ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   السياحة و المغتربات (https://fashion.azyya.com/87)
-   -   عرفينا عن بلدك أكثر (https://fashion.azyya.com/387115.html)

fifi1970 10-26-2012 07:32 PM

عرفينا عن بلدك أكثر

السلام و عليكم و اتمنى الكل يشارك . لكي نتعرف كيف يعيش الاخرين او نستفيد ادا نحن مقبلين على الاقام في بلد اخر . كل وحدة تدخل تقول كيف تعيش في دولتها . كيف يلبسون مادا ياكلون ما هي اهم القاليد كيف هي مدارسهم و منهجة العيش في بلدهم الاجواء و الاعياد و المهرجانات الكل المهم نظرة على حياتهم . ممكن حتى المقيمات بغير بلدهم ان يحكوا لنا عن كيفيت عيشهم في بلاد الغربة و ما هي المشاكل التي تصادفهم اتمنى من الكل ان يشارك:a5bdf2b232:

احلام شاعرة 10-26-2012 07:46 PM

رد: عرفينا عن بلدك أكثر

انا من السعوديه وبالتحديد من المدينه

وطبعآآ الكل بيعرف العادات والتقاليد بالسعوديه
متمسكين كثيير بديننا الحنيف من الفرد الى المجتمع ولله الحممد
لبسنا عادي مثل الكل بنلبس ونلكن عند الخروج من المنزل نلبس العبايه
والأكل عندنا اكلآت شعبيه مثل الجريش والمرقوق والأشهر طبعا الكبسه

مدارسنا الحممد لله بدون اختلآط والجامعات كذلك

والحمد لله بحس انو كل اللي يجي السعوديه يرتاح فيها مافيها قوانين تقييد حريه الشخص بحدود الدين

ومشكورة ياقممر ع الموضوع الحلووو \

ال ورده 10-26-2012 08:27 PM

انا من السعوديه من المدينه تحديد

ايمان الجزائر 10-26-2012 08:33 PM

انا من الجزائر و طبعا بلد اسلامي و محافظ
بالنسبة للباس فيه اللي اختلاف بما اننا متقابلين مع دول اوربية فهناك عادات دخيلة على مجتمعنا مثل السراويل اللي تحت الخصر بالنسبة للذكور و الجينز الضيق بالنسبة للبنات لكن الحمد لله هناك المحافظين على اللباس الشرعي
اما من ناحية التعليم فهو مختلط لكن يسود الاحترام بين الجنسين
و بما ان الجزائر اكبر بلد في افريقيا فاكيد العادات تختلف من الشرق الى الغرب و من الشمال الى الجنوب و لكن اشهر اكلة ببلادي هي الكسكس الذي يكون سيد المائدة كل يوم جمعة بالاضافة الى عدة ماكولات تشتهر بها الغرب الجزائري الذي انا منه من بينها البغرير, المدلوك و المبسس
اما في الاعياد و المناسبات خاصة في ثاني يوم عيد الفطر تجتمع العائلات في حدائق التسلية للتنزه و الاستجمام
يعني العيش في الجزائر بسيط عادي الكل يحب بعض و ما يفتارقو و في وقت الشدة يوقفو جنب بعض
يسلمو عالموضوع حبيبتي

المصمة امنية 11-25-2012 12:21 AM

هاي .. انا من المغرب , و اكيد بلد اسلامي .. و محافظ
بالنسبة للباس فيه اللي اختلاف بما اننا متقابلين مع دول اوربية فهناك عادات دخيلة على مجتمعنا مثل السراويل اللي تحت الخصر بالنسبة للذكور و الجينز الضيق بالنسبة للبنات لكن الحمد لله هناك المحافظين على اللباس الشرعي
اما من ناحية التعليم فهو مختلط لكن يسود الاحترام بين الجنسين..
اما عن عاداتنا بالمغرب .. هي متنوعة وتختلف من منطقة لاخرى و حتى اللهجات تختلف ايضا ..و اشهر اكلة ببلادي هي الكسكس الذي يكون سيد المائدة كل يوم جمعة بالاضافة الى عدة ماكولات يشتهر بها تلدنا المروزية و البسطيلة و البطبوط المعمر و المسمن و الكثييييير... و ان اجيت اتكلم عن عاداتنا فلن استطيع ان اذكر الكل المهم ان الشعب المغربي كثيييييير ذواااااااق و بتفنن في كل الاشياء.. هذا غير المناظر الخلابة""

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:27 AM.