ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   السيدات و سوالف حريم (https://fashion.azyya.com/20)
-   -   رسالتي الى العرب في ربيع جنونهم.... (https://fashion.azyya.com/300883.html)

زهرة الجزائر 10-29-2011 01:18 PM

رسالتي الى العرب في ربيع جنونهم....

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته ......

و الصلاة على النبي صلى الله عليه و سلم اما بعد .........

اخواتي اخواني
عضوات و مشرفات و اداريات منتدى ازياء......

اود من كل من يقرا رسالتي ان يحترم حرية رايي و ادا اراد ان يقدم تعليقا ان يعلق باحترام...
اما بعد .......

فانا اتقدم بالتعازي الى كل العرب الشرفاء و اهل ليبيا و قبائلها و قبائل الجزائر لفقدان المجاهد و الزعيم معمر القدافي رحمة الله عليه و اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يقبله شهيدا .......
فياايها العرب لسن نحن من يحكم على القدافي رحمه الله فادا كان ظالما فان الله سيحاسبه و ان كان لا فنطلب من الله ان يقبله شهيدا عنده ....
و بما انني جزائرية و لا ارضى ان ارى اي احد من اخواني العرب و المسلمين يتعدب ادعوكم جميعكم كي تستيقظو من الفتنة المنشورة بينكم لمدا نسمح لامريكا ان تفرقنا فنحن اقوى من دالك نرضى بهدا الدل و العار
......لقد سموه الربيع العربي .......اين المرح اين الهناء اين السعادة ......
جثث مبعثرة في كل مكان ....رائحة الشواء للاجسام الاطفال الطريه .......
اترضون بهدا ...اين الرجولة اين حب الوطن ...مادا كان ينقصكم يا اهل ليبيا
و الله كنتم من اعز الشعوب في العالم و كان اليبي يفتخر بان يقول انا ابن ليبيا و زعيمي القدافي ...
لقد كان العرب يزورةن ليبيا من كل الانحاء اين الاستقرار الدي كانت فيه ليبيا الان ......
يسمون انفسهم ثوارا و هم من باعو بلادهم لامريكا ....

هل اوصانا رسولنا الكريم بتعديب الاسرى لا و الله ...ما وصانا بهدا و لم يوصينا بنشر الفساد
....و الان يريدون ان ينقلو المعارك الى ارض الجزائر بحجة انها قامت بدعم القدافي و اسرته
كلا و الله لن يستطيعو و اطلب منهم ان يرجعو الى التاريخ ليعرفو الجزائر و اقولها بكل فخلر نحن بلد الشهداء الحقيقيون الدين ضحو بانفسهم لطرد العدو من البلاد لا من اجل طرد ابن البلاد و احبائها ارجعو الى التاريخ و اعرفو ان الجزائر من اقوى الدول العربية ليس ماديا فقط بل معنويا لان شعب الجزائر وقت الشدة متلاحم مع بعضه البعض

الم تدركو مصدر هده الفتن لمادا لم تنزل فتنة في البلاد العربية تقول حررو فلسطين من اليهود....هههه او هل يحطم اليهود نفسهم بنشر هده الفتنة و الله لا يفعلوها .......
ادا لمادا لا نغير فتنهم و نجعلها فتنة ايجابية تنفع امتنا العربية و الاسلامية نقول فيها معا ايها العرب و المسلمين لتحرير فلسطين و نكون مع بعضنا البعض يدا بيد لتحطيم امريكا و اختها المدللة اسرائيل
و الله بيدنا ان نفعل هدا لمادا لم نفعله ادا او هل نحن بقدرتنا ان نحارب ابناء وطننا و ديننا و نسعى الى دلك فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ادا يدا بيد اخواتي لنبدا دلك من هنا من منتدى ازياء .....
صحيح اننا ساهمنا في تدمير ليبيا كلنا و الكل يعرف الحقيقة ان ليبيا من دون القدافي لا تساوي شيئا لا تساوي شيئا و ان كل الامه العربية فقدت رجلا عظيما و سنندم عليه كلنا كما ندمنا على رحيل صدام حسين رحمة الله عليه.....
و لكن بايدينا الان ان ننقض سوريا و اليمن من الفتنة المزروعة فهل سنرضى لامريكا و اسرائيل ان تهدم حضارة سوريا و هدا البلد العريق
ارجوكم اخوتي ايقضو ضمائركم و اسالو عقولكم مادا نفعل بسكوتنا و الله نحن ندعم حملة امريكا لتدمير الامه العربيه
و لتدمير حملتها الواسعة علينا بمقاطعة كل قنوات الاعلام التي تساهم في نشر الفتنة و ان نستمع لقلوبنا و ضمائرنا و نعيد التفكير في مستقبلنا فلما كنا على شفى خطوة للتقدم جاءت امريكا و ارجعتنا خطوات الى الوراء فالاستقرار الاستقرار هو كل ما يلزم شعوبنا و يبني مستقبل الاجيال القادمه .......

