ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات مكتملة (https://fashion.azyya.com/118)
-   -   "قصة إنسان" (https://fashion.azyya.com/286672.html)

غسق الكويت@ 09-08-2011 02:56 PM

رد: "قصة إنسان"
 
___الفصل العاشر___

أول ماشاف زياد أمه ماقدر يوقف على رجوله وطاح عالأرض يبجي مثل الطفل_ انزلت أمه عنده وهي تبجي_
هنادي: يمه حبيبي بسم الله شفيك
زياد: آآآه... يمه لاتخليني عنده.....يمه راح يذبحني....يمه طقني يايمه طقني.... آآآه
هنادي: لاتخاف حبيبي أنا عندك وماراح أخليك_ حضنته لصدرها وكأنها تقول محد يآخذك مني أنتا لي أنا وبس _ وبعدها دخلت غرفته وسحبت الشنطه وحطتله ملابس فيها وخذت كتبه المدرسه وطلعتله بلوزه ولبسته كل هذا ونشميه واقفه تطالع _ وعند الدرج كان صقر وافف وأول ماشافها طالعه ومعاها زياد_
صقر: حيا الله أم زياد
هنادي: الله يحيي حافظ الأمانه
صقر: لحظة غضب يا أم زياد
هنادي: بس مو جذي أنتو ذبحتوني مره والحين الثانيه_طالعت زياد_ ياالله زيود مشينا
صقر: بتروح معاها
زياد: عشانها انطقيت وتبوني أتبرى منها شلون تبيني أقعدلك بالبيت
هنادي: مو كفايه حرمتوني منه تبونه يتبرى مني بعد يا الله زياد_ وراح زياد مع أمه وبين دموع نشميه ونظرات صقر اللي عارف إن زياد ماراح ترجعه أمه بسهوله وكان حاس كأن روحه طلعت من صدره _ طلعوا موضي ومضاوي يبجون بصوت عالي_
مضاوي: راح يايبه راح زياد أنت السبب حرمتنا منه
موضي: ليش ليش يروح والله أمه ماراح ترجعه بسرعه ليش يايبا ليش_ وأخيرآ نطق صقر: اشتبوني أسوي وبعدين خلوه يرتاح شوي _ وطلع وخلاهم_
نشميه: يبه وين الساعة 10
صقر: جهنم الحمرا
_________________
نترك بطلنا يرتاح شوي وخلونا نشوف خليفه شسوا أول مارجع للبيت _ دخل البيت ولقى عمته منيفه عندهم وخليفه يستانس عليها_
خليفه: يا الله حيها أنا أقول وش فيه البيت منور_ وباسها على راسها
منيفه: ومن قال ايحيا وين على الله وبعدين وش هاللبس وجهك يقول إنك كنت ببحر
خليفه: إيه والله كنت بالشاليه وبصراحه فله ووناسه وسعت صدر أبرك من مقابل حصيصه وحمدان
منيفه: وأنت صادق أبوك وأمك يجيبون العله العافيه
خليفه: هههههه لايسمعونج ويتوطون ببطوننا إلا أقول أنا أبروح أتسبح وأبدل وأنزل
منيفه: يا الله تقلع ريحتك اصرعتني
خليفه: بسيطه أردها إن شا الله_ وصعد فوق وماكان يدري إن البنات عندهم وأول مافتح الباب شافه أحد نايم على سريره وعصب وقال منو اللي يسترجي يدخل غرفته وقرب ورفع البطانيه وشاف شي خلا شعر جسمه يوقف هالوجه ما هو وجه بدور ولا وجه خلود خواته ولا حتى وجه وحده من بنات عمته منيفه من تكون هالبنت وكأن الزين ماانخلق إلا فيها ووقف يطالعها وفجأه افتحت شذى عيونها وشافت رجال واقف يطالعها انصدمت وقال لنفسها: مو هالمزيون اللي طاح علي من السما(خلوني أوصفلكم خليفه أسمر بس فيه ملح وعيونه عسلي كبيره وواسعه وخشمه اشوي كبير بس حلو عليه وشفايفه متوسطة الحجم أما شواربه خط عريض شوي ومسوي سكسوكه وشامه صغيره تحت شفايفه وشعره مطوله شوي وأسود حيل وناعم يعني جمال بدوي وجسمه عريض وكان لابس بلوزه بيضا ضيقه مبرزه عظلاته وبرمودا بيج )أما شذى (كانت قصيره شوي وبياضها حلو وعيونها سودا كبار ووساع ورموشها كثيره وشفايفها صغار وشعرها بني وفيها براءة طفوله وكانت لابسه نفنوف(ثوب) قصير أصفر لتحت الركبه بشوي وفتحت الصدر مثلثه ومخصر جسمهها)_ أول ماشافت خليفه غطت وجهها بالبطانيه وهو ابتسم ولف وبصوت فيه ضحك: يا الله تقدرين تطلعين_
قامت شذى بسرعه وطلعت من الغرفه ونست تلفونها عالسرير_ شاف خليفه التلفون وطالع الشاشه كانت صورت ورده ذبلانه ومكتوب عليها<أنا خوي الجرح مع صغر سني>وحلف إلا يعرف منو هالملاك وليش كل هالتشائم اللي فيها عشان جذي حطه عالسرير وسكر الباب بالمفتاح وشاف عبايتها طايحه عالأرض_
خليفه: شكلها ماخذه راحتها ياويلي يازينها_ودخل يتسبح وبعد مابدل لبس دشداشه عشان يروح لصلاة العشا وسكر الباب بالمفتاح _ أما بالنسبه لشذى طلعت تركض لغرفة البنات وفتحت الباب عليهن وهن مندمجات بالسوالف واستغربن وجهها أكيد فيها شي لأنهن خلنها نايمه بغرفة خليفه ماكانن متوقعات إنه يجي_
خلود: اسم عليج شذى شفيج
شذى: الله يآخذ عمركن ليش خليتوني أنام بغرفة العيال
بدور: ههههه ليش مافي أحد وخليفه بالشاليه
شذى: اللي كنت نايمه بغرفته هو خليفه ياويلي يافشلي وأنا ماخذه راحتي بنت أبوي
