ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات مكتملة (https://fashion.azyya.com/118)
-   -   مهر بدون زواج ..للكاتب حارس الارواح (https://fashion.azyya.com/298221.html)

مصممة أزياء إسلامية 10-19-2011 02:04 PM

رد: مهر بدون زواج ..للكاتب حارس الارواح
 
اسئله حائره ادور في ذهن سعاد .. لكنها قالت في النهايه .. احسن شي بنام والصباح رباح ... ومثل ما قالت الآيه .. اليس الصبح بقريب ....
نامت سعاد ليلتها مطمئنه ومرتاحه ، وكانت تشعر كانها نايمه على سحابه في السماء ، والطيور ادور حواليها ، عمرها ما حست بلذة وراحه وطمأنينه في النوم مثل ماحستها اليوم .. .... ولكن
فعلا الصبح كان قريب .. لانها ما حست انها نامت الا ثواني بسيطه ، وقامت مع بزورغ الصبح ... وماكانت تبى تصحى من ها النومه الهنيئه لولا ان رنين التلفون صاحاها من النوم ....
كان الساعه حوالي سبع الصبح .. ساعة ما رن التلفون ....
وقامت سعاد من سريرها باتجاه التلفون .. ولكن لما وصلت للتلفون اكتشفت ان التلفون مايرن ... غريبه .. هيه قاعده تسمع رنة تلفون .. والتلفون بيدها ساكت مايرن .؟؟ واخيرا اتذكرت انها احتفظت ببطاقتها القديمه في تلفون خاص ووضعتها في الشاحن في درج المكتب ، وظل هالوضع شهور طويله ، ومع انها غيرت عدة بطاقات الا انها احتفظت بها البطاقه القديمه ... ليش .. ماتدري ... ليش احتفظت بالبطاقه القديمه لين اليوم ؟ لا وخلتها بتلفون خاص مركب بشاحن كهرباء طول ها الشهور القديمه .. تصرف ما لقتله أي تفسير ...
ولما طلعت التلفون ذو البطاقه القديمه من الدرج ردت على المكالمه ، وكان على الطرف الثاني ناصر بعد ما رجع من العراق ، فقالتله :
سعاد : الووو
ناصر : السلام عليكم .
سعاد : وعليكم السلام .
ناصر : انتي الاخت سعاد .
سعاد : ايوه انا ، من معاي .
ناصر : انا يايبلج امانه خاصه من احمد .
سعاد : أي احمد .
ناصر : مهر بدون زواج .
لما سمعت سعاد ها الكمله اهتزت مشاعرها بالكامل ، لكنها قالت :
سعاد : واحمد وينه .
ناصر : احمد استشهد في العراق قبل شهور طويله .
ما تدري سعاد ليش في ها اللحظه بالذات اتذكرت مشاهد الدبابات المحترقه اللي نقلتها القناة التلفزيونيه ، وحست بالم وحرقه في قلبها لما سمعت نبأ استشهاد احمد .. لكنها حاولت تتماسك وقالت ..
سعاد : طيب انته ممكن تتركلي الامانه باي مكان ، وانا بعدين بسير باخذها .
ناصر : لايمكن ابدا ، لازم اسلمج الامانه يدا بيد .
سعاد : ها الكثر ها الامانه غاليــــه .
ناصر : واكثر بكثير مما تتصورين .
سعاد : خلاص ممكن نتقابل بأي مكان عام .
ناصر : انزين.
ووصفتله سعاد مكان معين يتقابلون فيه ...
وبعد اقل من نصف ساعه .. اتقابلوا .. فقالتله سعاد :
سعاد : وين الامانه .
ناصر : هذي الامانه ، ها العلبه والرساله .
واثناء ما كان ناصر يسلم سعاد العلبه شعر انه انتزع قلبه من بين ضلوعه وعطاها اياه وقال :
ناصر : والله لو ما كان احمد موصي اني اعطيج الامانه ، كنت احتفظت فيها طول عمري ..
سعاد : ها الكثر كنت اتعز احمد .
ناصر : وهو فيه مثل احمد ... لولا الله اولا واحمد ثانيا ما كنت واقف الحين جدامج ...
سعاد : ما فهمت .
ناصر : هذي سالفه طويله ما في مجال لذكرها الحين ... المهم انا سلمتج الامانه والحين باتصل باهل احمد وبخبرهم وبعدين برجع لديرتي العين .
سعاد : مشكور اخوي ما تقصر وسلم على اهل العين .
ناصر : يبلغ انشا الله ، فمان الله وحفظه .
سعاد : في امان الله .
ورجعت سعاد للبيت ودخلت الغرفه ، وكان ترتجف من شدة الانفعال ، ومسكت العلبه ووضعتها على الطاوله ، وانتاولت الرساله القديمه المطوايه وفتحتها وقرت فيها
؟
؟
؟
؟؟

