ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   وصفات خلطات العناية بتجارب شخصية (https://fashion.azyya.com/64)
-   -   ¨°o.O (لكـــ وحده ــل جربت خلــلطهـ و فآدتها او ضرتهــآ تدخــ ! ـل . . ارجو التثبيت ) O.o°¨ (https://fashion.azyya.com/347400.html)

ღرعـہشة خـہفـوقـےღ 05-10-2012 03:37 PM

¨°o.O (لكـــ وحده ــل جربت خلــلطهـ و فآدتها او ضرتهــآ تدخــ ! ـل . . ارجو التثبيت ) O.o°¨

السلآم عليكم بنـــآأإت حييل اشتقت لكم اموؤوؤوؤؤوآأإأآأإح
المهم نبدأ بآلموضــــــــــــــوع هو:
انو مثلآ اذا جربتي خلطة او زيــت او اي شي وفآدتك اكتبيهـــآ
و اذا العكس مــآفآدتك و ضرتكـ كمآن اكتبيهــآ ليييهـ ؟؟ لآنو اذا فآدتك افدتي البنات و ان شاء اللهـ تؤجرين . .و اذاا ضرتك حذرتي البنــآأإت كمان ان شاء اللهـ في ميزآن حسنآأإتكـ . . مثلآ او الطريقهـ كذآ

خلطه فادتك زيت امم خلـــطة كــريم صابون شانبو اي شــي

تكتبين

فــآآدتني . . في (شنو فادتك شعرك بشرتك اي شي ) وشنو هذا ؟؟ زيت كريم خلطة صابون اي شي

و هنا تكتبي تجربتك و الطريقه . . . بس

واذا ضرتك العكس . .
ضرتني . . .في شنو ضرتك . . .وشنو هذا. . اسمهـ
ووش صار

انا مثلآ

فآأإدتني . . اعطتني لمعه للشعر روووعهـ . .و كثافهـ و نعومهـ :070: . . . وشنو هذا ؟؟ كريم دبر املآ ااممم في علبتهـ خط بنفسجي ـــــ . .:rmadeat-712c2fb95b:
الطريقه انو تأخذي اشووي منو تحطيهـ ع الشعر و تدلكي 4 دقايق:rmadeat-712c2fb95b: او اقل و تجففيه بآلستشوآأإر بس
و ريحته روووعه كأنه بلسم و منعشهـ :sdgsdgh: الكـــل انجن ع شعري ويحاولون يعرفون سري . . :p

ضرتني اممم مأذكر جربت شي و ضرني ماشاء اللهـ :a1:

و بخـــآطري طلب ياليت يتثبت الموضــــوع
لانو يفيد جـــدآ
و حصــــــرى من عندي :0153:
ارجـــــــو التثـــــبيت:a1:
آرجــــــو التثــــــــبيت:a1:
أارجو التثــــــــــــــــبيت
:a1:

ღرعـہشة خـہفـوقـےღ 05-10-2012 03:38 PM

رد: ¨°o.O (لكـــ وحده ــل جربت خلــلطهـ و فآدتها او ضرتهــآ تدخــ ! ـل . . ارجو التثبيت ) O.o°¨

بنـــــــــــــــآت ابغآ تفآأإعل . .

ღرعـہشة خـہفـوقـےღ 05-10-2012 03:41 PM

رد: ¨°o.O (لكـــ وحده ــل جربت خلــلطهـ و فآدتها او ضرتهــآ تدخــ ! ـل . . ارجو التثبيت ) O.o°¨

بنــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــآأإت !!! اهئ

fleure1 05-12-2012 02:44 AM

عجبتني فكرة الموضوع
بس ينكتب فيه الخلطة إلي مانفعت أو ضرت لأنو لو خلطة فدتها العضو راح تخصصلها موضوع
أنا مافي خلطة ضرتني
شكرا على الفكرة لأنها كتير مفيدة عشان العضوات يعرفوا الخلطات التي تضر

رذاذ انثى 05-21-2012 08:21 AM

يسلمو عالموضوع

بصراحة شي فادني خلطة لتكبير الخدود وابرازهم وهي ( زيت جنين القمح مع زيت العنبر )

