ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   شات ازياء (https://fashion.azyya.com/126)
-   -   انت الحلى والناس جنبك ولاشي = مثل الجالاكسي بين توفي وغندور**بسسس مراهقااات** اقصد عجايز ههه (https://fashion.azyya.com/346664.html)

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 05-07-2012 10:07 PM

انت الحلى والناس جنبك ولاشي = مثل الجالاكسي بين توفي وغندور**بسسس مراهقااات** اقصد عجايز ههه

هاي يا مراااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااهقات:15_4_124[1]:ترحيب حار خخخخخ

شوفو انا حبيت انو اعمل الفسحة بسسسسسسسسسسسسس للمراهقات يعني من 12 ال20 سنة بسسسس الي يدخلو

مو تدخلي ام العنووود المزيونة او المحبة و الولاء او جنااان لاااااااااااااااااااااااااا >>عنييييدة فداكم انا و الله امزح انتووووووووووو رح تكوونو ضيوف شرف و الله خخخخ صلحت الخطا يا ولية

هي بسسس للمراهقات نحكي ندردش نقول مشاكلنا و نتمنى نلقى اجابة >>>اااااااااااااخ يا راسي من مشاكل المراهقات

المهم يعني اذا الموضوع عجبكم لازم القى تفاعل موووووو سباااااااااات زي الدببة >>>و الله مزح )ثقييييييلة دم )

sامـل حياتيs 05-07-2012 10:18 PM

رد: انت الحلى والناس جنبك ولاشي = مثل الجالاكسي بين توفي وغندور**بسسس مراهقااات**

هلا ممكن اكون ضيف شرف هههههههههههه انا مو مراهقه ولا متزوجه ههههه<<<اجل وش جابك
موفقه قلبي وانا الدكتوره النفسيه والمصلحه الاجتماعيه هههههه راح احل مشاكلكم ههههههههههه>>بأاإاإي

احلام بنات 05-07-2012 10:23 PM

رد: انت الحلى والناس جنبك ولاشي = مثل الجالاكسي بين توفي وغندور**بسسس مراهقااات**

ههههههههههههه وانا مو مراهقه بس بدخل بخوفكم

يعني انا الشبح تبعكم

ادخل ولا ماادخل

sامـل حياتيs 05-07-2012 10:26 PM

ولو احلام ادخلي ودمري نفسيتهم وانا بعالجهم هههههههههههه

احلام بنات 05-07-2012 11:06 PM

هههههههههههههه

ماعليكي يازنبقه

لا توصي حريص ههههههههههههههههههههه

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 05-07-2012 11:17 PM

اقتباس:

هلا ممكن اكون ضيف شرف هههههههههههه انا مو مراهقه ولا متزوجه ههههه<<<اجل وش جابك
موفقه قلبي وانا الدكتوره النفسيه والمصلحه الاجتماعيه هههههه راح احل مشاكلكم ههههههههههه>>بأاإاإي

مساء الخييييرات زنبوووووووقة شو انتي لا مراهقة و لا متزوجة يعني >>عجوووووووووووووووووووووووووو وووز خخخخخخخخخ

حبيبتي يا مصلحة اجتماعية شووووووووو نحنا ما نخرق القوانين يعني متربياااااات هههههع

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 05-07-2012 11:19 PM

اقتباس:

ههههههههههههه وانا مو مراهقه بس بدخل بخوفكم

يعني انا الشبح تبعكم

ادخل ولا ماادخل
هلا و مرحبا حبي انتي تشرفيني بسسسسسسسسسس ليش تخوفينا نحنا شو عاملين اهئ اهئ اهئ

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 05-07-2012 11:21 PM

زنبوقة انتي من بلدي الجزائر و الا لا

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 05-08-2012 12:22 AM

شووووووووووووووو اقول انكم مازلتووووو في سبااااات

يلا قووووووومو بلااااااااااااش نووووووووووم و كسل يلا المنتدى فتح الابواب و التخفيضات حلت بدكم تجو و الا لا

"حـــ صادق ــــب" 05-08-2012 12:23 AM

انا جيت غصب عنك يامجنونه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 05-08-2012 12:27 AM

