ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   العناية بالشعر (https://fashion.azyya.com/135)
-   -   نصائح خاصة للعناية بالشعر الناعم (https://fashion.azyya.com/392094.html)

ڒوعۂۄفٱٲڪ 12-06-2012 10:21 AM

نصائح خاصة للعناية بالشعر الناعم
 


يعتبر الشعر الخفيف الناعم نعمة ونقمة في وقت واحد، فهو نعمة لأنه لا يحتاج الى تصفيف مثل الشعر المجعد، ولكنه نقمة لأنه يصبح دهنيا بسرعة ويحتاج إلى عناية خاصة ومكثفة.
سنحاول معا اليوم الحديث حول كيفية جعل العناية بالشعر الناعم سهلة وخفيفة، فأولا يجب أن تعلمي أن الكريم المرطب اسوأ اعداء الشعر الناعم، ولكنه ضروري أحيانا في حالة الشعر المصبوغ، لذا إذا كان شعرك ملون أو تالف وكنت بحاجة الى كريم مرطب فجربي استعماله قبل الشامبو أو قومي باستعمال كريم مرطب بعد الاستحمام على الاطراف فقط.
حاولي ترك الشعر لمدة يوم أو اكثر بدون استحمام، هذه الفترة قد تكون صعبة على ذوات الشعر الناعم والدهني ولكنها طريقة وقائية لمنع تساقط الشعر الكثيف، وللحصول على شعر نظيف خلال هذه الفترة جربي استعمال الشامبو الجاف، أو قومي بخلط كمية من البيكنغ صودا وبودرة الأطفال وضعيها على الجذور للتخلص من الزيوت الفائضة.
بعد الاستحمام، لا تقومي بوضع كمية كبيرة من الكريمات مباشرة على الشعر لأنها ستثقل الشعر وتجعله يتساقط، قومي بتجفيف الشعر بنسبة 50 بالمائة، ثم ضعي كمية قليلة من الكريم على الأطراف فقط.


الزهرة المنسية 12-06-2012 11:00 AM

رد نصائح خاصة للعناية بالشعر الناعم
 
يسلــــــــــــــــــــمو
عـ المعلومات المهمة والمفيدة

ترياق 12-07-2012 11:15 PM

رد: نصائح خاصة للعناية بالشعر الناعم
 
مشكووووووووووووووووووورة أختي على هدا الموضوع الجميل


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:34 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0