ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   قصص و روايات (https://fashion.azyya.com/81)
-   -   رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني (https://fashion.azyya.com/414956.html)

رورو و افتخر 05-11-2013 08:02 PM

رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
هاي بنات كيف الحال انا اليوم رح انزل روايتي التالتة واتمنى تعجبكم واذا ما شفت تفاعل رح اوقف نبدا بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الاول
داخل شركة معروفة من شركات السعودية جالس قدام مكتبة و مرجع راسه لورا باسترخاء و نظارته على عيونه يخفي دموعه اللي ما تفارقه من اربع سنين ,ذكريات مرة يحاول يمحيها ابتسم بسخرية ما انمحت من 4 سنين تجي تنمحي الحين صحي على صوت السكرتير:سيد فارس, تنحنح و قال بصوت مبحوح :احم...احم...هلا , السكرتير:شركة ال_ردو على العرض اللي قدمناه لهم , فارس باهتمام:وشو ردهم , السكرتير بثقة:طبعاً وافقوا شركتنا من افضل الشركات بالمملكة و خارجها, ابتسم براحة ما حسها من فترة طويلة ورجع لسرحانه بعد ما صرَّف السكرتير
(فارس:شاب عمره 20 سنة وسيييم ابيض طويل شعره اسود كثيف عيونه عسلية واسعة ورموشة طويلة حواجبة مرسومة رسم و حادة شخصيته قوية واله هيبة واثق من نفسه بقوة بس حنووووووون وفيه سر بحياته رح نعرفه بالرواية )
نروح لمكان ثاني
نزلت من جناحها وهي تركض بسرعه و تصرخ بنعوم :مامي مامي ,ام لمى بحب :نعم حبيبتي, لمى:البنات رح يجوا يسهروا عندي الليلة ,ام لمى بطيبة :اهلا و سهلا فيهم,لمى :ابي من السواق يجيب شوية اغراض عشان السهرة ,ام لمى:اوك حبيبتي روحي,لمى :صح وين بابا ,ام لمى:بالشركة حبيبتي رح يوقعوا عقد مع شركة جديدة ولازم يكون موجود,لمى :آها طيب سلام
(ابو لمى :رجل اعمال معروف ومشهور يحب زوجته ومدلل حبيبته لمى لانها بنته الوحيدة)
( ام لمى:ام حنوووونة وزجه محبة تحب كل الناس وطيبة وتموت خوف على لمى من الهواء الطاير (لمى:بنت حلووووة وتهببل عيونها رمادية واسعة ورموشها كثبفةجسمها روعة مثل عارضات الازياء وبشرتها بيضاء و صافية ,ملامحها بريئة و طفولية فيها شوية رجة عمرها 19 سنة)

ثاني نروح لقصر

افنان:حسومي,حسام :خييير,افنان بهمس:اوف الاخلاق زفت و بصوت عالي:توديني بيت عمي,حسام:سوري ,افنان:لييش؟وبخبث:ديوم كانت تبينا نوصلها,فز قلبه و التفت بسرعه, ابتسمت لانها وصلت للي تبيه و قالت بحزن كاذب:خلاص اقوقاطعها بسرعة :بس صجيتيني ربع ساعة و تكوني جاهزة ,صرخت بحماس:يس و طلعت بسرعة قبل ما يغير رأيه , وهي طالعة الدرج صدمت بزوجة اخوها الكبير سارة قالت بعربجة خفيفة :سوري,سارة بلطف :دونت وري,طالعتها شوي و تذكرت فارس اخوها و اللي سواه و مشت بصمت عكس حماسها اللي من شوي سارة حست فيها و صارت تدعي على فارس الرغم الي بنظرها دمر حياة اختها.
(ابو وليد :انسان صارم و جاد بس يحب عياله و يبي مصلحتهم لكن يكره فارس بقوة لانه نزل راسه)
( ام وليد :ام حنونة وتحب الناس و نفس طباع زوجها و تكره فارس
(وليد :شاب وسيم و جذاب ابيض طويل متزوج سارة عن حب يموت فيها عمره 26سنة)
(حسام:شاب حلو يشبه فروس بس فراس احلى يعشق بنت عمه ديما بس هي مطنشته مهبوول احيانا عمره 24 سنة)
(افنان:بنوته نعوووومه و حلوه بيضاء و شعرها اسود كيرلي جسمها حلو تموت بفارس اللي كان دلوعها بس بعد اللي صار ما عاد شافته و مقهوره منه عاللي سواه عمرها 22 سنة)
(فارس:تم التعريف عنه)

الى هنا و اقف يقلمي و اذا شفت تفاعل رح اتابع و اتمنى ما تخذلوني

تالة الندى 05-11-2013 08:23 PM

رد: رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
يعطيك العافيه
أبدعتي في طرحك
الروايه حلوه ومشوقه من البدايه
أن شاءالله تكمليها لنا


