ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   قصص و روايات (https://fashion.azyya.com/81)
-   -   رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني (https://fashion.azyya.com/414956.html)

رورو و افتخر 05-14-2013 12:38 AM

رد رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
تعريف بسيط
(الجد : كبير العائلة عنده شركات كثيرة بانحاء العالم صارم وجدي لكن حنون على أحفادة و لمى و فارس لهم معزة خاصة وانصدم من بعد الحادثة طرده و ما عاد شافه)
(ابو سامي : يكون عم فارس لكن يحقد عليه لدرجة يتمناله الموت)
الجد بصوت جهوري: تعرفوا مين صاحب هالشركة يا عيال
ابو وليد : شخصيا لا لكن اعرف انه شاب صغير بالعمر
ابو لمى: إيه ما شاء الله يقولوا ما تعدى ال20
الجد باعجاب : ما شاء الله دخل السكرتير و طلب منهم يوقعوا العقد بصفته النائب عن المدير لحين حضوره وقع الكل وهم مستغربين بنفس الوقت بس بمكتب فارس
كان يطالع نفسه لآخر مرة كان لابس قميص اسود و بنطلون اسود ونظارته على شعره وريحة عطرة تسبقه ابتسم بثقة يخفف من حدة توتره و طلع من المكتب و هو يحس بخوف من 4 سنين ما شافوه و لا يدري عن ردت فعلهم لا شافوه طق الباب و دخل
فارس بصوت فيه بحة زايدته جمال : السلام عليكم
الكل وقف بصدمة من اللي شافوه ابو وليد بعدم تصديق : فارس؟؟؟
فارس بألم : إيه فارس
صرخ ابو سامي بعصبية: يا حقير انت شلون تخدعنا و تستغفلنا؟؟؟
فارس و هو مجروح من كلامهم : انا ما استغليت احد انتوا ما سالتوا عن صاحب الشركة وعلى فكرة انتوا وقعتوا على عقد بالملايين وانا سويت هالشي لاني رح اطلب منكم طلب واذا ما تنفذ رح تخسروا كثير
ابو وليد بحسرة : يا خسارة تربيتي فيك
فارس بقهر : اي تربية اللي تتكلم عنها انا ربيت نفسي بنفسي ولا نسيت شلون رميتني برا البيت وعمري 16 سنة بس و بعدها ولا احد فيكم فكر يسال عني عايش ولا ميت
الكل سكت بس قطع سكوتهم فارس اللي قال بصوت مخنوق : اقول شرطي ؟؟؟
الجد بهدوء:قول
فارس و هو يركز نظره على عمه ابو لمى قال بثقة: اتزوج لمى
صرخ ابو لمى: نعم ؟؟؟؟؟
فارس : اللي سمعته
ابو لمى: مستحيل انا ما رح ازوج بنتي لواحد صايع ضايع و الاهم من هذا زاني
رفع راسه بصدمة و الم وكل اللي صار من 4 سنين و حاول ينساه رجع لذاكرته مثل الشريط هز راسه بضياع وقال بدون تركيز: انا قلت اللي عندي و معكم ابوع تفكروا و طلع بسرعه احسن ما ينهار قدامهم

قصر ابو سامي
اسيل بدلع : هشومي رح توصلني لبيت عمي ابو لمى ؟؟؟؟
هشام : صبعا يا قلبي
باست خده وقالت بحب : تسلم يا احلى اخو بالدنيا
ابتسم وقال بضحكة :بس عند الطلبات
اسيل تبوز بدلع: لا و الله
ضحك : هههههه طيب روحي تجهزي و بتردد قال: سوسن ما رح تروح؟؟؟
اسيل بحزن : لا
تنهد بحزن و بقلبه حقد الدنيا على فارس اللي كان يعتبره اعز اصدقائه بس هو غدر فيه و طعنه بظهره وحلف الا يردها لفارس بيوم من الايام
دخل سامي وهو يغني انا لحبيبي و حبيبي الي
هشام : اشوفك مروق
سامي بلا مبالاة هبال : يا اخي اضحك للدنيا بتضحكلك
هشام : ههه خبل
سامي : تسسلم
راح هشام وترك سامي يكمل الاغنية (تعريف بالعائلة)
(ابو سامي : تم التعريف عنه)
(ام سامي : وافق شنُّ طبقه)
(سامي: حلو طويل حنوون على خواته مهبول و مرجوج عمره 24 سنة)
(سوسن : انسانه حقوووودة و مريضة نفسيا بس ما حدا يدري تتظاهر بالطيبة و حب الناس و هي ابعد ما يكون عنها عمرها 22 سنة)
(سارة زوجة وليد تم التعريف عنها )
(هشام : حلو و جذاب كان صديق فارس الروح بالروح بس افترقوا بعد اللي صار و صار يحقد عليه عمره 20 سنه)
(اسيل : دلوعه و طلباتها مجابة تموت بسامي و هشام ملامحها ناعمه و حلوة عمرها 17 سنة)

نهاية البارت 2
اتمنى يكون نال اعجابكم
التوقعات

1- ايش الشي اللي عمله فارس و خلا الكل يكرهه
2- فارس مظلوم ولا ظالم
3- هل رح يتزوج لمى
4- ديما و كرهها لحسام

العين الخضراء* 05-14-2013 01:31 PM

رد: رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
كثييييييييي ر حلوة القصة ياي تجنن

انا اعتقد انو فارس مضلوم
ابيه مظلوم فارس والله راح تابع اخبار هالفرس ههههههههههههه

أميرة وطني 05-14-2013 05:00 PM

رد: رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
كتير روعة
واضح انهم فهموا فارس غلط وانه مظلوم
nice
nice
nice
very nice

alamany1992 02-19-2015 05:32 AM

رد: رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
رووعه الروايه..... فين باقي التكمله😔

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 03-02-2015 04:26 PM

رد: رواية تعال لحضني دفيني و عوض عمري و سنيني
 
فيييييييين التكمله

كمليييهاااا بلييز


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:55 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0