ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   أزياء مول (https://fashion.azyya.com/43)
-   -   .................وصول الدفعه الجديده من بخاخ السيقان الامريكى..................... (https://fashion.azyya.com/2764.html)

SWALeSTO 01-17-2008 04:58 AM

.................وصول الدفعه الجديده من بخاخ السيقان الامريكى.....................

2 مرفق

السلام عليكم اخواتى الكريمات .

طبعا من منا لايعرف هذا المنتج الان وعمله الرائع فى اخفاء العيوب للساقين كالعروق الحمراء والمسام الاسود وكذلك التشققات فى الساقين ..ومن منا لايعرف طريقه عمل البخاخ وهى كعمل كريم الاساس الخافى للعيوب تبخ كميه قليله فقط على المنطقه المراد تغطيتها وتمسح باليد او باى قطعه اسفنجيه للماكياج.. وبذلك يتم اخفاء عيوب الساق بنسبه 90%

https://fashion.azyya.com/attachment....1&d=1200534843
..وايضا كميات الطلب بشكل رهيب على هذا المنتج ..وبفضل من الله بعد بيع الدفعه الاولى من البخاخات لدى طلبت كميه جديده حتى تستفيد باقى الاخوات اللى ماجربوا المنتج او اللى جربوا المنتج وحابين يجربونه ثانيه

درجه اللون هى الايت وطعا هذى هى درجات البخاخ واين معاها الدرجه الايت

https://fashion.azyya.com/attachment....1&d=1200533399

مميزات البخاخ:
(1)مدعم بفايتامين K
(2)يخفى ويغطى العروق والعيوب
(3)لايزول بسرعه ولايعلق فى الملابس

تجارب البنات معاى ومع المنتج:

اقتباس:

الاخت العاصفه

روعه البخاخ ومجربته انا من شمعه

رعاك الله اختي وانتى عند كلامك

وجزاك الله كل خير ياربى

وهذى ايضا تجربه اخرى للبخاخ ولله الحمد وتم تسجيل التجربه بما يبهج

اقتباس:

الاخت miss loma

مرحبا يابنوتات

حبيت اكتب دا الموضوع عن اختي اللي ماتدخل هنا ولا تكتب

بس حبت اني اشكرلها الاخت شمعه في الريح على امانتها وصراحه هيا

انسانه ثقه..

والبخاخ اللي اشترتو منها زي ماقالت وزي ماوصفتو..

جزاكي الله خير ياعسل...

شهاده اخرى تشكر عليها صاحبه الموضوع :

اقتباس:

الاخت اسرااار

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

كيفكم وايش اخبارك ....

طبعا انا جديده بالمنتدى وسجلت علشان اقول شهاده حق ..واقول تجربتي مع بخاخ الساقين ..

كنت اقرا في المنتدى وحصلت موضوع شمعه في الريح اللي يتكلم عن بخاخ الساقين وانا من زمان ادور على البخاخ واخيرا حصلته عندها اخذيت الايميل وتواصلت انا وياها وجاني البخاخ ..

بصراحه البخاخ شئ جونان مره روعه

وتعامل شمعه في الريح اكثر من رائع وصلني الطلب على طول في اليوم اللي حددته لي شمعه ...
يعني مهما اقول بالكلام ماراح اوصف البخاخ ولااوصف اخلاق و تعامل شمعه في الريح ...

يعني باختصار لا يفوتكم البخاخ و لا تفوتكم تعاملو اخلاق شمعه في الريح ..

وشكرا

طبعا اخواتى التسليم يد بيدا للبنات من داخل الرياض اما من خارجها فتاكدى بان البخاخ سوف يصل لكى كالتالى

جده فى اقل من 12 ساعه اما منزلك عن طريق شركه الما.
مكه برضو فى اقل من 12 ساعه على الما للشحن الداخلى وامام منزلك ..
الطايف والمدينه ..فى فتره لاتقل عن ال48 ساعه وامام منزلك عن طريق الما للشحن ..
القصيم فى فتره اقل من 12 ساعه بحول الله وبرضوا امام منزلك تستلمين الطلبيه..
القرى وظواحيى الرياض والمملكه الغير معروضه من ضمن الاسماءالتاليه عن طريق البريد السعودى ..

