ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   الحمل و الولادة (https://fashion.azyya.com/32)
-   -   انا اتدمرت حياتي (https://fashion.azyya.com/351534.html)

شروق الزرقا 05-22-2012 06:01 PM

انا اتدمرت حياتي

السلام عليكم كيفكم عسا تكونو بخير خواتي حبيت اعرض الكم موضوعي واعرض شريط حياتي واللي انا مريت في انشالله ما حد يمر في انا اتزوجت بدري اللي متزوجه 3 سنين وعمري اللان 19 وعندي بنوته عمرها سنه ونص ما بدي اطول عليكم ادخل بالموضوع :::::::::::::::::::::::::::::: :::: اول شي في بدايه زواجي ما دخلت لأنو غشاء البكاره كان مطاطي وحملت من فوق الغشاء وعند ولادتي رحت على احس مشفى باللاردن خاص فطلبت ابره الظهر فاعطاني اياها دكتور مختص ولما اجا الطلق وصار البيبي بدو يطلع انا ما كنت متخدره ابدا اللابره كانت غلط غلط غلط وكان الدكتور اللي بدو يولدني بدو يفح بطني لانو البيبي علط بالحوظ وهون المشكله اني مو متخدره فمع فضل الله حاول الدكتور انو يولدني طبيعي وتخيلو انو تمزقت لحد فتحت الفرج وبعد ذالك صابني نزيف حاد فقدت اربع وحد دم طبعا ما بحكيلكم عن الوجع لأنو مأساوي ولما روحت عالبت اكتشفت انو ناسين فية في الرحم شريطه اولا واخدت 5 وحد دم والابره الغلط طلعت عدماغي وفقدت النطق وبعد اسابيع انشليت ومع العلاج الطبيعي انحلت المشكله وانا هلأ ننيحه بس تعقدت كتر وما بدي اخلف طول حياتي حتى بنتي كنت اكرها وما بدي اشوفها اول 5 اشهر ما بعرف كيف شكلها عشت ايام كتير صعبة وبنصح كل مره حامل ما تفكر توخد ابره الظهر يا ولاه طبيعية بدون ابره يا امه قيصريه وهادي كانت قصتي حبيت اني احكيلكم اياها انشالله ما كون ازعجتكم :15_6_26[1]::15_6_26[1]::15_6_26[1]::15_6_26[1]::15_6_26[1]::15_6_26[1]:

زهرة بابلية 05-22-2012 09:35 PM

رد: انا اتدمرت حياتي

ياهلا فيكي.....ياحبيبتي مامن سعد الا من بعد مشقة......كل انسان بيواجه صعوبات في حياته..ويمكن سنك الصغير خلاكي تعانيين اكثر من غيرك الي ممكن عنده تجارب بالحياة......بس هاي الحياة فادتك بخبرتها........وبعدين بعد عالتعب رزقتي بنوتة والله يخليها ليكي.......لاتخلي صعوبات الي واجهتك تكسر نفسيتك وتحطم فرحة الامومة الي عندك.......صدقيني عزيزتي رغم قصتك المؤلمة الا انو في كثير نساء محرومات من نعمة الامومة........ويتمنوا ويدعوا انو الله يمن عليهم بالذرية الصالحة..............صدقيني انت بنعمة ولازم تحمدي ربك عليها........حبي بنوتك ولاتحرميها حنانك.....ولو قست دنياكي عليكي لاتقسي انتي على بنتك بالعكس خليكي احن عليها من اي شخص لانها جزء منك.........

شروق الزرقا 05-22-2012 09:44 PM

مشكوره حبيبتي زهره قسما بالله كلامك رفعلي معنوياتي مع اني كنت تعير نفسيتي تعبانه مشكووووووووووووووووووووووووووو وووووووووره وجزاكي الله خيرا

برنسس رنوش 05-22-2012 09:52 PM

ييييييييييي يا قلبي انا

شكلك عانيتي بكل معنى الكلمة

بس يا قلبي بدي اقلك شغلة انا هلا بعاني من مشكلة الله اعلم فيها

الي هي فاقدة حنان امي وابوي وانا هلا عمري 18 سنة ومشتهية شي مرة يحضنوني او حتى يبوسوني