مصممة أزياء إسلامية 10-19-2011 02:06 PM

رد: مهر بدون زواج ..للكاتب حارس الارواح
 
بسم الله الرحيم الرحيم

مع آخر لحظات عمري .. كتبت رسالتي هذه ..... ومع وجودي انشاء الله الى جوار ربي ... ستكون بين ايديك .....
يا سعاد ..... منذ أن سمعت أذناي صوتك .... شعرت بالخير والايمان يسكنان أعماق قلبك ..... وأحسست بالنقاء والطهاره يقبعان في جنبات كيانك .... وايقنت ان الحكمة والفطنة أساس عقلك ....
ومع هذا فقد ضللتي الطريق ..... وتوغلتي في الآثام مثل الغريق ....
وأخذتك الغفلة لبحر الذنب العميق ..
ولهذا لم اجد من سبيل لهدايتك الا الدعاء لربي ....
ولم اجد من سبيل آخر الا بتقديم مهرك .......
ستجدين يا سعاد مهرك في هذه العلبه .......
وعندما تفتحينها ستجدين اغلى ما استطعت تقديمه من مهر ...
ولم اجد اغلى واثمن من تراب الارض الحره الممزوجة بدمائي التي احسبها تكون من دماء الشهداء الابرار ...
ولكن ...... هذا المهــــر لا يعقبه زواج .... انه مهر بدون زواج .....
لاني الآن في عالم غير عالمكم .... وفي دنيا غير دنياكم ..........
أقدم لك هذا المهر الغالي لا مقابل زواج ... وانما
اقدم لك مهري مقابل هدايتك والهادي هو الله .....
اقدم لك مهري مقابل رجوعك لربك واجتناب ما يغضبه ...
اقدم لك مهري مقابل عودتك الى طريق الصلاح والرشاد.. والبعد عن ظلام الظلال والفساد ....
فهل تقبلين يا سعاد مهري .......
فهل تقبلين يا سعاد مهري .......
وصدقيني وانا اناديك من ارض الشهداء والصديقين انني لم اقدمه الا
لاني احبك .... لاني احبك ...... لاني احبك ...


****** *******

كانت صدى الكلمات الاخيره تترد في عمق اعماق كيان سعاد ...
ما تصورت سعاد ان احمد يحمل ها الكم الهائل من الحب والمشاعر ..
ما تصورت انه ايقدمها اغلى مهر مقابل هدايتها مع انه في عالم ثاني ...
وساعتها .....
شعرت سعاد بانفجار هائل في مشاعرها ...
كان حبه مدفون في عمق اعماق قلبها ... واليوم اكتوت بناره ...
رددت سعاد بينها وبين نفسها :...
وينك يا احمد .... وينك يا احمد ......
ليتك معاي يا احمد ... ليتني اسمع صوتك ..... ليتني اشوفك ...... ليتني المس ايدك ............ليتني وبأيدي اغسل اريولك يا احمد ...
لكن... وين اسمع صوتك .. وين اشوفك ... وين المس ايدك وانته مالك وجود الا في خيالي واحلامي ... لانك في عالم غير عالمنا وفي دنيا غير دنيانا ...يا ويح قلبي ما عرف الحب الا يوم راح الحبيب ....
كيف ما تباني اقبل مهرك يا احمد ...... وهوه اغلى مهر ... دم شهيد وتراب وطن....
وفــي اغلى من دم الشهيد وتراب الوطن .....
الحين عرفت سر زياراتك في منامي واحلامي ... روحك كانت اتزورني ...
كانت اتقولي انتي في عايشه في ظلمه ، وفي ضياع وغفله ..
وفي الحلم الاخير اخذت بيدي ... واخرجتني من ظلام الغرفه الاولى لنور الغرفه الثانيه ،... يعني اخرجتني من ظلمة الضياع والغفله لنور الهدايه والايمان. ..
قبلت مهرك يا احمد ...
قبلت مهرك يا احمد ..
قبلت مهرك وان كان بدون زواج ...........
وبعد ها اليوم اصبحت سعاد مثال حي للبنت الصالحه المستقيمه وتركت كل مظاهر الضياع والفساد والغفله القديمه ....
وبعد ما تخرجت ومع اول رواتب تاخذها ، شيدت سعاد مسجد ، سمته مسجد الشهيد احمد ..
وبعد سنوات قليله اصبحت سعاد من اكبر الداعيات الاسلاميات في امارة الشارقه ... تدعو البنات للهدايه وتوجههم .... وتحكيلهم قصتها ....
قصة مهر بدون زواج



انتهت القصه

مصممة أزياء إسلامية 10-19-2011 02:07 PM

رد: مهر بدون زواج ..للكاتب حارس الارواح
 
أجل انتهت القصة ,,,, وابتدت قصة كل واحدة وواحد فينا ,,,, هل علينا نحن ايضا ان ننتظر من يساعدنا ويأخذ بأيدينا من الظلمات الى النور أم نشمر على ساعد الهمة ونبحث عن الحقيقة دون انتظار مهور ,,,,,,, انتظر وجهات نظركم بالموضوع



مصممة أزياء إسلامية 11-17-2011 09:31 PM

رد: مهر بدون زواج ..للكاتب حارس الارواح
 
للدرجة دي القصة مش مفيدة؟

مصممة أزياء إسلامية 12-03-2011 01:21 PM

رد: مهر بدون زواج ..للكاتب حارس الارواح
 
.............................. .................


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:35 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0