ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   اسرار البنات مشاكل وحلول (https://fashion.azyya.com/113)
-   -   بنات بليز ساعدوني نفسيتي صارت زفت (https://fashion.azyya.com/258086.html)

هلاليه ~ 06-26-2011 01:31 PM

رد: بنات بليز ساعدوني نفسيتي صارت زفت

انتي صاحيه بكرا يصيرون عيالك فلسطنين عادي عندك
وبعدين تبعين نفسك عشان واحد ميستاهل طيب تزوجتيه وانحشتي وبعدين طلقك وين تروحين
لاتصدقين يمكن كذب

الألماسة 06-26-2011 04:28 PM

لا يا حبيبتي كلشي ولا تبعدي عن اهلك وتعصيهم متل ما بيصير بالمسلسلات هلئ
ما تعرفي شو مخبيلك المستقبل يمكن يجيكي عريس احسن منو واكيد اهلك بيريدولك المنيح ولا تفكري فين بالسيء
يمكن مالك نصيب وقسمة بزواج هذا الولد انشا الله تستفادي من نصيحتي واتقبلي مروري مع حبي لكي..
سوسو

!.! البرنسيسه !.! 06-26-2011 04:29 PM

والله يا أختي تقدرين تقنعين اهلك واستغفري ولو هو يبيك ويحبك ما كان تركك انصح لا تسمعين كلام اختي .. ساندرا .. انتي تقدرين ترضين الطرفين اما مسألة انك تتركين اهلك فهذا مو من عادات بنات السعودية و انتي بس رح تشوهين سمعة اهلك اذا هربتي معه ليش إحنا وين عايشين ولو تسمعين كلام اهلك ترى والله احسن تتزوجين واحد سعودي ولك الفخر انه سعودي لانه من بلدك ......

ريري حلاوه 06-27-2011 09:52 AM

أنا مستحيل اقدر اهرب معاه ولا افكر اصلا وبعدين أنا مو قادره اقنع اهلي لان عمري واحد وعشرين وفي السعوديه عندنا مايسمحوا للبنت تتزوج اجنبي الا افوق الخمسه وعشرين وأهلي رافضين تماماً ماتوقع انو فيه امل يوافقوا ولما قلت أني ماحتزوج الين أصير خمسه وعشرين واتزوجك قلي انو ماحيستنى الا اذا اخويا وافق على خطبه من دحين والزواج بعد ماصير خمسه وعشرين وطبعا اخويا رافض الفكره تماماً الله يعين اصلا من يوم ماعرف انو اهلي رافضين صار مايكلمني ويبعد عني حاستو معد يبغاني. ولما قلتلو كدا قلي انتي اميره والف واحد يتمناكي بس يحنا هدا قدرنا وقلي خلاص اسمعي كلام اهلك ولا تتصلي عليا. مره مقهوره صرت كارهه نفسي من العادات اللي عايشين فيها اهلي. الحمدلله على كل حال أنا لسى بحاول وانشالله يلين قلبهم عليا بجد مرره شكرًا لكل اللي ردوا عليا وقفوا معايا ريحتوني بردكم شكرًا.

ام تاالين 06-27-2011 11:05 AM

شوفي حبيبتي طالما هوا قلك خلاص لأنو الرجال ما يحب المشاكل وما يبى يعيش معاكي في سين وجيم طول عمرو واهلك حاقدين عليكي وعليه مع انو الرسول صلى الله عليه وسلم قال فيما معنى الحديث لو اتاكم من ترضون دينه وخلقه زوجوه يعني ما قال لا جاكم جنسيتو نفس جنسيتكم وافقوه والأجناس البقيه لا لا فرف بين عربي وعجمي الا بالتقوى وهدا عربي منكم وفيكم ماأشوف مشكله انو اجنبي يتزوج سعوديه وشايفه بنات ماشاء الله ردودهم تحسي العصبيه القبليه مازالت عندهم في هدا العصر بس انتي استخيري كتير وادعي في التلت الأخير من الليل بقلب صادق وبإلحاح وان شاء الله ربي ما يردك انا عندي زميلتي فلسطينيه ابوها نكد مرره متعصب هيا عايشه عندنا بالسعوديه ودرست وكلو وابوها ما يبى يزوجها الا فلسطيني ومن نفس قبيلتهم ويا حبذا لو كان جارهم وشوفي سار عمر البنت 28 سنه لسا ما اتزوجت واتزوجت اختها اللي اصغر منها وهيا جوها عرسان كتير مثلا فلسطيني بس مو من نفس القبيله يقولك لا ابدا راسو والف سيف ما تتزوج الا اللي من قبيلتهم والله يومها قطعتلي قلبي وهيا تبكي حرام والله حرام بس عقليات ناشفه والله اهلي ماشاء الله عليهم ما عندهم مانع ولا عقده من اي جنسيه كلنا اخوان وكلنا مسلمين وربي يوفقك يارب وآآآسفه ع الاطاله

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:55 PM.