ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   اسرار البنات مشاكل وحلول (https://fashion.azyya.com/113)
-   -   بنات بليز ساعدوني نفسيتي صارت زفت (https://fashion.azyya.com/258086.html)

ريري حلاوه 06-26-2011 11:20 AM

بنات بليز ساعدوني نفسيتي صارت زفت

مرحبا. كيفكم كلكم انشالله تكونوا بخير من زمان مادخلت المنتدى وانا الان بجد مره محتاجه احد يساعدني. مره محتاجه نصيحه منكم. أنا عمري واحد وعشرين سنه وسعوديه واحب واحد عمرو واحدوثلاثين سنه وفلسطيني أنا ماعندي مشكله معاه ومره حابتو. بس اهلي رافضين تماماً فكرة أني اتزوج اجنبي مو سعودي وهو لما عرف انو اخويا رافض فكرة الزواج قر انو يسيبني ويبعد عني. وانا مو عارفه ايش اعمل مني قادره أتحمل فكرة انو يبعد عني وحاسه أني كرهت اخويا بعد مارفضوا وبعدوا عني مني عارفه ايش اعمل اسمع كلام اهلي وإنساه :067: ولا ارجعلوا وابيع اهلي والله مو عارفه ايش اسوي. بليز ساعدوني أفيدوني بليز أنا مره تعبانه. :confused::confused::confused:

دعـانـي الشـوق 06-26-2011 12:06 PM

رد: بنات بليز ساعدوني نفسيتي صارت زفت

ي قلبي ^^

شوفي

اهلك لا تبيعهم عشان احد لان مردك لهم

وهم بعد الي تحبينه لا تتركينه

حاولي تقنعين اهلك وادعي واستغفر كثير وقومي اليل

وقبل تسوين اي شيء استخيري

والله يوفقك ..

لك حبي ~

ساندرا1 06-26-2011 12:11 PM

نصيحة سيبي اهلك واهربي معاه واتجوزيه وهو لو بيحبك هيرضي ولو مش بيحبك هيرفض
كل الجوازات اللي عن حب بالعيلة كانت بالطريقة دي

انثى ملائكيه 06-26-2011 12:55 PM

تبين نصيحه من اختك السعوديه انتي تقولين يوم درا حبيبك ان اخوك رافض يقول بتركك هذا يبين انوا انتي مو فارقه عنده ولا شئ نصيحه لاتندمين وتركين اهلك هم سندك بالحياة وممكن حبيبك مايعيشك العيشه الي بيت اهلك والحب يروح بس الاهل مايروحوا هاه تخيلي رحتي وانفضحوا اهلك بين الناس ويقولون لاخوانك هذي الي هربت اخته مع فلسطيني ترضين كيذا لعيلتك لاتصيرين انانيه وتفكرين بنفسك واولادك راح يتشردوا نصيحه بس دايم ادعي ان الله ينسيك هالحب وربي لو جاء نصيبك من عيال بلدك وتزوجتي راح تحبينه وتنسين حبك القديم

انثى ملائكيه 06-26-2011 12:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساندرا1 (المشاركة 3526222)
نصيحة سيبي اهلك واهربي معاه واتجوزيه وهو لو بيحبك هيرضي ولو مش بيحبك هيرفض
كل الجوازات اللي عن حب بالعيلة كانت بالطريقة دي

صراحه لاتعليق بس حبيت اضيف حاجه احنا على قولتك مانسيب اهلنا إذا هالشئ عادي عندكم احنا مو عادي ودايم المثل يوم [ قل خيرآ او اصمت ] واظن نصيحتك للبنت يبيلها صمت احسن

هلاليه ~ 06-26-2011 01:31 PM

انتي صاحيه بكرا يصيرون عيالك فلسطنين عادي عندك
وبعدين تبعين نفسك عشان واحد ميستاهل طيب تزوجتيه وانحشتي وبعدين طلقك وين تروحين
لاتصدقين يمكن كذب

