ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني (https://fashion.azyya.com/62)
-   -   سوال محيرني من زمان (https://fashion.azyya.com/240604.html)

كلي حزن 04-24-2011 09:14 PM

سوال محيرني من زمان

سلام يا عسولة

بنات سو ال وابغي الرد بكل صراحه

الي عندها مرض السكر ممكن احد يتزوجها -يعني اقصد مافي احد يضحي وياخذ وحده عندها السكر -صح و
لا لا

ولي تعرف كذا وحده تزوجت وهي عندها المرض وخاصه سعوديه تقولي لن بصراحه مع احترامي لنفسي ولشعب السعود تفكير هم غير

الدول العربيه الا اخرا

ولاتنسوني من الردو اعتبركم اخواتي

شكرا

على امل 04-25-2011 04:04 PM

رد: سوال محيرني من زمان

مافههمت ممكن توضحي اكثر
الشعب السعودي غيير بايش...
وضحي يا ع سل

كلي حزن 04-25-2011 05:14 PM

ياحبيبتي اقصد ان السعودي ميتفهم هاذا المرض ويعتقدون ان المرض بيدالنسان المصاب بهاذالمرض

وستصعبونه مره وكنه معدي اولك ذنب فيه عشان كذا وتخيلي وصلت في بعض الناس يعيونك بمضك ويجرحونك

وبصراحه هاذالكلام عن تجربه لني مصابه با المرض ادعيلي ان الله يشفيني واعيش زي كم بصحهوعافيه انتي والي يقرا رسالتي

ولله اني اتعذب من المض ومن معاملت الناس ونظراتهم الشامته الي مايخافون الله مع العلم كم وحده سوريه اومصريه يقلون يعرفون بنات عندهم السكر عادي تزوجو وعيشين في سعاده لن تفكيرهم متطور ومثقف موزينا

تخيلي اختي اليقبلي والي بعدي تزوجو الا انا عشان المرض معالعم انيجميله بمعنى الكامه وشيقه وكامله والكامل الله

مامدح نفسي لكن ولله هاذى كلام الناس عني واهلي بس هاذهو عيبي الوحيد معنتاني ماشوفه عيب هوابتلا بس الناس ماترحم حسبي الله ونعم الوكيل معليه سرد الي فيخاطري من زمان بس تحملوني ماصدقت افضفض تكفون ادعولي با الشفاء التام ولله ثم ولله اني احبكم موت واشوفكم زي اخوات واكثر استى الر دود

لمسة انثى 04-25-2011 06:21 PM

الله يشافي كل مريض يارب
بس ماعتقد دا المرض مشكله

ماحبيت ادخل وما اعلق

على امل 04-26-2011 08:50 PM

اخختي عادي لايههمك وانا اعرف احد كثر وسعودية عادي يتزوج وحدة فيها الممرض لان هاذا المرض عادي
واح ادعيلك ان الله يشفيك ويزوجك الزوج الصالح بس ابي انصحك بما اني اخختك شوفي قومي صلي صلاة الليل وادعي الله ان الله يفرج ههمك ثمم والله ماراح ينساك واعرفلك ناس مريضين ممرض خخطير خخطير ممرة يعني يسبب للموت مع ذالك يقومون يصلو الليل ويدعو الله انو يشفيههم ويسعدهم دنيا واخرة وممع ذالك الحين ماشاء الله مشافين معافين ممابههم شي وعايشين في سعادة
وانصحك با الاستغفار والله يا الاستغفار بة فرج مو طبيعي نصيحة من اخختك الممحبة للك
ابذكر لك قصة وحدة سممعتة وحقيقية طبعا
((تقول صاحبة القصة كنت عايشة سعيدة مع اههلي في يوم من الايام جاء واحد وخطبني تقول يوم الملكة طحت على الارض واغمى عللي يوم رحت للمستشفي طلع لي ممرض خطير مرة يعني تقيبا ان عاشت عاشت شههر بس
تقول قالو للي اهل وبديت ما انام الليل واصلي وادعي ربي ان الله يفرجهها لي
تقول بعد شههر با لضبط رحت للمستشفي ابحلل المررض طلع المرض رايح نهائي بسسبب الاستغفار والدعاء تتقول وتزوجت اللي خطبني وعشت في سعادة ))

وش عاد انتي ممرض عادي مافية اي خطر على الانسان...

ماراح انساك من دعائي

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:08 PM.