ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   قصص و روايات (https://fashion.azyya.com/81)
-   -   يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة (https://fashion.azyya.com/376448.html)

مُبعثره..! 08-22-2012 12:44 PM

يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
رواية يوم الله بلاني بالحب حبيت طفلة صغيرة
للكاتبة : وحيـده آلـدرب

شخصيتنا الرئيسه
مزنه ... و هي طالبه بالصف الثالث عدادي .. امارتيه شخصيه حبوبه السنها اطول عنها ..
اتصير مواقف ويها بالدارسه ... و تعقتد حياتها يوم تكتشف انه ولد جيرانهم .. اللي هو بطلنا الثاني
طلال يحبها .. و هو اكبر عنها .. بوايد .؟..

و الباقي بنتعرف عليهم بالطريج

.. احداث القصه : رومنسيه & كوميديه ..

اخليكم مع الجزءالاول ,,
مزنه ... امارتيه تحديداا ظبيانيه .. تبلغ من العمر 15 سنه
مزنه : هييييييييييه صلوح وين امايا
صالح : هيه هب صلوح اسمي صالح يا الثوره
مزنه : طع هذا صرصور و يرمس وين امايا خلص
صالح : انا هب ياهل يا بنت عبيد فاهمه انا عمري 10 سنوات
مزنه : اووووووووووه يا السباااااااااال حلو جيه وين امايا
صالح : تعالي < فتح جيبه < اهنه
مزنه : تستعبط
صالح : لاااااااا حشى بس استعبط ..
مزنه :جب يلاااا و رحت عنه
جان صالح يشل علبه الاكلينكس و يفرها ع مزنه
مزنه : و العثره يا الجلب .. و تركض ورهااا و يوم زخته رشته كف ع ويه
و يظهر ابوها من الغرفه
ابو حمدان : مزنوووه .. الشو بلاج تخبلتي
مزنه .. + دموع التماسيح .: تحاول اظهر دموع بابا شوف صولح فر عليه علبه الاكلينكس
ابو حمدان : .... اقول صويلح تزهبت حق صلاه اليميعه
صالح : هيه ابويه تزهبت
مزنه ..!! ابويه ليش ما اتواجعه
عبيد : خوزي عني اونه الشو واجعه ابويه انا اعرفج تربيبتي اقص ايدي اذا مب انتي الغلطانه
مزنه .. مدت البوز 3 اشبار و رحت غرفتها
بو حمدان : صالح بارك الله فيك نش ابويه شوف امك وين
صالح : ابويه اعتقد امايا في غرفه حمدااااانو اتبخره
بو حمدان : هيه صح انا شفتها شاله المبخر انزين ابويه .. سير فديتك شوف اخوانك سلطون و رشود زهبوا وله لا انا احتريكم تحت
صالح : ان شاء الله ابويه
...
ام حمدان : حمدانو حاسب بتحرق عمرك .. ليش ما تسمع الرمسه اقولك انا ببخرك
حمدان : امايا خليني اتبخر ارواحي انا هب ياهل وصلت 22 سنه
ام حمدان : هاي السوالف ما يخصها بالعمر
صالح : امااااااااايا اماااااااايا
ام حمدان : الشو بلاك اتزاعج
صالح : امايا مزنوه الغبيه ادور عليج .. .. حمدانوا تعال ابسرعه وله ابويه بيشخطها عنك
حمدان : انزين انزين ياي ياي ..
صالح : امايا وين سلطون و رشود
ام حمدان : نزلوا قبل اشويه مع جسوم
صالح : اوكيه .. و راح عنهم
ام حمدان : يلا حمدان حرك عن ابوك يتحرك هب ناقصين حشره
حمادن : انزين زخي المبخر
ام حمدان: خل اروح اشوف هالخبله ..
<< طق طق <<
مزنه : جست منت
ام حمدان : الشو تبغين حاااشره العالم انتي
مزنه بنظره مرعبه : امايا انتي صدق حامل ..؟
ام حمدان : و امنو قالج هاي الرمسه
مزون : خالتيه دقت و يالسه اتبارك و الحالهه حاله
ام حمدان : الله يهديج يا امايا اكيد انتي خبرتيها < خاله مزون اسمها ام حمد <
مزونه : يعني حامل
ام حمدان : انا قلت يمكن هب اكيد و ع العموم ما ظهرت التحاليل للحينه
مزنه تنهدت تنهيده طوووويله : اوف اللحمد الله
ام حمدان : و ليش ان شاء الله تحمدين ربج و اذا كنت حامل شو يعني
مزنه : امايا من صدقج اكبر اعيالج ..عمره 22 و تبغين تحملين
ام حمدان : و الله مب ذنبي اني صغيره
مزنه : لا و الله
ام حمدان : و الله هذا بيد ربج يا مزنه هب بيدي وله بيديج و رحت عنها
مزنه : امايا ..امايا ..
لحقتها مزنه و نزلت الطابق الاول
شافت يدتها ام امها حميده
حميده : ها مزنه شرفتي
مزنه : السلام عليج يدتيه ,, اشحالج عساج بخير و نعمه
حميده : اللحمد الله .. يلا عاد ارفعي ثوبج
مزنه : لا اتزغين يدتيه متسروله
حميده : انا يوم اقول شي اتسوينه فاهمه
مزنه : يدتي ... < اووووف< و رفعت ظرف ثوبها
حميده : الشو ها
مزنه : شو ها ..؟
حميده : وينه .السروال
مزنه : مع احترامي الشديد السروال مال عيايز .. و بعدين هذيني لابسه شلحه

حميده : اسمي انج هب متربيه .... انزين صليتي الظهر
مزنه : اشقايل اصلي هب لازم يخلصون خطبه
حميده : ويدي امنو بيخطب وسط هالنهار ..؟
مزنه : يدوووه .. خطبه محاضره .. مال يوم اليمعه
حميده : هييييييييييه انزين قولي جذه .. و انتي شو دراج متى يخلصون
حشى مب عليج ذان جان سمعج يوصل لين المسيد
مزنه : ااااخ امايا ذاني اتعورني
حميده : بلا عياره و سيري صلي
مزنه : يدوه انا متعوده اصلي بعد ما يرجعون الريايل
حميده : غربلاه العدو انتي اتاخرين صلاتج عسب جيه و الله يا مزنوووه
اذا ما رحت الحينه بفلعج الحينه بنعال
مزنه : الا النعال يدتيه دخيلج .. شكله وصخ و ركض ع الغرفه
توضت و صلت .. و مشت في الممر و هي تمشي سمعت تلفون امها يرن
< ########<
مزنه : اووووووووه هذا احمار ما يفهم اقوله الرقم غلط خل ارد عليه بلعن خيره ..
مزنه : اللهم طولك يا روح
!!: امــــــــــين
مزنه : اعنبووو استح الناس في صلاه اليمعه و انته ادق ع خلق الله
!!: توني راد
مزنه : انزين عن امنو بتسأل هاي المره خالد وله محمد و له خلفان و علي و له سعيد وله عبدالله
!!: هههههههههههههههه
مزنه : ويه ضحكت من سرك بلا اقول انا هب يالسه انكت وياك صدقني .. انته جيه بس فكر مجرد تفكير ادق ع هذا الفون و الله ما يكون اسمي م ....
!!: مزنه صح ..؟ و اذا ما خاب ظني هذا هب تلفونج تلفون امج و عمرج 15سنه و صف ثالث عدادي
مزون ...!!!!!! اكبر علامه تعجب ع راسها : لااااا كله غلط و سدت الفون في ويه
من وين يعرف كل هاي المعلومات عني ..؟
<< #######<<
يتصل بك
مزنه : ما برد ... اخاف .. اوووه .. لازم ارد اخاف يبلشني ولد الئيمه
مزنه : شو ما تفهم حمار
!!: مزنوه اشحالج
مزنه : شو الحياه حلوه تسأليني اشحالي اقول ما بتى اتعرف اشحال اخواني ..؟ و اشحالهم اذا دروى عنك اسمع يا ولد الناس اذا مفكر تبى تلعب انا مب مال لعب انا يهال عمري 15.. شرات ما قلت ما يخصني في هاي السوالف
!!: مزنوه انتي كبيره بعلقج مب بعمرج
مزنه : اقول لو انته ريال دق ع هذا الرقم و سكرت في ويه
و خلاااااااص واقف تنتظر اخونها بتخبرهم و قامت تمشي يمين يسار يمين يسار
sms
> مزنه بلاج اتحوسين بالغرفه يمين يسار ..؟
انصعقت اكثر و تمت واقف مكنها
مزنه : هذا .. هذا اكيد مب انس هذااا جن امااااااااااااياااااااااااااا
لحقوا عليه عاد كله وله ايبون طاري الجن يدام مزون اتموت من الزيغه
من كثر ما زاغت تمت اتصيح ..!!!!!
sms
>> مزون لا اتصحين امزح ويااااج >
ردت عليه
<< لو انته ريال صدق اتقول امنو انت <<
sms
>> ههه اوكيه لفي وراج ..<
لفت وله اتشوف طلال ببتسامته العذبه ..حمدت ربها انها متشيله بشيله الصلاه نظره له نظره احتقار و سكرت ستارتها و سوت له حركه بيما معنى و الله ما عديها
مزنه : النذل كان يراقبني ما عليه اذا ما خبرت امايا ما يسموني مزنه بنت عبيد
sms
<< خليج عاقله و لا اتسوين مشاكل بينا وو لا اتخبرين حد <<
<< طلال لو اخويه جسوم امسوي جذه في اختك منالوه بترضى مب حرام عليك اللي سويته فيني <<
<< خلاص انا اسف ما اعيدها و الله بس لا اتخبرين حد <<
< يا طلال متى بتفهم انا كبرت ما عدت ,,اليهال اللي اتلاعبها خلاص <<
طلال ما رد عليها
...
ام حمدان : مزنووووه
مزنه : نعم امايا
ام حمدان : تعالى غذى
مزنه : اوكيه ..
ام حمدان : يلا يلسي الشو تبين احطيلج
مزنه : الموجود
حطت لها امها عيش و دياي مع سلطه وروب << شهيتكم
جاسم : مزنه شو امسويه انتي
مزنه << وقفت اللقمه في حلجها و تمت اتكح .. و بعد فتره شو شو سويت ..؟
جاسم : المدرسه دقت علينااا امسات اتقول انج شارده من الحصه
ابو حمدان : بارك الله فيج بنتيه وايد شاطره ان شاءالله بتظهرين الاوله هاي السنه
مزنه : ايييييييه اتحريت عندكم سالفه الا هي حصه رياضه
ام حمدان : انتي وايد مستهينه بالسالفه ..؟ انزين ممكن اتقولين لي ليش شارده الشيخه ..؟
مزنه : بكل بساطه و بدون اختصارات .. هب يايبه البس
ام حمدان : وليش ما وديته
مزنه : و الله البس اللي عطونا و الله ثم و الله و قوله اخونا المصريين تلاته بالله العظيم البشاكير ما يدنون يلبسونه تبغين انا بنت عبيد الا في عمري ما لبست غير ماركات البس هالبس و الله لو الموت
جاسم : انتي ابوج شيخ و انا ما ادري
مزنه : ابويه شيخ الريايل
بو حمدان : استانس .. صح صح
ام حمدان : الشو صح انته بعد لا اتقص عليك هاي الملسونه ام السانين .. الحينه شارده عسب ناسيه البس ؟؟؟
مزنه : هيه
ام حمدان : عيل باجر بتنسين كتاب العربي بتشردين من الحصه
مزنه : هب جيه السالفه
ام حمدان : عيل كيف
مزنه : اووووووووووه ما اتخلون الواحد ياكل و نشت راحت الطابق الثاني
ابو حمدان : ليش جيه سوتوا بها
ام حمدان : خلاها محد مخربها غيرك .. و بعدين متانه هاليومين خل تضعف اشويه ..
جاسم : امايا ما بتظهرين مكان اليوم
ام حمدان : امبله فديتك اتفقت انا و قوم جيرنا ام طلال انروح الوحده مول نتعشى
جاسم : امنو بيوديكم
ام حمدان : انته وله حمدان ..
حمدان : انا بوديكم امايا جسوم عنده مباره بسير يلعبها في النادي مع ربعه
ام حمدان : اتحمل ع عمرك مب شرات ذيج المره ريلك انكسرت
جاسم : لا اتزيغن امايا ولدج سبع
ام حمدان : .. بنشوف يا السبع
مزنوووه يوم تنقهر اتحط راسها بالكتاب و تدرس و اونها يالسه اتحل مسأله رياضيات .. و اتردد : الله ياخذ الرياضيات و برهااانه
< طق طق <
مزنه : امنو
صالح : حد غيري
مزنه : ويه قطيعه اصبر < فتحت الباب < خير ..؟
صالح : تلفون تباج منول
مزنه : ادلعها بعد انزين الحينه يايه
....
مزنه : هلاااا و الله هلاااا
منال : اهلين و سهلين و بوستين ع الخدين
مزنه : منقود ما استقبل بوسات انا
منال : هههههههههه
مزنه : ما دقيتي الا اذا فيه شي خيررر
منال : اكييييييد .. عندي خبر اتحبين تسمعينه
مزنه : اللهم اجعله خير
منال : خير خير .. بس قولي لي الشو بتلبسين الليله
مزنه : ليش ..؟
منال : الشو اللي ليش بنروح الوحده مول ما تدرين
مزنه : لا و الله محد خبرني
منال : غريبه امج تدري
مزنه : تراني مضاربه ويها ع سالفه الشارده امسات
منال : هيييييه سكتي حتى انا
مزنه : زين غيري الموضوع شو الخبر خلصي
منال : باركيلي
مزنه : الف صلي و سلم عليك يا حبيب الله محمد كلووووووووووش بتعرسين امنو هذا تعيس الحظ اللي امه داعيه عليه ..؟
منال : في عينج انا اصلا اللي بياخذني لازم يحب ايده يدام و رى كل يوم الصبح
مزنه : ههههههههه من حلاتج
منال : احلى عنج
مزنه : اخيج
منال : بتخلين اقولج وله اسده في ويهج
مزنه : قولي
منال : ظهروا لي فووون
مزنه : و الله
منال : و الله
مزنه : الف مبروك غناتي
منال : الله يبارك فيج عقبالج
مزنه : عطيني الرقم
منال : #####
مزنه : مب جنه شرات الرقم اللي كان يتصل منه طلال الحينه بوريك ...
مزنه : منول هالرقم كان يدق منه واحد ,,, يوقل انه غلطان
منال : حلفي بس
مزنه : و الله
<< طلال اللي توه حدر غرفه منال يدور قلم رصاص
منال : و انا اقول الرصيد وين يروح خلاص عيل مع السلامه مزنه ارمسج بعدين
مزنه : << ككككككككككككك << مع السلامه
طلال : << يخرب بيتج يا مزنوه << بلاج جيه اتناظريني

منال : طلال انته الحين كم عمرك ..؟
طلال : اممممممممممم 20 سنه ليش ..؟
منال : يعني اتعرف الصح من الغلط ..؟؟ << كيف تجرأ و تاخذ فوني و ادق ع خلق الله
طلال : انا ..؟!!
منال : لا اتصدق يدتي
طلال : و ليش ماشي غيري بالبيت ...!! يمكن سعاد وله سعد
منال سعاد معرسه و سعد في قسمه مع حرمته و ماشي غيرك
طلال : هب انا
منال : انا و هب انا لا اتيلس اتسوي حركات و الله يا طللول اذا عدتها ما بعديها لك
طلال : اصغر اعيالج طللول اسمي طلال يا الغبيه .. و بعدين هالنقص وحده شراتج تيلس اتقول حقي شو اسوي شو ما اسوي ..؟
منال << ذاغت من شي واحد بس : طلال
طلال : الشو ..؟
منال : امممم انته بتودينا الوحده مول صح
طلال : ليش ادريول مال ابوج شافتني
منال : حرام عليك قوم نحن و قوم مزنوه متفقين انروح
طلال : اذا مزنوه << بوريج يا مزنه << اتصلت و قالت طويل العمر طلال و دهم بيوديكم
منال : تستهبل اكيد لا
طلال : عيل ماشي رووحه
منال : بخبر امايا .. انك تبى مزنوه اترمسك
طلال : عاادي بقول هاي علثه عسب ما اوديكم عندي شغله في بوظبي و ابي اظهر ارواحي
منال : لااااااااااااا خلااااااص خلااااص
راح عنها طلال و ابتسامته الخبيثه ما فارقت شفاته
ع طوول منال دقت حق مزنه اتقول لها السالفه
مزنه : << نعم نعم نعم .. الشو امرتي الشيخه ..؟؟ مستخفه انتي اليوم ما اعرف شو صابج من يوم شرو لج الفون ..؟
منال : ابليز مزنوه ... قال ما بيودينا .. و انتي تراج شرات اخته اصغر عنه بوايد .. و عادي لو رمستيه
مزنه : مااشي
منال : مزنوه عاد لا اتذليني طلبتج
مزنه : انا اعرف ما بتفكيني .. .. و بعد صمت .. خلاص اوكيه بس ها تراني بسكر الخط ع طول
منال : فديتج يا ربي اموح اموح و تمت تركض ع غرفه طلال اللي يالس يحوط بالنتن
منال ببتسامه تحدي و حطت الفون ع ذانه
مزنه بس سمعته يقول شو ع طوول : اممم .. طلال ابليز طلبتك يب قوم امك وينا الوحده مول و سكرت الخط
منااال لازلت مبتسمه اخوها استغرب و فتح عينه .. و حب يحرقص اخته
طلال برووود : ما قالت طويل العمر ..
منال : طـــــــــــــــــــــــــــــ ــلال
طلال : هههههههههههههههههههه انزين انزين لا ينط لج عرج بس خلاص بوديكم ..
منال : غصبن عليك اصلا و سحبت فونها من ايده و ظهرت خاري الغرفه
< sms
مشكووووووووووره يا قلبي عمري ما بنسى موقفج
ام حمدان : مزنه تعالي وحده مطرشه مسج
مزنه : عطيني .. ابتسمت اشويه و بدت تكتب
< افى عليج باي وقت <
ام حمدان : تعالي صدق اتزهبي نحن بنروح نتعشى في الوحده مول
مزنه : ادري .. ليش ما خبرتني
ام حمدان : اكيد الخبله منالوه هيه خبرتج
مزنه : لو خبله جان ما ظهروا لها فون
ام حمدان : ظهروا لها فون
مزنه : هيه
ام حمدان : و الشو يعني عادي
مزنه : دام انه عادي انا ابغى بعد
ام حمدان : قصورج يا بنت عبيد لا تطرين هاي الرمسه ع لسانج وله بكف ع ويهج
مشت مزنه و هيه ماده البوز شبرين و روحت غرفه يدتها
اللي توها متسبحه ...و متعطره
حميده : ها مزنه شوفي شغلج و ارفعي ثوبج
مزنه : يدتي الشو ها كل ما اتشوفيني ارفعي ثوبج وله اشوف ايدج متحنيه وله لااا
لهذي الدرجه شلحتي غ اويه كل ساعه اتشوفين
حميده : ارمسج بلا قله ادب مالتج هاي و ارفعي ثوبج
مزنه : رفعت طرفه ها حلوو ..؟
<<< احم احم هووود
يبست من سمعت حسه لا يكون لااااااااااااااا
حميده : حسن اصبر ابويه لا تحدر مزنوه هب متشيله
حسن : ان شاء الله يدتي
ربعت مزنه و شلت ششيله بيت و لبستها
حميده : احدر ابويه
حسن : هود هود
مزنه : <<< يعل سبع اهنود يذبحونك قول امين <
سلم ع يدته اللي اتصير له ام ابوه و طفس لابعد الحدود و يحب يضايق مزنه دووم
حسن : اشحالج مزنه

مزنه : < حد يشوف ويهك و يكون بخير ..؟< اللحمد الله ع كل حال
حسن : و الله دنيا قبل جم سنه كنتي تلعبين شرات السبلان في الحوي و الحينه غديتي حرمه
مزنه : جييييييييه ابويه شو شافيني قبل بويه و له مسترجله ..
حميده : شو بويه بعد شو هاي الكلمه
حسن : هههههههههههههههههههههههههه و الله انج للحينه ياهل ما كبرتي
مزنه : حرمتك اليهال اوكيه
حسن : انا مو متزوج ..!!
مزنه : جب اوكيه
حميده : هيه تراج ما اتسوين حق حد حشيمه احترمي نفسج يلااا و عن طوله اللسان
مزنه : السموحه يدتي ما اتشوفينه شو يقول
حميده : روحي غرفتج لا افلعج بشي ابط راسج
حسن : هيه صح رمسه يدتيه روحي احسن لج
مزنه : هو بيت ابوك اتقول روحي ...!!! و الله البيت بيت ابونا و القوم ناشبونا
حميده : الله يهديج
مزنه ظهرت من الغرفه محرجه
....::
المغرب .....
طبعا الكل تزهب حق الظهره
ام حمدان : حمادن سير ناد اختك خل تظهر شو يالسه اتسوي يلا نبى نظهر بنتخر ع الناس
حمدان : ان شاء الله امايا الحينه بروح
<< طف طف <<
مزنه : ها الشو
حمدان : يلا بسرعه
مزنه : صبر انزين
حمدان : عندج 5 دقايق
مزنه : شو 5 دقايق انا يوم اروح عزى ما اتكفيني 5 دقايق
حمدان : ليش الحينه بتروحين عرس يعني .. يلا اكلي تبن و اظهري احسن لج
<< مزنه فتحت الباب <<: ها خلصت
حمادن : من هول المنظر شو ها ..؟
مزنه : شوش و
حمدان : الشو اللي ع ويهج
مزنه: اجحال و جلوز
حمدان : << بصراحه شكلها وايد كيوت بس انا اغار ما اتصير هاي الرمسه <<
يلا بسرعه مسحيه اذا تبين اتين وينا المول وين رايحن نحن عرس ..؟
مزنه : لااا حرام عليك بعد دورات التجميل اللي دخلتها الحينه اتقول امسحيه
حمدان : امايا مخلتج تحدرين جيه دورات
مزنه : ههههه اقصد البنات يالسين من شهر يعلموني احط جحال و جلوز بطريقه صحيحه
حمدان : و الله انها مدرسه خراب .. هاي اقولج امسحيه احسن لج المول زحمه
مزنه :so wet ?
حمدان : سو وت طل في عينج
مزنه : دخيلك
حمدان حرج : لا اتخليني احلف ما اوديج
مزنه : انزين بسمنح الجلوز لكن الاجحال لاااا ما بقدر امسحه الحين اوكيه
حمدادن : بس انا هالمره بعديها ثاني مره يا ويلج مني فاهمه
مزنه : اوكيه
مرحبا الساع ....تابع ...لقصه ...يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله صغيره
ركبوا السياره و اتجهوا للمول
حدرو .. و مزنوه ما عندها وقت ع طول حدرت محل .. مال سولف كريمات بدي لوشن جل شور .. الخ
!! : شو هالجمال اليوم ما اروم انا
مزنه : عقدت حوجبها اتعرف الصوت لكن امنو ..؟ لفت ظهرها تبى اتشوف الشخص
طلال : الاجحال عجـــــــــيب ..!!
مزنه : انته ... انته .. كيف تجرأ
طلال : ..!!!
مزنه : شو انته ما اتزيغ اخويه واقف اهنه و الحياه حلوه عندك ياي اترمسني ..؟
طلال : عادي
مزنه : في عينك و مشت عنه
مزنه قربت من منال : هلا و الله و سلمت ع الحريم و تموا يتمشون
منال : اقول مزنوه شوفي المحل الجابل مال اكليرز
مزنه : هيه بدوووره اتقول عنده اشياء يديه نزلها حلوه
منال : يلا انروح
مزنه : اوكيه .. امايا
ام حمدان : الشو تبغين
مزنه : ابي اروح اكليرز انا و منال
ام حمدان : روحوا بس لا تتأخرون
ما صدقوا ع طول شخطوها
مزنه : منال شوفي هذا الاشغاب روووعه
يلنبس ع تنوره باربي قصيره حمرا و عليه بدي اسود و حزام
منال : شكلج بيطلع كووول
مزنه : عيل باخذه
منال : اوكيه .. مزنوه تعالي شوفي ها الكرستال مال الفونات
مزنه : هيه وايد كيوت بس انتي خذي لون ازرق لانه تلفونج اسود او خذي بنفسجي
منال : لا البنفسجي احلى باخذه
طبعا طفعوا الاحساب و ظهروا
حمدان : ها طلول شو الاخبار بعد
طلال : و الله ماشي الحال شخبار الدوام وياك و وين جسوك القاطع له يسأل وله شي
حمدان : الدوام اللحمد الله .. جسوم الله يسلمك لاهي مع كمبيوتراته اشترى 2 و حاطهم بالغرفه ..
منال : طلال طلا ل
طلال و حمدان قربوا صوب البنات
طلال : خلصتوا
منال : هيه وين قوم امايا عيل ..؟
طلال : روحوا الطابق الثاني و قالو نحتريكم لين اتخلصون
منال : زين اصلا نحن نبى انروح الطابق الثاني
طلال : عيل يلا يدامي و هم يشمون وقفوا يحترون اللفت و طبعا مجابل اللفت فيه قهوه استار بكس
واحد من الفاضين يطالمزنه و محد منتبه له غير طلال
مزنه : قصيتي علي خلتني اشتري النعال البني و انتي خذيتي الاسود
منال : انزين البنى حلو بنسوي تبادل وقت ما تحتاجينه خبريني
مزنه : خريطه انتي شرات ذيج المره
طلال يشوف الشاب اللي ما نزل عينه
طلال : خير يا الاخو فيه شي ..؟
!!: الشو فيه
طلال : لا سلامتك بس اشوفك اتشوف الاهل
حمدان : خير يطالع امنو اشوف خلني خل ادبه
مزنه : اووويه
منال : اقول تغشي
مزنه : اكلي تبن احسن لج عقب شو اتغشى عقب الفشله
!!: يا خي انا ما اطالعهم انا اطالع الطوفه اللي وراهم
حمدان تقدم لكن طلال مسكه : تستخف دمك انته
!!: ما استخف دمي .. اثقله
حمدان : اقول لا اي و ادوس في بطنك يا محترم ..!!
!!: هيه انته ما اسمحلك
مزنه : خلاص يا حمدان امش ما عليك منهم هذيله لوث
حمدان : و الله لو الاهل مب وياي جان علمتك اتفو عليك
و ركبوا اللفت منال ما اتروم تمسك عمرها من الضحك
مزنه : اقول لا اتكثرين ترى نط عرجهم بيلعنون خيري و خيرج
طبعا سكتوا بالفت ما اتنقاشوا بالسالفه
حمدان : وين امج
مزنه : ما اعرف دق عليها
< الا صلاتي <
ام حمدان : حمدان يمه نحن عند محل نعومي
حمدان : لا تتحركون
وصلوا عند نعومي و حدرو البنات المحل
طبعا مزنه و منال متعودين انه لازم يتقمون بشي اشتروا نفس البيجمات
و قت الحساب
ام حمدان : اووه يمه سيري عند حمدان خل يعطيج ما عندي فجه
و حرام اكسر 500
مزنه : انتي جيه جيه بتصرفينها تمت تتحرطم و هي تتقرب من اخوها اللي واقف برى المحل و عطنها ظهره
جان اتحط ايدها ع جتفه : امايا اتقول تعال ادفع ما معها فجه
وله يلف .. و يطلع ... و يطلع طلال ..!!!!
نهايه الجزء الاول …....

مُبعثره..! 08-22-2012 12:45 PM

رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
الجزء الثاني
حطت مزنه اصابيعها ع حلجها و تمت ساكته
طلال يبى يمسح هذا الاحراج : بلاج بسم الله
مزنه : اممم ع .. عيل حمدان وينه
طلال : هههه حمدان عزج الله راح الحمام تراني صبيت عليه بالغلط العصير
مزنه : اها خلاص اوكيه و لفت ظهرها
طلال :.. مزنه ..
مزنه : لبيه << كيف ظهرت هاي ..؟
طلال ابتسم و عرف مو من خاطرها : لبيتي في منى .. ابى اقولج شي بس
مزنه : ادري ان اسفه لاني حطيت ايدي ع ظهرك << ويها غدى احمر<<
طلال : هههه لا مب جذه السالفه .. يا مزنه الرمسه اللي بقولها يمكن تبعدج عني ا و تحرجج مني بس .. انا لازم اقولها و ارتاح يا مزنه انا .. احـ...
حمدان : ها مزنه شو عندج < قالها و الشرار بيطلع من عينه <<
مزنه : ارتبكت و ابتسمت عسب اتعدل الوضع : كنت اسال طلال عنك ابغى بيزات
حمدان : ها جم ؟..؟
مزنه : مب وايد اخويه العزيز .. 250 درهم
حمدان : خذي .. ما وراج غير الخساير
خذت مزنه البيزات و تمت اتقول في خاطره : الشو كان كان يبى يقول يمكن احبج .. حبه برص ؟.. لا مو معقوله .. يمكن عرف عن سالفتي انا ولد عمي احمد الجلب مع الضاربه بس كيف عرف محد يدري غيري وو صويلح .؟. هيه صويلح محد غيره فاضحني بالفريج
منال : هييييييييييييييييييييييه صار لج سنه اناديج اللي ماخذ عقلج يتهنى به
مزنه : ها وين نحن
منال : تستهبلين ..؟
مزنه : اقصد ظهرنا من محل نعومي
منال : خبر خير كان مرفوع بالسكرانه و حدرنا بعدها بمحلين
مزنه : والبيزات .؟.؟
منال : اي بيزات ؟؟
مزنه: اللي كانو بيدي
منال : لااا انتي مو طبيعه الكيس بيدج مال نعومي و تسالين عن البيزات
لحقوا يا جماعه البنت فقدت ذاكرتها
ام حمدان : بلاج مزنه
مزنه : لا بس مدوخه امايا
ام حمدان : هيه و الله تعالو نيلس خلاص تعبت بنسير نتعشى
طبعا .. يلسو يتعشووون و بعد العشى امنو بيسكت مزنه اللي بتموت اذا ما كلت شي حلو
طلال : تعالو بعزمكم ع دانكن دونتس
مزنه : بس انا ابغى اسير باسكن روبنز
طلال : من اعيوني
<< طلال انتبه للرمسه مو جنك زودتها <<
حمدان : رفع حوايبه و صخ
و صلو عن دانكن
ام حمدان : انا ابغى كابتشينو << ما ادري صح وله غلط
ام سعد : انا ابغى قهوه لو عندهم
طلال : امايا وين يالسه القهوه الشعبيه انتي ..
ام سعد : عيل يب لي جاهي مع حليب
طلال : الحينه كملت امايا اقول انا بيب لج ع كيفي
ام سعد : اووه خلاص يب اللي تباه
ضحكو اليميع
منال : انا بروح مع مزنه باسكن
حمدان : يلا امشو عيل
طلال : لا << بصوت عالي
حمدان : استغرب شو لا
طلال : < ارتبك بس حصل حجه < منال انتي مزجمه هب زين لج باسكن روبنز
ام سعد : هيه صح
منال : اعنبوا من متى هالاهتمام اخوي العزيز
طلال : جب انزين
منال : خلاص عيل يب لي دونت جالكت مع نسكفيه
طلال : اوكيه
حمدان : يلا مزنه سرينا
مزنه نشت
طلال : صبروا بي معاكم انا بعد بطلب من هناك نش طلال و طلب و مش مع حمدان و مزنه
حمدان : << شك انه فيه انه في الموضوع بس ما حب يرمس قبل لا يتأكد .؟.
حمدان : ها مزنوه الشو تبغين ..؟
مزنه : بن ......< شي قاطعها
طلال : بنانه رويل حجم كبير بالكاكو و الفلانيا
مزنه : بسم الله كيف عرفت
طلال : ههه اصلا ما تطلبين غيره
حمدان : < اعصابه في خشمه <
مزنه : عيل اعناد بك بغير و بطلب برج
طلال : و الخيبه كل هذا بتاكلينه ارواحج بتنفجرين
مزنه : كيفي عندك مانع
طلال : لا عندي دواس .. بعدين لا تيلسن اتصيحن يوم بتصرين دبه
مزنه : اتخسي
حمدان : اكلي تبن ترى فيه ناس وراج و صوتج بدى يعلى
طلال : حس ع دمه و صخ
مزنه و هي تطلب : ابليز ون برج
حمدان : اند ون كابتشوينا بلاس
<< اشفيه الكبيورد مخرف مالنا ما يكتب الانجليزي ..؟<<
طلال : اند ون بنانه رويل و غمز حق مزنه
حمدان : ما انتبه لانه شاف ابتسامه مزنه شاقه الحلج : انتي الشو اتسوين واقفه اهنه ما طلبتي انجلعي روحي يلسي
مزنه : امنو بيختار الانواع يدتي .؟
حمدان : لا عمتي
مزنه : عمه عينها
حمدان : جب يلا
مزنه : شو جب
طلال : منقود يا مزنه لا اتردين ع اخوانج
مزنه : شو هاي الحياه

حمدان : بفلعج بالمندوس الحينه معنه يديد و قيمته حرام اخسرها ع ويهج مزنه فتحت اعيونها و بدت تحمر و نزلت راسها و ومشت بسرعه
طلال : حرام عليك الل...........
حمدان رفع ايده يقوله لا اتكمل
خذو الطلبات و طلب مزنه تيك اويه
و رحوا يالسو ع الطاوله
منال : وين خلبتي
طلال : خبلتج واجعه اخوها و راحت الحمام اتصيح
منال : و الفلعه حراام
طلال : حرام في الدرام روحي ورها
منال : نشت
ام سعد : ع وين
منال : ع حمر عين ... ع وين يعني عند مزنوه راحت الحمام عزكم الله .. امخيسه عمرها بالعصير و ساريه تغسل ملابسها
ام سعيد : اي عصير هو مب اسكريم
منال : تراه ذاب و طاح عليها و مشت بسرعه
ام سعد : شافتني يهال عندج .. تعالي
ام حمدان : خليها يا ام سعد بترد اكيد راحت الحمام ورى مزنه
**************************
منال : يا سلام و الله قالوا زعلانه و انتي اتعدلين اجحالج
مزنه : و لااااااااااااه ازيدج من الشعر بيت بحط جلوز اعناد فيه النذل عيل انا يخاف يوصخ نعاله بويهي
منال : هدي اعصابج
مزنه : و هي اتحط اجلوز و ردي لمعاي : ماشي اعصاب اصلا تمت اعصاب
عدلت شيلتها و حطت عطر و ظهرت
!!: ################# << الرقم
مزنه : اقول تكفى ولي لا يعافيك فكنا
!!: تدعين علي افى بس
مزنه : ما ردت عليه و مشت بسرعه و تم يلحقهم لين شافها وين وصلت و غير رايه
ام سعد : ها يمه خاز
مزنه : شو خاز
ام سعد : العصير
مزنه : اي عصير
ام سعد : اللي انصب عليج
مزنه و كل علامات الاستفهمام ع راسها و ضربتها منال ع ظهرها
مزنه : اها هيه هيه خاز
حمدان بس شاف الجلوز الشرار بين من عينه
حمدان : امايا الوقت متاخر خل انرد البيت
مزنه : هيه صح يلا
ام حمدان : ما ادري بلاكم بس يلا و سلموا ع بعضو و مشوا للبيت
...................... صعدت ع طول غرفتها و تمت كل اشويه اتنزل جسمها ع الارض و لزقت ظهرها ع الباب و تمت اتصيح و بهدوء فتحت عبيتها و كالعاده بنطلون جنز و بدي نص كم
و فتحت قباضت شعرها .. اللي يشوفه يدوخ .. شعرها طوويل و بني فاتح مب اسود
و اتحن ع امها تبى اتقصه قربت من ستارتها تبى اتسكرها .. بس لاحظت في حد يرقبها و هذ االحد بس انتبه انها شافتهع نزل راسه ما هتمت و سكرت ستارتها و طاحت ع الفراش اتصيح ......

تابعــــــــــــ ...لقصة ...يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله صغيره ..

.... بعد اللي شافه طلال من خلال دريشته .. سكت .. ما عرف يوصف ... لهذي الدرجه كبرت ..
مزنه هذي الطفله كبرت ...
انا كيف تجرأت و كنت بتعرف لها بشي انا نفسي مو متاكد منها ...
معقوله انا احبها ..؟ كيف هذي طفله .. عقب ابتسم مره ثانيه
منظرها روعه اليوم
بس اعتفس ويه يوم تذكر ...
و بدى صوت داخله يناديه
طلال لا تقص ع عمرك هذي ياهل 14 سنه بس ... انزين شو يعني انا 20 سنه
ماشي فرق 6 سنوات .... يا طلال لا تقص ع عمرك
مستحيل تحبك ..!!
ليش مستحيل ..؟
لانها طفله ..و الاطفال ما يفكرون بالحب
اسكت اسكت يا الصوت اللي في داخلي لا تعكر علي جوي اللي عشته
<<< فديت صوتك <<
طلال : الو
سهيل: هلا و الله
طلال : اهلين
سهيل: ماشي يا الصايع ... عيل رايح الوحده مول ها
طلال : بسم الله شقايل عرفت
سهيل : خلك خلك اصلا شفتك اتغازل وحده
طلال : لا هاي قويه عاد جذب شي عدل
سهيل : انا ما اجذب يا العاير
طلال : يا الجلب و الله مو متفيج يالس افكر
سهيل: اكيد اتفكر ليش ما خذت الرقم صج انها غرشوبه انا دخت يوم شفتها
طلال : كل تبن لاااااااااااا انته تجذب جذبه و اتصدقها
سهيل: شو اجذب اقولك انا رقمتها بس دعت عليه
طلال: بدى يشك قلتي كيف شكل البنت
سهيل: عذااااااااااب و ربي عذاااااااااب انا بس مستغرب انته كيف ما انتبه لها هيه يت عندك في دانكن دونتس وياه وحده ثانيه
طلال: عرف انه يقصد منال و مزنه بس يبى يعرف اي وحده فيهم ... هيه تذكرت اي وحده تقصد فيهم
سهيل: اللي كانت حاطه اجحال و جلوز
طلال: لو في امك خير يب هاي الرمسه يدام حمدان يا الهرم تطالع بنت جيرنا صدق طلعت مب ريال
سهيل من الصدمه : رضعيه حمدان ما غيره
طلال : هيييييييييييه
سهيل: و هذا حمدان الجلب عنده اختك بهالجمال و ما يخبرني خل اشوفه بلعن خيره
طلال تنزرف: يااااااااااااااااااااااا الجلب و الله بلعن خيرك لا اتيب طاريها ع السانك فاهم
سهيل: بو الشباب شو بلاك ترها بنت الجيران هب اختك
طلال صخ : بس بعد ما ارضى ترها بحسبه بحسبه .... ما يبى يقولها
سهيل: تيلس اتسوي لي افلام خليجه شرات اختيه ما ادري شقايل و منقود انجلع زين ...!!
طلال : انته واحد يبالك كف يعدل ويهك ع الرمسه اللي اتقطها مني و الدرب خل اشوفك بدبك
سهيل: شو بلاك مشتل .. قالها بمزح لا يكون اتحبها
طلال صخ .....
سهيل: هيييييييييييييييييييييييييه وين رحت لا يكون صدق ..!!!
طلال : و اذا
سهيل.: خبله انت شكلها اصغيره وايد
طلال : دامها اصغيره الشو حقه ملاحقها ..؟
سهيل : جب يلااااااا و الحينه قولي انته تحبها
طلال : ماااا اعرف ..و لا تسالني و لا اتيب طاري هالموضوع
سهيل : لاااا يا بو الشباب هاي السالفه يبلها قعده
ترى سهيل و طلال ربع الروح بالروح من اول ابتدائي لين كبروا مع بعض
طلال : يصير خير .. انا الحينه بخليك بسير انام
سهيل : وين بيك نوم يا حظي و انته صرت العاشق الولهان
طلال: تراك زوتها ها
سهيل: جزاي يالس ارمسك وله ع احسابي الرصيد بخلص بدال ما اخسره ع اربيعتي اخسره عليك
طلال : تراك ذلتنا و الله بطرش لك رصيد بس فارج
سهيل : مالت ع اللي يتصل بك
طلال : ايه و الله مالت
سهيل: انزين يا الدب بوريك مع السلامه
طلال: مع السلامه ...
تابع لقصة يوم الله بلاني بالحب حيت طفله صغيره ::
السبت الصبح )
نشت مزنه و شافت ساعتها
8 :30
..!!!!! انا ايام المدارس يخسي بضرابه انش هالوقت و الحينه بكل برود انش شي يبط الجبد
خل اسير اتريق ..
سنتياااااااااااااا
مزنه : سنتيااااااااااااااااااا يا مال الفلعه تعالي
سنتيا : نعم مزنه
مزنه : وين الريوق
سنتيا : ريوق .. امممم ما في سوي انا كل يوم اسوي 10 صبح
مزنه : يعني بلاج ان شاء الله سيري سوي احسن لج
حميده : بلاااااج اتزاعجين و اتواجعين من الصبح هالمسكينه
مزنه : هاااي مسكينه يدتيه هاي حيه ام راسين
حميده : محد غيرج حيه
مزنه : يدتتتتتي
حميده : اتيددت اضلوعج
مزنه : حرام عليج تدعين علي
حميده : هب حرام تدعين ع هاي المسكينه انتي الشو مقعدج من الصبح
مزنه : بس جيه لاني امسات .. و صخت تمت اتحيد شو صار ابها امس
حميده : راااحت مزنه في احلام القيضه هييييييه ابويه نشي
مزنه : ها ها
حميده : شكلج للحينه نايمه
مزنه : لا ناشه يدتيه و قربت منها و باستها ع راسها
حميده : يلاا عاد ارفعي ثوبج
مزنه : اي ثوب يدتيه انا لابسه بيجما..!!
حميده : اقول عن هذا المنكر و ارفعيه
مزنه : يدتيه اقولج بيجامه يعني بنطلون
حميده : ويدي الشو ها لابسه يلا سيري لبسي مخورتج بسرعه
مزنه : حق الشو بيونا ناس
حميده : لااا بس منقود تيلسن جذه
مزنه : شو منقود ماشي غرب
حميده : اول شي اللي ما يستحي من اهله ما يستحي من الغريب و بعدين حسن بات عندنا
مزنه : اخيييييييييييييييييج
حميده : استحي ع ويهج و سيري لبسي شي محترم
مزنه : اوف اوف الواحد بيته ما يروم يتهنى به
صعدت مزنه فوق و هي تتأفف ...
حسن اللي بدى يوعه من نومه ..
ظهر من غرفه جاسم و حصل مزنه في ويه و طبعا مزنه تتمشى الحلوه هي و بيجمتها و شعرها اللي ما لفته .. و الحياه حلوه
وقف من كثر ما اندهش و فتح عينه و هي تطلع فيه و مستغربه ليش جيه يطلعها اشوفيه مينون هذا ..!!!!!
بس حست بعمرها و ركضت غرفه امها و سكرت ع عمرها الباب امها حست بالباب اللي اتسكر بكل قوه
ام حمدان : شو ها كيف تحدرين جيه انتي ما فيج مذهب دقي الباب ع الاقل فيه ناس نايمه
مزنه : امايا .. حسن موجود بالبيت و ظهر بويهي انا ما كنت اعرف انه بالطابق الثاني اتحريته بالاول في غرفه حمدان
< غرفه حمدان ترى بطابق الاول <
ام حمدان : ويييييه سود الله ويهج من بنت شافج بهذا المظهر ..؟
مزنه : اي مظهر
ام حمدان : هذاااااا
مزنه ها و شافه عمرها بالجامه و تمت سااكته فعلااااا منظر ..!!!!!!!
شو اقول لكم مزنه اتموت في البرموده و حضرتها لابسه برموده ضيج لان اصلا هي ضعيفه و دوم يوم اتسير تتشرى تاخذ اصغر سايس
و لابسه بدي نص كم ..!!!
امها عطتها هزيه محترمه و هي تمت صاخه فعلا هي غلطانه كانت لازم تنتبه ..!! اوف
ظهره من غرفه امها عقب ما تاكدت مليون بالمئه الطابق خالي
و ركضت ع غرفتها و سحبت لها مخوره بنفسجيه و لبست شيله ..
و نزلت بس كنت كل ما تنزل دري اترد تصعده ..!! ياااارب هذا الطفس اكيد بيعلق حسبي الله ع ابليسي .. لين ما انتبهت لها يدتها
حميده : تعالي مزنه محد غريب حسن عندي
مزنه : << هاي المصيبه ..؟ << اممم
حميده : شو اممم يعد تعالي اتريقي
مزنه : كاني يت
نزلت مزنه تحت .. و منزله راسها بالارض
حسن : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
حميده : ويدي بلاك ولدي ميهود .. شو بلاك مره وحده ضحكت
حسن : لا و له شي بس تذكرت شي صار اليوم الصبح في الممر
حميده : شو صااار ..؟
حسن : الله يسلمج ...
مزنه : ما صار شي شو بيصر يعني
حسن : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههه شكلج عجيب يا بنت العمه
حميده : هيه انته ويه ويهك اتغازلها و انا يالسه
حسن : لا يدتي امزح بس بلاج عيوزتي حرجتي
حميده : عيز حيلك
حسن : لاااااااا يدتي جيه ازعل تدعين علي من الصبح

حميده : لا فديتك الله يحفظكم جيمع
انا الحينه بخليكم بسير غرفتي
مزنه نشت بعد يدتها
حسن : وين رايحه
مزنه : بسير غرفتي
حسن : ... اليوم شكلج كووول و غمز لها
مزنه سوت له طاف و رحت غرفتها
تدرس...
منال اتقوم اخوها احلى شي في حيتها يوم اتقوم اخوها
منال: يلا قول وراي انا حمار
طلال : انا حمااار
منال : انا طفس
طلال : انا طفس
منال تهمس : انا احب مزنه
طلال: اموووت بها
منال : ادري
طلال نش يوم حس بالموقف و مسكها : و الله بلعن خيرج يا منالوه لو ظهرت هاااي السالفه حق احد
منال : ها لالا ما بتظهر
طلال : اطلع برى يلاااا بلا في شكلج ..
نش طلال ..
و لف ويه صوب دريشه حبه .. الذي بدى يمتلك كل قلبه ..
مزنه اتلف شلتها تستعد تبى تظهر من غرفتها..
و كانت فاتحه جمتها عسب اتهوي الغرفه
طلال بدون مقدمات يفتح جماته : صباااح الورد و العسل
مزنه : صدق ما تستحي ع ويهك و سكرت دريشتها و ظهرت من غرفتها
طلال تعكر مزاجه ..
<< فديت صوتك <<
طلال : هلا جسوووم
جاسم : اهلين ارمسك
طلال : شو
جاسم : بنروح الليله بنلعب ..
طلال : يصير خير
جاسم : بلاه صوتك
طلال : توني ناش من الرقاد
جاسم : بل في حد ينام لين هاي الحزه
طلال : ايه فيه
جاسم : امنو
طلال : انا
جاسم : انزين انا بخليك وراي شغل
طلال : شو شغله يا حظي
جاسم : طبعا غذى امي
طلال : ليش امك مستعيله
جاسم : شو مستعيله قول متاخره الحينه الساعه 2 الظهر
طلال : شوووووووووووو
جاسم : خبر خير و الله نش نش و خل اسير انادي حمدان ع الغذى
ظهر طلال من غرفته و سار غير ملابسه
تيمعوا العائله ع الغذى
ام حمدان : بلاج ما تاكلين مزنه
مزنه : امايا قلبي ناغزني
ام حمدان : فالج ما قبلناه انجبي و اكلي زين
مزنه : ما اشتهي بسير فوق .. سارت فوق مزنه و امها عورها قلبها و بنعرف ليش
بعد الغذى
في غرفه جاسم
سلطان : وين حسون
جاسم : روح بيتهم
سلطان : اها انزين شي مباره اليوم
جاسم /: هيه فيه
تحدر عليهم ام حمدان
ام حمدان : ما فيه مباره قروا مكانكم
سلطان : ليش امايا
ام حمدان : و الله نستوا شو صار ذيج المره .. مزنوه نغزها قلبها و اتكسر جسوم علينا انكسرت ايده و ريله من حادث و اليوم قلبها نغزها ماشي روحه
سلطان : ما عليج منها زين هاي مأثر عليها هزبه حمدان مال امس
جان يضربه جاسم ع ظهره
ام حمدان : اي هزبه
جاسم : ما شي
ام حمدان : قولو احسن لكم
جاسم : قول لو فيك خير ما اتزيغ من حمدان
سلطان : و الله فيني خير الشو يعني ازيغ منه .. و تم يقول حق امه السالفه
ام حمدان : جيه عيل مزنوه ما عليه ..
<< طخ طخ <<
مزنه : امنو ..؟
و فتحت الباب
ام حمدان : مزنه و العثره
مزنه : خير شو صاير
ام حمدان : انتي كيف تجرأين و اتعلين صوتج ع اخوج امسات
مزنه : امنو خبرج..؟
ام حمدان : مو شغلج
مزنه اكيد : السوسه ولدج جسوم
ام حمدان و هي اتزخ مزنه من ايدها : حطيني ع بالج عدل نحن وله وحده من عائله ..ال.... طلعت قليله ادب مب انتي اللي بتظهرين الشينه فيها انتي فاهمه
مزنه اشويه و بتصيح انا شو سويت
ام حمدان هدت اشويه : يا بنتي يا بنتي انتي كبرتي و اخوانج بدو يغارون عليج
فهمت مزنه ع امها تقصد برمستها طلال .. : سمحني يمه ما راح يتكرر صدقني
ام حمدان : جيه ابغاج دوم ..
و ظهرت عنها و فعلا مزنه بدت تجمع ذكريتها و اتشوف شو كانت اتسوي و كيف كانت نظرات حمدان حق طلال ..
طبعا ع المغرب روحوا الشباب .. النادي يلعبون كوره

و رجعوا بسلامه ..\
الاحد الصبح قبل الطابور الصباحي
منال : بلاج تتثاوبين من الصبح
مزنه : شو اسوي حد كان يفلع جامتي
منال : هههههههههه امنو
مزنه : تسالني انا
منال : انا يعني لااااااا صدقني هب انا هذا روميوا
مزنه : يا سخافتج
منال : هذا اخوي يا حظي عاشقنج
مزنه فتحت عينها و تمت تطالع في منال
منال : تراني ما امزح
مزنه : هههه ضحكتني طلال يحبني انا اصغر عنه بوايد
منال : حبيتي الحب ما يعرف صغير و كبير
مزنه : وايد تطالعين افلام
منال : .. يا مزنه اخويه يحبج الا يموت فيج
مزنه : كيف عرفتي قالج :
منال : قالي وله ما قالي يبن كل شي واضح في تصرافته
مزنه : بس انا ما انفع له
منال : انتي اتحبين حد
مزنه : لاااا طبعا انا صغيره
منال : لا اترديين هالكلمه اصغيراصغيره لوعتي جبدي
مزنه : شو مطلوب مني احبه ..؟
منال صخت
مزنه : يا منال لو الحب كان بالاختيار .. جان كل انسان اختار اللي يباه بس الحب مب في ايدي وله في ايديج
منال : بس عبريه يا مزنه
مزنه : انتي تامرين اعصي ربي و اخون اهلي يا منال
منال : انا ما اقولج رمسيه ..
مزنه : كل الطرق تؤدي الى روما
منال صخت ما عرفت شو اترد ..
منال : ترى اللي يحب بيه يوم و يمل
مزنه : اذا يحبني صج شرات ما اتقولين ما بيمل
منال : بنشووف يا مزنه فكري في رمستي
<< ترن ترن <<
مزنه : تعالي اليوم نحن دورنا بنحي العلم
منال : خخه ما حصلو غير صفكم
صف مزنه صف مميز بنعيش احداثه حصه حصه \
صف يتكون من عشر بويات
, و الباقي كساله و مشاغبين و عليهم طوله لسان و محد من المسات يحبهم
طلع الصف في خط مستقيم و بدى ينشد النشيد الوطني
و بعدين تقدمت البويه اليازيه عسب اتحي العلم : يا بنات بلادي هذي عليكم يرفف خفقا عليا في سما امارتيا الغاليه فاحيين معي هذا العلم و طنا
الجميع : من المحيط الى الخليج
اليازيه : املنا
الجميع : امه عربيع واحده
و هني صارت المصيبه
بدال ما اتقول نموت للتحيا قالت نحيا للتحيا
اليميع : دوله الامارات العربيه المتحده
طبعا محد لاحظ غير الصف نفسه و مااتو من الضحك ههههههههههههههههه اصوات ببدت ترتفع
المديره سحبت المكيرفون من عند مس الراضه : يا قليلات الادب يا بنات تاسع 3 محد يتحرك الباقي يلا ع الصفوف
طبعا بعد ما تيسروا الصفوف بدت تتكلم المديره
المديره : انتو ما تستحون جذه الطالبه اتحي وطنها و علمها ..؟
اليازيه : مس انا غلطت لاني كنت مرتبكه بعدين هب نحن الوحيدين اللي ضحكنا كل المدرسه ضحكت
المديره : جب و عن قله الادب
اليازيه و نعمه البويات : لا تسيلن اتسبين هاي الوازه اللي تشتغلين بها اسمها التربيه قبل التعليم و انتي يالسه اتقولين جب .. ماشاء الله يوم برد اليوم البيت بيلس اقول جب و بقول المديره علمتنا ..!!!
<< يعني انتو مول ماشاء الله ما تستخدمون هالكلمات
المديره : انتو انتو صف لا يطاق بس انا بعلمكم يدامي ع الادراه كل وحده اتشيل شنطتها و اغرضها و بردها البيت و باجر اتي كل وحده مع ولي امرها و فعلا المديره زهبت الباص للينات و ركبوا
تتحرونهم زعلانيين بالعكس ميتين من الفرحه اونه اجازه ..
في الدرب ع البيوت لاحطوا انه في حادث .. حادث خطير و الكل متيمع وايد ناس
مزنه لمحت .. سياره السياره الملقلوبه نفس سياره حمدان تم قلبها ينغزها
لين ما شافت رقم السياره و صرخت : وقــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ف
راعي الباص اخترع حتى اربعتها
اليازيه : بلاج
تمت تركض عند باب الباص
مزنه : افتح الباب
راعي الباص : شنو فيه
مزنه : اقولك افتح اخويه هذا و تمت ادموع تنزل قربت نعمه و اليازيه منها و هب مصدقين اللي يسمعونه و فتح راعي الباص الباب و نزلوا منه و تمت تتقرب بهدوء الشباب اللي واقفين الكل استغربوا من هذيله الثلاثه طالبات
تمت مزنه تركض و ادز الشباب لين وصلت و ليتها ما وصلت حمدان .. طايح و الدم يسيل منه و الشباب يمه و يقرأن عليه و يحترون الاسعاف
مزنه بصرخه هزت الواقفين كلهم : اخووووووووووووووويه لااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااااا اخوووووووووووووويه لا اتروح طاحت و انفتحت عبيتها و رفعت راس حمدان و حطته بحظنها : اخوووويه نش حمدانووو نش ,,, اقولك .. نش لا تدلع ... حمدان نش و اتمت اتصيح و اتمسح بثيبها دمه ....!!!!!
اليازيه تسحب اربيعتها و نعمه ويها
مزنه : خلوووني خلووووني يا اخوي نش من لي غيرك يا اخي لا تروح و انته مب راضي عني نش يا اخويه نش ....و جسمها كله يرتجف و الشباب يحاولون يهدون بها مب قادرين
مزنه : اتفو عليكم انتو هب رايايل مخلين اخويه طايح جيه .. شيلوه وده المشفى حرام عليكم انقذوه دمه برقبتكم
حمدان حبيبي قووم حمدان حبيبي قوووم حمدان دخيلك حمدان ...
يلست تدور في جيبه لين حصلت فونه ما تعرف شو اتسوي دقت باخر رقم دق عليه حمدان
طلال : الو حمدان وينك تاخرت ع الدوام
مزنه : بصرخه الحقني الحقني يا طلال بموووت الحقني
طلال : بلاج يا مزنه بلاج
مزنه : حمدان مسوي حادث

مُبعثره..! 08-22-2012 12:47 PM

رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
الجزء الثالث

ياربي .. ياربي .. مدري ويش اسوي بالهحظ من وين ما صديت حظي متردي
كل ما وصلت الشمس تجذبني الارض و كل ما بنيت احلام حظي يهدي ...
الحزن .. الحزن في عمري مشى الطول و العرض و انا بمكاني ارسم الحلم وردي ...
و اخذت حلمي و قلته عيش بالنبض لكن زماني وقف النبض عندي ..؟؟

.....عن ماذا احكي لكم .. عن الدموع ام الصرخات التي اطلقتها مزنه بكل وقوتها ..
دموع قتلت مزنه التي بكت بطريقه هستريه .. و بدت .. تتكلم بطريقه متقطعه :
باعلى صوت عندها .. يا حمدان يا حمدان سامحني .. انا في حقك يا اخوي اخطيت .. يا اخوي نش من لي غيرك سند
يا اخويه نش .. نش ارجوك نش ..
اليازيه : يا مزنه ما يصير اللي اتسوينه اذكري ربج
مزنه : لا اله الا الله .. وين الشرطه وين الاسعاف وينهم ...؟؟ وينهم عن اخويه
لمحت مزنه سياره طلال من بعيد بدت تزحف .. و بعدين قدرت توقف ع اريلوها
طلال اللي ياي باقصى سرعه وقف و ع طول فتح باب سيارته .. و قربت منه مزنه و بحاله يرثى لها مسكت ايده : ابوس ايدك يا طلال لا اتخليه يموت لا اتخليه هذاااا حمدان يا طلال حمدان .. اذا راح بروح انا يا طلال شيله دخليك يا طلال .. و بدت الدنيا اتدور بها سندها طلال و فتح باب سياره السيد الثاني و ركبها و ركض عن حمدان و ساعدوه 2 في رفعه ..
!! : يا ريال ما يصير اتشيله لو ظهره منكسر وله شي اتري الحينه بتي الاسعاف
طلال .. ما عطاه ويه و حط حمدان عن مزنه اللي ماسكته و اتصيح بشكل يقطع القلب ..
في الدرب
اتصل طلال ع جاسم
جاسم : مرحبااا
طلال : اسمعني زين تعال الحينه مشفى .. ال ****
جاسم : خير شو صاير
طلال : انته تعال و بس
جاسم : صاير شي
طلال : حمدان اخوك مسوي حادث خفيف ..
جاسم وقف من الصدمه : ح ح حمد حمدان اخوي ..؟
طلال : لا تسرع مع السلامه
..
وصل جاسم المشفى .. و طلب النجده و حطوا حمدان ع السرير و بدوى يدزونه .
و مزنه اتصيح و تمشي بسرعه وراهم و عند غرفه العمليات رفضوا يدخلونها و تمت اتصرخ
طلال : ما يصير جيه يا مزنه صلي ع النبي مافيه الا العافيه
مزنه : انته شو اتقول يا طلال انته اتعرف امنو هذا هذا حمدان هذا بجر امي هذا سندي الشو الحياه من بعده..؟
و تمت اتحوس بالممر و عقب تعبت اكثر يوم عليها شريط سالفه المول و يالست ع الارض و اتكورت ع عمرها ..
مرت ساعه .. ع السالفه و الكل ع اعصابه
في واحد يركض باول الممر يركض بكل ما اوتي بقوه .. معتفس الغتره معفوسه و الكندوره .. حالتها حاله
جاسم .. يركض باول الممر
شاف مزنه و استغرب وايد بس في هذي الظروف ما حب يسال كيف وصلت اهنه ..؟
طلال يالس يقرى كتاب ادعيه و جاسم .. يمين يسار يمين يسار
طلال : جاسم جاسم ..
جاسم : نعم
طلال : ما بتخبر حد ..؟
جاسم : لا اول خل تستقر الحاله
طلال : ربي يستر بس ..
< ظهر الطيب من غرفه الطوارئ <<
مزنه حست به ع طول نشت وقف اخوها ورها و يمه طلال
الدكتور : ادعوا له للحينه الحاله ما استقرت اذا مرت 24 ساعه و هو بخير راح يعيش ان شاء الله ..
لكن لو صارت له اي مضاعفات ....
مزنه : لالالالااااااااااا و بدت تركض تبى تحدر غرفه العلمليات تجمدها اخوها و قف جنه حاجز
شربكت اصابيعها في اصابيع اخوها ..
ليش ياربي ليش شو سويت من ذنب .. شو به اخطيت ليش يا جاسم ليش ربي يبى ياخذ اعز الناس عندي ..؟
جاسم : استغفري ربج هب زين هالمرمسه يا مزنه
مزنه صاحت ازياده رفع جاسم ايده اليمين و حطها ع راس اخته و حظنها و صاح ويها لكن بصمت
مضت ساعات و مزنه بدت تهدى
طلال : جاسم انا اقول لو تاخذ اختك و اترد البيت و اتخبر اهلك
جاسم : معاك حق .. لازم اخبرهم
عطاه ظهر و بدى يمشي ..

ام حمدان : الشو ولدي ولدي انا حمدان يمه .. ليش ما خبرتوني و تمت اتصيح ..
مزنه من شافت امها رجعت لها الحاله
جاسم : يمه دخليج هدي اعاصبج انا ما صدقت بنتج اتصخ
ام حمدان : حسبي الله و نعم الوكيل
حميده : لااله الا الله وحده
ام حمدان : دخيلك يا ولدي ودني عنده ابى اشوفه
جاسم : ممنوع الدخول عنده يمه .. يعني ما بتستفادين شي
ام حمدان : اهن شي اكون عنده قريبه منه قم يا ولدي
جاسم : ان شاء الله يمه بوديج
مزنه : انا بي معاكم
جاسم : انتي ريحي و انا بخبر سلطان ايبج العصر
مزنه : لا ما ابي بيه
جاسم : لا اتخلين ازعاج عليج الحينه قلتج سيري نامي
استلمت مزنه ع الامر الواقع و اتجهت الى غرفتها و نامت بعد ما غرفت مخدتها بالدموع ..
اتجهوا ام حمدان و جاسم للمشفى و لحقهم ابو حمدان اللي انصعق من الخبر وسط مقر عمله ..
مرت ساعات و ام حمدان تقرى ع ولدها و تقرى .. و بو حمدان يستغفر ..
طبعا ع المغرب .. توجهت مزنه للمشفى مع اخوها .. سلطان و في بدايه الممر سمعت هذا الحوار بين امها و ابوها
ام حمدان : انا السبب انا السبب
بو حمدان : هذا قضاء و قدر يا ام حمدان
ام حمدان : بس هو ظهر من البيت محرج
بو حمدان استغرب و الفت ع زوجته .. عسب اتقوله السالفه
ام حمدان و هي تسترجع الذكريات
>> كنت يالسه في الصاله الرئيسه ووو
ام حمدان : ها حمدان مروح
حمدان : هيه يمه بروح الدوام متاخر بغيتي شي ..؟
ام حمدان : ربي يحفظك الا اقول حمدان .. انته دريت اني حامل
حمدان : هههههههههههه اوكيه امايا بعدين مب متفيج الحينه
ام حمدان : انا ما امزح يا ولدي ..
تغيرت الوان حمدان و بدى يشوف امه
حمدان : امايا من صدقج اكبر اعيالج 22 و تبغين تحملين
ام حمدان : و الشو بها ..؟
حمدان : يمه الشو اقول حق ربعي و الله امي حامل و انا عمري 22 سنه اللي في عمري عندهم اعيال و امي حامل حلاته و الله
ام حمدان : هذا امر ربك يا حمدان
حمدان تنهد تنهيده قويه و ظهر من البيت و هاذي ظهرته
تقربت مزنه من امها بكل هدوء و اشرت ع بطن امها بصبعها : لو صار شي حق اخويه عمري عمري ما بسامح اللي في بطنج
دمعت اعيون ام حمدان
ابو حمدان : اكلي تبن لا ادبج يا قليله التربيه
ام حمدان : خلها يا بو حمدان .. حتى يا مزنه لو كان اللي في بطني بنت ..؟
مزنه .. بنت بنت بنت بنت تمت تتردد يا الله يا ما كنت اتمنى يكون عندي اخت .. دمعت اعيونها و لفت ويها بكبرياء : حتى لو كانت بنت يا امي اخوي حمدان .. فداهم كلهم ..
صمت قتل الجميع ..
و الثواني و الدقائق .. بدت تنعد ع اصابع ام حمدان ..
ع العشى ام سعد يت المشفى عسب اتزور ام حمدان و يلست اتهدى اشويه و اتيسرت ..
طبعا صار بالليل و الكل تيسر ع البيت ..
ثاني يوم الصبح الاثنين ..
صباح جميل بارد نوعا ما ..
كانت عائله بو حمدان تنظر .. رد الدكتور عليهم ..
الدكتور ببتسامه مشرقه : اللحمد الله يا جماعه الحاله استقرت ..
الجميع بويه مبستم اللحمد االله اللحمد الله ..
الدكتور : ان شاء الله بس يقوم من البنج تقدرون اتشوفنه ..
ام حمدان : نقدر نحدر عليه الحينه
الدكتور : اترمون بس لو سمحتوا دون ازعاج
حدرو عليه ..
جسمه كله متفخ من الحادث يلسوا عنده اشويه .. و ظهروا عسب حالته الصحيه
رجعوا له ع صلاه العصر و كان توه ناش من النوم يطالع جامته
مزنه : مرحبااااااا بالطفس اللي خلني اتخبل
حمدان : ببتسامه باهته : هلا مزنوه احدري حبيبتي
مزنه حدرت و باست اخوها ع راسه : اللحمد الله ع سلامتك يا اخوي
حمدان : ربي يسلمج
مزنه : ليش يا الدب اتسوي فينا جيه
حمدان : ربج كاتب
مزنه : خلاااص لا ترمس عن الحادث ما ابى احيد
حمدان : صح .. وين الباجي
مزنه : مب تارسه عينك انا شو
حمدان : ههههه لا تارستها و نص بعد بس قوم امي وين
مزنه : امي يايه وراي و الباقي يدورن موقف
حدرت ام حمدان الغرفه و سلمت ع ولدها اللي من شافها دمعه عينه و طاح يحضنها : امايا سامحيني .. انا اسف ما كان قصدي اللي قلته
ام حمدان : لا يا ولدي انته سامحني المفروض جد اعذرك ..
مزنه : خلاااص اللي راح راح لا اتسون افلام هنديه
ام حمدان & حمدان : ههههههههههههههههه



شورايج الشيـــــــــــــــــــخه في هذا البارت .....
جاسم يمشي بالممر يدور غرفة حمدان
الدكتور : لو سمحت
جاسم : خير
الدكتور : بغيتك اشويه
الدكتور بدى يكلم جاسم و يكلمه ....
جاسم : ضرب ايده ع الطاوله انته شو اتقول شو اتقول ...؟؟؟
الدكتور : اللي سمعته . اخوك صابه شلل و احمد ربك ما صابه شي ثاني [/align]
صرخات بدتت تسيري في جسده و كلمه عاجز ... قدد قتلته ...؟؟؟
بدى يمشي تثاقل اكبير ما يبى يوصل للاخر الممر يوصل حق اخوه شو يقول

انته يا اخوي مقعد ما بتمشى خلاص ...!!! افكار كثيره دارت في راسه
و اخيرا وصل الى نهايه الممر و وضع ايده ع مقبض الباب

مزنه :هيييييييه عن الدلع اوكيه انته من متى مواعدني بالسينما
اول ما تظهر اتوديني
حمدان : ما عندنا بنات يروحون السينما
مزنه : ليش ان شاء الله حرام وله حرام
حمدان: و اذا حد من الربع شافني وياج
مزنه : شو يعني بابا انا اختك هب اربيعتك
حمدان : ليش كاتبه لالفته ع ظهرج انا اخت حمدان
مزنه : ههههههههههههههه
حمدان : و انا صاج يشوفنج في المول وله شي عقب يقولون اهووو شوفوا اربيعه حمدانوا
مزنه و هي تضحك التفت حق اخوها الواقف عند الباب
مزنه : بسم الله الرحمن الرحيم
جاسم : شايفه يني انتي
مزنه : لا اخس اعنبو لا احم وله دستور
جاسم : انتي وايد ترمسين وله كنتي بتنتبهين حق دقه الباب
حمدان : هههه ايلس ايلس.. اشحالك
جاسم : قرب من اخوه و حبه ع راسه .. ابخير اللحمد الله شخبارك انته
حمدان : اللحمد الله
جاسم : وين امايا
مزنه : امايا ردت البيت مع ابويه و اخواني
جاسم : زين يلا امشي خل اوصلج البيت
مزنه : ليش
جاسم : الشو ليش باجر مدرسه
مزنه : ههههههههههه ع طاري المدرسه مسوين لي استدعاء ولي امر
جاسم + حمدان : شو مسويه بعد
مزنه : ما سويت شي
جاسم : اشوف قولي
مزنه : و هي تقول السالفه و حمدان ناقع ضحك
حمدان : صدقها مدريتكم جيه الطالبه اتحي علمها
مزنه : و انه شكو..؟
حمدان : شكو !!
جاسم : شكووااا شدعوه يبه شو بلاج قالبه كويتي
مزنه : اربيعتي الكويتيه انوار مأثره علي
حمدان : ههههههههه ويحليج اخاف اتينا باجر ترمسين هندي
جاسم : يالله بستر امنو بيرواح وياج باجر
مزنه : حد غيرك يا بعد جبدي
جاسم : الله يلوع جبدج طبعا هب رايح
مزنه : ايه لا اتروح و شوف الشو بسوي انا ما خبرت عن احم احم
جاسم : بروح يا النذله بروح
حمدان : شو ال حم حم
جاسم
مزنه : وله شي وله شي

ظهروا جاسم و مزنه من عند حمدان
مزنه : بلاك
حمدان : شو
مزنه : يه معتفس
حمدان : ملاني شي
مزنه : اجذب ع الهندي
حمدان : اقولج صخي احسن لج
الثلاثاء الصبح

وقفت مزنه عند الباب تنظر .. جاسم يوديها المدرسه و هي تنظر
ظهر ولد جيرانهم سعود .. سعودي الجنسيه شافته مزنه يعدل غرته
جان تمشى بهدوء عسب تدخل البيت لكن سعود سبقها ضرب هرن ع الخفيف و من الفضول اللي بمزنه التفت له ..

يا مزنه انتبهي في حد يراقبج << طلال <<

ابتسم سعود ابتسامه عذبه حق مزنه و وسلها حركه بيمعنى يسلم عليها شهقت مزنه يوم شافه اخوها ظاهر من باب الصاله
جاسم : يلا
مزنه : ي ي يلا
جاسم : هههههه كل هذا خوف من المديره
مزنه : اتخسي الا هي
جاسم : بنشوف يلا
مزنه : تعال تعال شو هاي الكشخه ما احيد شي عرس الصبح
جاسم : ما يخصج ... اووه سعود صبري بسلم و برجع
و قرب جاسم من سعود
جاسم : مرحباا الساع
سعود : هلا هلا تخاشموا ؛<< اسمحلولي يا اهل السعوديه ما اعرف اتكلم سعودي زين <<
جاسم : اشحالك يا ريال
سعود : بخير اللحمد الله انته شخبارك و الله مشتاقين لك مره مره يا بعد قلبي
جاسم : اشتاقت لك العافيه ..
سعود : شاف مزنه من بعيد .. << شكلك معاك الاهل ما بعطلك انشوفك ع خير
جاسم : ايه و الله الرضيعه بوصلها المدرسه و برد
سعود : مع السلامه
تحرك جاسم مع مزنه اللي يالسه متوتره
< يمكن قاله شي شو بيقول سلمت ع اختك و احلى طاف عطتني <<
وصلوا المدرسه
مزنه : جسوم بروح احط شنطتي و العبايه و برجع لا تتحرك
جاسم : و اتخلني واقف عن باب الاداره جيه
مزنه : ما بتاخر و رحت مزنه و حطجت عبايتها و شنطتها و هاي ظاهره
شافت روضه ..
روضه : يااااويل حالي يا مزنوه غرشوووب يطيح الطير من السما
مزنه : وينه ؟.؟
روضه : في الاداره
مزنه : هههههههههههه هذا اخويه يا فالحه
روضه : حلفي
مزنه : و راسج
روضه : لحقي عليه 12 بنت واقفين عن باب الاداره
مزنه : واعليه اخويه و تمت تمشى بسرعه
و فعلا الاخبال عند البنات كل واحده واقفه اونها اترمس اربيعتها
مزنه : صدق ما فيكم مذهب
ملاك : يت شريفه مكه
مزنه : اتغازلون اخويه و ما تبون ارمس
ملاك : حلفي
مزنه : جب زين
و راحت عن اخوها
جاسم : اللحمد الله و الشكر هاي مدرسه و مشفى الامراض العقليه
مزنه : تسالني اانا امش ع الاداره
روحوا عند مكتب المديره
و يلس جاسم يتفلسف و اونه يهاوش مزنه و مزنه يايتها ضحكه بس صاخه ووقع ع التعهد و ظهر
و هو ظاهر شاف البنات للحينه واقفات
جاسم بصوت عالي : حد يبى توقيع
كل البنات نقعوا ضحك
مزنه : هيه انته اتغازل و انا واقفه انجلع اقول
ظهر جاسم و هو يضحك و ركب سيارته و مزنه راحت صفها

جاسم قرر انه يروح الشغل عقب يستأذن و سير حق اخووه
البيت
نشت ام حمدان و توجهت للطابق الاول عند امها
ام حمدان : اماايا كنتي اترمسين حد
حميده : هيه فديتج ارمس اخوانج علي و عوشه بيزورنا نهايه الاسبوع
ام حمدان : هيه زين اشتقنا لهم
حميده : هيه و الله نحن كنا انسوي كل جمعه يميعه بس من جمعيتن ما سوينا
ام حمدان : تدرين يا امي الامتحانات جربت

تعالو نعطيكم نبذه عن عائله عوشه و علي
علي عنده 3 بنات و لدي
العنود و ساره و غدير
حسن و سالم
و عائله عوشه
3 بنات و 3 شباب
عبدالله و محمد و خالد
امل و مريم و خلود


في تقنيه بوظبي
الساعه 9:55

سلطان و راشد يشربون نسكفيه
راشد : يا سلطون من اول ما يلسنا .. و انته تطالع هذاك الشاب شو السالفه
سلطان : هذاك المحترم امسات و انا نايم بطلاس فر عليه غرشت ماي و خل الشباب يضحكون عليه و يوم نشيت محد طاع يقولي و ياني اليوم عيسى وخبرني انه قاسم اللي هذاك المنحط اللي يالس هناك
راشد : اتحب اندبه
سلطان : اكيد .. بنظره عليها !!! الف علامه استفهام
سلطان و راشد يحبون يلعبون حديد و لهم هيبه بالكليه

قاسم : و اقولك يوم فريت غرشه الماي ع سلطان تخبل علينا
سعيد : بس اللي سويته غلط
قاسم : مب غلط وله شي هو ما يدري ع شو شايف عمره
قاسم شاف ساعته
قاسم : انا تاخرت عندي كلاس عن اذنكم
سعيد : اوكيه مع السلامه تحرك قاسم و لحقوه سلطان و راشد
و اول ما حدر الحمام .. عسب يغسله ايده حدروا وراه راشد وقف ع الباب
و سلطان تقرب من قاسم و همس في ذانه : قاسم
تجمدت عينه و الماي ينصب ع ايده
: قاسم
قاسم مات من الزيغه يوم شافهم
سلطان : امسوي عمرك ريال ها و اتفر عليه غرشه الماي اصلا لو كنت ريال صدق اتفرها عليه و انا ناش هب راقد
تفوا عليك
قاسم : اقول احترم عمرك
سلطان : تم يهز رأسه و يتقرب من قاسم و راشد و رأه و يردون : نحن بنعلمك الاحترام
راشد ثبت قاسم ع الطوفه و سلطان بدى يضرب قاسم ظرب عنيف ع ويه عقب نومه في الارض و تم يرفسه و هو يقول عيل امسوي عمرك ريال ها و اضحك علي الشباب انزين نش و رنا مرجلتك ..
و لحق عليهم المشرف اللي سمع اصارخ قاسم طبعا قاسم و دوه المشفى و سلطان و راشد عند المدير
المدير :: انته الحينه مكفخ الولد عسب غرشه الماي لو اشتكيت عليه
سلطان : و الله انا احي اخذ حقي بيدي
المدير : حقك بيدك ها انزين تدري انه قاسم خشمه انكسر و 3 اضروس انكسروا
راشد شاف سلطان يبنا ندرب حديد اكثر ..!!
المدير : هييييييه انتو انته تتدربون حديد عسب تذبحون خلق الله تدرون اني لازم احولكم ع الشرطه
سلطان : حول شو اخاف منك ..؟
المدير : صخ يا قليل الادب لو لا اني اعرف ابوكم و الله لو حولتكم ع الشرطه
راشد : شو كلمه الحق قام ينزعل منها
المدير : انجلعوا اقعدو هناك ع ما اتصل في ابوكم
......

بو حمدان : و عليكم السلام و الرحمه ....خير ....هيه ...اشحالك ... ليش ... و الخيبه اتخيبهم الحينه ياي

في المدرسه .. كالعاده فارغ يالسين في نهايه الصف و يدقون
اليازيه : و طير الحمامي
اليميع : هيج غرامي هايم هيامي و الشوق ذابح وذكرتني به لليعتني بع حبه و حبيبه و الشوق غلاب .... شي قطعهم الوكيله حدرت عليهم
اليازيه : فرش التراب يضمني و هو غطائي حول الرمال تلفوني بل من ورائي
الوكيله بصوت هز بلاد : كل وحده تيلس مكنها
يلسوا البنات مكنهم
الوكيل: كل وحده اتظهر ورقه و قلم و تكتب ا__<< انا قليله ادب <<__
**************************
حمدان يطالع من جامته الشمس .. و بدت دمووع تنزل من عينه ...
<< طخ طخ
حدر جاسم : مرحبا اخويه
حمدان : مراحب
جاسم : بلاك
حمدان : اتعرف انته شو بلاني
جاسم : << معقوله عرف <<
حمدان : و انا اليوم احول انش و غمض اعيونه و رفع راسه و دموع بدت تنزل ... احاول امشي ع ريلي ما قدرت اتحرك و دقيت جرس للنيرس و طلبت .. الدكتور و قالي و قالي اللي انته ما قدرت تقوله يا اخوي

اني عاجــــــــــــــز << صرخه الم <

مُبعثره..! 08-22-2012 12:51 PM

رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
الجزء الرابع

حمدان يطالع من جامته الشمس .. و بدت دمووع تنزل من عينه ...
<< طخ طخ
حدر جاسم : مرحبا اخويه
حمدان : مراحب
جاسم : بلاك
حمدان : اتعرف انته شو بلاني
جاسم : << معقوله عرف <<
حمدان : و انا اليوم احول انش و غمض اعيونه و رفع راسه و دموع بدت تنزل ... احاول امشي ع ريلي ما قدرت اتحرك و دقيت جرس للنيرس و طلبت .. الدكتور و قالي و قالي اللي انته ما قدرت تقوله يا اخوي

اني عاجــــــــــــــز << صرخه الم <<

... عاجز هذه الكمله ترددت بين الممرات بين الغرف ....
و جاسم واقف منصدم ... ما يعرف ينطق وبلا حرف تقرب من اخوه و باسه ع خده ..
جاسم : ان الله اذا احب عبدا ابتلاه يا اخويه
حمدان بدى يهدى : و نعم بالله
جاسم : ان شاء الله بترجع شرات اول و احسن
حمدان : لا تطعيني امل اتعلق به انا اصلا خلاص انتهيت و نهايتي بتكون ع هاذا الكرسي
جاسم : هب زين عليك الرمسه اللي اتقولها و هذا قضاء و قدر و اكيد هذا امتحان ربي يمتحنك فيه عسب يشوف صبرك و قوتك
حمدان رفع راسه و كانه يدعي .. و نزلت دموع و دموعه كثرت يوم سال اخوه : الاهل دروى
جاسم بصوت حزين : لا للحينه
حمدان : تنهد تنهيده طويله ... خلهم انا بنفسي بخبرهم ..
##################
تابع :::لقصة ::يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله صغيره ::
في التقنيه بوظبي

عند البوابه ...

بو حمدان : اركبو الله لا يبارك فيكم
راشد : ابويه ..
بوحمدان : جب وله كلمه انا ريال عمري 49 سنه اتحدروني في مشاكل ليش شو قصرت معاكم مو حرام عليكم خلتوني اترجى بو قاسم و اللي سوى و اللي ما يسوى عسبكم مب منقود عليكم اتخلوني اتنزل حق هذيله
سلطان : يا ابويه انته مو فاهم
بو حمدان : ما ابغى اسمع اصواتكم حسبي عليكم
و تمو ساكتين طول الدرب لين وصلو البيت
ام حمدان : يتو مسودين الويه
سلطان : اووووووووه بدينا انا ابويه بروح فوق عسب افتك من الرمسه
راشد : خذني معاك
حميده : لا حول و الشو تبغين فيهم يا ام حمدان
ام حمدان : يقولوج مكسرين الولد
حميده : الله يهديهم .. الا بتخبرج وين جسوم ولدج
ام حمدان : سار عنده اخوه حمدان
حميده : هييييييييه و انتي متى بتروحين صوبه
ام حمدان : قريب ان شاء الله .. خل نتغذى و بروح

..... مزنه توها وصلت البيت و ركبت فوق و قفت يوم سمعت اخونها يرمسون
راشد : ههههههههههه عجيب ها يوم رشيته بكس في عينه
سلطان : هيه و اللله عجيييييييب
راشد : اعجبك انا
مزنه : خخخخخخخ وين في اللعبه
راشد & سلطان : لا فديتج في الصدج
مزنه : الشو ..؟
راشد : شو اللي الشو
مزنه : انتو مكفخين واحد من صدقكم ..؟؟
سلطان : لا من جذبنا
مزنه تحمست لااا صدقت ضربتوا واحد انزين ليش
سلطان و راشد يالسين يمثلون و مزنه ميته ميته ضحك
و هي ناشه بتسير غرفتها
مزنه : و الله انكم تعرفون اتمثلون قصص
سلطان : اقولج جد اتقولين قصص
مزنه و هي تبلع رجيها شافت نظره بعين اخوها و هاي النظره ادل انه صادق
مزنه : اووووووويه حرام عليكم و الله حرام عليكم صدق ما فيكم مذهب
سلطان : بدت عاده ست هانم مزنه سيري غرفتج وله بطراااق يعدل ويهج هب ناقصين رمسه اكفايه رمسه باباتج
مزنه : لا حول وله قوه الا بالله و رحت غرفتها
###############

المكان : منزل ابو سعد
الوقت : 2:30 ظهرا
الغرفه: غرفه طلال

واقف طلال مجابل غرفه مزنه ... و في عينه الف سؤال و سؤال بينج و بينه شي يا مزنه بينج و بين سعود شي ....؟؟؟؟ تحبينه يحبج عاشتقج عاشقتنه اترمسينه ...؟؟؟ عيل ليش ابتسم في ويهج ذاك اليوم و ليش ارتبكتي من شفتي اخوج ....؟؟؟؟؟؟ ليش معذبتني يا مزنه ..
و غمض عينه يذكر احادث امس
.. ام سعد : يمه طلال انا عزمت اخطب لك بنت خالتك ساره
طلال : و امنو قالج اني ابغى اعرس للحين اصغير و هي بعدها اصغيره
ام سعد : هب اصغير ماشاء الله عليك ريال و ينشد بك الظهر
و بنت خالتك بتخلص هاي السنه ثونيه عامه و انته تشتغل ما شاء الله هب لازم الحينه العرس بس ملجه و ان شاء الله .. بعرسك يوم تخلص الثونيه و تحدر جامعه
طلال : امايا هذا زواج هب بس يوم وله يومين خليني استخير ع الاقل
ام سعد : اسمع عاد رحت وله يت ماشي غير بنت خالتك
طلال : و اذا انا ما ابغاه
ام سعد : ليش شو بلاها البنت
طلال : ما بلاها شي احسن البنات و الف من يتمناه
ام سعد : و ليش ما انته اتكون من الف اللي يتمنونها
.. وليش انته ما اتكون من الف اللي يتمنونها
.. وليش انته ما اتكون من الف اللي يتمنونها
.. وليش انته ما اتكون من الف اللي يتمنونها
.. وليش انته ما اتكون من الف اللي يتمنونها
.. وليش انته ما اتكون من الف اللي يتمنونها
.. وليش انته ما اتكون من الف اللي يتمنونها
..صوت امه تردد وايد و تم ساكت .. فتره
طلال و هو يشوف مزنه اتصلي صلاه الظهر .. ابتسم ابتسامه خبيثه
الحينه بعرف اذا انتي يا مزنه اتحبيني وله لا
نزل تحت يركض و توجه عند امه اللي كانو كلهم عندها يتغذون
طلال بصوت يملئه الخبث : امايا انا ابى بنت خالتي ساره

بصوت مملؤء بالفرحه الغامره ام سعد : صحيح صحيح يا ولدي
كلوووووووووووووش و تمت اتيبب
منال استغربت و تمت فاتحه عينها و قرصه عمرها شو اللي يالس يصير ...؟؟؟؟؟؟؟؟
نشت من الغذى و ما ترددت ثانيه وحده انها ادق ع مزنه
< الا صلاتي <<
ام حمدان و هي اتناول الصحن حق مزنه : خذي تلفون لج نشت مزنه و سارت الصاله الرئيسه
مزنه : الو
منال : لحقي
مزنه : الشو بلاج
منال : طلال بياخذ ساره بنت خالتيه
مزنه سكت و حست جنه خنجر يطعن بقلبها تمت ساكته و ما حست الا دموع تظهر من عينها انزين ليش شو السالفه ..؟؟؟
منال : الو الو
مزنه و هي اتحاول ما اتوضح شو بلاها : انزين مبروك
منال : يعني انتي عادي عندج
مزنه : و انا شو خصني
منال : انا اعرف انه اخويه يحبج يا مزنه
مزنه تمت ساكته : لو يحبني ما بياخذ ساره بس اللي في بالج اوهاك بواهم
منال : لالالا صدقني هو يحبج هو قال بنفسه
مزنه : يمكن يتسهبل ,.. و بصوت تخنقه العبره انا بخليج الحينه يالسه اتغذى
منال : بصوت كئيب و بخيبه امل : انزين مع السلامه
سكرت مزنه و يتها حاله هبوط و ركبت الدري و امها تناديها
ام حمدان : تعالى وين رايحه تعالى اتغذي
مزنه : ما اشتهي امايا ما اشتهي
و صلت مزنه غرفتها و دفتن راسها بالمخده و شهقاات بتقاطع تنسمع
و اللي واقف يستمتع بهذا المظهر < طــــــــــــــــــــــلال <<
ع العصر
ام حمدان تزهبت و لابست عباتها و اعيالها بعد
ام حمدان : شوفوا مزنه ما بتي وينا عند حمدان
صالح : لا امايا توني طليت عليها و كانت نايمه
ام حمدان : ياربي انا مدري شو صابها هاي البنت من رمسه في التلفون
ابو حمدان : ما عليج اكيد متضاربه ويه وحده من اربيعتها
ام حمدان : هيه صح يمكن ..الحينه الشو بتسوي ويه اعيالك سلطان و راشد
ابو حمدان : انا محضر عقاب لهم و ربي يعين

مُبعثره..! 08-22-2012 12:52 PM

رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
الجزء الخامس

وصلو ام حمدان و بوحمدان .. المشتسفى و اتقربوا من غرفه حمدان
صالح : مراحبا السااع
حمدان ببتسامه المعهوده : مراحبااا باجي هلا و غلا
صالح : اشحاالك و قرب منه و خاشمه
حمدان : ابخير و سهاله من صوبك
صالح : اللحمد الله عساك دووم
حمدان : اجمعين
بو حمدان ابتسم ع طلقائيه ولده صالح : اشحالك ولديه ان شاء الله احسن
حمدان : اللحمد الله ابويه
ام حمدان : يبت لك برياني يدادي وياي انا اعرفك ما اتحب اكل المشتسفيات الا كرسون الا عصير ما ادري الشوو ما يبون اكل عدل
حمدان : ههههههههه امايا الشو تبينهم ايبون مجبوس و هريس و غيمات
ام حمدان : هيه اصلا هذا الكل الصحي
جاسم و هي يفتح باب الغرفه و سمع امه و مات ضحك : ههههههههههههههههههههههههه امايا اتصدقين رمستج شرات رمسه يدتيه حميده
ام حمدان : و بلاها يدتك ها
جاسم : ما بلاها ما بلاها شي
ام حمدان : اتحريت بعد التفت حق حمدان .. حمدان يمه متى بيظهرونك
حمدان : سكت ...ما ادري امايا قريب
امه وهي اتصب الجاي و اتمده صوبه : انا بسير اشوف هالدكتور انته اللحمد الله ما بك شي تعافيت و خصيصا ان هذا الاسبوع مسوين لك عزيمه مال سلامتك كل الاهل بيتمعون
من قالت ام حمدان كل الاهل بتمعون ما اعرف شو صاب حمدان ارتبك و طاح عليه الجاي و صرخ لانه الجاي كان وايد حار
ام حمدان اتنش بسرعه : بسم الله عليك و هي تمسك جتفه
بو حمدان : نش سير اتغسل بسرعه
حمدان عبس ويه و حس بالعجز و الدمعه طاحت من عينه
ام حمدان : شو بلاااك نش
جاسم حس بالحزن و الم : امايا خليه
حمدان غمض عينه بشده و رفع راسه
و ابتسم ابتسامه الم : يمه انا تشللت من اثر الحادث
############################## #

مزنه تمشي في شارع طويل ما اتعرف نهايته
مزنه : وين انا الشو ها متى بوصل للين نهايه هالشارع وايد طويل ولا حضرتيه لابسه جعب ..؟؟ اوف
و بدت تمشي تمشي تمشي اااااااااخ يا ريولي
و اخير شافت طلال واقف عن نهايه الشارع و كانه المنقض الوحيد لها
مزنه بكل لهفه : طلال
التفت لها بسرعه و ابتسم في ويها
مزنه : طلال ودني البيت
طلال : ما اقدر اوديج
مزنه : ليش
طلال : زوجتي معاي
مزنه : بستغراب زوجتك
طلال : ما دريتي اني تزوجت
مزنه : قالوا بتخطب هب بتزوج
طلال : لا تزوجت ... شو بلاج جيه اتناظريني انتي اللي يبتيه للنفسج
مزنه : مزنه : يااا طلال افهمني انا انا ....اح
طلال : شو اتحبني ههههه متاخره يا مزنه
مزنه : اتصيح و طلال عطها ظهر و بدى يبتعد
مزنه : لااااا لااااااااااااااااا
::: بين اليقضه و بين الخيال ياتي الواقع ::::
مزنه حصلت كف عدل ويها
مزنه : وين وين انا
سلطان : شووو بلاج اتصارخين
مزنه : اوف اللحمد الله كان حلم
سلطان : صدق ان كان للخبال عنوان انتي عنوانه
و مزنه : هب متفيجه الساعه جم
سلطان بويه متضايج : لا تسالن عن الساعه شوفي امج اللي من يت من عند حمدان مرتفعه حرارتها و اتصيح
مزنه : الشو ..؟
سلطان : نزلي شوفيها
مزنه : و ابويه وينه
سلطان : ابويه نزلها و روح
مزنه : استغربت اكثر و اكثر و نزلت تحت عند امها
مها نايمه بحضن يدتها حميده و عيونها حمر
مزنه : امايا بلاج
ام حمدان :.........
مزنه : امايا
ام حمدان:...........
مزنه : انزين نشي بنوديج المستشفى
حميده : خليها يا بنتي
مزنه : بلاها يدوه
حميده : ليش ما تدرين انتي
مزنه : عن الشو
حميده : لا وله شي وله شي
مزنه : يدتي فيه شي خبريني
حميده : لا حول وله قوه الا بالله اول صلى ع النبي
مزنه : عليه الصلاه و السلام
حميده : اخوج حمدان اتشلل
مزنه سكت اول خمس دقايق و بدت ترجم العباره
اخوج يعني اخوي حمدان يعني حمدان اتشلل شو اتشلل ..؟؟؟ يعني ما يروم يمشي مقعد
مزنه دموع تنزل بصمت و استسلمت بنها تيلس و ساكته تطالع في امها و اتصيح بهدوءء الكل استغرب منها هذا الهدوء
حتى امها
مزنه و هي تسمح ادموعها : اللحمد الله ع كل حال ... امايا هذا قضاء و قدر ان شاء الله بيتعالج ارجوج بدال ما اتصيحن ادعي له
ام حمدان زاد اصيحها
مزنه : لا حول وله قوه الا بالله تعالى و ركبت فوق

منال ادور بغرفتها ما اتعرف شو اتسوي باجر الخميس و هي عارفه مليون بالمئه مزنه ما بتدوام المدرسه لان صفها بيظهرونه في الطابور بيعاقبونه
انزين الشو اسوي اتصل بها
ما ينفع لازم اشوفها فيس تو فيس
ظهرت من غرفتها
<< طخ طخ
طلال : امنو
منال : افتح الباب انا منال
طلال : فتح الباب ها منال
منال : بيروح بيت مزنه
طلال : يتلفت ورها يمين يسار
منال : الشو اتدور
طلال : ادور اللي ماسكج
منال : ههههههههه يا سخيف
طلال : احدري احدري ابي ارمسج
منال : هيه صح انا بعد ابى ارمسك حدرت و سكرت الباب وراها
منال : تمت ساكته فتره .. انته مو..
طلال : ههههههه امبله احبها
منال: امنو هاي
طلال : تستهبلين
منال : ههههههههههههههههه عيل ليش جيه سويت
طلال : تنهد شو تبغيني اسوي يعني ابى اعرف اذا اتحبني وله لا
منال : اتقوم و اتخبر امي اتسير تخطب لك ساره
طلال : لااااااا حبيبتي انا قلت لها البنت اول اتخلص ثونيه عقب اتسير تخطب
منال ويها نور من الابتسامه : يعني ما بتسيرون تخطبون هاي الايام
طلال : لا اتخسين وله بعد قرن
منال : هييييييييييييييييييييييييييه و تمت اتنطط
طلال : خبله انتي
منال : شو اسوي فرحانه
طلال : شو الفايده مزنه وله حست صاحت اشويه ورجعت شرات قبل تتنط
منال : لا و الله من وين اتشوفها انته و الله لو سمعت صوتها و هي اترمسني يو خبرتها
طلال و هو يضحك ياشر ع جامته
منال : و انا اقول مخبل البنت تراك و الله
طلال : قالت لج عن سالفه التفليع ع جمتها
منال : هيه و الله فديتها ما نامت زين يا الدب حرام عليك
طلال: ابي العوزها اشويه
منال : انزين نش وصلني عندها
طلال : شو تبتسوين اتروحين
منال بسير اشوفها
طلال : شوفيها باجر
منال : باجر بتغيب
طلال : ليش
منال : بيعقبون صفها كانو يدقون بالصف و يرقصون
طلال : ههههههههههه انتن يا البنات صرتوا اخس عن الشباب انزين نشي البسي عباتج بوديج و بالمره انا بمر ع حمدان و برد اشيلج
منال : انزين يلا
روحت منال تلبست عبايتها بس شافت شلكها بالمنظره
منال : اممممي انا بروح جي خل اتعدل اشويه
منال مو النوع اللي اتحب واايد تتعدل يوم تظهر لبست مخوره و جحلت عينها و لبست عبتها و ظهرت
في السياره
طلال : بدق لج رنه و اظهري اوكيه
منال ابتسمت اوكيه فتحت باب السياره و نزلت و انطلق طلال
و صلت منال عن باب الصاله و دقت الباب
راش كان يمشي رايح غرفه اخوه حمدان ياخذ منها شي و شاف وحده اتدق الباب و كان يقرى مسج واصلنه
و فتح الباب
تم يفتش في جيبه و منال مستغرررررررربه حدها
ظهر خمس دراهم و مدها ع منال
منال رفعت حوايبها : شافني شحاته انته ويهك
راشد استغرب من الصوت و رفع راسه اشوي اشوي : امنو ..؟
منال : هييه اكيد ما ابتعرفني مجابل الابتوب
؛؛ لا تستغربون من طريقه رمسه منال ترى يوم كانت يهال راشد يلعب معها و هم متربين مع بعض لكنه من زمان ما شفها <<
راشد : منال
منال اشويه استحت : هيه
راشد :الشو هالجمال كبرتي و الله
مزنه يايه مشتله من فوق : هيه هيه انته شو ما شي مذهب اترمسها منقود عن العرب
راشد: اللي يسمعج يتحرى شي ثاني الا اسلم صح منال
منال بحياء واضح : صح
مزنه تبى اتخلي منال اتحرج : منالوه ليش حاطه ابلشر ..؟؟؟
منال رفعت عينها بسرعه و فهمت شو تقصد مزنه : جب ما يخصج
راشد : صح ما يخصج
منال نزلت راسها و مزنه شافت السالفه مصخت
مزنه : اقولج امشي يدامي لا ارشج بكف الحينه

منال تبى اترد بس اونه تحافظ ع انوثتها حدرو فوق اول ما وصلوا الغرفه منال وره مزنه بالمخده و مزنه اتصرخ
منال : انا بوريج تدرين ما اروم ارد عليج
مزنه : متاكده ما فيج عرج انتي
منال : الحينه عاد بوريج و تركض ورها
<<< توم و جيري <<

في المستشفى ::
وصل طلال المستشفى و حدر و بدى يمشي في قسم حمدان
<< طخ طخ
حمدان : اتفضل
طلال : السلاااااااام عليكم
حمدان : هلا هلا و الله خشمك يا ريال
طلال : شو اخر اخبارك
حمدان : انا اللحمد الله زين وينك انته ما اتزورني وله شي
طلال : و الله ظرووووف الشغل و ما ادري شو اليوم فضيت بس وله يهمك اول ما تظهر من اهنه بنسوي انا وياك جدول حق الظهرات شو رايك عسب اتغير جو المستشفى
حمدان تنهد : ما اظن يا طلال
طلال : ليش عاد ..؟
حمدان : الظاهر ما خبروك
طلال: عن الشو
حمدان : اني .. اني صابته غصه و هو يقولها .. اني تشللت يا حمدان
طلال : فتح اعيونه و بلا اراده فتح ذارعيه و حضن حمدان
حمدان : ههههههه وين حنا فلم هندي
طلال تمت ساكت يالله يا حمدان ما شاء الله عليك قوي الايمان جبل ما يهزك ريح
حمدان : هييييييييه وين رحت
طلال : ها لا اهني
حمدان : انا اعرف انك مستغرب ليش اضحك وعادي يا طلال .. انا ابى امارس حياتي العاديه و بعدين الدكتور عطاني امل اني ارجع شرات اول و ارجوكم ما ابى حد يحسسني اني عاجز ..
طلال : و الله انك كبرت في عيني يا حمدان
حمدان : ابتسم .. و حب يغير الموضوع .. انزين طلول بنسوي بنرماج ظهره بس ها بعد ما اتعود ع الوضع اشويه
طلال : اوكيه هيه صح شو سالفه اخوانك سلطون و رشود
حمدان: الشو سالفتهم
طلال : محد خبرك
حمدان : لا الشو السالفه
طلال : يقولك ربي يسلمك ................