غدير: ليش اشصار
شذى: فتحت عيوني ولا واحد واقف على راسي
خلود: لوللللللللللوش
بدور: والله وقرب عرسج ياشذى
شذى: وجع أنتي ووياه والله إنكن فاضيات
البنات: ههههههه _ قعدو البنات يسولفون لما صارت الساعه 11وهم قاعدين جتهم عنود<أخت خليفه الكبيره>
عنود: يا الله ياحلوات عمتي تبي تمشي
شذى: جاء السايق
عنود: الحين يجي _ البسو البنات عباياتهم_
شذى: ياويلي عبايتي نسيتها بغرفة خليفه خلود تكفين جيبيها
خلود: هههه وليش ماتروحين أنتي
شذى: وجعه توجعج قومي جيبي عبايتي_ راحت خلود لغرفة خليفه _ طق طق _ كان خليفه يتصنع النوم
خليفه: اممم
_طق طق _
خليفه: منو
خلود: خليفه افتح شوي _ فتح الباب ووقف كأنه معصب_
خليفه: خير محد يقدر ينام عندكم
خلود: بغيت آخذ عباية شذى نستها بغرفتك
خليفه: والله نستها تجي تآخذها
خلود: خليفه عيب البنت تستحي
خليفه: أنا أجيبها لج _ دخل جاب عبايتها وتعمد يترك التلفون خذت خلود العبايه وراحت_ البسو البنات وانزلو ونست شذى تلفونها _ أما خليفه ظل سهران يلعب بتلفونها ويقرا رسايلها يشوف الصور _
خليفه: يازينها حتى تلفونها مثلها _ وهو يقرأ الرسايل شاف رساله شدته حيل كانت من (أقربkالخلان)
<شوشو أنا أقنعت أمي عشان تكلم خليفه ونخطبج له بعد ما تخلصون دراسه اتزوجون والله راح يستخف أخوي بس ياويلج ترفضين سمعتي يا السحته> استانس خليفه هذا اللي يبيه: أنا أشهد إني استخفيت قبل لا أخطبج_ وبعدها شاف رسايلها المرسله وقرأ وحده من (أتحداهمF لأجلك) < فروسي مرت خالي حمدان بتخطبني لولدها خليفه اشرايك أوافق ولا لا > وكانت أخر رساله مرسله وفجأه جتها رساله جديده ونغمتها(عزاه ياقلبي من الهم عزاه¤ومن يوانسي دمعتي قال خيره) وفتح الرساله وكانت من(أتحداهمF لأجلك) <شوشو خليفه خوش رجال وافقي والله يوفقج والله صرتي مره يا العوبه> (شذى بنت عمت خليفه وعندها أختين غدير وشهد أخو واحد وفارس عمها الصغير ومو متزوج) ظل خليفه يلعب بتلفونها لمانام_ نخلي خليفه يشبع نوم
_________________
أما ماجد فنشوف اشصار مع صاحب الرقم الغريب_ بعد مارجع البيت تسبح وصلى العشا وتعشى وأول ماحط راسه عالمخده يبي ينام (لديك رساله جديده) فتح الرساله وكانت من (أجهلك)<بعدك ذبح فيني مفاهيم الأشواق
وأسقى عروقي للفراق وزرعني
وأنا أدري إنك تملك إحساس وأخلاق
إحساسك اللي من عروقي نزعني
وش فيك ماتفهم؟؟!
ترى جد..... مشتاق
سيف الثواني في غيابك قطعني>
ماجد: آففف _ كان أخوه محمد شابك نت وقاعد عالسرير _
محمد: اشفيك منو اللي مو عاجبك
ماجد: أنتا خليك مع جاتك ومالك شغل _ قام ماجد وصلى ركعتين وأوتر ورد يبي ينام _(لديك رساله جديده)
وكانت من (أجهلك) <والله لأزعل كل الناس وأراضيك
وأمشي معك لو حالو الناس دونك
يامن ملكت القلب بالروح نفديك
أنا معك لا تفكر إني بخونك
بعت البشر وفى زحمت الناس شاريك
وكرهت ناسن بالزمن يكرهونك> _ قام ماجد وطلع برا الغرفه ونزل للصالة ودق على(أجهلك) _طوط طوط_ رد وسكت_
ماجد: ألو
الطرف الثاني:............
ماجد: أنتا متى ناوي اتكلم وتقول منو أنت
الطرف الثاني:............
ماجد: أف والتالي يعني
الطرف الثاني:............
ماجد: زين ممكن أعرف اشتبي بالضبط
الطرف الثاني:............
ماجد بصوت عالي: وأخرتها معاك يعني أنتا أنس ولاجن شنو أصمخ ماتسمع شوف لو شفتك مره ثانيه ترسل صدقني مايحصل طيب_ وسكر التلفون _ وبعدها راح الغرفه وظل يستغفر لمانام_
________________
قعد زياد ببيت أمه ورفض يرجع مع أبوه اللي كان يجيه كل يومين (لاتلومونه شاب تروفه وماصدق إنه يحصل فرصه يقعد مع أمه) وبعد أسبوعين كان قاعد بعد العصر بالصالة يسولف مع أمه وأخوانه _(ناصر عمره 13سنة وندى 9سنة)_
ناصر: زوزو أبوي واعدني بهديه لأني صرت أحافظ عالصلاة وقالي أختار أنا الهديه اللي أبيها
زياد: وأنتا اشفكرت فيه
ناصر: بصراحه مدري يعني فكرت بلابتوب أو موبايل
زياد: صج ذكرتني بالابتوب خلني أدق على نشميه ترسله لي مع سليم
ناصر: وناسه عشان نشبك جات زياد: ليش ما تستعملون لابتوب أمي
ناصر: حلمك
زياد: ههههه عيل أنصحك تشتري لابتوب_ خذا تلفونه واتصل على نشميه _
زياد: ألو السلام عليكم
نشميه: هلا والله وعليكم السلام شلونك شخبارك
زياد: بخير دامج بخير يمه بغيتج ترسليلي اللابتوب مع سليم
نشميه: شكلك مطول
زياد: ماصدقت فرصه عشان نقعد مع أمي وبعدين عمي سالم مسافر لمدة شهر