الما يوصل الى

الى الجبيل
الى الرياض
الى الطائف
الى القصيم
الى المدينة المنورة
الى الهفوف
الى تبوك
الى جده
الى جيزان
الى حائل
الى خميس مشيط
الى مكة المكرمة
الى نجران
الى ينبع

طبعا تختلف مده التوصيل بحسب بعد المدينه ولكن لاتتاخر عن 3 ايام بحول الله وتوفيقه

فى انتضار طلباتكم من خارج المنتدى

[email protected]

.واللى ماتطلب لاتبخل على برفع الموضوع

دمتم بكل خير

smart girl 01-17-2008 09:20 AM

رد: .................وصول الدفعه الجديده من بخاخ السيقان الامريكى....................

والله انا سمعت ان له اعراض جانبيه عالعموم مشكووووووووووووووووره الله يعطيك العافيه

SWALeSTO 01-17-2008 02:11 PM

رد: .................وصول الدفعه الجديده من بخاخ السيقان الامريكى....................

والله يااختى انا هذى اول مره اسمع ان لكريمات الاساس اظرار جانبيه!! لان المنتج عباره عن كريم اساس ولكن على شكل سبراي ..spray واعتقد انك راح تبخين المنتج على الساق لانه للاستخدام الخارجى مو للاكل..فكيف له اظرار!!
نقطه ثانيه البخاخ ليس بعلاجى حتى يكون له وصفه او خلافه او حتى يكون له اظرار جانبيه ..ولكنه مستحظر تجميلى كباقى كرييمات الاساس ومخفى العيوب((الكونسيلر)) لااقل ولااكثر ولكن المنتج لسا ماوصل لنا ليباع بشكل كبير كباقى المستحضرات المتوفره يعنى شى جديد ..و البخاخ مدعم بفيتامين kالمغذى والى يعطى نعومه للبشره ..
وتفضلى اختى الكريمه هذا موقع المنتج ادخلى انتى وباقى الاخوات عليه ولو حصلتى اى كلمه عن اى اظرار جانبيه تعالى واعيدى ردك على فى هذا الموضوع ..

وتاكدى اختى الكريمه لو ان للمنتج ضرر ماتم بيعه فى امريكا البلد الام لهذا المنتج!!

وشاكره لكـ حرصك

{}{عذب الكلام}{} 01-17-2008 04:06 PM

مشكووووووووورة بس بكم؟؟؟

اسرااار 01-17-2008 04:13 PM

مرحبا ... انا حبيت ارد على smart girl يا اختى هذا مثل كريم الاساس ماله ان شاء الله اي ضرر وانا مجربته فعلا مره خيالي وانا بطلب كميه ثانيه من اختى شمعه في الريح ...

وشكرا..

SWALeSTO 01-17-2008 04:16 PM

عذب الكلام لاى استفسار الرجاء اضافتى على الماسنجر

SWALeSTO 01-17-2008 04:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسرااار (المشاركة 28492)
مرحبا ... انا حبيت ارد على smart girl يا اختى هذا مثل كريم الاساس ماله ان شاء الله اي ضرر وانا مجربته فعلا مره خيالي وانا بطلب كميه ثانيه من اختى شمعه في الريح ...

وشكرا..

شاكره لردك اختى اسرار وفعلا تم التعامل معاك من قبل وراح يتم التعامل معاك قريب ..

وكلك ذوق لتفاعلك وشاكره لك اختى الكريمه

SWALeSTO 01-18-2008 03:18 AM

المنتج يستحق التجربه اخواتى والسعر فى متناول الجميع

وياهلا فيكم

بنات الرياض التسليم يدا بيد ..

واللى تظيفنى راح تاخذ منى تفاصيل كل شى الاستلام والتسليم ..

