ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات مكتملة (https://fashion.azyya.com/118)
-   -   روووووواااايه شكيت من حضي،، وخيبتني ظنوني رووووووووعه (https://fashion.azyya.com/320207.html)

aroOoOoga 02-07-2012 10:39 PM

روووووواااايه شكيت من حضي،، وخيبتني ظنوني رووووووووعه
 
بسم الله الرحمن الرحيم

((السلاام عليكم ورحمته الله وبركاته))


جبيت لكم روااااااااااايه رووعه

تفضلوا



رووووووواااايه
شكيت من حظي،،، وخيبتني ظنوني

% الجزء الأول %

اخيرا رجعت لأرض الوطن بعد غيبه سنين

يآآآه ياني مشتاق لديرتي وهلي واحبابي ... رحت وان

كسير.. مجروح ,, ضعيف .. واللحين غير أنا صقر سالم الـ....

وقف في المطار وعينه فيها لمعه غريبه .. مدري هي
شوق .. ألم.ولا شي ثاني وتذكر شلون كان وشلون

غيرته السنين وحولته من مراهق الى رجل شرس يدمر

كل اللي حوله اذا ضاع له حق... وديع مع احبابه

(صقر)
بس هذا المره اخر مره مستحيل اترك ديرتي راح

استقر هنا وابدا بخطتي اللي انتظرتها سنين ...

ماجد : هلا والله يامرحبا يامرحبا نورت الديره واهلها

ياشيخ .
صقر بابتسامته المايله واللي يشوفها يقول ان فيها

سخريه: هلا بك زود بوجودك ياماجد

ماجد : وش اخبارك وش مسوي اظن شبعت بما فيه

الكفايه غربه ؟
صقر مسح على شعره الأسود اللي كان طويل شوي :

الحمدلله وتوني اقول بخاطري توبه اهاجر دراسه

وخلصتها واخذت الخبره الكافيه

وش اخبارك انت وش اخبار خالي وهلي كلهم اشتقت

لكم وربي
ماجد : بخير الحمدلله في خير ونعمه ومثل ماوصيت

ترى مايدرون
مسك شنطته وماجد اخذ الشنطه الثانيه يساعده

صقر : هههه اكيد ماراح يصدقون لما يشوفوني قدامهم

وهو يتخيل شكل امه اللي يحس انه كل ماكبر احتاج

لحنانها اكثر واكثر ,,
ناظر في ماجد وابتسامته مازالت راسمه على فمه : الا

وش اخبارك مع كورتك المتحركه ؟

ماجد رفع عينه وهي يدخل الشناط السياره : هههه أذا

بايع عمرك تكلم عندها وقول اللي قلته ترى صايره

كبريت ماقول كلمه الا وتمد بوزها .. ياخي الحريم غريبين بكل شي
صقر : لا ياخوي تراك ناسي اللي تتكلم عنها ...

اصحى يالحبيب هذي العنود اختي مو أي وحده

ماجد : وانا اشهد هذي العنود حبيبه قلبي وتدري اني لو

ماخذتها كان صابني شي ؟

ماجد اغلى اصدقاء صقر تؤمه هو صديق بمعنى الكلمه

وغير كذا ولد خاله... وزوج اخته العنود .. هم نفس

العمر 30 سنه واكبر عيال خاله ( صالح )وله معزه

لانه كان صاين هله وقت غيبته ماقصر عليهم بأي شي

نروح لبيت ابو صقر ( سالم )

ابو صقر متوفي من زمان .. ام صقر (غاليه) مره

عاقله وحنونه وبكرها صقر بالرغم من معالم وجهها

اللي غطتها تجاعيد تعب الفراق اولها زوجها وتاليها ولدها الا ان الجمال مازال يظهر فيها

( صقر ) 30 سنه .. رجل عصامي .. ذكي.. غامض..

وغير هذا كله درس برا وحصل على شهادات عاليه

واشتغل فتره في شركه اجنبيه واخذ خبرات من دراسته

وتجربته في الشركه كان لها فوائد بالنسبه له. كان من

الصعب التنازل عن صقر لدرجه ان راعي الشركه

حاول معه كذا مره انه يستقر ويزيد راتبه بس صقر

تعب غربه واخذ اللي يبيه من خبرات وقرر يرجع ..

راح تبان باقي شخصيته مع الاحداث الجايه ^_^

( العنود ) 25 سنه . مدرسه انجليزي ، انسانه حبوبه

وطيبه حيل تملك من الجمال الكثير وهي زوجة ماجد

وعندها ولد اسمه ( طارق ) وهي حامل في الشهر الخامس

( الجازي ) 20 سنه تدرس في الجامعه وتخصصها

احياء ...تعشق تخصصها اختارته عن قناعه .. مايظهر

هذا الحب الا وقت الامتحانات .. جمالها بدوي مره ..

مرحه .. تعيش يومها وماتفكر في بكره .. يعني

باختصار ماخذه الدنيا بسهوله وبايعتها

الجازي : يمه تعالي فديتك شاعر المليون جا

ام صقر : من متى ؟ لايكون راحت علي ترى مايصير
لك طيب
انا قلتلك اتركي عنك الاغاني والكلام الفاضي
الجازي : بسم الله عليك يمه اقولك تو مبتدي هذا هو

شوفي توه يرحب المذيع والله قمت اشك انك ترسلين

وتصوتين لهم ههه
العنود : يالجازي ممكن تسكتين قبل اشيل الصينيه فوق

راسك .. ماني ناقصتك ترى طارق غصب نام وريحني

الجازي : ياساتر كل ذا عشان ولد العم مشارك فيه ؟؟
ام صقر عطتها نظره حاده سكتتها ,

الجازي :هه سكت وحطت يدها على فمها وناظرت

التلفزيون بصمت
وابدت الحلقه ودخل اللي كانوا ينتظرونه جراح ناصر

الـ....
الجازي هذا جراح ماصدق عندي ولد عم جرح على

اسمه ههه صدق ياويل حالي من البنات اللي متسدحين

عليه اثره كذا وانا مادري ؟؟؟
ام صقر : ماشاء الله عليه والله انه يذكرني بخوكم فديته

نفس رزته
ومسحت دمعه شوق نزلت على خدها

صقر : من هذا اللي يشبهني ؟؟؟؟؟

ألتفت امه على الصوت ماهي مصدقه .. والجازي

بسرعه وقفت العنود ظلت جالسه منصدمه وتفرك عيونها !!
ام صقر : صقــــــــر ؟؟ وجلست تصيح وتضمه بقوووه

العنود قامت بصعوبه ومسكت امها وباست اخوها

وضمته وهي تبكي وتمسح على كتفه
الجازي بعبره وبروحها المرحه : خلاص لو سمحتوا

مانتهى المسلسل حقكم

والكل ضحك عليها ، وهي اركضت على اخوها

وضمته وسلمت عليه بشوق أي هذا اخوها الكبير مو

بس اخو بالنسبه للجازي هو ابوها اللي راح كان هذا

كله يدور في بالها وماحست الا بيد صقر يمسح خدها بحنان
صقر بابتسامه: من اللي سوى فلم هندي الحين؟

العنود : والله لعيونك نسوي اكشن لو تبي

ام صقر جلست ولدها : ها ياولدي وش حالك؟ وش

هذي المفاجأه ؟
من اللي جابك؟

صقر ضرب راسه : يوووه نسيت الرجال برا !!

يالجازي روحي ألبسي جلالك ترى ماجد مسكين لطعته

بالحديقه
الجازي : ان شاء الله وراحت غرفتها تلبس

العنود بغيض: انا اوريه النذل اجل هو عارف وساكت

سويتوها علينا ياثنين!!؟؟
صقر: ههههه طيب شوفي شغلك اليوم وريني وش

بتسوين ؟
العنود بحياء : طيب بروح اناديه
صقر : لا اجلسي انتي يالله تقومين اروح اناديه انا

/

/

/

/

الريم : يالله على اخوي يهبل ياربي خله لنا

ام جراح : بسم الله على اخوك الله يحميه من عين

الحاسدين ماكأنهم اخروه ياليته الاول

الريم : يمه الله يهداك وش الفرق هو الثالث دوره بعد

العماني شوي وبيجي يلقى درر شعره ههه
ام جراح : انتي سجلتي الحلقه ترى ابوك يبي يشوفها؟

الريم : أي أي يمه وراكان قالي بعد لانه في النادي

مايقدر يشوفها
ام جراح : سبحان الله كان جراح وصقر تؤم باشكالهم

بس ماندري وش صار على صقر وش سوت به غربته

والله من يوم توفى عمك وهو ماينعرف له

تصدقين يابيتي كاسره خاطري امه اكثر من تسع السنين

متغرب ويالله يجيهم بالقطاره مدري وش لقى في بلاد

الكفار ؟
الريم : الله يرجعه لهم سالم عاد يمه نفسي اعرف ليه

مانزورهم كثير ؟ مادري ليه القطيعه؟

ام جراح : يابنتي ماقطعنا بس مشاكل وان شاء الله قدوم

صقر خير لنا
الريم : يمه الله يهداك مابعد شفت الجازي الا قبل ثلاث

السنين والعنود لولا انها معلمه في مدرستنا ماكان

عرفتها اما ولد عمي اللي يقاله صقر لو يمر من جنبي ماعرفته


نتكلم عن عائله ( ناصر ) ابو لافي

ام لافي (مزنه) :توفت بعد ماخلفت لافي , وضحى

بعدين وصت قبل لا تموت انه يتزوج اختها ( سعاد )

لافي اكبر واحد بكر ناصر: عمره40 سنه متزوج من

بنت خاله هاجر وعنده شوق:19 سنه جميله وهاديه

حيييل وفي حالها وتدرس ثالث ثانوي
وفيصل :15 سنه , يحب يتهندس في اي شي خربان

ويصلحه
فهد : 12 سنه ملقوف لاخر درجه ومأذي غلا الدلوعه

واخر العنقود والدلع كله غلا 7 سنين

وضحى : 32 سنه متعذبه مع ام زوجها بسبه العيال

لانها صارلها تسع سنين ماحملت وزوجها يحبها ميت

عليها وماخلت مستشفى عشان تتعالج فيه بس يقولون

ان كل شي سليم وهذا شي راجع لرب العالمين وهي

متزوجه اخو ام ماجد

ام جراح ( سعاد ) مره طيبه حيل وحنونه وعلاقتها بام

صقر حلوه ولولا ابو ماجد اللي حاشر نفسه ويمنعهم

ويتمشكل بروحتهم لعند عمهم ابو جراح ولا كان

علاقاتهم احسن
اكبر عيالها جراح : بنفس عمر صقر 30 سنه طيوب

وحبوب حيل وانسان مرح يحب الجمعه والفله شاعر له

احساسه ومشاعره اللي ماحد يعرف عنها شي، رجال

بمعنى الكلمه وقت الشدايد ينقلب ويصير شخص ثاني

راكان : 25 سنه حياته الرياضه والكونغ فو محامي

وماشاء الله عليه فاتح مكتب محاماه وغير كذا المحامي الخاص لشركة العائله


الريم : اخر العنقود لان سعاد ماقدرت تجيب عيال بسبة
العمليات القيصريه اللي اثرت على صحتها


الريم 19 سنه واخر سنه لها بالثانويه ملامحها مخططه

جمالها طاغي ونعومه لدرجه جذابه واكثر بنات

المدرسه معجبات فيها وغير كذا خلوقه مره ومتفوقه

وصديقاتها شوق بنت اخوها وليان بنت جيرانهم بنفس

المرحله

/

/

/

تغيرت ملامحه واصبحت اكثر حده . انتبه له ماجد اللي

مد ايده
ماجد : الأخ سرحان وين فين ؟ الا ياخالتي وش رايك

نزوجه عشان يركد وتضمنين جلسته
ام صقر : وه هذي الساعه المباركه والله كثر البنات بس

يأشر
صقر بملامح بارده : هذا جراح ولد عمي مشارك في

شاعر المليون من متى؟
كل واحد يطالع في الثاني هم يعرفون وش كثر صقر

حساس من عمه واي احد من طرفه

العنود : ماجد تعال ابيك شوي وراح معها وفكره

مشغول بصديقه مدري وش يفكر فيه وين بيوصل؟

ام صقر : ياولدي هذا عمك مهما صارلك معاه مفروض

ماتقصر بحقه وتقطعه ياولدي والله ماهو مقصر معنا

وناظرت في الجازي على اساس تقوم وتخليهم

الجازي : يمه انا بروح استعجل العشا عن اذنكم

( نفسي اعرف وش السالفه وش هذا الخلاف اللي محرم

علينا مانشوف عمي وعياله مثل الخلق ؟ ليه ياربي وش

هذي القطيعه ؟ رغم اني احس بالارتياح والامان يوم

شفتهم اخر مره ؟ )

صقر وملامح القسوه اظهرت في وجهه : يمه مابي

اتكلم بالموضوع وعلى فكره انا ماني سفيه تراني كبير

وكل شي بتشوفينه مع الايام
( اذا ماعلمتهم من صقر ولد سالم .. اذا ماعلمتهم مراره

السنين والقهر ماكون ولد ابوي )

حب راس امه وتحولت ملامحه للحنان : يمه خلاص

غربه مافيه عزمت استقر هنا واشوف اوضاعنا

ام صقر بفرحه : الحمدلله ياربي اخيرا ياولدي اخيرا

العنود مع ماجد جالسين بالحديقه

عشاق بالرغم انهم صارلهم اربع سنين من تزوجوا

العنود بحيا: ماااجد وانت بتجلس تناظرني كذا ؟
ماجد : وش اسوي احبك يالعنود ماشبع من شوفتك لولا

ذا اللي مخرب علي وشاغلك عني كاني مبسوط وهو

يأشر على بطنها
العنود : ههههه الله يرج عدوك عاد هذي بنتي مافيه

مثلها
ماجد : الله لنا وين ولدي بس ؟

العنود : نايم فديت ابوه ؟
ماجد : أأأخ منك تبي تموتني هذي

العنود : ماجد صدق خلاص صقر بيستقر هنا ؟

ماجد : ايه ياقلبي بس ماودك نمشي تراني مشتاقلك

صارلك عند اهلك يومين ارحميني يابنت

العنود : ماجد ابي بعد اليوم تسمح لي انام هنا عشان

اخوي فديتك والله مشتاقه له

ماجد بزعل مصطنع : وانا يالفقير ماحد يشتاقلي مافيه

لا روحي جهزي اغراضك

العنود بترجي: حبيبي تكفى والله اليوم وبس مسكت يده

ماجد ذاب عليها : لالا ماقدر اذا فيها حبيبي طيب
بشرط ؟
العنود وهي عارفه حركاته تعودت عليه تحبه وتحب

كل شي فيه طيب حنون زوج وحبيب ومخلص لها
وصارله اخ بعد غياب صقر

: لو تبي عيوني لك بس انام اليوم؟

ماجد قرب منها واشر على خده

العنود : يوووه ماجد لو احد يجي ويشوفنا فشله

ماجد : ماعلي منك اذا تبين تنامين هنا سوي شرطي؟

العنود مسكت خده بحنان ومسحت عليه وباسته

....: ياسلام والله وش هذي الحركات كأنكم مراهقين..