نشميه: يعني مطول زين آنا بمرك المغرب أيبلك اللابتوب وأبيك بموضوع
زياد:حياج يا يمه
نشميه: زياد جراح قال لأبوي إنا بيكلمك اليوم
زياد: ليش اشعنده
نشميه: مادري ويا الله أخليك الحين _ سكر من نشميه _ وبعد المغرب صعد وكشخ عشان يطلع كان لابس بنطلون أسود وقميص أبيض مقلم بوردي فاتح ثلاث ترباع وفوقه بلوزه نص ورديه فاتحه عليها كتابه بالسلفر اللماع وجوتي أبيض وفيه خط وردي وساعه فضي وسوا شعره مثل كل مره_ طق طق _
زياد: تفضل
ندى: زوزو أختك تحت _ راح زياد صوب الباب بسرعه_
زياد: كاني نازل _ نزل للصاله وكانت نشميه قاعده مع أمه _
زياد: هلا هلا وغلا
نشميه: هلا فيك _ قرب بيسلم عليها بس هي حضنته حيل وقامت تبجي_
زياد: يمه ليش كل هالدموع
نشميه: مشتاقتلك يا الخايس متى بيلين راسك وترجع
زياد: هههه خلاص يمه والله دموعج غاليه علي_ جا بيقعد وجان توقفه نشميه_
نشميه: لاتقعد ودي نطلع نعشا مع بعض وأبيك بموضوع مهم
زياد: خير إن شا الله بس وين اللابتوب
هنادي: خليت الخدامه تودين لغرفة ناصر
زياد: ياسلام وليش غرفة ناصر
هنادي: لأنك كنت تلبس
زياد: أهاه ياالله يمه عن أذنج_ طلع هو ونشميه يفترون بالسياره_
نشميه: وين ودك نروح
زياد: أي مكان _دق تلفون زياد_
نشميه: منو
زياد: مدري رقم غريب.. ألو
جراح: السلام عليكم
زياد مستغرب الصوت: وعليكم السلام منو معاي
جراح: جراح النصار معاك
زياد: هلا حيا الله النسيب_وطالع نشميه_
جراح: الله يحييك بشرنا عنك
زياد: الحمدلله بخير دامك بخير
جراح: زياد بغيتك بموضوع مهم ولازم أشوفك
زياد: بخصوص شنو
جراح: ودي أتعرف عليك من قريب وفي شي ثاني لما أشوفك بقولك
زياد: أوكي متى ووين
جراح: اللي يريحك بس يكون
برا
زياد: خلاص آنا فاضي باجر اشرايك
جراح: صار أمرك باجر عند المدرسا نتغدا بمطعم
زياد: أوكي
جراح: ماعطلك تآمرني بشي
زياد: سلامتك
جراح: الله يسلم سلم على بعض الناس
زياد:هههههه يوصل _سكر_
نشميه: شعندا
زياد بخبث: يسلم عليكم ويسأل عن الحال
نشميه تتصنع القوه: الله يسلمك ويسلما
زياد: ههههههه صج ماقلتيلي اشبغيتيني فيه
نشميه: زياد أنتا من متى ماكلمت أبوي
زياد: آآآآآه من أسبوع
نشميه: أبوي تعبان
زياد بخوف: تعبان ليش اشفيه
نشميه: أبوي محتاجلك
زياد: تكلمي أبوي اشفيه
نشميه: من طلعت من البيت مايآكل ولايآخذ علاج الضغط وكل يوم مودينا للمستشفى _
زياد دمعت عيونه_
نشميه: زياد حس أشوي متى يلين راسك
زياد: اشتبيني أسوي طقني لأني قلت إني ولد هنادي
نشميه: اشرايك أوديك له
زياد: لا
نشميه: حتى لو قتلك أنه بالمستشفى
زياد: تكفين اسكتي_ اسكتت نشميه وحولت طريقها للمستشفى من غير مايحس لأنه كان يبجي وأول ماوصلت المستشفى_
نشميه: ودك اتشوفه_ نزل زياد وسكر الباب _
زياد: بأي جناح_ عطته نشميه رقم الجناح والغرفه وراح أشترى ورد وصعد للجناح وقال للسيرفر يدخل الورد قبل لايدخل هو وأول ماطلع السيرفر_
زياد: قاعد ولا نايم
السيرفر: قائد يكرا كرآن(قاعد يقرا قرآن)_ حاسبه زياد وراح _ فتح زياد الباب ودخل بخطوات بطيئه _ رفع صقر راسه يشوف منو وتفاجأ لما شاف زياد_
زياد يبجي بصمت_
صقر سكر المصحف وحطه عالطاوله وفتح ايدينه لزياد يعني تعال_ طاح زياد على إيد أبوه يبوسها ويبجي وصقر يمسح على راسه ورفعه وحضه على صدره_
زياد: سامحني يبا سامحني_ حط صقر إيده تحت ذقن زياد ورفع وجهه عشان يشوفه وقاله وهو يبتسم_
صقر: ليش تبجي ياعين أبوك ماتدري إن دموعك غاليه ياولد هنادي _ طاح زياد على فخذ أبوه وصار يبجي بزياده_ طق طق _ انفتح الباب_
نشميه: ممكن ندخل
صقر: حياج بس وين كنتي
نشميه: قلت أخليك ويا زوزو
وبعد رحت أزور رفيحتي بالدوام والده ورحت باركتلها_ قربت من أبوها _
نشميه: زوزو _ مارد عليها كان مسكر عيون ويبجي بصمت_
نشميه: زوزو أذن العشا لاتأخر عالمسيد_ قام زياد وطالع وجهه أبوه_
زياد: راضي عني يابو زياد
صقر: كلا الرضا
زياد: يابعد عمري يايبه_ قام زياد ودخل الحمام غسل وجهه وأستأذن وراح لمسجد المستشفى صلى ورجع_
زياد: يبه ليش منومينك بالمستشفى
صقر: الشوق يا الغالي لعب لعبته
زياد: هههههه_وبعد السوالف _
زياد: يبه أنا بتم عند أمي لما يرد عمي سالم من السفر
صقر: أوكي بس مرنا عاد
زياد: إن شا الله والحين أخليك ترتاح وبعد عندي مدرسه باجر أشوفك على خير صقر: الله وياك _ رد زياد البيت
_________________
حال ماجد على ماهو عليه ظل صاحب الرقم الغريب يرسل وماجد ماكان جدامه إلا يتجاهله