في غرفه ام حمدان .. تقرى القرأن و اتفكر يمكن هذا عقاب ..؟
بس عقاب من الشو ..؟؟
يمكن هذا امتحان لا حول وله قوه الا بالله يا ولدي
بو حمدان يحدر عليها و يلس يمها : ام حمدان بعدج جيه يالسه هب زين اللي اتسوينه هذا قضاء و قدر لازم ترضين به و الصبر زين هو بيتحسن ان شاء الله و انا مستعد اسفره اي مكان
ام حمدان : اللحمد الله ع كل حال و ع طاري السفر يوم بيرد البيت بسلامه برمسه
ابو حمدان : ان شاء الله .. ها شو صار ع اليمعه ..؟؟
ام حمدان : لا هم بيون من باجر ان شاء الله
ابو حمدان : حياهم الله البيت بيتهم

في غرفه مزنه تحلى سوالف البنات
بعد الضحك منال : نستني ليش انا يايه لج
مزنه : حست الموضوع فيه طلال هي ما صدقت تنسى و نزلت راسها .. ليش
منال: اظن اتعرفين
مزنه : اذا بخصوص طلال سكتي احسن لج
منال : انتي ابغى اعرف اتعاندين امنو
مزنه : اعاند ..!!!
منال : هيه اتعاندين انتي اتحبينه يا مزنه
مزنه : لو احبه خلاص هو بيتزوج
منال << ما ابغى اخرب خطه طلال "<<: لانه يبى ينساج يفكر انج ما اتحبينه
مزنه التفت بسرعه : انا ما قلت احبه وله ما احبه لا تيلسن اتسوين قصص
منال : حطي عينج بعيني و قولي انج ما اتميلن له
مزنه لفت صوب الجامه
منال : شفتي
مزنه بدت اتصيح : ما اعرف شو صار فيني من عرفت انه بيخطب بس خلاص الموضوع انتهى و انا لازم انسى
منال : شو تنسين انتي لازم اتبين انج اتحبينه عسب يشل فكره الزواج من راسه
مزنه : لا الدين يسمح وله العادات و التقاليد تسمح للبنت اتسير تتعرف حق شاب بحبها الشو تبين اهلي يذحوني ..؟؟؟
منال : ما اطلب منج هالشي يا السخيفه
مزنه : عيل اوقف له تحت و هو يلس فوق و اغني له
منال : صدق انج يهال غلطان اخويه يوم حبج
مزنه : هيه غلطان اصلا هو لازم يحب ايده كل يوم لاني .. لاني
منال : قوليها .. تحبينه صح
مزنه : اصلا شو يابج بيتنا انتي يلا روحي
منال : ههههههههههههههههههههه
رن تلفون منال .. و ابتسمت ابتسامه الله العالم شو رها
منال : الو ها سعاد << شرات ما انعرف سعاد اخت منال و متزوجه و ساكنه بدبي
مزنه : يااللله شو مشتاقه حق هاي البطه
منال : انزل الحينه صبري
انزين مع السلامه
منال : سعاد يايه تاخذني بتين اتسلمين عليها
مزنه : و الله
منال : هيه
مزنه : كم يبلها توصل
منال : قالت خمس دقايق
مزنه : عيل صبري خل اتلبس و اتكشخ
منال : هيه هيه تكخشي زين
مزنه : ههههههه اتكشخ حق امنو الا هي سعاد
منال : هيه تراج وايد مستهينه بختي برشج كف الحينه
سوت لها طاف مزنه و غيرت ملابسها و لابست مخوره بنفسجيه فاتحه و فيها شغل بنفسجي غامق
و حطت اجحال و جلوز و عطر
منال : الله شو هاي الكشخه
مزنه : جب لا
<< الحق حبيبك <<
منال : الو ها وصلتي
طلال : هيه انتي يا المخرفه اول سعاد و الحينه وصلتي
منال : انزين انزين بنزل الحينه
منال : يلا مزنه لبست مزنه شيلتها و نزلت مع منال و يوم فتحت باب الصاله
مزنه : هاي سياره طلال ..؟؟
منال : هيه بس سعاد ماخذتها
مزنه : متاكده
منال : ايه
مشت مزنه و منال و صلوا عند السياره و طلال تخبل يوم شاف مزنه
<< يااااربي اشكثر اشتقت حق ويها من قريب <<
منال و هي تفتح الباب : عاد مزنه حلفت الا تنزل اتسلم عليك
مزنه ما اقولكم شو صابها يوم شافت طلال اعيونه ما اتفارقها و شاق الحلج
مزنه :"<< الله ياخذج يا منال و الله لا كفخج و ادوس بطنج بعد و افلعج يااااااااااا الجلبه <<<<
طلال : مزنه اشحالج
مزنه رفعت راسها تطالعه : ال ال اللحمد الله زينه انته اشحالك
طلال : من بعد ما شفتج انا بخير تاكدي
مزنه قفطت لفت و ع طول حدرت البيت
طلال : هههههههههههههههههههه حركه حلوووووه فديتج انا و الله
منال : عسب اتعرف اختك
طلال : هههههههه عن عشر ريايل
منال : في عينك شافني بويه يلا اعزمني ع الكوكتيل
طلال : ع اللي سويته تستهلين تامرين امر انتي
منال : لو كنت اعرف جيه السالفه جان كل يوم سويتها
طلال : هههههههه شفتي ويها فديتها غدت طماطه
منال : ايه منقود و الله تتغزل في البنت يدامي
طلال : ضربها ع راسها جب انتي
<<< sms {{
منال : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هه
طلال : شو بلاج
منال : خذ اقرى
طلال : ما عليه يا منال عيل سعاد ها و اتكشخي بوريج يا ام كشه ان ما دست في بطنج ما يكون اسمي مزنه
طلال : ههههههههههههه تستهلين
منال : استهال ها خل حد يدبر لك مواقف
طلال : لااااا فديتج انا منولتي
منال : عيل الحينه بدال الكوكتيل ابى معاه اغراض من الدكان
طلال : يلاااعاد شو قالوا لج يالس ع بنك
منال : الله يعين مزنه عليك صدق انك بخيل
طلال : لااااااااا مزنه غير اعيوني اعطيها لو تبى
منال : هيه و انا اختك لا
طلال : هيه لا شو من الحينه اغار
منال : اغار اغار من امنو من مزنوه
طلال : و اتموتين بعد
منال : انزين يا طلال ان ما وريتك
طلال : هههههههه لا فديتج و ربي انتي الكل بالكل
منال : هيه جيه زين
الخميس ...
طبعا مزنه ما دوامت و مثلت ع امها انه راسها يعورها
و مر الوقت بسرعه و خلصت الدوامات
ام حمدان : يا مزنه يا مزنه
مزنه : نعم امايا
ام حمدان : شلي التلفون من الجرج و دقي ع جاسم خل يمر يشل اخرج حمدان من المستشفى
مزنه ابتسمت : اليوم بيظهر
ام حمدان : هيه .. صح و بعدين اتلبسي قوم خالج و خالتج بيوصلون بعد اشويه
مزنه : خالي علي و خالتي عوشه
ام حمدان : هيه
مزنه : و خالتي ام حمد
ام حمدان : بتي بتي
مزنه : الله وناااااااااسه
ام حمدان : يلا سيري
شلت التلفون مزنه و اتوجهت حق غرفتها و دقت حق جاسم
مزنه : جسوووووووم
جاسم : هلا هلا سلطان
مزنه : سلطان ...!!! هيه لهذي الدجه صوتي خشن
جاسم : انا عند الربع الحينه بغيت شي
مزنه: هييييييييييييه .. جسوم سير يب حمدان بيظهر اليوم من الدختر
جاسم : هيه ادري بمر عليه
مزنه : انزين مع السلامه
جاسم : مع السلامه
في سياره سلطان
سلطان : عيل ما شفت الجلب
راشد : تقصد قاسم
سلطان : حد جلب غيره
راشد : لا ما شفته يمكن للحينه منوم في المستشفى
سلطان : هههههههههههههههههههههههههه يمكن
راشد : اقول انا بتصل في امايا بشوف الشو الغذى
سلطان : لا اتشوف وله اشوف لازم اليوم انرد البيت شي عزيمه خالي علي بي من الشارجه و خالتي عوشه من راس الخيمه
راشد: الله وناسه معناته عبادي ولد خالتي عوشه بيكون موجود و هو حسون بنسير السينما الليله
سلطان : بنقنع حمدان اي وينا
راشد سكت اشويه : اخاف ما يرضى لانه ...
سلطان : عيل انته ما اتعرف حمدان زين يا راشد
>>>>>>>>>>
مزنه تكشخ اخر كشخه لانها من زمان ما شافت قومت اهل امها و مشتاقه حق بنات خالها وايد

لبست جلابيه ..كويتيه زرقى ع ورديه فيها شغل وايد حلو ..
حطت اجحال ازرق و اجلوز وردي فاتح نوعا ما
رفعت شعرها و اتجهت تبى تاخذ شيلتها
لقت طلال يطلعها و يبتسم و غمز لها و سكرت ستارتها و ابتسمت ...يكفي اعرف انه يحبني ..لكن لو يحبني لازم يلغى خطبته من بنت خالته هاي ساره ...
و لبست شيله عاديه سوده و نزلت
ابتسم اليميع يوم شافها
علي< ابو حسن < : مرحباااااا ببنت اختي هلا و الله
مزنه : هلا خالي اشحالك
بو حسن: اللحمد الله ع كل حال و قربت منه و سلمت عليه
و بعدين سلمت ع خالتها عوشه
عوشه : فديتها بنت اختيه غاديه عروس و اطالعت ولدها خالد
ابتسمت مزنه لا ارديا لانها اصلا ما انتبهت حق نظره خالتها انتبهت ع ولد خالتها اللي انعفس ويه و جه نظره للغدير اللي بان عليها اشويه و بتصيح
تقربت مزنه من امل و يلست تحظنها
امل بنت عوشه : مزنووووووووه حياااااااتي و الله اشتقت لج
مزنه : مي تو يا بطه و ربي اشتقت لج
عقب قربت من غدير و العنود
مزنه : فديتكم و الله و الله اشتقت لكم موووت
و تمت اتبوس فيهم
!!: و انا
مزنه رفعت راسها وله حسن ولد خالها
مزنه : مااالت عليك
حسن : هههههههه زين سلمي
مزنه : مب مسلمه اوكيه
حسن : السلام بلاش يا مزنوه
مزنه : و السلام عليكم
حسن : و عليج السلام و الرحمه يا بنت العمه كاااشخه اليوم الشو هالجمال
مزنه : فكنا و اللي عافيك
ام حسن : اوه عاد خلها يا حسن كل ما اتشوفها اتغايض بها
ابو حسن : هيه صح اصتلب احسن لك
الباجي : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
كلهم يريون حمدان و اكثرهم امل
بدوى بو حمدان يرمس ..
ابو حمدان : اللي ما اتعرفونه عن حاله ولديه حمدان انه انه .... بعد الحادث صار عنده شلل
الكل ردد : شلل شللل....!!!!!!!!!!
ام عبدالله < عوشه <: افى بس افى انا خالته و توني ادري ما اتصير هالرمسه
بو حسن : هيه صح يا ابو حمدان جيه ما اتخبرونا
بو حمدان : سانحوني يا جماعه انا بروحي كنت منصدم و ما حصلت وقت اخبركم
ام عبدالله و دمعتها ع خدها : و فيه عالج وله لا
ابو حمدان : نحن طرشنا ارواقه الخارج و ان شاء الله خير

ام حمدان بقوه ايمان : اللحمد الله ع كل حال ادعو له

امل محيره حق حمدان من هم اصغار ..
و نمى شي بقلبها اسمه حب الطفوله
طبعا الكل عرف انه حمدان ياه تشلل امل اول ما عرفت صاحت اصياح مو طبيعي و محد عارف الشو سببه الا غدير و مزنه معنها ما كانت ترضى تتعرف بحبها ..
مزنه وقفت : لو سمحتوا يوم يوصل قابلوه ببتسامه هب بدمعه اتحسسه بالشفقه
او بالعجز ارجوكم
سمعوا اليميع هرن يلعن عن وصلوا حمدان و جاسم
و ظهر عبدالله و خالد و راشد و سلطان و صالح و محمد
يساعدون جاسم
ظهروا الكرسي و حطوه حمدان عليه منظر خل الجميع يقشعر بدنه
و الكل حاول يحافظ ع هدوئه
حمدان : السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اليميع ببتسامه باهته : و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
قربت من حميده و باسته ع راسه : اللحمد الله ع السلامه يا ولدي
حمدان: الله يسلمج يدت...لمح امل .. امل حياته لمحها اعيونها تلمع و كانها اتحاول تخفي دمعتها و اتجهلها استغربت هالتجهال
حمدان : امايا حطوا الغذى يوعتوا الناس الساعه 3 و نص و زياده بعد
ام عبدالله : نحن هب غرب
ام حمدان : انتو راعين البيت فديتج يلا تعالى معاي خل انزهب الغذى
ام حسن : انا بي وياكم سار الحريم يزهبون الغذى و البنات يلسوا يسلولفون
مزنه : انزين الشو بنسوي الليله
العنود : هههههههههههههههه اللي انسويه كل ما نتيمع
مزنه : امممممممممم بس هاي الليله ما بينفع
العنود : ليش ..؟؟
مزنه : لانه سلطون شال الابتوب
العنود : ههههههههه و الابتوب غدير وين راح
مزنه : غديروووووو يبتيه
غدير: ههههههههه هيه باركي لي
مزنه : الف صلي و سلم عليك يا حبيب الله محمد كلوووووووووووش
غدير : اقولج عفن و هو عند المحل و محد راضي يشيله جان اقول حق خالج اذا ما سار ايبه هب سايره الكولج
مزنه : بنت ريايل
غدير : افى عليج
العنود : عيل العصر يمعي طلبتنا و خل نشتري من الدكان عسب السهره
مزنه : خلاص تم
مزنه لاحظت امل بها شي ...؟؟
مزنه : اموله .. اموله
امل : هااا
غدير: اللي ماخذ عقلج يتهنى به
امل : هههههههههههههه
مزنه : شو بلاج اتفكرين
امل : لا عندج كوز و بروجكت ما خلصت وله ذاكرت
مزنه : بسيطه ادري الليله
امل: هيه من جيه يبت الابتوب مالي
مزنه : حلوووو كملت بنسوي بارتي الليه
العنود : ع طاري البارتي تعالوا اتحيدون شو سو بنا الشباب اخر تجمع
مزنه : و هذا شي ينسي ؟.؟
غدير: ايه و الله طلعوا لنا قرون
امل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههه و الله شكلج عجيييب يا غدير هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
غدير: جب جب يعني انتي اللي كان شكلج كوول
خخخخخ ...أثولف الشيخه ....لعيون الملثمه بس باااااااااارت طويلــــــــــــــــــــــــــ ـــ ...
طلال في غرفه منال منال مغطيه ويها و مسكره ستارتها
طلال : نشي مشي منالوه
منال : ما ابغى خلني و اظهر من الغرفه
طلال : نشي فيه سبريس
منال : لا سبرايس وله شي خل السبرايس حق حرمتك
طلال : حرمتي ..؟؟؟
منال : اظهر عاد
طلال : الشره هب عليج ع اللي طرشتني عيل تطرني ها هب مخبرج امنو تحت
منال و الفضول ذابحها : امنو
طلال : قبل اشويه برد و تطردني
منال : يلااا عاد
طلال ابتسم : سعااااااااد
منال صااااااارت من الطايره و هي تركض
طلال بسم الله وين راحت حك راسه و طلع و له يشوفها طايحه بحضن اختها و اتبوس فيها
سعد : لالا دخيلج البيبي ما ابغيه يطلع شراتج لالا خوزي
منال: والله له الشرف يظهر ع خالته حلوه و كتكوته و الف من يتمنها
سعد : هيه وايد اشوف العرسان واقفين لين اخر الشارع
منال : و الله بعدني اصغيره ع جيه امور ماماتي شوفي ولدج شو يحط براسي
سعد : انا احط براسج انتي اللي اتحطين براسي و الله انتو يا البنات اتعرفون كل شي و فاهمين كل شي
منال : الشو تقصد يعني
سعد : اللي اقصده
سعاد تضحك : بعدكم ما تغيرتوا
اليميع : هههههههههههههههههههههههههههههه
نش بو سعد اللي كان يتوضأ للصلاه
سعاد توقف اتسلم ع ابوها
بو سعد : هلاااااا بنتيه هلا و الله
باسته ع راسه
بو سعد : و الله البيت دونج وله شي
سعاد اتمد السنها
منال : ياااا سلامو حنا وين رحنا
بو سعد : موجودين لكن سعاد غير
منال : تمت محتره


بعد صلاه العصر نشوا الحريم في بيت ام حمدان و ام حمدان زهبت فولتها
جايو حلويات و عصاير وفواكه و تيمعوا الشباب و الشياب و كلوا و بعدهم الحريم يلسوا ياكلون
ام حمدان : جاسم
جاسم : لبيه
ام حمدان : لبيه في منى ولديه خذ اخوانك و اعيال خالتك و اظهروا خاري
جاسم : حق الشو امايا
ام حمدان : ترى قوم جيرنا بيزورنا و هب عدله انتو يالسين جيه و المغرب جرب يعني ع ما توصلون وسط بوظبي الا الليل ظهر عليكم
جاسم : صح شباب يلا نشوا و انا بدق ع طلال خل اي وينا بعد بالمره
نشوا الشباب و غيرو ملابسهم و ظهروا اما الشياب روحوا القهوه

البنات و الحريم يترون قوم ام طلال اتيهم
ام طلال : السلام عليكم
ام حمدان و اليميع : و عليج السلام و الرحمه اقربي ماشي حد غريب
مزنه شافت سعاد : سعاااااااااااد حبيبتي اشتقت لج و راحت سلمت عليها
سعاد : اووويه مزنوه الشو هالجمال احلويتي لالالا ما اروم انا
مزنه : استحت اعيونج الحلوه
يلسوا الحريم مع الحريم و البنات مع البنات
غدير : بنات مللل الشو انسوي
مزنه : تعالوا نيلس ع النت
غدير : هيه صح يلا
طبعا مزنه سارت يابت من غرفه اخوانه لابتوبين
و يلسوا يسمعون اغاني و يرقصون
ع صلاه العشى استأذنوا قوم ام طلال و يلسوا البنات روحهم في الغرفه و صلت طلبيتهم من الدكان و نزلوا تحت يركضون عسب ايبونها و الحريم تزهبن و سارو يمرون ع وحده مربيه و حميده كل العاده يلست بالبيت مع البنات
حميده : يلاااااااا صفن عاده
العنود بصوت خفيف لاااا حول انا ما صدقت الدكان يوصل
حميده : يلا غدير ارفعي ثوبج
غدير رفعت
حميده : خلاص روحي يلا مزنه رفعي ثوبج
مزنه رفعت
حميده : يلا روحي يلا فديتج عنوده رفعي رفعي
العنود : ان شاء الله رفعت ثوبها
حميده طوفي يلا امل ارفعي عباتج انا هب عارفه ليش لابستها انتي
امل : يدته هب لابسه ثوب لابسه جنز
حميده : جن ياكلونج قولي امين
امل : يدتيه جنز جنز بنطلووووون
حميده : و انا جم مره قلت لج لا تلبسين هذا ال طنطون
مزنه: هههههههههههههههههههههه بنطلون بنطلووون
حميده : الي هو هذا منكر
امل : اخر مره يدتيه اخر مره
حميده : ذيج المره قلتي اخر المره
امل : لا صدق الحينه بسير اغير ملابسي
حميده : اشوف الحينه الساعه 9 و نص عشر و نص انتو نايمين فاهمين
العنود : يدتيه جيه دياي
حميده : سمعتوا
العنود : ان شاء الله ركبوا البنات فوق و حطوا الابتوب و يلسوا يجفون فلم لين ما سمعوا ازعاج الشباب و كانت الساعه 1 بالليل

امل : خلاااص انا تعبت بنام

العنود : انا بعد بنام
الباقي: هيه و الله تبعنا
غدير : ما فيني ارقاد
العنود : اصلا ماشي مكان تحت تمي عند مزنه فوق
مزنه : هيه صح تمي انا شبريتي مال شخصين
امل تتثاوب : هيه و الله انا هب عارفه ليش شاريه شبريه مال شخصين
مزنه : عسب ادلع و اتقلب و بعدين غرفتي جبيره لازم اسد الفارغ
امل : انزين انزين تصبحين ع خير
طفوا الليت لكن غدير و مزنه يالسين يسولفون
بهمس
رن تلفون غدير و غدير ارتبكت بس ردت
غدير : الو
مزنه تمسع كل حرف
غدير : هيه هيه لا مزنه ناشه غمضت عينها بقوه كانها غلطت بالرمسه
مزنه : امنو هاي اللي اتعرفني
غدير : بدريه الشو نسيتها
مزنه : اها سلمي سلمي عليها
غدير: ربي يسلمج انزين بدريه برمسج بعدين الحينه بنام يلا مع السلامه
مزنه بنظره شك بس صاخه
غدير: انا بروح الحمام بغسل ايدي مال الكاكوا
مزنه : روحي
بس غدير نشت شلت مزنه تلفونها و اتشوف اخر رقم متصل بها كلن رقم بدو ن اسم بس هذا الرقم اتعرفه وين شافيته نشت و شلت تلفون امل و يلست ادور رقم خالد لانها شاكه فيهم
و انصدمت يوم شافت نفس الرقم
ظهرت غدير من الحمام و شافتها و انصدمت : مزنه
مزنه : غدير ...!!!!!! ما كنت اتوقع
غدير: احبه يا مزنه احبه و الحب ما هو بختاري
مزنه : انتي تخبلتي خالد اصعر عنه بسنه و نص
غدير : عمر الحب ما عرف اعمار كاج انتي اتحبين واحد اكبر عنج الله يلعم بكم
مزنه : امنو ..؟
غدير: لا تتحريني غبيه طلال ولد جيرانكم كل شي واضح ان كان هب واضح بج واضح به
مزنه : صحيح اللي قلتيه و انا هب ناكره لكني ما ارمسه
غدير يلست اتصيح ..
مزنه حضنت غدير و قررت ما ترمس في الموضوع للين تهدى
بعدت ما هدت
مزنه : متى صارت هاي الرمسه
غدير : يوم كان اخر يوم تجمع في بيت خالتيه ام حمد يو انتي ما بتي رديتي البيت
مزنه : هييييييه
غدير : المهم < تبسمت < كنا نلعب غمزه انا و حسن اخويه و العنود اختيه و امل و هو يروح يمين و يسار و محد عاطنه ويه عقب حسون اخويه طفر و قال انه بينش و امل نادت خالد و كانه ما صدق ع طول جابلني و يلسنا نلعب
عقب قالي انه يبى مسج عن الجمعه و انه اربيعه مطرشله و هو ما عنده يرد
مزنه : حركه ذكيه و الله
غدير : ههههههههههههههههههههههههههه المهم طرشت مسج و يوم نمنا وصلنين مسج ممكن ارمسج انا خالد
بعد دقايق اتصل معنى ما رديت عليه بمسج و ما ادري كيف تجرأت و رمسته
مزنه : عن الشو رمستوا
غدير: لااااااااااا لاااا هاي اسرار بس بختصار قالي انه يحبني من 3 سنوات و انه ما اعترفي لي يتحرني احب جسوم اخوج
مزنه : اها و نهايه القصه
غدير : الشو تقصدين
مزنه : تعتقدين ابوج بيوافق و خالتيه بتوافق انج تاخذنيه
غدير : عمري ما رمست وياه بخصوص هاي المساله
مزنه : لازم ترمسين وياه
غدير صابها شي من التوتر و حطت ايدها بيد مزنه و همست : الحينه ارتحت يوم خبرتج

مُبعثره..! 08-22-2012 12:53 PM

رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
جزء السادس
طلع النور عليهم و هم للحينه خامدات ( البنات )
مزنه للحينها بحض غدير ....
اول وحده فتحت اعيونها العنود ..
العنود و هي اتحط ايدها ع جتف امل ..
العنود : اموله ...اموله نشي حبيبتي
امل و هي اتلف للجهه الثانيه : جب زين ...!! عسب انا يمج ما حصلتي غيري اتقومينه سيري قومي مزنوه
العنود : ما منج فايده خيسي يا الخايسه بالنوم
نشت العنود و بدن انذارت شالت عنهم اللحاف ..
العنود : يعلـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــن يا الشــــــــــاذااااااااااااااا اااااااات
مزنه عقدت بين حويبها ... حليها البنت هب مستعوبه .. توها ناشه من الرقاد الشاذات ..؟؟ اهاااا الشاذات
مزنه فتحت عينها : في عينج يا ام الافكار السوده انتي
غدير : اوووووووووووه صخوا ابى انام
العنود : و الله بخبر عليكم امايا العوده حميده خل تلعن خير خيركم عيل نايمين بحضن بعض ها ...؟؟
مزنه : يمكن انتي عميه و انا ما ادري بابا هااااااااااااااي غدير هب ولد
العنود : خبيبتي هذا شذوذ
مزنه : ككككككككككككككككككك تنقعيه من الصبح خبيبتي خبيبتي ههههههههههههههههههههههههه
غدير و هي ترفع مخدتها و تضربها بويه العنود
غدير : و قسم بالله العظيم اذا ما خزتي عن ويهي برشج بكف يوصلج لين بيتكم انتي فاهمه ..؟؟
خلود ( اخت امل و مريم )
خلود 20 سنه تدرس بالكليه و مالجه ع ولد خالها ( سالم ) اخو حسن و غدير و العنود و ساره
خلود : اييييييييييييييييييييييييه صخوا حراااام عليكم امسات ما نمت
مريم : هيييييييييه اترمسين حبيب القلب
باقي البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
خلود صخت و يتها صحيه بنعرف سببها بعدين ...!!!
العنود : اووووووووووه انتو ما منكم فايده انا بسير اغسل ويهي و بنزل عن يدوه حميده اتسوي لي سالفه
و فعلا العنود اتجدمتهم ..

@@@@@@@
طبعا الشباب وااايد ماشاء اللله ...فنقسموا مجموعتين جمجموعه في غرفه حمدان و الثانيه في غرفه سلطان وراشد
ما عدا سالم هب موجود تم بالشارجه لانه عنده شغل ...او يدعي انه عنده شغل
عبدالله : هيييييييييييه خلود خوز عني تراني اخوك هب حرامتك ها الشو جيه لازق فيني ..؟
باقي الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
خالد : كل تبن ...ززين مخلني راقاد ع اخر الشبريه و تباني اطيح و اجسح ...؟؟
راشد : ههههههههه عبادي خوز عنه يا ريال حرام عليك شي مكان
خالد و هو ناش : انا اصلا بسير انا في غرفه حمدان الليله
@@@@@@
في الصلاه حميده يالسه تشرب جاي و تاكل غيمات و يمها الحريم و الريايل ...
بو حسن : انا بنش اتغسل حق صلاه اليميعه
بو حمدان هيه و الله يلا و نشوا الرايايل يتضون و يتسبحون حق صلاه اليميعه
العنود و صلت بسلامتها
ام حمدان : عيل وين البنات
حميده : خامدات مالت عليكم و ع تربيتكم
ام حسن : افى بس عمتيه الشو تبيا انسوي تراهم يهال
حميده : يهال و كل وحدها طولها طول انخله ..؟
ام عبدالله : ما عليه امايا بينشون الحينه
العنود وصلت و شافتها يدتها
حميده : واعليه عنوده حبيبتي ليش ناشه بعده وقت ..؟؟
العنود قربت من يدتها و باست راسها
حميده : يلااااااااا ارفعي ثوبج
العنود رفعته بستسلام
حميده : هيه جيه ابغاج
@@@@@@@
في غرفه البنات للحينه نايمات
و فجأه
<< الله اكبر الله اكبر <<
مزنه : اذان الشو ها ..؟؟؟
خلود : يمكن اذان الفير
غدير : شو فجره و الللي يعافيج الدنيا منوره
مريم : عيل الشو ها ...؟؟؟
امل و هي ترفع تلفونها : اووووووووووووووووووووووييييييي ييه لحقوا اذان صلاه الجمعه
البنات صار عندهم صراخ جماعي ...!!!!!
@@@@@@
الشباب نشوا و اتسبحوا و اعتطروا و اتبخروا و قربوا من يدتهم و يلسوا يتريون اللي ما زهبوا و الا اشويه البنات نازلات من ع الدري
و كلهم متقمين نفس المخوره و تموا امهاتهم يطالعونهم مستغرباات
ام حسن : بسم الله عليكم ماااشاء الله عيني عليكم بارده الشو هاي الحركه امنو راح يبفصل لكم
كل البنات وجهوا نظره حق خلود
ام حسن : ايييييه فديتها مرت ولديه
الباجي : هههههههههههههههههههههههه
يدتهم حق ما جيكت ع ملابسهم خلتهم يلسون
حميده : هيه جيه اباكم هب لابسن الطنطنون مالكم
الباقي نقعوا ضحك
بو حسن : الشو هالطنطنون ..؟
امل : تقصد البنطلون يا خالي
ابو حسن تبسم في ويه بنت اخته
< و الله و غديتي حرمه يا امل ان شاء الله اتكونين من نصيب ولديه حسن
اشويه يظهرون باقي الشباب من الغرفه
حميده : ها ظهروا العرايس
الباجي : ههههههههههههههههههههههههه
حمدان : صبحج الله بالخير يدتيه
حميده : صبحك الله بالنور و السرور ولديه بعدين الشو صبحه الا قول مساء
حمدان : الشو انسوي اتاخرنا بالسينما امسات
حميده : بالحل فديتك
بو عبدالله : ان شاء الله ززهبتوا حق الصلاه ..؟
راشد : هيه عمي
بو حمدان : عيل وينه صالح ..؟
صالح : انا اهنه ابويه
بو حمدان : عيل جيه ما اتسلم
صالح : السموحه ابويه و قرب من ابوه و حب راسه
بو عبدالله : ها شباب مشينا
خالد و هو عينه ع غدير و غمز لها : مشينا مشينا
<< خالد في شخص انتبه لك<<
@@@@@@@@@@@
منال : ياااااااا طلااااااال يا طلااااااااااا
سعاد : بسم بالله بلاج اتزاعجين طلال هب اهنه طلال بالمسيد الشو تبغين منه ..؟
منال : تلفوني ضايع ما ادري وينه ..؟
سعاد : جربتي ادقين عليه
منال : لا
سعاد : اوف منج و رفعت فونها و بدت ادق عليه ..
طلع صوته بس ياي من مكان بعيد .. يلسوا يلحقون الصوت لين وصلوا عند باب غرفه البشكاره ..!!
منال و بكل عصيبه حدرت الغرفه و تمت اتدور لين حصلته تحت افراش الشبريه ..
منال : الحيوانيه اللي اسمج نرما نرماااااااا يا حيوانه تعاااااالى اهنه
نرما و كل علامات الرعب باينه في ويها
منال ترفع فونها و بنظره غضب : هذا الشو يسوي في غرفتج ..؟
نرما : انا .. انا .. ما يدري
منال بدى صوتها يعلى : يعني كيف ما اتعرفين يعني هو طار وله ظهرت له اريول و حدر غرفتج مشي
منال قربت منها و مسكتها من كمها : يعني ما بتقولين الشو كنتي اتسوين به ياااااااااا مسوده الويه ان ما وريتج ما يكون اسمي منال فاااهمه هذا بس اللي ناقص و دزتها و ظهرت من غرفه البشكاره
سعاد : زين اتسوين بها لو اناهب حامل جان وريتها شغل الله
منال : امايا امايا مايااااااااااااااااااااااااااا ا
ام سعد : ويدي بلاج اتزاعجين شو صاير ..؟
منال : هااااي بشكارتج تتسفر اوكيه
ام سعد : ليش ..؟؟
منال : باااقت تلفوني و الله يعلم شو شلت بعد اليو تتسفر
ام سعد : هيه صح ترى الطياره كاهي واقفه عند باب الحوي انا لازم اتاكد بالاول لا تنسين في رب فوق يعاقب
طلال و اخوه و ابوه و صلوا ع الحشره
سعد : بلاكم الشو هاي الحشره ..؟
حوريه < مرت سعد < : بلاكم عمتيه ..؟
منال : حوريه ..حوريه انتي قيل جم يوم الشو قلتي ضايع عنج ..؟
حوريه : اممممممم طقم ذهب ابيض
منال : و انا فوني ضاع و حصلته عن البشكاره
حوريه : صدق ما عندها مذهب
منال : بس بس انا عرفت وين راح طقم الذهب و شخطتها ع غرفه البشكاره اللي كانت اتصيح فجت كبتها و امها و حوريه و سعاد واقفين عن الباب و تمت منال اتظهر الاغراض اللي بالكبت و اتفر
لين مسكت علبه و سحبتها[/align]
وفتحها و طلع بها طقم الذهب
حوريه : اوووووووووووويه حسبي الله عليج ...
بو سعد : نرما لمي اغراضج
نرما بصياح : بابا انا ما في يسوي شي ما في يسوي شي
اتقربت منها منال و خلاااااااااص بتصفعها جان ابوها يمسك ايدها
بو سعد : هب انتي اللي اتعقبينها
منال تمت محرجه و راحت غرفتها
@@@@@@
وصلوا الشباب و الشياب من المسيد
راشد و هو يسحب خالد ع طرف: اممممممممممم خلويلد
خالد : احم .. زين زين برمسك بعدين
راشد بنظرخ شك : امنو كنت اترمس
خالد : ليش حرمتي و انا ما ادري تسالني ..؟
راشد : ههههههههه الله يخسك
خالد : هات ما عندك
راشد : كي ابتدأ .. تدري يا خالد نحن مع بعض دوم صحيح انته اصغر مني بشوي هب بوايد بس انا اعزك و احترمك و اعتبرك شرات اخويه و اي شي بقلبي ما اخشه عنك صح
خالد حس من ورى هاي الرمسه فيه انه : الزبده الزبده
راشد : هههههههه الزبده وله الدياي ..؟
خالد : لا جد
راشد : تغيرت ملامحه الى جديه << بصراحه اليوم انا شفتك تغمز حق ..... غدير ...
خالد تغيرت الوانه و اعرق و حتى صوت تنفسه و دقات قلبه جنه حاطين مكرفون عليهم ..
خالد : ا م غدي..
ام حمدان تقطع المشهد : بلاكم يا اعيالي يالسين ارواحكم تعالوا صوبنا بعد اشويه بنحط الغذى
راشد : نش يا خالد و طمن بالك و تاكد هب مخبر حد
ع الغذى يلسوا الحريم في طرف والراييل بطرف
مزنه : امايا وين بتظهرينا اليوم ..؟
ام حمدان : الشو رايكم انسير ابوظبي مول ..؟
الباجي : البنااااااات هيه اوكيه
ام حمدان : عيل بعد صلاه المغرب بنظهر و بنخبر قوم ام سعد يظهرون وينا
مزنه شهقت و تمت اتكح
ام حسن : بسم الله عليج الرحمن الرحيم بلااج و تمت تضرب ع ظهرها
و محد نااااااااقع ضحك و يعرف بلاها الا غدير
امل هب بالدنيا .. بس تطالع حمدان اللي منزل راسه بالصحن اللي انحط له ع طاوله و يالس ياكل بهدوء غريب
امل في خاطرها : ليش ليش يا حب ملى قلبي .. ليش يا حبيبي ناوي تهجرني .. و تخليني
كأن حمدان سمعها و شافها بنظهر يقول بها : انسى يا امل انسي
امل : تباني انسى انته تخبلت ..؟؟
حمدان و هي يتنهد و كانه يقول : ما عاد ينفع
امل : انا احبك يا حمدان
حمدان : القدر اقوى من حبي و حبج و نزل راسه بستسلام في صحنه
امل دمعت عينها نشت عن السفره
العنود حست ببنت عمتها و ع طول نشت ورها
وصارو البنات ينشون وحده وراى الثانيه
حميده : بسم الله بلاكم جيه نشيتوا ..؟
مزنه ترقع السالفه : رجيم امايا رجيم
حميده : يالله بالستر .. هم بعد يمكن عادي يسون رجيم معنهم هب وايد الا انتي الشو تبغين تختفين ...؟؟؟؟
مزنه تضايجت اشويه الكل يهاوشها لان جسمها هب طبيعي : يدتيه الشو اختفي كاسبر الشو
و ركبت الدري
حميده : لا حول وله قوه الا بالله
روحوا البنات الغرفه و تحواطوا امل اللي كانت اتصيح بشكل يقطع القلب
مزنه : بلاج اموله حبيبتي
امل ساكته و اتصيح
غدير: هاي رمسه بنات كبار يالله يا اليهال برى
ترى مريم و العنود و مزنه بسن بعض بس مريم اول ثوني يعني اكبر عنهم بسنه
مزنه : نحن يهال اوكيه اوكيه
امل : خلااااااص سكتوي خلوني بروحي ما ابغى حد
غدير نشت و نشوا ويها البنات و ياين يطلعون جان امل تسك ايد غدير
@@@@@@
مزنه : تعالوا انشوف فلم ع تو
العنود : هيييييييييه صح انا اصلا كنت بخبركم شفت داعايه فلم رعب طررر بس امسات حطوه اكيد الحينه بيعدونه بسرعه فتحي
مريم : عيل وين ريل اختي < تقصد سالم <
العنود : تم بالشارجه فديته عنده شغل
مزنه : انا اشوف خلوووده هب ع بعضها
العنود +مريم : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
و فتحوا التلفزون
@@@@@@@
في الحديقه < البيت <
خالد : راشد اول شي طلبتك خله بيني و بينك
راشد : افى عليك بس .. سرك في بير
خالد : اااااااه
راشد : هههههههههههههه سلامتك من الاه يا حبيبي مماتك
خالد : هههههههههه تتمصخر انته ويهك
راشد : لااااا جد
خالد : احبها يا راشد
راشد : كل تبن .. زين حدك عاد ترها هب وحده من ربيعاتك اتقص عليها و تلعب ترى هاي هب بس عرض عبود هاي عرضنا كلنا
خالد : و انا جاد .. و بعدين ليش محرج و الشو يخص ها بها
راشد مسك جتف خالد : وقف و فهمني كيف اتحبها و هي اكبر عنك..
خالد : عادي .. الحب ما يعرف اعمار و انا اخوك
راشد تنهد : ناوي تخطبها
خالد : ابتسم و بدى يضحك ....: اخطبها تبى امايا تلعني
راشد : انته ما جربت تسالها ..؟
خالد : خلها ع ربك
راشد : لا جد ليش متوقع ترفض..؟
خالد : بتقول اكبر عنك و ما ادري الشو ..؟و ....
راشد : كمل ...!!
خالد : و هي حاطه عينها ع مزنه اختك
راشد انصعق و ما عرف الشو يرد ..
خالد : لا اتسوي عمرك ما تدري انه محيرن مزنه لي
الكل يقول مزنه لك و انت لمزنه
راشد : و متوقع بعد الرمسه اللي قلتها اني وافق اسلم لك اختي ..؟
خالد : الشور هب عندك وله عندي عندهم .. عند الاكبار
راشد : اتعرف لو تنطبق السما ع الارض مستحيل اعطيك مزنه .. ليش اخليه اختيه تتعذب مع شخص انا اعرف امئه بالمئه ما بريحها ..؟
خالد : يمكن يا راشد اذا خذيت مزنه اتنسيني غدير
راشد : ليش اختيه كبش فدى ...؟؟ روح يا شيخ و راح عنه
خالد وقف : يا راشد رشود تعالى خل نتفاهم
@@@@@@@@@@@@@@@@
غدير : هيه انتي صار لي ساعه ارمسي انطقي
امل: الشو تبغيني اقول و كل اللي بداخلي تحطم من نظره اعيون حمدان
غدير : انتي صايحه ...؟؟ ع كيفيج استنجتي ...؟
امل : كل شي واضح .. كل شي انتهى
غدير : انتي لازم اترمسينه
امل خافت من الكلمه و جسمها يته قشعريره من كلمه ارمسه : ارمسه ..!!!!!!!!
غدير : هيه عسب اتشوفين طريج وين
امل : صعبه يا غدير صعبه
غدير : ليش صعبه جيه نسيتي يوم كان يطرش لج مسجات و ميت عليج و يموت عسب اتردين عليه...!!!
الحينه و بكل سهوله يبى يتخلى عنج ليش انتي رخيصه عنده لهاي الدرجه امنو فاكر عمره ....!!! يبى ياخذ عجزه عذر ...!!
امل : اكفااااااااااااااااااااايه خلااااااااااااص خلاااااااااص و تمت اتصيح بحضن غدير
@@@@@@@
في بيت ام سعد
سعاد يالسه تطالع تلفزون و يمها طلال
سعاد : طلال طلال
طلال : الشو ..؟
سعاد : شو بلاك سرحان ..؟
طلال : وله شي < اخ اشتقت لج يا مزنه بسير غرفتيه يمكن اتكون موجوده بغرفتها <
سعاد : هيييييييييييه وين رحت
طلال : لا اهنه
سعاد : واضح واضح
طلال : الشو تبغين ..؟ بروح غرفتي بنام مدوخ
سعاد : الليله بنظهر بوظبي بتودينا ...؟
طلال : وليش ما اتقولين حق الخديه اخوج سعد
سعاد : واعليه حرمته حوريه مصخنه و اترجع من اليوم الصبح ع العموم خلاص بقول حق السايق يودينا
ام سعد ظهرت من المطبخ : هيييه سعاد ع طاري الظهره .. ام حمدان دقت و اتقول يمكن بعد المول نظهر نيلس في حديقه المطار اللي يم الكنتاكي
طلال فز قلبه : قوم ام حمدان بيون وياكم ..
سعاد : ايه
طلال : عيل انا بوديكم
سعاد : سبحان اللي يغير ولا يتغر..
طلال : بعد قلبي طيب ما اقدر اخليكم اتسيرون مع السايق منقود
سعاد : الله و اكبر
@@@@@@

< شموع العمر <
بدت اتحرك ايدها يمين يسار خلود ترفع راسها بتثاقل
خلود : الو
......: الو
خلود جسمها يته رعشه ..
سالم : الشو ما عرفتني
خلود: امبله

تعالوا اخبركم بسالفتهم
خلود خلصت الثونيه العامه ..
و ما يابت نسبه زينه .. و يلست بالبيت قام خالها علي < بو حسن < و رمس ولده حسن عسب يسرون يخطبونها
طبعا حسن رفض و تعذر انه بعده يدرس دبلوم عالي
و بما ان سالم مخلص دبلوم و يشتغل بالشرطه شافه فرصه عسب يكمل نص دينه
و عسب يشيل الفكره اللي في راسه
سالم كان يحب وحده يرمسها بالتلفون و يوم قال حق ابوه حرج عليه و اصر يزوجه ع طول صارت سالفه خطبته من بنت عمته خلود و ملج عليها ..
نرجع للواقع
سالم : اممم اشحالج
خلود : اللحمد الله
سالم : اقول حبيبتي ......... ما يقدر يكمل كيف ظهرت منه هاي الكلمه
خلود ويها انحرق: نعم
سالم : عندي خط الحينه برمسج بعدين مع السلامه
خلود بحزن : مع السلامه
< عرسي قرب و هب قادره افهمك الله يعني ..<<
@@@@@@
المغرب .. طبعا الاكل يتزهب حق الظهره
مزنه : هييييييه ابى اتسبح
امل : اخيج عليج متى بتودين هاي العاده
ترى مزنه ما اتحب تسبح و حد ويها بالغرفه
و كلهم ظهروا الا العنود
مزنه : العنود احدري قبلي انا ما احب اتسبح و حد بالغرفه
حدرت العنود
ام مزنه فجت دريشتها و تمت اتغني
مزنه تملك صوت عذب جميل جدا ..
مزنه : انته وصلك اصبح محال .. خلتني و البعد طال اكثرت همي بك و سال الدمع من عيني يصب وين الوفايه للضمير و حنا الذي كنا نغير في درب موحش لك اسير اسرتني من بين ايديك لا تنظر ارجع اليك و لا تتفتكر ببكي عليك بعت المحبه يا شريك و لي بعتني ماني شاريك ..
انته وصلم اصبح محال خلتني و البعد طال اكثرت همي بك و سال الدمع من عيني يبيك ...
رفعت راسها الا طلال يبتسم .. ابتسااااااااااااااامه خلتها ادوخ
طلال اللي داخ من صوتها ( و الله يا مزنه يوم اخذاج بخليج اتغنين لي اربعه و عشرين ساعه )
و فجأه و دون انذارات حدر سلطان غرفه مزنه و شاف اخته الوحيده .. تخونه ...!!!!!!!!

دائم صمته و هو يشوف ابتسامه طلال في ويه مزنه و مزنه ما تحركت ..!!
ما يعرف شو يسوي .. و له امنو يعاقب سكر باب الغرفه و توجه الى غرفته و يطالع بيت طلال
( تبى تلعب باختيه يا طلال .. ما عليه ما عليه .. انا ما خليتك اتصيح ما يكون اسمي سلطان.. بس انا هب جارحك بيدني انا بجرحك بشي اقوى و رفع راسه و شاف منال و ابتسم ابتسامه هاديه ما تبشر بخير )
@@@@@@@@@@@@@
مزنه تسبحت و تعطرت و تلبست
امل و شلتها نزلوا تحت الا غدير تلبس عدستها الشفافه < المسات الاخيره <
< فديت صوتك <
غدير : الو
خالد : هلا و غلا
غدير : اتاشر حق مزنه عسب اتصخ
خالد : الو وينج..؟
غدير: هههههههه اتزهب حق الظهره
خالد : لا تتعدلين وياد ترى اغار
غدير: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
خالد : فديت هالضحكه
غدير: اتصلب عاد .. انا كم قلت لا اتغازلني
حالد : هههههههههههه خلاص سوري و الله
غدير غيرت نبره صوتها : خالد بقولك شي بس لا اتحرج
خالد حد ايده ع قلبه : قولي و ربي يستر
غدير : ترى مزنه تدري عنا ...
خالد : الشو يعني عرفت انتي لازم تنكرين كل شي انتي جيه تبغين اتخربين اللي بينا
غدير : شو بلاك يا خالد مزنه شرات اختيه ليش محرج
خالد : اقولج صحلي اللي سويته وله ترى ما اتلومين الا نفسج
طوط طوط طوط

شقاوتي غير 08-22-2012 02:07 PM

رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
مشكوووووورهـ. حيااااتياحلى تقييم لعيونگ

مُبعثره..! 08-22-2012 02:10 PM

رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
العفو حبيبتي
نووووووووورتي الموضوع بردك حبيبتي
يسلمو عالتقييم

●∫ ۈدع’َـتڪْ !.. 08-25-2012 03:46 AM

رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
يسلمواااااااا

يعطيك العافية روعــــــــــــــــــة مرررررررررررررة

ربي يسعدك يااا عسل

مُبعثره..! 08-25-2012 04:27 AM

رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
الله يسلمك حبيبتي
انتي الروعه يالغلا

مُبعثره..! 08-25-2012 04:32 AM

رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
الجزء السابع
انصدمت .. غدير .. معقوله كل هذا خوف ..!!!
ليش جيه يسوي فيني و انهارت
مزنه مسكتها : بلاج بلاج بسم الله عليج الشو صابج ...؟؟
غدير: يقول اذا ما فهمتج العكس .. بينتهي اللي بينا
مزنه : و ليش هذا كله ..!!!!
غدير: ما ادري ما ادري و تمت اتصيح ..
مزنه : هيييييييييه هدي اعصابج و بعدين بنتفاهم قوم امايا بحترونا تحت .,..
غدير: انا هب يايه وياكم رحوا ارواحكم
مزنه : مستحيل بتين و غصبن عنج
غدير: خليني يا مزنه خلني ارجوج
مزنه : قلت مستحيل اخليج بهاي الحاله يلا نشي
غدير: ماااااااالي خلق
مزنه : ياااااااا الهبله نشي ما ابيج اتبيني له انج ضعيفه
غدير: انا فعلا من حبيته غديت انسانه ضعيفه ...!!!
مزنه : مااااااااااالت عليه نشي الحينه ابليز
غدير : غمضت اعيونها بقوه و رفعت جسمها و نشت
##############################

في بيت بو سعد
طلال : يااااااااالس يغني و هو يعدل الغتره: من بين الناس حبيتك من بين الناس .. و بكل احساس اغليتك و بكل احساس .. حبك جرى في دمي نساني كل همي .. خلا حياتي غير غير من بين كل الناس
تعطر و ظهر من غرفته

منال : يااااااااااااااااااا ويل حالي امنو هالغرشووووووووووووب

يااااااا ويلي كل البنات اللي في المول بيموتن اليوم فديييييييتك
و ربي اتجنننن
طلال لابس كندوره سوده و غتره حمرا و طاااااااالع وايد كشخه
طلال : احم احم ما ابى غير نظره وحده من قلب احبه
منال : هههههههههههههههههههههههههههه يحيها و الله هاي الانسانه
سعاد : امنو هاي
منال ترقع السالفه : لا وله وحده طلال يقرى قصه و متأثر في الشخصيات
طلال : ها اي قصه .. هااااااااا هيه هيه صح صح
سعاد : ابويه انا بقول حق ريلي اي يشلني عن استخف
سعاد تغمز حق طلال و تموا يضحكون
طلال : وين امايا
سعاد اتربكت : امايا .. امايا هيه صح امايا ظاهره و الحينه بترد
طلال ما حس بتوترها اوكيه يلا عسب ما نتاخر في الظهره

###########
غدير و مزنه يالسوا في اخر سيد في السياره ركبوا مع بو حسن
مزنه و هي اتحط ايدها ع جتف غدير
مزنه : ابد ما اتحريتج ضعيفه يا غدير انا دومي خابرتج انسانه قويه
غدير : دمعت اعيونها ......
مزنه : انزين انتي رمسيه الليله و قولي له انج خبرتني انه الموضوع بكبره مجرد مقلب ..
غدير : ر فعت راسها و ابتسمت و كانها فعلا حصلت فكره ممكن تصلح اللي بينها و بين خالد
##############
( راح نتعرف ع عائله يديده )
ام حارب اخت ام سعد

ام حارب : يصير خير يا اختيه و هاي الساعه المباركه و انا الشو يفرحني اكثر عن انه شيخ الريايل طلال ايه و يخطب ساره بنتي ..؟
ام سعد : فديتج يا اختيه .. لا اتنسين انه هاي الرمسه ما تظهر للناس
قبل لا يصير شي خلي هاي الرمسه من بينا لين اتخلص البنت من الثونيه
ام حارب : لا اتوصين يا الغلا
يحدر حارب ...
حارب : مرحبااااااااااا الساع ملاااااايين في ذمتيه ما يسدن و يقرب من خالته و يحبها ع راسها .. و انا اشوف يبتنا منور
ام سعد : منور بوجودك يا الغالي اشحالك الشو اخبارك .. ها ما اشوفك اتمرنا و لا تسال عني
حارب : خالتيه تدرين انا دوامي في دبي فديتني انام من الساعه 10 جني ديايه و انش من 6 و اسير الدوام و ارد 5 العصر من كثر الزحمه
عقب اخمد اشويه حتى الظهره ما قامت اشوفها بعيني
ام سعد: الله يعين يا ولدي و فل الاجازه ما انشوفك معنا بيتنا هب بعيد
هذا هو فر حصا بس
حارب: خلاص يا خالتيه حقج علي بيج و بتغذى عندج بعد بس هب باجر الاسبوع الياي ان شاء الله
ام سعد : حياك الله يا ولدي ام سعد كنها حادت شي
ام سعد : اووويه يا ولدي نش وصلني البيت الحينه اكيد مسوين لي يوله تاخرت
حارب : ليش خالتيه تمس عندنا
ام سعد : فديتك لازم اروح طلال بيظهرنا المول اليوم مع قوم جيرنا
حارب : نشي عيل خالتيه
نشت ام سعد و سلمت ع اختها و اتحركت

ساره كانت تسمع الحوار اللي دار بين خالتها و امها و طارت ع غرفتها و تمت اتصيح ..

ساره و هي ترفع تلفونها و ادق ع ( القلب )
ساره : الحقني يا سالم الحقني
سالم : ساره بلاج ...؟
ساره : بموت بموت
سالم : اسمله عليج بلاج اتباغمين ...
ساره : سالم خالتيه يت تخطبني اليوم حق ولدها طلال
سالم : الشو ...؟
ساره : اللي سمعته
سالم : لا اتوافقين
ساره : الرد اكيد ما راح يكوت في ايدني .. انا احبك يا سالم احبك
سالم تم ساكت و ما عرف بالشو يرد
ساره : رد علي يا سالم و الله خلااااااااص نستني نستني يوم ملجت ع بنت عمتك ( خلود )
سالم : انا ما نسيتج بس انتي اللي تلخيتي عني
ساره : الشو تباني اسوي ... تباني اعلق املي بواحد ارتبط
سالم : انتي ما عطتني فرصه هاوشتني و غلطتي علي و سكرت التلفون بويهي ...!! و نستي كل اللي بينا و في النهايه يايه تبني ارجع لج اسمحلي كرامتي ما تسمحلي
ساره : وين حبك ..؟؟ وين وعدك ...؟؟؟ وين حلفك يوم انك حلفت انه قلبك ما يرح يحب غير سااااره انتهى كلها هذا ...؟؟؟ و بسهوله تركتني
انته ما كنت اتحبني انته كنت تبى تلعب ....!!!!
انته كنت اتحب خلود من الاول بس لانها صدتك جيت اتدور ع وحده اتنسيك ساره و امنو كان الضحيه انا يا سالم انا
بس اتعرف الشو انا بوافق ع طلال طلال اريل عنك اتفو عليك و سكرت التلفون بويه
سالم كان يالس في البيت ارواحه و يالس يتذكر كيف تعرف .. ع ساره
كان .. يالس ع النت متضايج حيل .. و كانت ساره عنده باللسته و يرمسها يوم يكون متضايج بس عمره ما فكر في يوم اتكون ساره حبيبته .. < متضايق حيل <
مرحبا ..
< تخيل اكتشفت اني احبك .<
مراحبا باجي .. الشو هالنك ..؟ يا سالم
< متضايج حيل <
شرات ما اتعرفين يا ساره
< تخيل اكتشفت اني احبك .<
اكيد ماشي غيرها ... خلود الشو سوت بعد ..؟
< متضايج حيل <
اكتشفت انها اتميل حق جاسم ولد عمتي ام حمدان

< تخيل اكتشفت اني احبك .<
انا الف مره قلت لك ودرها .. وردهااااااااااا بس تعال كيف اكتشفت ..؟

< متضايج حيل <
.. شفتها تطالعه و هو يطالعها و يتبادلون النظرات
< تخيل اكتشفت اني احبك .<
تتوقع شي من بينهم
< متضايج حيل <
ما ادري .. لو فيه كان جاسم بيخبرني جاسم في حياته ما خش شي عني ...!!
< تخيل اكتشفت اني احبك .<
انته امتى بتعقل و بتودرها هاي الانسانه بليده ما اتحس

< متضايج حيل <

معاج حق انا لازم افكر .. لازم اودرها وله بتم متعذب طول حياتي ..
و ظهر من المسن

في الواقع
تنهد .. سالم يوم تذكر كيف كانت نهايه قصه حبه مع خلود و بديتها مع ساره ..
بعدها بجم يوم .. حدر سالم المسن و حصل ساره اون لاين

< تخيل اكتشفت اني احبك .<
مرحباااااا
< نستك .. نستك .. و لا عاد ابى افكر فيك.. خلاص انتهت قصه حبنا قبل بدايتها <
مراحبا الساع اشحالج
< تخيل اكتشفت اني احبك .<
تمام .. اوه اوه الشو هالنك خطير الصراحه

< نستك .. نستك .. و لا عاد ابى افكر فيك.. خلاص انتهت قصه حبنا قبل بدايتها <

عبالج ..
< تخيل اكتشفت اني احبك .<
افهم من هذا النك .. انك نستيها
< نستك .. نستك .. و لا عاد ابى افكر فيك.. خلاص انتهت قصه حبنا قبل بدايتها <
فكرت باللي قلتيه و حصلته كل صح .,. و فعلا انا يالس انسها .. الا ما خبرتني .. الشو سالفه نكج ..؟.؟
< تخيل اكتشفت اني احبك .<
يعني انته هب فاهم ...؟
< نستك .. نستك .. و لا عاد ابى افكر فيك.. خلاص انتهت قصه حبنا قبل بدايتها <

تبغين اتفهمني انج اتحبني يا ساره ...؟؟ ..!!![/
< تخيل اكتشفت اني احبك .<
ادري انه صعبه البنت تتعرف للشاب بحبها .. لكن هيه نعم احبك
احبك و بدى حبي يوم يت تشتكلي من جفا خلود
و يوم بدت تصارحني عن سبب .. زعلك ... انا اعرف انك توك طالع من
تجربه و ما ابغاك تحدر في الثانيه دون ما اتفكر ..
و ظهرت ساره من المسن و من ذاك اليوم ( قرر سالم يعوض حبه بخلود حق ساره و فعلا بعد فتره رد سالم حق ساره و اعترف لها انه كان يحبها بس هو ما كان منتبه و صار يدق عليها و اتدق عليها و اتشاوفوا مره من بعيد لبعيد ..

سالم غمض عينه وقال : اعترف يا ساره اعترف انا بغيت اعوض حبي بخلود بج

.. في المول ..
وصلوا قوم ام حمدان قبل قوم ام سعد ..
و يلسوا يلفون ع ما يوصلون ام سعد
في بركانات ابوظبي مول
طلال : الله بس يهديج يا امايا ... اخرتنا
منال : هيييه و الله
سعاد : هيه عاد بسكم حنه ع امي
ام سعد : محد ضربك ع ايدك طللول انته ضربت ع صدرك و قلت بتودينا جان سرت مع ابوك العرس ..؟
طلال : و انا الشو دراني ابويه بيروح العرس .. انا شفت قوم بيت خالتيه ام حمدان كلهم بيرحون قلت ابويه بي وينا و مكنسل روحه العرس .. انزين حد راح وياه
ام سعد : راح سعد ويها بعد ما وصل سعاد عند امها
طلال : اها
منال : طللول شوف شوف باركن فاضي يلا يلا
طلال : هههههه انزين انزين
ز نزولوا اربعاه
ام حمدان : وينهم تاخروا .. خل ادق ع ام سعد وله اشويه و تلفون ام حمدان يرن
ام حمدان : هههههههه الو عمرج طويل يا ام سعد توني رافعه التلفون بدق لج
ام سعد : هههههههه القلوب عند بعضها و انا اختج ها وينكم
ام حمدان : وصلتوا
ام سعد : هيه وصلنا بس بعد الشو بعد ما طلع طلال روحنا في الدرب
ساق ع اخر سرعه خبل بنا
ام حمدان : ههههههه اللحمد الله ع سلامتكم عندنا و عندكم خير
نحن في الطابق الثاني مجابل السينما
ام سعد : الحينه بنيكم ..
#####
حمدان متوتر حيل الناس كلهم يطالعونه و يشوف نظرات البنات كلها شفقه بس هو عاد يتبسم في ويهم وكانه يقول الشو تتطالعون ...؟؟؟
وصلوا ام سعد
منال : هلاااااااا مزنوه حبيبه قلبي
مزنه : بسم الله من وين نزل هالحب فجأه ....؟؟ < اتدور طلال بعيونها <<
منال : ههههههههه جب ما تستهلين حد يتغزل بج
و تمت منال اتسلم ع البنات و لاحظت ويه غدير المعفوس
منال : غدوره حبيبتي بلاج جيه ويهج غادي احمر ..؟
غدير: لا وله شي بس اشويه ميهوده
منال : سلامتج ما اتشوفين شر

طلال : لاحظ اعيون مزنه و هي اتدور من مكان الى الثاني
و اخير وقعت عينها بعينه
طلال ببتساااامه دوخت مزنه
مزنه : نزلت راسها طلال شاف الكل مشغول قرب اونه يعني بسير صوب الشباب مره من عند مزنه
طلال : اشتقت لج حبيبتي
مزنه : انقلب ويها و احمررت من خاطرها
طلال تقرب من الشباب و يلس يسلم عليهم و يوم وصل عند سلطان
طلال : اشحاااااااالك سلطووون و الله اشتقت لك
سلطان بدون نفس: اللحمد الله بخير و نعمه انته اشحالك
طلال : اللحمد الله .. الا اقول بلاك مغير الموجه بلاك متضايج حد مكفخك ..
سلطان : محد يروم يكفخني انته فاهم
طلال : استغرب رمسته و ابتعد عنه
حمدان : بلاك انته جيه اترمس الريال ..؟؟
سلطان : ما بلاني شي بس اشويه متضايج من سالفه و خلاص
حمدان : و عسب متضايج بتحط حرتك بالناس ..؟؟
طلال : خلااص حصل خير ..و ابتسم في ويه سلطان
سلطان في خاطره < معقول اكون ظلمته و ظلمت اختيه .... يمكن اتكون السالفه صدفه ...لازم ما اسوي اي شي قبل ما اتاكد من الموضوع
الشباب اتمشوا ارواحهم و البنات بعد ارواحهم بس طبعا مع سعاد .. اللي معرسه لازم يكون حد وياهم جبير اشويه
اما الحريم تمشوا و اتشروا و عقب تعبوا و يلسوا في المطاعم يسولفون
جهه الشباب
مدان : شوفوا شوفوا هب هذاك سهيل ..
طلال : سهيل..,..!!!!!!
و سار صوبه و هو تقرب منهم سهيل عقب ما تاخشم مع الكل
طلال : مالت عليك من ربيع ....؟؟؟ ها يا مخاوي شما
الكل تم يضحك
سهيل : التفت حق حمدان اللحمد الله ع سلامتك حبيبي و اسمحليلي و الله ظروف ما خلتني ايك
طلال: الشو ظروووفه و انته اتحوط اتغازل ببنات خلق الله
زين انه يوم انا ناديناك حتى شي بنت رفعت ايدها و دعت لنا
سهيل : اي بنات يا مسوده الويه لا تيلس اتطلع عليه رمسه
طلال : لا صدق وينك من زمان ما شفتك اشتقت لك و الله
سهيل: جب جب انا اصلا لازم اتشره عليكم ابويه طاح بالمستشفى
اسبوعين و لا حد رفع السماعه يتصل يتخبر عني وعنه
طلال : صدق .....!!
سهيل : لا اجذب عليك
عبدالله : سلامته .. يارب
خالد: ما يشوف شر
سهيل : الشر ما ايكم
طلال : و الله ما درينا اسمحلي فديتك
سهيل: بالحل
حمدان : و الحينه اشحال صحته
سهيل : اللحمد الله ينطح
جاسم : اللحمد الله
سلطان : سهيل ياي ارواحك
سهيل: هههههههه تبغون الصدق مواعد
راشد : هههههههههههههههههههههههههههههه ههه الله يخسك انته الشو ما اتوب
سهيل: انتو ابد الحينه شرفاء مكه ما عندكم هاي السوالف
<< البارحه ( علي بحر)
سهيل : عن اذنكم
سهيل: الو .. مرحبااااا بقلبي ورحي هلا و غلا بالغرشوبه هلااا و يسوي مالت ع التلفون
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
سهيل: ها وين حشره .. لا هذيله شله بنات طايفه تتحرش فيني ...ّ!!! شفتي عاد
جاسم يسويله مالت
سهيل: و انا اقدر يا اعيون سهيل انا اصلا يخسي اطالع وحده غيرج و سوه حركه معنها اخرطي
الشباب : ههههههههههههههههههههه
سهيل : هيه هذيله البنات رجعوا يلحقوني و تم يأشر حق الشباب عسب يسكتون
سهيل : انزين يا الغلا الحينه يايج .. لا تتحركين حبيبتي في وادعه الرحمن
الشبااااااااااااااب :ههههههههههههههههههههههههههههه ههه الشو مسوي بالبنت انته خبلت بها
سهيل : يلاااااااا انا مروح هههههههههههههه و يوم اخلص من هاي الهبله بدق لكم لا تظهرون من المول
و تحرك سهيل من عندهم
من جهه البنات
كانوا يتمشون بنفس الطابق اللي يتمشون به الشباب ..
مزنه : مناااااالوه تعالي تعالي .. شوفي هذا البدي بمووت اذا ما خذته
منال : ههههههههههه اشهد انج خبله
مزنه : بنات تعالوا بنحدر هذ المحل حدروا البنات لكن غدير كانت في عالم غير عالم خالد و بس كانت تطالعه و هو يبتسم في الجهه الثانيه مع .. سهيل اي المجهول بالنسبه له و عايش حياته .. دون ما يفتكر بها .. في هاي اللحظات كل البنات حدروا المحل الا غدير و مزنه مزنه تتقرب من صوب غدير و لاحظت شاب يالس يمشي ( سهيل ) سهيل تجمد من شاف مزنه ..
و قال و بصوت واضح : انا هذا الغرشوب وين شايفه يا ربي ...؟؟
غدير انتبهت له و شافت مزنه اللي عاقده بين حوايبها
مزنه : < امنو ها خبل وله الشو ..؟<
سهيل : هييييييه انته يا الغرشوب وين شايفك انا ..
مزنه : خلاااااااص بتنفجر
سهيل بلع السانه و يته رجفه فظيعه حدها
سهيل: انتي اخت حمدان ....!!!!
مزنه كرهت حياتها و تمت اتقول حق غدير : غربلات العدوى امشي امشي بسير يخبر عليه امااايااااااا
سهيل: السموحه منج اختيه دخيليج لا اتخبرين حمدان
مزنه و هو اتيود ايد غدير و تسحبها في المحل
سهيل: يااااااا الله انته ما اتروم اتيود السانك يا سهيل ..!!! الشو بيظهرني من السان حمدان الحينه و هو مشيه .,.

مزنه : يااااااا ويلي يااااااااا ويلي اذا درى حمدان
غدير: اتحداج يخبره
مزنه : و انتي الشو دراج الشباب هاليومين انذوله
غدير: بتعلميني بهم و حادت خالد
مزنه : هييييييه استووووب استوووب اعرف عن الشو اتفكرين ..
غدير تنهدت : الله يعينا
و شرت مزنه البدي و توجهوا صوب الحريم

ام عبدالله : شرفتوا
ام حسن : مااااااااااااشاء الله بتخبركم تم شي في اجيوبكم انتو
العنود : امايا ما خلونا نتشرى عدل

ام حمدان : و بعد هب متشرين عدل
ام سعد : شفتي عاد .. بنات هاليومين اذا شافوه شي و ما اشترواه يموتون
الباجي : هههههههههههههههههههههههههههه

ام حمدان : يلا سيروا اطلبوا لكم عشى و تعالوا اهنه
مزنه : ان شاء الله امايا
ام حمدان : هيه صح .. انا اتصلت في حمدان خله يطرش صالح شوفيه يمكن يوصل و ما يدل وين طولتنا
مزنه : اوكيه يلا بنات
اتحركوا البنات قسم راح كنتاكي و قسم راح مطعم بيروت يعني اتوزعوا
مزنه و العنود و مريم واقفين عن كنتاكي وله يوصل جاسم و طلال وياهم صالح
مزنه : اويه هذا هم العنود اتري الطلب بسير ادل صالح ع الطاوله وراجعه
العنود : اوكيه
تقربت مزنه من جاسم و طلال و ابتسم طلال يوم شاف مزنه
مزنه : صويلح هناك الطاوله قسم العوائل
صالح : اولا اسمي صالح مزنوووه و ثانيا اتكملي معاي عدل يا حماره
مزنه : انا حماره ما عليه يا الطفس
صالح : انا طفس يا ام كشه
مزنه : اللي يتضويك ام كشه اوكيه
صالح : عاااادي حرمتي و راضي بها
جاسم ضرب صالح ع راسه : هيه انته خل نحن انعرس اول عقب تعال ارمس انته ياللي للحينه ما ظهرت من البيضه
طلال : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
صالح : تضحك علي ها طلال ما عليه بوريك
طلال : لا و الله ما اضحك عليك
مزنه : لا يضحك عليك الشو بتسوي يعني
جاسم : اقول مزنه عن الرمسه الزايده و شيلي ها البعبع و وديه عند امه
مزنه : ان شاء الله
جاسم : ما ادري من وين هذا الادب نازل بس ربي يثبج
مزنه : والله مبونه انا متربيه .. و الله شاك في تربيه ابوك
جاسم : محشومه محشومه
مزنه : اتحريت
و لفت عنه و صلت صالح عند امه
ام حمدان : الشو تبى من كنتاكي صلوح حبيبي
مزنه : هييييييه هو حبيبي و انا ..!!
ام سعد : بسم الله عليج مزنه اتغارين
مزنه جاااااان تتفشل
ام حمدان : ههههههه و انته حبيبه قلبي بعد
مزنه استحت
صالح : ابي زجر سبريم
ام حمدان اتظهر بيزات من شنطتها و اتمدها ع مزنه
ام حمدان : خذي حبيتي اشتري حق اخوج
مزنه : ان شاء الله امايا و ردت عند البنات ولا اتشوفهم شالين الطلبيه
مريم : وين يايه خلاص ارجعي
مزنه : لا انا بطلب حق صويلح و بي
العنود : ارجع لج
مزنه : هيه وصلي الاكل و ارجعي
وقفت مزنه و طلبت و يالسه تترى و تسمع همس من ورها
....!!: اليوم من حضي الحلو اني يت المول ...
مزنه ما التفت
!!: اااااخ تدرين ادوخين الواحد يوم يشوفج
مزنه استغربت وله ع البال تتحرى يرمس حد في الفون
....: ردي علي بلاج صاخه مستحيه ... لا تستحين خلاص انتي سرقتي القلب و ربي
مزنه : غمضت اعيونها اتخاف اتلف تعطيه كم كلمه و تتقفط و يطلع يرمس في الفون و له اشويه حد يضرب جتفها خلاص كانت ناويه تعطيه كف ع ويه وتظهر العنود
مزنه : تدرين انج حماره زيغتني
العنود : وليش زايغه
مزنه تمت تتلفت يمين يسار وله اتحصل وايد يمها واقف و يبتسم اثاري كان يمها
مزنه : تبى اتقول حق العنود بس هب عارفه كيف
العنود : الشو بلاج و يهج جيه .....!!! ليش ترتجفبن مزنوه بلاج خبلتي بي
مزنه : اتاشر بعيونها ع الشاب اللي يمها
العنود فهمتها ع الطاير
و تمت ساكته مده ايدها مزنه و خذت الطلب و بدت تمشى و مشى ورها
!!: ابليز خذي الرقم الله يخليج
العنود : مزنوه خليني الف و العن خيره الشو فاكر عمره
!!: دخيليج شيلي الرقم
وله تسمع صوت رجولي قوي .. شديد
سهيل : انته باي حق اتلاحق بنات الناس ...؟؟؟
مزنه التفت و قالت : كملت و الله كملت
سهيل حتى ما يعرف اسم مزنه كل اللي قاله : انتي اتحركي من اهنه يلا
..!!: السموحه الشيخ سامحني و الله ما اعيدها ما كنت ادري انها اختك
سهيل: يعني لو كنت اتعرف بتخلها يا النذل
!!!: بلا فضايح الله يخليك
سهيل : تف عليك و راح عنه
سهيل يتصل في حمدان
حمدان : ههههههههه خلاص الموعد الغرامي
سهيل حط ايده ع خده ههههههه هيه انتهى بكف يدام الخلق
حمدان : افى بس افى ليش
سهيل: الشو اسوي يت اربيعتي الثانيه و جان اتقول يقلد صوتها ..<< سهيل امنو هاي <<
جان اللي عندي تصفعني كف و اتنش دون حتى ما تفهم السالفه قول زين ما كان فيه شي ع الطاوله
حمدان : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههه
سهيل : وين انتو
حمدان : نحن يالسين في الكوفي
سهيل: تنهد في خاطره و قال اللحمد الله .. الحينه ياي حقكم

مزنه ع اعصابها و اتخاف هذا اللي ما اتعرف شو اسمه يخبر عليها
ام حمدان : حبيبتي بلاج ما تاكلين
مزنه : كلت كلت
ام حسن : لا يا ام حمدان ما اتصير هاي الرمسه .. لازم اتشوفين بنتج بلاها جسمها هب طبيعي
ام حمدان : هيه و الله
مزنه : ما بلاني شي
ام حمدان : الا بلاج انا اخاف برنامج اوبرا يستضيفج شرات هذيله اللي اعمارهم بالعشرين و شكلهم يبن نهايه ال 100 سنه لانهم ما ياكلون
مزنه : امايا لا اتفولين عليه
ام حمدان : ههههههه فديت روحج و الله
رن تلفون ام حمدان
ام حمدان : هلا حبيبي هيه خلصنا و انتو
انزين يلا بنرد البيت مع السلامه
ام حمدان : يلا بنات الشباب خلصوا
ام سعد : ها انزين بتمرون الحديقه
ام حسن : لا و الله ما فينا يا ام سعد تعانين و باجر نبى الرد ابيوتنا
ام سعد : ويييه لا اتحيدنا يا ام حسن يضيق خاطري مونسينا و الله
ام حمدان : هيه و الله
ام حسن : و نحن بعد بس الشو انسوي الامتحانات خلاص قريبه ان شاء في عطلته نص السنه بني و بتونا
الجميع : ان شاء الله
و نشوا و كل واحد سار بيته

في بيت ام سعد اول ما وصلوا
ام سعد : طلال تعال ابغاك
طلال : نعم امايا
ام سعد : ايلس
طلال : ان شاء الله
ام سعد : شوفي يا ولدي انا سرت خطبت لك ساره اليوم
طلال : الشو خطبتي ساره امايا كيف اتسوين جيه ....؟؟؟؟؟؟ كيف انا هب متفق وياج انج ما اتسيرين تخطبنها الا بعد الثونيه
ام سعد : انا حيرتها بس عسب البنت ما اتطير من ايدنا
طلال : و الشو رايج انا الحينه ما ابغها و نش و بدى يركب ع الدري
ام سعد : لعب يهال اهو انا خلاص رمست خالتك و ماشي غير ساره ..
طلال : امايا تصبحين ع خير و حدر غرفته و محرج و سكر ستارته و نام
في بيت ام حمدان الشباب يلسوا يلعبون سوني
و الحريم و الراييل ناموا اما البنات و ما ادراك ما البنات سوى عرض ازياء في اللي اشترواه و عقب حسوا بالتعب و ناموا و غدير و مزنه يتريون من متى البنات ينامون
غدير : اتصل
مزنه : توكلي ع الله
<< رنه كلاسيك <
خالد و هو يمشي بسرعه
جاسم : ع وين
خالد : ياي ياي
خالد : الو
غدير: الو
خالد : خير
غدير: حرام اللي اتسويه فيني يا خالد اليوم ما عبرتني وله بنظره
خالد : انا ما فهمتج من قبل ما ابغى حد يدري و خصيصا مزنه
غدير : وليش مزنه ...؟؟
خالد: جيه
غدير: انزين انا سويت اللي طلبته
خالد: و الشو هو ؟
غدير: قلت حق مزنه انه السالفه كلها مقلب
خالد : و صدقت
غدير: ما ادري بس اعتقد هيه
خالد : هيه جيه الحينه انتي حبيبه قلبي
غدير: جب جب
خالد : افى
غدير: و الله ماشفتني و انا اصيح اليوم
خالد : ااااخ و الله هب في ايدي من خوفي عليج تدرين لو حد درى عنا انا هب خايف ع عمري خايف عليج من اخوانج حسن و سالم
غدير كانها فهمت ليش هالخوف ..
غدير: انا اسفه
خالد : و انا بعد اسف ....يلا انا بخليج
غدير : اوكيه تصبح ع خير
خالد : احبج
غدير سكرت التلفون ع ويه

