ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   أزياء مول (https://fashion.azyya.com/43)
-   -   بياض فائق في 14 ساعةبس مع التركيبة الماليزية (https://fashion.azyya.com/412787.html)

وردة سندريلا 04-17-2013 07:50 PM

بياض فائق في 14 ساعةبس مع التركيبة الماليزية

السلام عليكم حبيباتي انا جديدة في اسرتكم اتمني تقبلوني بينكم واليوم موضوعي الاول معكم هو تجربتي مع التركيبة العجيبة التي حققت حلمي في البياض لدرجة اني صبغت شعري اشقر ... في يوم كنت في مناسبة زواج وحدة من صديقاتي ولاحظت انها بيضاء فعلا ولم اخجل من سؤالها حتي في يوم فرحها وفورا عرفتني علي السر وهو تركيبة تقوم بصنعها زوجة خالها وهي خبيرة اعشاب وصيدلانية ماليزية وفعلا طلبت منها صنع تركيبة خاصة بي في 14 ساعة بس لوني صار افتح بدرجة واحدة في 7 يوم صار افتح ب5 درجات في اليوم التاسع صبغت شعري اشقر من كثر ما عجبني لوني والله قريبتي كانت مرة سمرا والله في 10 يوم صارت بيضاء وغيرت لون البدرة الي تستعملها للوجه للون الفاتح من نفس ماركت بدرتها.. والتركيبة نوعين وحدة للوجة وحدة للجسم وبنفس الفعالية وكمان هذة السيدة عندها حل لكثير مشاكل واحدة منها انها حلت لاختي مشكلة ثديها الصغير في شهر واحد بواسطة اعشاب من الهند وماليزيا وانا راح اجرب علي تركيبة الشعر واذا فادتني راح اخبركم. وتقدير لصاحبة الفضل في تحقيق حلمي بعد الله نشرت تجربتي والي جادة في تجربتها تراسلني على الخاص لاعطيها تفاصل الحصول علي التركيبة وسبحان الله الذي سخر لنا من عبادة من يقضي حوائجنا..

"فوفو والورد يغارمني" 04-18-2013 12:00 AM

رد بياض فائق في 14 ساعةبس مع التركيبة الماليزية

ااهلا وسهلا فيكي حبيبتي مبينا نورتي و ان شاء الله بيعجبك المنتدى وتنبسطي وتتفاعلي معنا فيه عشان نكون مسرورين اكثر

شكرا حبيبتي لانك شاركتينا واحد من اسرارك ان شاء الله البنات بيستفيدو اكثر

ترابيثيا 04-18-2013 12:08 AM

رد: بياض فائق في 14 ساعةبس مع التركيبة الماليزية

واو روعة طيب ممكن تكتبي الوصفة لو سمحتي...

وردة سندريلا 04-18-2013 12:35 AM

شكرا حبيباتي كتييير على الاستقبال انا بشتري هذة التركيبة من ماليزية لو حابة اعطيني البريد تبعك لاني ما يقدر اراسلك علي الخاص عشان انا جديد ومشاركاتي ما كثيرة

وردة سندريلا 04-18-2013 12:42 AM

شكرا كثييييييييييييييييييييييييير وانا اكيد بعتز بصداقتكم فوفو والورد يغار مني وترابيثيا ارجوكم اقبلوني اخت وصديقة :e012:

كن مع الله 04-19-2013 01:57 PM

بالتوفيييييييييييييييييييق لك ياا رب

"فوفو والورد يغارمني" 04-23-2013 12:26 AM

رد رد بياض فائق في 14 ساعةبس مع التركيبة الماليزية

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة سندريلا (المشاركة 4860767)
شكرا كثييييييييييييييييييييييييير وانا اكيد بعتز بصداقتكم فوفو والورد يغار مني وترابيثيا ارجوكم اقبلوني اخت وصديقة :e012:

حبيبة قلبي على عينا و راسنا بنتشرف ببك وبصداقتك يا الغالية

وجدان عبدالله 04-24-2013 05:35 PM

وأنا كمان أبى منها

فانيلا15 05-07-2013 11:37 PM

بالتوووفيق

ام عنان 05-08-2013 03:23 AM

السلام عليكم
كيف اقدر اتواصل معاكي . ارسلت طلب صداقه بس لسه ماقبلتيني

رويدا ليبيا 05-08-2013 09:45 AM

حرام عليك ليش ماتكتبي الوصفة وتريحينا

انا من هناك 05-08-2013 11:12 AM

مشكوررررررررره

احلى ميرو محمد 05-12-2013 01:27 AM

موفقة

ميريآم 05-15-2013 08:19 PM

فيه لكم مندوبيبن اولا ؟؟

khesal 06-02-2013 07:38 PM

رآئع بالفعل ,,,,

شكرآ لكــــ

يَ رب 06-09-2013 10:54 AM

ب التوفيق اختي

الحلوة نونا 06-16-2013 10:18 AM

مشكورة ويعطيك الف عافية يارب

ابتسام الدلوعة 09-25-2013 03:04 AM

اكتبي لنا مكوناتها ولا اعطينا حسابك على الفايسبوك لنتواصل معاكي اكتر ارجوكي

ديانا الدلوعة 12-20-2013 12:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة سندريلا (المشاركة 4860641)
السلام عليكم حبيباتي انا جديدة في اسرتكم اتمني تقبلوني بينكم واليوم موضوعي الاول معكم هو تجربتي مع التركيبة العجيبة التي حققت حلمي في البياض لدرجة اني صبغت شعري اشقر ... في يوم كنت في مناسبة زواج وحدة من صديقاتي ولاحظت انها بيضاء فعلا ولم اخجل من سؤالها حتي في يوم فرحها وفورا عرفتني علي السر وهو تركيبة تقوم بصنعها زوجة خالها وهي خبيرة اعشاب وصيدلانية ماليزية وفعلا طلبت منها صنع تركيبة خاصة بي في 14 ساعة بس لوني صار افتح بدرجة واحدة في 7 يوم صار افتح ب5 درجات في اليوم التاسع صبغت شعري اشقر من كثر ما عجبني لوني والله قريبتي كانت مرة سمرا والله في 10 يوم صارت بيضاء وغيرت لون البدرة الي تستعملها للوجه للون الفاتح من نفس ماركت بدرتها.. والتركيبة نوعين وحدة للوجة وحدة للجسم وبنفس الفعالية وكمان هذة السيدة عندها حل لكثير مشاكل واحدة منها انها حلت لاختي مشكلة ثديها الصغير في شهر واحد بواسطة اعشاب من الهند وماليزيا وانا راح اجرب علي تركيبة الشعر واذا فادتني راح اخبركم. وتقدير لصاحبة الفضل في تحقيق حلمي بعد الله نشرت تجربتي والي جادة في تجربتها تراسلني على الخاص لاعطيها تفاصل الحصول علي التركيبة وسبحان الله الذي سخر لنا من عبادة من يقضي حوائجنا..

السلام عليكم
ارجو قبول دعوة الصداقة للتواصل حنى احصل على التركيبة وشكرا

فارسه الخيل 12-24-2013 05:32 AM

اختي مشاركاتي قليله

خذي اميلي
[email protected]

ورووحي ربي يوووفقك

فارسه الخيل 12-24-2013 05:33 AM

اختي هذا الاميل الصحيح

[email protected]

غدا باذن الله اجمل 01-05-2014 03:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة سندريلا (المشاركة 4860641)

صباح الخير مشكورة ع الطرح ابغى اتواصل معاك ع الخاص

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:30 PM.