل
بس هاليوم ماعدى على خير
وصَل تعبآن من كل شي مو كفايَه ألمه ونفسيته الضايقَه من إصابته
يجي خبر سيء تنهد وقال: الحمدلله
فتح جواله شاف رِسَاله ..
تذلنِي تهيني ماعاش اللي يذلني
غرتكم فلوسكم غرتكم حياتكم
سعادتكم اللي حرمتو الكل منها ع حسابكم
لآقِي يفيصل مر العذاب ترآ السجن مو تأديب لي
لآ غلطان فاكره كذآ ترآه تحفيز !!
ولاتدور وتلف وتفكر تلاقيني
أنآإ بمكان صعب تتخيله
أنت سببت لي الكثير
وجآإ وقت انتقم منك
وقعت عيونه على المرسل
سبب ألمك
فيصل بألم : ياربي لو تركته بذآكِ اليوم كان ماصار اللي صار لو يدري ابوي عن اللي عمل الحريق اللوم كلَّه علي رآح أموت من نظرات الكل لي بذاكَ الوقت تو أدري أني متهور بس لآ كنت ادافع عن اهلي عن عرضي
بس ليه يحقد علي ليه؟؟؟؟؟؟؟
=========
في صبآح يومِ السببت
نزلت مبتسمه تحآول تعمل جو بالمكان
ملاك :صباح الخير يالغالي
ابوفيصل:صباح النور
ام فيصل: ملاك حبيبتي صحيتي فيصل
ملاك : ايه بس شكله مو ناوي يقوم تعبان حدده
ام فيصل: اسم الله عليك ياولدي رايحه اشوفه
ملاك: خليه يرتاح يمه وان شاء الله كل خير يبه توصلني الجامعه
ابو فيصل بابتسامه: يلا حبيبتي ~
===
بمكان ثاني
خالد: يلا بسرعَه سارة تاخرنآ على فيصل
سارة : جايه
لبست عبايتها وتلثمت وقالت :
ملاك وفيصل مب جاين معانا لان فيصل لسى ماصحى
ملاك بتروح مع عمي
خالد: غريب طيب يلا بسرعه
سارة : آوكٍ يلا
ركبت معاه السيارة وتنهدت
خالد التفت حس اخته بها شي : خير سارة فيك شي؟
سارة : اشياء ياخالد أشياء
خالدبابتسامَه : قولي أنآ أسمع
سارة : خالد أنآ عندِي احساس غريب ان كل اللي يصير بسببي أنآإ <<تنهدت مره ثانيه وزفرت بقوه:أبوي حالته أبدا مو طبيعيه
الحين وين بيشتغلون وين بيروحون
؟؟
خالد:حبيبتي أنتي مالك ذنب شي ثاني اذا على الشغل عندي لك خبرية وانا رايح اخبر فيصل
،
سارة : وشو ؟
خالد: قبلونآإ بمستشفى واخيرآآآ بس طبعا تطبيق بدايةً
سارة بابتسامه: الله يوفقكم واحنا كلها سنه ونكون معاكم
خالد: ان شاء الله
نزلت الا سيارة عمها هناك
راح خالد لعمه وباس راسه
ابوفيصل: الله يوفقكم ياولدي
خالد:عمي وش به فيصل؟
ابوفيصل: سلامتك بس تعبان شويه
خالد: انا رايح له الحين
ابو فيصل :انا رايح مع ابوك ندور شغل
لابد نعيش لحظاتِ انكسار ،،
دخلت الجامعه وأول الكلمات سمعتها من انسانه دوم تناكفها تهاوشها
مها: بنات سمعتوآ بالحري اللي صار لشركة -----
نجوى: ايه ههههههههه الله يعينهم كلها يومين ومايصير عندهم لقمه ياكلونها
ملاك تنرفزت وردت : تحلمين حبيبتي فآكرة الحريق نهايتنا لا غلطانه بدآيَة لنجاحنا
سارة : صدق من قال [مايحسد من وصل بالقمه الا من سكن بالقاع]
مها: وقحه وش ذا الكلام انتي وياها الظاهر الحريق اللي صار محى عقولكم ههههههههههههههههههههههههههههه تعالوا بنات يلا خل نمشي اخاف النحاسه فيهم وتوصل لنا ..
