ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية (https://fashion.azyya.com/39)
-   -   خطيبي مدوخني؟help me (https://fashion.azyya.com/291547.html)

زهرة بابلية 09-26-2011 11:50 PM

رد: خطيبي مدوخني؟help me

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجينا1988 (المشاركة 3850507)
كيفك زهرة؟ طمنيني عارفة تتعاممي مع خطيبك؟ بتقرأ سورة يوسف يوميا؟ طيب حكيتي معو زي ماعلمتك عن نقطة انو يسمعك ويحكيلك كلام حلو؟؟ تحياتي لكي

السلام عليكم
انا بخير وتسلمي يارب بس مش بدخل كتير.صرت هسه احسن بالتعامل معه لاني بقرا وبسال وبحاول اعرف شو يحب وشويكره .هو مابيحكي شي حلو الا لو اانا احكي الاول.يعني لو احكي مشتاقة يحكي مشتاق كمان وهيك .يمكن شخصيته هيك بس هلا انا دوم حكون اول من يبدي ولا شو؟خايفة يتعلم اني اتغزل فيه طول الوقت.هههههههههههه.شايفة الاية معكوسة معي بدل مايتغزل بيا صرت انا اتغزل فيه.ههههههههه.

زهرة بابلية 09-26-2011 11:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بنبينو (المشاركة 3851629)
شوفى يا قمر اذا انتى بتخافى تحكى مع خطيبك اللى هو المفروض زوجك متى هتحكى معة
واذا انتى بتخجلى منة فكيف سيكون شعورك بعد الزواج
حبيبتى انا عايزة اقولك انك بتكلمى مع زوجكيعنى لا تخجلى منة كلمية بصراحة وفى كل شىء يخطر على بالك فهذة فرصتك لتعرفية على حقيقتة
ووفقك اللة الى كل طيب
وطمنينى عليكى يا غالية

السلام عليكم
ام بنينو يسلمو ياوردة

اي والله اني بخجل وهو كمان هادي وقليل الكلام بس حاسه ااني بديت احبه.بحاول اعلم نفسي عليه شوي شوي والله بيعين .وطمن ربي بالك بالخير.

زهرة بابلية 09-27-2011 12:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **اسيرة الحب** (المشاركة 3852303)
طمنيني عليك يالغالية وش صار معك

السلام عليكم

طمنك ربي بالخير اسيرة الحب.انا بخير وبحس كل يوم بقرب من خطيبي واتعود عليه بسلبياته وايجابياته وانشالله خير.بس جاي ببالي اسالك صارلك كم سنة اسيرة الحب.وكم سنة حكمك ولامؤبد؟؟هههههههه

**اسيرة الحب** 09-27-2011 04:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة بابلية (المشاركة 3853884)

السلام عليكم

طمنك ربي بالخير اسيرة الحب.انا بخير وبحس كل يوم بقرب من خطيبي واتعود عليه بسلبياته وايجابياته وانشالله خير.بس جاي ببالي اسالك صارلك كم سنة اسيرة الحب.وكم سنة حكمك ولامؤبد؟؟هههههههه

وياك يارب وانشاءالله يحفظكم لبعض يارب
يلة اهم شي تعودتي علية وانشاءالله الله يجمعكم على خير

قصدك كم سنة متزوجة اذا قصدك كذا لية ثلاث سنوات متزوجة واذا قصدك عمري عمري 19
مافهمت ياقلبي سؤالك كم سنة حكمك ولاموبد ؟؟؟ مافهمتك ياروحي

روجينا1988 09-27-2011 03:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة بابلية (المشاركة 3853856)

السلام عليكم
انا بخير وتسلمي يارب بس مش بدخل كتير.صرت هسه احسن بالتعامل معه لاني بقرا وبسال وبحاول اعرف شو يحب وشويكره .هو مابيحكي شي حلو الا لو اانا احكي الاول.يعني لو احكي مشتاقة يحكي مشتاق كمان وهيك .يمكن شخصيته هيك بس هلا انا دوم حكون اول من يبدي ولا شو؟خايفة يتعلم اني اتغزل فيه طول الوقت.هههههههههههه.شايفة الاية معكوسة معي بدل مايتغزل بيا صرت انا اتغزل فيه.ههههههههه.

لا حبيبتي ماتعوديه إنك أنتي دائما المبادرة بكلام الحب، طيب جربتي تحكيله بالطريقة يلي علمتك إياها؟يمكن بيستحي يبادر هو ،بس مابصير يضل مستحي دايما خلص بكفي،لازم يكون تعود عليكي، أنا رأيي انو لازم تصارحيه المرة الجاية إمنيح، ماتستحي إنتي او تخافي، احكيلو الحلو بالعلاقة الزوجية بين اتنين انو الرجل هو يلي ببادر بالتغزل بالمرأة ،اصلا هيك رح تثبت رجولتك ، وانا بصراحة بحب احسك انك المبادر.
انا مابدي اخوفك ولكن بدي اعطيكي احتمالات:يمكن يكون عنده برود جنسي، يعني مابتيجي عنده....خلص انتي فاهمة مابقدر احكي، طيب انتو متى رح تتزوجوا إذا كان ممكن أعرف؟طيب مابييجي عندك لفترة اسبوع على الاقل؟ إنشالله بنقدر نلاقي حل لهاد الموضوع. طمنيني

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:50 AM.