هذا وانتي متوعدته لانه ماعلمك بجيتي

استحت العنود وحمر وجهها وناظرت في ماجد اللي

متشقق من كثر ماهو مبسوط

قامت بس مسك يدها وجلسها : ياخي وش علينا منك

زوجتي وحر فيها
صقر بعصبيه وفي داخله فرحان ان اخته مرتاحه مع

ماجد : لا ياشيخ طالما هي في بيتنا ماله داعي الحركات هذي

ماجد : اقول مالومك ماعند وحده مثل العنود ماجربت

الحب ولا ماكان قلت هذا الكلام ياصديقي العزيز

صقر : ههههه خليته لكم العنود امزح وجهك صاير احمر هههه

العنود : طيب وين امي ؟

صقر : يجهزون العشا

العنود : عن اذنكم بروح اساعدهم وقامت وقبل ماتدخل

قالها صقر تجيب ولدها طارق


ماجد : زين ارتحت خربت علينا الجو اف منك

صقر : اركد انت وجهك بتطير هي يعني


/
/
/


الريم : ياااااي يجنن جراح صح ليان

ليان وهي تكلمها تلفون وتبعد السماعه عنها : طيب

ترى صوتك سمخ اذوني يامال اللي ماني بقايله

الريم : ههههه حشى عجوز مو بنت

ليان : لو سمحتي بهذي المناسبه وتصويت الجمهور

لاتجين بكره ويدك فاضيه

الريم : اكييييييد بس انتي وش تجيبين

؟؟

ليان : ماعليك بجيب لك شي يحبه قلبك بس كلمي

المفهيه شوق وعلميها تلقينها نايمه الحين ولا على النت

الريم : طيب ياللا اجل باي قلبي

ليان : مع السلامه وخلي قلبك لك

الريم : ههه مافيه رومنسيه الله يعين اللي بياخذك

....: بوووووووووو

الريم وهي تصارخ : يييييييمه وجع اللي ياخذ العدو

ماحد بموتني غيرك

راكان : بسم الله عليها الرومنسيه هع هع

الريم : وانت ماكلم ليان الا وتجسس علي هاه؟

راكان : صدفه انتي وصديقتك العربجيه نفسي اعرف

وش اللي مخليك تصادقينها وهي شخصيتها ماتركب

على شخصيتك كيف صرتوا صديقات واندمجتوا

مادري؟!!

الريم : والله بلاك ماعرفتها ولا ماقلت هذا الكلام

عالعموم لو سمحت لاتكلم على حبيبة قلبي فاهم ؟

راكان : اعصابك ياختي ترى ذاك اليوم اللعنة خيري

تفكرني انتي

ماخلت سبه الا وقالتها لي حشى عجوز بالعه راديوا

الريم : ههههههههههههه متى يامال العافيه ياركين ؟

راكان : اصغر عيالك انا ؟ روحي ماراح اقولك ؟

الريم : لالا تكفى قول النذله ماقالت لي اثرها تخبي

عني اوريها الدبه

راكان وهو يأشر بيده : وين امي ؟

الريم : راحت تهمز ابوي عاد قول وش صار مع ليان

؟

راكان : اول جيبي لي عشا

الريم بغرور : انا الريم ناصر الـ.. ادخل المطبخ

واجيب لك عشا

راكان : عن الغرور ربي لايعاقبك وتاخذين واحد

يخليك تقشرين بصل ليل نهار

الريم بخوف : ماعاش من يشغلني عنده يالله بروح

اجيب لك عشان تقولي وش سوت لك ليان

راكان ضحك على اخته .. يحسها طفله مهما كبرت ..

حنونه عليهم .. خوافه .. مدري كيف تواجه

مشكالها مع زوجها بعدين .. حساسه لبعد الحدود

عكس ليان اللي احس شخصيتها قويه .. وانا وش

دخلني اقارنها بليان ياربي من ذي الليان اللي افكر فيها

من بعد الموقف

وضحك يوم تذكر اخر موقف لها
/

/

/

شوق صوته فيه النوم: زين ان شاء الله ليان تامرين امر

انتي

ليان : والله ادري ان عمتك ماعليها ركنه قالت لي

بتكلمك بس اعرف حركاتها البايخه شوفي ياويلك اذا

جيتي ويدك فاضيه اكسرها لك > مستقويه عليهم

شوق : ياليان خليني انام قبل تخرب علي امي نومتي

ليان : نومة اهل الكهف الحين احد ينام هذي الحزه

قومي ولاتبين طول الليل عالنت يابنت ترى الامتحانات

قربت وانتي عارفه انها اخر سنه لنا


شوق : استريحي امي اخذت الاب توب عشان سالفه

اخر سنه

والله اني مقهوره منها

ليان : احسن شي سوته خالتي فيك انتبهي للامتحانات

ولاحقه على النت وسوالفه

شوق : طار النوم من عيني وش اسوي الحين الله

يهديك؟

ليان : روحي شوفي حلقه شاعر المليون الاعاده الساعه 1
ترى عمك جراح طلع والقى شعر لانه في مرحله

ماقبل الاخيره

شوق: يووووو نسيت الحلقه وانا ودي اشوفها مباشر

ياربي خساره

ليان تبي تقهرها : والله طالع يجنن خقاق واكيد بنات

المدرسه بكره بيسون عرس عشانه دخل مرحله ماقبل

الاخير بس كأن عيون زايغه شوي وهو يناظر المذيعه

جعلها الفتاق

شوق: لاحول حتى المذيعه ماسلمت من اللسانك

ليان : هههه طيب يالله سلطان ينادي مدري وش يبي

شوق ارتبكت : زين باي

( ليان )

انسانه روعه بمعنى الكلمه مهستره حركاتها عربجه

بس طيبه مره وعقلها يسبق سنها وتتصرف في الامور

بحكمه وعشان كذا يحبونها شوق والريم

هي عندها اختين متزوجات وكل وحده في مكان بحكم

شغل ازواجهم وعندها اخوها سلطان تحبه حيل لانه

مهتم فيها والوحده في هذا السن محتاجه لحنان الاخ

ابوها رجل اعمال ملتهي باعماله وامها حرمه كبيره

واخوها الكبير ابراهيم متزوج من بنت عمها العقربه

وصاير خاتم بصبعها لدرجه انه مايزور هله الا بالشهر

مره

ومن كثر ماهي تتكلم عن سلطان بدت شوق تميل له

شوق : ياربي ماصدقت انساه شوي تجيني تذكرني فيه

والله غصب عني احس براحه اذا شفته وهو جايب اخته

المدرسه حنانه واهتمامه باخته يخليني اتعلق فيه اكثر

انزعت منها الافكار وتعوذت من ابليس ونزلت تتعشى

وتشوف الاعاده لحلقه شاعر المليون
/

/
سلطان : ساعه من تكلمين انتي ؟

ليان : اكلم المفهيه شوق ؟

سلطان :طيب توني جاي من النادي انا وراكان العله

وجوعاااااااااان

ليان تسمع اسمع راكان وتعصب مدري ليه : ليه

ماعشاك حضرته وش ذا البخيل؟

سلطان : من اللعانه اللي فيه ؟ احسه عدو مو صديق

ههههه

ليان بداخلها : مالت عليه ويا وجهه البايخ

سلطان : ماقلتي لي وش اخبار الريم ؟ شكلي كذا

بخطبها

ليان : وه ياسلام بس منى عيني تتزوجها تصلح لك

ياخوي عاد الريم مو أي وحده

سلطان : ماجنني فيها غيرك

/

/

/
الريم : هههههههههههههه آآ ه يابطني وانا اقول وش

فيها البنت من تسمع طاريك الا تعصب اثر كل ذا صار

معها

راكان : هههه خليها تستاهل على بالها انتي ساكنه

بلحالك خليها تتوب لو تشوفين شكلها حسيت انها

انحرجت بس تبين الصدق؟

والله مؤدبه مارفعت عينها ولا ناقرتني

تذكر تفاصيل الموقف يوم طقت الباب وراحت الشغاله

تفتح

ليان : افتحي الباب ياريم احمصتني الشمس جعل النار

تحمص عدوك

كان راكان طالع ومستعجل وخلى الشغاله تدخل وهو

اللي بيفتح لانه في طريقه وسمع كل الكلام وضحك من

قلب بس في داخله .يبي يشوف وش نهايتها فتح الباب

وانفتح شوي ومن دفاشتها وحرتها فتحت الباب كله

برجلها راكان لو انه مامسك الباب كان صك راسه

وتعور
ليان بعصبيه : مالت علي انا اللي نزلت نفسي لك

وجيتك لو ادري على ..... وقفت من الفشله هذا اخوها

مو الريم

راكان يبي ينرفزها : وانتي داخله علينا بشرك بغيت

اروح فيها منك

ليان نزلت راسها وسكتت : الريم موجوده ؟

راكان بيموت ضحك : ايش ؟ وين اختفى صوتك ماكنه

انتي اللي تسبين وصوتك واصل للاخر الحاره ؟

تفضلي اكيد انتي اخت سليطين الريم داخل ومشت

بسرعه ويسمعها تتكلم بصوت واطي شكلها تسب

وضحك لين قال بس
/

/


/
طول الاسبوع اللي مر عليه كان يخطط وفكره مشغول

ومن يوم لقى خاله اللي يشوفه اب ثاني له بالرغم من

الكل يسب اخلاقه كأن عيونه فيها غشاوه مايشوف

عيوبه

ابو ماجد انسان طماع يحب الفلوس بس مهما كان خاله

ومستحيل يشك فيه مهما كانت درجه شجعه يظل خالي

ويبي مصلحتي

عائله صالح ابو ماجد

ام ماجد:انسانه مغروره ماهمها الا مكانتها في المجتمع

وبس وتشيش امها على وضحى المسكينه بدال ماتكون

يد تصلح فهي عكس

خالد : 25 سنه ومخلص جامعه البترول والمعادن

ويشتغل في ارامكو وحاط عينه على الجازي يبيها بس

للحين ماكون نفسه

رهف : بنفس عمر الجازي ولكنها مغروره لاخر درجه

طالعه على امها وهمها المظاهر ,, صحيح انها حلوه

وشياكه بس سطحيه في افكارها وعلاقاتها مع الجازي

والعنود عاديه لانها تشوفهم ولا شي عندها

ابو ماجد : والله يام ماجد لو ياخذ بنتك بعد ماياخذ ورثه

من ابو لافي بنعيش بنعيم بس تهقين يخطبها

ام ماجد : ماعليك انت رهف بنتي وتربيتي واي احد

يشوفها تجذبه وانا فهمتها ان صقر بيكون لها وهي

بالعكس متحمسه احد يحصله مثل صقر ويسكت

ابو ماجد : طيب احنا لازم نروح لهم نسلم عليهم

ونتحمد له بالسلامه ومن مره تفهمين بنتك باللي قلته لك

ام ماجد : ابشر ولايهمك

/

/

/

دخلت باب الجناح الخاص له بعد ماستأذنت

صقر : هلا يمه امري

ام صقر : ياولدي خالك بيجي يسلم عليك هو اهله

وحبيت اعطيك خبر

صقر : طيب جهزو القهوه في المجلس

ام صقر : الجازي ماقصرت فديتها

صقر : الله يرزقها بولد الحلال اللي مثل ماجد اووه يمه

الا العنود بتجي ترا اسبوع ماجات وش سالفتها؟

ام صقر : تعرف الحمال ومايسوي وهذا غير دوام

المدرسه

تخيل ياصقر انها درست بنت عمك الريم تمدح فيها

وفي اخلاقها البنت جميله والكل يمدحها وامها تقول

الخطاب ياكثرهم بس توها صغيره

صقر بضيق وفي نفس الوقت شي بداخله تحرك غير

الموضوع:

طارق ولد العنود داخل مزاجي يمه ودي اكله

ام صقر : ههههه الله يرزقك بالذريه الصالحه شد حيلك

واكل عيالك

صقر بضيق : الله كريم

نزلت ام صقر وتركته لحاله يفكر في خطط ماندري

وش نهاية تفكيرك ياصقر ؟؟؟
/

/

/

الريم تركض تبي تفتح الباب

خايفه لاتسوي ليان فضيحه لها ومادرت ان سلطان اللي

كان عندهم خارج من مجلس وهي مستعجله وهو

مستعجل يبي اغراض من السياره تصادموا

الريم ماحست نفسها الا راسها عند صدر واحد رفعت

عينها تفكر انه راكان آخر ماتوقعت انه هو !!رمشت



بسرعه وعيونها امتلت دموع وهربت

سلطان يحس انه في حلم ملاك شوي عليها مسح على

وجهه وكأنه يبي يصحى من حلم وفتح الباب شاف اخته

ليان : سليطين وجع ليه ماقلتلي انك هنا كان دخلنا سوا
سلطان : وش عندك جايه ومخليها امي

ليان : استأنت منها لاني ابي افهم مسأله ماراح اتأخر

ان شاء الله

سلطان : ليان تعذري من الريم تكفين ماكان قصدي

ليان فتحت عيونها : وش صاير؟

سلطان : خليها تفهمك مستعجل يالله راكان ينظرني

بالمجلس
/

/

وضحى : عبدالله تكفى الله يخليك اذا انا راضيه انت

وش عليك؟

عبدالله : انتي مقتنعه ياللي تقولينه

وضحى وهي منزله راسها : أيه

عبدالله : ناظريني عشان اتأكد؟

وضحى ودموعها خانتها ونزلت : ....

