ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   اسرار البنات مشاكل وحلول (https://fashion.azyya.com/113)
-   -   بنات الله يسعدكم أبي حل لمشكله خطيره (https://fashion.azyya.com/321083.html)

ياسمينهـ زوجها 02-13-2012 01:00 AM

بنات الله يسعدكم أبي حل لمشكله خطيره

السلام عليكم أخواتي كيفكم؟؟*

أبي أستشيركم أخواتي بمشكله حرمت من عيني النووووم مشكلتي طويله كثيييييررر رح أختصرها

أنا كنت أحب شخص من زمان وهو كمان كان يحبني كثيير و كان عايز يخطبني بس أهلي ما كانو رح يقبلو لأن حالته الماديه مو كويسه لهذا السبب سافر لإسبانيا عشان يشتغل و إنقطعت أخباره مدة خمس سنين بس أنا كنت أستنآآه و ف يوم إلتقيته صدفه بالفايسبوك و كنت رح جن من الفرحه و جلست أبكي و أحمد الله و تكلمنا و طلع فاكرني و فاكر كل شيء عننا و كلمني عن حياته و طلب يجي يخطبني لما يرجع من إسبانيا و بلا ما أحكيلكم عن شعوري و فرحتي بس بعد أيام تقدملي إبن عم أبوي و أهلي أصرو عليه و لرضاهم قبلت فيه و سوينا خطوبتنا و أنا قلبي يتقطع و قطعت كل علاقه بالأول بألم المهم كتبنا كتابنا أنا و إبن عم أبوي << عقد القران >> و أجلنا العرس للصيف بس هو كان يطالبني بحقوقه الزوجيه و يقول أنا زوجك و إنت حلالي و خلاص لازم أدخل عليك و في فترة الخطوبه كان دوووم يخاصمني لأني ما أبي أطلع معه لوحدي .المهم هو أصر إنه يدخل علي قبل الزواج و أنا رفضت و بقوه لما شاف إني رافضه زعل و سافر من غير ما يودعني و لا يودع أهلي << هو كمان بأسبانيا >> المهم أنا زعلت كثييير و بكيت كثير و صارله الحين ثلاث شهور ما كلمني و لا سئل علي و أنا ما أقدرأكلمه و من أسبوع حاولت أمي تكلمه بنية أنها تهدي النفوس بس لما رد عليها ما سمعت مليح كان في ضجيج و بعد شوي رجعت كلمته رد عليها إبن أخته و قال لها إن زوجي نسى محموله بالبيت بس إمي ما إرتاحت لكلامه و حست إنه بيتهرب و للحين ما في خبر

إيش آسوي أنا ؟

تعبت و أبي أعرف شو مصيري ؟ يعني ماني متزوجه و لا مطلقه

أنا بعد كتب كتابنا أخلصتله حتى ما كنت أفكر في الأول و رضيت بالنصيب و قلت فيه خير لأنه من عند الله بس هو بتصرفاته خلاني أندم إني وافقت عليه مع العلم إنه بيحبني كثييير كثيير و كان يبيني من ست سنوات أو أكثر بس أخوه الأكبر تقدملي قبله و ما حصل نصيب و خطبني و ما إهتم لكلام الناس << لأن أخوه كان مع وحده و كانت حامل منه و لما عرفت رفضته و قلتله صلح غلطتك و تزوج البنت إللي غلطت معها و أستر عليها بس هو رفض و قال إنه يبيني أنا بس أنا ما قبلت عشان البنت و إسم عائلتها و إبنها اللي ما له ذنب أبدا و هو من حرته ما قدر يقول إني رفضته قام أطلق علي كلام و كذب و قال إنه شافني مع واحد و إني كنت أروح معه للبيت المهم ما خلى شي ما قاله أنا تحسبت على الله و أهلي و عيلتي ما صدقوووه لأنهم يعرفوني بس المجتمع ما يرحم و الناس في إللي صدق و في إللي ما صدقو >>

أسفه طولت عليكم كثييير بس حكايتي ملخبطه شوي و أبي حل لأني بجد تعبت كثيييير بلييييز ساعدوني بنات

البرتقالة 02-13-2012 02:59 AM

رد: بنات الله يسعدكم أبي حل لمشكله خطيره

حبيبتي اولا لا تتعبين نفسك وتحطمي ذاتك اللي صار مكتوب عند ربنا قبل اي شي وانا والله احيي فيكي نزاهتك لانك مارضيتي يدخل عليك قبل الزواج واقولك واياك يستغلك حاولي تكلمي امك في الامر مو زواج عايلة يعني العايلة هي اللي لازم تتدخل عشان يحلو المشكل لازم ابوكي يكلم عمك عشان يشوف مع ابنو وذا كان بحبك بالفعل ماراح يقدر يتخلى عيكي

طلةقمر 02-13-2012 01:01 PM

احمدى ربنا انه لم يحصل شئ وهو المفروض يتمسك بيكى حولى ان حد يتدخل واذا بيحبك بجد يستحييييييييييييييل يتخلى عندك

ياسمينهـ زوجها 02-13-2012 01:22 PM

إخته المسكينه حاولت تدخل قام قطع إتصاله معها و خاصمها و في إخت له أخرى قالتله ليه تزوجتها هذي و في بنات كثييير بالعيله
أبوي كلم أبوه بس المسكين ما فيده شي لأن زوجي عنيييد و ما يسمع من أحد و كمان في مشكله << أخوه إللي تقدملي في الأول بيزيد بالمشكله و يقنعه إنه من حقه يدخل علي مثل ما دخل هو على زوجته قبل العرس و يقوله إذا أنا كنت أحبه ما كنت منعته و هو يسمعله كثييير و أنا بتعصب هيك و الله أنا أبي أرتاح و أعيش بهنا من غير مشاكل تعبت و ربي

ساندرا1 02-13-2012 06:31 PM

معلشي ابن عمك دا ابن 60 كلب ومش بيحبك لانه لو بيحبك هيحافظ عليكي مش يغصبك اما تعملي معاه اللي هو عايزه يا اما يعلقك بين السما والارض قولي لامك وخلي امك تكلم ابوكي وهو يكلم عمك ويغصبوه يطلقك وارجعي لحبيبك القديم ولو مارضيتش عيلتك بحبيبك اهربي معاه لاسبانيا واتجوزيه برضه

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:05 AM.