كما اريد في رسالتي هده ان ادكر الجزائريين بان الجزائر لم تتمكن من الاستقرار الى بعد فترة قصيرة بعد ما ان عانت كثيرا لتسترجع قوتها فليس قليلا ان نعني 130 سنة كامله من الاستعمار ثم نعيش بعد دالك عشرية سوداء من الارهاب تزعزعت فيها ثقة الشعب ببعضه البعض فنحمد الله على ما نحن فيه الان و لا نريد ان نعيش هدا مرة ثانيه فالجزائر في احسن ما يرام و نريد ان نعيش هكدا مع رئيسنا عبد العزيز بوتفليقة حفظه الله .......

و ارد ان اهنئ كل الاسرى الدين تم عتقهم من خلال خطة حماس في تبادل الاسرى و ان شاء الله يفك اسر كل الفلسطينيين و تحية كبيرة الى اهالي غزة الصادة و اقول لهم اصبرو و لا تحزنو فقريبا ان شاء الله سيكون ربيع تحرركم بعد ان نستبدل كلمة الربيع العربي بكلمة الربيع الفلسطيني ان شاء الله

....اشكر كل من قرا رسالتي من الاول الى الاخر و ارجو ان تفهموني ففي قلبي حزن كبير و اسى و تحصر و ان شاء الله تكونو تبادلوني الشعور
........اختكم ****زهرة الجزائر****..........
و السلام عليكم و رحمه الله

♥نسمة حريه♥ 10-29-2011 03:03 PM

رد: رسالتي الى العرب في ربيع جنونهم....

اختي زهرة الجزائر اتمنى ان لا يزعجك ردي

انا معك والله يعتصر قلبي الما لما يحل بشعوبنا العربيه

ولكن هاؤلاء الروأساء اليس هم اتباع امريكا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الا يكفي ما فعلوه بشعوبهم طوال هذه السنوات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا فعلو لقضيتنا الاساس القدس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هم يحكمون من عشرات السنين ولم نرا منهم الا الكلام الفارغ والشعرات

املي من الله عز ووجل ان يجلس على كراسي الرائسه من لا يخاف ويخشى الا الله

وللاسف لان لانجد زعيم عربي واحد فيه هذه الصفه

دعائي الوحيد اللهم ارسل من يوحد هذه الامه ويرفع لوائ الاسلام

اللهم جنب امتنا كل فتنه وحقن دماء المسلمين

ارجو ان تتقبلي راي برحابت صدر

زهرة الجزائر 10-29-2011 03:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥نسمة حريه♥ (المشاركة 3920511)
اختي زهرة الجزائر اتمنى ان لا يزعجك ردي

انا معك والله يعتصر قلبي الما لما يحل بشعوبنا العربيه

ولكن هاؤلاء الروأساء اليس هم اتباع امريكا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الا يكفي ما فعلوه بشعوبهم طوال هذه السنوات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا فعلو لقضيتنا الاساس القدس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هم يحكمون من عشرات السنين ولم نرا منهم الا الكلام الفارغ والشعرات

املي من الله عز ووجل ان يجلس على كراسي الرائسه من لا يخاف ويخشى الا الله

وللاسف لان لانجد زعيم عربي واحد فيه هذه الصفه

دعائي الوحيد اللهم ارسل من يوحد هذه الامه ويرفع لوائ الاسلام

اللهم جنب امتنا كل فتنه وحقن دماء المسلمين

ارجو ان تتقبلي راي برحابت صدر

بارك الله فيك اختي نسمه حرية على المرور
و اكيد احترم رايك و لكن من بعد ادنك اريد ان اعلق عى ردك
اختي انا مع الاصلاحات في الدول العربية و لكن ليس بهده الطرق
اختي بالله هل هو حق ان يقتل القدافي و اولاده بتلك الطريقة