وبرضو بنات خارج الممكله وياهلا فيكم

فتفوتة 01-19-2008 04:16 AM

انا جربته والحمد لله ماجاني الا العافيه سيقاني تلق

وبعدين هو كريم اساس من يوم اطلع على الدنيا وامي وخواتي يستعملون كريمات الاساس ولاجاهم الا العافيه

صح انا اشتريته من برا بس والله كثير يستعملونه

وانا اذا خلص بأخذ منها

بس حبيت ابين انه بإذن الله مافيه مخاطر

المخاطر لما تروحون لعيادات التجميل وحقن بوتكس وماادري وشو هذا اللي الواحد يخاف منه بس هذا مثله مثل اي نوع من الاساسات

لكم خال الشكر ولاتنسين خبي لي ياشمعه علبتين باخذهم منك اذا خلص اللي عندي

انا مرتاحة عليه ولله الحمد والمنه

بنت_عز 01-19-2008 04:52 AM

ام عبد العزيز ابى تفاصيل اكثر الله يعافيك وانا من الرياض وشلون استلم البخاخ؟؟؟

SWALeSTO 01-19-2008 03:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتفوتة (المشاركة 29909)
انا جربته والحمد لله ماجاني الا العافيه سيقاني تلق

وبعدين هو كريم اساس من يوم اطلع على الدنيا وامي وخواتي يستعملون كريمات الاساس ولاجاهم الا العافيه

صح انا اشتريته من برا بس والله كثير يستعملونه

وانا اذا خلص بأخذ منها

بس حبيت ابين انه بإذن الله مافيه مخاطر

المخاطر لما تروحون لعيادات التجميل وحقن بوتكس وماادري وشو هذا اللي الواحد يخاف منه بس هذا مثله مثل اي نوع من الاساسات

لكم خال الشكر ولاتنسين خبي لي ياشمعه علبتين باخذهم منك اذا خلص اللي عندي

انا مرتاحة عليه ولله الحمد والمنه

اختى الكريمه فتفوته شاكره لك على مرورك على الموضوع وتعليقك ..وان شاء الله مثل ماتعاملنا فى الحمل تنعامل فى البخاخ ياقلبى وشاكره وابشرى باللى بحفظ لك اياها يالغاليه..

SWALeSTO 01-19-2008 03:23 PM

اختى الكريمه بنت عز تم الرد على الايميل

SWALeSTO 01-21-2008 01:50 AM

لكل من ارسل ايميلات الرجاء شيكوا على ايميلاتكم

وياهلا فيكم والاتصال فينى من الساعه ال2 ظهرا لحد ال 11 مساء فقط

الدلوعة انا 01-22-2008 11:51 AM

حبيبتي انا من دوله الامارات

كيف أخذه منج

ردي علي بليز

SWALeSTO 01-22-2008 04:15 PM

تم الرد اختى وان شاء الله يصير بينا تعامل طيب

green.tea71 02-01-2008 01:44 AM

أختي أم عبدالعزيز أبغى منك علبتين بس أبغاك تعلميني عن السعر وطريقة التسليم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,ياليت تراسليني على الايميل علما أني من الرياض green.tea71******.com

SWALeSTO 02-01-2008 02:03 AM

هلا اختى تم الرد على الخاص وان شاء الله يصير بينا تعامل طيب

شاهيناز 02-01-2008 08:20 PM

تم التعديل بواسطة الادارة

SWALeSTO 02-02-2008 07:53 AM

لازال العرض قائم

مغروره بس كول 02-03-2008 06:59 AM

رووووووووووووووووووووعه

رودى رورو 02-03-2008 01:18 PM

شكرا للمو ضوع

سكر سكر 07-04-2008 04:41 PM

رد: .................وصول الدفعه الجديده من بخاخ ا

السلام عليكم .. لو سمحتي حابه اعرف طريقة طلب المنتج وسعره وطريقة التوصيل يعني التفاصيل كاملة انا ارسلت لك على الايميل الخاص بس للاسف ماوصلني رد وياريت اذا في رقم تليفون للاستفسار اكثر

سماسم الحلوه 09-23-2008 07:57 AM

السلام عليكم ممكن أختي أنا أبغى حبتين رقم 1 أفتح درجه بس لو سمحتي ممكن أعرف السعر وقيمة التوصيل وانا للعلم من الهفوف وممكن أعرف قيمة بخاخ الوجه اذا كان موجود عندك !