عبدالله : حياتي تكفين السيره هذي مابي اسمعها وزواج

عليك ماراح اتزوج امي واختي مايقدرون يجبروني

على شي ومهما حاولوا ماراح يأثرون علي

وضحى : بس ..

عبدالله مسح دموعها وخذها وضمها : اذا ربي كتب لنا

عمر راح يرزقنا

وضحى : متى ؟ متى ؟

عبدالله : متى ماقال كن فيكون بعدين لاتقنطين من

رحمه الله ترى انتي مؤمنه وانسانه عاقله

وضحى ناظرت فيه بكل حب : عبدالله احبك ربي

لايخليني منك بس تعبت من كلام اهلك تعبت من

المستشفيات

عبدالله : انا اموت فيك بس ابيك قويه مثل اول تحملي

عشاني ياقلبي

وضحى ماتدري وش شعورها بس يجي يشيل كل الالم

والقهر اللي تحس فيه من اللي حولها عبدالله حياتها تاج

راسها

ضمته بقوه ونست كل السموم اللي يرمونها بها

/

/


صقر وهو كاتم الغيض اللي بقلبه : هلا فيك ياخالي

ابو ماجد : هلا فيك ياصقر


صقر التفت لخالته : وش اخبار يام ماجد ؟

ام ماجد : بخير الله يسلمك الحمدلله على سلامتك

رهف قطت وجهها : اخبار صقر ؟ وكيف برا اكيد

روعه مو هني حر وزهق اكبر الماراكات هناك

خاطري اتسوق من هناك

الجازي سكتت وهي محتره من تصرف وجراة بنت

خالها لانها شافت وش سوت

صقر وهو يجامل : بخير الله يسلمك كان قلتي لي اللي

تبين وجبته لك بابنت الغالي

ام صقر : يالجازي قدمي الحلا لخالك علامك؟

قدمت الحلا للكل

ابو ماجد في خاطره : ورا ماناخذ الجازي لخالد

ونضمن حقوقهم لنا
شوف تفكيره وطمعه وين وصله يفكر في بنت اخته

على اساس الماده

صقر وهو منزل راسه :معقوله اخت ماجد بهذي

الوقاحه قلت ادب صحيح

والجازي : تناظر رهف اللي تميع بكلامها مع امها

حست الجازي بضيق اخوها منها : رهف تعالي هناك

ناخذ راحتنا في الغرفه

وهي تمشي مشيه كلها غنج واغراء وصوت الكعب

يضغط على راسه بقوه

صقر في نفسه : يحز بخاطري انك اخت الغالي

كان صقر العروبه في دمه مهما غاب سنين ماتأثر فكره

بيظل رجل شرقي بدوي وبتظل البنت الخجوله في

نظره هي اللي تفتنه وتقربه وهو اللي شافه من رهف

جرائه وقاحه وبدال ماتقربه منه بعدته عنه اميال

كان في غرفته ونزل يشوف خاله بس تفاجأ برهف اللي

كانت لابسه قصير وعاري ماينكر انها حلوه غض

البصر وتنحنح بس ماتحركت وكأنها قاصده انه يشوفها

الجازي : رهف ماتسمعين اخوي يبي ينزل اللبسي

عباتك وتستري

رهف : اوووه اسفه كنت سرحانه يووه فشله

صقر عصب من داخله اخلاقه وغيرته على عررضه

ماتسمح له حتى ولو هي بنت خاله





aroOoOoga 02-07-2012 10:41 PM

رد: روووووواااايه شكيت من حضي،، وخيبتني ظنوني رووووووووعه
 
حبااااااااااايبي
اذا شفتكم تفااااااااعلتوا معاي وبدكم الجزء الثانيه بدزه لكم<<خخخخخخخ لاني ابي تفاعلكم في موضوعي
وانشاءالله يعجبكم

