ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   العناية بالبشرة و الجسم (https://fashion.azyya.com/29)
-   -   نصائح للحفاظ على رموشك (https://fashion.azyya.com/394809.html)

ڒوعۂۄفٱٲڪ 12-25-2012 08:27 PM

نصائح للحفاظ على رموشك
 




http://www.touchesvelvet.com/wp-cont...24122012Wd.jpg

الرموش الكثيفة والطويلة من علامات الجمال الصغيرة المخفية، التي تحرص عليها كل أنثى وتحاول أن تظهرها بمظهر جميل. أعملي على تجميل الرموش واستخدمي “الماسكرا”، لكن اتبعي تلك الخطوات لكى تحافظين على رموشك قوية وكثيفة.
1- نظفي عينيك جيدا من الماكياج بعد العودة من الخارج، لأن الماكياج يساعد على جذب أنواع من البكتيريا الضارة التي تساعد على تكسر الرموش الطبيعية. ولتنظيف وجهك بلطف، استعملي الماء الدافئ وقطعة من القطن لتنظيف العينين ولمسح أي زوائد من الماكياج. ثم استعملي مزيل المكياج المتخصص لأنه يساعد على ترطيب العينين ويزيل ماكياج الرموش بدون تكسيرها أو سقوطها.
2- ضعي زيت الزيتون على رموشك بضعة مرات في الأسبوع مستخدمة الفرشاة الخاصة بالرموش، ثم اغلقي عينيك واتركيها ربع ساعة قبل شطفها بالماء الدافئ، أو يمكنك وضع الزيت قبل النوم ليستمر مفعوله طول الليل. وكذلك زيت اللوز وزيت جوز الهند يعطي نفس النتيجة.
3- يجب أن تستبدلي الماسكرا الخاصة بك من ثلاثة إلى ستة شهور لأن معظم الماكياج ينتهى صلاحيته بعد سنة أما “الماسكرا” فإن صلاحيتها أقل من ذلك. ووفقا لكمبريدج فإن استخدام “الماسكرا” بعد انتهاء فترة صلاحيتها يؤدى الى العديد من الأمراض الجلدية في منطقة الرموش وكذلك سقوط شعيرات الرموش.
4- لا تقومي أبدا بفرك عينيك فهذا بالنسبة للرموش هو أشبه بلف شعرك رأسك وشده، بالتالي يؤدى إلى تلف الرموش وتكسيرها وسقوطها.


خانوك يا قلبي 12-26-2012 01:32 AM

رد: نصائح للحفاظ على رموشك
 
شكوا أختي ع الموضوع الرائع بس أنا عندي سؤال رموشي الحمدلله طوال وكل ما اخرج من البيئة بستعمل المسكارا ومكبس الرموش أو ما بعرف شو بتسموا بس ما بعرف ليش رموش الجفن السفلي دائماً يكونوا أشي رايح يمين وأشي راح شمال فابطلت استعمل المسكارا لجفن السفلي صرت بس لرموش الجفن العلوي بس بقية المشكلة شو السبب بحكولي يمكن عشانهم أطوال وأنا ما مش عارفة شو اعمل عشان يكونوا أحلى أنتو شو رايكم
ً


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:37 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0