_________________أما خليفه فكان باله مشغول مع اللي ماخذه قلبه وعقل وزاد حبه لها بعد ما أخطبتها أمه له (حجز يعني)
_________________
يوم جديد على شلة 10/4 _يوم الخميش كانت الشله مجتمعه بصالة التربيه البدنيه الحصه السادسه وكان الاستاذ يوسف ماله خلق يلعبهم رياضه قعدو الشباب على شكل دائره وطاحوله سولفه _
خليفه: شباب باركولي
راكان: مبروك بس على شنو
خليفه: أبشركم خطبت والبنت وافقت
الكل: مبروك...عساه مبارك
راكان: ومنو مقروطت الحظ
ماجد: بنت عمته أم شهاب
زياد: أووو حركات
طلال: الفال لنا إن شا الله
خليفه: صدق شباب سمعتوا اللي سمعته
مشاري: شنو سمعت
خليفه: الناظر يبغي يسوي حفل بس مدري وش المناسبه
راكان: إذا عرفت قولنا
الشباب: ههههههه
خليفه: ضحكتو من سركم
زياد: شباب آنا رحت للأستاذ فارس اليوم وسألتا عن الامتحانات
بدر: وقالك متى
زياد: يقول اليوم الحصه السادسه تتوزع الجداول
ماجد: الله يستر والله الدستور معقدني
خليفه: وأنت صادق مدري ليه حاطين هالماده
مشاري: يقولون عشان انعرف بنود الدستور
أنور: زين وعرفناه وبعدين
راكان: في مواد مالها معنى بس ازيادة كتب _ دخل مدرس صالة الألعاب ووزع الجداول وطلع _
أنور: شنو هذا لا أنا جذي مستحيل أنجح
بدر: شباب حاطين الرياضيات مع الدستور
راكان: أبشركم أنا صاقط صاقط
خليفه: مبروك مقدمآ وأنا معاك بعد
طلال: ليش هالتشاؤم ادرسو من الحين ولاتحبطون نفسياتكم ترى موزين لكم(طبعآ طلال قاصد يتفلسف)
راكان: طلول ليتك تخلي فلسفتك لوقت ثاني
طلال: ليش وقت ثاني ليش مو الحين
خليفه: طليطل مشتهي اتمردغ وتنحط حرة الدراسه فيك اقضب القاعد واسكت
عبدالسلام: شباب غريبه الثنائي الملغ وينهم _ جاه بسام وعبدالله_
راكان: تفضل اشفاقد لو طاري مليون جان جاك
بسام: منو ربح مليون
عبدالله: لايقول جايه بعد
بسام: حرام عليكم حنا ربعكم عبدالله: صدقه لوجه الله
100.000دينار بس
راكان: عبود بسوم لو ماسكتو مايحصل طيب ترى محد له خلقكم
بسام: ليش حنا ماتكلمنا من اليوم ساكتين أنت اللي تحرشت
عبدالله: الظاهر هو اللي ربح المليون
بسام: عبود قوله يعطينا منها ترا أحنامساكين ماعندنا فلوس
راكان: بااااااااااس والله لو الاستاذ مو هنيه جان قمت وتوطيت ببطونكم بس الوعد بالهدا _ قرب زياد حلجه من أذن راكان وهمس_
زياد: ريكو جراح خطيب أختي بيمرنا نطلع نتغدا مع بعض
راكان: جراح ليش شعند
زياد: يقول بيتعرف علي
راكان: الله يوفقك وأنت تقول إنه خوش ريال
زياد: بصراحه هذا اللي أعرفه وهو دكتور جامعي ويدرس عند أختي مضاوي بكلية العلوم الاجتماعيه
راكان: خطيرين على هالنسب والله موسهلين_تررررررررن_
دق جرس الهده وطلعو الطلاب من المدرسه _ طلع راكان مع زياد وكانو لابسين نفس اللبس بنطلون رمادي غامج يميل للأسود وكله جيوب وقميص أبيض جافسين الجم ثلاث ترباع وفيه رسمه صغيره من جهة اليسار وطبعآ الجوتي سبورتي أسود والشنطه سودا تنحط على الكتف من جهه وحده وتتسكر من النص شكل مايل ولابسين نظارات شمسيه كبيره وإيطارها أبيض_ وقف زياد عند الباب يدور بعينه بين السيارات وماحس إلا واحد يطق كتفه التفت زياد من الخرعه _
جراح: مرحبا زياد
زياد: هلا جراح هلا والله _ سلم عليه_
جراح: مشينا
زياد: توكلنا على الله_ كانت سيارة جراحBMW‏_‏
جراح: حيا الله زياد شلونك شخبار (جراح كان يظن إن زياد صغير لأنه ماعمره شافه ولماجا بيخذه سأل واحد من الواقفين وقاله إن هذا زياد بس استغرب إن زياد شكله كبير والأكثر ماتوقع إن زياد حلو جذي لأن أبوه حلو بس مو لدرجة زين زياد )
زياد: الله يحيك
جراح: وأخيرآ شفناك نسمع فيك بس مانشوفك
زياد: أتشرف والله
جراح: صج زياد هذا موبايلك مريت عمي صقر قبل لا أجيك وقالي أنك نسيته عنده أمس _ خذا زياد موبايله_
زياد: يعطيك العافيه إيه والله أمس من النعاس نسيته
جراح: زياد أنا سمعت أن نشميه إهي اللي مربيتك عشان جذي حبيت أعرف اللي تحبه شريكة حياتي
زياد: ههههههه بصراحه نشميه أمي الثانيه والله يصبرني على فراقها
جراح:ههههه زيود أنا عازمك عالغدا بمطعم
زياد: يعطيك العافيه...جراح ممكن أعرف الموضوع المهم اللي تبيني فيه
جراح:ههههههه شكلك مستعجل خلنا نوصل المطعم
وبعدها أقولك _وصلو المطعم وقعدو عالطاوله اللي حاجزها جراح من قبل وجابو الغدا وبدو يتغدون _
جراح: بصراحه يا بو صقر الموضوع ومافيه إن بما إنك أقرب واحد لنشميه فحبيت توصلها كم شغله ودي تعرفها
زياد: تفضل