دانة العالم 02-07-2012 11:32 PM

رد: روووووواااايه شكيت من حضي،، وخيبتني ظنوني رووووووووعه
 
والله جميلة
شوقتيني للجزء الثاني

aroOoOoga 02-08-2012 03:54 PM

رد: روووووواااايه شكيت من حضي،، وخيبتني ظنوني رووووووووعه
 
ههههههههههه من عيوني
دانه لجل عيونك ادز الجزء الثاني

aroOoOoga 02-08-2012 04:03 PM

رد: روووووواااايه شكيت من حضي،، وخيبتني ظنوني رووووووووعه
 
[SIZE="6[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني / للكاتبة : بحر الغلا ، كاملة [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجزء الثاني [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]مدري تحس نفسها متفشله بعد موقفها معه ماله وجهه تقابل حتى اخته[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ليان : لو سمحتي انا جايه اذاكر مو اسرح معك ياقلبك [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : ابد معك بس ..[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ليان : وش السالفه ترى سلطان لقاني قالي اعتذر منك وماهو قاصد بعدين معكم هو يقول خليها تعلمك وانتي ساكته [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم تضايقة ليه يشوفها بهذا الشكل وش بيقول عنها متفشله بقوه وماتدري وش تسوي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ليان : الريــــــــم ؟؟؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : يمه وش فيك؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ليان : وصمه ياخذك اقولك الحين تقولين وش السالفه بسرعه؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]قالت لها الموقف وضحكت ليان لين قالت بس [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم بعصبيه : مافيه شي ياهانم ولاتنسين اخوي راكان وموقفه معك ولاتفكرين ماعندي علم[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ليان تغير وجهها : وش موقف انت وخشتك؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : موقف راكان اخوي ماغيره [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ليان سكتت وهذي المره اضحكت عليها الريم [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]بعد شهر من التعب والسهر انتهت الامتحانات والكل مبسوووط [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : يالله احاتي[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ليان : طالع هذي تحاتي النتيجه توها مخلصه اقول امشي ياشيخه بس[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]عندي لك سالفه يحبها قلبك [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق: طيب قولي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ليان : اخوي سلطان ..[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق فز قلبها ولاحظت الريم لانها عندها علم بالموضوع بس دايم تنصحها تنساه وتتناسى مشاعرها [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم برود : وش فيه اخوك المصون ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ليان :شوق انتي دريتي عن موقفه مع الانسه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : ليــان !! ماله داعي خلاص[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق: ليه ياعمه ماني بصديقتكم يعني من متى تخبون علي ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : ياشوق الموقف مايستاهل [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ليان : اذا مايستاهل ماكان صار الشي اللي حلمت فيه ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق: وش صار اول علموني ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ليان حكت كل شي والريم منزله راسها [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق حست بغيره بس سكتت[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ليان : الحين ياغبياء مادريتوا ليه حطيت هذي المقدمه عن الموقف[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق بضيق : لا[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ليان بفرحه : لأن سلطان قرر يخطب عمتك يالخبله [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]هنا ثنتين انصدموا[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم انصدمت لانها كسرت قلب بنت اخوها من غير قصد[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وشوق حبها لسلطان اللي ماتدري شلون نما في قلبها وماهو راضي يمتحي[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ابو لافي : وصارله شهر وشوي ولا احد داري تخيلي ان صارله اسم في السوق وهيبه ذكي الصبي هذا بنا نفسه ودخل دخله قويه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام جراح : انت الله يهداك مفروض تعزمه وتصفي قلبك معه لمتى بتظلون كذا علمني؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ابو لافي : وانتي ماتدررين وش سوى يعني ؟ ماقدر انسى وش صار بعد وفاة ابوه تغير ومايفكر الا بالورث ويقول كلام واتهامات باطله [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماهو صقر اللي ربيانه هذا شخص ثاني والله اعلم من اللي غيره [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام جراح : يابو جراح مهما كان هذا ولد اخوك ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ابو لافي : وانا ماقصرت مع اهله وهم اللي اقطعوا ولكن مصروفهم وكل شي لهم ياخذونه حتى دراسته برا كنت اتكفل بمصاريفه من غير مايحس [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر اسس شركه صغيره وجالس بالمكتب يفكر [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الحين ياصقر لازم تبدى باول خطوه تسويها اظن الخطه ورسمتها بقا التنفيذ[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : سلام عليكم صقر باشا[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر ضحك من هبال صديقه : عليكم السلام[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : شلونك ياصقر ؟ وانت ماترتاح ليل نهار تشتغل[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : اذكر الله تعرفني ماحب الكسل ويرفع حاجبه مثل بعض الناس[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد بثقه: شوف انا وانت مثل بعض والكسل ماهو من طبعنا[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : انا اشهد ان الكسل انت اللي مخترعه[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد :ههههههه الله يرجك ياشيخ كأنك تدري انهم عطوني انذار على التأخير [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر: اقول ماجد تمسك بشغلك وخل عنك الرباده انت الحين مسئول عن عائله [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : ان شاء الله [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]مسك قلم وجلس يطقطق فيه على المكتب [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : خير صقر تفكر في شي؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : ودي اروح لعمي اسلم عليه[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد فرح من داخل : كفوا والله [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : اللي قاهرني انه عارف اني هنا ولاكلف على نفسه يرفع سماعه ولا يعزمني [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : صقر انت تدري ان اللي سويته ماهو هين[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر بعصبيه وألم: واللي سواه لي هين ياماجد . انه يطردني من مكتبه قدام الله وخلقه . هان كرامتي . وخلاني ماسوى ريال[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]مسك القلم بقوه لدرجه انه انكسر من قوه المسكه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : بس انت ماتدري وش صار لانك سافرت على طول و..[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]قطع عليه صقر بصوته الجهوري: ولا ابي اعرف شي ، بس هذا انت تشهد ان حقنا ماراح يضيع ، وكرامتي برجعها بطريقتي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]لافي : مبروك ياشوق وعقبال النتيجه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق بحزن : الله يبارك فيك يارب[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام فيصل: وش فيك مو فرحانه ؟ ماشتقتي للاب توب حقك؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق : الا بس ودي اروح انام للحين ماشبعت نوم[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]لافي : افا الحين من يوم جيتي من المدرسه وانتي نايمه وتقولين ماشبعت مايصير كذا وش اللي مكدر خاطرك يابنتي؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]فيصل ويسوي نفسه زعلان : ايه دلعها واحنا لنا الله[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]غلا وهي تحط ايدها على خصرها بدلع : وش عليكم منا احنا يالبنات زينه الحياه[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]نط فهد اول ماتكلمت غلا: اسكتي انتي يالبزر [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]غلا: ماكلمتك انت [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]فهد : صوتك ينرفزني مابيك تتكلمين رجاء[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]لافي ابو فيصل : خلاص لاتبتدون موالكم[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق: عن اذنكم شبعت [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام فيصل : يمه ماكلتي عشاك [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق : والله شبعت [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]اتركت امها وابوها في حيره وش فيها شوق متضايقه ؟؟؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وضحى : خلاص يالريم ترى مهما كنتوا زعلانين من بعض راح تتراضون [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : ماظن ياوضحى ماشفتيها شلون تكلمني من غير نفس [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وضحى : طيب ماتبين تعرفين وش اخر تطورات ام ماجد اخت زوجي ههههه[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم ضحكت لانها تحب وضحى ودايم يشتكون لبعض هي قالت ان شوق زعلانه منها بس ماذكرت السبب : لا وش سوت بعد؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وضحى : ههههههه ماني قادره كل ماتذكرت اضحك[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : اها يالله قولي ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وضحى : مسويه عمليه في شفايفها وطالعه استغفر الله العظيم[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : ههههههههههههه ياويلي للحين تشوف نفسها صبيه وراعيه هذي الحركات يازين نعمه ربي[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وضحى : عندي لك مفاجأه حلوووه بتفرحك[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم بفرح : وش هي؟؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وضحى : انزلي وراح تشوفينها [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]اللبست الريم بعد ماتعدلت نفسيتها شوي ونزلت تشوف وهي متلهفه وش المفاجأه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام ماجد : يمه مايصير من اول مره تحكمين[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]رهف : يمه احسه بارد حتى ماتحركت فيه شعره مايعجبني الرجال اللي كذا اف منه زهقني [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام ماجد : لاتيأسين لو تدرين بالملايين اللي وراه اللي بتغرقك وتخليك تلبسين وتكشخين وتسافرين وين ماتبين[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]رهف اللي اندمجت لانها تحب هذي السوالف : بحاول يمه الله يعين بس يعطيني وجه شوي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]سلطان : يمه وش اسوي بالخبله بنتك؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام ابراهيم : ماعليك منها هذي اللسانها متبري منها؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ليان : الحين هذا جزاي اني مهدت لك الموضوع عند البنت صدق ماتنعطى وجهه[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]سلطان : الحين مفروض اشاور ابوي واعطيه خبر وغير كذا توها مخلصه امتحانات وتنطين تكلمينها بهذا الموضوع [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ليان مدت البوز : طيب اسفين بروح اكلمها اشوف وش اخبارها [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام ابراهيم : يابنتي العجله من الشيطان لاتتسرعين مره ثانيه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ليان : ان شاء الله بس والله من كثر ماني فرحانه بهذا الخبر[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي : وه بس يازين تعب قسمي زيناه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]العنود طالعت امها وهي تتحمد ربها : اقول شوفي ماحلاك وانتي مرتاحه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي : الحمدلله صارلي ثلاث ايام مخلصه ونايمه والنتيجه بتطلع في النت بعد يومين ان شاء الله[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر : الله يوفقك يارب [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]طارق : ديده وينه حالي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]العنود : والله سحرك ذا الخال [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر : فديت ولدي بيجي بعد شوي ياروح ديده [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]العنود : متى يتزوج ونشوف ذريته يايمه يمه ولدك سك الثلاثين وللحين ماتحرك متى ناوي يتزوج حضرته؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر : قريب ان شاء الله[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي : اشتغلتوا عليه ماقول الا الله يعينك ياخوي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]العنود : انفعينا بدال الهذره فوق روسنا[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي : امري وش تبين ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]العنود : اذا عندك صديقه منا ولامناك واخلاقها عاليه ندبسها باخوي[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي : ماني مستعده اخسر صديقاتي عشان طبع اخوي[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر : الله يوجع عدوك وش شايفه اخوك انتي؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي : يمه يعني ماتدرين انه صعب ماحد يقدر يخترق تفكيره ومزاجه والله قمت ارحم زوجته وانا ماعرفها [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]العنود : بيتغير مع الزواج والشاطره اللي بتكسبه يالجازي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر : ايه يالعنود تذكرت وش رايك برهف ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي والعنود بصوت واحد : لااااااااااااااااااا[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر ارتعبت : هاو ليه ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي : صدقيني ماتناسبه يمه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]العنود : يمه رهف ماتصلح لصقر تفكيرها ماهو من النوع العميق عكس صقر[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر : طيب من برايك ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]العنود : بصراحه من غير عصبيه ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر والجازي تحمسوا : من قولي ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]العنود : يمه علاقتنا مع عمي وعياله لازم تتعدل وانا اظن لو نقنع صقر ياخد ياشوق بنت ولد عمي لافي يالريم ترى كلهم اخلاق وجمال ودلال[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي : والله الريم طيوبه وحبيتها حيل بس تهقين عمي وهي يوافقون[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر : والله البنات ماعليهم كلام والله يكتب اللي فيه خير[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]جراح : سبرااااااااااااايز احم احم مساكم الله بالخير جميع احب اشكر كل من صوتي لي واقولهم بيض الله وجيهكم >> يفكر انه للحين في برنامج شاعر المليون[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الكل : ههههههههههههههههههههههه[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم وهي تنطط وفرحانه لخوها لانه رجع من الامارات : واااااااو جراح اخوي[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]انتبه لها جراح : اختي ياحبيبتي > مثل مايسوي فؤاد بطاش ماطاش[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم تكمل استهبال : اخويا ياحبيبي واحشني مره [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الكل : ههههههههههههه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ابو لافي : ياحيا الله ولدي الله يبض وجهك خذت المركز الثاني والله شرفتنا بشعرك [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]جراح : الله يحيك وجهك ابيض يبه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام جراح : وش حالك ياولدي ؟ لو تشوف وش سوينا يوم فزت ماتصدق كان ودنا بالمركز الاول لكن الحمدلله صوتك وشعرك وصل[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]جراح : اهم شي ولا الشهره ماهمتني همني شعري واحساسي يوصل للجميع [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وضحى : احم احم نحن هنا ياشاعرنا [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]جراح : هلا وغلا يالحامل والمحمول [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]لانها كانت حامله حلا بيدها سلم عليها كانت وضحى غاليه عليهم ويحبونها حيل لعقلها الكبير وصبرها وتحملها لكل المشاكل اللي تمر فيها [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وضحى : وش اخبارك الف مبروك ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]جراح : الله يسلمك بخير الله يبارك فيك الا وين عبدالله وغمز لها حبيب قلبك [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وضحى وحمر وجهها : بيجي بس عنده مشوار وراجع[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وظلوا سوالف وضحك خصوصا يوم انظم لهم عبدالله لانهم يحبونه ويعدونه واحد من العايله لاخلاقه الطيبه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ابو ماجد : ياولدي تحرك اذا تبي البنت. مابيها تروح من يدك[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]خالد : ان شاء الله ماتروح يبه بقا اسس بيت ماني مستعد للحين [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ابو ماجد : تسلف منا مناك لاتجلس كذا[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]خالد : الله يهداك يبه مابي ابدا حياتي بديون واحمل همها [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]كل شي بوقته حلو [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ابو ماجد : كيفك !![/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق : عمتي سكري الموضوع تكفين انا نسيت السالفه بس ماكنت اظن انك تخونيني كذا [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : والله العظيم ماخنتك اصلا ماكنت ادري وانت تدرين ماعندي مشاعر اتجاهه اقسم بالله ان معزته مثل الاخو وارتاحي ماراح اوافق [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق وحست انها زودتها : لا ماله داعي سلطان ماينرفض الله يوفقك معه[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : ياشوق صدقني ماله مشاعر بقلبي مو بس عشانك انا مستحيل اخذه وهذا قراري بعدين ماهو هو اللي يفرقنا عن بعض[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق ضمت عمتها وبكت يمكن يخفف اللي بقلبها من ألم [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]سلطان جرحها من غير مايدري وهذا مشكلة الحب من طرف واحد [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر : الله يكملك بعقلك ياولدي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : دعواتك يمه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر : روح الله يفتحها بوجهك دام نيتك انك تصفون القلوب [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر وكأن دعوت امه ضايقته مايدري ليه ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]قلبه الطيب قساه وغلفه بالانتقام .. حقده اعماها ان اللي بيسويه بعمه ماراح يحطمه بالحاله راح بيكون فيه ضحايا مالهم ذنب ارتبك حاول يخفي خوفه ويتراجع وتذكر كلام خاله ابو ماجد [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ابو ماجد بقناع مزيف : حرام يضيع حقكم لو حقك بس ماعليه بس اليتامى الجازي والعنود . مو حرام انك تسكت وهم يتمتعون بحلالكم .. تذكر كيف طردك وهانك لانك تكلمت بالحق لاتنازل ياصقر[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]لاتنازل[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]لاتنازل [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]هذا صوت الشيطان اللي يسمعه وخلاه يتقدم لبيت عمه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق وهي تتناسى حب سلطان: وينه عمي جراح ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : ماتعرفين انه صار مهم الحين راح عنده مقابله وراكان بالنادي اكيد هو على وصول [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق : امك وامي اكيد انهم راحوا يسيرون اهم يجلسون بالبيت في العصر؟؟؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : هههه مستحيل يجلسون هذا من النوادر[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق : غلا وينها ياويلي امي وصتني عليها قبل لاتروح [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : قومي ندورها [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق والريم وهو يدورونها شافت فيصل يتهندس في تلفون خربان [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]سألته : فيصل ركز شوي معي ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]فيصل : الواحد مايعرف يشتغل على راحته يعني؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق : شفت غلوو ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]فيصل : لا ورجع يكمل شغله[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]سمعت صوت بالحديقه الخلفيه لقت الريم تلعب مع فهد وغلا[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق : وانتوا هنا ؟ الحمدلله بغيت اموت منك يادوبه[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]غلا : بسم الله عليك ان شاء الله اللي يكرهون البنات [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم ضحكت عليها ملسونه هذي البنت ولاتقط نغزات [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]فهد : استغفر الله انا وش مجلسني مع حريم اقوم احسن[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم شافت المسبح وجات في بالها فكره : الا غلا تحبين تسبحين [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]غلا : مالي مزاج ابي االلعب بعروستي فله [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]حركت حواجبها بخبث وفهمت عليها غلا وضحكت ومسكت شوق ورمتها بالمسبح [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]فهد : هلا اخوي امر[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر :عمي ابو لافي موجود ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]فهد : ايه من اقوله ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر يرفع النظارات من عيونه بغرور : قله ولد اخوه صقر سالم الـ...[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]فهد استغرب ماكان يدري او بمعني اصح مايعرف : والنعم تفضل طالما انك من العايله [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر اعجبه تصرف وادب فهد : الا ماقلتلي من انت؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]فهد بفخر: انا فهد لافي ناصر الـ...[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : ماشاء الله عليك والنعم فيك [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]دخله المجلس واستأذنه عشان ينادي ابو لافي اللي كان نايم وماخذله قيلوله [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق: ليه ؟ وش سويتي فيني ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم بدلع وهي تحط صبعها على شعرها الاسود الطويل : كذا مزاج وعشان ماتسرحين مره ثانيه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق وهي تناظر اختها: وانتي متفقه معها هاه؟؟؟؟؟؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]غلا: هزت راسها وهي ميته ضحك على شكل اختها [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق : طيب اوريكم وركضت [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم وغلا يركضون ويضحكون ودخلو القصر ولانها كانت مغرقه بالمويه والارض رخام وهي تركض شوق طاحت [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم وغلا مايقدرون من كثر ماضحكوا[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : اخوك هذا خاين شلون يقول تعال واخر شي ماحصله بالبيت[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]العنود : ههه ماتعرف صقر تلقى عنده مشوار وبيرجع بعد شوي ولا مليت مني [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : امل من الدنيا ولا امل منك [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]العنود : اسكت امي جات [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر : حياكم الله ياعيالي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد والعنود : الله يحيك ويبقيك [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]العنود : يمه طارق وينه ماهو كان معك قبل شوي ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر : مع خالته يلعبون فوق [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : لاتخرب ولدي مابيه بناتي ابيه رجال [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]العنود : هههه عاد لاتخاف الجازي ماتقصر فيه كله مطاققه معه[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : افا تضرب ولدي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر : ههههه يمزحون ماعليك منهم[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد:الا يايمه وين صقر النصاب ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر : والله راح لعمه ربي يريح قلبه مثل ماريحني مانبي القطيعه وهذا هو راح ماندري وش بيصير[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : الله يكتب الخير يارب الحمدلله والله خبر حلو[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]العنود انبسطت مره : الله يبشرك يمه الله يبشرك [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]( صقــر )[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وانا جالس اتأمل القصر دخلت المجلس وجلست على الكنبه واتأمل الاثاث الراقي كان كل شي انيق ومرتب وريحه العود ماليه المكان دليل على ان الحرمه سنعه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]سمعت صوت ضحك بس مادري ليه تمنيت اشوف صاحبه الضحكه هذي ، ضحكه حلوه من قلب ، بس مو ضحكه بزر هذي ضحكه كلها انوثه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وفجأه انفتح باب المجلس وكان الله استجاب دعاي وادخلت بنت لا اعذروني اذا ماقدرت اوصف مو بنت ملاك بصوره بنت كانت خصل الشعر طايحه على وجهها بشكل عشوائي زاد حلاوتها اكثر ومعها بنت صغيره سكرت الباب بقوه وكأنهم هاربين من احد [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : آآه تعبت وانا اجري ياويلنا من شوق وش بتسوي فينا [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]غلا : انا مالي دخل انتي اللي رميتيها في المسبح يالريم [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]بس قالت الريم انشرح صدري اسم على مسمى [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]اول مره احس اني ماقدر اغض البصر واللي شفته يخلي الواحد مايعرف يغمض [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]تابعوا حديثهم ولانتبهوا لي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : عمتك عمى بعيون عدوك اصغر عيالك انا تناديني ريم حاف[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]غلا بلامياله : ضبطي شعرك بتطيح الربطه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم كانت رابطه شعرها ذيل الحصان بس من الجري والحركه ارتخت من نعومته كان اسود ليل نااااعم لدرجه مايتجدل من نعومته طويل يوصل لاخر خصرها [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شفتها شالت الربطه برقه وانتثر ليل سرمدي على وجهه البدر بخفه وغطا ملامح تمنيت اشيل الستاره عشان مانحرم من شوفتها وهي للحين متوتره خايفه ينفتح الباب ويدخل اللي هاربه منه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماقدر اوصف اكثر لان الصغيره تكلمت وشهقت[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]غلا : عمتي شوفي من اللي جالس هناك [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]هنا شفت وجهه قلب احمر وعينها علي بس فيه لمعه خوف وكأنها بتصيح لفت بسرعه تبي تطلع وافتحت الباب وطلعت بس خذت قلبي معها ماحسيت الا بيد البنيه الصغيره[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]غلا : عيب عليك شلون تطالع عمتي الحين شلون نسكتها اف يارجال عيونكم زايغه؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر اعجبتني هذي البنت ملسونه وترص كلام بالرغم من صغر سنها[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : ومن انتي ياشطوره[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]غلا بعصبيه : الا انت اللي منو ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : انا صقر ولد اخو ابو لافي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]غلا حطت يدها على فمها : يعني تصير لنا ؟ وانا اقول تشبه عمي جراح[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : ايه طال عمرك [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]فهد : ياجدي الرجال يقول انه اسمه صقر سالم وهو بالمجلس[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ابو لافي : توك تقول اسمه وراح يبدل بسرعه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]فرحان مشتاق لولد اخوه وفي نفس الوقت خايف يكون جاي بمصيبه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]فهد نزل قبل ابو لافي وعطى خبر مثل ماوصى جده يسون القهوه[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ودخل شاف غلا اخته [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]فهد : غلا عيب تجلسين مع الرجال روحي هناك يلا [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]غلا وهي تتكلم بدلع : والله هذا قريبي مو أي رجال [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ضحك صقر من قلب وحس براحه بس تذكر ليه هو جاي وتغيرت ملامحه لكن قلبه خانه ورجع يفكر [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]غلا طلعت وهي زعلانه لانها فشلها فهد[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]فهد : بنات اخر زمن بعدين ابتسم لصقر اللي كان سارح بالريم وماهو بحوله [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/ [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجزء الثالث [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي : دقيقه ريناد اسكت طروق المزعج [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]طارق حبيبي ؟ اسكت عشان اعطيك حلاوه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]طارق : ابي هواوه ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي : ان شاء الله بس روح جب الشنطه ذيك وتأشر عليها لانها كانت على سريرها وعطته حلاوه وسكت[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ريناد : والله ولا الحضانه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي : عاد هذا طارق مو أي واحد[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ريناد: ياحبك للبزارين ياختي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي : بنشوف وش بتسوين لتزوجتي وصرتي ام [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ريناد : لايكثر بس وش ناويه عليه تجيني ولاجيك ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي : العنود عندنا الحين خليها وقت ثاني [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ريناد : طيب ياقلبوو يالله اجل اخليك ولي مكالمه ثانيه معك[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي : سي يو [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ريناد افضل صديقه للجازي تحبها حيل وهي انسانه محترمه ، تتعامل مع الناس بكل ادب وتواضع عكس اختها المغروره [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]راح نعرف من هي اختها المغروره بعدين ^_^[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]دخل ابو لافي المجلس وتفاجأ بولد اخوه كأنه يشوف اخوه سالم ايام شبابه نفس طوله وعرض اكتافه ، ذقنه المتقدم شوي واللي يزيد من وسامته ، ملامحه الحاده ، والغموض اللي يكسي وجهه ، سمار بشرته ، ونظراته القاتله اللي تحوي الى عمق التفكير [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]( صقر )[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]دخل علي عمي وكانت الفرح تغطي ملامحه ، يالله تغير حيل وكبر [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صارت لحيته كلها بيضا ، والوقار والزهد يبين من شكله [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ابو لافي : حيا الله صقر يامرحبا مليون [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : الله يحيك ويخليك ياعمي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ابد ماتوقع عمه يضمه اهتز من داخله بقوه ، خلته يحس انه ولد صغير محتاج لحنان ابوه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ابو لافي : القهوه وينها ؟ [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ناظر فهد اللي كان مبتسم : عمي الحين بتجهز [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ابو لافي : فهد ياولدي روح للريم ابي قهوتها اللي تبيض الوجه[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]فهد : ان شاء الله[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر داخله : اللي مثلها ونعومتها يشك انها تعرف تسوي شي !![/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ابو لافي وعيونه تلمع : كيفك ياولدي وكيف الدنيا معك ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : بخير ياعمي ماينقصني غير مسامحتك وراضاك عني [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ابو لافي : ياولدي انسى اللي فات ، احنا عيال اليوم وانت كنت مراهق وماتعرف مصلحتك [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر بداخله : أي هين انسى ياعمي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]كمل ابو لافي : مانبي القطاعه ياولدي وهلك كانوا فوق راسي وماقصرت معهم بس ماندري هم ليه مايزرون ولايسألون ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : مافيه قطاعه بعد اليوم طالما انا موجود[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ابو لافي : مبروك للشركه الجديده وجعلها مفتاح فرج لك ماشاء الله عليك رفعت اسمنا فوق وخليتني افتخر فيك بشهادتك وشركتك [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر بغرور :تسلم هذي تربيتكم ياعمي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق : لاحول وانتي من يوم جيتي وانتي تبكين ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : لاتلوميني فشله وش بيقولون علي كل شوي طالعه عند رجال [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق : طيب ماكنتي تدرين يعني تقصدين ؟ ولا علينا ذي الحركات عشان مانتقم منك ؟هههه[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم بضحكه : لا والله ماشفتيه انتي شلون كان يطالع فيني [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق وهي تتربع : اكيد اخذتي عقله ؟ الا حلو ؟ يعني كذا جنتل مان[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : بايخه وانا فاضيه اتمقل فيه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق : تتوقعين من هو؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم وهي تمسح بقايا دموع على خذها : مادري بس اظن انه شخص مو عادي لان شكله يوحي بمكانته الراقيه واحس فيه ملامح من جراح بس يمكن يتهيأ لي مادري؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق وهي تغمز : ياعيني وقالت ماتمقلت فيه[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم وهي تلف بجهه باب غرفتها لانه انطق : نعم[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]فهد : عمتي يقول جدي سوي القهوه اللي تبيض الوجهه[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق وهي تمسح شعرها بعد مابدلت ملابسه : الا فهد حبيبي من ذا اللي عندنا ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]فهد ويبي ينرفزها : وانت ليه تسألين عن اللقافه بس [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]راح وخلها ضحكت عليها الريم مع دخلت غلا اللي سمعتهم[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]غلا بحيره : يقول ان اسمه صقر سالم ماصدق انه يقرب لنا مابعد شفته في حياتي كلها [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق والريم ناظروا بعض باندهاش[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم وهي تضرب وجهه: يافشلتي هذا صقر ولد عمي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق : وش عنده جاي من زمان عنه واصلا اخبره برا [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم بتوتر وقلبها يدق : مادري ؟؟؟امشي تحت معي عشان اسوي القهوه لايفضحنا[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]غلا : بروح لفيصل اعلمه يمكن يقولي شي وطلعني من حيرتي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق : ههه الحمدلله البنت انهبلت عليه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم وهي ترجع : غلا حبيبتي انتي بنوته شاطره صح؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]غلا : اكيد[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : طيب لاتقولين انه شافني وتصرين نمامه[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]غلا : لا لا ماعلم احد بس علمي شوق بعد مو بس انا ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق : ههههه هذي ملسونه لو اجلس اردادها ماخلصت ياللا قبل يعطينا جدي كلمتين [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : يالله[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]رهف : وااااي يمه شكلك مره حلو بلوك الجديد شفايفك طالعه تجنن كأنك نانسي عجرم[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام ماجد بغرور : فديت بنتي الذوق [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]رهف : مامي ابي اطلع زهقانه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام ماجد : اطلعي احد ماسكك [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]رهف : خالد وماجد مايخلوني براحتي كله يدققون على ملابسي وعبايتي[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام ماجد : ماعليك منهم خذي السواق واطلعي مع وحده من صديقاتك [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]رهف وقفت وهي تبوس امها : مشكوره مامي ودقت على وحده من صديقاتها الفري وراحوا المجمع[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]راكان بفرحه : هلا بولد عمي هلا ماني مصدق[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]يوم قالي فهد كذبته ارحب يالله ان تحيه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر ماتوقع كل ذا الحب يلقاه في بيت عمه : الله يحيك هلا بك [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]سلم عليه وعلى فيصل اللي كان معه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]واندق الباب وراح راكان يشوف من هو [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]راكان: توكم تجيبون القهوه والرجال صارله ثلث ساعه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : امسك اصلا تفاجأنا مادرينا انه جاي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]راكان : عن الهذره بس روحي جيبي القدوع ترى هذا صقر يعني نفرش له الارض ورد لو يبي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : اعصابك هذي شوق جايه وراي وجايبتلك الورد اقصد القدوع[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]راكان : ماتوبين عن التعاليق اوريك [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وقدم لهم القهوه وظلو سوالف لين جا جراح اللي اخر ماتوقع انه يشوف تؤمه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR](جراح صقر ماجد) كانوا متعلقين ببعض لدرجه كبيره لكان الشيطان اللي انزرع في صقر فرقهم وراحت اخوته مع جراح وبقت مع ماجد وكان ماجد يحاول يرضي الاثنين بس مافيه فايده وظل متمسك بهم كلهم ، كان ماجد يجيب اخبار صقر ويوصلها لجراح والعكس يعني المحبه باقيه لولا سموم شياطين الانس واللي يزعل لما يكون الشيطان قريبك ومنك وفيك [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]في المجمع[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]مشاعل : شوفي هذا خقاق وربي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]رهف : من تقصدين ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]مشاعل : هذاك اللي يناظرك ماشال عيونه عنك [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]رهف : ماعليك منه ؟ شكله حافي منتف [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]مشاعل : هههههه لا اجل طالعي اللي جنبه يجنن شوفيه وشكله يلعب رياضه ناظري عضلاته شلون[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]رهف وهي متملله وتعدل لثمتها : وينه هذا ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]مشاعل : على يمين المنتف على قولتك هههه[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]رهف : وااااااو بصراحه خقاق ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]مشاعل وهي تغمز : واحلى من صقر ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]رهف : بصراحه صقر ماعليه كلام بس نظراته حاده يامامي تخوف بس هذا شكله حبوب وينقص عليه بكلمتين حلوين[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]مشاعل : وش دراك؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]رهف : ناظري عيونه واحكمي ياميشوو[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]مشاعل : امشي نرز واجيهنا عندهم يمكن يرقمونا[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]رهف : لا ياقلبي مو انا اللي اسوي كذا وارخص نفسي هم اللي يجون لي وافكر اذا اعطيهم وجهه ولا لا[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]واستمر الحديث والنظرات الشيطانيه ......