ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   رواية عذابات روحي تحكيها جروحي (https://fashion.azyya.com/232169.html)

شمعة في ظلام الحب 04-09-2011 09:14 PM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
يسلمو

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 04-15-2011 02:33 AM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 

في المشغل
البنآآت فرحانين
والزغاريد قايمه
وهدى تطآلع تدور عن ريم
كانت اللي تصلح شعر هدى متعجبه من جمالها الباهر
العامله : ماشاء الله انتي قمرر
هدى : ميرسي من ذوقك حبيبتي
سارة : تهبلين
ملاك : يلا تعالو نجههههز
هدى : عآآد مليك انتي خوطآآريه اكيد رح يتقدمون لك 20
ملاك بخجل : ههههههههههههههه
سارة : فديت المستحين انآآآ.. لا تخافي محجوزه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ملاك : وين ريومه تأخرت ؟؟
سارة : خل ادق عليها ..
دقت سارة على ريم
ريم : هلا والله وغلا
سارة : هلآآ بيكِ الغاليه جاهزة وانتي ماخلصتي العروس جهزت ..
ريم : والله انا مفكرة اغطي على الكل الليله ع آد ابي يخبطوني
سارة : هههههههههههههههه فديتس بس تعآلي
ملآك : بروح انا عند اللي جمبي رنآ خلصت
فتحت ملآك شعرهآ وقالت لها العامِلة
:
يآآآي تهبلين باسم الله ماشاء الله عليك
ملآآك: هههه يسلمو
في الليل السآعه8 وصل الملآك،،
ولمآ وصلتها الورقه ,,
بدأت يدينها ترتجف وتفكر بمستقبلها وبأخوها وصاحبتها
ام محمد : يلا حبيبتي
واخيرا تحرك القلم
ومدري كيف اوصف هاللحظة
بكت من الموقف امها
طبعا كانت مرة روعه
فستانها اورنج نعوم ..
وشعرها عملت تسريحه ناعمه
كانت نعومه لدرجة ماتخيلون

اما بالنسبه للقمر اللي غطى على الكل هي ملآك،
اسم على مسمى !!

كانت لا بسه فستان قصير احمر تحت الركبه وشعرهآ عاملته كيرلي خوطآآري وكانت حاطه على جنب كريستال بسيط واكسسواراتها ناعمه ،،

وسارة مثلهآ تماما بس طبعا ملوكه جميلله اكثر هم متفقين يلبسون نفس الشي !!

كانو البنات يتمشون وكل وحدة تقول للقمر قوم انا مكانك ََ
اما الامهات فكانو مشغولات بالحاجات والاغراض والتجهيزات

في هالاثناء دق جوال ام فيصل
ام فيصل :هلا فيصل
فيصل : هلا بيك يمه رسلي ملوكه عندي كم غرض اوصلها لها على الباب ،، خليها تلبس حجابها
ام فيصل :اوك ِ
سكرت جت حرمه من الاصدقاء جنب ام فيصل
ام فيصل : اهلا
منيرة : سمعت ان ملاك بنتك
ام فيصل : ايه ليه ؟؟
منيرة :ممكن تشاورينها ولدي طالب يدها على سنة الله ورسوله
ام فيصل : اوك << ابتسمت
البنات صعدو ع المسرح واخذوا صورة جماعيه
وابتسامتهم معتليه وجههم
نزلت ملآك، بهدوء
وراحت لامها اللي تاشر لها تجي بسرعه
جت ملاك وقالت لها ان فيصل يبيها وتلبس عبايتها
ملاك بخبث : اوك
نادت سارة وقالت لها :البسي عبايتك ويلا
سارة : اوك وين ؟؟
ملاك : تعالي وبس
طلعوا الثنتين وانصدمو’’آآ كانت بتحرج سارة بس كان بعد خالد موجود
فيصل :اخذي هالعصير وصليه المطبخ ,, بهدوء خاص للمعاريس
ملاك : اوك
فيصل : خل سارة تساعدك خذي سارة الكاس الثاني
سارة بحيا : اوك
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه والله حاله وين صوتكم !!
ملآكْ: يلا سارة
سارة :يلا
وبتمشي سارة وتعثر جت بتطيح الا يد اخوها تمسكها
خالد : انتبهي
سارة طاح غطاها وقامت بتعدله بس رجلهاآآ ..ماتساعدها
خالد : يالله ع آد شنو يفكنا من بكى سارة
ملاك : قومي حبيبتي<< وبهدوء حاولت ترفعها بس ماقدرت
خالد : اقول ضف وجهك للخلف خل اشوف اختي
فيصل : وانت ضف وجهك عن اختي تعالي مليك
خالد بقلبه << اه محلى اللاسم بس
خالد رفع غطاها : وريني
سارة : خالد لا تضغط
خالد : تورمت قومي ارتاحي على الكراسي لا تتحركين
سارة : اوكِ
خالد : انتبهي ملاك عليها اوك ماوصيك
فيصل : هههههههههه صار الاخ المطيع

في الصاله ××
دخل الكل
وطفوآ الانوار بيدخل تركي <؛؛
دخل تركي على الموسيقى الهادئة وبقلبه يبحث عن ريم
جلس على الكرسي وباس راسها
كان منبهر من اللي قدامه بس يقاوم لانه متعلق بانسانه في نظره اجمل
و..×× ج آت المصورة ××
حاولت بالموت يسوي حركآآت تركي كان رافضها بحجة البنت خايفه
قرب منها يلبسها الدبله ًً
وقال بصوت اقرب للهمس : لا تعتقدين اخذتك احبك لا شيلي هالفكرة من راسك انا قلبي مع غيرك
هدى : -----------
انصدمت منه كيف ع الاقل يعاملها بلطف شويه ..
دخلت ريم الصاله متاخرة مشان تلفت نظر الكل
الكل مشغول بالعرسان بس دخلة ريم خلت تركي يرفع نظره عن هدى
الكل يصفق لهم بحرارة والكل يقول مناسبين لبعض وغيره
اما ريم وتركي يناظرون بعض لدرجة ان هدى انتبهت وعيونها اغرورقت بالدموع !!