لولوة : وع ماعليكم منهم حبايب قلبي انتو ,
ملاك : تسلمين حبيبتي
خل اعرفكم على لولوة
لولوة : صاحبة سارة وملاك بالجامعه عمرها 20سنه طيوبه وحبوبه ،يتيمه من عمرها 10 سنين تعيش بيت عمها الانسان القاسِي المادي عندها اخو واحد
مازن:اخو لولوة عمره 26سنة شاب طموح ومجتهد يشتغل مهندس ناجح بحياته .
نتعرف على عايلة عمها اللي ساكنين عندهم "
جمال: عم لولوة انسآإن بلا مشاعِر مادي جدا ، مايهتم بعياله اهم شي عنده بس يعيشون مرتاحين ولا مايقعد معاهم ولا يسولف معاهم طول الوقت بشغله يجمع الفلوس ولا تستغربون ان الطمع اخذمناله منه صار يشتغل بأكثر من شغلة باليوم .
نوال: زوجة جمال، بالرغم من كبرهآ لازالت تواكب التطور مغروره، تكره مازن ولولوة وكثير كانت تضرب لولوة وتشغلها خدامه عندهم ،
ريناد: بنت نوال انسانه فاشِلةعمرها 21 دلوعه كثير وجريئة لأبعد الحدودتهتم بشكلها بس مثل امها تكره لولوة لانها ناجحة بكل شي تحقد عليها وايام ضربوآ لولوة والسبب هي .
سامر: عمره 20 ولدعم لولوة يدرس بجامعة البترول ناجح ومختلف تماما عن امه وابوه حنون وطيب .
عمار: عمره 6سنوات برريء كثير يعشق لولوه
هند:عمرها 28 متزوجة طيوبه وحبوبه بس اللي شاغلها انها للحين ماعندها عيال ،
سامي: زوج هند ولد عمها والولد الوحيد بأسرته أمه متوفيه من 3 سنين
ابو سامي: حنون جدآآآ هالابو مضى حياته مع ولده ولافكر يتزوج كان يبذل اللي عنده بس يسعدهوهو الان سعيد مع سامي وهند اللي تعامله معاملة الابو بدل ابوها القاسِي
==========
وصل بيت عمه رن الجرس
ام فيصل ركضت للبا فكرته ابو فيصل ابتسمت لما شافت خالد: هلا يمه تفضل
خالد باس راسها: هلا خالتي أخبارك؟
ام فيصل: الحمدلله على كل حال
خالد: الحمدلله قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
نزل من غرفته وهو يحس بدوخه
انتبه لوجود خالد
فيصل: ياهلا نور البيت
خالد: منور بأهله طمني أخبارك؟
فيصل: الحمدلله
ام فيصل: اخليكم رح اعمل لكم الفطور روحوا المجلس احسن لكم
فيصل: تسلمين يالغاليه
ام فيصل:الله يسلمك
دخلوآ المجلس
خالد :فيصل ماتعودت منك تخبي شي علي اعرفك اكثر من نفسي انت فيك شي
فيصل: ياخالد الحريق كان بسببي
خالد توسعت عيونه وبصدمه قال: انت اللي حرقت الشركَه
فيصل ابتسم : لآآإإ خذ اقرأ الرسالة ورح تفهم اللي اقوله
خالد اخذ الجوال
××
في العصر
رن الجوال وهي مطنشه
ياربي وش يبي هالانسان
؟؟
ملل
طفشت منه
ردت: الو
محمد: مردك تردين علي
ريم : وش تبي مني؟؟
محمد: أبي اغيركِ
ريم:.................
