ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   اسرار البنات مشاكل وحلول (https://fashion.azyya.com/113)
-   -   بنأأأت ممكن نصيحة (https://fashion.azyya.com/409571.html)

حبيبة حمودي الدلوعة 03-17-2013 03:54 PM

بنأأأت ممكن نصيحة

السلاام عليكم بنات

حابة اقول لكم موضوع وابغى نصيحة ولو سمحتو ما ابغى وحدة تحكم علي اؤك
أنأ احب واحد مؤؤت وربي امووت عليه وهو اؤل حب في حياتي وما اقدر اعيش بدونه لي معاه سنتين ونص حصلت بيناتنا مشاكل كثيرة وتركنا بعض 3مرات هؤ الي تركني ,هؤ لم يعصب يقول يرمي كلام ويندم عليه بعدين عشان كذا سامحته لم تركني 3 مرات وبعد لي اني احبه وما اقدر اتوقع حياتي من دونه وانا قابلته مرة واحد بس من اؤل ماحبينا بعض , فرحت لم شفته قدامي ونسيت الدنيا ومسك ايدي وقرب مني وضماني انا ما اتوقعت في حياتي اني اسمح لي احد يقرب مني كذا بس ماقدرت اقول شئ حسيت اني اتجمدت مكاني وتفكيري اتوقف اللحظة ذي بس حبيتها صراحة ودايم اتذكرها بس انا ندمااانة لي اني ادري انو ذا حرااام وماكان المفترض اخليه يسوي كذا واني امنعه بس ماقدرت :icon_evil:
وربي نفسيتي تعبت الصراحة بفكر اني اتركه واتوب واستغفر بس المشكلة ما اقدر اخليه واستخرت بس ماطلع معي شئ ما ادري ايش اسوي وانا على ابواب الامتحانات وبحاول انسى كل شئ واركز في مذاكرتي بس ما اقدر كل ما امسك الكتاب اتذكر يوم كنت معاه وضماني
انصحوني بنااات
وادعوولي في امتحاناتي واتمنى انو ماتحكمو علي وماتفكرؤ فيني غلط لو سمحتو

موعدنا الجنه 03-21-2013 01:37 AM

رد: بنأأأت ممكن نصيحة

اسمعي استغفري ربنا من ذنبك وتقربي من اللله

وما تحكي مع الشخص ابدا وادعي ربنا انشالله يستجيب للك

سومه الاميره 03-21-2013 02:18 AM

رد بنأأأت ممكن نصيحة

شوفى انا عارفه شعورك او حاسه بيك لان حتى انا تعرفت على شخص او حكيت معاه صح هوا تقدم لى اهلى بس هلى رفضو لان مازال صغير او قالولا لما اتكمل قريتك تعال اخطب بس انا حكيت معاه من وراه هلى او حبيتا بصدق او كان او مره انحب او انكلم شخص ماكنتش متوقعه اندير شى هضا بس صار بصراحه انا تعبت او قاعدة انحس بتانيب الضمير بصدق من اول ماتعرفت عليه او انا حاسه فى شى امضايقنى مع انى كنت انحبه كثيير او هوا كان صادق مع او كلم مع هلى كم مره او اهله كلمو هلى كنت متاكد من مشاعره ليا بس لان شى هضا اللى اندير فى خظا او حرام انهيت العلاقه معاه كان شى صعب عليا كثير مش ساهل بس لانى تعبت من موضوع هضا كثير حتى نقصت من وزنى كثير من كثره التفكير لين كل ناس اللى ايشوفنى ايقولولى كنك ناقصه واجد او اهلى ايقولى انشيلوك لى دكتور لان ناقصه واجد او انا بجد ابجد كل كلمه قلتيه او كتبتيه حسيت بيك او فهمتك بس انا فكرت او قررت انى ننهياه كان قرار صعب او كمان كان موضوع انى انا كيف ننهيها اصعب بس لان انا اقتنعت ان هضا الامرخظا اوانا كيف اندير شى هضا لى من وراه اهلى او ان الامر بالنصيب مهما درتى الامر بالنصيب فاقلت لو من نصيبى حانخدا بدون مااندير شى خظا او حرام ان ننصحك انك اديرى كيفى او نتهى العلاقه لان هضا هوا صح ان عارفه ان مش حاجه ساهله او عارفه انك حاتتعبى بس صدقينى حاتريحى ماتنسش انك اتصلى او تدعى لى ربك ان ايسامحك ان ابجد انتمنالك كل خير او انشاء الله ربى ايوفقك فى حياتك او يسعدك يارب او ايسامحك او ايسامحنى

روح قلبي بشاشة 04-10-2013 09:21 PM

رد: بنأأأت ممكن نصيحة

اتركيه اختي

الحلال احلى شي

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:31 AM.