[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR](جراح) [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]دخلت المجلس بس كأن كل شي وقف يوم شفته اخيرا بعد دهور مرت وعلاقتي معه مقطوعه ، اشوفه بعد الود اللي تحول ونقلب كرهه بينا [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ابو لافي : جراح علامك واقف هذا صقر ولد عمك رجع لنا تعال سلم[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR](صقر) [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]حسيت ان حيلي مهدود اول مادخل خالطتني مشاعر من زمان ماعشتها ، قمت وعرفت ان جراح يفكر نفس تفكيري وماهي غريبه علينا مو كنا بيوم اصدقاء ههه اصدقاء يازينها هذي الكلمه في هذا الوقت [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ابو لافي : بتظلون واقفين انت وياه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]جراح انتبه لابوه وتقدم ومد يده لصقر صقر سلم عليه وتعانقت اليدين وكل واحد يشد الثاني وكأنهم يعاتبون بعض بنظراتهم وبيديهم[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ولحظه .. ضموا بعض [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ابو لافي فرح حيل لانه يدري ان جراح تعذب بعد فراق صديقه وكان بدوامه بين ابوه وولد عمه وصديق طفولته [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]جراح : هلا بك ياولد عمي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر / هلا بك زود [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وراح الوقت سوالف ووضحك وجا لافي وكتملت العقده [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر ماهو قادر يحدد مشاعره من زمان ماحس بلمة الاهل والترابط وجلس في صراع حاد بين الحب اللي مازال ينبض فيه وبين حقده وانتقامه للماضي[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام عبدالله : وانتي لو فيك خير ماحرمتيه من العيال كان لفيتي قشك ورحتي بيت هلك مامنك الا الخساير[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وضحى بألم : يايمه هذا حكم ربي مالي ذنب انت شفتي تقاريري وكل شي سليم [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام عبدالله : قصي علينا بهذي الارواق بس[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام عبدالله مره عقله قديم مره وهي عليها مزاج غريب مره تكون طيبه ومره تقلب نكديه[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وضحى : الله يعين يايمه ادعي لنا بدل هالكلام[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام عبدالله : وين ولدي اتفاهم معه ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وضحى : الحين بينزل راح يبدل [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وكملت بخاطرها ( ياربي ارحمني من هالعذاب والكلام اللي اسمعه ، ياربي عطني الذريه الصالحه من عبدالله وريح قلبي )[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]استأذن صقر بعد ماوعد عمه بكره يجي مع هله كلهم [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]مر على الشركه واخذ اوراق عشان يراجعهم وراح البيت [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : لا كان جلست مو توعدني وتروح [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : هههه وانت للحين جالس هنا [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : صارلي ساعتين احتريك لولا ان العنود تهديني ولا كان جيتك بالعقال امحطك[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر وابتسامته الساخره : لا .. قد هذا الكلام[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد ويسوي نفسه خايف : لالا اسفين طال عمرك [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : ههههه[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : بشر وش سويت في بيت عمك ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : كل شي ماشي مثل مابي لكن وتذكر موقف الريم وحاول يشيلها من باله ماهو ناقص يخرب خطته عشانها [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : لكن ايش ؟؟؟؟؟؟؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : حسيت بلمتهم وتمنيت لو ماصار اللي صار [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : اهم شي ترجع القلوب مثل اول [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : مادري بس للحين احس بالحقد اذا تذكرت اللي صار ماهو بكيفي ياماجد[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : الله يهديك بس [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]دخلت العنود ومعها طارق : اخوي هوني [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : ايه جا اللحين ماتعرفيني[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]العنود : مااااااجد[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد ويسوي نفسه هيمان : عيونه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر طقه في راسه : استح على وجهك وهذا وانا قدامك تسوي هذي الحركات[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]اخذ طارق وجلس يلاعبه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]دخلت ام صقر وشافته [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ياحليله ولدي مثل الطفل وبراه في وجهه اذا هو مرتاح ومايفكر [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]يالله انك تهديه وتطهر قلبه من كل حقد [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]انتبه لامه اللي واقفه وابتسم لها بعد ماقبل جبينها[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر : بشر ياولدي[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر وحب يطمن امه : كل شي تمام واستقبلوني احسن استقبال[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر : الحمدلله[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : بكره عزمنا على العشا ياليت تخبرين الجازي وانت يالعنود لازم بكره تكونين موجوده[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : احم احم ترى فيه زوج هنا ماتعصيه وتحت شوره [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر بحنيتها : بعد أذنك ياوليدي طبعا[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : ماعليك منه ؟ يستهبل عليك يمه[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]العنود : الله لايحرمنا من استهباله ادري فيه مايقول لا في الواجب[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : لا كذا ماقدر كبرتوا راسي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر :هههه والله انك مخفه كلمتين تجيب راسك ، اصلا جراح بيكلمك وبيعزمك لانه قالي تحضر [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد بضحكه استهبال : هع هع ترى هو صديقي مثل ماهو قريبك وصديقك لاتنسى كلنا واحد وتوه مسكر مني قبل لاتجي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر : الله يديم محبتكم يارب[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]العنود : يارب [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : يمه وين الجازي ماشفتها؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر : في الغرفه توها يو م رقت [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : اجل يالله يالعنود اللبسي ورانا مشوار[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : وين بدري تعشوا ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر : ياولدي وش عجلك اجلسوا تعشوا [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجدوهو يوقف : نتعشى عندكم العافيه والله مكلم هلي بنتعشى عندهم وامي زعلانه قالت ليه قاطعها[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر : اذا كذا الله معكم الله الله في امك[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : ابشري يااحلى خاله بالدنيا وباس جبينها [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]العنود وهي تلبس : يالله سلمي عالجازي ماني بقادره ارقى فوق [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر وهو يشيل طارق اللي كان مدوخ يبي ينام: لاتاكل امي لو سمحت بسك بوس [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : هههه فديتها والله شرايك تسلفني امك ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر بعصبيه مصطنعه : اقول امش لارويك شغلك[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ضحكت ام صقر والعنود وبداخلهم مبسوطين مهما كبروا الا ان حبهم لبعض واضح كانت ام صقر تحب ماجد حيل لانه مربيته وماجد نفس الشي امه ماهي فاضيه لهم ولاعطتهم الحنان لانها مشغوله بجمالها المزيف ومكانتها بالمجمتع وهذا الشي اثر عليهم كثير خصوصا خالدورهف لان ماجد كانت ام صقر معطيته الحنان وغير كذا العنود اللي كانت له الاخت والام والزوجه الصالحه وللمعلوميه كان حبه للعنود جنون من يومها صغيره وهو يحبها ويتمناها وماتوقف هذا الحب بل زاد اكثر يوم كبرت تزوجت العنود وهي باخر جامعه وقف معاها وساندها تخرجت وتوظفت ومازال واقف معها كانوا مضرب مثال زوجين متفاهمين في كل شي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]بالنسبه لخالد ورهف كلا يشبع فراغ عاطفته بطريقته رهف في السوق ونظرات الاعجاب من الشباب اللي تشبع غرورها وعاطفتها وخالد بالنت ومكالمات البنات وكأنهم نسوا القيود اللي تمنعنا من هذي الافعال وان فيه نهايه لكل فعل مشين وخارج عن حدود الشرع [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم وهي تتقلب على سريرها : اف خلاص اعوذ بالله ابي رتاح روح من بالي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]كان الموقف تارك اثر في نفسها ماتدري ليه ؟ اذا سلطان صارلها نفس الموقف واقوى لانها اصدمت فيه نست بعد ساعات وش معنى صقر اللي صورته المشوشه ماراحت من بالها ، ماتذكر ملامحه لانه كان جالس باول المجلس وغير كذا دموعها شكلت غشاء والتوتر اثناء الموقف كل هذا منعها من شوفته[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/ [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]بجهه ثانيه منسدح على سريره بعد ماحاول يقرا الاوراق لكن فشل ماهو قادر يركز صورتها في باله مامتحت حط يده على راسه وجلس يفكر : الريم من وين طلعتي لي انتي ؟ [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]سكت شوي ليه ماتكون من ضمن خطتي اصلا أي شاب يشوف هذا الجمال اكيد بيتأثر يعني طبيعي اني افكر فيها [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ليه ياصقر ماتقدر تقول انه بدايه حب ليه انت سلبي ؟؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]بعدين قرر يمر على الجازي ويسولف معها شوي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]جراح : ياخي ازعجتني كأنك اول واحد معه زوجه ولد [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد وهو يحط يده على كتف جراح: اجل شد حيلك انت وتزوج وبتشوف اذا ماصرت مثلي واخس[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]جراح : فال الله وفالك اصير بيتوتي مثلك لا ياشيخ[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]اصلا مقررين انا وصقر مانتزوج نبقى عزاب يازين الحريه[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : انتوا الخسرانين يالله القا بكره زوجتي بالسياره تحتريني اكيد بخاطرها تقول علامه تأخر هو راح يجيب كيك ولا يغازل هع هع[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]جراح : الحمدلله اني ماني متزوج ناقص هم انا كفايه المعجبين اللي مأذيني[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماجد : مافيه فايده منك بروح احسن[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]جراح : الله معك[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]تلاقوا بالصدفه عند محل وهم راجعين من بيت ابو ماجد وكانت صدفه حلوه اجمعت روحهم الاحلى [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]علاقة ام ماجد بالعنود عاديه يعني مجامله فقط والحين في بالها خطه لازم تتقرب منها شوي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]سألت عن رهف اللي كانت هايته للحين وقالت لها انها نايمه عشان تتجنب المشاكل مع ماجد العنود طبعا استغربت بس سكتت[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]فتح باب جناحه كان جالس مع امه وحبتهم ياخذون راحتهم بس تفاجأ بانوار الجناح كلها مسكره ونور خفي يخرج من غرفته ، خاف لايكون وضحى تعبانه , مشى خطوات سريعه وهي ينادي بأسمها [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]عبدالله : وضحى وضحى [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]راح لغرفه النوم وشاف الظلام مغطيها بس الشموع مشتعله في كل ارجا الغرفه بشكل رايق ويبهر حط يده على قلبه وابتسم : ماتجوزين عن حركاتك ورمنسيتك اللي تسحرني اكثر واكثر[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وضحى وينك ياقلبي ترى بطريقتك هذي توحشيني حيل لاتجنيني وينك؟؟؟ [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]للاسف مافيه جواب[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]اتجه للتسريحه لقا كرت احمر مغلف بطريقه فنانه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]مكتوب عليه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]احبك .. احبك [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]التفت لي تلقاني ظلك لو بغيت[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]تلقاني حزنك لو بكيت [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]تلقاني فرحك لو ضحكت [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]احبك زوجتك ومحبتك / وضحى [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ابتسم والتفت وراه لقى الانسانه اللي اسرته بحنانها بعفويتها وطيبتها بصبرها لقاها وهي مسنتده على الباب يدها على خصرها وميله راسها وكل شعرها مال معها شعرها اللي يسحره بلونه الكستائي وراسمه ابتسامه ذوبته كانت لابسه فستان قصير ولونه اسود وحيل ناعم وماسك على جسمها الرشيق [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]عبدالله قرب منها وهو يهمس : حبيبتي فاجأتيني ربي لايحرمني منك[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وضحى : تستاهل يانظر عيني[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]عبدالله : احبك ربي يسعدك مثل ماتسعديني [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وضحى : وانا اكثر تعال تعشى لاني شفتك ماتعشيت [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وهو فعلا من كثر ماتكلمت امه انسدت نفسه ولاتعشى زين[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]مسكت يده اليمين واخذ يده اليسار وحطها على كتفها [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]عبدالله : وين رايحه ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وضحى : تعال مسويه لك اكل خفيف [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]افتحت غرفه الطعام وكانت الطاوله فيها شموع مصففه بطريقه روعه على شكل قلب ومن داخلها الاكل اللي مسويته اصناف كثيره وكلها يحبها تعرف من عشرتها معه شنو يحب وشنو يكرهه وشغلت موسيقى كلاسيكيه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ضمها لصدره وهو يحمد ربه ان الله رزقه بوحده مثلها [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي :تفضل[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر دخل غرفه الجازي اللي كانت عالنت تكلم صديقتها والتفت شافت صقر واستغربت من شكله كذا مهبذل وحالته توحي انه يفكر في شي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : وش تسوين ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي : اكلم ريناد صديقتي عالماسنجر لحظه استأذن منها الله يرجها مع سوالفها اللي ماتنتهي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر ابتسم وبادلته الابتسامه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي سكرت الاب توب وجلست جنبه وفي راسها علامه استفهام [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]: خير صقر تعبان ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : لا بس بغيت اقولك بكره فيه عشا عند عمي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي : ايه قالت لي امي قبل لاتنام [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : بغيت اسألك ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي : اسأل وانا اختك ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر :كيف علاقتكم مع عمي ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي سكتت بعدين قالت ماعلي منه بخورها دامه سأل : بصراحه طيبه وعمي كان يزور ومايقصر بس احنا اللي قطعنا [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر وهو رافع حواجبه مستغرب : ليش؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي : لان خالي ابو ماجد كان يهاوش امي ويقول كلام مادري شلون[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]فهم صقر وحب يغير الموضوع : طيب بكره ابيكم تحاولون تتقربون منهم وان شاء الله ترجع الامور مثل اول واحسن[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي بفرحه : ان شاء الله عاد تصدق انا متلهفه على الريم حيل طيوبه والعنود اختي كله تمدحها ومفتخره فيها في المدرسه لانها من الاوائل [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر وهو يجاريها : بالله ؟؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي بعفويه : والله واللي مونسني انها هذي السنه اخر سنه وبتجي معي في الجامعه يعني بتكون علاقتي معها قويه باذن الله [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر : ماشاء الله حسبتها يوم شفتها انها توها باول ثانوي[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي وفتحت عيونها : شفتها؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]صقر ارتبك : لا ههه شكلي اخرف وش شفتها ؟ لالا عن اذنك يالله بروح انام وراي دوام[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي باستغراب : نوم العوافي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]يوم طلع ضرب راسه : وش بلاني خربتها ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي : اقص يدي اذا ماشافها وخبلته اكيد انها حلوت اكثر بعد ذي الغيبه .....[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]شوق وهي عالنت وتقدم مشاركات في المنتدى وكانت فاتحه الماسنجر و مافيه احد متصل بعد دقايق تم تسجيل الدخول من دنيتي على كيفي امشيها :[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]فرحت حيل لانها متعرفه عليها قبل شهر من الامتحانات عن طريق المنتدى [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]علمتني كيف احب علمني كيف انسى:[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]هلا بك وش اخبارك ؟ بشري وش سويتي بالامتحانات ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]دنيتي على كيفي امشيها :[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]اهلين شوق انا تمام دامني خلصت الثانويه الا انتي وش مسويه؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]علمتني كيف احب علمني كيف انسى :[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]تمام الحمدلله والله احاتي النتيجه مدري كيف النسبه !![/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]دنيتي على كيفي امشيها :[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ههههههههه >> اخر همها [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]علمتني كيف احب علمني كيف انسى :[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ليش ؟ ماتبين تخشين جامعه ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]دنيتي على كيفي امشيها :[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]عادي والله.. الا انتي وين مختفيه ماتشبكين ولاتعطينا وجهه ومقاطعه المنتدى والماسنجر حشى كل هذا عشان الثانويه العامه[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]علمتني كيف احب علمني كيف انسى :[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]كانت مستغربه من اسيل هذا اسمها طبعا [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ايه وامي خذته عشان انتبه لدروسي[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]دنيتي على كيفي امشيها :[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الله يعينك ، بزر انتي تعاملك كذا [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]علمتني كيف احب علمني كيف انسى :[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]لا عادي بس حريصه علي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]واستمرت المحادثه لين اذن الفجر وراحت تصلي وتنام وهكذا حياتها ايام العطله [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ليان :لايكون زعلانه للحين ؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الريم : لا الله يهداك بس عمي وهله بيجون الحين ومختبصه شوي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ليان وهي بخاطره تعرف وش ردها : طيب اخليك وان شاء الله اكلمك وقت ثاني[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]طبعا كان الكل معزوم وضحى وزوجها ولافي وهله باستثاء ابو ماجد اللي كان متضايق بس فهمه صقر ان كل شي بيعجبه بس يصبر شوي وصقر شاف انه ماله داعي يجي اصلا وهو مانعزم [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]يعني بتكون العزيمه عائليه [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]/[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي : خلاص يمه هذاني خلصت[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر : الله يهداك تأخرنا صقر معصب [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي : الله يستر بس خلني اضبط الاخلاق عنده شوي[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]نزلوا تحت وكان صقر معصب فعلا ومحتاس مايدري ليه : بدري حضرتك كان جلستي اكثر؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي وهي تبلع ريقها : الله وش ذي الكشخه ياصقر ناظرت امها[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ماصدق معرس[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]ام صقر : اذكري الله لايجي اخوك شي من عيونك؟[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي : لا اله الا الله[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]وقف صقر وهو مبتسم ابتسامته المعهوده لانه عرف انها تبي تروقه شوي : يالله مشينا[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجازي في نفسها : اشوى هتلر ماعطاني كلمتين تخرب مزاجي [/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR]الجز الرااااااااااابع:a5bdf2b232:[/SIZE]
[SIZE="6[/COLOR][/SIZE]

