ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   أزياء مول (https://fashion.azyya.com/43)
-   -   ماسك الذهب اكسير البشرة الدائم وسر جمال الملكة كليوباترا (https://fashion.azyya.com/388578.html)

مذهله من جده 11-06-2012 06:00 PM

ماسك الذهب اكسير البشرة الدائم وسر جمال الملكة كليوباترا
 
شرائح الذهب لبشرة كالذهب
شرائح الذهب اكسير البشرة الدائم وسر جمال الملكة كليوباترا ومن المعروف أن الذهب معدن ثمين، أصفر اللون، متعدد الاستخدامات فى مجالات مختلفة، إضافة إلى أنه رفيق المرأة لإظهار جمالها والدلالة على امتيازها، ولكنه لم يستخدم من قبل كقناع لمعالجةالبشرة فهو معدن صعب الامتصاص. إلا أن الكتب المؤرخة عن ملكات الحضارة الفرعونيةكشفت عكس ذلك، فقد كانت الملكة كليوبترا تضع قناعا من الذهب الخالص على بشرتها قبل النوم كل ليلة وتتركه على وجهها حتى الصباح للحفاظ على شباب بشرتها.



قناع متطور
ظل استخدام قناع الذهب منحصرا بملكات الحضارة الفرعونيةالقديمة، إلا أنه طور حديثا من قبل شركات يابانية على هيئة رقائق من الذهب عيار 24قيراط مصنوعة من مركب "الجاما" لتكون صالحة للاستخدام مع البشرة، من خلال تهيئتها بواسطة تدليك خاص يعمل على ترطيبها.
مما يسمح بمرور الذهب إلى عمق البشرةوالاستفادة منه. وبعد أن انتشرت هذه التقنية فى الدول الأوربية وأمريكا دخلت إلى السوق العربية لترضى كثيرات من الباحثات عن الجمال والشباب
علاج طبيعى قديم
استخدم قناع الذهب فى الطب القديم لمعالجة تقرحات البشرة والبقع والبهاق والتجاعيد والخطوط الدقيقة التي تظهرعليها وتخفف تهيجها، إضافة إلى النضارة والشباب على الوجه والرقبة، كذلك أمكن استخدامه على مناطق أخرى فى الجسد.




فوائد متعددة
لقناع الذهب فوائد متعددة فهو:
1ـ مقاوم فعال للبكتيريا والالتهابات، يبطئ تلف ألياف الكولاجين والإيلاستين التي يتكون منها نسيج البشرة فتمنحه الشكل المشدود.
2ـ يعتبر منشطا للدورة الدمويةالمجهرية التي تسمح بنقل الأكسجين والغذاء إلى الخلايا، مما يساهم في تعزيز نشاطالخلايا ويمدها بالطاقة المحفزة لكي تتجدد بسرعة.
3ـ يعمل على تفعيل عمليةالتصريف الليمفاوي الذي يساعد الجسم في التخلص من السموم.
4ـ يحصن الخلاياويجعلها قابلة للتصدي للتأثيرات الخارجية كالتلوث والجذريات الطليقة والأشعة ما فوقالبنفسجية، التي من شأنها أن تبطئ عملية تجدد الخلايا، وتؤدي إلى تسريع شيخوخةالبشرة.
-5 تعمل جزيئات الذهب على كبح إنتاج الميلانين، مما يحد من اصطباغ البشرة، بالإضافة إلى قدرته على تظليل التجاعيد واستقرار الجزيئات المجهرية بين الخطوط فتشكل الانعكاسات الضوئية خدعة بصرية فتبدو البشرة مشرقة شابة.
تعمل رقائق الذهب على تجديد خلايا البشرة وشد الجلد وتقليل التجاعيد. كما يعطى بريق اللبشرة ويبطئ عملية تناقص الكولاجين ويحافظ على المرونة الموجودة فى الجلد.





مدة الجلسة والنتائج
تمتد جلسة قناع الذهب من ساعة ونصف إلى ساعتين فقط، وتظهر النتائج بشكل ملحوظ بعد الجلسة الأولى، علما أنه يتم تحديد عدد الجلسات المستخدمة حسب حالة البشرة ونوعها.
ما يميز قناع الذهب أنه لا يتضمن أى آثار جانبية على البشرة ولا يتسبب بأى تهيج لها، بل يمدها بعناصر تساعد على إبقائها نضرة ومشرقة لسنوات طويلة. ويمكن استخدام قناع الذهب كل شهر.
كذلك تستطيع صغيرات السن البدء مبكرا باستخدامه للحفاظ على شبابهن قبل ظهور أى علامات لتقدم العمر أو عيوب ومشاكل فى البشرة. كما يمكن للعروس تطبيق قناع الذهب يوم زفافها من دون أن تحتاج لإعادة تطبيقه بعد ذلك.



والمفاجئة الكبرى عروض هائلة على اسعار المنتج العلبة يوجد بها 25 شريحة ذهب بمقاس 8 سم متر طولا وعرضا بسعر 1200 فقط ولفترة محدودة علما ان سعره كان 1500 ريال

المنتج ألماني أصلي تصل نقاوته الى 99,9 % حصريا من شركة STOKO الالمانية

هذه صورة العلبة من الداخل


للطلب والاستفسار الاتصال على الرقم لصاحبته جوودي :)

التوصيل داخل جدة عن طريق المندوب ولخارج جدة عن طريق شركة فيديكس لضمان سلامة المنتج واجور الشحن مجانية أيضاً :)
يتم التحويل على حساباتنا اما بالراجحي او الاهلي او الرياض وخلال 24 ساعة يكون استلام الطلب :)



وللمزيد من المنتجات

ممنووع وضع ارقاام الجوااالات التواااصل يكون على الخاااص

مذهله من جده 11-07-2012 07:36 PM

رد: ماسك الذهب اكسير البشرة الدائم وسر جمال الملكة كليوباترا
 
بادرو بالحجز والطلب

كن مع الله 11-08-2012 03:48 PM

رد: ماسك الذهب اكسير البشرة الدائم وسر جمال الملكة كليوباترا
 
بالتوفييييييييييق لك يا رب

مذهله من جده 11-08-2012 04:55 PM

رد: ماسك الذهب اكسير البشرة الدائم وسر جمال الملكة كليوباترا
 
وللمزيد من المنتجات تفضلو بزيارة الموقع
https://www.antarshop.com

مذهله من جده 11-10-2012 09:53 PM

رد: ماسك الذهب اكسير البشرة الدائم وسر جمال الملكة كليوباترا
 
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:37 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0