رورو و افتخر 05-11-2013 08:27 PM

رد: رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
تسلمي حبيبتي و ان شاء الله اذا شفت تفاعل رح اكملها

العين الخضراء* 05-12-2013 12:08 AM

رد: رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
وااااااااااااو كثير روعة القصة والله تشوقت من اولها
بلييييييييز كمليها اوكي
في انتظار البارت 2 و3و4و5و6و7و8و9................ .........
ب

رورو و افتخر 05-12-2013 12:17 AM

رد: رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
شكرا كتييييير حبيبتي على التشجيع وان شاء الله اكملها

•.★*.ĂṂḭṜĂ.*★.• 05-13-2013 01:28 AM

رد: رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
كتير حلوه القصه
اتمنى انك تكمليها
وانا اشجعك حبيبتى لان اسلوبك رائع
تقبلى مرورى

أميرة وطني 05-13-2013 02:54 PM

رد: رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
عن جد كتير رووووووووووووووووووووووووعة
وين الباقي

اُنثىّ عَـآبثـهہَ 05-13-2013 04:58 PM

رد: رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
كتييييييير كتير حلو الموضووع شكرا لك في انتظار اكمال الروااية

رورو و افتخر 05-13-2013 09:52 PM

رد رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
البارت 2
في قصر آخر
ريما: ديوم
ديما: نعم
ريما : اخلصي بسرعة افنان على وصول
ديما بقرف: لا يكون مع حسام
ريما : إيه
ديما وعععع
ريما بجدية : حرام عليكي الولد يعشقك وانتي تكرهيه كل هالكره
ديما بغرور : ما احد قاله يحبني , انقهرت منها وطلعت لجنى معصبة دخلت جناح جنى و خبطت الباب
جنى : شوي شوي عالباب , وبعدين ليش معصبة؟؟؟
ريما بقهر : ديموه قاهرتني
جنى بهدوء : عشان حسام ؟؟
ديما : ايه الولد ميت عليها و هي ما تطيق طاريه
جنى بعقلانية: اتركي الموضوع للايام و صدقيني لو لهم نصيب مع بعض ما في شي رح يوقف بوجوههم
ابتسمت على كلام جنى اللي ريحها و سكتت
جنى: الا وين فهود ؟؟؟
ريما بخوف : اسكتي لا يسمعك
جنى بهبال : فهود,فهود,فهود
طل من الباب و قال بصوت يخوف : أصغر عيالك فهود
نقزت جنى بخوف و هي تصرخ: يممممممه
ما قدر يمسك حاله و ضحك وضحكت معاه ريما : ههههههههههههه
جنى وايدها على قلبها من الخوف قالت بهمس : يمه منه جنّي (التعريف بالعائلة)
(ابو فهد : رجل اعمال معروف و يحب عياله و يهتم بمصلحتهم)
(ام فهد : ام حنوونة و تحترم زوجها و طيبة مع الناس)
(فهد : شاب حلو ابيض عصبي فيه شوية غرور مو متزوج على قولته ما لقى اللي تجبره يحبها من النظرة الاولى عمره 26 سنة )
(ريما : حلوة و طيوبة عيونها كبار شعرها بني طويل ونااعم مرجوجة عمرها 23 سنة)
(ديما : حلووه وكيوت عيونها سودا و كبار تكره حسام بس حبوبة عمرها 22 سنة )
(جنى: ناعمة و مرجوجة عيونها تجذب من النظرة الاولى شعرها كيرلي و بيضاء 19 سنة )
(عبود: آخر العنقود يجنن و يهببل كلامة و تصرفاته اكبر من عمره ابيض ودبدوب شوي 5 سنين)

شركة فارس
اجتمع الجد و الاعمام في الشركة عشان يوقعوا العقد و كانوا ينتظروا صاحب الشركة

يتبع

العين الخضراء* 05-13-2013 11:04 PM

رد: رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
يلا حبيبتي خفي علينا شوي
ترانا مانحب التشويق
ههههههههههه

