ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   قصص و روايات (https://fashion.azyya.com/81)
-   -   رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني (https://fashion.azyya.com/414956.html)

رورو و افتخر 05-11-2013 08:02 PM

رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
هاي بنات كيف الحال انا اليوم رح انزل روايتي التالتة واتمنى تعجبكم واذا ما شفت تفاعل رح اوقف نبدا بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الاول
داخل شركة معروفة من شركات السعودية جالس قدام مكتبة و مرجع راسه لورا باسترخاء و نظارته على عيونه يخفي دموعه اللي ما تفارقه من اربع سنين ,ذكريات مرة يحاول يمحيها ابتسم بسخرية ما انمحت من 4 سنين تجي تنمحي الحين صحي على صوت السكرتير:سيد فارس, تنحنح و قال بصوت مبحوح :احم...احم...هلا , السكرتير:شركة ال_ردو على العرض اللي قدمناه لهم , فارس باهتمام:وشو ردهم , السكرتير بثقة:طبعاً وافقوا شركتنا من افضل الشركات بالمملكة و خارجها, ابتسم براحة ما حسها من فترة طويلة ورجع لسرحانه بعد ما صرَّف السكرتير
(فارس:شاب عمره 20 سنة وسيييم ابيض طويل شعره اسود كثيف عيونه عسلية واسعة ورموشة طويلة حواجبة مرسومة رسم و حادة شخصيته قوية واله هيبة واثق من نفسه بقوة بس حنووووووون وفيه سر بحياته رح نعرفه بالرواية )
نروح لمكان ثاني
نزلت من جناحها وهي تركض بسرعه و تصرخ بنعوم :مامي مامي ,ام لمى بحب :نعم حبيبتي, لمى:البنات رح يجوا يسهروا عندي الليلة ,ام لمى بطيبة :اهلا و سهلا فيهم,لمى :ابي من السواق يجيب شوية اغراض عشان السهرة ,ام لمى:اوك حبيبتي روحي,لمى :صح وين بابا ,ام لمى:بالشركة حبيبتي رح يوقعوا عقد مع شركة جديدة ولازم يكون موجود,لمى :آها طيب سلام
(ابو لمى :رجل اعمال معروف ومشهور يحب زوجته ومدلل حبيبته لمى لانها بنته الوحيدة)
( ام لمى:ام حنوووونة وزجه محبة تحب كل الناس وطيبة وتموت خوف على لمى من الهواء الطاير (لمى:بنت حلووووة وتهببل عيونها رمادية واسعة ورموشها كثبفةجسمها روعة مثل عارضات الازياء وبشرتها بيضاء و صافية ,ملامحها بريئة و طفولية فيها شوية رجة عمرها 19 سنة)

ثاني نروح لقصر

افنان:حسومي,حسام :خييير,افنان بهمس:اوف الاخلاق زفت و بصوت عالي:توديني بيت عمي,حسام:سوري ,افنان:لييش؟وبخبث:ديوم كانت تبينا نوصلها,فز قلبه و التفت بسرعه, ابتسمت لانها وصلت للي تبيه و قالت بحزن كاذب:خلاص اقوقاطعها بسرعة :بس صجيتيني ربع ساعة و تكوني جاهزة ,صرخت بحماس:يس و طلعت بسرعة قبل ما يغير رأيه , وهي طالعة الدرج صدمت بزوجة اخوها الكبير سارة قالت بعربجة خفيفة :سوري,سارة بلطف :دونت وري,طالعتها شوي و تذكرت فارس اخوها و اللي سواه و مشت بصمت عكس حماسها اللي من شوي سارة حست فيها و صارت تدعي على فارس الرغم الي بنظرها دمر حياة اختها.
(ابو وليد :انسان صارم و جاد بس يحب عياله و يبي مصلحتهم لكن يكره فارس بقوة لانه نزل راسه)
( ام وليد :ام حنونة وتحب الناس و نفس طباع زوجها و تكره فارس
(وليد :شاب وسيم و جذاب ابيض طويل متزوج سارة عن حب يموت فيها عمره 26سنة)
(حسام:شاب حلو يشبه فروس بس فراس احلى يعشق بنت عمه ديما بس هي مطنشته مهبوول احيانا عمره 24 سنة)
(افنان:بنوته نعوووومه و حلوه بيضاء و شعرها اسود كيرلي جسمها حلو تموت بفارس اللي كان دلوعها بس بعد اللي صار ما عاد شافته و مقهوره منه عاللي سواه عمرها 22 سنة)
(فارس:تم التعريف عنه)

الى هنا و اقف يقلمي و اذا شفت تفاعل رح اتابع و اتمنى ما تخذلوني

تالة الندى 05-11-2013 08:23 PM

رد: رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
يعطيك العافيه
أبدعتي في طرحك
الروايه حلوه ومشوقه من البدايه
أن شاءالله تكمليها لنا


رورو و افتخر 05-11-2013 08:27 PM

رد: رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
تسلمي حبيبتي و ان شاء الله اذا شفت تفاعل رح اكملها

العين الخضراء* 05-12-2013 12:08 AM

رد: رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
وااااااااااااو كثير روعة القصة والله تشوقت من اولها
بلييييييييز كمليها اوكي
في انتظار البارت 2 و3و4و5و6و7و8و9................ .........
ب

رورو و افتخر 05-12-2013 12:17 AM

رد: رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
شكرا كتييييير حبيبتي على التشجيع وان شاء الله اكملها


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:31 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0