محمد: رآح انسيك تركي وبتقولين بيوم يامحمد احبك
ريم:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه تلعب على منو انت ؟؟
محمد : عليكِ
ريم : طيب وش تبي خلصني ؟
محمد : عازمكِ اليوم على مطعم !!قلت لأبوكِ لا تخافي قا لي آوكِ بس حبيت اخبرك الساعه 8 المسآء جاي آخذِك
ريم :أوف طيب ابروح اتحمم تبي شي ثاني
محمد: سلامتك نعيماً
سكرت منه معقولَه تركي صار له زمان مادق علي ولا سأل عني
××
رنا: سعود بليز ابروح اشوف ابوي ودني بيت اهلي
سعود: آآآوكِ بعد الغدآ نروح اش رايك ؟
رنآ: ايوه حلو خذ عبودي بروح اجهز الغدآ
سعود: لآآآإ خوذيه معاكِ مزعج
رنا: افآآآآ ماهقيتها منك
سعود:هههههههههه امزح يالخبلله
اخذ ولده لحظنه وقال: فديت ابوك
رنا:خهخخخخخخخخ الله يخليه لأبوه وامه
=====
في المطبخ /
وش فيكِ حبيبتي تعبانه؟؟
سارة : لا ولا شي بس من الدوام
وجدان: سارة طلبتكِ روحي ارتاحي انا رح اكمل عنك
سارة : لا عادي حبيبتي
وجدان مسكتها وطلعتها من المطبخ وكملت الشغل هي مع الشغالة
====
صعدت غرفتها وبفكرها مليون شي
دقت على جوال ملاك ماترد
دقت على البيت
الو
هلآ حبيبتي هلا سارونه
سارة: خالتي شخبارك؟
ام فيصل : الحمدلله تمام وانتي ..؟؟
سارة :الحمدلله
ام فيصل: وش فيه صوتِك تعبانه
؟؟
سارة: مصدعه بس
ام فيصل : حبيبتي اكلي زين ونامي زين
فيصل كان يطالع بأمه وهي تكلم [ساره]
ملاك نزلت : هلا يمه بغيتي شي؟؟
ام فيصل: بنت عمك ع الخط تبيك
ملاك : اوكِ
نزلت
ملاك: هلا سارة
سارة : هلا
ملاك: سارة بالله عليكِ فيكِ شي وش ذا الصوت من شفتك من الصباح وانتي مو على بعضكِ
سارة :ولا شي ملاك محتاجة تكونين جنبي فيه كلام عن هدى وعن ابوي وابوكِ والعايلة بكبرها لازم تعرفينه
ملآك: طيب حبيبتي اشوف فيصل يوصلني بس ارتاحي انتي
سارة :آوكِ يلا باي
ملاك: باي
التفت على طول
فيصل: يلا قومي امري لله
ملاك : مشكور عقبال افرح فيكم
فيصل:هههههه بسرعه اجهزي انا انتظرك هنا
ملاك: آوكِ
=========
في الشقه
الى متى حياتنا كذا ليه انت بارد شف سعود كيف يدل زوجته ويدلعها وانا المسكينه حظي ردي
فهد:قلت لك احترمي الفاظِك انا ماقصرت عليكِ بشي
نرجس: انا محترمه نفسي وش ضي الحياه بذا البيت الغلطة اني وافقت عليك
فهد: اوف هيه انتي انا طالع اكلي بنفسك
============
بمكان ثاني الساعه 8 الليل
: اش فيكِ حبيبتي
لولوة :مو قادرة اتحمل اليوم احرقت يديني
مازن ضمها: خلاص ياختي اوعدكِ عن قريب نطلع لوحدنا بيت
لولوة :تسلم يالغالي والله انك ابوي وامي وكل شي بحياتي
يآخوي من دونك أنآ أضيع
مازن : قومي اش رايك نروح المطعم ونروح الحديقه بعد مانتعشى
لولوة : ع راحتكٍ
مازن : يلا كفكفي دموعكِ وقومي اجهزي انا انتظرك لاتأخرين
