ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   السيدات و سوالف حريم (https://fashion.azyya.com/20)
-   -   الى اعز صديقة لكي قدمي لها افضل تصميم منك (https://fashion.azyya.com/309791.html)

بسمة المستقبل 12-18-2011 11:23 PM

الى اعز صديقة لكي قدمي لها افضل تصميم منك
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك يا اغلى بنات

ما رأيكم يا اعضاء ان تفرغ ما في قلبك
لصديق لم تلتقه لفترة و تعزه على قلبك
و عبر و اخرج كل ما في قلبك لصديك الذي تعتبره من اعز اصدقائك او الى صديق راحل و لكن من دون ذكر الالقاب او الاسماء
اي ندعها هنا للتحدث عن الصداقة و كلمات نعبر بها للصداقة
فبذلك نفرغ عما بداخلنا لاصدقائنا
الذين نعزهم على قلوبنا
و اتمنى ان يجعلنا نتذكرا اعضاء راحلون
اصدقاء راحلون
اقرباء راحلون
او موجودون
فهيا بنا نعبر عن الصداقة
و مثل ما قال المثل الصديق في وقت الضيق


و كل ذلك بالــ
التصاميم
التصاميم
يعني صمم تصميمك الخاص لصديقك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بسمة المستقبل 12-19-2011 11:35 PM

رد: الى اعز صديقة لكي قدمي لها افضل تصميم منك
 
وينكم 11 مشاهدات ولا واحدة ردت

بسمة المستقبل 12-28-2011 12:40 AM

رد: الى اعز صديقة لكي قدمي لها افضل تصميم منك
 
ردووووووووووووووودكم وينها ماني شايفتها

مروة الجزائرية 12-28-2011 06:31 PM

رد: الى اعز صديقة لكي قدمي لها افضل تصميم منك
 
https://ube.azyya.com/uploads/11122815295938.gif[/IMG]
https://ube.azyya.com/uploads/11122815295971.gif[/IMG]
https://ube.azyya.com/uploads/11122815295978.jpg[/IMG]
شو رايك قلبي

بسمة المستقبل 12-28-2011 06:32 PM

رد: الى اعز صديقة لكي قدمي لها افضل تصميم منك
 
جنان يا مومو روعة الله يخليلك اماني


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:03 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0