ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   اسرار البنات مشاكل وحلول (https://fashion.azyya.com/113)
-   -   هكذا كانت النهايه (https://fashion.azyya.com/386332.html)

ام يوسف azyya 10-19-2012 11:59 PM

هكذا كانت النهايه
 
قصه واقعيه
بدايه التعارف كان عن طريق صديقه لي اخذت رقمي وجابته له .
اول اتصل التلفون يرن اشوف الرقم ما اعرفه هذا رقم غريب انقطع الاتصال قلت فكه خلص يمكن غلطان
شويه التلفون يرن مره ثانيه اشوف نفس الرقم مارديت اليوم الاول مره خمس مكالمات لم يرد عليها
اليوم الثاني نفس الرقم يرن قلت خلين ارد يمكن وحده من صديقاتي ومغيره الرقم
ساره :الو
احمد :ساره اهلين يا حلوه
ساره:مين انت وبعدين من وين اخذت رقمي وكيف عرفت اسمي
احمد:انا متابعك من زمان لين ما لقيت رقمك تدري دعيت وجاني في المنام
ساره:هههههههههههه ياخفت دمك. بطل سخافه ولا تصلي مره ثانيه
لا تفكر اني مثل البنات الياهو انا بنت محترمه وعندي اخوان لو يعرفوا انك قاعد تكلمي وتصلي اخر
اليل لا يشربوا من دمك
احمد:يا ساتر بس انا اعرفك من زمان واحبك
ساره :هه ومن وين تعرفني
احمد :من اول ما جابتك امك ترا واعرف كل تحراكات وكل صديقاتك
وبدا يشرح لها انتي تحبي كذا وتاكلي كذا وتنامي في الوقت الفلاني وتصحي في الوقت الفلاني
وصديقتك فلانه وفلانه ويعدد صديقتها
ساره في حاله ذهول من وين جاب كل ها المعلومات عني كانه قاعد في بيننا
احمد :ها وش رايك ما قلت لك اعرفك من زمان
ساره :مين انت
احمد :حبيب المستقبل
ساره :حبتك القراده
احمد :الله يسامحك حبيبتي
ساره :وش تبي مني سرعه قبل لا اسكر التلفون
احمد :لا لا تسكري التلفون بليز خلينا نتكلم شويه
ساره :قول بسرعه وخلصني
احمد بدى يشرح لها عن نفسه وكانه ملك زمانه
ساره تقبلت الموضوع وقالت يلاه ما يخسر شي كلها سوالف في التلفون
ومرت الايام وبدات العلاقه في التطور من تعود الى اعجاب ثم حب
ولكن حب بجنون لدرجه انها ما تترك التلفون ولو دقيقه
حتى ان ساره صارت تكتب اسمه على الجوال زوجي حبيبي
بدات بعض صديقاتها تعرف بالموضوع بس ما حدا تقدر تقول شي لان
كل وحده عندها نفس السالفه
تطورت العلاقه لدرجه القاء اول مرخ شفته كان في الحديقه في ذيك المره جاب لي تلفون يجنن
صرت اتباها فيه عند البنات
ثاني لقاء انا رتبته كان عندي في البيت جلسنا وسولفنا مسك ايدي وباسني وكذا
كنت اتخيل نفسي طايره بعالم ثاني
وفي مره من المرات اتصلي. اول ما رديت كانت مو هو. كانت اخته وصارت تتكلم على كلم سخيف
وبتعدي عن اخوي ومن ها الكلام بس الي لفت انتباهي لما قالت ترا هو متزوج
انا اصدمت ما قدرت ارد اخذ التلفون وقام يقول لي بس انا ماحبها ولابدي ياها
وفجه دخلت زوجته على الخط وهو يتهاوش مع اختوا وزجته كما
وفجه لا هو يقول انتي طلاق طلاق طلاق
كثر ما كنت زعلانه منه على الشي الي سمعته. كثر ما حبيته لما سمعت ها الكلام
قعدت انا وهو نعرف بعض اكثر من سنه كنت احبه حب جنوني
وهو كان يحبني
وفي يوم من الايام كنت قاعده مع الاهل لا وتلفون اخوي يرن
علي. :الو
احمد :السلام عليكم
علي:وعليكم السلام. من معاي
احمد:معاك احمد
علي:اهلين احمد بس انا ما عرف هذا الصوت احمد مين
احمد:معاك حق ما تعرفني بس انا بدي كلمك في موضوع خاص
علي:خير تكلم
احمد:بصراحه انا اعرف اختك ساره من مده طويله وتكلم معها في التلفون واطلع معاها
وعدت مرات جيت لها الى البيت وقعدت معها
علي:صار وجهه اسود مين انت يا قليل الحيا يلي ما تستحي اختي اشرف واحده في الدنيا
احمد :بكل برود اذا نبي تتاكد خذ جولها وبا تشوف وش كاتبه على رقمي من اسم
واقرا الرسائل الى فيه
ساره اول ما سمعت اسمها ما كانت تتوقع انوا هذا احمد
علي :ساررررررره.
ساره:خير اخوي وش فيه
علي :جيبي جوالك
ساره:ليش ما رح جيبه
علي :اقول جيبيه احسن لك
اخذا الجوال با القوه طبعا ابوي وامي مستغربين من تصرفه
اول ما اخذ تلفونها هربت ودخلت الغرفه وسكرت الباب
علي اول ما شاف الجوال ولي فيه جن. وصار يصرخ ويكسر الجوال وكسر الباب افتحي افتحي
ساره تبكي ماني فاتحه
ابوي اول ما عرف السالفه طب ساكت ودخل المستشفى
امي في حاله ذهول مو عارفه ايش تسوي
علي يحلف يمين ما تخرج من البيت الا لما تموت
وصار ما يرح مكان ويخرج من البيت يقعد بالشارع وحاط بايده قنبله يدويه اول ما تطلع ساره
يرميها عليها
وساره محبوسه في البيت من يومها
وهذي كانت النهايه

غيمة عطر 10-20-2012 05:07 PM

رد: هكذا كانت النهايه
 
يعطيك الف عافية

هالزمان صاير بخوف والله

الله يستر على كل بنات المسلمين

الاميرة الصامته 10-20-2012 05:21 PM

رد: هكذا كانت النهايه
 
لا حول ولا قوة إلا بالله

ام يوسف azyya 10-20-2012 08:12 PM

رد: هكذا كانت النهايه
 
يسلموا حبيباتي على الرد

جررح 10-25-2012 11:57 AM

رد: هكذا كانت النهايه
 
والله صدق امااااانه قولي كذب


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:48 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0