ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   اثاث و ديكور ديكورات جديدة (https://fashion.azyya.com/28)
-   -   أفكار عصرية لاستغلال المكتبة بشكل عملي جميل (https://fashion.azyya.com/399645.html)

مهجة الفؤاد 01-21-2013 08:59 PM

أفكار عصرية لاستغلال المكتبة بشكل عملي جميل
 
لم تعد المكتبات في عصرنا الحالي مجرد مكان لترتيب الكتب والمحافظة عليها، ولكنها أصبحت من القطع الضرورية في منزلك ومكتبك، حتى في العيادات وأماكن العمل، وهو ما أدى بالبعض لتحويلها لمخزن غير منظم يجمع الأشياء التي لا مكان لها في المنزل.


ولعل من أبرز الأفكار التي تساعدك على استغلال المكتبة بشكل عملي ومنظم، بحيث تخدم ديكور المكان الموجودة به إعادة تنظيمها. فمعظم المكتبات تحتوي على الرفوف قابلة للتحرك. ومن خلال التخلي عن أحد هذه الأرفف تجدين تصميم المكتبة قد اختلف كلياً. كل ما عليك فعله هو استغلال المساحة التي حصلتِ عليها بعد إزالة الرف في عرض إطارات الصور أو اللوحات ذات الأطر الفضية أو الزجاجية هي الأمثل حيث تبدو أكثر وضوحاً داخل الرف المظلم نوعاً ماً.


ويمكن لوضع الإكسسوارات في المكتبة أن يضفي الحياة إليها، فمثلاً وضع مزهرية تحتوي على زهور عصرية ومختلفة على أحد الرفوف الجانبية يجعل للمكتبة شكل جديد، ولكن لا تخصصي رفاً معيناً لوضع الإكسسوارات، ولكن وزعيها في مجموعات تتشابه في اللون أو في الخامة، على سبيل المثال رصي بعض الآنية مختلفة الأشكال بشكل عشوائي فوق الرف نفسه، لكن دون المبالغة في عددها.


ومن الممكن استخدام الشموع لتزيين الرفوف أو لإبراز الإكسسوارات الأخرى، فقد تطورت تصميمات الشموع لتناسب جميع اتجاهات الديكور وخاصة العصري الذي يلائم معظم المكتبات. اختاري من الشموع مجموعة بألوان وأحجام مختلفة، ووزعيها دون مغالاة على رفوف المكتبة المختلفة. ومن الأفضل أن تختاري الشموع المعطرة، لتسود رائحتها في المكان وتعبق المكتبة بأجواء السحر والرومانسية

السلفية 02-01-2013 05:18 PM

رد: أفكار عصرية لاستغلال المكتبة بشكل عملي جميل
 
بــوووركتي أختــي روووعـة

مهجة الفؤاد 02-01-2013 06:07 PM

رد: أفكار عصرية لاستغلال المكتبة بشكل عملي جميل
 
شكرلك

جنة الدلوعة 02-01-2013 06:34 PM

رد: أفكار عصرية لاستغلال المكتبة بشكل عملي جميل
 
مشكووووووورة

مريم خالد2 02-05-2013 05:20 AM

رد: أفكار عصرية لاستغلال المكتبة بشكل عملي جميل
 
رااااااااااااااااااااااااائع


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:03 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0