ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية (https://fashion.azyya.com/39)
-   -   اخبار جديدة لمشكلتي (https://fashion.azyya.com/391610.html)

ام احمد حمودي 12-01-2012 04:51 PM

اخبار جديدة لمشكلتي

قلبت الدنيه وتحدثت مع اهله لان مثل ما كلتلكم امه كانت عندنه وعرفت بتصرفاته وقلبها تالم الما شديدا فهي امراة مؤمنة وحاجه بيت الله هيه والوالد وصرخو عليها وغضبو عليه واتصل بي من الشغل وثار علي وهددني بالطلاق وقال اذا نقلتي اخباري وما افعله فالطلاق بيني وبينك فانتهى بي الامر الى التنازل والسكوت
ماذا افعل .... التزمت الصمت وسلمت امري الى الله

غيمة عطر 12-01-2012 07:05 PM

رد: اخبار جديدة لمشكلتي

الله يهديك انت مو كنت ماشية معو بطريق الصبر والدعاء وانك تجذبيه بالابتسامة والمعاملة الحسنة شو الي خلاك تحكي لاهلو؟؟
حتى لو لاحظو من نفسهن خليهن هم الي يكتشفو مو انت الي تحكي وتجيبي المشاكل لنفسك معو
وخصوصي انك بتقولي انو هالطريقة ما بتنفع معو

حاولي تفهميه انو انت مالك دخل وانو امو حست لوحدها وفاتحتك بالموضوع

خبريني شو بصير معك وكيف كان تعاملكن مع بعض

كوكب الشرق2 12-01-2012 07:44 PM

انتى غلاطانة انك طبعا قولتى لاهلة كده
بقى عارف انك عارفة مش هيخاف منك ولا يحافظ عليكى
اهمليه وعلى فكرة عارفة ايه اللى يوجع الراجل انك تحسسة
انه مش هيفرق معاكى كتير واهمليه واهتمى بنفسك قوى وشوفى النتيجة هيحس انك حبيتى واحد غيرة
هيموووووووووووت بس مش تحسسية انك تعرفى حد لا اهتمى بنفسك اعملى صبغة لشعرك
اعملى تسريحة جديدة وماتجبلوش سيرة انه عارف واحدة تانية خااااااالص هيحس انك مش بتغيرى عليه وانك اتغيرتى
من ناحيتة وشوفى النتيجة

مهجة الفؤاد 12-01-2012 08:23 PM

شوفي حبيتي بما انك اعملي على البحث عن شقة لك وعمل اضافي وعيشي حياتك كما قالولك مع صديقاتك واتركيه يعيش مصير الكلب يرجع عن حاله المعوج

ام احمد حمودي 12-01-2012 09:41 PM

حبيبتي غيمة عطر والله كلامك علراس بس الخوات الله يهديهم كالولي اتصرفي والله كنا ماشيين تمام
بس رجعت علهدوء وماجبت سيرة الخيانه والله يهدي
والله يابنات الطلاق مو سهل خصوصا بوجود اطفال ماريد اظلم ابني والله يهدي زوجي ويصلحه واني صابره والصابرين بخير

وردة فواحة 12-01-2012 09:53 PM

الله يعطيك قوة الصبر حبيبتي ويهدي زوجك وفي مرة قرأت قصة بس ما بتذكر كتير منها ان زوجها كان مو كويس يعني ماشي طريق الغلط وانسجن وحتى وهو مسجون وصلت معه ان بعث اصحابه يزنو بزوجته وظلت المسكينة صابرة ومتحملة وواقفة معه لحد ما طلع من السجن وبعدها ربنا هداه ورجع لصوابه وصار كل يوم يقوم يصلي بالليل ويدعي ربنا يسامحه وكان كل ليلة يصير شي غريب انه تصحى الزوجة من نومها وتلاقي رجليها مبلولة في يوم قررت تعمل حالها نايمة وتشوف شو سبب البلل تعرفي شو لقيت زوجها كل ليلة بقعد عند رجليها وببكي وبقولها سامحيني هذا ما اذكره من تفاصيل القصة شفتي كيف حبيبتي ان الله مع الصابرين وربنا مهما يطول الزمن الا ما يجي يوم ويستجيب دعوة العبد
الله يرزقك الصبر والحلم ويسعدك ويهدي بالك ويردلك زوجك ردا جميلا عاجلا غير اجلا يارب العالمين قلوبنا معك حبيبتي