لولوة تأشر على عيونها : من عيوني كم مازن عندي؟؟
طلع قفلت الباب وهي مبتسمه وأكثر شي يصبرها وجود أخوها معاها بهالحياه
=====
:يلا حبيبتي اصحي
هدى :امم ان شاء الله يممه
ام محمد : قومي ابوكٍ جا ومعاه تركي ساعديني نحط العشا
هدى : اوكِ
قامت من فراشها واخذت شور ولبست برموده جينز أسود وبلوزه أصفر كان شكلها مرره نعوم وكيوت
نزلت
مساء الخير بابا
انصدمت تركي هِنآ <<امها خبرتها بس مانتبهت
ابو محمد : مساء النور
باست راس ابوها
وعلى طول أبومحمد : يلا يبه خذي زوجكِ وروحو ع المجلس
هدى : آوكِ
دخلوآ المجلس
تركي: أخبآركِ؟
هدى تمام الحمدلله
======
لهنآ انتهي من البارت
1/ابوفيصل وابو فهد وش بيسون بعد ماحترقت الشركه ؟؟
2/تهديد صاحب المحل لفيصل وش ناوي على فيصل واهله بعد ومنو هذا الشخحص اصلا له علاقه بفيصل ؟؟
3/سارة وملاك اش اللي بتقوله لملاك ؟؟
4/ وش راح يسون خالد وفيصل بهالمشكلة ؟
5/فهد ونرجس علاقتهم تسوء اشر رايكم بهاآ؟؟
6/محمد &ريم ؟؟ اشر راح يصير بالمطعم؟
7/ هدى & تركي؟؟ كمان اش رح يصير ؟؟
====
ترقبوا البارت الجديد
البارت اهددآء
ل مفحطة بسيكل جدي
أنين طفلة

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 07-30-2011 02:04 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 

اهلين فيكم ادري بتقولون وش فيها ذي تتأخر بس والله حاليا مشغوله جدآآآآ ، فاعذورني ع التأخير ان شاء الله احاول بس خل افضى عدل ، واحاول انظم البارتات
جميع الحقوق محفوظَة لإسم الكاتِبتين جحيم الانتظار ، سمر تحت القمر

ليت الليالِي تخف ظلآمها
ترآ مافِيني بعد زود أتحمل
مشآكِل وهموم تجرآ بها
وملزومَ قلبي بالصبِر يتجمل
====
وقع الخبر صآعِقَه عليه
سكر التلفون ورآح بخطوات ثقيلة يمشي
،،
أم فيصل : وش فيك؟؟
ابو فيصل : الحمدلله يارب فيها ولا ارواح تروح
ام فيصل : وش صاير ؟
ابو فيصل: الشركَه احترقت
سمعت هالكلمة خلاص بعدها التفت ترد عليه ماشافته
،،
يرن جوالَه
آلو هلآ فيك ياخوي آسف تأخرت جايك الحين
ابو فيصل :ماله داعِي تجي الشركَة خلآص تسكرت
ابوفهد: وش تسكرت وش فيك ياخوي ؟
ابوفيصل : احترقت يالغالي احترقت قل الحمدلله على كل حال وبس
ابوخالد غمض عيونه وقال : الحمدلله على كل حال اللهم اجرنِي في مصيبتي واخلف لي خيرا منها تعال ياخوي عندِي طلبتك .
ابوفيصل: ان شاء الله
======
الخبر وصل للكل
بس هاليوم ماعدى على خير
وصَل تعبآن من كل شي مو كفايَه ألمه ونفسيته الضايقَه من إصابته
يجي خبر سيء تنهد وقال: الحمدلله
فتح جواله شاف رِسَاله ..
تذلنِي تهيني ماعاش اللي يذلني
غرتكم فلوسكم غرتكم حياتكم
سعادتكم اللي حرمتو الكل منها ع حسابكم
لآقِي يفيصل مر العذاب ترآ السجن مو تأديب لي
لآ غلطان فاكره كذآ ترآه تحفيز !!