مُبعثره..! 08-25-2012 04:34 AM

رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
الجزء الثامن
مزنه تتقلب ع فرشها .. و اتغمض ع عينها بقوه .. تسمع ازعاج بغرفتها ..!!!!
و فجأه حد باسها ع خدها .. و تمت هالبوسات تتردد
غدير: امووووح يلا مزنوووووتي بنروح نحن بشتاق لج يا قلبي
العنود : امووح يلا حبيبتي مع السلامه
امل : اموح و لفي بعد خل ابوسج ع خدج الثاني .. امووووح و ربي بشتاق لج
خلود : مزنووووووووووه حياااااااااتي باستها خلود بوسه رقيقه
مريم : .. تيك كير و لا تقطيعنا انشوفج بعد الامتحانات و باستها ع خدها و سكرا باب الغرفه
مزنه توها استوعبت ...
مزنه : هييييييييييييييييييييييييه وقفوا و نشت بسرعه و تغسلت و لبست جلابيتها .. تجحلت << متفيجه <<
و ركضت ع باب غرفتها و اتحصل حسن بويها
حسن : صباااااااح الورد
مزنه : اوف انته ما رحت صباح الخير
حسن : الشو هالطرده يا بنت العمه بعدين نسيتي اني ادرس في بوظبي .. فا حق الشو اسير الشارجه و باجر داوم ..
مزنه : هيييييه نسيت و يت تبى تمشي
حسن : مزنه...
مزنه: خير
حسن : اممممممممممم كنت بقولج شي بس غيرت راي يلا انزلي تحت بسرعه عسب اتسلمين عليهم ترى غمتيه عوشه روحت خلاص
مزنه : مااااااالت عليك و تمت تركض
و شافت غدير اتسلم ع امها جان اتيود غدير و اتم تحضنها
ام حسن : بدوى الافلام الهنديه
الباجي: هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
غدير: ايييييه مزنه بس فشلتنا خوزي عني دخيليج شي شباب اهنه واقفين
مزنه انتبهت حق عمرها
مزنه : اوه سوري
صالح : لالا دخيليج اللبناني احلى
مزنه : هييييه اكيد احلى
ام حمدان : حسبي عليج الشو احلى ما احلى صدق ما عندج مذهب
مزنه : ماما عادي ما قلت شي
حميده : و الله لو في زمان اول و بنت جذه اتقول اللبناني احلى و ما ادري الشو بجلعون راسها
جان مزنه اتحط ايدها ع رقبتها : متوحشين كنتوا امااااااااياااااااااا
الباجي: ههههههههههههههههههههههههههههه
قرب منها خالها ابو حسن و حضنها : دخليلج يا مزنه طلبتج اعقلي اشويه
مزنه : بفكر في الموضوع
بو حسن : هههههههههههه و باسها ع راسها و روح
مزنه سلمت ع الكل و مدت البوز شبرين و نص
بعد ما ظهروا قوم بو حسن من البيت
بو حمدان : الحينه بيبدأ العزى عند مزنه
مزنه : هيييييييه و الله ملل
بو حمدان يطالع حرمته : ما قلت لج
@@@@@@@@@@@@@@@@@
في الدرب ..
عبدالله : ابويه امر ادنوك .. < عبدالله اللي يسوق السياره <
بو عبدالله : ما ادري و الله ها يا ام سعد تبغون حايه
ام عبدالله : هيه مر يا ولدي ...
وصل عبد الله عند محطه ادنوك ..
عبدالله شاب يبلغ 25 سنه .. يعمل في احد القطاعات الخاصه ..
شديد الغيره .. ع خواته .. ما عنده سوالف البنات لان اهتمامه الوحيد هو السياير
كل خميس مطيح في عوافي يشوح و لازم كل شهر عبدالله يسوي حادث سياره وله بيكون شي غريب في العائله ايضا طيب و حنون شهم و رجل و الرجال قليل مؤدب ....!!!!!!! < ع فكره هاي شخصيه ولد خالتي صدق انا غزال ما تنصاد <
عبدالله : ها الشو تبغون
ام عبدالله : خلود الشو تبغين ..؟
خلود : امايا .. ربيع فواكه .. و كرسون جبن بس
ام عبدالله : و انتي مريوم
مريم : أي شي بس عصير فواكه و أي كرسون جبن زعتر أي شي
ام عبدالله : اموله اموله
امل : ها
ام عبد الله : بسم الله عليج وينج
امل : موجوده بس مدوخه ما نمت زين
ام عبدالله : تبغين شي من ادنوك ..؟
امل : لا ما ابغى
ام عبدالله: بس انتي امسات ما اتعشيتي وله اليوم تبغين تترقين الشو سالفتج
امل : امايا ما ابغى
ام عبدالله : لا حول وله قوه الا بالله
عبدالله : امايا خلاص بريها..و نزل عبدالله ايب الاغراض
ام في ردب بو حسن
بو حسن : سكتي بنتج من ظهرنا اتصيح
ترى بو حسن عنده ساره و هي اخر العنقود عمرها 5 سنوات كتكوته سوري ما يبت طاريها البارات اللي طافت
ام حسن : الشو اسوي بها ما ادري بلاها من نشت من النوم ..و هي اتباغم
بو حسن : برااااااااايج يا بنت الحلال دبري عمري ابي اركز في الدرب
ام حسن : ان شاء الله ان شاء الله
بو حسن : هااااا بنات امر ادنوك
ماشي رد
العنود حاطه ام بي اثري تسمع اغاني من الصبح ولاااااااا الحبيبه اتهز راسها
غدير نايمه
بوحسن شاف العنود اتهز برسها جان يهز السياره
العنود : وييييييييييييه بسلام الله الشو صار
بو حسن : الشو صار ....؟؟؟؟ انتي انا جم مره قلت لج يا بنتيه يا حبيبه ابوج . لا تسمعين ال mp4 مالج يا بابا نحن في درب .. لو سويت انا حادث .. الشو راح اتكون خاتمتج اغنيه .. حبيبي قرب بص وبص بص
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ه
بو حسن : انا ارمس جد
ام حسن : و انته من وين اتعرف هاي الاغنيه تطالعهم عيل ها
بو حسن : هههههههههههههههههه لا و الله مره سمعتها بالردايوا
ام حسن : سمعتها بالرديوا ها ..؟
العنود : ميييييته ضحك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بيت ام سعد ..
نشت منااااال اول وحده بالبيت لانها تدري هاليوم اللي راح اتروح فيه .. سعاد بيتها
و نزلت تتريق حصلت سعاد لابسه عبتها و هي و كرشتها و تطالع تلفزون
منال و هي تتثاوب : الحينه بتروحين
سعاد : هيييييه حبيبتي
منال تتقرب من اختها و تيلس احذالها
منال : حد نش ..؟
سعاد : هيه امايا سارت .. اتيب الريوق
منال : اها
ام سعد : هااااا بنتيه
منال نشت و حبت راس امها : صبحج الله بالخير امايا ..
ام سعد : صبحج الله بالخير و السرور حبيبتي بلاج ناشه من غبشه ..؟
منال : بعد ربج ...!!
نزل بو سعد ..
بو سعد : صبحاكم الله بالخير نشت منال و سعاد يسلمون عليه
و يلسوا يتريقون ارباعه
بو سعد : ام سعد
ام سعد : ليبه
بو سعد : لبيتي في منى دخيليج زهبي اغراضي لا تنسين اليوم
منال : ليش ابويه ..؟ وين رايح ..؟
بو سعد : مسافر اسبوعين وراد .. البحرين الفرع مال الشركه عندهم مشكله بسير اشوف سالفتها و ارد
سعاد : اتروح و اترد بسلامه يا الغالي
الباجي: امين
تقربت منال من ابوها : و لمته ..
طلال توه رفع راسه يشوف السااااااعه و بسرعه نش و غسل ويه .. و سمع صوت هرن برى .. وله يشوف ريل اخته ..
واقف عن باب الحوي ..
طلال : اوووووووووه نسيت سعاد اليوم بترد بيتها الله يلعن الشيطان
و نش طلال يركض و هو تغسل و لابس ملابسه و نزل
و شافهم عن الباب واقفين و كالعاده منال دموعها ع خدها
طلال : انتي متى بتوزين .. صار لها سنه متزوجه و كل ما اتي و اتروح اتسوين لها مناحه
منال : جب انته
طلال : انا جب اوكيه يا ام كشه محروقه و ظهر عنها و صار يسلم ع ( منصور ) ريل اخته
طلال : هلااااااااااااا بو نسب
منصور : مرحباااااا الساع مليون اشحالك و الشو اخر اخبارك..؟
طلال : تماااااام و الله
منصور : جيه ما اتدق وله تسال
طلال : .. و الله ادق بس انته ما اترد امسوي طاف
منصور: اسمحلنا والله تدري بظروف الشغل
طلال : الله يعين
منصور: الجميع يا رب
... ظهرت سعاد ..
منصور: هلاااااا و الله بحبيبتي
طلال : انته هييييييه ما تسحي ع ويهك مضيع المذهب يدامي و اتغازل اختيه
منصور: حلالي .. براي انته الشو لك
سعاد : ههههههههههههههههههههههههههه
طلال : انزين انا هب معطلنكم يلا توصلون بسلامه طمنونا
و حط ايده ع بطن اخته
طلال : و لد اختيه اتحطه بعينك فاهم .. اذا اشتكالي منك يا ويلك
منصور: هههههههههههههه ..
و سلموا و ظهروا
@@@@@@@@@@
مزنه يالسه ملانه و ما اتعرف الشو اتسوي ...
< < طخ طخ
مزنه : امنو ..؟
صالح : الشيخ صالح
مزنه : مالت .. و فتحت الباب
صالح : مالت عليج هب تارس عينج الشو
مزنه : هيه هب تارس عيني
صالح : اخيييييج ما اداني ارمس وياج
مزنه : هيه انته تراك مصدق عمرك
صالح : هييييييييه عندج مانع
مزنه : لا عندي اخوه ما ادري الشو اسمه اظن دواس
صالح: هههههههههه دمج ثقيل
مزنه : صب عليه ماي
صالح : بتعلبين وياي سوني خل افوز عليج
مزنه : اول كنت ما بلعب بس الحينه بلعب وياك .. خل انشوف امنو بيفوز
و يلست مزنه ويه اخوها يلعبون
....
ام حمدان : ياااااااا مزنه ..
مزنه : نعم امايا
ام حمدان : العصر بنمر ع ام سعد بتين
مزنه : < اكيد < هيه بي
ام حمدان : اوكيه نشي سوي سويت هب عدله انمر عليهم و ايدنا فاضيه
مزنه : هيه اوكيه

حمدان في غرفته الخاص .. يالس مجابل هاي الشاشات .. و يحوظ بالنت
جاسم : حمدان حمدان
حمدان : هلا
جاسم : ما بتي وينا بنسير المباره اليوم بيعلب نادي ******* ضد ***********
حمدان : ها لا هب ياي وياكم
جاسم : ليش..؟
حمدان و اول مره اتيه العصبيه
حمدان : انته تستهبل .. ما اتشوفني ما اروم اتحرك تباني اي ع المدرجات ...!!!!!!!!!!!!!
جاسم اهتز كيانه من صوت اخوه
و مزنه اللي كانت سايره صوب المطبخ سمعت حسهم و يت تركض
مزنه : بلاكم ..؟
جاسم : ماشي ماشي
و ظهر جاسم
حمدان نزل راسه و مزنه عقدت حوجبها و ظهرت من المطبخ ...
اتسوي الكيك ..
...في بيت ام سعد ...
طلال : اللحمد الله
ام سعد : ايلس للحينك ما كلت شي من غداك
طلال : هب مشتهي
ام سعد : انزين ابى ارمسك وياك انا
طلال : ان شاء الله
عقب الغذى يلست .. ام سعد مع ولدها طلال
ام سعد : يا طلال .. محد جبرك يوم يت و قلت لي انك تبى ساره
طلال : ما كنت مفكر زين و من جذه قلت لج خلي السالفه لين بعد الثونيه
ام سعد : انته .. فاكر بنات الخلق لعبه .. امس تبها و اليوم لا
طلال : يا امايا انا قلت من الاول ما اتسرين تخطبنها كيف اتسرين دون ما اتخبريني ..؟ و لا تاخذين شوري
< منال كانت واقفه عند الدري و تسمع كل همسه تنقال .. فتحت عينها و حطت ايدها ع حجلها لا تغلط و اتصرخ و ركضت ع غرفتها <
ام سعد : اللي صار صار خلاص
طلال : امايا هذا زواج هب لعبه ...!! انتي لازم تنهين كل شي
ام سعد : الشو ...؟؟ اسير اقول حق اختيه انك عايف بنتها ليش ...؟ الشو ناقصها ...!!! ايد وله ريل
طلال : هب ناقصها شي كامله و الكامل الله بس انا ما ابغاها
ام سعد : انته حاط عينك ع وحده
طلال : حاط وله هب حاط الزواج هب بالغصب اصلا ما يوز و سار غرفته
ام سعد : الله يهديك يا ولديه ...
@@@@@@@@@
غدير يالسه ع لابها اتسوي البروجكت مالها
<< طخ طخ <<
غدير : اتفضل ..
سالم : فتح الباب يتي البيت وله قلتي بمر ع اخويه بسلم عليه مالت عليج
غدير: حبيبي سلوم انته في البيت اتحريتك صايع في هاي الشوارع كالعاده
سالم : هههههههههههههههههههههه
غدير: تعال انته ليش ما يت وينا بيت عموه خلود < غمزت له < كانت اهناك
سالم: سو وت ؟؟؟ بعدين انا كنت بزي
غدير: هيه نست واعليه عندك شركات و مقاولات و حالتك حاله
سالم : تتطنزين ...؟
غدير: لا لا حشى
سالم : هب منج من اللي اي و يعطيج ويه
غدير: فديت اللي يحرجون و الله
سالم : تفداج الجنه
غدير و كان سؤال بخاطرها
سالم : قولي قولي
غدير: اممممممم سالم ليش ما اتسير اتزور حرمتك او تاخذها اتظهرها
سالم تغيرت الوانه
غدير : سوري لو ضايقتك
سالم : لا ما ضايقتني .. ادري انه لازم هذا اللي يصير بس انا بعدني ما تعودت ع انه خلود حلالي
غدير: صار لك 6 اشهور مالج .. و للحينه ما تعودت
سالم : .. الشو اسوي بعد
غدير: الله يعين خلود عليك
سالم نش و ظهر من الغرفه بدون اي كلمه
...
بين افكاره
فعلا انا مقصر وياج يا خلود اسمحليلي .. انا اسف .. انا ما استهالج
انا احبج بس حبج اندفن .. اندفن ... و تمت ذكريات .. اتمر بخياله ..
تم يحيد يوم كان يبتسم حق خلود .. و هي كانت تصده بنظره احتقار
و تم يحيد كم مره كان بيى يرمسها تتحرك قبل لا ينطق بحرف ..!!!
@@@@@@@@
من ناحيه ثانيه
خلود بفرشها دموعها ع خدها ..!!
اذا ما تحبني ليش يت و خطبتني .. و تمت اتحيد يوم امهاو ابوها اجتمعوا بها عسب يخبرونها انها اخطبت و هي ما صدقت انه سالم خاطبها ع طول وافقت ..!!
صحيح كنت اصده و يوم يتبسم في ويهي احتقره و يوم يبى يرمسني .. ابتعد عنه ..ّّ كل هذا لاني احبه
و ما ابغاه يكتشف هالشي بعيوني ..!!
و ابتسمت .. يوم تمت اتحيد .. كيف كانت تبى اتغايض سالم .. يوم كان جاسم يالس امجابلها تمت تطالعه و تم جاسم مستغرب نظرتها و عقب تم يضحك لانه حس بالسالفه ..!!
لكن سالم تغيرت الوانه و حرج و نش و ابتسمت خلود بكل نصر ..
و من ذيك اللحظه عرفت انه سالم يحبها >>>
الشو اللي غيرك يا سالم...
@@@@@@@@@@@
العصر ....
ام حمدان : مزنه خلصي الا رايحين بيت خالتج ام سعد هب عرس
مزنه : انزززين ياااااايه
و نزلت مزنه و كانت لابسه مخوره ورديه بها فصوص بنفسجيه مجحله
ام حمدان : الشو ها وين رايحه عرس
مزنه : امايا يعني شقايل تبغين اروح اروح و كشتي منفوخه ...؟
ام حمدان : ههههههههه لا حبيبتي انزين يلا انروح
و ظهروا من البيت ..
...
منال كانت اتروح و اترد و اتروح و اترد
و شافت مزنه و امها .. يمشون
منال : صرخت باقوى ما عندها مز زززززززززنه
طلال و هو يظهر من غرفته بسرعه وين وين وين مزنه ..؟
منال : في بيتنا
طلال يلف يمين يسار : وين ..؟
منال : ههههههههههههههه خبل و الله توها حادره الحوي
طلال يعطيها ظهره و يشخطها تحت..
ام سعد : حياه الله من زرنا
طلال و هو نازل من ع الدري ": اماي ليش بيتنا منور اليوم
ام سعد مستغربه من ولدها ..و من تغير مزاجه : ههههههههههه لانه خالتك ام حمدان موجودين عندنا
ام حمدان : البيت منور باهله يا الغاليه
طلال : هلا خالتيه اشحالج
ام حمدان : اللحمد الله يا ولدي
طلال : اشحالج مزنه
مزنه بحياء و اضح : اللحمد الله من صوبك
طلال : انا الحينه بخير
جان يحصل طلال قرصه ع ظهره من ايد منال
منال : مرحبا خالتيه
ام حمدان : مرحبا بنتيه اشحالج
منال : طيبه من صوبج
ام حمدان : اللحمد الله بخير
منال اتاشر حق مزنه يعيني تعالي انسير فوق ..
روحت مزنه مع منال غرفتها ...
@@@@@@@@@@
في عالم ثاني كانت امل ماسكه تلفونه و محتاره تتصل في حمدان وله لا ..
و اتفكر ... اتصل وله لا
@@@@@@@@@@@@@
مزنه اللي انقلبت الونها من سمعت اخر كلمه نطقت بها .. منال
منال : الحقي يا مزنه .. اماايا روحت خطبت ساره حق طلال امسات
مزنه : ما اترد
منال : ردي علي بلاج صاخه مزنه نشت بسرعه و فتحت باب غرفه منال و شافت طلال يالس فوق في الصاله يطالع تلفزون

مزنه : جذبت علي يا طلال عشتني بوهام ....!!! ليش الشو سويت بك ........؟؟ في الشو ضريتك
ليش ختنتي و خطبت ساره
طلال : يا مزنه يعلم اللي فوق سبع سموات انه قلبي ما حب غيرج و انه اللي صار هب في ايدني
مزنه : ما عاد ينفع اللي صار صار .. اللي ابيك تنساني .. و انا و انا .. بحا ول انسا...ك
ركضت مزنه و دموعها ع خدها ع الدري و الطلال شرات المينون واقف ما يعرف الشو يسوي و له عارف الشو اللي صار ... انساج انتي خبله يا مزنه
@@@@@@@
مزنه : اماايا انا برد البيت
ام حمدان : بسم الله بلاج
مزنه ظهرت
ام حمدان : لا حول اسمحليلي يا ام سعد لازم الحقها
نهايه الجزء الثامن
لقطات من الجزء التاسع

طلال : ليش جيه تطالع البنت يا سالم اتعرفها ..؟
سالم : هيه اعرفها هاي ساره
@@@@@@@@@@@@@@@@

حمدان : الو امنو .. اوف الشو هاي العله صار لكم يومين ادقون و اتسكرون الفون
امل : الو حمدان
حمدان : امل ...!!

مُبعثره..! 08-25-2012 04:35 AM

رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
الجزء التاسع
مزنه .. تمشي بسرعه .. في الشارع .. تبى توصل البيت ,..

مزنه :: حراااااااااااااام عليك اللي سويته بي يا طلال
و الله حراااااااام
ام حمدان : يااااااااا مزنه.. ياااااااااااااا مزنه

لا حياه لمن تنادي

دخلت .. مزنه البيت و سكرت ع عمرها باب غرفتها

و اتجهت بسرعه حق ستارتها و سكرتها ..

و يلست ع الارض و بدت اتصيح بطريقه هستريه ..

<< طخ طخ <<
ام حمدان : افتحي الباب يا مزنه .. بسم الله بلاج الشو صابج ...؟؟؟
مزنه تمسح ادموعها و اتحاول اتغير من نبره صوتها : ما صار شي امايا ما صار خلني ارواحي

ام حمدان : يعني شقايل اراواحج ..,.؟ ها افتحي الباب اشوف
مزنه : اماااااااااااايا ما في شي بس انا اتضاربت مع منال
ام حمدان : مع منال ..؟ معقوله عمرج ما اتضاربتي ويها ..؟
مزنه : لك شي بدايه امايا الا ربج ماله بدايه وله لا نهايه
ام حمدان : الله يهديج يا رب ... س فهمني الشو صاير
مزنه : هب صاير شي امايا الله يخليج خلني الحينه خلني ارواحي
ام حمدان اتهز راسها و اتروح
##################

طلال واقف بالغرفته و يتمنى بس تنفتح ستارت مزنه ..

لكن .. ابد ما انفتحت .. ,, يشوف ظلها يتحرك .. و اختفى فجأءه

و هو يلس ع شبريته ..و ما ظهر من غرفته

منال اتحس بالذنب و دقت ع مزنه كم مره و لا ردت ... لا ع البيت وله ع فون امها .. و قررت اتشوفها بالمدرسه و اترمسها

..

..

في صوب ثاني

<< طخ طخ <<
ساره : اتفضل
ام حارب تحدر ... و اتسكر الباب ورها ...
ساره .. حست حق الشو امها ياي .. ,, فحبت تستغل اللحظه
ساره : امايا زين يتي انا ابى اظهر اليوم مع اربيعاتي بيمر عليه ادريول اربيعتيه اوكيه
ام حارب تنهدت : يصير خير
ام حارب: بنتيه .. انتي بنتيه ا لوحيده و مالي غيرج انتي و اخوج حارب
ساره : و نحن بعد فديتج مالنا غيرج انتي و ابويه ربي يحفظكم خير فيه شي ..؟
ام حارب: بتردد واضح .. بنتيه امسات خالتج ام سعد يت و خطبج حق طلال .. ولدها .. ترى و الله طلال ر يال ينشد به الظهر و ما عليه رمسه
ساره : بحزن يملع بعيونها .... يصير خير امايا عطني فرصه افكر
ام حارب: خذي اللي تبغينه من الوقت بس اهم شي انا ما ابغى هذا ياثر بدراستج .. اهم شي عندج هالسنه دراستج لا تنسين انتي ثونيه عامه هالسنه ..
ساره : ابتسمت .. ابتسامه بهاته نشت امها و باستها ع راسها .. و ظهرت من الغرفه
<< اموت انا ؛؛<<
ساره : الو
نوال: ها الشو قالو اهلج طاعو
ساره : قالوا يصير خير
نوال : يعني الشو
ساره تبدل مزجها : ههههههههههه يعني هيه
نوال بفرحه : هههههههههههههههههه زين زين عيل بطرش لج الدريول .. بعد ساعه و نص
ساره : اوكيه
نوال : مع السلامه
ساره : مع السلامه
نشت ساره عسب تاخذ شور بس .. حبت اتسوي شي .... قبل لا تحدر الحمام عزكم الله
<< sms<<
سالم في الدرب رايح بوظبي .. عسب سالفه العرس ترى هم حاجزين الفرقه من هناك و يبى يسير يوقع كم ورقه و يعطيهم العربون .. و خصيصا انه ماخذ اجازه .. حق هاي السوالف اسبوع .. بس اللي قدره .. المسج اللي وصله من ساره

<< سالم .. امايا توها رمستني .. بسالفه طلال ها اوفق ...؟ <<
سالم : و الله انها خبله هب قالت خلاص اللي من بينا انتهى .. بس انا بوريج يقوم يطرش لها مسج ثاني
<< sms<<
< اقول لا تزعجني و انا امنو عسب تاخذين راي .. يلا فكني انا مع خلود في السينما <<
يلعن الخرط يا ريال ....!!!
.. اسميها .. ساره اتنرفزت و فرت التلفون ع الشبريه بقوه و تمت تتحرطم و هي تتلبس
<< ايدتها ترتجف متردده .....<<
يا ربي اللي بسويه صح وله غلط ...؟؟
<< كلاسيك << حمدان : الو امنو .. اوف الشو هاي العله صار لكم يومين ادقون و اتسكرون الفون
امل : الو حمدان
حمدان : امل ...!!
امل بخوف: ايه
حمدان : من وين داقه هذا هب رقمج
امل : من تلفون خلود دقيت
حمدان : وليش ما دقتي من فونج ..؟
امل: لانك ما بترد علي
حمدان : صخ فتره ...
امل : شفت ....!!! ليش جيه اتسوي بي يا حمدان
حمدان : اسوي بج ..؟
امل: ليش تجافني ...؟؟
حمدان : و الشو اللي من بينا عسب اجافيج
امل تمت قلبها يدق و بدت تصرخ : الشو اللي من بينا انته تستهبل .........؟؟؟؟؟
تبغاني اطرش لك مسجاتك و ارويك مس كولات اللي فوني .....؟؟؟ و نظراتك اللي دامي تتبعني ....؟؟ و غيرتك الله ما اتخلص حمدان انا احبك
حمدان : و انا بعد احبج ... بس انا هب ظالمج وياي
امل: كيف تظلمني انته في بعدك و هجرك ظلمتني
حمدان : كيف تبعشين مع مع .. و دمعت عينه .. مع عاجز ....؟؟؟ ترضين اتعشين طول حياتج مع عاجز يا بنت خالتيه ..؟
امل: هيه ارضى
حمدان : ما اعتقد هاي رمسه ظاهره من قلبج هب عقلج انا ابغاج اتفكرين و اتردين علي خلال اسبوع ... و اذا قلتي انج اترومين انا مستعد ايج و اخطبج
امل تمت ساكته
حمدان : مع السلامه
و سكر الخط و غمض عينه بصمت و لف كرسيه و يحصل جاسم و اقف منصدم
حمدان : جسوم ويعه من متى و انته اهنه
جاسم اونه زعلان لانه فاتن عليه : من يقلده ::<< و انا بعد احبج ... بس انا هب ظالمج وياي؛؛
حمدان : ههههههههههههههههه الله ياخذ ابليسك تعال تعال اهنه
جاسم يلس اجذال اخوه
جاسم : امنو هاي يا مسوده الويه ها اتغازل ... انعديت من سهيل الشو ..؟
حمدان : ههههههههههه لا .,. هذي امل
جاسم: و الله كنت حاس
حمدان : صخ
جاسم : سير اخطها البنت عاشقتك
حمدان ضرب اخوه ع راسه : ما يخصك انته و خل في ويهك دم اشويه تراه بنت خالتك و الله لو يسمعك عبدالله بيدوس بطنك بلا تردد
جاسم : اوف انزين انزين
حمدان : وين حسون
جاسم : فوق عن سلطون و محمد
حمدان : زين زين
طلال في المارينا يتمشى عسب يغير جو حاس الدنيا خانقته ...
اااخ يا مزنه ...
!!: احم احم ...
طلال لف : اوووووووه سلوووم مرحبا الساع و الله
سالم : اصغر عيالك سلوك بابا انا ريال معرس اسمي سالم
طلال : ههههه خشمك تخاشموا
طلال : وين هالغيبه محد يشوفك وله شي ...؟
سالم : تدري امور الزواج و العرس و ما اعرف الشو
طلال : الله يعينك
سالم : هيه و الله
طلال : تعال الشو اتسوي اهنه
سالم : انا حجزت فرقه من بوظبي و ياي ادفع لها العربربون و قلت أي اتعشى قبل لا ارجع الشارجه
طلال و هم يمشون متجهين للمطاعم ..
طلال: اها .. افى عليك تعال عندنا بات و ارجع باجر
سالم : ما اتقصر و الله انا ما خبرت عمتيه عسب ما تحلف علي و الله عندي شغل خلها مره ثانيه ان شاء الله
طلال : ان شاء الله ..
طلبوا من المطعم و يلسوا يتعشون ..
و هم يتعشون سالم يت اعيوانه .. ع انسانه .. هي نفسها < ساره < الشو يايبها اهنه ..؟
قطع سير افكاره طلال
و بنظره غضب
طلال : ليش جيه تطالع البنت يا سالم اتعرفها ..؟
سالم : هيه اعرفها هاي ساره
طلال : كيف اتعرفها ..؟؟ من وين ...؟؟
سالم : لاحظ غضبه : بلاك اتفاتن عليه يا طلال بلاك اتزاعج ..
طلال : غمض عينه بقوه و بصوت حاد : جاوبني يا سالم من وين اتعرفها ..؟
سالم : كان بيني و بينها علاقه
طلال : حرج و عقد بين حواجبه : علاقه علاقه الشو
سالم : طلال ما يحتاي تحرجني يعني وحده عطتها رقمي عبر المسنجر الشو بتكون علاقتي ويها اخويه ..!! طبعا لا
طلال الشرار كله طلع من عينه
لا تلومنه جماعه مهما كان هاي عرضه و بنت خالته ..
سالم : بتفهمني الشو صاير وله لا ..؟
طلال ساكت و اعيونه بالارض
سالم .. تذكر ... المسج
<< امايا يت رمستني عن سالفه طلال ها اوافق < < و فتح عينه
سالم : انته انته طلال ...؟؟ اللي خطبتها يعني انته ولد ولد
طلال بحسره : ولد خالتها حسبي الله و نعم الوكيل بها ما عليه الجلبه و نش يب ى يروح صوبها
سالم : وقف يا طلال خل نتفاهم
طلال : انته ما يخصك بالموضوع يا سالم لو كانت هي شر يفه ما عطت اي شاب فرصه يتلاعب بها ..!!
سالم وقف فاتح عينه هب عارف الشو سواه .. و اكتفى انها بسرعه بطلع من المول ...
طلال يحوس بالمول يدور ساره ...,,

ساره : اووويه تتزقعين شافني ..؟
نوال : لا ان شاء الله ما شافج
ساره : يا ربي طلال بيخبر هلي
نوال : انتي ما اتقولين انه خاطبج
ساره : ايه خاطبني بس .. اكيد بطيح من عينه
نوال : و الشو اللي خلاج متاكده انه هذا سالم خبر عنج
ساره : ما ادري احساس ..
و له صوت هز كيان المول .. و الناس كلهم يطالعون .. مصدر الصوت
طلال : يتقرب من ساره يا المعفنه يا الخااااااااايسه ال ..... غمض عبنه .. استغفر الله العظيم
ساره تتنفس بصعوبه نوال زاغت .. و تمت واقفه اتشوف كيف طلال محرج و الشرار يظهر من اعيونه
طلال يمسكه من جتفها : كيف جذه اتسوين يا النجسه ....!!! تبغين اتحطين راسنا بالقاع ما فيج مذهب
ساره : الشو بل .. بل .. بلاك يا طط طط طلال ...؟؟
طلال يرفع ايده و بلا تردد يصفعها ...
ساره تمت اعيونها اتدمع بهدوء و مشت بسرعه و هو تحرك لان الناس الموجوده تمت منصدمه و هو ظهر من المول ..
و تم يردد: اونه وين بتحصل شراته و ليش ما اتكون من الف اللي يتمنوناه الحينه لو تنطبق السما ع الارض و الله ما اخذها الكلبه الحقيره ...!!!
و صل البيت و الشرار يطلع من عينه
و امه كانت يالسه و سعد و حوريه
سعد : بسم الله بلاك الشو صاير حوريه نشي يبي ماي
و منال تسمع حشرتهم و تنزل ركض
طلال : بنت اختج هاي و قسم بالله العظيم ما اخذها سامعه ما اخذها الكلبه
ام سعد : الشو عنه ترمس جذه عن بنت خالتك احشم عمرك
سعد : طلال بلاك تخبلت .. شقايل تغلط ع بنت خالتك
طلال : هب لازم اتعرفون ليش غلط عليها الله يستر عليها و حنا عندنا بنات .. انا قلت كلمه وحده و ما راح تتغير ما باخذها يعني ما باخذها
ام سعد : هب ع كيفك .. اول قول لي و انا امك الشو اللي صاير دخيلك ...
طلال : قلت الله يستر عليها و خلاص يا امي لا اتعورين راسي اللي فيني كافيني ...!!
و راح غرفته ...
@@@@@@@@@@@@@
مزنه .. بدت تفتح عينها ... و نشت حصلت عمرها نايمه ع الارض الغرفه مظلمه ...
و اشويه نور ياي من الستاره فتحت ستارتها و بدت اتوازن عمرها اشويه اشويه و حدرت الحمام .. تغسلت
و ظهرت .. من غرفتها متجه غرفه امها ما حصلت احد في الطابق ثاني
مزنه تتنهد .. اتمنى يكون حلم ... لازم اخلي عمري طبيعه وله بيشكون فيني
مزنه : وين هذيله وين راحوا ...؟
و تسمع حشره يايه من الطابق الاول ..
و تنزل اتشوفهم يالسين يتعشون
مزنه تتثاوب: امم .. تتعشون ما اممم اتنادوني ...؟
ام حمدان : فديتج بنيته اقربي .. اقربي ... و الله اتحريتج نايمه
مزنه : توني ناشه من النوم
ام حمدان : شقايل بتنامين الحينه باجر دوام
مزنه : لا بنام عادي
ام حمدان : الشو تبغين احطي لج
مزنه : ابي شوربه دياي و معكرونه بشميل
جاسم : حشى كيف عرفتي الشو طابخه امايا
مزنه : شميت الريحه
حمدان : هذا هب خشم حشى
سلطان : اقولك عاد
الباجي : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
حميده : تعالي يلسي احذالي
مزنه : ان شاء الله امايا العوده
حميده : اقول غناتي بلاج اليوم رديتي .. اتصحين .. و يلست اناديج .. و ما اتردين عليه
راشد : كانت اتمثل فلم هندي
الباجي: ههههههههههههههههههههههههه
مزنه : اتس نت فني اوكي ...!!!
راشد : اوه اوه تطورنا و قمنا نرمس انجليزي
مزنه : احسن عنك
ابو حمدان : راشد خل اختك تاكل لقمتها شفها شقايل غاديه عود
مزنه : ايه و الله .. خلني
حميده : ما ردتي عليه يا بنتيه
مزنه < ما شاء الله عليج يدتيه و هذا و انا ابغى اضيع السالفه <
مزنه : امم لا وله شي اتهاوشت مع منول
صالح : ما شاء الله متضاربه ويها و ادلعينها
مزنه : ما يخصك
صالح : جب
مزنه : يجبك
صالح : ابويه شوف بنتك بقوم برشها كف
مزنه : هيييييه هذا اللي قاصر بعد
بو حمدان : هيه انتو احترموني .. ع الاقل
صالح : السموحه ابويه
ام حمدان : منال دقت عليج
مزنه : و الله بدق لها بعدين
سلطان : انتي ما اتقولين انج متضاربه ويها
مزنه بعبط : اوه نسيت
الباجي : هههههههههههههههه
ام حمدان : اوووووه و الله نسيت وين حسن
سلطان : حسن حسن .. اممممم وينه ..؟
حمدان : و الله نسيته نايم بغرفتيه حد يناديه
راشد : انا بنش
حدر راشد الغرفه و
راشد : نش نش ابويه نش
حسن : اووه وخر
راشد : نش اقولك عشى
حسن : انزين انزين
راشد : بسرعه
حسن نش بتثاقل .. و غسل ويه و اتوجه للغرفه الطعام
حسن : السلام عليكم
الباجي : و عليكم السلام
حسن يلس مجابل للمزنه اللي ابتسم لها و هي كالعاده نظره احتقار و كملت صحنها
حسن ..: << ويها ممحمر و اعيونها بعد .. كانت اتصيح وله الشو لا اكيد كانت اتصيح ...؟؟ <<
مزنه : اللحمد الله
ام حمدان : يلسي عن المصاخه
مزنه : بس ماما شبعت
ام حمدان : الشو شبعتي ...؟؟؟ تعالى احسن لج
مزنه : ماما بسي
ام حمدان : ما كلتي شي
مزنه : هب يوعانه وايد
و لفت بتمشي عقب حادت شي
مزنه : امايا وين فونج حسن رفع راسه
ام حمدان : حق الشو ...؟
مزنه : ابغى انقل مسجات وحده عطتني مذكرتها و ما اعرف الشو اكتب لها
ام حمدان : و الله منكر .. هذا هو ع الطاوله اللي هناك
مزنه : ثانكس ... تصبحون ع خير
الباجي : و انتي من اهله
صعدت مزنه غرفتها و يلست ع شبريتها .. و دقت حق منال
قبل لا يرن منال ردت
مزنه : هههههههههههههههههههههههه خلي يرن اول
منال : انتي هيه تستهبلين
مزنه : بسم الله بلاج
منال : انته صاحيه
مزنه : الشو بلاج
منال : اليوم ظاهره من بيتنا اتصحين و الحينه بي كول
مزنه : صخت اممم .. احاول انسى لا اتذكرني
منال : مزنه .. طلال اليوم قال حق امايا انه ما يبى ساره
مزنه : لا اتحاولين يلا انا بسكر مع السلامه و سكرت قبل لا تسمع الرد ..
اشويه وصل لها مسج
# وصلك مثل غيم الربيع استخيله ..!!
و انا ع باب المحبه رجاوي ..
حاولت قربك ما لقيت الوسيله
و انا اشهد اني بالمحبه شقاوي
مالي ع ما يجري اليوم حيله و لاني ع بعد المحبين قاوي ..!!
استغربت لان الرقم هب مسيف عندها
رفعت راسها اتشوف طلال مجابلها و بيده التلفون

غمضت عينها بقوه و نشت تبى اتصك ستارتها ..
وصل مسج ...
ليتك تعرف ان الهوى سهم ذباح
و قلوب عشاق المحبه رقيقه
وليتك تعرف اني ليا شفتك ارتاح
و القلب يسعد يوم يلقى رفيقه
انا الحزين و باقي الخلق بافراح و انا الاسير و خلق ربي طليقه
.. مزنه بدت تكتب مسج و طلال استانس ...
# فوق الجروح اللي بقلبي من سنين دخيل الله لا تجروحني ..
ما دامكم مانتم لجرحي مداوين
انسوا وجودي و اتروكوني
وش من عذابي و العنا مستفيدين
وش مصلحتكم يوم تبكي عيوني ...؟
طلال .. عورته الجمله الاخيره
و طرش ...
غايتي و مناي بالدنيا رضاك ..
لو يقولون العرب صابه جنون
لو جفوني من نهوني عن هواك
لو رضيت فراقهم عندي يهون
لو تغيب سنين قلبي ما نساك
لو تعذبه المواجع و الظنون
حالف ما انساك لو بعد هلاك
و من حفظ عهد النحبه ما يخون
...
قرت مزنه المسج اكثر عن مره و بدت تكتب
اي محبه و اي عشره و اي حنان و اي شوق اللي انته تتكلم عليه
يعني واثق ان باقي لك مكان
و ان قلبي يرد لو ترتجيه
وين شوقك يوم انا احتاجه زمان
وين حبك يوم انا ميت عليه
رح للي لاجله بعت حبي زمان
بس لا تنسى تسلملي عليه
$$$
و سكرت ستارتها و طاحت بفراشها و تمت اتصيح لين غلبها النوم
طلال .. < انا تاكدت يا مزنه .. انتي تحبني ... و هذي غيره ... ههههه عساني ما انحرم منج حبيبتي
ااخ ... يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله صغيره <
$$$$$$$$$
ساره اتصيح و يها محمر و امها ادق عليها الباب .. و ما فتحت
حارب : : يا ساره فجي الباب ابغى ارمسج
ساره : ما ابى حد يرمسني ما ابى حد يرمسني
حارب: اقولج افتحي الباب لا اكسره عليج ...
ساره نشت بتثاقل و فجت باب غرفتها
حارب: بلاج ...؟
ساره : ها لا وله شي بس مشتاقه حق ابويه
حارب: الله يرجعه بسلامه هو سافر مع ريل خالوه ام سعد و بيرد بس هذا هب السبب
ساره : تمت اتصيح و حارب قربها من حضنه
ساره : ما ابغاه ما ابغاه
حارب: امنو هذا
ساره : طلال ... لا اتزوجوني ايها ما ابغاه
ام حارب: و الله مزعلنج حبيبتي خلاص برمس خالتج و اكيد هيه بتعذرج
حارب: متاكده ماشي ثاني < نظره شك
ساره : لا ماشي
حارب: انزين ليش رافضته ...؟ طلال ما به شي وله عليه قصور
ساره : اممم استاخريت و ما ارتحت
حارب: الله يهديج اختيه يا رب .. برايج
ساره : يعني خلاص
حارب: ببتسامه هيه .... تلاشت تلك الابتسامه عندما راى خ
اخته الوحيده ..
حارب: الشو ها
ساره : ها لا وله شي
حارب: الشو ها امنو ضاربج
ساره : وله شي وله شي
حارب : كيف وله شي ليش جيه خدج محمر
ساره : كنت حاطه ايدي عليه و نايمه و يوم نشيت حصلته جيه
حارب ما دشت باله السالفه ..
و رواح عنها
ساره .. ما قدرت اتنام طول الليل تتقلب .. يمين يسار .. تبى اتنام هب عارفه اتخاف طلال يطلع نذل و يخبر عنها ..
#%%%%%%%%%%%
من جهه ثانيه
غدير: الو
خالد : هلااا و الله حب...
غدير: ها الشو قلنا
خالد : سوري و الله سوري
غدير: هيه جيه ابغاك
خالد : انته هب وراج كولج باجر
غدير: هيه وراي و انته هب وراك ثونيه عامه ؟..
خالد : صخي لا اتذكرني و الله المواد صعبه
غدير : شد حيلك
خالد : صخي لا افلعج الحينه لا اتصرين شرات امايا
غدير: ان شاء الله
خالد : هيه جذه ابغاج
غدير: انا متصله بك عسب ابغى ارمسك بموضوع
خالد : خير ان شاء الله ..؟
غدير: خالد ... الشو نهايه قصتنا ...؟
خالد : كيف يعني
غدير: يعني نحن اللي انسويه غلط ؟.. لين متى بنستمر بالظلام ..؟
خالد صخ ...
غدير: رد علي
خالد : انا بقولج شي بس ما ابغاج تحرجين
غدير: تفضل
خالد : .. انا ما اوعدج اني اتزوج لا تنسين فارق السن الللي من بينا و لا تسين انه ابوج ما راح يطيع و لو طاع امايا و المجتمع اللي عايشين به ...؟ ما راح يخلونا بالحالنا
غدير: يعني انته كنت تخدعني
خالد : عمري ما خدعتج .. بس ما وعدتج
عدير: و دموعها اللي بدت تنزل
خالد حس بها : الله يخليج يا غدير لا اتصحين
غدير تسمع حس سالم الظاهر توه وصل
غدير: انا برمسك بعدين سالم وصل و سكرت الخط و غطت عمرها و تمت اتصيح ..
$$$$$$$$
في بيت ابو حمدان و خصيصا في غرفه حمدان حمدان نايم و يمه حسن اللي يفكر في مزنه ...
ابتسم ... < مزنه انا احبج,, و كل شي في طبعج يقول انج تحبني ... احتقارج طريقه رمستج و ربي احبج يا مزنه احبج <
احم احم امنو كان يتوقع انه حسن يحب مزنه ...!!!

مُبعثره..! 08-25-2012 04:36 AM

رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
المكان : الجوازت
الزمان : 9 و نص
طلال يالس مهموم و شايل الدنيا ع راسه .. ,,
جاسم : بلاك طللول
طلال : ها لا وله شي
جاسم : متاكد
طلال : ببتسامه متاكد
< فديت صوتك <
طلال : هلااااااااا سهيل
سهيل: مرحبا الساع اشحالك طلال
طلال : تماااااااااام و الله اشحالك انته
سهيل: اللحمد الله اشتقت لك يا ريال وين محد يشوفك
طلال : اسمحلي ظروف
سهيل: ها ظروف علينا
طلال : اقول سهيل كل تبن
سهيل: طع الشى هب عليك ع اللي يتصل بك
طلال : سهيل حبيبي .. الشو رايك اليوم نتشاوف
سهيل: هيه جيه اوكيه .. بس هب اتقول اتسلفني بيزات ارواحي هب عندي
طلال : ههههههههههههههههههه لا هب قايل
سهيل: عيل الشو بلاك ...؟
طلال خف نبره صوته : محتاج ارمس مع حد
سهيل: افى عليك يا طلال خلاص اليوم تم بس وين
طلال : الكورينش
سهيل : خلاص المغرب عيل
طلال : اوكيه اتامر شي
سهيل: سلامتك
طلال : الله يسلمك مع السلامه
سهيل: مع السلامه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
من صوب ثاني غدير تمشي بكل غضب في كليتها
بدريه: غدير غدير
غدير : نعم
بدريه : انا ما اروم امشي بسرعه لابسه جعب
غدير: محد قال لج
بدريه : الشو بلاج اليوم ..؟
غدير: وله شي ..
بدريه بنظره شك " متاكده ..؟
غدير: اتلون ويها و بدت دموعها تنزل
بدريه بزايغ حد يشوفها يرتها و حدرت الحمام و تمت حاضنتها
لين ما هدت
بدريه : شي يخص خالد ..؟
غدير هزت راسها شرات الاطفال
بدريه : الشو صاير
غدير بكلمات متقاطعه : .. قال ... انه .. و بدت اتصيح
بدريه : خلاص حبيبتي ما عليه ما عليه
و انتظرت فتره لين هدت غدير
بدريه تطالع ساعتها : اوووه الحينه عندنا كلاس مس الين ...!! بتسوي لنا سالفه شو رايج انسوي بها غبار
غدير ابتسمت : ههههههههههههههه هيه اوكيه
بدريه : هيه جيه الحينه انته غدير ... يلا فضفضي
غدير بدت اتقول لها سالفه المكالمه
بدريه : مالت عليه طلع نذل
غدير: لا يا بدريه كان لازم افكر من الاول .. شرات ما قالت مزنه فديتها مزنوه كانت حاسه ..
فعلا أي مجتمع خليجي بيتقبل ان وحده تاخذ اصغر عنها
بدريه : فيه وايد حالات نجحت و منها حاله اخوي خذى وحده اكبر عنه
غدير : يمكن حاله اخوج تختلف .. لكن في حالتي لا
بدريه : هو قال لج ما يضمن لج
غدير : اليوم الصبح طرش مسج اقريه
<> غدير حبيبتي .. ما ابغاج تزعلين مني .. و ما ابغى اللي بينا انهدم بس انا جد ما اقدر اتزوجج و السبب ما يحتاي اعيده .. ارجوج لا تقطعينا اللي من بينا .. لا اتخلني اتعذب <
بدريه : تبغين راي ..؟
غدير : يا ريت
بدريه : اتصلي به و اقطعي علاقتج لا اتغامرين اكثر
غدير تمت صاخه
بدريه : و لا اتقولين انج اتحبينه و ما ادري الشو انتي ما كملتي وياه شهرين حتى
غدير ما زلات صاخه
بدريه : ع أي اساس بتكملين وياه ..,, و هو هب في ايده شي يعني بتعلقين عمرج ع الفاضي
غدير : شافت الرمسه صح
بدريه : دقي اليوم و اتفهامي وياه
غدير : ابتسمت .. ان شاء الله
بدريه : يلا انروح بسرعه يمكن نلحق ع الكلاس
غدير: ما اظن
بدريه : غمزت لها .,, اعتمدي علي
وصلوا الصف و دقوا الباب مس الين .. لبنانيه .. و اتعرف عربي
الين : لك وين كنتوا ..؟ انشغلي بالي عليكوا
بدريه << بتمثيل< : سوري مس الين بس غدير اغمى عليها
الين : اولي كيف صار هيك ..
بدريه : الحينه هي بخير
الين : اللحمد الله ع سلامه حبيبتي ما بتشوفي شر
غدير فيها ضحكه : الشر ما ايج مس
الين: فتوا فتوا << احدروا احدروا <
$$$$$$$$$$$$$$$$
سالم يالسه بالبيت و اعصابه متوتره من اللي صار امسات .. و ما يعرف الشو بيصر
الله يستر من الياي زايغ خلود اتعرف ..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في جهه ثانيه كان بو حمدان مع حمدان راجعين البيت
ابو حمدان : ها يا حمدان ..,, الشو رايك بالارض
حمدان : ممتازه يا ابويه مطله ع الشارع و موقعها روعه بس من متى شارنها انته
ابو حمدان : من زمان يا ولديه
حمدان : و الشو ناوي اتسوي بها
ابو حمدان : ما اعرف ولديه الشو رايك نبني عليها عماره .. و انجر شقق
حمدان : فكره حلوه ابويه ..
ابو حمدان : حلت دنياك ولديه ..و يصير خير ان شاء الله حمدان الا ما قلت لي .. متى بترجع دوامك ان شاء الله
حمدان : بتخلص اجازتي الاسبوع الياي
ابو حمدان : هيه .. زين ولديه .. اتحيد امسات قلت لك انه عند مفأجاه لك ..؟
حمدان : هيه ابويه
ابو حمدان : هب انا طرشت تقاريرك المانيا
حمدان ويه بدى ينور : هيه ابويه
ابو حمدان : ابتسم و شال نظارته الشمسيه و جه نظره لولده .. ردو علينا حبيبي و فيه امل ,, بسفرك هذا نهايه هذا الاسبوع
حمدان تسمرت اعيونها ع ابوه و بدت دموعه تنزل ,,؛يااالله يعني برد امشي برجع طبيعي يا ابويه
ابو حمدان تاثر و قف السياره و حضن ولده : قول ان شاء الله يا ولديه قول ان شاء الله
حمدان : ان شاء الله .. مشكور يا ابويه ما اتقصر مشكور ..
ابو حمدان : لا يا ولديه لا تشكرني انا ما سويت شي انته لو طلبت اعيوني هب قايل لا
حمدان : ما عليك قصور يا ابويه
ابو حمدان : لهذي الدرجخ مستانس يا ولديه
حمدان : يا ابويه محد يحس بالنعمه الا فقدها ....!!
ابو حمدان : أي و الله صدقت
و كمل بو حمدان دربه
@@@@@@@@@@
امل يالسه في الكانتين .. مع اربيعتها زهره
زهره : اموله بلاج
امل : ما بلاني شي
زهره : متاكده
امل : ايه
زهره تطالع ساعتها : انزين فديتج انا عندي كلاس الحينه اشوفج بعدين سي يو
امل : سي يو
< ما ادري يا حمدان .. رمستك حيرتني و خلتني اتوتر ...!! ما اعرف الشو اللي لازم اسويه
انا احبك و مستحيل اتخيل ان اخذ واحد بدالك مستحيل ...!! و تمت صاخه خلاص يا حمدان اذا انته نصيبي انا راضيه راضيه و اللحمد الله <
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
مزنه يالسه بالحصه و سراحنه برمسه حسن يا مزنه انا احبج ساعه اتقول حبك برص و ساعه اتقول ليش لا .. و منها طريقه احر بها طلال ...
شاديه : يا ست هنام يا مزنه
مزنه : نعم مس
شاديه : و النبي يا اختي فين كنتي ..؟؟
اليازيه : ههههههه مس مزنه رجعت البيت بافكارها
شاديه : لا و النبي طب اسكتي يا فالحه مالكيش دعوى انتي
نعمه تتطنز : ايوى يا اختي اخروجي منها و هي تعمر
باجي البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههه
مزنه : هيه منقود عليج نعوم
نعمه : بدت عاد شريفه مكه بابا انتي تتحرين بتزيج درجات و الله ما اتزيد
شاديه : ساكته و تطالعم
مزنه و نعمه التفتوا يوم شافوا هدوء بالصف
شاديه : كملي يا اختي كملي
نعمه : لا مس خلاص خلصنا
شاديه : متاكده طب افتكري حاقه عوزه اتوليها
نعمه امممم اممم : ما فيش يا مس .. لاء استني ... بقلب مواطن .. مزنوه دريتي شماني خلت حبيبتها عنود و حبيت وحده اسمها رغد
مزنه انفعلت : رغد و الله بلعن خيرها ما حصلت الا هاي .. خل اظهر من الحصه
نعمه : كيفيج سوي اللي تبغينه بس هب اتقولين نعوم قالت انا ما يخصني
مزنه : ما بقول يا الخوافه اول مره اشوف بويه خوافه
نعمه : اييييييييييييه اشوف قمتي اتخورينها
شاديه : طيب يا ست نعمه و ست مزنه كل وحده فيكم حنقص 10 درجات
مزنه : ها لا مس الله يخليج و الله اخر مره اخر مره
نعمه : روووووحي زين لا اتصدقينها .. من وين بتيب عشر درجات نحن اللي عندنا يلا أي 5 درجات
مزنه : جب انتي
نعمه : مزنوه احترمي نفسج << لا اتزيغون عادي متعودين ع بعض ما بتصير ضرابه
شاديه : يعني انتو عازين تتضعيوا الحصه طيب اخرجوا برى
مزنه < احسن < و مشت مزنه و رى نعمه و يلسوا عند باب الصف يسلفون و مسوين حشرى هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههه
رن الجرس و بدت الفسحه و ظهروا البنات كلهم
و مزنه ما جذبت خبر روحت عند شمه شمه اربيعه مزنه وايد ..من صف 4 ابتدائي و هم مع بعض
شمه : هلاااااا مزنوه حياتي اشتقت لج و الله
مزنه : جب يلا جب ... انتي متى بتوبين
شمه : ها
مزنه : ما حصلتي الا رغد تدرين ما ادنيها
شمه : مزنونه حبيبتي
مزنه : جب ما بيني و بينج رمسه و مشت عنها
شمه : تعالي وين مزنه لا اتكبرين السالفه
لكن مزنه شخطتها .. و يلست اتحوط
مع اليازيه وله اتيلها وحده و تمسكها من خصرتها : صاااااااااااااااااادوه
مزنه : بسم الله منول زيغتني
منال : تعالي برمسج
مزنه : يلا ارمسي
منال : اروحنا
اليازيه : افى منول اتروغني
منال : محشومه حبيبتي بس فيه سالفه جيه اصغنونه
اليازيه : لا فديتج امزح برايه بس وصلوني عند .. ربيعاتي
وصلوا اليازيه عند شله نعوم و يلست منال و مزنه في وسط الساحه
و تمت منال اتقول سالفه طلال حق مزنه و مزنه
ما اخبي عليكم اتشققت < يعني هذا كله لي فديته <
منال : ها الشو قلتي
مزنه <<تتغلى < : في الشو .؟
منال : تستهبلين في سالفه طلال
مزنه : انزين شوفي .. انا ابغى اخليه يحترق شرات ما خلني لا اتخبرينه انج قلتي عن السالفه اوكيه
منال : اوكيه
مزنه سرحت و تمت تضحك
منال : اسمي البنت تخبلت
مزنه : تراج ما اتعرفين الشو صاير
منال : الشو صاير
مزنه : حسن ولد خالي يحبني ...؟
منال : فتحت اعيونها الشووو
مزنه : اللي سمعتيه ..؟
منال : انته خبله
مزنه : ليش.؟.
منال : صدق انج يهال بابا الحب هب مصخره اونه الشو برد عليك ..؟
مزنه : اسكتي ضايق خاطري ما اعرف الشو اقوله
منال : قولي له انج تعتبرينه شرات اخوج
مزنه : ها
منال : الشو ها
مزنه : انزين بحاول
منال شدتها من ذانها : ما في بتحاولين بتسوين و غصب عليج
مزنه : اوكيه اوكيه
< ترن ترن ترن <
منال : نشي خل انشوف الحصه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
أوكي ....مدام ...سوسو ...ردت أنا بوفي بوعديــــــــــــ ...وبخلي بارت لعيونكم ...

المكان : التقنيه / الكانتين
الزمان : 12
سلطان : جيه السالفه يعني
راشد : هيه
سلطان : يعني هو يالس يتحرش اوكيه اوكيه
تبغون اتعرفون السالفه
< اتحيدون قاسم اللي انضرب من قبل سلطان و راشد .. رجع يتحرش بهم مره ثانيه
و هذا التحرش كان يتخلف نوعا ما قام يوقف سيارته ورى سيارتهم و يسد عليهم الدرب
و استمرت هاي السالفه لمده اسبوع و حاولو يعرفون امنو صاحب السياره ما يعرفون <
سلطان : ما قلت لي شقايل عرفت
راشد : هذا الله يسلمك كنت امشي ياي الكلاس مال سير لؤي ..
ياني سعيد و انا موصنه يدور امنو صاحب هاي السياره
و قالي انه صحبها قاسم عقب سارنا بركانات السيارات .,, انشوفه مسوي حركته السخيفه وله و طلع بركن سيارته ورنا ,, و رديت انا ادوره عسب اتفاهم وياه وما حصلته
سلطان : الظاهر ما تأدب من ذيك المره ..
راشد : اقولك عاد ..
سلطان : بس اتعرف شقايل اليوم بنوريه بنفس الطريقه بسوي له شي بخليه ما يجرأ في حياته يتعرض لنا .. و لا و ازيدك من الشعر بيت محد بيعرف انه نحن مسوين جيه الا هو نفسه
راشد : الشو ناوي عليه ..؟.
سلطان : ابتسم خلها ع ربك .. انته كم باقي لك .,.
راشد : انا خلصت كلاساتي
سلطان : زين عيل انا بمتحن و راجع لك
راشد : اترياك
سلطان روح يمتحن و يوم رجع اتحركوا بسرعه عن موقف .. السياير و كالعاده قاسم موقف سيارته
ورى سيارتهم
سلطان فتح باب سيارته و ظهر من حديده
راشد فتح عينه : الشو بتسوي و من وين لك هاي الحديده
سلطان : هاي الحديده اتحيد الحادث اللي سويناه السنه اللي طافت
راشد : هيه
سلطان : بعد الحادث انا حصلت هاي الحديده في السياره و خليتها
راشد : و شو ناوي اتسوي
سلطان : طالع و انته ساكت رفع الحديده و بدى يشمخ الكفر مال سياره قاسم
تم يشمخه بصوره واضحه
راشد ميت ضحك
سلطان : يلا خلاص اتصل حق سعيد
راشد : ليش بعد
سلطان : عسب يحرك سيارته تراه بركن يدمنا ..,, و اذا حرك سيارته انروم نحن نظهر من يدام
راشد : صح و الله
اتصل راشد ع سعيد و ياه و حرك سيارته و ظهروا سلطان و راشد
طبعا قاسم زين ما مات يوم شاف كفر سيارته و تم زايغ لان السياره يديده و ابوه اكيد بيهاوش ...!!
&&&&
نهايه الدومات
مزنه اول ما ردت قالت هالكمتين و راحت اتنام : ماما هب مشتهيه محد يقومني للاكل
و رحت اتنام
و الباقي اتغذوى و ناموا
في بيت بو حسن
رجعت غدير و سالم و العنود و يلسوا يتغذون مع ابو حسن و ام حسن
و بيت عوشه الاجواء كانت هاديه و ايد
عبدالله في دوامه ماراح ينزل الا نهايه الاسبوع و خالد اول ما وصل تغذى و نام امل يالسه ع لابها و مقرره اترمس حمدان بالليل و خلود .. اتفكر اتسوي شي و اكيد بنعرفه
مريم .. نامت اول ما وصلت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ام سعد : حوريه .. يا حوريه
حوريه : نعم عمتيه
ام سعد : تعالي حبيبتي
حوريه قربت من خالتها
ام سعد : اسمعي فديتج انا بمر ع اختيه ام حارب تباني ع العشى دخيليج طلي ع البشاكير و خبريهم الشو يسون عشى ..
حوريه : اتامرين خالتيه

ام سعد : فديتج ما اتقصرين
@@@@@@@@@@@

مزنه نشت من فراشها و غسلت ويها صلت العصر و يلست تدرس ما بقى ع الامتحانات شي ..
و هي تدرس يالسه اتقول ...!!
ولاااااا هب باقي < بالنسبه لهم < ع يوم الاتحاد الا اسبوع و بعده بومين الامتحانات الشو هاي العله
بس اعناد بروح المسيره < طع في الشو اتفكر
< طخ <
مزنه : اتفضل
طخ? <
مزنه : قلنا اتقضل..
طخ?
مزنه : الشو السالفه و نشت محرجه و فتحت باب غرفتها و قالت : الشو ما تفهمون عربي و يظهر و يمر اخوها < سلطان < بالممر يطالعها بستغراب باس ايده ورى و يدام : اللحمد الله و الشكر ..!!
مزنه : انته تستهبل ليش ادق باب غرفتيه ..؟
سلطان بستغراب واضح : انا
مزنه : لا يدتي اتصدق
سلطان : لا لا و الله هب انا
مزنه : بلا حركات اليهال اوكيه انا يالسه ادرس و سكرت الباب في ويه
> طخ
مزنه : اووووووووووووووووووووووووووووو ه و فتحت الباب ما حصلت احد
و قبل لا اتسكره سمعت
< طخ <
مزنه : فتحت اعيونها سكنهم في مساكنهم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
< طخ طخ <
مزنه : قلنا سكنا في مساكنهم لفت ويها اشويه اشويه و بحذر
وله اتشوف طلال ناقع ضحك ع شكلها و ماسك بطنه وهو كان يضرب جامتها
مزنه حطت ايدها في خصرتها و سوت لها مالت انته خبل .. و يت بتسكر ستارتها
وله يأشر لها اصبري اشويه
مزنه اونها محرجه ع سالفه ساره رفعت حوايبها و سكرت الستاره
مااااااااااااااااااااااات ضحك طلال
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$
** لعيونكمــــــــــــــــــ:::

من حهه ثانيه
امل .. يالسه ادق ع حمدان .. و حمدان ابتسم يوم شاف رقمها و ع طول رد
حمدان بنبره جاده دون سلام وله كلام : فكرتي ..؟
امل : هيه
حمدان : بس انا قلت اسبوع
امل: الموضوع ما يبله تفكير يا حمدان انا .. انا ,, احبك و مستحيل اعيش دونك مهما كانت حالتك
حمدان ابتسم .. : ,, و انا بعد احبج يا اغلى البشر ,, ابشري بالخير
امل دمعت اعيونها : مع السلامه
حمدان : مع السلامه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
قرب المغرب
و طلال تزهب و ظهر ع الكورينش ينتظر .. سهيل
مزنه خلصت دراسه و نزلت تحت عند امها اتسولف ويها مع يدتها
حميده : ارفعي ثوبج
مزنه : رفعت
حميده : هيه زين يلا عطني ايدج
مزنه : ها هذا شي يديد بعد
حميده : بلا رمسه و عطني ايدج
مزنه : اوكيه
حميده : و اشعنه هب متحنيه
مزنه : عقدت بين حوايبها .. بس يدتيه نحن ما عندنا عرس الا عرس خلود بعد شهرين و نص
حميده : ايه ما عليه بس انا قلت لج من قبل ما احب ايد البنت هب متحنيه و بعدين لازم يكون في عرس عسب تتحنين
مزنه : هيه عيل اخسر بيزات ع الفاضي
!!: يلعن الزط انزين انا بعطيج بيزات و سيري اتحني
مزنه شافت حسن بويها اخربطت الدنيا و حست انها اتدور و تمنت الارض تنشق و تبلعها و تمت متوتر
و نشت
ام حمدان : وين رايحه
مزنه : اممم ها تذكرت واجب ما كتبته عن عن عن اذنكم و مشت بسرعه
حسن ما عيبه الوضع .. و تم صاخ
و يلس يسولف مع يدته
مزنه يا ربي الشو هاي الروطه الشو اسوي بعمريه ... يا ربي ساعدني ساعدني
طلال في الكورينش و معاه سهيل
طلال: ما اعرف الشو اسوي
سهيل: لا حول وله قوه الا بالله و يعني امك تبى اتعرف السبب يا خي لو انا منك اقولهم و افتك
طلال : اللحمد الله اني هب نذل مثلك انا اقول الله يستر عليها
سهيل: ها اشوف قمت تغلط
طلال : ما ادري عنك ..؟
سهيل : المهم الشو ناوي اتسوي
طلال : ما ادري ما ادري
سهيل: انزين بسألك سؤال جاوبني بصراحه
طلال : قولي و ربي يستر
سهيل: انته اتحب ..,, هذيك الغرشوبه .. رضيعه حمدان
طلال خذ نفس عميق و زين ما نش يصفع سهيل: اولا اسمها مزنه و ثانيا ما يخصك و اربعا..تر
سهيل: لا طلال ثالثا
طلال : ههههههههههههههههههه قام و ضربه ع جتفه ... يعني احبها وله ما احبها انته الشو لك
سهيل: نش و ابتعد اشويه عن طلال ..: ترى لو ما اتحبها عادي انا بحبها
طلال ركض ورى سهيل و سهيل تم يصرخ اماااااااايا خلااااص خلاص و الله امزح خلاااص
طلال : بذبحك الا هاي ما اتقرب صوبها هي اروحها زعلانه
سهيل: يعني اتحبها
طلال : عندك مانع
سهيل: لا دواس
طلال : جب زين
سهيل: اممممم
طلال : شو امممممممم
سهيل: اتخيل شكل حمدان يوم يعرف انك اتحب اخته
طلال : اسكت و اللي يعافيك
سهيل: لا جد
طلال : بتسك وله الشو
سهيل: ها سكت ,, بس ما خبرتني ليش زعلانه ..؟
طلال : هههههههه < يلس يقوله السالفه
سهيل : خيبه ...!! الشو مسوي بالبنت خبلت بها
طلال : اسكت اقولك ظهرت من بيتنا اتصيح فديتها و امها تحلقها اسمني انهزيت ذاج اليوم الله لا يعوده
سهيل: ان شاء الله
طلال : انزين سهيل انا اشويه ارتحت ما اتقصر حبيبي تعال خل اعزمك في أي مطعم
سهيل: الله وناسه بيعزموني
طلال : صدق ولد فقر
سهيل: طلال
طلال : امزح شو بلاك انته
سهيل: لا تمزح هالمزح ما يعبني
طلال : خلاص عاد قلنا سوري
سهيل: يلا امش
خلود .. و مريم يالسين .. في الغرفه مريم اترتب اغراضها حضرتها عندها رحله و متشققه
و خلود يالسه جيه ويها
خلود تبى اتخلي مريم تظهر من الغرفه ما اتعرف شقايل
خلود : مريوم حبيبتي
مريم : لا حبيبتج وله شي هب يايبه لج ماي وله عصير وله بنادي لج احد
خلود : بل
مريم : خلني ارتب اموري
خلود : الشو اترتبين امورج بعد كلها كم جبس ع كم عصير ع كم حلاوه
مريم : مو شغلج يالسه ادخل الاجحال في الجيب السري بالمريول
خلود : انزين يا مريوم اذا ما خبرت امايا بتودين وياج اجحال عيل بخليها ما اتخليج اتروحين الرحله
مريم: لااااااااااااااااا امااانه الله يخليج
خلود: وين بتروحين اول قولي لي
مريم : بيودنا المنار مول
مريم : و الله ما اتخبرين امايا الله يخليح
خلود : ما بخبرها بس بشرط
مريم : الشو
خلود : تظهرين من الغرفه انتي و قشج و مسويه ازعاج
مريم : بس جيه
خلود : هيه
مريم : فديتج
و قربت تبى اتبوسها
خلود : لا لا دخيليج توني متسبحه
مريم : الشو تقصدين يا الكلبه
خلود : امزح حبيبتي
مريم : اتحرى بعد و ظهرت مريم و هي تتحرطم
و نشت خلود ورها و قفلت الباب و دقت ع واحد يقولون اسمه ريلها < سالم <
نهايه الجزء العاشر ....

مُبعثره..! 08-25-2012 04:37 AM

رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
الجزء الحادي عشر
..,, سالم يالس في غرفته و يدامه الابتوب
سالم يرفع تلفونه بتذمر : الو
خلود : الو
سالم يعدل يلسته : هلا و الله
خلود : اهلين
سالم : اشحالج خلود
خلود : طيبه من صوبك سالم
سالم: دوم ,, اللحمد الله
خلود : وياك
و حل الصمت دقايق
سالم: خلود فيه شي
خلود : هيه يا سالم
سالم : تفضلي
خلود : انا الشو بالنسبه لك ,,؟
سالم : هههه الشو ها السؤال ..؟
خلود : يا سالم ارمس جد و جاوبني
تحول صوت سالم الى جد : انتي زوجتي
خلود : بس
سالم تغيرت الوانه : الشو اللي تقصدينه يا خلود
خلود: يا سالم انا تعبت << تمت اتصيح < فقدت الامل فيك انته دامك ما تبغاني ليش يت و خطبتني ليش ناوي معذبني
سالم : و امنو قالج هاي الرمسه
خلود : هب لازم حد يقولي يا سالم ,, كم مره يت و زرتني وله كم مره دق لي يمكن مره وله مرتين و ما اتطول كم مره حسستني انك تحبني كم مره كلمتني عن الزواج و حسستني اني عروس ,,؟ رد علي
سالم : ,,,,,
خلود : < اتصيح < يا سالم انا احبك و الله يعلم اني احبك قبل لا تملج علي لكن شكلي حبيت الانسان اللي غلط ,, سالم نحن في البر طلقني يا سالم طلقني
سالم: اطلقج
خلود : هيه طلقني
سالم : مستحيل
خلود : لا هب ع كيفيك بطلقني و اذا خايف اتصير مشاكل ما بتصير خل هذا الموضوع علي
و سكرت التلفون ,,,,
سالم تم منصدم و خلود غطت ويها بالمخده و تمت اتصيح
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$4
مزنه تتمشى مجابله التلفزون و فاتحه شعرها
جاسم : مزنه
مزنه : خير
جاسم: ليش ابويه فاتحه كشتج ..؟
مزنه : اتخسي الا انته شعري غاوي فديته ناعم حرمتك ام كشه
جاسم : لا صدق حق الشو فاجه كشتج ,,؟
مزنه : كيفي حرام يعني
جاسم : لا هب حرام
مزنه : اتحريت بعد
جاسم : انزين يا ام السان طويل متى امتحانتج ..؟
مزنه : الاسبوع الياي
جاسم : صدق
مزنه : و الله
جاسم : و الشو ان شاء الله كيف بتجاوبين في الامتحانات و انتي مجابله هالتلفزون
مزنه :اووه درست اول ما رديت من المدرسه لين الحينه
جاسم : هيه صدقتج ,, بابا دروي لي بتاني قصيه عليه
مزنه : جاسم صخ الله يخليك المسلسل الحلقه الاخيره
جاسم يلتف للتلفزون و يفتح عينه : مــــــــــــــــــــــزنه الشو ها
مزنه زاغت : الشو الشو ,,.؟
جاسم : انا لاعت جبدي من هذا المسلسل بذمتج كم مره شافتنه انتي ,,.
مزنه : ها يمكن هاي خامس مره
جاسم يرفع حوايبه
مزنه : انزين سابع مره
جاسم : بعد ما اصدق المهم ارهن اذا ما حافظه رمستهم انتي ما كثر ما شفتي المسلسل
مزنه : الشو اسوي ملانه و مافي غيره
جاسم : سيري ادرسي
مزنه : اووووووووووووووووه رحعت حليمه لاعدتها القديمه
جاسم : كلي تبن لا و راح عنها
مزنه : ع قوله اخونها السعودين وش ذا النشبه
توجه سالم للغرفه سلطان و راشد و حصلهم نايمين
جاسم : دق دياي و ظهر من الغرفه
جاسم : مزنه متى بتانمين ..؟
مزنه : استغفر الله العظيم الشو لك انته
جاسم : ردي علي
مزنه : بنام بنام
جاسم : متى
مزنه : اصلا يمكن ما ادوام باجر
جاسم : ليش ان شاء الله
مزنه : بس لان ما فيه دراسه و لان ورى باجر مسوين بارتي مال عيد الاتحاد في الاسكول
جاس: بس عيد الاتحاد باقي عليه كم يوم
مزنه : هيه ادري بس مدارس الدوله اتجدمت عسب الامتحانات قريبه و لازم تعطينا اجازه قبلها بجم يوم
جاسم : اها,, و روح عنها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طلال اول ما رد البيت حصل امه بويه
ام سعد : طلال
طلال : نعم امايا
ام سعد : ودني عن اختيه
طلال : بس امايا الوقت ليل خليه باجر
ام سعد : ما اروم اختيه تباني ضروري
طلال : بس الساعه 10 الحينه
ام سعد : بتودني وله لا
طلال : انتي ليش ما روحتي المغرب
ام سعد : كنت نايمه و ما حسيت بالوقت بتوصلين وله الشو
طلال : ان شاء الله
تحركوا و اتجهوا بيت ام سعد و نزلت ام سعد عند اختها ام حارب
ام حارب: توه نور البيت
ام سعد : النور نورج حبيبتي اسمحلي راحت عليه نومه المغرب
ام حارب: نوم العوافي
ام سعد : ربي يعافيج
ام حارب: اشحالك ولديه طلال
طلال بتباك واضح : اممم اللحمد الله
ام حارب: اصبر ولديه بنادي لك حارب
طلال : لا هب مشكله خالتيه انا مروح
ام حارب: لا و الله ما تظهر الحينه حارب بيك
طلال : الله يهديج خالتيه ليش الحلف
ام حارب : خلاص عاد و روحت ام حارب اتنادي حارب
طلال يهمس لامه : اتقولين لها بنفصل الخطوبه
ام سعد : قلت هب فاصخه هاي الخطوبه لين اتقول الشو السالفه ,,؟
طلال : انا قلت يا امايا ربي يستر عليها خلاص عاده,, رمسيه و فكني بدال ما انا ارمس
ام سعد : ,, خلاص يا طلال لا اتحن عليه بشوف بشوف
حارب و امه وصلوا
حارب يتخاشم مع طلال
حارب: هلا و غلا هلا و الله بولد الخاله هلا بالناس القاطعه مرحبا الساع و الله
طلال : هههه مرحبا ملايين و الله اسال عمرك انته ما تسال
حارب: قلبت عليه اشوف
طلال : لا اتلومني وله الومك ,, ان شاء الله الايام اليايه هب قاطعنك .,,
حارب : ان شاء الله و يلسوا ع طرف و قعدوا يسلفون
ساره ميته زيغه بغرفتها حتى ما نزلت اتسلم ع خالتها ,,,
صوب الحريم
ام سعد : خير يا ام حارب الشو الشي الضروري اللي تبغين ترمسين عنه ,,؟
ام حارب: شوفي يا ام سعد انا اختج و ما في شي بالزمن يقدر يفرقني عنج الا الموت و ما ابغى تزعلين من رمستيه فديتج ترى الزواج عمره ما يكون بالغصب و الزواج قسمه و نصيب
ام سعد < الله يستر لا يكون عرفوا انه طلال ما يبغى بنتهم الله يلعن بلسيك يا طلال <
ام حارب: اسفه يا اختيه ماشي نصيب ساره استاخرت و ما ارتاحت
ام سعد بلعت رجيها < اللحمد الله < : ما عليه اختيه و الزواج قسمه و نصيب
ام حارب بدموع : يعني هب زعلانه
ام سعد : وليش ازعل فديتج ما صار الا خير و ان شاء الله ساره بيها اللي يقدرها
ام حارب: ما اتقصرين فديتج
ام سعد اتنش: عن اذنج حبيبتي
ام حارب: وين
ام سعد : بروح البيت الساعه عشر و يمكن الحينه صارت 11 و باجر دومات
ام حارب: هههه وياج حق و الله
ام سعد : اشوفج ع خير
ام حارب: ع خير
ام سعد : سلمي ع ساره
ام حارب: الله يسلمج
ام سعد : مع السلامه
و اتنادي ام سعد ولدها و يردون البيت
طلال : امايا بلاج صاخه ,,.؟ سويت اللي قلت لج عليه
ام سعد : يت منهم يا ولديه
طلال مستغرب ولف ويه : ها ,,؟
ام سعد : اللحمد الله ساره رفضتك
طلال :< اكيد بترفضني < صدق < يلعن التمثيل
ام سعد : هيه يا ولديه استاخرت و ما ارتاحت
طلال : اها زين اللحمد الله الليه ببات مرتاح
ام سعد صخت عن ولدها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
غدير ماسكه تلفوناه و تضغط ع الارقام بصعوبه
خالد قبل لا يرن تلفونه : الو
غدير: خالد
خالد: انتي وين ,,,؟؟ ادق ما اتردين
غدير: خالد اسمعني و لا اتقطعني
غدير : يا خالد انا تعبت و اكثر عن جذه مستحيل استمر ,,!! خالد و غمض عينها بقوه لا تدق علي مره ثانيه
خالد : بس
غدير: بدون بس
خالد : وله مره في الاسبوع
غدير: لا
خالد : وله مره في الشهر
غدير : لا
خالد: وله مره في السنه
غدير: لااااااا قلت لا
خالد تم ساكت : غدير مهما تغيرت الظروف اتاكدي اني بظل احبج
غدير يتها غصه و سكرت التلفون
خالد غط عمره و حاول ينام ولكن هيهات
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بدى الصبح و النور يظهر
و مزنه كالعاده اضاربه مع بشكارتهم
مزنه : اقولج سيري هب رايحه الاسكول اليوم ما تفهمين ,,.؟
مريانا : شنو فيه مشكل ,,؟ مريض
مزنه : اوووووووووووه
مريانا : و الله انتي مشكل كبير انا كلام سوى سوى ماما
مزنه : شوفني ميته من الزيغه اهئ اهئ يالسه اصيح برى يلا برى
مريانا ظهرت و هي تتحرطم بالاندونسيا
ام حمدان : ها مريانا وين مزنه
مريانا : ماما مزنه يقول ما يرد روح مدرسه
ام حمدان : لا حول وله قوه الا بالله من هاي البنت بتيب لي المرض
ام حمدان تحدر غرفه بنتها
ام حمدان : يمه مزنه نشي فديتج ..
مزنه : اوه امايا انا قلت ما بروح
ام حمدان : ليش انزين
مزنه : خبرتج امايا ماشي دراسه و اليوم بس بيزهبون للحفله مال باجر
ام حمدان : بس انتي مشتركه في فقره هب لازم اتروحين تتدربين عليها
مزنه : لا هب لازم
ام حمدان : برايج ,,
مزنه : تصبحين ع خير
ام حمدان ظهرت عن بنتها

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$4
ام سعد ظاهره من غرفه بنتها اتهز راسها يظهر في ويها طلال
طلال : صبحج الله بالخير امايا
ام سعد : صبحك الله بالخير و السرور ولديه
طلال : بلاج
ام سعد : منال هب طايعه اتروح المدرسه
طلال : حق الشو ,,؟
ام سعد : اتقول مزنه ما بتروح
طلال : < صدق< و هي اتقلد خلق الله
ام سعد : لا اتقول ماشي دراسه و هي و مزنه متفقات ما يداومون عسب يدرسون
طلال : اها وايد بيدرسون
ام سعد : الله يهديهم ها الشو تبى ريوق
طلال : لا فديتج انا متاخر ع الدوام
ام سعد: وله تبى تاكل لك لقمه
طلال : لا و الله يا امايا ماشي وقت
ام سعد : لا حول وله قوه الا بالله
طلال : امايا اقول ابويه متى بيرد من البحرين
ام سعد : بيرد نهايه الاسبوع الياي ان شاء الله
طلال : الله يوصله بسلامه
ام سعد : الله يسلمكم يا رب
ظهر طلال من البيت و شاف اخوه سعد و حرمته حوريه بويه
سعد : صباح الخير
طلال : صباح الورد هلا سعد
سعد : ها اشوفك ظاهر من وقت
طلال : هه لا انته اللي ظاهر من وقت
سعد : هيه بوصل حوريه المدرسه << ترى حوريه اتدرس
طلال : اها جيه وين سيارتها
سعد : خربانه ما ادري بلاها
طلال : قاص ع الحرمه شاري لها سياره اتكحكح
سعد : انطم لا تيلس اتولعها
طلال : هههههههههههه اوكيه اوكيه الله يحفظكم مع السلامه
طلال وصل مقر عمله و يفكر كيف يراضي هاي الملسونه ع قولته < مزنه <
جاسم : طلال .,,
طلال : ....
جاسم : طلال
طلال : ,,,
جاسم : طلال ويعه
طلال : ها
جاسم : هيه جيه قولي من الاول انك ما تسمع الا اذا حد سبك
طلال : جسوم خلني سرحان
جاسم : هيه نحن في الشغل اسمي جاسم يا الهرم
طلال : جسوم جسوووم جسوووم
جان جاسم يدوس ريل طلال
و الشباب تموا يضكون
جاسم : عندي خبر حلو محد يدري عنه تبى تسمعه
طلال : قولي من زمان هب سامع خبر حلو
جاسم بهمس : حمدان حصلوا له علاج و بيسافر نهايه الاسبوع هذا
طلال : صدق ,,,؟ صدق
جاسم : صدق
طلال : احلف
جاسم : و الله
طلال : اللحمد الله اللحمد الله
جاسم : بس محد يدري غيري و غير ابويه وحمدان نحن خبرنا امايا انه بناخذ حمدان انسفره عسب يغير جو
طلال : انته بتروح وياهم
جاسم : هيه
طلال : و الدوام
جاسم : قدمت اجازه و افقوا
طلال : اتروحون و اتردون بسلامه
جاسم : الله يسلمك
طلال : زين انا بمركم اليوم عسب اشوف حمدان متوله عليه
جاسم : حياك الله
مزنه او ما نشت ظهرت كتبها و يلست اتذاكر
و تذكرت انه اخوه جسوم الحلو اليوم بيوديها المعهد و تمت تدعي عليه
اووووف
منال نفس الحاله بدت بالعربي لانه ماده طويله و سهله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

غدير يالسه في الكانتين مع اربيعتها بدريه
بدريه : سويتي اللي قلت لج عليه
غدير: هيه
بدريه : و الشو صار
غدير : ماشي رمسته
بدريه : و الشو كانت رده فعله
غدير: شرات ما اتوقعتي
بدريه : الله يعينج
الدومات كانت ممله في هذا اليوم ,, و جنها ما تبى اتخلص
طلال اول ما وصل كل لقمته و نام و سعد و حوريه بعد
اما في بيت مزنه
فسلطان و راشد يتحرطمون ع سالفه البروجكت مال سير لؤي
اما حمدان يتخيل يوم يرد البلاد و هو يمشي ع ريله بس حب يسوي خطوه قبل لا يسافر من جذه ظهر من غرفته يدور ع امه
جاسم اول ما وصل نام حتى ما اتغذى مزنه نامت ع كتاب التاريخ و حدر عليها صالح
صالح : الشيخه مزنه ليش ما دوامتي اليوم
مزنه : اوووه كنت نايمه ليش قومتني
صالح : ردي علي امنو خلاج اتغيبين
مزنه : امايا
صالح : وليش عيل قاصين عليه و مخليني ادوام و الله باجر بغيب
مزنه : غيب عادي
صالح : شو ها المصخره انتي اتغبين و انا ادوام و الله ظلم
و ظهر صالح محرج و مزنه نشت غسلت ويها و نزلت وراه
اول ما نزلت مزنه شافت حمدان يتصاصر مع امه
و اول ما شوفها صخوا
مزنه : بلاكم صخيتوا
ام حمدان : ما يخصج ليش خبرتي صالح انج غايبه مسوي سالفه في البيت و يبى يغيب باجر
مزنه : ما خبرته اكيد اعيالج رشود و اخوه مخبرينه
ام حمدان : المهم تبغين غذى
مزنه : مالي نفس اتريقت متاخر وين امايا العوده
ام حمدان : روحت بيت ام حمد
مزنه : اها
ام حمدان : الشو الدراسه وياج
مزنه : ماشي حالها
ام حمدان : شدي حيلج
مزنه : ان شاء الله
حمدان : امايا ابغى شنطي حق السفر
مزنه : سفر,,؟
حمدان : اوووووه مزنه ما خبرتج
مزنه : هيه تراني صفر ع الشمال في هذا البيت وين تبروح
حمدان : بسافر المانيا
مزنه : ليش
حمدان : اغير جو
مزنه : اها متى
حمدان : نهايه هذا الاسبوع
مزنه : نهايه هذا الاسبوع
حمدان : هيه
مزنه قربت من حمدان و حضنته : بشتاق لك
حمدان استحى : هيه خوزي خلاص انا بعد بشتاق لج
مزنه : مالت عليك الشباب يتمنون خواتهم يحضنونهم
حمدان : مالت عليج انتي و لف كرسيه و اتوجه للغرفته
ام حمدان ببتسامه : بسير اخطب
مزنه فاتحه عينها : ها ,,؟
ام حمدان : هههههههه بسم الله بلاج ,, << بدت ام حمدان تتوحم < مزنه اتوحم ع عصير ليمون حامض
مزنه : امايا هب وقت ولدج الحينه امنو بتخطبين
ام حمدان : بعدين بعدين ابى عصير ليمون سيري سوي لي
مزنه : اوووووووووووووووووووه اذا سويت بقولين
ام حمدان : هيه هيه يلا سيري
مزنه : انزين ,, و لفت ظهرها
ام حمدان : بدون سكر ها
مزنه : اوكيه اوكيه
مزنه سوت العصير لامها و مدت لها
ام حمدان مدت ايدها تبى تاخذ الكوب مزنه سحبته: يلا قولي
ام حمدان : عطني اشرب
مزنه : امايا قولي
ام حمدان : هب قايله لين تعطيني ,, بعدين لحظه ليش فاتحه شعرج و اتحوطين بالبيت
مزنه : امايا راسي يعورني و احسه ثجيل و كله رافعته رافعته قلت لج بقصه ما اطعين
ام حمدان : لميه اخاف حد يشوفج و ينظرج و عن سالفه القص انسي الناس يتمنون شرات شعرج و انتي بتقصينه
مزنه : بوزت
ام حمدان سحبت عنها العصير و يلست تشرب منه: و بسرعه رفعت راسها : مزنه قلت لج لا اتحطين سكر
مزنه حطت ايدها ع حلجها : اوويه و الله نسيت بس ما حطيت وايد اشويه
ام حمدان امرنا لله و شربته
مزنه يلست يم امها : يلا قولي الشو سالفه الخطبه
ام حمدان : هههههه ماشي بخطب حق اخوج حمدان
مزنه : حمدان ,,؟
ام حمدان : هيه
مزنه : امنو
ام حمدان : امل ,, امل بنت خالتج ام عبدالله
مزنه منصدمه : صدق
ام حمدان : هيه
مزنه : هو قالج وله انتي بروحج قررتي
ام حمدان : و شقايل اسير اخطب يا الذكيه دون علمه و موافقته
مزنه : الله يعني بصير عندنا عرس
ام حمدان : قولي ان شاء الله
مزنه : ان شاء الله تمت مزنه مستاانسه لانها وايد اتحب امل و تتمنى لها الخير
ام حمدان : سمعي فديتج انا بمر ع اختيه ام حمد من زمان ما مريت عليها و بالمره بشيل امايا من عندها
ام حمد اخت ام حمدان اظن اتحيدونها يبت طاريها من قبل بس دورها كان بسيط ممكن اتشوفنها بعيده اشويه بس اعذروها عنده 2 بنات و لدين و تشتغل مدرسه و ريلها يشتغل في الجيش يعني طول الوقت اتكون مشغوله و ام حمدان من وقت لين وقت اتمر عليها
مزنه : ان شاء الله امايا و سلمي ع خالتيه اشتقت لها و الله من متى ما شفتها من يوم الخميس
ام حمدان : يوصل ان شاء الله ,, و تحركت ام حمدان غرفتها تتبدل
مزنه صعدت فوق و رحت غرفتها ملاانه خلصت دراسه تقريبا ترى الاخت حاطه جدول في كل يومين اتخلص ماده
مزنه : اوووووه باجر حفله يوم الاتحاد شقايل نسيت ,,؟ يا ويلي
و ركضت و استغلت ان امها بالحمام < عزكم الله تاخذ شور < و سحبت فون امها
و دقت ع منال
<< شموع العمر <<
منال : هلا و الله
مزنه : منالوووا لحقي
منال : بسم الله بلاج بلاج ,,؟
مزنه : نسيتي ويه ويهج ع الشو اتفقنا
منال : اوووه و الله نسيت الحينه الحينه يايه
مزنه : بسرعه و لا تنسين الوان
منال : اكيد
مزنه : يلا بسرعه بلاج للحينه اترمسني
منال : ها هيه صح صح باي باي
$$$$$$$$$$$$$$
منال لبست عبتها المسكره و لفتا شيلتها و طارت تحت عند امها
منال : يلا امايا انا مروحه
ام سعد : وين ان شاء الله
منال : امايا خبرتج
ام سعد : هيه صح عند مزنه روحي بس لا تتاخرين
منال : اوكيه اوكيه ويت بتظهر
!!: هيه انتي وين رايحه
منال : اوف رايحه بيت مزنه يا طلال فيه شي
طلال : هيه فيه شي
منال : الشو,,؟
طلال : بتروحين ارواحج
منال : لا باخذ معاي البدي غار مالي ,, ليش وين نحن في شيكاغو ترى بيت خالتيه ام حمدان هذا هو بينا و بينهم طوفه
طلال : ولو انا اصلا متفق مع جسوم ازورهم في البيت ما زمان ما شفت حمدان يلا بي معاج
منال : اوه انته الحينه بتسير تلبس و ما ادري الشو
طلال : لا بي جيه
منال : اتاشر عليه جيه جيه ,,؟
طلال: هيه ,,!!
منال : بذمتك
طلال : ليش شو فيها
منال : بتروح بيت الناس برموده
طلال : عادي
منال حاست بوزها و مشت يدامه
و طلال يضحك عليها و ع اخبالها
طلال يوم ابتعدوا ع البيت بشويه : منالوا
منال : ها
طلال : الشو ها قولي نعم
منال : نعم
طلال : هيه جيه ,, خبرتيها
منال : عن الشو
طلال : لا تستهبلين خبرتيها اني فصلت خطبتي عن ساره
منال : لاء البنت رافضه تسمع شي عنك
طلال : انتي جلبه تدرين
منال : هيه ادري و اكبر دليل انك اخوي
طلال : و الله لو نحن هب في الشارع جان عطيج كف يعميج يا السباله
منال : انزين ما عليه انا كنت ناويه اخبرها بس الحينه ما بخبرها عيل انا السباله ها
طلال : لا و الله حبيتي الله يخليج فديتج انا
منال : توه سباله و الحينه حبيبتي ,,؟ ها
و صلوا بيت ام حمدان
جاسم كان واقف عند الحوي و يرمس تلفون و كان ع ويه ملامح الغضب ,,,!!! و كانه يتضارب مع حد
جاسم : خلاص خلاص مع السلامه
جاسم : هلا طللول
طلال: هلا جسوووم
جاسم : احدري منال مزنه فوق بغرفتها
منال تحركت
طلال : بلاك ويه مخطوف
جاسم : بعدين اخبرك
طلال : يصير خير ان شاء الله حمدان وينه ,,. ؟
جاسم : حمدان داخل تعال نحدر
حدروا جاسم و طلال البيت
جاسم : اتفضل طلال ايلس اهنه حمدان شبه نايم بقومه و بيك
طلال : اذا تعبان خله
جاسم : لا هو نايم من زمان
طلال : خلاص ع راحتك
منال صعدت فوق دقت باب غرفه مزنه كم مره محد رد
..!!: هب موجوده
منال زاغت : بسم الله الرحمن الرحيم
راشد: هههههههههه زغتي
منال : الشو رايك انته
راشد : سوري
منال : وين مزنه ,,؟
راشد : اظنها بغرفه امايا
منال : اها
راشد : تفضلي داخل بناديها لج
منال : اوكيه << خدودها حمروا
راشد توجه للغرفه امه
< طخ طخ
و شافت مزنه فتحت له الباب و ظاهرت
راشد : اقول ترى منال في غرفتج
مزنه : صدق الحينه بروح لها بس بسير تحت اقول حق جسوم يشغل السياره عسب يوصل امايا ترى ابويه ماخذ سيارتها
راشد : اوكيه
مزنه قبل لا تنزل: رشود يا ويلك ان قربت صوب غرفتيه
راشد : ههههههههههههههههههههههههههههه اوكيه اوكيه
نزلت مزنه و هي و شعرها المفتوح و اتغني و اتصرخ << خبله الاخت
و اتنط ع الدري و تركض و اطوف الصاله و توقف مب هي اللي وقفت قلبها اللي وقف شافت حد يالس << يمكن ابويه ردت ريوس و طلال تم يضحك ع شكلها
و تم يتأمل بها
مزنه لابسه بنطلون سبورتي و بدي كت فوقه جاكيت طويل تدرن بدى البرد و تمت منصعقه و فاتحه عينها و بسرعه لافت ظهرها و يت تبى تركض
طلال : مزنه
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!