وضرتني ما في الحمد لله لانه الي فوق اول خلطة بجربها

أسيرة الجرح 05-21-2012 01:33 PM

انا جربت ماسك مشان حب الشباب وفادني هو العرعار +حليب
والي ضرني ماسك الرز مشان النبييض

بنت الواليد 05-21-2012 01:57 PM

طبعا يسلمو على الموضوع اول شي
ثاني شي شي فادني لشرتي ولجسمي ولسى استخدمه وانشاء الله النتايج تحلو فتره بعد فتره هي بودره السدر وحليب مجفف ومويه حاره او دافيه طبعا ابل جسمي بمويه واحط لي مقشر انا خلطتها سكر ملح ليمون زيت زيتون وافرك به الجسم بحركه دائريه وبعدين احط الخلطه او بمكاني اقشر الجسم بال هذ الحجره السوده وعدين احط ذي الخلطه وكمان سمعت انوا من المتتاز جدا تحطين حنه معاه ومراح يصبق البشره على ما سمعت
وشي ضرني هو اني شلت وجهي بحلوه وطلع لي حبوب زياده اكس زياده وتوهقت مو راضي يروح وشكر

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°• 05-28-2012 10:54 PM

مجهود تشكرين عليه بصراحه

تسلمين حبيبتي والله يعطيك العافيه ..,,

نور الوليد 06-01-2012 02:20 AM

سلام حلوووو الموووضوع افادتني الخلطه الصابونيه كثير
وضرتني حبوب زيت القمح كنت احطها عالخدودي ابيها تنفخ بس للاسف ضرتني مليت المنطقه الاكنت ادهنها بحبوب طولت فتره عالجها ومشكوره عالموضوعععع

بنوتةة 06-01-2012 12:59 PM

حلو الموضوع جداااااااااااا

فادتني ترطيب للشعر ولمعته من مرا وحدا بس
الخلطة : زبادي وسمسم مطحون ومايونيز وزيت لوز مرررا ناسبت شعري لانو جاف وحابة استمر عليها

فادتني ماسك لتصفية الوجه وتفتيحه
الخلطه : 3ملاعق دقيق ونص عصير ليمونة ولبن مراعي لين مايصير قوامها زي الزبادي للمعلومية بشرتي دهنية

ضرتني بودرة السدر حطيتها فترة على الابط عشان يفتح وسود زياادة

مانفعت ممممممممم اي خلطة للشعر فيها بيض لان شعري حبتو قوية

سري ايماني 06-01-2012 02:19 PM

الموضوع حلو كتيييييييير وعجبني شكرآ لصاحبتو

بس أنا لسى والله ماصار معي شي سواء بالاستفادة او الضرر

بس يصير شي معاي بخبركن

يسلمووووو يالغلا

"حـــ صادق ــــب" 06-02-2012 02:01 AM

مشكورة اختي على الطرح الرائع ..... والابداع
وبانتظار جديدك ... المميز

تقبلي مروري

بكاء الروح 02-15-2013 01:59 PM

رد ¨°o O لك وحده ل جربت خللطه و فآدتها او ضرتهآ تدخ ل ارجو التثبيت O o°¨

موضووع رائع جدااا
انا فادني ملح الحليب اليوكو للتفتيح استعملتوااا للمنطقة الحساسة روووعة
وخلطة الكركم+الفازلين للتفتيح ايضاااا علما اني كنت اعاني من حبوب حمراء في المؤخرة والله بدات تروووح

:11_1_212[1]::11_1_212[1]:

السلفية 02-20-2013 05:58 PM

موضووع رائع جدااا

الأميرة مسلمة وافتخر 03-09-2013 08:02 PM

موضوع جدا رائع حبيبتي مشكورة انا والله لسااااااااتني بدور على شي لزيادة الوزن الي فادها شيء بها الموضوع تراسبني على الخاص ارجووووووووووووووكن يا بنات عشان انتبه وبارك الله فيكن

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:39 PM.