الألماسة 06-26-2011 04:28 PM

لا يا حبيبتي كلشي ولا تبعدي عن اهلك وتعصيهم متل ما بيصير بالمسلسلات هلئ
ما تعرفي شو مخبيلك المستقبل يمكن يجيكي عريس احسن منو واكيد اهلك بيريدولك المنيح ولا تفكري فين بالسيء
يمكن مالك نصيب وقسمة بزواج هذا الولد انشا الله تستفادي من نصيحتي واتقبلي مروري مع حبي لكي..
سوسو

!.! البرنسيسه !.! 06-26-2011 04:29 PM

والله يا أختي تقدرين تقنعين اهلك واستغفري ولو هو يبيك ويحبك ما كان تركك انصح لا تسمعين كلام اختي .. ساندرا .. انتي تقدرين ترضين الطرفين اما مسألة انك تتركين اهلك فهذا مو من عادات بنات السعودية و انتي بس رح تشوهين سمعة اهلك اذا هربتي معه ليش إحنا وين عايشين ولو تسمعين كلام اهلك ترى والله احسن تتزوجين واحد سعودي ولك الفخر انه سعودي لانه من بلدك ......

ريري حلاوه 06-27-2011 09:52 AM

أنا مستحيل اقدر اهرب معاه ولا افكر اصلا وبعدين أنا مو قادره اقنع اهلي لان عمري واحد وعشرين وفي السعوديه عندنا مايسمحوا للبنت تتزوج اجنبي الا افوق الخمسه وعشرين وأهلي رافضين تماماً ماتوقع انو فيه امل يوافقوا ولما قلت أني ماحتزوج الين أصير خمسه وعشرين واتزوجك قلي انو ماحيستنى الا اذا اخويا وافق على خطبه من دحين والزواج بعد ماصير خمسه وعشرين وطبعا اخويا رافض الفكره تماماً الله يعين اصلا من يوم ماعرف انو اهلي رافضين صار مايكلمني ويبعد عني حاستو معد يبغاني. ولما قلتلو كدا قلي انتي اميره والف واحد يتمناكي بس يحنا هدا قدرنا وقلي خلاص اسمعي كلام اهلك ولا تتصلي عليا. مره مقهوره صرت كارهه نفسي من العادات اللي عايشين فيها اهلي. الحمدلله على كل حال أنا لسى بحاول وانشالله يلين قلبهم عليا بجد مرره شكرًا لكل اللي ردوا عليا وقفوا معايا ريحتوني بردكم شكرًا.

ام تاالين 06-27-2011 11:05 AM

شوفي حبيبتي طالما هوا قلك خلاص لأنو الرجال ما يحب المشاكل وما يبى يعيش معاكي في سين وجيم طول عمرو واهلك حاقدين عليكي وعليه مع انو الرسول صلى الله عليه وسلم قال فيما معنى الحديث لو اتاكم من ترضون دينه وخلقه زوجوه يعني ما قال لا جاكم جنسيتو نفس جنسيتكم وافقوه والأجناس البقيه لا لا فرف بين عربي وعجمي الا بالتقوى وهدا عربي منكم وفيكم ماأشوف مشكله انو اجنبي يتزوج سعوديه وشايفه بنات ماشاء الله ردودهم تحسي العصبيه القبليه مازالت عندهم في هدا العصر بس انتي استخيري كتير وادعي في التلت الأخير من الليل بقلب صادق وبإلحاح وان شاء الله ربي ما يردك انا عندي زميلتي فلسطينيه ابوها نكد مرره متعصب هيا عايشه عندنا بالسعوديه ودرست وكلو وابوها ما يبى يزوجها الا فلسطيني ومن نفس قبيلتهم ويا حبذا لو كان جارهم وشوفي سار عمر البنت 28 سنه لسا ما اتزوجت واتزوجت اختها اللي اصغر منها وهيا جوها عرسان كتير مثلا فلسطيني بس مو من نفس القبيله يقولك لا ابدا راسو والف سيف ما تتزوج الا اللي من قبيلتهم والله يومها قطعتلي قلبي وهيا تبكي حرام والله حرام بس عقليات ناشفه والله اهلي ماشاء الله عليهم ما عندهم مانع ولا عقده من اي جنسيه كلنا اخوان وكلنا مسلمين وربي يوفقك يارب وآآآسفه ع الاطاله