مزنه ما وقفت بسرعه مشت ,, و ركبت الدري,,
و صلت الطابق الثاني بسرعه
و تظهر امها بويها
ام حمدان : ها خبرتي جسوم
مزنه برتباك واضح : ها ها اممم ه هي هيه هيه لا لالا ما حصلته
ام حمدان : مزنه : بلاج
مزنه : ها لا وله شي بس نزلت و سمعت حد في الصاله و اخترعت
ام حمدان : يمكن حد من اخوانج
مزنه : ها لا لا اظنه اظنه طلال
ام حمدان : خذي نفس خذي نفس بسم الله
مزنه : خذت نفس طويل
ام حمدان : و انتي ليش جيه زايغه..؟< نظره شك <
مزنه : خفت يشوفني
ام حمدان : و انتي ليش جذه لابسه ناسيه انه حسن ولد خالج موجود ,,؟
مزنه : هيه ادري موجود بس ,, هو طالع مع سلطان رايحين المحطه < ادنوك < يشترون من باسكن و بيون
ام حمدان : الله يهديج
مزنه : امايا عن اذنج منال تترياني في الغرفه
ام حمدان : روحي
مزنه روحت و فتحت باب غرفتها و حصلت منال يالسه و معها كيس و حالتها حاله و فاصخه عباتها و يالسه ع الارض و شكلها محتاره في عمرها
< احم احم مزنه و منال متفقين يزينون ملابسهم مال المدرسه و يلون و يسون اونه عسب يظهرون مميزين <
منال نشت و سلمت ع مزنه
مزنه : ما اقول الا مالت عليج يا الجلبه
منال مستغربه : هأ,,؟
مزنه : تستهبلين ليش يا الدبه ما خبرتني انه طلال ياه وياج و انا نزلت تحت ووو
منال : ابتسمت و تمت تضحك ,, هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههه لا لا لا اتقولين شافج جيه ,, واعيله اخويه ما بينام اليوم
و ميته ضحك
و منال و هي تضحك ما حصلت الا بالمخده ع ويها
منال : هيييييييييييييه
مزنه : تستهبلين و مستانسه بعد ,, لو رشود شايفج بهذا المنظر يا الكلبه
منال : و الشو معنه رشود يعني بعدين عادي اخوي بالاسلام
مزنه : اخوي باسلام ها اوكيه الحينه بناديه خل يشوفج
منال نشت بسرعه و قفلت باب الغرفه : بجلع اعيونج
مزنه : هيه جيه اصطلبي
منال : انزين خلنا من هذا الموضوع تعالي انسوي شغلنا
مزنه يلا,,
مزنه : شوفي بنقص هذا الجلاد ع
Uae
و بنحطيه من يدام و ع الظهر بنرسم خريطه الامارات و بنسوي مال وطني انا انا وطني البصمات
منال : الله حلو احسه بيطلع
مزنه فتحت الكبت و ظهرت كيس
منال : الشو ها
مزنه فتحته و ظهرت شيل
منال : اللللللللله
مزنه فصلت شيله لها و ل منال ع اطراف الشيله عليها علم الامارات و شكله كووول
منال : الشو رايج انحط صور الشيوخ كلها من يدام ع المريول
مزنه : كيف يعني
منال : انتي اشتريت من المكتبه صور الشيوخ اللي مع دبوس
مزنه : هيه هيه فهمت الشو تقصدين
منال : انزين يلا نشتغل بس حطي شي نسمعه و نحن يالسين نشتغل
مزنه : بحطي لج سيدي سويته امسات بنحطيه بالسياره يوم بنسير المسيره
منال : بتروحين المسيره
مزنه : هيه اكيد
منال : ما بيكون باقي ع الامتحانات شي
مزنه : عادي
منال : الله يهديج
نشت مزنه و ظهرت السيدي و حطته و كانت اول اغنيه < حبيبه قلبي <
منال : الله حلوه هاي الاغنيه صوته عجيب حسين الجسمي
مزنه : هيه و الله يلا عسب ما انضيع الوقت
منال ظهرت صور الشيوخ و بدت اتصفهم ع المريول و شكلهم طلع روعه
وااايد صور و كلهم حطتهم يم بعض
مزنه : الله حلوه الفكره
و في الفارغ اللي بقى حطو
Uae
و من ورى رسموا الخريطه شرات ما اتفقوا و تموا يبصمون و حالتهم حاله
و عقب ما خلصوا
مزنه : ااااااخ تعبت
منال : هذا العتب ما بيروح بلاش بنظهر شي باجر
مزنه : ههههههههههه هيه و الله
منال : يلا انا بروح صار المغرب
مزنه : لاااا
منال : ابي اسير اسبح و ما ادي الشو
مزنه : خلاص اوكيه تعالي شو بتسوين باجر فيفيسج
منال : برسم علم الامارات ع ايدي و بجحل و بحط كلوز
مزنه : زين زين
منال : احس الحفله بتكوون كووول
مزنه : ان شاء الله
منال: يلا انا بروح
مزنه صبري بوصلج نشت مزنه و ظهرت من كبتها جلابيه
مزنه : غمضي اعيونج ببدل
منال : ههههههه ما بغمض
مزنه مالت عليج و شلت ملابسها و حدرت الحمام
ظهرت مزنه و مشت مع منال و نزلت تحت وياها
منال : سيري نادي طلال
مزنه : خير خير
منال : يلا بسرعه
مزنه : في اختراع اسمه فون
منال : اوه صح نسيت ,, رفعت تلفونها و سوت عمرها انها دقت حق طلال
منال : مغلق
مزنه : سيري الصاله و ناديه
منال : انجلعي لا بيتنا وله بيتكم
مزنه : بصفعج و الله
منال : مزنه يلا صدق ابى ارد البيت
مزنه تمت تدعي و هي تمشي
$$$$$$$$$$$$$$$4
طلال كان يالس مع حمدان لان جاسم روح مع امه
طلال : بشتاق لك و الله يا حمدان
حمدان تبسم في ويه طلال : و انا بعد يا غالي
طلال : حط بالك ع عمرك
حمدان : ان شاء الله
طلال : انا بي وياك المطار
حمدان : حياك الله فديتك
طلال : الله يحيك يا رب و يحيمك
<< طخ طخ <<
حمدان : عن اذنك حرك كرسيه و توجه للباب و فتحه
مزنه واقفه ع يسار الباب عسب طلال ما يشوفها
حمدان : امنو
مزنه بصوت هادي : حمدان ,, خبر طلال انه منال تبى اترد البيت
حمدان : خلاص بخبره الحينه روحي انتي
روحت مزنه و لمح ظلها طلال و ابتسم
حمدان : طلال الاهل يحترونك برى
طلال : خلاص ,, و نش و باس حمدان ع راسه ,, اشوفك ع خير
حمدان : ابتسم ع خير حبيبي ما اتقصر مشكور ع الزياره
طلال : افى عليك بس انته اكثر عن اخويه
حمدان : فديتك و الله
طلال ابتسم : مع السلامه
حمدان : الله يحفظك
ظهر طلال و حصل منال واقفه و مزنه يمها و مزنه من شافت طلال ع طول مشت
منال : ما سلمتي علي وين رايحه << شوفوا الحركات
مزنه : جب بشوفج باجر
طلال : هههههههههههههههههههههه
منال و طلال تحركوا و ردوا البيت
في الدرب
طلال : سرحان و منال اترمسه ع اللي صار
منال : طلاااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااال
طلال : بسم اللله الشو صار
منال : تستهبل
طلال : الشو صار,,؟
منال : ارمسك ساعه و انته سرحان
طلال تذكر شكل مزنه : هههههههههههه لا اتلوميني
منال : لا بسبك بعد صدق ما تستحي ع ويهك و ما فيك مذهب جيه تطالع البنت
طلال انصدم :: هههههههههههههههههههههه خبرتج
منال : هيه خبرتني ولا تضحك ترى امها شكت بها يا حمار
طلال تم صاخ : انزين و الله الموقف صار جيه يعني مالها ذنب هي وله انا ما كانت قاصده وله انا كنت قاصد محد يعرف الغيب
منال : صخت
وصلوا البيت و شافوا حوريه و سعد يالسين يلعبون سوني و مخلين ولدهم يالس يصيح
منال : هييييييييييييييييييييه تخبلوتو
حوريه استحت اشويه و تمت تضحك
سعد ما رام بعد تم يضحك : هههههههههههههههههههه كان منصور << اسم ولدهم < يلعب بروحه و قال لي العب معاه و غلبني في السوني
منال : تمت تضحك
سعد يتابع : و بعدين يت حوريه و تمت تضحك علي قلت لها فوزي عليه لو اترومين و يليست تلعب معاه و فازت بالحظ
حوريه : لا هب بالحظ اوكيه لا تجذب
سعد : بتحلفين
حوريه : هيه بحلف
منال : هيه ما يصيروا تحلفون ع جيه اشياء
سعد : المهم قالت بلعب وياج دور و خذنا الجهاز عن منصور و يلسنا نلعب

منال شلت منصور اللي يالس يصيح : صدق ما فيكم مذهب خل اي ابويه بخبره الشو مسوين في حفيده
سعد و حوريه ميتين ضحك و ياهم طلال
منال : منصور الشو بلاك
منصور: ماما و بابا شالوا لعبتي
منال : وله يهمك و انا عمتك فديتك قربت صوب سعد و سحبت من ايده الجهاز ,,ها العب
<< من صوب ثاني
غدير و سالم توهم ظاهرين من السينما
سالم : شو كان الفلم
غدير: هو حلو بس خيالي وايد
سالم : هيه يعني شقايل يقدر يخلي سياره اطير و لا تضرب بل الطياره و اتفجرها وين صارت حتى في الافلام الهنديه ما صارت ,,؟
غدير: ههههههههههههههههههههههههه شفت كيف البنت ماتت و الله ضحك
سالم : ههههههههه هيه و الله
< يا ربي اشكيلك <
غدير: الو هلا اموله هل حبيبتي
امل : هل بالناس القاطعه هلا و الله
غدير: و الله اسمحيلي تدرين جامعه و البروجكتات اللي ما اتخلص
امل : انا بعد جامعه و حالتي حاله و باقي كروس و بتخرج و ها احصل وقت و اتصل,,؟
غدير: اسمحيلي و الله
امل: مسموحه حبيتي ,, اشحالج .؟
غدير: اللحمد الله من صوبج ؟
امل : بخير و سهاله ,, اسمع صوت حشره وين انتي.؟
غدير: في صحاري توني ظهرت من السينما.,,
امل: و الله ,, اي فلم لا يكون داي هارد .؟
غدير: هيه ..,,
امل: بذبحج هب متفقين نحن البنات نحدره يوم التجمع ؟
غدير: هيه بس ما رمت ارد اخويه سلوم يوم عزمني...,,
امل: مالت عليج ..,..,
غدير: عليج..
امل: ما قلتي لي وين التجمع هذا الاسبوع
غدير: في بيتنا و الاسبوع الياي عندكم في راك
امل : الله يعني بنتحاوط عدل << الشارجه حق الاسواق وناسه ؛< بس تعالي هم قالوا ما بسون تجمع عسب الامتحانات
غدير: ههههههههه غيروا رايهم ,, تعالوا انتو اول
امل : هههههه بني بني
غدير: اموله حبيبتي يلا فديتج بسير اطلب شي بتعشى يوعانه بموت من اليوع
امل: اوكيه ,,مع السلامه حبيبتي و بالعافيه
غدير: الله يسلمج مع السلامه
امل : مع السلامه
خلود : اترمسين امنو
امل : غدير ,,ظاهره مع سالم مودنيها السينما
خلود تغيرت ملامحها
امل : انا حاسه بج شي من امسات ارمسي
خلود : وين مريوم
امل : لا اتزغين مريوم يالسه ع الكمبيوتر برى
خلود :< اتقول لها السالفه
امل : تخبلتي انتي
خلود : لا ما تخبلت ,, بس كان لازم يصير من الاول لازم كنت اطلب الطلاق
امل : بس ما بقى شي ع العرس
خلود : ادري
امل : عطيه فرصه ..
خلود : و سته اشهور ما كانت فرصه .؟
امل صخت
< < طخ طخ
خلود مسحت دموعها
امل: امنو
ام عبدالله : انا فديتكم
امل فتحت باب الغرفه و حدرت ام عبدالله
ام عبدالله : ها خلود انتي اهنه و انا ادورج
خلود : هيه امايا فيه شي
ام عبدالله : لا بس يايه اراجع وياج الشو باقي ع زهبتج
خلود تعكر مزجها : بعدين بعدين
ام عبدالله : الشو بعدين ,, هب باقي ع عرسج وايد
خلود : انزين امايا يلا << تبى تفتك من الحنه ,,؟
ام عبدالله ظهرت ورقه من جيبها : نحن شرينا 5 اطقم ذهب ابيض و 3 ذهبي و اشترينا 4 ساعات و خيطنا 10 مخورات و اشترينا 12 قطعه خام و غير البجمات و سوالفهم اشترينا بعد 4 دهن عود و 8 عطور و اشترينا ملابسس تقريبا 9 اطقم ممن الميغا مول و خيطنا 6 عبي و اشترينا 7 شيل جهازات و 10 شيل للبيت الشو بقى
امل: امايا اشتروا البدي لوشن و اكريمات و ما ادري الشو
ام عبدالله : هيه اشترينا
امل: نعل و شنط
ام عبدالله : هذا الباقي بس يوم بنسير التجمع هذا الاسبوع بنطلع نشتري الفساتين و نشتري باقي الزهبه
امل : اوكيه و خلود صاخه ما لها راي
ام عبدالله حضنت بنتها : و الله يا بنتيه كبرتي و بتعرسين,,,
خلود صاحت وما رامت تتحمل و صاحت ويها ام عبدالله
<< خلود و الله ما ابغى هاي الفرحه تختفي و الله <<

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
سالم : هاي السالفه يا غدير
غدير فاتحه عينها منصدمه و ما رامت اتكمل اكلها : سالم كيف جيه اتسوي
سالم : و انا الشو عرفني انها بتظهر بنت خاله طلال
غدير: الله يعنيج يا خلود
سالم : و الله هب عارف الشو اسوي
غدير: باجر الشو
سالم : الاربعاء
غدير: اتسير لها
سالم : الشو ,,؟
غدير: اتسير لها و تستأذن من اهلها و تاخذها مكان و ترمس ويها
سالم : و اذا ما طاعت و فشلتني
غدير: بتطيع
سالم: تم ساكت
غدير مسكت ايده : ارجوك يا سام لا اتضيع خلود من ايدك ,, لو تلف الكون ما بتحصل شرتها
سالم : تم صااااخ
غدير شافت ساعتها : اووويه يلا نش تأخرنا
سالم : يلا
$$$$$$$$$$$$$$
حسن يالس في غرفه سلطان و يسولف معاه
سلطان : تعال انته وين ع العشى
حسن : ما كنت مشتهي
سلطان : افى ليش عاد ..؟
وو في هاي اللحظه مزنه ظهرت من غرفتها حسن وجه لها نظره و قال
حسن : في اشياء ساده نفسي
مزنه استغربت و عقدت حويبها و مشت و تمت اتردد جملته في اشياء ساده نفسي ,,!! ها الشو يقصد لا يكون يقصدني بلعن خيره
نزلت مزنه الطابق الاول عند امها
ام حمدان : وينج انتي ع العشى
ترى مزنه ما نزلت عسب ما اتشوف حسن
مزنه : كنت اسبح تدرين باجر حفله الاتحاد
ام حمدان : هيه و الله
مزنه : بتين صح
ام حمدان : بشوف و الله
مزنه : ماما تعالي الله يخليج
ام حمدان : ان شاء الله فديتج ,, ما تبغين عشى ,,,؟
مزنه : الشو عشاكم ,,؟
ام حمدان ,,: كل خير
مزنه : لا صدق
ام حمدان : لازنيا
مزنه : يممممممممممممممممممممممممممي خليها اتيب بسرعه
ام حمدان : دقي لها جرس
مزنه توها بدق جرس وله بشكارتهم حدرت البيت
مزنه : ماشاء الله عليج كيف وصلتي قبل لا ادق الجرس
مريانا : شنو يقول ,,؟
مزنه : جب لا المهم روحي يبي لي عشى
مريانا : و ليش ما يجي مره واحد يتعشى مع اخوان انتي
مزنه : اقول لا تتفلسفين وايد هأ
مريانا : هأ,,؟
مزنه : امايا تفاهمي ويها انا تبعبت خل اتيب لي العشى فوق
ام حمدان : وليش ما تاكلين تحت
مزنه : بس ماما الله يخليج
ام حمدان : برايج بنتيه مريانا ودي الاكل فوق
مريانا : جين ماما


في غرفه حمدان كان بوحمدان يالس وياه
بو حمدان : انا حجزت لنا يوم السبت الياي ان شاء الله السفر بيكون بالليل
حمدان : ع خير ان شاء الله
بو حمدان : اول ما بنوصل بتستقبلنا السفاره الامارتيه و بتشلك اسعاف دايرك ع المستشفى و بعد يومين بسوين لك العمليه
حمدان : الله يسهل يا رب
بو حمدان : ان شاء الله ,, فديتك خذت لك ملابس للسفر ,,؟
حمدان : لا و الله ابويه بس اتفقت انا و جسوم يوم التجمع بالشارجه انسير و نتشرى
بو حمدان : هيه فديتك خذلك جكتات ترى ماشاء الله وايد برد عندهم هاي الايام
حمدان : ان شاء الله ابويه
بو حمدان : نش و حب راس ولده الحينه فديتك انا بسير انام
حمدان : الله يحفظك يا ابويه ,, نوم العوافي
بو حمدان : الله يعافيك و قبل لا يظهر
حمدان: ابويه
بو حمدان : لبيه
حمدان : لبيت في منى ان شاء الله عندك دوام باجر ,,؟
بو حمدان : لا تراني قدمت اجازه عسب السفره
حمدان : ابتسم
بو حمدان : و ديت انا اوراقك عسب يمدون لك في الاجازه حتى جسوم خذ اجازته السنويه
حمدان : ابستم
بو حمدان : تصبح ع خير
حمدان : و انته من اهله و ظهر بو حمدان
و حمدان توجه للشبريته و نزل عمري بالغصب و نام
من صوب مزنه يالسه ع الابتوب و فتحت المسنجر و حصلت ربيعتها انوار ع المسنجر انوار من الاكويت و تعرفت ع مزنه عن طريق منتدى اترمسها من 3 سنوات و ايد متعلقات ببعض
<< و الله احبك احبك و يشهد الله علي << < انوار< وشدعوه يا حافظ ما دخلتي من مده
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<<هههههههههههه سمي بالرحمن و قولي السلام عليكم اول
<< و الله احبك احبك و يشهد الله علي >>هأ و له مزنوتي تزعل السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ,, اشلونج ,,؟
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<<و عليكم السلام و الرحمه ,,, ابيض ,, اقصد اللحمد الله من صوبج
<< و الله احبك احبك و يشهد الله علي >>ههههههههه ما اتوزين من حركاتج انتي انه زينه حبيبتي
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<< دووومز ,,,
<< و الله احبك احبك و يشهد الله علي >> وياج
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<<انتي متى بتوزين ها قولي
<< و الله احبك احبك و يشهد الله علي >>هههههههههههههههههههههههههه مزنوتي و الله نسيت خلاص المره اليايه بقول انا ما بقول انه ترى هذا حجينا يختلف عن حجيكم و الله شنو نسيتي ان انه اكويتيه
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<<هههههههههه لا ما نسيت فديتج بس كنت امزح ,,, و النعم بج يا الاكويتيه
<< و الله احبك احبك و يشهد الله علي >>ينعم بحالج حبيبتي
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<< فيس يبتسم < الشو الاجواء عندكم
<< و الله احبك احبك و يشهد الله علي >>سكتي وااايد برد ,,, بنموت و انتو اكو برد عندكم ,,؟
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<<اكو بس في البدايه ع العموم انا للحينه اشغل المكيف يوم انام
<< و الله احبك احبك و يشهد الله علي >>شنو هذا ,,؟؟ لا اتخليني اي الامارات اطقج الناس ميته برد و انتي اتشغلين مكيف
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<<بتنورينها و الله
<< و الله احبك احبك و يشهد الله علي >>منوره باهلها حبيبتي ,,
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<<و جيه يعني
و يقطع الحديث ...... مريانا : مزنه وين يحط اكل
مزنه : هني >>و ظهرت مريانا
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<<حبيبتي انوار انا بظهر اتامرين ع حايه
<< و الله احبك احبك و يشهد الله علي >>وين توني شفتج قعدي اشوي
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<<ما اقدر فديتج باجر دوام انا الحينه بنش اتعشى اوعدج حبيبتي في الاجازه بحدر و بسولف وياج اوكيه
<< و الله احبك احبك و يشهد الله علي >>اوكيه غناتي ع ارحتج مع السلامه
<< لا تغرك ضحكتي وله اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه ,,<<مع السلامه شلت الابتوب مزنه و يت تبى تشمي ظهر بويها حسن اللي كان توه ظاهر من غرفه سلطان و شكله بيروح ينام
مزنه : ارتبكت هو يطالعها بنظرات .. طافت بسرعه و توجهت غرفه سلطان و عطته الابتوب
سلطان : غريبه رجعتيه بسرعه
مزنه : بسير اتعشى
سلطان : اها
مزنه : ثانكس و ظهرت من الغرفه
سلطان : ولكموا و هب كل يوم عيد
شلت مزنه صحنها و يلست مجابل التلفزون حطت قناه Mbc 4
كانو حاطين سوبر ناني و يلست تطالعه و هي تاكل عقب توجهت للغرفتها و نامت
طلال شاف مزنه تحدر غرفتها بس هو كان مسكر الليت عسب ما اتشوفه و سكرت الستاره و نامت و هو ابتسم و تذكر شكلها و تم يضحك و الله فديتها خبلت بي
< تنحط ع الجرح < سهيل: الوووووووووووووووووووووووووووو وووو
طلال : هههههههه الو
سهيل: بسم الله بلاك تضحك
طلال: لا وله شي
سهيل: بذمتك
طلال : رضعتيه قالت نكته
سهيل: اها و رضعتك ما بتقولي ايها خل اضحك
طلال : صدق مافيك دم
سهيل: لا فيني تبى تفحص
طلال: سهيل هب متفيج هأ
سهيل: افى توك تضحك و الحينه هب متفيج
طلال : سهيييييييييل
سهيل: طلاااااااااااااال
طلال : و الله اللي يسمعك يتحراك 10 سنواات حدك
سهيل: هههههههههه عادي احسن اصلا وله اكون عيوز ريلي و القبر يا ابوك فرفش ليش جيه كله ماد البوز 3 اشبار
طلال : خلك من الرمسه اللي ما منها فايده اشحالك
سهيل: الحمد الله من صوبك
طلال : الحمد الله دومز
سهيل: وياك ما عليك دوام انته
طلال : لا علي
سهيل: ليش هب راقد
طلال : انته الشو لك حرمتي وانا ما اعرف
سهيل: مالت عليك الشرى علي انا اللي اسال عنك
طلال : لا كنت امزح و الله ,, لا تزعل
سهيل: ههههههههههه انته صدقت اني زعلت
طلال : اسميني انك خبل يلا ابويه انا بسكر وراي دوووم يا البطالي
سهيل: امنو قالك بطالي انا اشتغل بابا
طلال: زين زين الله يهديك يلا مع السلامه
سهيل: اصلا بسكر عنك انا وحده دقت عندي خط يلا بسرعه عسب اخسرها رصيد
طلال : مالت عليك مع السلامه
الصبح حدرت ام حمدان غرفه مزنه وله اتحصلها ناشه و يالسه تلبس
ام حمدان : ايام المدراس العاديه ما اتنسين الا بضرابه و يوصل صوتنا لاخر الكره الارضيه و الحينه اتنشين بسهوله و ارواحج و قبل الخلق بعد
مزنه : اليوم غير امايا اليوم حفله
ام حمدان : الله يهديج انزين خلصي عسب بوصلج
مزنه : لا امايا بروح بالباص عسب بتكون ربشه اليوم
ام حمدان : يا سلام كل يوم بتموين عسب ما تركبين الباص و الحينه بتركبين ارواحج
مزنه : اليوم غير امايا
ام حمدان : انزين ازهبي عسب لا يطوفج الباص
مزنه اوكيه
لبست مزنه مريولها و كان شكله وواااااااااااااايد حلو عليها بالزينه و الرسمات و حطت اجحال و رسمت اعيونها و حطت اجلوز وردي فاتح و رفعت شعرهاا
طلعت اشغاب ع شكل علم الامارات و لبسته و لبست شال ع شكل علم الامارات فوق العبايه
و انطلقت للطابق الاول.. اول ما نزلت حطت كرسيها و تمت يالسه تتريا الباص
اشويه يطلع سعود<ولد جيرانهم اتحيدونه<و يطالعها و يسوي لها حركات لكن مزنه اكبر طاف
ركب سيارته و و تم واقف يرمس مزنه لكن مزنه ما كانت منتبه الشو يقول بالضبط كل اللي سمعته
سعود : يا ربي ع الامارات فديتك وجهج و الله
مزنه : اووووووووووووووووووووووه صدق قله ادب
سعود: ااااااخ و اخير سمعت صوتك ,,كل شي فيج عسل و ربي
من جهه ثانيه طلال يركض ع الدري بسرعه و كانت العصيبه مبينه عليه و اضحه وضوح الشمس
ام سعد : بسم الله طلال يمه تعالي تريق
طلال : بعدين بعدين
ام سعد : لا حول وله قوه الا بالله
منال و هي يالسه تتريق: عز الله ولدج هب صاحي
ام سعد : جب انتي جب و اظهري بسرعه قبل لا يروح سعد عنج
منال : سعد نايم خل اسير اقومه اول
طلال حرك موتره و توجه للبيت مزنه شاف سعود و هو يرمسها و كان محرج
و قف سيارته عرض ع سياره سعود و سعود فتح عينه و مزنه انصدمت نزل طلال
و فتح باب سياره سعود و ظهر سعود من السياره و تم يضربه و سعود منصدم و مزنه تمت اتصرخ
و تمت تركض قربت منهم
سعود : تكفى ما اعودها يا طلال خلني ..لكن طلال ما هده و تم يضربه و مزنه لا ارادي تمت ادز طلال
مزنه: الله يخليك يا طلال عسب خاطري هده ارجوك ارجوك
طلال : طالع وجه نظره احتقار للمزنه و كأنه يتهمها و دز سعود عنه و تحرك و راح سيارته
>>نهايه الجزء الحادي عشر

مُبعثره..! 08-25-2012 04:38 AM

رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
الجزء الثاني عشر
في صباح دافئ .. ,, بدت .. مزنه .. بفتح عيونها .. برقه .. و بدلع .. رفعت ايدها لين فوق
و بدت تتثاوب و مدت أيدها اليمن ع حلجها و قالت < اعوذ بالله من الشيطان الرجيم <
يلست في فراشها للحينه البنت دايخه .. لفت راسها يمين حصلت تلفون امها
مزنه : اووووه الحينه ماماتي بتسوي لي سالفه ...!! نسيت ارجعه امسات
رفعته و مسحت كل المسجات .. و المكالمه للمنال عسب امها ما اتعرف انها دقت حق منال
سمعت صوت .. حد يمشي عرفت انها بشكارتهم اندست في افراشها مره ثانيه و سوت عمرها نايمه << صدق ياهل
مزنه :<< هههههههههههههه احب اغايضها <
مريانا : يلا مزنه قوم مدرسه
مزنه : اوووه خوزي ابغى انام
مريانا : يلا قوم مافي سوي حركات انا في شغل
مزنه : هب ناشه اوكيه خوزي عني
مريانا : انا ما في كلام مع انتي انا يروح يخبر ماما
مزنه : هييييييييييييييييييييه انزين قوم قوم .. !! اوف منج
مريانا : هيه جذي خلي بنت عاقل << خليج بنت عاقله <<
مزنه : طع هاي اقول اظهري خاري الغرفه لا افلعج الحينه
مريانا : جين جين شو يرد فطور
مزنه : ما بى
مريانا : ماما يقول لازم فطور
مزنه : غصب هو انا قلت ما بى
مريانا : انا يسوي كلام سوى ماما
مزنه : هيه انتي تراج زودتيها يعني اونج اتهدديني
مريانا : ايش قول مافي يفهم
مزنه : جب لا
مريانا : و الله مشكل نفر .. انا يسوي .. صمون جبن و حليب اوكيه
مزنه تبى تفتك : اوكيه اوكيه ..
مريانا ظهرت من الغرفه و مزنه نشت و حدرت الحمام .. تتغسل
فرشت سيادتها و صلت ركعتين .. و غيرت ملابسها
و بدت شغلها ههههههههههه
لبست المريول و كالعاده فتحت اول ازرار القميص << شوفوا بنات العداديه <
و حطت جحل بعيونها و مرطب ..
و خلت شعرها الطويل مفتوح و بيدها مشط و شباصه
و ظهرت من غرفتها و شافت امها .. اتسوي الريوق حق صالح
صالح : اماااااااااااااايااااااااااااا اااا ينيه
مزنه : رفعت حويبها
ام حمدان : هههههههههههههههههههههههههههههه هه صباح الخير غناتي
مزنه قربت من امها و حبتها ع راسها
ام حمدان : الشو ها حق الشو حاطه اجحال
مزنه : جيه
ام حمدان : يعني شقايل جيه
مزنه : ماما الا هو اجحال
ام حمدان : ايه اعرف انه اجحال .. بس بيخالفونج بالمدرسه
مزنه : جيه شرطه مرور بعدين انتو اللي اتقولون الاجحال سنه عن الرسول صلى الله عليه و سلم
ام حمدان : لا حول ما ينرام لج .. بس اسمعني اذا قالوا لج شي ما اتحطينه مره ثانيه
مزنه : هم بس يخالفون اللي يرسمون عينهم و اللي يحطون مسكرا و أي لينر
ام حمدان : المهم اذا خالفوج ما اتلومين الا نفسج
مزنه : اوكيه اوكيه
ام حمدان : ليش جيه مخليه شعرج مبطل
مزنه : بروح جذه
ام حمدان : ها ..؟
مزنه : هههههههههههههههههههههههههههههه ه امزح امزح يايه عسب اتسوين لي عقص
ام حمدان : اخاف يحسدونج .. شعرج انتي ما شاء الله طويل وايد
مزنه : يلا ماما .. سويه بسرعه بتاخر
ام حمدان : امري لله لفي خل اسويه
مزنه : لفت ..
ام حمدان : سيري بالباص اليوم
مزنه : لييييييييييييييش
ام حمدان : جيه مالي خلق اوصل حد
مزنه : ليش ما اتبون سايق و اتفكونا
ام حمدان : ابوج رافض ايب رايل البيت الشو ناسيه انتي
مزنه : هب حاله هاي وينه هو
ام حمدان : ظهر من الصبح و خذ حمدان وياه
مزنه : اوووووووه
ام حمدان : خلاص يا مزنه الا هي يوم واحد
مزنه : انزين انزين
خلصت امها شعرها لبست شيلتها مزنه و عبتها .. و شلت شنطتها و ظهرت تنتظر الباص ...
عند باب الحوي .. حطت شنطتها و يابت الكرسي و يلست
مزنه : اووووووووووووووووووووه مس الرياضيات عطتنا واجب << احلى شي في مزنه تذكر الوجبات الصبح فتحت شنطتها و تمت تكتب الواجب
!!: صباح العسل صباح الورد هلا وش ذا الجمال > هذا سعود لو اتحيدونه .. ولد جيرانهم السعودي <
مزنه رفعت راسها بتذمر اووووووووووف
وردت نزلت راسها
سعود : يا اخي عطينا وجه
مزنه : اقول انته مضيع المذهب اخويه اربيعك و اتغازل اخته ..؟
سعود : .. محد يقدر يقاوم هالجمال ..,, جيبي انسان واحد يقدر .. ,, و ربي و هذا وعد ابتعد عنج
مزنه : تمت تحتقره و عطته ظهر و بدت تمشي الى داخل ...!!!!
اشويه و اتشوف حسن بويها توه ناش .. و للحينه يتثاوب ..و يمشي بسرعه و غترته بيده < شكله متاخر
ابتسم ابتسااااااااامه عذبه للمزنه ": صباح الورد العنبر صباح ..
مزنه :< الشو صاير اليوم < .؟ صباح الخير
حسن : ها واقفه اشوف
مزنه : هيه انتظر الباص
حسن : ضحك بسخريه هههههههههههههههههههه أي باص الساعه 8 الا عشر
مزنه انصدمت : الشو
حسن : و الله
مزنه : اويه معناه الباص روح ...!
حسن : اكيد انا ارواحي متاخر كلاسي يبدأ8 و نص
مزنه : اويه عيل بسير اشوف احد يوصلني ماماتي اكيد نامت الحينه
حسن : انا بوصلج
مزنه :< ها < لا لا انته ارواحك متاخر
حسن : لا عادي
مزنه : لا بشوف سلطان و راشد
حسن : هههههههههههههههههههههههههههههه ههه وين سيارتهم اتشوفينها
مزنه تمت صاخه فعلا سيارتهم هب موجوده
مزنه : عيل بشوف جسوم
حسن : جسوم ظهر بعد .. انتي زايغه وله شي ..؟< هو يقصد انتي زايغه تركبين وياي ..؟
مزنه : ها هب زايغه بس ما يوز ..؟ هاي تسمى خلوه
حسن : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ايه بس انا هب اربيعج انا ولد خالج .. هب واحد نذل لا اتزغين انا برمس عميته
< الا صلاتي <
ام حمدان : الو
حسن : السموحه عمتيه شكلج نايمه بس بيغت اخذ اذنج
ام حمدان : بالحل ولديه خير ..؟
حسن : خالتيه مزنه الباص روح عنها عادي اوصلها
ام حمدان : هو اتسوي خير فديتك ..
حسن : خلاص خالتيه افى عليج
ام حمدان : بحفظ الرحمن
حسن : يلا اركبي
مزنه : ها وين ..؟
حسن : السياره وين يعني
مزنه فتحت الباب الوراني و ركبت
حسن : جيه ادريول تيلسين ورى
مزنه : < ردت ع طبيعتها < اقول لا تتفلسف وايد احمد ربك رضيت اركب اصلا
حسن : طع هاي ...؟؟؟ صدق يوم يقولون سو خير و عقه بحر
مزنه : بدون تعليق ركبت ز سكرت باب السياره ...
و بدى حسن يمشي في البدايه كان الصمت يغطي ع الجو و حسن حب يقطعه
حسن : مزنه .. وين مدرستكم
مزنه : تاخذ الدورا يمين و بعدين اول لفه يسار بعدين المدرسه بتي في الويه
حسن : هيييييييييه عرفتها انتي في مدرسه ***********8
مزنه : هيه .. بس اشعرفك بها عند اربيعات
حسن : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه لا بس اعرفها
مزنه : اها
حسن : مزنه
مزنه : ها
حسن : الناس يقولون نعم
مزنه : ان شاءالله نعم ..؟
حسن : امممممممممم في خاطري كلمه يا مزنه ..
مزنه : قول يا حسن
حسن : اتحدين يوم اقولج مزنه و اتردين علي عقب اقولج وله شي ..
مزنه بخوف : هيه احيد
حسن : اولا ابغاج .. ما تفهمني غلط .. يا مزنه و ما ابغى الرمسه اللي بقولها اتخرب علاقتنا
مزنه زاغت اكثر
حسن يتابع .. مزنه .. انا كنت ما بقولج .. بس بخاطريه افهم .. شي واحد ما اروم اعلق عمريه ع شي ممكن يكون وهم ..
مزنه زاغت اكثر لا يكون بيقول شي من اللي في بالي
مزنه :حسن اخلص و بلا هالمقدمات
حسن : من متى ابغى اقولج هاي الكلمه يا مزنه انا احبج
مزنه : ها الشو تحبني ...؟ تخبلت ....!!!!
حسن : انصدم من رده فعلها
مزنه : ارجوك يا حسن لا تفهمني غلط < و بدت تفكر ليش لا حسن الريال و النعم به و طلال هذا هو تركني و خطب ساره < انت فاجئتني ما كنت اتوقع ابد ...!!
حسن : حسن بشويه خيبه امل ... : يا مزنه انتي تحبني ..؟
مزنه < انا ابد ما انكر اني كنت اميل للحسن قبل طلال بس خلاص طلال انا احب طلال ..!! بس طلال تركني < حسن انا هب متاكده من شعوري لا تنسى اني طفله ع هاي الامور
حسن ..: ببتسامه .. < يعني اكيد تحبني < الشو رايج نرمس بعدين ..؟ لان وصلنا عن المدرسه
مزنه : هيه وايد ابرك
حسن : الله يحفظج
مزنه : يحفظ جميع المسلمين و سكرت باب السياره
اتجهت مزنه بسرعه .. للمدرسه
الحارس: ليش يسوي تاخير ..؟.
مزنه : يا سلام ان شاء الله انته المدير و انا ما اعرف الشو اسوي الباص روح
الحارس يطالع السياره اللي للحينه واقفه
الحارس: من يوصل انتي
مزنه : ما يخصك
الحارس: مديره يقول لازم نفر يوصل بنت تاخير يدخل مع هي داخل الاداره
مزنه ما تبى اتسوي مشاكل : كومار انته يعرف بابا مال انا يعني انا مع منو يجي مع رفبق مافي يصير
يلا كومار ما في يسوي قرقر خل انا يدخل داخل بليز
كومار : و الله مشكل نفر واحد ...!! شف بنيه انا يدخل انته بس هذا اخر مره ..,, بعدين في مشكل كبير
مزنه : اخر مره
كومار : يلا ادخل
مزنه حدرت ابسرعه و عند باب الادراه شافت كاسبر ,, < كاسبر وكيلتهم اسمي البنات يزفون منها تظهر لهم من الطوف ما يعرفون من وين تظهر و اسميها ما عندها اسلوب وي البنات امسويه لهم حاله رعب و ربي ...!!<
كاسبر : بصوت عالي حاد قاسي ..< مـــــــــــــــــــــــــــــ زنــــــــــــــــــ ـــه <
مزنه وقف الدم بجسدها و حست قلبها بيظهر من الزيغه
مزنه : خيير .....مس ..؟
كاسبر: الشيخه مزنه حق الشو يايه من وقت جان نمتي للحينه باقي
مزنه : صدق ..؟
كاسبر بصراخ : تتسهبلين انتي ...؟ كيف حدرتي المدرسه امنو وصلج و ليش متاخره و ليش اللي نزل وياج ما حدر
مزنه : مس يمكن انا مغلطه هاي مدرسه وله مخفر شرطه
كاسبر: احترمي نفسج لا اعلمج الاحترام و ردي ع الاسئله
مزنه : مس ما بتحرجني بصراحه ما انتبهت الشو سالتي ترمسين بسرعه ربي يحفظج
كاسبر بقله حيله : اخ منج و اخ من صفج تاسع 3 بطلعون لي اقرون
مزنه : < ههههههههههههههههههه< هيه هيه ابويه وصلني و شافه كومار و متاخره .. لان الباص روح عني
كاسبر: و انتي دوم الباص يروح عنج
مزنه : الشو اسوي حظ
كاسبر: اتفضلي يدامي ع الادراه
مزنه بزيغه : ليش..؟
كاسبر: بعد ليش اعطيج ورقه عسب المس اللي بالصف ادخلج
مزنه : لا عادي مس ما يحتاي مس عائشه اتحدرني بدون ورقه و حطت ايدها ع حجلها
كاسبر: مال أي ماده هاي ..؟ و كيف اتحدرج جيه
مزنه : ها مال الجغرافيا .. مس حرام لا اتقولين لها اني انا خبرتج .. بتنقصني بالدرجات
كاسبر : هزت راسها لا هب مخبرتها .. ,, تعالي بس خل اعطيج الورقه
خذت مزنه الورقه و اتوجهت للصفها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$
المكان : تقنيه ابوظبي
الزمان : الثامنه و نصف
سلطان : سيف وين رشود ...؟
سيف: ما ادري عنه و الله اظنه برى الاكلاس
سلطان : اوووه الحينه سير لؤي بيحطه غايب << هذا استاذهم بالكليه ..؛<
لؤي : هاي بويز
الشباب : هاي سير
بدى الاكلاس .. و راشد هب موجود به وين سار هذا ...؟
لا تستغربون ان سلطان و راشد بنفس الاكلاس ..
سلطان اكبر من راشد .. بستين
بس راشد ماشاء الله وايد شاطر و اول ما حدر التقنيه رفعوه دبلوم عالي .. دون ما يدرس اساسي ..
و في نص الكلاس يحدر راشد
لؤي: راشد وير ار يو ...؟
راشد : سوري سير .. ا فورغت ماي الابتوب ان ماي كار ..< نسيت الابتوب في السياره <
لؤي : اوكيه يو كان سد < حسنا يمكنك الجلوس <
راشد يلس يم سلطان
سلطان : انته خرطت ع لؤي بس ما اتروم تخرط علي انا شفتك انك نزلت الابتوب .. من السياره وين كنت ..؟
راشد : اسكت الحينه و بخبرك بعد الكلاس ...

جاسم شاف الضاربه و ياي من الطابق الاول يركض و صرخ : طلاااااااااااااااااااااااااال
طلال : وقف
جاسم : مسك سعود و جه رمسته للطلال: الشو مسوي بالريال افى بس يا طلال ما اتوقعتها منك ,,؟
طلال بكل عصيبه : هذا المحترم اللي ادافع عنه كان يتحرش برضعتك يا جاسم يتحرش بمزنه و انا كنت اراقبه من كم يوم و اليوم ما رمت اتحمل اكثر ,,؟
و عطاهم ظهر و ركب سيارته و حرك
مزنه : عضت شفايفها و كانت بتصيح و توقعت جاسم يذبحها في هاي اللحظه لكن جاسم كل اللي سواه انه ساعد سعود يمشي ع رايله و رجعه البيت و رجع للمزنه اللي ما تحركت من مكنها و منصدمه
جاسم : اركبي السياره خل اوصلج
مزنه بخوف: لالا م,, ما,, ما بدوام
جاسم : امشي يا مزنه و لا اتزغين
مزنه ركبت السياره بتوتر واضح و ايدها ترتجف
جاسم : صدق اللي قاله طلال
مزنه يمعت قووتها : ا ا ا ايه
جاسم : استغفر الله العظيم ,, وليش ما اتقولين لنا
مزنه : خفت ,, خفت ,, و صاحت اهنه ,, خفت تضربوني
جاسم : و امنو قالج بنضربج
مزنه : العادات و التقاليد اتقول..و المنطق يقول انه البنت دوم الغلطانه ...,,!!
جاسم : لا يا مزنه العادات و التقاليد ما اتقول جذه ابد انتي مالج خص في السالفه
مزنه : يعني انته هب زعلان مني
جاسم : لا هب زعلان و طالعها و ابتسم
مزنه ابتسمت له : لكن طلال خذى فكره غلط عني
جاسم تغيرت ملامحه : لا حبيبتي طلال كان محرج بس ,, و رد طالعها بس انا اخوج ما حرجت جيه هو حرج وايد ليش تتوقيعن ..؟
مزنه قفطت ويها انعفس: ما ما ادري ,, ؟
جاسم :ههههههههههههههه يمكن انا ادري < هي لا تستغربون ترى هو ما يدري وله شي بس يحب ينرفز مزنه ,, كل اللي يعرفه انه مزنه كانت في صغرها متعلقه بطلال و طلال متلعق بها و اكيد حرج يوم شاف سعود يتحرش بها هاي السالفه كلها <
مزنه زااااغت : الشو الشو اتعرف..؟
جاسم : امزح وياج يلا انزلي فكينا,,
مزنه : انزين يلا مع السلامه < خذت نفس طويل من الراحه <
جاسم : مع السلامه
وصلت مزنه المدرسه و كانت بعدها فاضيه روحت الحمام و عدلت جحلها و كلوزها و حست بحزن كبير ,, افى بس يا طلال اتشك فيني ,,؟ حرام عليك كل يوم تجرحني اكثر
طلال كان محرج وديه يقطع الشارع
حتى شي واحد مر من صوبه و سواله حركه يعني هدي هدي
طلال : استغفر الله العظيم ,,, و حط قرأن عسب ترتاح نفسيته ,,
وصل طلال مقر عمله و اي حد يسلم عليه ما يرد السلام دخل مكتبه و سكر الباب بكل ما اوتي من قوه ,,
حتى المراجعين تموا فاتحين عينهم ,,!!!
< طخ طخ <
طلال: لا تتفضل
سهيل فتح الباب
طلال : ما تفهم عربي قلت لا تتفضل
سهيل يشتغل في نفس مقر شغل جاسم و طلال لكنه يشتغل في قسم بعيد عنهم اشويه
سهيل: افى بس يا طلال
طلال حس انه مكبر الموضوع : سامحني يا سهيل مزاجي ما يساعد
سهيل: و انا من جذه ياي خبريني واحد من الموظفين انك متضايج خير عسى ما شر
طلال : لا اللحمد الله هب شر
سهيل: اللحمد الله ,, تبى ترمس الحينه وله اخلاف
طلال < صحيح انه سهيل يتساخف وايد و عليه حركات لكنه رزين في الجد و ريال و النعم به < : لا ايلس فعلا انا محتاج ارمس مع حد
سهيل: قول فديتك
طلال : < يقوله السالفه <
سهيل: الله يهديك يا طلال ,, انته جيه بتنبه اخوانها و بتخليهم يحطون العين عليها
طلال : ما رمت امسك عمري سكت مره اثنين ثلاث خلاص بنفجر
سهيل: و الشو صار بالريال,,؟
طلال : ما ادري عنه
سهيل: اليوم اتسير اتزوره و تتأسف منه مهما كان هذا بعيد عن ابلاده و اهله و منقود اللي سويته
طلال تم صاااخ : فعلا انا المفروض كنت افكر
سهيل: و الله لو الحب جذه يسوي في الخلق يخسي احب ,,؟
طلال : ههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتني و انا ما ابغى اضحك,,
سهيل: هيه جيه اضحك
طلال : تذكر نظره للمزنه و عبس ويه
سهيل: ها الشو صار الحينه بعد..؟
طلال : حرام اللي سويته بها
سهيل: هيه والله حرام ليش طالعتها بحتقار صدق ما تستحي ع ويهك مافيك دم
طلال يقلده: لا فيني تبى تفحص.,,؟
سهيل: و الله انك حرامي ليش تسرق جملتي,,؟
طلال : مالت عليك و ع جملتك اقول قم اظهر خاري,, عندنا شغل
سهيل: مالت عليك و نش و سكر الباب وراه
مزنه يالسه في زايه من زاويا المدرسه و خاطرها اتصيح ,,!!
المدرسه بعدها فاضيه فيها كم طالبه بس لان بعده الوقت
اشويه اتشوف وحده اتعررفها وله منال يايه من بعيد و شاقه الحلج
منال اتبوس مزنه ع خدها : صبااااااااااااااااح الورد
مزنه بدون نفس: صباح الخير
منال استغربت : ليش هب فاصخه عباتج
مزنه : اترياج
منال : انزين امشي اروح صفوفنا انحط عبينا و قشنا
مزنه : يلا
و هم يالسين يمشون
منال : مزنوتي بلاج حبيبتي خير شو صاير احس ويهج مقلوب..؟
مزنه لفت ويها تطالع المنظره اللي في الصف
منال : الشو اتشوفين
مزنه : انتي اتقولين ويهج مقلوب اشوف عيني وين روحت تحت وله فوق
منال : هههههههههههههههههههه سخيفه
مزنه : طالعه عليج
منال : لا جد ارمس
مزنه : اممممم ,, اعيونها حمرت و نزلت دمعه منال حطت ايدها ع راس مزنه و حضنتها
منال : فيه شي ,,؟<< سؤال غبي يعني لو ما فيها شي بتصيح ,,؟<
مزنه : اتصيح
منال : مزنه رمسني هب من عادتج انج اتخشين عني شي ,,؟
مزنه .: اليوم الصبح ,,,,,,,الخ
منال : طلال ,,,!!!!
مزنه : هيه
منال : مستحيل
مزنه : اقولج طالعني بنظره حقيره جني وحده من هذيله البنات بنات الشوارع
منال : ما عليه يا طلال
مزنه : لا حلفتج لا اتيبين له طاري ولا اتقولين اصلا اني رمستج بالسالفه ابليز
منال : لييييييييييش حلفتي و الله طلال كلب يوم قلت انه كلب محد مصدق جان مزنه تضربها
مزنه : احترمي نفسج عاد
منال : هع ,,,؟ خبر اخوج و زين اخوج ظهر انسان عاقل و ادافعين عنه صدق مالت عليج
مزنه : انا عذارته
منال : حطت ايدها ع راس مزنه لا الحاله صعبه ,,,!!
مزنه ضحكت : هههههههههههههه
منال : يلا تعالي خل نظهر و انغير جو البنات يو
ظهرت مزنه و منال و سلموا ع ربعهم و الكل تم يطالعم ع استايلهم و الاشياء اللي مسوينها في عمرهم
صوب غدير فهي يالسه مع بدريه و يالسين يتحرطمون
غدير: و الله العظيم الله يالس يصير حرام شو يعني يكتبنا غايب
بدريه : انا ادري ,,؟
تبون اتعرفون السالفه
بختصار غدير و بدريه كانوا ظاهرين من كلاس مس الين رايحين كلاس سير حسام
لكن كلاس سير حسام بعيد اشويه و ياخذ وقت و ع ما مشوا ع راحتهم وصلوا متاخرين 5 دقايق قام و كتبهم غايب جان يقهرون و اشويه بيصحون يعني حرام << ع فكره صارت هاي الحركه في مرت اخويه <
غدير : بوريه بسير اشتكي
بدريه: روحي زين اونه شو بشتكي شو بتقولين متاخره عن الاكلاس بيلعنون خيرج
غدير: و الله محد قال لهم يخلون الاكلاسات بعيده عن بعض مب ذنبا و الله حلوه هاي ايلس اركض عسب اكلاس ,,؟
بدريه : خلاصي هدي اعصابج و اللي صار صار و هو كتبنا غايب خلاص
The end
غدير : اوف
بدريه : لا تتأفين في ويهي ,, انا بنش ايب لج شي وياي تشربينه ,,.؟
غدير : هيه يبي لي اي شي بارد ابرد ع قلبي
بدريه : اوكيه
من طرف ثاني امل يالسه في كلاسها سرحانه و خاطرها اتنام ,,
موزه : هيه امل
امل : شوووووو
موزه : انتبهي لا اتسويلج حشره المس
امل: خل اتولي زين
موزه : شو بلاج اليوم انتي ,,.
امل : تعبانه نفسيا و جسديا
موزه : كككككككككك
امل : قايله نكته انا
موزه : حلوه هاي نفسيا و جسديا
مس سوزان : موزه & امل استوب توك
امل : زين جيه ,, سوري مس
موزه : حشى هب عليج اذن و هذا و انتي لافه ظهرج و سمعتنيا كيف عيل لو مجالبتنا
كل البنات يلسوا يضحكون
مس سوزان : وت يو سي,,.؟< شو قلتي ,,؟<
موزه : نا ثغن مس ,, سو سوري
مس سوزان : امممم و لافت ويها و تمت تشرح
خالد كان يالس في دوامه شرات مااتعرفون خالد طلع من دراسته ما كمل و دخل جيش و هو في الدوام
يالس يفكر
خالد كان لازم اعرف من الاول انج تحبينه يا غدير لازم كنت اكتشف كيف كنت غبي
لكن ع قص ارقبتي لو خذيته ,,,
<< احم احم سبرايس <
صوب مزنه الحلفه توها بدايتها ,, و الفقره الاول طبعا كانت تحيه العلم تحيه العلم كانت غير هاي المره ,, كانت طريقه مميزه حتى االاصوات اتحسها طالعه & نابعه من القلب و الخاطر
بعد النشيد
حطوا اول فقره و كانت صور عن دوله الامارات و اهم المباني الموجوده مثل قصر الامارات في بوظبي و برج العرب في دبي ,,الخ
و كانت مع هاي الفقره اغنيه
الله يا درا زايد
عاد مزنه و ربعها تموا يرقصون و عبط في نهايه القاعه ام مزنه كانت موجوده
ام حمدان : وين راحت هاي البنت ,,, لا حول وله قوه الا بالله
اخر القاعه
يوم خلصت الفقره
مزنه و البنات ويها : لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف
منال : و الله الحفله ربشه
مزنه : هيه وايد وناسه اللحمد الله غير جو اشويه من الهم و الكدر من الصبح ,,!!
منال : هههههه
روضه : مزووون شوفي شوفي يزوي بتغني
منال : صفقه بناااات يزوي يزوي ,, يزوي من فوق الخشبه تضحك ع ربعها
و غنت يزوي حبيبه قلبي
و البنات ورها يردون
و تمو يصفقون و يصفرون يوم خلصت
عبير : مزنه ,, مزنه عبيد
منال : شوفي عبيروووا اتناديج شوفي الشو تبغى
مزنه : هأ عبير
عبير: تعالي مس الهام ادورج بعد اشويه فقرتج
مزنه اتحب تلقي الشعر و حصلت شعر روعه بالنت عندها اسلوب رووعه في الاقاء ..خلف الكواليس
مس الهام : ها مزنه لا ترتبكين اوكيه
مزنه : لا ان شاء الله
<< مقدمه الحفله : و الان نقدم لكم شعر يوصف اهل الامارات مع الطالبه مزنه عبيد
<< تصفيق و تصفير من عند منال و شلتها
الشله : مزنه مزنه مزنه مزنه مزنه
مزنه حمر ويها الله يفضحكم يا رب امها تضحك عليها
مزنه ماسكه المكرفون : خلاااااااص خلوني ارمس
الناس تموا يضحكون
مزنه : ريت البدو من ناس طبين ,, و قلوبهم للصاحب وساع < الشله ورها وساع و هاي الحاله اخر كلمه يردونها
لو زرتهم كل ساعه و حين ,, تسمع بكلمه مرحبا الساع
الضيف له معهم قوانين ,, و الجار له عادات و اسناع
في كل واجب مستعدين ,,يوم الخوي يشرى و لا يباع
على السرا والدوب ظارين,,, ما همهم دنيا ولا اطماع
تفرح بهم ان يوك عانين ,, يوم الخصيم يبات مرتاع
اهل الكرم و الجود باقين ,, و المدح في الطيبين ما اضاع
اهنه صار تصفيق .. كملت مزنه
اهل الكرم و الجود باقين ,, و المدح في الطبين ما ضاع
ووصلت وين أما مشتين ,, و بيت الشعر في راس مطلاع
و اعرف دروب المورد امنين ,, ما بين رمل و سيح قاع
احيدهم للضيف راعين ,, محروز لي ضافي بلجناع
لو في الدجا و الناس هيعين ,, ظاينهم تسفر في لبقاع
و الين و اصوات الفناجين ,, تسمع لهام و البعد قرقاع
و صوت الحور و حنه الهين ,, و الدرا خصب و موسم فقاع
وقت الحيا و الموسم الزين ,, فيه العشب و اكاله انواع
يوم الحبارى و الشواهين ,, ما بين جفير و تباع
و اهدي سلامي للمحبين ,, لي هب شرتا البرد ذعذاع
لي زرتهم و الناس واعين ,, تسمع بكلمه مرحبا الساع ..........و سلامتكم
تصفيق حار و تصفير و اتسركت الستاره و مزنه تضحك ع هباله اربيعتها
مس الهام : ماشاء الله عليج ابدعتي الصراحه الله يحفظج
مزنه ابتسمت : و يحفظ المسلمين جمعيا و نزلت من ورى الكواليس و شافت منال بويها
منال من شافتها تمت اتصفق و اتصفر
مزنه : هههههههههههه فضحتوني ,,هأ دورج ,,؟
منال :كككك هيه
مزنه : تعالي شو بتسوين انتي ما خبرتني
منال : سبرايس
مزنه : لاجد
منال : عرض ازياء
مزنه : حلفي
منال : و الله
مزنه : و انتي بتعرضين الشو
منال : نحن تسع بنات كل بنت بتعرض عن دوله انا بعرض عن الامارات
مزنه : روضه مشتركه وياج ,, دخيلج روضه اي دوله ,,؟
منال : ههههههههههه قطر
مزنه : حسيت و الله حسيت < ترى روضه اتحب قطر و لان اختها بعد خذت اقطري
منال: يلا انا بسير ابسررررررررعه
ظهرت مزنه و قربت صوب امها
ام حمدان : ربي يحفظج ابدعتي حبيبتي
مزنه باست راس امها : بيضت الويه
ام حمدان : بيضتي فديتج
مزنه : عيبتج الحفله ,,؟
ام حمدان : هيه واااايد حلوه
مزنه : انا بسير ورى اوكيه
ام حمدان : اوكيه
مزنه روحت و حصلت يزوي و نعوم يالسين مرتبشين و يغنون و يرقصون و تحدر مزنه بالوسط
مزنه : عاااااشو
اليازيه : بص شوف مزنه بتعمل ايه
اليميع : بص شوف مزنه بتعمل ايه
مزنه : لا تستعبطون جيه اتسون فيني كل ما بقول القصيده << اتقلدهم < مزنوووه مزنوووه فشلتوني
نعمه : مالت عليج خل اناديج مره ثانيه
مزنه : ههههههه مالت عليكم
يزوي : خلونا من هاي الرمسه نبى نستانس صح شماني
مزنه اونها ما اترمس شماني من سالفه ملاك يمكن ما اتحيدون السالفه
,, مزنه تم صاخه و هب عارفه الشو اتسوي ,,؟
مزنه:< اخاف اجرحه اذا قلت ما احبه و اكيد بتحسس يوم بيشوفني و يوم يتفادني و يوم التجمعات و هالشي اكيد بيلاحطونه الاهل يا ربي شو هاي المصيبه ,,.؟ <
من طرف ثاني ...سلطان : اااخ اسميني تعبان بسير اخمد
راشد و هو يفتح السياره:قلت اتسير ترقدهههه احلم بابا اول ما نوصل بنقبض الخط الشارجه ع طول
سلطان : اعناد فيك الحينه بنام في الدرب
راشد : خخخخخخ اركب اركب عز الله انته ابد مب صاحي .. ركبوا و اتجهوا للبيت
المكان : مقر عمل بو حمدان الزمان : 2:30
بو حمدان يرفع ايده و يمسح ويه و مجابل الكمبيوتر و يددق و يددق
بوحمدان يضغط ع زر: كومار ... كومار: نعم سير
بو حمدان : اسمع انا بروح البيت الحينه و انته بعد روح بس تاكد انه كل شي مسكر هو يقصد اضواء يعني و اقفل الشركه زين ........ كومار : ان شاء الله سير ... بو حمدان : يلا مع السلامه
سكر بو حمدان كمبيوتره و نش و ظهر من الشركه و قبض الخط و هو راجع للبيت دق ,,
< اموت انا < جاسم : مرحبا طووويل العمر .... بو حمدان : هلا بويه هلا فديتك اشحالك
جاسم : بخير و سهاله من صوبك
بو حمدان : الحمدلله ع كل حال ارمسك زهبت اغراضك انت و اخوك لان ما بنرد من دبي
جاسم : ان شاء الله ابويه نحن زاهبين و نترياك و سلطان و راشد و صالح يوصلون عسب نظهر
بو حمدان: جيه ما دوامت انته اليوم ..... جاسم : بس روحت اخلص اوراق الاجازه و رجعت
بو حمدان : امك و مزنه ظهروا ....... جاسم : هيه ابويه
بو حمدان : زين زين يلا مع السلامه .....جاسم : الله يحفظك ابويه مع السلامه
حمدان : هأ ابويه كان يرمسك ........ جاسم : هيه كان يتأكد انه شلنا اغراضنا
حمدان : اي اغراض انته خلتني اشيل شي اصلا كله اتقول لا اصبر بنسير نتشرى من الشارجه كل اللي شلناه بنطولين و كم بدي ع كم جاكيت ........ جاسم : هيه هيه انته ترانا راحين علاج هب سياحه ويه ويهك ................ حمدان : يا سلام و اللي رايحن علاج حرام يتكشخون .......جاسم : لا تيلس اتذلنا الحينه خلاص هذا هو الكبت يدامك و شيل اللي تبغاه اوكيه ............ حمدان : لا لا وله تزعل فديتك بنتشرى من الشارجه شرات ما اتفقنا ............ جاسم : اول نشي بنسير صحارى عقب الميغا عقب بنسير السوق الجديم ................ حمدان : حشى الحريم ما يتسوقون جيه ................... جاسم + حمدان : ههههههههههه < الله يديم الابتسامه < ,, اشويه و يسمعون صوت هرن
سلطان : و الله انك ما اتعرف السوق بس انا ابى اعرف امنو هذا الاحمار اللي عطامك الليسن ,,؟
راشد : جب زين من زين سواقتك الحينه مره عاد مسكت
سلطان : ع الاقل احسن عنك بغيت ادخلنا في الرصيف مرتين
راشد : يااا معوود فكنا عاد ............ سلطان : معود ,,؟؟ .... راشد : متأثر من مزنه و اربيعتها
جاسم يطالعهم و يبوس ايده:الحمدلله و الشكر ع نعمه العقل....سلطان+راشد : ليش شافينا ميانين
جاسم : لا الخبايل محشومين ............
سلطان و راشد رفعوا حوايبهم
جاسم : ما علينا الحينه احدور و اتزهبو بنظهر اول ما يوصل ابويه
راشد : خير خير خير و الغذى ,,
حمدان يطلع من وراهم ,,و انت كله جيه هم ع بطنك
راشد : هيه انا واحد مب ماكل شي من الساعه 10 الصبح و الحينه 3 قريب الاربع بعد
حمدان : و امنو زخك و قال لك لا تاكل من الكانتين
راشد : الكلاسات زختني
حمدان : تبى اتفهموني انه الكلاساتك من 10 لين 2 ما وقفت
راشد : هأ هيه هيه
حمدان : انزين عن اتموت عيلنا يوم بنظهر بنمر ادنوك و خذ اللي تباه
راشد : هيه جيه زين
اشويه و ابوهم يحدر البيت
بو حمدان : ها تزهبتوا
حمدان : هيه ابويه
بو حمدان : و انا زاهب يلا تعالوا
سلطان : صبر ابويه توك واصل نحن بعدنا واصلين بنسير انزهب كم غرض و اني
بو حمدان : عيل انا بنزل ارتاح اشويه ... زهبوا اغراضهم و ظهروا من البيت الى الشارجه
من ناحيه ثانيه .........ام عبدالله : امل يمه وين خلود
امل : خلود في غرفتها نايمه
ام عبدالله : الله يعينك يا سالم ع خلووده يا حبها للنوم سيري قوميها وقت غذى هذا .... امل : انزين
روحت امل صوب غرفه خلود > طخ طخ
خلود و هي تنجلب للصوب الثاني : اممممممممممممم شووو
فتحت باب الغرفه امل و يلست ع ريل اختها : يلا نشي غذى
خلود : مااا بى هب مشتهيه ....... امل : نشي احسن لج ...............خلود : قلت ما ابى
امل : ليييييش عااد .......... خلود : جيه بس كيفي .........امل : اوف برايج و الله و يت بتظهر
خلود : اموله ..........امل : هلا ,, .........خلود : قوم امايا ما بيرحون التجمع
امل : امبله بس هب اليوم باجر لانه عندي دوام انا نسيتي باجر الخميس و اليوم الاربعاء بس مريوم الهبله مأجازه ......... مريم و هي واقفه ورها : سمعتج هأ ..........امل : اقصد مريوم الحلوه
مريم : حسني الفاضج وله اخبر ابويه تراني اخر العنقود و دلوعته ....
امل : امي خوفتني يالسه اصيح شوفي ........ مريم : ابووووويه ......امل : حطت ايدها ع حجلها خلاص خلاص صخي يرحم امج صخي ..... بو عبدالله : خير خير مريوم ليش اتبغامين ,,؟
مريم : خير خير ابويه لا وله شي بس اشتقت لك ما شفت لك عقب ما رجعت من المدرسه
بو عبدالله : فديت انا بنتيه و الله يلا تعالي غذى ..... مريم : ان شاء الله
مريم وجهت نظره لامل و رفعت حوايبها بشكل متكرر.... امل حست بوزها ع طرف و مشت ورها و اشوبه يسمعون حس واحد غريب في البيت .... بو عبدالله : هلا و الله هلا بريل بنتي توه نور البيت هلا سالم .........مريم + امل : سااالم ,,,,,؟؟؟؟؟؟؟
امل ركيض ع الغرفه
امل و هي اتهز خلود : خلوووود نشي يا الدبه سلوم ريلج عندنا
خلود : اوووه بلا هالمزاح الثجيل ... امل : و الله العظيم ما امزح ياي عندنا
خلود من حلفت صدقت لان امل ما تحلف الا اذا كانت صادقه .. خلود : شو يايبه
امل : و هذا بدال ما ترقصين من الفرح ........ خلود : وليش ارقص ,,؟
امل : لا الحاله صعبه يوم اقول انج مريضه محد يصدق .... خلود : مب متفيجه لج شو المطلوب مني
امل : قومي اتكشخي ...... خلود : اتكشخ ..؟ ..........امل : هيه و الله لو شافج بهاي الكشخه بيطلقج مالت عليج ........ خلود : جب يلا جب اظهر خاري الغرفه ..... امل : بظهر بس تكشخي ابليز
خلود : لبسج ابليس قولي امين
امل : مالت عليج و ظهرت و سكرت باب الغرفه ورها توجهت امل لغرفتها المشتركه بينها و بين مريم و لبست جلابيه طويله و لفت شيلتها و ظهرت و كان سالم يالس مع ابوها و امها
بو عبدالله : امممم ,, و الله يا ولديه لو انا هب واثق فيك كنت ما خليتها تظهر وياك لكنها حلالك و انا مواقف وله الشو رايج يا ام عبدالله
ام عبدالله ببتسامه : انا وياك يا بو عبدالله و لفت ويها حق امل
ام عبدالله : امل يمه قولي حق اختج تزهب ريلها عازمها برى ع الغذى
امل ببتسامه و فرحه لاختها : ان شاء الله
لكن مريم سبقت امل في نقل الخبر
خلود : مريوم قولي حق امي اني مصخنه و ما اروم اظهر مع سالم
مريم : ليش عاد
امل : خيبه انتي لاحقتي
مريم : هيه لاحقت بعدين صلي ع النبي اخاف اتيني جلطه و اموت
امل : عليه الصلاه و السلام اطعلي برى ابى ارمس اختج اشويه
مريم : اوووف و ظهرت و سكرت الباب و رها
امل : يلا حبيتي نشي اتزهبي و لا اتعطلين الريال
خلود : و ليش هاي الظهره
امل : صدقيني هو ياي يبى يتفاهم وياج مب عسب شي ثاني لازم تعطينه فرصه و تسمعينه وله انا غلطانه
خلود سكتت اشويه : وياج حق
امل باست اختها ع خدها و ظهرت
خلود و غيرت ملابسها لبست تنوره بيضاء و عليها بدي اسود حطت اجحال و جلوز تعطرت و ظهرت من الغرفه لابسه العبايه و الشيله
سالم فتح عينه يوم شافها ,, < و الله لو طلقتج يطلع انسان غبي كل هالجمال و اخليه لغيري مستحيل
سالم يمد ايده لل خلود عاد خلود ويها حمممررر و هي اتمد ايدها و امها واقفه تضحك
و ركبوا السياره و اتجهوا للمطعم و طول الوقت ساكتين و كل واحد بقلبه رمسه يبى يظهرها بس ما يعرف كيف
من طرف ثاني ........وصلوا قوم مزنه و استقبلتها غدير بالاحضان و البوسات
و حسن ما زال يوجه نظرات الاحتقار للمزنه ,,
غدير: بلاج مزنه ويهج جيه ..... مزنه : ماشي ماشي ..... غدير: امبله في نشي معاي
العنود : ع وين...غدير: ما يخصج انتي...العنود : مالت عليكم...غدير سحبت ايد مزنه ودتها فوق
مزنه تمت ساكته بس دمعت اعيونها
غدير انا اقول فيه شي حبيتي الانسان لازم ما يتم ماسك عمره يوم يكون متضايج لازم يطلع اللي في قلبه

وله بتمين اتخزنين و بيج يوم بتفجرين كل اللي خزنتيه
مزنه : ......
غدير: فيه شي
مزنه : رفعت راسها و طاحت دمعه من عينها ,, و بصعوبه و العبره خنقتها تكلمت اليوم الصبح كان ولد جيرانا ,,,,,
...........من صوب ثاني .....طلال توه واصل البيت و كان وايد متضايج و استلمته منال
منال : شو اللي سويته انته كيف تجرأ
طلال : منالوه هب متفيج ها ما اتصمخر رمسه زياده ما ابى وله بكف يعدل ويهج فاهمه انتي
منال : الشرى مو عليك ع اللي يرمسك
طلال : اطعلي برى ابى انام
منال : تمت تتحركم بلغه غير مفهومه و هي ظاهره و رقعت الباب ورها

ام سعد : بسم الله بلاج منال
منال : استغفر الله العظيم وله شي امايا ,, وين حوريه
ام سعد : بقسمها
منال : زين سعد وياها
ام سعد : لا سعد للحينه ما وصل راح ايب ابوج و ريل خالتج من المطار
منال : اليوم بيوصلون
ام سعد : هيه
منال : الله وناسه
ام سعد : ابتسمت
في بيت ام حارب
ام حارب: شخبار الدراسه يا ساره
ساره : اللحمد الله
حارب: هيه نباج اتبين نسبه شرات اخوج السبع
ساره : من زين نسبتك عاد 80 فاصله 5 و ادبي بعد
حارب: هيه انتي تتحرين الادبي سهل
ساره : لا ما يباله شي بس كله حفظ
حارب : لا امنو قالج نحن مودنا اكثر عن موادكم ع العموم اللحمد الله انا خلصت والحينه اشتغل
ساره : الفال لي
حارب: نص المعاش ترى حقي
ساره : يا سلام انا اشتغل و اتعب و النص لك ليش ان شاء الله
حارب: انا اخوج الكبير و لي حق عليج
ساره : لا و الله
,,!!: السلام عليكم
ساره رفعت راسها وله ابوها حادر عليهم
ساره ركضت و حضنت ابوها : ابووووووويه اللحمد الله ع سلامتك و الله بيتنا ما يسونا دونك
بو حارب: الله يسلمج يا رب فديتج انا
حارب حب ابوه ع راسه و قربت ام حارب
ام حارب: اللحمد الله ع سلامتك يا بو حارب
بو حارب: الله يسلمج يا الغاليه
حارب: ابويه ليش ما خبرتني انك بتوصل اليوم
بو حارب: حبيت اسويها سبرايس
ساره : احلى سبرايس
و يلسوا مع بعض عقب استأذن بو حارب عسب يرتاح
في بيت بو طلال استوى فلم هندي منال تمت اتصيح و حضانته ساعه
بو طلال : خلاص يا منال اللي يشوفج يتحراج اول مره اتشوفني في حياتج
منال : ابووويه و الله ما اتعرف بيتنا كيف كان بدونك جانه غرفه بدون نور
ام طلال : اه يا العياره
بو طلال : ههههههه فديتج و الله تعالي شوفي شو يبت لج من البحرين و يلسوا مع بعض
في الدرب كان جاسم يسوق و يفكر بسالفه اخته مع طلال و سعود لا حول وله قوه الا بالله ما اعرف كيف اتصرف بهذا الموضوع ,,؟
من صوب مزنه و غدير.....غدير: اوووووووووووووويه يحليه سعود غمضني
مزنه : و هاي السالفه يا غدير
غدير: لاء مب كامله السالفه يا مزنه فيه شي باقي يبن ع ويهج انه في جزء من النص ناقص
مزنه ها مثل شو
غدير : ارمسي يا مزنه
مزنه احمر ويها وايد و هي اتقول هاي الكلمه : حسن اخوج اعترف لي انه يحبني
غدير : فااااتحه عينها الشوووووووووووووووووووووووو... ؟
سالم يالس مع خلود في المطعم طالبوا الاكل و يالسين يتريون
سالم : خلود
خلود : نعم
سالم : انا ظهرتج اليوم عسب ارمس وياج .... خلود تباه يكمل
سالم : يا خلود انا من يومي احبج ,, من قبل الخطبه و الملجه ....... خلود بدهشه : تحبني ,,؟
سالم : هيه ............. خلود : بس يا سالم انته ما كنت اتبين ايام الملجه و له حتى حسستني اني مالجه اصلا ......... سالم و هو منزل راسه : لاني كنت حاس انج اتحبين جاسم ولد عموه ام حمدان
خلود : هههههههههههههههههههههههههههههه ,, هههههههههههههههههه
سالم : ليش تضحكين ....... خلود : جاسم طول عمره مثل اخويه وله اذا كنت تقصد النظرات هاي كانت ابتسمت و نزلت راسها بحياء حركات عسب اشوف رده فعلك ................ سالم : < معقوله < : مسك ايد خلود لكن خلود سحبتها رد مسكها ,, صدقيني يا خلود اني احبج و اني بعوضج عن كل الفتره اللي طافت اللي كنا فاهمين بعضنا غلط و ان شاء الله كل شي بيتصلح ..............خلود دمعت عينها و ابتسمت
نهايه الجزء الثاني عشر

مُبعثره..! 08-25-2012 04:39 AM

رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
الجزء الثالث عشر

غدير صار لها فتره ساكته و مزنه تطالعها و زايغه و مستحيه بنفس الوقت
مزنه مسكت ايد غدير : ارمسي يا غدير قولي شي
غدير : كيف صار جيه ,,؟
مزنه : شو اللي جيه
غدير: متاكده انه حسن اخويه اعترف لج بهذا الشي
مزنه : هيه
غدير: و الله العظيم مشكله كبيره هاي ,,و مالها حل يا ربي
مزنه : لا تزيعني يا غدير اوراحي زايغه من اللي بيصر
غدير: و انتي بدال ما اتكحلينها عميتها اونه الشو خل اتاكد من مشاعري يا غبيه هذا معناته انج تحبينه هو جذه فهم
مزنه : غدير حطت ايدها ع حلجها هيه صح بس انا قلت هالكلام يوم كنت زعلانه من طلال
غدير: يا سلام و امنو الضحيه اخويه اسمي انج ياهل
مزنه تمت صاخه لازم تعذرها هذا اخوها و اكيد عور قلبها
مزنه : غدير دخيلج دبريني رمسيه قولي مزنه تعتبرك شرات اخوها هب اكثر وله اقل
غدير : امري لله برمسه بس هب اليوم عقب ما تروحون هو بدون شي نظرات احتقار عيل لو عرف شو بيسوي
< طخ طخ <
غدير : امنو
العنود : شو هاي الحركات انتي وياها صدق مافيكم مذهب جيه مخليني ارواحي يالسه مع الشياب فتحوا الباب
غدير تطالع مزنه و تهمس : لا اتخبرين هالخلبه
العنود من ورى الباب سمعت و قالت لازم اظهر الرمسه
نشت غدير و فتحت الباب : نعم
العنود : يعل النعامه ترفسج
غدير: الشو ,,ما سمعت
العنود : وله وله شي تعالوا تحت امج تتخبر عنج
غدير : الحينه بني
و نزلوا مع بعض

صوب الشباب
جاسم : اقول وين عيل قوم بيت خالوه ام عبدالله
حسن : بيون باجر
جاسم : اها
حسن يلتفت حق سلطان : تعال جيه انته ياي ويه اخوك ماشي دوام باجر شو
سلطان : لا شي بس ما بندوام لان السير مالنا بيغب و بيرح راسنا
حسن : ليش بيغب
سلطان : بيسافر عنده شغل في الاردن
حسن : و ماشي اكلاسات عندكم ثانيه
سلطان : باجر نحن عندا كلاسين كلاس فارغ و الثاني مب وايد مهم
حسن : اها
حمدان : انزين شباب متى نظهر عسب نتسوق حق السفره
جاسم : نظهر بعد صلاه العصر
حمدان : هيه زين
ام حسن تحدر عليهم : هيه زين و نحن الحريم بني وياكم عسب نتسوق
حمدان : لا خالتيه نحن ما نشل حريم ويانا بدوخونا و نحن نبى انخلص بسرعه
ام حسن : فديتنا وين بندوخكم الا بنسير سوق الجديم عقب صحارى عقب الميغا و بنسير نتعشى و نحن رادين
حمدان : بس ,,!!
حسن : و الله غريبه العاده اكثر
ام حسن : هالمره عسب ام عبدالله هب موجوده يوم اتي بنسير نتسوق عدل عسب انخلص زهبه خلود
راشد : هيه صح .,, وين سلوم خالتيه
ام حسن : و الله ولديه سار يظهر حرمته
الشباب :,,هأأأأأأأ!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
ا م حسن : ويه بسم الله بلاكم قلت شي غلط انا ع العموم اطرش لكم البشكاره اتيب لكم الشاي ,,.؟
حسن : هيه هيه خل ايبون
ام حسن ظهرت
جاسم : سمعت اللي سمعته
حسن : هيه غريبه و الله
حمدان : هههه لا لا زين فيه تطور الظاهر خذى بنصايحي الذهبيه
الباجي : هههههههههههه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
سالم ^_^ & خلود في السياره
خلود : سالم خلني انزل صار لنا ساعه قاعدين بسياره مجابل البيت
سالم : وين تبين اتروحين ما شبعت منج خل انعوض الشهور اللي طافت
خلود : و الله منك هب مني
سالم : اوووه عاده قلنا خل نسنى الماضي صح
خلود : هيه صح اسفه
سالم : انزين تعالي انسير البحر
خلود : بحر هالوقت
سالم : توه الساعه 4 و نص
خلود : سالم نبى انصلي
سالم : صح وياج حق بس انا برجع بصلي هناك في بيتنا
خلود : لا انزل صل عندنا عقب اتوكل الله يخليك لا تردني
سالم : افى بس مستحيل اردج يلا نزل خلود توها بتفتح باب السياره
سالم : خلود
خلود : اعيونها
سالم ابتسم :فديت اعيونج
خلود استحت جان تشمي بسرعه
سالم < حب يحرجها : صبري وين بوستي
خلود : ههأأ تحلم و حدرت البيت و حدر هو ورها
ام عبدالله اول ماشافت بنتها تمت تضحك
خلود : السلام عليج امايا
ام عبدالله : و عليج السلام فديتج وين ريلج
خلود : الحينه بيحدر و حدرت غرفتها
و اول ما حدرت زختها امل
امل : الحينه تيلسين اتخبريني من اول ما ركبتوا السياره لين وصلتوا المطعم لين رديتوا اهني
خلود : لا حبيبتي هاي اسرار ولازم ما تظهر
امل : ماشي اسرار بين الاخوات
خلود : لا فيه يا حبيبه حمدان
امل ويها انعفس و الف اشاره طلعت فيه : ك ك كيف ,, كيف عرفتي
خلود : معقوله ما اعرف وياج بنفس البيت و ما اعرف
امل استحت من خاطرها
خلود غيرت ملابسها لابست مخوره حمرى و حطت روج احمر و رفعت شعرها و لابست شيله تعطرت و حطت اي شدو خفيفه ع عينها و تجحلت
ابتسم في ويها سالم اللي كان مخلص صلاته و يالس يترياها
سالم : كنت بروح بس قلت ما اروم اسير قبل لا اسلم عليج
خلود : لا شو وين اتروح تيلس تتعشى ويانا
سالم : لا حبيبتي ما اروم و الله
هو قال حبيبتي ناظره عبدالله و نش
خلود ضربت سالم : لا اتقول حبيبتي يدام اخواني استحي زين جيه خليت عبدالله ينش الحينه بتم سنه ما اروم احط عيني بعينه
سالم : بابا انتي حرمتي هب محرم عليج وله منقود
خلود : يوم قال حرمتي حس بحراره بجسدها
سالم نش و مد ايده ع خلود و باس راسها
خلود احمرت : توصل بسلامه اول ما توصل دق لي
سالم : تامرين حبيبتي و الحينه وين بوستي
خلود : رفعت حايبها و مشت
عنه
سالم : ههههههههههههه فديتج و الله و ظهر من الميلس و سلم ع بو عبدالله و ام عبدالله و رد الشارجه
خلود تمت مستانسه
و توها حادره الغرفه رن تلفونها
خلود : الو << مستغربه
سالم : ااخ اشتقت لج
خلود : هههههههههه توك ظاهر من البيت
سالم : ما اروم و الله برد برد
خلود : هههههههههههههههههههههههههههه رد انزين انا قلت لك اتعشى ما طعت
سالم : و الله استحي ارد بيقولون هذا ما صدق
خلود : لا حرام امنو بيقول
سالم : خلاص امري لله استحمل للين باجر
خلود : باجر
سالم : هيه بتون بيتنا
خلود : بس انا ما بي
سالم : ع كيفيج هو انا ريلج و اقولج اتين باجر فاهمه انتي
خلود : ان شاء الله ههههه كله وله تزعل
سالم : عبالي
خلود : انزين سالم بسكر بسير اسبح
سالم : شلي التلفون وياج
خلود : ههههههههه كيف بيخترب
سالم : كيفيج عاد انا بتم ارمسج لين اوصل البيت
$$$$$$$$$$$$$$$$
من جهه ثانيه طلال توه ناش من النوم و نزل تحت و شاف ابوه باس ع راسه و يلس يمه
بوسعد: ان شاء الله نمت زين
طلال : اللحمد الله
بو سعد : نوم العوافي
طلال : الله يعافيك ابويه ,, وين منال
بو سعد : ما ادري اظن عند حوريه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
حوريه : انتي اتزهبي و نحن بنقنعه ما عليج انتي
منال : ما بيوافق بيقول لا وتعبان
حوريه : ما بيقول
منال : خلاص عيل
سعد يحدر عليهم
سعد : وين منصور
حوريه : نايم ,, سعد حبيبي
سعد : حبيبي قالت حبيبي الله يستر الله يستر بستره يا رب شو بغيتي يا روح سعد
حوريه عقدت حويبها
و منال ناقعه ضحك
حوريه : سعد شو اتفهم اختك انته انه انا مصلحجيه
سعد : لا افى بس و الله افى انته يحليج ما اتعرفين شو يعني المصلحه
حوريه : ســــــــــــــــعد
سعد : اوويه نط لها عرج قومي اظهري بسرعه منال لا يحوشج شي
منال ما اتروم نامت ع بطنها و تمت تضحك
حوريه خذت نفس: اليوم انا و منال نباك اتودينا بن بطوطه مول
سعد : خير بن بطوطه استرحوا انا تعبان اذا تبون فيه قرين مول << يقصد سوق الخضره <
حوريه + منال : لا و الله حلوه هاي
سعد : تم يضحك لانهم قالوها بطريقه اتضحك
حوريه : سعد بتودينا
سعد : هب ع كيفيج
حوريه : فديتك سعد
سعد : خليني افكر
سعد : اي شي اي شي
حوريه : اي شي اي شي
سعد : امممم
< غمض عيونك <
منال : الو ها شو تبى
طلال : اباج تعالي
منال : بي صبر
نشت منال
سعد : وين
منال : طلال يباني
حوريه : خلاص بس اسمعي تزهبي بنظهر بعد صلاه المغرب ع طول
منال : اوكيه ظهرت و صكرت الباب ورها
$$$$$$$$$$$$$$$$$
في السوق الحريم يتمشون و حليهم منهد
مزنه : خلاص تعبت و الله تعبت
ام حمدان : الله شوفوا قطع خام غاويه خل نحدر
غدير: عمتيه و الله تعبنا تكسرت اريولنا
ام حسن : انتو شباب جيه ترمسون شو خليتوا حقنا نحن عيل
ام حمد : هيه و الله
مزنه تقرب من خالتها ام حمد
مزنه : خالوتي خل نتراح اشويه ع الاقل ما شاء الله عليكم من محل لين محل صار لنا ساعتين يمكن الحينه شو ما شبعتوا
ام حمد : لا ما شبعنا
العنود : كيفيكم عاد انا و مزنه و غدير بنيلس في مركز ساره و انتو كملوا تسوق
ام حسن : خلاص برايكم
ام حمدان : لا لا ماشي روحه السوق كله شباب هب ناقصين رمسه
ام حمد : يا ام حمدان : نحن وائقين في بناتنا و بعدين البنت الحشيمه محد يروم يقط عليها رمسه وله الشو يا بنات
البنات : صح
ام حسن : توكلن عيل و نحن يوم نزهب بندق لكم تلفون
البنات روحوا مركز ساره و يلسوا في الكوفي و طلبوا لهم شي بارد

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب الشباب كانو في الميغا
حمدان : الاكيس عند امنو
حسن : نص عندي و نص عند جسوم
حمدان : زين جسوم شو باقي
جاسم : و له شي خلصنا تقريبا وايد اتشرينا بديات و بناطلين و كابات و جواتي اسبورت نظارات شمسيه
حمدان : تقريبا خلاص صح
جاسم : هيه خلاص
حمدان : دق ع الحريم شوف خلصوا
سلطان : اتحداك اذا خلصوا
راشد : اتراهن
سلطان : هيه اراهن بعزكم ع جليز لو خلصوا
< الا صلاتي
حمدان : الو هلا امايا
ام حمدان : هلا حبيبي اشحالكم ها خلصوتوا
حمدان : هيه خلصنا و انتو
ام حمدان : ها يبالنا بعد اشويه
حمدان : كم يعني
ام حمدان : بعد نص ساعه
حمدان : عيل بنمر عليكم
ام حمدان : اوكيه حبيبي مع السلامه
حمدان : مع السلامه
سلطان : ها مخلصين
حمدان : لا يبالهم اشويه
سلطان : شوفتوا قلت لكم بس بعد بعزمكم ع العشى مع قوم امايا
حسن : شو هالكرم اللي نازل من السما
سلطان: و الله مبونه انا كريم
الشباب : هههههههههههههههههه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
غدير : مزنه
مزنه : هلا
غدير: اتغيرين الكراسي
مزنه < ليش <
غدير : جيه
مزنه انزين نشت مزنه و جابلت 3 شباب
مزنه : الله لا يوفقج قاصه علي ما يخصني ردي مكاني
غدير: هههه راح عليج
العنود : فضحتونا صوتكم وايد عالي صوت المرأه عوره
مزنه + غدير: لا و انتي الصادقه صوت المره رووووعه
يا حبيبي <<
غدير: الو ها خلصتوا زين الحينه بني
مزنه + عنود : خلصوا
غدير: هيه
مزنه : و اخيرا
العنود : ما بغوا
مزنه : يلا امشوا خل انشوف شو بيعشونها
العنود : اي عشى بتتعشين من الحينه الساعه توها 7 المغرب
مزنه : ع ما انسير صحارى و نتمشى بتصير 9
العنود : زين بنسير نلعب اوكيه
غدير: قالت تلعب قالت برشج كف انتي وياها كل وحده طول انخله و تبى تلعب ماشي لعب
مزنه : ليش ابويه حرموه وله شو سالفه يعني
غدير: هيه حرمووه ماشي لعب
العنود : ما عليج منها اصلا هي اتغار لان ابويه ما يخلها تلعب عسب صارت كبر ثوره نحن بنسير نركب القطار الموت و بنلعب هذيج اللعبه اللي اتسير فوق اللي يم القطار
مزنه : هيييييييه عرفتها اتحيدين هههههههههههههههههههههه
العنود و مزنه تموا يضحكون اتذكروا موقف كانو راكبين اللعبه و ركبت بنت يمهم لابسه تنوره و كل ما ترتفع اللعبه ترتفع التنوره وياها
و البنت صغيره وايد بس مبتلشه بعمرها
!!: فديت هالضحكه انا
غدير: انا ما قلت الف مره محد يضحك بمكان عام وله فيه شباب زين جيه خلتوا الشباب ياخذون فكره هب حلوه عنا امشو يدامي لا بارك الله فيكم
العنود : و الله غدير ترمس شرات العيايز
غدير: عيز حيلج
نزلوا تحت و ركبوا السياره و اتجهوا للصحارى

