ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   أزياء مول (https://fashion.azyya.com/43)
-   -   بياض للابد هذي تجربتي الشخصيه والله يابنات شئ خيال.. (https://fashion.azyya.com/243301.html)

حصه2 05-05-2011 12:40 AM

بياض للابد هذي تجربتي الشخصيه والله يابنات شئ خيال..

بنات مابي اطول عليكم بدخل بالسالفه اللي تبغى بياض روعه تاخذ كورس العرايس من ام شهدوالله روعه أقسم بالله اني تزوجت وحملت ولوني مثل ماهو يكفيكي العلب اللي شكلها يفتح النفس تصدقون ان حتى المكان الحساس صار لونه الطبيعي وانتو طبعا المتظزوجات فاهمين قصدي مشاء الله جلست شهر استخدمها والكورس يجي فيه كم علبه كل كريم لمنطقه معينه للاماكن الحساسه للوجه والرقبه لليدن وكامل الجسم وربي ما أقدر اوصفه من روعته وحده من عماتي عندها كلف والله يابنات انها شهر وجهها مشاء الله فحبيت افيدكم هذي تجربتي وهذا رقمها.......وامانه تراني تعبت على هالموضوع يعني اعطوني ردود لو كلمت شكرا هههههههه

منقول

صفاء* 05-05-2011 12:47 AM

رد: بياض للابد هذي تجربتي الشخصيه والله يابنات شئ خيال..

يسلمو

بس يمنع وضع أرقام الهواتف
حسب قوانين المنتدى

ملاك من الاردن 05-10-2011 03:58 PM

يسلمو

دمـ ع ـة قلب ღ 06-08-2011 12:46 AM

السلام عليكم اختي حصه 2 الله يسعدك دنيا واخره والله اني فرحت لما قريت كلامك صار عندي امل ان الكلف اللي بوجهي راح يروح والله اني عانيت لي سنوات وانا اعالج عند اطباء وخلطات ماشفت اي نتيجه والله تعقدت فعلا تعبت نفيتي مرره حتى اني سالت عن ابر التبييض ابغى استخدمها لكن الكورس شهر ب3000 ريال وانا ماديا ماقدر وبنفس الوقت خايفه من ضرها ابسالك الله يوفقك ويسر لك امورك ابغى رقم ام شهد وبكم الكورس والله ان استخدمتها وزال الكلف والله لادعيلك دوب منب حيه واجعل ربي مايحرمك مادعيتلك الله يخليك لعين ترجيك واجعلك تشوفين بالدنيا مايسرك ويقر عيونك بصلاح عيالك واجعل زوجك مايشوف غيرك ويسخره لك يارب اختك من القصيم عنيزه

ملامح خجولة 03-30-2012 02:42 AM

حبيبتي الله يسعدك انا انسانة سبب فسخ خطبتي دايما البقع الداخلية بجسمي واسمع عنها الحببوب والابر ..بس وين الصاد ببيعها الناس سارو يتاجرون ببعض ,,الله يخليلك اعز ماعندك فيديني ابغاها ضروري كيف اوصلها ,,او كيف تعطيني رقمك اتواصل معك

ملامح خجولة 03-30-2012 02:44 AM

او رقم ام شهد الله يخليكي انا صرت مصخرة بشر كثيرة من بشرتي

الألماسة 03-30-2012 03:05 PM

روعـــــهـ كــتيــر سلمـت یداکِ ـ ـ ـ

سابقى على آمل 03-30-2012 03:15 PM

يسلموووا يا الغالية

ملامح خجولة 03-30-2012 07:35 PM

ها يالغالية طال انتظار ارجوكي لا تنسيني

تونه azyya 03-30-2012 08:32 PM

السلام عليكم اخواتى ابغى مساعدتكم عندى سواد وبقع داكنه فى جسمى ارجوكم ساعدونى ضرورى عندى مناسبه بعد 15 يوم

غيرك ماهمني 03-30-2012 09:48 PM

حبيبتي )تونه azyya‎( شوووفي لو تبغى تتخلصي من البقع بأسرع وقت في كريمات بس طبعآ مضرة يعني انصحك تشوووفي خلطة من اللي بالمنتدى لان ماشاء الله المنتدى فيه اشياء كثيرة واذا كانت بشرتك حساسه انتبهي من الكريمات او الخلطات القوويه ..وان شاء الله تلقي الل يبغيه..

