ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية (https://fashion.azyya.com/39)
-   -   مشكلتي مع زوجي تعالو عطوني حل (https://fashion.azyya.com/320394.html)

كلي عسل 02-09-2012 05:30 AM

مشكلتي مع زوجي تعالو عطوني حل

السلام عليكم

الى كل متزوجه او كل وحده عندها خبره وممكن تفيدين بليز انا محتاجتك

انا زوجي من النوع الي ما يسمع لكلامي ويكون اخر همه ويسوي الي ابيه الا بعد حنه وهواش
انامره كنت ابي اروح المستشفى كنت تعبانه وميته واقوله توديني يقول لا انا عندي شغل بعدين اوديك
وتخيلو وانا اكلمه دق جواله الا امه تدق تبيه يوديها لمشوار تخيلو وانا اكلمه قالي مو فاضي لك امي تبيني اوديها ولا تاخريني وبعد ما جا الا تجيه اخته وتقول له ابيك توديني لمحل حلويات تخيلو قام وداها وانا تعبانه ما قال بوديك المهم انا مشيتها له

والحين رجع وكرر نفس الشي انا من فتره قلت لها ابي اروح البحرين وهو بنفس قال وعد مني اوديك وهذا الكلام صار من شهرر 12 الي طاف وللحين كل ما اقوله ودني وانت واعدني يلا حبيبي متى توديني وفوق هذا كله يعذر ولا وداني
وصادف قبل امس انو خواته يبون يروحون البحرين وقالو له ودنا وجا وقالي ترى بنروح كلنا البحرين من الحين اقولك عشان اذاجا وقتها ما تقولين ليش ما قلت لي قمت انا مزحت معه وقلت يوه اذا جمع ا راح اروح وانت لا تروح شرايك وهذا لانخالاتي كانو بيروحون بعد قالي انا بروح رضيتي ولا ما رضيت انا رايح رايح قلت امزح معك والله بتكون وناسه والبنات بيروحون معنا المهم مدري ايش صار وكنسلو الروحه المهم جيت انا قلت طيب خل نروح احنا قالي لا قلت ليش يعني غيري بتوديهم وانا لا ونا والله ما كان قصدي يعني ليش تودي اهلك وانا بلعكس عادي عندي ولا ابي اقوله انا اذا جا احد غيري قالك ودني وديته وانا لا ما ابيه يفهمني غلط وما ادري ايش اقول وكيف افهمه لاني تعبت منه مو مهتم فيني وادي اذا طلعني من اول ما نركب السياره يقول ترى ما راح نتاخر لان عندي شغل وبالاخير يا بنات ما يطلع عنده شي يكذب علي انا جد تعبت الله يجزاكم الجنه ساعدوني عطوني حل

واسفه اني طولت بس جد جد انا كرهت حياتي معه وانا توني متزوجه صار لي 6 شهور تقريبا

روجينا1988 02-10-2012 04:34 PM

رد: مشكلتي مع زوجي تعالو عطوني حل

يا حبيبتي
لساتك عروس جديدة وهيك بعاملك....!!!!!
الله اكبر كبيرا على الظالمين

ما تفكري انك لوحدك بالدنيا انبليتي بانسان متل هاد،...... كل الكلام الي قلتيه مألوف كتتتتير، لبنت بعرفها كانت تمر بنفس هاد الكلام
ومشكلتها ما انتهت معه الا بطلاقها و ارتياحها منه و من قرفه
لانه كان عديم الاحساس و الذوق معها
يبدي كل الدنيا على زوجته ما بهتم فيها ولا بمشاعرها
وخلصت منه بعد ما قضت 6 شهور فقط معه لانها ما قدرت تكمل معه
والحمد لله خلصت بدون ان ترتبط معه بأولاد