امووووووووووووووووووووووونة شو قتلك من قبيل ما اقبل عجااااااايز >>ههههههههههع

مرلاحبا بس لا تجيبي العنود خليها مع ابوها احسن عشان تخليكي براحتك

"حـــ صادق ــــب" 05-08-2012 01:29 AM

ساره يادبه انا توني صغيره عمري 22 عجزتيبي عشان معي بنت هههههههههههههههههههههههههههه

sامـل حياتيs 05-08-2012 03:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت عالم و ناس (المشاركة 4328631)
مساء الخييييرات زنبوووووووقة شو انتي لا مراهقة و لا متزوجة يعني >>عجوووووووووووووووووووووووووو وووز خخخخخخخخخ

حبيبتي يا مصلحة اجتماعية شووووووووو نحنا ما نخرق القوانين يعني متربياااااات هههههع

هههههههههههه لاموعجوز انا عمري 22يعني في سن النضوج والعقل والحكمه >>خفي علينا

فديتك ونعم التربيه بس كلام ياقمر

انا يمنيه قلبوووووو:icon_arrow:

كوكب الزمرد عالمي 05-08-2012 04:08 AM

اصلا صورتك الرمزية مش حلوة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ونا وحش الزمرد

انت يا زنيقة ارمل ولا ايه؟

كوكب الزمرد عالمي 05-08-2012 04:11 AM

مين معك في الصورة ؟

sامـل حياتيs 05-08-2012 10:31 AM

ياحلوات ماتعرفوا مرحله في الحياه اسمها العزوبيه يعني مو متزوجه إذا قلت لكم باقي ماتزوجت يعني ارمله او عجوز>>ركزو بليز هههههههههه

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 05-08-2012 12:44 PM

اقتباس:

اصلا صورتك الرمزية مش حلوة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ونا وحش الزمرد

انتي على مين تتكلمي يا اختي يعني كلامك جارح شوي

ياريت ما يكون في تجريح في الكلام >>و اذا مو قاصدة فعلى العين و الراس و بتموني

كوكب الزمرد عالمي 05-08-2012 03:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت عالم و ناس (المشاركة 4329794)
انتي على مين تتكلمي يا اختي يعني كلامك جارح شوي

ياريت ما يكون في تجريح في الكلام >>و اذا مو قاصدة فعلى العين و الراس و بتموني

اسفة ماكان بدي اجرحك

بسس الصراحة صورتك الرمزية مش حلوة غيريها احسن

ان شاء الله مش صورتك الحقيقية
عشان ما بدي اقول لك كلام جارح

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 05-08-2012 04:05 PM

حبيبتي هادي الصورة من النت يعني مو انا و انا على فكرة ما احط صورتي بالنت عشان يشوفوها الناس >>هادا راي

و حتى لو كانت صورتي مو المفروظ تتكلمي كذا يعني اللباقة واجبة في الكلام >>و هذه قوانين المنتدى مثل ما تعرفي

و السلام عليكم حبيبتي لاني مو حابة اعمل من الحبة قبة سلامتك

كوكب الزمرد عالمي 05-08-2012 04:39 PM

اسفة يقطع لساني

ما كان قصدي
لا تزعلي مني اجوكي

انا من البداية عرفت انها من النت الصورة

عشان هيك علقت عليها

واسفة اذا انا زعلتك

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 05-08-2012 04:43 PM

اقتباس:

اسفة يقطع لساني

ما كان قصدي
لا تزعلي مني اجوكي

انا من البداية عرفت انها من النت الصورة

عشان هيك علقت عليها

واسفة اذا انا زعلتك

مش مشكل كل شئ بيحصل بس حتى اذا كانت صورتي الحقيقية ما تحكي كذا لانو ما تقدري تعلقي على خلق الله

فهمتي يا عمري المهم انتي تاسفتي و انا اقبل الاعتذار يلا صفح ما بينا شئ خلااااااص

ãnốốố 05-08-2012 10:59 PM

هاااااي صبايا انا مراهقة ..
ممكن اشارك ؟؟

برنسس رنوش 05-08-2012 11:13 PM

هااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااي يا مراهقات
انا رنووووووووووووووووش من سورية
عمري 18 سنة
صف توجيهي ادبي
مقيمة بالدوحة
اكبر خواتي<<< خخخخخخ برا
تقبلوووووووووووووني ولا بطلع برا< برااااا