ولاتدور وتلف وتفكر تلاقيني
أنآإ بمكان صعب تتخيله
أنت سببت لي الكثير
وجآإ وقت انتقم منك
وقعت عيونه على المرسل
سبب ألمك
فيصل بألم : ياربي لو تركته بذآكِ اليوم كان ماصار اللي صار لو يدري ابوي عن اللي عمل الحريق اللوم كلَّه علي رآح أموت من نظرات الكل لي بذاكَ الوقت تو أدري أني متهور بس لآ كنت ادافع عن اهلي عن عرضي
بس ليه يحقد علي ليه؟؟؟؟؟؟؟
=========
في صبآح يومِ السببت
نزلت مبتسمه تحآول تعمل جو بالمكان
ملاك :صباح الخير يالغالي
ابوفيصل:صباح النور
ام فيصل: ملاك حبيبتي صحيتي فيصل
ملاك : ايه بس شكله مو ناوي يقوم تعبان حدده
ام فيصل: اسم الله عليك ياولدي رايحه اشوفه
ملاك: خليه يرتاح يمه وان شاء الله كل خير يبه توصلني الجامعه
ابو فيصل بابتسامه: يلا حبيبتي ~
===
بمكان ثاني
خالد: يلا بسرعَه سارة تاخرنآ على فيصل
سارة : جايه
لبست عبايتها وتلثمت وقالت :
ملاك وفيصل مب جاين معانا لان فيصل لسى ماصحى
ملاك بتروح مع عمي
خالد: غريب طيب يلا بسرعه
سارة : آوكٍ يلا
ركبت معاه السيارة وتنهدت
خالد التفت حس اخته بها شي : خير سارة فيك شي؟
سارة : اشياء ياخالد أشياء
خالدبابتسامَه : قولي أنآ أسمع
سارة : خالد أنآ عندِي احساس غريب ان كل اللي يصير بسببي أنآإ <<تنهدت مره ثانيه وزفرت بقوه:أبوي حالته أبدا مو طبيعيه
الحين وين بيشتغلون وين بيروحون
؟؟
خالد:حبيبتي أنتي مالك ذنب شي ثاني اذا على الشغل عندي لك خبرية وانا رايح اخبر فيصل
،
سارة : وشو ؟
خالد: قبلونآإ بمستشفى واخيرآآآ بس طبعا تطبيق بدايةً
سارة بابتسامه: الله يوفقكم واحنا كلها سنه ونكون معاكم
خالد: ان شاء الله
نزلت الا سيارة عمها هناك
راح خالد لعمه وباس راسه
ابوفيصل: الله يوفقكم ياولدي
خالد:عمي وش به فيصل؟
ابوفيصل: سلامتك بس تعبان شويه
خالد: انا رايح له الحين
ابو فيصل :انا رايح مع ابوك ندور شغل
لابد نعيش لحظاتِ انكسار ،،
دخلت الجامعه وأول الكلمات سمعتها من انسانه دوم تناكفها تهاوشها
مها: بنات سمعتوآ بالحري اللي صار لشركة -----
نجوى: ايه ههههههههه الله يعينهم كلها يومين ومايصير عندهم لقمه ياكلونها
ملاك تنرفزت وردت : تحلمين حبيبتي فآكرة الحريق نهايتنا لا غلطانه بدآيَة لنجاحنا
سارة : صدق من قال [مايحسد من وصل بالقمه الا من سكن بالقاع]
مها: وقحه وش ذا الكلام انتي وياها الظاهر الحريق اللي صار محى عقولكم ههههههههههههههههههههههههههههه تعالوا بنات يلا خل نمشي اخاف النحاسه فيهم وتوصل لنا ..
لولوة : وع ماعليكم منهم حبايب قلبي انتو ,
ملاك : تسلمين حبيبتي
خل اعرفكم على لولوة
لولوة : صاحبة سارة وملاك بالجامعه عمرها 20سنه طيوبه وحبوبه ،يتيمه من عمرها 10 سنين تعيش بيت عمها الانسان القاسِي المادي عندها اخو واحد
مازن:اخو لولوة عمره 26سنة شاب طموح ومجتهد يشتغل مهندس ناجح بحياته .
نتعرف على عايلة عمها اللي ساكنين عندهم "
جمال: عم لولوة انسآإن بلا مشاعِر مادي جدا ، مايهتم بعياله اهم شي عنده بس يعيشون مرتاحين ولا مايقعد معاهم ولا يسولف معاهم طول الوقت بشغله يجمع الفلوس ولا تستغربون ان الطمع اخذمناله منه صار يشتغل بأكثر من شغلة باليوم .
نوال: زوجة جمال، بالرغم من كبرهآ لازالت تواكب التطور مغروره، تكره مازن ولولوة وكثير كانت تضرب لولوة وتشغلها خدامه عندهم ،
ريناد: بنت نوال انسانه فاشِلةعمرها 21 دلوعه كثير وجريئة لأبعد الحدودتهتم بشكلها بس مثل امها تكره لولوة لانها ناجحة بكل شي تحقد عليها وايام ضربوآ لولوة والسبب هي .
سامر: عمره 20 ولدعم لولوة يدرس بجامعة البترول ناجح ومختلف تماما عن امه وابوه حنون وطيب .