منال : لا لالا ابدا لا تحاول
طلال : منالواه دقي احسن لج
منال : ليش ادق
طلال : دقي عليها و شوفي نفسيتها
منال : ليش اتهمك وايد نفسيتها
طلال : اقول منال
منال : شو
طلال : كلي تبن
منال : كل تبن هأ انزين دور حد ثاني يدق و يت بتظهر
طلال : لا منال صبري بطلب لج من الدكان
منال : امممم بفكر في الموضوع
طلال : يلا عاد ذليتنا
منال : اوف منك هأ بدق بدق
< الا صلاتي <
مزنه : الووو
منال حطته ع الاسبيكر : هلا و الله هلا مزوونه
مزنه : اهلين اشحالج
منال : اللحمد الله من صوبج
مزنه : بخير و نعمه
منال : دومز
مزنه : وياج يا رب
منال : شو هاي الحشره اللي عندج
مزنه : انا في صحارى صوب قسم العاب انا و عنوده
منال : الله وناسه يحيج
مزنه : و انتي ما ظهرتي
منال : بسير بن بطوطه لابسه عباتي بس في ناس ما يخلوني اظهر من الغرفه ماسكيني
مزنه : اممممم < عرفت انه طلال <
منال : شو امممم
مزنه: ماشي
وله يمر واحد صوب مزنه
!!: صوبنا ابويه صوبنا ياااا ويلي انا ما اروم
و يسمعه طلال و اعصابه اتصير كلها في راااسه حرررج وااايد و سحب التلفون عن منال
منال تمت زايغه
طلال : الو
مزنه بخووف : الو
طلال بصوت حاد : وينج انتي تتشمين روحج
مزنه : ها لا معاي بنت خالي
طلال : ردي عند قوم امج
مزنه : بس
طلال : بدون بس
مزنه حرررجت و اشويه بتسكر الفون في ويه : تمت ساكته
طلال : انتي وياي
مزنه بصوت يخنقه العبره و كانها بتصيح : هيه وياك يلا بسكر مع السلامه
طلال : صبري صبري مزنه
مزنه : اسفه ما اروم ارمس اكثر
طلال : انا اسف ع اللي صار اليوم الصبح
مزنه : مع السلامه و سكرت الخط و مشت بسرعه و دموعها بدت تنزل و هي تمشي اسرع ما تبى حد ينتبه و العنود تمشي ورها لين وصلوا الحمامات تمت اتصييح
و العنود هب فاهمه شي من هذا طلال و اول شي سوته مسكت مزنه من عبتها و كانت محرجه : مزنه يا الكلبه انتي ترمسين شباب ضاع المذهب والله لو نحن هب في المول جان وريتج
مزنه : انصدمت من بنت خالها و بصوت تعبان لا يروح بالج بعيد انا كنت ارمس منال
العنود : و تبين تجذبين عليه بعد اقولج بذني سمعتج اتقولين طلال
مزنه : انتي مو فاهمه شي مو فاهمه شي
العنود : شو تبغيني افهم اكثر عن اللي فهمته حسبي الله و نعم الوكيل فيج تبين اتضعين اسم العايله
مزنه : عنوود افهمي كنت ارمس مع منال و يوم مر هذاك السيخف اخو منال سمعه و شل التلفون و فاتن علي
العنود : كيف سمع و امنو هو عسب يفاتن عليج يا سلام حلوه هاي
مزنه : الظاهر منال كانت حاطته اسبيكر تراه ولد جيرنا و متربي وينا
العنود : خذت نفس امسحي ويهج و يلا خل نظهر عسب محد يحس فينا
< الا صلاتي <
العنود هاتي انا برد : الو
غدير: ما خلصتوا من العاب تعالوا بنسير جليز نتعشى
العنود : بني
غدير: عيل وين مزنه جيه ما ردت
العنود : في الحمام عزج الله
غدير: زين يلا تعالوا لا تتأخرون
غسلت ويها مزنه و عدلت شيلتها و ظهرت مع منال و توجه للجليز
غدير: مزنه بلاه ويهج جيه غادي احمر
مزنه : هأ لا ما بلاني شي
غدير: علينا
العنود تمسك ايد اختها : بعدين بعدين
غدير نغزها قلبها
يالسوا يتعشون و حسن اعيونه ع مزنه و قلبه يقوله انه فيها شي بس هب عارفه
ام حمدان : ها شبعتوا
الباجي : اللحمد الله
ام حمدان : يلا سلطان ادفع فديتك
سلطان : لا انا غيرت راي
جاسم : مب الريال اللي يغير كلمته
سلطان : امزح امزح هههههه شفتوا كيف جسوم نط له عرج
يابو الاحساب و طلع محفظته سلطان
سلطان و يطلع البيتزات الكل يطالعه
سلطان : بسم الله بلاكم تناظروني خلوني اظهر البيزات
ام حمدان : كم صار الاحساب ولديه
سلطان : رربج اعلم امايا و ظهر مبلغ و حطه و عطاهم و نشوا
< قلبي الصغير <
ام حسن : الو
بو حسن : السلام عليكم
ام حسن : و عليك السلام و رحمه الله و بركاته اشحالك بو حسن ,,؟
بو حسن : اللحمد الله ها وينكم
ام حسن : خلصنا و تونا بنظهر من صحارى
بو حسن : زين عيل انا باخذ بو حمد و بو حمدان معاي القهوه شوفي الشباب خل يلحقونها وله برايهم
ام حسن : ان شاء الله بو حسن
بو حسن : حطي بالج الغذى باجر سمج لان ام عبدالله بتينا
ام حسن : ان شاء الله تامر بو حسن
بو حسن : يلا في واعه الرحمن
ام حسن : ربي يحفظك مع السلامه
ام حمدان : ها الشو قال
ام حسن : يقول بسيرون القهوه شباب بتروحون خلاف عندهم انتو
راشد : لا خالتيه نحن متفقين انسير السينما وله الشو شباب
جاسم : هيه صح
حمدان : اذا صار وقت بعد السينما و كانوا هم بعدهم في القهوه بنسير صوبهم
الباجي : ان شاء الله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
خلود منسدحه ع فرشها و تضحك بصوت عالي و يحدر عليها خالد
خالد : عسها دوم هالضحكه
خلود استحت و ع طول سكرت تلفونها
خلود : هلا خلوود
خالد : شو خلود طول و عرض خلود اسمي خالد يا الهرمه
خلود : ان شاء الله خالد
خالد : وين خواتج
خلود : امي روحت بيت يرتنا و شلت اموله و مريوم ويها ليش بغيت شي
خالد : لا ما بغيت شي
خلود : تعشيت
خالد : هيه تعشيت
خلود : بالعافيه
خالد : الله يعافيج يلا عن اذنج
خلود : اذنك معاك
< و الله احبك احبك و يشهد الله علي <
خلود : الوو
سالم : هلا و الله هلأ
خلود : ههه اهلين حبيبي
سالم : شو اتسوين
خلود : ماشي يالسه
سالم يسمع حشره برى
سالم : حياتي صبري اشوي اسمع ازاعج برى يمكن وصلوا
و يطل و يشوف الشباب واصلين
سالم : حبيبتي سوووري مطر اخليج الشباب وصلوا بدق لج بالليل لا تنامين
خلود : ههه لا ما بنام اترياك
سالم : اوكيه مع السلامه
خلود : مع السلامه حبيبي
سالم يتخاشم مع الشباب
حمدان : يا ويلي ع سمع نصيحنا
سالم : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
حمدان : الله يثبتك
سالم : ما علينا شو مخططكم الليله ,, بنسويه الليله < ابتسامه خبيثه من الخاطر <
احم احم انا بقو لكم شو السالفه اتحيدون مقلب البلونات مال البنات الحينه الشباب مسوين مقلب واااايد وااايد قوي متحلفين للبنات
حمدان : لاء انا قلت باجر بنسويه لانه البنات هب كاملات للحينه باقي مريم و خلود و امل ,,< ابتسم يوم قال الاسم الاخير <
جاسم : هيه صح
سلطان : انا اقول عن الرمسه و امشوا خل نلحق ع الفلم قبل لا يطوفنا
جاسم : يلا
طبعا الشباب تحركوا ع الفلم و البنات خذو راحتهم بالبيت الشباب محد و الشياب بعد محد و الحريم يالسين تحت و هم في الطابق الثاني ارواحهم عاد تعالوا شوفوا الهبل اللي يصير
غدير: يلا بنات
مزنه تبى تنسى : يلا
قامو يغيرون ملابسهم و يسون عرض ازياء المشكله مب في الغرفه بس يحاطون يدورن في الطابق الثاني كامل
مزنه لبست تنوره قصيره و بدي كت فوقها و تمت تتشمى في الطابق
غدير لابست برموده و عليه بدي
العنود لبست بيجاما بنطلون و بدي نص كم
و يلسوا يصرخون و يلعبون << اللحمد الله و الشكر
يلسوا يطالعون التلفزيون و هم بهاي الملابس
غدير: اتخيلي نظهر بهاي الملابس
مزنه : هههههههه الله وناسه
العنود : لو فيكم خير اظهرو و قلوا هالرمسه يدام يدوه شوفو شو بتسوي بكم بتلعن خير خير خيركم
مزنه : اقول عنود سكتي و اللي يعافيج
العنود : مزنه تعالي اباج اشويه
مزنه عرفت انه عن السالفه اما غدير نست السالفه كلها
ورحت مزنه ويها الغرفه
العنود : ابى افهم الحينه السالفه و امنو طلال ترى ما فهمت الرمسه و انتي اتصحين
مزنه : تم صاخه
مزنه : مافيه سالفه وله شي طلال متربي وينا في البيت و يخاف علي شراتي شرات منال اخته و كنت ارمس منالوه الغبيه السخيفه في الفون كانت حاطته ع الاسبيكر و تبدل ملابسها و حدر طلال و هو يسمع هذاك السيخف يقول < اتقلده < صوبنا صوبنا <
و حرج رفع التلفون و هزبني بس
العنود بنظره شك : بس
مزنه بخوف : بس
العنود : انزين خلاص نشي بنسير صوب غدير بتشك الحينه
مزنه : يبي وياج ورقه و قلم خل نكتب طلبتنا
العنود : انزين
مزنه : تعالي وين ساروه اختج
العنود : تحت مع امايا تلعب مع بنات خالوه ام حمد
مزنه :زين عيل
العنود : شلت ورقه و قلم و ظهرت : شو تبغين من الدكان غدير
غدير: ابى 2 جبس اكرسبس ازرق
مزنه : خليهم اربعه
غدير: و 2 كولا واحد حقي واحد حق مزنه
مزنه : ههههه اتعرف طالباتي غدير
غدير: افى عليج خبز ايدي و بعد 2 كتكات و احد كندر
العنود : زين انا بطلب شراتكم
مزنه : خل نطلب شي لليهال
غدير: هيه ترى ع حسابي لا تزودينها
مزنه : هههههههههههههههه لا حبيبتي ع حسابي انا بعزمكم هاي المره
العنود : اقول شي بنسجل احسن ولا تيسلون تضاربون و تتعزمون
مزنه : انزين اطلبي شي للياهل
العنود : بطلب حلاوه و جبس و عصير لهم
اتصلت العنود و طلبت و يسلون ياكلون و هم يشفون فلم ع تو
في السياره كانت منال راده من بن بطوطه
حوريه : ها شو عيبتج الظهره حبيبتي
منال : هيه هيه وايد استانسا فديتكم و الله
سعد : طع هاي انا بابا مظهرج هب حوريه بس تشكريني انا
حوريه : لا و الله
سعد : شو بعد لا و الله السياره سيارتي و البيزات بيزاتي حتى البترول بترولي
حوريه : و انا حرمتك و الحرمه و ريلها ما بينهاهم هاي الاشياء صح منال
منال : يس يس
حوريه : زين عيل
سعد : < تم صاخ و رفع صوت المسجل
منال : مزنه الحينه ما بترمسين الله يهديك يا طلال ع هاي السالفه
طلال يمشي في الفريج متوجه للبيت سعود
دق الجرس ظهر له اخو سعود الكبير
طلال : سعود موجود
حامد : الا موجود تفضل اقرب حياك هلا و الله طلال
طلال : اهلين<< معناته ما يعرف الموضوع <<
حامد : اسمحلنا بس ترى سعود تعبان اشويه
طلال : اذا تعبان خلاص امره مره ثانيه
حامد : لالا وش اللي تمر بعدين حلفت عليك يا رجال تشرب القهوه عندنا
طلال : تسلم يا حامد حدر طلال و شاف سعود و اول ما شافه سعود تم محرج و نزل راسه
حامد : اخليكم ع راحتكم و ظهر و سكر الباب وراه
طلال باس راس سعود : انا اسف يا سعود مب ايدي
سعود : مسموح يا طلال وا نا عذرك و انا الغلطان سامحني
طلال حضن سعود : لا و الله انا الغلطان المفروض افكر قبل لا ارفع ايدي
سعود : بالحل الشيخ
طلال : طاح الحطب يا اخوي
سعود ببتسامه : طاح
طلال : زين انا استاذن
سعود : وش اللي تستأذن و الله ما تطلع عشاك عندنا
طلال : اي عشى انا تعشيت ويت و الله
سعود : انا حلفت عاد وله تباني ازعل
طلال : لا دخيلك ما صدقنا ترضى
سعود : ايه كذا اجلس
طلال يلس حذاله و حطوله افواله و يلس ياكل و يسولف مع سعود و سعود يتمصخر عليه اونه هب عليك ايد انته
جاسم : اركبوا بهدوء اكيد البنات نايمين
حمدان : تعالوا انا وين بنام
حسن : اعتقد انته بتنام عند سلوم تحت نحن الشباب بنام فوق انا غرفتي صغيره و ما بتكفي
< اصلا مب جيه السالفه هم ما يرومون يركبون حمدان فوق عسب الكرسي<
حمدان فهم : اها زين خلاص عيل
سالم و حمدان ساروا ينامون اما الشباب اللي يلس ع النت و اللي يلس يلعب سوني و ناموا بعدين
الخميس الصبح صوب البنات
اول وحده نشت كالعاده العنود
العنود تجهت للحمام و غسلت و صلت و غيرت ملابسها و لفت شيلتها و نزلت تحت
حميده : ها بنتيه ,, عنوده ناشه من غبشه اليوم ,,؟ الشو صاير
العنود : ماشي عسب متعوده ع المدراس
حميده : ارفعي ثوبج يلا فديتج
رفعت العنود ثوبها ببتسامه
حميده : ربي يبارك فيج يلا سيري خبري البشاكير ايبون الريوق
توجهت العنود للمطبخ و خبرت البشاكير خل ايبون الريوق
حميده: قومي خواتج
العنود : لا و الله
حميده : سيري قوميهم بسهم نوم
العنود : ان شاء الله امايا صعدت العنود فوق اتقوم مزنه و غدير
صوب الشباب
حمدان : سلوووم نش عاد
سالم : اوووه شو بلاك خلنا نايمين ع شو مستعيل طفرتني تراك
حمدان : بتنش وله الشو اقولك الساعه 9
سالم : وقت للحينه
حمدان : وقت هأ عيل امسات ما اتخليني انام طول الليل و انته ترمس بهذا التلفون خل العوز ياخي اشويه
سالم : اوويه سمعت شي
حمدان : خخخخخ لا ما سمعت ما سمعت
سالم : اشوه
حمدان : يلا قوم
سالم : امري لله
العنود يالسه ع ريل مزنه و مزنه مسويه طاف تبى اتنام
العنود : ما بنش
مزنه : ,,, ما اترد
العنود : قومي عاد
مزنه : ,,,
العنود: يا السخيفه
مزنه : روحي قومي غدير اول
غدير: غدير قامت فديتج
مزنه : اووووه بنش بنش
نشت و هي يالسه تتحرطم ع العنود و غسلت ويها و صلت الصبح و غيرت ملابسها و نزلوا اربعاه حصلوا الشباب و الشياب يالسين يترقيون و حميده يالسه في الوسط
غدير: صبحكم الله بالخير و السرور
الباجي : صباح الخير
بو حسن : اقربوا فديتكم
مزنه بصوت خفيف لا بعد ما يخلصون
غدير فهمت لان حسن يالس
غدير: بعدين ابويه نحن بناكل
بوحسن : برايكم
مزنه و غدير و العنود يالسوا برى في الصاله الرئيسه يحترون الشياب و الشباب و الحريم يخلصون ريوق
غدير: اقول قوم بيت عموه ام عبدالله بيون اليوم صح
مزنه : يب يب ,, احم احم < تقصد خالد<
غدير: اقول سدي السالفه < بعصبيه <
مزنه : اوه اوه الشو هالتطور من متى هاي الرمسه
غدير: معقوله ما خبرتج مستحيل
مزنه : هأ عن الشو
غدير: ههه بعد الريوق بعد الريوق
العنود : شو السالفه ,,؟
مزنه : ما يخصج سوالف كبار
العنود : يا سلام انا اكبر عنج ب 3 شهور
مزنه : وايد عليج
العنود : لا صدق شو سالفه ال احم احم ,,؟
مزنه تغمز حق غدير: هأ اقوووول ,,؟
غدير: مزنه جب ,, خلاص عاااد
مزنه حست بملامح غدير
و يقطع المشهد ظهور الشباب من الغرفه الطعام
بو حسن : يلا بنات سيروا اتريقوا .,
سارو البنات و يالسو يترقون
صوب ,, قوم بيت ام عبدالله
ام عبدالله : اسمعي تركيه لا تنسين عباتي شرات ذيج المره و يابي شنطه الكبيره عسب انحط ملابس
و خلاصي شغلج لان اول ما يوصلون الشباب بنظهر ع طول
خلود توها ناشه من النوم و باسه امها ع راسها
خلود : صباح الورد ,, ماماتي
ام عبدالله : اي صباح اعنبو الشو هالرقاد اول مره اتنامين للين هذا الوقت
خلود : ماما تراني لا شغل وله مشغله
ام عبدالله : ما علينا من هيا الرمسه زهبتي قشج ما نبى نتأخر ع الاودام
خلود : ان شاء الله ما بنتأخر
ام عبد الله : زين عيل
طلال يالس في الدوام بملل و سرحان و حالته حاله
سهيل: بووووو
طلال نقز
طلال : الله ياخذ ابليسك
سهيل: خل ابليسي في حاله حرام عليك
طلال فتح عينه
سهيل تم ناقع ضحك : في شو سرحان في رضعيه حمدان
طلال يتلفت يمين يسار بس هب محصل شي يبى يكفخ فيه سهيل
طلال : يا الدب نحن بمكان عام جيه نسيت انه نص ربع حمدان يشتغلون اهنه اذا سمعوك الشو بيسون و اي فكره بيأخذون بس الشره هب عليك علي انا اللي خبرتك وله انته ويهك ويه واحد يحفظ اسرار
سهيل: افى بس يا طلال ,,
طلال : صدق و الله
سهيل اونه زعل و نش
طلال : تعال عاد لا تستوي ياهل
سهيل : < يبى يغاضه < و امنو قالك بظهر انا نشيت اعدل الكندوره
طلال : ههههههههههههههههه
سهيل: عسها دوم
طلال : وياك
سهيل: روحت تتأسف حق سعود
طلال ابتسم : هيه روحت امسات
سهيل: زين الله يهديك و يرضون عليك البالي بالك
طلال تذكر مزنه و ابتسم
نهايه الدوامات اول ما وصلت امل و مريم و عبدالله و خالد و محمد البيت ع طول ركبوا الساير و اتجهوا للبيت بو حسن
في بيت بو حسن كانت الاجواء هاديه وايد
مزنه منسدحه ع الشبريه و حاطه ال MPC4
في ذانها و غدير يالسه ع الابتوب اتسوي بروجكت ع قولتها
اما العنود يالسه ترمس في الدفتر << متفيجه
مزنه : انا بسير اشرب ماي حد يبى
غدير: يبي وياج لي
مزنه : اوكيه
العنود : مزنوووه انا البيبسي مال في الثلاجه يبيه
غدير: ماشي بيبسي بعد الغذى
العنود : ع كيفيج هو
مزنه : هيه صح ما بيب و رحت عنهم
حدرت مزنه المطبخ التحضري خذت كوب و غسلته و صيب لها ماي و شربت و ردت غسلته و صبت ماي للغدير و يحدر حسن في هاي اللحظات و تتخربط الامور عند مزنه ,,؟؟
حسن : السلام عليج
مزنه : و وو وو ع ع عليك عليك السلام
حسن يته ضحكه : امممم مزنه
مزنه : خير
حسن : شو بلاج جيه زايغه
<< و قرب منها
مزنه ماسكه الكوب في ايدها و اترد لين ورى و هي يتقرب لين يدام
مزنه : حسن بلاك
حسن : انا اسالج انتي بلاج
مزنه : حسن انا لازم اظهر قبل لا حد يشافونا و يحط باله اشياء و يت بتظهر مسكها من طرف ملابسها
مزنه تيبس التفكير عندها هو فعلا ما لمسها من طرف جلابيتها بس بعد حستها كبيره في حقها
مزنه : كيف تجرأ ,,؟
حسن : بعد ايده اانا اسف يا مزنه كل اللي اباه اني ارمس معاج
مزنه : ايه بس هذا ما يعطيك الحق ,,
حسن : انا اسف لا اردئيا من غير شعور و الله

مزنه : < و بنظر جد < خير يا حسن قول اللي عندك
حسن : مزنه ليش كل هالتغير ليش كل هذا التغلي كل هذا عسب اعترفت لج اني احبج
مزنه نزلت راسها ما اتعرف شو اترد حسست اوضعها مخربطه و دقات قلبها تزداد و ياه طلال في بالها و حست انها تخونه
مزنه بصوت هادي: اسمعني يا حسن زين و حط في بالك اني بنت عمتك كيف ترضى علي هالرمسه و الشو بتكون رده فعل اخواني اذا عرفوا انك ترمسني انا و الله ما اعتبرك الا مثل اخوي و اعزك مثل جاسم و ربي يشهد لا اتحاول اتغير الصوره اللي رسمتها لك في بالي و اتشهوها ,, ارجوك ما اباك تزعل اعرف انك انجرحت بس ,, انته سلمت قلبك للانسانه الغلط يا حسن و اكيد بتحصل وحده احسن عني بلميون مره ,, و ظهرت عنه بسرعه و هي اتصيح
حسن واقف منصدم ما يعرف شو اللي صار قرص عمره < ان شاء الله يطلع حلم بسرعه ابى اقوم بسرعه هذا مب حلم هذا كابوس حسن مشى بسرعه ع غرفته و سكر ع عمره الباب قوووي <
حمدان : بسم الله جاسم نش شوف الشو بلاه حسن ,,,؟
جاسم : خله يوم يكون متضايج لا احد يرمسه يصير وحش بصوره انسان
حمدان : عن المصخره و نش شوفه كسر الباب
جاسم نش و هو يتحرطم
<< طخ طخ < جاسم : افتح الباب حسون
حسن : ,,,,
جاسم : افتح اقولك
حسن :,,,, جاسم روح خلني ارواحي
جاسم : افتح اقولك
حسن : جاااااااااااااااااااااسم رووووووح هب متفيج
جاسم زاغ من نبره صوته شكله وايد محرج روح عنه بسرعه
سالم : ها شو بلاه
جاسم : ما ادري ما طاع يفتح الباب
سالم : يا الله اكيد الحينه صاير شي بينه و بين م,,,< اويه الله ياخذني شو كنت بقول <
جاسم : بين امنو ,,.؟
سالم: بينه و بين محمد اربيعه
جاسم : اها
< احم ترى سالم يعرف انه اخوه يحب مزنه صدق انه حسن ما اعترف له بالهشي بس كل شي واضح
سلطان : شباب تعالوا وصلوا قوم بيت خالوه ام عبدالله من راك
سالم اول واحد نش
حمدان : هب رايم تصبر
الشباب :خخخخخخخخخخخخخخخخخ
صوب البنات كانت الاجواء متوتره عقب ما خبرت مزنه غدير عن اللي صار
غدير: الله ياخذ ابليسج انا قلت لج هب وقته
مزنه : شو تبين اجذب عليه تراه هو فتح الموضوع
غدير: مزنه تستهبلين انتي ما اتعرفين حسن عدل
مزنه : شو يروم يسوي يعني بيذبحني و الله الحب هب غصب
غدير: جب عاد تراه اخوي شو نسيتي
مزنه : اوووه فكينا و اللي يعافيج
غدير: مزنه خلينا ما نتوتر و نرمس طبيعي عسب محد يشك انتي حاولي ما تلتقين بحسن
مزنه : يصير خير
غدير: الله يعينه اخويه ع ما ابتلاه و طالعه مزنه بنظره
مزنه : اوووه عاد
العنود تركض و تفتح باب الغرفه : يلا تعالو بيت عموه وصلوا
مزنه : يلا ياين بس بنتعدل اشوي
العنود نزلت تحت
مزنه : اقول انتي كيف بتنزلين عادي و بتشوفين خالد
غدير: لازم انزل وله بيشكون
مزنه : وياج حق
غدير: يوم اقولج انج غبيه محد يصدق
مزنه : طالعه عليج
غدير: اتخسين
مزنه : انزين بعدين بنتضارب مب مفتجيه الحينه نشي خل نزل انسلم
ام حمدان : هلا و غلا اختيه ام عبدالله
ام عبدالله : هلا بج زود الا وين امايا
ام حمدان : امايا داخل في الغرفه
ام عبدالله : عيل بحدر اسلم عليها و علت صوتها و هي موجها الرمسه للعيالها : تعالوا انسلم ع يديتكم
< طخ طخ <
حميده : اتفضلوا
ام عبدالله : اماااايا فديتج اشحالج و طاحت ع راسها
وتموا البنات و الشباب يسلمون
و عقب ظهروا و يلسوا ع سفره الغذى
طبعا الشباب و الشياب مكان و الحريم و البنات مكان ارواحهم
امل : اشتقت لكم بنوتات
مزنه +غدير+العنود : نحن اكثر و الله
ولفوا يدقون الخشب
حميده : ويدي تخبلتوا ,,؟
قفطوا ثلاثتهم
ام حسن هزت راسها : و الله ضاع المذهب
البنات : خخخخخخخخخخخخخخخخ
عقب الغذى البنات صعدوا فوق يريحون لان العصر بيظهرون وراهم اسواق و دنيا
< يا حبيبي <
خلود : الو
سالم : هلا و الله
خلود : اهلين حبيبي
سالم : حد يمج
خلود : لاء العنود و مريم يالسين يسلفون و غدير و مزنه و خلود نايمات و انا منسدحه
سالم : زين اظهري بيلس اسولف وياج
خلود : وين ,,؟
سالم : تعالي غرفتي
خلود : وييين ,,,!!!
سالم : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه امزح امزج تعالي في الصاله
خلود : لا فشله
سالم : ليش فشله حرمه و ريلها وين الفشله ,؟
خلود : ايييييييه استحي
سالم : فديتج و فديت مستحاج
خلود : سلوووم و الله استحي
سالم : ياااا ويلي يا اعيون سلوم
خلود : خلاص بسكر ترى ,,
سالم : لالا خلاص ما بتغزل فيج بس اظهري بسوالف وياج
خلود : صبر بستأذن من امايا
سالم بستغراب : تستأذنين
خلود : ايه
سالم : بس انتي حلالي
خلود: هههههههه بس مب عدله لازم استأذن
سالم : استأذني معنى عارف انه امج ما بتقول لاء
خلود : اوكيه يلا سي يو
سالم : سي يو
خلود سكرت الفون و حضنته و لفت اجوف امل و غدير لازقات فيها و يضحكون
خلود : بسم الله انتو ما كنتوا نايمات ,؟
امل : لاء هاي تمثيله هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
غدير: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه الله يديم المحبه و يهديكم
خلود : امين ههههههههههه الله ياخذ ابليسكم
غدير: دقي و رمسي امج اخويه يحتريج يحليه
خلود استحت : اوكيه
< شحيح الماي <
ام عبدالله : خلود خير ,,,؟ بسم الله بلاج شي
خلود : بسم الله بلاج امايا ما بلاني شي
ام عبدالله : عيل ليش داقه
خلود : كنت ابى استأذن منج
ام عبدالله : خير فديتج
خلود : امايا ,, اممم سالم دق و يباني ايلس معاه في الصاله عادي
ام عبدالله:هههههه فديتج و الله خلود برايج فديتج مب مشكله بس فالصاله مب ف غرفه سامعه
خلود : ان شاء الله امايا
ام عبدالله : يلا مع السلامه
خلود : مع السلامه
نهايه الجزء الثالث عشر
الجزء الرابع عشر الفصل الاول
خلود و غيرت ملابسها لبست جلابيه ,, ورديه حطت جحل اسود و جلوز وردي تعطرت و رفعت شعرها و لفت شيلتها بطريقه حلوه ,, و اتجدمت للباب و توها بتفتحه
غدير : صبري صبري
خلود : خير ,,؟
غدير : بي وياج احم احم لازم فيه طرف ثالث
امل : اقول غدير
غدير: نعم
امل : كلي تبن و يلسي اهني اونه الشو طرف ثالث يلسي احسن لج
غدير: ههههههههه اصلا امزح اي شو اسوي عذول
خلود : < غمزت < تقريبا و شردت
امل : هههههههههههههههههههه تعالي تعالي نحن لنا الله ما عندنا ريل انسير انسولف وياه
غدير : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه الله ياخذ ابليسج
امل و غدير منسدحين يم بعض و يتساسرون بصوت واطي وايد
غدير : حلفي ,, و الله طلعتي حرمه
امل تضربها ع راسها : ليش شو فاكرتني ريال ويه ويهج ,,؟.
غدير: و هو ما فال لج متى بيخطبج ,,؟
امل : لا بس قال ابشري بالخير
غدير : < الله بيييييييييصير عندنااااااااا عرس
امل : نحن اور ردي عندنا عرس شو نسيتي عرس خلود و سالم
غدير: لاء ما نسيت بس احلى زياده الخير خيرين الفال لي يا رب
امل : ههههههههههههههههههه
مزنه تتقلب يمين يسار هب يايها نوم تسمع مساسر بين غدير و امل بس مسويه طاف ,, انا اللي سويته صح وله لا ,, سامحني يا حسن سامحني ,,,
حسن يالس ع شبريته يفكر في مزنه شو بيسوي ..,؟ و كيف بيقتل حبه ,,؟ ياربي شو هالورطه المفروض ما كنت اتسرع يمكن هي اتحبني ولكن هب حاسه ,, لالا لا انا اقص ع امنو هي قالت تعتبرني شرات شرات ,,, غمض عينه بقوه ,, اخوهاااااااا ,,؟؟
صوب قوم طلال ,
طلال يالس في الصاله يشرب كافي و يطلع التلفزون ,, ما عنده شغل
امه نايمه و سعد و حوريه هب موجودين سارو يزورون اهل حوريه و يلسون عندهم اشويه
منال نازله من الدري و هي اتشوف طلال سرحان و بعالم ثاني
منال : طلال
طلال : ,,,,
منال تقرب منه ": طلال ,,,؟؟
طلال : ,,,,
منال فرت عليه علبه الاكلينكس جان يفز و يطالعها بعصبيه : منال و يعه ان شاء
منال : الشو تباني اسوي اناديك من ساعه ما اترد ,,؟
طلال : كنت سرحان
منال : اكيد في مزنه
طلال يتنهد : شي غيرها
منال : تستاهل انته اللي يبته للنفسك
طلال : هب ناقص نكد صخي و اللي يعافيج
منال : مب ناوي اتراضيها
طلال < ابتسم >: اكيد ,, اكيد
منال : بنشوف
طلال : هم متى بيردون ,,؟
منال : ما ادري
طلال ,, طالع منال بنظره ,,!!!
منال : لالا لا ماشي ما بدق لا اتحاول اصلا ما بترد علي عقب اللي سويته ذيج المره
طلال : لا بترد ,, دقي و بعدين حرام اغار عليها شو
منال : ايه قلنا غيره مب لهاي الدرجه عاد تحتقر البنت و اتخليها تتكدر
طلال : قلنا خلاص يا منال براضيها بس دقي الحينه
منال : مب داقه
طلال : و اللي بيشتري لج بطاقه تلفون من الدكان
منال : هأ صدق .,
طلال : صدق
منال : بدق خلاص بس هب الحينه الساعه 5 بدق اخاف اتكون امها نايمه
طلال : خلاص بس يوم اترمسنيها انا بكون واقف عندح ,, سامعه
منال : اوكيه اوكيه
$$$$$$$$$$$$$$$
صوب خلود ,, كانت احلى لحظات حيتها ,,
لحظات كلها رومنسيه ,, خلود يالس يم سالم و تضحك ايدها في يده
سالم : عساها دوم الضحكه
خلود : وياك حبيبي
سالم : تبغنا نظهر اليوم
خلود : هأ امم لا حبيبي اليوم انا بظهر مع قوم امايا بنسير نكمل و نزلت راسها ,, بحياء الزهبه
سالم : هأ عيل انا بي وياكم
خلود رفعت راسها بسرعه : وين اتي وينا لا لا اتي استحي
سالم : شو تستحين و ضرب جتفه بجتفها ,, : خل اختار وياج
خلود بدلع : لاااا سالم و الله استحي
سالم : اوووه عاد قلت بي وياج يعني بي وياج
خلو : هههههههههههههههههههههههههههه
سالم : ليش تضحكين
خلود : هههه فديتك و الله يوم اتكشر شكلك يبن جنه ياهل يبى حلاوه
سالم تقرب منها و همس في ذنها : ابي حلاوتي
خلود ويها قفط : ما عندي حلاوه
سالم : لالاء انا حلاوتي غير
خلود : سالم ,,!! < ويها صار احمر <
سالم : يلا عاد
خلود لفت ويها و تمت تضحك
سالم : يلا عطني بوستي
خلود : ترى وايد صاير تستهبل
سالم : شو يعني كفرت يوم طلبت ,, و بنره دلع بوستي ,, يلا عطيني اياها
خلود : ماشي بوسه و يلا انا بروح
جان سالم يقبضها : نشي لو اترومين
خلود ويها انعفس الدم عندها تجمد : هدني سلوم هدني قبل لا حد يمر
سالم : هب هادج وين بوستي
خلود : سالم بزعل
سالم : ما اترومين تزعلين علي اهون ,,؟
خلود : امانه سالم هدني
سالم : هب هادج لين تعطني بوستي
خلود حست ماشي امل و تمسع حد يركب الدري و زاغت اكثر
خلود : انزين بس هدني ع طول
سالم : اوكيه
خلود ,, و بكل رقه باسته و هو سو عمره اغمى عليها و هي ركض ع الغرفه
ههههههههههههههههههههههههههههه
جاسم : انته اهني و نحن اندورك يلا تعال
سالم |: روح يا شيخ خربت علي الجو ما عليه خل اتعرس شوف الشو بسوي فيك ,,.
جاسم : هأ ,,,؟
سالم : خلاص هأ بنزل وراك امش اوف منك دوم اتي في اوقات غلط
جاسم : هأ ,,؟
سالم : روح زين
جاسم : انا هب فاهم شو اتقول بس ترى مبارك اربيعك عندنا
سالم : اي مبارك
جاسم : تسألين انا
حدرو الميلس و كان مبارك اربيع سالم من ايام الثونيه مبارك كان يدرس برى و توه قبل كم شهر راجع البلاد
سالم اول ما شاف مبارك سار و تم حاضننه : اللحمد الله ع سلامتك يا ريال وينك و الله اشقتنا لك نورت الامارات
مبارك : ههههه اشتاق لك العافيه فديتك منوره باهلها اشحالك شو اخر اخبارك
سالم : اللحمد الله و ابتسم و رفع ايده يوريه الخاتم
مبارك : عرست مبروك مبروك
سالم : الله يبارك فيك يا رب و يخليك الفال لك بس بعدني ملجه العرس ان شاء الله قريب و تراى ها لازم تحضر
مبارك : لالا الله يخليك لا اتفاول علي و اذا ع العرس افى عليك من اعيوني حد ما يحضر عرس اخوه
سالم : الله يخليك يا رب
مبارك : يهمس في ذان سالم
مبارك : اقول المقعد ع الكرسي امنو تراني ما عرفته ,,؟
سالم : هذا حمدان
مبارك علامات التعجب بانت عليه : لا اتقول الشو اللي سوى به جذه ,,؟
سالم : حادث بعيد عنك
مبارك : لا حول وله قوه الا بالله
سلطان : ترى لا يتناجا اثنان دون الثالث
مبارك : هههههههه بس ماشاء الله نحن هب ثلاثه
راشد : ما علينا ,, شو كانت سفره ابريطانيا شو الاجواء ,,,
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
خلود اول ما وصلت الغرفه تمت تضحك ع اخبار ريلها و انسدحت ع فراشها
غدير: البنت ينت
خلود : |< تذكر يوم سوى عمره اغمى عليه < هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
امل: لاء الحاله صعبه
تقربوا منه و اللي اتقايس الحراره و اللي تقرى عليها ماشي فايده
العنود : اقولج قومي مزنه
مريم : اوووه انتي قوميها هاي نومها ثجيل
العنود : امشي بنط عليها نطوا عليها
مزنه : اااااااااااااااااااااااااااااخ الله ياخذكم عورتني
العنود : اوووه طلعتي ناشه
مزنه : و من وين بي الرقاد ,,؟
مريم : يا يويلي انا نشي نشي اغسلي ويهج و خل انصلي العصر
مزنه : متى اذن ما سمعت
مريم : توه اذن يوم كنا ظاهرين نشرب ماي شفنا الشباب وياهم وااااحد طر رايحين المسيد
جان العنود تضرب راس مريم : مسوده الويه من ورنا ,,؟
مريم : قلت لج شوفي شوفي ما شفتي
العنود : و انا اشدرني جيه السالفه
مزنه فاتحه عينها و تطالعهم : اييييييييه عن قله الادب و الله لو يدرون عنكم الريايل يقصون ارقابكم
مريم : و امنو بيخبرهم
مزنه ترفع حويبها بشكل متكرر: انا
العنود : ما اترمين
مزنه : لا تتحديني بتندمين
مريم : صخي ترى لو حطت شي براسها بتسويه
مزنه : يلا نشوا عني خل اسير اغسل ,, ويهي
غدير : بنات امنو يبى كوفي
مزنه ترفع ايدها
غدير: لاء انتي بتين معاي
مزنه : اوكيه بس صبري بصلي عقب انسير
غدير: ليش اذن و الله ما سمعته
مزنه : هيه اذن يلا نشوا
نشوا البنات و صلوا
صوب الشباب اول ما وصلوا من المسيد حصلوا الفواله زاهبه و يلسوا ياكلون
ام الشياب فظهروا عندهم كم شغله في عيمان
صوب الحريم
,, ام حمدان : بغيت ارمسج في موضوع يا ام عبدالله
ام عبدالله : خير اختيه
ام حمدان : تدرين بس ما احب الرسميات و الرمسه الطويله ,, و انتي اختيه و ما بينا رسميات
ام عبدالله زاغت نقدر انقول : خير يا ام حمدان
طبعا الكل يطالع ام حمدان و هي ترمس
ام حمدان : انا و بو حمدان خاطرنا في بنتكم امل حق ولدنا حمدان ع سنه الله و رسوله
ام عبدالله ويها تهلل و القاعدين بعد
ام عبدالله : هاي الساعه المباركه و انا اختج و ما عاش من يردج يا الغاليه بس هاي رمسه رايل شرات و ما انتي عارفه وله انا غلطانه ,,؟
غدير واقفه عن الدري و تسمع و ركضت فوق اتخبر امل ,,,



طبعا مزنه كانت توها نازله اول دري تمشى ورى غدير وله تنصدم بغدير بويها ابتسامه عجيبه و تركض
مزنه : اييييييييييه يا الخبله بلاج ,,؟
غدير : الحقني
مزنه : ليش توم و جيري
غدير: اوووه برايج ,,
حدرت الغرفه و نطت ع بطن امل
امل : اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااخ الله لا يوفقج الله يرزقج بريل احول قولي امين قولي امين حسبي عليج
غدير تطالع امل بنظره : ما عليه هذا يزاي يايبه لج البشاره ,,؟
امل : اي بشاره
غدير: ع الشو بتعزميني ,,.؟
امل : اللي بغيته بس لو طلع شي يستاهل
غدير: اليوم تعزميني ع دانكن دونتس و باسكن و العشى بعد
امل: حشى مب بطن عليج
غدير: ما يخصج انتي في بطني خليه في حاله
امل : يلا قولي
غدير : لفت حصلت ( خلود + مريم + العنود + مزنه واقفين يطالعونها بهتمام واضح <)
غدير: هههههههههههههههه بسم الله ليش جيه تتطالعوني
خلود : غديروا قولي و لا تلعبين باعصبنا ما اعتقد خير انتي اي من وراج شر بس
غدير: شر ها الحينه هب قايله و يت بتنش يلا مزنه امشي خل انسير انسوي الكوفي
امل : لالالا حبيبتي غدير صبري
خلود : هيه يلا عادي حياتي انتي
غدير: الحيييييييين استويت حياتج قبل اشوي الشر و ما ادري شو
خلود : يلا عاد ذليتنا و الله اخر شي بيطلع شي تافه
غدير بنظره : اتقولين عن خطبه املحق حمدان ولد خالوه ام حمدان شي تافه ,,؟
الكل : خطبه ,,,,!!! < بستثناء امل < اللي تمت منصدمه
مزنه جنها حادت شي : ايييييييه تذكرت امايا خبرتني عن هاي السالفه
غدير: مالت عليج و توج ترمسين
خلود بتسمه : صدق و الله من وين سمعتي ,,؟
غدير : يوم كنت نازله تحت وقفت عن الدري و سمعت كل العلوم
مريم : الله مبروك امل,, حبيبتي بفتك منج انتي بعد و البيت بيفضالي
خلود : هيه صح انتي بتعنسين تراج
مريم : هيه احسن بتم عند ابويه فديته
خلود : بنشوف من اول واحد يطق الباب بتوافقين و بتقولين خلود قالت
مريم : لا فديتج انا ابى اكمل دراستي و بعدين لا اتحطين في بالي هاي الامور هأ تراني بعدني اول ثوني
خلود : ما احط بالج عيل هأ و الله انتو بنات هالجيل كل شي اتعرفون ما شاء الله عليكم
مزنه + العنود + مريم : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
امل مستحيه حدها ما اتروم ترمس معقوله انا انخطبت ,, الله فديتني و اخيرا يا حمدان و اخيرا
غدير : هأ شو شعورج مستانسه متوتره شو بالضبط
امل : ما اعرف ما اعرف
مزنه تضحك ع شكل امل : اكيد ما بتعرفين احم احم تراج بتاخذين شيخ الريايل اخويه فديته حمدان
خلود رفعت مخده و فرتها عن مزنه
مزنه : ويعه
خلود : تويعج
مريم : بس عاد خلوده هاي تصرفات وحده معرسه ما اقول مالت ع حظك يا سلوم
خلود : ترفع حويبها
غدير ماتت ضحك
غدير : لازم نحتفل بهاي المناسبه امشي معاي يا مزنه خل انسير تحت انسوي الكوفي
مزنه : يلا
نزلت غدير و مزنه و خلو الامور طبيعه وايد يعني اونهم ما سمعوا شي و مروا صوب الحريم
حميده : هأ بنات شرفتوا
مزنه و غدير حبوا راس يدتهم : هيه امايا
ام حسن : وين ع الله ,,؟
غدير: بنسير المطبخ انسوي كوفي
ام حسن : جان سويتي بالمطبخ التحضيري فوق
غدير: بس الحليب تحت في المطبخ الرئيسي فقلت مره وحده بسويه تحت
ام حسن : برايكم
$$$$$$
حدر عليهم حسن اللي ويه مصفر و شكله مدوخ و سلم ع مبارك و يالس و تفاول وياهم
مبارك : احم الله يديم النعمه ,, بو الشباب وين التواليت ابى اغسل ايدي
سالم : ابويه نحن في دوله عربيه ارمس عربي وله الحينه بكف ع ويهك
مبارك : ههههههههههههههههههه ما اتيوز يا سلوم وين حمامكم عزكم الله ابغى اغسل ايدي
سالم : ابويه صالح و ر مبارك وين الحمام ,,
مبارك : يا سلام و ليش ما انته ما انتش و اتوريني اياه
سالم : انته هب غريب يا مبارك و بعدين ريلي متخدره الحينه
مبارك امرنا لله
سالم : هو تظهر من الميلس ايك المغاسل و الحمام ع ايدك اليمين
مبارك ظهر من صالح صالح وراه الحمام و رجع الميلس
طبعا الحمام مجابل المطبخ
و امنو كان في المطبخ ,,,؟؟ ( غدير + مزنه )
يالسين و مطحين الشيل و يسولفون ما عندهم شغل و له مشغله ينتظرون الماي يحر
مزنه : هم متى بيظهرون السوق
غدير: ما ادري و الله بس اكيد الحينه بعد اشويه يترون ضيف سالم يروح
مزنه : اها تقصدين الضيف المبلحق اعيونه يطالعنها الحينه
غدير : لفت ايه
مزنه : انزين و بعدين
غدير فتحت اعيونها و يرت مزنه و يالسوا ع الارض , : و العثره قوي عين صدق ما عنده مذهب واقف و يطالعنا و الله لو دروا عنه و الله ما بيظهر من بيتنا حي ,,.؟؟ الشو هاي القله الادب
مبارك هز راسه كم مره يبى يستعوب اللي شافه انا الشو اللي سويته الشو هذا الغباء الله فيني لو حد شافني الشو بيقول الشو بيرمس الله يسامحني يا رب بس هب في ايده يا ترى امنو هم خوات امنو ,,؟
حدر مبارك الميلس و هو شبه دايخ
سالم : هووو بو الشباب و ين روحت
خالد : الله يعلم سارح في امنو و غمز
الشباب تمو يضحكون
مبارك و الله لو تدرون انا شو سويت ما بتضحكون ابدا
مبارك : يلا انا استأذن
جاسم : وين رايح ما يلست وينا
مبارك : ان شاء الله مره ثانيه بس الوالده دقت و تباني ارد البيت
سالم : عيل خير ان شاء الله انشوفك ع خير
مبارك : ان شاء الله
سلم مبارك و ظهر من البيت ورد داره درا الحي < دبي<
حمدان : انا بسير الغرفه
سالم : ليش,,؟
حمدان : بغير ملابسي
سالم : اوووه و الله نسيت سالفه الظهر صبر بي وياك
نشوا حمدان و سالم
سلطان : صح يلا رشود امشوا خل نزهب هأ حسن ما بتنش
حسن : لا بنش يلا
عبدالله + محمد : خذونا معاكم
سلطان : جاسم ما بتغير ملابسك
جاسم : لا ما بغير تراني متبلبس اورد ردي
عبدالله : ,, خالد الشو تتريا يلا نش
خالد : بلحقكم
جاسم نغزه قلبه و حس انه بعيد و بيرمس عن نفس السالفه
من تقريبا اسبوع او اشويه اكثر عرف بطريقه ,, انه جاسم حاط باله غدير و انه ناوي يخطبها
و هو ع طول قال اكيد بينهم شي من جيه خلتني
و طبعا حب يخرب بينهم و السبب اكيد معروف الغيره
فبدأ يدق ع جاسم و يخبره عن علاقته مع غدير بس كان يخبره القصه بطريقه غير صحيحه
حيث انه قال و الله اتصدق يا جاسم انه غدير هيه اللي خذت رقمي من تلفون امايا و تمت تترجاني عسب ارمسها ,,,
و عقب انا قلت لها انه اللي انسويه حرام و ما يجوز و انا ما ارضى عليها و هي بنت خالي و ما يصير اللي انسويه
زعلت مني و هددتني انه بتقول اني انا اتحرش بها ,,؟
جاسم تضايق وايد من الرمسه هو فعلا ما يحب غدير لكن قلبه يميل لها و كان صدق يتمنها اتكون زوجه له
لانه كان يشوفها مؤدبه وايد و هاديه و خجوله و يوم تظهر اي مكان الجحل اللي هو الجحل ما اتحطه بعيونها
حس انه غدير لها ويه ثاني ما كان شافيه يمكن هذا يكون خير له لانه عرفها ع حقيقتها قبل لا يرتبط بها قطع كل هاي الافكار صوت خالد
خالد : جاسم ,,
جاسم : اعرف عن الشو بترمس و انا مقدر لك اللي اتسويه حقي بس دخيلك تراك شوهت صورتها بما فيه الكفايه و مهما كانت هي من انسانه سيئه بعد انا ما ارضى عليها لا تنسى انها بنت خالي و هي عرضي قبل لا اتكون عرض سالم و حسن ,, و لا اتفكر انك يا خالد هب غلطان تراك غلطان و اكبر غلطان بعد يوم وافقت اترمسها
خالد : ادري يا جاسم اني غلطان و الله ادري بس ,,
جاسم : بس الشو يا خالد
خالد : بس صدقني يا جاسم غدير اصلا وحده منحطه شرات ما قلت لك ترها سوت وياي علاقه و مسويه مع غيري و انا سمعت انك ناوي تخطبها و حاولت احذرك بس ,,,؟؟
جاسم : تراني شبعت من هاي الرمسه كل دقيقه اتعديها خلاص عرفنا انه غدير ,, انسانه هب اوكيه و نش و هو محرج
ابتسم خالد ,,,
الله يسامحك يا خالد الله يسامحك
صوب قوم بيت طلال و في غرفه منال بالتحديد
طلال : يلا دقي
منال:: خذت نفس اوكيه


< الا صلاتي <
ام حمدان : صالح يمه
صالح : نعم امايا
ام حمدان : سير عط التلفون مزنه اركض بسرعه و خبرهم ينزلون بسرعه وله بنروح عنهم
صالح يمشي بسرعه و يدق باب الجناح و يصخ الفون
العنود : امنو
صالح : الشيخ صالح
العنود : عشتوا
صالح : افتحي الباب هب متفيج
العنود : لحظه ,,< الشيخ صالح <
صالح : غصبن عليج
العنود فتحت باب و تطالعه و هي تضحك : شو عندك
صالح : عطي الفون حق الغبيه مزنه و امايا اتقول نزلوا بسرعه لا يرجون عنكم
العنود : الحينه بنزل
لفت و مدت الفون حق مزنه
< مكالمات لم يرد عليها احد
1, منال
مزنه : اوووه ما برد ادق لها يوم بنرد ذكروني ادق
لبست مزنه عبتها
غدير: يلا بسرعه بنات بيروحون
البنات ركض عندهم و ينزلون و يرن الفون و هم يمشون ع الدري
مزنه : الو
طلال ابتسم يوم سمع حسها
منال : هلا اشحالج
مزنه : الحمد الله من صوبج ,,؟
منال : ترتوب
مزنه يبن من الرمسه انها تاخذ نفس قوي و بشكل متكرر
منال : بلاج بسم الله
مزنه : ماش يالسه اركض ع الدري ابى اوصل السياره قبل لا يرحون عني
منال : وين بتروحين
مزنه : الميغا مول نبى نشترى مع خلوده عسب انخلص زهبتها
منال تطالع طلال و تبتسم الفال لج يا رب
مزنه : خليها ع الله يلا انا بخليج
طلال :< خليها ع الله < ,,؟
منال : اوكيه حبيبتي
مزنه : سلمي ع الاهل
منال : ع امنو بالضبط
مزنه : اقولح عن الاستهبال
منال : يعني اسلم ع طلال
مزنه : مع السلامه
طلال : فديتهااااااااااااااااااااااااا اااااا
منال : يلا سير اطلب لي بطاقه التلفون
طلال : ليش انتي ما تدرين
منال : الشو
طلال : كنت معاي في برنامج صادوه
منال : خير خير خير ما في صادوه ما صادوه ما تمشي معاي هاي الحركات الحينه اتسير تطلب لي
طلال : بل اصلا بتذبحني لو ما طلبت بسير اطلب الحينه
طبعا يوم وصلوا البنات الميغا دروا محل محل و اشتروا الاغراض اللي ناقصه خلود من الزهبه
و ردوا البيت هلاكاناااااااات ع الاخر و ماشي طاقه بالمره
الشباب اول ما وصلوا كالعااده يالسوا في الميلس اما الشياب روحوا القهوه الحريم ناموا
البتات مبتمعات في الغرفه كل وحده ماسكه مخدتها و حضنتها و خلود يالسه في الوسط اتقول قصص عن اعوذ بالله من الشيطان الرجيم عن < الين <
مزنه : اقول خلود كلي تبن ارواحي زايغه و ملعون خير خيري من هاي السوالف
مريم : هيه صدق شو هاي السوالف و الله يوم تطرينهم ايون تراهم
خلود : تستعبط<خخخخ امنو ,,؟
العنود : الحلوين
غدير: امايا ,, انا بنش عنكم
نشت غدير و يلست و طلعت وارقها مال الكلولج و يلست تكتب خلود يلست يم امل و اتسولف
مزنه : اووه صدق ملل غدير بشير الابتوب مالج عادي
غدير: شليه حبيبتي يفداج
مزنه : فديتج و الله
مريم + العنود + مريم يالسوا ع النت
اول شي سوته مزنه فتحت المسن مالها
صوب الشباب
سلطان : اقولكم مزنه اون لاين انسوي المقلب
عبدالله : احس حرام اخاف يصبهم شي
حمدان : ما عليك منهم ما بيصبهم شي اخاف نحن يصبنا شي
الشباب : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تيمعوا الشباب حول الابتوب و بدء المقلب
سلطان يرمس مزنه ع المسن
< no live سلطان
مرحبا مزنه هأ سهرانه
< لو كل واحد راضي و قنوع ولو ما فيه اشي اسمه طمع ما كان في هالدنيا جوع و ما كان مركبنا طبع <
هيه عندك مانع
< no live
,, لا دواس المهم انا ابى اجرب سستم يديد بطرش لج رابط و افتحيه
< لو كل واحد راضي و قنوع ولو ما فيه اشي اسمه طمع ما كان في هالدنيا جوع و ما كان مركبنا طبع <
اوكيه
< no live
طرش الرابط و مزنه فتحته
< لو كل واحد راضي و قنوع ولو ما فيه اشي اسمه طمع ما كان في هالدنيا جوع و ما كان مركبنا طبع <
و بعدين مزنه تمت فتره ما اترمس حسن و فجأه ماوس مزنه اتحرك و فتح صفحه المسن و ضغط ع نك نيم سلطان و كتب باي ,,,,

< no live
شو باي ع العموم الله وياج وين بتروحين
< لو كل واحد راضي و قنوع ولو ما فيه اشي اسمه طمع ما كان في هالدنيا جوع و ما كان مركبنا طبع <
العنود و مريم و مزنه هزوا راسهم و اشويه زاغو بس ما رموا يرمسون
جان تكتب سلطان انا ما كتبت باي حد يكتب معاي في المربع الارسال
< no live
لا لا مب معقوله يتهأ لج خخخ
< لو كل واحد راضي و قنوع ولو ما فيه اشي اسمه طمع ما كان في هالدنيا جوع و ما كان مركبنا طبع <
انجلع
< no live
انا انجلع بوريج
< لو كل واحد راضي و قنوع ولو ما فيه اشي اسمه طمع ما كان في هالدنيا جوع و ما كان مركبنا طبع <
هأ العنود تمت ترجف و مزنه كتبت بسرعه صدق و الله انا ما يخصني انا ما كتبت انجلع
< no live
امنو يعني جني ,,,؟
< لو كل واحد راضي و قنوع ولو ما فيه اشي اسمه طمع ما كان في هالدنيا جوع و ما كان مركبنا طبع <
هيه انا جني و اهني انكتبت هاي الكلمات بسرعه جنونيه اللي خليت مزنه و مريم و العنود يصرخون
فرت مزنه الابتوب و نشت اتصرخ و فتحت باب الغرفه
اتخيلوا عاد البنات بجامات و كت و حالتهم حاله
غدير : الشو صاير الشو فيكم
طبعا خلود و امل صرخوا بدون ما يعرفون السبب
مريم + العنود + مزنه : شي جني بالغرفه
ما اقولكم شو صار الكل تم يصرخ و الكل ظهر برى الغرفه
و الشباب حسوا انهم سوا شي خطير ترى كان مقلب الرابط اللي طرشوه رابط هكرز و اللي كان يكتب هو نفسه سلطان
سلطان و الكل شباب ركضوا ع الطابق الثاني و يوم شافوا البنات اللي اتصيح و اللي يتها حاله هستريه صدق موقف رعب بصراحه
امل اغمى عليها من كثر الزايغ
جاسم صرخ عليهم : خلاااااااااااص صخوا و هدوا اعصابكم و اذكرو ربكم تراها كان مقلب و يطالع سلطان بنظره عتاب
و تمو يشوف مزنه كيف اتصيح و يالسه ع الارض بصراحه يته ضحكه ظهرت خوافه البنت
جاسم يوجه نظره للبنات حد ايب لها ماي
الكل يطالعه : هأ ,,؟
جاسم : يصارخ الشو فيكم حد ايب ماااااااااااااااااااي
كل البنات ركضوا ما عاده غدير مزنه تمت في حضنها و تمت غدير تقرى عليها
يبوا البنات ماي و شربوها
سالم يطالعهم بجماتهم و الكت و البرموده ,,الخ و صرخ في ويهم : الشو ها تستروا و نزلوا راسهم الشباب و نزلوا تحت
بعد ما هدت اعصابهم اشويه اتخيلوا يابو مسجل و مشغلين عن صوره البقره طول الليل ,,
و مشغلين الليت و يتحلفون للشباب
,,,و بنشوف شو بيصر باجر
بمناسبة قربــــــــــ الامتحاناتـــــــــــ ...بنزلــــــــ باااارت عسب انخلصــــــــــــــ... أوكيك ...
الجزء الخامس عشر ,,
طبعا ,, الصبح ,, ,, امل ,, كانت اول وحده في الغرفه فتحت اعيونها و يلست اتحيد مقلب امس و فجأه
امل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههه
غدير: اووووه ,, ممكن اتجلين ضحكتج بعدين
مزنه : صج انج مب صاحيه ,,
مريم : الله يعنيك يا حمدان الله يعنيك
العنود : الحينه خلتنا انش من النوم ع الاقل ضحكينا وياج
امل : خخخخخخخخخخخخخخخخخ خخ ماشي تذكرت مقلب الشباب حسبي ع ابليسهم انفضحنا
باجي البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
غدير : شفتي مريم كيف تمت اتصرخ ههههههههههههههههههههههههههههه
خلود : هههههههههههههههههههههههه و له الله يخليج يوم الشباب صعدوا انصدمووا نفسيا
مزنه : هههههههههههههههه << ميته ضحك :< بعد الفلم الرعب اللي شافوه ما بينصدمون نفسيا
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه لاء بعد خلود لابسه برموده
خلود : هههه الله يعيني ع سالم
مزنه : قولي الله يعينهم هم علينا ,,,< نظره غضب <
البنات : صح
مزنه : شوفي شو بنسوي محد يرمسهم و لا يعطيهم سالفه حتى بنطلب من الدكان و ما بنخبرهم و لو رمسوكم لا اتردون
خلود : انا ما ارم ازعل من سلوووم
خلود ما حصلت الا بمخده ع ويها غدير: مووول الحينه رميوا و جوليت هب ع كيفيج ترى اذا رمستيه بنسوي حزب ابروحنا و بنطلعج منه ,,,!!
خلود : ها لا خلاص وياكم وياكم
مزنه : اتحريت بعد
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب الشباب
تسمع صوووت ضحك واصل لين الصاله و يضحكووون بصوووووت عالي
سالم : و الله امس كان خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخ
راشد : شفت عاااااااااااااااااااد و الله شكلهم كان يضحك ههههههههههههههههه
عبدالله : كله كوووم و اصراخ مريوم كوووم ثاني
باجي الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههه
محمد : هيه اضحكوا اضحكوا ,, الله يعلم شو بيخططون الحينه لا تتحرون بيصخون ع السالفه
جاسم : صدق يقول محمد الله (يستر ان كيدهن عظيم )
حمدان : تستاهلون ع فكره انا ابد ما عيبتني السالفه خليتوا البنات يتكشفون و الله ثم و الله لو دروى الاكبار و الله لا يسون بكم سواه ,,,!! بس الله يستر و يهدي البنات و يخليهم ما يسرون يقدمون شكوه عند ابويه ,,!!!!
خالد ,,فتح عينه : تتوقع يسونها
راشد : و يسون اكثر عنج جيه
الباجي : الله يستر بس الله يستر ,,!!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طبعا حميده يالسه كالعاده ,, مع الاكبار يالسين يترقون
بو حمدان : دخيلك بو حسن طرش حد يدق ع الشباب خل ينشون ,, اليوم صلاه يمعه
حمدان : نحن ناشين ابويه ,, صبحكم الله بالخير
الباجي : صبحكم الله بالخير و السرور اقربوا
حميده : عيل وين البنات
راشد : كح كح كح < غص
جاسم + خالد + عبدالله + حسن + محمد + سلطان + حمدان + سالم : هههههههههههههههههههههههههههه تمو ناقعين ضحك
ام حمدان : ويه بسم الله عليك الرحمن الرحيم اشرب ماي
بو عبد الله : بلاكم تخبلتوا ,,,, الوالد غاص و انتو ناقعين ضحك
< مب رايمين يرمسون و ناقعين ضحك لدرجه انه سلطان نام ع بطنه من كثر الضحك
حميده : ويدي اطلبوا الاسعاف سو شي الشباب تخبلوا
البنات وصلوا ع الضحك
خلود : بسم الله بلاهم يضحكون
مريم : يعني شو تبغينهم يصحون
مزنه : لازم يصحون بعد اللي سوه ما بحصلهم خير ابد
غدير: هيه صح يلا حدرنا
امل : بسم الله شكلكم مال عصابات المافيا
باجي البنات : خخخخخخخخخخخخخخ
خلود : صباح الخير
الباجي: صباح الخير
جاسم بلع رجيه و هو باجي الشباب
البنات سلموا ع حميده و قفوا
بو حسن : بلاكم محترين في اعماركم تعالوا اقربوا
العنود : لا ابويه نحن خل ايبون لنا الريوق برى
بو حسن : ليش,,؟
العنود :امممممم ^_^ << فيس يبتسم
حميده : يعني الله يهديك يا ولديه لازم تحرج البنت اكيد هم يستحون يلسون مع الشباب
ام حسن + ام حمدان + اام عبدالله : ههههههههههههههه
العنود احمرت مب جيه كان قصدها ,, بس عسب الخطه اونهم زعلانيين
ابو حسن : خخخخخخخخخ خلاص برايكم يالسوا برى و خبري البشاكير ايبون لكم الريوق
العنود : ان شاء الله و ظهروا البنات و يالسوا في الصاله الرئيسه و يبوا لهم الريوق
عبدالله بهمس : اقول شباب الوضع ما يطمن
جاسم : خلها علي هاي السالفه انا اعرف كيف ايب راسهم
بو عبدالله : لا يتناجى اثنان دون الثالث
جاسم : هههههههههههههه بس نحن هب ثلاثه ما شاء الله
بو عبدالله : خخخخخخخخ امزح يا ولدي ,, تزهبوا للصلاه ما نبى نتاخر
الشباب : ان شاء الله
بو حمدان : بو حسن وين ان شاء الله الصلاه ,, اليوم في اي مسيد
بو حسن : بنسير المسيد اللي يم البحيره يقولون الامام وايد مؤثر و خصيصا يوم يقول خطبه اليمعه
بو حمدان + بو عبدالله : ع خير ان شاء الله
نشوا الشياب و اللي حدر يسبح و اللي يتزهب
و حميده حدرت غرفتها ,,< عندها بزنز الحرمه <
اما الحريم فأ يلسوا يسولفون في ميلس الحريم
نشوا الشباب من سفره الاكل بالغصب
جاسم : بعد هاي الصحون ما يحتاي لها غسال لا يغسلونها انتو غسلتوها اعنبوا هب شافين اكل
راشد : جسوم لا تتفلسف اروحك كلت لين قلت بس ,,!!! و بعدين البنات نشفوا رجينا من الخوف امس و الله كان خاطري اظهر اشرب ماي بس زغت خفت البنات يسون بي شي
باجي الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
جاسم : انزين نشوا هم الحينه يالسين يتريقون في الصاله الرئيسه نحن بنسوي اعمارنا اونه بنمر عسب نركب الدري معنه في درب ثاني بس نحن بنستعبط
خالد : هيه صح يلا
مشوا الشباب و البنات يالسين ياكلون و الله اكبر طاف جن الشباب هب موجودين
جاسم : مزنه ,,
مزنه : انزين خلوده الشنظه الورديه اللي شريتها من الميغا وينها امسات ما شفتها من بين الاغراض
خلود : حلفي,,!! بنتحر اذا هب موجوده بصيح هاي اغلى و احلى شنطه
سالم : غدير
غدير: ما عليج من مزنوه زين بتحصلينها
خلود : يلا انا شبعت بصعد فوق بسير ادورها
العنود : قعدي زين جنج زطيه بتموتين و بتنتحرين عسب شنطه
امل : ما عندج سالفه يلسي زين
خالد : اونكم ما اتردون علينا
مزنه : غدير شو عندج افلام الليله خل نتطالع اليوم نبى نسهر اليوم اخر ليله
غدير: ليش بتردون باجر
مزنه : هيه شو نسيتي انه عندنا امتحانات نهايه الفصل الاول ,,!!!
غدير: لا حرام هالويك اند طاف بسرعه
الشباب واقفين محتارين و البنات طاف
جاسم : بنات الشو رايكم انوديكم باسكن روبنز
البنات طاف و يكملون سوالفهم
مزنه : اقولكم متى انسير انشوف فستاين عسب عرس خلوده
مريم : هم قالوا اليوم بيودنا
العنود هزت راسها ,,: ليش انتو ما فصلتوا محد بيطع يفصل لكم ما بقى شي ع العرس
مزنه : لا الله يخليج انا احب اشتري زاهب احسن من عوار الراس
العنود : لا بالعكس التفصيل احسن
مزنه : ما بنسوي الحينه قضيه خلاص امنو فصل
العنود + غدير+ امل : نحن فصلنا عند مصمم في دبي
مزنه : يا الخيانه و الله انكم خاينات
امل : عاد نحن الشو درنا اتحرناكم فصلتوا
مزنه : مريوم و انتي ليش ما فصلتي
مريم : انا طالعه عليج بنت خالتيه ^_^ احب الزهب
مزنه : انزين خلود اجرتي فستان وله بعدج
خلود : امممم ترى اليوم بنسير عند هاي شو اسمها ام علي اللي اتفصل يقولج عندها فستاين عرايس حلووووووه ,,!! و بسير اشوف
الشباب شافوا مافي فايده واقفين و شكلهم غبي ,,!!
جاسم : انزين شو رايكم نعزمكم اليوم ع صحارى
مزنه : الحمد الله انا بنش امنو بينش وياي
كل البنات نشوا ويه مزنه
سلطان : يهمس حق جاسم انا بعد بستعبط
مسك ايد خالد و قف عند الدري
البنات يبون يطفون و هب عارفين كيف
مزنه لفت و طالعت امل و همست : هذا اللي ما حسبنا احسابه
مزنه : لو سمحت نبى انطوف
سلطان : خير انتي اترمسيني
مزنه : لا اسمحلي ارمس الطوفه اللي وراك



سلطان تم يطالعها و البنات تموا ناقعين ضحك <<
مزنه : احمدوا ربكم انه نحن ما فكرنا انخبر قوم ابويه ,,,!! الحينه لو سمحت نش نبى انطوف و له تراهم للحينه في البيت ,, و اكيد هاي السالفه بتخليهم يحرجون و طالعت سلطان ,,, و الله عندك راي ثاني
سلطان خاز عن الدري هو خالد و كان محرج ,!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
و مزنه و البنات صعدوا فوووق و تموا ناقعين ضحك ,,
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طلال كان متسبح و متعطر و نازل ع الدري
منال : صباح الخير
طلال بدون نفس : صباح النور
منال : بسم الله بلاك من الصبح
طلال : ماشي
منال : لا شي
طلال : شو بلاني بعد ,,,,,!!! غير سالفه مزنه
منال ابتسم : لا ان شاء الله بتتعدل الاوضاع
طلال : زين انا اصلا رايح لها اليوم
منال : هأ,,,؟
طلال : اقصد رايح حق اخوها حمدان تراه بيسافر باجر بسير ابات عندهم و بوصله المطار و برجع
منال : زين بي وياك
طلال : بكف اتين وياي قري مكانج
منال: طلال حراام بسير عند البنات
طلال : ماشي سيره و لا اتعورين لي راسي وين ابويه
منال : هذا هو تحت < فيس زعلان
طلال : و هو يمشي يقلدها : زين عيل بي وياك هذا اللي ناقص
ابو سعد : صباح الخير ولديه
طلال : صباح النور ابويه < باس راسه
ابو سعد : زهبت
طلال : هيه ,, زين سعد
ابو سعد : هذا هو عند امك في المطبخ سير ناده
سعد : امايا ,,, حوريه صار لها كم يوم كله اترجع و تعبانه ما ادري بلاها ,,!!
ام سعد : ايه يمكن حامل
سعد : حامل ,,؟؟
ام سعد تطالع ولدها ,,,
سعد : ها لا مو اقصد جيه
ام سعد حطت ايدها ع جتف ولدها : صل ع النبي شو حوريه اول مره تحمل اليوم خذها ع المستشفى و خلها اتسوي تحليل دم ,,
سعد : ان شاء الله خير
طلال : سعد يلا تعال بنروح عنك ترى
سعد : زين زين ياي
ظهر وا سعد و طلال و ابوهم و اتجهوا للمسيد
في السياره
طلال : ابويه اليوم انا بروح الشارجه بيت سالم ولد بو حسن
ابو سعد : خير ولديه
سعد : بسير يخطب من ورنا
طلال شافه بنظره ,,,: ما اتضحك
طلال : بسير عند حمدان تراه بيسافر باجر و بسير وياه المطار
بو سعد : هيه صح ,,, خبرني بو حمدان يرحون و يرجعون بسلامه سير ولديه في حفظ الرحمن و سلم عليهم وايد
طلال : يوصل الله يسلمك
سعد : و صل مني سلام حق حمدان فديته و اعتذر منه و الله قاطع فتره
طلال : خير ان شاء الله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طبعا روحوا الشباب المسيد و الحريم يالسات لا شغل وله مشغل صلوا الظهر و يلسوا يشربون جاهي
مزنه و غدير كانوا يالسين عند الحريم
ام حمدان غمزت حق ام حسن
ام حسن : هأ ,, هيه هيه ,, احم غدير فديتج خذي مزنه و سيري سوي لنا جاهي
غدير ضربت كوعها بخصر مزنه
مزنه : ااخ
غدير: بس امايا هذا هو الجاهي اهنه
ام حسن : اوه صح عيل سيري فوق عند البنات حق الشو مخلينهم اروحهم
غدير : و الله ما ينعرف لكم اذا يلسنا فوق اروحنا قلتوا ما تيلسون وينا و اذا يلسنا وياكم قلتوا روحوا فوق
غدير نشت و سحبت مزنه ويها
ام حسن : تهز راسها ,, و الله السانج يباله قص احمدي ربج انه يدتج هب موجوده
طبعا غدير امنو يروم ايب راسها يلست هي و مزنه ع الدري يتسمعون الرمسه
ام حمدان : زين يا ام عبدالله رمستي بو عبدالله عن سالفه امل
ام عبدالله : ابتسمت ,, هيه رمسته بس قال لازم انشور البنت
ام حمدان : هذا شي اكيد يا ام عبدالله
ام عبدالله : بس لازم بو حمدان يشرفنا في البيت عسب اتصير الخطبه رسميه
ام حمدان : اكيد حبيبتي بس انا حبيت انه اسمع راي البنت قبل لا اني و نخطب
ام عبدالله : ان شاء الله غناتي لو تبغين الحينه اناديها و اسالها بناديها
ام حمدان : بس اخاف البنت نحرج
ام عبدالله : عيل خلاص برمسها اليوم بالليل
ام حمدان : ع خير ان شاء الله
ام حسن : مبروكين مقدما
ام حمدان : الله يبارك فيج حبيبتي عقبال غدير و العنود و باجي الشباب
الباجي : امين ,,
غدير: سمعتي اللي سمعته
مزنه : خخخخخخخخ هيه يلا انخبر امل
غدير: لا يا غبيه ما بنخبرها خل اتكون سبرايس اوكيه و لا اتخبرين حد
مزنه : اوكيه
رجعوا الشباب من الصلاه و حطو لهم الغذى و يلسوا يتغذون
صوب بيت قوم طلال
ام سعد : هأ حوريه بتروحين
حوريه : هيه خالتيه الحينه بسير ,,
ام سعد : ان شاء الله تطلعين حامل
حوريه : لا خالتيه لا اتقولين جيه ان شاء الله ما اطلع حامل
ام سعد : لا حوريه ,, حرام عليج هذي نعمه من ربج ,, ناس ما عندها تتمنى ظفر الياهل
حوريه : و انا هب معترضه بس و الله تعب علي دوام و اتوحم ,,!!
ام سعد : مأجوره ان شاء الله
حوريه : الله يستر
سعد : يلا مشينا
طلال : و انا بعد ماشي
ام سعد : بحفظ الرحمن يمه سلم ع حمدان و ع ام حمدان
طلال : و الله حمدان يوصل يمه بس ام حمدان ما اوعدج
ام سعد : هههههههه الله يحفظك مع السلامه
ظهر طلال و ركب سيارته ,,اللي هي لومينا اس اس ^_^
صوب البنات
كانوا يالسين بملل
مريم : مزنه غني ابليييييييييييييز
كل البنات تيمعوا عليها
خلود : هيه هيه ابليييييييييييييز
مزنه : لا تستهبلون
غدير: امانه مزنه
مزنه : ايه استحي
العنود : من شو تستحين ويه ويهج
مزنه : اممممممم انزين غمضوا عينكم
خلود : لا و الله
امل : خلاص خلاص بنغمض بس غني
مزنه : احم احم ,, انزين الشو تبون تسمعون
امل : اي شي من صوتج حلو
مزنه : ايه و الله استحي
غدير: لا عاد لا اتذلينا
خلود : اذا غنيتي بطلب لج من الدكان اي شي تبغينه
مزنه : خلاص جيه بغني
كل ما تبى اتغني اتشوف اشكالهم تنقع ضحك
$$$$$
ام حسن : حسن حسن
حسن : نعم امايا
ام حسن : وين رايح
حسن : بصعد فوق بسير ايب لي كندوره من غرفتي بينا طلال من بوظبي قرب يوصل
ام حسن : زين عيل في دربك مر ع البنات و خبرهم يتزهبون عسب نحن بعد بنظهر
حسن ,, حصلها فرصه : اوكيه
صعد حسن و ع طول اتوجه غرفه البنات بس سمع صوت خلاه يوقف صوت حد يغني
صوت مؤثر ,,و استغرب
غـــريب أبن آدم _ حسين الجسمي
وش فيك تركض وش بلاك
وش اللي تتزاحم عليه
وشفيك تركض واش بلاك
وايش اللذي تتزاحم عليه
ليش اللذي تكمى كفاه
ليش اللذي مو بيديك تبيه
ليش اللذي تكمى كفاه
ليش اللذي مو بيديك تبيه
ناس تلقه في هالدنيا نصيب
ما ريد يا ابن ادم ما اريد
( دمعت اعيون مزنه اهني و اهي اتقول هذا المقطع )
لو كل احد راضي وقنوع
لو مافي شي اسمه طمع
ماكان في هالدنيا جوع
ماكان مركبنا طبع
لو كل احد راضي وقنوع
لو مافي شي اسمه طمع
ماكان في هالدنيا جوع
ماكان مركبنا طبع
بس منه يسمع او يجييك
غريب يا ابن ادم غريب
المال كلمه والامل
كلمه بها نفس الحضور
شيئيين من دون العقل
تحيا بهم بس ما اتشوف
المال كلمه والامل
كلمه بها نفس الحضور
شيئيين من دون العقل
تحيا بهم بس ماتشوف
والمال كم بعد غريب
غريب يا ابن ادم غريب
اشفيك تركض واش بلاك
وش اللي تتزاحم عليه
ليش اللذي تكمى كفاه
ليش اللذي مو بيديك تبيه
ليش اللذي تكمى كفاه
ليش اللذي مو بيديك تبيه
ناسي انه هالدنيا نصيب
غريب يا ابن ادم غريب
غريب يا ابن ادم غريب
السادس عشر
كل البنات تموا يصفقون و يصفرون
خلود : ماشاء الله صوووتج عجيب عجيب يا مزنه ,,!!
حسن : مزنه ,,!!
العنود : وايد مؤثر
مزنه ابتسمت ,,: خخخخخخخخخخخخخ بسير اشترك في نجوم الخليج عيل
غدير ضربتها ع راسها : اتخسين عاد
البنات تموا يضحكون
و حسن ,, واقف : < صوتها ماشاء الله ما عليه رمسه وايد مؤثر <
و تجدم و دق باب الغرفه
غدير : امنو ,,,؟
حسن ,:,,,,,,
غدير : امنووو
حسن : ,,,,,
غدير: اووه ع حركات اليهال نشي العنود فتحي باب الغرفه
العنود نشت و اصدمت شافت حسن يدمها اونهم عاد مسوين مقطاعه يت بتسكر الباب
لكن حسن حط ايده و الشرر ظهر من اعينه : تراكم وايد زوديتها و انتي العنود تبغين اتسكرين الباب في ويهي ,,!! لو كنتي بس مكمله و مسكرتنه شوفي شقايل بكسر حشمتج يدامهم ويهج ما بيتم فيه شي صاحي
<< يعني الحينه ابد ما كسرت حشيمتها
حسن : اقولكم زهبوا اعماركم و انزلوا لان قومي امي يحترونكم تحت و رقع الباب بصوت قوي
البنات تموا صاخين
غدير: حلوووه هاي هم الغلطانين و بيصرخون علينا بعد
خلود : اليحنه استويتي شطاره جان رمستي يوم كان موجود
العنود اعيونها حمرت ,,, و صاحت
مزنه حضنتها : عادي حبيبتي شي طبيعي هذا اونج الحينه ما اتعرفين اخونا
خلود : خلاص لا اتكدرونا مزتجي الحينه نشوا خل انغير ملابسنا و نظهر السوق
طبعا غيروا ملابسهم و ظهروا السوق اول شي اتجهوا حق دبي
ابو حسن : اول شي وين تبون اترحون في دبي
ام حسن : انسير البستان
ابو حسن : عيل بدق حق بو عبدالله و حق بو حمدان
تراهم ظاهرين 3 سياير
و صلوا للبستان و مريم و مزنه دوخوهم ع ما حصلوا شي عيبهم
مزنه اختارت فستني لونه عنابي حرير و من فوق كله كرستال ,, و الظهر عاري
ابو حمدان : اويه الشو هأ ,,؟ لا بنتيه هذا وايد عاري
مزنه : عادي ابويه كله حريم
ابو حمدان : ايه بس لو شافتج يدتج بهذا الفستان اتعرفين شو بيستوي بج
مزنه : خلها ع الله
ابو حمدان : الشو رايج يا ام حمدان
ام حمدان : و الله انا قربت اصيح بنتك هاي ما يعبها العيب و لا حتى الصيام في ريب ,,! صار لنا ساعيتن و بالغصب عيبها ها حتى اللي يشتغلون بالمحلات دخوا خلها تاخذه راسي يعورني ارواحي حامل و تعبانه
مزنه حاست بوزها : يعني شقايل امايا ,, تبني اظهر هب شي في العرس يعني باباتي يرضيك بنتك تظهر هب كاشخه
ابو حمدان : لا ما يرضيني برايج سيري جربيه

امل : ها مزنه شو عيبج شي
مزنه : هيه هذا
امل : الله وااااااااااايد حلو حدري جربيه بي اساعدج
مزنه بهمس : يلا يا مرت اخوي المستقبليه
امل ضربتها ع راسها
لبسته مزنه و كان شكلها رووووووووووووووعه فيه لانها هي بيضه و لابسه عنابي فيه شغل بالفضي يعني عجيبه كانت فيه
امل : لا انا اعارض لا تشترينه بتصحكين علينا
مزنه : ترفع حويبها
امل : بناديهم خل يشفونج
يت امها و خالتها و مرت خالها و طبعا البنات و ينوا عليها
و اشتريته و خلصنا من مزنه مريم
عيبها فستان ذهبي فيه بعد شغل بالكرستال و الفصوص و كله يلمع ,,!!
و يوم لبسته طلع وايد حلو عليها لانها حنطاويه اشويه ,, فطلعت رووعه
عقب ما خلصوا من مريم و مزنه توجهوا حق راعيه فستاين العرايس و طبعا
خلود احتارت كل الفستاين حلوه عقب شافت فستان عيبها وايد يعني مودليه غريب
و حجزته و دفعت عربون و ظهروا
في الدرب و هم راحيين عند اخر مرحله تسوق ,,< بيشترون اثياب الحنا <
مزنه : وين الميكب امايا
ام حمدان : انتو البنات حجزنا لكم مع العروس عند هيفا انتو بتسوي لكم اللبنانيه و العروس بتسوي لها هيفا
مزنه : و انتو الحريم
ام حمدان : نحن بنيب خوله خبيره التجميل معرفه في الشارجه بتي لنا في الفندق و بتسوي لنا
مزنه : الله يعدي هاي السالفه ع خير
ام حمدان امين
ع فكره مزنه بتكون هاي اول مره في حيتها اتحط ميكب يعني ابد هب حاطه قبل يعني حدها حدها اجحال و جلوز ,,! و حتى مريم و العنود
وصلوا المحطه الاخيره و نزلوا
مزنه و هي ماسكه ايد غدير: اقولج غدير هذا المول اللي اربيعتج بدريه اتقول عنه
ترى بدريه يوم عرست اختها اشترت في حنتها ساري هندي وايد حلو و عيبهم و هي دلتهم ع المحل
مزنه : غديروا ردي بلاج صاخه لفت ويها ,, و له اووويه ,, هب غدير طلع واحد لابس كندوره سوده ,,!!
انصدمت مزنه ويها صااار احمر ,, و اتعلثمت بالرمسه : سمحلي اخويه اسفه
,,!!: الشاب ما نطق بي ولا حرف بس تم يطالعها و روح عنها غدير يرتها
غدير: انتي وين ,, نحن حدرنا المول و انتي واقفه اهنه و طالعت مزنه تطالع الشاب اللي يوم سمع حس غدير رد اطالعهم و رد اتحرك
غدير صفعت مزنه ع ويها : هييييييييييه انتي
مزنه : شو ,, غديروا حسبي عليج شو صاير فيني ليش خلتني و روحتي
غدير: ليش مبحلقه في هذاج الوالد
مزنه : لان ,,, < قالت لها السالفه
غدير: اووووووووووويه يا ويلج من سلوم اخويه
مزنه : سلوم اخوج شو يابه في السالفه
غدير: شو نسيتي هذا الفيس هذا اربيعه اللي ياه بيتنا امس اللي كان يطالعنا يوم كنا بالمطبخ
مزنه : جذابه لا اتقولين اوووويه ,,!!
غدير: امشي الحينه و الله يستر
مبارك : يا الله ,, شو هالصدف ,,!!
مبارك حدر المول ,, و اونه سو عمره يتمشى و شافهم في محل يطالعون الملابس
مزنه اختارت جيه تنوره هنديه لونها ابيض و ردي و معاه البدي التنوره كانت غريبه يعني شكلها غريب
و البدي الظهر كان نصه طالع من ورى
طبعا كلهم تقموا بس الاوان مختلفه العنود خذت اخضر و ابيض و مريم خذت بني و عنابي غدير خذت حليبي مدرج فيه لوني غامق و فاتح امل خذت احمر كامل و طبعا ما نسوا الاكساسورات الهنديه و اشتروا نعل هنديه بعد ,, ^_^
غدير ظهرت من المحل ,, و رحت عند ابوها
غدير: يلا بابا ايدك ع البيزات
ابو حسن : انتو ما اي من وراكم الا الخساير
مبارك ابتسم من بعيد :: ع الاقل عرفت هي بنت امنو ,,و ظهر من المول
< سبرايس<
ظهروا من المول البنات و الحريم و هم هلكانات خلاص بس ,,!!
ام عبدالله : خلاص يوم ام حسن ,, هي لازم انمر
ابو عبدالله < ززاغ < : وين بعد
ام عبدالله: الميغا بنسير عند الاختيار الاول بنفصل عبي ,,!!
ابو عبدالله : لا حول وله قوه الا بالله
مريم : اووه ابى ارد البيت خلاص
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب الشباب طلال يوم وصل طبعا الكل كان في استقباله ,,
و يلس صوب حمدان و تم يسوالف معاه
طلال : بتوحشنا ,,
حمدان: ^_^ و الله انا اكثر بشتاق لكم و للبلادي ,,
طلال : الله يرجع لنا سالم و تشمي ع اريولك
حمدان : الله يسمع منك
جاسم : خف صوتك ,, تراى السالفه سبرايس محد يدري
طلال : اوبس سوري ,,
حسن : شباب الشو تبون من كنتاكي بنطلب لان قوم ابويه بتعشون برى
$$$$$ < يمعوا الشباب طلباتهم و طلبوا
صوب البنات عقب دوخه اختاروا العبي و صعدوا الطابق الثالث بيطلبون العشى
ابو حسن : تاخذونه تيك اوي
ام حسن : ليش عاد ,,؟
ابو حسن : انتي ما اتشوفين الشباب شقايل ,, وايد زحمه و نحن عندنا بنات ,,, و انا هب متفيج احدر في مشاكل
ام حمدان : رمستك صح يا اخوي
شالوا اكلهم البنات و رحوا ع بحيره خالد و اتعشوا
و رجعوا البيت ,,
اول ما وصلوا البنات ع طول رحوا غرفتهم
الشباب كانوا قاعدين بالميلس
طلال : وين حمدان يا شباب
جاسم : روح ينام
‘طلال : عيل انا بسير صوبه
توه بينش جان يحدرون عليهم بو حسن و بو عبدالله و بو حمدان
و سلموا ع طلال ,,
صوب البنات ,, يطالعون اللي اتشروه ,,
مزنه : اوووه شوفوا الشو ياي من بين الاغراض ,, عطر امايا بسير اوديه و برجع العنود بتين ,,؟
العنود : لا الله يخليج جسمي متكسر و مالي خلق
مزنه : يعني اروح ارواحي
غدير: بياكلج القطو يعني روحي ,,!!
و مزنه ظاهره من الغرفه
امل : اقول بنات انا شفت سياره غريبه ,, امنو
باجي البنات : ما ندري
مزنه ظهرت عنهم و نزلت تحت و دت العطر عند امها
ام حمدان : صبري وين رايحه
مزنه : بسير فوق
ام حمدان : نادي امل امها تبها
مزنه ابتسمت : ان شاء الله
من طرف ثاني طلال كان ظاهر من الميلس بيسير عند حمدان اللي نام , دون ما يحس بعمره ,,
صادف انه مزنه ظهرت في ويه طلال و طلال ابتسم يوم شافها مزنه غمضت عينها و ردت فتحتها انا اتخيل و له الشو السالفه ,,؟؟ بعدين تذكرت يوم امل قالت سياره غريبه يت بتمشي
لكن طلال ,, تجرأ وو و مسك ايدها
و كان حسن ظاهر من الميلس بعد بسير غرفته و ينصدم يوم يشوف طلال و يرجع ورى الطوفه و يشوف المشهد
مزنه : يا طلال هد ايدي الله يخليك
طلال : مب هاد لين اتقولين سامحتك ,,
مزنه شافت ضل حسن و ماتت زيغه تبى اتعرف امنو الشخص اللي واقف ورى اليدار
مزنه : ابليز طلال هدني ,,!!
طلال : قلت لج هب هاد لين اتقولين سامحتج يا مزنه انا ما اروم انا بالليل احس بالذنب ,, يا مزنه كم مره تبين اقولج ,,, ( احبج يا مزنه و الله احبج )
حسن فتح عينه
مزنه ابتسمت في ويه طلال و يرت ايدها و ركضت ع فوق ,,!
طلال ,,: عرف انها رضت عنه و اتجهه للغرفه سالم اللي فيها حمدان و حصل حمدان نايم و نام يمه ,,^_^