رورو و افتخر 05-14-2013 12:38 AM

رد رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
تعريف بسيط
(الجد : كبير العائلة عنده شركات كثيرة بانحاء العالم صارم وجدي لكن حنون على أحفادة و لمى و فارس لهم معزة خاصة وانصدم من بعد الحادثة طرده و ما عاد شافه)
(ابو سامي : يكون عم فارس لكن يحقد عليه لدرجة يتمناله الموت)
الجد بصوت جهوري: تعرفوا مين صاحب هالشركة يا عيال
ابو وليد : شخصيا لا لكن اعرف انه شاب صغير بالعمر
ابو لمى: إيه ما شاء الله يقولوا ما تعدى ال20
الجد باعجاب : ما شاء الله دخل السكرتير و طلب منهم يوقعوا العقد بصفته النائب عن المدير لحين حضوره وقع الكل وهم مستغربين بنفس الوقت بس بمكتب فارس
كان يطالع نفسه لآخر مرة كان لابس قميص اسود و بنطلون اسود ونظارته على شعره وريحة عطرة تسبقه ابتسم بثقة يخفف من حدة توتره و طلع من المكتب و هو يحس بخوف من 4 سنين ما شافوه و لا يدري عن ردت فعلهم لا شافوه طق الباب و دخل
فارس بصوت فيه بحة زايدته جمال : السلام عليكم
الكل وقف بصدمة من اللي شافوه ابو وليد بعدم تصديق : فارس؟؟؟
فارس بألم : إيه فارس
صرخ ابو سامي بعصبية: يا حقير انت شلون تخدعنا و تستغفلنا؟؟؟
فارس و هو مجروح من كلامهم : انا ما استغليت احد انتوا ما سالتوا عن صاحب الشركة وعلى فكرة انتوا وقعتوا على عقد بالملايين وانا سويت هالشي لاني رح اطلب منكم طلب واذا ما تنفذ رح تخسروا كثير
ابو وليد بحسرة : يا خسارة تربيتي فيك
فارس بقهر : اي تربية اللي تتكلم عنها انا ربيت نفسي بنفسي ولا نسيت شلون رميتني برا البيت وعمري 16 سنة بس و بعدها ولا احد فيكم فكر يسال عني عايش ولا ميت
الكل سكت بس قطع سكوتهم فارس اللي قال بصوت مخنوق : اقول شرطي ؟؟؟
الجد بهدوء:قول
فارس و هو يركز نظره على عمه ابو لمى قال بثقة: اتزوج لمى
صرخ ابو لمى: نعم ؟؟؟؟؟
فارس : اللي سمعته
ابو لمى: مستحيل انا ما رح ازوج بنتي لواحد صايع ضايع و الاهم من هذا زاني
رفع راسه بصدمة و الم وكل اللي صار من 4 سنين و حاول ينساه رجع لذاكرته مثل الشريط هز راسه بضياع وقال بدون تركيز: انا قلت اللي عندي و معكم ابوع تفكروا و طلع بسرعه احسن ما ينهار قدامهم

قصر ابو سامي
اسيل بدلع : هشومي رح توصلني لبيت عمي ابو لمى ؟؟؟؟
هشام : صبعا يا قلبي
باست خده وقالت بحب : تسلم يا احلى اخو بالدنيا
ابتسم وقال بضحكة :بس عند الطلبات
اسيل تبوز بدلع: لا و الله
ضحك : هههههه طيب روحي تجهزي و بتردد قال: سوسن ما رح تروح؟؟؟
اسيل بحزن : لا
تنهد بحزن و بقلبه حقد الدنيا على فارس اللي كان يعتبره اعز اصدقائه بس هو غدر فيه و طعنه بظهره وحلف الا يردها لفارس بيوم من الايام
دخل سامي وهو يغني انا لحبيبي و حبيبي الي
هشام : اشوفك مروق
سامي بلا مبالاة هبال : يا اخي اضحك للدنيا بتضحكلك
هشام : ههه خبل
سامي : تسسلم
راح هشام وترك سامي يكمل الاغنية (تعريف بالعائلة)
(ابو سامي : تم التعريف عنه)
(ام سامي : وافق شنُّ طبقه)
(سامي: حلو طويل حنوون على خواته مهبول و مرجوج عمره 24 سنة)
(سوسن : انسانه حقوووودة و مريضة نفسيا بس ما حدا يدري تتظاهر بالطيبة و حب الناس و هي ابعد ما يكون عنها عمرها 22 سنة)
(سارة زوجة وليد تم التعريف عنها )
(هشام : حلو و جذاب كان صديق فارس الروح بالروح بس افترقوا بعد اللي صار و صار يحقد عليه عمره 20 سنه)
(اسيل : دلوعه و طلباتها مجابة تموت بسامي و هشام ملامحها ناعمه و حلوة عمرها 17 سنة)

نهاية البارت 2
اتمنى يكون نال اعجابكم
التوقعات

1- ايش الشي اللي عمله فارس و خلا الكل يكرهه
2- فارس مظلوم ولا ظالم
3- هل رح يتزوج لمى
4- ديما و كرهها لحسام

العين الخضراء* 05-14-2013 01:31 PM

رد: رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
كثييييييييي ر حلوة القصة ياي تجنن

انا اعتقد انو فارس مضلوم
ابيه مظلوم فارس والله راح تابع اخبار هالفرس ههههههههههههه

أميرة وطني 05-14-2013 05:00 PM

رد: رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
كتير روعة
واضح انهم فهموا فارس غلط وانه مظلوم
nice
nice
nice
very nice

alamany1992 02-19-2015 05:32 AM

رد: رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
رووعه الروايه..... فين باقي التكمله😔

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 03-02-2015 04:26 PM

رد: رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
فيييييييين التكمله

كمليييهاااا بلييز


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:25 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0