عمار: عمره 6سنوات برريء كثير يعشق لولوه
هند:عمرها 28 متزوجة طيوبه وحبوبه بس اللي شاغلها انها للحين ماعندها عيال ،
سامي: زوج هند ولد عمها والولد الوحيد بأسرته أمه متوفيه من 3 سنين
ابو سامي: حنون جدآآآ هالابو مضى حياته مع ولده ولافكر يتزوج كان يبذل اللي عنده بس يسعدهوهو الان سعيد مع سامي وهند اللي تعامله معاملة الابو بدل ابوها القاسِي
==========
وصل بيت عمه رن الجرس
ام فيصل ركضت للبا فكرته ابو فيصل ابتسمت لما شافت خالد: هلا يمه تفضل
خالد باس راسها: هلا خالتي أخبارك؟
ام فيصل: الحمدلله على كل حال
خالد: الحمدلله قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
نزل من غرفته وهو يحس بدوخه
انتبه لوجود خالد
فيصل: ياهلا نور البيت
خالد: منور بأهله طمني أخبارك؟
فيصل: الحمدلله
ام فيصل: اخليكم رح اعمل لكم الفطور روحوا المجلس احسن لكم
فيصل: تسلمين يالغاليه
ام فيصل:الله يسلمك
دخلوآ المجلس
خالد :فيصل ماتعودت منك تخبي شي علي اعرفك اكثر من نفسي انت فيك شي
فيصل: ياخالد الحريق كان بسببي
خالد توسعت عيونه وبصدمه قال: انت اللي حرقت الشركَه
فيصل ابتسم : لآآإإ خذ اقرأ الرسالة ورح تفهم اللي اقوله
خالد اخذ الجوال
××
في العصر
رن الجوال وهي مطنشه
ياربي وش يبي هالانسان
؟؟
ملل
طفشت منه
ردت: الو
محمد: مردك تردين علي
ريم : وش تبي مني؟؟
محمد: أبي اغيركِ
ريم:.................
محمد: رآح انسيك تركي وبتقولين بيوم يامحمد احبك
ريم:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه تلعب على منو انت ؟؟
محمد : عليكِ
ريم : طيب وش تبي خلصني ؟
محمد : عازمكِ اليوم على مطعم !!قلت لأبوكِ لا تخافي قا لي آوكِ بس حبيت اخبرك الساعه 8 المسآء جاي آخذِك
ريم :أوف طيب ابروح اتحمم تبي شي ثاني
محمد: سلامتك نعيماً
سكرت منه معقولَه تركي صار له زمان مادق علي ولا سأل عني
××
رنا: سعود بليز ابروح اشوف ابوي ودني بيت اهلي
سعود: آآآوكِ بعد الغدآ نروح اش رايك ؟
رنآ: ايوه حلو خذ عبودي بروح اجهز الغدآ
سعود: لآآآإ خوذيه معاكِ مزعج
رنا: افآآآآ ماهقيتها منك
سعود:هههههههههه امزح يالخبلله
اخذ ولده لحظنه وقال: فديت ابوك
رنا:خهخخخخخخخخ الله يخليه لأبوه وامه
=====
في المطبخ /
وش فيكِ حبيبتي تعبانه؟؟
سارة : لا ولا شي بس من الدوام
وجدان: سارة طلبتكِ روحي ارتاحي انا رح اكمل عنك
سارة : لا عادي حبيبتي
وجدان مسكتها وطلعتها من المطبخ وكملت الشغل هي مع الشغالة
====
صعدت غرفتها وبفكرها مليون شي
دقت على جوال ملاك ماترد
دقت على البيت
الو
هلآ حبيبتي هلا سارونه
سارة: خالتي شخبارك؟
ام فيصل : الحمدلله تمام وانتي ..؟؟
سارة :الحمدلله
ام فيصل: وش فيه صوتِك تعبانه
؟؟
سارة: مصدعه بس
ام فيصل : حبيبتي اكلي زين ونامي زين
فيصل كان يطالع بأمه وهي تكلم [ساره]
ملاك نزلت : هلا يمه بغيتي شي؟؟
ام فيصل: بنت عمك ع الخط تبيك
ملاك : اوكِ
نزلت
ملاك: هلا سارة
سارة : هلا
ملاك: سارة بالله عليكِ فيكِ شي وش ذا الصوت من شفتك من الصباح وانتي مو على بعضكِ
سارة :ولا شي ملاك محتاجة تكونين جنبي فيه كلام عن هدى وعن ابوي وابوكِ والعايلة بكبرها لازم تعرفينه
ملآك: طيب حبيبتي اشوف فيصل يوصلني بس ارتاحي انتي
سارة :آوكِ يلا باي
