ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية (https://fashion.azyya.com/149)
-   -   100 مليون مستخدم علي الفيس بوك من الحيوانات (https://fashion.azyya.com/416372.html)

اُنثىّ عَـآبثـهہَ 05-20-2013 04:22 PM

100 مليون مستخدم علي الفيس بوك من الحيوانات
 
https://www.r2m4.com/wp-content/uploads/27418-1.jpg

بحث جديد يكشف أن 10%، من المليار مستخدم فيالـ”فيسبوك”، ليسوا من البشر بل قطط وكلاب وخيول.. وكائنات غير حقيقية.
أشار بحث تم إجراؤه مؤخرا إلى أن الكلاب والقطط، والحيوانات الوهمية، والتي تملك آلاف المتابعين، تمثل 10% من نسبة مستخدمي موقع “فيسبوك”.
وأضاف البحث أن ما لا يقل عن 100 مليون مستخدم نشط شهريا على “فيسبوك” عبارة عن حيوانات أليفة وشركات وعلامات تجارية، ومن ضمنهم كلب “مارك زوكربرغ” الشهير الذي يملك صفحة يتابعها 1.5 مليون مستخدم، وفقا لما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
ووفقا للبحث الذي أجرته شركة “أي ماركتير”، لأبحاث التسويق على الإنترنت، فإنه يوجد 889.3 مليون مستخدم بشري حقيقي من بين المليار مستخدم لموقع “فيسبوك”.
وتشير التقارير إلى أن “فيسبوك” لن يصل فعليا إلى رقم 1.1 مليار مستخدم بشري إلا مع حلول عام 2014، مضيفة أن أكبر لنمو لاستخدام الموقع تشهده دول الشرق الأوسط وأفريقيا والهند والبرازيل وروسيا، حيث من المتوقع أن تشهد تلك الدول زيادة في عدد مستخدمي الموقع بنسبة 30% سنويا.
على الجانب الآخر، فإن الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا الغربية تشهد نمو أبطأ في عدد مستخدمي الموقع، ورغم أن نصف سكان الولايات المتحدة وبريطانيا مازالوا يستخدمون الفيسبوك فإنهم لم يعودوا نشطين مثل الماضي.
ومن المقرر بحلول عام 2017 أن يمثل مستخدمو الفيسبوك 69.5% من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي بالعالم.
جدير بالذكر أنه مع استعداد “فيسبوك” للاحتفال بمرور عام على تحوله إلى شركة وطرح أسهمها في البورصة، فإن بعض المستثمرين قلقين من أن الشباب بدأ يتولد لديهم ملل من الفيسبوك ما يتسبب في انتقالهم إلى شبكات تواصل اجتماعي أخرى مثل تويتر، وقد ذكرت صحيفة “فاينانشال تايمز” أن المستثمرين يؤمنون أن المراهقين لم يعودوا يشعروا أن الفيسبوك رائع كما أن دخول آبائهم للموقع كمستخدمين يجعلهم غير سعداء


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:16 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0