اوكي، طبعا ما تفهمي كلامي على اني بحثك على الطلاق!! لا لا لم اقصد هذا ابدا
حبيبت قلبي : كل مشكلة ولها حل بإذن الله فلا تيأسي
يمكن هادي البنت الي تطلقت كانت تعاني اكثر منك و كان سيء معها بأشيا كتييييييير اكتر منك و ما قدرت تصبر عليه لانها خافت على نفسها من الامراض بسبب الهم و الغم
انتي الآن شو مطلوب منك:
مطلوب منك انك تحضري قلم و ورقة و تكتبي حسنات و إيجابيات زوجك و سلبياته، اذا وجدتي ان ايجابيات زوجك اكثر من سلبياته ، فهنا بدك تعرفي انه زوجك كويس و امنيح ولكن بعاملك هيك بسبب ضغوطات خارجية تؤثر عليه جدا

واضح حبيبتي انه اهل زوجك مش ناويين يتركوكم تعيشوا حياتكم بإستقلالية و لوحدكم، وهاد كله له اسباب عديدة:
اول شي: بالنسبة لامه : اذا كان زوجك اكبر ولد بالعائلة ، فأكيد امه رح تحاول انها تنافسك عليه لانها ما بدها اياكي تسرقي ابنها منها، صدقي في امهات لساتهم بفكروا بهذه الطريقة ، بدك الحقيقة كل الامهات بفكروا هيك ولكن مين الذكية الي ما بتسمح لنفسها انها تنكد على ابنها و زوجته حياتهم
فبتلاقي ام زوجك يعني حماتك رح تضل تعزمكم كتييييييير على الاكل ، بتطلب منه يشتريلها اغراض او يوصلها على اماكن معينة....... هون انتي بدك تصبري لانه هادي امه ولا قوة بالدنيا بتقدر تبعده عن امه
بدك تصبري و تتحملي ما تحسسيه انك تضايقتي ابدا لما يلبي نداء امه
ولكن ما تورجيه انك موافقة على عدم تلبيته لشؤونك انتي، متلا قولي له انك بتحبي يبر امه و يساعدها ولكن قولي له انك ايضا لك حقوق ومن واجبه انه يوديكي على الطبيب متلا لانه صحتك فوق الدنيا كلها
كوني قوية بهذه النقطة ولكن بدون ما تعملي مشاكل
يعني قولي الي عندك وما تعملي جدال كبير ، فقط قولي ما لديك و اتركيه لوحده لفترة حتى يستوعب كلامك و يفكر فيه
وبدك تطولي بالك يعني مش من اولها حيرد عليكي، لسة اعطيه وقت ليفهم الكلام
و اخواته برضو طولي بالك عليهم يمكن بغاروا منك و بحسدوكي و ما بدهم تسرقي اخوهم منهم، بمعاملتك اللطيفة معهم و مع زوجك بالاول، و انك تعامليه بذكاء هيك حتنسيه اهله و انشالله بلزق فيكي انتي و بس ، لكن لازم تطولي بالك كتير
معلش اعتبريه طفل كبير و عم بتعلميه من اول و جديد، وانتو لسة عرسان جدد ، يعني لسة زوجك مرتبط بأهله كتييييييير و بدو وقت لينفطم عنهم
لكن تذكري دائما: لكل مشكلة حل بإذن الله
ولا تنسي الدعاء بالثلث الاخير من الليل والاستغفار وصلاة الحاجة و عندها اكيد ربنا مش حيخذلك
واي سؤال انا جاهزة
بالتوفيق حبيبتي

زهرة بابلية 02-10-2012 08:57 PM

بحكيلك الله بيعينك ويصبرك.بس بحكيلك مختصر مفيد من خلال تجربتي.لاتخلي حالك بموضع مقارنة مع اهله واخواته ولا اصدقائه حتى.يعني لاتحكيلي كانك بتحاسبيه ليش هيك تعمل معهم وانا لا.
لما تجي تطلبي منه تكلمي عنك وعنه وبس.يعني حبيبي بدي اطلع معك وبدنا نكون لحالنا وانا اشتاقيتلك وهيك كلام بدون ماتجيبي امه واخواته وتقارني وتفتحي بالماضي.

ام ليـن 02-11-2012 02:43 PM

الله يكون معك حبيبتي
وان شاء الله الاخوات يفيدوكي

كلي عسل 02-14-2012 06:44 PM

الله يعطيكم العافيه استفدت منكم وشكرا
انشالله الله يهديه

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:02 PM.