انثى ملائكيه 06-27-2011 08:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريري حلاوه (المشاركة 3530323)
أنا مستحيل اقدر اهرب معاه ولا افكر اصلا وبعدين أنا مو قادره اقنع اهلي لان عمري واحد وعشرين وفي السعوديه عندنا مايسمحوا للبنت تتزوج اجنبي الا افوق الخمسه وعشرين وأهلي رافضين تماماً ماتوقع انو فيه امل يوافقوا ولما قلت أني ماحتزوج الين أصير خمسه وعشرين واتزوجك قلي انو ماحيستنى الا اذا اخويا وافق على خطبه من دحين والزواج بعد ماصير خمسه وعشرين وطبعا اخويا رافض الفكره تماماً الله يعين اصلا من يوم ماعرف انو اهلي رافضين صار مايكلمني ويبعد عني حاستو معد يبغاني. ولما قلتلو كدا قلي انتي اميره والف واحد يتمناكي بس يحنا هدا قدرنا وقلي خلاص اسمعي كلام اهلك ولا تتصلي عليا. مره مقهوره صرت كارهه نفسي من العادات اللي عايشين فيها اهلي. الحمدلله على كل حال أنا لسى بحاول وانشالله يلين قلبهم عليا بجد مرره شكرًا لكل اللي ردوا عليا وقفوا معايا ريحتوني بردكم شكرًا.

امانه اختي اذا تبين نصيحتي اتركيه وبعدين ام تالين تقول يوم رفضوا اهلك ماعاد يكلامك انه مايبي المشاكل اختي نصيحه لوجه الله هذا واضح عليه انه نصاب يمكن علشانك تحبينه ماتحسين بس واضح انه يكذب عليك يمكن اكون قاسيه معك بس هذا بدافع غيرتي عليك صدقت وحده من الخوات يوم قالت لوتركتي اهلك وبعدين طلقك وين بتروحين وبعدين الرجال إذا شاف انوا المراءه ماوراها اهلها خلاص يلعب فيها زي مابيبي وربي الحب راح يجيك وشوفي ودعد راح تدخلين وتقولين لنا الحمد لله اني ماخذت هالرجال نصيحه اعرف ناس اخذوا من غير جنسيه يعني برى الخليج حياتهن نكد في نكد وبعدين ام تالين تقول ان فينا عنصريه لاحبيبتي احنا نبيلها ولد ديرتها تعيش مرتاح ومع اهلها

ريري حلاوه 06-28-2011 06:24 AM

هو دا اللي بيصير بحاول اشغل نفسي بكل شي عشان مافكر فيه وقررت اني انساه خلاص دحين حاسه انو دا مره صعب بس بحاول. انشالله اقدر وبدعي كل يوم انو ربي يشيلو من قلبي. ومرره ثانكس لكل اللي واقفين معايا ونصحوني الحمدلله على كل حال.

رمش$الغلا 06-28-2011 07:17 AM

الله يوفقك ويسعدك يارب
ويزوجك بولد الحلال الطيب الي من ديرتنا ان شاء الله
تحياتي
رمش$الغلا

Xxدمعة غموضxX 06-30-2011 08:30 AM

بصراحة كلام الإخت انثى ملائكية رائع وماني قادرة ازود عليه اي كلام ..

علائي0 12-24-2011 05:02 AM

بصراحه انا لما شفت العنوان دخلت عشان ما اكون مقصره مع انسانه محتاجه لنصيحه
بس انا مابقدر ازود كلمه وحده على كلام انثى ملائكية
حياتي انا لو عندي نفس مشكلتك مالها الا الكلام اللي قلته لك انثى ملائكيه
ومافيها اي عنصريه وبالرغم اني مو من السعوديه بس انا معاها بكل اللي قلته
الله يوفقك ان شاءالله ويختار لك مافيه الخير والصلاح

طلةقمر 12-26-2011 01:52 PM

حبيبتى نصيحة من مجرب لا تبيعين هلك عشان واحد والله ان كان الله كاتبه لك راح تاخذينه حتى اذا هلك مو راضين بس نصيحة لا تتركى هلك ابدا مهما يصير لانه ممكن يكون بيلعب بيكى او اى شئ وفى الاول والاخر الاهل هم الصح وراااااااااااااااااااااااااااا ضيهم

