ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   الترفيه والترحيب والتكريم (https://fashion.azyya.com/42)
-   -   بطنك تحت المجهر >>في رمضان (https://fashion.azyya.com/371702.html)

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 07-25-2012 05:18 PM

بطنك تحت المجهر >>في رمضان

صبااااااااحكم مساااااااكم خيييير يا بنااااات

كييييفكم و رمضاان معااااكم >>اكيييييد نووم و اكل >>هههههه اعرفكم

يلا بما اننا فرمضااان و الاكل كتيييير رحححححح اسئلكم شوية اسئلة عننن بطنك يا بطاات انتو خخخ

يلااااا مع الاسئلة فبطنك تحت المجهر >>يااااا عيني فضاااايح تعالو شوفو

احممممم اححححححححم

1 انتي تتسحري او لا و شووووووووو تاكلي فالسحور >>ياروحي يلا يلا طلعي الفضايح نعرفك انا يا ام كررش

2 اها ...طيب تتناولي كل اطباق الطااااولة فرمضان او لا >>بلا كذب مو تقوليلي اكل سلطة هعهعه

3 طيب نجي ع السهرة >>بعد ما تنتفخ بطنك من الاكل تبع الفطوووور تروحي تاكلي من السهرة ..الشاي و العصير و الطحينية و المكسراات >>تعرفو انتو يلااااا قولو اكيييييد تنفجرو بعرفكم يا ام كرشات انتو

4 أنت من النـآس آللي يتغلقون إذا جآعوا>>اهاا بعرفكم تحششو فرمضااان

5 قديييييييش ساعة تنااام فرمضااان >>يلا بعرفكم تسهرو للصبح و تناااامو لوقت الفطووور هعهع يااااا لطييييييييف

6 طيب طيب اخر سؤال اذا امك تعبااااانة و مش رح تعمل فطووور انت وش تعملي >>اكييييييد تبكي هعهعهعهه اعرفكم تبكون من الجووع يلا مشيها بشوية شبس خخخخخخ

ابغاااكم تجاااوبو لو شفت المشاهدات اكثر من الردووووود رح اورييييكم>>ههه يا بنت اركني فمكااانك هههه

باااي ياااااااا ام كروش انتو موااح

ردوووودكم و الااااااااااا >>رجعت تهدد البنت >>هههههه خلاص لا تضربوني

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ 07-25-2012 05:59 PM

رد: بطنك تحت المجهر >>في رمضان

1 انتي تتسحري او لا و شووووووووو تاكلي فالسحور >>ياروحي يلا يلا طلعي الفضايح نعرفك انا يا ام كررش

ايه اتسحر بس مو كثير لاني اثقل في الفطور خخخخخ

2 اها ...طيب تتناولي كل اطباق الطااااولة فرمضان او لا >>بلا كذب مو تقوليلي اكل سلطة هعهعه

ماشاءلله اعمل قصف عشوائي علي كل الاطباق ...ترا امي اكلها يجنن ههههههههههههههههههههه

3 طيب نجي ع السهرة >>بعد ما تنتفخ بطنك من الاكل تبع الفطوووور تروحي تاكلي من السهرة ..الشاي و العصير و الطحينية و المكسراات >>تعرفو انتو يلااااا قولو اكيييييد تنفجرو بعرفكم يا ام كرشات انتو

هههههههههه عندنا فترتين الفطور وعلي طول من دون مقدمات تلقين الكل يشبحلي نوضي سوي القهوه والشاي خخخخ

انت موانت وانت جيعان ههههههههههههههه
5 قديييييييش ساعة تنااام فرمضااان >>يلا بعرفكم تسهرو للصبح و تناااامو لوقت الفطووور هعهع يااااا لطييييييييف

والله الصراحه انام 8 ساعات

6 طيب طيب اخر سؤال اذا امك تعبااااانة و مش رح تعمل فطووور انت وش تعملي >>اكييييييد تبكي هعهعهعهه اعرفكم تبكون من الجووع يلا مشيها بشوية شبس خخخخخخ

انا اصلا الي اطبخ دايما فمايهم

اشوفك ويسلمووووووووووووووووووووووووو

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 07-25-2012 06:20 PM

ههههههههههههههههههههههههههه يا عيني عليك يا بنت نورتي ياااااااا ام كرش >>اه و طلعتي شااااااطرة كماااااان الله يخليك لامك هههههه

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°• 07-25-2012 06:30 PM

والله السحووور عندي وجبه غير اساسيه ع حسب المزاااااااااج

يس اكل من كل صنف الا الشربه ماااااااابحبها

امممم بس بحب اكل حلى ... مافيه مكسراااات ياهبله في رمضان خليها بعد رمضان بتحلى اكتر ههههه

والله الجووع عندي شي عاااااادي

الصباااااااااااااااح هههههه
9

ههههههههههه اجي لعندك يااااااادبه و افطر هههههه

مشاگـسہ(●̮̮̃•) 07-25-2012 06:54 PM

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ يا دبة انتي و لك كوووووولي منيييح لا تزعليني منك اوووف

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:05 PM.