فاخدت عهد على نفسي اني لما اكبر واولد رح اشبع اولادي حب وحنان وحضن وقبلات

ما اخليهم يعيشون اللي انا عشتو او يحسون اللي انا حسيتو

فانتي يا قلبي لا تعملين ببنتك هيك

لانو بكرا شو ما عملتي معها رح ينزرع فيها لحد ما تكبر ورح تعامل بناتها متل ما انتي عاملتيها

وبالاول والاخير انتي السبب يا قلبي ولا تاخذيني على كلامي القاسي

انتي بتعرفي انو انتي لما تطلقي او تتوجعي بالولادة تاخدي عليها حسنات

حتى لو متي وانتي عم تولدي تدخلي الجنة

فليش معقدة حالك وشابكة الامور

حبي بنتك واعطيها حنان مشان ما تحس بالنقص بيوم من الايام

صح طولت عليكي بس الصراحة قصتك تستاهل انو نوقف عليها ونعلق ونعطي رأينا

وموفقة يا قلبي

وعساكي دوم بخير وبصحة وعافية

حلا الاردن 05-23-2012 12:09 AM

عزيزتي شروق

الله يخلفك بهذه المصيبة اجر

وكل اللي صارلك مكتوب الك من زمان فعشان هيك ارضي واصبري
وقاومي شعورك اليائس والمحبط واكيد الايام الجاية جايبتلك اشياء حلوة وجميلة
واذا صبرتي وشكرتي اكيد راح يعوضك ربنا حسنات
وخليني ا حكيلك اني جربت الولادة بابني وكانت طبيعية مية بالمية وكنت اصرخ وابكي واترجاهن حد يعطيني مخدر
ماحد سمع كلامي ولا رد علي
وبعدين ولدت ابني وصدقيني قد ما تعبت فيه هوا اغلى من باقي اخوته عندي

صدقيني الام ولا شي بالدنيا بخليها تكره اولادها وبالذات بنتك المسكينة اللي ما لها ذنب
حرام عطيها حبك واهتمامك وعوضيها عن الشهور اللي فاتت لانها بجوز تكون سبب دخولك الجنة ان ربيتها كويس وما ضيعتيها

الله يشفيكي حبيبتي

شروق الزرقا 05-23-2012 02:38 AM

شكرا الكم جد مشكوووورين وشكرا لهتمامكم : انا كنت اكرها لحد ماصار عمرها 5 شهور بس انا هلأ بموت فيها وعندي اياها اغلى من كل شي بالدنيا الحمد لله عكل شي وكل واحد بيوخد نصيبو بالدنيا انا حبيتها اكتر لما اعرفت انو في جنب عينها كيس مي وللاسف نتج من اضرار الولاده فشو ذنبها وعمليتها بعد سنه فادعولها بالشفاء والله يصبرني يا رب

~دقات قلب~ 05-23-2012 02:52 AM

يا حبيبتي
والله زعلت مشانك
أنا خلفت مرة ولد و كنت بالشهر التامن
كانت ولادته بيختلف كليا عن اخوته
كان السوائل حولين الجنين قليلة
فاضريت أخلفه
مع طلق اصطناعي وابر
متت وارجعت حييت و الحمد لله
كان تعب كتييييييييييييييييييييييير كبير
قعد البيبي 4 أيام في الخداج و توفى أنا سميته عبد الله
أنا زعلت كتيييييييير عليه
بس هلا الحمد لله خلفت غيره وكانت والله ثم والله كل ولاداتي بعديها أسهل بكتييييييييييييير منه فما تخافي متل ما بقول المتل اسآل مجرب ولا تسأل حكيم لو أجمع ولاداتي و أقارنه مع ولادتي في عبدالله ما بييجي نص الوجع اللي توجعتوا معاه اتخيلي
فأنت احمدي ربك انو بنتك بصحة منيحة
وانت بصحة منيحة
وأنا كمان معك ابرة الظهر غلط يعطوها
الها آثار جانبية بعدين
أنا نصحوني فيها و ما وافقت
قلت أنا بدي الأجر والثواب عند الولادة
الله يخليلك بنتك يا رب

فراشة السـلام 05-23-2012 04:58 AM

الله يكون بعونك يارب .. بجد قصتك حزينة وبتوجع .. وان شاء الله ربنا يخلي لك بنتك ويحفظها
ويحفظك ويحفظ جميع المسلمين والمسلمات ..
تقبلي مروري
لكِ تحياتي وألف سلام !