SWALeSTO 07-11-2009 09:41 PM

--------------------------------

ام الوديع 04-25-2010 03:13 AM

رد: .................وصول الدفعه الجديده من بخاخ السيقان الامريكى.....................

اختي العزيزه ارسلي رقمك عشلن ابغى المنتج عشان اتفاهم معاك على الدرجه والتوصيل

ام الوديع 05-03-2010 09:44 PM

رد: .................وصول الدفعه الجديده من بخاخ السيقان الامريكى.....................

اختي اتمنى تردي اذا عندك البخاخ ول لا ارسلت لك قبل اسبوعين ومارديتي اذا موجود ردي عشان تنفاهم على التوصيل اتمنى الرد اليوم اوبكرة ضروري

فاقده الحنان 05-16-2010 03:35 AM

ممكن اعرف كم اسعر وانا ممكن اخلي احد يستلم منج من الرياض اذا ممكن

غريبه الروح 05-27-2010 06:55 PM

مشكوررررررة ياقلبى على هالموضوع الحلو بس عندى سوال انا بيضة بس ركبتى لونها اسمر هل البخاخ يخليها نفس لون سيقانى لان ودى اجربه كثير عجبنى بليززززززززز ردو على بسرعة تكفون

SWALeSTO 06-06-2010 10:37 AM

ياخواتى البخاخ رائع للتغطيه فعال

امريكى ومقاوم للماء

وياخوات انا لارد على الردود فى الموضوع ارد على الرسائل الخاصه لانه توصلنى رساله تنبيه على الايميل

وشكرا لكم ويسعدنى خدمتكم

متوفر 28 حبه فقط

ولطلبات المجموعه سعر خاص

SWALeSTO 06-06-2010 10:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الوديع (المشاركة 2004345)
اختي اتمنى تردي اذا عندك البخاخ ول لا ارسلت لك قبل اسبوعين ومارديتي اذا موجود ردي عشان تنفاهم على التوصيل اتمنى الرد اليوم اوبكرة ضروري

ارسلت لك على الخاص اختى بس والله مامر اشوف المواظيع ارد على الخاص

لانى اشتغل فى اكثر من موقع فاعتذر عن التاخير

ويسعدنى اتعامل معاك

انا فى شمال الرياض اسلم يد بيد

الجنوب مع المندوب ياخذ 10 ريال للتوصيله غير سعر البخاخ وممكن تسلينه سعر البخاخ وهو يسلمه لى

SWALeSTO 06-06-2010 10:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاقده الحنان (المشاركة 2053334)
ممكن اعرف كم اسعر وانا ممكن اخلي احد يستلم منج من الرياض اذا ممكن

مافى مشكله اسلمك فى الرياض مع اى احد

SWALeSTO 06-06-2010 10:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريبه الروح (المشاركة 2100657)
مشكورة ياقلبى على هالموضوع الحلو بس عندى سوال انا بيضة بس ركبتى لونها اسمر هل البخاخ يخليها نفس لون سيقانى لان ودى اجربه كثير عجبنى بليز ردو على بسرعة تكفون

ممكن يغطى اختى السيقان ويفتحها

لان عمله كريم الاساس

كانك لابسه كيلون

وشوفى رقمى على الخاص وصلم واسفه ماشفت ردودكم لانى اتابع الايميل ياخوات

SWALeSTO 06-07-2010 08:23 AM

=======================

SWALeSTO 06-07-2010 05:02 PM

متوفر الدرجه الفاتحه الثانيه وليست الاولى

SWALeSTO 06-08-2010 08:40 AM

=============================

SWALeSTO 06-16-2010 09:56 AM

=======================

SWALeSTO 06-18-2010 11:14 AM

========================

SWALeSTO 06-24-2010 03:17 AM

================

لوليتا2 09-04-2010 06:45 AM

عزيزتي انا اريد من بخاخ السيقان ولكن كم السعر

محطة انتظار 12-23-2010 08:22 AM

okkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:01 AM.