مُبعثره..! 08-25-2012 04:40 AM

رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
الجزء السابع عشر ,,
وصلت مزنه الغرفه و هي مرتبكه و اتفكر هذا ظل امنو ,,,!!!
غدير: ليش تاخرتي
مزنه : هأ له وله شي
غدير : رفعت حيبها وله شي ,,؟
مزنه تبى اتغير الموضوع و جافت امل و قالت : اووووويه
كلهم زاغوا يوم قالت اووووويه ,, و تموا يناظرونها
مزنه : امل امج تباج ,,
امل : < مستغربه < : ما عرفتي ليش
مزنه + غدير: ههههههههههههههههههههههههههه روحي و انتي بتعرفين
امل نشت و حست انه الموضوع متعلق بالخطبه
البنات كل وحده بفراشها مالهم خلق يسون شي
اما غدير يلست يم مزنه
غدير: هأ قولي شو عندج ليش ويهج معفوس,؟
مزنه : هأ امممم
غدير: قولي قولي
مزنه < اتقول لها السالفه
من طرف ثاني
امل ,, نزلت الطابق الاول و توجهت للغرفه اللي امها و الحريم بينامون بها ,,
< طخ طخ <
ام عبدالله : امنو
امل : انا امايا امل ,,
ام عبدالله : تفضلي يا بنتي
امل : ان شاء الله
حدرت امل و حصلت الغرفه فاضيه بس ما علقت كل الحريم توجهوا للغرفه الثانيه عسب ام عبدالله تاخذ راحتها
ام عبدالله : ,, بدون مقدمات يا بنتي ,, انا ادري انه هب وقته ,, و انه المكان هب مناسب و اني لازم كنت انتظر لين ما نرجع البيت عسب ارمسج بالموضوع بس انا حاسه انه الجماعه مستعيلين
اونها عاد ما اتعرف شو السالفه
امل : ,, امايا رمسي تراج زيغتني < لا اااء ما اروم ع التمثيل انا <<
ام عبدالله : ابتسم في ويه بنتها و قربت و باستها ع خدها ,, و الله كبرتي يا بنتي و صرتي عروووس
امل ويهااا قفط و غدت طماطه
ام عبدالله : فديتج خالتج ,, تباج حق ولدها حمدان ,, الشو قلتي
امل : < هأ < ما اتعرف اتمثل
ام عبدالله : الشو رايج يا بنتي
امل : بكل حياء ,, الشور عندكم يا امايا
ام عيدالله : لا الشور هب عندي انا ابى اسمع منج انتي موافقه وله لاء ,,؟
امل : هأ ,,, اممم
ام عبدالله : نقدر نقول السكوت علامه الرضى
امل : ابتسمت
ام عبدالله : حضنت بنتها ,, و نزلت دمعه من اعيونها الف مبرووووك يا بنتي الف مبرووووك
امل: بصوووت خفيف الله يبارك فيج امايا
ام عبدالله : ان شاء الله بيملجون عليج ,, عقب ما يرد حمدان من السفر بسلامه ,,
امل مصدومه : سفر ,,,!!
ام عبدالله : هيه بسير يغير جو ,,
امل : و كم يوم بيتم اهناك
اام عبدالله : و الله ما ادري يا بنتي ,,
امل حست اسالتها كثرت و نشت ,,
ام عبدالله : تصبحين ع خير يا بنتي
امل : و انتي من اهله
نشت امل بتفتح الباب اتحصل كل خلاتها واقفين عنده و اول ما شافوها
ام حمد + ام حمدان + ام حسن + حميده و شاركتهم ام عبدالله : كلوووووووووووووووووووووووووووو ووش
شوفوا امل قفطت و تمت تركض و البنات ظهروا من الغرفه و الشباب ظهروا من الديوانيه ,,
البنات : اموله شو صاير
امل : ويهاااااااااااااا احمر
خلود: بعد شو صاير اكيد امها رمستها عن سالفه الخطبه ما صدقت الخبله و قالت هيه ,, زوجوني انا بدفع المهر
امل : طلعتها بنظره
عاد البنات ارتبشوا و تموا يغنون عليها لين ما زفوها الغرفه
في هاي الاثناء كانت غدير محررررررررررررجه ع مزنه لدرحه انها ما سمعت الحشره اللي برى
غدير: افى بس يا مزنه افى ,, خليته يمسك ايدج كيف اتسوين جيه
مزنه: هو مسكها غصب عني و الله يا غدير ما كان بيدي شي
غدير صوتها بدى يعلى : شو يعني ما كان بيدج شي جان قلتي له انا بنت ناس محترمين مب بنت شوارع عسب اتي و تمسك ايدي ,,, شو هالمصخره جان صرختي زيغتيه سويتي اي شي ,,,!!
مزنه : بس الانسان يوم يصير له شي فجأه عقله يوقف عن التفكير ,, يعني في هذيج اللحظه ما كنت اعرف ليش ما اتخذت اي خطوه و بعدين خبله انتي تبيني اصرخ ,, عسب اتصير مصيبه اكبر في البيت
غدير: الله يستر الله يستر بسترك ,, ان شاء الله اتكونين مغلطه و ما يكون حد واقف ورى الطوفه ,, !!
مزنه : ان شاااااء الله ان شااااء الله
غدير : شو هاي الحشره اللي برى
مزنه : انا اسمع اغاني و اشويه يحدرون عليهم البنات و سطهم امل مستحييييييييه
خلود : جيه ما يتوا اتباركون حق اموله يباب تحت و حشره
مزنه : هأ اموووله من ورنا
العنود : قوموا انسوي ربشه استوى عندنا بدل العرس عرسين
مريم : ان شاء الله دوووم افرحنا
و نشت مزنه و غدير و باسوا امل و غدير شغلت الابتوب ,, و حطت اغاني و البنات هبل يرقصون حق اموله و امل مستحيه حدها ,,!!
صوب الشباب < الكل منصدم <
جاسم : هذا يخطب و ما يخبرنا
سالم : اشدارني اذا انته اخوه ما تدري انا من وين ادري ع العموم احلى شي في السالفه انه انا و حمدانوا بناخذ خوات
عبدالله : الله يهنيكم في خاطره < افتكينا من علتين في البيت بقت عله <
حسن : < مزاجه غير و ما علق ع الموضوع و كره طلال من خاطره بس ما يروم يرمس مهما كان هاي بنت عمته ,, <
خالد : عقبال باقي رضيعتنا
باقي الشباب : امين من قلبهم < جنهم يبون الفكه <
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!
صوب منال ,, كانت يالسه ملانه فاتجهت صوب غرفه حوريه ,,
< طخ طخ <
حوريه : امنو
منال : انا حوريه
حوريه : اتفضلي
منال حدرت
منال : هأ اشوفج بروحج ,,؟
حوريه : شو اسوي روح سعد القهوه و ماماتج نايمه فقلت بطالع ال t.v
منال : عيل بيلس وياج حاطين شي عدل ,,؟
حوريه : لا بس صبري انا احيد سعد ياب ,, لي فلم خل ايبه عسب انشوفه
منال : عيل وين ولد اخوي < منصور <
حوريه : نام فديته
منال : هأ ,, منال هأ بشري طلعتي حامل
حوريه : بعدها النتايج ما ظهرت
منال : عيل مبروك مقدما
حوريه ابتسمت : الله يبارك فيج ,, و ظهرت السيدي و يلسوا يشوفون الفلم
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!
السبت الصبح ,,
نشوا البنات مع بعض ,,هذا اليوم اشويه كان كئيب < يسمونه البنات يوم الرحيل<
كل واحد يسير داره
تغسلوا البنات و صلوا و نزلوا تحت طبعا المقطاعه للحينه موجوده ,,,خخخخ
الشباب يالسين يترقيون اكبر طاف خبروا البشاكير يحطون لهم الريوق في الحديقه
مزنه : الحين من زين الجو يعني ,, عسب نيلس في الحديقه
غدير: غبيه انتي ما تفهمين غااايض بالشباب
مريم : بنات ترى شي وحده خاينه
كل البنات طالعوها و خلود ركضت و حطت ايدها ع حلج مريم
خلود : سكتي الله يفضحج
كل البنات تموا يطالعون خلود
غدير : هديها خل ترمس
مريم : هييييييه برمس ,, ترى خلوووود اممممس تمت ترمس مع سالم طووويل الليل و ما سكرت عنه الا ع اذان الفير
كل البنات منصدمات
العنود : ما اقول الا مااااااااالت يا الخاينه
مريم : خلاص بنات بنسوي حزب بروحنا
غدير: صح لا تلسين عندنا شلي ريوقج و روحي عنا
خلود تضحك ,,
مزنه و غدير رفعوا حوايبهم
خلود صخت : انتو من صدقكم الحين
البنات صاخااات
خلووود شلت اكلها و روحت داخل يلست مع الحريم
حميده : غررريبه ,,,.!! جيه مخليه البنات و يايه عندنا
خلود تستحي اتقول راغوني ,,,
خلود : هأ لا يدوه خلاص انا غديت حرمه الحينه و لازم ايلس مع الحريم صح امايا
ام عبدالله : صح فديتج
خلود احذال امها و تمت تاكل
صوب البنات مقهووورين من خلود و يتحرطمون عليها
مزنه : صدق خاينه هالبنت
مريم : خل اتولي ما بنرمسها
امل : الحينه لا تعكرون مزاجي ابا اكل انا
صوب الشباب
كان طلال و حمدان اول ناس من الشباب نشوا و يلسوا يتريقون اليوم سفر ,, حمدان
طبعا ,, حسن ,, تخيلوا انه مره من عند طلال وو
طلال : صباح الخير حسون
حسن اكتفى بنظره احتقار و روح
طلال استغرب ,,,!!
و ما علق ع الموضوع
حمدان : ,, طلال تعال ساعدني اشويه
طلال تحرك
طلال : هأ
حمدان : دخيلك خذ مفتاح السياره من جسوم و عط حد من البشكاير و خل ايون يشلون الشنط
طلال : متى طيارتك انته
حمدان : ان شاء الله 4 العصر
طلال : توصلون بسلامه
حمدان : الله يسلمك
طلال ظهر و ناد البشكاير و البشكاير بدورهم نقلوا الشنط للسياره
حدرت عليهم ام حمدان الميلس و سلمت ع طلال
ام حمدان حاسبه طلال شرات ولدها لانها هي مربيتنه
حمدان : مبتسم لامه ,, هأ امايا الشو سويتي ع السالفه
ام حمدان : ^_^ ليش ما سمعت الحشره امس
حمدان لمعت عينه : يعني وافقت
ام حمدان : هيه ولدي
طبعا طلال زي الاطرش في الزفه ,,!!
ام حمدان : الف مبروك يا ولدي الف مبروك
حمدان : الله يبارك فيج يمه ,, الله يبارك فيج الفال لاباقي اخواني
طلال منصدم : انته خطبت
حمدان : و الفال لك يا رب
طلال : قرب منه و باسه ان شاء الله الف مبروك يا اخوي الف مبروك
ام حمدان : هأ يا طلال متى دورك اي
و مرت مزنه في هاي اللحظه مع البنات و كان يصرخون ,,!!!
طلال : ابستم ,, و كان يناظر مزنه ليش خالوه عندج عروس حقي
ام حمدان : ,,,^_^ البنات وايد يا ولدي اختار و انا بنفسي بسير اخطب مع امك
طلال : حتى لو كانت بنتج ,,,
حمدان : فتح عينه
و ام حمدان : هههههههههههههههههههههه الله يهديك امنو مزنه
طلال < يتكلم بجديه < : و ليش لاء مب قد المقام
ام حمدان : افى عليك ولديه الا انته اتشرفنا وين انحصل ريال شراتك بس مزنه بعدها صغيره
حمدان جان يضرب طلال : هيييييييييييه انته ,,, اخاف صدق حاط عينك عليها
طلال : يبى يلطف الجو و ضحك ,,,
ام حمدان حست انه جاد ,, استاذنت و ظهرت لكن حمدان ,,!!
حمدان : اقولك تراك قصيت ع امي بهاي الابتسامه بس علي لاء
طلال صخ ,,, و اربط السانه ,,!!!
حمدان : شوف يا طلال انته بس قول انه ما في بينك و بينها علاقه بس انك تبها بالحلال و صدقني ما بزعل منك بالعكس برتاح لان بعرف اختي بتكون ع ذمه ريال و النعم به
طلال ارتاح للرمسه : ارتاح يا حمدان مستحيل اخونك ,,,!!
حمدان : الحمد الله ,, و صدقني مزنه ما بتكون لاحد غيرك ان شاء الله
طلال : ارتاح لان حمدان عرف و قال امين
نشوا الشياب و يلسوا يترقون
و كل واحد زهب قشه
البنات في الغرفه كل وحده اتزهب اغراضها
مزنه : اووووووووووف ,,
مريم : ليش تتأففين ,,؟
مزنه : ما ادري وين ,, جوتي الاسبورت
مريم : يا رب عطها العقل و لا تحرمها منه هذا هو جدامج ..<<!
مزنه : خخخخخخخخخخ اسميني مدوخه
المهم نادو البشاكير و نزلوا الاغراض تحت و عاد بدى الوداع
احضان و غدير و مزنه صاحوا اشويه < فلم هندي و اتحركوا السياير
مزنه ركبت مع جاسم في سيارته و محد ركب وياهم
طلال و حمدان في سياره و ام حمدان و باقي الشباب و بو حمدان في سياره
مزنه : انزين جسوم بلاك صاخ سولف
جاسم : شو تبغيني اقول
مزنه : قول اي شي
جاسم : هييييييه ابى اقولج شي في خاطري ,, < ما يروم يزخ عمره < قولي حق بنت خالج غدير خل اتزخ عمرها ترى ريحتها فاحت و تحمد ربها اني ما فضحتها
مزنه انصدمت نفسيا و فتحت اعيونها ع وسعهم هذا الشو يالس يقول
مزنه : انته ترمس من عقلك
جاسم : مثل واحد مضغوط و ياه وقت التفجير ,, انا ارمس من كل عقلي يا مزنه
بنت خالج طلعت وحده حقيره و لو انا ما فيني نخوه جان روحت و قلت حق اخونها لكني انا ريال و اكبر من هاي الامور ,,
مزنه انصدمت اكثر: انته شو يالس اتقول
جاسم : بنت خالج المحترمه اترمس خالد
مزنه : اطالعته انته من وين عرفت
جاسم انصدم و طالع اخته و انتي اتعرفين يعني
مزنه : كل اللي اعرفه انه هو يبى يرمسها و تم يقولها احبج و طلع رقمها من تلفون امه و عقب هي ما رامت اترمسه و قالت له خلاص لا ادق
جاسم : لا ابويه هي مفمتنج السالفه غلط هي اللي كانت تركض وراه و تبى اترمسه و اطرش له رصيد كل بدايه اسبوع عسب يدق لها
مزنه : جاسم هو اللي قالك هاي الرمسه
جاسم : هيه هو قال و قال انه هي معترفه ,, انها كانت اترمس شباب قبل
مزنه اعيونها بدت ادمع
و تمت اتقول يا الله شو الشباب حقيرين يا الله شو الشباب منحطين ,,!!! كل هذا عسب قالت ما تبى يرمسه هذي و هي بنت خاله و جي الغريبه و جيه حسبي الله عليه حسبي الله عليه
جاسم : انتي اصغيره و ما تفهمين و انا متاكد .,, انه غدير هي اللي كانت تلحقه و تبى اترمسه
مزنه حرجت و ضربت ايدها بقوه ع مقدمه السياره و كيف تاكدت سمعتها و هي اترمسه وله شفت مسجات الرصيد ع قولتك
جاسم : لا شفت مسجاتها
مزنه : تذكرت مره و هي يالسه مع غدير ,, غدير قالت لها انه تبى مسجات حب و غزل و يوم سالتها ليش قالت خالد يبى هالمسجات يبى يطرش حق اربيعه عسب اربيعه يبى يطرشها حق اربيعته
مزنه : هاي المسجات خالد طلبهم من غدير عسب اربيعه يبى مسجات حب
جاسم : طالع مزنه بنظره ,,, : لا اتحاولين تسترين عليها فعلا انا كنت مفكر اخطبها لكن الحينه شطبتها من اللسته
مزنه انسدحت ع كرسيها و ادموعها بدت تنزل ,,!!!
ليش يا خالد ليش,,؟
اول ما وصلوا المطار
بو حمدان و حمدان و جاسم و باقي الاهل نزلوا وياهم و مزنه ويها كان معفوس و لاحظ هالشي طلال
بو حمدان : يلا شباب خلصنا الجوازت
طبعا ام حمدان و مزنه تمو يصحون ,,!!
مزنه حضنت حمدان و تمت اتصيح عاد هي ابروحه كان فيها صيحه
حمدان : و الله اللي يشوفنا يتحرنا هنود زين اني ما طعت البس بنطلون
مزنه : ههههه ضحكت غصب عنها اتروح و ترجع بسلامه يا اخوي
جاسم : ويعني انا هب اخوج
مزنه قربت من جاسم و بشويه عتب سلمت عليه من غير نفس و رحت حق باباتها و تمت حاضنته
و اتحركوا ,, بو حمدان و حمدان و جاسم ,,!!
اما طلال فاتحرك بسيارته
و سلطان ركب سياره جاسم
و راشد ساق سياره ابوه خذو لهم شي ياكلونه في الدرب و رجعوا بوظبي بسلامه
ثاني يوم ,, الاحد كان اجازه بمناسبه عيد الاتحاد
طبعا ام حمدان زهبت قوتها و فوالتها و اتحركت هي و قوم ام سعد ع الكورنيش عسب يشوفون المسيره
هناك كان وايد نااااااااس و ايد وزحمه بس كان وناسه
منال و مزنه يعلقون ع الرايح و الياي ,,!!
مزنه ردت البيت تعبانه و تذكرت موضوع غدير و تكدرت و قررت تتصل بغدير عسب اتسوي شي قبل لا ينشر عنها هذ النذل شي ثاني
مزنه : الو
غدير: هلا و الله هلا بهذا الصوت هلا غناتي
مزنه : هلا حبيبتي < بصوت مخنوق
غدير: بسم الله فيج شي
مزنه : اممم
غدير: قولي
مزنه : حد يمج
غدير: لا بس حسن توه طلع ياي صوبكم عسب باجر عنده دوام
مزنه : سيري غرفتج و سكري ع عمرج الباب
غدير: شو صاير مزنه
مزنه : سوي اللي اقولج عليه
غدير: صعدت غرفتها و سكرت ع عمرها الباب و يلست
مزنه : وصلتي
غدير: هيه شو صاير
مزنه : صاحت اهني و ما رمت تتكلم خنقتها العبره طلال كان يشوفها ملتزقه بطوفها و يها يحمر و دموعه تنزل و اشويه يلست ع الارض و غطت ويها بالكامل و كانت اتصيح
ممكن اتقولين مزنه ليش اتصيح
مزنه اتصيح لان هذا مب شرف غدير بروحها هذا شرف العايله كلها و اللي مضيقنها بالموضوع ان ولد خالتها اللي مسوي هالمصيبه
غدير اول ما درت بالموضوع داخت و يلست ع شبريه و صاحت
مزنه : خلاص يا غدير لا اتصحين
غدير: الله ينتقم منك ,,!! و صرخت بصوت عالي الله ينتقم منك يا خااااالد
مزنه : ليتني وياج يا غدير
و غدير: بدت تتنهد ,,
مزنه : صاحت ويها ما اتعرف شو اتقول
غدير: انتي اتعرفين لو وصلت هالرمسه حق ابويه شو بيسوي بسهتريه تمت اتقول بيذبحوني يا مزنه و الله بيذبحوني ,,,!!!!
مزنه : انا وياج يا غدير و اقولج لا اتصخين عن الموضوع قبل لا يوصل حق حد كبير
غدير: انا برمس اخته امل
مزنه : زين اتسوين بس لا اترمسينها الحين رمسيها عقب ما اتهدين نفسج
غدير: هذا كله ما يهمني ,, يا مزنه انا خلاص صورتي اتشوهت عند جاسم
مزنه : لا ان شاء الله بيعرف الصدج يا غدير ان شاء الله
غدير: ااااخ يا مزنه ,, سمحيلي ما اروم ارمسج ,, بدق لج بعدين
مزنه : طمنيني عنج
غدير: ان شاء الله حبيبتي و سكرت عنها
مزنه اتكورت ع عمرها و تمت اتصيح
ليش جيه الشباب ,, ليش ,,,,؟؟ معقوله في ناس منحطه لهاذ الدرجه اعنبو هاي و بنت خالك و جيه اتسوي بها لو حده غريبه شو كان بيسوي <<

< طخ طخ
مزنه مسحت ادموعها
مزنه : امنو
مريانا : تعالي عشى
مزنه : ما ابى
مريانا : ماما يقول ينزل
مزنه : بسبح و بنزل
طلال ما زال واقف يطالعها و مستغرب ليش كانت تصيح ,,!! ظهر من غرفته و فتح باب غرفه منال
طلال : منال
منال : شو بسم الله زيغتني و بعدين من باب الادب الناس يدقون الباب قبل لا يحدرون
طلال: كلي اتبن و دقي ع مزنه
منال : ليش ادق توني كنت ويها بالمسيره
طلال : دقي
منال : قول ليش اول
طلال: توها كانت ترمس في الفون و كانت اتصيح ,,,!!
منال مستغربه : اتصيح توه ما بلاها شي و تضحك
طلال : ما ادري دقي و خلاص
منال : انزين بدق
منال تمت ادق و محد رد
منال : محد يرد
طلال : غريبه التلفون كان توه بيدها
طلال ظهر و شاف مزنه مب موجوده بالغرفه
< ترها كانت تاخذ شوور <
طلال يلس ع اعصابه و حتى ع العشى
بو سعد : بلاك ,,
طلال : لا و له شي ابويه
بو سعد : انزين اكل شي
سعد : يسوي رجيم ابويه
طلال : طالع سعد و رد حق عالمه
بو سعد : لا حول وله قوه ,, و طالع حوريه هأ حوريه بشري حامل ,,؟
حوريه ببتسامه : باجر بتظهر النتايج عمي
و اشويه يرن التلفون البيت و اتنش منال و هي تركض
منال : الو ,, صدق ,,, اووويه ,, انزين انزين لحظه
منال : امااااااااايا سعاد في المستشفى بتربي
ام سعد : واعليه بنتيه حد يودني عندها
نش سعد و حوريه و بو سعد ع طول ع المستشفى لا منال لابسه عباتها بتروح وياهم
ام سعد : وين يايه انتي قري بالبيت استحي ع ويهج
طلال : صح استحي ع ويهج
منال : اوووووووووووف
و يلست منال في الصاله مع طلال و فضى البيت و هم يالسين ع اعصابهم
,,, نـــــدم و حســــره ,,,
غدير ما اتعرف شو استوي و اتحس عمرها لو حد من اخونها درى بيذبحونها ,,
قررت انا ما اترمس امل الا بعد جم يوم خل هي اتكون فكرت شو اتسوي ,,
في المانيا
كان الجو ممطر و كان حمدان و جاسم واقفين في بلكونه الفندق و يشوفون المطر
جاسم : يا الله يا اخوي وله هذا المطر اي عندنا الامارات
حمدان : ههههههههههههههههههههههه
جاسم : دقيت ع الاهل
حمدان : امس رمست امايا
جاسم : و ان شاء الله هم بخير
حمدان : الحمد الله كلهم بخير
جاسم جنه تذكر شي : هييييييييييه انته يا الهرم جيه اتسوي هاي السواه و اتسير تخطب دون تاخذ شوووري
حمدان : نقع ضحك هههههههههه ليش ولي امري انته
جاسم : خخخخخخ المهم مبروك يا اخوي
حمدان : الله يبارك فيك عقبالك
جاسم : لا دخيلك لا اتيب هالطاري
حمدان : ليش
جاسم : بعدين بتعرف
حمدان ما يحب يحن : زين وين ابويه
جاسم : يعني اونك ما اتعرف ابوك وين ابوك نايم وين يعني خخخخخخخخخخخخخ
حمدان : خخخخخخخخخخخخ تعال متى بتبدى امتحانات مزنه
جاسم : ورى باجر ان شاء الله
حمدان : الله يوفقها
جاسم : امين
في راك
$ اجــــواء ,, رومنـــــسٍيــــه $
كانت امل يالسه مع مريم اتسمع لها اونها اتحفظها يعني
و خلود كالعاده اترمس سالم
خلود: يلا عاد حبيبي ,, بلا مصاخه
سالم: قلت لج تعطيني بوسه قبل لا انام يعني تعطيني
خلوود : اوووه
سالم : شووو اوووه بعد
خلود : ما اروم خواتي بالغرفه
سالم : و خوات شو ملزقهم فيج
خلود: بعد ربك ’,,!!
سالم : خلاص بنأجل البوسه بعدين تصبحين ع خير حبيبتي
خلود : و انته من اهله فديتك
سالم : مع السلامه
خلود : مع السلامه
جان امل اتفر المخده ع خلود
امل : مع السلامه فديتك ؛؛ هييييييييييييه في ياهل اهني
قامت مريم ضربت امل : محد ياهل غيرج عاد شوف الاخبال صارت الضرايب هاي اتفر المخده ع هاي و هي تركض و هاي اتصرخ

ام عبدالله و بو عبدالله و عبدالله و خالد و محمد ركضوا و فتخوا باب الغرفه عاد
مريم كانت ماسكه خلود و في ايدها مخده
و امل منخشه تحت الشبريه كلهم يوم شافوا ابوهم يبسوا
خالد + عبدالله + محمد : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
عبدالله : ما اقول الا الحمد الله انه بنفتك منكم الله يعنكم يا سالم و حمدان
امل : رفعت حايبها هي و خلود
ام عبدالله : لا حول وله قوه الا بالله متى بتعقلون انتو هأ
ابو عبدالله : جوفوا عاد انا وراي دوام باجر و ما ابى حشره فاهمين
و عاد البنات صخوا و كل وحده ع فراشها
فرحه ,,, و كائن جديد
ع الساعه
في بيت بو سعد
11 بالليل
طلال : تراج وترتيني رايحه راده رايحه راده يلسي
منال : تراك ما فيك دم انته فديتج ختيه الشو حالج الحينه
رن تلفون طلال و منال تلزق به
طلال: الو ,, صدق الحمد الله يا رب الحمد الله
منال : هأأ ربت
طلال : هيه و يابت ولد
منال : الحمد الله يا رب الحمد الله يلا قوم ودني عندهم
طلال : هأ يلا يلا الحينه وقت متاخر و انا وراي دوام باجر
منال : يلا عاد
طلال : اقولج روحي عن ويهي
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !
حقائق انكشفت ,,!!
مزنه كانت توها ظاهره من الحمام تاكدت انه ستارتها متسكره و ظهرت غيرت ملابسها و لبست جلابيه و شيله و ظهرت و جان اتحصل في ويها حسن و تنصدم يت بتلف لكن ,, حسن فأجها بهاي الجمله
حسن : ,, مزنه انا عرفت عنج و عن طلال
مزنه وقفت منصدمه و هي عاطتنه ظهر و زين ما اغمى عليها من الزيغه
نهايه الجزء السابع عشر

مُبعثره..! 08-25-2012 04:43 AM

رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
مزنه كانت توها ظاهره من الحمام تاكدت انه ستارتها متسكره و ظهرت غيرت ملابسها و لبست جلابيه و شيله و ظهرت و جان اتحصل في ويها حسن و تنصدم يت بتلف لكن ,, حسن فأجها بهاي الجمله
حسن : ,, مزنه انا عرفت عنج و عن طلال
مزنه وقفت منصدمه و هي عاطتنه ظهر و زين ما اغمى عليها من الزيغه
حسن ينتظر من مزنه اي رده فعل اتجاه الجمله الاخيره
لكن مزنه حست ,, ان قلبها خلاص الدم اللي في جسمها تجمد
لكن ,,!! بكل قوتها لفت صوبه
و رفعت حيبها و قالت : نعم ,,,؟
حسن : اللي سمعتيه ,, انا اعرف قصه الحب اللي بينج و بين طلال
مزنه : رفعت صبعها و اشرت عليه ,, اقولك لا تيلس اتظهر رمسه من عندك مب عسب انا ما طعت اتكون من بينا علاقه اتقوم و اتظهر عليه رمسه ,,؟
حسن : هههههههههه هدي هدي يا مزنه ,, < مزنه كان ترتجف بشكل واضح < اصلا ,, انا شفتكم
مزنه : انته فاهم غلط < اهني ارتبكت <
حسن حرج : شو هو اللي فاهمنه غلط يا مزنه كل شي واضح ,,, سود الله ويهج من بنت
مزنه : حسن ,, صدقني انته مب فاهم ,, و الله اني ما بينا علاقه محرمه و الله
حسن : عيل الشو اللي منبكم و كيف يجرأ و يمسك ايدج
مزنه : بدت اعيونها ادمع حس,, حس ,, حسن و الله اني ما ارمسه في التلفون و الله
حسن : هذا اللي ناقص بعد
مزنه : رفعت راسه و قالت جمله خلت حسن يهتز ,, نسيت عمرك يا حسن ,, حلال عليك جيه و حرام ع غيرك وله عسب انته ولد خالي عادي اتكون من بينا علاقه
و مشت بسرعه و حدرت غرفتها و دموعها ,, ما تفارق خدها
يوم الاثنين الصبح ,
في المانيا ,, الجو مغيم ,, اليوم اول موعد حق حمدان
و ما اخبي عليكم حمدان مرتبك و خايف
جاسم : هأ حمدان زهبت
حمدان : ايه ,,
بو حمدان : يلا عيل ,, توكلنا ع الله
جاسم : ابويه ,, شقايل بنتفاهم مع الدكتور
حمدان : ههههههههه و انته ابد ما اتعرف انجليزي الا بتخبرك انته شقايل خذت شهاده دامك ميح بالانجليزي
جاسم : خخخخخ واسطه ,,, خخخخخخخخخخ لا امنو قال ما افهم افهم بس مب كل شي يعني نحن محتاين مترجم صح ابويه ,,؟
بو حمدان : هههههه صح ولديه ,, شي مترجم مصري ,, اسمه احمد انا اتفقت وياه و هو اكيد يحترينا في المستشفى
اول ما وصلوا المستشفى حصلوا المترجم يتراهم
احمد : اهل بيكم ,, نورتوا المانيا اهلا بأهل الخليج
حمدان : هلا فيك ,,
جاسم : ازيك ,,؟
احمد : ابتسم طيب الحمد الله زي الفل
و اتحرك احمد من عندهم ,, يسوي اوراق حمدان
حمدان ضرب جاسم : جسوم لا تيلس اتسوي حركات ,,, ترى بيحرج
جاسم : و انا الشو قلت الحينه قلت اشحالك
حمدان : قول اشحالك < يقلده < مب ازيك
جاسم : يعني ابد الجينه بيفهم يوم بقوله اشحالك
بعد تقريبا نص ساعه ,, دخل حمدان ع الدكتور و فحصه فحص عادي
جاسم : شو يالس يخربط هذا
بو حمدان : صخ عاده
حمدان : هههههههه مشكله اللي ما يفهمون انجليزي
احمد : طيب يا حمدان لازم نعمل الفحوصات و اشعه عشان العمليه
حمدان : كم نسبه نجاح العمليه
احمد : بتعتمد ع نتائج الفحوصات
حمدان : الحينه اسير اسوي
احمد : ايوى احسن ,, عشان تخلصوا بسرعه الله يعطيك الصحه يا رب
جاسم: رد اشوف
حمدان : الله يعافيك يا رب
و روح حمدان يسوي الفحوصات ,,
بالامارات نشت مزنه و حصلت عمرها وسط الغرفه و تذكرت شو صار امس ,,!!
و حست قلبها يدق بسرعه ,,,,حسبي الله و نعم الوكيل ع ابلسيك ما بقدر اركز في دراستي
شو اسوي الحينه شو اسوي
نشت اتشوف الساعه
12 الظهر
مزنه : اووه وايد نمت
غسلت ويها و صلت ,, و نزلت الطابق الاول
حميده : فديتج بعده وقت ,, ليش ناشه من غبشه
مزنه : خخخخ راحت عليه نومه يدتي كنت تعبانه امسات
راشد : ترى من كثر ما تدرسين تعبانه واعليه
مزنه : ما يخصك انته وين الريوق
ام حمدان : اي ريوق استحي ع ويهج الحينه الساعه 12 و ريوق ,, خلاص انتظري الغذى
مزنه : امري لله
حسن : السلام عليكم
مزنه : الله لا يسلمك < في قلبها طبعا < امايا انا بسير ادرس فوق
ام حمدان : ويدي توج نازله ما امداج
مزنه : الامتحانات ما بقى عليها غير يومين ,, و انا ما ابى شي يشغلني
حميده : سيري فديتج الله يوفقج
مزنه صعدت فوق و حاولت تركز في شي مب قادره بالمره
و قررت ادق ع منال
< يا حبيبي <
منال : الو
مزنه : لحقني لحقني
منال : ويه بسم الله بلاج
مزنه : مصيبه الا قولي كارثه
منال : اكثر من مصيبه الدارسه شو فيه ,,؟
مزنه : حسن ولد خالي شافني ارمس طلال في بيتهم
منال فتحت اعيونها : شوووو
مزنه : شو اسوي منال و رمسني امسات
منال: اووووووووووووووووووووووووووووو ووووويه
مزنه : صخي و الله اني خايفه يخبر حد من اخوني
منال : تبغين اقول حق طلال
مزنه : تخبلتي تبغين السالفه تكبر
منال : عيل شو انسوي
مزنه : بقله حيله ما اعرف ما اعرف بس ربج يستر
منال : الله يستر يا رب الله يستر
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$
صوب راك
كانت خلود ,, كالعاده اترمس سالم
سالم : خلووده حبيبتي انا في الدوام الحينه برمسج بعدين
خلود : و ليش ما اترمسين الحينه وله شي بنات يمك و اتخاف اسمع اصواتهم و هي يرمسونك
سالم : ههههههههههههههههههههههههههههه من الحين بدينا انغار
خلود : شو اسوي فيك كل ما اترمسني اتقول فلانه تتحرش فيني
سالم : اشوف تحبيني وله لا
خلود : و هذا يباله سؤال بعد
سالم : يعني اتحبيني
خلود : هيه
سالم : شو هيه
خلود : لا تستهبل
سالم : قوليها عاد ذلتني
خلود : ما بى
سالم : قولي ترى بزعل و بسير برمس مريم ,,
خلود : امنو مريم
سالم : وحده غرشوبه مكتبها احذال مكتبي
خلود: لا و الله
سالم : قوليها و الله ترى بسير
خلود : ما بقول خل هي اتقولك
سالم : هههههههههه خلوده حبيبتي
خلود :....
سالم : الحينه صدق زعلتي
خلود : هيه عيل شو
سالم : امزح وياج ههه اصلا ماشي مكتب حريم يمي كلهم ريايل
خلود استانست : صدج
سالم : ايه
خلود : اوف الحمد الله
سالم : يلا قولي
خلود : اوووه عاد
سالم : قووولي وله بزعل
خلود : خلاص اوكيه بس بسكر ع طول
سالم : لا انا ابى اسولف وباج
خلود : ايه بس امي تزقرني
سالم : ماشي عن الخرط
خلود : عيل قبل لا اسكر بقول
سالم : قوووولي الحين
خلود : احـــبـــــك ,,,
سالم : اااااااااه لا لا ما اروم ذبت
خلود : يلا باي
سالم : ماشي باي الو الو طع سكرت
خلود حضنت التلفون و تمت تضحك وله بمخده ع راسها
خلود : بسم الله الرحمن الرحيم انتي من وين ظهرتي
مريم : من السما
خلود : لا صدق
مريم : انا اصلا كنت بالغرفه من زمان
خلود : من متى بالضبط
مريم : من ,,, امنو مريم ,,
خلود فرت مخده ع ويها : مسوده الويه يالسه تسمعيني
مريم : ليش اتفرين المخده الحينه بظهر و بقول حق كل البيت عن سوالفح يا خلووووده
خلود : ايه مريوم ما بتسوينها صح
مريم : امبله بسويها
خلود : مريوم حبيبتي
مريم : لا حبيبتج وله شي
خلود : مريوم الله يخليج
مريم : اممم عسب انتي ختيه الكبيره و انه احافظ ع برستيج في هذ البيت ما بقول لكن بمقابل ,, ابى اشويه اغراض من الدكان
خلود : يلعن يا المصلحه ما اتسوين شي لوجه الله انتي ,,؟
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$
غدير يالسه مع بدريه ,, في الكفتريا و حالتها حاله
بدريه : خلاص يا غدير مشي دموعج قبل لا احد ينتبه
غدير: مسحت دموعها
غدير: و الله انها مصيبه يا بدري مصيبه ,,
بدريه : حسبي الله و نعم الوكيل فيه خلاص غناتي لا اتضاجين بعمرج خليه يولي
غدير: كيف خليه يولي ,, اكفايه انه شهوه صورتي يدام جاسم و الله يعلم عند امنو بعد
بدريه : انا اشوفج وايد مهتمه بجاسم شو السالفه هأ لا يكون اتحبينه
غدير ضحكت غصب عنها : ضحكتني و انا ما ابى اضحك ,, مب السالفه جيه ,, تخيلي جاسم كان ناوي يخطبني
بدري : اويه قولي و الله
غدير: و الله
بدريه : اااااااااااااااااااخ بس لو يطيح بيدني هذا الجلب ,, خويلد بوريه الادب انا حيوان واحد
انتي لازم اترمسين اخته
غدير: و هذا اللي بيصير اليوم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$
حوريه بالمستشفى ,, خذت التحاليل و اتوجهت صوب الدكتوره و معها سعد
الدكتوره : التحليل اتقول انج حامل في الشهر الثاني يا حوريه مبروك
حوريه ببتسامه : الله يبارك فيج
و ظهرت و شافت سعد اللي كان متوتر
حوريه : انا حامل سعد
سعد : صدق
حوريه : هيه
سعد : الحمد الله ع كل حال مبروك علينا
حوريه : الله يبارك فيك ,, ^_^
ردوا البيت و كان منصور يلعب مع منال
منال : منصور لا اتعض
منصور يعاند
منال : اقول احسن لك لا اتعض
منصور : كيفي
منال : حلوه هاي كيفيك يلا يلا بعطيك كف واحد بيوصلك الصومال
منصور : خيبه ,, ايدج بتوصلني الصومال عيل ليش اخترعوا التياره < الطياره <
منال : هههههههههه التياره التياره هههههههههههههههه اسمي انك اتنقع
حوريه : السلام عليكم
منال : و عليج السلام والرجمه هأ بشري
حوريه : حامل ,,< ابتسامه <
منال : صدق و قامت حضنتها الف مبروك
حوريه : الله يبارك فيج
عاد منال تشتغل سي ان ان في البيت
منال : امايا حوريه حامل
ام سعد : الف مبروك يا رب ,,
حوريه : الله يبارك فيج خالتيه
منال : متى بترحون صوب سعاد
ام سعد : تراني يالسه ازهب القهوه
منال : و انا بسير البس عباتي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$
العنود يالسه مع غدير تذاكر ,,
سالم < طخ طخ < : السلام عليكم
غدير: يرحم امك ادخل و فكنا هاي بقره ما تفهم شي صارلي سنه افهم فيها الفيزياء مب طايعه تستوعب < لازم اخلي عمري طبيعه عسب محد يشك <
سالم: نشي ابويه انا بدرسها انا علمت بغباء يقول النشيد الوطني ما بروم افهم هاي
العنود : هاي عندها اسم هأ و بعدين مره بقره و مره هاي مب حاله مذله و الله
سالم يلسي يلسي و عن القرره الزايده الشيخه عنود
و بعد تقريبا ساعه
سالم كسر قلم الرصاص
سالم :و الله لو يبت تيس و درسته جان فهم من زمان نشي عن ويهي
العنود زاغت و ع طول نشت
سالم : ما ادري كيف بتمشي هاي في الجامعه
غدير تضحك :هاي اذا طافت الثونيه زين بعد
العنود : اتمصخروا اذا ما يبت نسبه و خليتكم تحترقون ما يكون اسمي العنود
غدير: بنشوف
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$
في المستشفى منال ماسكه البيبي و اتغني حقه
سعاد : لا حول وله قوه الا بالله بتخبلين الولد
منال : ولد ختيه و كيفي انزين
سعاد : لا و الله
منال : يا ربي اغووو اغوو داده قولي خالوه
طلال: خل يقول ماما اول بعدين انا بخليه يزقرج منالوه ام كشه

منال : اتخسي الا انته و انا بخليه يزقرك حماررر
طلال: قد الرمسه منالوووا
سعاد : اقول يبوا ولديه من الحينه اتسمعونه هاي الرمسه ,,!!!
طلال : تعالي ريلج ياج
سعاد : اليوم بي امسات كان عنده منوابه
طلال : هيه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$
ع المغرب
كانت مزنه اتحل نماذج امتحانات ,, و تحفظ
نشت بتيب لها ماي ,, وله تنصدم بحسن يالس في الصاله يطالع التلفزون
ع طول يت بترد الغرفه
حسن : لهدرجه انتي زايغه مني
مزنه : اسمع يا حسن تراك زوتها ,,!!
حسن : صخ ,, < حسن ما اقدر اقولكم انه كره مزنه بس خلاص ما عاد يبها ,, من شاف طلال ,, و يبى يحرق قلب طلال مثل ما انحرق قلبه <
مزنه روحت غرفتها و خلاااص انفجرت حصلت تلفون امها ع الرف و ع طول دقت ع منال
ما اتروم ادق ع غدير اللي فيها يكفيها
,,
غدير يالسه في الصاله ,, مع ابوها و امها و العنود
و له يظهر سالم من ميلس الريايل
و يلس يم ابوه
بو حسن : امنو كان عندك في الميلس
سالم : مبارك ابويه
بو حسن : هيه و الله فيه الخير ,,
سالم : غدير نشي يبي لي ماي
نشت غدير و قبل لا تحدر المطبخ التحضري سمعت شي ,,!! ابد مو وقته
سالم : ابويه ,, مبارك اربيعي ,, خطب ختيه غدير
غدير انصدمت و تمت تتسمع
بو حسن : و الله مبارك ريال و النعم بع بس بعد بسأل عنه و عقب ما اسأل بنخبر اختك الحينه صخ و لا اتيب لها طاري
غدير حطت ايدها ع حلجها و يتها العنود من ورى : بوووووو
غدير: ويعه
العنود : تويعج
غدير: مب متفيجه لج هأ مب متفيجه

!!!!!!!!!!!!!!!!!!
من صوب ثاني
منال : سمعي يا مزنه انا لازم اخبر ,, طلال و اللي فيها فيها
مزنه : لا لا ,, بتسوي سالفه و مصيبه و انا مب ناقصه
منال : لازم اتوقفينه عند حده حيوان واحد
مزنه : بس
منال : لا بس وله شي يلا يلا مع السلامه و سكرت و روحت سيده عند طلال
طلال : من جيه شافني بنظره احتقار ما عليه انا بعرف اتفاهم وياه هو في بيتهم الحينه
منال : هيه
طلال يشوف ساعته : بعده وقت بسير صوبه
منال : باجر سير له
طلال : لا ما اقدر اصبر لين باجر
منال : خلاص برايك بس تذكر لا تستخدم عصبيتك و لا تنسى انه مزنه بنت عمته و يعني عرضه و لا تنسى انه يشوف انه هو احق بها منك
طلال : اتخسي الا هو ع قص رقبتي ياخذها و انا عايش
منال : لا شكلك مب ناوي ع خير
طلال : لا ناوي ع خير ,, يلا خلني اسير
منال : روح الله يحفظك
روح طلال ,, بيت قوم ام حمدان ,,
و في نفس الوقت ,,
غدير كانت تدق ع امل ,, ^_^

مُبعثره..! 08-25-2012 04:45 AM

رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
الجزء التاسع عشر ,,
غــــــلـــــــــــطـــــــه ,,, امــ ,, حـــــــقـــيقـــــه ,,
# طوط طوط طوط طوط طوط طوط ,, طوط طوط ,,
و كانه الخط ما يبغى حد يرد عليه ,, و كانه الزمن يقول ,, صخي يا غدير ,, لكن الله شاء ,, و انرفعت السماعه
,, امــــل,, هل ’’ هي امل غدير ,,,؟
غدير ,, بصوت يخنقه العبره : الوو
امل : الو هلا حبيبتي ,, غدير اي مس يوووو
غدير : اي مس يو 2 غناتي
امل : اشحالج ,,؟
غدير: الحمد الله من صوبج ,,؟
امل : بخير دامج بخير يا الغاليه
غدير: دومز ,,
امل : دام عزج حبيبتي و نبض قلبج
غدير: وياج ,,
,, و صارت فتره سكون بين الطرفين كل وحده فيهم ,, تنتظر الثانيه ,, ترمس
امل ملت : وينج بعدج وياي الخط ,,؟
غدير: ايه ايه وياج وياج ,,
امل حست من نبرت صوتها ,, انه فيه شي كبير : فيه شي صاير يا غدير ,, احس بقلبج فيه رمسه ,,
غدير : ماسكه تلفونها و اقفه مجابله الدريشه و اعيونها ادمع ,, ما اتعرف ,, من اي طرف ترمس ,,؟ او اي عنوان اتصيغه لهاي الغلطه ,,
امل : حست ,, بدموعها : شو صاير يا غدير رمسي زيغتني ,,؟
غدير بثوره : اخوووج يا امل اخوووج ,,
امل بكل علامات التعجب : اخووويه اي اخو فيهم ,,؟
غدير : خـــــــــــــــــــالــــــــ ـد
امل : لا لا صدق الحينه انا هب فاهمه شي شو السالفه ,,, و خالد شو يابه في الموضوع حبه حبه علي ,, دخيلج
غدير : يا امل السالفه و ما فيها ,,
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
القمر ,, مكتمل ,, و الشارع فاضي ,, و النسيم ,, بارد ,,
و طلال ,, مرتبك و يفكر كيف يرتب رمسته و هو يرمس مع حسن ,,
ما يعرف شو يسوي بس كل اللي يعرفه انه حسن ما بيرحب فيه ,,,!!
توكل ع الله و رفع تلفونه و اتصل حسن شرات ما اتوقع ,, حسن سكر في ويه
رد و اتصل و حسن يضغط الزر الاحمر ,, دون تفكير
حسن بعصبيه : صدق قوي عين ,,,
سلطان : امنو ,,؟
حسن : واحد حقير ,,؟
سلطان : اعوذ بالله امنو انزين ,,؟
حسن : الله يستر عليه
راشد : انزين رد شوف الشو يبغى طفرنا ,, كل ساعه تلفونك يرن
حسن شل تلفونه و ظهر من الغرفه
صالح : رشووود ,, ما شفت ال بي اس بي مال
راشد : لا ما شفتها
صالح : وين سارت
سلطان : شوف وين عقنها هب ويه هاي العاب انته قوم العاب بو درهمين
صالح : و انته الشو لك ,, ابويه شارنها هب انته
سلطان : اقول يا الهرم يوم بتي ترمس مع اللي اكبر عنك ارمس بأدب اوكيه يلا اظهر خاري يهال ما ينعطون ويه
صالح كان يتحرطم و ظاهر من الغرفه و مر غرفه مزنه
< طخ طخ
مزنه : امنو
صالح : انا
مزنه : الشو تبى
صالح : تعالي بنشوف مسلسل باب الحاره يبحطونه الحينه
مزنه : الحينه بي
صالح وايد متعلق بمزنه ,, و هم يتابعون مسلسل باب الحاره مع بعض
يلست مزنه يم صالح
مزنه : اقول وين ولد خالك
صالح اطالع مزنه بنظره : و ليش تسالين عنه ,,؟ شو عندج
مزنه : تستهبل انته انا اسالك عسب انتبه احط الشيله ع راسي
صالح : نزل الطابق الاول يلا حطي القناه خلنا انشوف المسلسل
مزنه : انزين < بل هذا من الحين عيل يوم بيكبر الشو <
صوب حسن ,,
اللي كان ينتظر طلال يدق عسب يشوفه شو يبغى ,, < اعتقد انه عرف عن السالفه اكيد مزنه خبرته <
من ناحيه ثانيه طلال واقف ع الباب ,, و فقد الامل ,, ان حسن يرد
طلال : بحاول اخر مره ,,
و فعلا دق و حسن رد عليه
حسن : خير ,,
طلال بضحكه : بسم الله الناس يسلمون
حسن : السلام يكون للناس اللي يستاهلونه وله الشو رايك يا طلال ,,؟
طلال : يا الله هالكثر شايل علي وين ايام اول كنت اعز اربعك
حسن : ارواحك قلت كنت ,,, اعز ربعك ,, و هذا جائزه الصداقه يا طلال ,,؟
طلال : التفاهم ,, عبر التلفون ما راح ينفع و انا اخوك ,, انا برى بيت عمتك تعال ,, خل نرمس اشويه
حسن : ما بيني و بينك رمسه
طلال : دخيلك يا حسن و العشره اللي من بينا اتي ,, تعال و خل نتفاهم بموضوع مزنه
حسن : تعال ,, انته كيف عرفت اني عرفت عنك و عن بنت العمه اها ,, نسيت انك اترمسها بالفون ,,؟؟
طلال اعصابه وصلت بخشمه و اي كلمه زياده ,, بتخليه ينفجر بس خذ نفس عميق ,, و قال ببرود : انا ياي لك عسب اوضح لك شي انته فاهمه غلط
حسن : بنشوف ,, انتظر الحينه ياي ,, و ان شاء الله تطلع مظلوم يا طلال
$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب امل و الصدمه ,,,
صفعه حاره كانها بنسبه لامل ,,
امل : مو معقوله ,, ابد مو معقوله ,,
غدير و هي اتصيح ,,: يا امل اخوج يالس يقول للعالم اني انسانه مب مب ,, خنقتها العبره ,, مب ( شريفه )
صدى كلمخ مو شريفه بدى يتردد في السماعه
امل : عينها دمعت و جنه حد ربط السانها ,, سكتت و حست بغصه في قلبها
غدير: امانه يا امل تصرفي قبل لا يوصل الخبر لاحد كبير الله يخليج يا امل الله يخليج انا ,, انا ,, ادري اني غلطانه يوم رمسته ادري و الله ادري بس,,, شو اسوي غلـــــــــطـــــه ,, يا امل غلـــــــــــطه ,,
امل : بصوت هادري تطميني يا غدير و هدي اعصابج ,, و انا بلعن خيره بعلن خيررررررره
و خل اشوف ويه بس ,, وله ليش انتظر يرجع البيت الحينه بدق عليه مع السلامه يا غدير
غدير : مع السلامه < بصيص امــل < في يد امـــلٍ
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
# كان طلال قاعد ع الرصيف و الهدوء مغطي ع الجو ما يمسع الا صوت الهوى و فجأه حس ,, بخطوات ,, احد ياي من وراه خذ نفس و نش و لف وراه و تقدم و مد ايده
حسن مد اطراف اصابعه ,, حسن اللي ويه كان كله عصبيه ,, اللي كان كله ,, حقد بس يباله كلمه عسب ينفجر
حسن : بختصار ,, يا طلال شو عندك,,؟
طلال : من وين هالقسوه ,,,يت و انا اخوك ,,؟
حسن : الاخو ما يخون اخوه و انا اخوك ,,,!!
طلال : لكن يا حسن اعيد و اقول انك فهمت السالفه غلط ,,
حسن ببتسامه : نورني يا طلال ,, و خلني افهم انته اتحب مزنه ,,؟ < سؤال يدل ع الذكاء <
طلال اكتفى بالصمت
حسن : شفت ,,
طلال جمع قواه و قال : ايه احبها
حسن بعصبيه : و هي تحبك ,,؟
طلال : ,,,, ايه ,,
حسن : و ين الغلط اللي انا فاهمنه عيل ,, يا طلال ,,؟
طلال : لاء غلطان يا حسن غلطان انا ما فيه بيني و بين مزنه اي علاقه في الظلام ,, و تاكد اني عمري ما خنت هالبيت و اهله و رمستها في التلفون انا مب نذل يا حسن مب نذل و لا ازيدك من الشعر بيت حمدان يدري بهذا
حسن : حمدان يدري انك تحب اخته ,,؟
طلال : هو يدري اني ابيها ع سنه الله و رسوله ,,
حسن اهني ثارت اعصابه و تقرب من طلال دون تخطيط و مسكه من كندورته : كيف تتجرأ و اتزخ ايدها يا طلال كيف
طلال : حرج و صرخ نزل ايدك يا حسن نزلها
حسن نزل ايده
طلال : كانت غلطه ,, و ما كنت حاس بعمري ,, كانت زعلانه مني و ابتسم
حسن : يا اخي انته متناقض كيف زعلانه و منك و انته ما بينك و بينها علاقه في الظلام ,,؟
طلال : لا حول وله قوه الا بالله ,, اقول تعال نتمشى و انا اقولك عن السالفه و يلس يخبره عن سالفه الضرابه مع سعود <
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$
%%%%%

باك
راشد نزل الطابق الاول يدور حسن ,,,
ام حمدان : رشود وين حسون ,,؟
راشد : ما ادري عنه ارواحي ادوره
ام حمدان : دق ع الريال شوف وينه ,, و ناد اختك و اخوك ,, العشى زاهب
راشد : ان شاء الله امايا ,,
< الا صلاتي <
ام حمدان : الو
ابو حمدان : هلا و الله الغاليه
ام حمدان : هلا هلا ,, و الله بالغالي شخبارك يا بو حمدان ,,, و شخبار حمدان و جسوم و الله لكم و حشه البيت من دونكم ما يسوى ,,
ابو حمدان : هههه وحده وحده نحن بخير الحمد الله ,, انتو شخباركم و شخبار الاعيال و اشحال مزنه ,,
ام حمدان : ههههه ها يا بو حمدان اشوفك سألت عن اسم مزنه ,, اروحها ,,؟
ابو حمدان : هههه شو اسوي يا ام حمدان هذي بنتي الوحيده و مالي غنى عنها و ينها عنج ابى ارمسها ,,,
ام حمدان : صبر ,, بناديها ,, مزنه يا مزنه ,, ابوج ع الخط
و مزنه كانت نازله اصلا عسب العشى و تركض مزنه سيده و تسحب التلفون
مزنه : باباتي حبيبي و الله اشتقت لك لك ,, تؤبرني
ابو حمدان : ويه بسم الله عليج قمتي ترمسين شامي ,, اشوف
مزنه : ههههههههههههه اشو اسوي متأثره في ال ,,t.v
اشحالك ابويه و الله البيت دونك وله شي
ابو حمدان : فديتج و الله بنتيه انا اكثر اشتقت لج و ربي ,,
مزنه : عاد لا تنسى الهديا انا ما اتغزل الحينه فيك ساعه ببلاش
ابو حمدان + ام حمدان : اه يا العياره ,,
و تسحب ,, تم حمدان التلفون من ايد مزنه
مزنه : ع الاقل خليني اقول سي يو داد ,,
ام حمدان: شو بعد سي يو داد الناس يقولون مع السلامه ابويه ,
مزنه : خلاص مع السلامه ابويه ,,
ام حمدان : ما عليك منها يا بو حمدان عطني ولديه حمدان خاطري ارمسه
ابو حمدان ان شاء الله ان شاء الله
بو حمدان : حمدان تعال امك تبى اترمسك
و مزنه ماسكه في امها : سلمي عليه وايد
ام حمدان : خلاص هدي ايدي
حمدان : هههههههه الو امايا
ام حمدان : ولديه اختك اتسلم عليك وايد وايد وايد
حمدان: ربي يسلمها من الشر
ام حمدان : و اتقولك مشتاقه لك وايد وايد وايد
حمدان : هههههههههههههههه و انا بعد اشتقت حق هاي الهنديه
ام حمدان : لو تسمعك بس
حمدان + ام حمدان : ههههههههههههههه
مزنه : شو شو ليش تضحكين ,,؟
حمدان : اشحالك ولديه اشتقت لك وايد وايد وايد
حمدان : ههههههههههههههههههههه تمام ربي يعافيج امايا و الله انا اكثر
مزنه : الحقوق محفوظه
ام حمدان :حبيبي تحمل ع عمرك انزين ,, و طمني عليك
حمدان : ان شاء الله امايا
ام حمدان : عطني ارمس جسوم
حمدان : لحظه ,, جسوم امايا تباك
جاسم : الو هلا امايا
ام حمدان : هلا بولديه البار هلا و الله هلا باللي ع طول اتصل ,, اول ما وصل المانيا
جاسم : امايا بعدني ما ظهرت بطاقه
ام حمدان : انزين يوم بتظهر بنشوف ع العموم اشحالك
جاسم : بخير و نعمه و الجوووو روعه
ام حمدان : انا ما سالت عن الجو
جاسم : خخخخخخخخخخخخ
ام حمدان : ههههههههههه الله ياخذ ابلسيك ,, انتبه ع نفسك و اخوك انزين
جاسم : و ع ابويه ما تبغيني انتبه
ام حمدان : ههههههههههههههه لا ابوك هو بينتبه عليكم
جاسم : انزين امايا ابويه ياشر يقول الفاتوره بتي طويله ,, يلا اتامرينا ع شي
ام حمدان : خخخخخخ سلامتكم مع السلامه يا ولدي
جاسم : مع السلامه سلمي ع الكل امايا و بوسي راس يدتي ,,
ام حمدان : حبتك العافيه يوصل مع السلامه ,,
ام حمدان : امايا يسلم عليج جاسم و صاني ابوسج ع راسج
قربت ام حمدان و باست راس امها
حميده : حبته العافيه يا ربي ,, الله يرجعهم سالمين غانمين يا رب
مزنه + ام حمدان : امين
ام حمدان : يلا امايا نشي عشى ,,
حميده : يلا
يلسووا يمعهم ع الطاوله
ام حمدان : انا ما قلت اتشوف حسن وين راح
راشد : دقيت عليه ما رد ,,
مزنه : و الله انا خايفه يكون ياه بالشرطه او بالمستشفى < بقلبها طبعا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$
حسن ,,, تم صاخ بعد ما سمع ,, سالفه سعود و طلال
ما يعرف ينطق بولا حرف ,,, يعني لو طلال من هذيله الشباب بس همهم التسيله كان بيسكت عن الموضوع و كانه عادي و اتحرش بها شو يعني ,,؟ طلال كبر في عين حسن وايد و حس انه ريال ينشد الظهر به
حسن : انا اسف يا طلال جد اسف
طلال : افى عليك يا حسن انا اللي اسف ,,
حسن : سامحني انا غلطت في حقك
طلال : لا اتقول جيه يا حسن نحن اخوان ,, و متربين مع بعض
حسن نش و حضن ,, طلال ,,
و اتمشوا لين وصلوا عند باب ,, الحوي حسن سلم ع طلال و حدر البيت ,,
و طلال رجع البيت و هو مستانس ,,
منال اللي كانت تترياه يمين يسار يمين يسار
طلال : بسم الله ليش جيه يالسه تمشين
هي بس شافته ركض عليه
منال : صار فيك شي رضوض اصابات اتعورت
طلال : لا مافيني شي بسم الله بلاج ,, ينتي ,,؟
منال : انا صدق ينت يوم خبرتك السالفه
طلال : هههههه تعالي تعالي بقولج السالفه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
حسن دخل البيت و ويه شاحب و شافته ام حمدان
ام حمدان : حسن
حسن : نعم عمتيه
ام حمدان : اقرب اقرب ,,
حسن : مالي خاطر
ام حمدان : افى بس بلاك
حسن : كلت سندويش ع المغرب
ام حمدان : بالعافيه ولديه بس لو يعت بالليل ترى المطبخ التحضري يمك

حسن : ما اتقصرين عمتيه ,, تصبحون ع خير
مزنه < ويه شكله ما يبشر بخير <
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
السماعه بغت تنفجر من كثر ما كان صوتها عالي
امل ,, : الو ,, خالد انته وين ,,؟
خالد : لا اتصرخين انا عند ربعي استحي ع ويهج
امل : ليش ما اترد ع تلفونات
خالد : اقولج انا عندي ربعي
امل : اقولك الحينه رد البيت
خالد : ليش شو صاير
امل : احسن لك يا خالد رد
خالد : زين زين الحينه ياي اوف ,
عبيد : شو صاير
خالد : ما ادري الرضيعه تبغاني ارجع البيت ,, تدري هالبنات ,, الحمد الله و الشكر
عبيد : يعني بتروح
خالد : هي نعم
عبيد : برايك
خالد : مع السلامه شباب
باجي الشباب : مع السلامه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب غدير الوضع متكهرب عندها صارت ما تيلس مع اهلها لا ع غذى وله حتى ع عشى ,,
و دقت ع تلفون ام حمدان
ام حمدان : الو هلا بنتيه غدير اشحالج غناتي
غدير: هلا عمتيه انتي شحالج انا بخير و نعمه
ام حمدان : انا الحمد الله طيبه
غدير: شخبار الاهل
ام حمدان : بخير الحمد الله انتي اشحال ابوج
غدير: الحمد الله طيب
ام حمدان : بغيتي مزنه
غدير: هيه بعد اذنج
ام حمدان: زخي التلفون غدير
مزنه ع طول نشت و روحت فوق ,, و سكرت باب غرفتها ,,,
لكن راشد الا يعرف هاي حق الشو تتخش بالغرف يوم ترمس بالفون لحقها و حط ذانه ع الباب ,,
و اتسمع كل همسه انقالت
مزنه : الو
غدير: الو
مزنه : اشحالج الحينه
غدير: شو تتوقعين يعني
مزنه : رمستي امل عن هذا الزفت
غدير: هيه دقيت لها و رمستها
راشد < زفت اي زفت
مزنه : شو قالت ,,
غدير: ما ادري للحينه ما ردت علي
مزنه : ردي دقي لها
غدير: ارد شو اقول
مزنه : قولي رمستي اخوج خويلد ها الحقير
راشد فتح عينه ,, و خاز عن الباب ,, و ما ترد انه يتصل ع خالد
خالد : الو هلا رشووود
راشد : خويلد شو السالفه
خالد : اي سالفه بسم الله
راشد : توني سامع مزنوه اترمس غدير اتقول رمستي ,, امل ,, قولي رمستي خويلد ها الحقير
خالد: وقف فجأه بنص الشارع و بلع رجيه
راشد : شو السالفه
خالد : ما ادري يمكن مو امل اختي
راشد : هأ يمكن بس ترى اقولك في طبخه
خالد: لاء يمكن مب غدير بنت خالي يمكن وحده ثانيه
راشد : يمكن بعدع العموم حبيت افهم السالفه وت ايفر بخليك الحينه مع السلامه
خالد : مع السلامه
خالد حس انه امل تباه بموضوع غدير من جيه ,, حب ينهي الموضوع و حدر البيت و سيده ع غرفه امل
امل : يت ,,
خالد : شو بغيتي
امل : قالت له السالفه
خالد ارتبك و عرق و امل لاحظت هالشي
خالد : اصلا هي اللي كانت تلاحقني مب انا ,, و اذا مب مصدقه عندي مسجتها و رها ,, كم مسج
امل : بس هي تقول انه انته طلبت ,,, هالمسجات ,, حق اربيعت اربيعك
خالد فتح عينه
امل : اسمعني زين يا خالد انته اتروح و تعترف حق جاسم باللي سويته يا واطي يا قليليل الادب ياخي استح ع ويهك هاي بنت خالك عرضك يعني يوم اتمسها اتمسني انا قبلها ,,
احمد ربك انه الخبر ما وصل لابوها جان انته اتخسي للحينه عايش و صدقني ابويه لو شافك ميت ما بيدخل
كنت اضنك انسان عاقل ,, انسان رزين و فاهم طلعت ,, للاسف ,, واحد نذل نذل يا خالد نذل ,, صدقني ان سمعت بس مجردت رمسه اتقول انه انته مظهر رمسه عن غدير وله قايل ,, شي يا ويلك مني
خالد : ليش مب طايعه اتصدقيني هي اللي بغت اترمسني
امل : لو انته صدق ما تبى اترمسها جان قلت اكلي تبن ,, و استحي ع ويهج و سكرت التلفون في ويها
خالد توتر ازيادده
خالد حرج و ظهر برى الغرفه
و تم طول الليل يتقلب بفراشه و عينه دمعت و حس بندم ,, !! و اتخيل لو امل استوت فيها نفس الحركه

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ثانيه يوم الصبح
مزنه نشت و اتشوف امها تتلبس
مزنه : وين رايحه ماما
ام حمدان : عندي موعد في المستشفى فديتج
مزنه : حق الشو
ام حمدان : عسب اطئمن ع حاله الجنين حبيبتي
مزنه : اها ,,
ام حمدان : سيري ادرسي باجر اول يوم امتحان عندج ,,
مزنه : انزين
ام حمدان : تزهبي ع صلاه الظهر ام سعد مسويه عزيمه حق الحريم ,, عسب سعاد ربت
مزنه : الله وناسه
ام حمدان : المهم يلا ,, مع السلامه
مزنه : مع السلامه
كالعاده مزنه ع كتبها و باجر عليها امتحان رياضيات ,, وووو
مر الوقت بسرعه و رجعت ام حمدان من المستشفى و مزنه لبست تنوره ,, بيضه ,, عليها خطوط سوده و بودي اسود ,, لفت شعرها و تجحلت ,,و حطت اجلوز و ردي و لبست عباتها و ظهرت
ام حمدان : هأ زهبتي ,,
مزنه : ايه
ام حمدان : يلا عيل
ظهرت ام حمدان و مزنه
طلال اللي كان يرمس سهيل
طلال : و بعدين وياك انته كل ما اتصل عليك تيلس اتعاتبني يروح نص الرصيد ع العتاب
سهيل: ما ادري عنك ابد صرت قاطع ما تسال هذا الادمي حي ميت الشو سالفته بالضبط
طلال : اقول انا متصل عليك ترى مب انته ,,؟
سهيل: شو يعني بتذلني
طلال: يعني انته اللي ما تسال وله فيك خير
سهيل:افى افى بس
طلال : ما ادري عنك كله لاهي مع احم احم
سهيل: لا خلاص ودرتهن
طلال : هيه صدقتك
سهيل: لا صدق
طلال : كيف هاي معجزه الصراحه لو اعرف ايبب جان يببت
سهيل: شو انسوي امايا صارت خطبت لي و اطريت اسوي فلم هندي عسب افتك منهم اني اوني صرت مدين و ما ارمس بنات ,,,الخ
طلال : لاه هاي خرطه قويه
سهيل: شفت يا ريال
طلال : لا يا ردهم
سهيل: ههههههههه
طلال: الف مبروك يا سهيل ,, الف مبروك
سهيل: الله يبارك فيك ,, الفال لك
و في هاي الحظه توصل مزنه و امها
طلال : لا بعدني باقي 3 سنوات
سهيل: و حاسبها بعد ليش البنت للحينه في تاسع الله عينيك بتعيز
طلال : عيز حيلك
سهيل: ههههههههههههههههههه اقول طلال
طلال : .....
سهيل: طلااااااااااااااال
طلال :,,,,,
سهيل: وين رحت
طلال : معاك معاك
سهيل: لا ابد مو معي
طلال : ارمسك بعدين
سهيل: ليش الشو صار
طلال : بعدين بعدين يلا مع السلامه و سكر بسرعه
سهيل: الله يعينك ع ما ابتلاك ,,,!!!
طلال يقرب من ام حمدان و مزنه و عاد مزنه اونها مستحيه و منزله راسها
طلال : السلام عليج خالتيه
ام حمدان : و عليك السلام و الرحمه ولديه ,, اشحالك
طلال : تمام ربي يعافيج من صوبج
ام حمدان : الحمد الله ما نشكي باس
طلال : اشحالج مزنه
مزنه بالغصب رفعت راسها : تمام ربي يعافيك انا بخير انته اشحالك
طلال : < عــــــــــــذااااااب < انا الحينه بخير
ام حمدان تمت تطالع فيه و مزنه خلاص بتموت من الضحك و مزنه شاله الهديا
اونه طلال يبا ياخذهم عنها
طلال : عنج عنج
مزنه : لا عادي
طلال : لا حلفت عليج
مزنه : مب مشكله
طلال : عطيني اياهم بسرق نصهم
ام حمدان : ههههه من الحينه بتخش حق اعيالك
طلال يتطالع مزنه : هيه عيل شو
ام حمدان اتقول فيه ان جان تقطع الفلم الرومنسي
ام حمدان : يلا عن اذنك طلال امشي يدامي مزنه
اول ما حدرو استقبلتهم ام سعد
ام سعد : هلا و الله هلأ
ام حمدان : هلا ام سعد مبروك ما ياكم
ام سعد : الله يبارك فيكم
و سعاد كانت يالسه
مزنه : مبروك ما ياج سعاد حبيبتي
سعاد : الله يبارك فيج حبيبتي عقبالج
مزنه استحت شو السالفه اليوم ,,؟
منال : يلا تعالي نحن بنسير فوق
روحت منال مع مزنه و يلست منال اتقول شو صار مع طلال و حسن حق مزنه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$
<كلاسيك <
غدير: الو
امل : هلا حبيبتي
غدير: هلا اموله هأ بشري
امل : اعتبري الموضوع انتهى يا غدير ,,
غدير دمعت اعيونها : صدق
امل : ايه ,,,صدق حبيتي
غدير: الله لا يحرمني منج يا رب و يطول بعمرج
امل : افى عليج بس ,,
غدير: ريحتني الحينه بخليج بسير انام من امس ما قدرت انام
امل: ههههههههه يحليج سيري نامي حبيبتي نوم العوافي
غدير: الله يعافيج مع السلامه
امل : مع السلامه
طبعا غدير ع طول نقلت الخبر لمزنه اللي استانست وايد
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$
سالم ,, يرمس خلود كالعاده
خلود : هيه حبيبي سالم صح بغيت اخبرك شي
سالم : خير
خلود : ترى ,, خلاص انته ما بتشوفني لين العرس
سالم : خير خير خير
خلود : اللي سمعته ,,و لا اتقول انك ما اتعرف عن هاي العاده انته اتعرف انه العروس ما اتشوف المعرس قبل عرسها بسبوعين او حتى بشهر و انا بس بسبوعين بحرمك
سالم : لا ما اقدر انا
خلود:دخيلك سلووم اصلا امايا ما بتخليك اتشوفني
سالم : لا و الله
خلود : اصلا حتى التلفون ممنوع بس واسطه
سالم : حلوه هاي
خلود : يلا انا لازم اسكر
سالم : ما اتسكرين
خلود : دخيلك خلني اسكر مب ناقصه
سالم : يلا عاد
خلود : عسب خاطري
سالم: خلاص عسب خاطري
خلود : مع السلامه
سالم : خلود احبج
خلود ضحكت : مي تو مع السلامه و سكرت الخط
^_^
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب مزنه فهمت شو السالفه و ابتسمت ,, فديتك يا طلال
منال : لا تتفدين اخويه يدامي ويه ويهح ,,
مزنه استحت : خلاص عاده
< طخ طخ<
منال : امنو
صوفي : تعال غذى
منال : الحينه يجي
مزنه : اوه هاي بشكارتكم اليديده
منال : ايه ,,
مزنه : زين شكلها ,, اتبين هاديه
منال : سكتي و اللي يعافيج ,, السكوتي لوتي
نزلوا تحت يتغذون ,,و بعدين كل واحد اتسير ع بيته
و مزنه رجعت اتذاكر مره ثانيه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في المانيا
النتائج كلها ايجابيه طلعت الحمد الله
و الدكتور حدد موعد العمليه اللي هو اول ايام امتحانات مزنه و اتنوم طلال في المستشفى هاي الليله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
الساعه ست الفجر نشت مزنه ميته زيغه و يلست تدرس
نفس الحاله عند منال و العنود و مريم ,,,
وصلتها امها الصبح و الحمد الله امتحانها كان سهل
نفس الشي الالجاواء كانت مرتبكه في المانيا
و خصيصا انه بو حمدان كان وايد متوتر هو جاسم لين ظهر لهم الدكتور
المترجم : الحمد الله العمليه نجحت
بو حمدان يحضن ولده جاسم : الحمد الله الحمد
المترجم : بس يحتاج فتره تقريبا اسبوع او اسبوعين ,,و ترجعون الامارات بسلامه
بو حمدان : الله يسلمك يا دكتور الله يسلمك ,,
,,,$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$, ,
عدت الامتحانات بسرعه و مره مزنه كانت ترجع مستانسه و مره زعلانه ,, يعني
اخر يوم امتحانات ,, الصبح و هي واقفه تنتظر امها عن السياره مر سعود بس هالمره مسكر جامته و محترم عمره و ضحكت مزنه ههههههههههه
ام حمدان: هأ شو شعورج و اليوم اخر يوم امتحانات
مزنه : احلى شعوووور و الله
ام حمدان : حطي بالج للاسئله ,,
مزنه: ان شاء الله
روحت مزنه المدرسه
و رجعت امها تاخذها بعدين
مزنه: يااااااااااااااااااااااهو بديت االاجازه لا للدراسه الله وناااااااسه ونااااااسه
ام حمدان : ترى نص السنه مب نهايتها
مزنه: المهم اجازه
ام حمدان : ما بنتهنى بها وايد نسيتي عرس خلود
مزنه : و ملجه حمدان
ام حمدان : ههههه الفال لج
مزنه : صخت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
اول ما رجعت منال البيت سوت دبكه لين وصلت باب الصاله
طلال : الحمد الله و الشكر ع نعمه العقل
منال : خلني مستانسه مستانسه
طلا ل: هههههههههه زين زين ادخلي ادخلي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ع العصر ,,
غدير كانت يالسه تشرب الكوفي مالها ياها ابوها و يلس يمها
ابو حسن : غدير حبيبتي ,,
غدير : نعم ابويه
ابو حسن : انا في موضوع خاطري ارمسج فيه بس كنت متررد عسب انها كانت فتره امتحانات و الكل مشغول بدراسه
غدير نست سالفه مبارك بالمره
ابو حسن: مبارك ربيع اخوج خطبج من فتره بس نحن كنا انأجل عسب دراستج و امتحاناتج و الله يا بنتي الريال و النعم ,, به ينشد به الظهر
نحن سالنا عنه و الكل يمدح به
غدير تمت صاخه
ابو حسن : خذي راحتج بنتيه و فكري ع اقل من مهلج و اي قرار بتاخذينه انا بحترمه

مُبعثره..! 08-25-2012 04:47 AM

رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
< الجزء العشرين <
< نهايه الم <
,, مساء ,,, كان كله امل في امل ,,,!!
حمدان ,, معه الطبيب و يسوي التمارين الرياضيه و مبتسم للحياه
,, دخل عليه ابوه و جاسم بويه مستانس اليوم هو اخر يوم علاج طبيعي للحمدان و هم اليوم اللي بيشوفونه يمشي ,,
حمدان خذ نفس عميق و ببطء و مع تعليمات الدكتور حط اصابع ريله ع الارض حس بالم و هو يحاول يوقف لكن ,, تحدى نفسه وقف
الدكتور صفقله ,, و حمدان اعيونه ,, بدت تلمع ,, نزلت دمعه
ابوه نش من ع الكرسي و فتح ذارعه
و كأنه حمدان طفل توه يعلمونه المشي
تقدم حمدان صوب ابوه و خطوطه بخطوطه و دموعه تسبق كل خطوه لين ما وصل عنده ابوه و حضنه
ابو حمدان بصياح : الحمد الله يا ولدي الحمد الله
جاسم حضنهم و صاح بغزاره
و حمدان وياهم كان مشهدهم يقطع القلب و دكتور يطالع المنظر و مبتسم ,,,
< في الامارات <
$ هـــــــــــــــروب من القــــادم $
خالد كان يجنب انه يقعد في البيت و كان يقضي وقته كل برى البيت ,,
يستحي يحط عينه بعين اخته امل ,,

اما امل ,,
امل : اااااااااااه يا حمدان اشكثر اشتقت لك الله وحده يعلم بحالي
خلود : الله يرده بسلامه
امل : امين يا رب العالمين ,,
خلود : اقول متى هم بيون
امل : ما ادري بس هم قالوا قبل عرسج بيوم
خلود : زين الحمد الله انا خفت انهم ما يحضرون العرس
امل : لا مستحيل ريل خالتيه اصيل,,, مستحيل يفوت فرحه مثل هاذي
خلود استحت : ^_^
امل : اقول خلود اترمسين سالم انتي
خلود : خخخخخخخخخخخخخخ سكتي غلقت المبايل امايا قالت نو ويه و هو محرج سكتي حاشرني بلمسجات كل ما افتح الفون احصل 20 مسج كلهم سب
امل : هههههههههههههههه
امل قربت من اختها و حضنتها : و الله البيت ,,, بيظلم من دونج
خلود : ابتسمت و دمعت اعيونها
امل و يها < شو السالفه كلهم يصحون <
خلود : بس خلاص نحن في فرح مب في عزى
امل : هههههه هيه صح
خلود : قوم بيت خالوه و خالي متى بيون
امل : بيون باجر شو نسيتي انه حنتج بعد يومين ,,
خلود : لا ما نسيت بس كنت اسال
امل : و الله هذا الووويك بيكون ونااااااااسه
خلود : ههههههههههه انا ادري ليش وناسه لانه حبيب القلب بيرد يوم الخميس
امل : اكيد
خلود زخت المخده و ع راسها : يعني ما اتقولين عسب عرسي يوم اليمعه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$
$ صـــــــــــح ,,, ولــــه ,, غلــــــــــط <
صوب غدير .,, ما ادري شو اقول لكم يا جماعه ,, هاي البنت من خبرها ابوها عن سالفه الخطبه و هي ابد مدووووخه و استاخرت اكثر من اربع مرات و دوم اتكون مرتاحه ,, بس
< طخ طخ<
غدير: امنو
العنود : انا
غدير: حدري
العنود: ابويه يبغيج
غدير: هأ شو ليش ,,
العنود : و انا الشو دراني سيري شوفيه
غدير: الحينه الحينه نازله
العنود : لا ابويه في غرفته يلا قومي عاد
غدير : خلاص قلت لج بي
نشت غدير و رحت صوب ابوها
غدير : خير ابويه بغيتني
ابو حسن : هيه فديتج
غدير : خير
ابو حسن : قربي يا بنتي
روحت غدير و يلست صوبه
ابو حسن : شو قررتي يا بنتي انا من خبرتج صار اسبوع كامل ,, و الريال يبى الرد صار له فتره كله يدق و يسأل
غدير خذت نفس و قالت : الشو شوركم يا ابويه
ابو حسن : شوفي عاد الشو شورنا و ال ما ادري شووو لا اتقولين انا ابى اسمع رايج انتي ,, انتي اللي بتعرسين هب نحن
غديرنزلت راسها و بحياء و بصوت ,, بالغصب مسموع قالت : موافقه يا ابويه
ابو حسن : ع بركه الله يا بنتي الف مبروك
غدير: الله يبارك فيك يا ابويه و نشت سيده ع الغرفه
و سكرت باب غرفتها ,, و حطت راسها ع المخده و تمت اتصيح ,,
ماا ادري يا ربي هل انا اللي سويته صح وله غلط
$ الماضي ,,, يصرخ ,,, و ثمن نزوه <
صوب سالم ,, كان قاعد يحاول يتصل ع حبيبه القلب ع قولته ما اترد
و هو محرج خلااااااااااص بينفجر
سالم : اوف اوف
حسن كان موجود في البيت رجع من بوظبي عنده اجازه و مستانس
حسن : بسم الله بلاك تتأفف
سالم : من خلوووود
حسن : انتو لحقتوا تتضاربون بعدكم ما عرستوا ,,؟
سالم : مسكره تلفونها
حسن : و اذا
سالم : اقولك مسكره تلفونها من اسبوع و اذا رحت بيتهم ما يخلونها تظهر
حسن : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه انته اتعرف هاي من عدتنا يا سووويلم انتظر ما بقى لك شي نهايه هذا الووويك و اتصير وياك طوول العمر
سالم : ترى هذا اللي مصبرني انه العرس جريب
حسن : الله يهديك و لف عنه يجابل الابتوب ماله
سالم ,,, و هو قاعد وصله مسج
< حبيت اكون اول انسانه اتبارك لك بعرسك ,, الف مبروك ,, و الله يوفقك و يهنيك مع خلود ,,,و ان شاء الله انا بدق لها و بخبرها انا امنو و الشو كانت علاقتي وياك ,,؟ <
سالم فتح عينه و مستغرب حده من المسج
سالم : امنو هاي ,, و يطالع الرقم يا اخي الرقم مب غريب
حسن : امنو شو بلاك
سالم : هأ لا وله شي
و شل فونه وظهر خاري البيت و دق ع الرقم
و رد حس انوثي ,, : الو ,,
سالم: خير ,,,؟
,,,: انت اللي داق
سالم : و انتي مطرشه مسج سخيف مثل ويهج امنو انتي
ردت بضحكه ,,,,: افى بس نسيتني ,,,, نسيت العشره يا سالم
نسيت ساره يا سالم
سالم انصدم : ساره,,,,,,,,,,!
< اتحيدون ساره بنت خاله طلال اللي امه خطبتها له <
ساره : ايه يا سالم
سالم : خير يا ساره شو ما اكتفتي من اللي ياج من ولد خالتج طلال صدق انج وحده قويه عين
ساره : اقول لا تتفلسف انا بس حبيت اقول مبروك ,, يا المعرس بس مب حرام تجذب ع خلود و ما اتخبرها ,, عن علاقاتك القديمه مب هي شريكه حياتك و لازم تعرف ماضيك
سالم : و الله اذا روحتي صوب خلود او تجرأتي و خبرتيها شي و الله لو سوي بج سواه تكون دفنج نهايتها
ساره بضحكه تحدي : بشوف يا سويلم
يلا مع السلامه ههههههههه يا المعرس ,,
سالم سكر بعصبيه و خلاص اعصابه واصله بخشمه يبى يرمس خلود يبى يقولها و يفهمها السالفه
لكن ,, ما فيه فايده خلود تلفونها مغلق ما يعرف شو يسوي ,, ما يعرف غير انه لازم يتصل بطلال
طلال مجابل غرفه مزنه و يشوفها مبتلشه وهي اتظهر ملابسها من الكبت و شايله ورقه وقلم و كل ساعه تشطب شي من الورقه
طبعا مزنه خلاص عارفه انه طلال صار يرقبها فأذا دخلت حرجتها يا تلبس شيلتها او اتسكر الستاره ,, ماشي حل
< و الله احبك , احبك و يشهد الله علي <
طلال : ايه احبج ,,, الوو
سالم : هأ
طلال : لا وله شي وله شي هلا سويلم هلا بمعرسنا
سالم : هلا و الله طلال اشحالك
طلال : يطالع مزنه بخير دامك بخير
سالم : طلال ,, اممم فيه موضوع ابى ارمسك فيه
طلال : خير يا سالم
سالم : و الله انا الحيا ماكل ويهي مب عارف شقايل ابدا
طلال : قول يا سالم اتراك خوفتني
سالم يقوله السالفه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$[/align]
و مزنه معتفسه
مزنه : اوووووووووووووووووه امايا اماياااااا
ام حمدان : نعم الشو بغيتي ,,؟
مزنه : وين شنطتي البيج
ام حمدان : هذي هي ع الشبريه
مزنه : انزين و ين ملابسي مال الحنا
ام حمدان : حطوها بسياره لا اتزغين
مزنه : اممم شو بقى بعد شو بقى ,,,
ام حمدان : بلاج جيه متوتره ان شاء الله ما بنسى شي
مزنه : ان شاء الله الساعه جم نحن بنظهر
ام حمدان : بنظهر من الصبح لانه بنمر الميغا ,, بنشل العبي و بعدين بنسير الفستان نسيتي انه طلع عليج واسع و بيضوقونه
مزنه : امايا وين بنتحى ,,؟
ام حمدان : مرت خالج بو حسن اتعرف حنايه بتينا لين البيت بنتحى الاربعاء الصبح
مزنه : الاربعاء بس الاربعاء يوم الحنه
ام حمدان : هيه و خير يا طير
مزنه : امايا ما بيكفى نحن ماشاء الله وايد يعني اذا بنيلس بدور بنخلص ع المغرب نسيتي انه ابى اروح الصالون
ام حمدان : لا انتو البنات بنحنيكم الثلاثاء و نحن الحريم بنتحنى الاربعاء
مزنه : جيه اوكيه بس اخاف الحنى اتروح لين اليمعه
ام حمدان: لا اشدعوه ,,
مزنه : خلاص انا بجيه زهبت كل اغراضي
ام حمدان : و انا بعد يلا سيري نامي عسب الصبح اعرفج انا بالغصب بتنشين
مزنه : انزين انزين
روحت مزنه غرفتها و حطت راسها ونامت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طلال حرج و من كثر ما هو حرج كسر كوف الكوفي اللي في ايده
طلال : الله ياخذها هاي الحقيره
سالم حس انه اسرع بس ,, شو يسوي
طلال : انته اتعرف شو اتسوي انا بعطيك رقم حارب اخوها دق و خبره
سالم : لا يا طلال حرام عادي يذبحها و هي بعدها صغيره انا الغلطان يوم رمستها
طلال : استغفر الله العظيم زين اسمع طرش لي رقم تلفونها و انا برمسها
سالم : لو جيه اوكيه و تاكد عمري ما بنسالك هذا الموقف
طلال : افى عليك يا سالم ,, بس و نحن اسمحلنا
سالم : بالحل فديتك يلا مع السلامه
طلال : مع السلامه
< طخ طخ <
طلال : امنو
منال : انا
طلال : حدري
منال اول ما حدرت : شهقت اووووووووووويه الشو هذا كيف انكسر
طلال : طاح من ايدي
منال : بزقر البشكاره اتي اتشله
طلال : خير اتسوين
منال : بس قبل ما ازقر ,, امايا اتقول خذت اجازه
طلال : هي خذت
منال : انزين نحن ترى بنسير راك يوم الاربعاء عسب عرس خلود و سالم
طلال : ادري
منال : حبيت اذكرك ,,,,,, هأ طللول ارحم البنت تراها نامت ,’’
طلال : مالي خلقج منالوه سيري ازقري البشكاره عسب اتنظف ,,
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
منال و هي نازله ع الدري : امايا امايا
ام سعد : هلأ ,, حبيبتي انا اهنه شو بغيتي
منال : امايا زقري البشكاره من عندج الله يخليج طلال يبها شي كوب منسكر في غرفته
ام سعد : خلاص انا بناديها ,, تعالي انتي متى بتظهر شهادتج
منال : اوووه شو ياب هالطري الحينه خل اتولي الشهاده بعد العرس بشوف سالفتها
ام سعد : ع طاري العرس ,, شوفي حوريه كيف ترتيبها هي وريلها بيون وينا الاربعاء وله بس بتي يوم العرس
منال : اوكيه ,,
< طخ طخ
حوريه : تفضلي منال
منال: بسم الله كيف عرفتي انه انا ,,؟
حوريه :ههههههه سمعت حسج مب بعيد
منال : عيل وين اخويه
حوريه : هههههه كلته ,,وينه بعد راح مع ابوج القهوه
منال : اها ,, حوريه امايا اتقول بتون انتو وينا يوم الاربعاء وله بتمون لين يوم اليمعه ,,
حوريه : اممم الدوام ما طاعوا يعطوني اجازه ,, بس اذا ما كنت تعبانه بي الاربعاء بعد الدوام و بغيب يوم الخميس
منال : خير ان شاء الله
حوريه : زهبتي اغراضج
منال : هيه
حوريه : مب ناقصج شي ,,؟
منال : لا
حوريه : شو بتلبسين
منال : فستان عرس بنت عمي محد شافه و يديد ما صار له كم شهر
حوريه : هيه الوردي هيه حلووو وايد ما شاء الله
منال : و انتي شو بتلبسين
حوريه : ما ادري و الله بفكر ,,
منال : زين عيل بخليج الحينه بسير اسهر اشويه
حوريه : لا تسهرين وايد مب زين بعدين بيستوي سواد تحت عينج
منال : لا ما بسهر وايد يلا غود نايت اسويتي
حوريه :خخخ يا ويلي ع الانجليزي غود نايت حبيبتي ,,