زهرة بابلية 05-23-2012 01:44 PM

لاتخافي عزيزتي.......الله يحفظها ويشفيها.......في مرات كثيرة تعاني الامهات بعد الولادة من حالة الاكتئاب......وهالحالة تصير نتيجة الحالة النفسية للام بسبب ظروف مرت بها او مخاوف تتعرض لها.......ولكن فيما بعد تتغلب مشاعر الامومة على مشاعر الخوف......وتبدء الام باحتضان وليدها وبذل كل جهدها من اجل العناية به.... والحمدلله انك تغلبتي على ظروفك وقربتي بنتك الك......وهاد دليل على قوة ارادتك وعزيمتك..

شروق الزرقا 05-30-2012 01:29 AM

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...tMLmM8K-3Kd0onشكرا لكم من الاعماق قد انرتم موضوعي واسعدتني ردودكم والله لا يحرمني من صحبتكم الطيبه والحمد لله عكل شي

مزنة 05-30-2012 10:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة بابلية (المشاركة 4363888)
ياهلا فيكي.....ياحبيبتي مامن سعد الا من بعد مشقة......كل انسان بيواجه صعوبات في حياته..ويمكن سنك الصغير خلاكي تعانيين اكثر من غيرك الي ممكن عنده تجارب بالحياة......بس هاي الحياة فادتك بخبرتها........وبعدين بعد عالتعب رزقتي بنوتة والله يخليها ليكي.......لاتخلي صعوبات الي واجهتك تكسر نفسيتك وتحطم فرحة الامومة الي عندك.......صدقيني عزيزتي رغم قصتك المؤلمة الا انو في كثير نساء محرومات من نعمة الامومة........ويتمنوا ويدعوا انو الله يمن عليهم بالذرية الصالحة..............صدقيني انت بنعمة ولازم تحمدي ربك عليها........حبي بنوتك ولاتحرميها حنانك.....ولو قست دنياكي عليكي لاتقسي انتي على بنتك بالعكس خليكي احن عليها من اي شخص لانها جزء منك.........

حرام عليكي لا تركي بنتك انا متكده انو رح تحبيها لانها منك لا تخليها لما تكبر بعدين تصيري تحبيها هي مارح تعرفك حررررررررررررررررام خليكي احن عليها هي بنتك قطعه منك
انا احمل كان البيبي قاعد في بطني كان الما يتحرك موت برجع على دنيا الم مو طبيعه بنتي ما الفت اخر يوم بولاده دكتوره ولادني بسرعه كتيرررر اول ما فتت بشهري لانو ما كنت اعرف انام ولا اقعد كنت كتيرررررررررر تعبانه انا ولاد عمليه قيصريه والحمد الله سميتها نور كبرت صار عمرها سنتين بجنن لا تكرهي بنوتك حرام
الله يحنن فلبك عليها يارب :11_1_123[1]::11_1_123[1]::sddhgh:
احلا شي بدنيا ولاد:15_5_10[1]::2kqfby1:

أسيرة الجرح 05-30-2012 11:46 AM

حبيبتي شو ذنب بنتك
وثاني شي الذرية رزق في مين يتمنى طفل بحضنه وانتي الله رزقك ورافضة تحبلي
ما انصحك بها الشي
وكمان دايما اول ولادة تكون صعبة
بكرة لما تكبري وما تقدري تولدي راح تندمي كتير عيدي فكري بقرارك

♥بسمة حزن♥ 06-02-2012 06:38 PM

الله يصبرك ويهون عليكي

بنت مالها ذنب بكل الي صار

قولي حسبي الله ونعم الوكيل من الاطباء

شروق الزرقا 06-04-2012 09:52 PM

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...poFP6Extqj4p-t

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:38 AM.