ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   اسرار البنات مشاكل وحلول (https://fashion.azyya.com/113)
-   -   كلام بنات عن الجات (https://fashion.azyya.com/346575.html)

زهرة بابلية 05-07-2012 06:07 PM

كلام بنات عن الجات

السلام عليكم

*^صداقة الولاد والبنات داخل الجامعة او في المدارس أو على الشات*^

ايه رأيكم في الموضوع دة من كل الزوايا؟؟

الدينية ، الاخلاقية والاجتماعية

هل دى حاجة صحية من وجهة نظركم

ولا شئ غلط لازم ينتهي

نظرتك لبنت واقفة من ولاد ف الكلية او المدرسة او حتى ف الشارع

تفتكري الولد الى بتكلمه على شات او ف الشارع او ف الدرسة او الكلية نظرته ليها ايه؟؟

بيحترمها؟

مقتنع اصلا من جواه انه فيه حاجة اسمها صداقة بينها وبينه ولا عارف انه غلط وبيتسلى؟؟

هل فعلا فيه صداقة من وجهة نظرك بين البنت والولد؟؟

وايه حدودها؟

لو انتى طالبة ف الكلية او قاعدة ف ساعة صفا فاتحة ميلك وجه واحد يتكلم معاكى ويفتح حوارات وعايز تبقوا اصحاب بكل صراحة ايه موقفك؟؟

بتعتبري كلام البنات والولاد ف الكلية والمدرسة شئ عادي وطبيعي ولا بتستحرميه؟؟

منتظرة ارائكم كلكم ف الموضوع يا احلى بنات
منقول

غيمة عطر 05-07-2012 06:50 PM

رد: كلام بنات عن الجات

أنا برأيي ما في شي اسمو صداقة بين الشب والبنت وأي علاقة بين اتنين لازم تكون لمصلحة أو لهدف أما هيك صداقة صافية بس لمجر الصداقة لأ مستحيل مافي

وعلى فرض إنو الجامعات والمدارس كانت بتحتم الاختلاط بين الجنسين فلازم يكون محدد بضوابط معينة ولا يتعدى حدود الدراسة والزمالة مو أكتر

أما الشلل والمجموعات الي بتصير فهاد شي مرفوض والبنت هي الخاسر الأول والأخير بهالنوع من العلاقات

أنا بستنكر منظر الشباب والبنات إلي بكونوا واقفين وهات يا ضحك بحس في شي غلط

بالنسبة للشات الموضوع بكون مختلف شوي عني ما حدا بيجبر التاني عالاختلاط بس بنفس الوقت لو حصل تعارف بين الجنسين بكون أخطر من الحياة الواقعية لأنو هون بتغيب الرقابة تماما وبصير في نوع من السرية

وأنا عن نفسي لو حصل وكنت قاعدة عالنت وشفت فجأة انو شب طلع بوشي وطلب يحكي معي أكيد رح ارفض وما بعطيه وجه أبدا

مشكورة على الطرح عزيزتي

تقبلي مروري

أسيرة الجرح 05-07-2012 10:13 PM

عادي

كنانة27 05-07-2012 10:59 PM

انا بوافق الاخت غيمة مطر

يمكن يقول عنا متخلفين بس هذا الصح لو شو ماحكوا قالوا انا راح ابق مثل ماانا اخلاقي وديني تاج راسي

شوكران ع الطرح الرائع

زهرة بابلية 05-08-2012 02:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة عطر (المشاركة 4327647)
أنا برأيي ما في شي اسمو صداقة بين الشب والبنت وأي علاقة بين اتنين لازم تكون لمصلحة أو لهدف أما هيك صداقة صافية بس لمجر الصداقة لأ مستحيل مافي

وعلى فرض إنو الجامعات والمدارس كانت بتحتم الاختلاط بين الجنسين فلازم يكون محدد بضوابط معينة ولا يتعدى حدود الدراسة والزمالة مو أكتر

أما الشلل والمجموعات الي بتصير فهاد شي مرفوض والبنت هي الخاسر الأول والأخير بهالنوع من العلاقات

أنا بستنكر منظر الشباب والبنات إلي بكونوا واقفين وهات يا ضحك بحس في شي غلط

بالنسبة للشات الموضوع بكون مختلف شوي عني ما حدا بيجبر التاني عالاختلاط بس بنفس الوقت لو حصل تعارف بين الجنسين بكون أخطر من الحياة الواقعية لأنو هون بتغيب الرقابة تماما وبصير في نوع من السرية

وأنا عن نفسي لو حصل وكنت قاعدة عالنت وشفت فجأة انو شب طلع بوشي وطلب يحكي معي أكيد رح ارفض وما بعطيه وجه أبدا

مشكورة على الطرح عزيزتي

تقبلي مروري

انا مع وجهة نظرك........كل شي يكون بحدود ويكون بالنور يكون هو الصح.........في مناظر زي ماحكيتي بالجامعة تكون مريبة بين البنت والشاب .......وتنسى البنت حالها وتنسى انو نظرة المجتمع للبنت غير نظرتو للشب......يعني لازم البنت تكون اكثر محافظة واكثر التزام من الشب لتقدر تحمي سمعتها.......يسلمو لمروك وردك الرائعين.

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:52 AM.