.....اختي العزيزه لمادا في دول اروبا عندما يتظاهر الشعب و لو لسبب يقولون عنها اعمال عنف و شغب اما في دول العربية يسموها الربيع العربي و البحث عن الدموقراطية و الحرية و لا ادري
بربك خيتو هل هي حرية التي حصل عليها اهلنا في ليبيا ....
اختي انا اعرف جيدا انك تدركين مدى خطورة الفتن المنشورة لدالك اريد من جميع عضوات منتدى ازياء ان ننشر حملات لمحاربتها
اسفة على الاطاله
مشكورة اختي نسمه حرية و اسعدني مرورك اكيد

alaa_gaza 10-30-2011 02:15 AM

والله ياأخت زهرة الجزائر إنك صادقة في كل ما قلتي ..
وانا كنت من أشد الناس حزنا على موت القذافي .. خصوصا الطريقة التي مات فيها ..
كما أذكر قول القذافي للزعماء العرب بعد إعدام صدام حسين ..
قال لهم : " الدور جاييكم واحد واحد ويمكن أكون أنا أولكم "
وكان صادق في قوله
أمريكا قتلت صدام فوجدت ردود فعل من الشعوب العربية فدبرت خططا أخرى للزعماء الآخرين حتى تقول قتلوا على أيدي شعوبهم .. وهاهي نجحت خطتها
أمريكا شاهدت المخربين في الدول العربية وسمتهم ثوار ولكنها حكمت على المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وأفغانستان بأنهم إرهابيين ويجب محاكمتهم بالحصار والدمار ..
هاهي فلسطين تسلب وتنهب على أيدي الصهاينة ولكن لاحياة لمن تنادي .
حسبي الله ونعم الوكيل على أمريكا وأعوانها .
وفي النهاية أشكرك أخت زهرة الجزائر على موضوعك الرائع والشجاع

♥نسمة حريه♥ 10-30-2011 08:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجزائر (المشاركة 3920620)
بارك الله فيك اختي نسمه حرية على المرور
و اكيد احترم رايك و لكن من بعد ادنك اريد ان اعلق عى ردك
اختي انا مع الاصلاحات في الدول العربية و لكن ليس بهده الطرق
اختي بالله هل هو حق ان يقتل القدافي و اولاده بتلك الطريقة

.....اختي العزيزه لمادا في دول اروبا عندما يتظاهر الشعب و لو لسبب يقولون عنها اعمال عنف و شغب اما في دول العربية يسموها الربيع العربي و البحث عن الدموقراطية و الحرية و لا ادري
بربك خيتو هل هي حرية التي حصل عليها اهلنا في ليبيا ....
اختي انا اعرف جيدا انك تدركين مدى خطورة الفتن المنشورة لدالك اريد من جميع عضوات منتدى ازياء ان ننشر حملات لمحاربتها
اسفة على الاطاله
مشكورة اختي نسمه حرية و اسعدني مرورك اكيد

وفيكي ايضا

اسمحيلي جاوبك على تسؤلاتك احنا مالنا ومال اوروبا يسطفلو ببعض

كيف نتامل اصلاح من المفسدين بسئلك بالله صدام حسين شو عمل للعرب اليس هو من قتل الف الشيعه والاكراد ام هؤلاء ليس عرب ومسلمين ؟؟؟؟؟؟؟

اوليس هو السبب الرئيسي لوجود امريكا في دول الخليج بسب اعتدائه على الكويت ؟؟؟؟؟؟

بعد ان اشتاحها لو كان عربي حقيقي الم يكن ليوجه سلاحه على الصهاينه؟؟؟؟؟؟

انا اعلم ان اسرائيل وامريكا تزرع الفتن في كل بلادنا العربيه ولكن هنا ياتي دور شعوبنا العربيه في الوعي وعدم الانجرار وراء هذه الفتن

ام بالنسبه للقذافي واولاده انا لا اعلم عنه الشعب الليبي ادره ولكن اثق بعدالة رب العالمين

طبعا انا ضد ان ينكل بالجثث وتعرض على الشاشات الصور ولقد صدمت لما سمعت انا جثته عرضت امام الشعب لا ليست هذه تقليد ديننا الحنيف

برايه انا اجمل ثوره عربيه هي ثورة تونس الحبيبه اذا انتهت والحمد لله بابهى حله

وهنا اتوجه للشعب التونسي باسما ايات التهنائه والتبريك فقد حققو الديمقراطيه والحمد لله لم ينجرو وراء الفتن بل تكاتفو صفن واحدا واتمنى ان يلحق بهم اخوننا في مصر وليبيا وكل الدول الثائره

اعتقد انا من حق شعوبنا ان تثور فهي تعيش في ظلم منذ زمن ولا اصدق ان من الممكن ان يصلح المفسد نحن بامس الحاجه الى رجال يخافون الله

اعتذر على الاطاله وارجو ان لا اكون ازعجتك بتحويل موضوعك ايلى نقاش مفتوح

لكي كل الشكر والتقدير على طرح الموضوع ادام الله المحبة بيننا فيه

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:25 AM.