ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   مكياج makeup (https://fashion.azyya.com/34)
-   -   نصائح ماكياج لخريف (https://fashion.azyya.com/378939.html)

مهجة الفؤاد 08-31-2012 05:55 AM

نصائح ماكياج لخريف
 
عندما يتغير الطقس ، تتغير احتياجات جلدك أيضا. مع الطقس البارد والجاف في الخريف، أنت بحاجة لتغيير روتين العناية بجلدك للحفاظ على بشرة نظيفة وجميلة ونضرة.
كريم الترطيب.
المرطب الخفيف الذي استعملته في الصيف قد لا يكون مناسبا جدا للطقس الأبرد. لذا تأكدي من جلدك يحصل على الرطوبة والغذاء والحماية الكافية. إستعملي المرطب الخفيف كل يوم قبل وضع الماكياج والكريم الاغنى في الليل. عند وضع كريم الترطيب، انتبهي للمناطق المحيطة بعيونك وفمك حيث تتشكل التجاعيد أولا.
لا تنسى كريم الوقاية من الشمس.
فقط لأن الشمس تختفي وراء الغيوم لا يعني بأنها لا تستطيع إتلاف جلدك. استعملي كريم الوقاية من الشمس دائما، مهما كان الطقس، لحماية جلدك من أشعة الشمس الضارة.
ماكياج الخريف.
إذا كنت مثل أكثر النساء، فمن المحتمل بأنك تضعين كمية أقل من الماكياج في الصيف مقارنة مع الأوقات الأخرى من السنة. عندما يأتي الخريف، يجب أن تهتمي أكثر بالماكياج، حاولي استعمال كمية أكثر من الماكياج على العيون، والفم والخدود لبشرة أكثر حيوية في طقس بارد.

الجلد.
استخدمي كريم اساس جيد يناسب لون بشرتك لمنح جلدك اطلالة ناعمة ورقيقة. اختاري كريم اساس يناسب طبيعة بشرتك.

العيون.
ابدئي ماكياج العيون باستعمال أساس جيد يحمي الجلد ويحافظ على الماكياج في مكانه. جربي Urban Decay Primer Potion من Sephora. عندما يتعلق الأمر بظلال العيون الملونة، تعرض العديد من شركات مستحضرات التجميل ظلال الأجاصي والذهبي في مجموعات الخريف الجديدة. الرمادي أيضا على الموضة هذا الخريف ورائع لظلال العيون، أيضا. استعملي رمادي لامع وبعض الاسود الفحمي لظلال العيون.

الشفاه.
توقفي عن استعال ملمع الشفاه الخفيف الصيفي وبدلا من ذلك إستعملي ظلا داكن من الأحمر. التوتي، الاحمر غامق والأزرق المائل للاحمر جميعها مثالية للخريف. (تجنبي الاحمر البرتقالي، الذي يمكن أن يجعل أسنانك تبدو صفراء).
نحن نحب أحمر الشفاه Givenchy Rouge Interdit Lipstick in Lune Carmin No. 52.

الأظافر.
عندما يتعلق الأمر بلون الاظافر، بدلا من محاولة اختيار الوان متوافقة بين الاظافر وأحمر الشفاه، جربي اختيار ظلال متناسقة بالتدريج. ننصحك بالاختيار من مجموعة OPI - Pirates of the Caribbean collection. الرمادي للخريف.

الاميرة الصامته 08-31-2012 02:54 PM

رد: نصائح ماكياج لخريف
 
يسلموو

احلام شاعرة 08-31-2012 02:55 PM

رد: نصائح ماكياج لخريف
 
يعطــيك العآآآفيــة قلــبــــي||,,

مهجة الفؤاد 08-31-2012 03:46 PM

رد: نصائح ماكياج لخريف
 
شكرلكم


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:57 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0