ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   منتدى اسلامي (https://fashion.azyya.com/56)
-   -   روايتي اكتبها بخط يدي (https://fashion.azyya.com/399991.html)

Sahar ALhakami 01-23-2013 08:58 AM

روايتي اكتبها بخط يدي
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم لدي روايه ولاكنها روايتي وكل ماحصل في حياتي من ولادتي الى مراهقتي نبتدء الان :

انا واخواني 5 حنين - عبد الرحمن - دعاء - عبير - وانا سحر عندما ولدت امي حنين وعبد الرحمن ودعاء كانت

مسافره الى جد مع ابي وكانت تقول دائما على ابي مثل العسل وعندما رجعنا الرياض ولدت امي عبير

وبعدها بدأ ابي يتغير وكانوا هناك اهله لا اعرف ماذا اقول على امه ولاكنها عجوزة النار المهم وبعد 7 سنوات

ولدتني امي وهي تبكي لان ابي هددها اذا ولدت بنت لكن امي عندما ولدتني راني ابي اقسم لكم انني

كنت ملاك صغير كنت بيضاء وشفتاي ورديتان وصغيرتان وكانت عيناي بنيه داكنه وخداي احمران كان يقول

ابي عني ملاك العائله انتم تسألون ل ابي فعل لامي شئ عندما ولدت تراجع قال الحمد لله الذي اعطاني

هذه البنت وبعد ان اصبتحت7 سنوات تهاشوا ابي وامي ابي ترك المنزل وامي بقيت في واخواني وانا


وكان يصرف علينا وعلى قواتير الكربا والماء والجولات والتليفون وكسوة العيد واضحيته والمصروفات


الشهريه وكان لايقصر علينا ويزورنا لاكن ممكن ان يكون في السنه 5 مرات او 10 ولكن لم يكن يهمني


وكان مرات يفعل مشاكل مع امي واصبحت امي تكرهه لدرجة الحقد ولكن كانت تقول امي لم يكن هكذا


عندما كنا في جده لان اهله يحرشونه علينا وكانوا يقولون طلقها وارتاح ولكن ابي لم يطلق امي وكان


كثير الزواج جدا وكانت امي لا تهتم اذا تزوج او لا ولكن تقول يتزوج الذي يريد ولاكن لا يفعل معنا مشاكل


ولكن كنا في مسكن جميل فله متوسطة الحجم وكان لاينقصنا شئ وعندما اصبح عمري 12 ابي عاد


للمنزل في شهر رمضان واصبحوا امي وابي مع بعض واب اصبح يعيش عندنا الى شهر محرم اخي


الحقير جاء لامي وقال لاتفعلي مع ابي مشاكل انا كنت في الغرفه جائت اختي عبير تقول لامي ماعليك


البس عشان نروح ثم اخذ يضرب اختي ثم اخت اللممسحه واخت اضربه في وجهه حتى طاح اخت اختي


وامي الي الغرفه وقفلت على نفسنا الباب ثم جاء ابي ولم يفعل لعبد الرحمن شئ ثم امي تركت


المنزل في وقتها وكانت حنين ودعاء قد تزوجا لم انادي حنين لان لها اسبوع من زواجها ناديت دعاء


واخذتنا الي بيتها وكانت امي هناك وجلست امي عند اختي شهر وكنا نحن نزور امي كل يوم كنت ارجع


من المدرسه الى بيت اختى واذهب العصر او المغرب كانا عند امي صديق احسن من خالتي بكثيرررر


كانوا امي وهي عشرة 30 -35 سنه وكانا لديها فله دورين ودور فوق للتأجير لم تأجر اي واحده ولاكن


اعطتها امي وقالت لن اخذ الايجار قالت لا وكان اصرا امي اكبر وقالت صديقتها 6 الاف بس لن تكثري


قالت امي حسنا وكانت امي تزئنا امامها ولانستحي كانت امي الثانيه وهي دائما تطلع من فلتها الينا


لان كانا يفصلنا عن بعض باب امي كانت لديا مال وقالت سأزيد عليه واشتري فله وكانا لايتصل ابدا وكانا


لدينا سواق اسمه امين كانا لدينا من قبل ان اولد وكنت احس انه اخي لانه كان يسالف معي ويضحك


ويخاف على اكثر وحده وابي لم يأخذ السواق منا وكانا يصرف علينا حنا عند امي والان انا اعيش حياتي


احسن من قبل بكثير واشكر الله اننا خرجنا من هناك لان ولد عمي كسر سيارة اخرى في بيت ابي


ودخل البيت كان يريد ان يغتصب ولكن ابي وقفه لان لم يكن هناك احد غير اخي وابي لك الحمد يارب


على كل ماعطيتني اياه اتمنى روايتي اعجبتكم :2kqfby1:


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:17 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0