بموت عليك 05-08-2012 11:24 PM

اناااااااااااااااااااااا هوووووووووووووووون

بموت عليك 05-08-2012 11:27 PM

احلللللللللللللللللللللللى مرااااهقة

هع هع هع هع هع

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 05-09-2012 01:30 PM

اقتباس:

هاااااي صبايا انا مراهقة ..
ممكن اشارك ؟؟

اكيييييييييييييييييييييييد و ليش لا ممكن نتعرف يا قلبو

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 05-09-2012 01:31 PM

اقتباس:

هااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااي يا مراهقات
انا رنووووووووووووووووش من سورية
عمري 18 سنة
صف توجيهي ادبي
مقيمة بالدوحة
اكبر خواتي<<< خخخخخخ برا
تقبلوووووووووووووني ولا بطلع برا< برااااا
هاي برنسس شو الاخبار اكييييييييييييييييد نقبلك >>>بلاها الطلعة برا

تشرفنا قلبوشتي

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 05-09-2012 01:32 PM

اقتباس:

اناااااااااااااااااااااا هوووووووووووووووون

و نحنا كمان هووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووون >>>خخخخخخ وين في المريخ

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 05-09-2012 01:34 PM

اقتباس:

احلللللللللللللللللللللللى مرااااهقة

هع هع هع هع هع

>>>يا الله على هالتواضع >>احلى مراهقة ......خخخخخخ امزح حبيبتي

عرفينا عليكي انتي مراهقة و الا عجوووووووووووووووووووووووز >>ههههه بيمونو علي العجايز و الله فديتهم ههه

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 05-09-2012 01:55 PM

وييييييييييييييييييييييييييييي يينكم يا مراهقات بدنا نكسر الرقم القياسي للشات و يكووووووون موضوع المراهقاتتتتتتتتتتتتت هو الاول

و الله شايفتكم نايميييييييييييييييييييييييييي ييييييييييين نوم مو طبيعي فييييييييييييييييييييقوووووووو وو

آحـْســَاس رآقــي 05-09-2012 07:41 PM

وش يعملوا الصبايا

برنسس رنوش 05-09-2012 07:44 PM

اي قلباتشي شلونكم عساكم بخير؟

آحـْســَاس رآقــي 05-09-2012 07:46 PM

اهلا ي قلبي حياك مافي احد الا انا هوووووون

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 05-09-2012 08:12 PM

هلا بيكم **ملكني هواك و **برنسس

و اخييييييييييرا تكرمتو و دخلتو >>يعني لازم عزيمة هعهع

كيف الحال >>و الله حيرتوني لما انا كون هون انتو ما تكونو و العكس

"حـــ صادق ــــب" 05-09-2012 08:15 PM

انتي مجنونه تختفين مدري عنك هههههههههههههههههههههههههههههه هههه

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 05-09-2012 08:22 PM

و الله بعثتلك دعوة انتي قريتيها و الا جيتي من راسك يال دبة

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 05-09-2012 08:24 PM

اهاه خلاص انتي قريتيها شفت الرد >>>و الله هبلة

"حـــ صادق ــــب" 05-09-2012 08:24 PM

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 05-09-2012 08:25 PM

اقتباس:

انتي مجنونه تختفين مدري عنك هههههههههههههههههههههههههههههه هههه

حبيبتي انا عملت بنصيحتك يعني مشان ما اظر عيونيييييي >>>>يا ام العيون الحلويييين انا خخخخ

او اقولك الحقيقة انا ماما ما تخليني ادخل كثييير >>>كذبت و ندمت هههههههههه

برنسس رنوش 05-09-2012 08:27 PM

كيييييييييفك يا بنت عالم وناااااااااااااس
يا خفيفة دم يا انتي
بحبك بزاااااااااااااااااااااااااااف وش راكي عمري؟؟

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:10 AM.