جراح: أنا يابوصقر حبيت أوصلها شغله نشميه يازياد طالبه بيت بروحها وأنا حاس إن مو إهي اللي طالبه هالشي وأنا مو عاسرني أحطلها بيت بس يازياد أنا ماعندي إلا أمي وخواتي وأبوي وبصراحه أبوي محتاج إني أكون عنده ولما أطلع ببيت راح أبعد عنهم أنتا لو بمكاني اشكنت بتسوي
زياد: ياجراح نشميه من حقها إنها ترتاح وتستغل بروحها بس مو على حساب أمك وأبوك
جراح: والحل
زياد: الحل واضح تسكن مع أهلك بالبيت بس تكون لها شقه بروحها بنفس البيت لأن أنتا ما أعتقد لك خلق عوار راس والحريم مايجتمعون مع بعض بس أمك أحق من كل الحريم_ جراح طالع زياد بنظرة إعجاب _
جراح: ونعم الراي يازياد والحين بعرفك على نفسي أكثر
زياد: أنتا غني عن التعريف بس أتعرف أكثر
جراح:أنا دكتور بالجامعه كلية علوم اجتماعيه وإن شا الله ناوي أكمل دراستي
زياد: ماشا الله عليك تكمل بعد الدكتورا
جراح: ليش ما أكمل لازم يكون عندك طموح كبير
زياد: بصراحه أنا طموحي أكبر من جذي
جراح: وشنو هالطموح
زياد: أنا طموحي إني أخذ الدكتوراء بالحقوق
جراح: حقوق مره وحده
زياد: تدري طول عمري أتمنى أكون قاضي عشان أحكم بالعدل وأطبق حد الله
جراح: بس يازياد الكويت تمشي على قانون معين
زياد: عشان جذي أنا ودي أكون قاضي وأحكم بالشرع
جراح: بس يازياد لو أخطيت بحق أحد راح تسأل عنه يوم القيامه عشان جذي أنصحك تغير هالطموح وتفكر بغير أحسن لك
زياد: ليش أغير ياجراح وإذا غيرت هالهوايه شنو باختار
جراح:اختار التخصص اللي تشوف نفسك فيه
زياد: بصراحه ياجراح حبي لتخصص الحقوق أهو الشي الوحيد اللي يناسبني
جراح: اسمعني ليش ماتختار الشريعه أنا كنت أتمنى الشريعه بس أبوي الله يهداه أصر علي أو بالأصح غصبني على هالتخصص
زياد: بس أشلون قدرت تمشي فيه
جراح: حبيت أستفيد من هالتخصص اللي انجبرت عليه عشان جذي حبيت هالتخصص واستمريت أدرس فيه لما أخذت الدكتوراء وإن شا الله بكمل إذا الله عطاني عمر _(العين لامن عانق شوف الأحباب....)_
زياد: عن أذنك جراح
جراح: تفضل
زياد: ألو
هنادي: هلا زيود وينك حبيبي ليش تأخرت
زياد: أسف يمه نسيت أقولج إني باتغدا برا
هنادي: تغدا برا.. مع منو ومتى بترد
زياد: مع جراح زوج نشميه مدري متى برد لاتحاتين يمه
هنادي: حافظك ربي
زياد: مع السلامه _سكرت هنادي_
جراح: أنتا ماقلت لأمك إنك بتطلع معاي
زياد: لا ماقلتلها نسيت...الحمدلله كثر الله خيرك
جراح: بالعافيه بس ماكليت شي
زياد: خلصت الصحن وتقول ماكليت شي صج تغديت عدل اليوم يعطيك العافيه عن أذنك بروح الحمام
جراح: خذ راحتك _ راح زياد الحمام وغسل إيدينه وخذا تلفونه ودق على راكان_
راكان: هلا زيود بشر اشصار
زياد:عال العال بصراحه خوش ريال لما أشوفك أقولك التفاصيل صار
راكان: صار معلوم _ سكر التلفون ورجع للطاوله_
جراح: نعيمآ
زياد: هههه الله ينعم عليك _ جابو الشاي وقعدو يشربون ويسولفون وبعدها_
جراح: شكلك قفلت
زياد: تبي الصج ميت من النعاس
جراح: عيل يا الله مشينا
زياد: يا الله _ رجع زياد لبيت أبوه لأن جراح مايدل بيت أمه وقف جراح عند بيت صقر عشان زياد ينزل_
زياد:يعطيك العافيه
جراح: الله يعافيك تشرفت بمعرفتك بصراحه أنتا واحد تنحب
زياد: تسلم يا النسيب تآمرني بشي
جراح: سلامك وخذ هالكيس وصله لنشميه وهذا لك
زياد: مشكور ماله داعي
جراح: أفا عليك يا النسيب أنتو تستاهلون أكثر
زياد: فمان الله _ نزل زياد ودق الجرس افتحتله الخدامه وكانت الصاله فاضيه صعد غرفته وكان تعبان ونام بملابسه من التعب وكان باب غرفته مفتوح شوي _قعدت موضي الساعه 4،30 العصر وقامت توضت وصلت وماكانت متغديه قالت تنزل تحت تآكلها شي وأول ماطلعت من غرفتها شافت باب غرفة زياد مفتوح ولما وقفت عند الباب شافت زياد نايم عالسرير بالعرض وبملابسه المدرسه حتى جوتيه ماقطه كان ودها تقعده وتسولف معاه بس كسر خاطرها شكله تعبان قربت منه وقطت جواتيه ودلاقاته وغطته وحطت المخده تحت راسه وقعدت تطالع بوجهه كانت قبل ماتطيق تشوف بس الحين بعد ماتعدل العلاقه بينهم صارت تحبه بس عمرها ماظنت إن زياد مزيون لهالدرجه _ قعدت تلعب بشعره وتطالع وجهه وهو غرقان بالنوم ولما تململ حست إنها ضايقته عشان جذي طفت الليت وسكرت الباب وراحت لغرفتها ولبست عشان تروح لأبوها نزلت تغدا وبعدها بتروح _ نشميه من طلعت من الدوام مرت البيت وخذت غدا لأبوها وراحتله على طول طبعآ هذا حالها كل يوم من دخل المستشفى _كانت قاعده الساعه 5 تسولف مع أبوها وجراح كان مواعده يمره العصر عشان يقوله عن اللي صار معاه أهو وزياد _