نزلت منال تحت و يلست مجابل التلفزون كالعاده
اما طلال ,,
اول ما وصله الرقم دق ,,ع اللي ما تتسمى
< خلاص ببعد <
ساره : هذا رقم غريب ,,؟ امنو يا ترى خلني ارد يمكن وحده من اربيعاتي
ساره : الو
طلال : الو
ساره : < اويه صوت ريال< خير
طلال : ساره وياج طلال ولد خالتج ام سعد
ساره اعتفس ويها و كانت يالسه مجابل التلفزون ع طول نشت و رواحت غرفتها و سكرت الباب
طلال : انتي وياي ع الخط
ساره : ايه ايه خير يا طلال
طلال : انتي متى بتعقلين ,,؟
ساره : ليش شو قالولك خبله
طلال : لا لا محشومه الخبله لان الخبله ما اتسوي سواج
ساره صخت
طلال : شوفي يا ساره و ربي اللي في سماه اذا روحتي و قلتي حق خلود ربع كلمه ,, صدقيني مب سالم بيسير يخبر عليج عند حارب انا انا ولد خالتج بفضحج عن حارب و غيره و شوفي حارب عاد شقايل عصبي و الله لا يذبحج و ما يسمي عليج
ساره زااغت من خاطره و تمت صاخه فتره و ما ترمس ,,
طلال : سمعتني
ساره : هأ ايه ايه
طلال : يلا مع السلامه و سكر بدون ما يسمع رمسه
ساره تمت حاطه ايدها ع قلبها و فجأه يدخل حارب عليها و صرخت يوم شافته
حارب: بسم الله بلاج ,,؟
ساره : تاخذ نفس من خاطرها لا لا وله شي وله شي انته حدرت فجأه و زيغتني خير بغيت شي
حارب: هههههههههه انزين نشي سوي لي ,, كوفي وله شي بارد
ساره : ان شاء الله
حارب: و الله وناسه اذا كل مره بتخافين و بتسمعين الكلام عيل كل يوم بخوفج
ساره ابتسمت عسب ما يشك بالموضوع
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طلال نزل و شاف منال يالسه مجابله التلفزون
طلال اول ما قرب منها منال غيرت القناه
طلال : شو كنتي تطالعين
منال : هأ وله شي
طلال : هاتي الريموت
منال : طللول و الله انها دعايه سخيفه < تدورن عاده شو الدعايات اللي تحرج البنات <
طلال فهم شو تقصد و صخ و حب يغير الموضوع
طلال : اقول منال
منال : هلأ
طلال : اشحال مزنه
منال : انا اللي لازم اسألك عن احولها مجابلها اربعه و عشرين ساعه
طلال : هههههههههههه
منال : و الله مزنه تمام بس وايد بزي مع العرس
طلال : اتصدقين انا بس بسير العرس عسب اشوف كشختها
منال : اووويه خل حد يسمعك بس ,,,
طلال : محد بيسمع لا تتفاولين
منال: ما بتفأول بس انته هيه حاسب ع رمستك ,,
طلال : محاسب محاسب بلاها رمستي ,,
منال : خلاص خلاص ,, انا ناشه انام
طلال : غريبه بتنامين هالوقت
منال : حوريه زيغتني اتقول اللي يسهر وايد يطلع تحت عينها ,, سواد
طلال : هههههههه توج تدرين و اتيله امراض بعد وايد
منال : يالله بستر تصبح ع خير
طلال : يزاج الله الف خير يا مرت اخوي
منال : جب جب
و روحت منال تنام
ثاني يوم الصبح ,..
طبعا ام مزنه توجهت غرفه مزنه الساعه 8 و نص
ام حمدان : مزنه مزنه يلا نشي
مزنه : اووووووه
ام حمدان : يلا لا اتاخرينا
مزنه : اوكيه اوكيه خلاااص بنش
نشت مزنه بتثاقل ,, روحت الحمام و غسلت ويها و صلت الصبح < متاخره يا مزززنه <
عقب لبست بنطلون و بدي و عباه مسكره ,, و لفت شيلتها و لبست نظارتها الشمسيه < اونه حركات
شلت ساعتها و كانت الساعه 9
عقب تعطرت توجهت صوب ستارتها و فتحتها و اتشوف ستاير طلال للحينه مسكره
مزنه : يالله ,, للحينه نايم
و نزلت الطابق الاول كان البيت معفوس راشد و سلطان محتشرين مع البشكاره اللي ما تدري وين غترهم ,,,
سلطان : انا ما قلت لج ,, شلي هاي الغتر حطيهن في الشنطه يا العنز
ام حمدان : ليش ما حطتيوا اغراضكم ارواحكم تستاهلونو بعدين شو العنز استح ع ويهك حرمه كبر امك اتقول لها العنز ,,!!!
سلطان : انا نحن بنحط اغراضنا اروحنا حق الشو كم بشكاره في البيت امايا و بعدين هاي تستاهل حد يسبها
ام حمدان : لا و الله ليش ان شاء الله انا يايبتهم عسب يحطون ملابسكم في الشنط
راشد : اتضاربوا بعدين انا ابى الغتر تظهر يديده الغتر هب لابسهم وله مره< متحسر الريال <
مرينا : خلاص انا يشوف ماما ممكن انا ينسى فوق
ام حمدان : سيري شوفي ,,, و التفت ع مزنه هأ حبيبتي نشيتي
مزنه : هيه امايا صبحج الله بالخير
ام حمدان : صبحج الله بالنور و السرور
مزنه قربت و حبت راس امها
راشد : يلا تعالي بسوي راسي
مزنه : لا و الله
ام حمدان : ما فيها شي يا بنتي هذا اخوج الكبير
مزنه تبى اتخليه يسكت و باست راسه
سلطان منصدم : مزنه اتبوس راس راشد لالالا شكلج بعدج نايمه
راشد: شو اتغار ,,
سلطان : لا اغار وله
شي
و تظهر حميده من غرفتها و لبسه عبتها و تقرب منها مزنه و اتبوسها ع راسها : صبحج الله بالخير امايا
حميده : صبحج الله بالخير و السرور حبيبتي
ام حمدان تقرب من امها : امايا انتي ركبي مع سلطان عسب هو بسير سيده بيت ختيه ام عبدالله
و نحن بنركب مع راشد بنمر المول
حميده : برايكم فديتكم
ام حمدان : يلا عيل سيرنا
راشد : وين سيرنا ما اظهر من البيت الا غتري موجوده
ام حمدان : يا مرينا مرينا
مرينا : يجي يجي ماما
ام حمدان : حصلتهم
مرينا: هيه ماما
ام حمدان : عيل يلا سير نادي باقي البشاكير و اركبوا مع سلطان
سلطان : خير خير خير
ام حمدان : شو بعد خير انته تراك بتروح دايرك راك نحن عندنا كم شغله في دبي و الشارجه
سلطان < بقله حيله و بينا و بينكم اشرف له من انه يسير وياهم السوق < : امري لله
ام حمدان : تعالوا ابوكم امس رمسني و كان وايد مستانس
سلطان < حب يغايضها< : يمكن عرس عليج
ام حمدان : شو هالرمسه يا الهرم ,, عسها دوم فرحته ,, و قالي انهم حجزوا بيردون يوم الخميس يعلني فداهم يعني ورى باجر ,, امنو بيسير ايبهم من المطار
راشد : نحن كل الشباب اتفقنا انسير
ام حمدان : زين عيل
راشد : بس هم يمكن يبون يرجعون البيت ع اساس ,, انه ياخذون اغراض وله شي
ام حمدان: لا انا امسات يوم رمستهم قالوا لي شو يبغون و انا خذت اغراضهم
راشد : عيل يلا سيرنا
ظهروا في الدرب و مروى محطه ادنوك خذوت لهم كرسون و ما ادري شو عقب روحوا البستان
مزنه و امها نزلوا و روحوا صوب المحل
مزنه : اماايا متاكده انه قالت بتخلصه اليوم
ام حمدان :هيه حتى هي كتبت في الفاتوره هاي الرمسه
مزنه اول ما حدرت المحل ,, عطتهم الفاتوره
,,: لحظه بس لما اشوف هو وصل من المشغل وله لاءه
مزنه : شفتي قلت لج
ام حمدان : اذا هب مخلصنه بواجعهم
,,,: لسه الفستان بقيله يومين و يخلص ان شاء الله و ابتسمت
مزنه حرجت خلاص: بعد يومين خليه لج بعد يومين نحن عرسنا و نحن متفقين وياكم ع اساس اليوم اني انشله و انا هب ظاهره من المحل يا تطعيني البيزات او الفستان اختاري عاده
ام حمدان تطالعت بنتها
مزنه : امايا لا تطالعيني جيه صدق اللي انا قلته ,, هب ع كيفهم
,,, : طيب ما تزعليش يا اختي انا اروح بنفسي المشغل و اشوفه
مزنه : هيه جيه
و يلست مزنه و امها
ام حمدان: منقود اتعلين صوتج بهاي الطريجه
مزنه : امايا صدقيني جيه ناس ما ايون الا بالعين الحمرى شوفيها اذا ما ردت و معها الفستان ما يكون اسمي مزنه
و صدق بعد تقريبا 20 دقيقه يت و معها الفستان
مزنه : ما قلت لج
ام حمدان علامه تعجب
و شلت مزنه الفستان و اتحركوا صوب الميغا
و طبعا هاي المره راشد نزل وياهم,,
راشد : انا بيلس في استار بوكس ع ما اتخلصون
مزنه: ماشي استار بكس نحن مسوين مقاطعه ,,
راشد : سوي مقاطعه بروحج
مزنه توها بترمس
راشد : لا تتفلسفين ,,, و صخي هب متفيج للمناقشات الحينه
ام حمدان : خلك منها نحن اصلا ا بنخلص بسرعه
راشد : قلتي بتخلصون بسرعه هيييييه رحنا وطي عيل
ام حمدان طالعت ولدها و مشت
روحوا خذو العبايات ,, مال كل البنات و بعدين حدروا شو مارت ,,< اسوي دعايه حق المحلات و شوفوا مزنه ادور ,, شي تلبسه حق العرس و هذا يناسب و هذا ما يناسب و اخر شي رست ع كعب ,, لونه فضي و عليها كرستال
و بعدين ظهروا و تمت اتحوط محل بس عسب اتحصل شي حق شعرها
عقب حصلت جيه كرستاله كبيره ع شكل ورده و شرتها
ام حمدان : دقي ع امل شوفيها ما تبى شي حق شعرها
مزنه : لا هي قالت لي اخر مره رمستها انه سارت و اشترت حتى غدير
ام حمدان : خلاص عيل خل انسير ما نبى نتأخر ام عبدالله مؤصتني غداي يكون عندها
مزنه : تعالي قوم بيت خالي ,, بو حسن بيون اليوم
ام حمدان : هيه بيون بس سالم و حسن بيتمون في البيت عسب اتعرفين ما يستوي المعرس اي
مزنه : ههههههههههههه هيه هيه
ام حمدان : بس بيون يوم الحنا ,, ترى بتكون في عزيمه ريايل
مزنه : زين عيل يلا سيرنا
يوم سارو و له يشوفون رشود قاعد يقرى الجريده و يدامه قهوه ,,
مزنه حطت ايدها ع ظهره : هأ ,, تشرب قهوه وله تعزمنا
راشد : توج تقولين مقاطعه ع العموم ,, يوم اتخلصون بعزمكم
مزنه : خلصنا
راشد انصدم و فتح عينه : معجزه اذا كانت عجايب الدنيا سبع هاي ثامنها
مزنه : ههههههههه خلص قهوتك و قوم
راشد : لالا ما يستوي بهاي المناسبه انا بعزمكم يلسوا يلسوا
ام حمدان ميته ضحك ع ولدها
عقب ما شربوا الكوفي ,, نشوا و انطلقوا صوب راك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب غدير كانت شايله شنطتها و نازله تحت
و ما اتحصل احد و فجأه تسمع صوت هرن و تظهر برى
ابو حسن : وين انتي يلا تعالي بتأخرينا
غدير: هأ زين زين
و ركبت غدير السياره
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب سالم كان يالس يطالع ,,صور ملجته نص الصور ما كان مبتسم فيها و كان فيه مسافه بعيده بينه و بين خلود لكن الحينه كل شي تغير
سالم : عسى الله لا يفرقنا
< تصدق قد ما حنيت اشوفك في زوايا البيت <
سالم : الو
مبارك : هلا و الله معرسنا هلا و الله
سالم ضحك و عرف ليش سهيل متصل: هلا و الله بنسيبنا مقدما
مبارك ابتسم و قف : يعني وافقت
سالم : ههههههههههههه هيه وافقت الف مبروك
مبارك : الله يبارك فيك يا رب
سالم : عاد هأ يا النسيب اجل سالفه الملجه ,,الخ لين بعد عرسي
مبارك : اكيد يا سالم ,, الحينه عن اذنك بسير اخبر امايا عسب اترتب امورها
سالم : خخخخ خلاص عيل اخليك مع السلامه
مبارك وحيد امه و ابوه ,,, و اول ما خبر امه ان بيعرس استانست وايد
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$
تقريبا ع الساعه 2 الظهر وصلوا قوم بيت ,, ام حمدان و كانت حميده مجدمتهم ,,,
ظهرت امل و خلود و ام عبدالله يسلمون
مزنه حضنت امل : هلا مرت اخويه هلا و الله
امل ضربتها ع راسها بسج حركات ,, انتي
مزنه : ههههههههههههه اشتقت لج
امل : مي 2 حبيبتي
يوم مزنه شافت مريوم حضنتها : اشتقت لج و الله واااايد
مريم : هيه واضح اشوف تلفون بيتنا محروق
مزنه : لا و الله انا اخر مره داقه جان دقيتي انتي ,, اتشوفيني حيه ميته
مريم : كاج مثل الحصان
مزنه : ما عليه احسابي وياج بعدين
مزنه لفت صوب خلود : هلا و غلا بعروستنا هلا و الله باللي فلستنا ,,!!
ام حمدان : ليش انتي دافعه شي من جيبج
ام عبدالله : هيه و الله
مزنه : حلوه هاي و تبوني ادفع من جيبي ليش شافيني اشتغل و معاشي 50 الف
ام عبدالله : السانج اطول عنج
ام حمدان : صدقتي
حميده : خلو البنت في حالها ما قالت شي غلط
امل و خلو و ام حمدان و ام عبدالله فتحواا عينهم
خلود : اشوفها راضيه عليج شو السالفه
مزنه : قردتنها اليوم اصبح بستها ع راسها < طبعا صوت خفيف <
ام عبدالله : اه يا مسوده الويه بس لو تسمعج
بو عبدالله يحدر الصاله : السلام عليكم
طبعا الكل نش يوم شافه و قربوا منه بناته و سلموا عليه
بو عبدالله قرب من عمته < حميده و طاح ع راسها: شحالج عمتيه
حميده : بخير ربي يعافيك ,, انته شحالك ,,
بو عبدالله : الحمد الله تمام
حميده : مبروك ع عرس بنتك ان شاء الله تفرح في الباقين
بو عيدالله : الله يبارك في حياتج عقبال كل احفادج يا رب
حميده : يا رب
بو عبدالله : شخبارج ام حمدان
ترى بو عبدالله يصير حق ,, ام عبدالله ولد عمها ,, ^_^
ام حمدان : بخير ربي يعافيك
بو عبدالله : بو حمدان اخر مره رمسته قال انه بيرد يوم الخميس
ام حمدان : هيه نعم
بو عبدالله : عيل بنسير ناخذه من المطار
ام حمدان : ان شاء الله
بو عبدالله : هأ يا ام عبدالله شو الغذى اليوم
ام عبدالله ببتسامه : مجبوس سمج
بو عبدالله : يب عليه خلاص اول ما يوصل بو حسن لانه خبرني انه بالدرب حطي الغذى
ام عبدالله : من اعيوني
امل & خلود & مزنه & ام حمدان : اووووووووه
ابو عبدالله : زين جيه ,, الحينه تتغزلين فيني يدامهم
ماتوا ضحك ,,
حدر بو عبدالله يغير ملابسه ,,
و حدر وراه عبدالله و خالد و محمد
خالد كانت اعيونه في الارض و هو يسلم ع ام حمدان و ا حط عينه بعين مزنه لانه يدري انها تدري ,,
مزنه تطالعه بنظراات احتقار و امل لاحظت بهذ الشي و قالت بينها و بين نفسها < لا يكون اتعرف <
ترى غدير ما خبرت امل ان مزنه اتعرف
$$$$$$$$$$$$$$$$
غدير ,, كانت جدا متوتره في السياره ,, و ما اتعرف كيف بتصرف و له كيف بيكون تعاملها مع خالد اتخاف اذا شافته تذبحه ,,
بس قررت انها تصرف بشكل طبيعي لانه ابوها قوي ملاحظه و عادي يعرف السالفه و يروم يسحب خالد برمسه اذا حس بشي ,,,!!
لان ابوها ,, يشتغل تحريات و عنده اسلوبه في الشغل و مرات يستعمله في البيت اذا حس انه فيه ,, شي مريب ,,
طبعا اول ما وصلوا كان البنات في استقبال العنود و غدير
طبعا خذوهم بالاحضان و يلسوا يتغذون بعد الغذى البنات روحوا الغرفه ,
امل: اقول ترى ع الساعه 4 بتي الحنايه عسب اتحنينا
غدير: هيه زين ,, عسب باجر ما نتعطل وانسير الصالون
مزنه : قوموا اشويه نتخبل و نلبس ملابس الحنه
العنود : لا ما فيه ,, ظهري يعورني
مزنه : ليش ,,؟
العنود : نمت في السياره
مزنه : اها ,, بس يلا قوووم عاد
امل : ادري ما بتسكتين لو ما نشينا
نشوا البنات و سوا عرض ازياء و شكلهم رووووعه
عقب امل شغلت الابتوب و حطت اغاني و وشوفوا الاخبال تموا يرقصون
و حشره لين ما حدرت عليهم ام حمدان انصدموا تموا واقفين مكانهم
ام حمدان : ههههه تعالوا ام حسن ام عبدالله اتقولون وين الربشه جنه ما عدكم بنات تعالوووا
< ترى قبل لا اتيهم ام حمدان كان يرمسون انه ماشي ربشه و محد يرقص و جنه ماشي عرس و مالت عليهم من بنات و كان ت ام حمدان ناشه عسب اتناديهم
ام حمدان : يلا رقصوووا
امل : ويها قفط توهم خاطبينها ع طول يلست
ام عبدالله اول ما يت : اوويه لبسين ملابس الحنه ليش جيه مسوين كلهم اشروا ع مزنه
مزنه : يا االخيانه ,,
ام حسن : يلا رقصوا عاده
الكل تم يالس
ام عبدالله : امل شغلي الاغاني
نشت ام عبدالله تسحب البنات و هم يرقصون ميتن ضحك
و خلود اعيونها ادمع من الفرحه و هي اتشوف الكل مستانس
ع اربع العصر وصلت الحنايه و يلسوا البنات يتحنون ,,
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$
صوب المانيا كان الجو جاف ,, بارد نوعا ما
حمدان واقف ع ريله يا حلات ذيج الكلمه واقف ع ريله و يمه الكرسي ,, و يطالعه و عيونه تدمع مو مصدق و فجأه تنحط ايد ع جتفه
جاسم : الحمد الله يا حمدان
حمدان : الحمد الله ,, ااه يا اخوي اخير برد الامارات و بشوفها ,, اخ اشتقت لج يا بلادي
جاسم : اشتقت حق بلادك بس
حمدان : اشتقت للبلادي و للتربها ,, و حق ,,,( امـــــل )
جاسم : و ما اتقول اشتقت حق امك هأ زين بخبرها من الحينه خديه
حمدان : اتخسي عاده ,,, و بعدين الوالده الله يعلم وحده كيف انا مشتاق لها ,,
جاسم : بلاك شبيت خلاص ان شاء الله باجر بنكون في البلاد
حمدان : باجر بس انا سمعت ابويه يقول حق امايا يوم الخميس
جاسم : ابويه قال جيه يبى يسوي سبرايس
حمدان : حلوه هاي سبرايس امنو بياخذنا من المطار
جاسم : عادي تاكسي
حمدان : تاكسي ,,,؟
جاسم : امزح ,,, ابو سعد بيمر علينا و بيوصلنا لين راك هو اصلا بيروح باجر راك عسب حنه ,, خلود
حمدان : هيه صدق ربي يوفقهم نحن متى طايرتنا
جاسم : هذا الخبر السيئ طيارتنا 3 بالليل و بنوصل 10 الصبح تقريبا
حمدان :هذا احلى خبر سمعته
جاسم : اويه اخاف ابويه ما خبرك عسب اونه سبرايس اسمع اذا خبرك سو عمرك متفأجأ
حمدان هيه جيه بسوي و تم فاتح عينه و حلجه
جاسم : هههههههههههه لا مب لهاذي الدرجه
حمدان : هههههههههههههههههههههههههههههه ه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $
صوب منال كانت اتزهب اغراضها ,,
و نادت البشكاره عسب اتحط الشنط في السياره
ام سعد : فديتج ,, خلي البشكاره اتحطهم في سياره طلال
منال : هيه بس سياره طلال صغيره ما بتكفي كل الشنط ليش ما انحطها بسياره ابويه اصلا انا للحينه مب فاهمه ليش بنسير في سيارتين معنه محد بسير غيري انا و طلال و انتي و ابويه
ام سعد < تدري انه بو حمدان بي بس هاي مفأجاه ما تبى حد يدري عنها : قلت لج يا منال ابوج عنده شغل مع ريايل و ما يستوي انروح وياه بالسياره
منا ل: خلاص برايكم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب البنات كانوا كلهم متحنيات الا < خلود بتتحنى مع الحريم < و يالسات بالغرفه حاطين اغاني و عادي يسلفون ع ما اتجف ايدهم
مريم : مب جنه مسويه لي النقشه وايد عوده انا قلت ابى شي خفيف,,
العنود : بس نقشتج حلوه
امل: هيه و الله حلوه حتى مزنه نقشتها وااااايد حلوه ,,
العنود : اصلا كانت اتسوي حق مزنه من خاطرها كل ساعه قالت حق مزنه ماشاء الله انتي في وايد حلو
خلود : هههههههههه و انتي شو حارج
مزنه : ايه و الله يمكن عندها ولد تبى اتعرسني
ماتوا البنات من الضحك
ع العشى
البنات يسلوا يتعشون و بسرعه روحوا الغرفه بعد ما انفرش لهم
ام عبدالله و هي اتمر ع الغرف مرت عدلهم : غريبه نمتوا بسرعه
مزنه : عسب نبى انش بسرعه باجر ورنا وايد اشغال
ام عبدالله : هيه و الله الله يعدي هذا العرس ع خير ,,
باجي البنات : امين
<<<<

صوب الشباب
عبدالله : اقول شباب للحينه البنات ما يرمسونا اونهم
سلطان : لا انا مزنه رمستني عادي
عبدالله : شكلهم نسوا السالفه
راشد : و انا اقول انه كيدهن عظيم اكيد متفقات ع شي
عبدالله : يمكن بعد شو دراك ,,؟
خالد : الله يستر
محمد : اقول ,, اكلو تبن وناموا باجر ورنا وايد شغل نسيتوا انه لازم نوقف ع اللي بيركبونا الخيمه حق الحنه ,, و نسيتوا بعد لازم انسير المطعم و انشوف الساعه جم بيصلون الاكل يعني عوار راس انا اقول انام
سلطان : تدري انك اول مره في حياتك اتقول شي صح
محمد طالعه
سلطان : هههههههه امزح يا ريال
محمد : اتحريت بعد يلا تصبحون ع خير انا واحد بنام
الباجي : وانته من اهل الخير
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب طلال فتح ستارته انا شكلي استخفيت ادري انه البنت مو جوده مع هذا افتح ,, الستاره ,, اه اشتقت لج متى بشوفج يا مزنه
< و الله احبك احبك و يشهد الله علي <
طلال : الو
سهيل: يا مرحبا يا ناعم الصوت و العود
طلال اقول انا طلال مب وحده من اياهن
سهيل: يا اخي خلاص قلنا ودرناهم
طلال : هيه صح نسيت
سهيل: شحالك يا ريال
طلال : و الله تمام يا درهم انته اشحالك
سهيل: هههههههههههههههههههه بخير و سهاله
طلال : لا لا مشكله الاسهال لازم ادورلك حل
سهيل: ههههههههههههههههههههههههههه طلال شو يايك اليوم
طلال : خاطري اضحك
سهيل: اضحك و انا اخوك ,, دام الضحك ببلاش
طلال : هههههههههههههههههههه
سهيل: قلنا اضحك بس مو وايد عسها دوم الوناسه
طلال: وياك يا رب هأ ما قلت متى بتملج
سهيل: قريب ان شاء الله بعد اسبوعين عاده انا قلت ادق لك و اخبرك لازم اتي
طلال : و انا اقدر ما اي لازم اي انته اكثر عن اخوي
سهيل: تسلم عقبالك يا رب
طلال : يصير خير,, صح سهيل انته لازم تي عرس سالم تره واصني اخبرك
سهيل: هيه اتصل فيني بي ان شاء الله هو في راك صح ,,؟
طلال :صح
سهيل: الله يوفقهم
طلال :امين ,, يا رب العالمين ,, زين سهيل و الله لازم اسكر و انام باجر وراي درب بسير راك
سهيل: خلاص يا طلال تصبح ع خير و درب السلامه يا رب
طلال : الله يسلمك
سهيل: تعال حمدان رد من السفر
طلال : لا بعده ان شاء الله بيرد ورى باجر
سهيل: ع خيره الله ,, يعني بشوفه ان شاء الله في العرس
طلال : ان شاء الله
سهيل: يلا مع السلامه عيل
طلال : مع السلامه
طلال حط راسه و نام
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$
الساعه 3 ,, في مطار المانيا

كان ,, حمدان و جاسم و بو حمدان ,, في الطياره ينتظرون ,, انطلاق الطياره
حمدان : اه يا المانيا يتج عاجز و بطلع و انسان ثاني
بو حمدان يبتسم لولده : الحمد الله ,,
حمدان : الحمد الله
بو حمدان : شو رايك بالمفأجاه
جاسم ,,يطالع حمدان
حمدان : عسل ابويه تسلم ما اتصدق ,, اشكثر استانست يوم خبرتني
بو حمدان : عساك دوم مستانس
حمدان : اجمعين يا رب
و انتطلقت الطياره تعلن ,, بدايه جديده ,, تعلن حياه جديده ,, و نهايه الم ,,!!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
يوم الاربعاء ,, الصبح
كان بو سعد في المطار بنتظار القادمين من المانيا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$ ,, عسهاا دوم الفرحه ,,$
البنات مرتبشات من الصبح
مريم : عنوووووووووووووده ما صار سشوار ,,,,عطني اياه
العنود : اووه انا شعري طوويل و محتاي وقت
خلود : اذا شعرج خذى هذا الوقت الله يعين مزنه ,,!!
و بعدين حق شو السشوار ,,
العنود : بعد حق شو انتي تدرين انا توني متسبحه ,, و ابى انشف شعري عسب بنسير الصالون
خلود : ترى هناك بيسون شعرج
العنود : يعني ,, زين ,, يشوفون شعري معفوس
خلود : هههههههههههه خلاص حبيبتي و لا تزعلين بس لا تتضاربون انتي و مريوم ع السششوار
العنود : خلاص انا جربت اخلص صبري انتي الثانيه
مريم : صبر جميل و بالله المستعان ,, عيل وين غدير و مزنه و امل
خلود : هذيله ناشات من الصبح و اتسبحوا و الحينه يالسين يتريقون مع امايا العوده
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
حميده : هأ بناتي بتسيرن الصالون
مزنه : هيه امايا
حميده : انتو اروحكم غراشوبات ماله داعي الصالون< حركات ,, <
مزنه : السبال في عين امه غزال ^_^
امل ضربت مزنه ع راسها : ما اتعرفين ترمسين
حميده : ههههههههههههههههه ,, الله يهديج يا مزنه ,,
البنات ضحكوا
حميده كانت وايد مستانسه ع قولتها بنتي بتاخذ ولدي ,,!
نشوا البنت و راحوا الغرفه
و يتهم ام عبدالله : هأ بنات متى تبون اتروحون الصالون
مزنه : بعد الغذى صح بنات
ام عبدالله : خلاص عيل انا بسير بخلي السايق يوصلكم
مزنه ,: الدريول,,,؟
ام عبدالله : هيه
مزنه : بس خالتيه انتي تدرين ابويه ما يحب اني اركب مع دريول بيحرج لو درى
ام عبدالله : هيه و الله نسيت خلاص بنتيه انا بشوف واحد من الشباب يوصلكم او يركب مع الدريول يوم بيوديكم جيه اوكيه
مزنه : اوكيه و نص خالتيه ,
$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب < طلال <
منال : طللول مر ادنوك ,, دخيليك ما تريقت
طلال : ان شاء الله خل اشوف محطه وله كفتريا وله اي شي بوقف
منال : متى بنوصل تقريبا
طلال : نحن الحينه في ام القيوين تقريبا يبنا ساعه ع الاقل
منال : يالله وايد درب من بوظبي لين راك ,, اكثر عن ساعتين
طلال : شفتي عاد
منال : امايا امايا
طلال : خليها شو تبغين منها نايمه
منال : يعني انته سايلند ما اتسولف خل اتنش اتسولف وياي
طلال : لا و الله برشج بكف الحينه صخي وله ترى هأ شي محطه قريبه ما بوقف عندها
منال : خلاص خلاص بصخ بصخ
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$44
في المطار ,,
انفتحت بوابه القادمين ,,
و طلع من البوابه ,, بو حمدان بي ويه البشوش ,,
و راه جاسم
و بو سعد لازت عينه ع البوابه ,, يبى يشوف حمدان و هم يمشي
و اول ما طلع حمدان خذ نفس عميق و هم مغمض عينه < اه يا بلادي <
بو سعد ,, بدى يمشي بسرعه و تقرب من حمدان و حمدان فتح عينه حصل نفسه في حضان بو سعد و هو يردد : الحمد الله الحمد الله يا رب
و جاسم مبتسم هو بو حمدان
حمدان باس راس بو سعد و سلم عليه
بو سعد : الحمد الله ع سلامتك حبيبي ,, الحمد الله
حمدان : الله يسلمك عمي ,, ما اتقصر تقرب بو سعد من بو حمدان و تاخشموا
بو سعد : تستاهلون سلامته ,, الحمد الله ع سلامتك يا بو حمدان
بو حمدان : الله يسلمك
و جااسم تقرب من عمه و سلم عليه
و ظهروا و ركبوا السياره
جاسم : صح انه جوج حار يا بلادي ,,
لكن و ربي ما اقدر اعيش من دونج و ركب السياره
و تحركوا اتجاه راك و طول الدرب كانوا يرمسون عن العمليه
و كيف كان التدريب ,,!!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في راك
كان طلال و اهله توه واصلين و سيده ع الفندق ,, منال اول ما وصلت حطت راسها و نامت
و طلال بعد ام سعد تمت يالسه اترتب اغراضها ,,
$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب الشباب كان محمد و خالد عند المطعم يتفقون وياه ع الاكل ,,
اما سلطان و راشد و عبدالله و صالح واقفين مع الهنود اللي يركبون الخيمه
صوب البنات
كانت خلود يايتها المحنايه اتحنيها
اما البنات فأ كانو مشغلين الاغاني و يرقصون يدمها و الحريم قاعدات يصفقون
بالنسبه لخلود فهي ما بتحط مكياج ,, هاي الليله مجرد جحل و جلوز ,,
لانه ع قولتها تبى تتغير و يطلع شكله روعه يوم العرس بالمكيب الكامل
اما البنات ,, هم نفس الحاله بدون مكياج
امل تفكر اتحط خفيف و غدير بعد
لكن مزنه و مريم و العنود ما راح يحطون غير جحل و جلوز
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طبعا ع الساعه 2 الظهر
منال و امها راحوا صوب بيت ام عبدالله
ام سعد و هي اتسلم : مبروك عليكم ان شاء الله
ام عبدالله : الله يبارك فيج يا رب الفال حق منال يا رب ,, تفضلي حبيبتي ع ما انادي البشاكير ايبون شنطكم
ام سعد : اي شنط فديتج نحن قاعدين بالفندق
ام عبدالله : با فشلتي يدام العرب ,, يالسين في فندق و بيتي مفتوح يا ام سعد انتي اكثر عن ختيه و انتي ما يتي من بوظبي الا و انتي اتعزيني ,, وله ما بتين
ام سعد : اكيد
ام عبدالله : عيل الحينه اتنكلسون الحجز و اتون اهنه ,,,
ام سعد : لكن ,,
ام عبدالله : لا لكن وله شي و الله اذا ما يتواو قعدتوا وينا اهنه بزعل منج
ام سعد : فقدت الامل ,, ع امرج يا ام عبدالله خل ادق عيل حق طلال
مزنه يت اتسلم و رها البنات : و حضنت منال
مزنه : اشتقت لج
منال : هيه وايد
مزنه : صدق و الله بس تدرين ,, مشغوله بالعرس
منال: من جيه انا عذرتج
مزنه ابتسمت ,,
مزنه : تعالي نحن الحينه بنتغذى و بنسير الصالون بنسوي شعرنا
منال : ليش انتي شو يتسوين
مزنه : انا بخليه مفتوح بس بسير اسوي بديكير و منكير
بس اموله و العنود و مريوم و غدير بيسون شعورهم
منال : انا بي وياكم عيل
مزنه : توني يايه اقولج
منال : زين عيل وين يدتج بسير اسلم عليها
مزنه : داخل ترى يالسين يحنون العروس
منال : صدق عيل يلا ابي اسير اشوفها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طلال ,, : امايا شو الغي الحجز و ايب الشنط جيه شو
ام سعد : ولديه و الله ام عبدالله حلفت علي , اذا ما يت و نمت اهنه بتزعل عليه
طلال : < اصلا يت من الله انا كنت ابى جيه يصير < خلاص خلاص انا بسير الحينه ايب الشنط و الغي الحجز ,,
ام سعد : ولديه لا تنسى شي
طلال : ما بنسى ان شاء الله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
وصلوا ,, بو حمدان راك
حمدان : تبسم اكثر شاف صالح واقف مع العمال ,, و هم يسون الخيمه و كان يصب لهم ماي
يوم صالح شاف السياره قرب منها و فتح بو سعد الجامه و بو حمدان نزل الكرسي عسب ما ينتبه له صالح
صالح : عمي هلا و الله اشحالك
بو سعد : طاب حالك ولديه انته اشحالك
صالح : بخير و نعمه صالح لمح حد ,, و كان جاسم تفضل عمي انزل
بو سعد : بنزل بنزل بس فديتك فيه كيس في السيد الورني ابغاك اتوصله حق ام سعد هي داخل
صالح ان شاء الله ياه صالح و فتح الباب و حصل جاسم في ويه
صالح اول ما شافه فتح حلجه و صرخ : جسووووووووووووووووووم
جاسم نزل و حضن صالح و صالح مب مصدق : اشتقت لك الحمد الله ع سلامتكم ,, وين ابويه
بو حمدان نزل من السياره و ركض صالح و باس ايده ابوه و راسه : احلى مفأجاه يا ابويه الحمد الله ع سلامتك
بو حمدان : الله يسلمك و يحفظك من الشر
صالح : ابويه وين حمدان
بو حمدان غمز حق جاسم عسب يكملون المقلب : هذا هو يالس ورى
فتح الباب صالح و باس اخوه و تم يحضنه و حمدان يضحك
صالح : وايد افتقدت حسك يا اخوي
حمدان : فديتك يا صالح
صالح يطالع عمه : عمي افتح الدبه عسب انظهر كرسي حمدان
بو سعد فتح الدبه و كان كرسي حمدان موجود
فتح صالح بمساعد جاسم و قربوه من حمدان و حمدان خلاص بيموت من الضحك بس للحينه يبى يكمل المقلب
ياه بو حمدان و بو سعد رفعوا حمدان بمساعد جاسم و حطوه ع الكرسي في هاي الاثناء ظهر سلطان و راشد و عبدالله
عبدالله : وين اخوكم
سلطان ضرب جتف سلطان و صرخ : ابويه ابويه و تم يمشي بخواطته السريعه و لحقوه راشد و عبدالله و قربوا منهم و سلموا عليهم
و حمدان خلااص بيموت من الضحك ,,
و قبل لا حد يحدر البيت
حدر صالح و هو يصرخ : اماايا ابويه رجع امايا ابويه رجع
ظهرت ام حمدان و ام عبدالله وام سعد امل و مزنه و غدير و العنود و مريم و بو عبدالله
بس يحليها العروس ما رامت تظهر عسب الحنا و تمت معها منال
و قفوا و حدر عليهم بو حمدان و حمدان و جاسم و معه الشباب
ام حمدان وقفت مكانها و ابتسمت ,, تقرب منها جاسم و حب راسها و ابو حمدان تقرب منها و حب راسها

حميده ,, حصلت نصيبها من السلام و توه صالح بيحرك الكرسي بيودي حمدان صوب امه
و امل اعيونها تراقبه و خلاص انترست دموع
و مزنه في حضن ابوها
حمدان رفع ايده : وقف يا صالح
ام حمدان تطالع ولدها
ام حمدان: خله يا صالح انا بي اسلم عليه
حمدان : لحظه يمه انا بيج ع ريولي و نش و حميده يببت و امل قعدت و غطت ايدها بويها و تمت تصيح
و مزنه منصدمه و هي تطالع اخوها و غدير حاضنه العنود و مريم تحمد ربها
ام عبدالله قعدت يم امها و تمت اتصيح و بو عبدالله قربت من حمدان و باس راسه
و حمدان يقرب من امه اللي دموعها ورى بعض و حضنها و باس راسها
ام حمدان : الحمد لك يا رب الحمد لك ,,
حمدان : شو رايج بالمفأجاه يا امايا
ام حمدان : احلى مفأجاه ,, في حياتي يا ولديه
و لف حمدان صوب امل
حمدان : اشحالج يا امل
امل رفعت راسها و بحياء قالت : بخي ,, بخ,, بخير الحمد الله الحمد الله ع سلامتك يا حمدان
حمدان : الله يسلمج من الشر يا رب
و تقربوا منه كل الشباب و تموا يتحمدون له بسلامه
و مزنه تمت حاضنته و همست : بتودني السينما انته قلت قبل الحادث
حمدان ضحك : للحينه اتحيدين بوديج بوديج .,,^_^
منال كانت واقف عند باب الغرفه و اتشوف الموقف و دمعت عينها دون ما تحس
صعبه الوحده يستوي عاجز ,, و الاصعب انه يكون في مرحله الشباب ,,
و الاصعب انه يحس ,, بنظرات اللي حوله بالشفقه عليه
خلود متحرقصه : بلاهم ليش يدتيه حميده يببت منالوه شو صاير
الحنايه : ما في يتحرك
خلود طالعتها اشويه و بتصفعها كف
خلود : منالوووووووووه ردي
منال : هأ هأ
خلود : بلاج اتصحين شو صاير
خلود خلاص بتموت
منال لفت صوب خلود و ابتسمت : حمدان و جاسم و عمي رجعوا
خلود: صدق الحمد الله بس هم قالوا باجر بيون
منال : اظن مسوين سبرايس ,, و غير جيه ,, حمدان ,, و ابتسمت
خلود : شو بلاه
منال : اتاشر ع ريلها يمشي يا خلود ع ريله
خلود فتحت عينه و طالعت منال : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
منال : ههههههههههههه طع شكلج
خلود صاحت : انتي ترمسين صدج و له تمزحين
منال : الله يهديج احد يمزح في مثل هاي الامور
خلود : الحمد الله يا رب و الله لو لا الحياء جان يببت ,,
الحمد الله يا رب
منال ا: الحمد الله
حميده يالسه و ماسكه ايد حمدان و اتسولف وياه
و ام حمدان ماسكتنه من ايده الثانيه و كل ساعه حمدان باس راس امه و كل الشباب يالسين
و امل الفرحه مب سايعتها
حمدان مستغرب : عيل وين العروس ,,؟ > شو بعد بنت خالته و لازم يسأل عنها <
ام عبدالله حطت ايدها ع حلجها : اوويه داخل يالسه تتحنى
حمدان : و مخلينها اروحها ,, يلا نشوا سيروا احذالها
ام حمدان : انا بليس وياك بكحل عيني فيك ولديه
حمدان : ههههههههه بتشبعين مني امايا بس سمحولي يا جماعه انا تعبان و ابغى انام
ام عبدالله : و يه السموحه ولديه الحينه بزهب لك غرفه في الطابق الثاني و بخليهم ايبون لك الغذى
حمدان : ما اتقصرين خالتيه
و نش حمدان و ورح فوق يرتاح
بعد بو حمدان اللي مزنه ما خلته في حاله شو
مزنه : بابا شو يبت لي وياك
راشد : استحي ع ويهج
ابو حمدان : خخخخخخخخ خلها خلها < يهمس < ,, يبت لج وايد هديا بس مب الحينه بعدين يوم انرد البيت
مزنه : اوكيه اوكيه ^_^
غدير: بنات يلا انش انسير الصالون وايد تأخرنا
مزنه : هيه و الله
ابو حمدان : نشي روحي و انا بنش انام اشويه
مزنه : نوم العوافي
بو حمدان : ربي يعافيج
راشد & سلطان : الله يلعن المصلحه
ضحكوا الباقين و نشوا البنات و اتجهوا صوب الصالون
في الصالون
كانت منال يالسه اتسوي ششسوار
و مزنه اتسوي بدكير و منكير
و باجي البنات منتشرات كل وحده اتسوي شغلها
ع الساعه 6 المغرب
حمدان نش من النوم و حصل الحريم يستعدون و حشره
و كانت خلود في غرفتها عقب ما نشفت حنتها يالسه تنتظر الحرمه اللي بتيها عسب شعرها و المصوره اللي بتصورها
بيما انه شعر خلود مب طويل وله قصير بترفعه اشويه و بتنزل خصل
خلود : انا ليش يالسه في الغرفه انتظرها خل اظهر اسير عند امايا اشوف شو يالسين يسون
خلود ظهرت و في ويها حمدان و كان توه بينزل من ع الدري
حمدان : هلا بعروستنا ,, شحالج
خلود ويها قفط اول مره حمدان يرمسها
خلود و هي اتشوف حمدان واقف ع ريله حست بشعور غريب و قالت يا الله ,, سبحانك : بخير ربي يعافيك الحمد الله ع سلامتك
حمدان : الله يسلمج يا رب,, ^_^ مبروك ان شاء الله و الله يهنيج
خلود : تسلم الله يبارك فيك و الفال لك
حمدان ابتسم : تسلمين و نزل ع الدري
و راح صوب ميلس الشباب و يسمع منه ضحك و حشره
و اول ما فتح الباب طلال اللي كان قاعد نش و راح صوبه و تم يحضنه و يبوسه
طلال : الحمد الله ع السلامه
حمدان ابتسم : الله يسلمك يا رب
طلال : ليش ما خبرتني يا الخاين انك بتي
حمدان : كيف عيل بتكون سبرايس
طلال : ابتسم و مسكه من ايده و يلسه احذاله
حمدان : عيل وين سالم و حسن
عبدالله : بيون ع المغرب ان شاء الله
حمدان : دروى عن رجعتي
جاسم : هههههههه نحن فكرنا انسوي فيهم مقلب يوم ايون
حمدان : هههههههه الله ياخذ ابلسيكم شو ناوين اتسون
جاسم : اسمع ,,,,,
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
حسن يدق باب غرفه سويلم
حسن : سوووولم بسك ترى الليله مب عرسك ورى باجر بعده وقت انته من الحين بتتعدل
سالم : جب زين
حسن : يلا بنتأخر
سالم : خلاص بظهر الحينه
حسن : شوف اذا ما ظهرت خلال عشر دقايق انا بشغل الموتر و بتحرك ما فيني اتأخر اكثر عن جيه
سالم : خلاص فكنا
و فتح باب الغرفه
حسن : اوه اوه شو هاي الكشخه عيل لو الحينه جيه شو خليت حق العرس
سالم : احم احم
حسن : يلا بلا احم احم و امش فكنا
و مشوا و اتحركوا صوب السياره
في الصالون كل البنات زاهبات
و لبسوا عبيهم و دقوا ع صالح
مزنه الو صالح
صالح : امنو,,,؟
مزنه تستعبط : وحده اتحبك ميته عليك
صالح شل التلفون و طالع الرقم ,,,؟
صالح : ما عندي وقت انا يلا مع السلامه و سكر في ويهم
مزنه : اويه الولد طلع محترم
مريم : فديته ريلي محترم من يومه
ترى مريوم دوم اتقول حق صالح انتي زوجي و صالح يحرج
ضحكوا البنات
غدير: من صدقه ما يعرف رقمي
مزنه : ما ادري و الله امل عطني فونج ما بيرد علي لو دقيت له من تلفون غدير
امل : خذي
< لا تتصل _ محيد <
صالح : الو ,
مزنه : يا الغبي انا مزنه كنت امزح وياك
صالح : و حد جيه يمزح ,, يا حماره بخبر ابويه عليج
مزنه : عن الحركات و شل الدريول و تعال نحن زهبنا
صالح : خلاص الحينه بنيكم
تحركوا و راحوا خذوى البنات
اول ما ردوا ع طول شافوا قوم امهم زاهبين و لابسين
ام عبدالله : عيني عليكم بارده يا بنات يلا سيروا تلبسوا و تعالوا نحن بنسير الخيمه
البنات : ان شاء الله
ظهروا الحريم و راحوا
و قاموا البنات يتلبسون و العروس كانت توها يايتها الحرمه و يالسه اتسوي شعرها
عقب ما تبدلوا البنات و لابسوا < الملابس الهنديه مع الاكسسورات حتى النعل هنديه <
روحوا صوب العروس
خلود : لااااااا بتصكون علي ,,,!!
مزنه : هههههههه لا فديتج لا تجذبين علينا اصلا نحن لازم ما انخليج تظهرين بتغطين علينا كلنا
خلود ضحكت
غدير: فديتج انا بنروح الخيمه الحينه بس بني انطل عليج بين فتره و فتره
خلود : لا اتخلوني ارواحي بمل
امل : خلاص قلنا بني
خلود " خلاص روحوا
و لابسوا عبيهم و شيلهم البنات و تحركوا بأتجاه الخيمه
صوب الشباب كانوا واقفين عند باب الميلس يستقبلون الريايل
و حمدان للحينه ما حدر عليهم كان واقف هو طلال صوب باب البيت ينتظرون سالم و حسن
و اول ما شافوا سيارتهم من بعيد
حمدان ركضو يالس ع الكرسي
طلال : الو جسوووم يلا وصلوا
جاسم : خلاص خلاص بني بني
جاسم : ابويه طلال يبنا برى
ابو حمدان : اظهروا بس لا اطولون عسب اتصبون القهوه
جاسم : ان شاء الله يلا شباب
ظهروا الشباب
و قفت السياره و سالم اول ما شاف حمدان ركض و قعد ع ريله و خاشمه
سالم : الحمد الله ع سلامتك متى وصلت
حمدان : الله يسلمك اليوم
و ياه حسن و سلم عليه
و عادي الشباب سلموا ع بعض و سالم دز كرسي حمدان اللي حاط ايده ع حلجه يداري ضحكته و يوم صلوا عند الدري مال مدخل الصاله
سالم : يلا شباب ساعدوني ارفع الكرسي اصلا انتو كيف نزلتوه
يو الشباب و يسون اعمارهم يبون يرفعونه بس ما يرومون و سالم يطالعهم
سالم : من صدقكم الحينه ,, حمدان لا يكون متنت انته
حمدان خلاص مات ضحك
حسن : طع هذا يلا سويلم ايدك معاي
طبعا سالم و حسن ما قدروا يرفعونه ابروحهم
حمدان : خلاص خلاص خلوني انا برفعه
سالم اطالع حسن و الشباب ماتو من الضحك
نش حمدان و شل كرسيه و رفع لين الدري الاخير و قعد عليه
و سالم منصدم مع حسن و علامات تعجب ع راسهم
اشويه سالم استوعب اللي صار و فتح عينه و ركض ع الدري و حمدان يركض و سالم وراه
سالم : وقف حمدانووووووووووه
حمدان وقف و سالم اول ما ياه عطه كف خيفيف : شو هالحركات اتقص علينا و حضنه و اتم يقول الحمد الله الحمد الله
و حسن ياه من ورى و باس حمدان ,,
و استانسوا وايد ,عقب حدروا ع الرايايل كل الرايايل وقفوا يوم شافوا حمدان يمشوي ع ريله و تموا يتحمدون له بسلامه
من جد آسفة على التأخير
أمي سحبت مني الجهاز و أنا أنزل البارت و ما رجعته بعدها سافرنا و توني أرجع
سوووووري
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب الحريم ,, كل الاعيون ع البنات و انه مطقمات ,, في البس
و حده من الحريم اتأشر عن مزنه و كانت ام عبدالله واقفه يمها
عقب ام عبدالله مشت بسرعه و سحبت مزنه و امل
و دتهم عند ام حمدان
ام عبدالله : اقري ع بنتج يا ام حمدان توه حرمه تطالعها و اتقول عليها جمال مو طبيعي و له شعرها طووووويل
مزنه طالعت خالتها و امل نقعت ضحك
اما ام حمدان زاغت من قلبها و تمت تقرى عليها حتى يدتها حميده قرأت ع وحده وحده
البنات واقفات يم اليلسه اللي مسوينها حق العروس
غدير: اقول الساعه كم بتي العروس
امل: هم قالوا ع الساعه 9 و نص و ع طول بيحطون العشى
مزنه : زين عيل
مريم يايه من بعيد
مريم : اقول خالوه ام حمدان تقول ليش واقفات جيه جنكم معزيات ليش محد يرقص
مزنه تطالع مريم : اقول ,, شو نرقص ما نرقص نستحي يدام الخلق
مريم : هههههههه عيل خالوه ام حمدان يايتنكم بعد اشويه
مزنه اتعرف امها ما بتخليها في حالها لفت صوب العنود
و قالت بصوت خفيف : عنوده تعالي نشرد و انروح عند خلود بسرعه
العنود : خلاص يلا بنسير بس بروح ايب عباتي حاطتنها ورى
مزنه و هي اتشل عبتها من الكيس : انا بي وياج
العنود : لاء اخاف تنتبه لج امج ترها واقفه نفس المكان اللي بسير اخذ عباتي منه
مزنه : يعني هي ما بتشوفج
العنود : بقول لها انه خلود دقت و تباني اسير عندها لكن لو انتي وياي بتقول وحده بس اتسير
مزنه : وياج حق
العنود : من جيه انتي اتريني عند باب الخيمه و انا بي و اذا اتاخرت روحي
مزنه : انزين ظهرت مزنه وقفت عند باب الخيمه
و في هاي الاثناء
بو عبدالله : طلال ,, سير ناد وحده من البشاكير خل يحطون العشى في غرفه الطعام
طلال : ان شاء عمي ,, و ظهر طلال راح صوب البشاكير
مريانا : هأ طلال شنو يريد
طلال : حطي عشى حق الريايل في غرفه الطعام
مريانا: اوكيه ,,
و في هي الثواني مزنه حست انه العنود تأخرت و تحركت بتجاه البيت
و بيما انه الحوي فاضي فعبتها عادي مفتوحها و هب لافه الشيله عدل و تمشي بسرعه
و يظهر طلال من ورى فجأه
مزنه بسرعه عطته ظهر و سكرت عبتها و لفت شيلتها و يت بتمشي
و طلال عرفها: مزنه
مزنه ما تبى اترد
طلال : مـــزنه
مزنه اطالعته
طلال : شحالج
مزنه : بخير ربي يعافيك و كانت منزله راسها
طلال: وين رايحه
مزنه رفعت راسها و طالعته : عند العروس عن اذنك
طلال تم يطالعها لين حدرت
و مبتسم < قمـــــــر و ربي قمــــــــــر <
و حدر ع الريايل
مزنه اول ما حدرت الصاله حطت ايدها ع قلبها زايغه و مشت بسرعه
و دقت غرفه خلود
مزنه : انا خلود فتحي
خلود : حدري يا مزنه الباب مفتوح
حدرت مزنه و شافت خلود حاطه ملابس الحنه و مخلصها شعرها و طالعه مثل القمر ما شاء الله عليها وايد محلوه غير عن باقي الايام
مزنه ابتسمت يوم شافتها
خلود : ههههههه امي اتخوفين جنج بويه
مزنه : ههههههههههههههههههه
خلود : زين انج يتي ,, تعالي ساعديني ,, بلبس ملابس الحنا
مزنه : من الحينه
خلود : ^_^ هم قالوا 9 و نص بحدر صح
مزنه : صح
خلود : الحينه 9
مزنه : صدق الحينه الساعه 9
خلود : هيه
مزنه : بسرعه مر الوقت
خلود : شفتي عاد
مزنه : وين اللي بتصورج عيل
خلود : في الغرفه الثانيه قالت لي البس و اي اتصور
خلود : بتساعديني وله البس بروحي
مزنه : لا بساعدج
< طخ طخ
خلود : امنو
العنود : العنود
خلود : حدري
العنود حدرت و هي تاخذ نفس كبير
مزنه : هههههههههه اشويه اشويه شو بلاج ليش تأخرتي
العنود : يوم رحت باخذ العباه امج صادتني عقب تعذرت انه خلود تباني فقالت روحي ,
توني يت بظهر نادتني ,, اكيد بغت تسال عنج بس انا ظهرت بسرعه و بعدين طليت حصلت يالسه تسحب امل عسب ترقص
خلود : هههههههههههههههه حلفي
العنود : و الله
مزنه : ما بسير عيل انا
العنود : وله انا
خلود : انتو ساعدوني البس عقب يحلها الف حلال
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$


اما امل ,,
امل : اااااااااااه يا حمدان اشكثر اشتقت لك الله وحده يعلم بحالي
خلود : الله يرده بسلامه
امل : امين يا رب العالمين ,,
خلود : اقول متى هم بيون
امل : ما ادري بس هم قالوا قبل عرسج بيوم
خلود : زين الحمد الله انا خفت انهم ما يحضرون العرس
امل : لا مستحيل ريل خالتيه اصيل,,, مستحيل يفوت فرحه مثل هاذي
خلود استحت : ^_^
امل : اقول خلود اترمسين سالم انتي
خلود : خخخخخخخخخخخخخخ سكتي غلقت المبايل امايا قالت نو ويه و هو محرج سكتي حاشرني بلمسجات كل ما افتح الفون احصل 20 مسج كلهم سب
امل : هههههههههههههههه
امل قربت من اختها و حضنتها : و الله البيت ,,, بيظلم من دونج
خلود : ابتسمت و دمعت اعيونها
امل و يها < شو السالفه كلهم يصحون <
خلود : بس خلاص نحن في فرح مب في عزى
امل : هههههه هيه صح
خلود : قوم بيت خالوه و خالي متى بيون
امل : بيون باجر شو نسيتي انه حنتج بعد يومين ,,
خلود : لا ما نسيت بس كنت اسال
امل : و الله هذا الووويك بيكون ونااااااااسه
خلود : ههههههههههه انا ادري ليش وناسه لانه حبيب القلب بيرد يوم الخميس
امل : اكيد
خلود زخت المخده و ع راسها : يعني ما اتقولين عسب عرسي يوم اليمعه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$
$ صـــــــــــح ,,, ولــــه ,, غلــــــــــط <
صوب غدير .,, ما ادري شو اقول لكم يا جماعه ,, هاي البنت من خبرها ابوها عن سالفه الخطبه و هي ابد مدووووخه و استاخرت اكثر من اربع مرات و دوم اتكون مرتاحه ,, بس
< طخ طخ<
غدير: امنو
العنود : انا
غدير: حدري
العنود: ابويه يبغيج
غدير: هأ شو ليش ,,
العنود : و انا الشو دراني سيري شوفيه
غدير: الحينه الحينه نازله
العنود : لا ابويه في غرفته يلا قومي عاد
غدير : خلاص قلت لج بي
نشت غدير و رحت صوب ابوها
غدير : خير ابويه بغيتني
ابو حسن : هيه فديتج
غدير : خير
ابو حسن : قربي يا بنتي
روحت غدير و يلست صوبه
ابو حسن : شو قررتي يا بنتي انا من خبرتج صار اسبوع كامل ,, و الريال يبى الرد صار له فتره كله يدق و يسأل
غدير خذت نفس و قالت : الشو شوركم يا ابويه
ابو حسن : شوفي عاد الشو شورنا و ال ما ادري شووو لا اتقولين انا ابى اسمع رايج انتي ,, انتي اللي بتعرسين هب نحن
غديرنزلت راسها و بحياء و بصوت ,, بالغصب مسموع قالت : موافقه يا ابويه
ابو حسن : ع بركه الله يا بنتي الف مبروك
غدير: الله يبارك فيك يا ابويه و نشت سيده ع الغرفه
و سكرت باب غرفتها ,, و حطت راسها ع المخده و تمت اتصيح ,,
ماا ادري يا ربي هل انا اللي سويته صح وله غلط
$ الماضي ,,, يصرخ ,,, و ثمن نزوه <
صوب سالم ,, كان قاعد يحاول يتصل ع حبيبه القلب ع قولته ما اترد
و هو محرج خلااااااااااص بينفجر
سالم : اوف اوف
حسن كان موجود في البيت رجع من بوظبي عنده اجازه و مستانس
حسن : بسم الله بلاك تتأفف
سالم : من خلوووود
حسن : انتو لحقتوا تتضاربون بعدكم ما عرستوا ,,؟
سالم : مسكره تلفونها
حسن : و اذا
سالم : اقولك مسكره تلفونها من اسبوع و اذا رحت بيتهم ما يخلونها تظهر
حسن : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه انته اتعرف هاي من عدتنا يا سووويلم انتظر ما بقى لك شي نهايه هذا الووويك و اتصير وياك طوول العمر
سالم : ترى هذا اللي مصبرني انه العرس جريب
حسن : الله يهديك و لف عنه يجابل الابتوب ماله
سالم ,,, و هو قاعد وصله مسج
< حبيت اكون اول انسانه اتبارك لك بعرسك ,, الف مبروك ,, و الله يوفقك و يهنيك مع خلود ,,,و ان شاء الله انا بدق لها و بخبرها انا امنو و الشو كانت علاقتي وياك ,,؟ <
سالم فتح عينه و مستغرب حده من المسج
سالم : امنو هاي ,, و يطالع الرقم يا اخي الرقم مب غريب
حسن : امنو شو بلاك
سالم : هأ لا وله شي
و شل فونه وظهر خاري البيت و دق ع الرقم
و رد حس انوثي ,, : الو ,,
سالم: خير ,,,؟
,,,: انت اللي داق
سالم : و انتي مطرشه مسج سخيف مثل ويهج امنو انتي
ردت بضحكه ,,,,: افى بس نسيتني ,,,, نسيت العشره يا سالم
نسيت ساره يا سالم
سالم انصدم : ساره,,,,,,,,,,!
< اتحيدون ساره بنت خاله طلال اللي امه خطبتها له <
ساره : ايه يا سالم
سالم : خير يا ساره شو ما اكتفتي من اللي ياج من ولد خالتج طلال صدق انج وحده قويه عين
ساره : اقول لا تتفلسف انا بس حبيت اقول مبروك ,, يا المعرس بس مب حرام تجذب ع خلود و ما اتخبرها ,, عن علاقاتك القديمه مب هي شريكه حياتك و لازم تعرف ماضيك
سالم : و الله اذا روحتي صوب خلود او تجرأتي و خبرتيها شي و الله لو سوي بج سواه تكون دفنج نهايتها
ساره بضحكه تحدي : بشوف يا سويلم
يلا مع السلامه ههههههههه يا المعرس ,,
سالم سكر بعصبيه و خلاص اعصابه واصله بخشمه يبى يرمس خلود يبى يقولها و يفهمها السالفه
لكن ,, ما فيه فايده خلود تلفونها مغلق ما يعرف شو يسوي ,, ما يعرف غير انه لازم يتصل بطلال
طلال مجابل غرفه مزنه و يشوفها مبتلشه وهي اتظهر ملابسها من الكبت و شايله ورقه وقلم و كل ساعه تشطب شي من الورقه
طبعا مزنه خلاص عارفه انه طلال صار يرقبها فأذا دخلت حرجتها يا تلبس شيلتها او اتسكر الستاره ,, ماشي حل
< و الله احبك , احبك و يشهد الله علي <
طلال : ايه احبج ,,, الوو
سالم : هأ
طلال : لا وله شي وله شي هلا سويلم هلا بمعرسنا
سالم : هلا و الله طلال اشحالك
طلال : يطالع مزنه بخير دامك بخير
سالم : طلال ,, اممم فيه موضوع ابى ارمسك فيه
طلال : خير يا سالم
سالم : و الله انا الحيا ماكل ويهي مب عارف شقايل ابدا
طلال : قول يا سالم اتراك خوفتني
سالم يقوله السالفه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$[/align]
و مزنه معتفسه
مزنه : اوووووووووووووووووه امايا اماياااااا
ام حمدان : نعم الشو بغيتي ,,؟
مزنه : وين شنطتي البيج
ام حمدان : هذي هي ع الشبريه
مزنه : انزين و ين ملابسي مال الحنا
ام حمدان : حطوها بسياره لا اتزغين
مزنه : اممم شو بقى بعد شو بقى ,,,
ام حمدان : بلاج جيه متوتره ان شاء الله ما بنسى شي
مزنه : ان شاء الله الساعه جم نحن بنظهر
ام حمدان : بنظهر من الصبح لانه بنمر الميغا ,, بنشل العبي و بعدين بنسير الفستان نسيتي انه طلع عليج واسع و بيضوقونه
مزنه : امايا وين بنتحى ,,؟
ام حمدان : مرت خالج بو حسن اتعرف حنايه بتينا لين البيت بنتحى الاربعاء الصبح
مزنه : الاربعاء بس الاربعاء يوم الحنه
ام حمدان : هيه و خير يا طير
مزنه : امايا ما بيكفى نحن ماشاء الله وايد يعني اذا بنيلس بدور بنخلص ع المغرب نسيتي انه ابى اروح الصالون
ام حمدان : لا انتو البنات بنحنيكم الثلاثاء و نحن الحريم بنتحنى الاربعاء
مزنه : جيه اوكيه بس اخاف الحنى اتروح لين اليمعه
ام حمدان: لا اشدعوه ,,
مزنه : خلاص انا بجيه زهبت كل اغراضي
ام حمدان : و انا بعد يلا سيري نامي عسب الصبح اعرفج انا بالغصب بتنشين
مزنه : انزين انزين
روحت مزنه غرفتها و حطت راسها ونامت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طلال حرج و من كثر ما هو حرج كسر كوف الكوفي اللي في ايده
طلال : الله ياخذها هاي الحقيره
سالم حس انه اسرع بس ,, شو يسوي
طلال : انته اتعرف شو اتسوي انا بعطيك رقم حارب اخوها دق و خبره
سالم : لا يا طلال حرام عادي يذبحها و هي بعدها صغيره انا الغلطان يوم رمستها
طلال : استغفر الله العظيم زين اسمع طرش لي رقم تلفونها و انا برمسها
سالم : لو جيه اوكيه و تاكد عمري ما بنسالك هذا الموقف
طلال : افى عليك يا سالم ,, بس و نحن اسمحلنا
سالم : بالحل فديتك يلا مع السلامه
طلال : مع السلامه
< طخ طخ <
طلال : امنو
منال : انا
طلال : حدري
منال اول ما حدرت : شهقت اووووووووووويه الشو هذا كيف انكسر
طلال : طاح من ايدي
منال : بزقر البشكاره اتي اتشله
طلال : خير اتسوين
منال : بس قبل ما ازقر ,, امايا اتقول خذت اجازه
طلال : هي خذت
منال : انزين نحن ترى بنسير راك يوم الاربعاء عسب عرس خلود و سالم
طلال : ادري
منال : حبيت اذكرك ,,,,,, هأ طللول ارحم البنت تراها نامت ,’’
طلال : مالي خلقج منالوه سيري ازقري البشكاره عسب اتنظف ,,
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
منال و هي نازله ع الدري : امايا امايا
ام سعد : هلأ ,, حبيبتي انا اهنه شو بغيتي
منال : امايا زقري البشكاره من عندج الله يخليج طلال يبها شي كوب منسكر في غرفته
ام سعد : خلاص انا بناديها ,, تعالي انتي متى بتظهر شهادتج
منال : اوووه شو ياب هالطري الحينه خل اتولي الشهاده بعد العرس بشوف سالفتها
ام سعد : ع طاري العرس ,, شوفي حوريه كيف ترتيبها هي وريلها بيون وينا الاربعاء وله بس بتي يوم العرس
منال : اوكيه ,,
< طخ طخ
حوريه : تفضلي منال
منال: بسم الله كيف عرفتي انه انا ,,؟
حوريه :ههههههه سمعت حسج مب بعيد
منال : عيل وين اخويه
حوريه : هههههه كلته ,,وينه بعد راح مع ابوج القهوه
منال : اها ,, حوريه امايا اتقول بتون انتو وينا يوم الاربعاء وله بتمون لين يوم اليمعه ,,
حوريه : اممم الدوام ما طاعوا يعطوني اجازه ,, بس اذا ما كنت تعبانه بي الاربعاء بعد الدوام و بغيب يوم الخميس
منال : خير ان شاء الله
حوريه : زهبتي اغراضج
منال : هيه
حوريه : مب ناقصج شي ,,؟
منال : لا
حوريه : شو بتلبسين
منال : فستان عرس بنت عمي محد شافه و يديد ما صار له كم شهر
حوريه : هيه الوردي هيه حلووو وايد ما شاء الله
منال : و انتي شو بتلبسين
حوريه : ما ادري و الله بفكر ,,
منال : زين عيل بخليج الحينه بسير اسهر اشويه
حوريه : لا تسهرين وايد مب زين بعدين بيستوي سواد تحت عينج
منال : لا ما بسهر وايد يلا غود نايت اسويتي
حوريه :خخخ يا ويلي ع الانجليزي غود نايت حبيبتي ,,
$$$$$$$$$$
نزلت منال تحت و يلست مجابل التلفزون كالعاده
اما طلال ,,
اول ما وصله الرقم دق ,,ع اللي ما تتسمى
< خلاص ببعد <
ساره : هذا رقم غريب ,,؟ امنو يا ترى خلني ارد يمكن وحده من اربيعاتي
ساره : الو
طلال : الو
ساره : < اويه صوت ريال< خير
طلال : ساره وياج طلال ولد خالتج ام سعد
ساره اعتفس ويها و كانت يالسه مجابل التلفزون ع طول نشت و رواحت غرفتها و سكرت الباب
طلال : انتي وياي ع الخط
ساره : ايه ايه خير يا طلال
طلال : انتي متى بتعقلين ,,؟
ساره : ليش شو قالولك خبله
طلال : لا لا محشومه الخبله لان الخبله ما اتسوي سواج
ساره صخت
طلال : شوفي يا ساره و ربي اللي في سماه اذا روحتي و قلتي حق خلود ربع كلمه ,, صدقيني مب سالم بيسير يخبر عليج عند حارب انا انا ولد خالتج بفضحج عن حارب و غيره و شوفي حارب عاد شقايل عصبي و الله لا يذبحج و ما يسمي عليج
ساره زااغت من خاطره و تمت صاخه فتره و ما ترمس ,,
طلال : سمعتني
ساره : هأ ايه ايه
طلال : يلا مع السلامه و سكر بدون ما يسمع رمسه
ساره تمت حاطه ايدها ع قلبها و فجأه يدخل حارب عليها و صرخت يوم شافته
حارب: بسم الله بلاج ,,؟
ساره : تاخذ نفس من خاطرها لا لا وله شي وله شي انته حدرت فجأه و زيغتني خير بغيت شي
حارب: هههههههههه انزين نشي سوي لي ,, كوفي وله شي بارد
ساره : ان شاء الله
حارب: و الله وناسه اذا كل مره بتخافين و بتسمعين الكلام عيل كل يوم بخوفج
ساره ابتسمت عسب ما يشك بالموضوع
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طلال نزل و شاف منال يالسه مجابله التلفزون
طلال اول ما قرب منها منال غيرت القناه
طلال : شو كنتي تطالعين
منال : هأ وله شي
طلال : هاتي الريموت
منال : طللول و الله انها دعايه سخيفه < تدورن عاده شو الدعايات اللي تحرج البنات <
طلال فهم شو تقصد و صخ و حب يغير الموضوع
طلال : اقول منال
منال : هلأ
طلال : اشحال مزنه
منال : انا اللي لازم اسألك عن احولها مجابلها اربعه و عشرين ساعه
طلال : هههههههههههه
منال : و الله مزنه تمام بس وايد بزي مع العرس
طلال : اتصدقين انا بس بسير العرس عسب اشوف كشختها
منال : اووويه خل حد يسمعك بس ,,,
طلال : محد بيسمع لا تتفاولين
منال: ما بتفأول بس انته هيه حاسب ع رمستك ,,
طلال : محاسب محاسب بلاها رمستي ,,
منال : خلاص خلاص ,, انا ناشه انام
طلال : غريبه بتنامين هالوقت
منال : حوريه زيغتني اتقول اللي يسهر وايد يطلع تحت عينها ,, سواد
طلال : هههههههه توج تدرين و اتيله امراض بعد وايد
منال : يالله بستر تصبح ع خير
طلال : يزاج الله الف خير يا مرت اخوي
منال : جب جب
و روحت منال تنام
ثاني يوم الصبح ,..
طبعا ام مزنه توجهت غرفه مزنه الساعه 8 و نص
ام حمدان : مزنه مزنه يلا نشي
مزنه : اووووووه
ام حمدان : يلا لا اتاخرينا
مزنه : اوكيه اوكيه خلاااص بنش
نشت مزنه بتثاقل ,, روحت الحمام و غسلت ويها و صلت الصبح < متاخره يا مزززنه <
عقب لبست بنطلون و بدي و عباه مسكره ,, و لفت شيلتها و لبست نظارتها الشمسيه < اونه حركات
شلت ساعتها و كانت الساعه 9
عقب تعطرت توجهت صوب ستارتها و فتحتها و اتشوف ستاير طلال للحينه مسكره
مزنه : يالله ,, للحينه نايم
و نزلت الطابق الاول كان البيت معفوس راشد و سلطان محتشرين مع البشكاره اللي ما تدري وين غترهم ,,,
سلطان : انا ما قلت لج ,, شلي هاي الغتر حطيهن في الشنطه يا العنز
ام حمدان : ليش ما حطتيوا اغراضكم ارواحكم تستاهلونو بعدين شو العنز استح ع ويهك حرمه كبر امك اتقول لها العنز ,,!!!
سلطان : انا نحن بنحط اغراضنا اروحنا حق الشو كم بشكاره في البيت امايا و بعدين هاي تستاهل حد يسبها
ام حمدان : لا و الله ليش ان شاء الله انا يايبتهم عسب يحطون ملابسكم في الشنط
راشد : اتضاربوا بعدين انا ابى الغتر تظهر يديده الغتر هب لابسهم وله مره< متحسر الريال <
مرينا : خلاص انا يشوف ماما ممكن انا ينسى فوق
ام حمدان : سيري شوفي ,,, و التفت ع مزنه هأ حبيبتي نشيتي
مزنه : هيه امايا صبحج الله بالخير
ام حمدان : صبحج الله بالنور و السرور
مزنه قربت و حبت راس امها
راشد : يلا تعالي بسوي راسي
مزنه : لا و الله
ام حمدان : ما فيها شي يا بنتي هذا اخوج الكبير
مزنه تبى اتخليه يسكت و باست راسه
سلطان منصدم : مزنه اتبوس راس راشد لالالا شكلج بعدج نايمه
راشد: شو اتغار ,,
سلطان : لا اغار وله
شي
و تظهر حميده من غرفتها و لبسه عبتها و تقرب منها مزنه و اتبوسها ع راسها : صبحج الله بالخير امايا
حميده : صبحج الله بالخير و السرور حبيبتي
ام حمدان تقرب من امها : امايا انتي ركبي مع سلطان عسب هو بسير سيده بيت ختيه ام عبدالله
و نحن بنركب مع راشد بنمر المول
حميده : برايكم فديتكم
ام حمدان : يلا عيل سيرنا
راشد : وين سيرنا ما اظهر من البيت الا غتري موجوده
ام حمدان : يا مرينا مرينا
مرينا : يجي يجي ماما
ام حمدان : حصلتهم
مرينا: هيه ماما
ام حمدان : عيل يلا سير نادي باقي البشاكير و اركبوا مع سلطان
سلطان : خير خير خير
ام حمدان : شو بعد خير انته تراك بتروح دايرك راك نحن عندنا كم شغله في دبي و الشارجه
سلطان < بقله حيله و بينا و بينكم اشرف له من انه يسير وياهم السوق < : امري لله
ام حمدان : تعالوا ابوكم امس رمسني و كان وايد مستانس
سلطان < حب يغايضها< : يمكن عرس عليج
ام حمدان : شو هالرمسه يا الهرم ,, عسها دوم فرحته ,, و قالي انهم حجزوا بيردون يوم الخميس يعلني فداهم يعني ورى باجر ,, امنو بيسير ايبهم من المطار
راشد : نحن كل الشباب اتفقنا انسير
ام حمدان : زين عيل
راشد : بس هم يمكن يبون يرجعون البيت ع اساس ,, انه ياخذون اغراض وله شي
ام حمدان: لا انا امسات يوم رمستهم قالوا لي شو يبغون و انا خذت اغراضهم
راشد : عيل يلا سيرنا
ظهروا في الدرب و مروى محطه ادنوك خذوت لهم كرسون و ما ادري شو عقب روحوا البستان
مزنه و امها نزلوا و روحوا صوب المحل
مزنه : اماايا متاكده انه قالت بتخلصه اليوم
ام حمدان :هيه حتى هي كتبت في الفاتوره هاي الرمسه
مزنه اول ما حدرت المحل ,, عطتهم الفاتوره
,,: لحظه بس لما اشوف هو وصل من المشغل وله لاءه
مزنه : شفتي قلت لج
ام حمدان : اذا هب مخلصنه بواجعهم
,,,: لسه الفستان بقيله يومين و يخلص ان شاء الله و ابتسمت
مزنه حرجت خلاص: بعد يومين خليه لج بعد يومين نحن عرسنا و نحن متفقين وياكم ع اساس اليوم اني انشله و انا هب ظاهره من المحل يا تطعيني البيزات او الفستان اختاري عاده
ام حمدان تطالعت بنتها
مزنه : امايا لا تطالعيني جيه صدق اللي انا قلته ,, هب ع كيفهم
,,, : طيب ما تزعليش يا اختي انا اروح بنفسي المشغل و اشوفه
مزنه : هيه جيه
و يلست مزنه و امها
ام حمدان: منقود اتعلين صوتج بهاي الطريجه
مزنه : امايا صدقيني جيه ناس ما ايون الا بالعين الحمرى شوفيها اذا ما ردت و معها الفستان ما يكون اسمي مزنه
و صدق بعد تقريبا 20 دقيقه يت و معها الفستان
مزنه : ما قلت لج
ام حمدان علامه تعجب
و شلت مزنه الفستان و اتحركوا صوب الميغا
و طبعا هاي المره راشد نزل وياهم,,
راشد : انا بيلس في استار بوكس ع ما اتخلصون
مزنه: ماشي استار بكس نحن مسوين مقاطعه ,,
راشد : سوي مقاطعه بروحج
مزنه توها بترمس
راشد : لا تتفلسفين ,,, و صخي هب متفيج للمناقشات الحينه
ام حمدان : خلك منها نحن اصلا ا بنخلص بسرعه
راشد : قلتي بتخلصون بسرعه هيييييه رحنا وطي عيل
ام حمدان طالعت ولدها و مشت
روحوا خذو العبايات ,, مال كل البنات و بعدين حدروا شو مارت ,,< اسوي دعايه حق المحلات و شوفوا مزنه ادور ,, شي تلبسه حق العرس و هذا يناسب و هذا ما يناسب و اخر شي رست ع كعب ,, لونه فضي و عليها كرستال
و بعدين ظهروا و تمت اتحوط محل بس عسب اتحصل شي حق شعرها
عقب حصلت جيه كرستاله كبيره ع شكل ورده و شرتها
ام حمدان : دقي ع امل شوفيها ما تبى شي حق شعرها
مزنه : لا هي قالت لي اخر مره رمستها انه سارت و اشترت حتى غدير
ام حمدان : خلاص عيل خل انسير ما نبى نتأخر ام عبدالله مؤصتني غداي يكون عندها
مزنه : تعالي قوم بيت خالي ,, بو حسن بيون اليوم
ام حمدان : هيه بيون بس سالم و حسن بيتمون في البيت عسب اتعرفين ما يستوي المعرس اي
مزنه : ههههههههههههه هيه هيه
ام حمدان : بس بيون يوم الحنا ,, ترى بتكون في عزيمه ريايل
مزنه : زين عيل يلا سيرنا
يوم سارو و له يشوفون رشود قاعد يقرى الجريده و يدامه قهوه ,,
مزنه حطت ايدها ع ظهره : هأ ,, تشرب قهوه وله تعزمنا
راشد : توج تقولين مقاطعه ع العموم ,, يوم اتخلصون بعزمكم
مزنه : خلصنا
راشد انصدم و فتح عينه : معجزه اذا كانت عجايب الدنيا سبع هاي ثامنها
مزنه : ههههههههه خلص قهوتك و قوم
راشد : لالا ما يستوي بهاي المناسبه انا بعزمكم يلسوا يلسوا
ام حمدان ميته ضحك ع ولدها
عقب ما شربوا الكوفي ,, نشوا و انطلقوا صوب راك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب غدير كانت شايله شنطتها و نازله تحت
و ما اتحصل احد و فجأه تسمع صوت هرن و تظهر برى
ابو حسن : وين انتي يلا تعالي بتأخرينا
غدير: هأ زين زين
و ركبت غدير السياره
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب سالم كان يالس يطالع ,,صور ملجته نص الصور ما كان مبتسم فيها و كان فيه مسافه بعيده بينه و بين خلود لكن الحينه كل شي تغير
سالم : عسى الله لا يفرقنا
< تصدق قد ما حنيت اشوفك في زوايا البيت <
سالم : الو
مبارك : هلا و الله معرسنا هلا و الله
سالم ضحك و عرف ليش سهيل متصل: هلا و الله بنسيبنا مقدما
مبارك ابتسم و قف : يعني وافقت
سالم : ههههههههههههه هيه وافقت الف مبروك
مبارك : الله يبارك فيك يا رب
سالم : عاد هأ يا النسيب اجل سالفه الملجه ,,الخ لين بعد عرسي
مبارك : اكيد يا سالم ,, الحينه عن اذنك بسير اخبر امايا عسب اترتب امورها
سالم : خخخخ خلاص عيل اخليك مع السلامه
مبارك وحيد امه و ابوه ,,, و اول ما خبر امه ان بيعرس استانست وايد
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$
تقريبا ع الساعه 2 الظهر وصلوا قوم بيت ,, ام حمدان و كانت حميده مجدمتهم ,,,
ظهرت امل و خلود و ام عبدالله يسلمون
مزنه حضنت امل : هلا مرت اخويه هلا و الله
امل ضربتها ع راسها بسج حركات ,, انتي
مزنه : ههههههههههههه اشتقت لج
امل : مي 2 حبيبتي
يوم مزنه شافت مريوم حضنتها : اشتقت لج و الله واااايد
مريم : هيه واضح اشوف تلفون بيتنا محروق
مزنه : لا و الله انا اخر مره داقه جان دقيتي انتي ,, اتشوفيني حيه ميته
مريم : كاج مثل الحصان
مزنه : ما عليه احسابي وياج بعدين
مزنه لفت صوب خلود : هلا و غلا بعروستنا هلا و الله باللي فلستنا ,,!!
ام حمدان : ليش انتي دافعه شي من جيبج
ام عبدالله : هيه و الله
مزنه : حلوه هاي و تبوني ادفع من جيبي ليش شافيني اشتغل و معاشي 50 الف
ام عبدالله : السانج اطول عنج
ام حمدان : صدقتي
حميده : خلو البنت في حالها ما قالت شي غلط
امل و خلو و ام حمدان و ام عبدالله فتحواا عينهم
خلود : اشوفها راضيه عليج شو السالفه
مزنه : قردتنها اليوم اصبح بستها ع راسها < طبعا صوت خفيف <
ام عبدالله : اه يا مسوده الويه بس لو تسمعج
بو عبدالله يحدر الصاله : السلام عليكم
طبعا الكل نش يوم شافه و قربوا منه بناته و سلموا عليه
بو عبدالله قرب من عمته < حميده و طاح ع راسها: شحالج عمتيه
حميده : بخير ربي يعافيك ,, انته شحالك ,,
بو عبدالله : الحمد الله تمام
حميده : مبروك ع عرس بنتك ان شاء الله تفرح في الباقين
بو عيدالله : الله يبارك في حياتج عقبال كل احفادج يا رب
حميده : يا رب
بو عبدالله : شخبارج ام حمدان
ترى بو عبدالله يصير حق ,, ام عبدالله ولد عمها ,, ^_^
ام حمدان : بخير ربي يعافيك
بو عبدالله : بو حمدان اخر مره رمسته قال انه بيرد يوم الخميس
ام حمدان : هيه نعم
بو عبدالله : عيل بنسير ناخذه من المطار
ام حمدان : ان شاء الله
بو عبدالله : هأ يا ام عبدالله شو الغذى اليوم
ام عبدالله ببتسامه : مجبوس سمج
بو عبدالله : يب عليه خلاص اول ما يوصل بو حسن لانه خبرني انه بالدرب حطي الغذى
ام عبدالله : من اعيوني
امل & خلود & مزنه & ام حمدان : اووووووووه
ابو عبدالله : زين جيه ,, الحينه تتغزلين فيني يدامهم
ماتوا ضحك ,,
حدر بو عبدالله يغير ملابسه ,,
و حدر وراه عبدالله و خالد و محمد
خالد كانت اعيونه في الارض و هو يسلم ع ام حمدان و ا حط عينه بعين مزنه لانه يدري انها تدري ,,
مزنه تطالعه بنظراات احتقار و امل لاحظت بهذ الشي و قالت بينها و بين نفسها < لا يكون اتعرف <
ترى غدير ما خبرت امل ان مزنه اتعرف


غدير ,, كانت جدا متوتره في السياره ,, و ما اتعرف كيف بتصرف و له كيف بيكون تعاملها مع خالد اتخاف اذا شافته تذبحه ,,
بس قررت انها تصرف بشكل طبيعي لانه ابوها قوي ملاحظه و عادي يعرف السالفه و يروم يسحب خالد برمسه اذا حس بشي ,,,!!
لان ابوها ,, يشتغل تحريات و عنده اسلوبه في الشغل و مرات يستعمله في البيت اذا حس انه فيه ,, شي مريب ,,
طبعا اول ما وصلوا كان البنات في استقبال العنود و غدير
طبعا خذوهم بالاحضان و يلسوا يتغذون بعد الغذى البنات روحوا الغرفه ,
امل: اقول ترى ع الساعه 4 بتي الحنايه عسب اتحنينا
غدير: هيه زين ,, عسب باجر ما نتعطل وانسير الصالون
مزنه : قوموا اشويه نتخبل و نلبس ملابس الحنه
العنود : لا ما فيه ,, ظهري يعورني
مزنه : ليش ,,؟
العنود : نمت في السياره
مزنه : اها ,, بس يلا قوووم عاد
امل : ادري ما بتسكتين لو ما نشينا
نشوا البنات و سوا عرض ازياء و شكلهم رووووعه
عقب امل شغلت الابتوب و حطت اغاني و وشوفوا الاخبال تموا يرقصون
و حشره لين ما حدرت عليهم ام حمدان انصدموا تموا واقفين مكانهم
ام حمدان : ههههه تعالوا ام حسن ام عبدالله اتقولون وين الربشه جنه ما عدكم بنات تعالوووا
< ترى قبل لا اتيهم ام حمدان كان يرمسون انه ماشي ربشه و محد يرقص و جنه ماشي عرس و مالت عليهم من بنات و كان ت ام حمدان ناشه عسب اتناديهم
ام حمدان : يلا رقصوووا
امل : ويها قفط توهم خاطبينها ع طول يلست
ام عبدالله اول ما يت : اوويه لبسين ملابس الحنه ليش جيه مسوين كلهم اشروا ع مزنه
مزنه : يا االخيانه ,,
ام حسن : يلا رقصوا عاده
الكل تم يالس
ام عبدالله : امل شغلي الاغاني
نشت ام عبدالله تسحب البنات و هم يرقصون ميتن ضحك
و خلود اعيونها ادمع من الفرحه و هي اتشوف الكل مستانس
ع اربع العصر وصلت الحنايه و يلسوا البنات يتحنون ,,
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$
صوب المانيا كان الجو جاف ,, بارد نوعا ما
حمدان واقف ع ريله يا حلات ذيج الكلمه واقف ع ريله و يمه الكرسي ,, و يطالعه و عيونه تدمع مو مصدق و فجأه تنحط ايد ع جتفه
جاسم : الحمد الله يا حمدان
حمدان : الحمد الله ,, ااه يا اخوي اخير برد الامارات و بشوفها ,, اخ اشتقت لج يا بلادي
جاسم : اشتقت حق بلادك بس
حمدان : اشتقت للبلادي و للتربها ,, و حق ,,,( امـــــل )
جاسم : و ما اتقول اشتقت حق امك هأ زين بخبرها من الحينه خديه
حمدان : اتخسي عاده ,,, و بعدين الوالده الله يعلم وحده كيف انا مشتاق لها ,,
جاسم : بلاك شبيت خلاص ان شاء الله باجر بنكون في البلاد
حمدان : باجر بس انا سمعت ابويه يقول حق امايا يوم الخميس
جاسم : ابويه قال جيه يبى يسوي سبرايس
حمدان : حلوه هاي سبرايس امنو بياخذنا من المطار
جاسم : عادي تاكسي
حمدان : تاكسي ,,,؟
جاسم : امزح ,,, ابو سعد بيمر علينا و بيوصلنا لين راك هو اصلا بيروح باجر راك عسب حنه ,, خلود
حمدان : هيه صدق ربي يوفقهم نحن متى طايرتنا
جاسم : هذا الخبر السيئ طيارتنا 3 بالليل و بنوصل 10 الصبح تقريبا
حمدان :هذا احلى خبر سمعته
جاسم : اويه اخاف ابويه ما خبرك عسب اونه سبرايس اسمع اذا خبرك سو عمرك متفأجأ
حمدان هيه جيه بسوي و تم فاتح عينه و حلجه
جاسم : هههههههههههه لا مب لهاذي الدرجه
حمدان : هههههههههههههههههههههههههههههه ه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $
صوب منال كانت اتزهب اغراضها ,,
و نادت البشكاره عسب اتحط الشنط في السياره
ام سعد : فديتج ,, خلي البشكاره اتحطهم في سياره طلال
منال : هيه بس سياره طلال صغيره ما بتكفي كل الشنط ليش ما انحطها بسياره ابويه اصلا انا للحينه مب فاهمه ليش بنسير في سيارتين معنه محد بسير غيري انا و طلال و انتي و ابويه
ام سعد < تدري انه بو حمدان بي بس هاي مفأجاه ما تبى حد يدري عنها : قلت لج يا منال ابوج عنده شغل مع ريايل و ما يستوي انروح وياه بالسياره
منا ل: خلاص برايكم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب البنات كانوا كلهم متحنيات الا < خلود بتتحنى مع الحريم < و يالسات بالغرفه حاطين اغاني و عادي يسلفون ع ما اتجف ايدهم
مريم : مب جنه مسويه لي النقشه وايد عوده انا قلت ابى شي خفيف,,
العنود : بس نقشتج حلوه
امل: هيه و الله حلوه حتى مزنه نقشتها وااااايد حلوه ,,
العنود : اصلا كانت اتسوي حق مزنه من خاطرها كل ساعه قالت حق مزنه ماشاء الله انتي في وايد حلو
خلود : هههههههههه و انتي شو حارج
مزنه : ايه و الله يمكن عندها ولد تبى اتعرسني
ماتوا البنات من الضحك
ع العشى
البنات يسلوا يتعشون و بسرعه روحوا الغرفه بعد ما انفرش لهم
ام عبدالله و هي اتمر ع الغرف مرت عدلهم : غريبه نمتوا بسرعه
مزنه : عسب نبى انش بسرعه باجر ورنا وايد اشغال
ام عبدالله : هيه و الله الله يعدي هذا العرس ع خير ,,
باجي البنات : امين
<<<<
صوب الشباب
عبدالله : اقول شباب للحينه البنات ما يرمسونا اونهم
سلطان : لا انا مزنه رمستني عادي
عبدالله : شكلهم نسوا السالفه
راشد : و انا اقول انه كيدهن عظيم اكيد متفقات ع شي
عبدالله : يمكن بعد شو دراك ,,؟
خالد : الله يستر
محمد : اقول ,, اكلو تبن وناموا باجر ورنا وايد شغل نسيتوا انه لازم نوقف ع اللي بيركبونا الخيمه حق الحنه ,, و نسيتوا بعد لازم انسير المطعم و انشوف الساعه جم بيصلون الاكل يعني عوار راس انا اقول انام
سلطان : تدري انك اول مره في حياتك اتقول شي صح
محمد طالعه
سلطان : هههههههه امزح يا ريال
محمد : اتحريت بعد يلا تصبحون ع خير انا واحد بنام
الباجي : وانته من اهل الخير
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب طلال فتح ستارته انا شكلي استخفيت ادري انه البنت مو جوده مع هذا افتح ,, الستاره ,, اه اشتقت لج متى بشوفج يا مزنه
< و الله احبك احبك و يشهد الله علي <
طلال : الو
سهيل: يا مرحبا يا ناعم الصوت و العود
طلال اقول انا طلال مب وحده من اياهن
سهيل: يا اخي خلاص قلنا ودرناهم
طلال : هيه صح نسيت
سهيل: شحالك يا ريال
طلال : و الله تمام يا درهم انته اشحالك
سهيل: هههههههههههههههههههه بخير و سهاله
طلال : لا لا مشكله الاسهال لازم ادورلك حل
سهيل: ههههههههههههههههههههههههههه طلال شو يايك اليوم
طلال : خاطري اضحك

مُبعثره..! 08-25-2012 04:53 AM

رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
سهيل: اضحك و انا اخوك ,, دام الضحك ببلاش
طلال : هههههههههههههههههههه
سهيل: قلنا اضحك بس مو وايد عسها دوم الوناسه
طلال: وياك يا رب هأ ما قلت متى بتملج
سهيل: قريب ان شاء الله بعد اسبوعين عاده انا قلت ادق لك و اخبرك لازم اتي
طلال : و انا اقدر ما اي لازم اي انته اكثر عن اخوي
سهيل: تسلم عقبالك يا رب
طلال : يصير خير,, صح سهيل انته لازم تي عرس سالم تره واصني اخبرك
سهيل: هيه اتصل فيني بي ان شاء الله هو في راك صح ,,؟
طلال :صح
سهيل: الله يوفقهم
طلال :امين ,, يا رب العالمين ,, زين سهيل و الله لازم اسكر و انام باجر وراي درب بسير راك
سهيل: خلاص يا طلال تصبح ع خير و درب السلامه يا رب
طلال : الله يسلمك
سهيل: تعال حمدان رد من السفر
طلال : لا بعده ان شاء الله بيرد ورى باجر
سهيل: ع خيره الله ,, يعني بشوفه ان شاء الله في العرس
طلال : ان شاء الله
سهيل: يلا مع السلامه عيل
طلال : مع السلامه
طلال حط راسه و نام

الساعه 3 ,, في مطار المانيا

كان ,, حمدان و جاسم و بو حمدان ,, في الطياره ينتظرون ,, انطلاق الطياره
حمدان : اه يا المانيا يتج عاجز و بطلع و انسان ثاني
بو حمدان يبتسم لولده : الحمد الله ,,
حمدان : الحمد الله
بو حمدان : شو رايك بالمفأجاه
جاسم ,,يطالع حمدان
حمدان : عسل ابويه تسلم ما اتصدق ,, اشكثر استانست يوم خبرتني
بو حمدان : عساك دوم مستانس
حمدان : اجمعين يا رب
و انتطلقت الطياره تعلن ,, بدايه جديده ,, تعلن حياه جديده ,, و نهايه الم ,,!!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
يوم الاربعاء ,, الصبح
كان بو سعد في المطار بنتظار القادمين من المانيا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$ ,, عسهاا دوم الفرحه ,,$
البنات مرتبشات من الصبح
مريم : عنوووووووووووووده ما صار سشوار ,,,,عطني اياه
العنود : اووه انا شعري طوويل و محتاي وقت
خلود : اذا شعرج خذى هذا الوقت الله يعين مزنه ,,!!
و بعدين حق شو السشوار ,,
العنود : بعد حق شو انتي تدرين انا توني متسبحه ,, و ابى انشف شعري عسب بنسير الصالون
خلود : ترى هناك بيسون شعرج
العنود : يعني ,, زين ,, يشوفون شعري معفوس
خلود : هههههههههههه خلاص حبيبتي و لا تزعلين بس لا تتضاربون انتي و مريوم ع السششوار
العنود : خلاص انا جربت اخلص صبري انتي الثانيه
مريم : صبر جميل و بالله المستعان ,, عيل وين غدير و مزنه و امل
خلود : هذيله ناشات من الصبح و اتسبحوا و الحينه يالسين يتريقون مع امايا العوده
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
حميده : هأ بناتي بتسيرن الصالون
مزنه : هيه امايا
حميده : انتو اروحكم غراشوبات ماله داعي الصالون< حركات ,, <
مزنه : السبال في عين امه غزال ^_^
امل ضربت مزنه ع راسها : ما اتعرفين ترمسين
حميده : ههههههههههههههههه ,, الله يهديج يا مزنه ,,
البنات ضحكوا
حميده كانت وايد مستانسه ع قولتها بنتي بتاخذ ولدي ,,!
نشوا البنت و راحوا الغرفه
و يتهم ام عبدالله : هأ بنات متى تبون اتروحون الصالون
مزنه : بعد الغذى صح بنات
ام عبدالله : خلاص عيل انا بسير بخلي السايق يوصلكم
مزنه ,: الدريول,,,؟
ام عبدالله : هيه
مزنه : بس خالتيه انتي تدرين ابويه ما يحب اني اركب مع دريول بيحرج لو درى
ام عبدالله : هيه و الله نسيت خلاص بنتيه انا بشوف واحد من الشباب يوصلكم او يركب مع الدريول يوم بيوديكم جيه اوكيه
مزنه : اوكيه و نص خالتيه ,
$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب < طلال <
منال : طللول مر ادنوك ,, دخيليك ما تريقت
طلال : ان شاء الله خل اشوف محطه وله كفتريا وله اي شي بوقف
منال : متى بنوصل تقريبا
طلال : نحن الحينه في ام القيوين تقريبا يبنا ساعه ع الاقل
منال : يالله وايد درب من بوظبي لين راك ,, اكثر عن ساعتين
طلال : شفتي عاد
منال : امايا امايا
طلال : خليها شو تبغين منها نايمه
منال : يعني انته سايلند ما اتسولف خل اتنش اتسولف وياي
طلال : لا و الله برشج بكف الحينه صخي وله ترى هأ شي محطه قريبه ما بوقف عندها
منال : خلاص خلاص بصخ بصخ
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$44
في المطار ,,
انفتحت بوابه القادمين ,,
و طلع من البوابه ,, بو حمدان بي ويه البشوش ,,
و راه جاسم
و بو سعد لازت عينه ع البوابه ,, يبى يشوف حمدان و هم يمشي
و اول ما طلع حمدان خذ نفس عميق و هم مغمض عينه < اه يا بلادي <
بو سعد ,, بدى يمشي بسرعه و تقرب من حمدان و حمدان فتح عينه حصل نفسه في حضان بو سعد و هو يردد : الحمد الله الحمد الله يا رب
و جاسم مبتسم هو بو حمدان
حمدان باس راس بو سعد و سلم عليه
بو سعد : الحمد الله ع سلامتك حبيبي ,, الحمد الله
حمدان : الله يسلمك عمي ,, ما اتقصر تقرب بو سعد من بو حمدان و تاخشموا
بو سعد : تستاهلون سلامته ,, الحمد الله ع سلامتك يا بو حمدان
بو حمدان : الله يسلمك
و جااسم تقرب من عمه و سلم عليه
و ظهروا و ركبوا السياره
جاسم : صح انه جوج حار يا بلادي ,,
لكن و ربي ما اقدر اعيش من دونج و ركب السياره
و تحركوا اتجاه راك و طول الدرب كانوا يرمسون عن العمليه
و كيف كان التدريب ,,!!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في راك
كان طلال و اهله توه واصلين و سيده ع الفندق ,, منال اول ما وصلت حطت راسها و نامت
و طلال بعد ام سعد تمت يالسه اترتب اغراضها ,,
$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب الشباب كان محمد و خالد عند المطعم يتفقون وياه ع الاكل ,,
اما سلطان و راشد و عبدالله و صالح واقفين مع الهنود اللي يركبون الخيمه
صوب البنات
كانت خلود يايتها المحنايه اتحنيها
اما البنات فأ كانو مشغلين الاغاني و يرقصون يدمها و الحريم قاعدات يصفقون
بالنسبه لخلود فهي ما بتحط مكياج ,, هاي الليله مجرد جحل و جلوز ,,
لانه ع قولتها تبى تتغير و يطلع شكله روعه يوم العرس بالمكيب الكامل
اما البنات ,, هم نفس الحاله بدون مكياج

