ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   العناية بالبشرة و الجسم (https://fashion.azyya.com/29)
-   -   البشرة الصافية عنوان للجمال (https://fashion.azyya.com/403382.html)

ڒوعۂۄفٱٲڪ 02-08-2013 07:34 PM

البشرة الصافية عنوان للجمال
 


يؤكد الخبراء أن البشرة الصافية عنوان لجمال المرأة، إلا أن عوامل خارجية قد تجعل الجلد يصطبغ بألوان داكنة كالبقع البنية والنمش والكلف أو نتيجة آثار حب الشباب، لذلك، ينصحك اختصاصيو التجميل باستعمال الأقنعة لتفتيح البشرة أو الماسك مرة أو مرتين أسبوعياً للتخلص من البقع البنية الغامقة والتي تظهر نتيجة التعرض للشمس، أو عدم العناية بالبشرة والتقدم في السن.
وإليك هذه الأقنعة الطبيعية التي تعيد لبشرتك بياضها وتكسبها رونقا طبيعيا:
1- أمزجي ملعقتين من طحين القمح او الشعير مع نصف ليمونة متوسطة الحجم، ويضاف إليها ملعقة من زيت الزيتون وملعقة واحدة من اللبن ، ويتم وضع المزيج على الوجه والرقبة لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك يتم إزالته باستعمال فوطة ناعمة مع ماء فاتر.
2- استخدمي مصل الزبادي (عادة ما يحتوي الزبادي على طبقة مياه بسيطة تنتج بعد تخمر اللبن وتماسكه)، أضيفي إليها عصير نصف ليمونة.
ضعي هذا المزيج على وجهك واتركيه لنصف ساعة، فهذا المزيج يعمل على تفتيح البشرة بصورة طبيعية ودون أن يؤذيها، ويمكن استخدامه أيضا للتخلص من آثار الشمس على بشرتك.
3- افركي بشرتك بنصف ليمونة (حامض) لمدة 10 دقائق بعد تغميسها بالملح والقليل من زيت الزيتون بمعدل مرتين يوميا وستلاحظين النتيجة خلال الأسبوع الأول.
جربي هذه الوصفات السهلة التي تكسبك بشرة نقية وجميلة وتشد الأنظار إليك وأخبرينا النتيجة…



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:29 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0