ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   الترفيه والترحيب والتكريم (https://fashion.azyya.com/42)
-   -   صعيدي ..........في من .............سيربح المليون... (https://fashion.azyya.com/416328.html)

آية بسملة 05-20-2013 01:44 PM

صعيدي ..........في من .............سيربح المليون...
 
صعيدي ..........في من .............سيربح المليون

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على .......؟

أ) الشجره ------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------ ----- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة.!! ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجره،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،

نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجره والجواب الثاني البقره.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الي انا شاكك فيهم . ههههههههه

طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي.؟

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجره
ههههههههههههههههههههه

السندريلا صغيره 05-20-2013 02:43 PM

رد: صعيدي ..........في من .............سيربح المليون...
 
هههههههههههههههههههههههه
مشكوره ياحياتي

آية بسملة 05-22-2013 12:08 AM

رد: صعيدي ..........في من .............سيربح المليون...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السندريلا صغيره (المشاركة 4881156)
هههههههههههههههههههههههه
مشكوره ياحياتي

شكرا لمرورك

نٌـبّـضٱتُے خٌـجَـوِلة 07-27-2013 05:42 AM

رد: صعيدي ..........في من .............سيربح المليون...
 
يسسسلموؤوا

آية بسملة 07-28-2013 01:23 AM

رد: صعيدي ..........في من .............سيربح المليون...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نٌـبّـضٱتُے خٌـجَـوِلة (المشاركة 4938985)
يسسسلموؤوا

الله يسلمك حبيبتي


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:59 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0