ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   اسرار البنات مشاكل وحلول (https://fashion.azyya.com/113)
-   -   ساااااااااااااااااااااعدووني الله يفرح قلوبكم (https://fashion.azyya.com/297834.html)

ياسمين الكون 10-17-2011 07:42 PM

ساااااااااااااااااااااعدووني الله يفرح قلوبكم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا و الله العظيم رح رد على الموضوع :44: اسفة بنات مع اني ما احب الاسلوب هذا بس مضطرة و قبل ما ابدى رح اطلب منكم حاجتين الاولى هي انو الي تقدر تفيدني لا تبخل علي الله لا يحرمها السعادة و الثانية اني كتبتلكم قصتي لاني بثق فيكم و احبكم و بدي تساعدوني
انا يا بنات عيوني صغيرة و مسحوبة مثل الصينيين و مو حلوة و رغم هيك احمد ربي على نعمة البصر من قلبي بس الناس لا تعرف خلقة ربي و لا شي لانو دايما لما اطلع و لا اروح للدراسة الي يشوفني يقولي يا الصينية و يضحك و الناس هيك ما بيمدحوني بالعكس يتمسخروا علي و كمان في مرة كنت جالسة مع البنات نسولف و نحكي عن جمال العيون و كل وحدة تقول للثانية انو عيونها حلوة و لما وصلو لعندي قالولي انو عيوني اطلاقا مو حلوة هوما ما كانو قاصدين يجرحوني بس انا انكسرت و انقهرت و صرت امشي و عيوني في الارض مشان ما يشوفوهم الناس و يتمسخرو علي و انا و الله اتعقدت من حالي و انا كتير مقهورة و خصوصا اني مراهقة و اي بنت مراهقة تحب تكون حلوة كتير لهيك انا يا بنات بدي ياكم تساعدوني باي شي يكبر العين و لا تقولولي العملية لانو مستحيل و كمان الكحل و المكياج لا لانو عندنا البنت الصغيرة ما تتمكيج و اصلا انا ما بحب المكياج بدي شي طبيعي دائم يعني يخلي عيوني تتوسع مع الوقت و انا من قبل شفت موضوع مماثل هون و هذا الرابط تبعو و شوفو كمان المشاركات
انا سمعت انو كحل الاثمد بيوسع العيون و كمان كحل نواة التمر يقولون يجعل العيون واسعة و جميلة
كمان سمعت عن تمارين شد العيون يعني دائما نشدها لدقايق و بعد فترة تتوسع يعني مثل موضوع تصغير الخشم و تقويم الاسنان و سمعت كمان عن تمارين الايحاء يعني تشوفي حالك في المراية و تقولي عيوني واسعة و هيك شي يعني تقنعي عقلك الباكن بهالشي مشان ينعكس عليك انا شفت مثال عن تغيير لون العين كمان بهذي الطريقة و هذا الرابط بس انا بدي توسيع مو تغيير لون العيون و مرة كمان سمعت عن زيوت و اعشاب توسع العين بعد فترة من الاستخدام
بنات بليز لا تضحكون علي انا مو ناقصة بترجاكم الي عندها اي معلومة روابط او صفحات او اي شي تفيدني بليز لا تطنشوني و كمان لا تجو تقولولي الله يهديك الله يهدينا جميعا بس انا مثلي مثل اي وحدة تبغي البياض و لا تصغر الانف و لا تنفخ و عذرا على الاطالة بس حبيت اشكيلكم همي يا اخواتي

اريل 10-17-2011 08:09 PM

رد: ساااااااااااااااااااااعدووني الله يفرح قلوبكم

طيب جربتي كحل الاثمد
من فوائده
1- تطويل الرموش
2-ومع الاستمرار يخلي عيونك مكحله بدون ما تستعمليه
ويكفيك ان الرسول صلى الله عليه وسلم موصي عليه

ياسمين الكون 10-17-2011 08:14 PM

الله يسعدك و يخليك حبيبتي و لا يحرمك الجنة

احلام شاعرة 10-17-2011 08:18 PM

والله خاطري اساعدك بسس ما عندي خلفية

الله يعينك

*رقيقة المشاعر* 10-18-2011 06:05 AM

حبيبتي هاي مو مشكله
المكياج هاي الايام يلعب دور بتغيير شكل العيون
ع فكره اذا حبيتي نفسك كما هي يعكس ع شكل وجهك
فحبي نفسك وصدكيني الناس تحبك كما انتي
الجمال جمال الروح
الله يسعدك حبيبتي

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:01 AM.