الجزء الرابع

ماجد وهو يوطي صوت المسجل لانه كان بالسياره متجهين لبيت العم ابو لافي : لاحول اخوك هذا نشبه يالعنود؟
العنود: حدك عاد الا صقر ماتتكلم عليه ؟
ماجد وهو يرفع جواله لاذنه : لنا الله من يوم جا صقر وانا انسب وانهان
العنود ضحكت : ياحبي لك بس
ماجد : نعم ؟
صقر : وينكم لاتتأخرون ؟ احنا مشينا ترى ؟
ماجد : اقول صقر وراى ماتجي تضربني احسن ياخي قلنا لك احنا بالطريق ؟ مزعج صدق
صقر : انا الغلطان اكلم واحد مثلك ادري بك ماتقدر الوقت وتثمنه عشان كذا انبهك ياللا بس ضف وجهك
ماجد : ههههه مشكله رجال الاعمال اللي مثلك يالله ان شاء الله شوي واصلين
صقر : مع السلامه
ماجد : الله معك
العنود: يالله ..مشتهيه كآبتشينو ( من قهوه الطريق ) تصدق؟
ماجد وهو فرحان وهذي عادته يحب يفرفر ويطلع الضغط قبل يروح لاي احد : ابشري ولايهمك اشتريلك
العنود تحسفت انها تكلمت : لا مو الحين لي رجعنا
ماجد : لاياقلبي الحين وش ورانا
العنود : بنتأخر مااااااجد ؟
ماجد : نتأخر عشان عيونك عادي اجلس ياولد تعبت امك
> يكلم طارق اللي كل شوي يتحرك
طارق : ابي عصير ؟
العنود : ياكثر طلباتك ياطارق اجلس حبيبي
طارق : وهو يمسك ذراع ابوه : ابي عصير بابا ؟
ماجد : شفتي شلون ؟ لازم اوقف لاجلكم ياحبي لكم بس ويبوس طارق وانتي وهو يغمز لها بوستك بعدين
العنود وهي تضحك : انتبه لطريق بس لاتجيب العيد
ماجد : هههههههه
/
/
/
ام جراح : يالريم بسرعه شيلي البخور وديه المجلس
الريم : ان شاء الله يمه
وتكمل حسبي الله عليك ياشوق ماترد الله ياخذ بليسها وهقتني ..
ام جراح : قولي لجراح و راكان ينزلون بسرعه قبل لايجون
الضيوف
الريم : ان شاء الله يمه
لقت راكان في الدرج : الله جابك تكفى ياخوي قول لجراح بسرعه ينزل قبل يجون لانهم يجلسون بالصاله الرئيسيه
راكان صفر وهو يشوف اخته شايله المبخره وكاشخه كانت لابسه بلوزه حمرا جبانيز مكتوب عليها كتابات ذهبيه من ورا وماسكه شوي بحيث مبين خصرها وتنوره بيج انيقه لنص الساق ، شعرها كانت رافعته لفوق بشكل عشوائي ومدخله فيه اعواد مثل الصينين ، وخصل على الجوانب منسدله بحريه على وجهه البيضاوي ، حاطه روج احمر على شفايفها الصغيره وكحل من داخل وماسكرا زادت طول رموشها الكثيفه
الريم استحت : شكرا هذا من ذوقك
راكان وهو يضبط شماغه عند المرايه اللي مقابل درج القصر : عطيني بس ابخر نفسي خبرك اخوك حلو اخاف احد يسكني بعين
الريم : مشكله اذا الواحد شايف نفسه
راكان : هههه يعني تشوفين كذا ؟؟
الريم : ماني فاضيتلك بروح ابخر المجلس
راكان طلع فوق ينادي جراح وهي راحت المجلس اللي كان على زاويه البيت ومعزول شوي بخرته وتذكرت موقفها مع صقر ضربت راسها لعلها بهذي الحركه تنسى
: وقتك يعني ؟؟؟؟؟؟؟
دق جوالها اللي كانت حاطته باحد جيوب تنورتها
الريم : هلا شوق وينك حرام عليك وربي حايسه ليش ماجيتو بدري؟
شوق : احنا بالطريق سوري عمتي والله غصب صحيت من النوم وغير كذا ابوي توه جاي من الدوام
الريم : حتى وضحى للحين ماجت مستحيه استقبلهم لحالي
شوق : ان شاء الله نوصل قبلهم
الريم : ان شاء الله يالله باي
شوق : باي

/

/

/

وضحى : خالتي ليه ماتروحين معنا غيري جو ؟
ام عبدالله : ماله داعي وشو له اروح عند ناس مابيني وبينهم شي
عبدالله : طيب يالغاليه وش ر ايك اوديك عند بنتك ام ماجد ؟
ام عبدالله : ايه احسن اروح لبنتي عساها تكون بالبيت بس
عبدالله وهو ملتفت لوضحى اللي كانت كاشخه يشوفها حلوه دايم، هذا دليل على طيبتها اللي تعكس على وجهه البرئ : هاتي عباية امي
وضحى : ان شاء الله قلبي
جابت عبايتها وعلاج ام عبدالله
عبدالله يناظرها بمتنان : اشوى مانسيناه يمكن تبات ولاشي
ام عبدالله بنص عين : مابات في غير بيتك امش يالله
عبدالله ابتسم ومشوا ....

/

/

/

ابو لافي : حيا الله صقر ادخل وانا عمك قدامك راكان بس ادخل امك واختك من الجهه الثانيه
راح صقر لانه يدل المجلس وعلى اساس ان راكان ولا جراح يستقبلونه دخل وهو مطمن
ابو لافي : شلونك يام صقر عساك بخير ؟
ام صقر : بخير الله يعافيك ويطول عمرك
الجازي وهي ماسكتها العبره تذكرت ابوها سلمت على عمها وباست جبينه
ابو لافي : هلا بنتي الغاليه وشلونك وش اخبارك؟
الجازي : بخير ياعمي انت وش اخبارك ؟
ابو لافي : طيب لله الحمد
ودخلهم من باب اللي يودي لصاله على طول

/

/

/

مرت على اركان المجلس وهي عند المدخل انفتح الباب ماهتمت تفكره ابوها ولانها ماسكه المبخره بيدها اليمين واليد الثانيه فيها الجوال تبي تكلم وضحى مشت على اساس ترجع لامها وتشوف اذا جراح نزل بس انصدمت لما دخل رجال طويل كتوفه عريضه لونه الاسمر زاده جمال ارتبكت ومن الربكه ماعرفت تتحرك .
صقر هو داخل رايح اتجاه المجلس تفاجأ بوجودها وهي ماسكه المبخره وهذي المره جمالها زاد بروجها الاحمر ولبسها الانيق وقف مابينهم الا كم خطوه وهي نفس الحكايه من الصدمه طاح الجوال من يدها من غير ماتحس
الريم في نفسها وعيونها بدت تلمع : نفسه هو هو!!! ياربي وش ذا الحظ معي؟؟؟؟؟
رمشت كذا مره لعل اللي يصير كابوس ينتهي بس مافيه فايده
حس صقر بتوترها وصدمتها ولف بوجهه عشان يخليها تمشي وتروح من قدامه
حست بنفسها وكأن التنبيه توه وصلها دخلت من الجهه الثانيه ،
صقر ابتسم ابتسامه عاشقه بعد ماراحت : شكل البنت بتجنني قريب !!
انتبه لجوالها خذه بعد ماعدله لانه انفك من طيحته على الرخام ودخله جيبه بعد ماحطه عالصامت عشان ماحد يحس ويسون لها سالفه

/
/
/
راكان : اللي يشوفك يقول راح يسون لك مقابله امش يالله شكلهم وصلوا
جراح : ياخي روح انت وش حارق دمك بنزل بعد شوي
نزل راكان بعد ماعصب من برود جراح ولقا ام صقر والجازي سلم عليهم وراح هو وابوه اللي عطاه نظره ليه ماهو في المجلس يستقبل ولد عمه

/

/
الريم وهي بالمطبخ وجهه احمر من الموقف شربت مويه وحاولت تهدي نفسها وسمعت صوت ابوها وامها وهم يرحبون
في ام صقر والجازي وصوت راكان اللي كان يهلي بفرح واضح من صوته
تنفست بقوه وابتسمت عشان يخفي احراجها ودخلت الصاله
الريم بحيا : هلا والله وغلا
ام صقر والجازي اللي كانوا جالسين وقفوا منبهرين من القمر اللي يسلم
ام صقر باستغراب : الريم ؟ بسم الله عليك كبرتي وتغيرتي يابنتي والله اني ماعرفتها يام جراح
الريم ابتسمت بخجل وباست جبينها باحترام
ام جراح : الصغير يكبر وانا اختك ، حتى الجازي صلاتي على النبي حلوة وللحين مغطيه على البنات بطولها
الجازي اطول وحده من يومها صغيره وهي طولها مغطي على البنات مع جسمها اللي كأنها عارضه ازياء
انحرجت الجازي وابتسمت لاام جراح بنعومه : هلا فيك يالريم
الريم سلمت عليها بحراره وانبسطت الجازي بهذا الاستقبال واللي اكد لها ان الريم فعلا مثل مالكل يتكلم عن اخلاقها العاليه
ام جراح : يمه يالريم خلي بنت عمك تفسخ عبايتها وتاخذ راحتها
الريم وهي مبتسمه : ان شاء الله يالغلا
وناظرت بالجازي : تبين تتعدلين بغرفتي ؟
الجازي : اذا مافيه احراج طبعا؟
الريم :" تفضلي البيت بيتك يابنت عمي
طلعوا فوق لغرفة الريم عشان تتعدل براحتها

/
/
/
دخل العم ابو لافي ومعه راكان ورحبوا بصقر اللي كانت الابتسامه ماغابت عن شفايفه يحس نفسه مبسوط مدري هل هو فرحه جمعتهم ولا عشانه شاف الريم ؟؟؟؟؟؟؟

/
/
/

غلا : وخر خلني انزل زهقتني وخربت كشختي
فهد : لاحول الله صوتك مزعجني لاتتكلمين من يوم حركنا وانتي تتكلمين ماكن احد كاشخ غيرك ؟
ام فيصل : وانتوا لازم تتهاوشون علي أي شي خلاص وصلنا مابي ازعاج
فيصل وهو لابس الشماغ ومرتز يشوف نفسه كبير : خلك رجال وخل منك البنات يافهد
ضحك عليهم ابو فيصل وطفا السياره ونزلوا ،،،،

/

/

/

الجازي وهي بغرفه الريم تعدل بلوزتها : بشري وش سويتي بالثانويه
الريم ونظرة الاعجاب في عيونها : اممم تمام اهم شي النسبه عندي تكون اعلى من 97
الجازي : هههه ماشاء الله عليك والله اذكر تخرجت ونسبتي 95 وفرحانه فيها بعد
الجازي كانت لابسه بلوزه طويله توصل لاحد الركب بالوان مداخله مابين الاصفر والاسود والابيض وحزام ماسك خصرها وبنطلون اسود
ضبطت شعرها الناعم الشوكلاتي اللي يوصل لنص الظهر وناظرت نفسها بالمرايه
الريم : قمر ماشاء الله عليك
الجازي وهي مبتسمه : عيونك الحلوه يالريم
الريم : عندي قلوس يناسب لون بشرتك حطيه
الجازي بمرح : فديت بنت عمي يانااااااااااااس
الريم : ههههه فديتك انا
جابت القلوس من علبة المكياج وعطته الجازي
الجازي : مشكووره حطت على شفايفها المليانه كان لونه مناسب بشرتها البرونزيه
هاه حلو ؟؟
الريم : مره لايق على بشرتك
الجازي: بقى شي نحبه يالبنات ولانقدر نستغني عنه
الريم : هههههههههه اكيد العطر عاد ان مجنونة عطور
الجازي : نفسي تصدقين
رشت من عطرها deep in
الريم : نعومي عطرك مره
الجازي : تسلمين مايغلا عليك
الريم : الله يسلمك
الجازي : يالله ننزل ؟
الريم : ياللا ....

