ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   اسرار البنات مشاكل وحلول (https://fashion.azyya.com/113)
-   -   انا امل المتحجبة ساعدوني ارجوكم,ارجوووووووووكم (https://fashion.azyya.com/312539.html)

امل المتحجبة 01-04-2012 12:50 AM

انا امل المتحجبة ساعدوني ارجوكم,ارجوووووووووكم

بكل صراحة انا امل المتحجبة من الجزائر : لقد كنت على طربق غير صالح لكن الله منحني التوبة و فعلا لقد تبت و الحمد للله .
لكن هذه ليست المشكلة, المشكلة هي ان صديقتي التي احبها كثيرا ما زالت على طريق الضلال لقد قمت بجميع الوسائل لاقناعها لكن من دون جدوى .عندما تحجبت اردت ان اقنعها بالحجاب فاشتريت لها كتاب يتكلم عن الحجاب و ادلة من الكتاب و السنة تدل على ان الحجاب فريضة على كل مسلمة و اتيت لها ببعض الصور لفتيات جميلات متحجبات مثل :الصحفية الجزائرية المشهورة(خديجة بن قنة)لكن من دون جدوى لقد مالت الى الاعجاب بامريكا و عبدة الشيطان و العيذ بالله في بعض المرات اتردد فيما اذا كنت اريد ان استمر في صداقتي معها,انا احبها كثيرا فنحن صديقات منذ 8 سنوات و هي جارتنا و مثل اختي او اكثر و لا اريد ان اراها تتعذب و لا اريد ان اراها في جهنم تتعذب حتى لو دفعت انا الثمن عنها فهذا سيسعدني اكثر.
ارجوكم اعطوني الحلول ماذا افعل معها حتى تقتنع؟؟؟
سوف اطلب منها ان تسجل فبي المنتدى و حاولوا انتم معها ارجوكم اني اتوسل اليكم من اجلي ارجوووووووووووكم.:icon_evil:

الياسمينة الرقيقة 01-04-2012 03:46 AM

رد: انا امل المتحجبة ساعدوني ارجوكم,ارجوووووووووكم

و لا اريد ان اراها تتعذب و لا اريد ان اراها في جهنم تتعذب حتى لو دفعت انا الثمن عنها فهذا سيسعدني اكثر.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و سيسعدك ايضآ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هل من الممكن ان تدفعي انـــــــــــــت ثمن اخطائها و ضلالها
هنا أية تقول :قال تعالى:

يوم يفر المرء من أخيه و صاحبته و بنيه لكل امرء يومئذ شأن ٌ يغنيه

لا حبيبتي انصحيها و تكلمي معها لعلها تهتدي
وهناك أية قرآنية تقول : قال تعالى:
انك لن تهدي من أحببت و لكن الله يهدي من يشاء

انت ليس عليك سوى النصيحة وان تضعي مخافة الله بين عينيها وان توضحي لها ما هو عذاب الله
وكيف الله شديد ذو انتقام وكيف هو عفوٌ غفور وواسع الرحمة قابل التوبة

ولــــــــــكن ان لم تقبل فابتعدي عنها لكي لا تضرك أو تردك لما كنت فيه فالصاحب ساحب
والأيمان بالله و فعل أوامره و مخافته أهــــــــم بكثييييييييييييييير من صديقة أو فعل مشين

وأرجو لها الهداية و أرجو لك التوفيق بدينك
فالعفة و التوبة والأيمان بالله و عمل ما يرضي الله طريق النجاة من النار و عذاب الله

وهناك حديث شريف يقوووووووووووول :
عن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما أن رجلا سأل رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : أرأيت إذا صليت المكتوبات ، وصمت رمضان ، وأحللت الحلال ، وحرمت الحرام ، ولم أزد على ذلك شيئا ، أأدخل الجنة ؟ قال : نعم رواه مسلم .

واكتفي بهذه النهاية و تفبلــــــــــي مرووووووووووري بود

نورهان المنتدى 01-04-2012 12:47 PM

لا تملي ان الله مع الصابرين واصلي عملك حتى تنالين مرادك

هتال الامل 01-05-2012 11:20 PM

الله يثبتج بس حابه اقولج فيما معنى الحديث المرء مع خليله يوم القيامه فانظر الى خليلك

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:54 PM.