احلام بنات 12-26-2011 11:42 PM

يابنت سيبيه ماينفعك

هذا من بدايته كذا

استشارية الحب 12-30-2011 11:03 PM

عزيزتي

خلي ايمانك بالله قوي

وقد تكرهوه شي و هو خيرا لكم

زااااااحفة 12-31-2011 09:47 AM

انا اعارض انثى ملائكية عشان هو يحبك بيبتعد عنك لانه يخاف تختلفين انتي و اهلك و السبة هو
مدري ايش اقول لك بس لو كان نصيبك محد بيوقف بوجهكم

ملكه بايماني 12-31-2011 09:59 AM

لأا ابدا لا تفكري تبيعي أهلك
هم ربوك 21 سنه بتبعيهم بالـ سهوله
وعلشان أيش علشان وااااااحد ..

وانا أشوف أنه ما يستاهلك لانه على طول لما عرف انهم رافضينه تركك ..
وإلي أعرفه إنه إلي يحب بيسوي المسنحيل ..

الياسمينة الرقيقة 01-04-2012 05:02 PM

استخيري بصلاة الاستخارة وادعي الدعاء
ويلي الله بيسرلك اياه هو الخير انشاءالله

ادعي رب العالمين وان كان له نصيب عليك سيتم و يقبل اخوك برحابة صدر
وان لم يكن لك نصيب عليه مهما فعلتو فلن تتزوجو
واياك و الهرب معه لآن حبيبك بالاخر سوف يهتك وتسقطي من عينه

ليس لك الا الدعاء و صلاة الاستخارة ليستخير لك الله ما هو خير لك وارتضي بما سيقسم لك الله

بعدك على بالي 01-08-2012 12:47 PM

مرحبا....
حابه ارد على هلالية... ايش فيها لوكانوا ولادها فلسطينيين....؟؟؟؟؟!!!!!
مالهم الفلسطينين..... عيب التجريح اختي..... يمكن يكون بينا فلسطينية ما فكرتي بهالشي.....
مالو الشعب الفلسطيني افهم؟؟؟؟؟
بعدين اختي انثى ملائكيه... ليش حكمتي انو الرجل نصاب وبيضحك عليها.... بالعكس انا جدا احترمتو..... بس عرف بالرفض بسبب الجنسية انسحب بهدوء... بعدين شوفو عمرو كبير مو صغير يعني واعي وبيفهم وحسبها صح..... ما حب يدخل من أولها بنزاعات على الجنسية... حتى لو أقنع اهلها فهو على مضض ... يعني رح يتعبوا بعدين طول العمر....

ياريت اختي تتزوجي فلسطيني... لأنهم نعم الرجال والله.... بس ابدا لا تعارضي اهلك... خليكي وراهم لحد ميجي النصيب اللي يرضيكي ويرضيهم ان شاء الله.....

بعدين مين قال انو عادي الهرب...... الله المستعان
أكبر عيب وقلة أخلاق وكسرة ضهر ان البنت تهرب مع رجال بحجة انها تحبو وتتخلى عن أهلها....
اختي هدا أكبر عيب عندنا وانا من الشام....
ما بصير تأولو على كيفكو.... والبنت اللي نصحت بالهرب باين لهجتها مصرية... مع انو بمصر برضو عيب الهرب... بس يمكن هالبنت بتفكيرها انو عادي
عفوا على الإطالة...... وتقبلوا مروري

الياسمينة الرقيقة 01-08-2012 05:58 PM

والله كلامك 100 بلمية
يا بعدك على بالي

علمها نورها 01-08-2012 08:31 PM

حبيبتي انت تقدري تقنعي اهلك انك تتزوجيه وها الشئ كمان بانك تستغفري ربك وتدعي حتى يتحقق هالشئ ولو انه اهلك يوافقو على زواجك ويكونو مرتاحين فانت صدقيني راح تكوني مرتاحة وفرضا وانت ا اختي مسلمة وانت تعرفي انه ربي بيقول انه عصيان الوالدين من الكبائر لا تخلي نفسك تغلط غلطة كبيرة متل هي واذا كان مكتوبك لها الرجال ما في حدا راح يمنع زواجكم طويلا او قصيرا بس لا تزعلي اهلك منك بكرى تندمي حتى لو انك تهربي معه وتتزوجيه راح تعيشي طول عمرك في عذاب ضمير صح انه الحب الكبير صعب نسيانه بس لازم تصبري لانه الله مع الصابرين واتمنى يا اختي ان تعملي بالنصيحة