ملاك: باي
التفت على طول
فيصل: يلا قومي امري لله
ملاك : مشكور عقبال افرح فيكم
فيصل:هههههه بسرعه اجهزي انا انتظرك هنا
ملاك: آوكِ
=========
في الشقه
الى متى حياتنا كذا ليه انت بارد شف سعود كيف يدل زوجته ويدلعها وانا المسكينه حظي ردي
فهد:قلت لك احترمي الفاظِك انا ماقصرت عليكِ بشي
نرجس: انا محترمه نفسي وش ضي الحياه بذا البيت الغلطة اني وافقت عليك
فهد: اوف هيه انتي انا طالع اكلي بنفسك
============
بمكان ثاني الساعه 8 الليل
: اش فيكِ حبيبتي
لولوة :مو قادرة اتحمل اليوم احرقت يديني
مازن ضمها: خلاص ياختي اوعدكِ عن قريب نطلع لوحدنا بيت
لولوة :تسلم يالغالي والله انك ابوي وامي وكل شي بحياتي
يآخوي من دونك أنآ أضيع
مازن : قومي اش رايك نروح المطعم ونروح الحديقه بعد مانتعشى
لولوة : ع راحتكٍ
مازن : يلا كفكفي دموعكِ وقومي اجهزي انا انتظرك لاتأخرين
لولوة تأشر على عيونها : من عيوني كم مازن عندي؟؟
طلع قفلت الباب وهي مبتسمه وأكثر شي يصبرها وجود أخوها معاها بهالحياه
=====
:يلا حبيبتي اصحي
هدى :امم ان شاء الله يممه
ام محمد : قومي ابوكٍ جا ومعاه تركي ساعديني نحط العشا
هدى : اوكِ
قامت من فراشها واخذت شور ولبست برموده جينز أسود وبلوزه أصفر كان شكلها مرره نعوم وكيوت
نزلت
مساء الخير بابا
انصدمت تركي هِنآ <<امها خبرتها بس مانتبهت
ابو محمد : مساء النور
باست راس ابوها
وعلى طول أبومحمد : يلا يبه خذي زوجكِ وروحو ع المجلس
هدى : آوكِ
دخلوآ المجلس
تركي: أخبآركِ؟
هدى تمام الحمدلله
======
لهنآ انتهي من البارت
1/ابوفيصل وابو فهد وش بيسون بعد ماحترقت الشركه ؟؟
2/تهديد صاحب المحل لفيصل وش ناوي على فيصل واهله بعد ومنو هذا الشخحص اصلا له علاقه بفيصل ؟؟
3/سارة وملاك اش اللي بتقوله لملاك ؟؟
4/ وش راح يسون خالد وفيصل بهالمشكلة ؟
5/فهد ونرجس علاقتهم تسوء اشر رايكم بهاآ؟؟
6/محمد &ريم ؟؟ اشر راح يصير بالمطعم؟
7/ هدى & تركي؟؟ كمان اش رح يصير ؟؟
====
ترقبوا البارت الجديد
البارت اهددآء
ل مفحطة بسيكل جدي
أنين طفلة

أنثى ولكن 07-31-2011 10:07 AM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
متلثمه بشماغ الخجل يسلمو روايه تجنن
كمليها كلنا شوق نعرف تكملة الروايه
بليز لاتأخري ونزلي الاجزاء الجايه ولاطولي علينا ..
الله يسعدك نتظر تكملتها بفارغ صبر

أنثى ولكن 08-01-2011 05:09 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
ياعسل وين تكلمت الروايه
نتظرها بفارغ صبر
لاطولينا علينابليز

أنثى ولكن 08-02-2011 12:59 AM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
وين تكمله الروايه ؟؟؟؟
بليز ودنا نعرف شوصار
كملي روايتك نتظرك

أنثى ولكن 08-02-2011 11:34 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
ياعسل وين تكملت الروايه
حتى أخواتي متحمسين تكمليها لنا

أنثى ولكن 08-07-2011 11:44 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
وووووووووووووووووووووووووووووو ووين تكملة الروااااايه
مررره طولتي علينا وماكملتيهاااا
ننتظرك


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:45 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0