غيمة عطر 12-01-2012 10:19 PM

يا قلبي نحنا صح كلنا عم ننصحك بس النصائح عم تتفاوت وانت أدرى بالشي الانسب الك
مشان هيك حكمي عقلك بكل كلمة بتقريها وشوفي الانسبلك واعمليه
وانت أدرى بزوجك وطبعه ونحنا مهما نصحناك بنضل بعيدين عنك ومافينا نحدد شو الي بناسبك اكتر
انت حددي ودائما ادعي ( يا رب تهديني للصواب) هي الدعوة ادعيها دائما
الله يصبر بالك ويهدي زوجك يا رب

ام احمد حمودي 12-01-2012 11:58 PM

والله صحيح وتشجيعكم يفيدني انا اللي انا اكوله انه الصبر احسن من خراب البيوت وهو بيكون جيد معي عندما اتصرف معه بهدوء واريد ان احافظ عله بيتي لاخر نفس والخير فيما يختاره الله
هو يحبني ويعتني بيه ومامخليني محتاجه ولا اي شي يعني اني اسمع عن رجال يخونون وينسون ان لهم بيت ولكن هو ماعنده هالطبع وعله طول يكول انا ما استغني عنك وانتي حياتي كلها ويحب ابنه وقايم بكل احتياجاتنه
بس اكول ربي يهدي ويبعد عنه الحرام وبنات الحرام
اختي غيمة عطر اريد ان اعرف هل انا اتصرف صحيح بصبري وهدوئي ؟ تشجيعكم يفيدني والنصايح اللي الها علاقه بالهدوء والصبر
ولاتنسوني من الدعاء

غيمة عطر 12-02-2012 12:28 AM

حبيبتي انا حابة انصحك نصيحة بتختصر عليك هالحيرة الي انت فيها
استخيري ربك بالشي الي انت بتعمليه وبعدين اتوكلي على ربك
الاستخارة معناها انو انت سلمتي امرك لربك وحكمتهيه بحالك وما خاب من استخار اختي
موفقة يا رب

ام احمد حمودي 12-02-2012 01:17 AM

استخاريت طبعا ياحبيبتي قبل ما ابدي وشفت انه الامور مشت بالهدوء وقلت يارب يهدي ومادام هو معاملته حسنة الي يعني في امل والله كريم خليكي معي واريد بعد نصايح منك انه كيف اعامله وكيف اكلمه
شكرا

غيمة عطر 12-02-2012 01:36 AM

تكرمي حبيبتي
انا قلتلك من البداية انو لازم تجذبيه بالكلمة الحلوة والبسمة دائما وحتى لو كنتي بتعرفي ومتاكدة انو كان مع واحدة حاولي تضبطي اعصابك ولا تصارحيه انك بتعرفي ابدا وعامليه وكانو احسن الناس وتعالي على نفسك شوي واصبري ودائما ادعيلو بظهر الغيب
وفي دعاء لازم تدعيه دائما قولي ( اللهم استر عني عيوبه واستر عنه عيوبي )

انا رح شفلك كم دعاء وكم قصة يقووك ويشدو عزمك حبيبتي

ام احمد حمودي 12-02-2012 01:42 AM

يا ربي يريحك ويكتبلك الخير في كلشي والله كلامك يبرد قلبي ويصبرني واني اشكرك لانك معي وما مليتي من كلامي وانا شغلت حالي بابني وبشغل البيت واليوم نفسيتي احسن ورح احاول غدا اكون احسن معا لان اليوم كمان بات بره المنزل وانا رح اصبر واتحمل وربي يعوضني صبري خير

غيمة عطر 12-02-2012 01:47 AM

آمين يا رب ومافي داعي للشكر حبيبتي هاد واجبي
وبالعكس انا مامليت من كلامك المهم انك تكوني مرتاحة ومبسوطة اختي واستمري على هالطريق
معليش اليوم بات برة قومي انت بهالوقت صلي واوقفي بين ايدين ربك وادعي وادعي واتضرعي وخليك واثقة انو هالشي رح يوصلو بالاحساس
عسى انو رب العالمين يمي بقلبو الحنية عليك وعسى انو ضميرو يصحى
ويا رب يا رب ما بتشوفيه الا جاية لوحدو لعندك بيستسمحك وبيترجاك انك تساعديه وتسامحيه
يا رب يحنن قلبو عليك ويهديه ويرمي الخوف من الله بقلبو

ام احمد حمودي 12-02-2012 01:52 AM

امين يارب
والله حياتنه حلوة ومناقصها شي وابنه مثل البدر بيجنن بس بيضحك ماتشوفي الا ويبتسم ومن اشوف ضحكته انسه كل همومي
اني مرتاحه الان ورح اسوي اللي كلتي عليه

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:39 PM.