نشميه: يبه إذا مايضايقك أمي بتزورك اليوم
صقر: نشميه تبين يرد الضغط يرتفع
نشميه: بس يايبه
قاطعها صقر: لابس ولاشي مالي خلق أشوف رقعت ويهه
_طق طق _
صقر: حياك_ فتح جراح الباب
جراح: السلام عليكم _ نشميه فزت من مكانها وصار وجهها أحمر ماتدري ليش خافت _
صقر: هلا وعليكم السلام حياالله النسيب
جراح: ومن قال يحيا _ دخل وقعد بالكرسي اللي جنب نشميه وهو قاصد هالحركه _
جراح: ياهلا بحرمنا المصون شلونج
نشميه بصوت كله حيا:
بـ..خيـ..ر
صقر: ههههه جراح أحرجت البنت
جراح يقرب حلقه من أذنها:وأحنا اشعندنا أغلى منها _ نشميه استحت حيل وصارت تعرق عشان جذي قامت بتطلع_
نشميه: يبه أنا بمشي تبي شي
جراح: وين وين تو الناس ماودج تعرفين اشصار مع زياد
نشميه: يبــه
صقر: هههه استأذني من جراح أهو ولي أمرج الحين
نشميه خلاص وصلت حدها: يبه أنا ماشيه
جراح: وإذا قلت مافي روحه اشبتقولين_نشميه عصبت بس دق تلفونها وكان المتصل (سميتكZغلاي)
نشميه: ألو هلاحبيبي _جراح عقد حواجبه منو هذا حبيبها_
زياد: هلا يمه وينج
نشميه: أنا عند أبوي
زياد: أوكي خليج عنده أنا بخلي السايق ييبني
نشميه: أوكي عمري بس لاتأخر
زياد: بمر الجمعيه تبين شي
نشميه: ييب أي شي بس لاتنسى تييب حلاو جواهر
زياد: أكيد مايبيله حجي بس في قهوه
نشميه: إي يا الغلا فيه
زياد: ماشي فمان الله
نشميه: حافظك ربي _ سكرت_استغربت نظرات جراح الغريبه _
نشميه: يبه الغالي بييك بعد شوي
صقر: حياه الغالي
جراح: إذا مافي مانع ممكن نتعرف على هالغالي
نشميه: لما يوصل تعرف عليه_
جراح وصلت معاه لخشمه منو هذا اللي تكلمه نشميه جذي وأبوها راضي بعد وجدامي وما استحت والله لأوريه الشغل _ قعد صقر يسولف مع جراح _ طق طق_
صقر: تفضل _ دخلو زياد وموضي ومضاوي: السلام عليكم _ راحت نشميه عند زياد وسلمت عليه_
نشميه: هلا بالغالي هلا
صقر: هلا والله حيا الله من يانا
زياد: الله يحييك يبه
موضي:الله يحييك يبه
مضاوي: الله يحييك يبه _ جراح استصغر نفسه شلون يشك بنشميه ليش مافكر إنه زياد _
زياد: هاه بو نصار موجود وأنا أقول الغرفه منوره
جراح: هههه منوره بأهلها _ استأذن جراح عشان يخليهم على راحتهم قعدو العيال عند أبوهم واستانس صقر وارتاحت نفسيته لما شاف عياله _كان زياد ومضاوي قاعدين يتقهون_
زياد: يبه متى بيطلعونك
صقر: يمكن باجر
مضاوي: صج يبه متى أي حزه صقر: يمكن الساعه12 الظهر
مضاوي: شباب باجر بعد صلاة اليمعه كلنا بالبيت
زياد: صار معلوم _ طلعو من عند أبوهم وراح زياد معاهم للبيت وكانت نشميه تسوق السياره وزياد جنبها وموضي ومضاوي ورا _
زياد: نشميه وديني بيت أمي
موضي: لازياد تكفى امش معانا البيت
مضاوي: إي زيود امش معانا خلنا نسهر اليوم ونستانس
زياد: ما أقدر أمي من اليوم مخليها بروح بالبيت
نشميه: أخلصو شنو اتفقتو عليه
زياد: بيت أمي
موضي ومضاوي: أفففففف
موضي: يتمنن بعمره
مضاوي: ماتهزك تكفى
زJاد: ههههه _ دق تلفونه_
زياد: أششش صوت عندي مكالمه...ألو
بدر: السلام عليكم
زياد: وعليكم السلام هلا والله هلا بدور
بدر: هلا فيك شخبارك
زياد: بخير والحمدلله
بدر: زيود الليله الساعه 2بنطلع البحر تطلع معانا
زياد: منو بيطلع من الشباب
بدر: تقريبا الكل إلا أنور
زياد: ليش اشعنده
بدر: ماله خلق دق عليه يمكن يوافق
زياد: ماني أغلى منك عنده
بدر: ههههه حاول أنتا غالي عند الكل
زياد: تسلم يا الغالي خلاص أنا أشوفه _سكر_
زياد: يمه ردي البيت
نشميه: بكيفك هو مافي رده يا الله روح عند أمك أحسن
موض: إي صح أمك ماعندها أحد
مضاوي: شنو هالشي اللي خلاك ترد البيت
زياد: تكفين يمه تكفين الربع بيطلعون البحر
نشميه: آسفه انزل يا الله وصلنا_ طالعها زياد بنظرة زعل ونزل وهو معصب_
زياد: بسيطه بسيطه إن شا الله مردوده_ سكر الباب حيل_
موضي ومضاوي: ههههه _ أما نشميه ضاق خلقها لأنها تعرف إن زياد مايرضى أحد يتمنن عليه حتى لو ضحك وظلت تطالعه لما دخل البيت_
موضي: ليش واقفه حركي
نشميه: سايق عندكن وحده تنزل وتركب جدام _نزلت موضي وقبل لاتركب جتلهم ندى أخت زياد _
مضاوي: شوشو شوفي هذي نسخت زيود
نشميه: هذي ندى أخت زياد _ افتحت نشميه الباب وسلمت على ندى_
ندى: أمي تقولكم انزلو بسرعه
نشميه: حاضر يا أنسه ندى _موضي تقول لمضاوي بصوت واطي: سبحان الله نفس نبرة زيود
مضاوي: إي والله نفس الصوت حتى نطقها للسين مثله _ سمعتهم نشميه وهي بتنزل_