رقـة قلــب 03-30-2012 10:01 PM

يسلمووووووو

همس مشاعر 03-31-2012 08:23 AM

مشكوره

دلوعة وكلمتها مرفوعة 03-31-2012 07:24 PM

يسلمووو

أسيرة الجرح 03-31-2012 08:52 PM

شكرا حياتي

امطار الحب 08-02-2012 12:27 AM

يسلمو

مٰتّوّفَّيْةة 08-03-2012 03:34 AM

ارسلي الرقم ع الخاص ولا عليييك امر غلااااتي ..

همس لوفا 08-03-2012 06:47 PM

تسلمييين ،،،

هدي المطيري 08-05-2012 12:57 AM

أختي حصه ابي رقم ام شهد الله يخليج

هدي المطيري 08-05-2012 01:00 AM

دزيلي علي الخاص ضروري

كن مع الله 08-06-2012 06:15 AM

بالتوفييييييييييييييييق لك يا رب

حصه2 01-02-2014 10:20 PM

رد بياض للابد هذي تجربتي الشخصيه والله يابنات شئ خيال

[quote=حصه2;3351932]بنات مابي اطول عليكم بدخل بالسالفه اللي تبغى بياض روعه تاخذ كورس العرايس من ام شهدوالله روعه أقسم بالله اني تزوجت وحملت ولوني مثل ماهو يكفيكي العلب اللي شكلها يفتح النفس تصدقون ان حتى المكان الحساس صار لونه الطبيعي وانتو طبعا المتظزوجات فاهمين قصدي مشاء الله جلست شهر استخدمها والكورس يجي فيه كم علبه كل كريم لمنطقه معينه للاماكن الحساسه للوجه والرقبه لليدن وكامل الجسم وربي ما أقدر اوصفه من روعته وحده من عماتي عندها كلف والله يابنات انها شهر وجهها مشاء الله فحبيت افيدكم هذي تجربتي وهذا رقمها.......وامانه تراني تعبت على هالموضوع يعني اعطوني ردود لو كلمت شكرا هههههههه

بنات انا صاحبة الموضوع والموضوع انحذف نصه واكتشفت ان فيه كثير ام شهد واغلبهم نصابات رقم ام شهد الاصليه اخ رقمها 441 اللهم بلغت اللهم فاشهد انا صار لي ضروف وراح ايملي وتو رجعته لذالك مالي دخل باي وحده تستخدم من اي وحده ثانيه والاداره ارجوا لمن تحذفو المواضع توضحو الرقم ولو جزء منه علشان البنات ما يتضررون لان لقيت خاص يقولوا فيه كثير ام شهد انا ما ادري عنهم لكن ام شهد الاصليه اللي استخدمت منها اخر رقمها 441

دودي ♡ 06-09-2014 07:52 AM

السلام عليكم انا في المنتدى جديده وفرحي في العيد الله يسعدك ياحصه2 ابغى رقم ام شهد الله يستر عليكي ساعديني فرحي قرب وانا المنطقه الحساسه مسمره :( الله يستر علي الي تساعدني الي اخدت رقم ام شهد من حصه 2 تكفون حبايبي فرحي بلعيد ببكي من القهر لي سنه اتعالج ومافي فايده ساعدوني ربي يستركم دنيا واخره

نوره العمري 07-01-2014 05:14 AM

السلام عليكم فيدوني الله يرضى عليكم وين الاقي ذا الكورس

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:51 AM.