ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني (https://fashion.azyya.com/62)
-   -   أم محتاجة وقفتكم معاها (https://fashion.azyya.com/288682.html)

أمهات 09-09-2011 08:23 PM

أم محتاجة وقفتكم معاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوه جديده في المنتدى
عندي مشكلة كبيرة واريد مساعدتكم
ابدأ الموضوع
انا امرأه متزوجة ولي 4 أبناء وموظفة في دائرة حكومية
مشكلتي تكمن في اني مهمله لاخر حد باطفالي وزوجي وبيتي . كل وقتي كان على الانترنيت. المهم كنت اجلس على النت 24ساعه
لا اهتم بزوجي ولا بالبيت . اولادي مستوياتهم التعليمية جدا متدنية . حتى الحروف الابجدية لا يعرفونها
وهذا كله ناتج من اهمالي لهم
زوجي دائما ينصحني بالاهتمام بكل هذه الامور من ابناء وبيت وتغذيه ولكني اتحسن في يومين واعود لعادتي القديمة .
حتى شكلي وملابسي وكل امور الخاصه اهملتها .
عندي ولد لدية صعوبات تعلم فهو بطئ التركيز وقليل الاستيعاب . وفهمه قليل ايضا لكني في خبر كان عنه . اهمال مابعده اهمال . في بعض الاحيان افكر واسال نفسي الى متى ابقى كذا وبهذه الحاله . فاعود واعاهد نفسي بأني سوف اتغير واهتم بالبيت والابناء والزوج لكني اعود لنفس الموال في كل مره .
تعبت من هذه الحاله اريد احد ينصحني يفهمني يوجهني يقف معي . لعلي اتغير .
الان ومنذ بداية رمضان لم ادخل الانترنت الا في هذه الايام . فوجدت منتداكم فقلت في نفسي اطرح موضوعي ومشكلتي لعلي اجد حلا يساعدني للخلاص من مشكلتي .
اريد ان اهتم بزوجي والابناء والبيت وكذلك نفسي . اريد ان اهتم بدراسة اولادي بنظافة بيتي .
بتغذيتهم . اه اه قسم بالله اتمنى ان اتغير اتمنى ان اكون اما بمعنى الكلمه .
من تقرا موضوعي تجد لي الحل بالخطوات ومن اين ابدا وكيف ؟
وماذا افعل من ناحية الاولاد ودروسهم والزوج والبت والتغذية اريد حلول واسهاب في الموضوع
انا انسانه ضائعه فعلا ضائعه اتمنى ان اجد من يساعدني حتى اتحول الى أم بمعنى الكلمة .
بالله اني اكتب الموضوع هذا وقلبي يتالم وعيني تدمع . لان فعلا من داخلي اود التغيير .
وللعلم اني ايضا مهملة في قرأة (القران الكريم ) وكذلك لا اهتم باوقات الصلاة ولا اقرا الادعية ولا استمع للمحاضرات الدينية ... وكذلك أهلي ( أمي /اخواتي /اهل زوجي /جيرانتي /زميلاتي ) لا اعيرهم اي اهتمام . مثل ماقلت سابقا كل همي الانترنيت والمنتديات والدردشات .
هل من مجيب هل من مساعده
اترك المشكلة بين يديكم واتمنى ان تجدولي طريقة تغيرني للاحسن
واني مستعده لسماع كل ما تجود بيه قلوبكم سوى عتاب ام نصح او لوم.
اترككهم في رعاية الله

مررمريكا 09-10-2011 11:38 AM

رد: أم محتاجة وقفتكم معاها

يااختي احسن شي في الموضوع انك عارفه غلطتك وغلطك مو اي غلط ولا هو بسيط وسهل وتتمادي فيه اول شي راح اقولك النتائج المترتبه على ذالك اولآ:زوجك مارح يتحمل هذه الحال واتوقعي ولاتستغربي في يوم من الايام راح يتزوج عليك لا تلومينه ولا راح احد يلومك
ثانيا:اولادك فلذات كبدك محتاجين نصح وارشاد ومتابعه واهتمام من راح يبني معاهم مستقبلهم اذا طلع جيل فاشل سامحيني ع الكلمه ذي لاني من جد حزنت عليهم وتقبلي ذا الكلام من اخت لك
بعدين انتي وحده متعلمه فاهمه وعارفه الصح من الغلط لدرجة انك لايمه نفسك بعدين الي راح يدوم لك اولادك وزجك النت ماراح يدوم لك كله تسليه لا اقل ولا اكثر هم الي راح ينفعونك اذا كبرتي اليوم بذور تستقينها وبكره ثمر تلقين فائده منه
اهتمي بيتك ونفسك واهتمي بزوجك وعيالك وساعديهم في دراستهم هم امانه عندك وفي ذمتك
تقبلي وجهة نظري وكلامي القوي بس عشان اساعدك
وان شاء الله الاخوات يساعدونك اذا كان نسيت شي
ان شاء الله تتغير حياتك للاحسن
دعواتك تقبلي مرووووووووري

كدووشه 09-10-2011 12:56 PM

طييب يااختي ششيلي النت من بييتك نهاائياا ورااح تتعوددي على الجلسه بدوونوو شوي شوي اوو اذاا ماايمديكي خصصيلك وقت قصيييير تجلسي عليه وانصصحك لااتهملي بيتك وزوجك واولادك

تقبلي مروووري ^_^

صبا مكه 09-10-2011 01:08 PM

اول شي انتي قويه وبتقدرين والدليل اعترافك بغلطك الي عليك اذا مره شايفه لا غنى عن اللنت حطي لك وقت معين لا يتجاوز ساعه او ساعه نص

وسوي برنامج لك ولاولادك وانتظمي فيه بتلاقين بعدين مع الوقت بتتاقلمين مع وضعك الجديد

تراك بنعمه والله ماتحسين فيها الا اذا فقدتيها لا سمح الله

وازني كل شي بالعقل

وابدي اليوم قبل بكره

وربي يهديك للصواب والخير

جنووونها 09-11-2011 09:17 AM

اول شئ دامك ندامانه تريدين التغير فأنتي بديتي بأول خطوه

حاولي تحطين فكره انك ام اذا مسكتي النت يعني انتي تشوفين اخطاره ودردشه يعني لوطاح زوجك ع اللي تسوينه وش بيكون رده فعله

انا اتوقع كل شئ فيك بسبب البعد عن الله ابدي اول شئ باللقرب من الله حافظي ع صلواتك لانك قدوه للاطفالك ولاتخلين يجي يوم تندمين فيه

ادعي دايم اقراي القران وشيلي النت من بيتك وتذكري بكل شئ تسوينه ان الله يشوفك انك تخوني زوجك انك قدوه لعيالك

اذا قربتي من الله رح تقربين من الناس ومن عيالك وحطي بالك لو انو زوجك هو اللي يدخل النت بهالشكل ودردشه ومومهتم بالبيت وش بيكون رده فعلك وكمان وش ردت فعلك لو شفتي حد من ابناك بنات او شباب داخلين دردشه ؟!!

اتمنى اكون افدتك

وتذكري بكل خطوه تخطينها انك انتتتتتتتتتتتتتتي قدوة عيالك

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:59 PM.