ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل (https://fashion.azyya.com/41)
-   -   لقيت شي خطيرر للدوره..ينظف كل رحمكـ....؟؟ (https://fashion.azyya.com/24560.html)

كلي اناقه 11-22-2008 08:14 PM

لقيت شي خطيرر للدوره..ينظف كل رحمكـ....؟؟

اولا قبل كل شئ
ادعوا لي ان ربي يوفقني و يحميني من كللللل شررررررررر ويفت لي ابواب الرزق من اوسعها
و بعدين اقوللكم الطريقه اللي اكتشفتها اللي فعلا تنظف رحمك تنظيييييف اتحدددددددددددددددددددى اي وصفه عشبيه تسويه

بسم الله نبدا ....
قبل اي شئ باقوللكم مقدمه بسيطه
طبعا اغلب مشاكل الارحام و الخراب و السدد و الاورام كلها بسبب عدم نزول دم الدوره الشهريه بصوره تامه....و الحمدلله ربي هداني لطريقه تجعل الرحم ينطف تماما حتى من قوتها انك تجدين الدم المتجمع موجود في الرحم ينزل في الفوطه النسائيه,,,,
هل تريدون معرفتها ؟؟؟؟
انا ماحب اسلوب التشويق بس ولله الطريقه تستاهل ......
اللي يبيها يدعي لي ههههههههههههههههههههههه و بعدين راح اكتبها

السر هو
((الزنجبييييييييييييييييل))
ادري بتقولون قديمه او مرعوف او ماجبتي شئ جديد
لا الجديد هو طريقه الاستخدام
الزنجبيل له خواصه الفريده في تحريك العضلات و تسخينها و تعرفون هذه الخاصيه مرره ضورويه للرحم وقت الدوره لطرد الدم....
و الزنجبيل ممكن كشرب يكون يحرق المعده او فاعاليته تكون اقل
الطريقه هي ::
((للعلم انا مجربتها شخصيا و انفجعت من كميه الدم اللي طلعت و سالت خبير بالاعشاب قال لي لااتقلقي ابدا ومامنها ضرر ببس الدم المتمجمد طلع وفعلا اشوف في الفوطه النسايئه قطع دم متجمد و اسلاك دم ))
انا توني بنت عذراء و كميه الدوره قليله نوعا ما و تستمر الدوره معي من خمس الى ست ايام .....
الطريقه جيبي ملعقه صغيره ((ملعقه شاااااي فقطططططط صغيره و لااتكثرينن لاان الرنجبيل حااررررررررررررر ....من الزنجبيل المطحووووون ...و ذوبيه في مويه حاره او زيت حار و يفضل مويه ...عشان يصير لين ...ثم افركي اسفل بطنك -منطقه الارحم الخارجيه - بالزنجبيل ....و البسي بنطلون او سروال قطن و دفي المنطقه مضبوووط و ارتاحي ))
كرريها ثلاث ايام ورا بعض مره واحده في اليوم فقططططط و اذا حسيتي انها ماجابت نتيجه زيدي كميه الزنجبيل قليلا او عدد المرات الى ان توصلين للكميه و المرات اللي تناسبك...
يفضل تطبيقنها اول ثلاث اايم منالدوره و اذا كنتي في ثاني يوم او ثالث يوم و لااحظتي كميه الدم قليله طبيقهها ولله تنفض رحمك نفضضضضضضضضضضض و ممكن تحسين باختلاجات و رعشااااات في اسفل البطن و هذا من الزنجبيل و قوته خصوصا للي يستخدمونه اول مره >>انا صابني الرعب في البدايه واول شهرين و الاان لي اربع شهور عليها و مره مرتاحه عليها
امانه بنات تجربونها و اللي تجيب معها نتيجه تكتب وش صار معها عشان تفيد و تستفيد
انا بصراحه صرت اطهر بسرعه و ميه الدم تكون كثيفه مره كانها نزيف و لما سالت العطار قال لا هذا اصلا الدم الموجود في الرحم ...و يطلع و طممنني
هاه بتدعون لي او لا؟؟

اغلى حبيبة 11-22-2008 10:51 PM

رد: لقيت شي خطيرر للدوره..ينظف كل رحمكـ....؟؟

يسلمو ياعسل

سندوســهــ 11-23-2008 01:51 AM

مشكووورة ياا بطة

ننوسه 11-23-2008 05:12 AM

طيبوالي منقطع عنها او الي تاخر عنها
تعمل هل الحركه
ويجيها ؟

لما اسوي الزنجبيل مع ماء حار
واحطه اسفل البطن بس كيف ؟

بعني اجيب فوطه واغرقها من الزنجبيل واحطه وله كيف ؟

معلش انا بهل المعلومات خبرتي معدومه

ستروبري 11-23-2008 05:16 AM

هههههههههههههه يا حلو أسلوبك و طيبتك ماشاء الله

الله يوفقك ويسعدك ويرزقكم بابن الحلال أمين يارب

مشكورة يا قلبي وراح أجربها أن شاء الله

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:56 AM.