نشميه: الحين أوريكم واحد نسخت زيود حتى مشيته
موضي: منو
نشميه: أشش خلاص دخلنا _ استقبلتهم هنادي أما زياد كان منسدح عالغنفه ووحده من رجوله منزلها عالأرض وحاط الكوشيه على وجهه_
بعد السلام قعدو البنات أمانشميه قربت من زياد وقعدت عالأرض تطالعه وارفعت الكوشيه بس هو لف وجهه _
نشميه: زعلان
زياد:......
نشميه: يعني زعلان
زياد: ........
هنادي: اشعنده من دخل وأهو معصب
نشميه: زعلان علي
موضي: يادلوع بسك دلع
مضاوي: تستاهل لماتتمنن بعمرك زعل بلا رضا
نشميه:هيه خلاص زودتوها
هنادي: شالسالفه_ قالتلها موضي السالفه _نشميه تلعب بشعر زياد_
نشميه: خلاص والله آخذك معاي
زياد:.........
نشميه: زيود خلاص فكها _ ماحسو إلا واحد نازل من الدرج وكان ينادي: زوزو زوزو _ وقف لما شاف الحريم عندهم أهو مايعرف إلا نشميه _
نشميه: هلا ناصر هذا زيود
ناصر: زيود أناديك ليش ماترد
زياد: هلا اشبغيت
ناصر: وين لابتوبك
زياد: مادري اسأل أمي
ناصر: أففف يما وين لابتوب زوزو
هنادي: بغرفتك تحت السرير
زياد: لاتتعبث بالبرامج
ناصر: اللي يسمعك يقول عندك خصوصيه
زياد: نصور أنا حذرتك
ناصر: خلاص خلاص اللي تآمر فيه _ مضاوي تقول لموضي بصوت واطي: شوفي نسخت زيود _ راح ناصر وقام زياد_ طالع أمه_
زياد: تبين شي يمه بروح أنام
هنادي: تعشيت
زياد:لامو مشتهي قعديني الساعه 1
هنادي: وحده ليش
زياد: بطلع البحر مع ربعي يا الله تصبحين على خير
هنادي: وأنتا من أهله _قعدو يسولفون ونشميه بالها مشغول معاه وبعدها ارجعو البيت _ أما زياد راح غرفته ودق على أنور وحاول يقنعه بالروحه معاهم بس أنور أعتذر لأن أبوه مارضا _راحو الشباب للبحر ولعب ووناسه وسباحه وكرة طائره وملعب صابون للفجر وصلو الفجر بالمسجد الكبير وردو بيوتهم _ مرت الأيام وبدت الامتحانات الأسابيع الأولى وبعد شهرين امتحانات الفاينل للفصل الأول كان الكل شاد حيله ويدرس والنفسيات مايعلم فيها إلا الله وقدمو الشباب مستويات مختلفه وجا يوم توزيع الشهايد راحو كلهم للمدرسه لأنهم متفقين مع بعض _دخلو عند المرشد بصالة الألعاب عشان يآخذون شهايدهم وخذوا الشهايد وطلعوا _
راكان: هاه بشرو
خليفه: الحمدلله أنا جيد جدآ نعمه 80% وأنت
راكان: أنا امتياز الحمدلله91%
وأنتا زيود
زياد: أنا امتياز الحمدلله97%
بدر: أنا الحمدلله امتياز 93%
أنور: الحمدلله الحمدلله أنا90%
ماجد: أنا خوي خليفه جيد جدآ 80%الحمدلله وأنتا سلوم
عبدالسلام: الحمدلله نسبتي90%
عبدالله: أنا وبسوم نسبتنا89%
طلال: أنا نسبتي 95%
خليفه: شباب يا الله اسجدو سجدة شكر _سجدو الشباب وأول ما وقفو كان الاستاذ فارس واقف يطالعهم انتبهو الشباب له _
فارس: السلام عليكم شباب
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فارس: هاه شباب بشرو إن شا الله الدرجات زينه
راكان: الحمدلله النسب ولا أروع يا أستاذ
فارس: هاه خليفه بشر
خليفه: الحمدلله نسبتي80% _ قالوله الشباب على نسبهم _
فارس: ماشا الله مبروك والله يوفقكم
خليفه: الله يبارك بعمرك يا استاذ _كان الجو برد لأن شهر يناير وهالشهر من أبرد الشهور بالكويت وكانو الشباب لابسين(خليفه لابس دشداشه سوده وتحتها قميص أبيض وكبك ومنسف الغتره)(زياد لابس بنطلون جينز ديرتي وقميص أوفوايت مخطط ببني وبلوزه حفر صوف بني ولفه بني وطاقيه صوف بني)(راكان لابس بنطلون جينز وبلوزه صوف أصفر كركمي وفيه كتابه بالبني وجاكيت طويل بني)(ماجد لابس بنطلون بيج وبلوزه جيشي بيج ببني وجاكيت قصير بيج وبوت بيج ولابس طاقيه صوف جيشي)(طلال كان لابس دشداشه رماديه وقميص أبيض وطاقيه صوف أبيض)(بسام لابس بنطلون جينز وقميص أبيض وبلوزه حفر صوف كاروهات رمادي وأحمر وأسود وابيض ولابس جاكيت أسود طويل)(عبدالسلام لابس دشداشه كحليه وقميص أبيض ولابس شماغ وعقال ومتلثم من البرد)(أنور دشداشه سودا وقميص أبيض ولابس غتره مرجعها لورا)(عبدالله وبدر لابسين دشاديش بنيه مخططه بخطوط ضعيفه ولابسين طواقي صوف بيج ) ولأنهم كاشخين أتفقو يطلعون المطعم يتريقون مع بعض لان الساعه كانت 9.15 الصبح وبعد ما تريقو مع بعض ارجعو لبيوتهم_ راح زياد لبيت أمه أول شي طق الباب وفتحتله الخدامه وكانت أمه قاعده بالصاله تنطره _
زياد: يمه يمه
هنادي: هلا يمه هاه بشر لي ساعه أدق عليك ماترد
زياد: تلفوني ناسيه بالبيت وأبشرج(بصوت عالي وهو يحضن أمه )97 يماااااااا 97 والله يمه والله
