ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   رجيم و حمية (https://fashion.azyya.com/88)
-   -   وداعااااا للسمنة والقولون...شوفي تجربتي الشخصية (https://fashion.azyya.com/303340.html)

سندريلا يماني 11-13-2011 12:24 AM

وداعااااا للسمنة والقولون...شوفي تجربتي الشخصية

مرررررررررحبا صبايا......
تعالوا أقرأوا معااي تجربتي مع منتجات أيد مارك الماليزية ..رووعة يابنااات ..بجدددددددددد...يجنن..أسمعوا القصة معااي ..منذ زمن وأنا أعاني مرض القولون العصبي..انتفاخات باالبطن وغازات ووووو...طبعا أعر اض القولون..المهم ومن مدة طويلة وأنا أبحث عن العلاج خصوصا بالمستشفيات ..يمكن مستشفيات مكة صارت تعرفني كلها....ودائما كنت أقرأ عن منتجات أيد مارك الماليزية وأنها طبيعية 100/..وكنت بصرااحة جدا مترددة لين تعرفت على بنت من النت وقالت أنها دائما تشرب من هذي المنتجات وأنها صحية ...والله يابنااات قعدت أدور على مندوبة مبيعات بمكة لين لقيت بصعوبة.....وقلت نجررررررررررررب .... ونشتري الشيك أوف ..أحد أنواع المنتجات ..وسويت بحث بقوقل عن( منتجات أيد مارك الماليزية ) فعلا لقيت الكل يمدحها ..عشان علاج طبيعي مو كيميائي يحررق المعدة ..وأحنا لسه بناات صغااار ..... حلوين..ههههه.....
الحمدددد الله أنا صرت مرة طيبة وكمان برضو الكررش راحت ياسلاااااام شعوور حلووو.:sdgsdg:..والبعض من هادي المنتجات ينحف..يعني جسم رشيق بدون رجيم..رشاااقة ..فللللللة.... والبشرة جدا تحسنت. لأنه خراب البشرة من خراب المعدة والقولون..حبيت أفيد الكل...عشان كدا قعدت أحكي تجربنتي... وهادي صورة لكل المنتجاات ..عددها 8منتجات فقط... كل منتج له فوائد راائعة بس أنا جربت الشيك أوف وقهوة الجينسيج

من مشروبات شركة ( ايد مارك ) الماليزية العالمية
( الحاصلة على شهادة الجودة العالمية الآيزو ISO 22000 certified)

التي تهتم بالصحة العامة بعيداً عن الكيميائيات والأعشاب التي قد تضر بصحتك .. وتسبب لك المضاعفات التي ربما لاتظهر إلا بعد زمن .

شيك أوف Shake Off

أفضل مشروب منظف صحي للقولون يتألف من جميع المكونات الطبيعية التي تجرف وتغسل جميع السموم من القولون تاركة إياه نظيفا ومعافي وويساعد في تخفيف السموم الحبيسة في الجسم وإذابة الدهون الزائدة الأمر الذي سيؤدي إلى الراحة المدهشة علاوة على الشعور بالاسترخاء يتكون من أفضل العناصر الطبيعية فهو منتج فعال لتنظيف القولون لدرجة أنك ستلمس نتائجه في غضون ثمان ساعات فقط.

مكونـــــــــاته :
يتكون "شيك أوف" من المواد التالية:

ألياف نباتية
مسحوق روزيل بيري
الشوفان العضوي
أنولين نشاء نباتي
غارسينيا كامبوجيا

عـمـلــــــــهتنظيف القولون و تليينه و تنظيم عملية الإخراج و يعمل مثل الإسفنج داخل القولون لمدة تتراوح بين 6 - 8 ساعات يمتص من خلالها السموم الموجودة و بعدتنظيف القولون يساعد على إيجاد بيئة مناسبة لنمو البكتريا الصالحة في القولون.

فوائـــــــــــده

1 مكون من جميع العناصر العضوية , خال من الآثار الجانبية.

[2 /طريقة سريعة وفعالة وفي متناول الجميع للتخلص من مواد الفضلات المحتقنة ، ويمنع بناء عليه احتباس البراز وسرطان القولون.

3/ يسهل الدورة الدموية ويخفض ضغط الدم.

4/ تقليل مشكلات الإمساك.

5/ تقليل الوزن الزائد وتخفيض الكولسترول الضار.

6/ دعم البشرة بمواد مضادة للشيخوخة.

7/ يقلل تليف الأكسدة في الكبد.

8 / سهل الحمل والتحضير وطيب المذاق.

تنبيه !
لا ينصح للحوامل والمرضعات

سعر المنتج فقط 99 ريال للكرتون

طريقة الاستعمال :
شراب الشيك أوف هو منتج طبيعي 100 % وليس مستحضر طبي ]ويتم تناوله بعد العشاء بساعتين وذلك بتفريع كيس واحد في كأس ماء بارد 250 مل ثم خضه وشربه بعد الخض مباشرة ولا يحتاج لإضافات .

* سوف تبدأ بالملاحظة والاحساس بشعور مختلف نحو الأفضل من أول ثمان ساعات بإذن الله

المهم تبغوا تعرفوا المندوبة هاد أميلها ورقمها ..والله ماررررررررررررراح تندموا ..وأذا ماصدقتوا أقرأور بالنت عن فوائد الشيك أوف وقهوة الجسنيج ..ووووووو باقي المنتجات ... على فكررررة البنت تسويلك تخفيض اذا أذا طلبتي منها ..فررصة أنها بمكة ..ترى أول مرررة..دائما ألاقي بجدة وأحيانا السعر غالي..

[/SIZE][/SIZE][/COLOR]
أذا لقيتوا الجوال مقفل أرسلوا لها على الأميل على طووول ترد عليكم...أسمها: لانا وهي راح تشرح لكم باقي المنتجات أو ترسلها بالأميل..

على فكرة هي تقدر تعملك حقيبة انا ماجربت أنتوا أسألوها ..مثلا حقيبة القولون تنوعلك المنتجات أو حقيبة تخفيض الوزن...وووو.....ربنا يوفقكم صبايا... يابناااااااااااات مقابل ذلك ابغ دعوة بظهر الغيب الله يرزقني بالزوج الصالح.....ياااااااارب.....بناااااااااااات بالله كل وحدة تقول لنا تجاربها اللي أستخدمت هادي المنتجات وهل هي ضارة؟؟؟ نبغى تفاعلكم ياحلووووووين..

!.! البرنسيسه !.! 11-13-2011 01:12 AM

رد: وداعااااا للسمنة والقولون...شوفي تجربتي الشخصية

تسلمين يا قلبي والله اني اعاني من القولون وان شاء الله اني اجرب و تطلع لي النتائج مثل ما قلتي .. مشكوره والله يجزااك الجنه ..

سندريلا يماني 11-15-2011 01:11 AM

شكرا على المرور يالبرنسيسة

شيمو225 11-16-2011 03:00 AM

بس بمصر موجود ده انا اعرف قهوة الجينسينج لكن الشيك اوف لا

سندريلا يماني 11-18-2011 11:47 PM

شكرا على مرووك ياشيموه ..وانا حقولك ..قهوة الجنسينغ..فقط هي اللي تعاقدت مع محلات الكبيرة السوبرماركت ..لكن لسه باقي المنتجات لم تعمل تعاقد..أتمنى وضحت الصورة

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:42 AM.