هدى بصوت خفيف : تركي خف النظرات الناس تطالع
تركي : مقدر على هالحلاوة
تخيلوا واحد يقول لزوجته وجهر انه يحب وحده غيرها ولا باول يوم من لقاهم //
ماحترم مشاعرها !! ابد
بمكان قريب اخذت اختها لمكان هادي
ام محمد : هاوش قلتي ياختي ؟؟
ام سعود : ايه موافقه

وبعد فترة //
ام سعود راحت لريم تقوةل لها انها قالت لخالتها انها موافقه

ايس بيصير

بس
لهنآآ اوقف <<×××
مواقف رح تتندج وصراعات على المسرح في البارت الجاي

فدو أزياء 04-19-2011 12:35 AM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
https://img102.herosh.com/2011/04/18/39565677.gif

ღ♥صمتى حكايةღ♥ 06-15-2011 04:14 AM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
تسلمى ياقمر

♥متلثمه بشماغ الخجل♥ 07-01-2011 05:09 AM

رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
 
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
ليتِ الهم اللي بدآخِلِي وهِم ،،
واللي بحيآتِي كله صآر حلم ،،
==================
لمآ اشرقت الشمس .. فتحت عينها وقامت من السرير
انتبهت لسارة وملآكْ اللي نايمين ع الفرش ..
غطتهم وهي مبتسمه ونزلت تحت ×_×
شافت الصالة فاضِيه وراحت ع المطبخ شافت محمد أخوها
هدى بابتسآمه:صبآآح الخير
محمد:صبآح النور أخبآآرِك وشي ثاني انتي ليه صاحيه هالوقت ؟؟
هدى : الحمدلله الحين احسن ..وش تبي اصلح لك ؟؟
محمد:لآآآآآ انتي بس ارتآحِي أنا طالع اشتري فطور !!
هدى : وشو ؟؟
محمد:مدري آمري أنتي وش تبيين ؟؟
هدى :اللي يعجبك
محمد: أوك يلآآ أنآآ رايح الا صح ريوم هنآآ..؟؟
هدى : محممد وش ريوم ؟؟ هي مابعد تحل لك ؟؟
محمد : أوك طيب سوري بس جاوبي على سؤالي ريم هنآ؟؟
هدى تنهدت وزفرت زفره:امم محمد هي مابتيجي لأنَّ انت هنا تستحي ..
محمد :آهآ يلا انا طالع
هدى : بالسلامَه
===================
في بيت أبو تركي
اجتمع الكل على الفطور
ابوتركي:تركي يبه روح اليوم بيت عمتك تطمن على زوجتك
تركي : يبه اليوم انا مشغول مقدر
ابوتركي : انا قلت لك اليوم
تركي : حآضِر يبه
جوليا:اقول ابو تركي سمعت بآخر خبر
ابوتركي : وشو صاير بعد؟؟
جوليا : محمد ولد اختك واخو زوجة ولدك <<شدت عليها وهي تناظر تركي>>
ابو تركي : وش فيه؟؟
جوليا : بيتزوج ريم بنت اختك ام سعود
ابو تركي : اها الله يوفقهم

تركي بغيض مكتوم : انا شبعت تآمر على شي يبه ؟..
ابو تركي : مايآمر عليك عدو لاتنسى العصر تمر على بنت عمتك
رد تركي: آوكِ
========
في العصر الساعه 4.30
الكل مجتمع بيت ابو محمد يطمنون على هدى إ_إ‘‘
في الصآلة ‘‘البنات‘‘
منى : بنات بقول لكم شي
سارة : وشو؟؟
منى : تركي اليوم بيجي لك ياهدى
هدى بضيق بس حاولت ماتبين <<استحت>>:حيآه الله
ملآآك: فديت المستحين
هدى : بشوف فيكم يوم يارب يقرب هاليوم ..
ريم : مدري اي يوم لي ؟؟
هدى فهمت مقصدها : يومك غيير ريومتي
ريم :ان شاء الله يومي حلو وعلى عدويني كريه
جت رنا وجلست جنبهم ..
رنا : يآآآآآآآآآه متى يجي هالحلو اللي بطني
ريم : ايه والله ودي احد يقول لي عمه
رنا : ان شاء الله الله يسهل
جآآت ام محمد مسرعه‘‘
تقول: هدهد قومي تركي يبي يشوفك
سارة : هلآآآ هلآآ قومي اكشخك
ملآك: هي قممر ماشاء الله عليها ماتحتاج شي
ريم : انا رايحه ال..
قاطعتها رنا : ريوم امك تبيك
وكملت : هدهد بسرعه
================
ياترى اش رح يصير
وريم بتخرب على هدى ولا لآء؟؟
ومحمد وريم هل بتم الخطبه ولآآ؟؟
بالبارت الجاي


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:15 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0