امل تفكر اتحط خفيف و غدير بعد
لكن مزنه و مريم و العنود ما راح يحطون غير جحل و جلوز
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طبعا ع الساعه 2 الظهر
منال و امها راحوا صوب بيت ام عبدالله
ام سعد و هي اتسلم : مبروك عليكم ان شاء الله
ام عبدالله : الله يبارك فيج يا رب الفال حق منال يا رب ,, تفضلي حبيبتي ع ما انادي البشاكير ايبون شنطكم
ام سعد : اي شنط فديتج نحن قاعدين بالفندق
ام عبدالله : با فشلتي يدام العرب ,, يالسين في فندق و بيتي مفتوح يا ام سعد انتي اكثر عن ختيه و انتي ما يتي من بوظبي الا و انتي اتعزيني ,, وله ما بتين
ام سعد : اكيد
ام عبدالله : عيل الحينه اتنكلسون الحجز و اتون اهنه ,,,
ام سعد : لكن ,,
ام عبدالله : لا لكن وله شي و الله اذا ما يتواو قعدتوا وينا اهنه بزعل منج
ام سعد : فقدت الامل ,, ع امرج يا ام عبدالله خل ادق عيل حق طلال
مزنه يت اتسلم و رها البنات : و حضنت منال
مزنه : اشتقت لج
منال : هيه وايد
مزنه : صدق و الله بس تدرين ,, مشغوله بالعرس
منال: من جيه انا عذرتج
مزنه ابتسمت ,,
مزنه : تعالي نحن الحينه بنتغذى و بنسير الصالون بنسوي شعرنا
منال : ليش انتي شو يتسوين
مزنه : انا بخليه مفتوح بس بسير اسوي بديكير و منكير
بس اموله و العنود و مريوم و غدير بيسون شعورهم
منال : انا بي وياكم عيل
مزنه : توني يايه اقولج
منال : زين عيل وين يدتج بسير اسلم عليها
مزنه : داخل ترى يالسين يحنون العروس
منال : صدق عيل يلا ابي اسير اشوفها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طلال ,, : امايا شو الغي الحجز و ايب الشنط جيه شو
ام سعد : ولديه و الله ام عبدالله حلفت علي , اذا ما يت و نمت اهنه بتزعل عليه
طلال : < اصلا يت من الله انا كنت ابى جيه يصير < خلاص خلاص انا بسير الحينه ايب الشنط و الغي الحجز ,,
ام سعد : ولديه لا تنسى شي
طلال : ما بنسى ان شاء الله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
وصلوا ,, بو حمدان راك
حمدان : تبسم اكثر شاف صالح واقف مع العمال ,, و هم يسون الخيمه و كان يصب لهم ماي
يوم صالح شاف السياره قرب منها و فتح بو سعد الجامه و بو حمدان نزل الكرسي عسب ما ينتبه له صالح
صالح : عمي هلا و الله اشحالك
بو سعد : طاب حالك ولديه انته اشحالك
صالح : بخير و نعمه صالح لمح حد ,, و كان جاسم تفضل عمي انزل
بو سعد : بنزل بنزل بس فديتك فيه كيس في السيد الورني ابغاك اتوصله حق ام سعد هي داخل
صالح ان شاء الله ياه صالح و فتح الباب و حصل جاسم في ويه
صالح اول ما شافه فتح حلجه و صرخ : جسووووووووووووووووووم
جاسم نزل و حضن صالح و صالح مب مصدق : اشتقت لك الحمد الله ع سلامتكم ,, وين ابويه
بو حمدان نزل من السياره و ركض صالح و باس ايده ابوه و راسه : احلى مفأجاه يا ابويه الحمد الله ع سلامتك
بو حمدان : الله يسلمك و يحفظك من الشر
صالح : ابويه وين حمدان
بو حمدان غمز حق جاسم عسب يكملون المقلب : هذا هو يالس ورى
فتح الباب صالح و باس اخوه و تم يحضنه و حمدان يضحك
صالح : وايد افتقدت حسك يا اخوي
حمدان : فديتك يا صالح
صالح يطالع عمه : عمي افتح الدبه عسب انظهر كرسي حمدان
بو سعد فتح الدبه و كان كرسي حمدان موجود
فتح صالح بمساعد جاسم و قربوه من حمدان و حمدان خلاص بيموت من الضحك بس للحينه يبى يكمل المقلب
ياه بو حمدان و بو سعد رفعوا حمدان بمساعد جاسم و حطوه ع الكرسي في هاي الاثناء ظهر سلطان و راشد و عبدالله
عبدالله : وين اخوكم
سلطان ضرب جتف سلطان و صرخ : ابويه ابويه و تم يمشي بخواطته السريعه و لحقوه راشد و عبدالله و قربوا منهم و سلموا عليهم
و حمدان خلااص بيموت من الضحك ,,
و قبل لا حد يحدر البيت
حدر صالح و هو يصرخ : اماايا ابويه رجع امايا ابويه رجع
ظهرت ام حمدان و ام عبدالله وام سعد امل و مزنه و غدير و العنود و مريم و بو عبدالله
بس يحليها العروس ما رامت تظهر عسب الحنا و تمت معها منال
و قفوا و حدر عليهم بو حمدان و حمدان و جاسم و معه الشباب
ام حمدان وقفت مكانها و ابتسمت ,, تقرب منها جاسم و حب راسها و ابو حمدان تقرب منها و حب راسها

حميده ,, حصلت نصيبها من السلام و توه صالح بيحرك الكرسي بيودي حمدان صوب امه
و امل اعيونها تراقبه و خلاص انترست دموع
و مزنه في حضن ابوها
حمدان رفع ايده : وقف يا صالح
ام حمدان تطالع ولدها
ام حمدان: خله يا صالح انا بي اسلم عليه
حمدان : لحظه يمه انا بيج ع ريولي و نش و حميده يببت و امل قعدت و غطت ايدها بويها و تمت تصيح
و مزنه منصدمه و هي تطالع اخوها و غدير حاضنه العنود و مريم تحمد ربها
ام عبدالله قعدت يم امها و تمت اتصيح و بو عبدالله قربت من حمدان و باس راسه
و حمدان يقرب من امه اللي دموعها ورى بعض و حضنها و باس راسها
ام حمدان : الحمد لك يا رب الحمد لك ,,
حمدان : شو رايج بالمفأجاه يا امايا
ام حمدان : احلى مفأجاه ,, في حياتي يا ولديه
و لف حمدان صوب امل
حمدان : اشحالج يا امل
امل رفعت راسها و بحياء قالت : بخي ,, بخ,, بخير الحمد الله الحمد الله ع سلامتك يا حمدان
حمدان : الله يسلمج من الشر يا رب
و تقربوا منه كل الشباب و تموا يتحمدون له بسلامه
و مزنه تمت حاضنته و همست : بتودني السينما انته قلت قبل الحادث
حمدان ضحك : للحينه اتحيدين بوديج بوديج .,,^_^
منال كانت واقف عند باب الغرفه و اتشوف الموقف و دمعت عينها دون ما تحس
صعبه الوحده يستوي عاجز ,, و الاصعب انه يكون في مرحله الشباب ,,
و الاصعب انه يحس ,, بنظرات اللي حوله بالشفقه عليه
خلود متحرقصه : بلاهم ليش يدتيه حميده يببت منالوه شو صاير
الحنايه : ما في يتحرك
خلود طالعتها اشويه و بتصفعها كف
خلود : منالوووووووووه ردي
منال : هأ هأ
خلود : بلاج اتصحين شو صاير
خلود خلاص بتموت
منال لفت صوب خلود و ابتسمت : حمدان و جاسم و عمي رجعوا
خلود: صدق الحمد الله بس هم قالوا باجر بيون
منال : اظن مسوين سبرايس ,, و غير جيه ,, حمدان ,, و ابتسمت
خلود : شو بلاه
منال : اتاشر ع ريلها يمشي يا خلود ع ريله
خلود فتحت عينه و طالعت منال : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
منال : ههههههههههههه طع شكلج
خلود صاحت : انتي ترمسين صدج و له تمزحين
منال : الله يهديج احد يمزح في مثل هاي الامور
خلود : الحمد الله يا رب و الله لو لا الحياء جان يببت ,,
الحمد الله يا رب
منال ا: الحمد الله
حميده يالسه و ماسكه ايد حمدان و اتسولف وياه
و ام حمدان ماسكتنه من ايده الثانيه و كل ساعه حمدان باس راس امه و كل الشباب يالسين
و امل الفرحه مب سايعتها
حمدان مستغرب : عيل وين العروس ,,؟ > شو بعد بنت خالته و لازم يسأل عنها <
ام عبدالله حطت ايدها ع حلجها : اوويه داخل يالسه تتحنى
حمدان : و مخلينها اروحها ,, يلا نشوا سيروا احذالها
ام حمدان : انا بليس وياك بكحل عيني فيك ولديه
حمدان : ههههههههه بتشبعين مني امايا بس سمحولي يا جماعه انا تعبان و ابغى انام
ام عبدالله : و يه السموحه ولديه الحينه بزهب لك غرفه في الطابق الثاني و بخليهم ايبون لك الغذى
حمدان : ما اتقصرين خالتيه
و نش حمدان و ورح فوق يرتاح
بعد بو حمدان اللي مزنه ما خلته في حاله شو
مزنه : بابا شو يبت لي وياك
راشد : استحي ع ويهج
ابو حمدان : خخخخخخخخ خلها خلها < يهمس < ,, يبت لج وايد هديا بس مب الحينه بعدين يوم انرد البيت
مزنه : اوكيه اوكيه ^_^
غدير: بنات يلا انش انسير الصالون وايد تأخرنا
مزنه : هيه و الله
ابو حمدان : نشي روحي و انا بنش انام اشويه
مزنه : نوم العوافي
بو حمدان : ربي يعافيج
راشد & سلطان : الله يلعن المصلحه
ضحكوا الباقين و نشوا البنات و اتجهوا صوب الصالون
في الصالون
كانت منال يالسه اتسوي ششسوار
و مزنه اتسوي بدكير و منكير
و باجي البنات منتشرات كل وحده اتسوي شغلها
ع الساعه 6 المغرب
حمدان نش من النوم و حصل الحريم يستعدون و حشره
و كانت خلود في غرفتها عقب ما نشفت حنتها يالسه تنتظر الحرمه اللي بتيها عسب شعرها و المصوره اللي بتصورها
بيما انه شعر خلود مب طويل وله قصير بترفعه اشويه و بتنزل خصل
خلود : انا ليش يالسه في الغرفه انتظرها خل اظهر اسير عند امايا اشوف شو يالسين يسون
خلود ظهرت و في ويها حمدان و كان توه بينزل من ع الدري
حمدان : هلا بعروستنا ,, شحالج
خلود ويها قفط اول مره حمدان يرمسها
خلود و هي اتشوف حمدان واقف ع ريله حست بشعور غريب و قالت يا الله ,, سبحانك : بخير ربي يعافيك الحمد الله ع سلامتك
حمدان : الله يسلمج يا رب,, ^_^ مبروك ان شاء الله و الله يهنيج
خلود : تسلم الله يبارك فيك و الفال لك
حمدان ابتسم : تسلمين و نزل ع الدري
و راح صوب ميلس الشباب و يسمع منه ضحك و حشره
و اول ما فتح الباب طلال اللي كان قاعد نش و راح صوبه و تم يحضنه و يبوسه
طلال : الحمد الله ع السلامه
حمدان ابتسم : الله يسلمك يا رب
طلال : ليش ما خبرتني يا الخاين انك بتي
حمدان : كيف عيل بتكون سبرايس
طلال : ابتسم و مسكه من ايده و يلسه احذاله
حمدان : عيل وين سالم و حسن
عبدالله : بيون ع المغرب ان شاء الله
حمدان : دروى عن رجعتي
جاسم : هههههههه نحن فكرنا انسوي فيهم مقلب يوم ايون
حمدان : هههههههه الله ياخذ ابلسيكم شو ناوين اتسون
جاسم : اسمع ,,,,,
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
حسن يدق باب غرفه سويلم
حسن : سوووولم بسك ترى الليله مب عرسك ورى باجر بعده وقت انته من الحين بتتعدل
سالم : جب زين
حسن : يلا بنتأخر
سالم : خلاص بظهر الحينه
حسن : شوف اذا ما ظهرت خلال عشر دقايق انا بشغل الموتر و بتحرك ما فيني اتأخر اكثر عن جيه
سالم : خلاص فكنا
و فتح باب الغرفه
حسن : اوه اوه شو هاي الكشخه عيل لو الحينه جيه شو خليت حق العرس
سالم : احم احم
حسن : يلا بلا احم احم و امش فكنا
و مشوا و اتحركوا صوب السياره
في الصالون كل البنات زاهبات
و لبسوا عبيهم و دقوا ع صالح
مزنه الو صالح
صالح : امنو,,,؟
مزنه تستعبط : وحده اتحبك ميته عليك
صالح شل التلفون و طالع الرقم ,,,؟
صالح : ما عندي وقت انا يلا مع السلامه و سكر في ويهم
مزنه : اويه الولد طلع محترم
مريم : فديته ريلي محترم من يومه
ترى مريوم دوم اتقول حق صالح انتي زوجي و صالح يحرج
ضحكوا البنات
غدير: من صدقه ما يعرف رقمي
مزنه : ما ادري و الله امل عطني فونج ما بيرد علي لو دقيت له من تلفون غدير
امل : خذي
< لا تتصل _ محيد <
صالح : الو ,
مزنه : يا الغبي انا مزنه كنت امزح وياك
صالح : و حد جيه يمزح ,, يا حماره بخبر ابويه عليج
مزنه : عن الحركات و شل الدريول و تعال نحن زهبنا
صالح : خلاص الحينه بنيكم
تحركوا و راحوا خذوى البنات
اول ما ردوا ع طول شافوا قوم امهم زاهبين و لابسين
ام عبدالله : عيني عليكم بارده يا بنات يلا سيروا تلبسوا و تعالوا نحن بنسير الخيمه
البنات : ان شاء الله
ظهروا الحريم و راحوا
و قاموا البنات يتلبسون و العروس كانت توها يايتها الحرمه و يالسه اتسوي شعرها
عقب ما تبدلوا البنات و لابسوا < الملابس الهنديه مع الاكسسورات حتى النعل هنديه <
روحوا صوب العروس
خلود : لااااااا بتصكون علي ,,,!!
مزنه : هههههههه لا فديتج لا تجذبين علينا اصلا نحن لازم ما انخليج تظهرين بتغطين علينا كلنا
خلود ضحكت
غدير: فديتج انا بنروح الخيمه الحينه بس بني انطل عليج بين فتره و فتره
خلود : لا اتخلوني ارواحي بمل
امل : خلاص قلنا بني
خلود " خلاص روحوا
و لابسوا عبيهم و شيلهم البنات و تحركوا بأتجاه الخيمه
صوب الشباب كانوا واقفين عند باب الميلس يستقبلون الريايل
و حمدان للحينه ما حدر عليهم كان واقف هو طلال صوب باب البيت ينتظرون سالم و حسن
و اول ما شافوا سيارتهم من بعيد
حمدان ركضو يالس ع الكرسي
طلال : الو جسوووم يلا وصلوا
جاسم : خلاص خلاص بني بني
جاسم : ابويه طلال يبنا برى
ابو حمدان : اظهروا بس لا اطولون عسب اتصبون القهوه
جاسم : ان شاء الله يلا شباب
ظهروا الشباب
و قفت السياره و سالم اول ما شاف حمدان ركض و قعد ع ريله و خاشمه
سالم : الحمد الله ع سلامتك متى وصلت
حمدان : الله يسلمك اليوم
و ياه حسن و سلم عليه
و عادي الشباب سلموا ع بعض و سالم دز كرسي حمدان اللي حاط ايده ع حلجه يداري ضحكته و يوم صلوا عند الدري مال مدخل الصاله
سالم : يلا شباب ساعدوني ارفع الكرسي اصلا انتو كيف نزلتوه
يو الشباب و يسون اعمارهم يبون يرفعونه بس ما يرومون و سالم يطالعهم
سالم : من صدقكم الحينه ,, حمدان لا يكون متنت انته
حمدان خلاص مات ضحك
حسن : طع هذا يلا سويلم ايدك معاي
طبعا سالم و حسن ما قدروا يرفعونه ابروحهم
حمدان : خلاص خلاص خلوني انا برفعه
سالم اطالع حسن و الشباب ماتو من الضحك
نش حمدان و شل كرسيه و رفع لين الدري الاخير و قعد عليه
و سالم منصدم مع حسن و علامات تعجب ع راسهم
اشويه سالم استوعب اللي صار و فتح عينه و ركض ع الدري و حمدان يركض و سالم وراه
سالم : وقف حمدانووووووووووه
حمدان وقف و سالم اول ما ياه عطه كف خيفيف : شو هالحركات اتقص علينا و حضنه و اتم يقول الحمد الله الحمد الله
و حسن ياه من ورى و باس حمدان ,,
و استانسوا وايد ,عقب حدروا ع الرايايل كل الرايايل وقفوا يوم شافوا حمدان يمشوي ع ريله و تموا يتحمدون له بسلامه
من جد آسفة على التأخير
أمي سحبت مني الجهاز و أنا أنزل البارت و ما رجعته بعدها سافرنا و توني أرجع
سوووووري
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب الحريم ,, كل الاعيون ع البنات و انه مطقمات ,, في البس
و حده من الحريم اتأشر عن مزنه و كانت ام عبدالله واقفه يمها
عقب ام عبدالله مشت بسرعه و سحبت مزنه و امل
و دتهم عند ام حمدان
ام عبدالله : اقري ع بنتج يا ام حمدان توه حرمه تطالعها و اتقول عليها جمال مو طبيعي و له شعرها طووووويل
مزنه طالعت خالتها و امل نقعت ضحك
اما ام حمدان زاغت من قلبها و تمت تقرى عليها حتى يدتها حميده قرأت ع وحده وحده
البنات واقفات يم اليلسه اللي مسوينها حق العروس
غدير: اقول الساعه كم بتي العروس
امل: هم قالوا ع الساعه 9 و نص و ع طول بيحطون العشى
مزنه : زين عيل
مريم يايه من بعيد
مريم : اقول خالوه ام حمدان تقول ليش واقفات جيه جنكم معزيات ليش محد يرقص
مزنه تطالع مريم : اقول ,, شو نرقص ما نرقص نستحي يدام الخلق
مريم : هههههههه عيل خالوه ام حمدان يايتنكم بعد اشويه
مزنه اتعرف امها ما بتخليها في حالها لفت صوب العنود
و قالت بصوت خفيف : عنوده تعالي نشرد و انروح عند خلود بسرعه
العنود : خلاص يلا بنسير بس بروح ايب عباتي حاطتنها ورى
مزنه و هي اتشل عبتها من الكيس : انا بي وياج
العنود : لاء اخاف تنتبه لج امج ترها واقفه نفس المكان اللي بسير اخذ عباتي منه
مزنه : يعني هي ما بتشوفج
العنود : بقول لها انه خلود دقت و تباني اسير عندها لكن لو انتي وياي بتقول وحده بس اتسير
مزنه : وياج حق
العنود : من جيه انتي اتريني عند باب الخيمه و انا بي و اذا اتاخرت روحي
مزنه : انزين ظهرت مزنه وقفت عند باب الخيمه
و في هاي الاثناء
بو عبدالله : طلال ,, سير ناد وحده من البشاكير خل يحطون العشى في غرفه الطعام
طلال : ان شاء عمي ,, و ظهر طلال راح صوب البشاكير
مريانا : هأ طلال شنو يريد
طلال : حطي عشى حق الريايل في غرفه الطعام
مريانا: اوكيه ,,
و في هي الثواني مزنه حست انه العنود تأخرت و تحركت بتجاه البيت
و بيما انه الحوي فاضي فعبتها عادي مفتوحها و هب لافه الشيله عدل و تمشي بسرعه
و يظهر طلال من ورى فجأه
مزنه بسرعه عطته ظهر و سكرت عبتها و لفت شيلتها و يت بتمشي
و طلال عرفها: مزنه
مزنه ما تبى اترد
طلال : مـــزنه
مزنه اطالعته
طلال : شحالج
مزنه : بخير ربي يعافيك و كانت منزله راسها
طلال: وين رايحه
مزنه رفعت راسها و طالعته : عند العروس عن اذنك
طلال تم يطالعها لين حدرت
و مبتسم < قمـــــــر و ربي قمــــــــــر <
و حدر ع الريايل
مزنه اول ما حدرت الصاله حطت ايدها ع قلبها زايغه و مشت بسرعه
و دقت غرفه خلود
مزنه : انا خلود فتحي
خلود : حدري يا مزنه الباب مفتوح
حدرت مزنه و شافت خلود حاطه ملابس الحنه و مخلصها شعرها و طالعه مثل القمر ما شاء الله عليها وايد محلوه غير عن باقي الايام
مزنه ابتسمت يوم شافتها
خلود : ههههههه امي اتخوفين جنج بويه
مزنه : ههههههههههههههههههه
خلود : زين انج يتي ,, تعالي ساعديني ,, بلبس ملابس الحنا
مزنه : من الحينه
خلود : ^_^ هم قالوا 9 و نص بحدر صح
مزنه : صح
خلود : الحينه 9
مزنه : صدق الحينه الساعه 9
خلود : هيه
مزنه : بسرعه مر الوقت
خلود : شفتي عاد
مزنه : وين اللي بتصورج عيل
خلود : في الغرفه الثانيه قالت لي البس و اي اتصور
خلود : بتساعديني وله البس بروحي
مزنه : لا بساعدج
< طخ طخ
خلود : امنو
العنود : العنود
خلود : حدري
العنود حدرت و هي تاخذ نفس كبير
مزنه : هههههههههه اشويه اشويه شو بلاج ليش تأخرتي
العنود : يوم رحت باخذ العباه امج صادتني عقب تعذرت انه خلود تباني فقالت روحي ,
توني يت بظهر نادتني ,, اكيد بغت تسال عنج بس انا ظهرت بسرعه و بعدين طليت حصلت يالسه تسحب امل عسب ترقص
خلود : هههههههههههههههه حلفي
العنود : و الله
مزنه : ما بسير عيل انا
العنود : وله انا
خلود : انتو ساعدوني البس عقب يحلها الف حلال

$ فــــي الخيــــمــــه $
كانت ام حمدان عقب ما خلت امل ,, و غدير و مريوم يرقصون
قامت ادور مزنه
ام حمدان: اكيد شردت
امل ويها احمر
و غدير خلاص شويه و بتموت
مريم كل ما وقفته يت ام عبدالله و دزتها
ام حسن : اقول الحينه تسع و ربع يلا انسير صوب خلود
ام عبدالله : انا ام حمدان بنسير و انتي يا ام حسن خليج مع ام حمد لانه لازم حد كبير يتم بالخيمه
ام حسن : خلاص روحوا الحينه
و رحوا للخلود
صوب الريايل
حمدان : تفضلوا ع العشى يا جماعه
و نشوا الريايل صوب غرفه الطعام
من جهه ثانيه $
اول ما وصلوا غرفه خلود حدروها و كانت خلود توها مخلصه لابس و شكلها ينن
لدرجه ام عبدالله اول ما شافتها قالت تبارك الرحمن فيما خلق
و ام حمدان يبتت ومزنه و العنود ابتسموا
ام حمدان : انتي اهنه
مزنه : هأ هيه اساعد خلود في البس
خلود مستحيه و منزله راسها و ام عبدالله رووحت غرفتها اتيب الذهب
و ام حمدان اتقول حق اللي بتصور تزهب
يت ام عبدالله و لابستها الذهب القديم اللي كانوا يلبسونه يوم الوحد بتعرس
اتعرفونه صح اللي يكون طويل
و اللي ينحط ع الراس
ظهرت خلود و روحت عند المصوره اللي صورتها عقب تصورت صوره جماعيه مع مزنه و العنود و امها و خالتها
,, و صار وقت انها تدخل الخيمه لابسوها العبايه و تاكدو محد من الشباب في الحوي و خصيصا سالم
و خبروا امل و غدير و مريم اللي وقفوا عند باب الخيمه يتريوناه مع ام حمد و ام حسن
حدرت خلود عقب ما شالوا العبايه و كانت ترتجف
و كانت اغنيه هاديه
< اقبلت <
غدير: اشري لها تبتسم ليش مبوزه
امل : اتاشر حق خلود عسب تبتسم
و ام عبدالله و ام حسن و ام حمدان و ام حمد يمشون وراها
خلود خذت لفه كامله بالخميه و هي تمشي برقه و دلع لين وصلت
عند يدتها حميده و باستها ع راسها و الحريم تمو ايببون
عقب مشت لين وين حاطين لها الكرسي و يلسوها
كانت لابسه لون احمر ,,
^_^
عاد اول ما يلست حطوا العشى و الناس بدوا يتعشون البنات راحوا عند خلود يسولفون ويها
و الحريم يشرفون ع الاكل
مريم : شو كان شعورج يو م حدرتي
خلود : اماااايا و الله يزيغ هأ يا بنات طلعت حلوه
كلهم قالوا : حلوووه بس اتخبلين
خلود استحت
العنود : يلا يبي ريلج
خلود : ليش,,؟
العنود : بقرصها عسب اعرس ما حصلت الا بكس ع راسها من غدير
غدير: خل اعرس انا اول
العنود : ههههههه لا و الله يمكن ما اتعرسين شو اتم اترياج
غدير: يا حيوانه احسابج بعدين
البنات تموا يضحكون
بعد العشى
حطوا اغاني و ام حمدان يتهم
ام حمدان : يلا مزنه انتي و العنود
العنود : ليش نحن بالذات يعني عمتيه
ام حمدان : لانكم شردتوووا
العنود : بس نحن ما انعرف نرقص
غدير و امل و النذاله : انتووو ما اتعرفون انتو اللي علمتونا يلا يلا
ام حمدان سبحتهم و مزنه خلاص
و الناس اعيونهم عليهم العنود ويها حمر
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عند الشباب بدوى الناس يرحون يعني ع الساعه 10
حمدان : اقول معرسنا
سالم : هلا و الله
حمدان : شو نفسيتك ان شاء الله مستانس ورى باجر عرسك
سالم : و الله اشويه متوتر لكن الحمد الله مستانس الفال لك
حمدان اتبسم : تسلم
سالم : متى بتملج ع امل
حمدان : عقب عرسكم ان شاء الله
سالم : عيل مبروك مقدما
حمدان : الله يبارك فيك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
و نفس الحاله صوب الحريم ,,بدوى الحريم يخفون ورى بعض
و الجواء كانت ربشه مع البنات
ع الساعه 1 بالليل نشوا البنات و حدروا داخل و قعدوا يتصورون مع العروس و ضحك
و من التعب ع طول ناموا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب الشباب كان طلال و راشد قاعدين في البلكونه
راشد : وين اخوك سعد ما شفناه اليوم
طلال : تدري رشود دوامات و ما طاعوا يعطونه اجازه بي باجر ان شاء الله او يوم العرس
راشد : ع خير ,, وين باقي الشباب
طلال : هههههه من التعب حطوا راسهم و ناموا
راشد : تعال عيل خل انام
طلال : صدق يلا انا بعد وايد تعبان اليوم
و رحوا راشد و طلال ينامون

ملاحظه سالم و حسن حجزوا فندق ^_^ ابوهم ما رضى انه يتمون في البيت اونه كيف سالم يبات بيت اهل العروس و ما بقى ع العرس الا يوم
و سالم تحرطم لين قال بس

عند ساره
كانت قاعده بغرفتها اتصيح ,, و مر حارب صوب غرفتها و يسمعها
و < طخ طخ
ساره زاغت و ما ردت
حارب: ساره فتحي الباب انا حارب
ساره ما ردت
حارب هز جتفه : يمكن اتخيل و تحرك بتجاه غرفته كان توه راجع من السينما
و ساره بتموت قهر لان امها قالت لها
ام حارب: تزهبي يا ساره يوم اليمعه عندنا عرس
ساره : عرس ,,, عرس امنو
ام حارب: اتحيدين قوم مزنه
ساره : هيه
ام حارب: ولد خالها سالم بياخذ بنت خالتها خلود
ساره صخت ويها حمر : انا يمكن ما اي
ام حارب: و ليش ان شاء الله بتمين مع امنو اهنه كلنا بنروح انا و ابوج و اخوج ماشي اتمين ارواحج بتين يعني بتين
و ساره خلااص انهارت كيف تحضر عرس انسان حبته
,, سكن قلبها ,,, اتحس كأن حد يضربها بسكين حاد بقلبها و هي تتخيل وحده لابسه فستان ابيض ,, و يمها سالم سالم حب حياتها
,, اللي جذوره غلط اكيد ثمره فاسد يا ساره
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
^_^ يوم الخميس ,, الصبح ,,
الساعه 10 طبعا كالعاده حميده يالسه ,, تتريق
مع ام عبدالله و ام حسن و ام حمدان و معاهم بو سعد و بو حمدان و بو حسن
و من الشباب بس حمدان و محمد و صالح
و محد من البنات ناش
في غرفه الشباب
كان طلال توه فتح عيونه و اطالع حوليه حصل سلطان و ابتسم
سلطان : صباح الخير طلول
طلال : صباح الورد حبيبي
: يلا نش تغسل و خلنا انسير نتريق,,,,, سلطان
طلال : جسوم و خويلد و عبدالله و رشود نشوا ,,؟
سلطان : هيه توهم عبود نش روح عنده شغله و بسويها و بيرد و رشود عزك الله في الحمام يتسبح و خويلد توه ظهر من الغرفه
طلال : زين الحينه بنش ^_^
صوب البنات
$ معـــ ـــجــــــــ ــــــــ ــــــــزه ,,,$

غدير نشت اول وحده خخخ و غيرت ملابسها و سوت حشره من الغرفه
مزنه : هأ غديرووووه ,, شو هأ غيري ملابسج بهدووء نبى انام
غدير: شو اتنامون اليوم عندنا شغل وايد
العنود : اووووه صخوا
خلود : يلا بليز خلوني انام امس ما نمت زين
امل: ههههههههه اكيد ما بتنامين زين باجر عرسج و تبغين اتنامين زين
كل البنات ضحكوا
غدير: انزين نشوا عسب اليوم بنسير الصالون انا بسوي تنظيف بشره
و خلود تبى اتسوي بدكير و منكير و امل تبى تبى اتقص قصتها هي و مريوم و عنود و منال
مزنه ضحكت : ليش تبون اتقمون بالقصه
مريم : ليش انتي ما بتقصين
مزنه : لا تبون امي تذبحني
امل : ما قلنا قصي شعرج قصتج بس
مزنه : اممممممممم لا لا اخاف شكلي يطلع مب حلو و باجر العرس ما ابى اورط عمري بس بي وياكم جيه بدال ما ايلس ارواحي
غدير : زين الساعه كم ,, بنروح
مريم : مثل امس الساعه ثلاث بنظهر
البنات : اوكيه
و جيه نشوا البنات و غيروا ملابسهم و اتجهوا للغرفه الطعام
و محد كان فيها ,,
مريم : بسم الله الرحمن الرحيم وين راحوا
مزنه : يمكن خلصوا اكل و يلسوا في الديوانيه
امل : نحن خل نيلس ناكل و بعدين انشوفهم
خلود : و انتي هذا همج ع بطنج
امل: حلوه هاي امس مب متعشيه زين و اليوم ما تبون اكل,,؟
العنود : انسي الاكل ايام العرس ^_^
خلود : يلسوا خل ناكل عن امل اتصيح
البنات تموا يضحكون
امل: انا بسكت لج لانج العروس الحينه
يلسوا يريقون
اما الشباب فهم يالسين بدواينه يسولفون
و يضحكون و معاهم الريايل الاكبار
الحريم يالسات في الصاله الرئيسه حاطين اغاني و يسلفون عن العرس
يعني اتحسون البيت كله فرحه بي فرحه
ظهورا البنات من غرفه الطعام و اتجهوا للصاله الرئيسه
ام حمدان اول ما شافت خلود : يببت و يببوا وياه الحريم
و خلود قفطت
حميده : تعالي فديتج يلسي حذالي
خلود روحت يلست عند يدتها و البنات يلسوا مجابلهم
ام عبدالله : يلا نشوا رقصوا حسسونا انه نحن في عرس
مريم : امايا وين نرقص اذا حد من الشباب مر
ام عبدالله : خل عنكم الشباب كلهم بالديوانيه و محد بيحدر اصلا هأ
و نشت و قفلت باب الصاله
و تمت اتسحبهم و خلود تطالعهم و هي مستانسه و الحريم يصفقون
حميده : ما دريت انه عندكم كل هاي المواهب
البنات تموا يضحكون
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&

< اذن الظهر <
حميده : طفوا الاغاني و سيروا صلوا يا بنات
البنات : ان شاء الله امايا
اما صوب الشباب
بو عبدالله : عبدالله يلا خذ الشباب و سيروا غيروا ملابسكم و خل نظهر بسرعه ما نبى نتأخر ع الصلاه
عبدالله : ان شاء الله ابويه
بو حمدان : يلا قوموا بارك الله فيكم
و نشوا الشباب
$$$$$$$$$$$$$$$$$
$ صـــــًٌٍُِوب البـــــًٌُــــًٍُنــــات $
مزنه : امنو بالحمام
منال : اظن غدير هي و امل يتوضون
مزنه : خلاص عيل انا بسير الحمام الثاني امنو بي معاي
مريم : انا بي
و نشت مريم و مزنه
و كان طلال و عبدالله و حمدان صاعدين الطابق الثاني
عبدالله اطالعهم بنظره يعني سيروا : احم احم
مريم قفطت لان اخوها عبدالله بيأكلها ع طول لفت ظهرها و مشت ورها مزنه من الزيغه يمشون بسرعه
و حدروا الغرفه و سكروا اللباب
مريم حطت ايدها ع قلبها
مريم : يا ويلي يا ويلي
مزنه : ليش انتي شو سويتي ,,,نحن ما كنا ندري,, انه وياهم طلال
منال : طلال ,,,؟ شو السالفه
مزنه : عبدالله و طلال و حمدان كانوا صاعدين الطابق الثاني و نحن مو ظهرنا عسب بنسير الحمام
منال : هيه
مزنه : كانوا هم توهم داخلين الجناح و شفناهم
منال : و شو يعني عادي
مزنه : قولي لها
مريم : عند اخونكم عادي انا عبود بجلع لي راسي انتو ما اتعرفونه مسوي لي رعب في البيت الله يخليج هو مجرد سلام بيني و بين اعيال خالوه ام حمدان ما يطيع كيف طلال عيل
مزنه : خلاص لا اتسوينها قصه اذا رمسج وله قال شي خبريني
منال و مريم ضحكوا : ناديني جيه سوبر ومن
مزنه : لا فديتج سبايدر ومن
البنات تموا يضكون
< طخ طخ
مريم زاغت : اووويه
مزنه اطالعتها و رحت فتحت الباب
خلود : سنه ع ما تفتحون الباب
مزنه : ههههه شو سنه انتي من دقيتي نحن فتحنا شكلج مستعيله
خلود : هيه و الله وين امل
مزنه : تتوضأ معني اشك اخاف بس تسبح هي و غدير و ايد تأخروا
خلود : دقوا عليهم الباب
مزنه : دقينا ما يردون شو بغيتي انتي
خلود : ابى امل بسألها وين حاطه شيلتي مال العبايه اللي فصلتها حق الصباحيه
مزنه : و انتي ليش عطيتها
خلود : هيه الهبله يوم كنا انشوف الاطقم مال العبي طاحت و ما انتبهنا و حطين الاغراض بالشنط و عقب انتبهنا ان الشيله طايحه قامت و قالت بتحطيها مع العبايه
و تظهر امل و غدير من الحمام كل ملابسهم ماي
مزنه و منال و العنود و مريم و خلود يطالعون فيهم : الشو هأ ,,,؟
غدير و امل منسكرات ضحك و مب قادرات يسكتون اعمارهم
غدير اتأشر ع امل : هي اللي بدت
امل: جذابه انتي اللي بدتي انتي رشيتي ماي اول
غدير: هههههههههههه جذابه
امل : غديروووووووووه لا اتخلين ادخلج اسبحج الحينه
خلود : باست ايدها ورى و يدام الحمد الله و الشكر لك يا رب ع نعمه العقل ,,,!!!
و مزنه و منال نقعوا ضحك العنود هزت راسها و نشت
العنود : خوزي ابى اتوضأ
امل : لا صبري بنغير ملابسنا
العنود مدت السانها : لو اترومين ظهرين من الحمام و قفلت الباب ورها
مريم تمت تضحك شكلهم يضحك يرتجفون من البرد
خلود : وين الشيله مال الصباحيه امل
امل : حطيتها بالكبت دوريها في الرف الثاني
خلود : خلاص اوكيه و روحت عنهم
صوب الشباب توجهوا صوب المسيد و صلوا الظهر
____________
ام الحريم
ام عبدالله : متى انحط الغذى
ام حمدان : ع الساعه وحده و نص جيه
حميده : عيل وين ام سعد
ام حمدان : هي و ام حسن للحينه يصلون
حميده : اها نادوا البنات خل يقعدون وينا
ام حمدان : ان شاء الله يا امايا و دقت ام حمدان ع امل
امل : هلأ خالوه
ام حمدان : خلصتوا صلاه
امل : هيه
ام حمدان : عيل نزلوا عسب امكم العوده تباكم تيلسون احذها
امل : ان شاء الله الحينه بنزل مع السلامه ,,
امل : بنات يدوه تبانا نزل نيلس حذها
خلود : يلا عيل مشينا
مزنه : مشينا
نزلوا تحت و كانوا الشباب توه راجعين ,,
حمدان : السلام عليكم امايا
حميده : هلا ولديه شحالك اقرب محد قريب كلهم خواتك و خطيبتك اهنه
امل ويها قفط لاالا حرام قفط اشويه و البنات تموا يضحكون و يها ويها يا حرام
يت بتنش حميده زختها
ام عبدالله : فشلتي البنت
حميده : لا فشلتها ولا شي هذا خطيبها مو غريب ,, حمدان ليش ما سلمت ع خطيبتك
حمدان : هأ بسلم بسلم شحالج امل
امل: بخ بخير الحمد الله انته اشحالك
حمدان ابتسم يوم شاف الحيى ماكل ويها: بخير ربي يعافيج ,, عن اذنكم انا بروح الديوانيه
حميده : اذنك معاك
اول ما ظهر حمدان امل ركضت ع غرفتها
و الحريم تموا يضحكووون
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$ ع الغــًٌٍُــــــــًٌٍُِذى $
طبعا الحريم في صوب
و الرايل في صوب ثاني
منال : امايا انا بسير الصالون وياهم اليوم ابى اقص قصتي
ام سعد : روحي برايج ,,
غدير: عمتيه دخليج خبري الدريول يودينا و خلي حد من الشباب وياه
ام عبدالله : بخلي خالد يوديكم صالح بيروح مع محمد المنار مول هو باقي الشباب عقب خالد بيلحقهم
ام حمدان : بيرحون المول شو يسون ,,
ام عبدالله : يبون يحدرون فلم
ام حمدان : اها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

$ بـــــــــعــــــــًٌٍُِد الغــًٌٍُــــــــًٌٍُِذى $
صوب الشباب
حمدان : الساعه كم يبدأ العرض
طلال: يوم اتصلت قالوا اربعه الا ربع تقريبا
حمدان : عيل قوموا نتلبس ياله يكفينا الوقت
خالد : انتو اجدموني انا بوصل البنات الصالون
راشد : شو هأ بعد اليوم الصالون شو يبغون يسووون
خالد : روح اسالهم
سلطان : ينطز < بروح اسوي شعري و اعفس في عمري <
كل الشباب تموا يضحكون
طلال : يلا نشوا عسب ما نتأخر
خالد انا بدق خق هذيله البلوه بشوفهم لبسوا وله لا
< انته الحبيب الغالي<
امل: الو
خالد : زهبتوا
امل: قول السلام عليكم
< ترى الاوضاع ما زلت متوتره بين امل و خالد بالغصب يرمسون مع بعض <
خالد : السلام عليكم هأ زهبتوا
امل: هيه زهبنا يلا الحينه بنزل
خالد : يلا و سكر الفون
امل طالعت الفون و محرجه : يلا بنات انا بنزل و لحقوني
غدير: انا ما ابي اي
مزنه : هب ع كيفيج
غدير تهمس : ما سمعتيها خالد بيوصلنا
مزنه : و اذا
غدير: و شو و اذا انتي نسيتي
مزنه : لا ه ما نسيت بس لا تنسين اذا ما نشيتي بيفتحون وياج تحقيق و ليش ما رحتي و انتي اللي بغتي اتروحين و ما ادري شو و يمكن يشكون بعد انتي خلي عمرج عاديه
مريم : لا يتناجى اثنان دون الثالث مزنه
مزنه : ما نحش فيكم و الله
مريم : ما عليه الحينه خلونا نمشي و تحركوا تحت و غدير ايدها ع قلبها
في طرف ثاني امل كانت ترمس ويه اخوها
امل: كيف اتسكر في ويهي
خالد : انا ما سكرت انتهى حديثنا
امل: الناس يقولون مع السلامه
خالد : سمحيلي و حقج علي
امل : قلت حق جاسم الصج
خالد: اي صج
امل : انته اتعرف عن شو ارمس انا
خالد : نحن في فرحه الحينه خلي العرس يخلص و بخبره
امل : حصلت رمسته معقوله و صخت لانه شافت البنات يايات من بعيد
محد يدري انه غدير انخطبت الا الحريم الاكبار و حميده و مزنه
هم ما يبون يرمسون لين يستوي كل شي رسمي
و طبعا هم بيون يحددون الملجه و ,,,,الخ من سوالف العرس
بعد عرس خلود
خلود يت و فتحت الباب المامي و يلست و يلسوا البنات ورى غدير يلست اخر سيد في الليسان عسب ما يقدر يشوفها و كانت مزنه يالسه يمها و زاخه ايدها
في السيد الثاني كانت يالسه امل و العنود و منال
و الاخير مريم و مزنه و غدير
و اتحركت السياره عادي لين وصلوا الصالوان و نزلوا
ام خالد تحرك مهموم ,, و هو يفكر كيف يرتب رمسته و كيف بيقول
حق جاسم
جاسم شال غدير عن باله و قال في نفسه طلعت السالفه صدق وله جذب ,, انا بشطبها من اللسته
< و هالموقف يا بنات يدل ع انه البنت كل ما تملكه شرفها مجرد اشاعه صدق وله جذب ممكن اتضيع حياتها ,,, و الكل يشطبها من لستها فلا تخلون الشيطان يجذب عليكم ^_^ و انتو فاهمين شو اقصد صح ,,؟ <
في الصالون غدير بدت في تنظيف البشره و مزنه تنتظر دورها
و الباقي يسون شغلهم
كانت وحده يالسه يم مزنه كل ساعه تطالعها مزنه كانت عاقه الشيله و يالسه تطالع تنتظر غدير
عقب مزنه انتبهت للنظرتها زاغت البنت ليش جيه اتناظريني
!!: حر مو
مزنه ابتسمت : لا مب حر يمكن عسب انتي يالسه تحت المكيف تعالي يلسي اهنه
عاد هاي البنت ما صدقت يلست يم مزنه و كل ساعه اتقول تعليق يعني يا مزنه افهميها نبى نتعرف
مزنه : اي صف انتي
,,!! : انا اول سنه جامعه بس ما ادرس في راك ادرس في الشارجه
مزنه : ربي يوفقج ,, تعالي شو اسمج سمحيلي نسيت اتخبرج
,,!!: هههههههه مسموحه فديتج انا عبير و انتي
مزنه : عاشت الاسامي انا مزنه
عبير: عاشات ايامج انتي من اي منطقه في راك
مزنه : لا فديتج انا ظبيانيه بس عندنا عرس بنت خالتي و ياين
عبير: هيه يحليها مبروك الفال لج ان شاء الله
مزنه ضحكت : تسلمين
عبير : انا قلت شكلج من بوظبي
مزنه ابتسمت
عبير: عندج ايميل
مزنه : هيه
عبير : عادي لو تعطيني
مزنه : اكيد عادي و مزنه خذت تلفون عبير و تمت تكتب فيه الايميل
مزنه : انتي شو يايه اتسوين في الصالون
عبير: يايه مع اختي ترى ملجتها باجر حياج
مزنه : يا ريت و الله مبروك عليها بس باجر نحن عرسنا
عبير: الله يبارك فيج غناتي
,,: عبير يلا نشي انا خلصت و اطالعت ع مزنه
عبير: يلا
,,: و اخير تعرفتي عليها
و مزنه اطالعت البنت بستغراب
و عبير اتأشر لها تسكت
,,: لا اتحاولين ما بسكت هيه شافتج بعرس من قبل و اتقول تبى تتعرف عليج و اول ما حدرت الصالون و شافتج تخبلت و تمت تطالعج
مزنه ضحكت
,,: ما الوم ختيه ما شاء الله عليج اتنين
مزنه : اعيونج الحلوه الغاليه ما اتقصرين
,,: هأ خذتي ايميلها
عبير ضربت اختها : خلاص امشي
مزنه : هيه خذته
,,: اشوه يلا عبير امشي
مزنه نشت و سلمت عليهم و روحوا
ظهرت غدير من الغرفه اللي كانو يسون لها
غدير: انتي هيه اتعرفين هاي اللي سلمتي عليها
مزنه : اممم لا توني تعرفت عليها
غدير: ان شاء الله عطيتها رقم تلفون وله شي
مزنه : ليش بسم الله شو صاير
غدير: هاي عندها سوالف حب و ما ادري شو الاعجاب بين البنات
مزنه فتحت عينها و حلجها مع بعض : جذابه
غدير: ومعرفوه عدل في الجامعه ما اتخلي بنت في حالها
مزنه : و انا الشو دراني
غدير: يبين من شكلها
مزنه : اخاف انتي مغلطه لان البنت ترمس كانت في قمه الادب
غدير: مب اسمها عبير
مزنه : امبله
غدير: عيل هيه و نص
مزنه : اويها عطيتها ايميلي
غدير: رشيها ابلوك و دليت
مزنه : و انا اشدراني اي واحد من الاضافات انه هي
غدير: اتعرفين اقبلي و اذا طلعت هي ابلوك و دليت
مزنه ضحكت
غدير: ليش تضحكين
مزنه تمت اتقول لها شو قالت اخت عبير
غدير: ههههههههههههههههههه لا اتصدقين عمرج
مزنه : جب جب اتغااارين اصلا
غدير: هههههههههههه لا حبيبتي صدق قالوا انتي ما شاء الله تبارك الله تف تف تف غرشوبه
مزنه : اقول خلنيا انسير انشوف البنات
غدير : يلا
خلود اللي كانت اتسوي بديكر و منكير كانت خلاص قريب اتخلص
و امل و مريم و العنود و منال خلصوا بعد
و يلسوا بس ينتظرون العروس
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$ فـــــٍي المــــــٌٍُول $
خالد : هأ اشتريتوا التذاكر
جاسم: هيه اشترينا يلا امشول خل نحدر باقي بس عشر دقايق و يبدأ
حمدان : يلا عسب نلحق نشتري شي
طلال : اقول صالح كيف بتحدرونه
حمدان : بنحدره و خلاص
عبدالله : شو اتحدرونه و خلاص يا اخي الفلم من 17 و فوق و اخاف فيه شي ما يستوي يطالع بعده صغير
صالح سمعهم : لا اتقول صغير انا اصلا ارواحي ما ابى احدر بتم اتمشى
محمد < سوري ابد ما عطيت نبذه عن هذا الشخص محمد 16 سنه داخل 17 في ثاني ثوني < : بتتمشى ارواحك
صالح : هيه و شوفيها ,,؟
محمد : لا ما يصير خلاص شباب انا بتم وياه و انتو حدروا
سلطان : لا خله ارواحه ما بيصر له شي
محمد : لا ما يصير لازم حد يتم وياه انا بتم انا اصلا داخل هذا الفلم قبل يومين مع ربيعي
راشد : اذا جيه اوكيه
محمد : يلا صويلح خل انسير نتمشى بس ترى هأ لازم تعزمني ع باسكن
صالح ابتسم : افى عليك
حمدان : امشوا نحن بنتأخر
و تحركوا بسرعه و اشتروا لها بابكورن و نجلز و بيبسي و غيره و حدروا الفلم
في نص الفلم
خالد يرن تلفونه هاي الرنه حطنها خاصه حق خواته
< هناك شخصا تافه يتصل بك <
< هناك شخصاً تافه يتصل بك <
و يتم يتكرر كم مره
و كل الناس اللي في القاعه نقعوا ضحك الفلم رعب و الناس
ميتين ضحك و كلهم يطالعون خالد
حمدان : الله ياخذك خلو الشاشه و قامو يطالعون رد ع تلفونك
خالد : هاي وحده من خواتي اوف مالي خلقهم انا
عبدالله : خالد رد و غير الرنه و بعدين انا بتصرف وياك بعدين
خالد وايد يحترم اخوه الكبير و عبدالله مثل ما قلت صاحب شخصيه قويه يصير هو الاب في غايب ابوه و الكل يحسبه قدر
خالد : بصوت هاي و خفيف ويعه
خلود : تويعك يا حمار ليش ما اترد
خالد : انا في السينما
خلود : يا سلام و اللي في السينما ما يردون ع المبايل
خالد : خلصي يا خالد شو بغيتي
خلود : تعال شلنا من الصالون
خالد حرج : شو اشتغل دريول عندج انا اقولج انا في السينما و مسوي ازعاج و السكرتي توه ياني يلا مع السلامه و سكر
خلود اويه سكر الفون
مزنه : هههههههه واااك سكر الفون في ويها
خلود : جب جب خل ادق ع ابويه
بو عبدالله : خلاص بنتيه انا بي اشلكم تزهبوا
و ياه بو عبدالله و شلهم و رداهم البيت
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ع المغرب ردوا الشباب البيت
و البنات كانو مرتبشات و يرقصون فوق
و خلود قلبها تم يدق باجر عرسها
و اتحس جسمها يرتجف
< سالم قضى هاليوم كله في الاسواق اونه يبى يطلع كاشخ حده <
و حسن ظهر مع ربيعه
ع العشى
يوا البنات بسرعه تعشوا و رحوا اونهم بينامون
تموا طول الليل محاوطين خلود يسلفون ويها
اما الشباب
ناموو بسرعه

$ يــــــــــــــــــــــــوم العـــــــــــرس $
نشوا البنات ع اصراخ ام عبدالله و هي ادق الباب بقوووه
ام عبدالله : يلا نشوووووا بسرعه عسب تلحقون تروحون دبي و ترجعون
البنات قاموا بدون مشاكل يدرون اليوم يوم مهم بالنسبه للعايله كلها
و ع طول
كل البنات لبسوا جنز و بدي و عبي مسكره
< و شرات ما قلت من قبل البنات بيرحون عند هيفاء في دبي البنات بتمكيجهم اللبنانيه و العروس بتمكيجها هيفا <
اول ما نزلوا يالسوا يتريقون
حميده : الله يوفقكم يا بنات انتبهوا ع اعماركم
خلود : ان شاء الله امايا و قربت من يدتها و حميده باستها
و اتحركوا البنات بقياده بو حمدان لين دبي لان هو يدل الصالون
اول ما وصلوا بو حمدان تم يوصيهم
بو حمدان : انتهبوا ع اعماركم و قبل لا اتخلصون بنص ساعه تقولي انا بكون قاعد هني عند واحد من الربع بيته قريب
مزنه : ان شاء الله ابويه
و نزلوا البنات
مريم : ادز خلود انتي حدري اول
خلود : وليش انا
مريم : انتي العروس و الاكبر
خلود تحرطمت و اول ما فتحت الباب
حمدت ربها ,, انا ما فيه زحمه غير بنتين يالسات و سلمت ع الاستقبال و قدمت لها الفاتوره لانهم دافعين عربون اور ردي
و يلسوا ينتظرون و يلسفون مع اللي يالسات
و ياه وحده من دور اقروب خلود عند اللبانيه
خلود : يلا مريوم نشي
مريم : وليش انا يعني
خلود : يلا مريوم يلااا عاد روحي
مريم : هأ انزين
و روحت
و طبعا اللبانيه ماشاء الله عليها سريعه < يا بنات انا صدقت جربتها في عرس اخويه سريعه و حلووو اتسوي <
ظهرت مريم و كانت اتيين اول مره اتحط ميكب كل البنات يوم شافوها تمو يصفرون
مريم : هيه عن الحركات و يلست يم العنود
مريم : شو رايج
العنود : و الله وايد حلووو
خلود : يلا عنوده نشي دورج
العنود نشت
مزنه : خلود متى دورج
خلود : الحينه هي عندها وحده عقب انا
وحده من اللي يسون الشعر : حد بدو يسوي ششوار
مزنه : نشت و يلست
,,: لك يخزي العين شعرك كتير طوويل
مزنه ابتسمت
عقب ما خلصت مزنه السشوار نشت غدير و يلست مكانها
و ظهرت العنود : هأ شو رايكم
مزنه اطالعتها بتعجب يعني هي قالت بتطلع حلوه بس مب لهاي الدرجه : يا اخي المكياج يسوي شغل
العنود : شو قصدج اني خسفه
مزنه : ههههههههههه لا و الله بس جد عسل
العنود : اكيد لاني اول مره اسوي ميكب لازم شكلي يطلع ديفرند
و نادوا خلود في هاي اللحظه خلود نشت و هي مبتسه للبنات
و قامت امل و حدرت عند اللبنانيه
و يلست مزنه و غدير ينتظرون دورهم
مريم و العنود قاموا يسون شعرهم
العنود تبى ترفعه و اتنزله فير
و مريم بيما انه مب وايد طويل بتسوي فير و هو مفتوح
غدير: شو حاطه بالج اتسوي مزنه
مزنه : و الله ما ادري يمكن اسوي مثل العنود ماشاء الله حلو طلع
غدير: خل اتسوي لج نفخه و اتنزل عليه فير احسه بيطلع احله
مزنه : لا دخيلج بيستوي علي شرات ما استوى في عرس سعاد اخت منال بتم اعاني طول الليل انا بسوي نفس العنود و بفك عمري او تعرفين بيبه ع طرف و بخليها اتسوي اخر اطرافه فير خفيف و بحط ورده عنابيه
غدير: عندج ورده وله لا
مزنه : انا شفتهم يبعون بشتري عنهم
غدير : اتعرفين شو ارفعيه اشويه و خل اتيبه ع طرف عقب اتسوي لج اياه فير
مزنه : بعد فكره معقوله ,, تعالي وين منال
غدير : توها حدرت عند اللبنانيه
مزنه : عيل وين امل
غدير : كاهي اتسوي شعرها
مزنه : اونه اشوف و نشت و روحت عند امل
مزنه : مسوده الويه بتطلعين احلى عني ما ابي سيري مسحيه
امل : تضحك
مزنه : و الله صدق يااااي حلو طالع عليج
امل : ^_^
اشويه و تظهر منال و كانت حاطه لون برتقال ع اخضر
مزنه : الله حلووو اتصدقين
منال : لا ما بصدق اكيد حلو مو علي
مزنه : لا اتصدقين عمرج وايد
منال : ضحكت يلا غدير روحي
غدير: لا خلي مزنه اتروح
مزنه : ليش ان شا ء الله سيري انتي
غدير : طالعتها انا ادري انه عندج منكر بس بسير روحت غدير
و مزنه التفت ع منال : هأ منال يبتيها
منال : هيه
مزنه : عيل تعالي خل انسير الحمام
الله يسلمكم مزنه مشتريه عدسات لو رمادي و هي مجربتنها من قبل و شكلها اينن امها بس تدري و سمحت لها و روحت الحمام مع منال و تمت اتحاول تلبس العدسه
عاد مزنه معانه مب متعوده تمت ساعه عقب قدرت اتروم تلبسها
و سمعت حس غدير: مزنه يا مزنه يلا دورج مزنه بسرعه مشت و حدرت الغرفه
اللبانيه : لك شو هيدي الجمال لك عدي عدي < قعدي قعدي <
مزنه : تسلمين ^_^
اللبنانيه : لك تؤبريني اي لون فستانك
مزنه : فضي و عنابي
اللبنانيه : لك بدي اطالعك عروس من هون
مزنه ضحكت

غدير : وين سارت هاي
منال : خلاص حدرت ,, الله شو هالزين حلو لون السماوي عليج
غدير : تسلمين
و يلست غدير و منال يسون شعورهم
مريم :هييييييه انا يووووعانه
غدير و هي اتسوي شعرها : اتحملي لين بالليل
مريم : ضحكتني ماشي بالليل شي كفتريا قريب اهني تبون شي انا بطلب
غدير: هيه يبي 8 زنجر و يبي 8 بيبسي خل نتفك عسب ما انخربط الريال
مزنه ظهرت في هذا الوقت التفتوا عليها و محد عطها سالفه
مزنه استغربت < لا يكون اخوف وله شي بس اللبنانيه كل ما اتسوي شي اتسمي بالرحمن اخاف تتنظز و روحت صوب غدير <
مزنه : غدير ,, غدير طالعتها
غدير: خير اتعرفيني
مزنه اطالعها لا هي صدق جاده ما تتمصخر : يلا عاد لا تتغشمرين اونج ما عرفتني
غدير انصدمت في حياتها : مزنه
هي قالت مزنه اللي كل لف صوب مزنه و يطالعونها حتى الحريم اللي يالسات يطالعونها بنتظره اعجاب
مزنه : بلاج شايفه جني ,,؟
غدير : و الله ما عرفتج مااااا عرفتج وااااااااااااااااااايد طالعه حلووووه يا الجبله بتغطين ع العروس
مزنه : يلا عاد مو لهاذي الدرجه
غدير: تتحريني اتمصخر و الله صدق ما شاااء الله تبارك الله و تمت تطالع و مريم و منال و العنود و امل كلهم تقربوا من مزنه
مزنه : فضحتونا خلاااص
و ظهرت خلود مبتسمه و كانت خلود القمر بذاته بعز النهار
و يوم شافتها امل و غدير تمو يببون و العنود و مريم و منال و مزنه يطالعونهم هذيله من وين يعرفون ايببون
غدير : بتخبلين اخويه يحليه
خلود : هيه و الله استحي و طالعت مزنه و تهمس جني جايفتها مكان
ماتو من الضحك
مريم : هاي مزنه بعد نحن ما صدقنا
خلود : منصدمه يا الله ماشاء الله وايد حلوه طالعه
مزنه استحت : و الله انتي اللي قمر وسط النهار
خلود ويها حمر
يلست مزنه و يلست خلود يسون شعرها و طلبوا من المطعم
خلود ما تبى تاكل لا هي وله مزنه مو مشتهيات
اما الباقي من وصل الاكل تموا ياكلون جنه اول مره في حياتهم يشفون اكل
اللي اتسوي شعر مزنه : عين الله تحرك حبيبتي بس تدخلي القاعه خلي اميك تقرأ القرأن عليكي فهمتي
مزنه ضحكت : ان شاء الله
,,: ايه نعيما
مزنه : الله ينعم عليج يعطيج العافيه و نشت و راحت يلست يمهم
خلود : امل وين طرحتي
امل : لحظه وراحت فتحت الكيس و ظهرت الطرحه و تمت اتركبها اللي اتسوي شعرها
و غدير و امل ما صدقوا انه الصالون فضى وتموا ايببون و يغنون < الحمد الله و الشكر <
مزنه : عطيني امل بدق حق ابوه ع ما اي اتكون خلود مشطبه
امل : اوكيه انا و صخت و دققت في عين مزنه ,, مزنه مب جنج لابسه عدسات هي قالت لابسه عدسات البنات كلهم نطوا
منال تمت تضحك
مريم : الله وااااايد حلووو طالع اللون عليج
غدير : انا قلت عندج منكر بس بسراعه رووعه
مزنه ابتسمت و يرت التلفون و دقت ع ابوها : الو
بو حمدان : الو هلا بنتيه
مزنه : هأ شقايل عرفتني
بو حمدان : من حسج فديتج
مزنه : فديتك ابويه نحن خلصنا
بو حمدان : خلاص انا بيكم الحينه
و نشوا البنات يعدلون الروج و الاكريم الاساس اللي اشويه اخترب بسبه الاكل و دفعوا البيزات و لبسوا عباتهم و لبسو خلود العباه و بدون ما يلفون الشيله عسب طرحتها بس حطوها و غشوها
دق بو حمدان لهم رنه و هم تغشوا و ظهروا
في الدرب مزنه شلت الغشوه و لفت صوب ابوها : هأ ابويه شو رايك
بو حمدان اطالع بنته و ابتسم : لو صوتج غير جان بقول انج مب مزنه
مزنه ضحكت : ابويه يعني انا خسفه بدون مكياج
بو حمدان : بالعكس احلى ^_^ بس ما اشاء الله عليج غرشوبه طالعه ع امج
البنات تمو يصفرون
غدير: وينج عمتيه
بو حمدان ضحك اول ما وصلوا البيت
كانت ام عبدالله و ام حمدان و ام حسن و ام سعد وافقات عن الباب اول ما نزلوا البنات تموا ايببون
حدرت خلود الصاله و شلت الشيله
و امها حضنتها و يدتها تمت اتيبب
ام عبدالله دمعت اعيونها و خلود ماسكه عمرها
امل : امايا الله يخليج و الله بيزات ترى الميكب مب ناقصين يخترب
ام عبدالله ابتسمت سيري فديتج يلسي فوق
روحت خلود
ام حمدان تطالع امل و بنتها
ام سعد : ما شاء الله عليج يا مزنه ساكه عليهم
مزنه استحت : تسلمين خالتيه
ام سعد : لا جد بسم الله عليكم من الحسد كل وحده احلى عن الثانيه يلا سيروا فوق و استريحوا
و نحن بعد اشويه بنتحرك بنسير الفندق شي غرفه هناك و بتينا اللي بتمكجينا ع الساعه 5 و نص بنتحرك اوكيه
البنات : ان شاء الله
تحركوا البنات ع الغرفه
و يلسوا و كل وحده تطالع عمرها في الجامه
مزنه : انتو تخبلتوا و قعدتوا انا بسير ,, ازهب اغراضي
غدير : صدقج انا بزهب وياج
مزنه : انا بنزل تحت بروح ايب اغراض من عند امايا
و في هاي الحظه كان اخوها سلطان يصعد ع الدري و تظهر مزنه في ويه
سلطان لف ظهره بسرعه
مزنه : بسم الله بلاك
سلطان ما توقع اتكون مزنه لان ما لحق يشوف ملامحها تحرها وحده من ربيعاتهم
بس استغرب
مزنه : سلطووون انا مزنه بلاك
سلطان طالعها و اتفأجا بس يحب يغايض اخته : و انا اقول هاي انتي اتحريتج سبال
مزنه : اووووويه طع الرمسه
و كان حمدان يمشي وراه : اووه اوووه امنو هاي الغرشوووبه مززنه
مزنه : اسمع و تعلم و قربت من اخوها
حمدان : ماشاء الله عليج
مزنه استحت و يت بتنزل
حمدان : اول شي تاكدي من الدرب اخاف حد يمر من اعيال خالتيه
هو صح انه عادي مزنه ترمس مع اعيال خالتها بس يوم يكون ويها فاضي مب متروس ميكب : ان شاء الله
و نزلت مزنه و رحت غرفه اللي فيها امها
مزنه : امايا بغيت عباتي اللي بلبسها و بغيت اشغاباتي و خواتمي
ام حمدان : اتشوفين هذيج الشنطه الصغيره
ام حمدان : انا حطيت اغراضج فيها سيري شيلها
مزنه ا: ان شاء الله روحت تبى اتشيل شنطتها
ام حمدان : فديتج يا بنتي كبرتي ,,
مزنه : استحت حيل
ام حمدان : بخلي يدتج تقرى عليج في القاعه مزنه : ههههههههههه نفس الرمسه اللي قالتها اللي اتسوي شعري
ام حمدان : ابتسمت
توها يايه تظهر حدرت منال
منال : انتي اهني و انا ادورج
مزنه : ليش شو صاير
منال : وله شي بس كنت ادورج
مزنه : كنت عند امايا اشيل الاغراض
منال : اها
مزنه : يلا امشي
تحركوا منال و مزنه و صعدوا فوق و بدو يرتبون اغراضهم

صوب الشباب كان طلال و جاسم و محمد باقي الشباب يتزهبون حق العرس
طلال : اقولكم سلوم متى بي
محمد : عقب ما يسرون الحريم الفندق هو بي اهنه
طلال : اها زين عيل ,, انا بسير اشرب ماي
محمد : انا بي لك
طلال : لا افى عليك تم انته و انا بروح
و روح طلال يشرب ماي عقب شاف ام حمدان شايله اكيس بيدها
طلال : عنج خالتيه
ام حمدان / لا ما عليه ماله داعي
طلال : لا و الله عطيني و خذى عنه
ام حمدان : تسلم حطهم بالسياره
طلال : هأ خالتيه الحينه ماشين
ام حمدان : هي الحينه
طلال : ياله الله يوفقهم ,,
ام حمدان حدرت داخل
و طلال كمل دربه يحط الاكيس بالسياره حطهم ع الارض و فتح الدبه و توه بحطهم شاف وحده لابسه عباه و بيدها شنطه و يايه وحده اتقول حق القمر نش و بيلس مكانك اطالعها طلال و يوم دقق < مــــــــــــــــــــــــزنـــ ه
مزنه ما كانت منتبه انه فيه حد عند السياره
و اول ما وصلت حطت عينها بعين طلال
و طلال ذاب خلاص يا له شو هالجمال ,, ابد مو طبيعي و مزنه انصدمت حطت الشنطه و مشت بسرعه
طلال امنو يروم يمسكه عن تعليقاته
طلال : يا اخي القمر يستحي يطلع في وجودج ,, الله يحفظج لي
مزنه ويها حمر شو ها تخبل و مشت بسرعه داخل
غدير : حطيتي شنطج
مزنه ارتبكت : هيه هيه
غدير: بلاج ,,؟
مزنه : وله شي وله شي
غدير: متاكده و شافت طلال في هاي الحظه يحدر الديوانيه
غدير: انتي لليلتج سووووده اليوم الله ياخذج شو سويتي
مزنه : ما سويت شي
غدير: طلال شافج
مزنه : هأ هأ هيه
غدير : ويعيه و الله لو يدرون عنج ما بتعشين ثانيه
مزنه : و انا شو ذنبي ما كنت ادري انه طلال واقف عن السياره
غدير : انزين خلاص خلاص ,, عن حد يسمعج
ويو البنات
امل : يلا مشينا
ام حمدان : يلا بنات امشوا و تحركوا كلهم بتجاه الفندق و اللي كانت اتسوق ام عبدالله
اول ما وصلوا الغرفه
خلود يلست ع الشبريه اطالع عمرها في المنظره
و البنات يالسين يمها يتهم اللي بتمكيج الحريم و تمت تمكيجهم
<
صوب سالم روح الحلاق من الصبح تحلق و عدل عمره
و حسن وياه و تحرك بتاج راك
و اول ما وصل كان الشباب بنتظاره
< و الله الشباب مرتاحين لا ميكب وله شي بس بيلبسون الكنادير و بتعصمون و بتعطرون و بيون البنات اللي بلاويهم وايد <
ع الساعه 7 المغرب
كان بو حمدان و بو سعد و بو عبدالله و بو حسن عن البوابه بستقبال الريايل و كانوا كل الشباب واقفين وياهم بالنسبه للحريم
فأ البنات توهم يلبسون فساتينهم و اللي اتقول لا شكلي يخوف ما بسير و اللي ما ادري شو المهم خلاصوا لبس و نزلوا ع القاعه هم و الحريم
تمت غدير و امل و مزنه
خلود : طلو علي بين فتره و فتره
مزنه : ان شاء الله حبيبتي
غدير : يلا خل نلحق نتصور قبل لا يسوي زحمه
خلود : صور وياي اول عقب روحوا
صورتهم المصوره كم صوره و تحركوا بتجاه القاعه ما كان فيه زحمه وايد
و رحوا البنات فوق الكوشه و تمو يتصورن
الكوشه كان لونها حلو نفس لون مكياج العروس
اخضر وردي و فيه برتقالي خفيف و نزل ورى الكرسي كله كرستال و كانت الكوشه وايد راقيه
عاد البنات كل ساعه يتصورن
و بعدين وقفوا عن البوابه يسلموان ع الناس و الكل يتخبر عن مزنه
طالعه وايد حلوه بالفستان
بدت الفرقه ادق و البنات يتنابون ع الرقص كانوا
و كان العرس وايد ربشه حميده يالسه ع الطاوله اللي يم الكوشه مره
روحت صوبها غدير
غدير: هأ امايا ما بغيتي شي
حميده : لا فديتج ما بغيت شي
غدير : ابتسمت غدير و تحركت
اما مزنه كل اشويه
,,,: اوه مزنه ما شاء الله عليج مع عرفتج محلووه
,,,: بنخطبج عيل الحينه
و مزنه نص الناس اللي سلمت عليهم ما اتعرفهم ,,,!!!
غدير مسكت ايد مزنه : وين انتي
مزنه : انا الله ياخذ ابلسيهم كل ما مريت عند وحده اتقول < اوه مزنه كبريتي احلويتي بنخطبج عيل <
غدير : ههههههههههههههههههههههههههه
و فجأه
,,,حد اشر حق غدير و غدير قربت من الحرمه اللي اشرت لها
,,: انتي غدير صح
غدير : هيه نعم خالتيه امري
,, ام مبارك : و الله ولديه عرف يختار جمال و حلاه و ادب
غدير قفطت و عرفت انها ام مبارك و اكتفت انها تبتسم
ام مبارك تقول حق اللي يالسات : هي خطبيته ولديه محد يفكر يخطبها
الحريم : تبارك الرحمن مبروكين
ام مبارك : الله يبارك فيكم
و غدير ويها قافط
و استاذنت من ام مبارك و تحركت
مزنه تمت تضحك
غدير : ضحكي ضحكي شو عليج انتي
ما اتحصل مزنه الا ام عبدالله تسحبها هي و غدير و اتخليهم فوق الكوشه و اتم اتصفق حقهم
مزنه ويها خلاص قفط و كل العيون عليها
و بالغصب رقصت هي و غدير حتى ما طولت
منال كانت تتمشى مع العنود و مريم و يحطون بالقاعه و يشوفون حريم يبتسمون حقهم بس ما يعرفونهم
عقب كل البنات تيمعوا صوب الكوشه و تموا يصفقون و يغنون
$$$$$$$$$$$$$$$$4
صوب الشباب
كان حمدان و جاسم و طلال و صالح
مو مقصرين يالسين ايولون
و الشباب يالسين يصفقون
عقب نش عبدالله و تم ايول وياهم و بو حمدان يطالع بو حسن و مبتسمين
بعد هاي الويله نش الريايل لانه حطوا لهم العشى
حمدان : ياااا يا الوتي ما كنت اعرف انك اتعرف اتيول
عبدالله : انا شفت يصورن و قلت بعدين خل البنات يشوفني يمكن وحده اتحبني
نقعوا القاعدين من الضحك
جاسم : هأ معرسنا ما نشيت اتيول
سالم : لا اليوم انتو يولوا و انا بيول في اعراسكم ان شاء الله
كل الشباب قالوا : امين
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صوب الحريم روحت امل و غدير و ام عبدالله و ام حمدان يساعدون خلود اتي
و كان توهم حاطين العشى حق الحريم
مزنه و باقي البنات متيمعات صوب الكوشه
و طفوا الليات اللي تعلن عن دخول العروس
خلود عن باب القاعه : و الله زايغه خلاص ما ابي ادخل
ام حمدان تطالعها: طع اقولج حدري و عن الدلع
خلود : لا صدق خالتيه و الله زايغه
و كانت خلود تاخذ نفس كبير و كان شكلها يهبل بالفستان الابيض
كانوا هم مسوين شعر بسمها
و اول ما بدى الشعر انفتح باب القاعه و طلع دخان و عقب هاي بدت تمشي و هي تاخذ نفس و اتحس الفستان ثجيل و البنات واقفات عند الكوشه يصفقون و ياشرون لها تبتسم و كانت تبتسم بهدوء و رقه و اي حد يشوفها يذكر ربه
مشت بدلع و كالعاده روحت لين وين يدتها قاعده و باستها ع راسها و بعدين صعدت الكوشه و خذت لفه يمين و يسار و بعدين يلست و تموا الحريم ايببون
و البنات صعدوا فوق يسلمون عليها
و يلسوا هم و الحريم الاكبار حتى حميده يصورن صوره جماعيه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$
صوب الريايل بدو يخفون
سالم : ابويه رمس امايا ابى احدر
بو حمدان و ياه كل الريال ضحكوا: ع الشو مستعيل
سالم قفط و الشباب تموا يضحكون
بو حسن : ان شاء الله فديتك الحينه بدق حق امك
<<<
ام حسن : الو
بو حسن : هأ ام حسن شو الاجواء
ام حسن : الحمد الله كله تمام و الحريم بدوى يرحون بعد
بو حسن : ولدج سالم يبى يحدر
ام حسن : خله يحدر بس امنو بيحدر وياه
بو حسن : انا و بو عبدالله و اخوان العروس
ام حسن : خلاص بس بعطيهم خبر عسب الحريم يتغطون
طبعا ام حسن عطت الفرقه خبر عسب اتقول عبر المكرفون
و كل الحريم تلبسوا
و خلود قلبها تم يدق و غدير و شلتها واقفين تحت عند الكوشه و يتمصخرون ع خلود
خلود ببتسامه : انتو تدرون اني ما اروم ارد عليكم بس هين
يت ام عبدالله و ام حمدان و ام حمد و ام سعد و ام حسن عند العروس و خلوها توقف و عدولها
باستها ام عبدالله و نزلت تحت و حدروا الريايل
و كانت لهم زفه بسيطه
و كانوا يمشون بسرعه خلود مع كل خطوه يخطيها سالم قلبها كان يدق
و اول ما وصل عندها طالع في عينها و ابتسم و همس : انا خذت ملاك و باس راسها و الحريم يببوا و خلود ويها قفط و ياه بو عبدالله و باس راس بنته و سلم عليها بو حسن و باس راسها
عبدالله تقرب منها و سلم عليها و باسها ع راسها و محمد و خالد واقفوا و خذوى صوره جماعيه
بو حسن اشار حق الحريم عسب يركبون و ركبت ام حمد و ام عبدالله و ام حسن و ام حمدان و سلموا ع المعاريس و قفوا يمهم و اتصورا و تمو يصفقون
ع هذا المشهد الحريم قاموا يظهرون من القاعه
و عبدالله و اخوانه رد سلم ع اختهم و ظهروا و سلم بو عبدالله و بو حسن و ظهروا بعد
غدير و العنود فصخوا عبيهم ورحوا يسلموا و امل
يلست ع الطاوله يم مزنه و عينها ادمع هي مريم مسكين اكلينكس و يصحون
مزنه : من صدقكم الحينه
مريم : مزنوه هاي اختنا
مزنه : ادري بس ترى هي عرست ما ماتت اسمله عليها
امل : و لو خلاص بتسير بيت ريلها و ما بنشوفها دوم و حضنت مريم و تموا يصحون
مزنه : خلاص عاد قطعتوا قلبي ترى بصيح وياكم
منال : لا دخليج لا اتصحين بس عاد اموله حبيبتي ,, هدوى اعصابكم و لا اتخلون امكم اتشوفكم
حوريه : هيه صح يا بنات هدو اعصابكم ما اتصير هاي الرمسه
امل خذت نفس و صخت هي و مريم
العنود : الف مبروك يا اخويه
غدير : الف الف مبروك
خلود + سالم : الله يبارك فيكم الفال لكم
غدير ابتسمت ,, واتصور معاهم و ردوا نزلوا عند البنات
وقفوا خلود و سالم و تحركوا و عطوهم سيف كبير قطعوا فيه كيكتهم و اكلو بعض و ردوا يلسوا
ام حمدان : متى نتحرك يا ام عبدالله
ام عبدالله : الحينه بس هم خل يرحون عسب التصوير و نحن بنتعشى
ام حمدان : خلاص خبريهم
نشوا سالم و خلود و روح صوب الغرفه عسب التصوير
و نزل العشى حق العايله و تموا يتعشون
و بعدين تحركوا مع المسيره سالم حاجز لموزين اتوصله هو مع خلود و مسك ايدها و هو يركبها اللموزين و ركبت مزنه مع غدير و امل و مريم و العنود في سياره بو حمدان مع ام حمدان ام باقي الشباب اتوزعوا
فاتحين الجامات و يصفقون و يصفرون البنات و رافعين صوت الاغاني و ضاربين اربعه اشاير
و دخلت 3 سياير معاهم
و حده فيهم تمشي مع سياره بو حمدان و مجابله جامه مزنه
عاد الشباب اول ما شافوا مزنه تموا يصفروون و يصفقون و يعلون ع الاغاني بو حمدان رفع الجامه ع طول و فتح جامته
حمدان : استحوا ع ويهكم صدق اهلكم ما ربوكم
طلال و معه جاسم و خالد و حمدان وسلطان و راشد و محمد و صالح يسوقون الليسان
يوم شافو هاي السياره ع طول وقفوا يدامه ونزلوا من السياره و بو حمدان نزل و مع بو حسن و بو سعد و بحمد و عبدالله وتموا يمسكون حمدان و اللي معاه
بو عبدالله : خل يولون
حمدان : خلني يا عمي بعلمهم الادب الحقيرين و يقربون و الشباب اللي في السياره قفلوا ع عمرهم و بسرعه حركوا طلال خذ رقم السياره
جاسم : و الله بس لو تامين دقيقه وحده جان قطعتهم المنحطين
و البنات كل وحده حاطه ايدها ع قلبها
حتى سالم اللي ما نزل زاغ و قف اللموزين و فتح الجامه
سالم : هدو يا شباب خلاص خلونا نتحرك
ركبوا الشباب السياره و تجهلوا الموضوع و ردوا البنات يصفقون
مزنه : ابويه قرب من اللموزين
يوم قربوا سالم فتح الجامه
تموا البنات ايببون و خلود تضحك
يوم وصلوا الفندق
طبعا البنات تموا في السياره نزلت ام عبدالله و ام حسن و ياهم ام حمدان و ام حمد و ركبوا فوق وياهم يوصلونهم
حميده اتصلت ع بو حمدان
بو حمدان يدتكم اتصلت بحطيها ع الاسبيكر هأ : الو هلا عمتيه
حميده : هلا بو حمدان اقول
بو حمدان : نعم
حميده : حد من البنات نزل
بو حمدان : لا كلهم اهنه
حميده : اشوه لا يكون اتخلي وحده تنزل ترى منقود
البنات تمو يضكون
بو حمدان : افى عليج عمتيه
حميده : يلا بو حمدان مع السلامه
بو حمدان : مع السلامه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في الفندق
حدرت ام عبدالله مع بنتها اتساعدها اتشيل الفستان و لبستها جلابيه خفيفه و ظهرت
عقب تموا الحريم يدعون لهم و سلموا عليهم و خلود حضنت امها و تمت اتصيح
و امها تمت اتصيح ويها
و امل و مريم في السياره يصيحووون
بو عبدالله : خلاص عاده صخوا
امل : ان شاء الله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ام عبدالله : دير بالك ع بنتي
سالم : في اعيوني لا اتخافين
ام عبدالله سلمت عليهم و ظهرت و هي اتصيح
و تحركوا البيت
في البيت البنات يالسوا يسولفون عن العرس و شو صار و تموا يضحكون
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$ تجمـــــــــــــــــــــــعت الاقلـــــــــــــــوب $
سالم بعد صمت نطق : يوعانه
خلود ميته يوع : لا
سالم : بس انا يوعان بخبر الفندق ايبون العشى
و بعد جيه دقايق يابوا العشى و تموا يتعشون
سالم قرب من خلود و خلود ماتت من الزيغه
سالم : مو تعبانه انا تعبان امشي انام
خلود : هأ امم انا ابى اسبح
سالم : الحينه
خلود : هيه
سالم : خلاص سيري سبحي انا بيلس اطالع تلفزون
خلود نشت و روحت الحمام تسبح عقب ششورت شعررها
و لبست ملابسها و حطت ميكب خفيف و طلعت ما حصلته في الصاله
روحت و شافته واقف في الغرفه
اول ماشافها ابتسم
سالم : انا بسير اتوضأ عسب اصلي روح سالم يتوضأ و خلود ويها صار احمر
سالم بدى يصلي و خلود واقفه وراه عقب ما خلص نش و طف الليت


يوم السبت ,, $ الصبـــــــــــــــــاحيه $
نشوا البنات و كانو ينتظرون خلود
صالح و باقي الشباب ينتظرونهم
عند الباب اول ما وصلوا
الحريم يبووا و خلود كانت ماسكه ايد سالم و حدروا الصاله فروا عليهم بيزات و تموا ايببون عقب
يالسوا الحريم يسلولفون مع خلود
و البنات خذوى نصيبهم بسوالف
و كان سفرهم في نفس يوم الصباحيه
ع قولتهم اسبوعين عسل و بيردون

بعد اسبوع من سفرهم
تقدم مبارك و اهل بشكل رسمي للغدير
و تقدم حمدان بشكل رسمي لامل
و اعترف خالد حق جاسم
صحيح انه حرج في البدايه لكن ,, هدت اعصابه بعد فتره
اول ما رجعوا المعاريس من شهر العسل و كانت المدراس خلاص قريب تبدأ
صارت ملجه امل و حمدان اللي كانت وايد مستحيه منه في البدايه
و غدير و ايد حبت شخصيه مبارك طلع انسان حنون و عاقل
بــــــــــــــعــــــــــــــ ـــد ثلاث سنــــــــــــــــــوات

خلود : يلا ماما يلا نصوووري بتأخرنا عن الملجه
ناصر : ماما وين بابا
خلود : بابا في السياره ينتظرنا
ناصر : الحينه بي

خلود يابت ناصر و هنوده و هي الحينه حامل
اما امل توها حامل ,,
و حمدان مستانس كل اشويه يحط ايده ع بطنها
امل : حمدان بسك هذا هو بطني جيه عيل يوم بيظهر كيف
حمدان : خل اي بس و شوفي كيف بدلعه
امل ابتسمت : شو رايك في كشختي ,,
حمدان : مبونج كشخه حياتي يلا عن نتأخر
امل : لا لا لازم ابد ما نتأخر يلا
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
غدير رافضه تحمل لين تخلص جامعه و دوم تضارب مع مبارك ع هذا الموضوع
مبارك : هذي مزنه بتعرس و انتي بعدج ما حملتي
غدير : حبيبي مبارك بلاك انته صابر 3 سنوات مب قادر تصبر كم شهر ما باقي ع تخلصي للدارسه الا كم شهر ترى باخذ صيفي

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
العنود تخصص اعلام و هاي اول سنه لها و انخطبت من واحد غريب و افقت و ملجتها بعد ملجه مزنه بسبوع
ام حسن : هأ يا العنود زهبتي
العنود : هيه امايا الحينه
و مريم دخلت علمي هي منال و مزنه و خلصو
منال ذابحه عمرها يابت 85 بالمئه
ا
منال خطبها حارب صحيح انه اكبر منها بس اولى من الغريب
هي كانت رافضه في البدايه بس ,, بعدين استاخرت و افقت و صار لها مالجه اسبوع و نص و علاقتها مثل العسل اما ساره فتمت قاعده يم امها
ام سعد : منال
منال : نعم امايا
ام سعد : اترمسين امنو
منال : بحياء ,, حارب
ام سعد : هههه سلمي عليه و يلا تعالي عسب لا نتأخر طلال واقف بر ى
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
حوريه يابت بنت مثل القمر و سمتها عذارء
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
مريم يابت نسبه 71 بالمئه و حمدت ربها لانها ما كانت تذاكر وبعد انخطبت بس من اهل ابوها من بعيد ,, و افقت و بتملج بعد شهر
صوب الشباب
خالد امه كل ما تخطب له يرفض لين عسب امه اتفكه رضى و خطبت له وحده اسمها مها
و مستانس ويها
عبدالله تزوج و خذ وحده تشتغل معاه بدوام و اسمه اسمها و حاليا هي حامل
محمد في الكليه لا يفكر بزواج يقولك و لا غيره
حسن خذ بنت خالته منيره من طرف امه لكن ملجه و هي مب مرتاح وياه لكن صابره
< ما الحب الا للحبيب الاولي <
جاسم ملج ع اخت ربيعه و هم ناس مدينين يعني عباءه راس و غيره و مرتاح وياه
سلطان و راشد ما تزوجوا مشغولين بشغلهم و ما يفكرون يتزوجون و ما ع السانهم الا نحن اصغار
^_^
صالح استوى ريال و بالاعداديه وايد يهتم بدراسته
ام مزنه يابت لهم بيبي صغير و سمته عبدالله لانها تباه يطلع ع ولد خالته
مزنه يابت 83 بالمئه و سولها عزيمه
عاد اللي ما اتعرفونه اللي كل الاهل متيمعين اليوم عسب ملجه
( مــــــــــــــــــــزنه و طــــــــــــلال )

اللي امه ما عارضت يوم طلب انه يخطبها و بو حمدان استانس
مزنه كبرت و حلوت اكثر صارت عيونها اكبر و شعرها اطول و ملامحها وايد احلى و جسمها ما اتغير
و يوم ملجتها تجحلت و لبست فستان خفيف و حطت جلوز و اشويه اي شدو و خلت شعرها مبطل
حدروا عليها البنات ( غدير و امل و منال و مريم و العنود و خلود و امها و خلاتها و مرت خالها و عمتها اليديده ( ام سعد ) سلموا عليها و اصروا ويها
و خلوها ويا البنات
العنود : شو شعورج
مزنه : و الله زايغه ميته
منال : حاسه فيج نسيتي يوم اتحرين و انا اوقع
مزنه و البنات ضكوا
و اندق الباب و كان ابوها
بو حمدان : مزنه تعالي الشيخ يبى يسألج
مزنه حست ريلها مب شايلتها و خلاص بتموت من الزياغ
امل و غدير نشوا وياها عسب اونهم معرسات
و اقفوا ويها
الشيخ : هل تقبلين الزواج بطلال
مزنه و هي اطرفها ترتجف : هأ
الشيخ عاد سؤال
امل : قولي هيه
مزنه : هيه هيه
الشيخ : الف مبروك يا بنتي
مزنه : حدرت داخل و البنات حضنوها و تمو يبوسنها
منال : حب ثلاث سنين
مزنه طالعت منال يعني سكتي
غدير: الف مبرووووك حبيبتي
و دق عليهم حمدان هالمره الباب
حمدان : وقعي يا مزنه و ابتسم
مزنه وقعت و جاسم حدر و يلس يصورها و هي اتوقع
عقب نشت و سلمت عليهم جاسم حضنها و باس راسها
و حمدان بعد و صالح ياه و سلم عليها قبل لا تظهر
غدير: الف مبرووووك حبيبتي
مزنه : الله يبارك فيج يا قلبي
امل : يلا ظهري
مزنه يت بتلف الشيله
خلود : و حق الشو الشيله يلا امشي
مشت و الحريم ايببون و قربت من حميده و باست راسها
حميده : الف مبروك يا بنتي
مزنه دمعت عينها : الله يبارك فيج يا امايا
حميده : الله يا الدنيا قبل كبرتي و عرستي
مزنه ابتسمت و سلمت ع خوتها و امها تمت اتدمع و تذكر كل شي صار ويها
و حاطين لها كرسي و يلست و يو البنات يلسوا حوليها
امل : اقولج يوم يحدر يبغى يمسك ايدج لا تسحبينها
مزنه : لا و الله
خلود : شو يالسه اتعلمينها انتي خليها تكتشف ابروحها مثل ما نحن اكتشفنا
و اشويه يخوزن بسرعه عنها و هي تطالعهم ليش خازوا عنها و ترفع راسها
و حدر عليها طلال مبتسم و باس راسها
طلال : و اخير صرتي حلالي يا اخي انا دخت ,, يوم شفتج بصراحه وااااااايد حلوووه يا حظي فيج يا حظي فيج ,,, متى بس بي العرس
مزنه : ضحكت بصوت خفيف
طلال يأشر حق امه يبى يلس ويها ابروحهم
طلال كل ما مسك ايد مزنه مزنه تسحب ايدها
طلال استنذل و قرب من مزنه و باسها
مزنه اطالعته : طلال
طلال : شوو حلالي و كيفي
و قرب منها و همس في ذانها : احبــــــــــج و الله يقدرني ع سعادتج
مزنه ابتسمت في ويه
طلال : ما بتقولين شي
مزنه : مثل شو
طلال : انتي اتعرفين شو الكلمه اللي خاطري اسمعها
مزنه : امممممممم
طلال : شل تلفونها و كتب رقمه و خذ رقمها
و كتب لها مسج و طرشه
$ قولي انج تحبيني وله بطلقج $
مزنه اطالعته : ما اتروم
طلال : جربي
مزنه : ضحك ههههههههه احـــــبـــــــك يا طلال احـــــــبــــــك

النــــــــهـــ ــــًٌٍُــايــهـــ ,,

جوهرة_جواهر 01-09-2018 10:13 PM

رد: يوم الله بلاني بالحب حبيت طفله اماراتيه كاملة
 
من اجمل واروع الروايات الي قريتهم بجد ابدعتي الله يوفقك


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:32 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0