فروته التوته 01-08-2012 11:51 PM

والله اذ كان يحبك ما كان اتركك بهااذي السهووله

لانوو الرجال لو يبي الشيء مايتركه لو يصير اللي يصير

بس اهوو باعك مثل ماشراك يعني بالمختصر

الولد انسسيه لانه كذااب و يتخلى عن الشيء بسهوله

وعلى فكره مدري وين عايشين حنا بقصر الامبراطور عشان مايصلح نتزوج من براا ديرتنا

شوشتي *_^سر جمالي 01-16-2012 09:19 PM

ياالغالية فكري ان اهلك مستحييل يتعوضو اويجي حب تاني بدالهم
فكري بعقلانية شوية هو اولا العلاقة بينك وبينه حرام فى حرام
ثانيا هو لما كلمك ورضى انه يجي يخطبك هو عارف ومتأكد وباصم بالعشرة ان اهلك مش حيرضو
لانه فلسطيني مش سعودي ولانك بنت عيلة وسعودية ومتربية واهلك ناس سنعة كنت المفروض فكرت في هالشيء قبل ماسويتي اللي سويتيه
حبيبتي فكري فى ربي وتوبي قبل كل شيء وادعي لربي انك تنسيه وانشالله ربي يعطيك السعودي اللى ينسيك هالحب المستحيييييييييييييل ودايما فكري بأهلك والفضيحة اللي حتصير لو هربتي معاه والعيشة المتنكدة اللي حتعيشيها طول حياتك
انشالله تتقبلي مني النصيحة ودايما حندعولك احنا عضوات المنتدى

دموع العشاق 01-17-2012 04:26 AM

حبيبتي ربي يكون بعونك
حبيبتي تذكر ان فوق كل شي ويعلم كل شي واحد(رب العالمين)
انا حبيبي يحبني واهلي رفضوه من اقربائي كمان
بس مايبونه وانا احبه انا وهو جاتنا مشاكل واشعات وسارو الناس يسمونا (قيس وليلى)
اهلي يقلون لو مايبقا غيره ماتخذينه
كنت ابكي واعاني وهو يقلي اهلك يسبوني يكرهوني

والله سرت ادعي ان ربي يحبب اهلي فيه على خير
اخوي الكبير اللي كان يكرهه ميشوف زيه يحبه والله اسراره كلها عنده

بس ابوي مازال يكرهه

حبيبتي إلجائي الا رب العباد
اسالي مسالت المساكين
وبتهال المذنب الذليلي
ودعاء الخائف الضرير
والله مرح تندمي
ولا تتركي اهلك وحاولي فهمينهم
لكن بعد ماتعرفي هو يحبك ويموت فيك لحد الجنون ولا لا
وربي يفرج كل هم المهمومين
وياريت تدعين
ان ربي يجمعني بحبيبي
والله يجمعك باللي تحبين
تحياتي لكل اعضاء المنتدى

جروح ورده 01-19-2012 05:54 PM

شوفي حبيبتي اهم شي اهلك
ماايتعوضوون
وربي يعووضك ومن ترك شيئا لله عوضه الله بخير منه
انت اشغلي وقتك ولا تفكرري فيه ابد
واخووك مارده الا وهو عاارف مصلحتك لا تكرهيه
وانتي استغري وكثري استغفاار وقومي اليل وادعي الله يعوضك

وخلي هذا الشي ع بالك انها خيرررررررره من ربي
الله يوفقك ياارب ولا تخسرررررررري اهلك لا تخسريهم لاا تخسريهم
لااا تخسريهم عشاان واحد وربي نصيحه من اخت
الله يسعدك ويكتب لك اللي فيه الخيرر

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:39 PM.