هنادي تحضن ولدها وهي تبجي: مبروك ياحياتي مبروك _ وبعدها دخل ناصر مع أبوه وكان رايح يجيب الشهاده وكان بالصف 7 _
ناصر: يمه قولي مبروك
هنادي: مبروك ياعين أمك
ناصر: 95 يمه_وقام يرقص وسحب زياد وصارو يرقصون عرضه_
زياد وناصر: نحمد الله يوم إنا نجحنا نحمد الله يوم إنا نجحنا_
هنادي وسالم: هههههه
سالم: انجنوا اعيالج
هنادي: خلهم يستانسون_ وقامت تبجي من الفرحه _ وبعد الرقص _
زياد: يمه عطيني موبايلج بدق على أبوي أبشره
هنادي: تلقاه عالطاوله هذيك
زياد: ولا أقول يمه أنا برد البيت تبين شي
سالم: وين زيود أقعد تغدا والعصر روح البيت
زياد: من صجك عمي تلاقي أبوي الحين على نار
سالم: الله وياك بس مع منو بتروح
زياد: سايقي ينطرني عند الباب _ راح زياد للبيت ومثل ماتوقع أبوه قاعد ينطره بالصاله وماخذ الصاله رايح راد ونشميه قاعده تطالع أبوها _
نشميه: الله يهديك يبا الحين بيرد استريح أنتا
صقر: ماراح أستريح لما يوصل صارلي ساعتين أدق عليه مايرد وين بيكون راح يعني _ انفتح الباب وكان زياد الداخل راحله أبوه بسرعه: هاه بشر
زياد: إيدك عالبشاره أول
صقر: لك للبشاره بس اخلص علي
زياد: وعد جم بتعطيني
صقر: زياد لو ماتحجيت مافي بشاره
نشميه: زياد أخلص علينا
زياد بصوت عالي: 97 يبا جبتها والله جبتها
صقر يحضن زياد: مبروك يا الغالي مبروك
نشميه: لولللللللللوش ألف ألف مبروك _ جو موضي ومضاوي ركض من فوق _
موضي: اشفيه
مضاوي: اش صاير ونسونا معاكم
نشميه: زياد نجح
موضي: وشنو الجديد بالموضوع
مضاوي: عادي كلنا ننجح
نشميه: ياخبلات نسبته 97 فهمتي
موضي: صج لولللللوش
مضاوي: مبروك زياد مبروك يبه اليوم تسوي عشا
صقر: أكيد مايبيله حجي اليوم عندنا عشا
زياد: يبه مالها داعي
صقر: إلا له داعي ونص راح أعزم خوالك وربعك وعمك أبو ناصر _راح زياد لغرفته عشان يبدل ملابسه ويرتاح دق تلفون زياد وكان المتصل(الخالFوالد) _
زياد: ألو
فواز: هلا والله ألف ألف مبروك
زياد: الله يبارك بعمرك
فواز: إيه هذي النسب اللي ترفع الراس ماشا الله عليكم ياعيال هنادي الله يحفظكم
زياد: تسلم ياخالي
فواز:زيود خالك هاني بيكلمك
هاني: السلام عليكم مبروك يا الغالي ومنها للأعلى
زياد: وعليكم السلام والله يبارك فيك خالي
هاني: زيود هديتك اليوم توصلك
زياد: تسلم يا الغالي والله ماله داعي
هاني: إلا له داعي ونص أنت تستاهل يا الغالي
زياد: يعطيك العافيه يا الغالي
هاني: يا الله زياد تبي شي
زياد: سلامتك خالي_ سكر زياد من خاله وأرسل مسجات لربعه يعزمهم عالعشا وحط راسه ونام _________________نترك بطلنا يرتاح لأن وراه عشا بالليل ونروح لماجد _ أول مارد البيت باركوله أبوه وأمه وأخوانه وقعد معاهم وبعدها صعد عشان ينام وأول مادخل الغرفه طلع تلفونه وكان جايته رسالتين ماسمعهم لأن كان حاط جهازه صامت كانت الرساله الأول من زياد <اليوم عندي عشا بالبيت عشان نجاحنا تكفون تعالو لاتردوني> ضحك ماجد ورد عليه<تآمرني يازوزو أنا أول المعازيم> تذكر الرساله الثانيه وكانت من(أجهلك) <بشر يا الغالي إن شا الله نجحت> تأفف ماجد بس أرسل <منو أنتا عشان تسأل هالسؤال> رد عليه <آناتعلمت آلهوا تحت يمنآك
درست معنى آلعشق حسب آختياري
مآبيك تعشقني ولكن آبيك
لآ ضآقت آلدنيآ تصير دآري
وآبيك لآمن تزآعلت ويآك
ترضى غروري قبل آجيب آعذاري
وآبيك تدري لوآحآول بفرقآك
آني بحآول قبلهآ بإنتحآري> أرسل ماجد<شوف قسمآ بالله لو مابطلت هالحركات والرسايل واحترمت نفسك وقلت منو أنت مايحصل طيب>
أرسل<خلاص بقولك منو أنا بس أبيك تفهم موقفي وتقدر حبي لك وتفهم ليش أنا سويت هالشي إذا مستعد تسمعني دق> دق ماجد على طول_طوط طوط_
ماجد: ألو
تتوقعون منو هذا الذي سوا بماجد كل هالحركات وشنو راح تكون ردت فعله انتظرونا بالفصل الجاي

حكايةإحساس 09-08-2011 10:39 PM

رد: "قصة إنسان"
 
ياقلبي روووعه
تسلم يدك متميزة دائما

غسق الكويت@ 09-08-2011 11:11 PM

رد: "قصة إنسان"
 
ثلووووووج


اشكرلج تشجيعج

لي


وربي ذوق

فديتج


أختج غسق الكويت

حكايةإحساس 09-09-2011 06:15 AM

رد: "قصة إنسان"
 
فداك الكون ياقلبي

هذا اقل شي اقدمه لمبدعه مثلك

غسق الكويت@ 09-09-2011 06:29 AM

رد: "قصة إنسان"
 
راح أنزل هالبارت


إهداء لثلوج ولمتابعيني


أتمنى يعجبكم

أختكم غسق الكويت


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:50 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0