/
/
/
عبدالله نزل امه بعد ماغيرت مزاجه بكلامها اللي يضايق ان مرته ساحرته وتجره وين ماتبي والخ ...
طبعا كل ذا وضحى ساكته احترام لها لانها مره كبيره وام زوجها
وضحى : مسكت ايده بحب ماعليه عادي مهما كان كلام امك جارح لزوم نتحملها
عبدالله ناظر فيها وهو يحاول يبتسم : الله يهديها مدري ليه تتكلم كذا ؟ ليه ماتبي راحتي ؟
وضحى : لا بايعد قلبي كل ام تتنمى تشوف ولدها عايش احسن عيشه
عبدالله وهو ينتهد بألم: الا امي ياوضحى !!!
انا اتضايق لي شفتها تعاملك كذا وتتكلم بكلام جارح بس مادري وش اسوي هي امي ماقدر ارد عليها
وضحى : حبيبي امك طيبه صدقني ، بس ساعات من العصبيه تتكلم كذا
عبدالله بحب : الله لايحرمني منك دايم كلامك يرحني ، الله يكملك بعقلك
وضحى : ولامنك ياغلى الناس

/
/
/
نزل جراح بعد مارش نص العطر وطالع نفسه نظره غرور بعد ماعدل شماغه : مالوم البنات اذا ماخقوا علي هههه
سلم على ام صقر كان مبسوط حيل لانه يحبها ويسأل عنها دايم ، مع دخول ام فيصل وشوق وغلا اللي يموت عليها جراح
جراح : هلا يام فيصل شلونك ؟
ام فيصل : الله يسلمك تمام
شوق وهي تبوس خالها : ياحركات لالا ماشاء الله معرس
جراح بغرور يبي يقهرها: عارف اني اجنن
شوق وهي ميله فمها : الحمدلله والشكر
ام جراح وهي تضرب كتفه : عن الغرور الزايد
غلا وكانت تهز رجولها لانه ماعطاها وجهه مثل العاده انتبه لها جراح وشافها كذا استانس لانه يبي ينرفزها
جراح : يالله عن اذنكم
غلا : لا والله ولا كأن عندك حبيبه اسمها غلا تسلم عليها طيب ياعمي
جراح : ههههههه تعالي وربي امزح
غلا وهي تبكي هربت فوق وهو دخل للرجال وقرر يراضيها اذا راحوا لانه تأخر
/

/

الريم : الحمدلله لابسه كعب ولا كان صرت نمله عندك
الجازي : ههههههه استكي بس ممنوع اللبس كعب احس الفت الانتباه شفي نعالاتي الله يكرمك ماااااااسحه
الريم : لحظه الجازي صوت جراح
مع جية غلا ...
الريم : خير؟ وش فيك ؟
غلا وفي عيونها دموع: عمي جراح بايخ فشلني عند الناس وانتبهت للجازي اللي مستغربه
امممم معك غلا لافي
الجازي : اهلين كل هذي دموع مسحتها بنعومه وباست خدها
غلا فرحت : انتي مين ؟
الريم : هذي بنت عمي الجازي
غلا بنبهار : تهبلين
الجازي بابتسامه : انتي اللي تهبلين
غلا: ايه بس زعلانه على عمي
الجازي : خلاص من اليوم انتي صديقتي ماعليك من احد
الريم بمرح : لنا الله
الجازي : ههههههه

/

/

/

وضحى : يالله حبيبي انتبه على نفسك
مع دخلتها كانت العنود توها واصله وماسكه طارق اللي مو راضي يدخل
وضحى : هلا العنود ؟؟
العنود بانفاس متقطعه : اهلين ؟
وضحى بحنان : هاتي عنك اشيله شكله ماهوراضي يدخل
خذته ودخلوا داخل سلموا على بعض وبكذا اجتمعت العايله

/
/
عند الرجال

راكان : تقول معرس وهو على المرايه ياما حط كريم وياما مدري شنو؟؟
صقر : هههه للحين على عادته هذا موسوس نظافه
عبدالله : ياخي وش فيكم عليه
جراح وهو يسوي نفسه مسكين : أي تكفى دافع عني وانا اخوك
ماجد : هههههههه الا صقر تذكر يوم كنا بالمتوسط وحنا بالسياره انتبه جراح ان فيه نقطه صغيره يالله نشوفها بالعين المجرده ههههههه
صقر تذكر وجلس يضحك : أي وحلف انه يرجع البيت ويغير ثوبه
جراح وهو يسوي نفسه متضايق: بسكم ضحك علي مالكم داعي
عبدالله : هههه اجل حالتك مش طبيعيه
ماجد وهو يضحك : المشكله ماهمه الامتحان وانه متأخر همه لايدخل وهو فيه هالنقطه
لافي : وانا اقول فيصل من طالع عليه
جراح : والنعم يافيصل
فهد : يبه عطنا وجه وانا من طالع عليه
ضحكوا الجميع كلهم وكانت لمه حلوه اكتفى ابو لافي بالاستماع واتمتع بحديث عايلته والفرحه تبين بعيونه

/
/
/
شوق : ماشاء الله عليك ماتوقعتك كذا
الجازي : والله حتى انتي تغيرتي حيل بس مازالت غمازاتك تبهرني
شوق : مشكوره
الريم : وهي تقدم لهم الشاي : هذا انا اقول لها تسفلني ماهي راضيه
شوق : ههه اجل سلفيني حبه الخال اللي بخدك واسلفك غمازاتي
الجازي : هههههههه
انتبهت لوضحى اللي تسولف مع العنود مدمجين مع بعض وكانت حاطه بحضنها طارق وغلا تلاعبه لانها على يمينها كانت وضحى كل شوي تبوسه وترجع تسولف مع العنود
وعرفت من البنات ان للحين ماجابت اولاد وحزنت حيل عليها


/

/

خالد : يمه لاتحنين علي متى مانويت اتزوج بتزوج ؟
ام عبدالله : ياولدي نبي نفرح فيه وتلفت قولي لك كلمه يانجاح ( تقصد ام ماجد )
ام ماجد : والله بكيفه ؟وكملت لانها كانت تبرد اظفارها
خالد في نفسه : ياليتك تهتمين فينا مثل ماتهتمين بنفسك
رهف وهي توها صاحيه من النوم لانها كانت مع مشاعل بالسوق وكملت سهره عالشات : هااااااي
خالد وعيونه على اخته اللي كانت لبسها عاري شوي : صح النوم
ام عبدالله : داخله على كفار انتي؟ سلمي يامال الطحال
رهف : اف توني صاحيه لاتعكرون مزاجي
خالد خاف يترفز اكثر ويقوم يسطرها : عن اذنكم لاحد يناديني للعشا مابي شي
ام عبدالله : نجاح وش في عيالك ياحافظ
ام ماجد : مافيهم الا العافيه يمه ..الا علميني وش سويتي مع عبدالله عسى وافق يتزوج
ام عبدالله : مادري تقولين مرته ساحرته مايرضى يتكلم واذا هذرت عليه قالي ماراح تشوفين الا الخير ويتركني
رهف : وانتوا وش دخلكم بين خالي ومرته ؟
ام ماجد : عن اللقافه انقلعي اذا بتدافعين
رهف : مو ادافع بس طالما هو راضي بها انتوا ليه محترين
ام عبدالله : نبي الظنا ، نبي ولد يشيل اسمه
رهف بسطحيتها المعتاده: يمكن تبي تحافظ على رشاقتها عشان كذا ماتبي تحمل
ام ماجد : رهف اسكتي خلاص
رهف وهي مترفزه : بروح اسوي كابتشينو ابرك
/
/
/

خالد وهو يكلم : هلا حياتي
ريهام : اهلين وش اخبارك ياقلبي اليوم ؟
خالد : بخير دامني سمعت هالصوت ؟
ريهام بضحكه دلع :تسلم حبيبي الا عيوني متى تجي تخطبني ؟
خالد وهو يميل فمه : مابقا الا هي
ريهام : وش تقول حبيبي لان عندي ازعاج
خالد : لا بس اقول احنا متفقين من البدايه تكون علاقتنا صداقه ولا ؟؟
ريهام بيأس : يعني مافيه امل تتحول الصداقه الي حب وزواج ؟
خالد : انا كنت واضح معك عيوني
ريهام : طيب اجل راح اوافق على ولد عمي لاني كنت على امل انك تحبني وتتزوجني صارلي سنه معك معقوله يعني ماحبتني ؟
خالد : الله يوفقك معه
ريهام بخيبه : اجل خلاص رجا لاتدق علي لاني ابي اقطع علاقتي معك واشوف نفسي
خالد بعصبيه : مع السلامه
ريهام بعصبيه : باي
خالد : القى غيرك ملايين , قالت اخطبها قالت هههههههههه

/
/
/
انتهت السهره اللي كانت من اجمل السهرات بالنسبه للعايله مالومهم مافيه احسن من لمه الاهل والاحباب
جراح وهو يودع اخوه لافي دخل راسه في السياره : فيه ناس حلوين هنا زعلانين علي
غلا : خير ؟
شوق : عيب هذا عمك
غلا : ايه عمي على عيني وراسي بس صديقي وحبيبي لا
ابو فيصل : هههه وش مسوي لهذي النتفه
فهد : ماعليك من حركات الدلع حقت البنات
ام فيصل : بس ماسلم عليها الا اخر وحده
جراح يبي يراضيها: امزح ياغلووو ياعيوني اصلا مافيه احد بقلبي غيرك
غلا وهو ترمش بعيونها : ادري بس الحين بالنسبه لي عادي دام الجازي معي هي قالت لي انتي صديقتي من الحين ماعليك من احد


جراح وهو يمد بوزه : يعني خلاص ماتبيني
غلا بحب وهي تضم جراح : ماستغني عنك اكيد انت عمي الشاعر
جراح : والجازي على قولتك ؟؟؟
غلا : كلكم اصدقائي واحبكم وقربت من اذنه وهمست : تخيلتها زوجتك
جراح ضرب خدها بشويش : يالله هناك توك صغيره على هذا الكلام ههههه
الكل بصوت واحد : وش قالت ؟
جراح وهو يضحك : سر بينا هههههههههههه


/
/

الجازي وهو بالسياره كانت اكثر سواليفها عن الريم وشوق
صقر طبعا كان مستمع بكل كلمه تقولها

الريم استناست حيل وحاولت تاناسى الموقف بس كل ماجا بالها تحس بالفشيله ومغص وشي بقلبها يتحرك ماتدري وش سببه بدلة ملابسها ونزلت تحت تبي تسولف شوي مع امها
لقت جراح وراكان وامها
الريم : الا وين ابوي ؟
راكان : اوووه اول مارحوا دخل كهفه المعهود هههه
جراح وهو يطق راسه : ابوك ترى وش كهفه انت وجهك ؟
الريم : يمه وين رحتي ؟
ام جراح كانت سرحانه : هاه معكم
جراح : اللي ماخذ عقلك ...
ام جراح : والله افكر فيك ؟.
جراح يسوي نفسه خايف : خيــر؟
راكان : مايصلح عليك هذا الدور دور غيره ههههه
الريم : ههههههه الله يقطه ابليسك
راكان : وش عليك من ابليسي انتي
الريم : ههههههه بايخ
ام جراح بعصبيه : ابي اتكلم وانتوا جالسين تستهبلون
جراح بجديه : هلا يمه امري.
ام جراح : والله ودي اخطبلك المزيونه اللي شفتها اليوم تناسبك حيل
جراح وهو يحك راسه : لاحول وانتي كل ماعزمتي حد وشفتي لك بنت قلتي اخطبلك
راكان : أي ياخوي ترى مسختها لاتنسى انك مخرب علي وصاك الطريق بوجهي
جراح : تزوج احد قالك لاتعرس؟
راكان : ابوي قال مافيه زواج لين يتزوج اخوك بعدين ناظر في ريم اللي سرحت شوي وقال : وبصراحه فيه وحده في بالي
ام جراح فرحت : الله يبشرك انت وضمناك؟ راح اجلس معك بعدين بس بقى جراح وش رايك يالريم في الجازي ؟
الريم : سبحان الله يمه توني افكر فيها اقول في بالي تصلح له
جراح : يمه ماعليه البنت على راسي من فوق بس انا مافكر اتزوج الحين
ام جراح : وانت وش ناقصك يعني شايف نفسك صغير؟
جراح وحب ينهي السالفه : ان شاء الله يمه بس مو الحين
يالله فيني نوم
وتركهم وراح ....

/
/
/

صقر دخل الغرفه وبدل ملابسه ولبس بجامه نوم يحس نفسه هلكان نوم حط راسه على المخده وتذكر لمتهم وسوالفهم وابتسم لما تذكر الريم وشكلها وهي مصدومه
صقر :اووووه نسيت
قام من السرير وتحسس ثوبه ومسك الجوال
صقر : اللحين بالله كيف اوصل لها.... وشاف اتصال من احساس الريم
عقد حواجبه : من هذا اللي اكثر من خمس مكالمات متصل وناظر الساعه 1 الليل
يمكن صاحبتها ولا شي.. وانا وش علي ليه ماقفله احسن
وهو يضغط على الازره عشان يفقله وحايس لان جوالها سامسونج انفتحت رساله توها واصله فتح عيونه ورفع حواجبه ، وجلس عالسرير وهو يشد على الجوال ويقرا الرساله اكثر من مره


الجزء الخاااااااامس


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:13 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0